لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-08, 03:03 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اذبحج؟؟ ولا اذبحج؟؟
جان كملتي شوي ولا ايدج تعورج؟؟
اذا اي انا اكتب بدالج وازوج غلا من ناصر واخلي ان هذا حلم واليوم بكون عرسها
غلا
ههههههههههههههههههه
عيل عبالها ناصر
حسافة ابيه لها وابيها له مو للزفت محمد
مسكينة
تخيلت شكلها كانت ملاك
الله يخليها لاهلها
احس ان مصر بصير فيها حرب بين غلا ومحمد
الله يعينكم يا المصريين
تذكرت لما قالت لمحمد انه يحلف ما يجوف
حسيت صج انها بريئة
محمد
سخيف
لازم تقهر غلا
ترا اهي بريئة مو نفس الي ببالك
ما اقول غير حسافة تاخذ غلا
بس اهو شلون خطبها ليكون عباله انها حور؟؟
حور
عفية عليج
بس هذي دموع وآهات مو مرتاحة لها
لا تقوليلها كل شي عنج
دلال
عيل الي تحبه اسمه علي
واهو اخو راشد ونوف
ومات بحادث وجدامها بعد
وهذا اهو سبب حزنها
الله يعينج يا دلال
شكلج صج تحبينه
ناصر
الحمار انا ميتة قهر واهو مستانس
يبي مها
مالت عليك انت معاها
الحين انا آخذ بدر واخليك عشان تاخذك غلا تروح لمها
مالت عليك
خذ حور حرااااام عوضها عن محمد الزفت بس مو مها
مها
مالت عليج انتي بعد
وخري عن الريال
ترا ما يحبج واهو مغازلجي ومغازل واايد قبلج ولما كان مسافر تزوج وعنده ولد بس لما رد طلقها<<<قمت االف قصص عن ناصر يمكن تغير رايها وما تاخذه
والبارت مثل ماقلتج نفسج
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 13-03-08, 01:38 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   اقراه واعلق
تسلم ايدج

الله يسلمج مشكورة على المرور اتمنى يعجبج القادم

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 13-03-08, 01:44 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي مشاهدة المشاركة
  
مساء الخير دندون

مساء النور والانوار يانور المنتدى!


اولا: صراحة احرجتي تواضعي المتواضع .... اي عظيمة الله يهديك
بصراحة الكلام يطلع تلقائي و خصوصا ان القصة تستحق
وكمان كاتبتها تستحق اللي يشجعها
مشكورة والله هذا من ذوقج .. بس جد ردودكم اكثر من عظيمة ..فعلا انا خجله بالرد على كلماتكم الكبيرة

ثانيا: انا لو كنت متابعتك من اول و انتي بتنزلي القصة كان من زمان انجنيت مع نهاية البارت
(حركات اخراج) على قولة زارا
هههههههههههه !!!..يالله خيرها بغيرها واتشرف بمتابعتج يالغاليه

نجي دحين للشخصيات

::غلا::
مبروك التخرج و عقبالك دندون
شوفي اللي يوافق على شخص ما يطيقه خير شر يعتبر (أهبل)
بس ....احم احم احم يعني تقدري تقولي ان محمد كشخصية يعتبر ماشي حاله
بس لو مو خلقه ضيق و يضحك شوي ... كان اقول انه مافي مثله
خخخخخخخخخ
خلينا نرجع لغلا
انا قلت ان هالغلا يمكن تنسى في لحظة صداقتها بمها
علشان حلم المراهقة وهو تتويج الاعجاب برابط الزواج وتوافق عليه
لكن كيف طلع هالزوج هو محمد ... الله اعلم
أخ.... الله يعينك و يعطيك الصبر و طولة البال معاه
حركاته معاك باول ليلة من جد تنفز
بس مع كل ذا ... ما قدر الا ازغرطلك
كللللللللللللللللللوش
ههههههههههه امين .. ان شاء الله عاد اتخرج بنسبه عدله لوول .. اوووووه اول وحدة تمدح محمد لامعجزة ههههههههه.. امممم بصراحة مثل ماقلتي محمد حبوب بس يبغي له شوي يكون فرفوش هو على طول جاد وهذا الشي الي دايما نشوفه بمجتمعاتنا

::محمد::
يا أخي .... يعني مو معقول يكونو اهلك جبروك تخطب غلا
يمكن يقدرو يجبرو ناصر او حمد ... لكن انت مستحييييييييييييييل و من سابع المستحيلات كمان
يمكن خطبت حور و عمك ظنك خطبت غلا
أخ تراها تحصل لأحسن العائلات ... لا تزعل
وبعدين انت اخذت واحدة حلوة و دلوعة ودمها خفيف يعني بالمختصر شيخة البنات
بعدين... ايش حتخصر لة اعطيتها كلمة حلوة... انا ما اقول اتغزل فيها
بس عالأقل كلمة ... و البنات عشقهم الكلمة الحلوة
صح محمد ينحرج من الشخص بس ماينجبر عليه .. خلينا نجوف محمد شبيسوي؟؟

::مها::
اجل كنتي تتمنين غلا لحمد مو لمحمد
سبحان الله انا ما احب لما يكون الزوجين يشبهو بعض في الشخصيات
احس لو كانو مختلفين بتكون الحياة حلوة.... مرة ثلج مرة نار
بس من غير ما يكون احد منهم ثقيل دم .... اكره ثقل الدم مرة <<< تراني متعقدة
حبك لناصر.... ما اقدر اقول الا ان كان لك نصيب معاه بتاخذينه
بس الحياة تكون صعبه شويه اذا نصج الثاني يكون غير عنج بكل شي طريقه التفاهم تكون غير نسبياً

::دلال::
يا ترى من هو علي؟؟؟ الشخص الذي لا تستطيع ان تنساه حتى في اكثر اللحظات فرحا بالنسبة لها و لعائلتها
من حديثها... اغلب الظن انه حبيها و زوجها
لكن كيف فقدته؟؟؟
يبدو انهل لم تستطع نسيانه و لكن هل سيأتي الشخص الذي سينيها ذكرياتها معه
ويمحو طيفه من رأسها ليحل محله في قلبها و عقلها
ننتظر....

تتوقعين بيي الي يقلب قلبها؟؟

::جلثم::
عملك مع جاسم حينسيك و يلهيك عن احساس العجز اللت تحسينه

للنهايه مع جلثم وبنجوف؟

::نور::
شوفي انا ما عرف اذا نايف شخصيته كده ولا هو يمثل
لأن في بعض الشباب يمثلون النعومة و هم من جنبها
و اعتقد ان اذا تبي تغيريه بتقدري تغيريه
ان كيدهن عظيم

بس .. نور .. ونايف ... حياتهم بتبين بين خريف الذكريات

::بثينة::
انسي يا بنت الحلال
نايف راح بنصيبه خلاص
والتفكير فيه مارح يفيدك

صح يمكن راح تكون مثل حور وبتسامح ويمكن لاء؟

::عدالله::
ماذا ستكون قصتك مع دلال.... سنرى؟؟
اياترى ستكون هنالك قصه ؟؟

سلمت يمناك دانة الدوحة

الله يسلمج ويسمنج .. تسلمين خيتووووووو
على هذا الرد المتألق
وفعلا سعدت بطلتج


الف شكر لج

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 13-03-08, 01:48 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   اذبحج؟؟ ولا اذبحج؟؟
جان كملتي شوي ولا ايدج تعورج؟؟ط
بسم الله طايحة فيني؟ هههههههههه .. خلاص ولايهمج اليوم في بارت لعيونج

اذا اي انا اكتب بدالج وازوج غلا من ناصر واخلي ان هذا حلم واليوم بكون عرسها
غلا
ههههههههههههههههههه
عيل عبالها ناصر
حسافة ابيه لها وابيها له مو للزفت محمد
مسكينة
تخيلت شكلها كانت ملاك
الله يخليها لاهلها
احس ان مصر بصير فيها حرب بين غلا ومحمد
الله يعينكم يا المصريين
تذكرت لما قالت لمحمد انه يحلف ما يجوف
حسيت صج انها بريئة
مسكينة غلا توهقت بزواج مالها يد فيه .. خلنا نجوف بقيه ذكرياتها .. ويمكن محمد يكون الدوى لعلتها

محمد
سخيف
لازم تقهر غلا
ترا اهي بريئة مو نفس الي ببالك
ما اقول غير حسافة تاخذ غلا
بس اهو شلون خطبها ليكون عباله انها حور؟؟
ميبي؟؟

حور
عفية عليج
بس هذي دموع وآهات مو مرتاحة لها
لا تقوليلها كل شي عنج

للاسف حور خارتها وقالت لها كل شي
دلال
عيل الي تحبه اسمه علي
واهو اخو راشد ونوف
ومات بحادث وجدامها بعد
وهذا اهو سبب حزنها
الله يعينج يا دلال
شكلج صج تحبينه
بنجوف بتقدر تنساه ولا لاء؟

ناصر
الحمار انا ميتة قهر واهو مستانس
يبي مها
مالت عليك انت معاها
الحين انا آخذ بدر واخليك عشان تاخذك غلا تروح لمها
مالت عليك
خذ حور حرااااام عوضها عن محمد الزفت بس مو مها
هههههههههههههههههه ليش ماتحبين مها؟؟؟ مسكينة مها!

مها
مالت عليج انتي بعد
وخري عن الريال
ترا ما يحبج واهو مغازلجي ومغازل واايد قبلج ولما كان مسافر تزوج وعنده ولد بس لما رد طلقها<<<قمت االف قصص عن ناصر يمكن تغير رايها وما تاخذه
بل بل بل بل كل هذا غيره عشانه يحب مها؟ انتي انطري يمكن ماياخذها!!

والبارت مثل ماقلتج نفسج
تقبلي مروري

تسلميييييييييييين خيتووووووووووووو على هالرد الحمااااسي
والمششششششششجع
واتمنى البارت يعجبج..


لاعدمناج

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 13-03-08, 01:49 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

" الجزء الثاني عشر"
::+:: ذكريات من الماضي ::+::


استندت على مقعد الطائرة وانا اشعر بالتهالك هذه المرة سوف اذهب الى بلدة لم اذهبها قط .. بدأت بالتخيـل ياترى مالذي سـ افعله في مصر؟ .. بدأت اخطط لما سافعله واي الاماكن سنزورها ؟..سنزورها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نعم لابد ان اذهب مع محمد فانا لا اعلم مكان ما في مصر .. ياترى هل مصر جميله؟ دقائق حتى تقدم محمد بـ هدوء وجلس بجانبي .. شعرت بالرعشه تجري في انحاء جسدي .. حاولت التماسك ورأيت يدي التي نقشت عليها الحناء باجمل النقـوش .. واصبحت بلون بني قااااااااتم يميل الى السواد .. واظهر لون بشرتي بلون جميل جداً يتخلل بين حناء العروس ..مر الوقت بسرعه .. ومحمد هادئ لم يحرك ساكن .. استغربت " شفيه ساكت؟ معقوله انا اعيش ويا واحد جذي بارد ااااخ والله راسي بينفجر جي؟ حتى ماتحجى كلمتين؟" .. وانا اقول لغلا"علاامه ابليـــس مستعيـل على الشر؟؟؟؟" اوفففف شعرت بالملل .. الطائرة هادئه .. اطلت النظر في نافذه الطائرة ورأيت ارض الدوحة اصبحت بعيدة نسبياً "ياااااااي بسافر هالاجازة والله مايخصني كفايه ذيك السنه ماسفرنا .. بس هالسنه حور محد عشان استهبل عليها ودلول محد تنكد علينا ومهوي وميوس محد نفر الاسواق وياهم .. وامي وابوي فديتهم محد؟ .. ويدتي هم محد .. والله السفرة بتطلع كجرة بدونهم والاخس ان محمد الزفت هو وياي ياربي شلون بستحمل .. احين معقوله انا زوجته لا وعععععععععععععع مااااااابي .. مابي مابي تذكرت يوم اني توقعت ناصر الي خطبني :00015: انا الغبيه انا معقوله ماانتبهت للاسم الي قاله ابوي؟ .. صج اني غبيه واكبر غبيه .. ولا بعد ولاحتى استخرت لان الاستخارة للي متردد وانا ابد كنت مستانسه الا طايرة لان ناصر خطبني .. وبعد يومين رديت بالموافقه .. وافقت على اعدامي مب زواجي .. واحد يتزوج محمد ومايحس انه باعدام؟؟ .. وكل البيت كانو شايرين ومجهزين لي ثياب وهالاغراض المهم انا انصدمت لان ناصر مستعيل على الزواج وجي والملجة كانت بعد اسبوعين من الخطبه .. مرت ايام الاسبوع بسرعه .. بسرعه بسرعه البرق.. وانا اجهز بكل وناسه الدنيا وياهم .. وكنت استحي من يتحجون عن القاعه وجي .. وكنت اجوف مها بحزن على حالها .. حرام اكيد انها تتعذب بس ماتبي تبين لي .. انا كنت انانيه يوم وافقت على ناصر .. شلون مافكرت بمها؟.. شلون مافكرت بمهوي حرام والله ..يعني هي تحب ناصر
وانا باخذ ناصر
احس اني حقيرة
لكن مها كلش مابينت انها عتبانه علي؟ .. ولا حتى زعلانه
كنت محتارة وياها
كنت اخاف كنت اطالعها بحزن كبير .. لاني وافقت على ناصر
وحسيت اني متسرعه
ومتسرعه موت

مرت الايام حلوة واستعدينا للمجله
انا لبست فستاني الاخضر مع اني مااحب الاخضر وايد
بس احس لون الاخضر لون الحيياة .. وبعد لان من عادات قبل ان المرة يوم ملجتها يحنونها ويلبسونها الدراعه الخضرة عشان جذي اغلبيه البنات الي يملجون عليهم يوم الملجة يلبسون اخضر ..
طبعا كان الفستان من تصميم احد المصممين اللبنانين .. وكان الفستان روووعة .. كان لونه لون الاخضر وومزوج مع اللون الطااوسي الروعه وظل العيون كان طاووسي حلو قلت للممكيجه ماتحطه ثقيل وحطو لي بلاشر وردي وحتى الروج حطيت وردي فاتح وفوقه جلوس زاده جمال
بهاليوم الكل اجتمع يشهد على ملجتي من ناصر .. اقاربي ..واهلي .. ورفيجاتي .. والجيران .. والكل والكل ..
مشيت بينهم وسط الزغاريط واللمه الحلوة كنت فرحانه مووت دخلو لي الدفتر .. ومن كثر خوفي وربكتي .. ماقريت لا اسم العريس ولا حتى دورت عليه مع اني كنت متلهفه اجوف اسمه الحلو معقود باسمي .. وحتى ماجفت شهر ميلاده عشان ايب له هديه .. وقعت بخوف ورجفه
ومن شلت يدي من مكان التوقيع لقيت عيوني امي مغرقه بالدموع سلمت عليها وبغيت اسلم على ام ريلي (ام ناصر) بس كانت بعيدة شوي فلذلك سلمت على خالتي ام محمد لانها كانت جدامي .. وكانت مهتمه بالعرس والقاعه هي ومها وسارة طبعا وحشرة اليهال وحور الي كانت لابسه لون وردي "انا كنت مختارة لها القطعه" المهم حتى دلول اختي كانت مستانسه لي مع اني اتوقع سببت لها جرح او فتحت جروحها يوم تذكرت ملجتها اكيد .. المهم مرت الملجه عاديه وحلوة وسوالف ورقص وانا اجوف البنات واضحك عليهم وايون يسلمون علي .. وبعدين قالو لهم عشا .. وانا قلت لامي بروح فوق تعبانه ميتة تعب
وامي مارضت ولبسوني الساعه والخاتم والعقد الي يتلألأ بالالماس
بصراحة استغربت ان ام محمد هي الي لبستني مب ام ناصر؟
لكن مشيت <اقولكم كنت مفهيه وتعبانه والتركيز عندي ابسط من البسيط
قالو لي بيدخل المعرس يلبسني
وانا مت قلت لهم لا والف لا
وركبت راسي(يعني عاندت) ومارضيت
فـ اظطرت خالتي ام محمد تلبسني
وانا ماادري حتى ليش هي بالذات لبستني؟ وساعدتها المياسه ومها
وبعدها قعدت شوي وبعدين رحت فوق وبدلت وغيرت ولبست بجامة نومي وطقيتها رقااااااااد
لاني كنت تعبانه حييل
وخصوصا اني قايمة من الفير وقاعده ويا حور
واليوم الي بعد الملجة
مر حلو وعادي .. بس انا وحور كنا مشتطين نطلع (والحجة نبي نجهز .. وانا كلش مب فاضيه اجهز للعرس الي بعد اسبوعين ..) وجي على العصر قال لي ابوي ان ريلي برع ينتظرني .. عاد انا استحيت بعد حركتي امس .. يوم قالو لي اروح الميلس عشان المعرس رحت فوق وقدت وطنشتهم .. تفشلت من قلب يوم جافني ابوي الصبح .. مسكين اكيد فشلته فـ ناصر
المهم لبست شيلتي وعبايتي .. وابوي سبقني للميلس المهم امي على باب الميلس عطتني العصير الي لازم اقدمة وكنت اقول فقلبي يعله مطرح مايسري يمري .. المهم .. دخلت وانا منزله راسي ومستحيه .. وابوي قال لي اتقدم واعطي العصير لناصر المهم انا تقدمت وابوي طلع من الميلس يعني اونه ناخذ راحتنا"فشله ياربي" المهم رحت بعطيه العصير ورفعت راسي ببطئ
وطاحت عيني في عينه
انصدمت هذا هو نفسه
الـ.....

الريال الغريب
الي جفته بـ بـ مطبخ بـ بـيت ام محمد
هذا مب ناصر

هذا .. من هذا عيل؟

توني الاحظ الشبه الي بينه وبين حمد
هذا تؤمه
هذا
مــحــ م ـــد

ماحسيت بيدي ولا حسيت بشي
وانصدمت يوم جفت العصير منجب على ثوبه
شلون ياربي ماني قادرة اصدق
هذا شيسوي هني؟
وين ناصر؟
بدت عيني تبحث عن ناصر
ومالقيته
نطقت بصعوبه: انت؟

رأني محمد بصدمة: انتي؟ ...شتسوين هني؟

رأيته بصدمة اكبر: انته الي شتسوي هني ببيتنا؟؟؟؟؟

انفتح الباب بسرعه ورأني بابا مفجوع: يبه غلا شسويتي ؟ .. بسرعه يبه نظفي ثوب ريلج ..
"بسرعه نظفي ثوب ريلج" "بسرعه نظفي ثوب ريلج" "بسرعه نظفي ثوب ريلج" كانت هذه الجمله تتردد فعقلي .. ريلج؟ فتحت عيني على الاخر .. هذا ريلي؟ .. لا مستحيل .. مستحيل .. انا .. انا توقعته .. ناصر؟! .. طلع .. الكريه .. لا مستحيل هالمغثه يكون ريلي
تحركت ببطئ وانا امسك بالمنديل واقتربت قليلا من الكريه.. قربت يدي المرتعشه من صدرت ومسحت قليلا .. خرج بابا .. وعندما خرج ابتعدت بسرعه اريد الهروب .. لا اريد .. هذا ليس زوجي .. هذا ليس عدلا
قال بصوته الرجولي البارد:قولي لابوج ماله داعي ايب لي ثوب انا رايح البيت ..(القى نظرة باردة علي) مع السلامة يامرتي الـ.(سكت لم يكمل وانا اراه بصدمة .. واكمل باستهزاء واضح) العزيزة

وخرج بسرعه
توقف الزمن
دارت الدنيا في عيني
شعرت بالتهالك
جلست في المجلس بهدوء
اراجع الذي حدث
ايعني بأنني زوجة محمد؟ ايعنون ذلك؟ اهو صحيح؟؟ "

انتبهت من سرحاني بسبب المضيفه التي تخبرنا عن نوعيه الفطور الذي نفضله .. لم ااخذ أي شيء .. القيت نظرة سريعه على زوجي الغبي .. كان نائما بهدوء .. رأيت شاب في مقتبل العمر لربما في ال22 او ال23 من العمر كان يراني بنظرات ثاقبه .. وبعدها اشر لي بحركات لم افهمها؟ .. رأيت المجله التي كان يعبث بها محمد .. وبدأت اتصفحها بفضول وبدأت ابحث عن الموضوع الذي كان يقرأه زوجي .. لربما وددت معرفه طريقه تفكيرة او المواضيع التي تشده

سمعت نداء الطيار باننا بعد دقائق سنصل الى اراضي مصر ..

همست بخفه: مـ...ـحمـ....ـد !

استيقظ بسرعه " اظاهر نومة خفيف" .. ورأني باستغراب ..هززت كتفي لانني لم افهم معنى نظرته! .. وبعدها ربط حزامه .. واستعدينا للهبوط

بعد ربع ساعه من الوقت كنا في انتظار الجوازات .. المطار كان في غايه الزحمة .. وكان الخليجيون منتشرين في المطار وكأنك في بلاد خليجيه .. انتبهت على اقتراب محمد مني وهو يحمل جوازات السفر ومعه ايضا " الهاند باق" وبخلفه رجل يجر معه حقائبنا تحركت مع محمد الذي يحدث الاهل .. وددت لو احدثهم ولكنه قاطع تفكيري عندما اغلق الهاتف .. كانت خطواته واسعه وكبيرة .. وتعداني بسهوله .. وانا حاولت اجاري خطواته بتوسيع خطواتي قليلا .. ولكنني لم استطع لانه سبقني كثيرا .. شعرت بالضياع وانا وسط الكم الهائل من الناس .. وانا لااعرف احداً منهم رأيت ذلك الشاب صاحب النظرات الثاقبه يراقب تحركاتي .. شعرت بالخوف .. لم اشعر الا بيد تحضن كف يدي ببطئ وكانت يديه الدافئه ... شعرت بالبرودة وانا اراه يستعجلني

محمد: بسرعه زحمة هني ..

مشيت بطواعيه لربما لانني خائفه .. ابتعدنا عن زحمة المطار وركبنا احدى سيارات الفندق الذي سنذهب له .. جلست في المقعد خلف محمد وانا اشعر بالتهالك الرحله كانت متعبه .. بدأت اتفحص الطريق الذي نذهب به .. كان جيد جدا .. ولكن هناك معالم تدل على الفقر في بعض الارجاء والانحاء .. بعد ربع ساعه ايضا مطوله وصلنا الى الفندق .. وجلس محمد يكمل بعض الاجراءات وانا واقفه بانتظارة بجانب الرسيبشن وبعد دقائق توجهنا الى الطابق ال "4" وبصراحة كان الفندق فخم جدا لم اتوقع بان يوجد في مصر مثل هذه الفخامه دخلنا الى الجناح .. اشار لي محمد بأن ادخل الغرفه .. ذهبت بطواعيه تامه"صايرة مؤدبه ههههههههه" رأيت سريرين لم يكن واحدا وانشقت اساريري بفرح ..
دخل محمد بسرع وانصدم من وجود سريرين واسعين .. ادخل حقيبه واحدة وثم خرج سمعته وهو يقول للعامل: انا قايل لكم ابي جناح للعرايس حاطين لي سريرين؟

سمعت صوت العامل وهو يقول بمصريه: معليس ياسي محمد هوه دا التخت الوحيد الي بيتخد للعرايس وفيها ايه ياخي دنته كدة ولاكده حتنام وعروسك جنبك

شعرت بالخجل من كلام العامل .. اعععععععععع لا اتخل نفسي زوجه لهذا المتعجرف المغرور .. دقائق حتى اختفى صوت العامل وصت محمد
دخل محمد ووجه ارجواني (هههههههههههههههههههههههههه ضحكت ضحك على ويهه الاحمر ههههههههه متفشل ... طبعا هالضحك كله بداخلي )

ذهب الى الحمام واستحم وخرج وجلس على السرير الذي انا جالسه عليه

قال: بطلب ريوق وبعدين بنرقد .. اوكي؟

قلت :ساعه كم الحين؟

نظر الى ساعته الفاخرة : 7 ونص

قلت: وين شنطتي؟

قال: بالصاله روحي ايبيها

رأيته وكأنني لم استمع لما قاله: ها؟ .. ايبها انا؟؟؟؟؟؟؟؟

قال ببرود: لايدي؟ اكيد انتي عيل من؟

رأيته بغضب .. وخرجت من الغرفه .. شعرت بالراحة لانه لم يكن موجود في الصاله .. امسكت بحقيبتي وحاولت رفعها لكنها ثقيله جدا .. مالذي سـ افعله .. رأيته مستند على الباب ويراني باستهزاء .. استدرت عنه في محاوله يائسه لرفع الشنطه .. لم استطع لانها ثقيله جدا .. ارجعت الحقيبه في مكانها والقيتها بالعرض.. فتحت الشنطه واخذت مستلزماتي ورأيته لازال يرا حركاتي قلت بعصبيه وقهر: نعم شـ تجوف؟ اوفف

لم يعطني جوابا وظل على وضعه اخذت بقيه المستلزمات وخبئتها بين ملابسي وتوجهت الى الحمام علقت ملابسي ورجعت الى الشنطة مرة اخرى واخذت الشامبو وسائل الجسم والبقيه .. وذهبت الى الحمام .. اخذت حماما سريعا لم اغسل شعري لانه لازال رطبا الى الان .. "مشطته بسرعه ولفيته وطلعت من الحمام وانا مبدله ولابسه ثياب النوم وكان عبارة عن بانطلون حريري بلون الوردي يوصل لين نهايه ريولي والقميص نفس الشي واسع وكمه طويل .. طلعت فراشي من شنطتي لاني مااطيق ارقد على اشيائهم حتى لو نظيفه مااحب .. وحطيته على سرير ومخدتي بعد ..كان فراشي لونه ذهبي .. ناداني محمد عشان الريوق وصوته يلعلع في الجناح .. وانا اقول بخاطري يعلك العمى خرعتتتتني والله نقزت يوم سمعت صراخه اعوذ بالله"
خرجت اليه رأيته جالس وهو يشاهد احدى القنوات " كان يبين عليه مندمج حبيت اطلع لعانتي وسويت نفسي من قاصدة ووقفت جدامه قال لي وشكله معصب" :عويذالله من شرج قومي ابي اجوف شصاير

قلت ببراءة: شنو؟

سحب يدي واجلسني بمكاني .. بصراحة خجلت وكم تمنين باني لم افعل تلك الحركة الغبيه
كان الفطور عبارة عن مجموعه من الاجبان ..وحبات الزيتون والبيض المسلوق وايضا الحمص والفول .. وصحن زين عليه البصل والثوم والطماطم والخيار "يييييييعععععععع احين هاي يحطونه على الريوق؟"
اخذت كوب ووضعت لي الشاي
قال محمد بصوته الرجولي البارد: صبي لي انا بعد

وضعت له وقلت : كم قبشه تبي؟ (اقصد السكر)

قال لي: 3 اقباش

وضعت له نصف ملعقه من السكر ومثلت بانني اضع ثلاث ملاعق قربت الكوب له وانا ابتسم "ههههههههههه بنجوف شلون تشربه"

محمد كان مندمج مع التيلفزيون واخذ الشاي وارتشف قليلا منها ورأني بمرارة وقال: حطيتي شكر؟

قلت ببراءة: ايه

قال: كم حطيتي

قلت بكذب: 3 قباش ليش؟

قال لي : وحقج كم حطيتي؟

قلت ببراءة: قبشتين ونص!

امسك بكوبي واخذ رشفه منه واكمل رؤيه التلفاز وهو مبتسم قلت وانا امثل الغضب: ايييييب جايي

قال بتكيف: لا..(نظر الي ثم اعاد النظر الى التلفاز) بس وايد شكر بكوبي قلت اشرب مالج وانتي تجوفين ماحطين غير هالكوبين حشا جنه بنبوقه منهم مد كوبه لي انتي شربي من كوبي

قلت بارتباك:ها؟ لا مابي خلاص شبعت ..

لم يعلق على شيء قلت بملل: انزين انا بروح ارقد

قال وهو يقف معي: انزين حتى انا يالله ..

قلت بصدمة: شدخلك انت فالسالفه؟

نظر الي بنظرة لم اعي مرادها:انا زوجج هاي اول شي ثاني شي "اخذ بعض الاواني وقال بامر" ودي الباقي للمطبخ انتظرج بالحجرة

رأيته بملل : على كيفه جنه يتامر جنه البيت بيته! مالت ..

امسكت بالانيه الباقيه في غرفه الجلوس واخذتها الى المطبخ .. وغسلت يديني وتوجهت الى غرفه النوم توقفت عند الباب "لحظة لايكون انا برقد وياه بنفس الحجرة؟ يععععععععععع لا مستحيل .. اوففف المشكله مافي غير هالغرفه والغرفه الثانيه فيها مكتب دخلت الى الغرفه وكانت الصدمة محمد جالس على سريري

قلت بعصبيه: نعم نعم نعم؟ هاي سريري

قال محمد بلعانته المعتادة: اسف انا ابغي هالسرير

قلت بغصب: لا مايخصني هاي سريري توجهت الي السرير وجلست عليه : هاي سريري انا يت عليه اول من سبق لبق

قال لي : ومن قام من على خبزة احترق

قلت بغصه: مايخصني هاي سريري

قال محمد وهو يتمدد على السرير بجانبي ولا كأنني احادثه: ماعندي مشكله رقدي عليه بس هاي سريري وكيفي

رأيته بقهر .. حسنا يامحمد حسنا "والله لاطلعها من عينك " امسكت بمفرشي الذهبي وبوسادتي التي كانت تحت رأسها سحبته بقوه والتطم رأيه بحافه السرير رأني بغضب متمالك وانا ايضا رأيته بغضب .. ازحت فرشه الفندق ورميتها على محمد ببعثرة وبقوة .. ورتبت سريري لانام

سمعت تعليقه: يالبخييييييله جان يبتي لي فراش وياج

قلت بغضب: والله عندك عقل وتفكر جان يبت حق نفسي

قال بنعاس: بخيله وحسووووووودة

قلت بعناد طفولي: وانته ماتفكر

بعد مرور وقت من الزمن
شعرت بالملل وانا النوم لم يطرق ابواب عيني

توجهت الى سرير محمد ورأيته نائم وتنفسه منتظم ..

رجعت على سرير بملل : ياربي شسوي متملله .. مابغيت اتزوج الا هذا؟ اوفففففففففففففففففف

تأففت للاسف بصوت عال سمعت محمد وهو يقول بصوت يملئه النوم: اشششششششش رقدي

شعرت بالضيق وغطيت رأسي وبدأت افكر من جديد

^^^^^^^^^^^^^

"دلال"

...: تعالي نروح نشتري ايس كريم

قلت باحراج:فشلللله نهدهم ونروح

...: لاعادي حبيبتي شفيها؟ ريال ومرته

قلت ببراءة: بس للحين ماعرسنا

قال بحب: بس مالجين على بعض يعني انتي مرتي جدام هالعالم كله

قلت باحراج: انزين بس يمكن ابوي مايـ

قاطعني علي: لا بيرضى لاني قايل له من السيارة .. يالله لاتطلعين حجج عاد

شعرت بالخجل .. امسك يدي .. وذهبنا الى بائع الايسكريم وابتعانا ايس كريم

قلت : علاااي هاي كبير مابي هاي ابي اصغر

قال علي : ياحلات كلمة علااي من لسانج .. فديتج .. اكلي الي تبينه والي ماتبينه قطيه

حرجت ولكنني لم اوضح شيئا

قال علي: شرايج نركب هاللعبه ماتدوخ

قلت: والايسكريم؟

قال: عادي هاللعبه مب سريعه"شرق وفلق"

امسك بيدي وتوجهنا ونحن نضحك ونمزح وعلي لايكف عن غزله .. وانا اخجل منه .. تذكرت هذه الذكريات يااااه ياعلي .. كم كنت احلى ابتسامة .. كم كنت احلى حلم؟
رن هاتفي الخلوي وقطع علي ذكرياتي الجميله مع علي .. ترددت ارد ولا لاء؟ : الو؟

.. سمعت صوت انفاسه .. وقال: الو .. السلام عليكم ..

قلت بتردد: وعليكم السلام؟؟؟

قال باحراج: انسه دلال؟

قلت بايجاب: ايوه هلا استاذ عبدالله؟!

قال لي : لو سمحتي انسه دلال اذا تقدرين تزورينا بالمجله العصر ضروري

قلت باستغراب: بس انا خلاص خلصت الشغل عندكم فترة التدريب وغير هاي المجله ماتفتح العصر؟

قال بارتباك:ايوه .. اعرف اعرف .. بس المجله تطلبج ولو سمحتي ننتظرج ومع الانسه نوف الساعه 4 ونص اليوم .. فـ مان الله

اغلق الخط .. رأيت الهاتف باستغراب .. واخبرت نوف وقالت ان الاستاذ عبدالله اتصل واخبرها .. ياترى مالذي يريده

تجهزت لانها لم تبقي الا ساعات قليله على الساعه 4

وتوجهت الى منزل نوف .. وشعرت بالشلل عندما رأيت راشــــد .. شعرت بدوران في رأسي ولكنني لم اخرج من السيارة ..

^^^^^^^^^^^^^^^

" نـور "

نايف: لا ماراح تكملين دراستج

بكيت: بس هذا اخر شهر لي بالمدرسة حرام عليك .. نـ....ـأيـ..ف!

نايف بقسوة: لا مب حرام .. الله ماكتبه بالقرأن انه حرام

رأيته والدموع تتلألأ في عيني : لو اختك ماخليت ريلها يسوي فيها جذي

نظر الي بقسوة: قلت لا

قلت بغضب: عمتي مابترضى

قال: امي مالها دخل

دقائق وطرق الباب .. مسحت دموعي .. هذا مستقبلي كيف يريدني ان اتخلى عنه؟ هذا اخر شهر لماذا يفعل بي كل هذا .. دخلت مريم وهي ترا التوتر الذي بيننا قالت: نوير امشي بنروح المكتبه نشتري للمدرسه

قال نايف بصوت ممانع: لا نور مابتروح صح ؟

رأيته بالم : شكرا مريم ..

وقف نايف وقال : يالله انا بطلع تامروني بشي؟

قالت مريم بعجله: صبر بلبس عباتي وودنا

نايف: زين يالله روحي لبسي عباتج انطرج تحت ..

نظر الي مرة اخر .. وبدأت الملم كتبي لان امتحانات ثالث ثانوي ستبدأ بعد شهر

قال بلينه: انزين يالله انتي بعد قومي لبسي عبايتج نقي لاختي مريوم

شعرت بنيران الغضب تشتغل في جوفي " يبي يقهرني .. ويعور قلبي .. " :مابي اروح

قال لي وكأنه لايعلم السبب: ليش؟

قلت بغضب: بس جي

قال لي : لا بتروحين ويالله روحي بدلي ..

رأيته بقهر .. وذهبت وارتديت عبائتي وغطاء رأسي .. وذهبنا الى المكتبه
وبدأت مريم تنتقي للمدرسة وانا اعطها رأيي .. ولا اتحدث .. ولم اشتري أي شيء .. انتهت مريم .. وعدنا الى المنزل .. طوال هذا اليوم لم اخرج من داري .. شعرت بالالم والحزن .. نايف خرج الى اصدقائه .. وانا بقيت لوحدي .. اذاكر .. لربما يغير رأيه نايف .. جلست اذاكر .. ولم اشعر بمرور الوقت السريع .. شعرت بالجوع وقمت بفك رباط شعري لبست بيجامه قصيرة نوعا ما تصل البيجامه الى ثلاثه ارباع الساق .. تتعدى الركب .. تناثر شعري الطويل نسبيا على راحه كتفي وظهري .. بدأت اعد بعض الفطائر وانا مشغوله شعرت بوجود احد معي في المطبخ تجمدت اعضائي وشعرت بالخوف لربما لان حان الليل وانقضى نصفه ولكنني شعرت بطمأنينه عندما رأيت يديه الحنطاويتين على كتفي ورأيته عينيه الناعستين وهو يراني قلت بخوف: اووففف خرعتني (تنفست الصعداء) تأخرت قلت يمكن كالعادة بترقد برع؟!

قال نايف: لاء يت.. مم شتسوين؟

قلت بابتسامة صغيرة : ولاشي يعت وقلت اسوي لي عشا

رأى وجهي بتمعن : ماتعشيتي وياهم تحت صح؟

انزلت رأسي باحراج وشعرت بالدموع تحرق عيني وقلت بهدوء: صح .. ماكنت اشتهي والله ..

رفع رأسي وقال باتسامه: زين انا ابدل وايي اكل وياج ...(حك رأسه باحراج) ترى ماعرف اساعد!

ضحكت معه وقلت له: لا مايحتاي .. بدل وتعال وانا بسوي كل شي عادي تعودت
تذكرت هذه الايام ايام الامتحانات .. بعدها بايام فاجاني نايف بانه احضر لي الاغراض التي احتاجها للمدرسة سعدت كثيرا لذلك .. وشكرته .. حتى انه ساعدني في ايام الامتحانات وعلمني الدروس التي لم افهمها ..

كان طيبا وحنونا
والان لا اعلم ماسبب تغييره ..
لا انكر انه الى الان حنون وطيب .. ولكن اشعر بتغيير بسييط فيه اصبح شديد في بعض الامور ..

كنت جالسه على السرير وانا سارحه في عالم لايوجد به الا انا وهمومي .. شعرت بيديه على كتفي : يالاخت وينج؟ سرحانه

ابتسمت: ولاشي .. امممم .. بروح اليوم بيت امي اوكي؟

نايف بنعومه: اوكي .. بوصلج وبسلم على خالتي .. بس ها .. ترى الساعه8 بردج البيت

رأيته باستسلام: اوكيه؟!

قال بتردد: نور؟

رأيته باهتمام: هلا؟

كان يريدني في موضوع ما .. ولكن لااعلم اصرفني: لا خلاص ولاشي ..


ياترى مالذي يريدة؟

^^^^^^^^^

"جلثم"

كنت اراجع بعض القضايا وانا مشغوله .. سمعت طرقات الباب .. امرت الطارق بالدخول .. وكان جاسم .. ابتسمت اليه .. ولكنه بادلني بابتسامه تكاد ترى : وين ملفات اخر قضيه؟

رفعت اليه الملف وقلت: هذول هم الملفات

جلس على الكرسي وبدأ يقرأهم

قلت بتفكير: امممم استاذ جاسم عادي اليوم اطلع من وهل؟

قال جاسم: ليش ؟

قلت بتردد: سعاد اليوم بتيي بيتكم .. وانا

قاطعني جاسم وقال: بتي بيتنا كلنا مب بيتكم@!

رأيته باحراج وقلت: ايه بتي البيت .. انزين يصير ارجع اتجهز .. واساعد خالتي؟

قال جاسم بحزم: حتى لو رحتي شبتسوين يعني؟ صبري لين نهايه الدوام كله كله ساعه؟

امسك الملف وخرج

بقيت بجرحي .. نزلت دموعي من عيناي .. كم انت قاسي ياجاسم!!!!


^^^^^^^^^

" محمد"

استيقظت وانا اشعر بالتعب .. رأيت المكان كان غريبا . تذكرت اننا في مصر .. رأيت غلا كانت نائمه ببراءة وطفوله .. كم امقتكِ ايتها الطفله .. توجهت الى الحمام .. استحممت .. وبعدها كتبت رساله الى غلا بيدي

"انا رايح للدورة برجع الساعه 4 العصر مابي ارجع واجوفج طالعه من الجناح .. طلبت انا من اللوبي ايبون الغدا بس انتي اتصلي على **** واطلبي الي تبينه ...

ريلج .. محمد "

خرجت من الغرفه بعدما تركت الرساله على باب الحمام .. وخرجت متوجه الى مستشفى الـ ***** في مصر للدورة التي منحتني بها دوله قطر كي نرى بعض امور الجراحه <لو رحت لندن بدل ناصر وناصر يه لهني كان احسن!!!

ابتدئت المحاظرات ونسيت الوقت الذي داهمنا ..

وبعدها بدقائق

خرجت من المشفى ..

وبدأت اتمشى في ساحات مصر وانا اذكر الايام التي قضيتها سابقا مع ناصر وطلاب الطب ... ووووووووو و عليـاء ..







انتهى البارت قراءة ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك, قصة لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية