لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-08, 05:51 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

"12"
\1\
҉هل عندكِ شكٌ انكِ غاليتي҉


هل عندك شك أنك أحلى وأغلى امرأة في الدنيا

وأهم امرأة في دنيا

هل عندك شك أن دخولك في قلبي

هو أعظم يوم بالتاريخ وأجمل خبر في الدنيا

هل عندك شك أنك عمري وحياتي

وبأني من عينيك سرقت النار وقمت بأخطر ثوراتي

أيتها الوردة والريحانة والياقوتة والسلطانة والشعبية والشرعية بين جميع الملكات

يا قمرًَا يطلع كل مساءٍ من نافذة الكلمات

يا آخر وطن أولد فيه وأدفن فيه وأنشر فيه كتاباتي

غاليتي أنتي غاليتي ..

"
"
"
الساعه9:32م
الاربعاء
"
"
كان يلف ويلف ويلف في هالسياره ومو

عارفين وين يروحون ..هي في عالم ..

وهو في عالم..

♫فهد♫


وصلنا لــ مكان فااااااااااااااااضي..

مافيه الا انا وهي ونور السياره..

طفيت السياره..

وشغلت لمبة الجوال..


كان الهدؤ يعم المكان..

لفيت عليها..

لالالالا ما صدق!!

وش فيها وجهها انقلب 160ْ!!

مومعقوله ايش صار؟؟

صرخت عليها من الخوف:ايش صار لك..

ماردت!!

كان وجهها شاحب!!

هو كان صدق شاحب من قبل بس اللحين ماتتحرك!!

صرخت مرة ثانيه عشان ترد قبل لايوقف قلبي ..
هي قلبي لو وقف وش اسوي!!

اقول بلا خرابيط..

مسكت وجهها..

كفختها وهي ولاحركه..

لقيت قارورت ماي من العصر ماخذها ولا شربت منها..

فتحتها وكبيتها على وجهها كلها ..

يمكن اللي فضل ثلاث او خمس قطرات..

شهقت بقوه وهي!!!

مش عارف لها!!

هي تبكي !!والا تضحك !!!!!!!
سحبت الفاين من ورا..

ومسحت به وجهها..

!!وعلامات التعجب تحوم فوق راسي!!

بعد ماخلصت مسح وجهها..

مسحت عيونها بيدها عشان الدمع..

وخذت القاروره وشربت القطرت اللي فيها..

وووو
وظلت تضحك!!

وانا مستغرب للأن !!

مو عارف وش صار لها!!

فاجأتها لما مسكت فمها بيدي وصكيته..

ناظرتلها وانا اميل راسي كاني احاسب طفله بطيب ..

سألتها وانا ابتسم ابتسامه جانبيه:وش فيه الحلو ميت من الضحك؟؟!

قالت وهي تشيل يدي من فمها وتبعدها عنها بس انا معيي وحطيتها على كتفها وشكلها كانت متضايقه المهم..

ردت وهي مبتسمه:كنت امزح..

ناظرتها والشرار شوي ويطلع من عيوني O_O

وبعد كل هالنظرات والشرار!!!

انفجرت وكاني ماعمري ضحكت!!

هههههههه..

فتحت الباب وانا لساتي اضحك..

نزلت ورحت عند بابها..

نزلتها وسكرت الباب..

مسكتها من يدها..

طبعان ماعلمتكم وش المكان اللي حنا فيه هو المزرعه اللي في بيتهم..

لمست وجهها اللي ملامح البرأه تشع منه..

فتحت الشيله الي على قولتها اول مره في حياتها تلفها عدل..

تطاير شعرها الحرير..

ياربي على كثر البنات اللي طلعت معهم ماشفت وحده بهالنعومه وهارقه..

تجنن هالبنت تخبللل..

تخللت اصابعي بين شعر راسها الكستناي الفاتح..

سألتها بصوت اشك انها سمعته:تحبيني؟؟

هي من الحيا مني كانت منزله راسها بس لما سمعت سؤالي..

طارت عينها في عيني..

صارت تناظرني بقوه واحس انها كانت بتدخل داخلي..

وفي الوقت اللي سرحت فيه لفيت رجلي على ساقها..

وفي اقل من ثانيه..

لقينا نفسنا طايحين علارض..

سمعتها وهي تصرخ:آآآآآآآآآي

ناظرت فيها وانا مبتسم وبعده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

طقتني وجات بتقوم بس مسكتها من يدها وطيحتها على صدري..

قلت لها وانا اجلس وفي نفس الوقت حاضننها: ليه بتقومين ضايقتك؟؟

قالت وهي تناظر حولها

"





"
صارت مجنونه فيه مستعده انها تسوي أي شيء عشان ترضيه..

♫لامار♫

ابتسمت في وجهه وانا اقول: قوم ندخل داخل المرسم لايطلع حد ويشوفنا..

رد علي بأبتسامهكاوكي يالله..

مسك يدي وهو يقوم وقفنا وحط يده على كتفي ورحن الى المرسم..
دخلت وكنت حاطه سجاده عشان نجلس عليها..

فسخت عباتي وكنت لابسه فستان وردي قصير وعاري الكتفين شراه لي نايف..

جلست على السجاده وانا خايفه من نظراته!!

بس انا متأكذه انه يحبني وماراح يسلي شيء..

ناديت عليه لانه شكله كان سرحان: نايف..

جالي وجلس وهو يقول:عيونه..

سألته:تبي عشى؟؟

قال وهو يحط راسه على رجلي وينبطح: لا شبعان..

حطيت يدي على شعره وصرت احوس فيه..

سألته: طيب ماتبي شي؟؟
شال راسه من على رجلس وجلس وصار وجهه مقابلني..

رجع الخصل اللي طايحه على وجهي..

قال لي:انا الف مره قلتت لك لاتخلينها تطيح على وجهك..

قلت وانا الجمع شعري ببكله:اوكي اسفه اخر مره..

وسكت لانه رجع يناظرني بنفس انظرات اللي تخوفني..

جلسنا على هالحال يمكن ربع ساعه..

خفت منه لما تقرب مره لوجهي وقطعت السكون وانا اقول:باروح اشرب ماي تبي شي من المطبخ؟؟

لف وكان شكله منقهر مني هه..

قال:لا سلامتك..
جيت بطلع بس ناداني ورجعت الف عليه..

قالي:ارجعي بسرعه لاتطولين..

قلت وانا ابتسم:اوكي

ورحت..

"





"
كان في عالم حبه هو وبس اللي فيه حبيبه بس ماتشاركه في حبه لها..

يوم الخميس
الساعه 3:55م
♫ سطام♫

نشفت شعري عند المرايه..

ورحت لملابسي ولبستها..

لبست ثوب ابيض وبس..

رحت امشط شعري وانا اغني بصوت ههه ..

بس بالنسبه لي حلو لانه لها وهي اللي تحليه..

أنا حبيبي بسمته تخجـل الضَّـي

يكسف سنا بدر الدَّجى من جبينه

راعي العيون الناعسه رمشها فيَّ

لا سلهمت ذاب الهوى من حنينه

له نظرةٍ لاهي سـراب ولا مـيَّـ

قطع علي نايف وهو يصرخ بصوته المشابه لصوت عمي عبد العزيز:سطاااااااموه اخلص مو جالس تغني..

تعطرت بعطري المفضل جفنشي..

اللي فهيدان خلصه..

مدري ايش فيه هالايام كل كاشخ ياعود يايتعطر من هنا الشرقيه الى الرياض..

اكيد شايف له بنت ثريه من اللي بالي بالك..

طلعت الصاله لقيت نايف عند المرايه ويطالع في وجهه وشكله مانتبه لي..

رحت جنبه وقرصت خذه وقلت:والله بتذوووووب البنت خلاص كفايه ترا مو انت الوحيد اللي بتخطب..

قال وهو ياخذ جواله ومفتاح سيارتي:يالله بس خلصنا..

طلعت وقفلت الشقه ..

دقية على فهد بسأله اذا بيروح معنا او لا..

رن رن ولا رد كتبت له رساله(تعال بكرا الرياض عشان تحضر عقد نايفok)

ركبت السياره وما امداني اسكر الباب الا ونايف ______________

في خلال ثلاث ساعات وشوي وصلنا الرياض..

نزلت من السياره وعلى طول دخلت البيت..

طبعاً مادقيت الباب ولا شي لان البنات مايتغطون عني..


توجهت لـ غرفت جدتي..

ولما مسكت عروت الباب بفتحه..

شذني الكلام اللي سمعته من النافذه..

لما ركزت على الصوت عرفت انها ارامووه ادبه ورسال الخبله..

سمعت صوت رسال وهي تقول: واااااااااي يهبل يهبل آآآآآآآه..

ردت عليها اراموه:مالت عليك في حد يحب واحد مثل ذا مايتكلم مع أي حد وكل رافع خشمه مادري على ايش!!

قالت رسال بدفاع: مالت عليك انتي في حد يقول عن هالفارس الملثم كذا صدق صدق خبله..

صرخت ارام: آآآآآآآآآي يالدبه ليه طاقه الحين انا سويت لك شي هو اخوي وانا بكيفي..

تكلمت بصوت عالي بس بدون لا يشوفوني:صدق خبلااان ههه..

ماسمعت بعد كلمتي ولا نفس..

سكت عنهم ودخلت غرفت جدتي بس مالقيتها فيه..

اممم اكيد في الحديقه مع حريم عمامي وامي..

رحت المطبخ عشان اطلع من الباب واوصل لهم بسرعه..

فتحت باب المطبخ ..

اوف اوف اوف وش هالازعاج..

شفت كل الحريم هناك ..
في البدايه ماحسو لي بس لما سلمت الكل لف علي وهو يبتسم..

وفجأه نطت علي الخبله الثانيه سحرووه ..

ضميتها حيل مادري عن هالاخت من اشوفها احس باحساس غريب وكأني مع لامار <<احم احم استحي وخلك رجال..

قالت بصوت عالي : سطام خلااااص فطستني عارفه انك مشتاق لي بس مو كذا!!
استحيت لان الحريم كانو يناظرون فيني ..

فكيت يدي وحررتها..

رحت سلمت على جدتي وامي وحريم عمامي..

جلست اخذ اخبارهم ووو..

طبعاً ماخفي عليكم امي صارت ماتعطيني وجه..

المهم قلت خل اروح اسلم على ابوي وعمي حمد وخالد والشباب..

مشيت للمجلس وانا منحرج من ابوي صدق اني واحد غبي ماسأل عنه وهو مريض..

دخلت ولقيت الكل هناك حتى نايف...

رحت سلمت على ابوي وبعدها عمامي والشباب وقفت عند اخر واحد..

عطيتها ضربه على راسه عشن ينتبه لي بس ابد شكله في عالم ثاني..

قالي:اقول انقلع عني..

قلت له: عمي وش تامر عليه شاي قهوى عصير..

قال وهو يلف عني: فنجان قهوى اذا مافيها كلافه..

قلت: لافيها كلافه ولا شي بس كم ملعقت سكر؟؟

قال وهو لاف يناظر الحديقه برى: بكيفك بس لا تكثرر.. لف علي وهو يكمل.. لان السكر مررتفـ اووووووه سطسوطه انت هنا؟؟

قام يسلم وانا اقول:لا توك تشوفني ..

قال وهو مستحي:هههه اسف كنت متضايق من حساموه وحركاته ..

لفيت على حسام وانا اجلس جنب لافي: يوه يحسام للحين لاصق في لافي؟؟ خل الولد لحاله يرتاح منك شوي..

قال حسام وهو يناظر في لافي وكأنه بنت هيمانه(بتمثيل طبعاً): هوووو انا أأدر..

ضحكت على هبالهم ورحت اتكلم مع ابوي..

"

"
مر الوقت وصارت الساعه11م

راحو بيت عمي خالد بيتهم وامي وابوي راحو شقتهم وخواتي طبعاً مستحيل بيفارقون بيت جدي وانا لي غرفه هنا..

رحت غرفتي وتروشت ولبست شورت وتشيرت عادي..

مسكت جوالي مالقيت ولامكالمه من فهد قلت خل اتصل له..

بعد ثلاث رنات رد اوه شكله رايح فيها من التعب مسكين..

قال:هلا والله..
قلتا:اهلين.. منت جاي العقد بكرى؟؟

قال:للالالا اكيد بجي بس يمكن متأخر..

قلت:ايه عادي بس المهم تحظر ولا بيزعل عليك نايف..

قال:لالا اكيد مايهون علي ازعله..

قلت له وانا افكر في بيت عمي مادقيت عليهم اليوم: مر على بيت عمي شوفهم اذا محتاجين شيء اوكي..

قال:ماتوصي حريص يالله انا بانام وبكره امر بيت عمي قبل لاروح الشركه..

قلت:اوكي تصبح على خير..

رد :وانت من اهله يالله مع السلامه..

وسكر قبل لا اسلم الدب..

"





"
يوم الجمعه
الساعه8:60ص

♫فهد♫

ركبت السياره بسرعه لاني كنت متأخر على الدوام..

رحت بيت العم عبد العزيز..

دخلني الصبي المجلس وقلت له ينادي مدام زوجال..

انتظرتها يمكن بعد عشر دقايق جات..

وقفت لما دخلت وهي تهلي فيني طبعاً هي ماتتحجب عني لانها تعتبرني ولدها..

قالت لي: تفضل اجلس..

جلست بعد ماجلست هي..
سألتني عن اخباري و اخبار الشغل..
رديت عليها:ولله كل شي تمام..

سكت اشوي بعدها سمعتها تنادي على محمد الصبي..
قلت لها :لالا مايحتاج انا قايم بس جاي اطمن عليكم..

قالت :لا وين تقهوى..

قلت :ان شاء الله مره ثانيه لاني تاخرت عن الشغل..

وقفت ووقفت معي..

قلت لها:ياخاله انا عندك نا أي شيء تحتاجينه لايردك الا السانك..

قالت :ماتقصر ..

قالت:اوكي ياللهانشوفك على خير..

قالت:خلنا نشوفك مو تقطع..

قلت:اوكي مع السلامه..

قالت:الله يسلمك..

طلعت ولفيت علةى البيت باروح للمرسم..

دخلت المرم مالقيت لامار هنا ..

قلت اكيد نايمه بعد السهره امس على الجوال..

كتبت لها رساله بالفرشه على الوحه..
(انا رايح الرياض عقد صديقي ويمكن ماجي الا بكرى اوكي)

رجعت الفرشه مكانها وطلعت رحت الشركه..

"

"
خلصت من الشغل الساعه 3:60م

رجعت البيت تروشت ولبست ثوب ابيض واخذت معي ثوب ابيض ثاني وشماغ وعطر ومشيت..

وصلت الساعه 6:53م
دقيت على سطام..

:هلا وين انت؟؟

قال:اهلين انا في البيت..

سألته:في رجال؟؟

قال: لا بس حنا الشباب..

قلت :اها اوكي شوي واجيك..

قال: طيب ننتظرك..
باااي
:
:
:
وصلت بيت يوسف الـ ـ ـي..

نزلت من السياره ورحت المجلس..

لقيت الشباب كلهم هناك..

الكل قام سلم علي وهلا فيني الا واحد..

عارفين من؟؟

لحظه وتعرفونه..

جلست جنب سطام ونايف..

قالي تركي:وينك ابد ماتنشاف..

قلت: وش اسوي بعد اشغل ومايسوي..

قال سطامكالف يشيخ مسوي فيها المدير..

قلت: لا لاني احسن منك..
هلى الاقل انا كل يوم اداوم مو مثلك كل يوم هنا..

تكلم واحد انا ماطيقه: اافففف وش هالسوالف البايخه..
قوم قوم حسام خل نشم لنا هوى بد الكتمى اللي مادري من جابها..

طلع الشرار من راس نايف وسطام..

جى بيقوم بس وقفته صرخت نايف: لافي..

لف عليه وقال:نعم..

قال سطام:لافي احترم نفسك..

ناظر فيني بأحتقار وناظرته بأعظم من نظراته..

وقال: انا محترم نفسي بس اللي مايحس خل يحترم نفسه..

وطلع..

قالي نايف وهو منحرج: اسمح لي تراه بزر..

قلت وانا ابتسم: لا عادي تعودت عليه..

ورجعنا نسولف..

ذكرني هالافي باليوم اللي شافني فيه مع وحده من خوياتي في مطعم ههه..

لا والمشكله فضحني عند الشباب كلهم..

لاكن الحين عادي..

بس هو مايشتهيني وانا بعد اقهره..

"
"
جات الساعه تسع ورحنا بيت الــ ـــي اهل زوجت نايف..

صار العقد وباركنا له ودخل يشوف زوجته وانا وسطام ضربنا الجوع وطلعنا بنشوف لنا مطعم نتعشى فيه..

وصلنا المطعم وطلبنا لنا عشى وتعشينا..

سألني سطام عن بيت عمه:رحت بيت عمي؟؟
قلت :ايه وتسلم عليك زوجت عمك تقول ماتزورهم صار لكك يومين..

قال:الله يلسمك..

سكتنا شوي وبعدها سألني:وش صار عى السفر:قلت ان شاء الله السبت خلاص رايح..

قال وهو يبتسم:تروح تدرس مو تهيت تشوف البنات وتنسى الدراسه..

قلت:لا انا تأدبت..

قال:باين من العطر اللي خلصته..

ضحكت لانه كشفني:ههههههه الله يرجك..

ومرر الوقت وحنا نسولف عن استراليا اللي باروحها عشان ادرس..


انتهى الجزئ..



تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
قديم 31-03-08, 05:56 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


** والله ماكان الفراق اختياري **
"13"
"1"


** والله ماكان الفراق اختياري **
**ولا عمري اخترت الوصال ولقيته **

وانا
><اعشقك عشق المطر للصحاري ><

×× مهما قسى وقتك علي ماجفيته ××

ماكان
بعدي عنك
بالبال طاري
اخترت
بعدي عنك
منك ورضيته

........

:
:
الجمعه
4:15م
في الشرقيه
وقفت عند المرآءه تناظر شكلها برضى..

كانت توقف وتجلس محتاره هي حلوة والا لا..

اليوم بنظرها عيد..

ضروري تكون حلوة لان نايف راح يسهر معها سهرة ماحصلتش..

∫لامار∫

جلست على كرسي الكومدينه بعد ماتعطرت بعطري المفضل انجل..

ورجعت وقفت مره ثانيه مو عاجبني شكلي ..

مالي الا رينال تضبط لي شكلي..

طلعت من الغرفه وتوجهت للغرفه اللي قبال غرفتي..

دقيت الباب مافتحت..

دقيت مره ثانيه ونفس الشيء..

قلت افتح الباب احسن لي..

دخلت ومالقيتها اكيد انها في صالة المسيقى..

نزلت الصاله وكان البيت هدؤ وهو متى صار فيه صوت غير صوت الخدم..

طلعت برا الفيله ولفيت عليها عشان بروح الصاله بس سمعت صوت رجال وخرعني..

لفيت وراي لقيت امي واقفه مع واحد بعيد شوي بس ينسمع صوتهم..

حاوت اعرف من هو هو بس كان عاطني ضهره خمنت انه واحد من اولاد عمامي او ولد عمتي..

ررجعت لفيت ورحت الصاله..

لما فتحت الباب لقيتها تغني اغنيت كلك نظر لـ محمد عبده..

رحت وغمضت عينها وتخرعت قلت لها وانا مغيره صوتي: من انا؟؟

قالت وهي تستهبل: الجنيه..

قلت لها : غلط..

قالت:اقول وخري عني خربتي علي الاجواء يالدبه..
ركبت على البيانو بعد ماسكرتها..
ووقفت عليها وانا ادور بثوبي الفوشي العاري..

وصرخت على رينال :وش رايك حلوة؟؟

طالعتني بغرور:ايه حلوه بس ليه كل هالكشخه؟؟!

قلت وانا مرتبكه ماكنت متوقعه انها بتسأل: هاا لا مو لحد بس كذا ..

قالت وهي تطالعني بنص عين: بس كذا هاا بس كذاا اجل من اللي برا يسولف مع امي؟؟

قلت لها وانا مستغربه من نظرتها:مادري يمكن واحد من اولاد عمي او ولد عمتي..

قالت وهي تهز راسها وتخزني: ولد عمتك قولي حبيبي مو انا عارفه انك متكشخه عشانه موو؟؟

ضربتها على رراسها :اقول مو تخففي دمك..

قالت وهي تعدل شعرها: لي هالحركات يثائل انت اجل من هو اللي ذاك اليوم يخبل وخبلتيني معك هاا..

قلت لها وانا اجلس: انا قلت حلو ماقلت احبه الا تعالي شسمه هو؟؟

قالت وهي تقوم: مادري بس يناسب له سلطان..

تذكرت الصوره اللي جابها لي نايف عشان ارسمه مع اللي في الصورة قاللي ان اسمه سطام ولد عمتي..

قلت لها :لا ماعتقد كاني مره سمعت امي مع ابوي يسولفون عنه هو اسمه سطام وولد عمي نايف ..

قالت وهي تبتسم وتغمز لي: سطام و لامار حلوو..

مشيت عنها بطلع لان قربت جيت نايف: هاهاها اقول انقلعي..
:
:
اليوم اسعد يوم في حياته..

لان اليوم شافها شاف نور عينه وفرحت ايامه..

كان راجع من الرياض وهو متضايق لانه تهاوش مع امه ورجع..

بس من شافها راح كل الضيق اللي بصدره..

وكانها مويه انكبت على غبار..

∫سطام∫

آآآآآآآآآآآآه

طيحت كل جسمي على السرير..

اليوم متعب متعب من اول مارجعت من الرياض وانا ماجلست..

اشغل صار كله علي ..

نايف خطب وقرر انه ينقل الرياض ويشتغل مع ابوه ويساعده..

وفهد راح يسافر استراليا بكرا عشان يكمل دراسته..

وامي تبي تخطب لي..

اففففففففف وش هالحياه الصعبه..

قمت من السرير وفصخت شماغي وثوبي بتحمم وبانام ..

دخل الحمام "كرمكم الله" وتحممت بعد عشر دقايق طلعت..

وانا طالع من الغرفه كنت اجفف شعري بالمنشفه وتخرطفت رجلي باكياس وعفسه وطحت عليهم..

شلت المنشفه من وجهي ..

اوووووووووه وش هالاغراض ماشاء الله ..

مامداني ارتاح الا واخترع من صرخت فهد: هييييييي قوم يالدب اغراضي..

قلت: بسم الله .. وش هالاغراض لاتقول ذولي كلهم بتاخذهم معك ..

قال :ايه وش فيها..

قلت: ابد مافيها شي .. ومديت يدي على كيس كانو الملابس اللي فيه ملابس بنات.. بس ذول لـ مين؟؟

قال هو يجي لي ياخذهم: اوووووووه ذول لـ بندروه نسيت واخذتهم..

قلت له: وليه بندر بنت والا متزوج؟؟

قال: يالغبي هو عنده اختين ..

وشال اغراضه كلهم وراح الصاله..

قمت من مكاني ورجعت الغرفه وطفيت النور ونمت وانا ارجع صورتها وهي لابسه الثوب الفوشي ..

:
:
اليوم اخر يوم له معها ..

ضروري يسعدها فيه لانه راح يشتاق لها..

هي صارت اكثر من حب هي الاخت والام والاب وكل شي في حياته..

ماله غيرها..

∫فهد∫

جمعت اغراضي في شنطتي وكل شي بحتاج له هناك..

بقى كيس واحد شلته وانا اناظر في الساعه..

اوف اوف اوف..

مشاء الله مر الوقت بسرعه ولامار تنتظرني..

قمت بسرعه..

لبست بنطلون جينز اسود وقميص اسود وتعطرت واخذت الكيس مع محفضتي وجوالي وطلعت..

وصلت البي ورحت المرسم على طوول ..

مالقيت حد فيه..

دقيت عليه وقبل لا يدق ردت:الو ليه تأخرت..

قلت:بسم الله مامده يرن..

ضحكت وقالت:لاني كنت انتظرك..

قلت لها:انا في المرسم تعالي..

قالت:اوكي وسكرت..

مرت ثلاث دقايق ووصلت..

تفاجأت من شكلها ..

كانت قمه في الروعه..

لابسه فستان فوشي عاري الاكتاف ومرسوم عليه ورد باللون البنفسجي والزيتي..

قمت لها لانها وقفت شكلها كانت مستحيه من نظراتي..

:هلا والله هلا بوردتي وسندرلتي الغاله..

ولما وصلت لها فتحت ذراعيني عشان اضمها بس هي ماتحركت..

تقدمت لها وضميتها وانا اقول لها بصدق: وحشتيني ياقلبي وحشتـــيني موووت..

مالقيت أي رتدت فعل منها..

ابتعدت عنها شوي ورفعت وجهها بيدي:ايش فيك..

قالت وهي تمسح جهها بيدها الراجفه: ابد مافيني شي .. انت قلي وش اخبارك؟؟

قلت لها وانا اضمها مره ثانيه:اخباري تمام وانا معك..

قالت وهي تبعدني عنها: دوووم ان شاء الله خل نجلس احسن..

حزت بخاطري كلمتها وهي تبعدني قلت لها:طيب يالله..

رحت جلست على السجاده البيج..

وهي راحت الى طاوله وفتحت درج مقفل..

طلعت منه صوره وجات لي تجلس معي سألتها: صورت مين ذي؟؟

ردت علي وهي تمدها: صورت سطام ولد عمتي خذها انا خلاص انهيت الرسمه..

قلت لها : والله اشوفها..

قامت تجيبها ورجعت..

وقفتها قدامي وقالت: هاا وش رايك؟؟

قلت وانا منعجب في رسمها رسمتني انا معه واقفين جنب بعض وكل واحد حاط يده على كتف الثاني واللي يشوفها يقول ان كنا جد واقفين مع بعض..

قلت بأبتسامه:روووووووعه لو يشوفها سطام بينهبل عليها..

وقربت منها وبستها وقلت: مشكوره قلبي..

قالت: على ايش اصلاً انا رسمي مو حلو بس انت وهو محلينه..

قلت وانا اجر شعرها بخفه من الغيره: انا وهو هاا اصلاً سطام احلى مني..

قالت بعد ماسمتت شوي:الا انت احلى الصلاً طالع هوو فيه تحت شفته في ذقنه ضربه..

قلت وانا ارفع حاجب: تسكتيني هاا..

قالت وهي تقرب مني وتسحبني من ياقت قميصي عشان تهمس في ادني: احبك..

وهربت بس قبل لا تبتعد عني اكثر مسكتها..

قلت لها وانا مو مستوعب الكلمه اول مرة تقولها لي:ايش قلتي؟؟!!؟؟

عضت شفتها واحمرت وجناته وبعدها قالت: اللي سمعته..

قلت لها وانا اضمها: وانا اموت فيك احبك احبك احبك احبـــــــك...

صاح منبه جوالي ينبهني ان حان وقت الاصلاه..

بستها على راسها وانا اقول: يالله بروح المسجد بصلي وبعد صلات العشاء بمرك عشان بنتمشى اوكي..

:اوكي..

قلت :يالله مع اللسلامه سي يو

قالت:اوكي سي يو..

وطلعت..
:
:
من اول مادخل وهو مايشوف الا هي..

صار يمشي ويمشي وهو يشوفها مثل الملاك اللي نزل عليه في هالليله..

خلاص تحققت امنيته..

صارت له هو وبس..
مستعد انه يبقى معها طول وقته ولا يرمش بعينه عشان ماتغيب عنه ولا لحظه..

وصل عندها وفتح الطرحه وباس جبينها وبدة الناس تهتف بالصلاة على النبي..

سلم على امه اللي ماتوقعها ترضى بلامار زوجه له..

وسلم على زوجال اللي كانت فرحانه مررره ..

وجدته والكل كان يبارك له..

بعد ماخلصوا اخذها وراحوا فيلتهم اللي كانت كبيـــــــره حيل..

شالت العبايه وشال البشت..

∫سطام∫

ازعجني صوت المنبه وقطع علي اجمل حلم..

طفيته بس لما انتبهت للوقت قمت..

كانت الساعه 8:30م

استغفر الله العظيم كيف تأخرت عن الصلاة..

قمت غسلت وتوضيت وفرشت السجاده بصلي..

خلصت من الصله ودعيت ربي يجمعني انا معها في بيت واحد..

قمت ولبست ثوبي..

وكنت مقرر اني اروح مع فهد و واحد من الشباب نتعشى سوى وبعدها بمر اخذ هديا للامار بمناسبت شوفتي لها..

مريت الصاله قبل لا اطلع مالقيت فهد..

بس انتبهت لـ ورقه كانت ملصقه في التلفزيون..

رحت بقراها..

كان مكتوب فيها
"سطام اسف اني طلعت وما حتعشى معاك الليله لاني مشغول اسمح لي اذا رجعت الساعه 12 مو تنام ابيك بسهر معك"

ابتسمت وانا اقراقال ايش قال مشغول..

وطلعت من الشقة..
:
:

طلع من المسجد ومر محل ورد..

شرا ورد كثيــــــــر وقطعهم ونفرهم في صندوق ورد وبعدها حط في وسطهم عليه صغيره..


∫فهد∫

دخلت السياره وانا معجب بالفكرة اللي جاتني..

هي اللي بتثبت حبها لي وحبي لها وبتخلده..

شفت الساعه صارت تسع قلت خل ادق على لامار عشان تتجهز..

دقيت عليها وقلت لها بدون أي كلمه سابقه: يالله طلعي انا جاي..

وسكرت..

وصلت عند الباب الخلفي ولقيتها واقفه تنتظرني..

من شافتني جات بسرعه وركبت..

مشيت بالسياره..

قالت وهي تبتسم: وين رايحين حبيبي..

قلت لها: انتي وين تبينا نروح؟؟

ردت بنفس الابتسامهه: وين ماتروح انا معك..

قلت لها وانا ارد ابتسامتها: اول بنروح المطعم وبعدها بنتمشى شوي عالبحر وبنرجع بيتكم..

قالت:اوكي..

سألتها:تحبين الاكل الصيني والا اهندي والا البحري؟؟

قالت:كلهم..ههه.. وانت؟؟

قلت لها:ههه عادي آكل كل شيء.. بس وش رايك نروح هندي..

قالت: طيب نروح..

وصلنا المطعم وتعشينا وسولفنا ورحنا البحر وتمشينا وجات الساعه 11:46م

رجعنا البيت بعد مامرينا باتشي وباسكن واخذنا لنا حلويات الدنيا وأسكريم..

سهرنا مع بعض وسولفنا وضحكنا..

وجات الساعه وحده وانا الى الان ماجبت لها الصندوق ولا قلت لها اني بسافر ولا برجع الا بعد اربع سنوات..

قطعت عليها سالفتها: اوكي لامار انا راح اروح اجيب شي من السياره ارجع لك اوكي..

قالت:اوكي واناراح اروح ابدل ملابسي لاني بردت..

رحت اجيب اصندوق وطبعاً كانت المسافه طويله لاني كنت موقف السيارره بعيد عن البيت عشان ماحد يشوفها..

رجعت بعد خمس دقايق تقريباً..

بس اللي خوفني اني لما جيت بدخل سمعت صوت وراي وكأنه شخص يمشي..

وبسرعه دخلت..

لقيتها واقفه وتعدل المكان..

كانت لابسه بيجامه ام اكمام بس كلها ازرى من قدام..

لفت علي لما سمعت صوت الباب يتسكر..

قالت وهي منعجبه في الصندوق اللي عندي:وااااااو لمين هذا؟؟

قلت لها وانا اجلس:تستهبلين يعني هو في حد غيرك هنا...

قالت وهي تجي لي وتضربني:ثقيل دم اقول جيب اشوف ايش فيه..

قلت لها:قبل لا نفتح الصندوق ابي اقولك شيء وياريتك ماتزعلين..

قالت :عادي قول المهم افتح الصندوق..

قلت لها وانا احط الصندوق جنبي واجلسها قبالي:ماتزعين لاكن..

قالت:مابزعل والله مابزعل..

قلت وانا اشيل خصل طايحه على وجهها:لامار انا راح اسافر استراليا عشان ادرس..

!_!

مالاحظت أي ردت فعل على وجهها غير التعجب..

قلت لها:بكرا الرحله وباغيب عنك اربع سنوات..

نفس الملامح بس هالمره وقفت ..

استغربت وين رايحه ذي..

جات بتطلع وقمت على طول: لامار وين رايحه..

ماردت وفتحت الباب..

مسكتها قبل لا تطل ولفيتها علي..

وو!!

لقيت وجهها مغرق بالدمع..

ضميتها بقووووووة باقوى ماعندي ..

قلت لها :انا راح ارجع مابتركك..

قالت وهي تبكي وترفع راسها:وانا بجلس مع مين من اللي بيواسييني اذا حزنت من اللي بيفرح معي اذا فرحت من اللي بيكون معي في كل شيء..

قلت لها:انا انا ياقلبي انتي اسكتي اللحين وتعالي..

سألتني:كيف؟؟

قلت لها وانا امسح دموعها: تعالي طيب..

مشت مع وجلسنا على السجاد عند الصندوق..

قلت لها :اذا تبيني اكون معك توعديني تسوين كل شيء اقوله لك اوكي..

هزت راسها بـ نعم..

فتحت الصندوق ورويتها اياه ..

صارت تناظر فيني وفيه..

قلت لها :افتحي العلبه..

مدت يدها بتردد وخذت العلبه وفتحتها وعلى طول رمتها..

قالت:ايش ذا؟؟

قلت: اسمعي ياقلبي اذا تبيني اكون معك لازم تسوين اللي بسويه انا..

قالت:طيب ليه الموس"المشرط"

قلت:انا فكرت بشي يخلينا نبقى وافيين لبعض..

قالت:وش هالشيء طيب..

قلت: انا حنا نجرح بعض فوق الحاجب الايمن واللي يسوي له عمليه معناته مايحب الثاني..

قالت وهي تحط يدها على حاجبها: مايألم؟؟



قلت:لا مايألم اذا انتي تحبيني ماراح تتوجعين..

قالت: طيب..

كان في نفس الصندوق معقم ولصقات جروح..

اخذت المعقم وعقمت الموس ومديته لها..

شالت يدها بسرعه:قالت ايش اسوي؟؟

قلت لها :يالله انتي ابدأي فيني وبعدها انا..

قالت : لاأخاف..

مسكت يدها وحطيته فيها: قلت لها يالله..

مسكت جبهتي بالموت جرحتني..

ونزف الدم بسرعه..

جابت الفاين ونفته بسرعه ولصقت لصقت الجروح..

قالت لي وهي تبوس مكان الجرح:تألمت؟؟

قلت لها وانا مسوي نفسي بموت عشان تبوسني مره ثانيه:ايه فيني نونوه تألمني..

قالت وهي تبوس مره ثانيه: وتقول ماتألم اجل انت ماتحبني..

قلت لها بدفاع: انا اموت فيك بس قلت انه يألم عشان تبوسين..

قالت :آه يادب ههه طيب يالله دورك..

اخذت المشرط بيد مرتجفه كنت خايف يصير لها شيء عقمته مره ثانيه...

شلت شعرها اللي طايح على وجهها..

وخلصت العمليه مسحت الدم ولصقت لها لصقه..

سألتها :ها وجعك؟؟

قالت وهي تبتسم:لالا ولا حسيت اصلاً..

بهالكلمه اثبتت لي انها تحبني ..

انا كيف بتركها ..

تقربت من وجهها ووو..!!..!!..!!..
:
:
الساعه 2:25ص

من كثر ماتحبه ومفتونه فيه ارتكبت خطأ ماتعرف وش نتيجته ولا هو يعرف..

هم ما تمادو بس غلطوو وهالغلط بيدمرهم وبيدمر اشخاص ماكانت متوقعه ذا الشيء..


∫لامار∫

قمت من على الارض وانا اسكر ازرة البيجامه..

كنت ارتجف..

مو مصدقه!!

انا اسوي ذا الشيء لا ومع مين مع اللي وثقت فيه!!

ابتعدت عنه وانا اوقف وابكي ومو عارفه ايش اقول..

سألني:لامار ايش صار لك؟!

قلت له: تسألني ايش صار يا نايف ايش اللي سويناه ذا حرام..

قال وهو يوقف:عارف انه حرام بس انتي بتكونين لي مو لحد غيري ومن بكرا ان شاء الله اكلم امك واخطبك منها اذا ماتثقين فيني..

قلت له:توعدني؟؟

قال:اوعدك ياعمري بس انتي هدي ايش فيك؟؟

قلت له :لا ابد بس الوقت متأخر وبكرى مدرسه..

قال وهو يسكر ازرة قميصه: احلى على الطرده المحترمة..

ضحكت عليه:هههه..

قال:ايه كذا ابيك دايم مبتسمه..

قلت له وانا ابتسم: طيب مو تنسى بكرى دق علي..

قال:من عيوني يالله تصبحين على خير..

:وانت من اهل الخير..

طلع وهو يسلم بيده..

:
:
من بعد مارجع من عند صديقه الساعهوحده وشوي قرر انه يمر الشقه وياخذ الهديه ويوديها مع انها في وقت متأخر بس ماقدر يصبر..
بس ليته ما راح لانه شاف للي دمر حياته..

شهد على الموقف من اول ماشافه طالع من الغرفه الى حد ماطلع مره ثانيه..

∫سطام∫

في البدايه ماكنت مصدق اللي شفته بس بعد ماشفت !!

تحسون باللي احسه؟؟!!

تخيلو واحد يشوف صديقه مع زوجته!!

زوجتي ياعالم زوجتي..

وصديقي الا اخوي مو بس صديقي..

احس قلبي يتفتت نتفه نتفه وعيني بتحترق من الدمع المحبوس فيها..
:
"


انتهى الفصل لاول

تتوقعون ايش راح يصير..

فهد بينكشف والا لا؟؟

سطام بينتحر والا بينحر؟؟

لامار بتشوف اللي راح يصير والا ماراح يصير شي اصلاً وبتمشي الامور عاديه معها..

الفصل"2"

"صدمــ ــــ ـــهـ"

ॐلحظة التوديع فيها ايش أقول..كل ما بالقلب قالته الدموع ॐ

ستة ازواج من الاعين كانت دامعه..
وكل عينٌ منهم بها لوحة حب..
وعدة نظرات..
الصدمه!!
الخوف!!
الحيرة!!
الندم!!
وكل قلب خائف من المستقبل..

هذا كان الحال في ذاك الوقت..

في الساعه 2:30ص..

من بعد ماطلع فهد من المرسم..

من بعد ماكان فرحاً..

وحزين في نفس الوقت على فرقاها..

∫فهد∫

إنصدمـــــــــــــــــــت من اللي كان واقف قبالي..

كنت اتوقع أي حد يكشفني الا اخوي..

انشلة حركتي..

ماعرفت شنو اسوي معقوووووله اللي اشوفه..

لفيت على لامار ماكانت تنشاف..

دعيت ربي انها متطلع وتشوفنا..

مررر على وقوفنا خمس دقايق وهو يناظرني وانا اناظره..

قطع صمتنا صوت الباب وهو ينفتح..

توجهت انظظارنا مع بعض الى الباب..

ماشفت لامار واقفه!!

رجعت الى سطام..

جيت بتكلم بــــــــــــــــس!!!!!!!

تفاجأت من اللي سواه سطام!!

معقوله!!

سطام اللي ماعمرة رفع يده على رجال يكفخني!!

ناظرته ودموع عيني بلا ائراده سالت !!

وانفجعت مره ثانيه من سكت الباب..

يعني لامار شافتنا!!

ياربي استر علي والله اني احبها والله..

تكلم سطام وهو يعطيني ظهره وباليا الله ينسمع صوته من الرجفه:ابيك تطلع الحين ومابي توطى رجلك هالارض..

قلت وانا ميت خوف مابي صداقتنا وحبي لها ينهدم بين يوم وليله: بس ياسطام ماصار بينا شي..

قال وهو يلف وبنبره اعلى: واللي شفته بعيني مو شي؟؟!!

قلت وانا خايف منه:والله اني مستعد اخطبها من بكرا الصبح..

قال وهو يكتف يدينه:لا مايحتاج ما نتشرف نزوج بناتنا اولاد شوارع توكل على الله وروح..

تسمعون ياناس باللي اسمعه؟؟

انا ياخوي ولد شوارع اناا !!

انت ياسطام يطلع منك هالكلام؟؟

ارد عليك ؟؟

قلت وسوطي بدى يختفي من الغصه اللي بصدري:انا ولد شوارع؟؟ انا ياخوي؟؟

قال وهو يلف عني:ايه انت ولد شوارع وخسيس ونذل..

رديت عليه وبصوت ماعتقد سمعه: الله يرحم والديك يجي منك اكثر اسف اني خليتك تضيع وقتك مع ولد شوارع انا ماشي وماباخليك تشوف رقعت وجي بس قبل مامشي تأكد ان لامار مافيها شي وماوصيك عليها خلها في عيونك..

بعد كلامي ناظرت الى المرسم ابي احفظ كل شي فيه مابي انساه ناظرت الباب والدريشه وو!!

عيون سهرتني ليالي..

كانت لامار واقفه عند النافده ومايقدر سطام يشوفها كانت تبكي وتأشر لي عشان اجي بس انا صديت عنها وو طلعت..
:
:
كان طول الخمس دقايق ساكت..

بس بعد ماشاف الجرح اللي في وجهها لما طلعت ودخلت على طول انقهر ..

مع قوله يضربها بعد وش هالانسان الحقيرر..

∫سطام∫

بعد ماختفى فهد من المكان..

طيحت نفسي على الارض..

مسكت العشب اللي فيها ومزعته..


قهرررررر والله قهررررررر..

دمعت عيني..

تكلمت بصوتخفيف:اسف يافهد اسف عارف انك ماسويت لها شي بس والله ماقدرر هذي زوجتي حلالي انا وبس انا الغبي اللي ماقلت لك انا عارف انك لو كنت عارف ماسويت ذا الشي لاكن لييه تحبون بعض لييه؟؟ ليه تحبك وانا احبها من كان عمرها خمس سنسن وانت عارف بذا الشي..

رجعت ذاكرتي الى قبل عشر سنين لما كنا مراهقين انا ونواف..

من صارت علاقتنا مع عمي من دون لا حد يعرف كنا نزوره اذا جى الرياض ونجيب له اخبار الاهل..

كنت مرة ماسك محفضت عمي لقيت فيها صورة بنتين يتشابهون حلووين ماشاء الله..

سالت عمي: من هي لامار من هي رينال؟؟

قال:اللي باليمين رينال والثانيه لامار..

وبعدها سألني:ليه تسأل تبي تخطب وحده منهم؟؟

قلت:ايه توافق؟؟

قال نايف:ايه اكيد بيوافق انا باخذ الاوله وانت خذ الثانيه الا وش سمها زوجتي؟؟

قلت لها:يعني انت رينال وانا لامار حلوو..

مد يده يسلم علي:مبروك منك المال ومنها العيال..

قلت له وانا اواجهه بالسلام: الله يبارك لك وانت بعد بس تعال ماتخاف نتبادل؟؟

قال:لالا ماخاف انا باخليها تسوي جدايل عشان اعرفها خخ

ضحك عمي على خبالنا وقال:الله يوفقكم ويخليكم..

قلت انا ونايف في نفس الوقت:ونتزوج بنات عمنا يارب..

هههه ضحكت على هالدكرى اللي سلتني في ضيقتي وقمت..

لفيت على المرسم ترددت ادخل والا..

بعدها مشيت بس مو للمرسم طلعت الى سيارتي..

رحت الشقه وانا صدري ضايق مو مصدق اني خلاص ما راح اشوف اخوي..

دخلت ومالقيته هنا..

شكله مابجي الا الفجر اذا حان وقت سفره رحت الغرفه جمعت شنّطه وبعد ماخلصت رحت الصاله بجلس على التلفزيون بنتظره مايهون علي يروح وهو زعلان مني..

:

فتحت عيني من الضوء اللي زاعجني..

!!!!!!!!!!!!!!!

حاولت اميز شكل اللي واقف قدامي بسس توقعت انه فهد وقمت قبل لا يطلع..

بس لما اتضحت الصورة لقيته..

نايف كان جاي من البارحه عشان يودع فهد..

لفيت على الشي الثاني اللي افجعني!!

الشمس كانت طالعه والشنط موجوده!!

معناته فهد راح وخلى الشنط هنا!!

دورت على جوالي بدق عليه اتاكد..

سحبت جال نايف اللي مفجوع من شكلي وحركاتي..

دقيت عليه بس: ان الرقم الذي طلبته..

سكرت الجوال منقهرر..

وحزين..

راح وهو زعلان مني..

سألني نايف وانا اطيح جسمي على الكنبه:وش فيك وليه ذي الشنط وين رايح؟؟

قلت له:تهاوشت انا وفهد ومادريعنه راح والا لا وذي شنط..

قال وهو متفاجئ اول مره نتهاوش:اووه ليه وش صاير بينكم؟؟

قلت وانا اشتت نظراتي عنه عشان مايعرف:ابد كنت متهمه بسرقه..
وعصب ولا رجع..

قال نايف وهو مستغرب:معقوله ياسطام تقول ذا الشي عن فهد.. ماظنيتك كذا..

قلت وانا ضايق خلقي:وش اسوي كلمه من القهر طلعت وانا اللحين متندم..

قال وهو يوقف:ان لله وان اليه راجعون.. المهم تبي شي تاكله؟؟

قلت وانا اوقف بروح اسبح:لا شكراً بروح اسبح..
:
:
"الصمـ والرســ ملاذاها ــم ــت"
ختمت ارسمه بهالجمله..

ॐسأظل صامته لحين عودتكॐ

الحن الساعه4:5م

وهذي حالتها من البارحه من لما صد عنها نايف(فهد)..

مادخلت بيتهم ولا شربت شي ولا كلت من بعد اللي شافته..

∫لامار∫

شلت الوحه اللي كنت ارسم فيها صورته اللي حفظتها من كثر مارسمها بس ذي المرة كانت غيـــــــــر لاني رسمت فيها الجرح..

ابتسمت له وحطيتها في الدولاب..

قررت اني اروح البيت بسبح وبنام..

دخلت البيت وهو على نفس الحال ماتغير من امس..

بس لما جيت بصعد الدرج..

لقيت الشغاله ماسكه صينيت القهوة والشاي ورايحه المجلس..

استغربت ان في ضيوف جايين لنا امي مو من اللي عندها معارف اصلا ماتعرف الا خالتي منى(اخت هدى ام جوزال) ..

ركضت لـ شغاله عشان اسألها من عندنا..
ناديتهاا:ميمي ميمي..

ردت علي وهي تلف:يس..

سألتها :من اللي موجود في المجلس؟؟

قالت:هذا عمي سطام..

من طرت اسمه تذكرت الكف اللي عطاه نايف الخسيس وكلامه ودمعت عيني..

جيت بسألها من معه..

بس اختفت..

طلعت برا عند باب المجلس بنتظره اذا طلع وشفت نايف معه بروح له واذا لا بسال عنه عااادي ولد عمي مايخصه هو يطرده الثووور..

انتظرت وما طلع..

قلت خل اروح عند الدريشه اسمع وش عندهم..

تقربت الى الدريشه وسمعتت امي تقول له:يسطام انا مالي غيرك اقنعها..

سمعت صوته وهو يقول:احااول مع اني متأكد انهم بيرفضون.. بس قبل لا اقول لها انتي تأكدي وراح اسار معك المانيا.. يالله مع السلامه..

شلن كلامه لايكون ذا الخسيس متزوج امي ويبي يقنعني انا ورينال!!!
:
:
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
قديم 31-03-08, 05:58 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

"14"
بعد ان رسمت لنا الايام اللف امل..



دمـوع .. ورعــشه

في مملكتها الصغيره المظلمه وتحت الوشاح الصوفي ..
تشعر برعشه
رعشه تهز كيانها
رعشة تهز قلبها الصغير المتقطع
لا تعلم هل هي رعشة الحب كما قالوا
ام رعشة الشوق والحنين ؟!!
ام رعشة الجفا ؟!!
ام رعشة الفراق ؟!!
تبحث عن شئ يهدئها
تبحث عن شئ يشعرها بالدفئ
ولم تجد سوى الدموع
الدموع .. التي تكاد تحرق وجنتيها من لهيبها
وتقطع قلبها عند نزولها ..
آآه ليس لها سواها رغم قسوتها
ليس لها سوى الدموع ..!!
الدموع فقط ... !!
الدموع
..
ॐلامارॐ


قمت من السرير وانا احس نفسي مختنقه..

ماعمري حسيت بهالشعر!!

شغلت النور..

وناظرت ساعة يدي اللي كانت احلى ساعه البسها لانها من اغلا شخص في الحياة..

كانت الساعه 11:54ص

رحت غسلت وجهي وقررت اني اطلع من الغرفة..

انا المفروض ماتسلم ولا اخلي ذاك الغبي ياخذ امي..

سرت رعشه قويه في جسمي من ذكرته..

تذكرت لما نايف كيف كان يحكي عنه ..

نايف يحبه قالي ان علاقتهم اقوى من علاقة التوأم..

بس تصرف سطام ذاك اليوم يبين لي العكس..

كانت نظرته له كلها حقد واحتقار..

رحت للتلفون بدق على نايف بطمن عليه..

حطيت السماعه في اذني عان بتصل بس!!

كان في شخص ثاني يكلم..

جيت بسكر بس شدتني الكلمه!!

((السرطان))

سرحت في هالكلمه!!

من اللي فيه السرطان؟؟

طيحت السماعه من يدي وبسرعه توجهت لباب الغرفه ..

طلعت الصاله وفجأه وقفت..

نسيت انا وين رايحه^!^

وبسرعه تذكرت وسرعت الى غرفت امي..

فتحت الباب من دون لا ادق ولا شي..

بس امي ماكانت موجوده..

خليت الباب وركضت على الدرج بسرعه..

ولما قربت اخلص طحت على وجهي..

(ـــــــــــــ)


:
:


فتحت عيني بالموت..

وبعدها صرت اغمض وافتح ابي استوعب المكان اللي انا فيه..

غرفه بيضه مافيها غير سرير وطاوله!!

وين انا؟؟

جيت بقوم بس جاتني دوره خلتني ارجع راسي للمخذه..

دخلت امي ووحده لابسه ابيض..

سالت امي على طول:انا وين؟؟!!

جات لي ووجها متغيير كثير..

:حبيبتي احنا في المستشفى..

طالعت في الذكتوره وانا اتذكر كلمت السرطان سالتها برعب:انا وش فيني؟؟ انا مافيني السرطان..

طالعت في امي وانا اقول لها:يمه لاتخافين انا مافيني شي مافيني سرطان..

سالت دمعه من عين امي وهي تمسح على شعري:حبيبتي ارتاحي مافيك شي..

قلت لها :يمه ابي ارجع البيت..

قالت الذكتوره:انتظري نغير لك الشالش اللي على راسك وتروحين بيتكم بعدين..

نادت الذكتوره على الممرضه وغيرو الشاش..

طلعت انا وامي وركبنا سيارتنا..

لفيت على امي:يمه وش فيك؟؟ وجهك صاير شاحب وماله لوون!!

قالت:هاا مافيني شي بس من الخرعه ياعمري بغيتي توقفين قلبي..

قلت لها:ليش انا كيف طحت؟؟

قالت:وش دراني عنك تمشين على الدرج كنك هبله وطحتي..

قلت لها وانا اذكر المكالمه:يمه اذا وصنا البيت ابي اتكلم معك بموضوع ضروري..

قالت:طيب حتى انا ابي اقولك شي انتي ورينال..

انقرت منها عارفه انها تبي تقول عن زواجها من وجه النحس الدب..

وصلنا البيت وساعدتني امي لحد ماوصلت غرفتي طلعت لي ملابس..

ورحت عند المرايه..

ناظرت بشكل راسي وتذكرت نايف لما كان يقول لي ودي اصدم راسك بالطوف عشان يلفون لك هالشعر..

هههه طلعت صوره من الدرج..

ودمعت عيني من شفته بستها وقلت بصوت مسموع:وحشتني ياغبي..

ورحت بعدها اتحمم..

::
::

طلعت بعد نص ساعه من الحمام..

وانا احس براحه..

بعد كم دقيقه سمعت دقات الباب..

دخلت الشغاله:ماما يبغى انتا تحت في الصاله..

قلت لها:طيب دقايق ونازله..

رتبت شكلي ونزلت بس هالمرة بحدر..

لقيت رينال جايه من المطبخ ومعها صحن فيه كيك..

جات لي ووقالت:الحمدلله على السلامه يالرجه..

قلت لها وانا اسوي روحي زعلانه:انا رجه؟

قالت:وش فيك زعلتين؟؟

هزيت راسي بايه

قالت :خلاص عمري ماباقولها مرة ثانيه وباستني..

قلت لها:للحين زعلانه..

قالت:وش تبين عشان ترضين؟؟

طالعت في الصحن اللي عندها..

مدته لي وهي تقول:قولي تبنه من زمان يالدبه خذيه مابه اخاف بعدين يجيني وجع بطن..

اخذته وانا اضحك ورحنا الصاله..

لقيت امي اتكلم وعلى طول من شافتنا سكرت..

جلسنا قبالها..

سالتني:اخبارك الحين؟؟

قلت وانا ابتسم:الحمد لله..

سالتها رينال:وش تبين منا يمه؟؟

قالت امي وبدون مقدمات ولا شي..

:بنروح الرياض لجدتكم..

انا من سمعت الرياض خفت امي تكذب علينا وبتودينا لعمامنا عشان تستانس مع الخايس سطاموه..

قلت لها وانا اوقف واحط الصحن على الطاوله:وانا اعترض..

قالت امي وعينها امتلت دموع:ليش؟

قلت لها:بس مابي اروح..

قالت وهي تمسح دموعها:طيب ابي اقول لكم شي بسـ

حطت يدها على وجهها وصارت تبكي..

رحنل انا ورينال لها بسرعه..

:يمه وشفك وش صاير؟؟

قالت:وهي تحضنا: ((وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ))

قلت انا ورينال:ان لله ان اليه راجعون..

سالتها رينال:يمه اش صاير؟؟

قالت وهي منزله نظرها الى الارض:انا مريضه..

طالعت رينال ولقيتها تطالعني0!0

حضنت امي وانا عارفه انها مريضه بالسرطان..

قلت لها:يمه لاتستسلمين له انتي اقوى منه وان شاء الله تشفين منه يارب..

قالت:ان شاء الله بس اللحين اللي ابي اقوله للكم انا ماقدر اخذكم معي المانيا ولازم تروحون لجدتكم..

قلت لها:لا يمه جدتنا رفضتنا ومارح نذل نفسنا لها..

قالت لي:عيب يابنتي المفروض تروحين لها وتسلمين عليها..

قلت:لا يعني لا روحي انتي وسلمي عليها..

وركضت لغرفتي وصلت للسرير وحضنت امخذه

وصرت ابكي
ابكي الفراق
والآم
والحزن
والاب والأم
والاهل
والحبيب

لين ماضلمت الدنيا وماصار ينشاف في غرفتي سوء القمر..

اخذت ورقه وقلم وصرت اكتب اللي في قلبي لعل وعسى يهون ..

قالي نايف اذا انتي تعبانه مالك الا الورقه والقلم..

مسكت القلم ورسمت وجهي وجهه..

وبعده..


في عتمة الليل ..

وبأحضان السكون ..

وعندما يغفو القمر على صدر البحر ..

وبين يديه ..

عندما تداعب خيوط الحلم أهدابي ..

وتتراقص نبضات قلبي على لحن واحد ..

لحن حبكـ ..

يتهادى لمسامعي صوتكـ ..

تهمس لي ككل مساء ..

تحكي لي مدن الشوق والحنين ..

التي شيدتها لي بصدركـ ..

وبلغتنا أنا وأنت نرسم للحب ألف صوره وصوره ..

بلحظه تملكني بقبضتكـ ..

ويكون قلبي رهينكـ ..

حبيبي ألم تشتاق لقصصي وأحلامي المجنونه ..؟..

ألم تعد تهوى مساهرتي حتى الصباح ..؟..

ذاكـ المكان يشتاق لنا معا ..ألن تعود..؟..

آآه يا أنت ..

كم يعاتبني المساء لاني تركتكـ ترحل ..

حتى القمر بكى ورحل ..

أتُراني أقوى على الصمود بعدكـ أكثر ..؟..



ॐالى متىॐ
..

يتبع
الساعه9:22م
في الرياض

ॐSatamॐ

وصلت بيت جدتي وانا خايف من ردت فعلها..

لاني مو بالعاده اجيها بدون مناسبه..

دخلت الصال ولقيت رسال بنت عمي..

سلمت بس البنت شكلها في عالم ثاني ماسكه دفترها وتكتب فيه..

رحت لها وضربتها فوق راسها وانا اقول: هيي انتي قومي شوفي جدتي وين ومرة ثانيه ردي السلام..

كانت تطالعني وشوي وعيوونها في حضني ..

قلت لها وانا ارجع اضربها بعد ماجلست جنبها:هييييي يابنت قومي..

قالت بعد ماستوعبت: هاا كيف حالك سطام..

وقامت

قلت لها :الحمد لله انتي كيفك وش اخبار الدراسه معك؟؟

قالت وهي بتموت من الفرح:بخير الحمد لله..

وراحت جلست على الكنبه الي قبالي..

قلت: انا وش قايل لك ماقلت لك روحي شوفي جدتي وين ..

قلت :ان شاء الله..

وقامت وهي طالعه دخل قبلها تركي ووافي..

كانوا يتكلمون عن المباره..

لمى انتبهوا اني جالس جاو ونطوا علي اثنينهم وضموني وكل واحد منهم يقول وحشتني ههه..

بعدتهم عني وانا اصارخ عليهم:بسس خنقتوني حشى قروود..

قال تركي وهو مبتسم ويحط يده على كتف وافي:عادي قبلها خلي روجك رياضيه ولا تزعل ولد عمتك ويموون..

رد عليه وافي:أي والله مشكله لاسبك قريبك واكبر منك ماتقدر ترد عليه..

لف علي تركي:وش اخبارك وش مسوي؟؟

قلت وانا ابتسم:الحمد لله كل شي تمام.. وين نايف..

قال وافي:اووووه هذا عاد لايمكن تلاقيه من خطب يا في الشغل يافي غرفته ويكلمها..
ضحكت عليهم وانا اشوف رسال داخله قلت لها:ها صاحيه لو نايمه؟؟

قالت: صاحيه اكي تنتظرك روحلها وتقولك امي مافي طلعه بدون لا تتعشى..

قلت لها وانا اقوم:اوكي

رحت لغرفت جدتي بس ترددت افتح الباب وبعد كم ثانيه دخلت..

شفت جدتي جالسه على سريرها وتسبح..

رحت سلمت عليها وبست راسها وانا كلي رجى انها ماترفض طلبي..

:كيف حالك ياجده..

ردت وهي تبتسم:الحمد لله.. انت وش اخبارك وش مسوي؟؟

ابتسمت لها:الحمد لله كل شي تمام..

سكت ماعرفت وش اقول..

بعد كم ثانيه قالت لي:وش فيك ساكت؟؟ لا تقول انك تبغي تخطب ومستحي

قلت لها وانا مستغرب من الفكرة اللي طرت في بالها:/لالالا أي اخطب.. وبتردد قلت..جدتي انا جاي اكلمك بموضوع وطالبك ماترديني..

قالت ووجها انقلب:وش فيك وش صاير ابوك فيه شي؟؟

قلت وانا اجلس جنبها:لا يجده ابوي مافيه الا العافيه بس... زوجت عمي الله يرحمـ,,

قاطعتني وهي تقول:وش تبي ذي بعد؟؟!!

قلت لها وانا خايف ترفض:هي مريضه بالخبيث وبتروح المانيا تتعالج وو وتبي تخلي بناتها عندك لحد ماترجع لانها ماتقدر تاخذهم..

قالت جدتي :ومتى مسافره هي ومع مين؟؟

رديت عليها وانا متفائل خير:ان شاء الله الثلاثاء وانا اللي راح اروح معها..

صرخت علي:ناويه تاخذك انت بعد!! لامافي روحه لوحدكم خذوا معكم البنات..

قلت لها:لالا مو لوحدنا معنا خالتها..

قالت:ايي فكرت بعد هذي مايجي من وراها الا البلا المهم متى بيجون البنات؟؟

قلت لها بسرعه:بكرا راح يجون مع امهم..

قالت وشكلها متنرفز:لا هذي ماتدخل بيتي..

قلت لها:كيف يجده هي جايه تسلم عليك قبل ماتروح..

قالت:مايحتاج تسلم.. انت جيب البنات وخلاص..

قلت لها وانا اقوم:ان شاء الله.. اللحين انا رايح تبين شي؟؟

قالت وهي تقوم:وين رايح اجلس تعشى معنا..

قلت لها:لالا ان شاء الله مرة ثانيه وراي شغل..

قالت وهي تمسكني من يدي:اقولل قوم قال شغل ترا هاا انا ماتعشيت معنا مابيك تجي لي وتكلمني..

قلت لها وانا ابتسم حركات العجياز بعد يزعلون ههه: ان شاء اله ماباروح ومايصير خاطرك الا طيب..

طلعت من عندها بروح اشوف نايف وين طاس..

مريت على المطبخ وشفت رسال تهاوش الشغاله في المطبخ على العشى..

قلت لها وانا اضربها على راسها:انتي ماتعقلين رجه مثل مراموو..

قالت ووجها انقلب الوان:هااا لااا بسـ بس كنت اقول لها انا احب عصير البرتقال وانت بعد وهي مش راضيه تسويه..

قلت وانا اتكتف:اهاااا يعني انتي تحبين البرتقال..

قالت وهي تبتسم باعرض ابتسامه:ايييه..

قلت للشغاله:هيي انتي مو تسوين برتقال .. ولفيت عليها.. وقلت لها وانا حاب اقهرها..وانتي يالله روحي انقلعي غرفتك نامي..

طالعت فيني وغرقت عيونها وطلعت من المطبخ ههه مسكينه..
:
:

كانت جالسه في مرسمها ترسمه سنه كامله ماشافته من اخر موقف وللحين مادق عليها يتطمن عليها وش صار ماحس فيها قد ايش هي مشتاقه له حطت ادوات الرسم لما نزلت دموعها خلاص لحد هنا هي ماتتحمل
:لامار..
انتبهت ان في صوت أي هي سمعت صوته ترددت تلف خافت يخيب ضنها سمعته مره ثانيه يناديها:لامار حبيبتي..

ماردت عليه تبي تسمع صوته بس بس ذا اللي تبيه خايفه تلف وماتلقه ويطلع وهم..
حست بيده تمسك كتفها وبكت فراقه..

لفت عليه تبي تضمه بســ.. طاحت..

ॐlamarॐ

قامت من على الارض وجسمها يألمهااا استغربت من نفسها وش اللي خلها تنام علأرض!!

ناظرت في ساعت يدي لقيتها عشره وربع قمت من الارض واحس بطني لاصق في ضهري من الجوع وراسي يألمني..

رحت غسلت وجهي وطلعت من غرفتي بروح لـ رينال..

شفت الشغاله تنظف غرفتها وسألتها وينها قالت انها تحت في غرفت الموسيقى..

نزلت وفي باللي اني اكلمها عن موضوع جدتي وامي..

دقيت الباب وماسمعت لانها كانت تغني..

مشيت له وغمضت عينها وانا اغني معها:


عصفور طلّ من الشباك
قال لي يا نونو
خبيني عندك خبيني
دخلك يا نونو
خبيني عندك خبيني دخلك
يا نونو
قلتلّه انت من وين؟
قال لي من حدود السما
قلتله جايي من وين؟
قال لي من بيت الجيران
قلتله خايف من مين؟
قال لي من القفص
هربان
جلست معها عالكرسي وظلينا انغني
قلتله ريشاتك وين؟
قال لي فرفطها الزمان
عصفور طل
من الشباك قال لي
يانونو
خبيني عندك خبيني
دخلِك يا نونو
نزلت على خده دمعة
وجناحاته مدكية فيّا
واتهدى بالأرض وقال بدي أمشي
وما
ضميتو على قلبي
وصار يتوجع على جروحاته
قبل ما يكسر الحبس كسر صوت
وجناحاته
قلتله إنت من وين
قاللي من حدود السماء
قلتله جاي
من وين
قاللي من بيت
الجيران
قلتله خايف من مين قاللي من القفص هربان
قلتله ريشاتك وين قلي فرفطها
الزمان
قلتله لا تخاف
إتطلع شوف الشمس
اللي رح تطلع
وتطلع على الغابة وشاف أمواج
الحرية بتلمع
شاف جوانح عم بترفرف
من خلف بواب العلية
شاف الغابة عم بتحلق
على جوانح الحرية
قلتله إنت من وين
قاللى من حدود السما
قلتله جاي من وين قلي
من بيت الجيران
قلتله خايف من مين
قاللى من القفص هربان
قلتله ريشاتك وين قاللى
فرفطها الزمان
عصفور طل من الشباك
وقاللى يا نو نو
خبيني عندك
خبيني دخلك يا
نو نو

لما خلصت الغنيها لفيت وجه رينال علي وقلت لها:رينوو انتي تبين تروحين لجدتي؟؟

قالت:كيد لالالا اذا انتي مابتروحين ممابروح..

قلت وانا ابتسم:لا انا باروح بس ابيك توافقين على شي..

قالت وهي متحمسه:وشوو؟؟

قلت لها:نروح بس نطفشهم في عشتهم.. ها وش رايك؟؟

قالت وهي تلف على البيانو:اوكيي بس ماتخافين؟؟

قلت لها:ومن مين اخاف يالله قومي نروح نقول لمي ان حنا موافقين..

قمنا وكلنا حماس من زمان ماسوينا اكشن..

دخلنا الصاله بس امي كانت تكلم تلفون..

سمعنها تقول:وليش ماروح مع البنات؟؟.. اصلاً البنات مايبون يروحون لهــ,,

قطعتها انا ورينال وحنا نقول في نفس الوقت:لالالالا بنروح..

لفت امي مستغربه من تواجدنا وبعدها قالت للي في التلفون وهي تبتسم:طيب البنات بيوحون بس بوصلهم وبنمشي.. طيب يالله اللمهم انت الرجع عشان نروح معك.. ان شاء الله مع السلامه..

رحنا عند امي جلست رينال يسارها وانا يمينها..

قالت رينوو وهي تناظرني بنظرات خبث:يمه من ذاللي تكلميه؟؟

قالت ماما:ذا سطام من غيره ..

لفت علي وهي تقول: وانتي شو اللي اقنعك تروحي؟؟

قلت لها:ماما انتي تبينا نجلس هنا لوحدنا!!

قالت:لالا بس استغربت المهم جهزو شنطكم عشان بكرا راح يجي سطام ياخذنا لالرياض لان الرحله تقدمت..

قلت لها وانا مستغربه:ليش؟؟

قالت وهي تلف عينها عنا:الذكتور قدم العمليه ..

قلت لها انا ورينال:يمه بنروح معك..

قالت :لا مايصير ان شاء الله ارجع لكم بالسلامه.. يالله قوموا جهزوا شنطكم الصبح احنا ماشيي..

قمت انا ورينال وكل وحده باستها في خذ مثل ماكنا نسوي قبل لايتوفى بابا الله يرحمه..

رحنا فوق جيت بدخل غرفتي لقيت رينال تمشي معي قلت له:وين؟؟

قالت:بشوف ايش الملابس اللي بتحمليهم..

قلت: اها طيب..

دخلنان فتحت الدولاب اللي فيه الشنط وطلعت شنطه وسط لاني مابي اجلس هناك غير سبوع وشوي..

رحت غرفت الملابس ورينال معي..

فتحت الشنطه وصرت احط ملابسي..

جات لي رينال ووقفتني عن التجهيز:لامار..

ناظرتها بستغراب:نعم؟؟

قال :لاموو بسألك سؤال جاوبيني اياه بصراحه..

قلت لها وانا ابتسم:طيب اسألي..

قالت :لاموو انتي تحبين سطام؟؟؟!!!

يتبع في الجزئ الجاي..

تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
قديم 31-03-08, 06:01 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

"15"
:""1"":
(ماهقيت الغالي يخون)

:
:
كانت توضب اغراضها عشان سفرتهم بكرا للرياض..
لبيت جدتها اللي ساكن فيه عمها ابو نايف..
وفكرها سارح عند نايف وكيف راح تعيش في المكان اللي هو بيته..
بس قطع تفكيرها سؤال اختها الـ ـ..
::
:"lamar":
::
سألتني وهي متحمسه :لاموو تحبين سطام؟؟

طالعتها وانا شوي وكفخها وش هالسؤال السخيف قلت لها: لا اموت فيه .. رنوو بلا هبال زايد وانا وش عرفني به عشان احبه..

قالت وهي تغمز لي وتسوي حركات بيدها:اقول حبيبتي هالحركات مهيب علي وانا تؤمك واحس فيك وعارفه انك تحبين ومافي غيره لان نايف ولد عمي من توفا ابوي الله يرحمها ماجانا يعني مافي الا هو..

قلت لها وانا اقلد صوتها وطريقت كلامها:يعني ما في الا هو اقول خيتوو بلا هبل وانا من شفته ذاك اليوم وانا كارهته..

قالت وهي تخفض صوتها:اجل ليش كانوا ذاك اليوم ماما وبابا يتكلمون عنكم ثنينكم..

قلت لها:وانا وش عرفني مو انتي اللي كنتين تتصنتين عليهم..

قالت:ها الا لا انا كنت ماره بس..

قلت وانا اهز راسي: ايي ماره قلتي لي طيب روحي غرفتك عدلي ملابسك واغراضك ترا بكرا رايحين..

قلت لها وانا اشوفها توقف:رينوو جهزي ملابس مثل اللي معي عشان نجننها ها..
قالت وهي تجلس طيب والله راح نسوي اكشن..

و قامت وهي تقول بطفش:اففف انا ملانه راح اخلي امي اللي تعدلهمــ..نقطع صوتها مع تسكيرت الباب..

قمت من عند شنطتي ورحت لجوال دقيت عليه وانا متأكده ان ان الرقم اللــ!!

يرن ايه يرن ابتسكت وانا ميته من الفرح واخبراً بسمع صوته..
رن رن رن رن وبعدها طلع لي صوت رجال يقول لي اذا ابي ابلغه في رساله..

قلت بصوت باكي وعيني غرقت دموع:وحشتني تكفى رد علي واله اني خايفه عليك نايف تكفى اذا سمعت الرساله دق اذا لي غلاه بقلبك وو باي..

سكرت الجوال ورحت للشنطه اعدل باقي اغراضي..
::
::

في جده
عند الشاطئ واقف وحاط السماعه في اذنه ..
عاد الرساله عشر مرات حفظه بس مو قادر يرد عليها كيف يرد عليها وهو خاين خان صديق واخوه وحبيبته بكذبه..
مو قادر يرد عليها ويكمل كذبته هو اول مرة يحب بجد واللي حبها اصغر منه بعشر سنوات..
::
:"fahad":
::
دقيت ليه وانا مقرر اني اعترف لها بكل شي بس مامداه يبرن وسكرت على طول..
رديت دقيت وانا اقنع نفسي انها تحبني ومراح ترفضني بعد كذبتي ..
انتظرته يرن لمى رن انرفع على طول وسمعت صوتها وكانها كانت تبكي وهي تقول:نايف حبيبي وينك محناجتك تعال ليه ماترد علي ليه رحت عني واللـ..

قاطعتها وانا اقول:لامار انا احبك بسـ سكت وطاح الجوال من يدي لمى سمعت صوت امها وهي تقول لها:لامار ماخلصتي يالله يقول سطام راح نروح بدري من الصبح..

شلت الجوال بس مارديت عليها رميته في البحر من القهر اللي فيني قلت بصوت واطي:كل شي سطام ليييه ياسطام ليه انت لي بالذات انت صديقي واخوي وانت اللي شفتني معها ليه مو شخص ثانيـ..

سمعت مصعب وهو يقول:يابو الشباب اشبك تتكلم لوحدك..

قمت وسلمت عليه وانا اقول:مو مني منك انت اللي لاطعني هنا من العصر حتى الصلاة خليتني اصليها هنا يالله امشي عالمطعم انا جوعان..
قال وهو يلوي فمه: ذا اللي فالح فيه بطنك وبس..

قلت له سمعتك يالدب عدال الحين انتي الرشضيق والله اللي يشوفني يقول الصغر منك ماكأني اكبر منك بثلاث سنين اقول امشي بس..

سألني بعد ماركبنا السياره:الا وش قالك الدكتور متى راح يسوي العمليه؟؟

رديت وانا امسح على الجرح:أي بعد بكرا ان شاء الله..

قال:انت ليش جارح نفسك اهبل في حد يرضه يشوه نفسه..

قلت له :كيفي وانت وش لك فيني..

قال:كيفك اجل ليه بتسوي عمليه دامك جرحت بنفسك خلك مشوه العمليه بس للضروره..

قلته:قلت لك انطم وكل تبن ويالله ترا بموت من الجوع..

::
::

قام من العشى وهو خلاص تعبان يبي ينام له شوي عشان راح يرجع الشرقيه بالسياره وبيخليها هناك وبيجي الرياض معهم بالطياره..
::
:"satam":
::
قمت وانا اقول:الحمد لله يالله سفره دايمه..

قالي تركي:ماشاء الله عليك والد العمه مسرع شبعت..

قلت له:مابي اكثر عشان وراي مشاوير..

قلت وانا اللف على نايف:اللمهم نايف انا بنام في غرفتك شوي مو تزعجني بعدين بمكالماتك..

قال:لا مو بكيفك تبي تنام اهلا وسهلا بس تمنعني من الـ لا حبيبي..

قلت له وانا اضحك عليه المربوش:طيب طيب بس مو تقعد تأديني بعدين لا سمعت كلمه مني مناك..

قال: اقول روح بس روح الله يستر علينا وعليك..

رحت الغرفه وانا مستانس بكرا راح تكون معي في نفس المكان..
رحت غسلت ونمت على الساعه 11:30 دخل حبيب القب علي وازعجني وقمت عنه وغسلت ولبست ثوبي وطلعت من بيت عمي..

ركبت السياره ودقيت على فهد..

وطلع جواله مطفي..
قلت:طيببب اوريك يالدب تـ..
سكت وانا اتذكر انه خاني مع زوجتي..

مشيت وانا رايح الشرقيه وصلت على الساعه 3 وشوي تقريباً ورحت الشقه وجهزت شنطتي وسبحت ولبست ثوبي ولمى سمعت اذان الفجر رحت المسجد اصلي رحت الشركه وانا مكلف عليس يقوم بعملي لاني مادري كم راح اكون هناك ولان لا فهد ولا نايف معي خلصت كم شغله وعلى الساعه 7:30 دقيت على مرت عمي وقلت لها يجهزون لاني راح امر عليهم الساعه ثمان لان الطياره الساع تسع بنروح نفطر وبعدها المطار..
الساع 7:46
طلعت من الشركه ورحت بيت عمي شفت وحده من بات عمي واقفه برا عند الورد..
رحت لها وانا ابتسم وانا متأكد انها لامار لانه شعرها كلل فالته ماتربطه..
قلت: لامار كيفك..
لفت علي مخترعه وبعدها قالت بحيى:تمام بس انا مو لامار انا رينال..

قلت وانا احاول اني ابتسم من خيبت الامل: اهاا مشاء الله عليكم تتشابهون مره طيب رينال ممكن تقولين لماما اني جالس في المجلس ويالله تجهزي انتي واختك لاني عازمكم على فطور قبل مانمشي..

قالت:ان شاء الله..
ومشت لبوابت القصر..

رحت انا للمجلس انتظر مرت عمي..

::
::
من صحيت وختها تثرثر على راسها هي راسها يوجعها مانامت زين وختها مي راضيه تسكت مارتاحت الا لمى اقنعت ختها انها تجمع ورد لجدتها..
::
:"lamar":
::
حذفت الجوال لاني خلاص تعبت وانا ادقع ليه وهو مطفيه انكا مصدقتت خبر المس لمى رد علي رد رجع طفاه اففف...
قمت بروح لامي عشان تعطيني دوى يخفف هالام..

بس مامداني فتحت الباب الا رينالوا ناطه بوجهي:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك انتي انهبلتي..

قالت وهي تقفز على السرير وتجلس:وتقولين ماتحبون بعض اقول خيتوا لاتكذبين..

قلت لها:وش تقولين انتي؟؟

قالت :وش اقول ها تراه توه مفكرني انتي .,

سألتها بطفش:ومنهو ذاا؟؟

قالت : من غيره سطام..

قلت لها وانا اصفق يد بيد:ياحنا ياهالسطام وشفيك عليه..

قالت: اقول بلا كذب زايد وانا عارفتك ويالله يقول البسي عشان بنروح نفطر وبعدها للمطار ..

راحت وانا رحت لبست عابيتي اللي شراها لي نايف..

طلعت ولقيت رينال بتنزل ونزلت معها..

شفتها متوجها للمجلس..

سألتها: على وين حبي رايحه؟؟

قالت: رايحه المجلس يعني وين هم هناك..

قلت :اها طيب انتطريني بروح معك..

ورحت لها وولمى وصلنا لباب المجلس قلت لها ادخلي انتي قبلي..

قالت:طيب بس سلمي مو تجلسين تراني سلمت..

قلت :طيب يالله ادخلي..

لمى دخلنا قلت :السلام وجلست جنب امي بحيث اه مايشوفني...

لفت علي امي من بعد ماردوا السلام وقالت:ليه مارحتي سلمتي؟؟

قلت وانا اقوا يؤؤ نسيت..

ورحت له مديت يديي له وهو واقف ويبتسم شفته بياكلني بعيونه سحبت يدي منه بس مارضه يهدها..

طالعت في وانا اقوله بصوت خفيف:يدي ابغاها..

قال وهو يبتسم بحرج:اسف مانتبهت اني ماسكها بقوه..

قلت له:طيب بس خلاص هدها بروح اجلس ..
هدها ووجها انقلب الوان احسن عشان يتعلم كيف يكلم صديقه مو يسب فيه ويطققه..

ورحت جلست..
::
::
جالسه وهي توزع ابتسامات ومستانسه مي مصدقه انها خلاص تأكدت انهم يحبون بعض والذليل همساتهم ونظراتهم..
::
:"rinal":
::
رحت جلست جنبها بعد مارجعت جلست..

قلت لها:هاا اشوف حركاتك وحركاته علني ماعندكم حيى الحياة عندكم فري والله انك قليلت ادب قدام اميي بعد..

لفت علي ووجها احمر من الغيض:انتي بقره وطول عمرك بقره قلت لك اقول خلاص سكري الموضوع ولا تفتحينه مره ثانيه..
::
::
لمى لفيت اكلمها لقيتها سرحانه وراي
:"lamar":
::

لفيت اشوفها وش تشوف اكيد امي كانت تقول لها شي بس لالالالا..

امي طلعت مو موجوده والاخ سرحان فيني ويوزع ابتسامات..

سمعت رينال وهي تقول:يالله نسيت شنطتي بغرفتي رايحه اجيبه وراجعه..

وقامت..

اخذت شنطتي وقمت ولمى وصلت عند الباب سمعت صوته وهو يقول:لامار..
لفيت عليه ورديت:نعم..
قالي وهو يبتسم:كبرتي..
قلت وانا ارجع الف للباب:لو سمحت سطام لاتكلمني لاني اكرهك..
وطلعت..
::
::
طلعت وخيبت امله كان فرحان انها بتكون معه وكان مقرر انه يكلمها عن موضوع فهد بس ماتوقعهاانها لهدرجه تحبه وهو اللي كذب عليها ووزوجها اللي المفروض تحبه ماتبيه يكلمها..
::
:"satam":
::
طلعت من المجلس وانا احس ان كل النشاط اللي جمعته عشان هالطلعه انهار من كلمته تكرهني ..

رفست باب السياره وانا اقول بصوت عالي:انا اللي المفروض تحبني تكرهني ليش ليش؟؟..

ركبت السياره وجات مرت عمي وركبت قدام معي وبعدها التؤم عرفتها ان هي اللي جلست وراي لانها كانت تطالع فيني بحقد ليه هالحقد يالامار يزوجتي..
سألتهم:تبغوني اشغل شي..

قالت رينال:ايوه حط اغنيه..

قلت:وانا ادور في الدرج:تسمعين لكاضم؟؟

قالت:افكورس ..

طلعت شريط وحطيت على اغنية عرلمني حبك ان احزن..

ولنى خلصت ناظرت في الساعه 8:45ص

سألتهم: تبون نروح نفطر لو في المطار مره وحده؟؟

قالت مرت عمي المطار في نفس الوقت اللي قالت فيه رينال:لالا انروح نفطر في مكان بعدين نروح..

قالت امها:لالا المطار..

قاالت:لامابي..

وهذي تقول المطار والثانيه تقول مابي..

وقطع جدالهم صوتا لامار وهي تقول:سطام نفطر في المطار احسن..

قالت رينالب:اففف..

شفتها من المرايه وهي ترفع حواجبه وتغمز لرينال ..
مافهمت قصدها ورينالل بتسمت...

ووصلنا المطار..
وفطرنا وركبنا الطياره وكانت رينال مع اختها يتهاوشون من اللي تجلس عند النافده..
وكنت انا جالس مع زوجت عمي وهي اللي كانت عند النافده وقالت لرينال تجي تجلس جنبي وهي تروح مكانها واقلعت الطياره..
::
::
11:30ص
كانت حوس ولوسه في ذاك البيت واللي يسمعهم يقول عرس مو بيت عمهم راح يجون..
:"naief":
من وصت الصريخ والروحه والجيه صرخت صرخه قويه سكتتهم:يممممممممممممممه..

قالت جدتي:وصممه ان شاء اللله صميت اذني ..
قالت امي:الله لايقوله بسم الله على ولدي ها وش تبي وليش الشنطه..
قلت لها:يمه انا راايح البحرين عندي اجتماع ودوره اسبوعين..

قالت:وتوك قايل..

قلت لها: وش اسوي نسيت عارفه الشغل وو..

قاطعني لافي وهو يقول:ومكالمات حبيبة القلب مايمديه يقولك يمه معذور..

قلت :له انطم وكل تبن المهم يالله مع السلامه ..

وسلمت على جدتي وامي والوصايه اللي ماتخلص وطلعت..

وانا طالع سمعت سطام يناديني:ابو حمدد..

رحت له : انت مو رايح امس الشرقيه وش رجعك اليوم ..
قالي سبلم على مرت عمي اول..

رحت جهت مرت عمي وانا اقول:هلا والله كيف الحال اخبارك مرت عمي..

قالت وهي تبتسم طبعاً ماتتغطا:الحمد لله ها اخبارك مع المره يابو حمد ..

قلت وانا ابتسم:الحمد لله نورة الرياض بوجودك والله يالله مع السلامه انا ماشي..

سألني سطام :على وين يالحبيب؟؟
قلت:رايح البحرين والا انت نسيت..

قال:اهاا يالله تروح وترجع بالسلامه..

وركبت سيارتي ومشيت..

.........

انتهى الفصل الاول من الجزئ 15
قراءه ممتعه
تحياتي..

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
قديم 31-03-08, 06:02 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69493
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: مجنونة المشتاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة المشتاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة المشتاق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ا اخر جزئ نزلته

 
 

 

عرض البوم صور مجنونة المشتاق  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:16 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية