لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-08, 03:30 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BENT EL-Q8 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الدوحة مشاهدة المشاركة
   رووووووووووووعة الجزئين ولو اني مقهورة من شخصيات القصه
سماء تفكيرها بريء ماتفكر بـ اشياء ثانيه مثل توتو والبنات البويات ..هي تتوقع تحبها لانها تحتاج الانتماء والحب .. تحتاج الحنان من امها .. تحتاج الاهتمام .. لكن واضح يوم انها لاعت جبدها يوم قرت عن هاي انها ماتعرف شي عن ذاك العالم وحتى لو تعرف ماتقر فيه

مها ومي .. وعععععععع لاعت جبدي.. والله حرام بنات هالكبير شابات في مقتبل عمرهم .. للحين زهور حياتهم ماتفتحت يضيعون بهالمعاني الخاطئه كله بسبب الافلام الخليعه الي يجوفونها والثقافه الاجنبيه الي للاسف البنت قامت تتفاخر فيها

الله يهدينا ان شاءالله

مشكورة يالغاليه وبارتاتج اكثر من روعه
متشوقه اعرف الباقي
عن سماء ورفيجاتها

حدج مشكورة
على تعليقج الي عسل مثلج
اي والله الله يهديهم

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 12-04-08, 02:55 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BENT EL-Q8 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرت الايام بسرعة واليوم
في حدثين مهمين بحياة سماء
الاول:نتيجتها بتطلع اليوم
الثاني والاهم بتسافر سوريا
سماء
الساعة 4 الفير
واااااااااااااااااااااااي
مو قادرة انام حدي مستنانسة
مو مصدقة ان باجر بسافر هناك
بجوف اهلي مرة ثانية
واااااااااااااو
رح اجوف بنات خالتي
الله شحلاته هالشعور
واخيرا رح يرجعلي
اف
ماني مدصدقة متى تصير الساعة 6 عشان نرووووووووح
قمت من الفراش ولقيت امي قام ترتب الاغراض وتشيك اذا في شي ناقص ولا لا
كسرت خاطري بس ما ساعدتها
قعدت عاللاب توب وفتحت الmsn
ما لقيت احد
وي جن الساعة 4 منو هالمينون الي بيشبك
بطلت على الروايات الي متابعتها والا اجوف في جم بارت يدد نازلين
نزلتهموشيكت عالباجي
لين صارت الساعة
5ونص
امي:سموي قعدي اخوانج
تاففت بقلبي وقلت:اوكي
قعدت اخواني
رجعت كملت شغلي
بعدين طفيت اللاب توب
ورحت اصلي
بعدين بدلت ولبست حجابي
ولاول مرة ما احط شي على ويهي
مادري متى وصلنا المطار ولا ادري متى ركبنا الطيارة
كل الي اعرفه ان بعد جم دقيقة رح نوصل لسوريا
واخيرا
مادري ليش تذكرت توتو
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حتى وداع ما ودعتني
وكل الي اذكره شي واااااحد بس
واهو انها لمت شهد وباستها لين قالت بس
وجدامي بعد
بعدين ما قدرت استحمل وطلعت من المدرسة
اففففففففففف
وانا ليش اخرب فرحتي واتذكرها
يا ربي
وصلنا
نزلنا من الطيارة خذينا الجناط......................الخ
واخيرا خلصنا
لقينا ريل خالتي باستقبالنا
سلمنا عليه من بعيد طبعا
وبعدين ركبنا السيارة
حدددددددددده فقصة
سيارته صغيرة واحنا ما شاء الله واايد
ريل خالتي اهوا الي ساق
ابوي جدام ويمه جنطة
اخوي واختي يم بعض
اما اانا فنصي بحضن امي ونص لا
واخوي الصغير<8 سنين> نصه بحضني ونصه بحضن امي
والاغراض نص عندنا ونص بالدبة
بس كنت مستانسة ومو مصدقة متى نوصل البيت
بعد ثلث ساعة تقريبا وصلنا
اول كا وقفت السيارة بسرعة بطلنا الباب وركض لفوق
نسيت اقولكم اننا ساكنين بشقة
المهم
وصلنا فوق ولقينا خالاتي كلهم ناطرينا
ما اقدر اوصف شعوي بهاللحظة
احس روحي قام احلم وما ودي اقوم منه
احس روحي حيــــــــــــــل مستانسة
احس ان في شي كان ضايع مني ورجعلي
سلمت عليهم
وبعدين قعدت مع بنات خالاتي وسولفنا
خذيت منهم كل الاخبار الي صارت بالفترة الي كنت فيها بالكويت
وقتلهم كل شي صار ما عدا توتو والي محد يدري عنها غير بنت خالتي
صارت الساعة 11 بليل وراحو بيوتهم
الا خالتي سوسن بس احنا نقولها سوسو والي عمارتهم يمنا ونقدر نروحلهم مشي
كملنا سوالف انا وربا (بنت خالتي سوسو وتعرف كل شي عني تقريبا واهي اقرب وحدة لي)
وقتللها عن توتو
اختي قعدت تسولف مع هبا(اخت ربا وعمرها 20 بس حيل قريبة من روان قبل جم يوم ملجتها بس احنا ما قدرنا نيي لان امتحانات حيل فرحنا لما تزوجت لان ريلها شوي متدين واهي قبل ما تتزوج ما كانت تصلي وكانت تسمع اغاني الروك والميتل وجذي متحجبة بس حجاب خرطي يعني عاادي تصافح شباب وتسولف معاهم بس الحين ما قامت تسمع اغاني لان ريلها كسر السيديات واهي راضية وخلاها تلبس عباية وتصلي كل الصلاوات)
المهم
صارت الساعة 1 وراحو بيتهم
رحت الحمام وتسبحت
بعدين صليت العشا ورحت لفراشي
طبعا كلنا بدار وحدة وحيل صغيرة لانها كانت بلكونة بعدين سوينها دار
امي وابوي بدار بروحهم
وفي صالتين ومطبخ وحمام
صج اننا نتضايق واايد خاصة اذا ابي ابدل لازم اروح الحمام
او اطرد كل الي قاعدين بالدار عشان ابدل
غير جذي ان اخواني ينامون بالارض واناا واختي ننام بالفراش الي فيه فوق وتحت
طبعا انا تحت لان اتحرك بنومي واخاف اطيح
وروان فوق
بس الي يخفف علي اني قاعدة مع اهلي الي احبهم
لا تستغربون صج ان الناس الي احبهم شوي
بس بنات خالتي احبهم
حتى توتو احبها
لا مادري
احس اني مو مثل قبل ودي اروح المدرسة وودي العطلة تخلص بسرعة
بس يمكن اذا رجعت الكويت ارجع احبها
اف
يعني لازم افكر فيها واخرب وناستي
خليني مستانسة الحين وانساها و . ................................. ....................... ..................... ................ ......................................................... ........نمت
:سماء قومي صلي
:اممممممممم
:سماء لا قومي صلي
:انزين قمت
خفت اني كنت قام احلم واننا ليلحين بالكويت
بطلت عيوني وفركتها عدل وتاكدت اننا بسوريا
قمت للحمام(اكرمكم الله) توضيت بعدين رحت للدار اصلي
خلصت صلاة وقعدت اختي
اف
ساعة على ما تقوم
:روان لا قومي
روان:اف مالج شغل
:احسن
ونمت
اليوم الثاني
قمت على اصوات ناس وسوالف وضحك
استغربت منو يينا بهالوقت!!
اوبس احنا مو بالكويت بسوريا
قمت من الفراش بسرعة
بعدين تذكرت ان شعري كشة وعيوني شبه متصكرة
اف
سويته بسرعة
وفكرت عيوني حيـــــل
بعدين قمت
وقلت:صباح الخير
ردو:صباح النور
وانا بالطريج للحمام(اكركم الله) شفت الساعة كانت 11 وربع
زين اول مرة اقعد مبجر<<سماء عندها الساعة 11 جن الساعة 6 الصبح
غسلت ويهي
ورحت لهم وتريقت معاهم
الله وناسة بالعادة كله اتريق بروحي
اول مرة آكل عدل جذي العايلة تسوي؟؟
يمكن من الفرح
مادري
المهم اول ما خلصت اكل خالتي قالت:شرايكم تييون معاي لما ناخذ البنات من المدرسة؟؟
انا واختي سيدا قلنا:اي
خالتي:عيل روحو لبسو بسرعة
ركض خذينا هدومنا وبدلنا انا بالحمام(اكرمكم الله) واختي بدار امي وابوي لان ما فيها احد
خلصت لبس ولبست حجابي ولاول مرة ما احط شي بويهي
اختي نفس الشي
رحنا لخالتي:خلصنا
خالتي:اوكي يلا
رحنا معاها ومعانا يدتي
شحلاتها هالكلمة يدتي
ركبنا السيارة مادري شنو نوعها بس على قد حالهم<<حالهم يعني حال خالتي المادي>
شرو اغراض كانت نا قصتهم بعدين رحنا للمدرسة
كانت الساعة 12 وثلث بقا عشر دقايق على الجرس
اف
مو قادرة اصبر الا بنزل وبجوفهم واجوف المدرسة والبنت الي معجبين فيها
قلنا لخالتي اننا نبي ننطر عند الباب قالت اوكي
نزلنا مشينا شوي ووصلنا للباب
وي نسيت اقولكم شنو شكل المدرسة
امممممم
لونها بيجي شكلها صج مدرسة يعني جذي قديمة ومادري شلون
تو الباب يتبطل والحارس اهو الي بطله
قالتله خالتي اننا يايين من الكويت ونبي نشوف المدرسة
شافنا وبعدين فتحه كله وخلانا ندخل
دقيقتين تقريبا
والبنات طلعو
وكان في بنت مشيتها صبيانية وشعرها مو واايد قصير لي جتفها تقريبا لابسة كاب لي ورا هذي بنت خالتي يت لنا وبعدين يو ربا وبنت خالتي الثانية
وكل شوي وحدة من صديقاتهم ينادونهم ويسألون عنا
صج كانت اشكالنا غريبة بالنسبة لهم
هدومنا مو نفسهم حتى حجابنا غير
غير جذي انه كان برد وحنا لابسين هدوم خفيفة فوقها جاكيت اهما لابسين جواتي احنا لابسين فلات وطبعا بدون دلاغ
فكان الكل قام يأشر علينا ومادري شنو بس مو تعييب لا استغراب
المهم ركبنا السيارة
و
وصلنا البيت
واهما راحو عشان بنات خالتي يحلون واجباتهم بعدين ييون لنا
قلت:هااي
محد رد
اف لو ساكتة احسن يعني لازم افشل روحي
..
..
..
..
مر اسبوع وبقا 5 ايام ويرجعون الكويت
سماء تحاول كثر ما تقدر تستانس وما تفكر بتوتو
الساعة 9 الصبح
:سماء روان عبد الرحمن عبد الله يلا قومو
سماء:اف ليش
:ما تبون تروحون اللثلج؟؟
ر وان:متى؟؟
:الحين يلا قومو
سماء:يمكن ما في ثلج؟!؟
:امبلا في يلا قومو
قمت وغسلت ويهي
بعدين تريقت ولبست بسرعة
سماء:ويا منو بنروح
:مع خالاتج
رحنا بيت خالتي انا و روان علما يلخصون اخواني لبس
سمعنا هرن السيارة ونزلنا كلنا
طبعا ريل خالتي الي يسوق بس بسيارتنا
خالتي الثانية"الي رحنا معاها المدرسة" يت
بسيارتها وانطلقنا<<من الحماس اقلبت فصحى
بعد ساعة تقريبا وصلنا وكنا حدنا مثلجين
طبعا انا لابسة هدوم صيفية وفوقهم كوت ثقيل
حجابي لوع جبدي كل شوي يطير آخر شي وصلت حدي ودخلته تحت الكوت
اول ما وقفت السيارة نزلنا
وركض على الثلج
كل واحد يحذف عالثاني
ما خليت احد ما حذفت عليه
مساكين حذفته بعيونهم
ولما حسيت ان الكل صار ضدي ركضت بسرعة
ولحقوني
بعدين سوينا فريقين وانا كل شوي مع احد حسب مصلحتي وين
ولما ملينا جربنا نصعد فوق الجبل
اول شي انا وربا
ورانا لولو وروان وهبة تقول تبي تودع هالايام لان الشتى الياي رح تكون متزوجة
الثلج واصل لنص ريلي فما اقدر اتحرك عدل
غير جذي تكونين ماشية فجأة تلقين شي غز فيج
لان في شوك تحت الثلج وبعد في صخر
ربا:يلا سموي تعالي ما بقا غير شوي
سماء:هي نطريني
ربا:اي في شوكة غزت ريلي
سماء:هههههههه
احسن
اح وانا بعد غزتني شوكة
ربا:هههههه
"الموقف كان احلا بواايد بس الكلمات عجزت توصفه وكان في مغامرات واايد وضحك وعبط"
<
>
<
>
<
>
بعد اسبوع وجم يوم
"اليوم آخر يوم لي هني باجر بروح الكويت ومادري متى رح نيي مرة ثانية حاولت كثر ما اقدر اني استانس بكل لحظة اقعدها معاهم ومااضيع ولا لحظة لين صارت الساعة 1 وصار لازم يروحون"
ما لا داعي اوصف الوداع شلون كان ما اعتقد ان احد ما جرب يودع احد كان متروس دموع الفراق دموع حزن دموع خوف ان هذي آخر مرة بشوفون بعض
بعد ما سلمنا عليهم راحو
واحنا ركض للدريشة عشان نشوفهم لآخر مرة
بدلت وصليت العشا ورحت لفراشي
حاولت انسى اني مارح اشوفهم باجر
وان هذي آخر ليلة بنام فيها على هالفراش
............................................................ ..............................................
انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 26-04-08, 06:17 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شمعة الديكور
المركز الثالث



البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61935
المشاركات: 706
الجنس أنثى
معدل التقييم: دمعة صيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دمعة صيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BENT EL-Q8 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكوره قصه كتير حلوه....

كتير عجبتني...

 
 

 

عرض البوم صور دمعة صيف  
قديم 26-04-08, 09:33 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BENT EL-Q8 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين اختي
اعاد استغربت لماشفت قصتي بالصفحة الاوليى
قلت اكيد غلطانين
وحيل فرت بردج

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 08-06-08, 10:10 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BENT EL-Q8 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

:سماء روان عبدالرحمن عبد الله يلا قومو
:امممممممممم
:يلا
قمت من النوم
ورحت الحمام
غسلت ويهي وخليت ايدي تحت الماي عشان اشبع منها لان هذي آخر مرة بغسل فيها بتقولون مينونة قولو
بدلت هدومي ولبست حجابي
ماحطيت شي بويهي
قامو اخواني
وبدلو
نزلت امي تنزل الاغراض للسيارة
رحت لها عشان اساعدها مو حبا فيها بس لان كسرت خاطري تنزل بهالبرد وبعد لان ظلمة والشمس ليلحين ماطلعت المهم نزلت معاها وحطينا الاغراض بالسيارة
بعدين يا ابوي من الصلاة ونزلو اخواني للسيارة
وصلنا المطار
وبعد مادري جم ساعة وصلنا الكويت
اول مرة بحياتي ما ابجي
صج اني بجيت امس بس بالعادة ابجي اكثر
كل الناس الي نزلو من الطيارة كان في احد ناطرهم
الا احنا
السايق مستقبلنا
غرت منهم كلهم
ودي لو كان عندي عم اوعمة وعندهم عيال كبري
مو احفادهم كبري
وصلنا السيارة
بعدين البيت
اول مادخلت
رحت لداري
آآآآآآه
شكثر اشتقت لها
خذيت هدومي ورحت الحمام وتسبحت
بعدين صليت الظهر
ونمت
قعدت من النوم على الساعة 3 وشوي
رحت لامي:ماما يوعانة
امي:الحين رح نطلب شنو تبين
:ابي ماك شكن
كتبته على ورقة وكتبت بعد طلبات اخواني
وعطتني ياه عشان اعطيه الخدامة والخدامة تعطي للسايق عشان يبيه<< قصة مو؟؟
المهم
وصل الاكل
وبدينا ناكل
انا وروان بالصالة
واخواني عبد الرحمن وعبد الله بدار الاكل
خلصت اكل
وصليت العصر


مها
هالفترة حدي مستانسة
لان عطلة ومي تزورني كل يوم
امي وابوي طالعين وحتى لو كانو موجودين مارح يشكون بشي بنية وبتزور صديقتها
مرات يكسرون خاطري
احس روحي قام اقص عليهم
بس بعدين اغير رايي
محد قالهم ييبوني اذا جذي بسوون فيني
عبالهم الفلوس كل شي
مايدرون اني محتاجة لهم
ودي احس مرة ان عندي ام تهتم فيني
او
ابو يسالني وين رايحة ووين ياية
مو جذي على كيف كيفي
صديقاتي يحسدوني ان اسوي الي ابي
ومحد له شغل فيني
وانا احسدهم لان عندهم ام تخاف عليهم
Hey hey you you I don’t like your girl friend
هذي مي داقة علي
مها:الو
مي:هلا قلبي
اليوم عندج شي؟؟
مها:لا
ليش؟؟
مي:امممممم
بيي لكم اليوم
مها:اي ساعة
عشان اخلي الخدم ينزلون تحت
واجوف اذا امي منثبرة باليت ولا لا<<عاااااااادي اصلا هذا ولا شي من الي تقوله عن امها
مي:هههههههههه
امج ومنثبرة
انا لو تسمعني امي جان ذبحتني
يعني جذي ساعة واكون عندج
مها:اوكي قلبي
مي:باي
مها:باي
اول ما خلصت تلفون ركض رحت للخدم وقتلهم يروحون دارهم
رحت لدار امي مالقيتها شكلها طالعة
فكة منها
نسيت اقولكم ان امي لها دار بروح وابوي بدار
رحت داري
تسبحت بسرعة
بعدين بطلت الكبت اجوف شنو بلبس
اممممممم
هذا لبسته
هذا وويع
هذا شوي وسيع
اف
وهذا لونه خايس
اففففففف الحين شسوي؟؟!!
امممممم
هذا حلو
اكيد مي رح تستانس عليه

فجر

واااااااااي
متى يصير يوم الاحد واجوفها
بطلت الكمبيوتر وشبكت
اووه سموي شابكة
تحمدت لها بالسلامة وسولفت معاها
حسيت جن مالها خلقي
جان اقولها باي واطلع بدون ماترد علي

بطلت الورقة الي ابلة هيا كاتبة فيها احبج واايد
وشميت ريحتها
آآآآآآآآه
ريحتها تينن

سماء
هذي شفيها طلعت
مالت
صكرت اللاب توب
ولا يرن التلفون
منو بدق هالحزة؟؟!!
:الو
:هاي
:هايات
وااااااي حدي ولهت عليكم"هذي حصة صديقتي"
:شلونج؟ شخبارج؟؟ شلون سوريا؟؟؟
:زينة الحمد لله تمام تسلم عليج
:تستهبلين ولا تستهبلين
:استهبل مو الاولى الثانية
:سخيفة
وااااي جفتي الاختيار الصعب؟؟<<مسلسل خليجي صارله سنة او سنتين ما اذكر
:مادري جن جايفته بس من زمان
ليش شفيه؟؟
:شجون تمثل فيه
:ويع
:قولي ويع مرة ثانية وياويلج
:اوف
انزين شنو دورها
:كالعادة بوية
واااااااااااااي
تينن زوغة
:لا كانت حاطة مكياج وفاله شعرها
:هاو
سموي شفيج
دورها بوية
وتمينا نسولف عنها

مي
وصلت البيت مها
طبعا لاعت جبدي وانا اقنع امي
واشوا ان الزفت اخوي شراله بيت وذلف عنا
والحين ابوي مو فاضي
دقيت على مها
الو:مهوي انا تحت
:الحين اقول للخدامة تفتح الباب
وبعد شوي فتحتلي الخدامة الباب سالتها عن مها قالت فوق
دخلت
وصعدت لدارها
بطلت الباب
وكانت مها لابسة
لبس يينن
دايما كنت اقولها لبسي بس ماترضى تقول استحي
جفتها باحلامي واايد بهاللبس
بس اول مرة اجوفها صج
وما قدرت اقاوم....................................................... ............................................................ .



مريم
وااااااااااي
شكثر ولهت على يوسف
صارلي زمان مو جايفته
اف
يلا
بعد جم يوم مدرسة
اتفق معاه ييلي الصبح
بس مو الحين
لان اختي الصغيرة عندي
ولازم اقعد معاها علما تيي امي
اف

مرت الايام والمدرسة بدت
سماء
اليوم اول يوم مدرسة
حدي متشوقة اروح
بس مو عشان توتو
عشان صديقاتي
ولهت عليهم واايد
توني اكتشف اني احبهم
اما توتو
مادري احس روحي ما قمت احبها
لاني مو مستفيدة شي
غير الهم والغيرة
والخوف من ان احد يجكني<يكتشفني>
بس يمكن اذا رحت المدرسة اغير رايي
ان شاء الله لا
ورح احاول كثر ما اقدر اني اوخر عنها
وما اعلق روحي فيها
لانها مو لي لشهد
لشهد
لشهد
حسيت هالكلمة قاسية علي
وحيل حيل جرحتني
بس
لا انا لازم ما اضعف
اذا لما فكرت انها لغيري جذي صار فيني
شلون لو صارت صج لغيري
سماء
انا ادري انج قوية
ومو وحدة مثل توتو تخليج تضعفين
كا حبيتي ابلة زهراء وفلانة وفلانة ما صار فيج الي صار لما حبيتي توتو
شنو الفرق بينها وبينهم؟؟
ما في فرق
لا في فرق
الحق ينقال
اهي مادري شقول عنهاهي صج احبها اهم بس جذي
مادري احس ودي اصير مثلها بس ما اعتقد اقدر
اهي قوية
ماتبجي ولا ترجف على اي شي نفسي
احس
كل حنان العالم عندها
صج اني ماجربت
بس معاملتها لاختها تينن
حدي استغربت منها
مو بس اختها
حتى باجي البنات
تلمهم وتسولف وتضحك معاهم
بس
سماء
جنج نسيتي الكلام الي قلتيه قبل شوي
اف
لا مانسيت
:سماء سماء يلا نزلي
هذي خدامتنا تبيني انزل
ماحسيت بالوقت ولا متى نزلت اختي
حسافة ماجفت حصة"حصة اهي الي احبها بثنوية اختي غير حصة صديقتي"
نزلت
قلبي قام يرقع
وايدي قام ترجف
حتى ريلي مو راضية تمشي عدل
قام احركها بالغصب
حاولت كثر ما اقدر ما اطالع المكان الي تقعد فيه
بس عيوني ما طاعتني
والتفت لها مو موجودة
الحمد لله
كملت طريجي للصف
وجفت فجر وزهراء
:هاي
:هايات
:رجعو بقط جنطتي
:اف
ورجعو معاي
بس انظروني عند الدري
صعدت بروحي للصف
واول مابطلت الباب
:يما
:هههههههههه "كانت مي لازقة زيهها بمها الظاهر خربت عليهم الجو شكلهم بيدعون علي"
مها قعدت مكانها وقالت
مها:هاي
شلونج؟؟شخبارج؟؟
سماء"حسيت جنها قام ترقع<تصرف>"
قلت:زينة انتي شلونج؟؟
وحطيت جنطتي
مها:زينة
يت مي:هااي
وسلمت علي بعدين لمتني حييييل
مادري شلون اوصف شعوري
وشقول عنه
بس الي اعرفه انه حلو
وودي لو اظل لامتها طول العمر
ومن دون شعور لميتها
مادري جم تمينا
بعدين هدتني وقالت
:اقول سموي
قلت:هلا "وكنت حدي مستحية وقلبي يرقع وويهي حده احمر صج اني ماجفته بس احسه حيل حار"
مي:ها لا خلاص نيت
مي:شرايج تيين معانا انا ومهوي؟؟
سماء:مادري مواكيد
وطلعت برا الصف بسرعة
مساكين فجر وزهراء زرعتهم تحت
نزلت لهم
يو بتكلمون جان اقول:سوري
مها
ييت المدرسة مبجر
لان مي قالتلي
رحت الصف لقيتها هناك
قلت:هااي مي
ردت بعصببية:تو الناس جان تاخرتي اكثر
رحت لها وبدلع:حبيبتي انا ما تأخرت انتي الي ياية مبجر
ما تبين تسلمين علي؟؟
مي:سوري حبيبتي ما كان قصدي
بس قهرتيني
لاني حدي ولهانة عليج يت بتبوسني
جان
ينفتح الباب
وخرت عنها بسرعة
مها:هاي
شلونج؟؟شخبارج؟؟ "عشان ارقع"
سماء:زينة انتي شلونج؟؟
مها:زينة
راحت لها مي وقالت:هااي
وسلمت عليها ولمتها
انا ودي اروح لسماء وايرها من شعرها واقولها مي لي مو لج
لا مو بس ايرها من شعرها اذبحها
انا ماعندي غير مي تيي هاذي وتاخذها مني
والي قهرني زيادة نظراتها لها
لا هاذي صج مو صاحية
طلعت سماء
جان اوقول لمي:شكو تلمينها؟؟
مي
"اف الحين شسكتها هاذي"
قتها بقلبي لاني اذا قتلها الصج بتسوي مصيبة ادري فيها تحبني وبتسوي اي شي عشاني
مها:ردي
مي:عاادي صديقتي ولميتها
مها:لا ما يصير
ترا انا اغار
"اف هذي صج مصدقة روحها اغار"
مي:خلاص مارح الم احد استانستي
مها:اي استانست
وبعدين شنو كنتي بتقولينلها بعدين هونتي؟
مي:كنت بقولها تيي معانا بالفرصة
مها:اذا يت ما ني ياية
مي"احسن"
ما اعتقد تيي معانا عندها مشهد تمثيلي مع العربي
مها:وانتي شدراج؟؟
مي"شقولها اعرف كل شي عنها ولا شنو"
مي:ها
جفتها امس عند الابلة وكانت قام تتدرب على المشهد
مها:اها

سماء
حدي استغربت من مي
اول مرة تلمني
يمكن بتقولون عاادي بنية وبتلم صديقتها
بس
مي مو واايد معاي
ونادرا ما اكلمها
وانا الي اعرفه انها بالفرصة تروح مع مها حمام المدرسة عشان يسون الي خبري خبركم
بس
من بعد ماجكوهم البنات بطلو يروحون الحمام
اتوقع ييون مبجر ويسونه بالصف
وانا شعلي منهم
ابي اعرف شنو تبي مني!!
يمكن تحبني
لا ما اعتقد
عيل ليش تلمني؟؟
عاادي وحدة ولمت صديقتها
لا مو عاادي بعدين مها كانت موجودة
اف انزين ليش تحبج؟؟ سنو جايفة فيج زود عن مها؟؟
مها احلا منج ودلوعة غير جذي امها وابوها كويتين مو نفسج وحالتها احسن منج ومن مستوى مي اما انتي وينج وين مي ومها انتي انزل منهم بواايد وغير جذي مشيتج
:سماء وين رحتي؟؟
سماء:ها لا معاكم"الحمد لله الي قطعو علي افكاري حسيت روحي رح ابجي"
طق
الجرس
ورحنا الطابور
ولا نور توها تيي
نور:هااي
منو يي معاي فوق بقط جنطتي
سماء:انا يلا امشي
رحت معاها
وانا بالطريج جفت مي ومها
مي ابتسمتلي بس مها طالعتني بنظرة
جني مسويتلها شي
يمكن عشان مي سلمت علي
وانا شكو
اف
سماء:اقول نور
نور:هلا
سماء:تذكرين مي ومها الي بصفنا
نور:لا
سماء:الي لقوهم بالحمام قام يسوون الشي
نور:اي شفيهم؟؟
سماء:ليلحين يسونه بالحمام؟؟
نور:لا يقولون انهم غيرو مكانهم
بس نسيت وين قالولي
سماء:اها
نزلنا تحت
ووقفت بالطابور
فجر
ييت مبجر اليوم
سلمت على ابلة هيا
بس طبعا مابستها
لاني استحي
يعني
بس شلونج شخبارج
بطنها كبر
نسيت اقولكم انها حامل
اهي عندها بنت
صغيرة عمرها 6او7 شهور
طبعا حدي غرت لما حملت بالاولى
خفت تتغير معاملتها معاي
بس الحمد لله ماتغير شي
المهم
سالتها حامل ببنية ولا صبي
قالت:مادري
سالتها :اذا بنية شنو بتسمينها؟؟ واذا صبي شنو بتسمينه؟؟
قالت:مادري
"صج اني اكره هالكلمة بس مادري معاها طلعت حلوة خلاص بحب هالكلمة عشانها"
اتوقع انها حامل بصبي لانها محلوة واايد ما شاء الله
خلص الطابور
والحصة الاولى والثانية وبدت الفرصة
سماء
واخير طق الجرس
كان علينا رياضيات
ياكرهي لهالمادة
ييت بطلع من الصف ولا احد يمسك ايدي
التفت وراي لقيتها مي
مي:وين رايحة؟
سماء: عندي مشهد
مي:"ادري"
حسافة كنت ابيج تيين معانا
سماء:لا ما اقدر سوووري الابلة تبيني ضروري
مي:قولي ما تبين تيين معانا؟!
"كنت بقولها ما ابي ايي معاكم بس كسرت خاطري"
سماء:لا شدعوة لو مابي ايي جان قلت
بس صج عندي مشهد
مي:اوكي حياتي
لو كانت توتو اهي الي واقفة جدامي وتكلمني مو احسن؟!
سماء شقلنا؟؟
خلاص اف
لحظة مي جنها قالت حياتي!!
اخاف من صجها هاذي
اذا تحبني من صج يعني نفس مها
تخيلت شكلي معاها
لاااااااااااا
ويع صج اني تمنيت اسوي جذي مع توتو
بس هذا لما كنت غبية
امبيه ويع شلون يسوون جذي ما تلوع جبودهم؟؟
لا اذا تحبني جذي
بوخر عنها
اما اذا صديقات فممكن
:سماء
سماء:هلا
نور:صارلي ساعة اناديج
سماء:صج ما انتبهت
نور:تفكرين بتوتو؟؟
سماء: شخباري توتو
نور:عيل بمنو؟؟
سماء:محد
نور:علينا قولي انج قام تفكرين بمي
سماء:مي ؟؟
شكو؟؟
نور:لما كلمتج صار ويهج احمر
سماء:شدراج انها كلمتني؟!!
نور:جفتها
سماء:انزين جن عندنا مشهد
رحنا للقسم ولا فجر وزهراء هناك
تدربنا على المشهد
بعدين طق الجرس
رديت الصف
ما لقيت احد غير
غلا ومريم وريم وفرح ومي بس مها مو موجودة
غريبة!! بالعادة كله لازقة بمي جنها ياهل ومي امها
قعدت مكاني
المفروض علينا علوم
بس يت ابلة رسم وقالت ان علينا احتياط
العلة الي يمي راحت لصديقاتها
قلبت كرسيي وجابلت ريم وفرح
سولفنا شوي
ولا اشوف مي ياية وقام تبتسم حقي
قعدت يمي ولزقت كرسيها بكرسي وقالت:سموي ابيج تفهميني واجب العربي ما عرفت احله
سماء:اوكي
كنت حدي مستحية لان كانت حيل لازقة فيني
حطت الدفتر على الدرج وبطلت على الواجب
اشرت على السؤال الاول وكان حده سهل
:هذا شنو جوابه؟؟
سماء:ربه,هاء الغائب,ضمير بارز متصل مبني في محل جر مضاف اليه
مي:كتبي انتي
سماء:خطي موحلو
مي:عاادي
ييت بطلع قلم من مقلمتي جان تعطيني قلمها
ايدها لمست ايدي <<قسما بالله اكتب وانا لايعة جبدي>>
خلاص ذبت
وخرت ايدها
كتب وايدي قام ترجف فطلع الخط عوي
وحطيت القلم جدامها
خذته
وقالت:شرايج تجاوبينهم كلهم؟؟
سماء:اوكي
خذيت القلم وبديت بالاجابة
ولا تقرب ويهها مني اكثر
لدرجة اني قمت اتنفس انفاسها
قلبي قام يرقع حيل
وقمت اتنفس بسرعة
ايدي زادت رجفتها
وويهي صار احمر
مي:شفيج مو عارفة الجواب؟؟
سماء:ها لا بس اي الحين عرفته
حليت الباجي بسرعة وعطيتها الدفتر والقلم
قالت:مشكورة حبيبتي
تعبتج معااي
سماء:لا عادي تعبج راحة
مي:اقول سموي قعدي يمي مهوي راحت البيت
سماء:ليش شفيها؟؟
مي"تتدلع مالت عليها"
:مادري تقول بطنها يعورها وراحت البيت
سماء:ما تشوف شر اذا كلمتيها سلمي عليها
مي"اي عشان تذبحج وتذبحني"
:اذا كلمتها اقولها
يلا يبي اغراضج وتعالي
سماء:اوكي
راحت مي
وانا شلت جنطتي
ييت بقوم جان ريم تقول:وين رايحة؟؟
سماء:بقعد يم مي مها راحت البيت
ريم: بس جذي؟؟
سماء:اي بس
ليش ؟؟ شنو عبالج ؟؟
ريم:مادري يمكن صرتي بدال مها
سماء:شنو قصدج؟؟
ريم:انتي فاهمة قصدي
سماء:انتي صج تفكيرج غلط
تطمني مو بدال مها ولا يمكن اصير نفسها
بس اهي قالتلي اقعد يمها وانا قلت اي
ريم:ديري بالج منها
سماء:الحمد لله والشكر
ورحت لمي
مي:جان طولتي اكثر
سماء:سوري بس كنت قام اكلم ريم



اتوقع ان هذا اطول بارت نزلته
بليز بشوف تفاعل
1- مي صج تحب سماء ولا حالها حال غيرها؟؟
2- مها شبتسوي لو درت ان مي تحب سماء؟؟
رح تسكت وعاادي؟؟ ولا بتبجي بعدين تنسى؟؟ ولا رح تسوي اي شي عشان ترجع مي؟؟
3- سماء حبت مي ولا لا؟؟
4- سماء رح تنسى توتو؟؟
5- مي شلون تعرف كل شي عن سماء
مع انها ماكلمتها غير جم مرة؟؟

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية