كاتب الموضوع :
عبير الــــــــــورد
المنتدى :
الارشيف
الفصل الأول ..البارت الأول
الفصل الأول
/
\
البارت الأول
،،،
.
.
.
عائله ابو سعود
/
\
/
الام جالسه من النوم وبسرعه البرق راحت لغرفه ريم: ريم اصحي تاخرتي على المدرسه
ريم وهي مفزوعه:يمه ليه ما جلستيني بدري
الام : انا راحت علي نومه المهم تجهزي بسرعه قبل لا يدق الجرس
ريم : طيب طيب يا ربي انشالله الحق قبل لا يدق الجرس
ونزلت من الدرج بسرعه الى الباب
ريم: يمــــــــــــــــــــــــــــه انا جهزت يالله انا رايحه
الام : مع السلامه
وراحت برا وتلقى السواق جالس يشرب شاي
ريم : والله الاخ فاضي جالس يشرب شاهي اقول كومار يالله قوم وديني مدرسه
السواق: تيب لين كلاص شاي
ريم : لا اهين انا في يتاخر على مدرسه مال انا
السواق: جين يالله
ريم : ولا بئد في مري على صديقه مال انا
السواق : جين
ورحو ياخدو صديقتهاوركبت معها والهدوعام السيارة ما حد يتكلم
ما فيه الا صوت القران
ووصلو لي المدرسه
هنا وهي تنزل عبايتهاو شنطتها: الحمدالله انو الجرس ما دق اقول ريم اليوم ليه تاخرتي
ريم: لانو ماما ما في قئدني بدري
هنا:ههههههههههههههههههههه الحمدالله وشفيك تتكلمي كدا
ريم:ههههههه انا في يمزح مع انتي
هنا:هههههه ريمو ووجع تكلمي مثل العالم والناس
ريم: ها تكلمنا مثل العالم والناس ها خير وش عندك
هنا : لا بس ولا شي
ريم:اجل انا اقول امشي في روهـ على حمام في ادل خشه مال انا
هنا:ههههههههههههههههههههههههههههه ولا مولايق عليك تكوني هنديه
ريم وهي جالسه ترتب مريولها ورافعه راسها: اجل وش يليقلي
هنا : تكوني امريكيا ايطاليا اوربيا
ريم :اححمم احمم انا اعرف نفسي ما لا داعي تمدحي
هنا : هي هي انتي ما خدا في نفسك مقلب انتي تشبهي الصينيات والفلبينيات
ريم: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
هنا : لاا جل انا
ريم : طيب يا هنوي حسابك عندي تشبهيني بي ام اعيون المسحبه
هنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان ما تشوفي نفسك علي
ريم: انا مو شايفه نفسي عليك وبعدين حتى انتي حلوة
هنا : انا هههه اقول خلاص والي يعافيك فكينا من ها السيرة وخلينا نروح نشوف البنات وش اخر اخبار اليوم
ريم : طيب
.
.
.
بيت ابو باسل/
\
/
سندس وهي جالسه تتفرج على التليفزيون وتقلب في القنوات
سندس: يمه اتصلتي على بيت عمي ابو سعود تقولين لهم كم كروت يبغون للعرس
ام باسل : ايه صحيح ذكرتيني قومي جيبي التليفون
سندس : طيب
ام باسل: هلا
ام سعود: هلا فيك
ام باسل : كيفك
ام سعود : الحمدالله انتي كيفك وكيفك عروستنا
ام باسل : بخير الحمدالله وانا متصلا عشان اسئلك كم كرت تبغى للعرس
ام اسعود:تسلمين بس معازيمك هم معازيمي
ام باسل : لا بس انا قلت يمكن انا نسيت احد من قرايبكم ما عطيته او شي
ام سعود:لا يا ام باسل كلم عطيتيهم والله يتمم العرس على خير
ام باسل: انشالله طيب انا اخليك مع السلامه
ام سعود :مع السلامه وسلمي على العروس
ام باسل:انشالله يالله مع السلامه
.
.
.
بيت ابو سعود/
\
/
ادخلت ريم وهي تتافف
ريم: افففففففففففففففففففففف
الام: خير وش فيك
ريم : حرحرحر موووووت
الام: مو شي جديد
ريم: ياربي متى اخلص مدرسه وافتك من الهم
الام :ادراسه هم شوفي اخوك درس وتخرج واشتغل مع ابوك ولا عمرة تافف وقال ادراسه هم
ريم: يمه انا ما قلت شي انا قصدي متى اخلص عشان ادخل الجامعه او الكليه
الام: اكيد هدا قصدك
ريم: ايه اكيد هدا قصدي ولا انا تبغيني اخلص واجلس في البيت لا كلا لا يجوز
لام :بلا فلسفه زايدة وروحي غيري ثيابك تعالي
ريم : انشالله تامرين امر
.
.
"بيت ابو بندر"
/
\
/
وهما جالسين على طاوله الغدا دق مو بايل بندر
جود: رد على الموبايل يمكن سوسو عازمتك على الغدا
بند ر وهو يغلد جود:لا مو سوسو وحد غثيث ما ابغى ارد عليه
جود :من جد
بندر: لا من خال
جود:ههههههههههههههه تنكت
بندر : لالالالالالالالالالالالالالا
جود: بندر
بندر: نعم فيه اسئله ثانيه
جود: لا بس حبيت اقولك انو ما بقى شي على العرس
بندر: المطلوب
جود : لا تروح لي سوسو ولا تكلمها
بندر: نعم وش تفضلتي به
جود: لا تروح لي سندس ولا تكلمها
بندر: وليه بالله
جود: عشان تشتاق لك وتشتاق لها فهمت
بندر: اها قلتيلي
جود: ايه انا قلتلك مو اشوف اليوم داق عليها والله انا جاي العصر سويلي شاي لا يا حبيبي انسى
بندر: طيب يا الدكتوره جود خلاصتي
جود : ايوة
بندر: اكلي
جود: انشالله
/
\
" بيت ابو سعود"
ريم بعد ما خلصت غدا رحت تجلس بي الصاله : سعود ترا بكرا عيد ميلادي
سعود: اعرف ومو ناسي
ريم : تعرف ؟ بس ما شفنا شي
سعود: انا خبري يجبون الهديه في يوم الميلاد مو قبل بي يوم
ريم : اها صحيح النقطه هدي فاتتني
سعود: الحمدالله اني قلتلك وانشالله ما تفوتك مرا ثانيه
وراحت لي ابوها
ريم: بابا ابويه حبيبي
ابو سعود: هلابي بنتي
ريم : بابا انت مو ناسي حاجه
ابو سعود: حاجه مثل ايش يعني
ريم:انو فيه حدث مهم
ابو سعود: حدث مهم مثل ايش قولي
ريم: انو بكرا عيد ميلادي
ابو سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هدا حدث مهم وسعيد بعد
سعود: هي لازم تعلن الخبر قبل بيوم عشان الي ناسي تذكرا
ريم : طبعن حدث مهم مثل هدا مو لزم يتنسي
ام سعود: ومن ينسه هدا يوم فرحتنا
سعود: هدا يوم تعاستنا ههههههههههههههههههه:
ريم: سعودو
ابو سعود: لا تقول كدا على اختك
سعود: ههههههههههههههه انا امزح معها
ام سعود: انت تعرف اختك تزعل بي سرعه
سعود: خلاص تعالي يا شيخه البنات يا فرحتي يا ختي الحلوة
ريم : والله لسه كنت انايوم تعاستك
سعود: انتي يوم فرحتي انتي اختي الغاليه الي مالي غنا عنها تعالي تعالي جلسي في حضني
ريم: خلاص سامحتك
سعود: من قلبك ولا
ريم : من صماصيم قلبي
\
/
" بيت ابو سعود"
.
.
>عيد ميلاد ريم<
/
\
/
ريم: يمه وش رايك بي لبسي حلو
ام سعود:ايوة انتي الي تحلين البس مو هو الي يحليك
ريم :يمه منجد لا تجامليني حلوة لوحدة في عيد ميلادها
ام سعود: ههههههه ايوة ومو بس حلو روعه
ريم: طيب انا رايحه اتصل على هنا مدري وشفيها تاخرت
ام سعود: لسه بدري روحي افتحي الباب اكيد هذول بنات عمك
ريم :طيب
جود:هلا
ريم:اهلين
جود:كل عام وانتي بالف خير والله وكبرتي
ريم:ليه ومن قالك اني انا كبرت
جود: وليه انتي ليه مسويه عيد الميلاد لانك صغرتي سنه
ريم: ايوة انا غير االناس ههههههههههه
جود:هههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
ريم: سندس بتجي ولا ما راح تجي بتقوال العرس قرب
جود: والله مدري عنها
ريم : اتصلي عليها وقوليلها تيجي خلينها نشوفها
جود: طيب
دق جوال سندس هلي لا تحرموني منــــــــ
سندس :هلا
جود:اهلين
كيفك
سندس: بخير
جود: سوسو انتي جايه عيد ميلاد ريم
سندس : اكيد جايه
جود : طيب في الانتضار
دق تليفون ريم: هلا
هنا: اهلين كل عام وانتي بخير
ريم : وانتي بخير وليه تاخرتي
هنا: ريم اسمحيلي ما اقدر اجي
ريم : ليه
هنا : والد عمي الي بي غيبوبه من شهرين توفى اليوم
ريم : عضم الله اجرك والله يصبر اهله
وهنا : اجرنا واجرك
ريم: خلاص اقول لامي وبكرا تجي تعزي
هنا: خلاص يالله مع السلامه
سندس: وشفيها الحلوة مكشرة
ريم:هلا بي عروستنا
سندس:هههههههههههه من جد وش فيك
ريم: ولا شي بس والد عم صديقتي توفى
سندس: الله يرحمه وبعدين ليه محزنه هذا يومه
ريم : الله يرحمه
سندس: قومي نروح للبنات
ريم بي ابتسامه: يالله
واجتمعو البنات مبسوطين سوالف واغاني ورقص
الين اخر الحفله
/
\
"بيت ابو باسل"
/
\
/
سندس:صباح الخير
الام:صباح النور
سندس: يمه اليوم مو عدنا مع الصالون لازم نروح بدري
الام : ليه
سندس: عشان برنامج العروس الي حجزت عندهم
الام: ام تذكرت
سندس: ههههههههه الحمدالله ولا كان راحت علي
الام: والله وقرب زواجك وبتروحين عني وبيفضى البيت علي
سندس: يمه لا تبكيني وبعدين اخوي وين راح
الام:يله قومي قومي تجهزي لا تتاخري
سندس : انشالله
/
\
/
<ومـــــــــــــــــــر اسبوع>
"يوم الزواج"
كانت سندس مرتبكه مرة وجالسه بي الغرفه المخصصه لي العروس بي الاالقاعه
والبنات من حولها
وكل وحد منهم تسحر بي جمالها الفاتن وكل وحد عندها سحرها الخاص الي تلفت به انضار الناس
ام سعود: يا بنات ليه جالسين هنا وتاركين المعازيم
ريم : يمه انتي وخالتي ام باسل وين رحتو
ام باسل: لالا يالله يبنات من غير مطرود روحو ارقصو وقابلو المعازيم ابرك وسندس مليتومنها
جود: بس يا خاله سندس اليوم غير محلوة ومحمرة
البنات بصوت واحد: ههههههههههههههههههههههههههه
سندس : دامني محمرة اجل يمه خليهم يطلعو يالله برا
وجا وقت الزفه بندر جالس على نار وهو ينتضر حبيبته سندس
وادخلت سندس بي فستانها الابيض الي فيه فراشات كرستاليه و مسكتهابوردها الاحمر الجوري تمشي الي فارس احلامها بندر
على صوت الموسيقى الهادي والانوار الخافته
وعينه ما نزلت من عليها الين ما وصلت جنبه ومسكها من يدها وجلسو في الكوشه
بندر بهمس: مبروك يا عمري
سندس: الله يبارك فيك وانت مبروك
وخلصو تصوير وتبريكات من الاهل وراحت سندس تودع امها وه تبكي
ام باسل: يمه يا بندر ما اوصيك على سندس
بندر: لا تاخافي يا خاله سندس بي اعيوني
ام باسل : وانتي يا سندس لا اوصيك في زوجك
سندس: انشالله يمه
وركبو السيارة وراحو على الفندق
وجلست سندس على طرف السرير راسه بي الاض
بندر: واخيرا اجتمعنا يا عمري في سقف واحد
سندس بي حيا: انت مبسوط
بندر: بذمتك ما تشوفين بموت من الفرحه
سندس ورفعت راسها بخوف: بسم الله عليك
قرب بندر من سندس وجلس ومسك يدينها: تخافين علي يا سندس
سندس ووجهها احمر: اذا ما اخاف عليك اجل من اخاف عليه انت حبيبي وحياتي وعمري وزوجي
بندر: الله انا كل هذوال عديه الله يخليك
سندس بحيا: ههههههه خلاص بعدين
بندر: لا الحين
سندس: بلا دلع
بندر: مو انا معرس يحقلي ادلع هههههههه طيب يا حياتي انا رايح اشويه وجاي
سندس: طيب
واول ما طلع بندر راحت سندس تركض تغير ملابسها وتغسل وجهها من المكياج
وتفتح تسريحتها
ولبست قميص ابيض ستان طويل وفوقه شيفون شفاف فيه ورود
سندس : الحمدالله اني خلصت قبل لا يجي
الا وتسمع صوت الباب ينفتح
بندر : سندس تعالي
وراحت سندس وتشوفه ماسك بوكيه ورد احمروجنبه العشاء
بندر: تفضلي يا عمري
سندس: مشكور
بندر :يالله تعالي اكلي جايبلك اكل يعجبك
سندس: ماني جوعانه
بندر: افا انا جايب كل هذا عشانك
سندس : خلاص راح اكل عشانك
بندر : ربي يرفع شانك
وقضو اليله كلها غزل في غزل
بين الشمووووووووووووووع والورووووووود
|