كاتب الموضوع :
نغم أنثى
المنتدى :
الارشيف
الـــــــــــبـارت %4%
البارت %4%
الكل كان مرتبش مايدري وش يسوي لكن باسل وبحكم انه تعود على قيادة أصعب الأمور واتخاذ القرارت السريعة امر باسم انه ياخذ عمته زهور إللي كانت فاقدة الوعي من كمية الدم إللي نزفتها ويخرج معها لسواق
إللي وصلها وامر امه تجيب شرشف يغطي فيه البندري ولحق باسم للسيارة , بعد ساعتين باسم يجهز تقرير طلع فيه الأولي و التالي من عمايل زوج عمته فيها وهذا بحكم واسطاته في المستشفى كاستشاري
اما باسل فتأبط شراً واخذ يتوعد ويهدد وكلم معارفة في الشرطة علشان يربون يوسف زوج عمتهم , اما عند الست البندري إللي كان عندها فوبيا من الجروح والضرب فتوها تفتح عينها إلا باربع حريم وقفات
على راسها البندري بتعب : يمة وين انا وش صاير
زهور بتريقة : لا تسألي امك أسأليني انا إللي المفروض اكون مكانك
البندري تذكرت إن عمتها دخلت البيت و هي تنزف دم : عمتي انت بخير وش صار لك ليش كنتي كلك دم
سكتت زهور وردت بيادر بغيض:الداشر ابن الحرام ضربها جعل يده الكسر انشاء الله
البندري بحنان وخوف : عمتو ليش منتي مرقدة شكلك تعبان
زهور حبت تطمنها وتلطف الجوء شوي : ابد قالوا مافي إللي سرير واحد يانتي يالخوافه بنت اخوك
البندري صدقت : يعني انتي واقفه وانتي تعبانه
بدور تعين عمتها في المسرحية: اية الله يفشلك عمتي تدبج وتتلطش وانتي تتألمين قومي وسدحيها بدالك بسرعة
البندري من الخوف على عمتها بتقوم لكن انتبهت انهم ماسكين ضحكتهم وعرفت انها تمثيلية فحبت تقلب الدور : أوكي عمتي اقوم بس كم تدفعين لي أنتي عارفة لزم اضمن شيء علشان اعطي مقابل
عمتها بستغرب من تفكير بنت اخوها المادي : بس انايوم خيروني بيني وبينك اخترتك بدون مقابل
البندري عرفت انها لعبتها صح من تفغرت امها واخواتها (يعني فهوا -استغربوا):من قال إن مافي مقابل في
امها بعصبية من تفكير بنتها : وش المقابل ياست هانم
البندري مواصل لعب عليهم وما هي منتبهه للي دخلوا عليهم ويحضرون الحوار الساخن : اولاً مستفيدة ان اخواني يوقفون معها بما إنها تركتلي السرير وياخذون لها حقها
باسل ولع من كلام اختة وقاطعها بعصبية : ايه ياأستاذة يامتعلمة ياصاحبت الدكتورها في العلوم السياسية ثانياً وشهو
البندري ضحكت لما اتبهت لأخونها لكن فاتها رائد إللي متلعوز يمسح ملابسه بعد لمسات ريتاج الجمالية بعصير الفراولة
البندري :ههههههههاااااااااي ثانينأ يارجل القانون ياناصر الضعفاء ويا مرسيالعداله مايلعبون علي لاني عارفة ان المستشفى مليانه اسره فاضية من الضحكة إللي كانوا ماسكينها قبل اكشفهم وأرجع أنا العب عليهم
الكل في وقت واحد :هااااا
البندري بضحكة : الله الله يالمتعلمين اش هااا
العمة ماتت من الضحك لما عرفت انه طلعت الضحية بدل البندري: هههههههههههههههههههههههههههههه اي ياخشمي اي ياجسمي
البندري : ماشاء الله عمتو تغني
رائد إللي سأل عن مغزى الكلام:يعني اش قصدك كلامك إللي قلتيه
البندري بعصبية : هيي وين داخل اطلع برى ماعلي غطى
الكل استغرب كلامها لكن رائد مايترك الغلاسة : وليش يا طويلة العمر علشان تسويلي مفاجاءه وتفجعيني في شكلك بكره
البندري إللي مكتومة تحت شرشف السرير : ماما طلعي ولد حماك قبل اختنق
امها وهي ماتدري اش تقصد : وليش تختنقين هذا زوجك ومافيها شيء إذا شافك بدون زينة
باسل (يولد يمكن مستحية جريها عليه شوي)قام يجر عنها الشرشف وهو يقول : خليه يشوفك علشان يعرف إنا زوجناه الجمال وتاجة والقمروسراجة على قولت الشاعر
البندري مافهمت عليه : زوجتو من لمن ؟
باسم إللي شك في السالفة قرب منها وجلس على حافت سرير الطوارئ :البندري حبيبتي انتي تعرفي اسم خطيبك ولا نسيتيه
البندري : بصراحة انا مادري على من ملكتوني لأني ماحبيت أعطل باسل بأشياء تافة ليش من خطيبي ؟
الكل سكت وكأنهم مبخوخين(مرشوشين) بماء بارد
البندري وصلت حدها وشكت في شيء وقالت: ممكن تجاوبونبي
باسم تدارك الموقف بذات لما شاف رائد عقد حواجبه علامت انه عصب : حبيبتي انتي مكتوب كتابك على رائد شفتي كيف ولا احلى إللي لقاك هو إللي يحميك
البندري شهقت :ايش انتوا صادقين منتو شايفين داحس والغبراء إللي تقوم بيني وبينه وبعدين انتم قلتم حماية على علشان موقفي القانوني قدام بابا مو رمايه في فك وحش طول وقته يفاصلني
باسل : حبيبتي نحن ماراح نلاقي افضل من رائد و___
قاطعة رائد بعصيبية وهو يبوس ريتاج و طالع ومن الغرفة : خلها شكل ريتشرد عاجبها مو الأجرام شيء طبيعي بنسبة للبيئة اللي عاشت فيها وكمل طريقة بدون مايلف وجهه
خرج باسم وراءه علشان يهدية
يوم حفلة كتب الكتاب في الصباح البندري مانامت تمام فكانت جالسة على كراسي البرندة وقلبها مقبوض مو مرتاحة ماتدري ليش , سمعت صوت احد واقف وراها لفت راسها لقته باسم وشكله طالع المستشفى
لأن البالطو على يده ابتسمت له :هلا يادكتور حماك تحبك
باسم: وانا اموت فيها
البندري :إذا اقعد شاركها الفطور
باسم بعد ما جلس : وهذي جلسة بعد فترت صمت مرت بينهم لقاء باسم الوقت مناسب علشان يكلمها فب موضوع رائد:بندوري عيون اخوك ابغى اكلمك في موقفك العدائي من رائد ممكن افهم السبب الإللي خلاك
تاخذي منه موقف
البندري : بصراحة مادري بس انا ما أتقبله احسه يحتقرني او مستهين فيني والشيء هذا انا ماتعودت علية من احد
باسم مستغرب استنتاجها:انا مادري على ايش بنيت نظريتك حول رائد بس احب اوضح لك نقطة واحدة ان رائد عمره ما احتقرك بالعكس هو اكثر واحد ابدى اعجابة فيك كانسانه عملية ولو كان محتقرك او مستهين
فيك زي ما تقولي ما كلف عمره وجابك من امريكا بعد مكتشف انك بنت عمة
عم الصمت بعد كلام باسم باقية الوقت
*********************************************
___:صباح الخير
___:صباح النور على غضون البنور ياأحلى نورا في الكون
___:كيف اصبحت يابو نواف؟
ابو نواف:اصبحت على دين محمد وملة ابراهيم عليهم السلام ,وخير ونعمة من الله دام ام نواف بخير
أم نواف عارفه لو اعطته وجهه ماراح يفطروا لاهم ولا عيالهم:يلا قوم الفطور على السفرة و العيال ينتظروك
ابو نواف: مشكله الناس إللي عندها عيال كبار لو نحن عرسان أو صغار كان اخذت راحتي وافطرت في غرفتي
أم نواف وهي خارجة علشان ماتترك له مجال :طيب انا بروح اقول للعيال ابوكم يقول ألا ليت الشباب يعود يوماً ,طلعت ام نواف وقام ابونواف يجري علشان زوجتة ماتخرب صورته قدام اولاد
على الفطور الكل منتظر ام وابو نواف يجو علشان يبداوا لن متعودين على كذا منهم صغار وإللي يسهر في الليل يتحمل جزاء السهر علشان كذا خلود وعهود عيونهم مقفله ونواف حاب يصبح عليهم يطريقة مميزه
قبل وصول السجان ( ابوهم سمته وعود اختهم الصغيره كذا من يوم بداء يطبق عليها الحبس في المخزن لما تخرب على اخوانها في شيء)نواف وقف في النص بين كراسي خواته وحط يده اليمين على خد عهود
اليمين ويده اليسار على خد خلود اليسار وبسرعة ضرب رؤسهم في بعض ومن الوجع والخوف لايكون ابوهم صرخوا على وصول امهم :وبعدين مع صفرات الإنذار هذي لزم تسمعونا ياها يومياً
أبو نواف : السلام عليكم
الكل باصوات متفاوته: وعليكم السلام
ابو نواف:لمن صافرات الإنذار على قولت امكم
وعود بلقافة: ومن غير عصابت العشرين
ابوها:هلا والله ومرحبا يالله انك تحييها وتبييها وللجنة توديها
وعود :اش قصدك انت تدعي علي إني اموت
ابوها:لاحبيبتي انا ارحب بك بعدين يعني حبيبتي وقلبي شهودي ساكته ماسوت ازعاج
وعود:لا طبعا ليش من متى انا اسوي لكم ازعاجات
ابوها :لا ابد وانا ابوك مؤدبه وماتنشافين ،إلا وين تروحين انت كل يوم
وعود بثقة:اروح عند عمتي منيرة اللعب مع بنتهم الصغيره
ابوها :الله يعينك يارائد إنكن بنتك بصير تربيت شدهه
وعود:ليش إنشاء الله الله يعينه
الأب:لا سلامتك بس شكلي لخبط عمتي شهد انا بغيت اقول ياحظه
وعود:اشوا
ام نواف وعيالها ميتين ضحك على ابو نواف وشي هذا خلاه يسالهم:ليش تضحكون ؟
نواف : ابد يبه الله ييحيك بس عندك لبس في الموضوع
ابو نواف:كيف؟
نواف:وعود ما تقصد ريتاج
ابوه:اجل تقصد من إذا ماكانت بنت رائد
نواف يوضح لبوه:والله يبه مدري كيف ببقبل المعلومة بس شهد في نظرها ان البندري لسا صغيره وازدك من الشعر بيت تحسبها اخت ريتاج يعني بنت رائد
ابو نواف:اخت ريتاج ونمشيها لك ياأبلاء شهد اما بنت رائد ليش
شهد:يشهد علي ربي انكم اغبياء وتنك ماتفهمون
أم نواف:احشمي يابنت يا والله ما تحضرين معنا الحفلة اليوم
شهد:هاهاها ضحكتين باروح عند البندري وريتاج
ابو نواف :ليش البندري فاضيت لك اليوم
واستمر الحوار والجدال على الفطور وهو شبه يومي تنفتح حوارات محورها شهد ,خلوني اعرفكم بعايلة ابو نواف(محمد الأب لواء في المباحث وعلى وجه تقاعد متزوج بنت عمها نورا مديرة مجمع عندها
الماجستير في علم النبات عندهم 4اولاد و3بنات الكبير نواف عمره 30سنة متزوج من 6 سنوات وزوجته لها 3شهور بيت اهلها بعدين تعرفوا السبب ,ناصر الولد الثاني عمره 28سنة يشتغل مع ابوه وباسل
متزج من5سنوات عنده ولدين وزوجته خديجة بنت عمه مخلصة جامعة وفضلت بيتها وزجها على الوظيفه عايشه مع زوجها اجمل قصة حب,نادر الولد الثالث عمره 25سنة طبيب اسنان متزوج من سنة وعايش
مع زجتة في امريكا يكمل دراسات عليامتزوج رباب عناد فيها ومتحلف يربيها من جديد لأنها اقسى راس في العيلة والدلوعه,نعيم الولد الرابع وتوام خلود وعمره 23 سنة تخصصه هندسة معمارية ويشتغل في
شركة العايلة مع العم مسفرو باقي اعمامة اخوان ابوه ,البنات اكبرهم خلود عمرها 23سنة ارملة أتعينت مدرست حاسب السنة الدراسي إللي فاتت ,البنت الثانية عهود عمرها22سنة اخر سمستر في الجامعة
تخصصها تربية خاصة ،البنت الثلاثة وعود عمرها 7سنوات دلع دلع ابوها بنت ابو نواف من زوجة ثانية توفت وهي تولدها وربتها ام نواف واخذتها بنت لها وعاملاتها مثل بناتها واحسن )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&
___:من ؟
__:اقول ابوك وصل السعودية
ــــــ:طيب تقدر تحدد مكانه ومن معه
__:طال عمرك ابوك ماراقبنها إلا إن تفاجئنا فيه عند الفيلا تبع فالح ومعه واحد خواجه ينقالة ريتشرد,والعقيد محمد قالي اعطيك خبر واشوف بإيش تامرنا
باسل:اوكي امرك تدخله في المراقبة وتتحاول تتصيد أي غلطة قانونية لريتشرد وتوقفه على اساسها فهمت على عزام
الرقيب عزام: إي طال عمرك ، بس طال عمرك في شيء ثاني
باسل : وش هو ترا انا مشغول
الرقيب عزام : طال عمرك رداد بن محمد قريبكم استقبله في المطار ووداه الفيلاه
باسل: والله إني قايله المخلوق ذا مو جايبها البر ، اسمع دخل الفيلاه معهم ؟
عزام: ايه طال عمرك
باسل: حطه معهم في الراقبة
عزام: انشاء الله تامر بشيء ثاني
باسل:مايامر عليك عدو بس تقول لشباب إللي مهم مداومين يحضرون حفلة كتب كتاب اختي
قفل جواله وباله مشغول ومكان منتبه لأمه إللي تكلمه :باسل يمه وش فيك ساعة اكلمك وانت منت هنا خير في شيء
باسل :يمة البندري ماتخلونها لوحده بذات اليوم لزم احد يكون معها حتى لو تكلمونا ادخل انا ونجلس معها اهم شيء ماتنترك لوحدها
باسم ورائد كانوا داخلين البيت وسمعوا حوار باسل لمه فسأل رائد :ليش إش صار ؟
باسل:كويس انكم جيتم ابوي وصل البندري والبنات لا يأخذون خبر وحتى بخور السوق الأستاذ عصام علشان مايعلم كتلت البارود الشيخة بيادر مرتة
خرجوا من الصاله وكل واحد مشغول لراسة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 8المساء في غرفه في الفندق المحجوز للحفله دخل رائد لانه مافي غيره يقدر يجلس معاها
(رائد)
اول مرة احس بالخوف من دخولي على انسانه مدري ايش السبب بس أنا متوتر بدرجة كبير وإللي زاد علي إنها ماتدري إني دخل فمشغوله مع الكوفير لانها معترضة على شكلها يالله لوبنطلع لناس مع بعض مغير
يصورونا وينشرونا بلوتوث اقصر إمراءة لأطول رجل يالله كان ودي افقعها ضحكه على يوم تخيلت المنظر ,وبس خبط الطاوله وش طيحت اوه الإستشوار بسم علي كيف يخزوني كلمتني البندري وهي واصله
حدها :نعم في شيء
الله يهديك ياباسل وش اكذب عليها فية ذي :ابد بس جيت اطمن ان كل شيء ماشي تمام
ردت علي :ليش بزره بخرب يعني
:لا وانتي معطيتني وجهك الصبوح أجمل ليدي بس يومك مقفية ظنيتك وعود
: والله ياقلب اهلك الشغله في الأرض مو في السماء بعدين قلي وش اخذت من السماء
حاولت اخفف حدة الحوار لأن اخصائية التجميل فتحت فمها مدري ليش يمكن الحوار الساخن او منظرنا إللي كانه رقم 10 :اخذت من السماء احلى بندري
شفتها لوت فمها واعطتني نظرت استخفاف بغت تذبحني مع عيونها إللي إللي محدده الأسود وعليها احمر قاني وبني محروق واصفر بلمعت الذهب عن جد تاخذ العقل مدري حسيت الأنوثة تنطق من ملامح وجهها
مع شعرها المرفوع عكس امس يوم لمحتها حسيت كأنها ريتاج بنتي مو البندري بنت عمي .الله يحميها من الأفعى ام عادل واختي الهبلى مو هي ذنب امها ،يالله انا كيف نسيت المجنونه الثانية مسكينة يالبندري
لك عداءت عدد شعر راسك رغم انك ماأذيتي احد ،شدني منظرها وهي سرحانه في الفراغ مدري جاني احساس إني ألمها بين ذراعي علشان محد ياذيه لانها عمرها مارتكبت ذنب عير انها بنت احمد
-اش رح يصير في الملكة
-هل راح يتقبلوا مرت ابو رائد وبنتها البندري
-من الشخص إللي خايف رائد على البندري منه
-ابو باسل اش راح يعمل هل بيمرر الحفلة على خير
-هل هناك اشخاص جدد راح يظهرون في البارت الجاي
|