كاتب الموضوع :
MiNi_KiSs
المنتدى :
الارشيف
البارت الثاني
جزء"الثاني"
ابو فيصل:خلاص موافق قولي لامك و اخوانك
سارة:انزين و دار عمي
ابو فيصل:انا بخبرهم
سارة:انزين تامرني علي شي يبا
ابو فيصل:لا ما بي الا سلامتك
سارة قامت و حبت علي راس ابوها و راحت
اتشوف وين مازن و تقولة انو ابوها موافق
راحت علي غرفة مازن و طقت الباب
مازن:مين
سارة:مين يعني انا سارة
مازن:افضلي
مازن:شنو قالك ابوي ان شاء الله وافق
سارة حبت تمزح:لا ابوي ما وافق
مازن:ليـــــــــــــــش؟
سارة:ما ادري روح اسالة
مازن:هذا الي غير اعملة
مازن قام بدو يفتح الباب سارة:امزح معك ابوي وافق
مازن فرحان:قولي والله
سارة بتحضك:هههه و الله
مازن:ومين غير يخبر دار عمي
سارة:ابوي غير يخبر عمي و اكيد غير يخبر اعيالة
سارة : يلي انا استاذن
مازن:وين رايحة
سارة:ابي اخبر فيصل بعدين اروح داري
سارة:باي
مازن:مع السلامة
سارة طلعت من دار مازن راحت علي دار فيصل
دقت الباب
فيصل:مين
سارة:انا
فيصل:فوتي سوسو
سارة و ابتسامة علي وجها:كيف الحال اليوم
فيصل ردلها الابتسامة:عال العال
سارة:تدري انو ابوي وافق انو انروح علي الشالية في نهاية الاسبوع
فيصل:و مين بيروح معنا
سارة:يعني منو انا و انت و مازن و ابوي و امي و اكيد دار عمي كلهم
فيصل:اهـــــــــا
و نتركهم عم بحكوو
طبعا ابو ها خبر اخو علي الروحة علي الشالية و ابو مشعل خبر عيالة و فرحو اكثير
و مرام طلعت علي دارة تتصل علي سارة
ترن ترن ترن
قطع حديث سارة و فيصل رنت موبيلها و كانت المتصل مرام
سارة:الو
مرام:السلام عليكم
سارة:و عليكم السلام
مرام:كيفك يا عسل
سارة:انا بخير انتي شلونك
مرام:انا بخير دامك بخير وين انتي
سارة:في دار فيصل
مرام:اهــــــــا
سارة:انتي شنو اتسوي
مرام:قاعد ملل
سارة:اهـــا
مرام:ابوي قالنا انو نبي انروح علي الشالية معكم صح
سارة:صح
مرام:غريبة منو اقنع عمي
سارة:يعني منو غير انا
مرام بتضحك:ههههههههههه
سارة عصبت:شنو شيفاني مهرج قدامك
مرام لسا بتضحك:هههههههههههههههههههههههههههه لالالا حشا انتي سوسو امريتنا مهرج ما اضن
سارة:ضحكة بلا ضروس
مرام:هههههه
سارة:اليوم اشفيك صابتك هستريا الضحك
مرام:ههههههههههه
سارة حبت تعمل شغلي فيها علي شان تخرس :اففففففففف فيصل خذ مرام تبيك
فيصل صدق نفسوو و اخذ السماعة
فيصل:هلا مروم
مرام لما سمعت صوت فيصل انصدمت
مرام:.............."مافي رد"
فيصل:الووووو مروم وينك
مرام ارتبكت:هـ ـ ـ ـ ـا
فيصل:اشفيك مو طلبتيني امري شنو تبين
مرام:هـ ـ ـ ـ ا انـ ـ ـ ا مـــ ــا بي شي منـ ـ ـ ك
فيصل يعمل فيها مقلب او مزح:انزين مرتانية لا تطلبيني او تتصلين فيني فاهمة و انسي فيصل
مرام انصدمت:هــ ـ ـ ـ ـا
فيصل مسك ضحكتو:من قال ها سمع
مرام شوي و تصيح:و انت انساني و انسى في يوم عرفت وحدة اسمها مرام
فيصل ما مسك حالو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام:شفيك تضحك
فيصل:عليكي ههههههههههههههههههههههههههههه
مرام عصبت: شنو شايفني مضحكة
فيصل:ههههه لالالا حشا
مرام انقهرت و سكرت التلفون في وجه حتى بدو متحكي باي
فيصل سكر الموبيل
و اعطا لسارة
سارة:ليش سكرت
فيصل :اهي سكرت في وجهي الخط
سارة:انت زوتها نعها
فيصل:ابيها تفرفش بس مو مهم انا اراضيها علي طريقتي
سارة:طيب
اجا اليوم الكل منتظرة علي شان يروحوعلي الشالية
سارة كانت في غرفتها بترتب اغراضها رتبتهم و سكرت الشنطة
ونادت الشغالة اتنزل اغراضها
نزلت سارة وراحت علي السيارة
طبعا و صلو علي الشاليه
و قسمو الغرف سارة مع مرام و فيصل مع مشعل و محمد مع مازن اوفيصل مع ام فيصل و ام مشعل مع ابو مشعل
في قسم سارة و مرام
طبعا مرام ما سامت سارة علي شان حكت لفيصل انها بدها اياه و هي و لا طلبتو
سارة:مرام
مرام:..........."لا رد"
سارة:مروم
مرام:ها
سارة:اشفيك ساكتة
مرام:و لا شي
سارة:تخبين علي سارونة حبيبتك
مرام:سارة خلاص كلتلك ما كو شي
سارة:خلاص انزين امشي نتمشا
مرام:انزين يلي
و كانو يتمشو شافو فيصل و مشعل قاعدين علي الكراسي و في جنبيهم كراسي فاضية
و راحو عندهم يقعدو و يسلفون مع بعض
بعد السوالف و الضحك
راحو كل واحد ينام
طبعا مرام نامت في سابع نومة بس سارة مو قادرة اتنام
و قررت تطلع علي البحر
عند مشعل و فيصل
فيصل نام بس مشعل مانام
و قرر يطلع علي البحر
كانت سارة قاعدة بتتمشى و تعبت و قررت تقعد علي البحر و تشكيلو همومها
و مشعل كان يتمشى و انتبه علي سارة قاعدة علي البحر و حب يروح يسالها
بعد ما قرب سمع سارة عم بتحكي
سارة: , هل ستكون ملجأ لقلبي المحب..؟
هل ستسمعني..؟,كأنني سمعت صوتا خارجا من الأعماق..يقول لي: نعم.., همست له: يا بحري..لمَ هذه الحياة تغيرت, لمَ أصبحت المشاعر لا معنى لها, لمَ أصبح هدف البشر قتل القلوب,لماذا نحب ونتعب ونتعذب والمحب لا يعلم بهذا الحب..؟,لمَ حين نريد أن نبوح بهذا الحب تأتي يد القدر لتغلق أفواهنا.., هل أصبح الحب تعدي للخطوط الحمراء, لكن هو ليس بيدنا يأتي فجأة دون وقت محدد,أتعلم يابحري بقلبي حب كبير لمحبوبي حاولت بشتى الطرق أن افهمه, أن اجعله يعلم بان قلبي يوجد به حب ينبض منذ 4 سنوات,
رأيته حينها فارس أحلامي, وجدته المالك لقلبي ومفتاحه لديه, أحببت فيه كل شيء,
حتى أدق تفاصيله أحببتها..حين انظر إليه أنسى من حولي أجد الزمن قد توقف والهواء لم يعد موجود..هو أجمل من أن اعبر عنه, لكن هل سيعلم بهذا الحب النابض باسمه؟,
هل سيعلم أن قلبي ينطق باسمه..؟,هل سيعلم أم سيبقى حبي طي الكتمان..نهضت مودعه للبحر وبعيناي نظرة أمل بان الحب الذي بقلبي لن يبقى بقلبي بل سأعبر عنه لأنني أحبه بجنون سيبقى الحب الأول والأخير لان قلبي سيبقى ينبض به مادت على قيد الحياة..
مشعل انصدم ما اتوقع انو سارة تكون تحب و ما حب يدخل و كان بدو يروح بس انتبه علي سارة تقول اسم حبيبها
سارة: اخ يامشعل ياريت تكون تعرف اني احب و تبادلتي نفس شعور
و سكتت و قعدة تطالع البحر و كل هذا ما حست بوجود مشعل
و مشعل راح كان بدو يدخل الشالية
بس سمع اصراخ من وراه كانو في شباب كانو يتقربو من سارة و سارة بتصارخ بدها حد يساعدها
و سمع اصراخها مشعل و اجا ركض و مسك الشب و ضربة و الشب كان معو موس و طلعو و بدو ما ينتبه من العصبية جرح مشعل سارة صرخت سارة بصراخ: مشعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
هزت المكان الشب هرب
و سارة راحت لمشعل ركض اتشوفه اذا مصاب اكثير و لما شافتو كيف محوطة الدم
سارة و هي تبكي :مشعل قوم علي شاني قوم
و تركتو و راحت ركض اتنادي عمها و ابوها و اخوها
سارة فاتت عليهم و هي تبكي
سارة تشاهق:يبا مشعل مصاب برا
ابو و عمها يوم سمعو كلامها راحولو و شالو علي المستشفى
و فوتو علي الطوارئ و اخذو علي غرفة العمليات
و انتها الجزء"الثاني"
قراءة ممتعة
|