كاتب الموضوع :
مشغول فيه
المنتدى :
القصص المكتمله
هاااااااااااااااااي
عاد بحط الجزء اللي بعده اتمنى يعجبكم
مااوصيكم بالي خابرين فيه
((الجزء الخامس))
وصلت الطيارة لندن بالسلامة استغربت لينا كيف بثينة فصخت حجابها واخوانها سامحين لها كنت لينا لابسه بلوزة بيضاء تحت الركبة وبنطلون احمر وكان حجابها مب مبين شي واحد من شعرها نزلت وحست انها مثلجه
سمعت صوت يانديها نظرت لقت مها تبتسم لها وبجنبها شابين
رحت لينا وضمت مها وهي فرحانه موت وصارت تبكي كانها تشكي لمها ببكها
مها:هههههههه لذي الدرجة فرحانه بشوفتي
لينا:شفتي وشلون ههههه برررررررررد
خالد:وانتي مب لابسه جكيت اكيد برد
مها وهي تعطيها جكيت:تفضلي توقعت انك ماجبتي معك قمت شريت لك واحد
لينا:ياااااي ولوني المفضل
مها:شفتي وشلون ثم انه يناسب مع بدلتك
لينا وهي تلبسة:مشكورة هههههههه ماتوقعت انك متحجبه
مها:هههههههه امي تركتني ماعرفت تربيني خلت ابوك وكان معالني شي واحد مستحيل انساه اللي هو المسلمة حتى لو راحت المريخ مايظهر مفاتنه لغير زوجه
لينا:هههههه عافية على اختي المتعلمة
مها:هههههه اجل وش تبين
لينا:مها اعرفك هذا ثمور وهذا سالم اخوه وحسن وبثينة
مها:اهلا انا مها
ثامر:اولا ثمور بعينك انشالله وثانيا اخير قابلت المزعجة اللي تدق كل يوم الساعة 12 مثل السكارا
مها:هههههههههههه ماتحب تخلي زوجتك تدلعك
ثامر:ثمورررررررررر
لينا:هههههههههههه اصلا ثمور جد في عيني وروحي وعقلي
ثامر:....................................
مها:هههه اوكي زوجك خجول ههههه لينا هذا باسل ههه وهذا خالد
لينا مااعطت باسل اهتمام ماتدري ليش حسته لعاب:اهلا خالد
خالد:اهلا نورتي لندن
لينا:ههه
ثامر:جاملي قولي منوره فيك
خالد:ههههههههه لاتعلمني في زوجتك ماتعطي الشباب وجه ابد
ثامر:تعرفها عدل اشوفك
خالد:ههههه لاتحلل على كيفك مااعرفها الا من سوليف مها عنها احمد الله عليها صدقني ماتلقي مثل زوجتك ذي الايام الان تطلع من البيت ترجع تلقى زوجتك تحب غيرك او تحب وحده تطلع تموت في صديقك او خيانات مافي مثلها بس اعتقد لا مب اعتقد انا متأكد ان زوجتك غير وحده مثل الخيال
ثامر..............:ماادري
خالد:ههههههههه اسف
لينا تناظر في ثامر:يالله
ثامر وهو مستغرب من خالد اكيد يرمز لشي بس ماعرف وش هو:ايه
لينا وهي تمشي مع مها قدامهم:خالد كان يقصد شي
مها:خليك منه هو غامض انتي وش صار
لينا تبتسم بخجل:جننته
مها:وش سويتي فيه
لينا:خلاني انام فوقه في الطيارة خمس ساعات وههه هبلت فيه يبي يشيل شنطة السفر بس مااعطيته ايها وماعصب صار يضحك ويبتسم لي ولو قلت له شي مايعصب يضحك
مها وهي تنقز:ووووووووووووووووووووووووووو مبروك مبروك
لينا وهي تناظر في الجماعه اللي وراها :اسكتي
سالم:وش السالفة
لينا:ههههههههههههه ولا شي
حسن:يمكن حامل
لينا بخجل:لا
حسن:ههههههههههه ثامر زوجتك خجوله لدرجة لا تطاق كيف متزوجها اففف اكيد تطفش في الليل
ثامر:ياحقير مب شغلك
حسن:ههههههه عصب شوف خدودها مثل الطماطم
سالم:بس ياحسن
حسن:هههههه اسف
لينا:لاعادي خليه......مهاوي باسل ماتكلم من اول ماجينا
مها وهي تناظر في باسل:بسول وش فيك
باسل بشرود:ولا شي
مها:اكيد
باسل:ايه ولا شي
مها:اوكي شكلك متغير
باسل:لا مافيني شي بس انتظر بوسه
مها:باسللللللللللللللل
خالد.....................................:تفضلو
ثامر:الا خالد ماقلت لي وش فيك هادي
خالد:ههههههه هذي طبايعي
مها:ماعليك منه فيلسوف بس بهدواء
ثامر:احس انك مجروح
خالد:ههههههههههههه لا مافيني دم
ثامر:ههههه طيب
خالد:عموما لكم مكان محدد ولا
مها:لا بيجون فلة عبدالرحمن صح
ثامر:لا عندنا فلة في لندن
مها:امانه تجون هناااااااااااااااااااااااااااااااااك
بثينة:انتي ماتبينا تبين اختك
مها:هههههههههه ايه
لينا:مها
سالم:لا خليها عادي
حسن:الحين انتوا اخوات
مها:لا بس اخوات
حسن:مشالله كل وحده فيكم قمر انتوا وهند و سارة
مها:هههههه شكرا هذا من ذوقك ها وش قلتو
سالم:حنا ماعندنا مانع بس الاستاذ ثامر
مها:ثاااااااااااااامررر بليززززززززززززز
ثامر:لا
مها وهي تمسك ايده:ابوسها لين ماترضى
لينا وهي تسحب مها:مهاوي
مها:احم سوري بس
حسن:غيورررة
لينا:مب غيوره بس.....اللي يكون
مها:هههه وافقت
ثامر وهو يناظر في لينا......................................:وانتي تبين تروحين بيت ابوك
لينا:اذا تبي
ثامر:اوكي
مها وهي تنقز:يس يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس باسل وافقو
باسل:ههههههههه سمعت
مها:خالد روح بيت عبدالرحمن
ثامر:اذا كان هو مربيك ليش ماتقولين ابوي
مها:لانه انسان مافي مثله ويكون حقارة اذا قلت له ابوي
ثامر:مافهمت
مها:احسن لك
ثامر:طباعك انتي ولينا مثل بعض لما اتكلم عن العايلة
ناظرت لينا ومها بعض وضحكوا:اخوات
ابتسم خالد
ثامر:ليش تحبون بعض كذا
لينا:ههههههههههه بدون حسد
مها:ههههههههههه she my sister
لينا:ههههههههه ye I am you sister
ثامر:هههههه مجنين خالد ماقلت لي وش عيالتك
خالد:ليش
ثامر:مدري بس شكلك مالوف
خالد:انا ولد محمد الــــ
ثامر:وش اسم جدك
خالد:خالد
ثامر:اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم عرفتك انت ابوك دكتور عظام ولا في مستشفى في الشرقية
خالد:هههههههه وشلون عرفت
ثامر:ذكاء
خالد:واثق
ثامر:اكيد
خالد:اووو مغرور
سالم:مره
خاالد:الله بعينك عليه
لينا بصوت واطي:امين
ثامر:وش قصدك انا ماانطاق انا كل العالم يحبوني
خالد:ههههههههههه الا كل العالم يحبونك لاتخاف
ثامر بغرور:انا مب خايف انا متاكد في نفسي
خالد:ههههههههه وصلنا
ثامر:البيت قريب
خالد:وباسل سريع
دخلت لينا البيت ودلتهم مها على غرفهم وكان البيت كبير مها وهي تفتح باب كان بعيد عن الغرف الثانية:وهذي غرفة الانسة لينا
لينا:ههه من قال لك
مها وهي تاشر لها على اللوحة اللي كانت على الباب بشكل خطير كان مكتوب فيها //ابنتي الحبيبة لينا// لينا بفرح :خط ابوي
مها:هههههه تفضلو
دخلو كانت الغرفة روعة وحقت شهر عسل كان يطل من الشباك منظر انهبلت عليه لينا وكانت الشرفة تطل على البحر فتحها ثامر واخذ هوا كان يناظر في البحر
لينا وهي تناظر في البنات اللي يدورون عند بحر مثلج :ثامر وش رايك في الغرفة
ثامر بدون مايلف وجهه:روعة
لينا وهي تصك باب الشرفة:طيب اكيد تعبان وتبي تنام
مها:اوكي اخليكم واحلام سعيدة
انسدحت لينا وهي ميته تعب:اخيرا السرير
ثامر وهو ينسدح بجنبها ويلعب بشعرها:وش قصدك بالحركات اللي تسوينها
لينا وهي تناظر فيه بحب وتحط ايدها وراء رقبته:أي حركات
ثامر:سواليفك والمبروك ولما مسكت ايدي مها عصبتي ولما وقفت اناظر البحر صكيتي الشباك والان ايدك وش فيك
لينا:حرام اغار على زوجي
ثامر:الغيره مع الحب
لينا:وانت زوجي طبيعي احبك
ثامر........................................:صدقيني يومين ونطلق
لينا...................:ادري
ثامر وهو يبوسها في خدها:بس في هذي اللحظة خليني استمتع
لينا.....................................:ماوراك شي
كنت لينا تناظر في زوجها النايم وعيونها كلها دموع هذا رجل بدون رحمه يقول لها يومين ويتطلقون وهو يبتسم حقير ناظرت فيه صار له اثنعشر ساعة وهو نايم باسته على خده اكثر من مره لين ماقام
ثامر وهو يقلب نفسه على الجها الثانية:ابي انام
لينا وهي تضمه من وراءه:صار لك يوم كامل وانت نايم قوم
ثامر:اجازة خليني انام
لينا:ابي اشوف الثلج
ثامر:اطلعي شوفيه
لينا:ابي اطلع معك
ثامر:اففففففففففف مثل الاطفال
لينا بدلع:انا طفله حرام عليك
ثامر:يارررررررررررربي على طفلتي
لينا بدلع اكثر :ابي حواو
ثامر اللي عاجبه دلعها:شلون تبينها
لينا بدلع:ابيها حاارررررررررررررررررة
ثامر:هههههههههه خليني اتسبح واعطيك ايها
لينا:بسرعة ولا بروح عليك
ثامر:انتي اللي مستفيدة انا مااجبرتك على الطلعه معي
لينا:ههههههههههه حجر لي يالله بستناك تحت ولا تبيني استناك هنا عشان ماتشتاق لي
ثامر:هههههههههه ليش واثقة اني بشتاق لك
لينا وهي تلصقه على الجدار:مارح تشتاق
ثامر:لا
لينا:طيب تشاووو
طلعت لينا وقفلت الباب عليه ثامر ماصدق الحركة اللي سوتها في البداية عصب ثم دق تلفون الغرفة
لينا:hello beby
ثامر لما سمع لهجتها:ههههههه فتحي الباب
لينا:nooooooooooooooooo
ثامر:لينااااااااااااااااا احذرك
لينا:لااااااااااااااااااااااااااااا
ثامر:لين متى بتحبسيني
لينا:بنشوف متى تشتاق
ثامر:لينا مره مشتاق لك
لينا:الى اللقاء
مها:حرام عليك
لينا:ههههههههههههههه لازم اعذبه يالله
طلعت لينا وكان يناظرها من الشباك وكان يتوعد لها حتى الشبابيك وباب الشرفة قفلتهم
لينا تبتسم له:هاااااااااااااااي
في الصباح قامت لينا ماشفت ثامر في الغرفة لبست وجت تبي تطلع لقت الباب مقفل ابتسمت ونظرت فوق التسريحة لقت ورقة//وحده بوحده والبادي اظلم يالله اشتاقي لي ياعسل امس مت شوق ابي اقتلك//
صارت لينا تضحك وهي مبسوطة
دخل بعد وقت ثامر
لينا وهي تتتعدل:اهلين اشتقت لك موت
ثامر..............................:اوكي ابي انام
لينا:وش فيك
ثامر:حنا كنا نلعب على بعض انا مااحبك ولا تحبيني خلينا نريح
لين"اموت فيك":طيب انا عاجبتني اللعبة وانت بكيفك
ثامر:انا ايه بكيفي يكفي انهم زوجوني وحده مابيها وانا ساكت
لينا.........................................:
في الايام اللي مضت في لندن حاولت لينا ترجع ثامر المبتسم بس ماقدرت رجع ثامر القديم مثل ماهو
كنت نايمة سمعت تخبيط في الباب لينا وهي تنظر في ثامر اللي نايم
لينا"لا انا مالي شغل فيه تدخل امه وتصحيه بكيفها انا مغصوبة عليه ليش اذل نفسي عليه"
لفت وجهها للجه الثانية دخلت ام ثامر وصحت ثامر لدوام
بعد دقايق سمعت خبط الباب عرفت ان ثامر طلع الدوام
في الساعة احدعشر كنت تكلم لما دخل ثامر
لينا:مشكورة استاذة .... لا لا بحضر ايه.....مشكورة مشكورة....وش مرجعك في هذا الوقت
ثامر:ماشتقتي لي
لينا بجفاء:لا
ثامر:اهاا من كنتي تكلمين
لينا:مديرة الثانوي
ثامر بعصبية:ليش
لينا:عشان دراستي
ثامر:اعتقد انها مب مهمه
لينا:لا عندك مب مهمه بس عندي مهمه انا ثالث ثانوي ياثامر ورضيت او لا انا بكمل دراستي انا حطيت هذا في شروط الزواج بس ابوي ماوفق بحجه انه سبب تافه انت كملت دراستك ونجحت في عملك وانا ابي ادرس ابي اشوف مستقبلي انا مارح اقعد لك كثير مثل ماقلت يومين ونتطلق طيب لا تحرمني من حلم حياتي اذا انا حرمتك من اللي تحبها يوم من الايام انا اسفة بس اذا كنت تحبك من جد بترضى انها تكون الثانية ويوم وراء الثاني بتكون لها انت بتكون لها لوحدها مافي احد يشاركها فيك وقول لها انا عمري ماعشرت زوجتي الا مرتين مره هي طلبت ومره انا كنت اتوهم عادي بتتقبل الموضوع بس انـكـــــــ
ماكملت كلمتها لانه صفقها كف بكل قوتة
ثامر بعصبية:انا كم مره قلت لك لاترفعين صوتك ياحيوانه انتي شكلك ماتفهميني لك اللي تبينه زواج وبتزوج عليك ومدرسة بخليك تكملينها بس مب اانا اللي مكفل فيك خلي ابوك يجيب لك سواق وبعد كم شهر جهزي شناطك عشانك بتفارقين عند اهلك لاني بتزوج
طلع وصفق الباب وراه ولينا اللي كنت متغيرة من درجة اولى وصارت الدموع ماتنزل قدام ثامر بسهولة من اول ماطلع صارت دموعها تنزل مثل الشلال
كنت لينا في الليل ترتب الغرفة وهي تحاول تنسى اللي صار فتحت درج التسريحة كنت تبي تحط المكياج فيها شافت علبة مخمليه لونها اسود فتحتها لقتها طقم ألماس شكله غالي نار وهي متاكده انه مب حقها لقت معه كرت //الى حبيبة قلبي الغالية على قلبي وروحي احبك موت وكلمه احبك ماتكفي بحقك من ثامر//
سمعت صوت الباب يدخل صكت الدرج بهدوءا وناظرت لقت ثامر واقف
ثامر:وش فيك
لينا:ولا شي ابي انام
جت تبي تطلع بس كان واقف في طريقها
لينا:ابعد
ثامر:السرير من هنا مب برا
لينا:طيب اسفة
ثامر:ابعدي
لينا وهي تنسدح على الكنبة:اسفة
ثامر:ليش نايمة هنا
لينا:مالي نفس انام بقربك
ثامر:عاد انا اللي لي نفس
في الصباح كان ثامر في الشغل راحت لينا محل مجوهرات تبي تعرف سعر الطقم
الرجل:هذا سعره اكيد فوق الثلاثين ألف
لينا بقهر:ريال سعودي
الرجل:ايه تبين تبيعينه انا ابي اشترية
لينا:لا هذا مب للبيع
اخذته لينا ورجعته محل مكان وغطت راسها بالمخده وصارت تبكي بحراقه يشتري لحبيبته شي كذا وانا لي كفوف
دخل ثامر وجلس بجنبها:لينا وش فيك
لينا وهي ترمي عليه المخدة:ابعد عنييييييييييييي انت اكرهك لو تعرف وشلون انا مب طايقه اعيش معك اكرهككككككككككككككككك كلمه ماتوصف شعوري اكرهكككككككككككككككككككككك طلقني طلقني انا طول عمري اعيش معك واذل نفسي عشان خاطر عيونك بس خلاص مابيك طلقنيييييييييييييييييييي الان طلقنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي مابيك مابيك
ثامر وهو يعطيها كف بكل قوته ......................................... ........... ....... . .:حيوانه
انصدمت لينا وصارت تبكي :لاتطلع كل ماعصبت عطيتني كف وطلعت انت حقير ياثامر كلب ملعون انسان مغرور ومتكبر يحسب انه الكل بالكل انت ولا شي نكره غبي متخلف حمار كلب زفت كل شي انت انسان يبيع العالم عشان يرضي غرورة ماتهتم لمشاعر الغير بس تهتم في نفسك تجرح ولا تهتم لحال مجروح كانسان متخلف مايعرف يعيش حياته حاط نفسه في قوقعه لاحدود لها قوقعه ماتنفتح لو وش صار غبيييييييييييييييييييييييييييييييييي
ماحست الا وثامر يضربها بقوة ومحد فكها منه الا سالم وابوه
ابوثامر:تحسب بنات الناس صالة للملاكمة
سالم وهو يجلسها:لينا
لينا وهي تبكي على سالم بدون ماتحس:مابيه مابيه طلقوني منه مابيه
سالم:بس يالينا خلاص
ثامر:انت اطلع برا مابي اشوفك بغرفتي وانت معه يالله براااااااااااااااااااا زوجتي وبكيفي لو اموتها كمان مب شغلكم تحملو نتايج فعلتكم برااااااااااااااااااااااااا
لما طلعوا سحب ثامر الشنطة من تحت السرير وقال لها وهو يشد لها شعرها:اخذي شنطتك وشيلي كل اغراضك اللي هنا بالغرفة وبروح ارجع ألقيك مب هنا سامعه روحي انقلعي محل ماتروحين ماابي ارجع ألقيك هنا تسمعين بس خذيها قاعدة مهما رحتي ورجعتي بترجعين عندي بترجعين لثامر يالينا بترجعين له وتحبين رجولة
وطلع وخلها صارت لينا تبكي بقوة اخر شي هديت واخذدت الشنطة وراح عند ابوها
لينا:وين ابوي
ندى:مايبي يشوفك
لينا:ابعدي ماحد خرب بينا الا انتي
دخلت لينا كان ابوها جالس
لينا:يبه
عبدالرحمن:انتي وش تسوين هنا انا مب مانعك تدخلين البيت هذا
لينا وهي تبكي:يبه انا بنتك
عبدالرحمن:جعل ربي لايبارك فيك
ندى:اقول اطلعي برا بيتي
لينا:بيتوك في قبر انشالله يوم هدمتي حياتي وانت انا بنتك تعاملني كذا اذا مالقيت الحنان منك وين اروح له يبه يومي احتاجك ترميني عشانها عشان زوجتك ترميني يبه انا مااعرف وش سويت عشان تسوي فيني كذا بس انت عذبتني وزوجتني من احقر خلق الله انا وش سويت لك اذا كنت انا مسويه غلط صغير علمني يمكن اقدر اعدله بس اذا كنت تشك فيني اني مسويه شي يطيح وجهك قدام الناس اعرف اني مااسويت شي انا تربيتك يايبه تربيتك وماسويت شي ماتفتخر فيه انا اعرف نفسي بس اعرف شي واحد يبه انك لما تكتشف اني بريئة ومالي ذنب في أي شي قالوا لك اني سويته اعرف شي واحد انا مب مسامحتك مب مسامحتك يومك زوجتني ثامر والله مااسامحك يبه كنت في يوم من الايام احبك بس الان اعتقد انك صرت ولا شي انت خسرت زوجتك مني وبتخسر بنتك عشان وحده مثلها
طلعت لينا وهي تبكي مستحيل ترجع لبوها في يوم من الايام كنت ماتدري وين تروح مالها احد غيره غير العذاب
|