كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ارادة سر الزعل بيبين .. بس مب اكيد
بنوتة الكويت ههههههه تطمني جاسم جد ضحك..
وناصر ؟..
توفى بحادث للاسف ..
ههههههههههه اتغشمر .. اقروا الجزء وبتعرفون شصار
"الجزء التاسع"
(غلا)
(بعد ماركبنا السيارة توجهنا لبيت مهوي انزين وحوروة ماادري شفيها معصبه وماتبي تحاجي احد .. ودلول سرحانه .. صراحه مالومها هالجو الي كنا فيه ذكرني بقبل شلون وهي الي عاشته ثلاث سنين ويمكن اربع سنين؟ ااااخ يادلول .. اخ .. المهم يوم وصلنا هناك انا ركبت ويا مهوي وحمود (حمد) ومرينا ميوس وخذيناها الله الهبااال وصل حده خصوصا ان حمود الي يسوق يالبي هههههههههههه وناسه .. )
مها: غلووووووي عطيني كيسه الحب؟
اجبتها: هاج ..
مها بقهر: ياريتني قعدت وياكم ورا
اجبتها بنحاسه: والله محد قالج قعدي جدام ههههههاي ..
المياسه: انزين اشقحي وتعالي ورا
مها: قالولج سوبر مان؟
اجبت: هههههههههه ها مهوي صايرة سوبر مان؟ وبات مان؟ اجوف تطورنا وقمنا نجوف خرابيط اليهال
مها باسلوب كبار السن:ويييييه يابنيتي مادريتي خذيت دورررررة بهالاشيا
حمد: بس بس بس جب انتي واياها (يقصدني ويقصد مهوي)؟؟ واقول انجبو احسن لكم
تجاهلنا ماقاله وقلت: حمود يالدب فتح المسجل
حمد: انزين
(فتح المسجل وكانت على اغنيته المفضله )
قـــــــــولو لهـــــــا تكفـــــون
انــــــــي لها مشتـــــــاق
قـــــــــولـــــــو لها قلبـــــــــــــه
يحـــــــرق بهـــا الاشواق
قطعت الاغنيه بصوتي العالي : ايييييييييه انته ياالبدوي فر الاغنيه بايخه وتلوع الجبد فرها فرها(حمد كان يغني ويا المغني ويمد فالكلمات وتطلع الكلمة غير عن الكلمة ايل يقولها المغني يعني مثلا قولو لها تكفون يخليها جي قــــــــولو لاهـــــا تـ كفــــــــون .. اني لاهــــــا ميـــ شتـاق .. قولــــــــــــو لاهــــــــا قلبااااااااااااااااه .. يحررررررررق بااااااهااااااا الاشووووووواااااااااااااااااااق .. يعني الاغنيه صارت كلش غلط ويا حجيه)
حمد وهو يسوق السيارة بمكر: ليش مب عاجبتج؟
اجبت بتصنع للغضب: أي مب عاجبتني فرها فرها ييعععععع تلوع الجبد ولا صوتك البلبل الي يلعلع .. خربت الاغنيه لعنبو لي سمعاك المغني على طول من اقرب سطح
مهــــا و المياسه :هههههههههههههههههههههههههههه
حمد وهو يعلي على الصوت ويسوق بقوة جنونيه: كيفي عاجبتني طقي راسج بالطوفه.. وصوتي احلى من صوتج مب عاجبج انطمي
واسرع اكثر
صرخنا انا والمياسه ومها: حمووووووووووووووووووووووووووود عداااااااااااااااااااااااااااااااااااال
واكملت بغضب: يالسبال يالعنز والله دوخت راسي .. (لم استطع ان اكمل حديثي لان رأسي ضرب بالشباك صرخت بالم..لانه يسوق بقوة ويحرك السيارة الى اليمين واليسار وانا والمياسه والاغراض تتحاذف علينا) ااااااااااااااااااااح ياالمعفن عدال عدال أي راااااسي هئ هئ
ضحك حمد واكمل سواقته بهبل ..:بعد مرة؟
صرخت بقوة: لالالا توبه توبه والله راسي عورني .. (تحسست مكان الضربه) والله يعور هئ هئ
ضحك حمد وقال للمياسه: ها المياسه افر الاغنيه ولا اخليها؟
احرجت المياسه وقالت: على راحتك
اجبتها بغضب: يالبقرة من مساعه انوبح عشان يغيرها والحين تقولين على راحتك
قال حمد باسلوب مازح: يعني تعترفين انج جلبه وتنوبحين
وضعت حبات من الحب بيدي ورميتها على حمد الذي انهبل بالضحك ..
بعد ساعه ونصف من الضحك والهبال والسوالف .. وصلنا الى ارض المزرعه .. لقد تغيرت كثيــــــراً عن اخر مرة كانت عليه ..
جلسنا ورتبنا بعض الاغراض ونظرا لان يداي مجبستا وشعرت بالم فيهما وشعرت بانني اريد ان انام .. دخلت الى المنزل الذي يوجد بالـمزرعه .. وجلست على اقرب كرسي وتمددت عليه .. وضعت راسي بتعب على الكرسي ..ومن بعدها لم اشعر بشيء؟ ..
^^^^^^^^^^^
"نــــــور"
سلاسه الاحداث التي جرت بالامس لم استطع استيعابها
بكاء مشاعل .. ولقاء ماما بمشاعل .. وجمود مشاعرها .. وتحجر نظراتها .. وشنطة بها ملابس فاخرة جدا لها جلست في غرفتي (غرفتي وغرفتها) وبكل غرور قالت : انا رجعت هني بس عشان ييتج اخر مرة وماحبيت افشلج ..
تمددت على السرير وشكلها يدل على الامتعاض .. لربما تعودت على سريرهم الفخم والناعم اللين
ناظرت بها .. ياترى مالسبب في عودتها؟ .. بالتأكيد لم يكن فقط لذهابي .. بل لربما لشي اكبر .. كنت متلهفه لجلساتنا السابقه .. ولكنها تغيرت . وقررت ان اعاملها كمعاملتها لنا ..
مشاعل بكبر: اوففف السرير مب مريح كلش!
اجبت لاقهرها: كان مريح سنين وسنين .. ولا من رحتي لبيت ابوج صار هالسرير مب مريح ..
رأتني بقهر وعصبيه: اكرررررررررررهج
ابتسمت بمضض في وجهها لربما لانني لم اتوقع هذه الكلمة .. ومن من؟ من مشاعل .. شقيقتي! : يعني من زود حبي لج؟
رمت غطاء السرير بقوة على الارض: انتي على شنو جايفه روحج ها؟؟؟؟؟
رأيتها باستغراب: انا؟ .. انا الي جايفه روحي ولا حظرة جنابج؟؟
مشاعل : طلعي برررررررررررع ولا بنادي لج ابوي
رأيتها باستهزاء: ومن متى ابوي موجود بالبيت ..
مشاعل نظرت الى الباب الذي فُــتح : كا امج يات (ورأتها بحقارة)
نظرت الى ماما التي اخبرتني ان بابا يريدني
يالهي مالذي يريدة؟
بلعت ريقي بصعوبه .. يارب ارحم حالــي والطف بــي يالله ..بدأت احدث نفسي لاخفف من توتري .. مالذي حدث لا اعلم .. لماذا يريدني ابي .. ايضا لا اعلم .. ااه .. بالتأكيد سيضربني .. حسناً جلـدي اعتـاد على الضرب
^^^^^^^^^^^^
"نــاصــر"
(بعد ماوصلنا بساعتين ودخلنا الاغراض .. وطبعا الحريم دشو يسون حمله تنظيف للمزرعه مع ان قايلين للخدامات من قبل ينظفونها لكن العيايز شنسوي فيهم لازم يسون غسل للبيت كامل حتى يتطمنون لووول .. ايه صح نسيت انا الحين شايل كوارتين الماي وقاعد ادخلهم المطبخ .. حمود "محمد" برع يطلع الكوارتين من السايرة وانا ايبهم المطبخ .. اوففف بصراحة تعب .. هذا اخر كارتون حطيته بالمطبخ .. مسحت قطرات العرق الي لامست جبيني .. توجهت للصاله توني بصرخ وبنادي البنات ايون يساعدون .. والله البنات قاعدين يكسرون حب ويطالعون تيلفزيون واحنا الريايل نشتغل .. اخر زمن؟ ... بس جفت وحدة متكورة ع الكرسي وياجمـــــــــالهــا الفاتـن عليها برنوص(لحاف /فراش خفيف) وشيلتها متمايله وكم خصله من شعرها العسلي غامج محاوطة ويهها ببراءة .. شكلهــا يخبــل ويلهـم اكبر الرسامين عشان يثبت ملامح ويهها .. بصراحة استحيت على ويهي .. وطلعت بسرعه من الصاله .. وانا للحين اذكر صورتها .. غمضت عيوني اطرد طيفها وانصدمت بمها الي واقفه تراقبني ودموعها تتلألئ بعينها)
ابتسمت اليها: هلا مها . شخبارج؟؟
مها بصوت مخنوق: بخير .. جفت غلا؟؟
شعرت بالحرج وتصاعد الدم بوجهي: اا... أي ... اقصد .. لا ..اممم .. توني وانا يايب اخر كرتون .. جفت حد نايم بالصاله اتوقع وحدة من بنات عمي ناصر .. بس من ماادري ..!!!
بالفعل لم ادقق كثيراً لاعرف من هي ولكنني اتوقع انها من بنات عمي ناصر لانها تشبه زوجة عمي ناصر قليلاً بالاضافه الى لون شعرها العسلي القاتم
رأتني بصدمة: معقوله ماتدري من؟
رأيتها بصدق: والله ماادري جفت وحدة راقدة تبيني ادقق فيها واتفحص ويها؟ ..
احمرت وجنتاها من حديثي .. وقالت : انزين .. اممم ناصر .. يدتي تبيك وتبي محمد ..
ابتسمت لاحمرار وجنتاها .. ياالهي .. كم احب هذه الفتاه .. سـ اخطبها حينما اتثبت في العمل : اوكي الحين انادي اخوج الدعله وياي
ضحكت بصوت خفيف وقالت: بسرررررررعه يدتي تبيكم بموضوع ضروري
رأيتها بابتسامة جميله: يدتج هذي بعد ماعندها سالفه .. اوففف ضحكت وضحكت معها ..
خرجت الى محمد الذي يتسمع الى اغنيه موجودة في الراديو
"قـــــولـــــــو لهـــــــــــا تكفــــــــــون
انــــــــــــــــي لها مشتــاق
قـــــــــــولو لها قلبـــــــــــــه
يحـــــــــــرق بها الاشـــواق .."
كان هو وحمد يغنونها بطريقه مضحكة كانت على نفس اللحن الموجود عليه ولكن مع تمدد الكلمات بدأت اطبل على السيارة وهم يغنون .. وحمد يحاول الاستهبال ههههههههه ووضع يده على فمة ليزغرط كالحريم : كلللللول
ضحكنا جميعا على استهبال حمد :ههههههههه ايه ياواد ئلبت مصري كده هو؟
حمد: اعمل ايه دنته ئلبت معايه كمان
محمد: بس بس بس صج ماتنعطون ويه (اغلق الراديو والسايرة ايضا واكمل) يالله يالله طلعو برع سيارتي
فتحت عيناي واتسعت: صج ماتستحي على ويهك تطردنا من سيارتك هالكحيانه؟ (كجرة)
رأني محمد باستهزاء: سيارة مرسيدس كحيانه؟ .. عيل الرنج الي وايد كشخة؟
قال الرنج بالعمد لان سيارتي رنج اجبته: محتــــــر انته لان البنات ميتين على سيارتي ومطنشين سيارتك هالسودة
ابتسم محمد وقال: مالت عليك بس .. امش امش بس ..
ضحكنا .. وتذكرت مها .. وابتسمت اكثر .. ولكني تذكرت ماقالته لي: ايه تعال حمود .. يدتي تبينا بموضوع ضروري شنو اهوه ماادري؟ ..
محمد: بل؟ مدام يدتي عيل ابشر لاطلعنا ولادرنا بالمزرعه
حمد: لالالالا انا بخلصكم ان ماهدتكم بعد نص ساعه انا بناديكم ياخي نبي نستانس ونطعس
محمد: اوكي بس ماتروح تقول للبنات انا نبي نروح نعرف حركاتك حمود
ضحك حمد وقال: ياخي حرام عليكم شسولكم البنات؟ احلى شي تسمع صريخهم
محمد: والله مب ناقص اتصمخ بسبتهم
ضحكت على محمد: ياخي انته انسان غريب عجيب .. خلهم مستانسات ومتصروعات
محمد: الله يثبت عقلكم بس .. اقول امشو نروح لليدة ابرك
اجبت بغيرة : ايه ايه لانك حبيب قلبها مابتقول لك شي (رايت حمد) واحنا يالمساكين عيال جيرانها مب جنه بعد احفادها جنه الا انته وبس!
اكمل حمد: أي والله جنه احنا مالنا رب تشغلنا من تجوفنا فاضين وهالدعله(ضحكت على ماقاله وخصوصا باني استخدمت هذا اللفظ لـ محمد امام مها .. تذكرتها .. اه يامها .. احتلتي تفكيري اكمل حمد) تخلي نايم بحضنها ..
اكملنا الحديث ببعض الضحك وسوالف السيارات والمباريات التي ستعرض اليوم ..
^^^^^^^^^^
" جلثـــــــم "
ابتسمت بشوق : وحشتيــــــــــــــــــــــــــني ...
بكيت بشوق كبير اجبتني : انتي اكثر حبيبتي
قلت بعتاب: ليـــش خليتوني؟ ..
قالت لي: ليش انتي مب مرتاحه هني؟
بكيت اكثر : امبلا بس .. بس عندكم غير
قالت بابتسامة جميله: احنا بغيناج اتين هني من زمان
بكيت بمرارة: بس ليش خليتوني
اتاني صدى صوتها وهي تقول: نبي نكون ويا بعض وامسكت بيد بابا .. وذهبا وهما يخطان بهدوء
حاولت الوقوف ولكنني لم استطع .. حاولت وحاولت حتى سقطت على الارض .. وبعدها وقفت بقوة وبدأت اسرع اليهم ولكن بعد كل خطوة تزداد المسافيه بيننا اميال واميــال صرخت باسمهم .. لا تتركوني .. لا تتركوني .. ولكنهم كانو يلتفتون الي ويرونني ويبتسمون وخطواتهم تسرع اكثر ..
تعثرت بحجر كبير وامطرت السماء بشدة
فتحت عيناي وانا اشعر بالمطر .. تنفسي كان سريع .. وصدى اصواتهم تتردد في اذني ..
ولازلت المس المطر .. ولكن فالحقيقه لم يكن ذلك مطر .. كانت عيناي تدمعان .. استغفرت الله .. وتركت رأسي يرتد على الوسادة .. اشتقت اليهم كثيــراً والى سعاد ايضا .. لم ارها منذ ثلاثه ايام .. مابها؟ ..
اتصلت الى سعاد واجبت بلهفه: سعاد تعالي بسرعه بيت عمي .. فديتج بسرعه ..
اغلقت الهاتف .. وتكورت على نفسي
وبدأت ابكي ..
لاااعلم مالذي حدث
ولكنني اشتقت الى وجودهم معي
هنا في المنزل
وفي أي مكان
احبهــــــــــــــــــم
^^^^^^^^^^^^^^
" حــــ م ــــدة "
جلست وانا اناظر موضي باحتقار
موضي من غير طيب نفس: اليوم ياي وهل اجوف؟
رأيتها باستصغار: بيت ابوي وايي بالوقت الي ابغيه
موضي وهي تحتقرني : بس انا بطلع .. وابوج طالع بعد
رأيتها بنصف عين: وين بتروحين تصيعين؟
قالت موضي بغضب:مايخصــــــك احترم نفســك احســن لك ..
رأيتها بمكر: ترى كاشفتج انا لي اكثر من مرة اجوفج تشيلين الغشوة من ورى ابوي ومكياجج ميك اب كامل
رأتني باستهزاء: اوووه تطورنا يا حمود وقمنا نعرف بعد الميك اب وهالحركات
رأيتها بغضب لانها تريد تنبيهي بطريقه غير مباشرة بانني فتاة: موضــــــــــــــــي !
رأتني بطرف عينيها: انا طالعه .. خلي البيت يفضى لج اوه اقصد لك .. بباي
خرجت من المنزل .. وانا لازلت اشعر بالقهر اتجاهها ..
ذهبت الى غرفتي في منزل والدي فاليوم هو يوم والدي .. كم اشتقت الى بدريه .. لم ارها بالامس لانها كانت خارجة للتسوق .. وانا اكره التسوق والاسواق وكل شيــئ .. نظرت الى نفسي في المرأة وهذي المرة اطلت النظر في نفسي .. منذ زمن طويـــــــــــــل .. وطويــــــــــــــل جداً لم ارى نفسي.. واتمعن بشكلي كيف اصبحت وكم تغيرت ملامح وجهي .. منذ كنت طفله ..صغيرة كالفراشه التي تحلق في البساتين .. بارتجاف لامست اطراف وجهي ورأيت عيناي الصغيرتين ورموش عيني الكثيفه كاغصان الاشجار .. وانفي المتوسط وفمـي الصغيــر وبشرتي البيضـاء .. انسابت خصله قصيرة من سعري على عيناي .. كنت سارفعها مثل كل مرة .. ولكن هذه المرة لا اعلم لم وددت لو ارى نفسي مع شعـري .. وبلحظة ضعف مني فككت الربطه وانساب شعري ليلثم وجنتاي ورقبتي .. رأيت وجهي وانصدمت .. تعلمون مامعنى انصدمت؟ بل صعقت .. هذه المرة الاولى منذ سنين طويله مضت وانا لم ارى نفسي هكذا .. كان شكلي جمييييل ... لا اعلم فقد رأيت نفسي بانبهار .. لم ارى نفسي جميله او اقص جميل الى هذا الحد .. ولكن سرعان ماتغيرت ورفعت خصلات شعري وشعرب باجمعه تحت القبعه "الكاب الاحمر" وانا اسمع صوت بابا الذي ينادي على موضي ..
خرجت اليه .. ووضعت له العشـاء .. كان بابا رقيقا في التعامل معي .. وكان يعاتبني لانني لم اخذ بدريه اليه منذ زمن طويل " بدريه تكره ابوي لانه طلق امي وهي صغيرة وايد عشان جذي صارت عندها عقده من تسمع طاري ابوي تنتفض وتصارخ وتصيح .. ههه ومن ماصارت له عقده من الي سواه ابوي ... اااه .. بس خلو الي فالقلب في القلب .. احسن لي .. ولكم .."
^^^^^^^^^^^^^^
" مــ ح ــمد "
كنا نتجول في المزرعه وبعد سباق الخيل الذي كان بيني وبين حمد وناصر واحمد وراشد وبعد انتصار ناصر في السباق .. شعرت بالتعب فتوجهت باتجاة المنزل .. رأيت فتاة قصيرة القامة بالنسبه الي (طولها يتراوح مابين الـ 155 سم الى ال157 سم تقريباً) علمت بانها ليست مها لان مها ذات طول جذاب .. امممم وليست حور ايضا لان حور طويله القامة واطول من مها بقليل .. اذن من هذه؟ .. اتوقع بانها دلال او المياسه او نوف ..او ... الكريهه غلا ..
دخلت بعدها بعدة ثواني وانا ارسم على وجهي ابتسامة جميله كانت حجرة الجلوس خاليه الا من امي الغاليه .. توجهت اليها وجلست بجانبها وقبلت رأسها
رأتني بمكر وابتسمت: هلا بوليدي ياهلا
ابتسمت اليها وشعرت بالارتباك لماذا لم اعلم : هلا فيج يمة؟
ام محمد : يمة حبيبي شفيك؟
رأيتها وهي تراني بمكر .. مالامر؟ .. : ولاشي؟
رفعت احدى حاجبيها: متأكد؟
ابتسمت: ايه .. شفيج يمــه؟؟
اجابتني بابتسامة واسعه جداً : لا ولاشي ياقلبي ..
ذهبت الى المطبخ .. رأيتها باستغراب .. مابها امي؟ ..
دقائق معدودة واسمتعت الى ضحكة رقيقه ناعمة وكأنها اصوات موسيقيه تنبعث من اداه جدا رقيقه .. سمعت الفتاة تحادث التي تضحك: غلوووووووووووووي لبسي شيلتج احتياط
سمعت صوتها الرقيق: توووووووني يايه من برع الجو يهبببببببببببببببببل ولا نسمات الهوى اتينن .. صح ميوس؟
صوت فتاة اخرى ناعم انثوي: ايه صح
مها: انزين يالله امشو بنركب البطابط
سمعت صرخة من احداهن: صبرووووووووووو يالدببه بلبس شيلتي وعباتي وبيي
مها بغضب: ليش فصختيهم؟
الفتاه : حرررررررررررررررررررررررررررررررر البيت حشا قاعدين بدفايه
(ضحكت في نفسي على تعليق هذه الملسونه .. ولكن بعد ان قالت لها مها : غلووي .. غضبت وشعرت بالاشمئزاز اليها الى الان ولسانها طويل جداً .. كم امقتكِ )
شعرت بالضيقه فخرجت مسرع واصطدمت بـ حور .. التي رأتني متفاجئه وعينيها تلمع بالدموع .. تركتني سريعه حتى انني لم اعتذر اليها .. امعقول تألمت بسب جسدي؟ ..
^^^^^^^^^
" مها "
فالمســــــــاء ..
جريت بسرعه الى المنزل لاخبر غلا عن " الدكتور" اسرعت بقوة .. اصطدمت بحمد .. واعتذرت بقوة واسرعت الى غلا التي تحادث المياسه عن " البطابط" الدرجات الناريه التي لم نعثر عليها
غلا: تذكرين يوم ركبنا وطحت انا وشسويت ههههههههههههههههههه
المياسه تكمل بضحكة جميله: هههههههه الله يخسج اتذكر ان الجيران طلعو وهم ميتين خوف من صياحج ذاك اليوم
غلا بقهر: كله من سبة حمود العفن الخايس الزفت اكرهه .. ليش يحذفني من البطبطة وانا توني اتعلم عليها
المياسه تضحك بقوة: بصراحة انتي الي نرفزتيه عيل قاعدة على بطبطته بالغصب وتتهاوشين وياه (محمد)
غلا تضحك وبقهر: والله كيفي ماكان يبي يلعب يعني شمعنى مايعطيني .. زين تسوي فيه يدتي
وقفت عند الباب وتنفست بسرعه: غلوي غلوي
رأتني غلا بصدمة: شفيج؟ مب قلتي بتنزلين تسوين عصير .. يمه شفيج؟ (رأتني بخوف؟)
ابتسمت: الدكتور الدكتووووووور
رأتني بغباء: من؟ أي دكتور؟
تنفست بسرعه وانا امسك بصدري لاهدء من نفسي المتسارع : فـ ـهـ ـد .. الدكـ ـ ـتور .. الدكتور فهد ..
رأتني غلا باستغراب: شفيه هالعله بعد؟ شيابه على بالج؟
ابتسمت بوسعه وانا الاحق انفاسي السريعه وامسكت بيديها بقوة : الدكتور فهد .. هني .. تحت ..
رأتني بصدمة : تحت؟ ... شيسوي هذا هني؟ ..
لم ادعمها تكمل حديثها وسحبتها من يديها .. وجعلتها تجلس امام المرأة والمياسه تناظرنا باستغراب: بسم الله شصاير؟
قلت بعجله للمياسه: بسرعه بسرعه حطي لها كحل وماسكرا وجلوس .. عشان يجوفج الدكتور فهد .. اكيد اخطباج
انتهي البارت
|