لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


قلوب مضيئه بـ الظلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :flowers2: بالأمس كنت قارئه وعاشقه للروايات والى الان لاكن الان اتيت وبيدي روايه اريد ان ارويها لكم وكم اتمنا بان تكون اسطورة زمانها فـ النكن

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-08, 01:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 قلوب مضيئه بـ الظلام

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالأمس كنت قارئه وعاشقه للروايات والى الان
لاكن الان اتيت وبيدي روايه اريد ان ارويها لكم
وكم اتمنا بان تكون اسطورة زمانها
فـ النكن هنا لنعش مع الاحرف والكلمات حكايت ابطال لم تعرفوهم من قبل
ولنستمتع كما استمتعنا بالحكايات
ولربما تكون احدا هاذهي الالام التي في القصص الام قصتي او لربما هي غير!!
فعيشو معي
وإن كان اسلوبي لم يعجبكم لكم اراكم
..........

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  

قديم 27-03-08, 01:17 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

COLOR="DimGray"]::-?][..قلوب مضيئه بــ الظلام..][?-:: [/COLOR]
......................
مؤلم ... مؤلم ... مؤلم

بأن نبتعد عنهم ..
ولا نثق بقلوبهم..
ولا نؤمن بالحب بقربهم ..
ونحصن أنفسنا عنهم..
وبالآخر يتبين لنا بأنهم هم الحب والصدق والوفاء

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم

بأن تفتح عينيك على صوت طعنه اتتك
من قلب احببته ..
واخلصت بحبه ..
وبالآخر تكتشف بأنك وحدك من كنت تحب وتخلص!!

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم


بأن ننزف لهم ...
ونكتبهم ...
ونجعلهم شيء..
ونسكنهم بداخلنا ..
وفي الآخر ننصدم بأننا لاشيء عندهم !!


مؤلم ... مؤلم ... مؤلم

بأن تعشق قلبا ً


وبالآخر تجده لايدري بك !!

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم

بأن تمر اغنيه احببناها بسبب حبهم

وبالآخر نجدهم لايذكرون الاغنيه كما لايذكرونا !!!

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم


بأن نكذب أحاسيسنا
لنصدق كذبهم
ونعيش بدنياهم الالم .. والوهم .. والمستحيل
ونحن نعلم بأن الالم هو الالم
وبأن الوهم هو الوهم
وبأن المستحيل هو المستحيل

وبالآخر يصدمنا جدااار الوااااااقع !!!

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم


بأن نجد انفسنا لسنا الوحيدين بعالمهم
وبأننا داخل فقاعه من صنعهم ..

وبالآخر نحافظ على هذه الفقاعه
خوفا ً من انفجارها ... فنصاب بشظايا الألم !!!

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم

بأنهم كلما احتاجوا إليك يجدونك
تخفف عنهم الآلام
وتزرع البسمه على شفاههم

وان احتجت لهم لاتجدهم !!!

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم


بعد حب كبير
يمرون وكأننا لم نحيا بهم
وكأننا أغراب ... ولانعني شئ لهم

وبالآخر نجد الامر قد قتلنا قهر
و هم لم يحرك شعره بهم !!!

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم


بأن نجد من يحب بقلب طاهر
بقلب صادق
بقلب مخلص

ينحرون كرامته بإسم الحب


وبأن القلب الخائن
القلب اللعوب
القلب النجس

يحملونه فوق روؤسهم
يقدرونه ... يحترمونه
ويموتون بحبه !!!

مؤلم ... مؤلم ... مؤلم


بأن نعيش من دون حب
من دون ثقه بالآخرين
من دون شوق او لهفه بسببهم

وبالآخر نجدهم يعيشون ماورد اعلاه بينما نموت نحن من دونه !!!
..........

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
قديم 27-03-08, 01:31 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

["1"

في المنطقة الشرقية وبالتحديد في تلك المزرعة
الكبيرة..الواسعة..الجميلة..المظلمة..المخيفة.. الهادئة
كان يوجد في وسطها قصر فخم خيالي في مزرعة خياليه مضيء كالقمر وسط السماء..


الاربعاء
8:60م


على طاولة الطعام
كان وقت العشاء
كان على تلك الطاوله التي يوجد بها مالذا وطيب
تجلسا فتاتان جميلتان تتشابهان في كل شيء ماعدا الشعر..
كانتا ينتظرن جدتهن تأتي ليبدأن بالاكل
............................

"رينال"
\20\

كنت اتامل في وجه اختي كان شاحب وكان هموم ادنيا منكبه عليه..ليه دايم ساكته ليه ماتتكلمين معي ياعمري ولاكأني تؤمك كيف تقدري تظلين ساكته طول الوقت كيف والله اني بموت تكلمي معي طيب لو حتى تهزيء عادي راضيه بس لاتسكتيــ..
جات جدتي وقطعة الصمت وهي تسلم
الجده:السلام عليكم
قبل لا ارد كنت انظر لاختي وانا ابتسم افرح لما اسمع صوتها ردة بصوت مبحوح:وعليكم السلام
شقيت حلقي بديك الابتسامه ورديت على جدتي السلام:وعليكم السلام والرحمه
جلست جدتي وبدينا ناكل وعم الهدؤ مره ثانيه
مرة على ردي لجدتي السلام خمس دقايق
قطعت جدتي الهدوء وهي تقول:إذا خلصتن وقمتن ابغي اشوفكم في غرت الجلوس
على طول سألتها قبل لا تعتذر اختي عن المجيء
:ليش اش صاير
جدتي:ماصاير الا الخير=وجهة نظره لاختي وقالت لها= بس ضروري تكونين موجوده يابنيتي
ردت عليها وهي مو عاجبها الوضع وكانها تدري وش تبي تقول جدتي:إن شاءالله
وقامت راحت تغسل
قمت انا وجدتي ورحنا وغسلنا ورحنا الغرفه
لقيتها جالسه على الكنب ومشغله tv بس ماكانت معه شكلها سرحانه
جلست انا جنبها عشان تحس وجلست جدتي قبالنا
مرت ثواني وجدتي ماتكلمت للحين
تمللت انا وحتى اختي باين عليها ملانه
سألت جدتي :ها يجدتي ماقلتي شي وش صاير
سكتت الجده كم ثانيه وهي تناظر في اختي
بعدها تكلمت:عمكم اتصل اليوم
ناظرت في لامار تبغي تشوف ردت فعلها..
.................

"لامار"
\20\

جلست اناظر جدتي وانا متفاجاه ماتوقعت ان موضوعها عن عمامي اصلا هي ولا مره تكلمت عنهم معنا الا اذا رجعت من عندهم تقول انهم يسلمون علينا كنت متوقعتها تتكلم عن موضوع العمليه
بس وش سالفت عمامي المهم مرت ثلاث دقايق تقريبا ولجده بعدها ساكته طفشت انا ماقدر اقعد في ضوء كثير قلت لها:جدتي كملي ليش متصل عمي
كنت اقول عمي وانا ارتجف
ردت علي وهي تناظر في رينال وكانها تقولها الحين ساعديني:يقولون..سكتت اشوي وبعدها كملت..يقولون يبغون يجوني ذا السبوع بدل مانا كل مره اجي لهم وهم مره وحده عندهم اشغال هنا وبعد منها تتعرفون عليهم ويتعرفون عليكم
طلعت عيوني ولا سمعت من كلامها الا انهم بيجون هنا لالالالالالالالا كيف يجي انا لازم اروح تركيا ماقدر اقابله اصلا كيف يقدر يجي الحقير السافل
وقفت وانا كل جسمي يرجف صرخت على رينال:انتي لازم من بكرا تقدمين على اجازه فاهمه
رينال وهي نفس الشيء خايفه بس مو من الموضوع مني:لا ماقدر بعدين يطردوني هي لعبه كل سبوع اجازه
رحت لها وانا معصبه ومسكتها من شعرها وصرخت بوجهها ولا احترمت وجود جدتي هزيتها باقوى ماعندي :انتي تفهمين لو لا مايهمني طردوك والا للطقاق
ردت علي وهي تبكي:لامار حرام عليك قطعتي شعري ماراح اخذ اجازه ولاني رايحه معك تفهمين
سحبت شعرها باقوى ماعندي ومن كثر المها رفعت ايده لوجهي ورفعت شعري عنى الجزىء اليمين من وجهي على طول رميتها على الكنب وطلعت من الغرفه وانا ابكي واسبه الحقير ولما وصلت عند الدرج رجعت الى الغرفه ناديت جدتي:ماما
ردت علي بدون لا تناظر فيني:نعم
قلت لها وانا ابكي وكان صوتي ماينسمع:ابغي اروح لخالتي
جات لمي وناظرتني بحنان ومسحت على شعري الاملس:وانا ليه ماتجين لي مو انا امك
درت وجهي عنها وقلت :ايه امي بس انا ابغي اروح لخالتي من زمان ماشفتها
ردت علي الجده وهي تبتسم:طيب جوازك منتهي
رديت عليها بسرعه:ايه ععادي نجدده
قالت لي:طيب منهو معه بتروحين
قلت:لوحدي
قالت:طيب من اللحين ليوم السبت نشوف
سألتها وانا ارتجف:متى راح يجون عمامي؟
ردت وهي مبتسمه:بكرا حتى عمتك امل جايه معهم
سألتها وانا مصعوقه وبنفس الوقت خايفه:عمتي مع عيالها
ردت علي وهي فرحانه تفكرني مستانسه لان انا ماعرف الا عمتي لان بعد ماتوفا زوجها هي كانت ساكنه في بيت عيالها بـ جده جات سكنت معنا هي مع اولادها:ايه حبيبتي بس ماراح يجون لعيال كلهم
زعلت يوم قالت لي انه مارح يجون يعني ماباشوفه هو كان كله يتكلم عنه الله يرحمك رحت وخليتني ميته بدونك نزلت دمعه متعبه لذكراه اوجعتني المتني احبه خفت من ان تسألني جدتي ليه ابكي او تقول شي عن هله وانهار رحت ركض للمرسم ودموعي على خدي مش راضيه توقف اول مادخلت لقيت صورته قدامي رحت وحضنت الجدار وجلست ابكي وابكي...وينك رحت عني وينك اكيد انك ماسويت العمليه مثلي وخليت دلالت حبنا خالده رحت للمرايه الكبيره تذكرت كيف كانا نوقف قباله وكلن منا يمشي صبعه على جرح الثاني آآآآآآآه رفعت شعري عن جهت اليمين من وجهي وقمت اتلمس في الجرح لااا من قال انه جرح ذا حب ..حب خالد رحت للوحت الرسم ومسكت بيدي اليسرى قلم فحم وبديت ارسمه..
.................
بعيداً عن تلك المزرعه في عاصمة المملكة الرياض الحبيبه كان قصر جميل ولاكن ليس اجمل من قصر اتوأم كان جميل فقط ليس خيالي
في خلف ذاك القصر كانتا يتكلمن بصوت منخفض خئفتان من الذي فعلوه انهما مجنونتان حقا اجل ماالذي يجبرهم بان تخوضان هذه المغامره

..........
رسال:ياربي خايفه اللحين موعد جيته لاكن كله منك يدبه
ضربت ارام رسال على راسه بخفيف وهي تقول بـ غباء:صدق انا دبه ياربي اللحين كيف بيتزوجني اخوكي الدب
ضربتها رسال على رأسها:يالهبله دنتي قلتيها دب يعني عادي يتزوج دبه
صرخت ارام بصوت عالي:هييييييييييي انتي الدبه انا مو دبه اصلاً حتى لو دبه بيتزجنيــــ
لم تكمل حديثها الا بشخص يمسكهم من شعرهم:آآه يالبقر تبغون تخدعوني انا اللحين افكر مجهزين لي اكل تحبوني وفي النهايه حاطين لي زيت بس اشوى مو انا اللي طحت الحمد لله
رسال وهي مستغره:اجل من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي وهو يطالع ارام بخبث:اسألي حبيبة قلبي اتصلت لمن عشاني انا ماطيح
انحرجت ارام من نظراته:ايه يادبه تبغين تكسرين اخوكي اتصلت لسط سط
رسال وعواينها خرقتت راس ارام:اه يالخايسه عدال اللي يسمعك يقول اني انا شريره وماخاف ولا ادافع عن اخوي وانتي اللي خايفه عليه يالهبله قولي انك تخافي على حبيب القلب وخليتي سط سط يجي بدله مووو
ناضرته وهي من حرجه وهو اشوي وعيواينه تخترقها:لو يسمعكم سط سط على قولتكم انكم تقولون عنه سط سط بيذبحكم وعاد انتي يرسالوه دوري من يدافع عنك انا مالي شغل فيك انا وحده وتكفي....

\ارام\
"19"

طيحت نفسي على السرير وانا اناظر صورته والله يجنن احبك احبك صرخت بصوت عالي وانا اقولها احبــــــــــــــــــــــــــــك
انفتح الباب بقوه
من الخوف ماعرفت وين اخفي الصوره
سطام:اراااااااااااااام وش فيك جالسه تصارخين مع نفسك
رديت عليه وانا ارتجف:هاا..اا..كنت..طط طايحه
رد علي وهو يبتسم:طايحه وتقولين احبك ماقول الا الحمد لله والشكر
وطلع اففففففففففف وش ذا الواحد مايخد حريته حتى في غرفته اشوا ما انتبه للصوره افففففففف متى يجي بكرا ياااااااااااي متحمسه و مستانسه واخيراً راح اشوفها ياي ياني مشتاقه اشوفها كله من رسالوه هي اللي حمستني لهاا بس الحين وش السوي جهزت ملابسي وخلصت كل شي ماعندي شي اسويه خلني انزل تحت احسن لي
......................
جالس لوحدي في المجلس انتظر اخوي سطام راح يبدل ولا رجع تأخر انا خايف نتأخر عن الموعد ياربي ان شاء الله هالمره يقولون ان عادي اسوي العمليه يارب اشفيني وجلست ادعي..
\غسان\
"17"

بعد مرور ثواني قليله سمعت صوت سطام ومعه المربوشه اراموه
تكلمت له بتضجر من تأخيره:لاا كان تأخرت بعد شوي
رد علي وباين من صوته وكانه وده يخنقني وباين من كلامه انه يسخر :ليش عمي تأخرت عليك
رديت عليه بخوف لا يقتلني بعد:لا بس امزح وش فيك زعلت
توه بيرد علي سمعت صوت ارام وهي تتكلم بدلع نفسي امخش وججها لبقره انا اكه علي ان تجيني وحده تتكلم دلع:سطسوطه
رد عليها سطام ببرود:احلفي اني سطسوطه اقول انقلعي سفهها ومسكني من كتفي ومشينا
ساعدني اركب السياره وركب كنا طول الوقت ساكتين وكان الجو في السياره حلو حسسني ان هالمره خلاص بيعوني موعد العمليه وصلنا المستشفى ونزلني سطام ودخلنا عند الدكتور وانا ادعي ربي ان هالمره خلاص كشفت ونتظرنا شوي وجانا الدتور وكرر الكلام اللي كل ادكاتره قالوه لي وطلعت بيأس احس اني بضل عمي طول عمري...
إنتهى

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
قديم 27-03-08, 01:36 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

"2"
::-?][..علمني حبك أن احزن ..][?-::


............
علمني حبك أن احزن
وأنا محتاج منذ عصور
لأمرأة.. تجعلني احزن
لأمرأة.. ابكي فوق ذراعيها
مثل العصفور
لأمرأة .. تجمع أجزائي
كشظايا البلور المكسور
علمني حبك .. سيدتي أسوأ عادات
علمني أفتح فنجاني في الليلة آلاف المرات
وأجرب طلب العطارين .. وأطرق باب العرافات
علمني أخرج من بيتي ..لأمشط أرصفة الطرقات
وأطارد وجهك في الأمطار .. وفي أضواء السيارات
أطارد ثوبك في أثواب المجهولات
أطارد طيفك
حتى
حتى
في أوراق الإعلانات
علمني حبك كيف أهيم على وجهي ساعات
بحثا عن شعر غجري تحسده كل الغجريات
بحثا عن وجه .. عن صوت .. هو كل الأوجه والأصوات
أدخلني حبك سيدتي .. مدن الأحزان
وأنا من قبلك لم ادخل مدن الأحزان
لم اعرف أبداً أن الدمع هو الإنسان
وان الإنسان بلا حزن .. ذكرى إنسان
علمني حبك
علمني حبك أن أتصرف كالصبيان
أن ارسم وجهك بالطبشور على الحيطان
وعلى أشرعه الصيادين .. على الأجراس على الصلبان
علمني حبك
كيف الحب يغير خارطة الأزمان
علمني أني حين احب تكف الأرض عن الدوران
علمني حبك أشياء
ما كانت أبداً في الحسبان
فقرأت أقاصيص الأطفال .. دخلت قصور ملوك الجان
وحلمت أن تتزوجني بنت السلطان
تلك العيناها .. أصفى من ماء الخلجان
تلك الشفتاها .. أشهى من زهر الرمان
وحلمت أن اخطفها مثل الفرسان
وحلمت باني اهديها أطواق اللؤلؤ والمرجان
علمني حبك يا سيدتي ... ما الهذيان
علمني كيف يمر العمر ... ولا تأتي بنت السلطان
علمني حبك ... كيف احبك في كل الأشياء
في الشجر العاري .. في الأوراق اليابسة الصفراء
في الجو الماطر في الأنواء
في اصغر مقهى نشرب فيه مساء
قهوتنا السوداء
علمني حبك أن أوى
لفنادق ليس لها أسماء
ومقاه ليس لها أسماء
علمني حبك كيف الليل يضخم أحزان الغرباء
علمني كيف أرى بيروت
امرأة طاغية الأغراء
امرأة تلبس كل مساء
وترش العطر على نهديها للبحارة والأمراء
علمني كيف ينام الحزن
كغلام مقطوع القدمين
"في طرق " الروشة " و " الحمراء
علمني حبك أن احزن
وأنا محتاج منذ عصور
لامرأة تجعلني احزن
لامرأة ابكي فوق ذراعيها
مثل العصفور
لامرأة تجمع أجزائي
كشظايا البلور المكسور
........


6:30م
الخميس


في ذالك الشارع الهادئ اللذي لايخلو من صوت السيارات كان صوت كاظم الساره الصاخب في سيارت ألـBMW2007...
...
كان داخل جوا ولاهو حاس باللي معاه وازعاجهم هالاغنيه حافضنها منكثر مايحطه لانه يحس نفسه نزار قباني وهو يسمعها كانه هو اللي كاتبها...
\سطام\
"30"

قطع علي شرودي ولد عمي المزعج وهو يخفف ذمه صدق واحد فاضي:هيييييي يالحبيب ممكن سؤال..
لفيت عليه ورجعت اناظر الشارع
ورديت عليه بملل لاني ادري ان سؤاله تافه مثل وجهه:اسال..
لافي ابتسم لي وهو يلف بكل جسم علي:ليه انت دايم تحط هالاغنيه لايكون تحب عادي اعتبرني صديقك وجاوبني لا تستحي ترا مامن غريب كلنا اولاد عمك مافيه الا صديك الزقه
لفيت وجي عليه ابغي اسكته لا يجرح صديقي في شي مهما سوى فيني وفي حياتي يضل صديقي مع انه حقيـــ اوووووه وش فيني ذول تهاوشوو
صرخت بصوت عالي عشان يسكتون لاني ناظرتهم ولا عبروني :هييييييييي انتو اسكتو..
هدؤ كلهم حتى المسجل انطفى سكت شوي وبعده وجهت كلامي لـ لافي:لافي وش هالكلام معقوله انك تعتبر فهد غريب تراه مثل اخونا ويالله تأسف له..
نزل راسه لافي بأسف وقال بصوت خافت :إن شاءالله....لف نظره الى ورا وتكلم بتأتأه:فــ ــهـ ـد اانا اسف..
ابتسم فهد بخبث وانا كنت اناظره من المرايه ورد عليه بـ غرور:لا عادي اصلا انا ما اعبر ناس تافــــــ..
قاطعته بسرعه وانا انظر فيه وكنت اشوي واقتله الحقيـ اووه:فهد خلاص خلوني اسوق يالله ماباقي شي شوفهم طافونه واحنا بعدنا..
ومن بعد كلمتي عم الهدؤ وصار كل واحد يتكلم مع نفسه الا انا كنت اتكلم مع وهمها....
.................
تأكدت من لبسها للمره المليون اليوم ولـ اول مره راح تقابل عمومها واولادهم ...شعور غريب اليوم تحس فيه تذكرت ابوها كيف كان يدلعها ويحبها هي وأختها كان مايرضى عليهم حتى من اهله خاف عليهم وتذكرت امها كيف كات تحب ابوها وعشان مايطردونه اهله من بيتهم حاولت تسقط حاولت تقتلنا عشا لا يرجع ابوي لها كل ذا حب يماما اتخيلت لو عمامي مثل جدتي طيبه مش مثل عمتي...

\رينال\
كحلت عيوني وسويته مثل لامار عشان لا يفرقون بينا وكنت لابسه بنطلون جينز وقميص اسود حرير ومنقوش عليه ورده حمره وخليت شعري منسدل على اكتافي طبيعي..
ذكرت لامار ورحت غرفته دقيت الباب كم دقه ماردت فتحت الباب ماشفتها..اكيد في المرسم ايه هي من طلعت البارح من الغرفه ماسمعت باب غرفتها ينفتح لايكون صار فيها شيء..مشيت بسرعه للدرج وانا كلي خوف على اختي وقعدت ادعي بان ماصار لها شي وصل المرسم وانا الهث لقيتها باطحه نفسها عالارض وكانت ترسم مشيت على اصابعي كنت ابغي اشوف هل غيرت ارسمه لو بعدا نفسها طليت شفت نفس الرسمه مرسوم نصف وجه شخص غريب بس جميل ومجروح نفس جرح لامار بس ذي المره مكمل الوجه بس بوجه شخص ثاني جميل مره مره اجمل من الوجه الثاني بس كان الجرح في مكان ثاني كان في طرف الشفه السفليه.. المهم رجعت على وره من الخرعه بس مو من لامار...
...........
7:43م

كانت ثاني سياره وصلت هي سيارت العم حمد كانو اللي معه زوجته وبناته وبنات اخته واخته..
كانو كلهم متعجبين من جمال المزرعه ماكانو متوقعين انها كذا مزرعه كبييره اللي يدخلها يضيع وطبعاً مشوار مابين البوابه الرئيسيه للمزرعه والقصر المهم مشو وهم يتمنون انهم يسكنون فيها طول العمر مو بس شهر ونص.....

\رفال\
"15"

نزلت من سيارت ابوي ةانا ماشوف غير القصر قدامي عيوني خلاص بتطلع ماتحمل مفاجأت اكثر طبعاً كانو الخدم قدام لانهم عارفين ان حنا وصلنا المهم دخلنا وطلعت اعيوني ازيد لااااااااا خلاص انا بنتحر اللحين بسرعه ابغي اصحى من ذا الحلم رحت لعند\رفيف\بنت عمتي ولا انتبهت لي لانها كانت ترتجف وكانه راح تصيبها مصيبه ناديته بصوت خافت عشان لا تسمعني امي وتزفني:رفوف..
مانتبهت قرصتها خدها كان تحس لي الهبله وانتبهت لي وصرخت وهي شوي وبتصيح هي كانت ما تبغي تجي هنا ليه ماندري هبله ذي المهم سألتها:احنا بعلم والا حلم..
طالعتني وه رافعه حاجبه الايمن شوي وسفهتني
شوف لبقره انا وش اسوي فيها ذي جيت بضربها بس وصلنا وكانو الموجودين جدتي لافي تركي ونائل اخواني ووحسام واياد وماهر اولاد عمي خالد وسطام والحب ولاد عمتي يعني باقي بس عمي خالد وزوجته وبناته..كنت واقفه وانا مقابله غسان بعد عمري واتامل في حسيت باحد كان يقرص يدي لفيت كانت رسال اختي صرخت عليها وانا متضاقه:وش فيك انتــ..سكت كان صوتي عالي تفشلت على ول لفيت اناظر غسان كان يبتسم انحرجت من نظراتهم وقلت:اسفه
كلمني ابوي وهو شوي وياكلني من النظرات الناريه اللي فيه حمدت ربي ان نايف ماكان موجود قالي ابوي:رفوله وش فيك نسيتي ماسلمتي على جدتك..
اووه نسيت امرها رحت لها وبست راسها ويدها وسالتني عن اخباري وكيييييييييت وكيت المهم جلسنا نسولف شوي طبعا احنا مانتغطا عن اولاد العايله انا اصلا ماتغطه تلم ابوي وسال جدتي:لا يايمه وين بنات اخوي ماجو سلمو علينا
ردت عليه جدتي :والله مادري عنهم شكلهم مستحيين.. نادت الشغاله وجات له وقالت لها:روح نادي على رينال ولامار ..
راحت الشغاله ووقف بعده سطام :ياله اجل انا استأذن..
قالت له جدتي:وين ماجلست معي كثير
قالها وهو مرتبك:لا صديقي بره ينتظرني يالله مع السلامه
وبعد ماطلع بشوي دخل عمي خالد بس في نفس الوقت نزلت وحده من فوق وهي تركض وتجهت الى الباب وكانت هيفاء بنت عمي تدخل لما وصلت كانت هيفاء قبالها ودتها !!..
..............
كــــــم اشبهني .. ذات مساء
حين امسك بقلم احببته واحبني
بنفس القلب.. ونفس الوفاء
حتى اني لا اعرف هذه المستوطنه بداخلي
لشدة ما اخذت من ملامحي..
ولشدة ما امتزجت بي
اصبحت اتكلم بلسانها
وارى بعينيها
هذه الانا بداخلي..
مهما استوطنت ومهما غابت ورحلت
يستأثر بها الحنين
الى ايام ضحكاتنا
وايام دمعات تبادلناها
كانت قلوبهم في وريدي
وكنت انا
أسفــــــاً
ابعد ما يكون عن حتى جلودهم
لا ذكـــرى ولا صدى
راحلة هذه الانا
يستعمرها سؤال
هل احبني يومــــــاً...؟
ام انني توهمت الحب.. لشدة ما احب
على ورقتي هذه بكيت
غدر ايامي..
بين كلماتي هذه همست
جرحـــــي دامي
ولم تكن دمعتي مثل كل الدموع
وابدا يا جرحي لست ككل الجروح
ساحتضننـــــي
وارحــــــــل
بعيداً سأرحــــــل
سئمت الجراح ..
وملت مني الدموع
راحلة انا
كم من الموت يكفيني لأنســـــى...؟

لا أعلــــــم....
فوجعي بدأني بكلمة
وخاض بي ليملأني بكلمات
آه تعبت
وآن لقلبي ان ينهي المشــــوار....!
...
كانت جالسه على مكتبها الذي شهد على كل دمعه نزلت منه انها تحبه حتى لو قالت له اكرهك لاكنها تحبه وهو يعلم لاكن لماذا فعت بي هذا ياهذا لقد صمت عن اسمك فأن نطقت سأفطر وانا لا اريد الافطار لانني سأفطر بدموع..

\دنا\
"20"

مسحت دموعي اللي ماتجف ورحت لجواللي ماعندي شي اسويه قلت مالي الا اتصل الى رفيقت عمري واشوف وش صار معها باخدت اجوال واتصلت بس ماردت كررت الاتصال اكثر من مره ولا ردت ..اجل شلها اتأقلمت مع الوضع طلعت من الغرفه ورحت الصاله ولقيت اخوي كان جالس رحت له وسألته:انا جوعانه تبغي شي؟؟
ناظرني شكله مانتبه لي اول مادخلت وابتسم:لا حبيبتي توني ماكل مع اصحابي ومايحتاج تسوين لك شي انا جايب لك عشى..
ابتست له ورحت المطبخ وانا ادعي ان الله مايحرمني نه مثل ماحرمني من الغاليين مابقالي الا هو واختي في هالدنيا الله يخليهم لي يارب...

.............
كانت عيون تلاحقه وهو يمشي كانت تريد ان تقابله قبل ان يركب السياره اغلقت النافذه ونزلت...

\لامار\
كان فيه ناس كثير بس ماهتميت لحد كانو كلهم يطالعوني حتى لما وصلت عند الباب كانت وحده قبالي طيحته ومشيت مايهمني احد المهم اني اوصل له قبل مايروح وقبل لا يسكر باب السياره ناديته وانا ابكي وماهتميت اني متحجبه و لا المهم اسأله:سطـــــــــام......
............
اترككم وانتظر تعليقاتكم على احر من الجمر..
تحياتي..

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
قديم 27-03-08, 01:40 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

"3"
::-?][..قلوب سـ تضيئ!! ..][?-::


في المنطقه الشرقيه على شاطىء البحر وفي الظلام الحالك كان جالس على صخره جار عليها الزمن ولاكن لم تتفت الى تراب كانت منكسره لاكنها تكابر مثله تماماً كان يتأمل في القمر وكانهو يراها هو يعشقها فلماذا تحب غيره ..
\سطام\

نزلت دمعه جريأه من عيني لاكن مامداها تستنشق الهوى قتلتها مهما عشقت وحبيت ماراح تحبني قلبها معلق بشخص ثاني ..بس مع رغم اللي سواه فيها الحقير تحبه وحتى انا رغم اللي فيها منه احبها اعشقها..لاكن ليه خلتني اسمع صوتها بس عشان تعذبني ..ناظرت ساعتي باشوف الساعه كم..ضربت جبهتي وانا متفاجأ من الوقت!!اوبسس كانت الساعه 1:22ص كل ذا الوقت قعدته وانا ماني حاس خلني ارجع كفايه اتهزيأ اللي باخده بكرا لاني ماحظرت وجبت العشا الله يعين وركبت السياره وعلى طول قبل لا اسوق شغلت المسجل على اغنيت علمني حبك ان احزن...
.........
في نفس المزرعه ورا القصر توجد فله بالامس كانت مضلمه واليوم انيرت واصبحت كبنت النجمه اللتي امامها..
في داخل تلك الفله كانت الاصوات عاليه اللي يلعب بلاي ستيشن واللي يحوس في جواله واللي كان يكلم جوال واللي واللي المهم لفت انتباه كاميرتي شخص كان لوحده في الصاله الثانيه وسرحان قربت عدست الكاميرا..
\لافي\او\وافي\
"27"

افففففف بكرا اول يوم لي اداوم فيه في المستشفى وابغي هدؤ راسي يالمني وهنا مافيه شي قمت باروح للقصر بسأل امي كان فيه حبوب وصلت عن الباب وتوني بفتحه شهقت:بسم الله ارحمان ارحيم
انت وش فيك هبل..
رد علي ماهر وهو يخفف دمه:لا غبي
سفهته ورديت بفتح الباب بس سألني:وين رايح يالحبيب ترا البيت في بنات ..
رديت عليه وانا خلاص مو قادر من الم راسي:لا تخاف ماباطالع في خواتك من زينهم عاد بس باروح باخد حبوب وراجع..
طلعت ولحقني لفيت عليه سألته:نعم على وين يالشيخ؟؟
رد عي وهو شاق حلقه:باروح اقزز..
طقيته على راسه وانا عافس وجهي:اللي يسمعك يقول ان البنات زيون مرره كلهم شينات..
رد علي بحسره وهو ييفرك يدينه:خساره كان ودي اشوف بنات عمي شكلهم يجننون بس كل من ابوي..وسوه روحه يبكي ومتأثر.. يطردنا لا انت ماشفت بعد نائلوه مسوي روحه عطوف بولد العمه ويمشي به عشان يدليه ويسوي نفسه مغلط مكان البوابه عشان يتأخر على ماينزلون عشان يقز..
وصلنا عند البوابه وانا كنت طول الوقت اهز راسي له يعني افهم ان راسي يعورني واسكت بس لا حياة لمن ينادي
المهم دقيت على رسال وردت علي بسرعه شكله كانت تنتظر مكالمه:هلا
قلت لها بدون مقدمات :رسال بسرعه جيبيلي حبوب وجع راس انا استناك عند الباب..,
وسكرته بوجهها قبل لا تتكلم
استنيتها خمس دقايق وانفتح الباب رحت عند الباب وهو بعده ماينفتح كله عشان ماتتطلع ويشوفها ماهر طلعت وبسرعه حطيت يدي على كتفها وانا ماكنت اطالع فيها كنت ادور ماهر وين راح اخاف انخش في مكان عشان يقز براحه بس من حطيت يدي على كتفها صرخت طالعت فيها ماكانت هي كانت وحده غريبه طالعت فيه فتره ونزلت عيوني لما سمعت صوت خطواتها وهي تركض بس ماشبعت من شوفتها ناظرت فيها قبل ماتختفي بس شكلي كنت اتوهم لان اللي قدامي رسال وكانت تطالعني وهي مستغربه ابتسمت لها ومديت يدي لها:وينه
عطتني وياه وهي تبسبس طالعت فيه مستغرب وش قاقعده تخربط ذي توني بسألها الا الباب يتسكر بوجهي بلعت الحبه بدون ماي ولفيت ادور ماهر مالقيته قلت اكيد رجع الفله مشيت عشان باروح الفله بس خليت الفه من الجها اليمنى لما لفيت لقيت لقيت غرفتين كبار وحده كانت من زجاج وفيها واحد قربت وطلع اللي كان فيها ماهر رحت له لما دخلت طلعت عيوني كانت صالت موسيقى كانت كل الات الموسيقى موجوده وكان فيه فراويز عالجذار فيهم صور بنتين توأم تقربت اشوف ملامح بنات عمي بس قمت اتأممل فيهم وكان تقريبن عمرهم يمكن 13سنه يذكروني بملامح شخص من ياربي من وقطع علي التفكير رنين جوال ماهر رد عليه وسكر بسرعه سألته :من؟؟
قال:هذا سطام يقول جايب عشى لنا يالله امشي نروح
قلت له يروح لان النكان عجبني وهو ماستغرب لانه عارف اني من كنت صغير وانا هوايتي العزف على لبيانو والعود تقدمت للبيانو وفتحته وجلست على الكرسي بديت في العزف وكان ودي اغني للجسمي وقمت افكر وش اغني طرت على بالي ياسنين عمري وبديت اغني: يا سنين عمري كفاية حزن ياسنيني خلاص راح الذي يستاهل أحزانك .. لمي جروحك وكفي الدمع يا عيني ردي لزهرة حياتي باقي ألوانه وش ذكرك بالهوى اللي كان ناسيني والحزن ليه هو غدى في يوم عنوانك وش ذكرك بالليالي وليه تبكيني والجرح الأول وصوت الناي بألحانك .. وقفت شوي لاني كنت احس ان في احد دخل علي بس ماسمعت صوت وكملت..
يا سنين كفي عن الذكري وخليني ما عدت أنا أقوى على حزنك وأشجانك ما أتحمل اكثر من الي بينك وبيني جفت عروقي وانا صابر على شانك
حاولت اداري الحزن اللي عايش فيني واحاول اضحك غصب في وجهة خلاني لكن حزن الليالي بان في عيني باقول يا سنين هاذي آخر أحزاني يا سنين عمري كفاية حزن ياسنيني....
................
كانت رايحه مثل كل يوم صالتها الخاصه اللي اهداهالها ابوها يوم عيد ميلادها ونفس الشي اختها اهداها مرسم بجنب الصاله
\رينال\
وانا بطلع من الباب تفاجأت بيد واحد تدفني وشهقت من ذا وهو شكله غلطان خمنت انه واحد من اولاد عمي لان اولاد عمتي اعرفهم ركبت فوق وكنت من حرجه من نظراته جلست خمس دقايق وعدها لبست شال عشان اتحجب فيه وجاكيت لان الجو كان بارد ونزلت توجهت الى حيث الصاله بس لما دخلت الصاله سمعت صوت ماخلاني افكر من هو لانه خلاني اروح لعالم ثاااااااااني كان روعه مثل صوت حامد زيد بس لما خلص غنا قام بيطلع بس المفاجاءه لي كان نفس الشخص اللي دفني وش سالفتي معه ذا وقفنا يمكن فتره طويله وحنا نناظر بعض لاكن قطع علينا دخلت واحد بس لما دخل تحرك بسرعه وطلع وطلعه معاه...
.............
في نفس المزرعه بس في عالم ثاني غير اللي حنا عايشينه عالم العشق والقهر كانت ترسم ولا تعلم ماترسمه لان فكرها بعيييد...
\لامار\
كنت منقهره ليه راح عني وانا اناديه لهذرجه يكرهه لاكن هو كان يحبه وكل يسولف عنه حتى لما كنت ارسم كان يجيب معه صورته عشان ارسمه معه ليه سويت به كذا ياسطام تراه ولد خالك كان يحبك ليه حرمتني منه وش ذا القلب اللي فيك جلست ابكي وارسم وجهه النذل لاكن مصيرك راح تندم ياسطام...
...........
وفي الرياض في تلك الشقه المكركبه وكأنها شقة شباب ليست شقت اب وابنته كانت تبكي وتعاند والدها..
\نايف\
"34"

كنت منسدح على الكنبه وهي من اول مامشو الضهر وهي تبكي تبغي تروح لهم حاولت بشتى الطرق تعاندني بس ماعطيتها وجه وهذا هي اللحين جالسه تحط في شعري اسكريم صرخت عليه خلاص ماصارت ماقدر اتحمل صارت الساعه 2:00ص وهي ما سكتت:جنى وانعايه معك خلاص
ماسكتت وراددتني:وش اللي انهايه معي انا اجلس كذا يعني طول يومي انا مالي شغل لاانت راضي اروح مع ماما منال ولا انت راضي تجيب لي ماما والله..ابتسمت كانت مثل امها عنيده وجريأه وناعمه في نفس الوقت احزني كلامها بس رديت عليها عشان تسكت:خلاص بابا بكرا راح نروح لهم زين..
فرحت وقالت:خلاص راح اجهز شنطتي..ياربي شيطانه ولاكأنها بنت 7سنين بس تجنن ياعمري عليها احبها ..
.........
في الفله اللي بالمزرعه كان يلعب بلاي ستيشن ومندمج في العب يحب الالعاب اللي فيها سيايير ولا كانه رجال بطول وعرض اللي يشوفه وهو يلعب يقول ولا ولد في المتوسط...
\تركي\
"29"

وانا جالس العب"درايفر"مع اياد ولد عمي كنا متحديين بعض اللي يفوز يعشي الثاني على حسابه عاد حنا اثنينا شوي بطات بس عااااادي عادي مايهم المهم في ناس تحبك مو لشكلك لك انت لقلبك المهم طفته بس اللي خلاني اوقف عن العب كان رنين جواليعلى نغمت "بحبك وحشتيني"قمت على طول وطلعت بر الفله ورديت عليها وانا مشتاق لها اول مره تغيب عني هالمده من الضهر للليل ماسمعت صوتها:وحشتيني وحشتيني وحشتيني ..
قامت تضحك:دوم هالضحكه مو يوم
ردت علي ارام وهي خجلانه من كلامي مادري متى بتتعود علي:معاك يارب
رديت عليها بسرعه:يارب طيب وش اخبارك؟
ردت تمام الحمد لله وانت؟
رديت عليها :مدام انتي بخير انا بخير..سألتها..ها وش شفتون بنات عمي زوينات؟
ردت وهي معصبه:وش بتستفيد انت يعني؟
توقعت منها انها تعصب بعد عمري ورديت عليها ولا كاني قايل شي عضيم بالنسبه لي ولها لاني مستحيل افكر في غيرها:لا بس قلت يمكن اخلي المي تخطب لي
ماردت س وش فيه طلع صوت القطار يؤؤؤؤؤؤؤؤ زعلت قمت اتصل عليها ولا ترد حاولت كذا مره ولا ردت في النهايه طفته ابتسمت ودخلت الفله...
................
في غرفه في ذاك القصر كانت تفوح منها راحت العبير كانت جالسه مع ابنت عمتها وهي تتكلم عن الفتاة التي تعرفت عليه على" المسنجر"
\رسال\
"19"
كنت اتناقش مع ارام ايش البس اذا رحت اتقابل مع صديقتي الصدوق ومطلعه عدت بدل..
سألتها وانا متاكده انه بتجاوب بالنفي:وش رايك نقول لهيفاء تروح معنا
ردت بسرعه وهي متقززه من ذكر الاسم:اقول بدون نقاش ولا تفكرين انك تدخليها في شي وانا داخله فيه..
رديت عليها انا عارفه انها طيبه بس خبله لا اصلا اخوها شكلها لا يفكر فيني ولا في هيفاء بس ارام والاجر على الله:طيب اللحين وش البس..
مسكت ملابسي ورمتهم في الكبت وجلستني على السرير:خلك الحين من صديقتك اليوم اول يوم لنا هنا واحنا ماستكشفنه هالمزرعه اللي بره خلينا نطلع
رديت عليها وانا مفجوعه وش فيها ذي انهبلت حطيت يدي على جبهتها اتحسسها:امصخنه انتي؟؟ لالالا اكيد مصخنه انهبلتي اولاً الساعه3:45ص وثانياً لاتنسين ان فلة الشباب برا يعني في أي وقت توقعي احد طالع لك
ردت علي ولازالت هبله:عادي يمكن يطلع سطسط ويشوفك ياااااااي حركات كان اصوركم
طالعتها شوي وكنت بكفخها هذي جد هبله ..طبعا بعد محاولات من ارام عشان ننزل نزلت معها طلعنا من القصر ولفينا جهت اليمين عشان نستكشف بس شنا غرفه بيضه من زجاج تقربنا ااشوي وشفنا وحده داخل كانت مادري وش تسوي وشفنا واحد واقف برا وووو!!

انتظر ردودكم وإذا تبغون اكثر من اربع شخصيات في الجزئ خبروني
[/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية