لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارايك في القصة
ممتازة 1 50.00%
سيئة 1 50.00%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-08, 09:47 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي البارت الرابع

 

البارت"الرابع"
مشعل:ها يبا انت اكيد تمزح
ابو مشعل عصب:شنو شايفني العب معك
مشعل:لا اسف يبا بس انا ماا بي اتزوج الحين
ابو مشعل:ليش
مشعل:يبا انا لساتني توني في الجامعة يعني ما اعتمدت علي النفسي
ابو مشعل:انت ادرس و اشتغل و اختار اي شركة تبيها و انا اشغلك فيها
مشعل مرتبك:يبا ا اانا مابي اتزوج سارة
ابو مشعل:ليش اشفيها سارة ما يعيبها شي و هي بنت عمك مو غريبة
مشعل:ادري يبا بس انا ما ابيها
ابو مشعل:اصلا انا مو جاي اخذ رايك انا جاي اقولك اني طلبتها من عمك و عمك وافق
مشعل:هااااااا
ابومشعل:و اذا عرضتني لا انت ابني و لا اعرفك فهمت الحين استاذن
طلع ابو مشعل و ترك مشعل بحيرتو
مشعل مايبي سارة مو لانو فيها عيب بس علي شان مايحبها معنو ماكو احد في حياته
نترك مشعل يصارع مشكلتو لحالو واروح
علي بيت"ابو فيصل"
في غرفة سارة كانت قاعدة تفكر
طبعا كانت تفكر بمشعل
و قطع تفكيرها صوت الباب
سارة:منو
ابو فيصل:انا ابوك فتحي الباب
سارة مستغربة اول مرة ابوها يجيها بدارها
و راحت فتحت الباب
و سارة حبت راس ابوها و قال:اتفضل يبا
و قد و قعدت سارة
سارة:خير يبا في شي
ابو فيصل:الخير بويجهك يا بنتي بس ابيك في الموضوع و ابيك تسمعيني زين
سارة مشتغربة:زين ايبا انا اسمعك
ابوو مشعل:يا بنتي جا عمك و خطبك حق ابنة مشعل
سارة مو مصدقة:هااااا
ابو فيصل:متل ما سمعتي عمك خطبك مني حق مشعل و ابيك انتي اتفكرين زين و لا تتسرعي في
قرارك و بكرا باخذ رايك انزين
سارة للحين ما مصدقة:انزين يبا
ابو فيصل:يلي انا طالع توصين علي شي
سارة:ما بي شي الا سلامتك يبا
و طلع من غرفتها و قعدت اتفكر بقرارة و هي مبسوطة و مو سايعتها الدنيا من الفرحة
نتركها تفكر و نروح عند فيصل
فيصل كان قاعد يفكر بمرام و قرر انو يتحدث مع ابو علي شان يطلب مرام
و نزل فيصل و لقا ابوه قاعد و فات
فيصل:السلام عليكم
ابو فيصل:و عليكم السلام
فيصل راح و حب علي راس ابوه
فيصل:يباممكن اتحدث معك بموضوع
ابو فيصل:اتفضل احكي انا اسمعك
فيصل:يبا انا ابي اتزوج
ابو فيصل بفرح:هذي الساعة المباركة منو البنت الي تبيها و لا اخلي امك ادورك
فيصل:لا يبا انا لقيتها و الي ابيها بنت عمي مرام
ابو فيصل:هذي الساعة الامبارك و الله و اعرفت تختار مرام زينت البنات
فيصل بفرح:يعني يبا غير تطلبها لي يبا
ابو فيصل:ايه بس مو اليوم
فيصل:انزين بس المهم تطلبها
فيصل :انزين يبا تامر علي شي
ابو فيصل:وين رايح
فيصل :ابي اروح ازور مشعل و اطمن عليه
ابو فيصل:ما يامر عليك عدو مابي شي روح و سلم علية
فيصل :يوصل يلا سلام
نروح علي غرفة سارة كانت قاعدة تفكر طول اليل مو عافرة تنام
حتى طلع الفجر و اذن و اتوضت و صلت و نامت
و صحيت الصبح و نزلت و فطرت و بعدين راحت اتشوف وين ابوها
و راحت لقتو قاعد في صالة و فاتت
سارة:سلام عليكم
ابو فيصل:و عليكم السلام
سارة راحت و حبت علي راس ابوها
ابوفيصل:شلونك يا بنيتي
سارة:زينة يبا
ابوفيصل:شنو فكرتي يبنيتي
و انتهى البارت"الرابع"
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  
قديم 04-04-08, 09:48 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي البارت الخامس

 

البارت"الخامس"
سارة:........"مافي رد"
ابو فيصل ماحب يضغط علي سارة:اذا ماتبية يا بنيتي قولي عادي هذا قرارك و ماكو احد يجبرك عليه
سارة :يبا انا موافقة
ابو فيصل حس بالفرحة:هذي الساعة المباركة مبروك يا بيتي
سارة حمر وجها:الله يبارك فيك يبا
ابو فيصل:زين خليني اخبر اخوي
سارة قامت:تامر علي شي يبا
ابو فيصل:لا يبنيتي مابي شي
و راحت سارة علي دارة و اهي طايرة من الفرحة
و ابو فيصل اتصل علي ابو مشعل و خبرة بانو سارة موافقة و فرح اكثير لانها وافقت
ابو مشعل خبر ام مشعل
ام مشعل فرحت اكثير و صارت اتزغرت ام مشعل:كلوووووووووووووووووووووش
و علي نزلت مشعل
مشعل:السلام عليكم
ام مشعل و ابو مشعل:و عليكم السلام
مشعل راح و حب علي راس ابوه و امة
مشعل:اشفيك يما فرحنة شذي
ام مشعل بفرحة:مبروك يولدي
مشعل مستغرب:علي شنو يما
ابومشعل:بنت عمك وافقت عليك
مشعل بصدمة:شنوووووووووووو
ابو مشعل:الي سمعتة
مشعل:بس انا مابي اتزوج يعني مابي سارة
ابو مشعل بعصبية:يعني شنو ماتبيها هي فيه شي
مشعل:لا بس انا مابيها
ابو مشعل زادت عصبيتة :يا مشعل اذا ما اتزوجت سارة لاانت ابني و لا اعرفك
ام مشعل و مشعل انصدمو ما اتوقعو هيك يصير
ابو مشعل: جهز نفسك عرسك علي الصيف
مشعل بصدمة:يعني بعد شهر
ابومشعل:اية
و طلع مشعل و ما قدر يرفد طلب لابوه طلع برا البيت
و ابو مشعل اتصل بابو فيصل و خبرو متى يبون معود العرس و ابو فيصل
طلب مرام لفيصل و فرح ابو مشعل بس قال لازم يسال البنت
وو ابو مشعل حكا لبنتو و فرحت اكثير مرام و الي فرحها بزيادة غير يكون العرسها
مع صديقتها سارة
انروح عند مشعل
كان قاعد في دارة و ما يبي يعمل شي و كان تلفونة يرن
ترن ترن ترن
و رد
مشعل:الو
فيصل:السلام عليكم
مشعل:و عليكم السلام
فيصل:شلونك؟؟
مشعل:زين انت شلونك؟
فيصل:زين
مشعل:وين انت
فيصل:في البيت
مشعل:خلص الحين يايك
فيصل: انزين
مشعل:سلام
فيصل:باي
سارة كانت قاعدة في غرفتها و كانت اتفكر ليش مشعل من اول ما انخطبو لهلى ما حكا معها
و كانت دايما اتحز فخطرها
و قط تفكيرها تلفونها
ترن ترن
سارة بصوت مخنوق:الو
مرام:السلام عليكم
سارة:و عليكم السلام
مرام:شلونك؟
سارة:زينة انتي؟
مرام:زينة سارة اشفية صوتك
سارة ماقدرت تستحمل و بكت:.........."مافي رد"
مرام خافت عليها:سارة اشفيك تبكين
سارة:ولاشي
مرام:سارة لا تكذبين علي
سارة خلص ماقدرت تخبي:مرام ممكن اسالك سؤال
مرام:اتفضلي
سارة:ليش اخوك يبي يتزوجني
مرام انصدمت:ليش هسؤال
سارة:مرام جاوبي
مرام:لانو يبيك
سارة تضحك بستهزاء:ههههههه لانو يبيني الي يبي احد عما اضن يتصل علية مو من اول
ما انخطبنا و لاعبرني
مرام ما عرفت شنو تقول لانو صح:............"لا جواب"
سارة:مرام اكلمك بعدين
مرام بحزن :انزين باي
و سكرت سارة رمت نفسها علي سريرها و بكت اكثير بعدين نامت
مرام قعدت اتفكر ليش اخوها يسوي شذي
و مر بسرعة الاسبوع و ضل علي العرس يومين
وسارة نست الموضوع و صارت مشغولة بتحضرات العرس هي و مرام
وخلص كل مشترياتهم
و جا يوم العرس طبعا الكل كان مبسوط بس سارة كانت مبسوطة من برا اما من جوى كانت حزينة
اكثير و ما حبت اتبين لحد انها مو مبسوطة
انتهى البارت"الخامس"
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  
قديم 04-04-08, 01:45 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67119
المشاركات: 69
الجنس أنثى
معدل التقييم: rozta عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rozta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انتى دايما كده تعلقينى ، فين باقى القصة ، متشوقة أعرف الباقى
ومتتأخريش علينا قبل لما تنزلى باقى القصة و البارت رائع و بالتوفيق فى باقى القصة.

 
 

 

عرض البوم صور rozta  
قديم 21-04-08, 07:14 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67119
المشاركات: 69
الجنس أنثى
معدل التقييم: rozta عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rozta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انتى فين ياmini_kiss ، فين باقى القصة منتظرينك

 
 

 

عرض البوم صور rozta  
قديم 16-06-08, 01:58 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي البارت"السادس"

 

البارت"السادس"
و كانت مرام و سارة متوترات اكثير
و قررو انهم ينزلو مع بعض
و نزلو علي موسيقى هادية و كانهم ملكات كل وحدة احلى من ثانية
و لما نزلو كل انبهر من جمالهم و باخص جمال سارة
و كل النسوان صارو الكل:الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله و محمد
كلوووووووووووووووووووووووش
و كل انبسط
و دخلو المعاريس و كان فيصل متحمس اكثير
وكل واحد اتقدم لعروستو
فيصل اتقدم عند مرام و باس جبهتها
فيصل:مبروك
مرام بخجل:الله يبارك فيك
و اتقدم عليهم ابوها
ابومشعل:مبروك يابني
فيصل:الله يبارك فيك ياعمي
ابومشعل:ما اوصيك علي مرام
فيصل:لاتوصي حريص ياعمي مرام في عيوني
مرام استحت
انروح عند سارة و مشعل
مشعل اتقدم و باس جبهت سارة و قعدو
سارة في بالها حتى كلمة مرك ماحكى اخ كيف غير اعيش معك يامشعل
اتقدم ابوها
ابوفيصل:مبروك
مشعل:الله يبارك فيك ياعمي
ابوفيصل:ما اوصيك علي سارة
مشعل:لاتوصي حريص ياعمي
و طلعو مرام و فيصل و سارة و مشعل من قاعة و راحو علي الفندق
فاتو مرام و فيصل علي الغرفة و كانت
كبيرة اكثير
راحت مرام اتغير و لبست ملابس للنوم قميص نوم لفوق الركبة و كان حفر
ولما شافها فيصل انجن عليها و هي استحت من نضراتة الها و نزلت راسها
و هو بلامقدمات راح الها كانت بدها تحكي بس هو سكتها ^ــــ^
انروح عند مشعل و سارة
سارة فاتت اتغير ملابسها و لبست قميص نوم قصير و حفر
و طلعت و هي خجلانة ولما شافها مشعل انبهر
بجمالها بس مشعل ماهتم و هذا خلا سارة تنحبط اكثير
و راحت قعدت جمبو و هو بطلع علي التلفزيون ومومهتم فيها
و سارة قررت تسالوو
سارة:مشعل اشفيك
مشعل بلا نفس: و لا شي
سارة:مشعل ممكن اسالك سؤال
مشعل في بالو افففف:اتفضلي
سارة ارتبكت:انت ليش اتزوجتني
مشعل:شنوووووووووووو
سارة:ليش اتزوجتني
مشعل عصب:ليش هسؤال
سارة خافت من عصبيتو:خلص انسى
مشعل لسا معصب:سارة بتقولين ليش ولاشنو
سارة:..........."مافي رد"
مشعل:سارة ردي
سارة:انا حاسة انك ماخذني غصبن عنك
مشعل ما استحمل و لا يجي لسارة كــــــــــــف قوي و خلاها اتطيح علي الارض
انتهى البارت"السادس"
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية