لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارايك في القصة
ممتازة 1 50.00%
سيئة 1 50.00%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-08, 01:59 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي البارت"السابع"

 

البارت"السابع"
بعدما اجا لسارة كف و طاحت علي الارض سارة نزلت دمعتها
و مشعل حس بنفسو و بدو يقم سارة
مشعل:سارة انا اسف
سارة و هي تبكي:................"مافي رد"
مشعل جا بدو يقوم سارة
سارة عصبت و دموعها مالية و جها:ابعـــــــــــــــــــد عني لا تلمسني فاهم
و راحت علي الغرفة ركض
و سكرت الباب
و خلت مشعل واقف بحيرتو ليش عمل فيها هيك
نروح عند سارة من اول مافاتت
علي الغرفة ضلت تبكي و اتفكر ليش عمل فيها هيك يعني هو مايحبها بس اهي تحبو و كل ما تتذكر
الكف الي اعطها ايه اتزيد بكا
و اخر شي نامت بدون ما اتحس
علي الارض
ومشعل بعد ساعة راح علي الغرفة يطمن علي سارة لانو بطل يطلع الها صوت
وراح و فتح الباب و شاف سارة نايمة علي الارض
و شالها و حطها علي السرير و غطاها
و طلع من الغرفة
و اتمدد علي الكنفة و قعد يفكر و يفكر انو سارة مالها ذنب بكل شي و راح بسابع نومة
انروح عند "مرام و فيصل"
مرام كانت في سابع نومة قعد فيصل يصحيها
فيصل:مروم حبيبتي يالا قومي
مرام:..............."مافي رد"
فيصل وش في اذنها خلها تخجل و اتقوم بسرعة لانها عارفة انو فيصل بعمل الي بدو اياه^ـــ^
وراحت توخذ دش و فيصل ضحك عليها
و بعدين طلعت و لبست و طلعت لفيصل
فيصل:صباح الخير علي احلى مروم
مرام بخجل:صباح النور
فيصل:شلونك اليوم
مرام:زينة
فيصل:هذا اهم شي
مرام اكتفت بابتسامة
انروح عند "مشعل و سارة"
سارة صحيت و هي حاسة راسها غير ينفجر
من كثر مابكت
و راحت و اخذت دش و طلعت و لبست لبسها
و طلعت علي الصالة و شافت مشعل صاحي و قاعد
مشعل:صباح الخير
سارة بلا نفس:صباح النور
مشعل:شلونك؟؟
سارة:زينة
مشعل:سارة ممكن اقول شي
سارة:اتفضل
مشعل:سارة انا اسف علي امبارح سويتة
سارة و هي تنزل دموعها:................"لايوجد رد"
مشعل:سارة انا اكلمك
سارة و هي بتشاهك:انت جاوبني علي سؤالي
مشعل و هو ياخذ نفس عميق:سارة انا صح اخذتك عصبنا عني بس انا الحين ابيك
سارة الدموع اتزيد:يعني انت ما تبيني
مشعل:كنت مابيك بس الحين و ابيك و متمسك فيك بعد
سارة و هي نبكي:.........."لا يوجد رد"
مشعل قام و قعد عند سارة
و مسح دموعها و قال لها:مابي دموعك تنزل انزين الحين روحي غسلي و جهك و خلينا نقعد نفطر و بعدين نطلع
سارة قامت و غسلت و طلعت
و اكلو اهي و مشعل و بعدين طلعو و انبسطت اكثير لانها طلعت
ومشعل انبسط لانو سارة انبسطت
و رجعو علي الفندق و اتفرجو علي التلفزيون
مشعل:سارة ممكن اطلب منك طلب
سارة:اتفضلي
مشعل:ممكن نبدا اليوم صفحة جديدة
انتهى البارت"السابع"
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  
قديم 01-01-10, 11:27 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

متوقفة منذ 2008
ننتظر الكاتبة للتوضيح

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية