لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-08, 02:44 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
7d6581ed2d الــــــــــــــــــبـــــــــارت%6%

 

البارت %6%
___: يلاه أنا طالع تأمروني بشي
ـــــــ: وين يا ولدي أقعد يا دكتور باسم منت غريب
باسم : صح ماني غريب بس أكيد تبغوا تأخذوا راحتكم بعدين فرصه أشوف حالت جارك بالغرفة الثانية بعد العملية يلاه عم متعب أشوفك بكره على خير (ولف رأسه على ناحية الشخص الثالث وكمل)أبو حميد إذا كملت دق على جوالي ونطلع مع بعض
خرج باسم من غرفة العناية وترك خلفه العم متعب وولد أخوه أللي توه وصل من اليونان بعد ما حس العم متعب إن الصمت طول ولازم يلقى لحياة قلبه رنيم ولملجأ من بعد عينة :محمد وأنا عمك أكيد تبغا تعرف ليش أنا جبتك من اليونان (هز محمد رأسه يحث عمه على المواصلة)يا محمد أيام معدودة وأنا ما عندي من أأمنه على مستقبل رنيم وجبتك وما أبغاء منك إلا إنك تحميها إلى إن يشتد باسها وبعدين تتركها تمضي في حياتها بدون ما تأذيها ولا تسلمها لأمها وأبوها أللي أهو سبب طيحتي في المستشفى وكلها كم سنه وتوصل 21سنه وسلمها المال ورجعها السعودية إذا كنت ما تبغا تكمل حياتك معها بس طلبتك وأنا عمك لا تجرحها ولا تذلها ولا تفكر بيوم أن أمها وأبوها أرحم لها لا والله أهم عذابها أنا أوصيك لأن ما عندي غيرك
سكت العم متعب لأنه تعب من الكلام وسكت محمد لأنه ما هو قادر يقول لعمه لا وفي نفس الوقت ما يقدر يتزوج رنيم لأنه متزوج وعايش مع زوجته في اليونان لكن لازم يساعد عمه عشان كذا أبتسم يطمن عمه وحب على جبين عمه وخرج بدون ولا كلمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يــــــــــــــــــــــمه يــــــــــــــــــــــــــمه وينك
:خير وش فيك يا خلود وأنا أمك
خلود: طلعت حركت النقل ونقلوني يمه
أم نواف بفرحه: والله حبيبتي تتكلمي بجد
خلود بفرحه :إيه من جد وعم وخال وزوج ميت بعد
أم نواف بخوف :طيب وين
خلود رمت نفسها في حضن أمها :في الطائف نفسها مو الضواحي
تنفست أم نواف براحة وشدت بنتها لها :الحمد الله الطائف ولا في المنطقة النائية أللي أنتي فيها الحين
____:ايوه يا مشاء الله ناس تعذبونها تدرس وما تحبوها وناس تأخذوها بالأحضان
أم نواف لفت رأسها تطالع للي تكلمت:نرسلك تدرسين عشان ما تصيرين أقل من أحد وبعدين يا ست وعود أنتي دايم في حضني
وعود :والله أنا معاد أبدرس دوروا لي شغل ولا زوجوني رائد زي البندري شوفوا ها ما تدرس ولا تشتغل وتزوجت رائد
شالها نواف أللي كان شايل لها شنطتها :حسب معلوماتي المتواضعة إن البندري عندها شهادة وأنتي لازم تدرسي وتنجحي
وعود بعصبية:لا ما راح أدرس ما أبغاء حرة زي ما أنت مخلي زوجتك ببيت أهلها وأنا ما أعترض أنا لازم أترك الدراسة وما تعترض لأني حرة
نواف حب يعصبها :طيب لو ما عجبني كلامك وأش تقولي
وعود لفت يدينها حول رقبة نواف ولزقت خشمها بخشمه وحطت عينها بعين بطرقة عصيبة ولوت فمها على جنب :والله أللي ما يعجبه ينتف حواجبه وبعدين أنا كم مره قلت لك تشتري لي زي عطروك لأن ماعندي زي عطرك هذا أنت ما تفهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل البيت وهو فرحان وحزين في نفس الوقت دور عليها في الصالة ما لقاها وطلع لغرفتها دق الباب وفتح لقاها نائمة على السرير ومخفضة درجة البرود للمكيف :أوه أستاذة علم النفس بتنام ؟
فتحت عينها وبان فيها الإرهاق :هلا باسل
حزن باسل على شكل زهور وكيف ترهق نفسها عشان تنسى همومها ومشاكلها:هلا فيك زيهو تغديتي ؟
هزت رأسه بلا :توني رجعت من المدرسة كانت على النوبة
باسل شافها فرصة يطلعها من الغرفة ويقول لها الخبر بهدؤ :خلاص أنتظرك تحت تأكلي معاي
طلع وقابل البندري نازله ومعها ريتاج سلم عليها وأخذ ريتاج وطار على تحت وصل المطبخ وحط ريتاج في كرسي الأطفال وقام يسخن الغداء على دخلت البندري: طيب إذا ما علمت عليك عمي مسفر ما أكون البندري
باسل يستعبط عليها : ليه دكتورة البندري عسى ما شر
البندري بنفس أسلوب باسل: لا أبد يا حضرت الضابط باسل طلعت الزبدة من فم البنت من كثر ما رجيتا وكأنها قربه مو طفله وـــــــ سكتت لما حست بيد تغطي عيونها وقامت تتعرف على الشخص
&&&&&&&&&&&&&&&&&
يا أخي ماني قادر أقدم لعمي أللي لحم أكتافي من خيره شيء صدقني أحس نفسي تافه لأن وقت ما احتاجني أخذله وأعطيه ظهري آآآآآآآآه ما أدري أش ممكن أسوي ساعدني يا باسم فكر معاي
باسم: محمد ليش ما تقدر تتزوج رنيم أعطيني كل أسبابك
محمد بصوت تخنقه العبرة :لأني أحب زوجتي و أولادي وما أقدر أستغني عنهم فلو تزوجت رنيم سعاد أكيد راح تطالبني بالطلاق لأن شرطها الوحيد ما أتزوج عليها (سكت وغمض عيونه وتنفس ببط عشان يقدر يسطر على نفسه) ما أدري يا باسم بس رنيم محتاجه للي يساعدها ويحميها
باسم بثقة : طيب أبو متعب أمهلني لبكرة الصباح وأرد لك خبر والحين أتتركك ترتاح وبكره أشوفك في المستشفى سلام عليكم
محمد : مع سلامة
&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت واقفة تسوي سندويشة لصالح أللي ما رضي يتغداء لأن الأكل ما عجبه وما حست باللي دخل من ورآها إلا يوم حط يده على خصرها :مساء الجمال والبياض والطول والعيون الكحلاء
لفت عليه وهي مبتسمة ابتسامة مبينه أسنانها البيضاء :مساءك حب وود حبيبي النوام اليوم تركتني نص ساعة لوحدي
لمها لصدره وهمس بأذنها :أش أسوي كنت أحلم إن حبيبتي جالسه تعلمني الرسم فما حبيت أصحا قبل أكمل الرسمه
حطت رأسها على كتفه وقالت : وأش رسمت حبيبي
رفع يده يلعب بخصل شعرها الطويل : رسمت قلب وداخله
:أنا صح قطعهم صوت صالح لأنو أنا حبيب رعد صح
رعد بقهر: لا مو صح بعدين أش رعد هذي صاحبك أللي معاك في الحضانة
صالح :لا أنت قليل الأدب أللي يلمس البنات
رعد ولع من كلام ولده:سارة الله يخليك جيبي لي القهوة في الصالة قبل لا أذبح ولدك
سارة تلطف الجو : من عيوني حبيبي تبغا شيء ثاني
رعد:إيه يا ليت هادم اللذات ومفرق الجماعات ولدك يطلع الغرفة حقته عشان أحس بالخصوصية شوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل البيت لقاء الكل مجتمع في الصالة وواضح إن في جديد بس ما يدري هل عند البندري ولا عمته زهور :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أم باسل : باسم حبيبي وين كنت ما جيت للغداء
باسم : أبد كنت مع محمد بن علي أللي كانوا جيراننا ولد أخو العم متعب
أم باسل : إيه يمه ذكرته ليش متى رجع من اليونان
باسم :اليوم الصباح طلبه العم متعب ضروري
باسل: أللي كيف صحت العم متعب عساه تحسن عن أول
باسم : أدعوا له بالرحمة حالته من سيء لأسوى لا وكاسره ظهره رنيم ما وده يموت ويتركها وحدها
باسل :طيب يرسلها لأمها ولا أبوها يراعوها
باسم تتشجع أنه يقول الفكرة أللي لمعت برأسه وهو مع محمد:أصل أمها وأبوها هم السبب في طيحته تصوروا أمها يوم عرفت أن العم متعب ما كتب لها كل شي يوم تنازلت له عن رنيم مقابل تتركها عنده ما ترميها في دار الرعاية الحين رفعت قضية تسترجع فيها بنتها وقالت له ما أتنازل عن القضية إلا لكتبت الباقي من ثروتك بسمي وطليقها أبو رنيم يوم عرف إنها أخذت مقابل من ورى التنازل رفع عليها قضية أنها حرمته بنته هي وأبوها وقال للعم متعب ما أتنزل إلا لعطيتني نفس ما عطية حنان
أم باسل: يا حسرت قلبي عليك يارنيم
زهور :إيه والله مسكينة قبل يومين كنت ما سكه احتياط في فصلها ولفت انتباهي إنها طول الوقت جالسه تحل الواجبات وتحفظ ولونها قلب أصفر زي الليمونة وضعفانه وكانها من فتره ما أكلت ويوم خلصت ناديتها وسألتها وش فيها قالت أنها تخاف تجلس في البيت لوحده لأن جدها في المستشفى فتروح تقعد معاه وتقول إنها ما تحب تأكل لوحدها عشان كذا تقعد بالأيام بدون أكل
البندري بتعاطف :الله يكون بعونها مسكينة تقطع القلب
أم باسل :يمه قل لجدها تجي تقعد عندنا لين يخرج بسلامة
باسم أبتسم لأن أمه وصلته للي يبغى بدون تعب :طيب وإذا مات أش راح نسوي نخليها عندنا والبيت فيه أثنين عزاب وش تقول عنها الناس (لما شاف علامات الحزن على وجههم كمل) بس نقدر نجيبها عندنا البيت وتجلس حتى لو الله أخذ أمانته تكون بعيد عن كلام الناس وموقفها سليم
أم باسل: كيف ؟
باسم فجر قنبلته: أتزوجها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في كندا كانت رباب تطالع إعادة برنامج سيرة الحب في الرأي ونادر كان جالس معها يكتب بحث بس شده كلام فوزية الدريع وهي تتكلم عن القبلة وكيف تأثيرها على حياة الشخص بذات لبدا يومه بها فحب يكره رباب في التلفزيون : والله أنها صادقه خلاص أنا قررت أن كل صباح لازم تبوسيني عشان أبداء يومي وأنا مبسوط
ناظرته رباب من فوق لتحت :والله ماني ملزمه أبوسك لأني ما أطيقك بعدين أش عقلية البزران هذي تصدق كل شيء تسمعه ودامك تتأثر بسرعة طالع في مريم نور أحسن لك
قلبت القناة على الجديد وكانت في مريم نور تقول لازم الست ما تشتري أكل من براء يعني لزم يكون عندها مزرعة في البيت وتبعد عن الوجبات السريعة ,لقاها نادر فرصة مناسبة عشان يزهقها :فكره حلوه خلاص بكره أنا أجيب بذور وشتلات فواكه وخضار ونزرع لك
رباب : هي وين عايش أنت ما في بوسات ولا نباتات ولا حتى تلفزيون خلاص ارتحت
نادر حب يغلس عليها فقام وجلس على الشازلون أللي متمددة عليها رباب وقرب وجهه منها وقالها:يلاه بوسيني
لفت رباب رأسها وبغت تقوم لكن نادر ثبتها وقرب منها أكثر :تبوسي ولا أسوي أللي ما سويته كزوج من يوم صرتي زوجتي أنتي بالخيار
رباب طلعت عيونها و حست أنها بتموت لو مسكها ,هز رأسه بمعنى أش تبغي فقربت منه وباسته وحاولت تفك نفسها منه ,أما نادر مات ضحك على شكلها وهي خائفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت واقفة ترتب فستانها الأسود القصير أللي يفضح أكثر من ما يستر لتستعد لسهرت اليوم ولكن فجاءه ظلمت الدنيا حولها وما قدرت تصلب طولها لحد ما توصل لأقرب كنبة فطاحت مغمى عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
باسل : باسم أنت دريت عن زهور أنها تطلقت اليوم
باسم :لا والله ليش ما قلت لي
باسل: و هذاني أقولك
باسم :طيب كيف تقبلت الخبر
باسل : ولاشيء تقول مع السلامة بايعته بتراب فرقاه عيد
:من أللي فرقاه عيد
باسل : أن لله وأن إليه لراجعون يا أخي ما نقدر نحشك بدون ما تطب علينا
:أش أسوي بنتي وزوجتي عندكم ولى بعدكم جنه
باسم : نفسي أعرف أنت ليش ما تدق الباب قبل لا تدخل
رائد : والله بكيفي حر كلها أسبوعين وأسكن هنا ف أبغاء أتعود من الحين
باسل : بتشوف عمرك علينا
رائد : ولو العين ما تعلى فوق حاجبها وخلونا من الهرج الفاضي ونادوا لي أمي منيرة وزهور والبندري و ريتاج عشان أودعهم قبل الطيارة
قام باسل : من عيوني يا الرحيم

-أش رد فعل العائلة على زواج باسم
-رنيم والعم متعب بيوافقوا على باسم
-نواف أش سبب انفصاله عن زوجته
-محمد هل راح يصارح عمه أنه متزوج
-نادر ورباب وش ممكن يصير بينهم
-من أللي طاحت وش سر السهرة
أتمنى أشوف توقعاتكم للبارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور نغم أنثى  
قديم 12-03-08, 10:48 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
dew
اللقب:
قطر الندى



البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 32556
المشاركات: 8,339
الجنس أنثى
معدل التقييم: dew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسيdew عضو ماسي
نقاط التقييم: 5602

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dew غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أهلين فيكي أختي ,,,,,,,قصة مشوقة ,,,,


ننتظرك في الأجزاء القادمة

 
 

 

عرض البوم صور dew  
قديم 14-03-08, 02:57 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
7d6581ed2d الــــــــــــــــــبـــــــــارت%7%

 

أول شيء قبل البارت أشكر صديقاتي أللي عملوا لي العضوية في هذا المنتدى ولكن هناك خطاء في عنوان القصه فهي (رتوش في صراع الوحوش) وليس (رتوش من صراع الوحوش) ولكن لهم الشكر ولي الشرف بوجودي هنا وماهي إلا للمعلومية بوجود خطاء
البارات %7%
الساعة 1:45الظهر في غرفة العم متعب كان باسم يتابع حالته ولاحظ إن العم متعب في حالت من الهدوء والسرحان فحب إنه يخرجه منها :ها يا عم متعب أشوفك ساكت اليوم وما سألت عن حالتك
العم متعب :لأن حالتي ما تهم إذا تطمنت على الأمانة أللي عندي
باسم : وسرحانك هذا دلاله على أن أمانتك مقلقتك
تنهد العم متعب تنهيدة قلب أتعبته المسؤوليات وأثقلته الهموم :آآآآه يا دكتور جبت محمد عشان الرمي الأمانة له وتناسيت أن محمد ممكن يكون عينه على أحد وكمان ما فكرت في ربيع قلبي و أن ممكن الموت يجيء قبل ما تخلص السنة الدراسية ......سكت فتره وكأنه يفكر في شيء وبعدين كمل....لو البرزخ مثل الدنيا وأقدر أخذه معي كان أخذتها
ـــــــــــ: ولو الإنسان يوزع الأقدار والصحة كان عطيتك صحتي وعمري يا عمري وأقسم جثتي على قبري وقبرك ولكن العين بصيرة واليد قصيرة
ألتف باسم يطالع الصوت المبحوح من البكاء ولقاء واحدة لابسه عباءة مطرزة أكمامها بفضي و ذهبي ولابسه نقاب وأسع مطلع عيون دعجاء وساع وبياض بشره كأنه الثلج
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ضرب الطاولة الحديد بيده لدرجة إنها تحركت من مكانها وصرخ بصوت هز أركان مبنى الجنائية :شوف لا تفقع مرارتي ترى رأس مالك اعترافك وإلا والله لخليك تخيس في السجن ها وش قلت لأن ما عندي وقت لك واللي أنت متستر عليهم بجيبهم (وبلهجة تأكيد ونظرة واثقة ) بجيبهم يا عسكري
العسكري:سم طال عمرك
باسل :خذ الكلب هذا للملاهي وخلوه يلعب
نفذ العسكري كلام باسل بدون نقاش وممداه طلع من الغرفة إلا ويدخل العقيد محمد ومعاه ناصر والخوف ما لي وجوههم
تكلم العقيد محمد: أش الكلام أللي سمعته من أللي حاول يغتالك
باسل رفع عينه عن فخذه أللي ينزف وحس الدنيا تدور فأشر لخاله أنه تعبان ووقف وأخذ مفاتيح السيارة وجواله وطلع وهو عند باب المكتب لف بوجه أصفر: خال العصر نبغاك في المستشفى أللي
يشتغل فيه باسم لأن بنخطب حفيدة العم متعب النابت لباسم
هز أبو نواف رأسه مستغرب من الخطبة المفاجئة
بعد ثلث ساعة كان وافق قدام المستشفى ويدق على باسم عشان يطلع له لأنه حاس بدوخة : باسم أطلع لي أنا في مواقف المستشفى عند الطوارئ مصاب وماني قادر أوقف من الدوخة
باسم بخوف :طيب جايك
دقايق وباسم وأصحابه عند باسل أللي في حاله من ألا وعي بسبب نزيف فخذه نقلوه للمستشفى ونقلوا له دم وخيطوا جرحه وبعد ساعتين فاق وهو حاس بوخز في فخذه اليمين وأمه وأخوته حوله فما حب يخوفهم :يهوه أثريني مهم وأنا مدري
حطت أمه يدها على كتفه العاري لأن الدكاترة عالجوا له جروحه أللي في صدره و ذرعاه :أنت أخوك عمود البيت يطيح البيت لصار لواحد منكم شيء
أبتسم لأمه :وأنتي قلبه ونبضه يا غالية
بيادر :الحمد الله على سلامتك حبيبي
بدور : ما تشوف شر يا الغالي
باسل :الله يسلمكم الشر ما يجيك (ولف للبندري أللي مقطعه عمرها بكي ) وباربي ليش ساكتة ولا ما أهمها ........(يوم حس أنها ما عندها نية تجاوب أشر لها تجي )تعالي البندري ولا أجيك
قامت البندري ورمت نفسها في حضن أخوها وباسل ما أخذ أي ردت فعل غير أنه شد يده أللي وراء ظهرها ورفع الثانية يمسح على راسها.وبعد ساعة استأذنت بيادر ترجع البيت لأن الحمل تاعبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
____: ألو
____:خير
____:نواف ممكن تسمعني
نواف بنفس خايسه: نعم مدام هناء لك شيء ولا تبغي الطلاق
هناء : نواف أنا حامل
نواف حس الأرض تدور تحته :أش تقولي من متى الكلام هذا
هناء بانتصار: من أمس جاني نزيف وأغمى عليه وأخذوني صاحباتي و أبتسام للمستشفى ويوم كشفت علي الدكتورة قالت أني حامل
نواف وأموره ملخبطه: و المطلوب الحين
هناء بسرعة :نواف أنا أبغاء أرجع لك بس
نواف :بس أش ؟
هناء :بدون إهانة
نواف بشك :هناء
هناء : نعم
نواف :أنتي في أي شهر الحين
هناء لخبطت وارتبكت :ليش السؤال
نواف وكأنه حاس بشي مو طبيعي :مو من حقي أعرف
هناء:في نهاية الثالث
نواف حس أنها تكذب عليه لكن ما حب يبين لها شي :خلص بعدين أكلمك أنا طالع لصلاة الحين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رنيم ليش نفيسة تشتكي منك
رنيم : أنا والله ما قلت لها أنت تعرف إني ما أستغني عن نفيسة
الجد: أنتي ما قلتي بس ما تأكلي شوفي كيف صار شكلك كأنك ميتة لونك بصفرة الليمون والسواد حول عيونك ملبسك نظاره هذا من غير أنك جلد على عظم
رنيم كانت تبكي لأنها ما تحب تكون لوحدها ولإحساسها بأنها بتفقد السند و العون في الدنيا وخوفها من المستقبل ومن نبذ أمها وأبوها لها , مد الجد متعب يده لها عشان تقرب له وكانت هذي بمثابة الدعوة لها عشان تبكي على الصدر أللي يا كم بكت ونامت عليه ويا كم ضمها في ضيقتها وفرحها و كم خبت وجهها فيه لا خافت من شيء
في نفس المستشفى وفي غرفة باسل الكل في حرب مع باسل أللي مُصر على أنه يروح اليوم ويخطب رنيم لباسم أخوه حبيبه والكل كان معارض قومته من السرير ونفذ أللي في رأسه وقام بمساعدة باسم أللي تكفل يكون له سند حتى يوصل لغرفة العم متعب طلعوا كلهم بما فيهم أم باسل وأخواته وأعمامه وأخواله و عمته زهور لقسم العناية المركزة ألمهم المنظر والكلام أللي شافوه وسمعوه غرفة العم متعب كانت رنيم حاطه رأسها على صدر جدها وتبكي بكاء يقطع القلب وتتكلم بشكل متقطع مع تنهداتها :جدو أنا ما لي غيرك .....أنا ما قدر......... أعيش من........ دونك أنا (وزاد بكاها ).. ..ياجدو منبوذة من أمي وأبوي ......جدو لو صار لك شيء والله يرموني في .......الشارع .....كأنو أنا.......أللي....قلت لهم يخلفوني .....جدو لو صار لك.... والله لموت ........ أنا محد يحبني ..... آآآآآآآآآه .....أحس كأني بنت......... حرام لما..... أشوف .......الكره أتنمى يا ........جدو أن الدكتور........ يأخذ كل .......عضو فيني أنت تحتاجه ويزرع.....ه لك ......لأن لومت أنا محد بيفقدني أو يسأل عني بس أنت لو........م..ت..أنا بفقدك..وأنحرم من العون والسند والصدر الحنون أللي لأمني 17 سنة
كل الموجودين ما قدروا يجلسون في الغرفة عشان ما يعطوا لرنيم أحساس أنها ضعيفة ومالها عون بعد خمس دقايق من خروجهم لف أبو بندر أخو أم باسل الكبير :أسمعوا يا جماعه أللي سمعتوه تو تمسحوه من ذاكرتكم (لف لباسم وبتهديد قاله )باسم وأنا خالك البنت تحتاج العون والسند والأسرة الحنون قبل الزوج فإذا كنت حاس أنك ما تقدر تعطيها أيها فخل غيرك يأخذها ولا تظلمها وأنا خالك الظليمه شينه
باسم تكلم بثقة وثقل : أنا قدها لو الدعوة فيها دق رقاب وأنا عارف حجم الموقف أللي أنا فيه
الرتاح الجميع ودخلوا لغرفة العم متعب بعد ما دقوا الباب وسمعوا العم متعب يأذن لهم بالدخول
أول ما دخلوا لقوا قدامهم العم متعب بابتسامه ما تعدت شفته وصوت أهلكه الكبر والمرض : يا هلا ومسهلا يا لله إنك تحيي همات بيت آل ليث مرحبا ألف
رد عليه أبو بندر :بالمهلي يا شيخ آل نابت
بعد السلام الكل لاحظ اختفاء رنيم لكن العم متعب قطع عليهم تسألهم بكلامه لرعد و البندري أللي كانوا واقفين قريب(وأنتوا بكرامه) باب الحمام لأن الغرفة أمتلئت :الله يرزقكم بنتي رنيم دخلت الحمام على باله أللي جاي رجال كلهم وما فيهم نسوان فلو ما أكلف عليكم واحد يدق عليها تخرج عشان ما تختنق داخل والحمام مكان شين ما يصلح الواحد يطول فيه
مدت البندري يدها ودقت على رنيم وبعد دقايق فتحت الباب وحده طويلة ونحيفة مبينه عيونها من النقاب حمراء زي الدم الكل حزن للبنت أللي باين عليها هم الدنيا وما نقدوا على نقابها الواسع أو عبايتها المطرزة وكانت عباية رنيم فيها تطريز ناعم خلط بين الذهبي والفضي على أطراف العبايه والأكمام ونقشه بسيطة في الظهر بينت فيها طول رنيم الفارع وجسمها المنحوت الكل عارف أن رنيم ما هي معاقبة على حجابها الملفت لأنها متربية على يد جدها وعمرها ما عاشت مع إناث غير شغالتهم نفيسة أللي ربتها من يوم وصلت لبيت جدها وعمرها 3أيام
سلمت رنيم بخجل على أم باسل وبناتها والعمة زهور وفي هذا الوقت أشر أبو بندر للعم متعب أنهم يبغوه في أمر مهم فهم العم متعب أنه لازم يصرف رنيم :رنيم يا بابا
ردت رنيم بألم : قلبها
العم متعب : دقي على محمد شوفيه وينه وكلمي نفيسة أشبها تأخرت بالقهوة
رنيم بخجل : من عيوني (لفت للعمة زهور وكملت بحيا)أبلاء زهور ممكن تعطوني جوالي أللي على الطاولة
مد أبو عصام بجوال رنيم لزهور أللي وصلته لرنيم
مع خروج رنيم دخل محمد ففرحت أن الله رحمها من الإحراج لو كان كلمته لأنها متعودة ما تحاكي رجال باستثناء باسم لما تسأل عن حالت جدها وكلمت نفيسة تستعجل القهوة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كأن جالس يطالع مبارة كورة القدم بين ريال مدريد وبارشلونا وهي توها صحية من النوم فحبت تلفت أنتباهه لها فحطت يدها على بطنها وتأوهت بصوت مرتفع شوي :آآآآآآآآآآآههه يمي
نط من الكنبة للمكان أللي و واقفة فيه : فيكي شيء يا قلبي
ردت عليه بدلع مصتنع :لا حبيبي بس ولدك مسوي إزعاج عشان قمنا ما لقيناك جنبنا فلو سمحت عصومي لما تصحى مره ثانية تفوقني معاك
عصام وهو ذايب :سلامة قلبك يا قلب وهوى عصام ليت أللي يرفس في بطنك في بطني ومن عيوني تبغي تفوقي معايه أفوقكي ولو بغيتيني أنام جنبك لحد ما تشبعي أنتي نمت وأنا حمار كم بيادر في الدنيا
ضحكت بيادر بحياء وقالت :وحده
رد عصام عليها وهو بيجن من دلعها :لا عدمنها
ونجحت بيادر في لفت أنظار عصام لها وتنسيه الكوره
&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت تتمشى في وتتمايل مع صديقها في ضباء مول وهي فرحانة أنها بترمي هم أللي في بطنها على نواف وما هي مفكره في أحد غير متعتها
&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد خروج رنيم بثواني دق جوال باسل ورد وهو مستعجل عشان مايفوته شيء في الموضوع :ألو بسرعة أش تبغا
المتصل :البندري
مد باسل الجوال للبندري أللي أنذهلة من تصرف أخوها وأخذت الجوال بيد حائرة :ألو
المتصل :السلام عليكم
البندري :وعليكم السلام مين معاي
المتصل :معاكي جورج بوش أبغاك ترجعي أمريكا الؤول أستريت سجل خسائر ضخمه من رجعتي السعودية والاقتصاد تعطل بعدك مين معاك يعني
البندري عصبت بس ما قدرت ترد احترام للمكان :أش تبغا أنا برى البيت بسرعة رائد
رائد :أنا ما طلبت منك تأخذي مقاساتك وترسليها أجيب لك الفستان من فرنسا وأنا راجع فليش ما أرسلتيها للحين
البندري : سوري رائد كفاية فستان كتب الكتاب مكان ذوقي لأنوا مو اختياري
رائد :ما في وقت لدلعك وأنتي ما بتجيبيها البر لكن اليوم فب الليل لو ما دقيتي وقلتي أنك أرسلتي المقاس والله لي تصرف ثاني معاك فبليز لا تحديني يلاه بوسي لي ريتاج وأمي منيرة والشباب ونتبهي لنفسك ومع السلامة
تـــــــــــــــــــــــــوقعتكم للبارت الجاي
Your expectation
-من حاول يقتل باسل وأش السبب
-موقف رنيم من الخطبة
-تتوقعوا الجد راح يعرف بزواج محمد
-موقف أبو وأم رنيم من الخطبة
-نواف هل بتمر عليه أن زوجته حامل منه
-سبب الخلاف بينهم
-أبو بندر شخصية جديدة تتوقعوا تتطور مع الأحداث
-البندري تتوقعوا ترسل المقاس لرائد ولا تطنش
أنتظر نقدكم
مع خالص شكري
نــــــــــ أــــ ن ـــغــــــ ث ــــــــ ى ــــــم

 
 

 

عرض البوم صور نغم أنثى  
قديم 22-03-08, 10:19 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61321
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: تناهيد الصمت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تناهيد الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكووووووووووره على القصه الرئعه
ننتظر البارت الجديد وابداعـــــــــــك

 
 

 

عرض البوم صور تناهيد الصمت  
قديم 23-03-08, 04:18 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
7d6581ed2d الــــــــــــــــــبـــــــــارت%8%

 

[

COالــــــــــــــــبــارت %8%LOR="Red"][/COLOR]
حاسة رجليها ما تحملها الصدمة كانت قوية من كلام جدها لها معقولة تتزوج وهي صغيره معقولة اليوم أللي كانت حالفة ما تعيشه لأنه بيحسسها بوحدتها وكره أهلها لها يجئ وفي ظروف جدها الصحية هذي كانت تحس أنه المستحيل بعينه لو وافقت على أتمام هذي الزواجه فتكلمت بكل إصرار : جدوا الزواجه هذي ماراح تتم فيا ليت تكلم الجماعة أن ما لهم نصيب عندنا وخلاص بدون نقاش
رد العم متعب في محاولة أنه يخليها توافق :رنيم حبيبتي إذا تبغين راحتي وافقي على باسم والله ما تلقين مثله ريحيني وأنا أبوك
رنيم أللي عمرها ما ردت لجدها طلب :طيب يعني لو وأفقت أنت كذا ترتاح
العم متعب : أكيد وأنا جدك
رنيم بملامح المستسلم : خلاص سوي أللي يعجبك
العم متعب : رنيم أنتي شايفة الحال أنا مضمن أعيش لبعد ساعة ولا أموت حبيبتي الدكتور باسم وعدني أنه بيمر أهو و وحده من نسيباته عشان التحاليل لعقد الزواج يعني ذا الحين على وصول واليوم يأخذ التحاليل عشان يمديها تظهر العصر لأن بعد المغرب بعقد لك عليه وأرتاح
هزت رنيم رأسها ومر الوقت ولكلاً على همها سرى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 11:10 الصباح في غرفة البندري
البندري : يمه مستحيل أترك رائد يلبسني على كيفه بعدين كلك نظر أنا يدوب ربع كائن بشري يروح يجيب لي فستان يلبس مدينة ليش أنا ما أفهم أش أللي ينفع لي و أللي ما ينفع
أم باسل :حبيبتي أنتي هدي شوي ليش معصبة
البندري :ماما أنتي ما تشوفي كيف كل واحد يفرض علي راية وكأني بنت صغيرة مو وحده على نهاية الأربع وعشرين ولي كياني وذوقي ولازم الكل يحترمه
أم باسل: يا ماما يا حبي أنت أهم بس لأنهم يحبوك يبغوا يلبسوك على ذوقهم
البندري : و أنا ما عندي ذوق يعني سوري ماما أنا لو بشتغل بشهادتي بيقولوا لي الدكتورة البندري يعني إنسانة عندها شهادة الدكتورها يعني اختارت طريقها العلمي والعملي ما يعجزها طريقها الاجتماعي وشكلها
وفي شدت النقاش أنفتح الباب بطريقة عفشه ودخل منه باسل ومعاه وحده طويلة وسمرا وتخينة
باسل : تفضلي مدام هذي البندري
البندري من الروعة لزقت في أمها , باسل وهو يحاول يضبط عمره ما يضحك:هذي الخياطة أرسلها رائد تأخذ مقاساتك بسرعة
أم باسل ابتسمت على منظر بنتها الخائفة من شكل الخياطة :طيب أنا طالعة الجامعة وما راح أرجع إلا بعد الساعة واحدة خذوا راحتكم يلاه باسل وصلني الجامعة دام عندك إجازة
رضخت البندري للخياطة وهي تسب وتلعن داخلها رائد وتتوعده تورية الويل ونسيت الشهادة والمناصب (صحيح ما يجبها غير رجالها )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يلاه يا بدور عجلي أخوك أحرق الجوال من كثر ما يتصل
بدور : يلاه يجيت
شالت ولدها وعدت من جنب ريان وكأنه جدار مو زوجها والشيء هذا خلى أعصاب ريان تفور من صد زوجته له وحاول يكتم غيظه من ردود أفعال زوجته و أنه أهو السبب فيها ومسك أيدي بناته وطلعهم معاه لسيارة وفي طريق رجع شريط الذكريات لباله وتذكر سفرته من خمس أشهور لسوريا وكيف أنه سافر وما في باله وقلبه غير بدور ورجع ومعها شريكة في قلبه وتفكيره وأنه يحبها مثل ما يحب بدور وتذكر موقف بدور يوم صارحها أنه يحب وحده ووده يتزوجها وأن هذا كله ما ينقص من حبها شيء
(ريان : حبي بدر سماي أبغى أقولك موضوع وأتمنى تتفهمين
بدور : هلا يا عمري قول كل ما فيني يسمعك
ريان :حبيبتي أنتي تعرفين مدى حبي لك وأني استحالة أضرك صح؟
بدور : وصح الصح يا عمري قول حبيبي ليش متردد أنا قلت لك من يوم رجعت أنك منت خالي وعندك كلام تبغا تقوله
ريان :بصراحة بدوري أنا شفت لي وحده وشاركتك في القلب وودي لو أبعد عن الحرام لأنك تعرفين عمري ما سويت الحرام وأنا عازب فما بالك وأنا متزوج وإنسانة أحبها وما هي مقصرة معي في شيء
بدور كان عندها أمل أنه يمزح معها :تمزح صح
ريان بحذر :لا حبيبتي الزواج ما فيه مزح
بدور بألم : طيب ليه قصرت معك في شي قللت من قيمتك مره رقدت يوم وما أخذت حاجتك مني ما لقيت عندي المشاعر أللي كل رجال يدورها عند زوجته ليش يا ريان؟ممكن أفهم
ريان :لا يا عمري بالعكس أنا أسعد رجل معاك والكل يعرف أنك ما قد قصرتي بشي بس حبيبتي الرسول كان متزوج تسع و الشرع حلل أربع واقتداء بالرسول
بدور وهي تحفظ الباقي من كرامتها : الشرع وينك عن الشرع والإقتداء بالرسول في الصدقة وينك عن السنن الرواتب والنوافل وينك عن الأدعية والأذكار و ينك عن السواك يعني ما عرفت الشرع والسنة إلا عند شهوتك طيب أذا أنت رجال تزوجها وأنا على ذمتك والله لذبحك وأشرب من دمك قسم باللي خلقني لسويها لخرجت من البيت على إجازة الصيف تزوج لأن مستحيل أرجع لك حتى لو ما تزوجت ومن اليوم إلى ذاك اليوم ما لك شيء عندي غير بناتك وباسل ودور لك غرفة تنام فيها ومطعم تأكل منه وتقاول مع مغسله لملابسك لأن ما لك عندي أي حقوق أو واجبات
وقامت ومن بعد ذالك اليوم ما عاد جلست مع ريان ولا عبرته وطول وقتها مشغولة بالتوأم وباسل ورسالة الدكتورها أللي بتناقشها بعد أسبوع يعني قبل زواج البندري وباسم )
وقف السيارة في باركنق المستشفى ولف يطالع الإنسانة أللي قضى معها ثلاث سنوات من الحب والطيبة وكيف تلاشى كل شيء في سفرت أسبوع و كلام نص ساعة وكيف أنقلب الصدر الحنون أللي ينام عليه إلى منطقة قابله للانفجار في أي لحظه وكيف أن الإنسانة المسالمة تتحول إلى لبوه شرسة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 3 الفجر في كندا رباب ما هي قادرة تنام من صوت الديك أللي جابه نادر من خمس أيام وهي على نفس الحال ما تقدر تنام بس اليوم ما هي قادرة تتحمل من التعب والإرهاق والغربة ومن المعروف أن كثرت الضغط تولد الانفجار وهذا أللي صار لأن رباب قامت تجري وتوجهت للمطبخ أخذت السكينة وجرت لديك تبغا تذبحه وتخلص من صوته وأول ما مسكته بيدها اليمين مسك نادر يدها اليسار واخذ السكينة وبكل خوف سألها : وش كنتِ ناوية علية
رباب رمت الديك وصرخت بقهر لأنها حست بالعجز والضعف وبكت والشيء هذا أول مره يشوفه نادر وبدون ما يحس رما السكين ولمها لصدره وقام يهديها : خلاص ربروبة ممكن تهدئين وتقولين لي ليش الدموع
رباب من بين دموعها : تعبت منك ومن الغربة ومن ديكك و بناته أبغى أرجع السعودية أبغى أنام و أرتاح طول فترة زواجنا وأنا نومي مقطع وكوابيس و الله يا نادر لقول لجدتي عليك
أبتسم نادر على تهديد رباب ودلعها وعنادها وحب يشوف رباب المحرجة : يا شيخة أنتي مع ذا الوجه رأسك على صدري وجسمك أللي كأنه علبة كولا بين أذرعي وبرضوه لسانك بطولي مرتين أستحي على دمك ولا يتمنعن وهن الراغبات يعني حركات أغراء
رباب إستوعبة الوضع أللي أهي فيه وكيف متشعبطة (ماسكة بقوة) في نادر ففلتت يدينها ودخلت لجوه بسرعة و بدون نقاش أبتسم نادر على ردة فعلها وقال في نفسه : هين يا بنت العم والله لفصلك على مزاجي و لأخليك تغنين باسمي وتذوبين عند رجلي هين أجل أنا أللي بلون الخنازير وكبر الغول وتهبد كأني مسخ الله يجيبك يا طولت البال بس وما أضعف ألين تعتذر عن حركاتها معي في الملاهي
رجع نادر لكتبه عشان يذاكر بس ما قدر لأن ريحه رباب علقت في ملابس ورجع يتذكر أول مرة شافها فيها كانت من سنة لما راحوا ملاهي الشلال عشان يغيروا جو ويرضوا الحزب النسائي في العائلة أللي معترضين على كثرت انشغال الرجال بوظايفهم وكيف أشتبك مع رباب لما منع أخواته يركبوا قطار الموت لأنهم ما تحملوا
نادر بأدب و ذق معروف فيها : خلود عهود آسف ما راح تركبوا قطار الموت ولا الشواية لأنها خطر وأخاف ما تتحملوها وصدقوني مو لشيء ثاني وأنا مستعد أعوضكم باللي تطلبون
تكلمت وأحده ما ظنها معهم :آسف على نفسك أنت ووجهك ما تتحكم فينا فهمت ولا أفهمك
طالع نادر البنت أللي باين أنها صغيرة باستغراب شكلها يوحي بدلال والترف مع العباه الحرير المطرزة بالفوشي والمغاتير هذا غير جوالها أللي كانت مختلفة فيه عن البنات لأن كل البنات كانت أجهزتم بين الباندا ودلع بنات والدمعة والبرتقالة إلا هي جوالها كان الهمر موديل سنته
أستغرب طولت لسانها ومن تكون أهو ما كلم إلا أخواته هذي ليش
داخلة عرض في الموضوع :لو سمحتي أنتي وش دخلك في السالفة أخ وأخواته فلا أنتي أختي ولا أعرفك عشان أحكمك وهذا الميدان يا حميدان طبي ولعبي أللي يعجبك و أنشاء الله تموتي ما تخصيني
رباب بثقة : وكأني بترك تحكمني لفت للبنات يلاه بنات وما لكم في أنا أكلم عمو محمد
حاولت خلود تدارك الموقف :أسفه رباب أنتي عارفة من البداية أني ما راح أركب بس جيت أتمشى مع نادر و وعود
رباب نرفزها الكلام :يلاه عهود و أتركي المعقدة أختك من يوم ماتت تزوجت إختربت
عهود بخوف: لا يا ماما لو ما ركب نادر ما أركب أنا أخاف وكنت مستقوية بنادر
رباب انقهرت من بنات عمها و من نادر أللي خرب عليهم :يعني أركب لوحدي ما حد معاي
نادر بسخرية منها: كان ودي بس دوبني مسوي عملية وما أحب أغامر بنفسي
رباب :روح أصلن منت رجال وما لك حكم حتى على نملة والله لخلي جدتي تغسل شراعك قدام الله وخلقة
نادر بضحكة سخرية :روحي بس انتبهي لا ينقلب السحر على الساحر وتتهزئ يا السمراء
رباب أنقهرت منه:على الأقل أحسن منك كأنك خنزير في لونك وغول في شكلك وتتهبد كأنك مسخ مو أدمي مع ذا الظهر أللي كأنه رخامة مطبخ
وبعد المشكلة هذي حلف نادر ليربي رباب و الأمر تسهل يوم حلف أبوه أنه ما يسافر ألا متزوج والشيء هذا خلاه يختار رباب من باب العناد وفعلاً ما انتهت الصيفية إلا وهي زوجته( تقلوا وافقت أقولكم لا أخذها بطريقة طلبتك والرد عليها جاك يعني ما أنتظر الموافقة ) جلست في السعودية 9أشهور بعد زواجهم لحد ما طلع لها فيزه وأرسل لهم عشان يجيبوها وجلسوا مع بعض 4 أشهور وكلاها أسبوع ويخلص من هم الغربة أللي لازمته من يوم تخرج من ثالثة ثانوي يعني من ثمان سنوات بس لازم يقلق رباب ويعلمها الاحترام والشيء هذا صار يصعب عليه يوم يشوف ملامح البراءة على وجهها وغير كذا أنه بداء يميل لها أبتسم وضغط على نفسه عشان يرجع يذكر للاختبار لأنه وعد صديقه مهند يطلعوا يفطروا سوى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فاقت من النوم ملقية أحد يفطرها و كمنا اليوم نتيجتها وتبغا أمها تجيبها لها فخرجت ببجامتها البيضاء العلاقي وسروالها البرمودة أللي فيها قلوب بالأحمر تجر رجلها جر للمطبخ وسحبت كرسي من الطربيزة وطلعت على الرخامة وأخذت التلفون اتصلت على أمها في الدوام وبعد رنتين ردة أمها: السلام عليكم
وعود : بسم الله علية كأنك سنترال مو مامي
ضحكت أم نواف على انتقاد وعود :عيوني مامي فطرتي حبيبتي
وعود: لا بقول لنواف يجيء يا زحوني(خذي بس وعود تحب تقلب الكلام على قولتها لسانها وحرة فيه) يوديين أفطر في ستار بوكس بس بغيت أقولك زوحي نتيجتي من الأبلاء الهبلاء
أم نواف :عيب يا ماما أش هبلا هذي وبعدين أخذتها أنا أقدر أنسى شهادة بنتي حبيبتي تبغي تعرفيها
وعود بدون اهتمام :لا لأني ناجحة بس مري الديوان وقدميها
عشان أتوظف مع نواف لأني السنة الجاية ما أبغى أدرس حلاص زهقت راح عمري دراسة أف بس لو دريت كان ما درست وتوظفت على طول يلاه حلاص أحر تيني أبغى أكلم نواف سلام
وقفلت الجوال بدون ما تسمع رد أمها واتصلت على نواف أللي ما رد عليها أللي بعد اتصالين :نعم
وعود بعصبية :الله ينعم عليك بغيت أرسلك نجم الدين يقول لك رد على جوالك
نواف ابتسم على تعليقها :لا يا قلبي لا ترسلين أحد ها حبيبتي بغيتي شيء لأن عندي حصة الحين
وعود بعصيبة ودلع :عندك حصة ولا منيرة مو شغلي أبغى أفطر في أستار بوكس تعال زوحني
نواف : هههههههههه حبيبتي أنا مشغول بس بكلم نعيم يجيء يأخذك ويفطرك وأنا أجي أتغداء معاك بعد المدرسة ها وش قلتي ؟
وعود :حلاص صار بس بشرط تغديني في ماكدونلاز
نواف :ابشري أوامر ثانية ؟
وعود : أية تقول لنعيم ما في دحان ولا يتحكم فيني
نواف :ههههه لا نعيم بطل تدخين والحين أكلمه لا يتحكم فيك أوامر أخرى آنسة وعود؟
وعود:أية سلامتك
نواف بحب :الله يسلمك من كل شر حبيبتي وعمري أنتي يلاه
انتبهي لنفسك وألبسي فستانك أللي اشتريته معاك من الحجاز ومع السلامة ألين تلاقى
وعود :نواف أنا أحبك كثير
نواف :وأنا أكثر
وقفل الخط ورجع لدرسه وطلابه أللي استمتعوا بانشغاله
(نواف يشوف في وعود الطفلة أللي أنحرم يجيبها من صلبه ويعيش معها أحلى إحساس بالأبوة لكن الله كان مأخذ منه قدرت الإنجاب وأعطاه وعود أخته وبنته و دلوعته )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
____: ألو
____:هلا والله ومرحبا بخولة
خوله :هلا بك يا خالة زهور كيفك؟
زهور : الحمد الله أنتي كيفك وش أخبارك و وينك لاحس ولا خبر؟
ضحكت خوله على كثر أسئلة خالتها : خاله يا كثرها أسئلتك بالجملة ما راح أجاوبك عليها
زهور :يا دافع البلاء ليش ما تجابين
خوله :أبغى أجل الإجابة لين تجين تأخذيني من الجامعة لأني ما راح أسافر ذا الأسبوع لأهلي
زهور استغربت هذا التصرف من خوله أللي عمرها ما تركت أمها أسبوع من أول أسبوع في دراستها إلى الحين :خوله في شيء قولي الصراحة ؟
خوله حبت تقول لخالتها :بصراحة أنا تعبانه من يوم الأحد وما أتحمل السفر فقلت أجلس ذا الأسبوع بعد ما أقنعت أمي أني اشتقت لكم ومن زمان عنكم
زهور خافت على خوله أللي ما تعودت تشكي لحد :خوله متى أقدر أمرك بسرعة
خوله وهي تضبط صوتها عشان ما يبان أنها كانت تتوجع :بعد أربعين دقيقة
زهور :خلاص أشوف لك منيرة ولا وحده من بناتها وتعالي معهم قبل الوقت
خوله :لا خالتي أنا أستحي من خالتي منيرة وعيالها فبجي معك لبيتك
زهور ضحكت :حبيبتي أي بيت أنا تطلقت من أسبوع وغير كذا أنا لي شهر في بيت أم باسل
خوله بحيرة :خلاص أنا بسافر
زهور عصبت على بنت أختها :خوله لا تجنيني دقائق وأرجع أكلمك وأقول لك مع من تجين لمي عفشك لا تضيعين الوقت يلاه سلام
قفلت زهور قبل تسمع رد بنت أختها اليتيمة عشان ما تسمح لها تناقش (خوله البنت الوحيدة بعد ولدين أكبر منها تعودت على الوحدة إنسانة هادية وعاقلة الكل يحبها ويحترمها فضلت تدرس علم أنفس في جامعة الملك عبد العزيز في جدة وسكنت في سكن الطالبات عشان ما تتعرض لأي موقف يضايقها , والكل تعرف أنها أخلاق ودين وما تسمح بالخطاء ولا النقاش في دينها ,تشبه
البندري في كثير من ملامحها إلا أنها طويلة وشعرها أحمر وأسنانها مرصوصة بشكل يلفت وبعكس البندري أللي مركبة شد لفكها العلوي لأنه متقدم شوي .
أم خوله فاطمة معروفة بأنها مره عن عشر رجال ربت عيالها أحسن تربية وما قد جاتها شكوى من الناس على عيالها وأخلاقهم بعد وموت زوجها قبل 22سنة انتقلت من الرياض للجنوب عند أبوها وأمها ونذرت حياتها لعيالها وأهلها .
أخوان خوله عبد الرحمن وهو بكر أمه وأبوه مدرس رياضيات في منطقة نائية في الجنوب متزوج مهره من سنة ومعروف بطيبة وحنانة
عبد الله أصغر من عبد الرحمن بسنة تعود يعطي وما ينتظر الشكر يشتغل طيار في الدفاع الجوي في أبها متزوج مع أخوه في نفس اليوم وزوجته هلا أخت مهره الصغيرة )
*
*
*
اتصلت زهور على منيرة تستأذنها : السلام عليكم أم باسل
منيرة :هلا والله بزهرة العائلة كيف يومك ؟
زهور بتوتر: الحمد الله منيرة أبغى أسالك
منيرة:زهور وش الرسمية ذي في شي كبير البندري صار لها شيء
زهور : لا لتخافين بس خوله تعبانه وما تقدر تسافر لأمها فإذا
ممكن تجئ الأسبوع هذا عندنا
منيرة :زهور أش صار لعقلك هذا سؤال البنت وين الحين ؟
زهور :أعتقد في سكن الجامعة لأن صوتها كان تعبان
منيرة:خلاص أعطيها خبر أننا بنمرها وأرسلي لي رقم جوالها بسرعة
زهور :الله لا يحرمنا منك تكفين فاطمة لا تشم خبر بمرض بنتها
منيرة : ولا يحرمني منك وحطي في بطنك بطيخة صيفي
قفلت زهور من منيرة وسوت كل أللي قالت لها علية منيرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى كانت أطراف رنيم باردة وإحساسها بالملل رهيب فجدها طلب محمد ورجع نام وطلب منها تصحيه إذا جاء محمد وبعد ساعة دخل محمد وباسم مع بعض وبصوت واحد السلام
عليكم
رنيم بصوت ما ينسمع من ضعفه : وعليكم السلام
محمد: كيفك وأش أخبارك ؟
رنيم وعينها في الأرض :الحمد الله
محمد :ليش غائبة اليوم العلمي يبغى له حرص ودوام مو كسل وغياب
ردت رنيم بصوت أعلاء من أول شوي عشان يسمعوا : لا بس اليوم ما في إلا حصتين ولاثنتين أدبية والباقي يوم مفتوح
محمد :يلاه الله يوفقك وتكمل مسيرتك العلمية بتفوق
باسم : يلاه أنت معها من غير مطرود خلوني أشوف شغلي
أبتسم محمد وأشر لرنيم أنها تخرج لكن رنيم ما تحركت وكانت نظراتها معلقة على جدها وقبل ما يستوعبوا وقوفها تكلمت: أنا بصحية من نومه بعدين أطلع
بعد باسم يده وأشر لها بمعنى قربي بعد ما رجع لورا :تفضلي
قربت برجفة وخوف لاحظوه عليها وحطت يدها على كتف جدها وبصوتها الناعم نادت :جدو....جدو....جدو
فتح العم متعب عينه وتنهدت رنيم تنهيدة ارتياح وبعد كذا خرجت من الغرفة مع محمد
*
*
بعد خروج باسم أصر العم متعب على رنيم أنها تروح ترتاح ولأنه
كان يبغى محمد في موضوع عشان كذا صرف رنيم :أبو متعب أنت تدري أني بزواج رنيم يطيح ثلث الحمل أللي على أكتافي ومعرفتي بزواجك واستقرارك طاح ثلث يعني الثلثين نزلوا وباقي هم أخو رنيم ما لقيته في ألمانيا ولا في أسبانيا مكن بعثته تقول السفارة هناك أنه حول البعثة لدولة ثانية عشان كذا أبغاك تقابل الرجال أللي وصيته يدور له لأن الظاهر عنده أخبار وذا أللي فهمته من جمال أنه يبغى يقابلني ضروري
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في أستار بوكس دخلوا يفتلوا مو شايفات قدامهم اختاروا لهم طاوله قريبه من أب وبنته جالسين بهدو في انتظار الويتر يجيب لهم طلبهم رفعت و احده من الثنتين يدها تأشر للويتر يجيء طلبوا لهم أثنين موكا و واحد كرسوان و واحده دونات وجلسوا في انتظار صاحب الموعد يوصل
*
*
*
من شوي وصل وفهم من نعيم أن ما في زحمة عشان كذا قرر يطلع يشرب له بلاك كوفي وبعدين يأخذ وعود ويروح يتغداء
وصل وعند المدخل ضرب بكتف ولد شباب في العشرين أبتسم له
نواف بدون اعتذار ففهم الشاب أنه يعتذر عشان كذا قال : لاه عادي أخوي ما لو داعي تعتزر يلاه عن إزنك
دخل نواف وهو يا لله يمسك نفسه لا يضحك وصل لطاولة أللي عليها نعيم الطفشان ووعود المعصبة :أحلى سلام لأحلى أخوان
في الدنيا.......دق خشم نعيم وشال وعود وباسها بطريقة تكرها
وعود : حلاص أنا صرت أشك في أحلاقك من طردت زوجتك أم لسان
نعيم نهرها :وعود عيب
نواف ميت ضحك على كلام أخته وكل أللي قدر يسويه أنه بأشر لنعيم يسكت
بعد موجة ضحك سأل نواف :كيف يا أبلاء وعود تشكي في أخلاقي
ردت وعود :يعني صرت تطلع مع نعيم الحربان تسمر وتبوس الناس وتطلع صوت كأنك تيس قاعد يشرب موية
نعيم نقع ضحك على تشبيهها لنواف بتيس : الله يسامحك ظلمتي التيس قولي ثور غورلا
حطت وعود يدها في وسطها وتكلمت بعصبية : والله ما غيرك الثور يا غورلا نوافي حيوان أليف ما يؤذي مثلك
نواف ما هو قادر يوقف ضحك من كلام وعود ونعيم صار وده لو يأكلها من دلعها وبراءتها بس منتبهوا لها إلا لما انتقلت من عب(حجر) نواف لنعيم سألها نواف :ليش روحتي لثور بينطحك
وعود باستغراب من منظر الرجال وحركاته مع المرأة أللي جنبه :نعيم
نعيم :هلا
وعود تأشر بأصابعها ناحية البنتين والولد الشباب :شوف شكله يفجع شعره لو أدخل أيدي فيه تضيع (ونزلت يدها تأشر على يد الشاب أللي تحت الطاولة ) وشوف أش يسوي كأنه في فلم في MBC 2صح
لف نواف يطالع فيهم بينما نعيم حول رأسه ورأس وعود على المدخل بس صوت الكرسي أللي طاح خلاهم يلفوا رؤؤسهم لنواف أللي قام زي البرق وسحب وحده من يدها وترك البنت الثانية وصاحبها حاسب نعيم بسرعة ولحق على نواف أللي رمى البنت داخل السيارة وجاء يركب إلا ويمسكه نعيم :أشفيك
نواف : أنا مو قلت لك ولأبوي أن الولد مو لي قلتوا لي لا تظلمها يمكن غير عن أختها بس أنا أشوف بكره في التحليل والله لو ما طلع لي لسلمها للهيئة بنفسي
نعيم حاول يهديه ويبعده عن باب السائق :أهدا يا رجال وتعوذ من الشيطان و وخر أتركني أسوق
نواف : أش أللي تسوق أنت وجهك وسيارتك تجي لوحدها وراناء
نعيم :لا برجع أخذها في الليل لأن جمعة الشباب في مقهى من أللي هنا يلاه روح الركب وخلني أسوق
أستسلم نواف وراح ركب جنب السائق وبعد ثواني ركب نعيم ودخل وعود وبغى يرجعها على وراء بس هي رفضت وتمسكت فيه : وعود يا قلبي ما ينفع تجلسي في عبي لأني بسوق السيارة
هزت وعود رأسها بلا فرفعها نعيم وحطها في عب نواف أللي كانت أنفاسه تخوف والشيء هذا زاد من خوف وعود وخلاها تبكي
طالع لها نواف مستغرب :ليش تبكي ؟
وعود بكى متواصل :....................
نعيم :في شيء يوجعك ؟
وعود ما ردت وكملت بكاها :............................
نواف قلق على وعود: وعود حبيبتي طالعيني أنا نواف حبيبك
رفعت وعود عينها أللي مليان دموع فكمل نواف :يلاه قولي لي ليش البكاء
وعود بتردد: حوفت منك يوم صرحت بصوت عالي
نواف حس بالذنب فقرب وعود لصدره وقام يهديها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الغرفة مظلمة والبرودة قوية والهدوء هو سيد الموقف والاثنين ناميين في أمان الله و فجئه بدون سابق إنذار طبت كتلة لحم بين الاثنين :يا دليل الأدب أنا دول لت أنتا ما يسحي يمتت بنات الناس دوم فت ماما من تحت يدت والله لدول لحالو صالح يطلع يسوفتم تيف تمتت أحته
فتح رعد عين ومسك ولده وكان ناوي يحذف على السرميك لو ما مسكته سارة :حبيبي تعوذ من الشيطان وفك الولد
صالح بلعانة :ألمي..ألمي والله لدول لحالو صالح عليت
رعد عصب وكان بيضرب صالح لو ما سمع صوت صالح نسيبة تحت :أوريك شغلك بعدين والله لأدبك يا قليل الأدب
قام من السرير وتوجه للعلاقة ولبس فنيلت البجامة وطلع يشوف صالح ليش جاء بس صالح رده قبل ليوصل :أرجع ألبس ملابسك وصلي العصر لو ما صليت وأمشي كتب كتاب باسم بعد صلاة المغرب والكل متفق نجتمع في مصلى المستشفى يلاه لا تأخرناء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

آسفة على التأخير وأنتظر مروركم وتوقعاتكم للبارت القادم
[COLOR="Magenta"]نــــــــ أـــــــ ن ــــــــغـــــــ ث ــــــــــ ى ــــــم[/
COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور نغم أنثى  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية