لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-08, 07:11 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18022
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلي براءة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلي براءة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمو عالبارت يعطيك العافية يالغلا

بس عندي ملاحظة احس إنك بالغتي شوي في وصف كره ام رنيم وابوها لها ولاخوها وطمعهم.... اعتقد مهما بلغ طمع الام وحبها للفلوس مابتوصل لدرجة محاولة قتل بنتها بالطريقة البشعة اللي قلتيها..وملاحظة إنك مهمشة دور رائد والبندري رغم إنهم شخصيات مهمة من وجهة نظري...أتمنى ماتتضايقين من ملاحظتي يالغالية وبالتوفيق ان شالله...

 
 

 

عرض البوم صور كلي براءة  
قديم 16-01-09, 08:08 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كلي براءة مشكورة على النقد وصدقيني أن الطماع عبد الدينار والدرهم يبيع
عرضة لجل المال

 
 

 

عرض البوم صور نغم أنثى  
قديم 16-01-09, 08:16 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
7d6581ed2d %البـــــ الـــثـــ عـــشــرــــاني ــارت%

 

%البـــــ الـــثـــ عـــشــرــــاني ــارت%



اليوم الثاني الصبح أستدعا باسل مارتي بحجة أنه يبغها تنتبه للبندري أللي طلعها من قبل الفجر مع رائد من غير ما تنتبه لهم مارتي او أي حد من الخدم , جت مارتي تمشي وعلى وجهها نظرات البراءه المصطنعة
مارتي :yes , sir
باسل بخبث يحسسها في بالأمان:
We are going to stay in our house will not be together, Ms. Abanndri sleeping much to say when they told me wake up the concept of
مارتي وأللي فرحت من قلب:
O.k sir
قام باسل وشال معاه بدور وعيالها وترك مارتي في فرحتها
*
*
*
*
في مكان ثاني كانوا البندري ورائد جالسين يطالعون البحر بصمت بس لاحظ رائد ان بنته نامت فحب بحطها في السيارة لكن شد انتباهه ان مو بس ريتاج أللي نايمة
البندري بعد نايمة فبتسم وشال بنته لسيارة وفي الوقت أللي كان يحط ريتاج في كرسيها في السيارة سمع صراخ البندري وبكاها فقفل السيارة وراح يجري عشان يعرف أشفيها فلقاها تبكي وهي في شبة نومة مسكها من زنادها وحاول يصحيها بس اهي ما كان على لسانها غير لا تلمسني لا ابعد حرام عليك عم عبد القادر الحق علي غدير وينك يبة حرام عليك خله يبعد يمه وينك
رائد تجمد ما عرف وش يسوي غير يمد يده لعلبة الماء ويشيل نقابها بعد ما عدل راسها على فخذه وأخذ يمسح وجهها باموية وينادي عليها حتى فوقت
*
*
*
وين غرفتها بسرعة
تكلمت الشغاله وهي مبهورة بشكل أحمد أللي رغم سنة يبان اصغر بكثير :قورفا فوق تألى انا وري
وطلعتة الدور الثاني بس أللي ما كان حسبين حسابه أن الغرفة فاضية ما في غير الهيكل العظمي حق باسم نايم على السرير مكان البندري والشيء هذا خلاء أحمد يعصب وأللي زاد الطين بله دخول الشرطة بكل هدؤ للغرفة وحاول يقاوم بس اوامر عادل كانت واضحة ان لازم يجيبونة للمركز
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في كندى قام نادر يمشي رباب وهو متحلف يكرها شيء أسمه
قطار موت ويرد أعتباره وفعلنا كانت رد أعتبار على مستوء عالي من الجودة لأنهم بعد ما لعبوا لين شبعوا سأل نادر رباب بمكر مخفي: هااا رباب تبغي تركبي قطار الموت ولا ما تبغي
رباب بخوف :لا ماأدري شكلي ماب أركب
:ليش والله فلة ووناسة يكون في معلوميتك لما يكون عندي أختبار صعب و أكون ماني متأكد من إجاباتي أجي أركبه عشان أتونس
رباب مندهشة من كلامه: جد ولا تضحك علي عشان أركب لأن في جدة مارضيت تركب وتحججت بوعود
نادر حب يطمنها : والله أللي خلقني ما أكذب عليك بحرف
وفعلنا ركبت رباب القطار(معلومة: قطار الموت هناك أسم على مسمى مو مثل قطارات الموت في الأماكن الثانية لا هناك قطار الموت مافية كراسي يجلسون عليها لا وهم واقفين و يوثقونهم بأحزمة وزي الهيكل حديد يعني أبن أمه يركب و أللي راح كندا أكيد أنه يعرف المعلومة هذي حتى لو ما جرب يركبة) وبعد أقل من دقيقتن قامت رباب تصارخ وتتمت المهرجان أللي سوته قامت تترجاء وتتفدى المسأول عن اللعبة أنه يوقفها بس هو ما كان فاهم عليها
رباب: الله يخليك وقفها تكفا الله يرحم والديك وقفها أنا فداك وفدى هلك كلهم وقفها...وجلست تترجاء وتبكي ومحد فاهم عليها غير نادر أللي ميت ضحك على كلامها وبعد ما أنها القطار جولته رجعهم من مكان ماركبوا بس للأسف رباب كان أخر من نزل والسبب أنها من الخوف أغمى عليها وبتلش فيها نادر والفرقة الطبية الموجودة في مدينة الملاهي يفوقونها لحد ما فاقت ورجعوا البيت عشان يستريحون لأن وراهم سفر ووداع لكند <<<مشكله الخوافيين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الإثنين الصباح أخذ مهند القرار الأخير و أللي هو أنه بيروح السعودية ويتعرف على جده و أختها ويشوف وضعهم كيف وراح يعطي نفسة مهلة شهرين لو راق له الوضع رجع قدم أستقالته ورجع بلده ما عجبه الوضع رجع لحياته الطبيعية وما يبغاء من السعودية ولا هللة , وبناء على قراره أكد حجزه وكلم نادر أللي فرح بقراره ووعده أنه ماراح يندم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السعودية كان مركاز الشباب فاضي إلا من عادل وباسل أللي كانوا يتكلمون
في موضوع خوله
عادل بعصبية : يا أخي البنت مسالمة زيادة عن اللزوم ولا هي راضية تشك بأحد
باسل بهدؤ يحاول يخفف عن عادل: طيب ما عندكم أحد مشتبهين فيه
عادل: إيه فيه البنات أللي كانوا معاها في نفس الشقة بس ولا وحدة راضية تتكلم بشئ يدينها بالعكس كلهم نفس الكلام لو ما أختلافهم على بعض الأشياء مثل الأماكن يعني تجيك وحده وتقولك أنا تعشية مع فلانة وتحقق مع فلانة وتقول نفس الكلام بس مع مين تعشيتي في اليوم المذوكر بتاريخة تقولك ما تعشية وحطية رأسي ونمت بدري كيف وصاحبتها تقول متعشية معاهم لا ولي يفقع القلب يوم تقول لهم وين كنتم تتعشون من يوم السبت إلى الثلاثاء تقولك كنت أتعشاء في المبنى الثاني و أنام عندهم لأن عندي أمتحان فنذاكر سوى وتحقق تلقاها تروح بعد ما تتعشاء وتجلس تذاكر لثلاث وبعدين ترجع تنام في المبنى الخاص فيها و تشوفهم مخولوني بنات أبليس
باسل: طيب فكرة في حكاية أن خوله ماسكة عليهم شيء وخايفة منهم وهم حاولوا يتخلصون منها لأنها مصدر قلق
عادل : وليش مو أهم ماسكين على خوله شيء مخليها ما تتكلم
باسل بحكم خبرته الطويلة:لا مو ماسكين عليها شيء وإلا ما كانوا بيحاولوا يتخلصون منها بعدين على صعيد العايلة أنت ناسي خوله تربيت من
عادل بيئس كبير : والحل ؟
باسل : اليوم بعد صلاة المغرب نروح نكلمها علشان نوصل معها لحل وما نبغاء عمي يكون فيه لأنه ما راح يسمح لنا نضغط عليها فأن بكلم زهور ترتب لنا القاء في بيتنا بعد ما أستاذن من أمي وفضي الجوء من كل أللي ممكن يكون وجودهم خطر وأولهم الخدم أتفقنا ؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مطار الملك عبد العزيز ومن ثلاث ساعات حطت طيارة محمد وزوجتة وأولاده
لكن محمد أبى مغادرة أرض المطار حتى توصل طيارة نادر و رباب لأن عنده أمل أن مهند يجيء ويشيل معاه من المسؤلية أللي على عاتقة ووكان كل ما تذمروا أولاده يقول لهم : أصبر يا بابا أنت ما تبغى تشوف عمو مهند ألحين يجي
وبعد ساعتين ثنتين شاف نواف وناصر ونعيم وبندر وأولاده جايين ناحيته بعد ما لمحوله من بعيد فقام يسلم عليهم وهورافع ولده متعب على يده :هلا والله بهاشوف حيالله أبو متعب
محمد :بالمهلي أرحبوا
سلموا على بعض وأخذو علوم محمد أللي أنصدموا أن له خمس ساعات من وصل من سويسرا مع أهله فـ زعلوا كيف ما كلمهم علشان يجون يأخذونه هو وهله بس رد عليهم : والله ما هنا لي أرجع البيت وأنا ماني عارف راسي من كرياس فقلت أجلس أنتظر وأشوف أن جاء فبوجهي على المستشفى عشان عمي يشوف أللي له سنين يدوره ويشوف زوجتي وعيالي أما لو ما جاء بمر أحط العيال عند نفيسة وأروح أنا وأم متعب عند عمي
رد بندر أللي تمنى أنه يكون عنده خبر فيريح محمد : والله يابو متعب نادر وزوجته ما كلمونا اليوم لا الشيخ نادر أرسل رسالة يقول أن موعد طيارتهم بعد 16 ساعة والكلام هذا كان 4الفجر وشوف الساعة الحين بتدخل على 8 العشاء وما شرفوا والأذان ما بقي عليه إلا ساعة ألا ربع لأنه يأذن الساعة 8 وثلث وللحين ما شرفوا لكن نعيم يوصلك عندنا البيت ونحن بننتظرهم أن جاء معهم مهند جبناه وجينا أخذناك للعم متعب و إن ما جاء فأكيد عذره معاه
أيده نواف أللي يشوف شكل محمد التعبان من الإرهاق وحامل ولده على كتفه : أبو سعد قال عين الصواب أساساً لوعندنا خبر برجعتك كان أستقبلناك من ساعت وصلت ووديناك البيت بس أنت الله يسامحك غاوي شقاء
محمد : مشكورين ما تقصرون لكن خلاص ما بقي شيء ويوصلون
تكلم ناصر أللي شال متعب عن أبوه : لو مب عشانك عشان الضعوف أللي معك
محمد: والله أنا قلت لأم متعب بكلم السواق ونفيسة يجون يأخذونها بس ما رضية
إلا تروح معي لعمي وتسلم عليه
حط بندر يده على كتف محمد مع أبتسامة ونظرات إعجاب في محمد و الأنسانة أللي تزوجها : والنعم فيها أصيلة الله يبقيها تاج لك ولأولادك
وبعد أقل من ربع ساعة وصلوا نادر ورباب بس الشيء أللي خلى الكل يحس بصدمة أنهم لوحدهم ووجه نادر كان قمة في التجهم تقدم بندر لأخته وبنته الصغيرة علشان يسلم عليها ويعرف ليش أهي متسنده على نادر وكأنها مو قادرة تمشي على رجلها (طبعاً أنتم عارفين ليش ): هلا والله سلامة الأسفار( وحظن أخته يسلم عليها بس أنصدم يوم حس الحرارة ) سلامات ربروبة جعله في عدوينك تعبانة أبوي
هزة رباب رأسها بإية من دون ما تقول ولا جملة وأكتفت بأنها تتمسك في بندر أللي حظنها كأنها طفل صغير وبعد السلام والترحيب ناظر نادر في وجه محمد المكتائب المحبط من عدم رجعة مهند مع نادر
نادر : ابن حلال يا أبو متعب وفرة على أدق أ...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان ثاني و من بعد صلاة المغرب
............. :أنا تلع تلزون مع موح عود ومامي أطبح يتتل بسول وإتاز
هذي مورج أللي ردة على تلفون البيت لما أزعجها وما خلاها تقدر تركز على التلفزيون ويوم ردة عرفت أن المتصل أبوها أللي من يوم الجمعة ما شافته
ريان : طيب أفتحي لي الباب أنا جيت
نطت تفتح الباب لأبوها وبعد ثواني دخل ريان مع مورج وسلم على شموخ ووعود
وتأكد أن المطبخ ما فية إلا بدور فحب يروحلها بدل ما يطلب يشوفها وترفض
وهو واقف عند الباب يتأمل حنيتها وطولت بالها وهي تأكل ولدها وبنت رائد وكل مره تمسح واحد وترفع الثاني , ريان لما شافها منسجمة ما حب يخرب عليها فدخل المطبخ وجلس على الكرسي يطالع وهو ساكت فبدور حست بوجود شخص أخر
معها في المطبخ بس ما جاء على بالها إنه ممكن يكون ريان فتكلمت على أساس أللي معها شغالة أهلها المسيحية مارتي : مارتي هاتي موية في فنجان بسرعة
ريان عرف أنها مو منتبهت له فحب يخليها على عماها وقام جاب لها موية وهو يسمع صوت ولده وهو ينادية:أبه أبببه
قرب يحط الموية بس تيبس مكانه لما سمع بدور تكلم ولده كأنه كبير:وينه أبوك هذا هو ما صدق بعدتم عنه عشان يفتك من مسأوليتك يعني مأساة أمي بس بصورة ثاني
آآآآآآآآآآآه الله يصبرني ويعينني على حملكم وتربيتكم وما يعوزني ولا يعوزكم له ولا لغير هذي نتيجت القلب لختار الجرح لما يكون من الغريب البعيد أهون من جرح أبوك أللي بمئة طعنة عن طعنات عدوي
ريان لما خلصت كلامها حط الموية علىطرف الطاولة بشويش وطلع قبل تلف رأسها لأنه ما يقدر يشوف الحزن والضعف في وجه حبيبته ومعشوقته من الطفولة
وبدور لفت وجهها ما لقت مارتي بس لمحت خيال أحد طالع من المطبخ ووكأس موية معباء لنصه في الطرف الثاني لطاولة فأستغربت حركات مارتي الحشرية
*
*
*
*
في نفس البيت وفي المكتب كان في أجتماع بين خمسة أشخاص أعتقد عرفتوهم وكان حوارهم حرب باردة تطحن بعض وكان المستلم لدفة الحوار باسل لأنه أهداء وأطول بال من عادل:خوله مستحيل أحد يحاول يقتل شخص بدون سبب وزميلاتك في السكن كل واحدة ولها نفس كلام الثانية بس الله أراد يفضحهم في بعض الشغلات فأنا ما أطلب منك المستحيل كل أللي أطلبة تحاولين تتذكرين إذا قد تلاسنتي مع أحد أو شفتي شيء خطاء على أحد أوأنك تكوننين علقتي على شكل أحد
زهور هنا ما قدرت تكتم ضحكتها والكل ناظرها وش بها هذي تضحك من غير سبب
لكن ترجم أفكارهم على أرض الواقع عادل أللي حس أن الضحكة ما لها داعي: ممم
لو سمحتي أبلى زهور ليش الضحك؟
زهور وهي تحاول ترد على التسال في عيون الكل :أبد الله يسلمكم بس من رابع المستحيلات أن خوله تلاسن أحد حتى خيالها لأنها محطوطة على الصامت
ضحك باسل وخليل على تعليق عمتهم وأرتفع ضغط عادل و إنحرجت
خوله من طريقة خالتها والشيء هذا كان وأضح في عيونها أللي ترمش بسرعة من وراء النقاب
ورغم أن حركة زهور غيرت في الجو شوي إلا إن عادل مصر ما يتحرك إلى أن
تجاوبه خوله على أسئلة :هااا يا خوله ما رديتي على باسل في شيء من أللي قاله لك صار
كل العيون موجة لخوله أللي ما هي راضية تتكلم وكأنها عارفة شيء وساكتة تدخل خليل في محاولة فاشلة أنها تتكلم لما قال: خوله وأنا أخوك تكلمي ترى أللي حاولت تقتلك مره بتحاول ألف مره إذا ما أخذت عقابها وراح يتمادوا لأن من أمن العقوبة أساء الأدب
خوله ساكتة كأنها الكرسي ما تتكلم والشيء هذا خلى عادل يعصب زود ما هو معصب بس تدخل باسل بسرعة وقال لخوله: طيب لا تتكلمي بس(نزل رأسه وكتب كلام في ورقة بعدين رفع رأسه ومد الورقة لخوله )أشري على أللي صح فيها
أخذت خوله الورقة وقراءتها بعدين حطت إشارة عند الخيار الصح ورفعة رأسها تطالع خالتها بس عادل ما كان عنده صبر أنها تفهم أنها لازم ترجع الورقة لباسل عشان يعرفوا السبب ومد يده بدفاشة وسحب الورقة والحركة هذي خلت خوله تصرخ: يــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــه
ناظره عادل بعصبية : الحين يمه يعني أنفجعتي من سحبت الورقة ومن فجعتي على عمرك يوم بغوا يذبحوك بالسم في السكن
باسل حب يهدي الوضع ويوقف عادل أللي أنفلت لسانه وكأنه عجوز مأكول عشاها: يا حبك للخصام يا أخي من يوم جلسنا وأنت ما غير تزبد وترعد هد (وسحب منه الورقة)وخلني أعرف أشوف _سكت يقراء بعدين_أنت مؤشرة على خيارين أيهم صح طيب
خوله بصوت يالله ينسمع : الاثنين طيب
باسل: طيب أي واحد فيهم الأول صار
خوله : الأول
عادل وهو يناظر الورقة أللي مع باسل: طيب وش مسكتي عليهم
خوله ما تجاوب والشيء هذا خلى خليل يسبق عادل المولع في الكلام: خوله تكلمي ليش ساكتة
كل إلي عملة خوله رفعت كتوفها ونزلتها كطفل بريء تكلمت زهور في محاولة أنها تخرجها من صمتها :طيب أنت خائفة من عادل عشان يصرخ عليك ومعصب
خوله : شوي
زهور : يعني هذا الشيء أللي خليك تسكتين وما تجاوبينه (هزة رأسها بـ لا)طيب الشيء أللي تعرفيه هو أللي يسكتك (أشرة بـ إيه) خائفة من البنات
تكلمت بمعجزة : لا
باسل : طيب الشغلة لها دخل في المخدرات
خوله : لا
عادل: طيب أخلاقية
هنا خوله هزت رأسها بأية ضحكت زهور لأنها عرفت ليش بنت أختها من أول ساكتة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أقولك ما رضوا يمرروه بسهوله وهو الحين في مكتب النقيب جالس
محمد بفرح : يعني جاء معك
جاوبه نادر: أية جاء بس جواز سفره فرنسي وما في أي معلومات تدل أنه سعودي باستثناء أن له شهادة ميلاد يعني ولا معلومة عنه حتى السفارة السعودية في فرنسا ما قد تعامل معها صاحب أبوه جاب له الجنسية من يوم وصل فرنسا لحد ما طلع منها يعني يعامل هناك معاملة الفرنسيين وما يطلع من مكتب النقيب إلا لو جبت شهادة ميلاده أو يسفروه على أول طائره لكندا
محمد باستياء: الله يهديه قلت له يومي عنده في كندا خذ شهادة ميلادك ورفض قال لأدخل أدخل كفرنسي ما عندي مشاكل (لف ناظر زوجته أللي معها ولده الصغير ) أم متعب لا هنتي خلي الجماعة يوصلوك البيت وأنا أمرك معا مهند بس أجراءت مهند شكلها مطوله شوي وأنا بدخل له بأثباته
سعاد بإصرار : لا يا أبو متعب رواح كمل وأنا بنتظرك و متعب وباسم هذا هم نيام
محمد : بس تعب عليك
سعاد :لا تعب ولا شيء روح لا تتأخر على الرجال
أبتسم محمد لزوجتة ولف يكلم نادر خلاص روح أنت وأهلك الله معكم وأنا بكمل أجرأت مهند
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسة تذاكر بجد وتعب بكرة عليها أختبار صوتيات ومحادثة ومن الصبح ما طلعت من الغرفة واشيء هذا رفع ضغط أختها وخلاها تدخل الغرفة بهدؤ وتوقف وراها وتصرخ بصوت عالي : جــــــــــــــنــــــــــــواااااااااااااااااااا
رمت أغراضها وفزت من الخرعة : بسم الله علي وقامت تضرب أختها وهي معصبة يا بقرة موشايفتني أذكر وترجع تضربها و جلنار ميته عليها من الضحك وهي تضرب لحد ما تعبت بعدين جلست وجلنار استغلت جلوسها عشان تتكلم معها وما تعطيها فرصة للمذكرة :انتي تدرين من كلمني اليوم
جنا: لا تقولي ابلى ورود فضيت لنا
جلنار : أيه اهي تصوري دقت تأكد لازم نحضر الفرح تصدقين ما اتخيل شكل البندري أصلن يوم أخذها ابوها كنت صغيرة بس أللي ما أتخيله زواج باسم يالله ألحين تجيء زوجة له ما تخلينا نكلم معاه ونلعب زي أول تذكري يوم اليخت كيف تدلعنا وكان سعد بينزلنا ومنعه باسم يا لله ايام
جنا بسرحان : تصدقين لو قلت لك أن زوجته أصغر منا ورضعت مع سمور مو مع ورود
ضحكت جلنار والشيء هذا رفع ضغط جنا :ضحكتي من سرك وقولي أمين
جلنار بكلمات متقطعة :لا والله أضحك على اسم ورود احس لما يقولوا ورود أنها وحده دبا وسمراء وشعرها مجدل زي الأفارقةهههههههههههههههههههه
جنا أللي أبتسمت على السالفة : تصدقين صح اسمها مضحك بس الكل يوقف عندها محد يقدر يتريق عليها
جلنار : بذمتك من متبرع بعمره ويرد عليها
جنا : والله أنك صادقة بس رهيبة تذكرين كيف حكمت على العم مسفر يوم نلعب أحكام
جلنار : وهو يوم ينسى يا قو عينها بكل ههههههههههه برود تقله (وتجلس مثل جلست ورود وتحاول توصل لنفس صوت ورود)أحكم عليك تأمر زوجتك تسوي لنا الشاي و تحذف أسماء بأللي فرجلك ههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
جنا : بس مسكينة طاحت في شر أعمالها يوم يقلها باسل قومي أركضي من قوف أخوانك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جلنار : أية والله تذكرين كيف خربت عليهم أنسجامهم مع الكورة وكيف فز سعد عشان يضربها بس أنها نطت عند أبوي وجدي أللي حموها منهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أسف أبو متعب بس الزيارة ممنوعة الحين لأن عمك أجهد بما فيه الكفاية وتقدر تجيء بكرة الظهر وتشوفه
كانت هذي كلمات الدكتور المناوب على حالت العم متعب بس محمد وزوجتة كانوا مصرين يشوفوه عكس مهند أللي انصاع لرغبت الدكتور : محمد لتس قو
محمد : طيب لحظة بكلم باسم يجيء يدخلنا
مهند: محمد كلام الدكتور صح المفروض ما نجهده
محمد: الله يخليك اصبر لازم يشوفك يمكن تتحسن حالته (ورد باسم ) ألو السلام عليكم
باسم : هلا وعليكم السلام ورحمة الله حي الصوت اشوف الرقم السعودي ها وصلت
محمد: ايه والله وهالحين في المستشفى بس الطبيب المناوب ما خلنا نشوف عمي
باسم : إية انا جدولت له الزيارات لأنه يتعب من الكلام
محمد: طيب مهند جاء ونبغاه يشوفه يمكن يخف
باسم :الله حي مهند وأللي سعى في جيته بس لو أقولك مضرة الزيارة أكثر من نفعها وش تقول
محمد : ليش حالته تدهورت كثير
باسم : أسمع لا يكثر هرجك أنا قريب من المستشفى أعطني خمس دقايق وأنا عندك
محمد: لا تجيء أسبقنا على البيت عند رنيم عشان نعرفها على مهند أخاف يصير فيها شيء
باسم : لا منت رايح عند رنيم عشاكم في البيت جاهز بعدين يا أخي خل أم متعب تتعرف على الأهل وبعدين أبغى أشوف السمي
محمد : خلاص أنت روح خذ رنيم وأنا والجماعة بنسبقك بس وصي على السواق يجيء يأخذنا على الساعة 12
ابتسم باسم بخبث: أمرك ما طلبت يلاه سلام

 
 

 

عرض البوم صور نغم أنثى  
قديم 01-01-10, 10:20 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

متوقفة منذ سنة
دون علم يذكر
ودون تحديد وقت النهاية

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية