لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-08, 09:13 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي مشاهدة المشاركة
  
صباح الخير دندون
البارت كالعادة رائع
مساء النور فروشه.. مالرائع الا عيونج الي تشوف كل شي حلو

::غلا و محمد::
دندون هالاثنين ذكروني بتوم وجيري
منجد زيهم بالضبط
بالله اي حياة زوجية بيعشونها وهما كدة طول الوقت مناقر مع بعض
نرجع لقصة الخطبة
ههههههههههههه .. ساعات الحياة تحتاج شد وساعات رخى .. بس ويا هالاثنين مانعرف الحياة شلون بتكون؟#
::غلا::
من جد طلعت غلا فتاة مراهقة
من سمعت ابوها يقول ولد عمها ... دايركت خطر في بالها ناصر
كأن ما عندها اولاد عم غيره
لا وقالت ايه الاستخارة للناس المترددة ... يعني عادي اهم شي انها تحبه وتبيه
ما تدري ان الاستخارة لطلب التوفيق من الله
بعدين مو شرط انها متقدملها واحد تحبه يعني بيكون زوج صالح لها <<< ما ادري البنات كيف صارو يفكرو
ولا الأخت تشوف مها و حاسة بالذنب
مادام حاسة بالذنب ليه و افقتي عالعمياني .. ليه ما تأكدتي اذا ناصر خطبك من نفسه ولا مجبر على خطبتك
ههههههههههه
الموقف اللي بالمجلس من جد ضحكني يعني حتى لو تعرفي ان محمد هو زوجك
قمة الاحراج انك تكبي العصير عليه
ما اقول الا الله يصبرك عليه بمصر
ههههههههههههه مراهقه؟؟ .. محمد يشوفها ياهله للحين .. زين على الاقل مراهقه اكبر من طفله# .. هههههههه لا اهي بالغلط جبت العصير لانها ماشافته .. بس يوم ترفع راسها تنصدم بمحمد ..

::محمد::
ما ادري ايش اقول .... عليك ثقالة دم يا أخي
ايش ده ... فيه احد يعامل حرمته في شهر العسل كده
حتى الرسالة ما فيها اي نوع من انواع الرقة
انا اقول ان وراك سالفة يالأخ مادام فيه اسم حرمة في الموضوع
والله ما يقلب كيان الرجال الا حرمة "عالية"
حراااااااااام عليج .. محمد مافي نفسه.. بس خلينا نجوف قصته ويا عليا

::دلال::
صعب حيل تعيش في الدنيا و ذكريات السعادة مع شخص ثاني تسيطر عليك و على تفكيرك
وانت عارف و متأكد انه مهما صار و مهما تم لا اللحظات ولا الشخص بيرجعو
صح .. نعيش بخيوط الوهم ونتعلق بخيوط العنكبوت وفجأة نكتشف انها خيوط وهميه خلتنا نطيح بالحفر

::نور::
ايش اللي صار بين نور و نايف و خلاهم يعيشو زي اي زوجين مع بعض ... الله اعلم
ما اقول انهم وصلو لمرحلة نقدر نعتبرهم ازواج بالمعنى الصريح للكلمة
لكنهم حققو الشي البسيط من معادلة الزواج
اتوقع نايف رحم نور .. بس خلنا نشوف هل بيظل يرحمها؟ واذا رحمها المكتوب الي انكتب عليها بيرحمها؟؟

::جلثم::
ما اقدر اقول انها غلطانة لأنها ما اعتبرت بيت عمها بيتها
لأن مهما عاشت في بيت عمها بتمر عليها لحظات بتعتبره بيت غريب عنها
وبيظل عندها الحنين للبيت اللي ولدت و كبرت و عاشت فيه 18 سنة
جاسم ... يلزمك وقت حتى تفهم كيف بتفكر جلثم لأن صعب على الشخص السليم يتفهم بشكل كاملومنطقي الشخص ذي الاحتياج الخاص و اليتيم بنفس الوقت
جلثم يمكن مبالغه بااحساسها ويمكن لا .. جلثم .. مثال للرقه والاحساس .. مانقدر نفهم شعورها بالضبط شنو ..

سلمت يمناك دانة

مســـــــــــاء النور والانوار
مســـــــــــاء المدينة والقريه والاسوار
مســـــــاء معقود بالياقوت والاحجار


ياهلا فيج خيتو .. مشكووووورة على ردج المشجع
سعدت بطلتج

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 14-03-08, 09:21 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[COLOR="MediumTurquoise"]" الجزء الثالث عشر"

" محمد"

استيقظت وانا اشعر بالتعب .. رأيت المكان كان غريبا . تذكرت اننا في مصر .. رأيت غلا كانت نائمه ببراءة وطفوله .. كم امقتكِ ايتها الطفله .. توجهت الى الحمام .. استحممت .. وبعدها كتبت رساله الى غلا بيدي

"انا رايح للدورة برجع الساعه 4 العصر مابي ارجع واجوفج طالعه من الجناح .. طلبت انا من اللوبي ايبون الغدا بس انتي اتصلي على **** واطلبي الي تبينه ...

ريلج .. محمد "

خرجت من الغرفه بعدما تركت الرساله على باب الحمام .. وخرجت متوجه الى مستشفى الـ ***** في مصر للدورة التي منحتني بها دوله قطر كي نرى بعض امور الجراحه <لو رحت لندن بدل ناصر وناصر يه لهني كان احسن!!!

ابتدئت المحاظرات ونسيت الوقت الذي داهمنا ..

وبعدها بدقائق

خرجت من المشفى ..

وبدأت اتمشى في ساحات مصر وانا اذكر الايام التي قضيتها سابقا مع ناصر وطلاب الطب ... ووووووووو و عليـاء .. نظرت الى ساعه يدي .. رأيت الوقت لازال مبكرا لازلت الساعه 1 والنصف .. انا اخبرت غلا انني سأعود عند الساعه الرابعه .. تذكرت امريكا كان الاطباء بالتوقيت يجتمعون لايتأخرون دقيقه ولا يتقدمون الساعه بدقيقه .. اما هنا اخبرونا بان الجلسه ستؤجل الي الغد ورأيت جدول غدا .. غدا سانتهي عند الثانيه عشر تذكرت غلا .. لابد وانها استيقظت .. شعرت بالغضب .. اعلم بانها عنيدة وبالتأكيد خرجت لتعاندني .. تذكرت بان الفندق يوجد به خليجيون كثيرين .. وغير ذلك يمكن للرجال الغير متزوجين السكن هنالك .. اخذ عقلي يتخيل لو ان غلا تعرض لها احد الرجال لا اخفي بانها جميله ويمكن للبعض ان يتمادى .. ثار الدم بجسدي .. وتوجهت بسرعه الى الفندق حتى انه كان اشبه بالجري من المشي .. وصلت الى الفندق .. اطلت انظاري على المتواجدين .. لم تكن بينهم .. شعرت بالغضب .. اين ذهبت؟ .. جريت على السلالم بسرعه لم اتمالك نفسي ..اندفعت الى الغرفه لاارى ان تركت لي رساله ام لا .. اندفعت بسرعه الى غرفه النوم .. ورأيت رسالتي كما هي .. غضبت وكنت سارقع بباب الجناح بقوة .. ولكن انتبهت على جسدها الضئيل بين احضان المفرش .. ارتحت .. وهدأت .. توجهت اليها .. لاصب غضبي بجسدها النحيل .. وبضربات خفيفه حركات جسدها ولكنها اشبه بالاموات لم تتحرك حتى .. اضطربت قليلا .. وامسكت بيديها وكان مجرى الدم يسيل بانسيابيه وبعذوبه طبيعيه .. دفعت كتفها بقوة

تحركت قليلا .. قلت بصوتي الغاضب والثائر: غلا قومي؟

سمعت همسها وهي تقول: حورو بعدين بعدين والله تعبانه من يومين مارقدت

ابتسمت من اسم حور .. مجرد اسمها جعلني ابتسم .. وريق بالي .. ولكني تذكرت بانها شقيقه زوجتي الطفله امسكت بكتفها من جديد وانا اشعر بالاشمئزاز منها: قومي ..

تحركت غلا قليلا .. يمين .. يسار .. ومن ثم استقرت عينيها العسليتين على سقف الغرفه فاستيقظت بسرعه .. ورأتني بفزع .. وعينها الكبيرتين تزداد جمال .. تذكرت عينها التي لم استطع ان انم طوال الشهور الماضيه بسببها ظناً مني بانها عيني حور .. : صباح الخير يامرتي العزيزة؟ <قلتها باستهزاء ..

رأتني ببراءة: صباح النور .. اكملت وهي ترا يدي: ساعه كم؟

ابتسمت ببرود: ساعة 2

شهقت وقالت: صارت الصلاة؟

رأيتها باستهزاء : ايه .. قومي صلي وبنطلع نتغدى .. اوووه سوري(بتريقه) بنتريق!

رأتني والحقد يشع من عينيها وقالت: مابي غداك

قلت لاقهرها: احسن توفرين ..

وكما توقعت .. ضربت برجليها على الارض .. ضحكت عليها بقوة .. طفله هذه طفله .. لا اصدق بانها انثى؟! .. ذهبت الى الحمام .. وبعد دقائق خرجت منه باحراج وهي تخرج لخارج الغرفه لتأخذ ملابسها .. توجهت الى الحمام ثانيه

اغمضت عيني بكسل لم انم الا 3 ساعات فقط .. وضعت رأسي على وسادتها استنشقت عبير عطرها .. انه نفس ذلك الشذى من تلك الفتاة التي ضممتها بالمطبخ .. فتحت عيني مرة اخرة بسرعه . ايعقل؟ .. ايعقل انها هي تلك الفتاة؟ ولكنها كانت حور .. انا رأيت لون البدي التي كانت ترتديه حور .. مالسر؟ .. لا استطيع التركيز

سمعت صرختها وهي تقول: قوووووووووم من فراشي .. ثيابك وسخه مال برع يعععع

رأيتها بغضب من صرختها غبيه وقلت بصوتي الحاد القوي: لاتصرخييين اعرفي تتحجين ويا منو؟

رأتني باستهزاء: ويا منو ان شاء الله؟ وياك يعني بالله ويا السرير الي تحتك؟

شعرت بالغضب امسكت بيديها بقوة .. شعرت بانها تتألم من غمضه عينيها ولكنها لم تبح بشيء .. ابتسمت بداخلي لاتريد ان تبين لي ضعفها .. ولكنني اعلم ياغلا اعلم .. لست من ذوي النظرة الفارغه .. بل من الثاقبه .. :تحجي عدل سامعه .. واذا بغيت ارقد على سريرج الوسخ برقد من غير لااخذ اذن.. لان مثل ماتعرفين (تركت يديها ورأيتها باستهزاء) الجناح جناحي .. وانا الي دافع فلوسه وانتي مرتي يعني غصبا عن خشمج بتحترميني .. دفعتها بقوة : مافي غدا اليوم سامعه

قالت لي بقهر : ومن قال لك اني بنيس حلجي من اكل انته شاريه؟

كدت افقد اعصابي .. تماسكت بدأت بالعد "1..2..3..4..5..6..7..8..9..10 " لاريح اعصابي وقبضه يدي القويه ... :مابرد على ياهل نفسج للحين ماخلصت ال17 سنه

قالت بقهر اكبر: انا مب ياهل ويكون بعلمك انا عمري 18 اذا ماتدري

اقسم بان عقليتها اصغر من عقيله الصغار .. ههههههه .. لااطيق وجهها .. لااحبها .. امقتها .. دفعتها وذهبت خارج الغره وانا اسمع تهديداتها وصوتها الرقيق

انتظرت دقايق .. حتى خرجت .. من الغرفه بابتسامة هادئه وهي ترتدي تنورة ذات القصه الفرنسيه باللون السكري .. وقميص من نفس قماش التنورة باللون الذهبي والسكري .. وشعرها مرفوع بربطة سكريه وبيديها حقيبه باللون السكري والذهبي بماركة"غوجي" كانت جميله جـداً وشعرها الذهبي متناسق مع ملابسها ايضا عينيها العسليتين كانتا ذو تأثير جميل على مظهرها .. شعرت بالغضب اتريد ان تخرج هكذا؟

قلت بغضب: على وين ان شاء الله؟

قالت وهي تعيد ترتيب شعرها مرة اخر وبعض الخصل القصيرة تحاوط وجهها ببراءة: يوعانه وبروح اتغدى فيها شي؟

قلت بغضب: جــــذي؟

نظرت الى نفسها باستهبال: عيل شلون؟ اغير ثيابي؟

قلت بغضب: وين شيلتج وعباتج .. ولا هني فري؟

امسكت بيديها بقرف وغضب وقلت بزمجرة: تحجـــــي؟

قالت وهي تستعيد يديها الى حجرها وقالت وهي متكتفه: لاتقعد تصرخ علي سامع؟ (قالت لتغيضني)انا عاجبني شكلي

قلت بغضب: استانسي بشكلج وطلعه مابتطلعين .. لو متي جدامي مب مطلعج ..

نظرت لي باحتقار ورايتها باشمئزاز " على شينها قوات عينها"


^^^^^^^^^^^^^^^^^^

"جاسم"

لا تعاتبوني ..ولاتلوموني .. كم يصعب علي بان تشعر جلثم بالغربه معنا .. اتسمي منزلنا الذي ضمها وضمنا معها في ثلاث شهور منزلنا لوحدنا واين هي من الحسبه؟ اين .. الم نعش فيه وفي ظله لمدة طويله .. ام تناست ذلك؟ .. تحيرني .. وتقتلني ببراءة .. وببساطة لاتستطيع تخبأة دموعها
اعلم بانها بكيت بالتأكيد بعد قسوتي عليها
لكن الـ وقع كلماتها الجارحة بلسم على فؤادي؟
كلا بالتأكيد
هي لاتعتبر نفسها مثلنا ..
ونحن نعاملها وكأنها واحدة من بيننا
بعدما شعرت بالراحة باتجاهها
بكل غباء
تعكر هذه الراحه

كنت غاضب جدا منها
حتى انني لم اكمل الملف
ولا حتى البريد لم اقرأه

اه

تنهدت بتعب .. ورفعت خصلات شعري عن وجهي .. سمعت طرقه الباب
وعلمت بانها هي
لها طرقه مميزة

قلت برسميه: تفضل

دخلت كلثم باحراج وقدمت لي الاوراق .. بدون أي همس .. او أي شيء .. وجهها احمر ارجواني .. وعينيها مشخصتا لبعيد .. وبينهما دمعه متعلقه وحيدة كمثل جلثم ..

تركت الملفات وخرجت ..
رأيت الساعه ..


كانت تشير الى الساعه ال1 بتوقيت قطر .. لابد بان جلثم ستخرج الان ..
اسندت رأسي بيدي .. وانا اشعر بالتهالك ..

**ملاحظة ترى مااعرف فرق التوقيت بين قطر ومصر فانتو مشو الوضع اوكي؟ هههههههه

^^^^^^^^^^^

"نايـــــف"

رأيت نور وهي تلقي التحيه على مشاعل .. رأيت مشاعل التي تراني باستخفاف .. تركت نور التي تلقي عليها التحيه وخرجت .. رأيت نور التي رأتني بانحراج وابتسمت وهي ترفع كتفيها بعلامه .. معليه عادي

ابتسمت لها .. نور طيبه جدا .. لاطالما عاملتها بشدة وعلى الرغم من جفائها .. ومعاملتي لها .. كانت تفعل مااريد وتبتعد عن مايغضبني .. لربما لذلك .. شعرت بالندم على مااقوم به اليها .. الى الان هي لم تطالب بحقوقها .. وانا ايضا لم اطالب بها .. اعاملها كشقيقه لي وليست كزوجة لربما لانني لم اتقبل طريقه زواجي بالاصل .. لم اتوقع بان ابيها رأني عندما اصطدمت بها في احدى المرات .. وقال لي : اسمعني يانايف وصير ريال .. مهب معناته انك فجيت الخطبه عن بثينه بتلعب بذيلك وتلعب باختها نفس الشي؟ .. انا جفتك كذا مرة وانته ماسكها .. انا ماقلت لها شي لان كان واضح عليها انا ماتدري .. لكنك تلعب بعرض بنات عمك هاي الي مااسمح لك فيه سامع

وبعدها بايام قليله اخبرتني امي بانها قامت بخطبه نور الي .. في تلك الفترة قلبت على رأسهم .. ولم اجلس فالبيت ولا حتى لثواني .. ولكن بيوم الزفاف .. لم استطع ان اكسر راس امي وذهبت الى هناك .. وكانت صدمتي عندما رأيت بثينه تقوم بتعديل نور ..
أي قلب لك يابثينه بعد الذي عملته معك تأتين الى زواجي .. وتقومين بتعديل عروستي؟ .. سامحيني يابثينه لم اكن استحقكي ... فواز ابن عمك كان يستحقك اكثر وطلبني اكثر من مرة بان ارخصك له لانه يريدك زوجة .. ولكن لم رفضتيه لم؟ ..

سمعت صوت عمي .. عندما دخل .. القيت التحيه ونور ايضا .. ولكن ملامح نور مرتعبه .. مسكينه يانور لم تتهنئي بحياتك مع ابيك .. مالذي تفعله ياعمي لاتفعل كل هذا بهؤلاء الصغار؟ .. لم يتواجد احد باستثنائي واستثناء نور ووالدتها التي احضرت فناجين القهوه ..

بعدها بقليل قررت الخروج .. ولكن لم يدعني قلبي ان اترك نور بيد المفترس والدها ..
خرجنا ونور لم تتركني كعادتها .. علمت بانها خائفه من والدها ..

توجهنا الى المنزل وطوال الطريق نور لم تتحدث ولم تحرك ساكنا كانت هادئه وترى الطريق بحزن ..

وصلنا الى المنزل .. وخرجت نور .. خرجت خلفها وامسكت بيديها اطمئنها .. وقبلتها على رأسها وانا اهمس لها: ماصار شي حبيبتي .. روحي ارتاحي .. ولا قعدي مع امي ومريم ..

هزت رأسها مطيعه .. وذهبت

توجهت الى سيارتي لاخرج .. ولكنني رأيت دموع بثينه تتساقط على وجنتيها وددت ان احدثها ولكنها انصرفت بسرعه الى منزلهم ..

مابها بثينه؟؟


^^^^^^^^^^^^^^^^

"حور"

((محادثه مسانجريه))

دموع واهات: ويييينج من زمان ماتبين؟

حور العين: انا الي ماابين ولا انتي؟

دموع واهات: زين خلاص اعترف اني ماابين وايد بس انتي بعد من يومين محد ولاتنكرين؟

حور العين: شسوي انتي تدرين امس كان عرس اختي .. صح تعالي انتي يتي ولا لاء؟

دموع واهات: امبلا ييت

حور العين بفرحه: صج؟ وين كنتي قاعدة سلمتي علي يالدبه وماقلتي لي؟

دموع واهات: انتي الي كنت لابسه بحري؟

حور العين: لا هاي اختي انتي أي وحدة؟

دموع واهات: تميت بعبايتي

حور العين: صج؟ يالسباله شحقه؟

دموع واهات: بعد فشله افصخ عبايتي وانا مااصير لكم

حور العين: عادي رفيجتي

دموع واهات: لا حتى ولو .. اممم يعني انتي الي كنتي لابسه برتقالي؟

حور العين: احم احم يس يس .. ها شرايج فيني؟

دموع واهات: ماشاءالله عليج كنتي تهبلييييييين

حور باحراج: وييه صج؟ احم احم ادري

دموع واهات: وااااااي ع الغرور

حور العين: يحق لي...

دموع واهات: أي والله .. انزين اسمعي ياحور العين انا الحين بطلع امي تبيني تامريني بشي؟

حور : لا سلامتج بس لاتقطعين

دموع: من عيوني ياعيوني

حور: بااي

دموع: بااي

اغلقت المحادثه .. وانا اتذكر غلا .. كم اشتقت اليك ياغلا .. ياترى مالذي تفعلينه الان؟ .. وكيف هي معامله محمد لك؟ .. ايحبك؟ .. ايستطيع الابتعاد عنك من دون ان يشتاق اليك؟ لا اتوقع .. فسحرك يسحر رجال العالم ومحمد واحد منهم ..

اياترى يحبني محمد ام لاء
لم تعلقت به؟ لم لم؟


اه .. دموع انتي الوحيدة التي بحت بها عن سري .. ياترى ماهو رأيك فيني بعدما علمتي بانني الخائنه .. بانني خائنه لشقيقتي .. وانا اجهزها لعريسها وقلبي ينبض بذكراه؟

بدأت ابكي .. لربما من خيانتي لشقيقتي .. ولربما لحظي البائس .. وقلبي الذي احب .. زوج شقيقتي

اه ياالهي .. ساعدني يارب على نسيانه ساعدني ..


^^^^^^^^^^^^^


"حمـدة"

رأيت بدريه الجالسه في المنزل .. كنا الوحيدتين بالمنزل .. فأمي في احدى سهراتها مع الاقرباء .. وزوجها الخسيس مع اصدقائه
وبدريه تشاهد التلفاز

وانا اتأمل وجهي الذي اصبح ناصع البياض

هذه المرة الاولى التي اعلم بان وجهي هكذا ابيض

تركت شعر وجهي ينبت وبعدها ازلته اصبح وجهي نقي جدا وجميل .. رن هاتفي الخلوي .. وكان رقم غريب .. ولكنني اجبت بصوتي الخشن: الو؟

...:هلا ... هلا .. بذا الويه القمري ..

التفت يمين وشمال لم ارى احد .. اذن كيف علم هذا الرجل المنحط؟: نعم؟؟؟

...: اقول هلا بالي نورتنا بنورها ..

قلت بغضب وصوتي يزداد حده واحاول تغليضه: مغلط يالاخ ؟ .. وعن الغلط لو سمحت

...: لالالا .. لتحاولين تخبين انوثتج الصارخه ... ااه ياقلبي المتعذب اااه ..

قلت بغضب: قليل ادب .. وبعدين يالـ....... لاتتعامل وياي سامع ؟ .. وخل يكون بعلمك مانـي ببنت انا ريـال يالاخو ولا ماتمسع الصوت؟

....: توء توء توء ... لتعصبين ياحلوة .. كل شي ولا نزعلج وشفايفج الي معذبيني يتقوسون بحزن .. ولا عيونج الشاخصه .. ااه ...

شعرت بالغضب وغلقت في وجهه: غبي .. كرييهه .. من هذا ال يتجرء ويتغزل فيني؟
والله باجر انا رايحه وبعرفك يالمجهول بعرفك ...


^^^^^^^^^^^^^

"دلال"

]][[ لا ياراشد لا .. ليش ... ليش تشبهه؟ .. ليش تصير مثله؟ .. ليش صوتك فيه بحه مثله؟ ليش عيونك صغار مثل عيونه؟ ... ليش طولك متصلب مثل طوله؟ .. راشد ارحمني ؟ ... راشد انا اعيش العذاب ... بليييز لاتجابلني؟ ... رااشد انت ماتدري بوجودك شلون تأثر فيني .. راشد صدى صوتك يأثر علي ..
راشد ابتعد ..
راشد مااليق لك انا
راشد لاتصير نفسه
راشد راح وحطمني
راشد تراه تركني
راشد جوفه شسوى فيني وفقلبي؟ .. راشد لاتقرب الخطوة
راشد قلبي مذبوح لاتزيده اوجاع
راشد ماعاد فيني احتمال
راشد ابعد ...
راشد ... راشــد ... ارجوك قوله ايي
راشد احتاج له
راشد ليش تركني؟
راشد هجرني
راشد تراه خلاني وحيدة
راشد بليز لاتذكرني
راشد لاتقرب
انا مابقت فيني روح
انا روح مذبوحه
انا طير جريح
انا طفل غريق ببحر الدنيا
انا مابي شي
مابي شي
مابي شي
ماااابي
ماابي
مابي ]][[

رأيته يخرج من المنزل متوجهه الى سيارته
عيناي اغرورقت بالدمـــــــوع .. لم اعيش بهذه الحاله
كيف يمكنني ان انسى

شعرت بموجة الذكريات التي تعصف شواطئ عقلي
شعرت باتجاف اغصان الخريف مع الرياح
شعرت بانني ورقه من اواق الشجر تتساقط
كمثل اوراق الخريف
شعرت بانني لحن تلك النسمات الخريفيه


اغمضت عيني عندما هاجمتني الذكريات الجارحه
ولكنني احببتها على الرغم من جرحها
احبه ولكنه ابتعد عني
ذهب ذهب ولم يعد الى الان
تركني وحييييييييييييدة
وحيييييييييدة اعاني في هذا العالم



وحيدة
وحيدة
وحيدة

تركني ...


^^^^^^^^^

"ناصـر"

وااااااااي لم تستوحشو بدون وجودي؟
الم تشتاقو الي؟
حسنا اشتقت اليكم كثيــــــــرا
وكثيـــــــــر جدا

مالذي تفعلونه الان ها؟
هيا قومو بالاعتراف وبسرعه
فائقه قبل ان اقلب ذهذا الشارع المزدحم على رؤسكم

اوووه لم اخبركم
انا الان متسلح بجاكيت البرد والشال البيج يغطي رقبتي بنعومة .. ودخان البرد يلاحق نسماتي وهواء تنفسي ..

اشعر بالتجمد
فالبرد قاسي في اجواء بريطانيه " الحبيبه"

امسكت بهاتفي الخلوي وهاتفت محمد : هــــــــــلا والله بالمعرس

محمد ببرود: هلا فيك .. شخبارك؟

قلت وانا امسك بالحقيبه: بخير .. اقول داومت اليوم بالمستشفى ولاعطيتهم اكبر بومبا وتميت ويا الحبيبه؟

شعرت بانه ابتسم وقال: لا رحت

قلت وانا اصر على شفتاي: افا؟.. عيل ماقدرت غلوي تمنعك ها؟ اعرفك عنيد لا شخبار ليله امس؟

قال باحراج: جب ياقليل الادب

ضحكت بقوة:هههههههههههه ياخي ليش مستحي عادي عادي .. ها قول عجبك الوضع ولا؟

قال بهدوء:حلــو يعني مب لين هناك فندقهم الي يناه قبل هالمرة كان زين

ابتسمت لربما لم يفهم مااعنيه: اها .. مااقول غير تمين" تمين= مالت بالقطريه القديمة" عليك وعلى الي عطاك الدكتوراه ... انا اقصد شي ثاني يابابا

ضحك بهدوء:ههههههه ماتوقعت هالسؤال .. اسمع الحين احنا طالعين بكلمك بعدين اوكي؟

ابتسمت : ايوه ياعم مانئدرش دحنا بنغبر الجو عليك ها؟ <تحدثت بالمصريه

ضحك وقال: هههههه عليك نور

قلت: زين هطني ابارك لها

سمعت صوته وهو يحتد: نعم؟

ابتسمت: ههههههههه شفيك قلنا ريلها عاد مب جذ اجوف عطني اياها

دقائق حتى سمعت صوتها الرقيق : الو؟

ابتسمت: هلا والله (قلت لاحرجها) بالعروووووسه

تغير صوتها الى انحراج: اهلين .. شخبارك؟

ابتسمت: تمام .. ها شخبار حمود وياج؟ ترا مااوصيييييييج يننيه

ضحكت برقه:ههههه اوكي .. افا عليك قدها

ابتسمت بفخر: والنعم .. والله انج بنت عمي ... يالله بخليج كا وصلت للمستشفى تبون ايب لكم شي من بريطانيه؟

قالت بهدوء: سلامتك ..

ابتسمت اليها: اوكي يالله باي؟ ..

اغلقت الهاتف وانا اسرع في خطواتي .. تذكرت محمد عندما نذهب الى المحاظرات كان يسرع ويجعلني اسرع معه لانني باختصار طردت اكثر من مرة من المحاظرة بسبب تأخيري 3 دقائق


^^^^^^^^^^^^^^^^


" حمد"

صرخت عليها: الحين مب توكم من ايام طالعين السوق شحقه بعد اليوم؟

قالت وهي تمثل الزعل: يعني تستكثر علينا ساعتين؟

قلت : ايه ودقايق بعد؟

قالت بحزن مصطنع: زين علي بقول لميوس وحوروة اني مابروح وياهم

تعتقد بانني ساخذها: قولي لهم ولا ماتعرفين الرقم اتصل لج؟

قالت بقهر: يالله عاد حموووووووود كلها ساعتين ورادين

قلت بقهر: شبتسون هناك؟ ياخي انتو ماتتمللون من الفرارة في الاسواق

مها: لا مانتملل يالله بلا سخافه .. ساروه تنطرنا من مساعه هي وحمود ولدها

قلت : امري لله .. بسرعه ان تأخرتي رحت عنج


قالت مها بطاعه: من عيوني

قلت: يالمصلحة عشان الطلعه ولا مب لله

قالت مها: فديييييييييييييت حماااااااادة اخوي

قلت بتشرط: بس ها ترا هاي ام لسانين تقبظ لسانها سامعه

قالت مها: انته لتتحرش فيها مابتسوي شي .. حاط دوبك بدوبها هي واختها

قلت بفرح: احين غلوي بتيي بيتنا وبستلمها

ابتسمت مها: كنت ابيها لك

قلت بضيق: انا اجوفها مثل اختي ..

قالت بمحاوله يائسه: انزين وحور؟

قلت بغضب: مهووووووووي دقيقتين ان مانزلتي بروح عنج

اسرعت المياسه وهي تقول: خلاص خلاص توبه .. اوفففف شحقه تعتبرهم خواتك ياربي والله انـ......



لم اسمع ماتقوله لاننني خرجت الى السيارة .. الا تعلمين يا مها بانني اميل الى المياسه




^^^^^^^^^^^^^^^


" غلا "

لم اود ان اخرج من دون عباءة او اشيله .. ولكنني وددت ان اعاند محمد ولولا الخوف من الله لفعلتها.. ارتديت عبائتي وشيلتي .. ونظرات الانتصار بعيني محمد وودت ان اقتله واقتلع عينيه وارمها للكلاب .. ولكني نظرت اليه بتحدي وغضب نوعا ما
بدأنا نتمشى في ساحات مصر .. كنت جائعه ولكن لم اقل شيئا .. هاتف ناصر محمد .. وكان محمد غاضب .. احسن .. وبعدها حدثني انا .. شعرت بالخجل منه .. وبالخجل من نفسي لانني من شدة اعجابي به توقعته من خطبني .. انتبهت على المطعم الكبير ورأيت محمد بكل قله ادب يطلب الي من دون ان يأخذ برأيي ..

انا: من قال لك اني اكل حمام ؟ مااحبه وماباكله

اجابني ببرود: عادي لاتاكلينه

انا غاضبه وهو يحادثني ببروده وددت قتللللله
ياالهي كيف سااحتمل هذا؟ : ابي كوشري

قال بصدمة: وحد طلب رايج؟

قلت بعصبيه: انا الي باكله مب انت؟

قال ببرود: توء توء توء .. انتي مرتي وانا اختار لج ..

قلت بغضب: مرتي ومرتي .. حسا بتذلني يعني .. مابي قلت لك ابي كوشري يعني ابي كوشري مابي هاي

اعلم بانني عروس وقحه فالبطبع العرائس خجولات ويخجلن حتى من التحدث
ولكن انا لما اخجل وزوجي هذا التافه؟

لن اخجل بالتأكيد اشار محمد الى احد مندوبي المطعم : ميتروووو






















ياترى شبيصير؟؟؟[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 14-03-08, 09:29 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

" الجزء الرابع عشر"

" غلا "

لم اود ان اخرج من دون عباءة او اشيله .. ولكنني وددت ان اعاند محمد ولولا الخوف من الله لفعلتها.. ارتديت عبائتي وشيلتي .. ونظرات الانتصار بعيني محمد وودت ان اقتله واقتلع عينيه وارمها للكلاب .. ولكني نظرت اليه بتحدي وغضب نوعا ما
بدأنا نتمشى في ساحات مصر .. كنت جائعه ولكن لم اقل شيئا .. هاتف ناصر محمد .. وكان محمد غاضب .. احسن .. وبعدها حدثني انا .. شعرت بالخجل منه .. وبالخجل من نفسي لانني من شدة اعجابي به توقعته من خطبني .. انتبهت على المطعم الكبير ورأيت محمد بكل قله ادب يطلب الي من دون ان يأخذ برأيي ..

انا: من قال لك اني اكل حمام ؟ مااحبه وماباكله

اجابني ببرود: عادي لاتاكلينه

انا غاضبه وهو يحادثني ببروده وددت قتللللله
ياالهي كيف سااحتمل هذا؟ : ابي كوشري

قال بصدمة: وحد طلب رايج؟

قلت بعصبيه: انا الي باكله مب انت؟

قال ببرود: توء توء توء .. انتي مرتي وانا اختار لج ..

قلت بغضب: مرتي ومرتي .. حسا بتذلني يعني .. مابي قلت لك ابي كوشري يعني ابي كوشري مابي هاي

اعلم بانني عروس وقحه فالبطبع العرائس خجولات ويخجلن حتى من التحدث
ولكن انا لما اخجل وزوجي هذا التافه؟

لن اخجل بالتأكيد اشار محمد الى احد مندوبي المطعم : ميتروووو

تقدم الشاب بخجل .. واخبره محمد باحراج بانه يريد الطلبيه الى الخارج .. ويضيف صحن كوشري بدلا عن الحمام .. ابتسم الشاب ببساطة وذهب واخبرهم .. رأيت محمد من طرف عيني وهو يرى بعيد .. شعرت بالفضول وانا ارى لمحه الغموض في عينيه .. ياترى مالذي تفكر به يامحمد؟؟

تقدم الشاب وبيديه اكياس الطلب .. امسك بها محمد وهو يبتسم اليه وقدم اليه المال والبعض منها بخشيش لـ الشاب .. خرجت معه لم احكي .. شعرت بانني بلهاء كيف تحدثت معه بهذه الطريقه الصباح؟ ولكنه استفزني .. يجب ان اتعامل معه ببرود كمثله .. ولكنني لا استطيع التحكم باعصابي .. هو بارررررد جدا .. ولكنه عصبي في نفس الوقت .. رأيته من طرف عيني .. يالتناقضك يامحمد .. شعرت بتأنيب الضمير على كلامي الوقح .. وعلى تصرفاتي المتهورة .. انه يتجاهلني ظنا منه انني لازالت مراهقه "ماتدرين انج بعقله ياهل للحين ماوصلتي حتى للمراهقه خخخ" وتصرفاتي طائشه .. عقدت حاجباي بتفكير .. وانا امشي بهدوء بجانبه وهو ايضا لم يحدث أي صوت يدل على انزعاجه او عصبيته .. لم انت متناقض يامحمد؟ .. اثناء مرورنا رأيت كشك ورود .. كان منظر الشاب الذي الي يبيع الورد يدل على فقرة .. ولكن الوان الورود جميلاه جدا :بروح اشتري لي وردة اوكي؟ ..

نظر الي محمد بطرف عينيه ورأى الطريق وهو يمشي مكملا سيرة وانا واقفه وانظار ذلك الكشك: يدي متروسه اغراض مااقدر اشيل بعد ..

شعرت بتأنيب الضمير لانني لم اطرح عليه المساعده .. رأيت حقيبه اوراقه بيده اليمين ويده اليسار تحمل اكياس المطعم الكبيرة .. شعرت بالانحراج من نفسي وتفكيري الاناني: وردة وحدة مابتأثر انا بمسكها!

رأني بحدة وتوقف عن السير .. تراجع عدة خطوات ليأتي الي .. اغمضت عيني بقوة بالتأكيد سيهزأني كالصباح "بيفشلني جدام العالم وبيصرخ لا بليييييز اتمنى يتمالك اعصابه" قال بنصف ابتسامه: انزين تعالي اخذي الفلوس وروحي اخذي لج ..

رأيته بصدمة؟ ... هذا محمد؟؟؟لالالا مستحيل.. محمد ليس بهذه الطيبه .. وبهذه القناعه .. امعقول؟ ..

نظر الي بعد فترة قصيرة باستغراب: شفيج تطالعيني جي؟ .. غيرتي رايج؟؟

اقتربت اليه بسرعه وقلت: لالالا .. انزين انا عندي فلوس .. واشرت على حقيبتي الصغيرة

قال لي بغموض: لا تعالي خذي الفلوس مني .. هاي خليها يمكن تحتاجينها وقت ثاني ..

رأيته ببلاهه .. مابه؟ .. لم تغير هكذا؟ .. سألت نفسي هذا السؤال الم تريديه هكذا اذن لماذا تشعرين بالغضب؟ والاستغراب؟... لربما لانني لم اعتد على اسلوبه ؟ .. الى الان ..متقلـــــــب .. : انزين .......(بعد فترة طويله قليلاً رفعت كتفي بتسائل) وين بوكك؟

توقف قليلا .. وبعدها ترك الاكياس والحقيبه واعطاني المحفظه .. ابتسمت اليه بشكر .. وتوجهت الى الكشك .. كان الشاب يرمقني ويتفحص حركاتي .. بصراحة خجلت من نفسي وتخيلت " لو ظهرت بدون عبايه شصار؟ والله لينحرني محمد جدامه ..." اخذت زهرة ورديه اللون حاسبني الشاب وهو يراني بنصف عين "غمز لي وهو يقول : لو عوزاها بالمبلغ الي انتي عوزاه حاظرين"قالها بخليجيه مكسرة" "
ابتسمت له بخجل.. لم اعلم سعر الوردة فوضعت له 10 جنيهات ..

وبعدها توجهت الى محمد ووجدته ممسك بالاكياس والحقيبه وكان غاضبا .. رأيته باستغراب مابه ..؟ .. منذ قليل يبتسم والان غاضب .. فعلا انك متقلب الاحوال ..

بعد فترة طويله من عبور الطرقات وزحمة السير قال محمد: كم عطيتيه؟؟

رايته بتفكير .. "كان يفكر بالفلوس الي عطيته للريال؟ ... صج ان تفكيره مادي وسخيف!!.".:10! ..

رأني بصدمة: من صجج عطيتيه 10؟

هذه المرة الاولى الذي يتفاعل محمد بها معي في الحديث لربما هو رجل مادي؟ .. يالله .. لا اريد ان يكون تفكير زوجي مادي .. لا لاء .. لا اريد : ايه ليش؟؟

قال محمد: الوردة بجنيهين تعطينه انتي 10؟

رأيته بصدمة:صج؟ (انزلت كتفي بعدم اهتمام) انزين خلاص خله له حرام شكله فقير

ابتسم: اذا بتسوين جي لكل سكان مصر بياكلونج .. (نظر الي وثم نظر الى الطريق) صح مساكين ويحتاجون للفلوس لكن مرة ثانيه كوني جادة عشان ماتصيرين ساذجه جدامهم ويقصون عليج!

رأيته بتمعن .. هززت رأسي موافقه .. لربما كان كلامه صحيحاً .. شعرت برجفه عندما لامست اطرافه الدافئه يداي .. شعرت بالضييييق .. لانه لامس يدي .. ابعدت يدي بخفه .. عندما استقرت ارجلنا في المصعد لنذهب الى جناحنا ..

امرني محمد عنما قال: يبي لي جلاص ماي بارد بسرررررعه .. اوففففف .. حررر ..

رأيته وانا رافعه احدى حاجباي"لا ويتأمر بعد؟ " .. احضرت كوب من الماء له ولي .. جلست على الكرسي بعدما رميت الشيله والعباءة باهمال وحقيبتي السكريه ايضا .. ارتشفت قليلا من الماء وهو يراني بحقد: شفيك؟

امسك منديل وبدأ يمسح على الكوب اماكن اطراف يدي ... شعرت بالضيق " مالت عليك وعلى ويهك " ...لم يعطني جوابا .. فاكملت بتعب: ابي اكلم امي وابوي ..

قال بضيق: اتصلي من الفندق في خط !!

رفعت حاجباي :ليش؟ ابي اتحجى من تلفونك

رأني باستغراب ورفع حاجب واحد ايضا: شمعنى؟

قلت بتبرير: ماعرف فتح الخط وين تلفونك؟

لم يقل لي بل رأني باستهزاء: دوريه بروحج يامكتشفه!

نظرت اليه بغضب .. وبدأت ابحث عنه اقلب بين الوسائد .. حتى اقتربت منه وقلت بامر: اوقف!

رأني باستغراب:نعم؟

اعدت: اوقف شوي!

قال باستهزاء: سوري ريلي تعورني !

قلت بتهديد: قوم بالطيب احسن لك

ضحك بسخريه وقال: لا؟ .. وشبتسوين؟

قلت بخبث : يعني مابتقوم؟

لم يعطني ادني اهتمام .. واكمل قراءة الجريدة.. وشرب من كاس الماء ..


اقتربت منه ببراءة وبحركة طفوليه بدأت اعبث في جيب قميصه .. وبانطلونه .. لم افكر في قربه .. ولا حتى في المسافه بيننا .. وعندما امسكت بالجوال .. شعرت وكأنني حصلت على احد الكنوز ورأيته بنصر: لقييييته

ابتعد محمد عني قليلا .. بعدها شعرت بقربي الشديد منه .. كم انا غبيه .. شعرت بحرارة كبيرة تحرق خدي .. وبعدها امتط محمد الجوال من يدي وكأنني قذارة وقال باشمئزاز: لاعاد اجوفج ماسكه شي لي؟ سامعه ؟!!

لاحظت ان بكل شي يدخل هالكلمة سامعه وسامعه .. شقالو له صمخه عشان يعيد هالكلمة مليون مرة؟

رأى يداي بقرف غير طبيعي .. لربما هو مقروف مني .. حسنا انا ايضا مقروفه من وجوده .. ولكن لما هذا التجريح؟ .. شعرت برجفه في شفتاي وانني على وشك البكاء هكذا تعامل عروس؟ ..قلت بانهزام: انزين ابي اكلم امي ماكلمتها من امس ... شعرت بغشاء يحجبني عن الرؤيه اشتقت اليهم كثيـراً .. " لو اني ماهديتهم .. لو اني ماوافقت جان افتكيت من هالعذاب ..ياريت ان كلمة لو ترجع شي!"

قال محمد بقرف: امسكي الفاين بعدين امسكي تلفوني .. (رأى ياي بقرف غير طبيعي ) وعععععع شكل الحنه يلوع الجبـــــد

رأيته بصدمة لربما لانني علمت السبب ..وعلمت سبب انقرافه من يداي بسبب الحناء ؟:مشكور ماابغي منك شي

رأني بنصف عين: ماخبرتج لهالدرجة حساسه؟ وتزعلين من أي كلمة

قلت باستخفاف: ومن قال لك اني حطيت بالي من الكلام الي قلته؟ .. توجهت الى الهاتف .. حاولت تذكر فتح خط دوله قطر حاولت وحاولت حتى تذكرت
وبسرعه البرق اتصلت على المنزل
دقائق معودة حتى اتاني صوت دلال: حويييير يوزي عورتي راسي... خليني ارد

حور وهي تمسك بالسماعه: لالالاا انا برد اليوم

دلال: انا مسكته قبلج استحي على ويهج بجوف منو ع الخط

حور: لالالال انا انا

دلال: راحت غلوي وتوهقت انا فيج

حور: تتمنين

دلال: وخري اهوه .. الو؟

قلت بصوت مخنوق: دلول شخباركم؟ وحشتووووووووني وحشتووووووووني وحشتوووووووووووووووووني موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

نظر الي محم وهو يضع يديه على اذنه وكانه يقول"صمختيني " .. ضحكت بهدوء ودمعتي الوحيدة تتسلسل الى اغصان رموشي ..ولكنها ابت النزول .. اشرت الى محمد بأنني ساذهب الى الداخل .. ابتسم لي بتفهم ووقف ثم عمل بيده حركة وكانني اميره وانحنى قليلا .. ههههههه انحيت بدوري ورفعت قليلا من طرف التنورة .. وذهبت الى الداخل ..وانا اسمع المجادله بين دلال وحور ..
انهيت حديثي مع دلال .. وبعدها تحدثت مع حور التي بكت عندما تحدثت معي من اول كلمة
حور: غلوي وحشتينا(شهقت بقوة) جنه سنه مب يوم ماجفناج

ارتجفت شفتاي تعلن عن بدايه بكائي .. وقلت بختناق: حتى انتي .. حورو (شهقت بالبكاء معها ..اطلنا المعاتبه والحديث .. وحرو تتحدث عن امرو كثيرة .. وبعدها حادثت ماما وبابا ... وكم اشتقت اليهم اخبرتهم بان يبلغو جدتي السلام لانني اشتقت اليها كثيرا والى الجميع ايضا ..اغلقت الهاتف وغمست وجهي في الوسادة سمعت صوت حركة في الغرفه .. لم اتحرك وبقيت على حالي .. سمعت محمد يقول: وبعدين يعني لين متى بتم بدون غدا تراني يوعان؟!

قلت بهدوء وانا احاول ان اجعل صوتي طبيعيا لكن ابت البحه ان تختبأ فظهرت بجلاء في صوتي : لاء بايي الحين نتغدى ..

ابتسمت اليه .. واقترب هو وجلس بجانبي وقال: كنتي تصيحين؟

رأيت الارض بخجل وكأنني فعلت شيئا شنيعا .. لربما لانني لم اعتد على اظهار مشاعري .. وبالاخص امام الد اعدائي : ها ... لاء .. يمكن مزكمه؟! اقصد..دش غبار بعيني .. و ... دمعت ..

ابتسم محمد ومسح وجنتي بنعومة: ماتقدرين تجذبين (وقف وقال ببرود قاتل) عموما انا انطرج عشان نتغدى وان تأخرتي باكل عنج ..


طيل فترة الغداء لم نتحدث ولم يدر بيننا أي طرف حديث .. هو يأكل بصمت ويرى التلفاز .. وانا سارحة بخيالي الى قطر وارضها ..


^^^^^^^^^^^^^^^^

"عبدالله"

رأيت عينيها الواسعتين .. ذوي اللون العسلي القاتم نوعا ما .. لا اعلم عندما ارى لون عينيها اسرح في اللا شيء .. فقط اود ان استمتع بـ لون عينيها .. لا اعلم هل هو عسلي ممزوج باخضر قاتم؟ ام عسلي قاتم مع اخضرار قليل .. سبحان الله .. سبحان الله ..

قلت برسميه: اهلا اخت دلال .. واخت نوف .. بصراحة ببدي وياكم بما انكم كنتو عندنا من تقريبا شهر وخلصتو من عندنا من اسبوعين واحنا افتقدنا رواياتكم الادبيه(قصت دلال) واخباركم السياسيه(نوف) .. لذلك قررت ادارة مجله ال********** تعينكم كـ موظفين رسميين .. ولكم حريه التفكير .. ولكن الدوام بيبتدي بعد اسبوعين .. نتمنى كاارة وجود حضراتكم ..

وقفت كل منهما .. وابتسمتا بفرح وشكراني .. وانا اقق في ملامح دلال البيضاء .. اريد ان احفظ اكبر كميه من اشكال وجهها .. ولكنني اخفضت بصري باحراج من نفسي ..

خرجت خارج المكتب بعدما تأكت من اقفاله

رأيت مصعب واقف يحاث دلال وعلمات الضيق مرسومة ببراعه على ملامح دلال ..

شعرت بالغضب مالذي يفعله مصعب هنا ماذا؟؟

اقتربت وقلت باستغراب وتصنع للحيرة : مصعب؟ هلا شتسوي هني؟

قال مصعب بارتباك: ها اهلين هلا والله .. لا ابد .. بس كنت مار من هني قلت أي اجوف الاخبار .. (اشار بمكر على دلال ونوف) الا الاخوات هني؟

قلت بضيق: ايه .. بيردون لاشغالهم من يديد

رأيت الفرحه تتلامع في عيني مصعب وهو يرى دلال ونوف: اها .. ياهلا فيكم والله

قالت نوف بضيق: اهلين ..

قالت دلال بحسن نيه: يالله بنخليكم .. نوف يالله

رأها مصعب بتمعن .. شعرت بالغضب: الله وياكم ..

ذهبتا .. وانا اراهما ورجعت ارى مصعب الذي ذهب مسرع الى عربته .. مالامر؟

^^^^^^^^^^

" نور"

كنت جالسه بجانب مريم ونتحدث عن امور كثيرة جدا

مريم: والله انا احب فرانس اكثر من ايتالي

رأيتها: صج رحتيهم؟

مريم بتأكيد: ايه اكيد .. انتي مارحتيهم من قبل؟

شعرت بالاحراج: لا .... ماسافرنا غير الهند ... ومرة الكويت ..

قالت بتفهم: اها .. يالله نيوف بيوديج وبتشوفينهم وبتحبينهم

ابتسمت اليها: استانستي انتي هناك؟

قالت بحماس: ايه كان وناسه اذكر بثون بعد يوم رحنا هناك شرا نيوف لها عقد تدرين يعني كان خطـ....... قطعت كلمتها وقالت بسرعه : ولا شي .. الخبط الخبط ...


جرت الى فوق بسرعه
وانا لازالت مصدومة

نايف .. خطيب ..... بثينــه .... شقيقتي؟ ...



^^^^^^^^^^^^^^^^^


"محمد"

استيقظت باليوم التالي .. رأيت غلا جالسه وتشاهد التلفاز .. "غريبه قايمة من الصبح" .. توجهت اليها .. وقلت بنعاس: صباح الخير؟!

ابتسمت بكسل: صباح النور؟

قلت باستهزاء: قايمة اجوف؟

قالت ببطئ وهي ترا التلفاز ثانيه: مارقدت

قهرت بسبب اسلوبها وتجاهلها .. توجهت اليها وقلت بعصبيه واضحه: يوم اكلمج ردي علي مب جنج بترقدين .. ولاتعطيني سابعتج وانا اكلمج ..

نظرت الي بهدوء وقالت: اعوذ بالله قايم يبي يتهاوش

ابتسمت بداخلي ولكن قلت لاقهرها: والله شسوي اذا الناس الي عندي يخلون الواحد يطلع من طورة واتهاوش غصب

قالت بمزح: قول انك بو هواش وماتقدر تهد هالشي

نظرت اليها باستهزاء: لا العكس طال عمرج.. ولاتحبين اذكرج؟

احمرت وجنتاها بسرعه .. ووقفت وقالت: بروح ارقد .. تصبح على خير

رأيتها باستهزاء: وانتي من اهله

قالت بمكر استفشيته من ابتسامتها : تبغي اطلع لك ثياب؟

قلت باشمئزاز وضيق : لاشكرا بطلع لي

قالت بهبل: ليش؟ تستحي؟

وددت قتلها ولكن بكل برود: لا مااستحي بس انقرف ..

ابتسمت هي بمكر"ولعانه" : على راحتك ... هههههههههههههه

رأيتها : تخبلت؟

وبعدها تذكرت انها متحنيه ولربما تمسك باغراضي .. توجهت بسرعه .. وكما توقعت ممسكة بحقيبتي .. صرخت حتى انها فزعت ورأيتها مفزوعه: اييييييييييييه انتي وقفي وقفي شفيج قلت لج مابي(بصوت جهوري) ولا ماتسمعين؟

قالت بتقليد: لا اسمع ولا تصرخ ماني اصغر عيالك .....سـامع؟

قلت باستهزاء: بواااقه

جلست على السرير واخرجت لسانها بدلع: كيــــفي ..

قلت : غمضي عيونج ابي ابدل

التفت الي وقالت: بدل وانا شيخصني منك والله ..

غطت رأسها من جديد .. وددت ان اقهرها اكثر .. سرحت شعري .. وتعطرت .. واقتربت الى سريرها .. سحبت الغطاااااااااء مرة واحدة وبسرعه
ولكنني صدمت عندما رأيتها نائمة بهدووء .. وددت ان اقهرها .. مرة اخرى ان شاء الله .. وضعت الغطاء بلطف عليها .. كم هي صغيرة لم زوجوها بهذيه السرعه؟

خرجت من الجناح
وتوجهت الى مقر المشفى

وكانت الصدمة



وجووووووووود عليــــــــــــــــــاء ..



^^^^^^^^^^^^^


"حمــدة"

انسدل شعري بنعومه .. وانا ارى التنورة البنفسجيه مع البدي الفيروزي المدموج بالبنفسج .. بشكل خلاب وورود تختصر القميص بشكل مذهل ..
لن اخبي عليكم
هذه هي المرة الاولى التي ارتدي بها شيء بناتي" للبنات"

رأتني بدريه باعجاب: واااااااااااااو حمدوووووه روووووووووعه

قلت بخشونه اعتدت عليها: صج؟

قالت بتأكيد: والله .. بس لو تعدلين صوتج هذا حشا جنه بالعه لج شي متغلغص ببلعومج

ضحكت معها .. حرجت بصراحة


قالت وهي تتفلسف: يقولون العسل زين للصوت .. شرايج؟

قلت بانكار: لا لالالا مابي جي اوكي ..


قالت وهي يائسه: اوف منج مافي امل ابد

قلت بصراحة: ابد ابد


ضحكت معي وقالت: لا في .. بصراحة تغيرتي ماشاءالله .. شرايج نروح نراوي امي؟


قلت بغصه: وهالمشيعل المنزرع تحت شنسوي فيه؟

قالت بدريه بنعومه: عادي شنو يعني؟

قلت بعصبيه: يخسي يجوفني جي

قالت باستغراب : ليش؟

قلت بعصبيه كبيرة: ولاشي .. ولاشي .. طلعي برع


رأتني بدريه بصدمة ..

واكملت بسرعه: بدرييييييييييه


خرجت هي بسرعه وبصدمة ...

وانا قلت بقهر: اكرهك يامشعل دمرتنا دمرتنا


ومن شدة غيظي امسكت بالتنورة الحمراء المرميه على الارض باهمال وجررتها بيدي
حتى انشقت من المنتصف

وانا اشعر بالنار في قلبي من جديد


... كم امقتك ..



^^^^^^^^^^^^^^^^

مقتطفات للجزء القادم





































رأيتها والغضب يتأرجح بين طيات قلبي.. رأتني بصدمة ورأت علياء الواقفه قريبه ..

قالت علياء بدلع: هاي زوجتك؟؟

قلت ببرود: ايه .. غلا هذي علياء(اشرت على علياء).. عليا هاي غلا .. مرتي ...

نظرت علياء الى غلا بتفحص .. وغلا مكتفه يديها وتراني وترى علياء بعدم استيعاب ..قالت غلا بسخريه: ومن هي علياء ياترى؟؟؟









...........








ليثبت للناس انه رجل بعدما اعتادو عليه كفتاة

بكيت بشة
أي موقف انا فيه؟
أي رجل انا زووجة له؟













..................









هذا عيد ميلادي الرابع من بعد وفاتك

ساظل احبك ياااغلى مالدي ..













...................








قال بصوت غاضب وهي يلطمني مرة اخرى وعلى مثل الخد ..:جااااااااااب .. اظاهر ماتربيتي عدل وانا الي بربيج .. امسك بشعري مرة اخرة وصرخت وانا ابكي بقهر

: يعل يدك الكسر ان شاء الله اذا انمدت علي مرة ثانيه .. الي ماتربت الخاينه الي تتمشى وياها ياخاين يارب الله يعاقبك(وصرخت بقوة من الالم) بشي يكسر راسك ياخاين يالي ماتخاف الله




















................




ابتسم خليفه وقال: من صجك بخليها تحاجي رفيجي ,, اتغشمر .. جوجو تعايل بوريج الثيم الي سويته ..

جلثم: انته الي تعال انا مااقدر ..

ابتسم خليفه: اوكيه .. وتتامر بعد

ضحكت بفرح: يحق لي بصير خاله بعد























..................

















اغلقت عيني بصدمة .. وبصدمة كبيرة ...
اصبحت كالقذرات اللاتي يحادثن رجال
وقعت في شباكة


































..................












قالت : اخلص من الاخر شتبي؟

قلت بنصف ابتسامة: بضحي اليوم ومابروح للمحاظرة وبوديج نتمشى


































...........





والكثير والكثير في القادم



اقتربنا من النهايه .. جزئين يفصلنا عن نهايه القصه
انتظر ارائكم بكامل الشوق


على فكرة نزلت هذا الجزء لاني ماراح اقدر ادش نص الاسبوع .. لذلك نزلت جزئين كتعويض ..


قراءة ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 02:10 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

القادم بيكون يوم اليمعه او الخميس...!

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 02:49 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلم ايدج
وان شاء الله اقراه واعلق

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك, قصة لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية