كاتب الموضوع :
مشغول فيه
المنتدى :
القصص المكتمله
هاااااااااااااي
كوماينا ساي>>اسفة
على التأخير
عموما هذا البارت الاخير بحمد الله كنت ابي استهبل واطوله بس عندي اختبارات ولازم اكمله
عموما بصراحة وقفتوا معي لنهاية فرحت موووووووت واناااااااا اسفةةةةةةةةةةة موت لاني كذبت كذبه بيضاء بس على راي اختي بيتحمسون
انا كاتبة الرواية ودايم احط روايات في منتديات ومااشوف ردود ابد قلت لو استعملت ان وحده تبيها يمكن يتحمسون
سامحوني فور غيف مي اوكي
كوماينا ساي>>اسفة
عموما هذا الجزء الاخير اتمنى يعجبكم وماتزعلون مني
((الجزء الثامن\الاخير))
لينا لما وقف عندها:ثامر
ثامر......................................:لينا
لينا:نعم
ثامر...................:انتي لينا
لينا:ههههه ايه
ثامر............................:انا انا
لينا:انت وشو
ثامر:انا تعالي
سحبها وركبها سيارته وحركها وهي مب داريه وين يبي يوديها
لينا وهو يوقف عند الهاوية حقت الجسر المعلق:ثامر تعرف اني اخاف من هذا المكان
ثامر:ادري اذا ماقلتي لي كل شي في هذا الوقت بنزل هنا
لينا:كذاب
ثامر وهو يقرب السيارة عند الهاويه:انا كذاب
لينا تصارخ:ثااااااااااااااااااااااامر
ثامر:بتقولين
لينا:ايه كنت في لندن
ثامر:وش تسوين هناك
لينا:تحقيق
ثامر وهو يقرب السيارة اكثر:ماتبين تتكلمين طيب
لينا:ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامر يامجنون بقول بس ابعد...........كنت اعالج عمري
ثامر:والرسالة
لينا:ماوراني ابوي الورقة
ثامر وهويصارخ:لاني ماطلقتك
لينا:لاتصارخ
ثامر بصوت عالي:بصارخ لاترددين
لينا وهي تصارخ له:عمرك ماتتغير
ثامر:مب انتي اللي تغيريني
لينا بصوت اعلى منه:من يغيرك غدير
ثامر:تخسى غدير تغيرني................تعرفين عن غدير
لينا:ليش تحسبني غبية مااعرف عن اللي يصير حولي
ثامر:لينا لازم نتفاهم
لينا:مافي شي نتفاهم فيه
ثامر:فيه مليون شي وااولها هروبك للندن
لينا:ماهربت
ثامر:اجل وش يسمى
لينا...............:اخذت اجازة
ثامر:ااستهبل
لينا:انا ماعندي شي اتفاهم فيه يالله قول
ثامر:ماتشجعيني
لينا:طيب مااعرف اشجع......ثامر هوهوو ثامرر هوهووو ثاااامر هوو هووو كذا
ثامر:ههههه اسكتي بس
لينا:انا ادري عنك
ثامر:اسمعي بحكي لك حكاية
لينا:مااحب الحكايات
ثامر:هذي غير اسمعي....................................................... ........................................................... كان فيه واحد ولد مثل مايقولون ولد عز تربا على الدلع ومن هذا الدلع صار يشوف الناس تحت رجوله عموما كبر وكان االكل يخاف منه اعجب في بنت جيرانهم اسمها غدي يمكن عشان شخصيتها الي مثل شخصيتة المتخلفة عموما استمر هذا الاعجاب سنوات قال لابوه انه يبيها بس ابوه ماوافق كان يبي بنت عز مثل مقامهم مب مثل غدير عموما زوجة ابوه من بنت اخلاق وجمال وذوق وحب واحترام وعطف وحنان
لينا بعدم صبر:وحصة ولولو ومها وبثينة بسرعة وبعدين
ثامر:اسكتي....عموما تزوجها غصب عنه كان كل يوم يضرب فيها ويبهدلها عموما كنت تقابله بالطيب والحب والحنان بدون حرمان كانت بكثر العذاب اللي يعطيها ايه راضيه فيه ولا تتكلم ولا تشتكي ولا تشوه صوته قدام اهله عموما مرات الايام والحالة مثل ماهي بس جا اليوم اللي دخلت عنده بنت ووراته صورة لزوجتة مع ولد عمها وماكان يعرف ان الصور مركبه او مثل مايقولون مزيفة عموما رجع البيت وضربها لين ماطل عانها كنت حامل وسقطت وصارت ماتمشي منه من ثامر الحقير عموما استمر الحال ست شهور ولما يأست قالت له يوديها عند ابوها ويليته ماوداها وسافرت على لندن وهو مايدري وعاش سبع شهور في عذاب يشوفها كل يوم في الغرفة تبتسم له او تطيح من ضربته يشوف سالم يكلم زوجتة بالجوال ويضحك ويسولف معها ويشوف بثينة تتكشخ ولما يسألها على وين تقول انها طالعه مع زوجها مااكذب عليك لما اقول لك انه كان يغار من اخوانه كان ينقهر من نفسه لما يسمع سالم يتغزل في زوجتة لانه عمره مادلعها بس يهزا فيها على اتفه الاسباب عاش في عذاب من اول مااكتشف انه يحبها وشافها اليوم عند بيتهم وعرف ان الان فرصتة الوحيده لو تبي تسامحه ويعيش معها حياته من جديد وصفحة جديدة ولو ماتسامحه ويعطيها الطلاق............لينا انا مارح اغصبك على شي اكثر من الي انا سويته الكلمه كلمتك اذا تبيني او لا انا بنتظر اسبوع واحد اذ مارديتي علي انا بطلقك بس اعرفي شي واحد اني احبك احبك بعد المشرق عن المغرب احبك وعمر عيوني مابكت على احد غيرك احبك يالينا احبك موت احبك وهذي الكلمه اللي ماكنت اقدرها ابد احبك موت احبك والكلمة ماتكفي
حرك ثامر السيارة وكانت هادية ومحد تكلم وصلها ثامر بيت ابوها دخلت لينا وهي تبكي ماتعرف وش تسوي خايفة ترجع له يعذبها وخايفة تتركه وتموت في بعاده
بعد اسبوع
//لينا انا بروح اليوم الساعة 11 المحكمة ابيك تعرفيني شي واحد اني اسف على كل شي ومااطلب منك انك تسامحيني بس اطلب انك لو ممكن تنسيني //
كنت لينا تقرا الرسالة وهي تبكي ماتبي تفارقه
الساعة 11
دخل عبدالرحمن:لينا
لينا:نعم
عبدالرحمن:لاتبكي وقومي روحي له
لينا:طلاقني خلااص طلاقني
عبدالرحمن:قومي حاولي قومي
لينا وهي تشهق من البكي:راح راح
هند وهي تدخل:لينااااااااااااااااااااااااااااااا
لينا بصدمه:هااا
هند بخوف:زوجك زوجك
لينا:ثامر وش فيه
هند:شوفي شوففي تحت
ناظرت لينا بالشباك كان ثامر منسدح في الارض وشكله تعبان نزلت لينا وهي تركض
لينا وهي تجلس بجنبه وتهزا:ثامر ثامر قوم
عبدالرحمن........:
لينا وهي تناظر في ابوها:يبه شوفه يبه
بعد نص ساعة كنت لينا واقفه في المستشفى تنتظر الدكتور وهند تهديها
الدكتور وهو يكلم الدكتور الثاني:انت قول لها
الثاني:لا اسف مااقدر
الاول:تعرف انه زوجها وكنت تموت فيه مااقدر اقول لها خبر مثل كذا
الثاني:انا دكتور بس مب عشان ابشر الناس ان واحد منهم مات اسف قول لها انت
الاول:ارجوك
الثاني:اسف قول لها انت
راح الاول للينا:في الواقع
لينا اللي سمعت كل الكلام:ماااااااااااااااات
الاول:لالالالالا
لينا:اجل
الاول:زوجك في وضع غير مستقر عموما هو بحاجة الا التغدية و حالته النفسيه سيئة ويحتاج لراحة
لينا:اقدر ادخل عنده
الاول:ايه انا استأذن
راحت لينا دخلت الغرفة كان نايم مثل الموتى
بعد اسبوعين كنت لينا كاعدتها تقوم وتجلس بجنب زوجها
لينا:تراك زودتها كل يوم اسكت لك قوم بهزائك قوم تراني متزوجتك وانا مابيك قوم تراني حبيتك لما كنت تضربني قوم مالي غيرك قوم اقعد معي قوم والله احبك قوم ثامرابيك تضربني ابيك تقول ان طبخي مب طعم ابيك تقول ان المدرسة ماتنفع للبنات ابيك تقول اني اخيس خلق الله قوم ثامر ثمور قوم قول لي ثمور في عين قوم الله يخليك انا محتاجة لك اكثر من أي وقت كان قوم والله احبك موت والله مسامحتك اصلا عمري مازعلت منك قوم الله يخليك عمري ماذليت عمري قوم احبك لاتتركني في هذي الدنيا بروحي ابيك بجنبي كل دقيقة وكل ثانية ابيك تسبني ابيك تلعني ابيك تضربني ابيك تتشمت فيني ابيك تهتم فيني ابيك تخاف علي ابيك تحبني كثر ماحبيتك ابيك تشتاق لي لما اقفل عليك الباب ابيك تقفل علي الباب ابيك تحبني ماطلبت منك الكثير..............ثامر قوم الله يخليك..........بتقوم.......لا .........طيب انا من لي غيرك...........انتى وقت الزيارة بطلع..........بتشتاق لي صح......لا............باي
كنت لينا تبي تفتح باب الغرفة انصدمت لما لقته مقفل حاولت تفتحه كم مره مافتح
سمعت صوت انسان تموت فيه يضحك
ثامر وهو يراويها المفتاح:اسف الباب مقفل بس اشتقت لك موت
لينا وهي تبتسم.....................:ثامر
ثامر:عيونه وقلبه وحياته وعقله وروحه واللي بيده محياه ومماته امري ثامر انتي تدللي على ثامر انتي اطلبي ثامر انتي من يامر ويتدلل على ثامر غيرك علميني من يبيه ثامر اكثر شي في الدنيا
لينا:هههههه طلعت تعرف تغازل
ثامر:لا والله لما اشوفك احس اني في عالم ثاني احس انه مافي احد فيه الا انا وانتي وبس
لينا:وين هذا العالم
ثامر:هنا في قلبي
لينا:ثامر شكلك مايوحي انك توك تقوم
ثامر:هههههه بصراحة
لينا:ولا اقبل بغيرها
ثامر:قمت الفجر كان عندي سالم بس قالوا لي انك تجين كل يوم وقت الزيارة وكنت ابي اسمع غلاي وش يقول وانا نايم
لينا:سخيف
ثامر:لينا سامحيني
لينا:على وشو
ثامر:كل شي
لينا وهي تجلس بجنبه:هذا يعتمد
ثامر:على
لينا:بتحبني للابد
ثامر:الا اخر يوم في حياتي
لينا........................................:انا في ذمتك
ثامر:ايه في ذمتي انتي زوجتي كنت ابي اروح المحكمة بس سالم وصلني عند بيت ابوك وقال حاول للمره الاخيره كنت بدق الجرس دقيته فتحت هند وطحت وماادري وش صار بعدها
لينا:ثامر
ثامر:هلا
لينا:تعتقد انك تقدر تبتدي صفحة جديده
ثامر:ايه ابدا كتاب جديد مب بس صفحة ابدا مشوار جديد اتغير عشانك والله ماامد لساني ولا اضربك ولا احتقرك ولا شي والله اتغير
لينا.............:تقدر تحبني بوجود غدير في البيت نفسه
ثامر:غدير طلقها ابوي قبل شهرين
لينا:ليش
ثامر:ماادري ولا ابي ادري
لينا:تتوقع انك تقدر تمحيها من حياتك
ثامر:لينا انا محيتها خلاص انتي الوحيدة اللي جبتي راسي وكسرتي غروري
لينا:ايوه كذا اعترف
ثامر وهو يبتسم لها ويمسك ايدها:احبك يالينا احبك اكثر من أي شي كان
لينا:وانا احبك احبك موت
ثامر:اجل اشتقت لك اعطيني بوسة
لينا:حنا في مستشفى
ثامر:الباب مقفل يالله
سحب ثامر لينا عليه وضمها بقوة بكل حب ولينا وقتها نسيت غدير واللي خلفوها نسيت عذاب ثامر لها وقرارت انها تبدا صفحة جديده هي وثامر بس
دق الباب بقوة ثامر وهو يبعد عنها:اففففف دايم العالم يخربون من هذا
لينا:اكيد الدكتور هات افتح
ثامر وهو يسحب المفتاح من فوق الطاولة:لااااااا
لينا وهي تحاول تخذه:ثموررررررر
ثامر:لاااااااا
لينا بعد مااخذته:بلا استهبل
ثامر:زعلت
لينا:لا لا للالاااا كل شي ولا زعلك خلني افتح الباب واشوف الدكتور متى يبي يرخصك ولو رجعنا البيت براضيك
ثامر وهو يتغطى ويلف وجهه للجها الثانية:مابي انا زعلان
لينا وهي تفتح الباب:اسفين
سالم وهو يدخل:خربنا شي
لينا:هههه لا
بثينة:اكيد
لينا:ايه
الدكتور:وش هذا ازواج على عيني وراسي بس المريض عنده كشف
لينا:والله اني بريئة هو اللي مقفل الباب قفل علي ماكنت ادري
سالم:ههههه حالة اغتصاب هاااااااااي ثمور
ثامر...................:
سالم:وش فيه
لينا:زعلان
الدكتور:ههههه كل هذا عشاننا دقينا الباب اسفين بنشوف حالتك ونطلع
كشف الدكتور على ثامر وطلع وبعده طلعت بثينة لان باسل ينتظرها
سالم:اجل انا اروح عند غلاي بايات على فكره ثامر متى تبي تطلع الدكتور يقول وقت ماحبيت
ثامر:الان
سالم:اجل ألبس ويالله انا انتظركم في السيارة
دخلت لينا كانت الغرفة مثل ماتركتها جلس ثامر وهو يناظر فيها
ثامر:وش فيك
لينا:الغرفة ماتغيرت نفس ماهي
ثامر:ادري
لينا:شوف هنا فيه الكتاب اللي كنت اقراه
ثامر:هههه وانا كنت اصيح لك
لينا:ههههه وش هذول
كانت الغرفة كلها صور للينا في كل مكان
لينا:ثامر من صورني
ثامر:انا
لينا:ليش
ثامر:زوجتي وبكيفي
لينا.............:احبك موت
ثامر وهو ينسدح على السرير :ااااااااااااااه انا تعبان
لينا وهي تجلس بجنبه:بسم الله عليك من التعب
ثامر وهو يسدحها بجنبه ويلعب بشعرها:من زمان مالعب بشعرك ولا مسكته اشتقت لك مووووووووووووووووووت
لينا:وانا اشتقت لك
ثامر:ااااااااااه احبك موت .......... في كلام كثير ابي اسولف معك فيه ........بس مب الان الان ابي امتع عيوني بشوفتك
بعد اربع سنوات
ثامر وهو نايم:ليناااااااااا
رانا:انا مب لينا المعفنه ياذفت انا رانا قووووم الدوم قوووووووم
ثامر:هاااااااااااااي لينا مب معفنه حدك على زوجتي
رانا:انا احلى عنها هي انسانة خايسة انا احلى منكم كلكم اصلا انا احلا وحده في العالم
لينا وهي تنشف شعرها بعد ماتسبحت::رانو يالله انتي الثانية
رانا:في وشو
لينا:ابي اسبحك
رانا:وياحظي من الاولى
لينا:لؤي قبلك
رانا:وليش لؤي قبلي ياقردي
ثامر:عشانه الاكبر
لؤي وهو يمشط شعره وطالع فوق الكرسي عشان يشوف المراية:هاااااهههها انا لؤي بن ثامر بن محمد الــــ الوسيم اتحد اللي يجيب احلى مني
رانا وهي تنزله وتطلع مكانه:انا احلى عنك روح هناك
لينا وهي تجلس:هااا ياابو لؤي وش رايك
ثامر:اموت واعرف طالعين علي ليش
لينا:ههههه بعد وتعترف انهم عليك
ثامر وهو ينسدح بقربها:بيكبرون ويجي قمر ويغيرهم مثل ماغيرني
لينا بدلع:تتوقع القمر يجي مرتين
ثامر:لكل انسان قمر ياحياتي وانتي قمري انا ومابي احد يشاركني فيه
لؤي وهو يبعد ثامر عن لينا:اميييييييييييييي ابعد عنها يازفت
رانا:لااااااااااااا هذي امي انا
لينا:ههههههه مثل ابوهم عرق قوي
ثامر وهو يسحب لينا:يابابا روح انت وياه هذي زوجتي مب امكم
لينا:ثامر بلا بزرنه
قعد لؤي ورانا يلحقون ابوهم وثامر شايلها ونازل الدرج يركض ولينا تصرخ
ابو ثامر:ثاااااااااااامر مجنون
لينا:عمو الحقني
ثامر وهو يناظر في عيالة:هنااااااااااااااااك
لؤس:جيبها
ثامر وهو يركض:لاااااااااااااا
لينا:ثامر يامجنون بسقط
ثامر وقف وبفرح لا يوصف:حامل يعني بتجيبين لي ثمور الصغير
لينا وهي توقف ورانا ولؤي يضمونها بقوة:وش ثمور الصغير
ثامر وهو يبعدهم عنها:اذا هذول شبهي هذا بيطلع نسخة مني
لينا:وانا مالي رب اتعب فيهم تجي تأخذهم كلهم
ثامر:ياحبيبتي هم يشبهولي بس شوفي وشلون متعلقين فيك
لؤي:اميييييييييي
لينا:هلا
لؤي:شوفي رانا
لينا:رانا وش فيك عليه
رانا:اسمعي الغبي وش يقول يقول انه يبي يتزوج امه لما يكبر
لينا وهي تناظر ثامر اللي معصب:ههههههههه اسمع ولدك وش يقول
ثامر:سامع هاااااااااي انت هذي زوجتي مافي شي اسمه تتزوج امك امك متزوجتني يالله هناك
لؤي:تطلقها
ثامر:احلممممممممممممممممم
سالم:لينا مااقول الله يعينك
لينا:تعودنا نقوم وننام على مهاوشاتهم
سالم:هههههههههه الحمدالله ولدي صغير وطول الوقت عند جدته
لينا:ثامرررررررررررررر بس لاتهتم لكلام بزر المهم انا احبك ولا
ثامر:اكيد........سالم خذ وش فايدتك عم امسكهم وانا ابي اطلع انام
سالم:ياسلام وش فايدة امهم
حسن:انت حمار ماتفهم تبي تنام معه
لينا وخدودها حمر.....................................:
ثامر:عليك نور تبي تنام معي شوف عيونها حمر مع السلامة
طلع ثامر
لينا بعد ماقفل الباب:حرام تتركهم كذا
ثامر:حبيني بكثر ماتهتمي فيهم
لينا:ايا نكر الجميل
ثامر:اثبتي لي الان
لينا:ماطلبت غالي والطلب رخيص
ثامر:يلوموني في حبك
لينا:ويعذبوني في قربك
ثامر:وينشدوني في شوفتك
لينا:ويشتاقو في بعدك
ثامر:ماقدرو على حبك وحبي
الـــــنــــــهـــــايـــــة
|