لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-08, 03:04 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العشرين




وبعد قران ساره مع فهد .. طبعا بنفس اليوم كان فهد يبى يكلم ساره بس هي رفضت هالشي ..فقرر انه يكلمها باليوم الثاني ..


وفي الصباح ..
ساره قامت من النوم وهي تفكر بمستقبلها مع فهد وكيف راح تخليه ينفصل عنها لانها تعرف بحب فهد الكبير لها ..

ام ساره دخلت على غرفة ساره والابتسامه في ويها : صباح الخير يا احلى عروس
ساره عقدت حواجبها وبتعجب : عروس ؟؟ بس توني مالجه بعدني ماعرست
ام ساره تبتسم : تراج صرتي زوجته خلاص
ساره بقهر : امايه لا تذكريني وتزيدين قهري
ام سراه عصبت : ساره بلا دلع بنات خلاص ما ابي اسمع اسطوانة خالد سمعتي ..انتي الحينه صرتي بذمت انسان ثاني
ساره طبعا ما قالت لامها عن نيتها هي وخالد والخطه اللي راسمينها عشان تنفصل من فهد وترجع لحبيب قلبها..
ام ساره : شو رايج يا بنتي نروح اليوم بيت خالتج لانها عازمتنا على الغده ..
ساره : لا امايه ما ابي تو الناس شو رايج نروح في المساء احسن
ام ساره : على راحتج يا حبيبتي..


وفي بيتكم فهد ..
فهد يصارخ : الريم الريم
الريم ظاهره من غرفتها : باسم الله انت شو فيك استخفيت ..
فهد بابتسامة عبط :ليش ؟
الريم : بعد تسأل تصارخ كاني بامريكا مب كان غرفتي عند غرفتك ما بينهم الا شبر .
فهد : بعد تعرفين احب ألعوزج
الريم : زين خير شو تبى
فهد ياي عند الريم ويغمزلها : ابي رقم مرتي
الريم: بل مره وحده زوجتك اصبر بعدك ما تزوجتها
فهد : خلاص عقدت قراني وياها يعني صارت زوجتي
الريم : زين وانت ما عندك رقمها ..كم مره متصل فيها قبل وملعوزنها بتهديداتك
فهد يضحك : هههههههههههه بعدج تذكرين
الريم : حد ينسى ذيج الايام
فهد : لا والله ماعرف شو سويت برقمها
الريم : زين بعطيك الرقم.
بعد ما الريم عطت لفهد الرقم ..شافت فهد منزل راسه ومتوتر
الريم مستغربه : فهد بلاك
فهد: اقول الريم اذا بتصل فيها شو اقولها ..
الريم : هههههههههههههههههههه ليش تستحي يا فهد والله انت تخوف ولا تخاف
فهد منقهر : ريمان اصطلبي ... ما قلت اني استحي ولا اخاف بس اول مكالمه بعد ملجتنا شو اقولها
الريم : ليش انا متزوجه عشان اقولك عن تجربتي ..تراني مثلك ما عرف شو يقولون
فهد : وكيف ابتدي وياها
الريم تشوفه بعصبيه : فهوووووووود ..اقولك وانا شو عرفني ..قول اللي بقلبك
فهد ينهد : ااااااااااااااااااه اللي بقلبي وايد
الريم : لا الله يخليك مب تقول كل شي عاد خلا حق يوم ثاني ..يعني بالقطاره مب كله مره وحده .
فهد بابتسمامه : زين الحينه بروح اكلمها .. والله اني متوتر
الريم: حشى اذا الريال جذي ما الوم البنت
فهد صد يوم سمع كلام الريم : حبيبتي لو انسانه ثانيه متزوجها جان عادي بس لانها الحلم اللي احلم فيه عشان جذي متوتر ..
دخل فهد غرفته وقرر انه يتصل في ساره ..
ساره قاعده في غرفتها وهي تقرى مجله ..رن موبايلها ..طبعا ما عرفت ان المتصل فهد ..
ساره بصوتها العذب: الو
فهد بتوتر: صباح الخير ..
ساره مستغربه : منو ويايه
فهد : انا فهد ..زوجج المستقبلي
ساره عقدت حواجبها وتضايقت وماقالت شي
فهد: شو اخبارج يا ساره
ساره : الحمد لله بخير
فهد سكت ما يعرف شو يقول ...
فهد: تصدقين يا ساره مب مصدق عمري ..والله اني طايرمن الفرحه لاني مالج عليج ..والله ان هذا حلم حياتي
ساره : ساكته
فهد : ساره اعرفج انج بعدج متضايقه مني ..بس شو اسوي غصبن عني والله اني ما اقدر على بعدج
ساره : يعني تبني سعادتك على تعاسة وحزن الاخرين
فهد مستغرب من كلام ساره : ما قصدت احزنج والله بس هالشي غصب عني وان شاء الله اقدر اخليج تحبيني ولو جزء بسيط من حبي لج ..
ساره : الحب مب بايدنا ومب نحن نقدر نتحكم فيه ..
فهد : بس مع الايام كل شي بيتغير ..
ساره : الله كريم
فهد : زين شو رايج اليوم نطلع ونتعشى برع .
ساره بعصبيه : شو
فهد : خلاص عادي اطلع وياج ..وهالشي حلال ..وبعدين انا ماقلت بنتأخر بس بنتعشى مع بعض وبنرد
ساره : اسمحلي ما اقدر اظهر وياك ..
فهد : زين باجر ؟
ساره : والله بشوف اي يوم أفضى ..والحينه عن اذنك بروح عند امي اوكي
فهد بضيق : اوكي ..على راحتج..
ساره : مع السلامه ..
فهد : بحفظ الله

فهد ما توقع ان ساره تكون بهالجفاء وكان متضايق ..
الريم دخلت على فهد وبازعاج
الريم وهي تفتح الباب فهووووووووود..
الريم شافت اخوها ماسك الموبايل وهو قاعد على السرير ومتضايق..
الريم راحت عند فهد وقعدت عنده : فهد شو بلاك .. شو ما كلمت ساره ؟
فهد رفع راسه وبصوت كلها حزن : بلى كلمتها
الريم : كللمتها وانت بهالحزن ؟؟ليش شو صار
فهد : احس انها قاسيه شوي معايه ما تعبرني ولا كاني صرت زوجها .. ويوم قلت لها اني ابى اطلع وياها على الاقل نتعشى برع رفضت ..
الريم : لازم يكون موقفها جذي ..انت اصبر عليها ولا تنسى انها اول مكالمه بينكم بعد عقد قرانكم طبعا .. وانت تعرف سبب قساوتها .فهد بحزن : يعني بتم جذي طول حياتها
الريم : شوف فهد انا بالبدايه قلت لك انت الحب بيكون من طرف واحد بس انت عاندت ووافقت على هالشي..
ففهد : بس ما حسيت اني بتضايق جذي
الريم : انت والله مكبر السالفه ..وانا متاكده انك بتغير ساره وبتخليها ساره القبلانيه باخلاقك وشخصيتك ورقة قلبك واكيد حبك الكبير لها وويمكن بتحبك اكثر من حبك لها
فهد بابتسامه استهزاء : مستحيل حد يحب شخص مثل ما انا احبها .. وانا راضي بجزء من هالحب ..اهم شي ما طنشني

الريم : لا افا عليك اخويه .. كل شي راح يتغير ..بس انت عاد اصبر عليها .. مب من اول يوم تبى كل شي يتصلح
فهد بابتسامه حلوه : ان شاء الله خير .. وان شاء الله اقدر اسعد ساره واخليها تحبني ..وتسلمين يا اختي الغاليه على وقوفج الدايم بمحنتي
الريم بابتسامه رقيقه : افا عليك اخوي ..لا تقول جذي ..نحن اخوان قبل كل شي وانا من لي غيرك اقعد واسولف وياه ..انت اخوي وابوي وامي وكل شي ..
وهني ادمعت الريم تذكرت والدينها .
.فهد يرفع راسها: لا يالريم ما ابيج تضعفين ..الله يخليج لي ..وربي يرزقج بزوج صالح يعوضج عن كل شي ..
الريم : الوالدين عمرهم ما يتعوضون يا فهد
فهد : صح واكيد هالشي .. بس يوم تحبين يالريم باخلاص وصدق ..تحسين شوي بالراحه والاطمئنان وتحسين بروعة هالحياه
الريم : وانا اشهد على كلامك والدليل انك حاولت تتخطى المك لامي الله يرحمها من يوم حبيت ساره
فهد : بس ان شاء الله ساره تحس بهالحب ..

نوره بغرفتها قاعده تكتب شو لازم تشتري حق زهبتها لان ما باقي على عرسها الا شهر تقريبا وهي تحاتي كيف بيكون عرسها ..
وهني اتصل فيها عبد الله ..وطبع استانست نوره يوم شافت رقم عبد الله لانها تعلقت فيه بشكل كبير وايد ..
عبد الله : الو يا مرحبا باغلى انسانه عندي
نوره حاطه القلم بفمها وبخجل : يا هلا فيك يا الغالي
عبد الله : شو اخبار الحبيبه اليوم
نوره بكل رقه : تمام الحمد لله وانت شو اخبارك
عبد الله : بخير الله يعافيج .. ها شو تسوي الحلوه ؟
نوره استحت تقول شو كانت تسوي : مممم ما شي كنت بغرفتي قاعده ..
عبد الله : اها .. زين وبعد اخبار اهلج
نوره : تمام الله يسلمك ..واخبار امك واختك مريم
عبد الله : هاي مريم من اول ما تزوجت ونحن ما نشوفها الا مره بالشهر ..وتعرفين بعد من يوم يابت ولد ..ما تحصل وقت المسكينه اتي
نوره : تراها ساكنه بابوظبي ..وتعرف الدر ب
عبد الله : هي والله
عبد الله : اقول نوره
نوره : هلا
عبد الله : شو رايج نطلع اليوم
نوره : ممممممممممم ( بدلع ) وين ؟
عبد الله : نروح بحر الممزر وبعدين نتعشى برع
نوره : ما دري بكلم الوالده
عبدالله : الحينه انا ريلج وكلمتي اللي تمشي
نوره : بس لا تنسى اني قاعده ببيت اهلي ..
عبد الله : زين قوليلها ما بتأخر اكثر عن ساعتين
نوره : خلاص بكلمها ان شاء الله وبرد عليك
عبد الله : اوكي ..وحني عليها تراني مشتاق اشوف الحلوه
نوره ويها احمر وسكتت ..


نوره راحت عند امها قالت لها انها بتطلع ويا عبد الله.
الام : زين يا بنتي بس لا تتاخرين وايد
نوره : الا هي ساعة زمان وتشوفيني موجوده في البيت
الام : على خير ان شاء الله
نوره : اقول امايه
الام : خير يا نوره
نوره : شو عن ملجة هند
الام : توهم مخطوبين
نوره : هيه بس متى الملجه ؟
الام : والله يمكن نخليها بعد زواج ساره يعني بعد 3 اشهر ..
نوره : مب بعيده
الام : عيل متى تبين
نوره : خليها بعد عرسي على طول والعرس بعد 4 اشهر ..لين تعرف عنه ويعرف عنها اهم شي الملجه شوي تكون طويله يعني اطول من ملجتي
الام : ليش
نوره : عشان نعرف عن الريال اكثر ونعرف طبعه وتصرفاته ..ولا تنسين انه قبل كان راعي بنات وما فينا نتوهق ..
الام : بس يوقولون تاب
نوره : وما عندنا دليل ..عشان جذي خلا شوي الملجه تكون على الاقل 4 اشهر
الام : ان شاء الله خير بكلم امه اليوم وبشوف شو يقولون ..


هند وهي بغرفته تكلم ربيعتها منى اللي من زمان ما كلمتها عشان تهديد..
هند وهي طايره من الفرح لانها خطيبة حبيبها سالم .
منى : زين عيل يالقاطعه اتصلتي
هند وهي منسدحه على السرير : بعد تعرفين اختي وحركاتها
منى : وشو تغيرالحينه
هند : قبل كانت تقول يمكن تاثرين فيني وماعرف شو ..بس الحينه خلاص انا مخطوبه يعني اعرف شو اسوي
منى : تصدقين استغربت يوم عرفت انج انخطبتي من سالم
هند وهي تلعب باصابع شعرها وبدلع : ليش هو يقدر يشوف وحده بجمالي وبأناقتي وما يتزوجني ..واصلا انا ما كلمته الا لاني اعرف انه بيتزوجني ..
منى كانت مستغربه لانها تعرف ان سالم لعاب وايد وما توقعت هالشي : زين يالله بالبركه ومتى العرس
هند : وييييييييييييييه ..قولي متى الملجه
منى : ليش مب محددين
هند : لا والله بعدنا ..تصدقين يا منى احس اني بحلم واخيرا باخذ الانسان اللي دخل خاطري واللي خلاني ما ااعرف الا اسمه..
منى من غير خاطر وبغيره : زين تستاهلين
هند : تسلمين حبيتبي وكل الشكر لج لانج عرفتيني على سالم
منى : لا افا عليج انا قلت لج سمعي كلامي وما بتخسرين
هند : صدق والله ما خسرت ..



الريم بعد ما شافات حالة اخوها كسر خاطرها وقالت انها يمكن تكلم ساره وتتفاهم وياه
الريم راحت عند ساره وشافتها لابسه تبى تطلع ..
الريم : اوه ساره بتطلعين ..السموحه ما اتصلت فيج ..بس كنت ماره وقلت بسلم عليج
ساره وهي رايحه عند الريم..مسكت ايدينها : لا افا عليج حبيبتي حياج الله تفضلي
الرريم : دام فضلج يا ساره ..وما باخذ عن وقتج الا دقايق
الريم /: لا تقولين جذي ..خذي الوقت كله انتي الريم الغاليه
الريم بابتسامه : تسلمين كلج ذوق يا ساره ..شو وين الحلوه رايحه ؟
ساره : والله بروح بيت خالتي ..عازمتنا اليوم
الريم : اها ..ساره ابي اقولج شي
ساره بضيق: اعرف شو بتقولين يا الريم .الله يخليج انسي السالفه
الريم : ما اقدر ..شفت اخوي تضايق بعد ما كلمتيه
ساره : والله والله مب بايدي كل ما اسمع صوته او شاوفه اتذكر كل شي
الريم : بس خلاص هو زوجج وبيكون لج للابد يعني انسي خالد.
ساره بينها وبين نفسها : منو قال بكون وياه للابد
الريم : شو قلتي يا ساره
ساره : ها لا مم مما شي ..بس اقول الله كريم ..وهالشي مب بايدي والحب ما نقدر نتحكم فيه
الريم : صح بس ..تقدرين تتحكمين بعصبيتج وبقسوتج شوي
ساره : ماعرف يالريم شو اقولج

الريم : خلاص ما باقي الا شهرين وبتعيشين وياه بالحلوه والمره ..ولازم تقتنعين بهالشي
ساره كان عندها امل انها بهالفتره تخلي فهد يمل منها عشان تنفصل عنها قبل عرسها واكيد هاي فكرة خالد اللي اقنعها ..

وبعد كلام الريم ..ساره ظهرت بيت خالتها ..وما عطت اهميه لكلام الريم لانها مقتنعه باللي تسويه ..

اما خالد فكان عنده امل اكبر ان ساره تنفصل عن فهد وقرر انه ما يتزوج الا ساره ..


*هل صدق فهد بيمل من تصرف ساره وقسوتها وبنفصل عنها وبنتعيش ساره ويا خالد؟؟
*هل خالد بينتظر ساره العمر كله ؟؟
*هل ساره بتحن على فهد وبتشفق عليه .. ولا بتحاول انها تنفصل عنه ؟
*هند وسالم شو اللي ينتظرهم ؟ ومنى بعد بتخرب وبدمر حياة سالم وهند؟

واحداث كثيره مع عبد الله ونوره ومحمد وشيخه والريم وساره وفهد وخالد ..

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 03:04 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جزء الواحد والعشرون





بعد ما راحت ساره ويا امها بيت خالتها ام خالد الكل كان يترياهم وبالذات خالد اللي كان متخبل يشوفها لانه من مده ما شافها ..
ساره بعد ما دخلت الصاله الكل سلم عليها لانهم صدق مشتاقيلها وساره كانت مستانسه باستقبالهم ..

ام خالد وهي ماسكه ايدين ساره : وينج يا بنتي صدق لج وحشه .
نوره تغمز لساره : هاي وهي توها مالجه وما تبين ..لو معرسه متى بنشوفج ..
ساره اتضايقت ونزلت راسها وما قالت شي ..
اما خالد فكان معصب والعصبيه مبينه في ملامحه ..
خالد وهو يبتسم لساره : ساره شحالج ..صدق من زمان ما شفناج
ساره بخجل : والله الظروف
ام خالد : لين متى بتمون واقفين تعالو يلسو ..
الكل يلس ونظرات خالد ما ما تفارق ساره ..اما ساره فهي تحاول تتجنب نظراته بس قلبها طبعا يدق بسرعه لان خالد موجود معاهم ..
****
اما فهد فهو استغرب لانه ساره ما تصلت فيه ولا اعتذرت لانها لغت يوم ظهورهم ..واتصل فيها ..
ساره تشوف الرقم ويوم شافت رقم فهد طنشت وخلت الموبايل في الشنطه ..
نوره لا حظت هالشي : ساره ليش ما تردين
ساره بتوتر: ها ..لا ..مب متفيجه ارد
هند بدلع : لا يكون حبيب القلب ريلج وانتي تستحين تكلمينه جدامنا .
ساره انحرجت صدق.
خالد شاف نظرات حقد لهند وبعصبيه : هند بلا حركات
هند خافت من نظراته : شوووووووو انا ما قلت شي ..
نوره مسكت ايدين ساره وسحبتها : ساره تعالي بقولج شي
ساره ونوره قامو من مكانهم: عن اذنكم
خالد يشوف ساره وهو سرحان فيها ومنقهر لانها ضاعت منه ..

نوره وهي بغرفتها بعد ما قعدت ساره .
نوره : ساره بلاج ليش هالحزن كله ..
ساره والحزن مالي عيونها : تعرفين شو فيه
نوره : زين شو صار بملجتكم ..مرت الحينه تقريبا اسبوعين على ملجتكم شو ظهرتو ويا بعض كلمتو بعض ما صار شي
ساره : لا ولا شي ما اكلمه الا مره في اليوم وهو اللي يتصل فيه بعد مب انا
نوره فتحت عيونها : مره وحده بس غريبه
ساره : انا مب متفيجتله اصلا
نوره : بس ما باقي شي على عرسج الا شهر ونص يالله اتجهزي ما باقي شي
ساره : انتي اللي تجهزي ما باقي على عرسج الا اسبوعين ان شاء الله
نوره بتوتر : هي اتصدقين اني ميته خوف وتوتر ما عرف شو اسوي
ساره : شو خلصتي تجهيزاتج
نوره : تقريبا الفستان جهز وباقي اشياء عاديه ..
رن موبايل ساره مره ثانيه وبعد ما ردت لان المتصل هو فهد .
نوره : ساره منو اللي يتصل فيج
ساره ما قالت شي
نوره : فهد صح ؟
ساره : هيه فهد وانا ما ابي ارد عليه والله يخليج لا تقولين ردي عليه وحرام وماعرف شو ..
نوره ماعرفت شو تقول : على راحتج

أما فهد معصب على اخر يتصل في ساره وماترد عليه وهو يحليله خايف عليها .
الريم راحت تدور على فهد ولا تشوفه ماسك الموبايل واقف ومعصب ومتوتر ..
الريم وهي مستغربه : فهد شو فيك ؟؟
فهد : اتصل في ساره من الصبح وهي ما ترد عليه اخاف صاير لها شي.واتصل على غرفتها وبيتهم بس محد يرد
الريم : بس ساره محد اصلا
فهد فتح عيونه : محد وين سارت
الريم : راحت بيت خالتها
فهد بعصبيه ويه محمر من القهر: بيتكم خالد ..( بصريخ ) وليش ما تقولي كاني مب ريلها ولازم تقولي
الريم خافت : بس بس اخويه هي ماراحت مكان ...يعني بين الاهل
فهد : بس بعد لازم تقولي شو لا يكون مب معتبرتني زوجها ..
الريم تحاول تهدي فهد : فهد الله يهديك هد اعصابك
فهد يضرب بايده على الوساده : قهر والله قهر ..احس انها ما بتبادلني الحب يالريم
الريم : انت من الينه ومليت
فهد : ماعرف شو اسوي عشان اراضيها
الريم : البنت يا اخوي تحب الكلام الحلو والمعامله الطيبه والاحترام .فهد / والله بعطيها الل يتبى بس هي ماتعطيني فرصه اكلمها ولا اتغزل فيها ولا تباني اظهر وياها كيف تبيني اغيرها كيف ؟
الريم : معلي يا اخوي كل شي بيتم على خير


بعد ما ظهرت ساره من عند نوره ..الكل راح يتعشى في الميلس وساره تبى تدخل الميلس بس شافت خالد واقف في الصاله يترياها
ساره منزله راسها تستحي وتبى تمر ..
خالد بصوت واطي عشان محد يسمعهم : ساره ساره
ساره رفعت راسها وبخجل : هلا يا خالد خير
خالد يصد يمين يسار عشان يشوف اذا حد موجود : شو سويتي عن سالفتنا
ساره : والله ماعرف شواقولك بس انا مثل ما وعدتك والله اني اجافيه بس ماعرف شو اسوي اكثر
خالد : وهو ما عصب ولا قال شي ..
ساره : لا والله هو هادي بس اكيد بيمل ..
خالد وهو يتأمل عيون ساره : ساره حاولي تنفصلين عنه عشانا يا ساره ما اقدر بدونج والله بموت بدونج
ساره استحت ما عرفت شو تقول كل اللي سوته انا راحت عن خالد وقلبها يتالم اكثر وبقلبها تقول ( بحاول اكون جاده وقاسيه عشانك يا خالد )..

...............................

بعد ما قعدت ساره وياهم واستانسو راحت البيت وعلى طول راحت غرفتها لانها كانت تعبانه ..
وهي متسانده على السرير وحاطه ايدينها خلف وتفكر بكلام خالد ..رن تلفون غرفتها وشلت من غير نفس ..
فهد بعصبيه : الحمد لله على السلامه
ساره من غي نفس : الله يسلمك
فهد : ما بغيتي تردين ليش ما تدرين عليه يا انسه ساره
ساره مستغربه من اسلوب فهد : والله كنت مشغوله عند بنات خالتي
فهد : ويعني ما يستوي تردين وبعدين ليش ما قلتيلي انج طلعتي
ساره بجديه : وليش انا ردت مكان غلط ومب لازم اقولك على كل شي انا واعيه واعرف شو اسوي ووين اروح
فهد : بس انا زوجج ومن حقي اعرف طلعاتج حتى لو بيت خالتج
ساره : والله ما اقدر وين ما اروح اتصل فيك اسمحلي ما تعودت
فهد خلاص معصب بس حاول يهدي عمره عشان حبه الكبير : ساره لين متى بتكونين جذي
ساره : والله اذا مصر تباني ترى اوقلك انا مابتغير

فهد :انا لين اخر حياتي ابيج وحتى لو تجافيني راضي بهالشي لاني احـبج .
ساره يالها احساس غريب يمكن لانها سمعت كلمه احبك وصدق استحت ..
فهد : ساره بحاول اسوي المستحيل عشان تحبيني بس انتي عطيني فرصه
ساره تذكرت وعدها لخالد ولازم تكون قاسيه : والله هالشي مب في ايدي.
فهد : الله يهديج يا ساره ويغيرج
ساره : الله يهدي الجميع
فهد : صح تذكرت ساره انتي تبين نحن نعيش في بيتنا ولا ..لان مثل ما تعرفين الريم بروحها ..وانا حاط لج الصاله اللي فوق كلها حقج والريم غرفتها بتكون تحت شو رايج
ساره : عادي عندي ...
فهد : زين وين تبين شهر العسل عشان من الحينه احجز ..
ساره بضيق: ماعرف كيفك ..ولو انتم هني بعد احسن
فهد اتفاجئ وحس بالحزن : ما يستوي شو تبين الناس تقول عنا
فهد : شو رايج نروح فرنسا اسبوع بعدين بلجيكا اسبوع وبعدين مممممممممممم سويسرا اسبوع و النمسا اسبوع
ساره : بل بل شو تبى نسافر شهر مستحيل
فهد : وليش
ساره ادور على حجه : ما اقدر اسافر بعيده عن امي اكثرمن اسبوعين
فهد : خلاص بخليها اسبوعين
ساره : مب وايد
فهد خلاص شوي يبى صدق يتضارب وياها : ساره اسبوعين وايد ..
ساره : خلها تقريبا 10 ايام وبس
فهد : بس ابي اوديج وايد اماكن
ساره : انا شايفه نص اوربا
فهد : خلاص على راحتج
ساره : عن اذنك الحينه بروح انا م
فهد : خلاص حبيتي ..اقدر قولج تصبحين على خير يا اغلى حبيبه بحياتي يا....
ساره تقطع كلامه عشان ما يتغزل فيها اكثر : يالله فهد باي
فهد حس بالاحراج : خلاص مع السلامه

فهد حس باقهر حس كان سجينه تقطع قلبه ويقول لنسه : معقوله يا ساره صرتي قاسيه جذي ...( رافع ايدينه للسماء ) يارب خل ساره تبادلني ولو بجزء من الحب يارب اسعدنا ..

ساره تضايقت من تصرفاتها ويا فهد بس ما في ايدنها اي حل عشان تخلي فهد يمل منها وكانت واثقه انه فهد اكيد بيمل لان محد يقدر يستحمل تصرفاتها ..



*************************


محد طبعا بعده مصر على الريم وهو فرحان لان شيخه راح ترفضه لانها فهمته بس هو يفكر كيف يقنع امه ان شيخه خلاص ما بتكون له وانه مصر على الريم وطبعا اكيد مخطط عدل بعد اسابيع وكله عشان الريم والريم ماتعرف بحب محد الكبير ..

وفي الفطور.
محمد وهو يشوف امه : امايه ..
الام : هلا يا محمد
محمد : ابويه وينه من كم يوم ما شفته

هيفاء بدلع وحقد : زين ما راويتينا صورة خطيبج اللي من الصبح تمدحين فيه ..
هند ماسكه شنطتها وبفرح وبحسن نيه : لا بلى يايبه صورته اصلا ما اقدر ما اشوفه ..
هند وهي تطلع صورة سالم وعطت لهيفاء الحقوده عشان تشوفه وطبعا محد كان غير هيفاء ومنى وزميله وياهم والباقي قاعدين ياكلون ..
هيفاء يوم شافت الصوره استغربت وابتسمت ابتسامة استهزاء ..
هند استغربت من ابتسامتها : بلاج هيفاء شو الصوره فيها شي يضحك
هيفاء وهي حاطه ايدها على شفايفها وباستهزاء هاللي تموتين عليه صدق ما عندج سالفه
منى : ليش شكله مب حلو يعني
هيفاء : اصلا هذا من سنه تقريبا كان يغازلني ويكلمني بعد بس انا ودرته لاني مليت منه ومن كثر ما يجذب ويقص عليه ..
هند حست كان احد طعن بقلبها : شو هاي غشمره يديده يا هيفاء
هيفاء وهي رافعه حواجبها : والله ليش اتغشمر يعني ..كنت اكلمه وهوكان ميت بس عشان يكلمني وانا قلت بكلمه بشوف شو يبى مني ولا اشوف صدق معجب فيه ومتخبل عليه وانا ما ألومه حد يقدر يشوف جمالي وما يتغزل فيه
منى : وانتي ما صدقتي
هيفاء : عدال عاد عليج يا منى ..لا تخليني ارمس تراج مب مقصره تاخذين الهدايه منهم ..
منى استحت وما قالت شي
اما هند فالدموع سالت على ويها وحست بالقهر والضعف وعلى طول اتصلت في الدريول عشان ياخذها ..
منى تحاول تواسيها : هند لا تصيحين اكيد هي تتغشمر
هند وهي تمسح دموعها : اخوي قالي انه راعي سوالف بس ماعرفت لهالدرجه ..خدعني خدعني
منى : لا لا اكيد هو يحبج ..بس عاد لا تصيحين
هند : ابي اروح البيت عشان اتكلم وياه واتفاهم وياه ..



هند بعد ما وصلت البيت على طول راحت غرفتها وهي ميته من الصياح وطبعا شافتها اختها نوره لانها كانت يايه من السوق ..
نوره تدق الباب : هند هند بلاج ليش تصيحين هند فتحي الباب
هند منقهره وهي متسانده على السرير ومغطيه ويها من الصياح ..
نوره : هند شو فيج
هند ما تبى تقول لنوره لين ما تتاكد وعشان محد يشمت فيها : ما فيني شي خليني بروحي
نوره : زين شو فيج

هند بصريخ : نوره الله يخليج قومي عني ..خليني بروحي
نوره استغربت وخافت على اختها العنيده بس عرفت ان هند ماراح تفتح الباب لانها معصبه ..

اما هند فتمت طول الليل تصيح وما قدرت تكلم سالم لانها قررت تكلمه بيوم ثاني وبهدوء اكبر عشان يقدرون يتفاهمون ..

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 03:06 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 22





هند بعد ما سمعت كلام هيفاء عن سالم حست بالقهر بالذات لانها واثقه تماما في حب سالم وهي اصلا ما تعرف سالم وسوالفه وتمت طول الوقت تصيح وما تعرف شو تسوي ..

اما فهد مثل ما تعرفون ما قدر ينام الليل هو بعد من القهر اللي فيه ومن جفاء وقسوة حبيبته ساره بس لانه يموت فيها حاول يستحمل ..

***************************


فاليوم الثاني ..
ما ظهرت هند من غرفتها لانها كانت مصدعه من الصياح وقررت تكلم سالم ..

نوره اول ما قامت من النوم راحت غرفة اختها هند لانها خايفه عليها ..وتمت ادق الباب بس هند ما فتحتلها فقالت في نفسها اكيد هند نايمه بعدها .. بس هند واعيه بس هي ما تبى تكلم بهالوقت غير سالم ..

هند وهي تمسح دموعها خذت الموبايل وراحت تتصل في سالم ..
هند وصوتها فيه نبره من الحزن والقهر : الو
سالم : هلا والله بالخطيبه الغاليه وينج من زمان ما سمعت هالصوت الحلو ,..
هند والقهر بقلبها : سالم ابي اقولك شي
سالم تفاجأ من نبرة صوتها ومن جديتها : خير شو صار
هند : سالم ابي اقولك شي بس قولي الصدق مهما كان
سالم في قلبه يقول ( كاني اكتشفت ) : اكيد طبعا وانتي تعرفيني اني صريح ..
هند : انت تعرف وحده اسمها هيفاء
سالم ما يتذكر الاسم من كثر ما عرف بنات : اي هيفاء
هند : هيفاء هي توها مخلصه الثانويه العامه ..
سالم يستعبط : لا ما اعرفها ليش شو صار
هند والدموع بعيونها : يوم روحت عند رباعتي البارحه هي قالت انها تعرفك وانك تعرفها وكنت تغازلها .
سالم توتر وحاول يقص عليها : انا مستحيل ...اصلا انا شو عرفني وهي كيف عرفت اني خطيبج وهي ما شايفتني
هند : راويتها صورتك وعرفتك .. (بعصبيه) انت تعرفها يا سالم
سالم : لا طبعا ما اعرفها هي تتجذب عليج
هند : وهي ليش تتجذب عليه شو مصلحتها اصلا
سالم بدى باللعب : اسمعي حبيبتي ..اول شي انا اعترفت لج اني اعرف بنات قبل بس ممب لهالدرجه وبعدين قلتلج اني ودرتهم كلهم عشانج ..وثانيا شي بنات من الغيره لانج انخطبتي قبلهم يحاولون يدمرون مستقبلج وفرحتج عشان جذي يطلعون اي جذبه ..صدقيني وايد

بنات جذي .. وانتي عاد لا تخلينهم يفرحون بدمار حبنا ..ولا تصدقين غير كلامي
هند ارتاحت : يعني معقوله من الغيره اتيب هالكلام
سالم : انتي اول رباعتج تنخطبين صح
هند : هيه
سالم : شفتي يعني التجربه عليج .وهي منقهره لانج صغيره وانخطبتي قبلها
هند : اكيد يا سالم انت ما تقص عليه
سالم : افا يا حبيبتي تشكين في حبي لج وصراحتي ....وانتي تعرفين اني صريح وايد وما اجذب عليج يا اغلى انسانه والايام بتبين هالشي..
هند للاسف صدقت هالشي وحست بالراحه : يعني الحمد لله طلع كل هالشي جذب وغيره والله انك ريحتني يا سالم
سالم : ابيج يا عمري كل ما تسمعين شي ما تصدقينه الا يوم تكلميني وتسمعين مني عشان ما يكون بينا اي زعل وضيق..
هند والابتسامه على ويها :/ ان شا ءالله ..واسمحلي لاني شكيت فيك مره ثانيه
سالم بخبث: لا عادي يا حبي ..وانا اعرف هذا دليل الحب والغيره
هند : اكيد طبعا ..والحينه عن اذنك بروح عند نوره لانها كانت تحاتيني
سالم :اذنج معاج ..بس لا تقولين عن ربيعتج ..تعرفين اختج يمكن تصدق وتخرب علاقتنا
هند : لا اكيد ما بقول لحد
سالم : يالله عيل مع السلامه
هند وهي مستانسه : مع السلامه

هند حست بالراحه بعد ما سمعت كلام سالم وصدقته طبعا لان كلامه كان معقول وهي تعرف غيره البنات في هالشي بس اللي ما تعرف ان سالم صدق راعي بنات وما تاب عن هالشي ..

هند وهي نازله من غرفتها ومستانسه وتغني ..
نوره في الصاله ويا امها ..نوره فاتحه عيونها مستغربه من فرحة هند لان البارحه هي متضايقه
هند وهي نازله من فول وفرحانه وراحت تحب راس امها ..
هند : صباح الخير يا احلى ام
الام : صباح الخير يا بنتي الغاليه
نوره فاتحه عيونها : انتي تخبلتي ولا شو ..البارحه انتي متضايقه ومسوتلنا سالفه واليوم فرحانه
هند : يعني الانسان ما يتغير بين يوم وليله وانا بنت اليوم
نوره : سبحان مغير الاحوال
هند : المهم يا العروس يالله بعد يومين عرسج ان شاء الله ..ها شو الاخبار عندج
نوره متوتره وايد : وي سكتي انا احاول انسى
هند : لا مفر لهذا اليوم
ساره حست بالاحراج : يا اهلا
فهد : شو اخبار القمر عندنا اليوم
ساره : الحمد لله بخير
فهد : ساره بقولج شي بس قولي تم
ساره : والله حسب الطلب يا فهد
فهد : طلب صغير وعادي واول مره اطلب شي
ساره : والله وايد طلبت اشياء بس انت مب حاسس
(ساره قصدها يوم فهد طلب انها تكون له وتنفصل عن خالد )
فهد ما فهم قصد ساره : شو قصدج
ساره : ولا شي
فهد : المهم أبي اظهر وياج اليوم عشان نتعشى ويا بعض لان نحن ولا مره من يوم ملجنا طلعنا ولا شفتج
ساره : لا ما اقدر اظهر وياك بروحنا
فهد : بس انا ملجة عليج يعني انا اعتبر زوجج مب غريب يا ساره
ساره ادور حجه : هيه اعرف بس امايه ما تخليني اطلع وياك بروحنا
فهد : زين بناخذ الريم ويانا وما بنتاخر بس ساعه وحده على الاقل
ساره : ما اقدر
فهد بحزن : ساره الله يخليج لا تعذبيني اكثر
ساره بخاطرها بعذبك مثل ما عذبتني انا وخالد: ما اقدر
فهد :اذا عن امج بكلمها واكيد بتوافق
ساره ما تبى فهد يكلم امها لان تعرف ان امها بتوافق وبتعصب اذا ساره رفضت لان ام ساره ماتعرف بجفاء وقسوة ساره لفهد وانها مب سعيده بحياتها : لا لا شو تقولها تبى تفضحنا
فهد : لا فضيحه ولا شي
ساره عشان ما تكبر السالفه : زين بنظهر بس ويا الريم
فهد وهو طاير من الفرح : فالج طيب
ساره : وما ابي اتاخر وايد بس ساعه
فهد: اوكي مع ان الساعه الوحده ما تكفي عشان اكحل عيوني بشوفتج بس احسن من ولا شي
ساره بضيق: اوكي عيل بروح اخبر امايه
فهد : خلاص يا حبيبتي الغاليه ..وانا بروح اكلم الريم
ساره : اوكي يالله باي
فهد : بااااااي

فهد كانت فرحته ما توصف راح على طول عند الريم وخبرها والريم تفاجأت لان ساره وافقت ..بس قالت يمكن ان ساره فكرت انها تتغير وكانت الريم فرحانه لسعادة اخوها ووافقت انها اتي وياهم .

اما ساره فراحت عند امها عشان تقولها انها راح تطلع مع فهد ..
ام ساره بغرفتها تقرى الجريده
ساره تدق الباب : امايه يمكن ادخل
الام تصد للباب : تفضلي يا ساره

ساره بابتسامه وقعدت عند امها : امايه
الام : خير يا ساره
ساره بخجل ومنزله راسها : مممممممم اليوم بطلع انا ويا
الام : ويا نوره اكيد
ساره : لا ويا ممممممممممم فهد
الام رفعت حواجبها استغربت لان تعرف ان ساره ما تحب فهد : والله واخيرا ما بغيتو
ساره : يعني انتي موافقه
الام : اكيد يا بنتي انا مب من الاهل اللي وايد متشددين ..وفهد عقد قرانه عليج يعني حلال تظهرين وياه ..بس حد بيكون وياكم
ساره : هيه الريم ويانا
ساره : يعني اذا الريم محد ما بتوافقين
الام : لا مب جذي بس سالت
ساره : هي الريم ويانا وبنظهر اليوم بس ما بنتاخر بس ساعه وحده ..
الام : بحفظ الله ان شاء الله والله يسعدج يا بنتي .
ساره : امين يارب ويخليج لي يا امي الغاليه ..




اما في بيتكم شيخه بنت عم محمد ام محمد اتصلت في ام شيخه عشان تطلب ولدها لبنتها واكيد ام شيخه رحبت في هالشي لان من الصغر هم لبعض بس هم ما يعرفون اللي بقلب كل واحد منهم ..

شيخه وهي قاعده تذاكر دخلت عليها امها .
شيخه تشوف امها سرحانه وكانه في خاطرها شي
شيخه ودرت الكتاب اللي في ايدينها : امايه شو فيج
ام شيخه : ها ولا شي بس ابي اتكلم وياج في سالفه مهمه
شيخه كانها حست ان شي يخصها ويخص محمد وتوترت : خير امايه
الام قعدت عندها : يا بنتي انتي مثل ما تعرفين انج لولد عمج من الصغر فام محمد اتصلت وبغتج لولدها واذا وافقتي راح يكون كل شي رسمي
شيخه منزله راسها ومتضايقه وما تعرف شو تسوي : بس هذا قبل من الطفوله ومحد الحينه يا امايه يفرض الزواج غصب صح
الام : اكيد يا بنتي مستحيل ازوج غصب نحن ما عندنا هالعادات بس ما اعتقد ان محمد شي يعيبه هو ما عليه قصور واخلاقه دوم عاليه والكل يمدح فيه
شيخه : اكيد يا امايه بس مب يعني اذا رفضنا حد يعني يكون فيه عيب ومحمد اكيد ماله عيب ولا قصور
الام : من كلامج كانج رافضه
شيخه عشان ما تنكشف : لا لا مب جذي ..بس انا بصلي استخاره وبشوف ..والاهم انا نكون اهل
الام : اكيد طبعا بس انتي فكري عدل ..ترى ما بتحصلين احسن من محمد ولد عمج

شيخه : ان شاء الله يا امايه انا بفكر عدل
الام : وابوج بفرح بزواجج مع ولد اخوج
شيخه ما قالت شي ..وهي تحاتي ان رفضها يكون نتيجه تففك العايله ..

اما محمد فهو اكثر خوف وتفكير وما كان عليه الا الدعاء..


اما ساره فتلبست مع انها كانت لبسها بسيط لهاليوم لانها ماكانت متفيجه لهالظهره ..بس طبعا لان جمالها طبيعي وهي ما خلت وايد مكياج بس كحلت عيونها وخلت لمعه بسيطه على شفاتها يعني خلت شكلها طبيعي بس كانت قمر ..

اما فهد فما قصر بهاليوم لبس احلى لبس وتكشخ وهو يعدل غترته(شماغ ) دخلت الريم وتشو فهد وهو يعدل عمره جدام المنظره ويغني
فهد وهو يغني ( من قدنا في فرحنا ..من قدنا يا بختنا ..ممممممممممممم )
الريم وهي متكشخه بعد : يا سلام على الصوت الحلو
فهد وهو يبتسم : احم احم
الريم : الصراحه طالع اليوم قمر قمر قمر يا اخوي ..
فهد : اشكرج على المدح يا اختي
الريم : وربي ما اجامل ماشاء الله عليك يا بخت ساره عليك اصلا هي لازم ما تشوف حد ..لان عندنا اوسم واحد في العالم
فهد : اف اف اف وايد تبالغين
الريم : ابالغ شوف البنات كيف يبحلقون ..بس والله انت وساره لو يبتو عيال بتيبون احلى عيال في العالم لان الام حلوه والابو بعد يخبل ..
فهد : كلج ذوق يا اختي وانتي بعد جمالج ملحوظ
الريم : زين يالله بسرعه تاخرنا
فهد وهو قاعد يتسبح بالعطر ..
الريم تكح : اح اح اح ..ذبحتنا بالعطر ..
فهد : احلى يوم عندي لازم اتكشخ ..هاليوم اللي كنت احلم فيه
الريم : عسى الله يسعدك
فهد : تسلمين يا اختي




كيف راح تكون ظهرتهم ؟؟ راح تكون حلوه او ممله ؟؟
هل راح تصير مشاكل بين عايلة محمد وشيخه ؟؟
وهند شو اللي ينتظرها من سالم ؟؟ وسالم هل راح يتغير مع الايام ؟؟
ونوره وعبد الله شو اللي ينتظرهم من مواقف ؟؟
وخالد شو راح يصير له ؟؟وكيف بتكون حياته ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 03:07 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 23

وبعد ما ساره وفهد والريم تلبسو وكان فهد بمنته الفرحه لان اول مره ساره تطلع وياه وصدق صدق كان فرحان .. المهم بعد ما وصلو بيتكم ساره اتصل فيها وقالها ترى نحن برع نترياج ساره لبست عباتها وشيلتها وطلعت اما فهد فهو وقف عند سيارته عشان يستقبلها ..
ساره ظهرت وشافت فهد واقف عند سيارته وهو بكامل زينته صدق كان وسيم وريحة العطر فايحه لين بيتهم ..ساره استحت بعد لانها اول مره تطلع ويا واحد ..
فهد بابتسامه : يا سلام شو هالجمال كله يا ساره صدق تخبلين ..
ساره وهي محرجه : وين الريم
فهد : الريم في السياره قلت لها ما تطلع عشان اعرف كيف امدح فيج
ساره تبى تركب وراء ..
فهد مسكها: وين وين
ساره وهي مستغربه : بركب بعد شو
فهد : ركبي جدام ترى انتي مرتي ما يستوي الريم تركب جدام وانتي زوجتي تركبين وراء
ساره بتكبر: يوم بيكون زوجتك نهائيا بعدين بضر اني اركب جدام بس الحينه ابي اركب وراء
فهد بحزن : بس ساره
ساره وهي حاطه ايدينها على بعض : شوف اذا ما تبى عادي مب لازم نطلع
فهد حس بالضيق وايد بس لانه يباها فاستحمل : خلاص عيل ركبي وراء على راحتج
الريم ظهرت من السياره وسلمت على ساره ..
الريم وهي مستغربه : سارروه ما بتركبين جدام
ساره بجديه : لا يالريم انتي ركبي يالله تاخرنا
الريم هرفت قصد ساره وما علقت على شي..
بس فهد ما يفوت شي تم يشوف ساره من المنظره اللي جدام وتم يشوفها وهي ولا تعرف ..
فهد : ساره وين تبينا نروح ؟
ساره من دون خاطر : على كيفكم
فهد : يعني مب في خاطرج مكان معين
ساره لا عادي
الريم : شو رايكم نتعشى برع وبعدين نروووح ممممم
فهد : بعدين نروح صوب البحر يا سلام روعه
الريم : يا حبك يا اخوي للبحر
فهد : سكتي سكتي عادي اكون بحار من حبي للبحر
الريم : ساره تعرفين ان اخويه عشقه وموته البحر
ساره : مبين عشان جذي اول ما فكر يتضارب ويا خالجد اختار البحر .
فهد حس بالضيق لان حتى وهي وياه تفكر بخالد بس ما قال شي..

بعد ما وصلو لافخر واحسن المطاعم في دبي واختار فهد مكان للعوايل ..
اختار مكان عشان يجابل ساره
فهد وهو يالس يتأمل في ملامح ساره ويقول بخاطره : ااااه يا ساره صدق تسحرين القلب قبل العين والله انج قمر
الريم تشوف فهد سرحان بساره وساره منزله راسها .
الريم تدق على الطاوله : ايه ايه فهد شو ما تبى تعشينا ولا يايين بس عشان نتامل ..
فهد ضرب ايد الريم ويقولها بصوت واطي : سكتي فضحتيني
الريم تضحك :هههههههههههه
ساره رفعت راسها : بلاج يا الريم
الريم : ها ...ممم ...ولا شي بس تذكرت شي
فهد : شو تطلبين يا ساره
ساره : على كيفكم
الريم : شو كله على كيفنا وكل مره يوم اتين المطعن تتحرطمين وتتشرطين
ساره : اليوم مب متفيجه

الريم تضحك :هههههههههههه
ساره رفعت راسها : بلاج يا الريم
الريم : ها ...ممم ...ولا شي بس تذكرت شي
فهد : شو تطلبين يا ساره
ساره : على كيفكم
الريم : شو كله على كيفنا وكل مره يوم اتين المطعن تتحرطمين وتتشرطين
ساره : اليوم مب متفيجه
فهد تأكد ان ساره مغصوبه عليه وان لين الحينه ما تكن له اي مشاعر بس ما يقدر يقول اي شي لانه طبعا هو المسؤوول عن كل شي.
فهد : شو رايكم نطلب اكلات بحريه ترى هالمطعم مشهور باكلاته البحريه
الريم: واااااااااااااااااو لذيذ
فهد : ها ساره وافقتي
ساره : انا الصراحه ما احس بيوع بس ابي سلط
فهد بعصبيه : ساره عاد كلي اي شي جاملينا على الاقل
ساره : خلاص ابي اي شي المهم انا ما نتاخر
الريم قلبها عورها على اخوها فهد لانها تاكدت هي بعد ان الحب لين الحينه من طرف واحد وخافت ان ساره ما تسعد اخوها وان اخوها يتم بضيق وحزن طول حياته بس هي طبعاما تقدر تلوم ساره لان تعرف ساره كيف كانت تتمنى ايي اليوم وترتبط بخالد ..

بعد ما تعشو وخلصو .
فهد : الحمد لله صدق الاكل كان لذيذ واللي محلي المكان كله وجود ساره
ساره ما قالت شي يمكن حست بالاحراج
الريم : زين الحينه وين بنروح
ساره: طبعا البيت بعد وين ..؟
فهد : لا ياساره تو الناس بعد الساعه 9 .. بس بنروح البحر بس دقايق وبعدين بوديج اوكي
ساره ما تبى اتم : بس انا وعدت امي اني ما اتاخر
الريم : بس نحن بس كملنا اقل من ساعه يا ساره يعني ما تاخرنا يالله ساره خلا نروح البحر روعه بالذت الحينه الجو روعه
ساره ما قدرت تقول شي: اوكي خلاص
وقبل ما تقوم راح بسرعه فهد وسحب الكرسي بكل ادب عشان تقوم ساره
الريم بابتسامه : يا سلام على الفلم الهندي
ساره ما قدرت تعلق على شي لان فهد بمنتهى الادب والحنان ..

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 03:08 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

المهم بعد ما طلعو من المطعم راحو البحر المكان المفضل لفهد
فهد والريم وساره واقفين عند البحر
فهد يستنشق الجو وصاك عيونه مستانس
ساره تذكرت خالد على طول لان بهالمكان صارت الضرابه
الريم عشان تخلي ساره وفهد يتكلمون على راحتهم: فهد انا بروح شوي عند هذيج الحرمه
فهد يدور : اي وحده
الرمي : هذيج اللي تبيع المكسرات هناك ..
فهد : الريم يمكن حد من الشباب يمر صوبج
الريم : لا لا تحاتي دقايق وراده
فهد ماعرف قصد الريم : خلاص اوكي بس لا تتاخرين
فهد صد لساره ويبتسم : ساره
ساره صدت لفهد وقلبها تم يدق بسرعه لانها واقفه ويا فهد بروحهم وحست بالاحراج ..
فهد : تعرفين يا ساره انتي مثل شو
ساره : ساكته
فهد : انتي مثل اللولو اللي في البحر
ساره بتعجب : الولو ليش؟
فهد : مب اللؤلؤ في اعماق البحر
فهد : مب اللؤلؤ في اعماق البحر
ساره : زين وشو يخصني انا
فهد : مثل ما اللولو في اعماق البحر انتي بعد بأعماق قلبي محد يقدر ايي مكانج يا ساره
ساره نزلت راسها واستحت من كلام فهد لان فهد رومانسي وايد واول مره تسمع هالكلام
فهد : ساره انتي غاليه عليه وايد صدقيني والله انج الوحيده اللي حبيتها ..وبحاول اسعدج طول حياتج بس انتي عطبيني فرصه ولا تجافيني
ساره / ما قالت شي.. وتذكرت وعدها لخالد انها تكون قاسيه على فهد وانها ما تضعف ..ولان ساره يمكن لانها ما تحب فهد فهي ما حست بروعه كلام فهد ولو وحده ثانيه اكيد بتفرح ان زوجها يحبها هالحب كله ..
ساره : زين يالله نروح تاخرنا
الريم وصلت: شو تاخرت عليكم
فهد : والله نسيت انج ويانا
الريم: بل بل بل صدق ما تستحي على ويهك نسيت اختك بعد
فهد يضحك..
الريم : ما تنالم والله قول زين ما نسيت عمرك
ساره حست بالاحراج : يالله نروح
فهد : على امرج حبيبتي
الريم رافعها ايدينها للسماء : يارب احصل واحد يحبني مثل حب فهد لساره او جزء من هالحب يارب ..
فهد: والله ما تستحين جدامي وتدعين بعد
الريم : يعني ما اتمنى.

مسكينه الريم ما تعرف ان في واحد متيم في حبها ويسوي المستحيل عشان يرتبط فيها بس هي خبر خير..

بعد ما انتهت الظهره ..فهد كان ميت من الوناسه مع ان ساره ما بادلته بالمشاعر بس كان مستانس لانه قدر يعبر لو شويه عن حبه الكبير لساره ..
اما ساره فيمكن تاكدت ان فهد متيم في حبها بس طبعا ماراح تتنازل عن حبها لخالد ..لان خالد بقلبها من الطفوله.


وياهاليوم اللي الكل ينتظره اللي هو عرس نوره لعبدالله ..الكل كان مستانس لان نوره غاليه على الكل وتستاهل كل خير وسعتدة عبدالله بعد غير لان نوره دخلت خاطره


من البدايه وزاد حبه يوم ملج عليها لان عرف ان نوره تتمتع باجمل الاخلاق..
نوره كانت متوتره وايد وفستانها كان بمنتهى الروعه كان يمتاز بالبساطه بس كان كلاسيك وحلو ومكياجها كان ناعم وكان لونه على درجات الذهبي وكانت حلوه ..وساره طبعا كانت في غايه الجمال لبست الفستان السماوي على الفضي وكان روعه والكل تخبل على العروس وكان يسؤلون عن ساره وكل واحد تمناها لولدها بس زعلو يوم عرفو انها مالجه ..
هند كانت فرحانه لاختها بس يوم شافت عبدالله واقف عندها على الكوشه وهم يتصورون دمعت عيونها لانها عرفت انها بتم وحيده بدون اختها .. صح دايما يتضاربون بس هند متعلقه في اختها لانها الوحيده .. وحتى الام بعد دمعت لان بنتها الكبيره تزوجت والام دايما تعتمد بقرارتها مع نوره لان نوره تفكيرها كان منطقي وافكارها حلوه..والاكثر ساره اللي ما قدرت تمسك عمرها انعزلت عن العرس وراحت تصيح لانها متعلقه وايد ويا نوره لان نوره مب بس بنت خالتها بل اختها بعد لان ساره الوحيده لا عندها اخ ولا اخت فنوره مثل اختها كل ظهراتها واسرارها مع نوره ..ويت الريم تواسي ساره لانها تعرف بمعزة ساره لنوره

انتهى العرس اللي كان فيه الفرحه والحزن على غياب نوره..

اما ساره فتذكرت ان عرسها ما بقى عليه الا اسابيع قليله وهي لين الحينه ما قدرت تخلي فهد يمل منها ولا ينفص عنها مع كل هالجفاء والقساوه..

خالد بعد متوتر وايد لانه توقع ان ساره بتنفصل عن قريب من فهد بس لين الحينه ما سمع شي وهو قاعد بالصاله وسرحان دخلت امه وتمت تناديه : خالد خالد
خالد صد : خير يا يمه
الام : شو تفكر
خالد : ها مممم ما شي
الام قعدت عند خالد : خالد ابي اقولك شي
خالد : خير يا امايه
الام : مثل ما تعرف ان نوره الله يحفظها عرست الحينه ..
خالد : والقصد؟
الام : يعني انت بعد يا خالد لازم ادورعلى وحده تزوجها
خالد وقف من مكانه بعصبيه : بس اناما افكر بالزواج
الام : ليش يا خالد انت مب صغير نوره اصغر عنك وعرست خالد خالد: بس انا بعدني صغير عمري 23
الام : زين على الاقل اخطب والله ياخالد انا عندي بنت ماشاء الله عليها جمال واخلاق وطيبه وكل شي وهي بنت ربيعتي واعرف كل شي عنها والله يا خالد ما تتعوض واخاف تروح من ايديك
خالد : محد احسن من ساره يمه
الام : طبعا اكيد ساره بنت اختي ما عليه قصور بس هي مالجه خلاص وباقل من شهر ان شاء الله بتعرس
خالد بصعبيه وحزن: امي الله يخليج لا تذكريني
الام : انت بعدك تفكر فيها ..خالد خلاص انسى ساره ساره بتعرس عن قريب
خالد : بس انا مابي غيرها يا يمه ما بي ..وانتي تعرفين كيف كنت احبها من الصغر ولازم تحسين فيه.كنت اتمنى اخلص دراستي بسرعه واشتغل بس عشان اخطبها ويوم خطبتها راحت راحت عني
الام : هذا قضاء الله وقدره ..
خالد: زين امي لا تكلميني عن غيرها خلاص انا مابي غير ساره واذا ساره ما كانت لي ما باخذ غيرها.
ظهر خالد من عند امه وهومتضايق
الام : والله شكله هالجيل تفكيرهم محدود ما اقول غير الله يهيدك يا خالد ويسعدك ..

اما شيخه فهي ادور على حل لمشكلتها ويا محمد تخاف ترفض وعمها ومرت عمها يكرهونها ويتوقعون انها هي اللي رافضه مب محمد اللي يبى وحده ثانيه .. فقررت انها ترد على امها بيوم ثاني لانها بتقولها انها مب مرتاحه لمحمد .. بس هي خايفه من النتايج ..
اما محمد فيدعي ليل ونهار ان الريم تكون من نصيبه ..

خالد قاعد يتصل في محمد وهو كمتضيق: : الو محمد
محمد المكسين روحه يحاتي : الو
خالد : شو اخبارك يا بو جاسم
محمد : ااااااااااه والله متضايق
خالد : افا ليش
محمد : افكر بشيخه بنت عمي كيف بتقنع اهلها برفضها لي واخاف تصير مشاكل في العايله


خالد يضحك مع انه متضايق:هههههههههههههههه
محمد مستغرب: ليش تضحك
خالد: اوني متصل عشان اقولك همومي واشوفك انت روحك عندك هموم
محمد : هي والله صدق نحن ربع بكل شي نفس شي عفان الله ياريت شي حلو بعد
خالد: هي والله
محمد : هاشو اخبار ساره
خالد: ماعرف والله ما بقى على عرسها شي والله اني احاتي
محمد : من شو تحاتي
خالد: اخاف نستني وحبت فهد
محمد : لا ما اعتقد انها تنساك بهالسهوله انت ما تقول انن حبكم متبادل
خالد: هي بس خايف.. والله بموت اذا راحت من ايدي
محمد : والله حاس فيك اصعب على الشخص انه يفقد اللي يحبه وبالذات اذا كان الحب متبادل صدق الله يعينكم
خالد: الله يعيني
محمد : اتصل فيها وسالها
خالد: في شو
محمد : اتصل وشوف شو سوت عن فهد وهل مصر عليها
خالد: تتوقع بترضى اتصالي
محمد : للضوره زين
خالد : فكره بتصل فيها روحي مشتاق لها
محمد : انا ما قلت اتغزل فيها وتفضحنا بس اسالها وبند من عندها انت عاد ما تنعطى ويه
خالد: ههههههههههههه شو اسوي احبها
محمد : صدق يوم قالو ان الحب يجنن الشخص
خالد: عيل بتصل فيها الحينه وبسالها
محمد : خلاص اوكي يالله باي
خالد: باي

نوره وعبدالله كانو في استراليا والجو كان روعه وسعادتهم ما توصف كل واحد يعبر عن شعوره من اول ما شافو بعض بس نوره كانت متضايقه لانها تذكرت اهلها وهي اشتاقتلهم مع انها ما كملت الى يومين من سفرتها ..

اما هند فهي مثل ما هي تموت في سالم وهم يقرروون متى يكون ملجتهم .. اما هند فزادت علاقتها مع منى بالذات لان نوره محد وهي لين الحينه ما تعرف ان منى انسانه ماتعرف الدين ولا الاخلاق..




تتوقعون ان خالد يتزوج ويحب وحده ثانيه ؟؟
وساره وفهد راح يتزوجون ؟؟
ومنى شو اللي تخططه وهل راح تاثر على هند؟؟
ونوره وعبدالله كيف راح تكون حياتهم ؟؟
وعايلة عبدالله وشيخه هل راح يتفككون بعد الرفض ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة فاتنة دبي, روايات, قصة مجنون سارة, قصة حب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية