لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل مستوى الر واية
ممتاز 5 27.78%
جيد جدا 11 61.11%
جيد 2 11.11%
مقبول 0 0%
ضعيف 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-08, 11:37 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62671
المشاركات: 27
الجنس ذكر
معدل التقييم: زيم الروم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيم الروم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيم الروم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew مشاهدة المشاركة
  
أهلين فيكي أختي العزيزة

كملي القصة ننتظر اللي بيصير في أحلام اللي أعجبتني شخصيتها

اهلين فيـــــــــــــــك ياذوق متابعة واتمنى تعجبك للاخر

 
 

 

عرض البوم صور زيم الروم   رد مع اقتباس
قديم 24-03-08, 12:17 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيم الروم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلا بكي في المنتدى كاكاتبة .
اسلوبك جميل ... ورائع وننتظر باقي الرواية حتى نستمتع بها ......
منتظرينك لا تتأخري

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 24-03-08, 12:25 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62671
المشاركات: 27
الجنس ذكر
معدل التقييم: زيم الروم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيم الروم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيم الروم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الســــــــــــــــــلام عليكم
عدنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا بارت جديد انشالله ينال على استحسانكم حبايبي


الجزء الثاني
تحاول ربط اشرطة الصندل مسرعه بأيد والشنطه بايد والجوال يرن وبوري السياره صحا الفريج
- طلعتي يابنتي
- لا يمه اناجايتك الحين خلي مااري تجيب الابرة والانسولين حاولت انها تركز في خلط الجرعه الصحيحه عطت امها الابره في كتفها
- بالعافيه يمه حبت راس امها
مع السلامه
- طيب كلي شي
- لا يمه شكل السواق معصب
- الله يوفقك يابنيتي طلعت بسرعه وركبت الفان الخاص بالبنك الي يوصلها هي وصديقتها ردينه تعرفت عليها في البنك عند التسجيل وتم اختيارهم من عدد كبير من المتقدمات وهي نعم الصديقه
- هاه سنه وانا اتصل وماتردين
- ماعليه اصلي اليوم اتاخرت في النوم
- الاقولي نسيتتي نفسك على الفطور اجل وش سر هالشحوم
- احلام00 حرام عليك الا اقولي يبيلك شحوم
- امزح معااك يابنت الحلال ولايهمك انا اعطيك - انتي من وين لك الا اذا ناويه تختفين 00وضحكو
الله يقطع سوالفك يردونه ماتجوزين
عم الهدوء في السياره واحلام تراقب المناظر الي تمر عليها في الطريق وصلو البنك متأخرين خمسة عشر دقيقه
ردينه - الله يستر من هالساحرة وش بتسوي فينا
- قصدك المديره0
- : لا اجل في ساحره غيرها احلام
- : لتظلمينها
- أصلك طيبه ومتعرفين هالاشكال
دخلوا البنك من قسم النساء مباشره لغرفة المديره للتوقيع على كشف الحضور قابلتهم نظراتها القاسية
- ليه التاخير بصوت كاالسوط
ردت ردينه وهي تتلعثم
- زحمة السير أخرتنا تعرفين اشارات ومدارس بالعربي ماسمعتي اغنية المصري الي يقول زحمه يادنيا زحمه00
دقتها احلام بكوعها وسكتت ردينه
ناظرتهاالمديره باستهجان
المديره : طبعا انتو تعرفون قوانين البنك بالنسبه لتئاخير طبعا انا مضطره اخصم من كل وحده منكم نصف يوم
احلام : انا كنت السبب في التاخير خصمي مني انا ماهومن ردينه
رفعت المديره حاجبها الي مكون من بضع شعيرات شوي ويختفي من كثرة الحف
المديره : يعني افهم انك تضحين براتب يوم؟ هذه شجاعه

حاولت ردينه تتكلم لكن احلام بحركه خلتها تصمت لانها عارفه ظروف ردينه الماديه والعيله الكبيره الي تصرف عليها خاصة ان اخوها الكبير راشد عاطل عن العمل ولم يكمل دراسته
احلام: هذه الحقيقه انا اخرتها وانا الي اتحمل المسئوليه 00
المديره : خلاص مادام هذا طلبك
طلعوا من المكتب وردينه تزبد وترقي
احلام : خلاص انتهى الموضوع خلنا نروح مكاتبنا ونشوف شغلنا
تنهدت ردينه
- انشالله يالفدائيه
- واتجهت كل منهم الى مكتبها
اخذت احلام تخلع عبايتها الفضفاضه ا وكانت تقول دائما ان حلات البنت في سترها 00
جلست في مكتبها ورشت معطربالفواكه من زهور الريف بالجو بابتسامهى تنشقت الهواء اخذت تنظر للمكتب مزهوه بعد ان اضافت اليه لمساتها مفرش وردي مطرز فوق الكمدينو في الزاويه وفي الجدار خلفها معلقه لوحه تمثل منظررائع مرسوم فيه البحر تعانق امواجه بكل حنان رمال الشاطى الذهبيه واضواء الشمس تتراقص علي المياه لطالما عشقت البحر لكنها ابد لم تتجراء بالسباحه فيه شي ما يخيفها منها يمكن غدره بكثيرمن عشاقه الهذااكان تكتفي بالوقوف على اطرافه وتلاعب امواجه باقدامها
تنهدت وهي تفكر0 عشقت الوحه اول ماشافتها حصلت عليها رغم ان قيمتها عاليه وكلفتها راتب شهر اشترتها من مزاد من احد المنازل المعروضه للبيع بسب وفاة صاحبها وليس له ورثه وتم دعوة المركز لحضور المزاد النسائي و يذهب ريعه لاحد دار الايتام الموجوده بالمنطقه الشرقيه تنفيذ لوصية الراحل تنبهت من غفلتها على صوت اقدام قادمه
بطيئه وغير منتظمه عرفتها على الفورنهضت من الكرسي وهي تبتسم مشت الى ان ووصلت الى الباب بصوت حنون خاطبت القادم
- ياهلا والله بام عبدالعزيز قبلت راس المراه العجوز
-هلا والله باحلام بنتي ليه يايمه من زمان ماشفناك
ادخلتها احلام المكتب وأجلستها على الكرسي بحنان
- تعرفين يابنتي الكبر شين الشكوى لله ارجولنا ماعدت تشيلنا
- ماتشوفين شر ياايمه
وأحلام تسميها امي تقدير للحرمه الطيبه والمعرفه القديمه من اشتغلت بالبنك من خمس سنوات والمراه تتردد على البنك كل شهر اوشهرين تسحب اموال محوله من ولدها وهو رجل اعمال عنده شركات استيراد وتصدير ساكن بالخارج تحديدا كندا مثل مافهمت منها في الزيارات السابقه
- بشري يامي كلمك ولدك عبدالعزيز
- أيــه يابنتي وقريب جاي للسعوديه وراح يستقر اخير وارتاح من المشاوير
- قالت احلام اافا اافا ياامي ترتاحين مني خلاص زعلت
- لا ماهو القصد يابنتي
والله غاليه ويشهد الله اني اعتبرك مثل بنتي واعز وماتدرين الايام تجمع قالت كلامها وهي تنظر لاحلام نظره ذات معنى فهمت احلام وغيرت الموضوع بسرعه وسبق للمراه العجوز انها لمحت سابقا برغبتها فيها لابنها
- كم تبين يا يمه اصرفلك من حسابك
-الي يكفيني الين مايجي نظر عيوني عبدالعزيز00
000000000
مضت ايام وشهور وحياة احلام متغيرت نفس الروتين من البنك للمركز لسوالف ام محمد الي متننتهي وفي احد الايام بينما كانت جالسه بغرفتها
تقرءا كتاب لمولفه سعوديه
انتشلتها طرقات مااري
على الباب
-احلام تلفون واحدحرمه تبي انتي
- خلاص مااري انا جايه 000نهضت احلام وهي تسال نفسها
غريبه من يدق علي الحين ماعندي الا ردينه وهي عندها زواج ااقاربها واكيد انها مراح تضحي بدقائق من الوناسه وتتصل
-0نعم انا احلام من معي00
-هلا بنتي عرفتيني انا ام عبدالعزيز
- ياهلا والله بام عبدالعزيز لك وحشه من زمان ماشفنا الشوفه الطيبه
-00تشوفي الكعبه يارب
ولدي عبدالعزيز رجع
-لاوالله على البركه00
- الله يبارك فيك وانا مسويه عزومه يوم الخميس بمناسبة رجوعه ومتصله اعزمك انتي وكل الحبايب
- تسلمين والله كفايه اتصالك اعتبريني جيت
- -: لا يابنتي ترى والله ا زعل ان ماجيتي
- -0لكني ماني متعوده اروح العزومات والحفلات
- عشان خاطري اذا كان عندك لي خاطر راح تجين وجيبي الوالده اتعرف عليها –
- خلاص يمه ولايكون خاطرك الا طيب 0
- حياك الله بنتي وعنواني في الكرت الي عطيتك اياه وأغفلت السماعه
وهي تفكر يالله ماابي اروح انشاء الله يهد مطر قوي ذاك اليوم وجاها صوت امها
- مين في التليفون ياحلام
- هذا ام ع عبدالعزيز الفلاني حرمه طيبه متعرفه عليها في البنك عازمتنا انا وياك على عزومه عشان ولدها راجع بعد غيبه في الغربه00
- والنعم فيهم ناس طيبين
- يعني نروح يمه
- يصير خير انشالله
0000000
في البنك :
ردينه- ياحظك مش انا المقروده كل العملاء الي عندي مايشفون ابعد من خشمهم
- سلامتك من القراده ياردونه
- المهم سجلي كلي الي تشوفينه شكلتوا وش شفتووش شقلتوا
- ليه كل هلعواز تعالي معاي وافك عمري من التسجيل
- قولي والله ياحلومه

- وليه احلف انا قد كلمتي والحرمه طيبه وماظنها راح تعارض
بس مادري وش البس
- ياماما ياحلوم ذولا هّا ي هّاي
يعني لبسي احلا ماعندك
-بس انا من زمان مارحت حفلات بالحساوي مادري وش الموضه
- خلاص خلي جبريل سواقكم يودينا اليوم السوق ونشوف اخر مانزل في المحلات طبعا لك لاني واجد علي اتسلف فستان من بنت عمي رؤى بس ابي اوسع صدري اشوي اشوف العالم حاكرنا هاالرويشد امحق اخو
- اتحمدي ربك على الاقل عندك احد يشوف حاجاتكم ويباريكم انا عندي اثنين معانا في المدينه ولكنا عايشين معاهم حتى في السعوديه
المهم انشااء الله راح استاذن اليوم من المركز ونروح مع بعض
خير انشالله ياحلوم
0000000
وجاء اليوم الموعود انتهت احلام من اخر اللمسات
تطلعت للمرايه لاخر مره اول مره تعجب بنفسها قصة شعرها الجديده اصرت عليها ردينه حتى قصتها اذتتها قصي فراوله قصه جديده يمدحونها غيري الين استسلمت واقتنعت وصحيح طلعت حلوه وناسبتها بدل شعرها المتساوي الذي يصل طوله نصف ظهرها واخذ شعرها الجديد ينساب بتدرجات كثيفه وناعمه ابرزت وجهه البيضاوي وملامحها الناعمه وعينان نواعس عسليه ام الفستان الاخضرابرز محاسن جسدها العسلي المنسق الممتلى عند الخصر قليلا
- احلام يله تاخرنا
- حاضر امي بس البس عباتي وجايه بسرعه - يااحلام تاخرنا على الناس
خرجت وهي لم تلبس العباة وكانت حاملتها بايدها
- ايش الحلى ذا ياحلام
واخذت امها تنظرلها من فوق لتحت نظرات اعجاب كانها اول مره تشوفها
- قصدك شعري
- كلك يابنتي مو شعرك بس
- ابتسمت احلام ابتسامه واسعه
حبت راس امها
- مشكوره يا يمه
مشينا تلقين ردينه كلت نفسها الحين تقول جعانه اموت واعرف وين يروح الاكل الي تأكله 0
راحو الحفله بعد ما داخو في شوارع المدينه مده طويله والمرور لاحد محلات الحلاويات حتى ياخذو هديه وصلوالبيت بشق الانفس دخلو القصرانبهرو ب الاضواء واالثريات الضخمه الي تغامر على قولت ردينه والانوا الملونه الي تزين الحديقة والاشجاروالسيارات الفاخره المصطفه على جوانب المنزل
قابلتهم ام عبدالعزيز عند باب المدخل الداخلي واو ل ماشافت احلام خذتها بالاحضان
- هلا بنتي احلام
- هلا يمه تفضلي هذا الحلا المتواضع وهو قليل في حقك
- شدعوه يابنتي ليه تكلفي على نفسك

- على فكره امسكت يد امها هذي امي يايمه ام جاسم وتعارفو الكبار
وشدت ردينه على يد احلام
- تعالي نتفرج على المتحف ضحكت احلام
- يله على قولتك مع الخيل ياشقراء
ومضت السهره احلى ماتكون ماضايقها في الحفله الى وحده كانت تناظرهم نظرات فوقيه طوال السهره وقدمتها لهم ام عبد العزيز على انها سماح بنت اختها سلمت عليهم بطرف ايدها وهي تسال بوقاحه ام عبد العزيز عن ولدها بقولتها انها مشتاقه تشوفه كانها بطريقتهاتوصل رساله لهم ان لاحد يفكر بولد خالتي لانه لي والي فهمته سماح انها ماتتغطى من ولد خالتها ام باقي السهره مضت بشكل عادي الى ان وصلت نهايتها بخروج اخر المدعوين غيرهم
- اتصلي يابنتي على جبريل تاخر كثير ماهو زين نقعد بيت الناس لها الوقت
- هذا انا احاول من ساعه وتلفون غرفته مايرد اكيد في الطريق
- ماعليه يام جاسم مانتو في بيت غريب
-اكيد يايمه بس احاتي السواق مدري وش صار له ماهي عادته يتاخرانا مواعدته الساعه 11 والحين 12وربع وماجاء الله يستر
ردينه - وانا احاتي هالرويشد
احلام- خلاص انتي نامي عندنا وانا راح اكلم امك اول مانوصل
ام ع- راح اقول لولدي عبدالعزيز يوصلكم
- احلام لا يمه ما نبقى نكلف عليكم راح ناخذ تاكسي
- شدعوه يابنتي تاخذون تاكسي في هالوقت وولدي موجود
رفضت احلام لكن ام عبدالعزيز اصرت وارضخت احلام لطيبة المراه الطيبه
- جهزو نفسكم ودقايق ويكون جاهز
ركبو في السياره وكان شخص محترم بكل معنى الكلمه لم يلتفت او يشغل اغاني
بكل ادب كان يسئل الوالده عن وجهت المنزل وموقعه بالرغم من جهله بالمدينه وغيابه عنها مدة طويله وكانت هي احيانا تساعد قليلا بضع كلمات لمحته صدفة في مراية السيارة الاماميه
غضت البصر وبخت نفسها لازم يعني تتلفتين * اه متى نوصل تحس انها على نار من الاحراج لانهم غلبوه وشعور ثاني ؟؟؟
وصلو الى المنزل اشكرته والدتها بحراره مع دعوه من قلب دخلو المنزل استقبلتهم ماري
- مارري جبريل ماجا البيت
-:جبريل خلاص اتصل في بيت يقول اشوي وبعدين يجي بيت لان السياره خربان وخلاص صلح
ماتبي شي قبل انا نوم احلام
-:لا شكرا خلاص روحي نوم وبكره لاصحيتي صلحي احلى فطور لان ردينه راح تنام عندنا
--اكملت ردينه بحماس : لاتنسي الشكشوكه ماري واهم شي كثري الحار
دخلت غرفتها ومعها ردينه جلست على سرير احلام وهي تقول
- يمه على هالرجال شقد رزه وثقيل يارب يرزقني اياه هالدبدوب
-:استحي ياردينه انت ماتعرفين الرجال عشان تدعين انه يكون من نصيبك وماتدرين عن اخلاقه وطبايعه . قلبها يقول انه غير
-:وش اسوي باخلاقه اهم شي فلوسه ورزته لو بس عشان احرق قلب المديره ام حواجب واروح كل يوم والثاني البنك وادلع واسحب فاهلفلوس قدام عينها واشوف مابقى من حواجبها وهم يحتون من القهر
ردت ردينه بشي من الضحك والجديه
-: بس الدنيا والزواج ماهم فلوس االزواج احساس ومسئوليه
نزلت ردينه على الارض وجلست ترتب المفرش على الارض الي عطتها اياه احلام حتى تنام فوقه
-بالنسبه لك ياحلام هالاشياء بالنسبه لي كانسانه فقيره وتعبانه الفلوس هي راحتي وسعادتي
- كل له وجهة نظرياردونه والي يسمعك يقول اني اني مولوده وفي فمي ملعقه من ذهب اقول عندي راي خلنا ننام احسن 00
وحذفت على ردينه وساده 0
على قولتك ننام احسن الله يعيني على ظهري بكره من نومة الارض
والتفت بالبطانيه
طفت احلام النور
فجاة فزعت ردينه
- ويي رويشد مكلمته تلقينه مقطع شنبه من الرجوله والغيره على محارمه
- ها ها ها قلت لامي تكلم هلك نامي يامال الماحي ** نامت احلام وفي داخلها شعور وليد ماتدري وشو لكنه احساس جديد وغريب
انا بستغرب علية
من اول ثانية شافني بعنية الاثنين خطفني
اول حب يصادفني ماعرفش حصلي اية
*******
تعبت

انت وياه ها ردو عجبكم

ياحلوووين اتمنى عجبكم
تصبحون على الف خير

 
 

 

عرض البوم صور زيم الروم   رد مع اقتباس
قديم 24-03-08, 02:19 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61087
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلي من القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلي من القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيم الروم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البداية رائعة ومشوقة ننتضرك يا الغلا

 
 

 

عرض البوم صور احلي من القمر   رد مع اقتباس
قديم 24-03-08, 08:17 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الرومانسية


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58271
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: فروحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فروحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيم الروم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغلا القصة في بدايتها حلوة وفيها شوية غموض
والواضح ان الابطال هم (احلام وعبدالعزيز)
بس عندي اقتراح ولا تهونين انك ترتبين الاحداث بين الشخصيات عشان يكون مفهوم
ولا تواخذني يالغالية وبالتوفيق

(فرووووووحه)

 
 

 

عرض البوم صور فروحه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مني خذوة, ريم الروم, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية