لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 05:49 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الشرطه تبحث وبعد ماقابلوا صالح الي مايعرف يسوق شاحنه وقالهم كل شئ صاروا يبحثون عن صاحب الكراسيدا

ماجد وخلود راحوا مشئ عند محطة البانزين واخذ ماجد علبة بانزين بعد ماطلب منهم بالطيب مو بالسلاح
ووافقوا
ماجد:لو سمحت اخوي ممكن جوالك خمس دقايق بس
الرجال:افا عليك تفضل
ماجد ابتسم:مشكووووووووووور

ماجد:الووووووو راج تعال سررررررعه للمحطة البانزين بسررعه
راج وهو قايم من النوم:اتشا بابا بس وين المحطه
ماجد:القريبه بسررررعه وبلا غباء(اغلق الخط

ماجد:تسلم والله خذ جوالك
الرجال:العفو

ماجد يروح للسياره البعيده عن محطة البانزين ويحيطها بالبانزين ويفجرها
خلود:ليييييييييييييه
ماجد:احسن خلنا ندوخ الشرطه الي مو راضين يتوبون
خلود:طيب تعال انا اسمع صوت الشرطه
يمسك يدها ويرووح على طول عند محطة البانزين البعيده عن مكان السياره ويجلس هو وخلود ورا مصلى المحطه


الشرطه يشوفون ويقربون للسياره يشوفونها محترقه
عبدالله:يالله وش ذا اللحين لازم نعرف هم بداخل السياره اموات ولا لا بس كيف والنيران مغطيه المكان

بعد عشر دقايق وصل راج للمحطه

ماجد:خلود تعالي وصل راج
خلود:والله الحمدلله
يركبون السياره

ساره ميته صيااااااااح:انا حبيت وفاء وبالنهايه تطلع ولد
مها:طيب واذا عادي
ساره:انتي تسكتين ولا كلمه كل شئ عندك عادي
مها:ماشوفك سويتي شئ غلط
ساره:الا غلط ووجود النت اكبر غلط (تقوم ساره وتاخذ اللابتوب وترميه بالارض وتضربه برجلها بقوه وتروح للمطبخ تجيب
اله حديده كبيره وتكسره بقووووووه
مها تناظر:الحمدلله والشكر بجد ناس متخلفه
ساره:انتي المتخلفه
سكتت مها لان ساره معصبه

عبدالله يدخل غرفة ساره بقوه:وش فيه
مها تعدل شعرها ومبتسمه
ساره:وش تبي انت اطلع عني
عبدالله:وش فيك تكسرين اللابتوب
ساره:مالك دخل اطلع برااااااااا
مها:بس لانها تعرفت على بنت وبالنهايه طلع ولد
عبدالله عصب:بجد كلامها
ساره تبكي:اطلع عني
عبدالله:طيب ماله داعي كل هالصياح علشان كذا خلاص عقلك براسك ولا تتعرفين على اي وحده بعد اليوم
ساره:ووانت وش الي دخلك هنا ناسي ان مها مو محرم
عبدالله انحرج:لا بس خفت ان حلمي تحقق

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 05:49 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



العصر////

خلود وماجد جالسين في الحديقه الكبيره بقصرهم
خلود بيدها ورقه وقلم وصوتها راح لانها لها ساعه تحفظه:الف باء تاء ثاء جيم حاء
ماجد:اعرفهم واعرف اقرا الحروف بس ماعرف اقرا كلمه
خلود:قل والله
ماجد:ليييييه مو مصدقتني
خلود:ووووووووووووووجع بجد انك نذل وصوتي راح من كثر ماعيد وبنهايه تعرف
ماجد:هههههههههههههههههههههههه بس انتي تصلحين مدرسه تفهمين حتى الغبي الي مايفهم
خلود:اقول اسكت بس ولا تتكلم وانا اشرح لك
ماجد يضحك على حركاتها:حاضر
خلود:طيب دامك تعرف الحروف بتعرف الكلمات
ماجد:كيف؟؟
خلود:اسكت ولا كلمه خلني اكمل
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههه انتي وش فيك على اليوم
خلود تطلع السكين الي وراها وهي تضحك:اسكت لاذبحك
ماجد:هههههههههههههههههههههههههه لاااااااااااااا عاد بتذبحيني بجد انتي خطيره
خلود:تشبك الحروف وتطلع كلمه
ماجد:كيف
خلود:طيب اسمع للنهايه وبعدها تكلم
ماجد:طيب كيف
خلود تقوم واقفه وترمي الاوراق:بجد ان مالك داعي (تروح تتمشئ بالحديقه الي كلها جوري
ماجد يقطف جوريه:تفضلي ياحلى معلمه بالعالم
خلود:لاتتغزل بمعلمتك سمعت
ماجد:انا اسف يابله
خلود تضحك على حركاته:بجد اني هبله لاني عايشه معك

الشرطه
عبدالله يكلم موسى
عبدالله يتنهد:والله اصعب قضيه سلمتنياها
موسى:مامسكتوه
عبدالله:تصدق من الفجر الى الان نبحث عنه وماله اي اثر
موسى:طيب في السياره يمكن محترق فيها
عبدالله:لاااااااا مافيها احد سووه كذا تمويه
موسى:حاولوا
عبدالله:والله تعبنا انهدينا مانقدر نبي نرتاح ارسلوا غيرنا مناوبه
موسى:خلاص ارجعوا

خالد:ابيك تعرف رقم ذي البنت قمر الليالي الله يخليك
زميله:والله ماقدر
خالد:طيب لييييه
زميله:قلت لك وبس بعدين اكلمك انا مشغول اللحين

خالد يفكر اووووووووووووف كيف اعرف انها هي نفسها الي شفتها امس هي ساره بشوف اسال اختي بخليها تزورهم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 05:50 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



التكمله/////

الرئيس:ماألقيتوا القبض عليه

موسى:والله اسفين طال عمرك بس وش نسوي الولد هدد البنت وقال انه راح يقتلها

الرئيس:ابيكم تبحثون عنه وتطلعونه اليوووووووووم ولا ترا ماراح يصير لكم طيب

سعود:حاضر ياسعادة الرئيس(يلقى التحيه ويطلع

موسى:طيب ماحققت مع سعود اكيد يعرف مكانه
الرئيس:لا بينكر بنشوف الولد وبنحقق معه وبيقول لنا انشالله
موسى:طيب مستحيييييييل نقدر نلقي القبض عليه
الرئيس:ابيك ترسل عشر دوريات شرطه بنفس الموقع الي راحوا له وتبحثون تفتشون كل بيت وكل مكان هناك
موسى:بس هم يقولون راح غرب مستشفى السعودي الالماني ومافيه غربه الاقصر كبير بس بعيد تقريبا بعده خمسين كيلوا
الرئيس:امرهم يفتشونه وكل مكان سمعتني بسررررررررررعه
موسى يلقى التحيه ويطلع


خلود تتأرجح على الكرسي الهزاز الي في الحديقه وهي مغمضه عيونها

يجي ماجد وينفخ من ورا على اذنها

خلود تقوم مفزوعه:بسم الله خوفتيني

ماجد:انا كم مره قلت لك لاتخافين وانا معك
خلود:الله يكون انشالله معي ومعك
ماجد:والنعم بالله بس بسألك سؤال؟؟؟
خلود تبتسم:تفضل
ماجد يغمز لها:حلوه تفضل
خلود:طيب اسأل
ماجد:اها بقولك متى كان اسؤا يوم بحياتك؟؟؟
خلود تفكر وبعد استغراق بالتفكير وتناظر له وببرود:يوم عرفتك
ماجد تفاجئ من اجابتها وقام ومشئ بعيد عنها:عن اذنك بروح اتمشى
خلود بصوت عالي:بس ماسالتني متى كان احلى يوم بحياتي
ماجد ناظر لها:طيب متى
خلود:وشو الي متى
ماجد:احلى يوم بحياتك؟؟
خلود:اهاااااااااا احلى يووووووووم(((تفكر
ماجد:كل هاذا تفكير والله لو انك بتصنعين الذره
خلود انفجرت ضحك:حلوه تصنعين ههههههههههههههه
ماجد ابتسم:وش فيك تضحكين قلت شئ غلط
خلود تخف ضحكتها:تخترعين مو تصنعين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد حس انه تافه مشئ وهو مكشر وضايق خلقه
خلود سكتت وحست انها غلطانه وبصوت عالي:يووووووووووووم عررررررررررررررفتك
ماجد ناظر لها:نعم يوم عرفتيني وش تقولين انتي
خلود تقوم من كانها وتروح تمشئ تقرب له:احلى يوم بحياتي يوم عرفتك
ماجد ابتسم لها:جبرت خاطر صح
خلود:لا مو صح هاذي الحقيقه بجد هو اسعد يوم بحياتي مو يوم خطفتني ولا بوقتها ولا بضروفها بس يوم عرفتك وعرفت مين ماجد
ماجد ابتسم وهو واقف شوي بعيد عنها:مين ماجد!
خلود:صاحب اكبر قلب في الدنيا صاحب اجمل احساس في العالم صاحب الاكشن والمغامرات والرومانسيه
ماجد يضحك:كل ذا فيني انا
خلود:بصراحه ماتوقعت اشوف بحياتي زيك ولا بالاحلام ماجد انا احبك احبك
ماجد ضمها:وانا اموووووووت فيك ياقلبي
خلود:الله لايحرمني منك
ماجد:ولا منك يالغاليه
خلود بعدت عنه وتضربه:خير مو من حقك تضم مدرستك بجد سخييييييييييييف
ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب حاضر بس خلينا ندخل البيت كانه برد الجو
خلود:اييييييييييييييه ذكرت في اماكن كثيررررررره بالبيت ماشفتها وفيه اشياء غرررررررريبه وابواب مسكره ابي اشوفها
ماجد:ايه صح فيه اماكن بتعجبك وراح تنجنين عليها
خلود:والله يالله بسررررررررررعه


عشر دوريات من قسم الشرطه تطلع ومجهزه بالاسلحه والرشاشات

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 05:50 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مها:ياخاله ابي اسكن بشقه لحالي
ام عبدالله بفزع:نـــعـــم انتي وش تقولين
مها بصوت مرتفع:ابـــي اسكن بشقه لحالي
ساره جايه من المطبخ وهي تشرب مويا ينكب الماء كله من فمها لانها مفزوعه من كلمة مها
مها تناظر نظرات اشمئزازيه:الله القرف
ام عبدالله:اشربي زين يالرفله((يعني يالخبله
ساره وهي تمسح المويا وتمسح فمها:مين الي بياخذ له شقه
مها:انا ليييييييييه عندك مانع
ساره:ايه عندي مانع ونص
مها:عندك ولا ماعندك اصلا انا ماراح اشاور احد بس للمعلوميه فقط
ام عبدالله:انتي وش تقولين فيه احد ضايقك بالبيت
مها وهي تمسك شعرها القصير وبدلع:لا بس انا ابي اجلس لحالي ماعندي احد ابد ولا مايصير
عبدالله وهو داخل يضحك:لامايصير بس وشو
ام عبدالله:اسمع بنت خالتك وزوجة المستقبل شتقول
عبدالله:وش تقول
مها:ابي استاجر لي شقه
عبدالله:نعععععععععععععم وش تقولين انتي
مها:الي سمعته
عبدالله:ومن غير اي دافع
مها:لا بدافع ابي اجلس بروحي ماعندي احد ابدا
عبدالله:طيب عندك غرفة ساره اجلسي الى تملين
مها:لا انا ابي اجلس بشقه تكفوووووووووون افهموني بس شهر واحد بس
عبدالله:طيب مافيه اي سبب حتى ماعندك احد تتغطين عنه ابوي ومو موجود بالسعوديه كلها
مها تتنهد:بليييييييييييييييييييييز
ام عبدالله:لا
عبدالله:ولا حتى تفكرين مجرد تفكير ولا بالحلم ولو تحلمتي اعتبري انه كااااابوي
مها تقوم زعلانه:مو على كيفكم مين انتم حتى تمنعوني
عبدالله وبعصبيه:ماعندنا بنات يسكنون بروحهم
مها:ابي الورث كله عطوني ياه بسررررررررعه
ام عبدالله:ورثك تراه بس مية الف بعطيكياه لاتخافين
مها:طيب وينه بسرررررعه ابيه
ام عبدالله تقوم وتروح غرفة نومها وتجيب الشيك:خوذيه وفكينا
عبدالله:لو تطلعين من البيت لانا اعرفك ولا انتي تعرفيني سمعتي
مها:طيب امرك ماراح اطلع
عبدالله استغرب منها وطلع لغرفته
ام عبدالله وساره يناظرون مها الغريبه وهي تصعد الدرج
مها راحت وراه وتطق الباب
مين مين الي يطق خابر ماعندي الا الدفشه سااااااااروه وماتعرف تطق الباب
عبداالله:مين
مها تفتح:بليزززززززز اسمعني للاخير
عبدالله:طيب خلينا نتكلم بالصاله مو هنا استحي ترا مايصلح تجين بغرفتي
مها:حااااااااااااااااضر بس يالله تعال
عبدالله:خلاص روحي وانا بجيك
مها راحت تكلم روحها انا مادري ليه هالعايله معقده اوووووف بس
عبدالله جلس:يانعم
مها:اسمع بقولك شئ بس ابيك تسمعني للاخر
عبدالله:تفضلي
مها:ابي اسكن بشقه لمدة شهر او اقل بس علشان ارتاح واريح اعصابي بس وانت واهلك زوروني كل يوم
عبدالله:خلصتي
مها:ايه خلصت
عبدالله:لا مافيه
مها بصوت عالي:طيب لييييييييه انا قبل اقول لاهلي وهم يخلوني بالشقه وبعد على حسب الوقت الي ابيه
عبدالله تفاجئ:اهلك
مها:ايووالله واسال خالتي بعد اكيد تدري
عبدالله:طيب مين فيه بالشقه
مها:ولا احد بس انا وبس
عبدالله:اوووووووووووف انتي اصعب بنت عرفتها بحياتي واذا تزوجنا بعد بتسوين زي كذا وتخليني
مها:لااااااااااا ماراح اخليك بروحك ابدا
عبدالله:خلاص بس اسبوعين واعتبريها آآآآخر مره
مها فرحانه:ولا يهمك خلاص آآآآآخر مره

الجرس يدق عند بيت اهل عبدالله
ساره:ميييييييييييين
سوسن اخت خالد:انا جارتكم
ساره وهي تفتح الباب:لا انا اخاف تكونين الرجل بصورة المراء
سوسن:ههههههههههههههه ياهلا فييييييييييك
ساره:ياهلا وغلا اخبارك
سوسن:انا زينه يعني جيران وعمرنا ماشفنا بعض
ساره:ايو والله انا بجد مقصرين بحقكم بس يالله تعالي تفضلي قصدي هههههه
سوسن:ههههههههههههه
يجلسون في الصاله
ساره:ماتعرفت عليك
سوسن:انا اسمي سوسن وعمري 22 سنه وبنت جاركم
ساره:ياهلا ومية مرحبا وانا اسمي ساره
سوسن استانست ان ذي هي ساره:ياهلا وغلا بس باي صف
ساره:شكلي بفصل
سوسن:لييييييه
ساره:ملييييييييييت
سوسن:اكيد انتي من عشاق النت
ساره:كنت اللحين ياكرهي له
سوسن:ليييييييييييه اكيد صارلك نفس الي صار لي تعرفت على وحده وبالنهايه طلع ولد((تجرها بالكلام
ساره:بصراحه ايه
سوسن:وبعدين وش سويتي
ساره:حظرته وبعدها حذفته وبعدها كسرت اللابتوب
سوسن:هههههههههههههههههههههههه لاماصدق
ساره:شوفيه قدامك مكسر فوق المكتبه


خلود:وش ذا الباب المصكر(المغلق
ماجد:هاذا القبو تحت البيت بتشوفين دنيا عالم
خلود:طيب افتحه تراك شوقتني
ماجد وهو يطلع كرت وحطه على الباب وفتح
خلود:وااااااااااااااااااااو مش معقول من غير مفتاح
تنزل خلود بدرج مظلم داري يخووووووووف:ماجد شغل الانوار
ماجد:مافيه اضاءه بالقسم ذا
خلود:يماااااااااااه انا خايفه
ويطلع صوت موسيقى بيتهوفن ((سوتي ذيسيس اوتي فيسيس فيفا ذي سا بلييييييس ..الخ اكيد عرفتوها كتبتها على حفظي اذا فيه غلط انا مو مسؤؤله
خلود:الموسيقى حلوا واعرف ذا الاغنيه بجد روووووووووعه وتخوف بالظلام بس وين بنروح
ماجد:اللحين بتشوفين
يدخلون وفيه شاااااااااااااااااشه كبيررررررره سينمائيه وكراسي كثيرررررره
خلود:وااااااااااااااو وش ذا سينماء صح
ماجد:ايه سينما تعالي نتابع لنا فلم مررررررررعب يجنن
خلود:لا بسم الله اعوذبالله وش ذا مستحيييييييل اتابع رعب مو كافي الرعب الي انا فيه اللحين
ماجد:لاتخافين قلت لك
خلود:طيب شغل الانوار
ماجد:هههههههههههههههههههههههههه لا اجل مانتابع يالخوافه
خلود:ايه خلنا نرجع وطف ذي الوسيقى خوفتني
ماجد:تعالي اوديك لمكان رووووووووووووعه
خلود:ووووووووووووين
خلود وهي ماسكه يده تزيد قوة مسكتها لانها مرعبوبه
ماجد:هههههههه تراك قطعتي يدي
خلود:ماعلى منك انا خايفه
ماجد يشغل شئ وتسمع خلود شئ مثل الضربه ولا الانفجار
خلود:يماااااااااااااااااااه وش ذا انا خايفه
ماجد:تعالي بس يالخوافه تعرفيني انا ماراح ااذيك ابدا ابدا
يمشون ويطلع لهم باب زجاجي ويفتح تلقائي مثل الي بالاسواق
راحوا لمكان رهييييييييييييب مكان كله زجاج شفاف والارض زجاج ويبين وش تحتها تحتها زي البحيره او المسبح بس
طريقته عجيييييييييييبه والمكان كبير جدا وفيه فوقه طاوله وكرسيين وفيه شمسيه والاناره مزعجه كانها شمس وفيه مكان سباحه
خلود:يالله كيف سويتها
ماجد:تعالي
خلود تمشئ معه وتناظر اسماك ملونه غريبه تتحرك:يالله غريبه ماماتوا
ماجد:تصدقين هاذي صناعيه بس كانها حقيقه
خلود:قل والله
ماجد:حبك ماجد عبدالله
خلود:هههههههههههههههه لا بجد ذي الاسماك حقيقه
ماجد يمسك له سمكه ذهبيه وتتمايل يمين ويسار كانها بتموت وخلاها برا تقريبا دقيقتين ووقفت عن الحركه
خلود:حرااااااام اكيد ماتت
ماجد:انا قلت لك ماراح اموت اي احد (ويرمي السمكه بفتحة المويا وترجع تتحرك وتمشئ من جديد
خلود:لا انا اكيد بحلم مو حقيقه
ماجد:طيب تعالي سمعتي الصوت قبل شوي
خلود:ايه وشو ذاك
مكان كبير فيه العاب كثيره منها خطيره ومنها اخطر واغلبها بحريه وقطار موووووت وصاله بلياردو
خلود وهي تناظرالمكان الكبير الي كانها داخله ملاهي الحكير لاند مو قسم في بيت:كيف صار ذا القطار مو معقول كبيررررر
كيف كفاء
ماجد:تعالي نلعب
خلود:لا انا خايفه
ماجد ياخذ ريموت ويمسك خلود بققوه ويركبها في لعبه الشلال:لاتخافين اذا حسيت بخوف الريموت بيدي واوقفه علشانك
تتحرك اللعبه
خلود والماء يرش عليها:واااااااو حلوه وماتخوف ههههههههههههههه وناسه بجد
ماجد:شفتي شلون (وقف ماجد اللعبه
خلود:طيب ليه وقفت
ماجد:خلصت التذاكر وش اسوي
خلود:هههههههههههههههههههههههههه حلوه التذاكر بس ماقلت لي الساعه بكم
ماجد وبنظرات خبيثه:امممممممم
خلود:خلاص لاتقول خلنا نلعب قطار الموت انا احس انه حلوووووو مادري ليه
ماجد:هههههههههههههههه وجهك كله الوان طالع
خلود تنزل وغطا لبسها المويا
ماجد يرفعها وينزلها برا:ليه لابسه ثوب مفروض بنطلون بجد غبيه
خلود:انت كلش عندك عادي طيب انا ملاحظه انك مو غيور
ماجد:الا غيور بس بحدود
خلود:امس كنت كاشفه وماقلت شئ
ماجد:مادري احس انه عادي
خلود وهي تمشئ قدامه لانه ماعجبها رده:طيب امش وانت ساكت
ماجد:هههههههههههههههه (ويكض بسررررعه قدامها تراي بسبقك
خلود:لا يشاطر انا الي بسبقك
ماجد وهو يخفف سرعته علشان خلود
خلود دفته علشان يطيح ومسكهاو بعدها عنه :طيب يالنذله انا اوريك بجد انا اغبي الي بخليك تسبقيني
خلود وهي ورا:طيب فرصه ثانيه
ماجد ركب وخلود ركبت وهم يتنفسون بسررررعه من الركض
خلود:ابي القطار يكون سريع شوي لاني ماحب اناظر من فوق وباين انه عالي
ماجد:ولك تكرمي ياقمر
خلود:مو لايق عليك لبناني
ماجد يشغله:انا اوريك الى مو لايق على


الشرطه وصلت وبما ان الصوت اللعبه عالي وهم في تحت الارض مايسمعون فتحوا الباب ودخلوا اكثرهم فتشوا فوق وخبوا اسلحتهم
ويمدونها على الجهه الثانيه لكن مالقوا احد و5 رجال من الشرطه سمعوا صوت الموسيقى بيتهوفن والباب مفتوح نادوا الشرطه
الباقين الي عددهم 40 شرطي مجهزين بلاسلحه كلهم ينزلون الا 2 حرس برا علشان يشوفون
نزلوا الشرطه وشافوا المكان المظلم استغربوا وهم يسمعون مكان صرااااااخ ولعب وضحك يدخلون من جهة الارض المائيه
ولقوا باب صغير على وجه كبير والفم هو الفتحه صغيرررره ويدخلون يشوفون الملاهي الضخمه
ويدخلون وهم باشد الحرض ويقربون وينزلون بتخفي ويمشون ويمشون وهم جالسين الى وصلوا لقطار الموت ويسمعون
خلود تضحك وعاجبها الوضع استغربوا ويشوفون ماجد وهم بيوصلون لاعلى نقطه في القطار الشطه تاشر بالاسلحه لناحيتهم
ماجد يشوف ويوقف القطار فوق بوقت وهو يمشئ بخفيف وقف القطار
خلود:شرطه يمااااااه
ماجد:ماعليك لاتخافين على

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 05:51 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماجد:ماعليك لاتخافين على
الشرطه بالمايك:انزل وسلم نفسك بسررررررعه
خلود تناظر من فوق وتحس بغثيان لان المكان فووق وتحت شرطه:انا خايفه خايفه عليك ياحبيبي(يغمى عليها
ماجد انهبل وهو يشوفها يمسكها:قوميي خلوده لاتخافين ماراح ياذوني لاااااااااااااتخافين ولا راح يمسكوني



وش تتوقعون يصير لماجد ينحاش ولا لأ؟؟

وش يحكمون عليه بالاعدام ولا السجن المؤبد؟؟؟ بما ان جرايمه كثيرررررررره؟؟؟

ساره وش يصير لها تتزوج خالد او لأ؟؟؟

مها تتوقعون تسكن بشقه لحالها ؟؟؟وش الاحداث الي بتصير لها اذا سكنت بشقه؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية