لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 06:25 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلى كله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني عشر ...


فواز يراقبها وهي تتكلم بالجوال ... قام من مكانه وفتح الثلاجة وطلع له عصير مانجو ... فتحه وشرب منه شوي وهي ولا معبرته ... حطت جوالها ومرت من جنبه للغرفة ... بتروح تلبس عبايتها ... وهي مارة ما حست الا بشي بااااااااااااااااااااارد ينصب عليها من فوق لتحت



رفعت راسها ببطء وطاحت عينها بعينه وهو يبتسم ابتسامة الانتصار ... جلست ثواني وهي تطالع فيه ...







فجأة ...








حس فواز بأحد يركض تجاهه ... ويهجم على يده ...









اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي


صرخ فواز من الالم ... بعد رؤى عنه بقوة وهو معصب ... طالع يده ... لقى قطعة من لحمه قامت

رؤى عضته عضة قوووووووووووووية طلعت حرتها من اول يوم خطبها فيه

فواز بعصبية: يالغبيييييييييييييييييييية
رؤى: احسسسسسسسسسسسسسسسسسسن تستاهل
فواز: ايش هذا ؟؟؟ في انسان يقدر يعض كذا ؟؟؟ هذي ولا عضة كلب ... شوفي لحمي شلون قام ... وجججججججججججججججججججع
رؤى: كلب شكلك
قام لها فواز: كلللللللللب؟؟؟ طيب اوريك انا مين الكلب!!! روحة لبيت عمتك ما في !!! خليهم ياكلون غداهم بروحهم
رؤى: مو على كيفك ... بروح
فواز: شلوووووووون بتروحين؟؟؟؟
رؤى: انا مكلمة سواقنا ... بغير ملابسي وبروح
فواز: جربي روحي ... وبتشوفين ان ما فضحتك قدام اهلك كلهم
رؤى: حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااار
فواز: شكرا ... قولي اللي تبينه ... طلعة من هنا ما في!!!!
دخلت رؤى ... وصكرت الباب بقوووووووووووووووووووووووووووووووة

فواز: وججججججججججججع ... شكلهم بيطردونا من الفندق والسبة تصفيقك للبيبان


خذت رؤى ملابسها ودخلت للحمام تتسبح ... وهي تبكي من القهر ... الحمار ما اختار الا المانجو ... يدري اني اقرف حتى من ريحته ... الله ياخذك ويفكني منك بس


فواز وهو يطلع لزقة الجروح ويحطها على يده ... الله يقطعك على هالعضة ... انا كنت شاك انها انثى ... احين تأكدت انها ولد اكيد
وهو على هالحال ... رن جواله .. رفعه وشاف رقم ابوه ... اووووه هذا الوالد
فواز: هلا والله بأحلى ابو في الدنيا
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه احين صرت احلى ابو في الدنيا؟؟؟ ولا كأنك يومين ما سألت وقلت ابوي شلونه ... ايش اخباره؟؟؟
فواز: هههههههههههههههههههه لا والله يبه مو كذا!!! بس تعرف ...
عبدالعزيز: لا تقعد تصفف لي بالكلام ... اعرفك انت واخوك ... من لقى احبابه نسى اصحابه
فواز: هههههههههههههههههه مالنا غتى عنك والله
عبدالعزيز: المهم ... تقدر تستحملني انت وزوجتك شوي؟؟؟
فواز: شلون يعني؟؟؟
عبدالعزيز: والله ما خبرتك غبي ... انا تحت في اللوبي انتظركم ... اقدر اصعد عندكم ربع ساعة قبل لا تطلعون لبيت عمتها؟؟؟
فواز وقف: اكيييييييييييييد يبه حياك ... ننتظرك
وررررررررررررركض للغرفة ودخل على رؤى ... لقاها لابسة بجامة وتمشط شعرها بقهر ...
رؤى: نعععععععععععععم ... ايش تبي بعد؟؟؟
فواز: ابوي هنا في الفندق ... وصاعد لنا ... بسرررررررررعة البسي أي شي لبيت عمتك
رؤى: مو توك تقول ما بنروح؟؟؟
فواز: رؤى مو وقت سخافاتك ... البسي أي شي واجهزي بسرعة ... لا تفضحينا قدام ابوي
سمعوا صوت الباب ...
فواز: هذا هو وصل ... بسرعة اجهزي واطلعي
وطلع يفتح الباب لابوه ...

فواز وهو يحب راس ابوه: هلا والله بالغالي
عبدالعزيز: الله يخليك يا ولدي ... وينها رؤى؟؟؟
فواز: تجهز لبيت عمتها
عبدالعزيز: لسه ما جهزت ؟؟؟ ما كأنكم متأخرين؟؟؟
فواز: تعرف حركات البنات اللي ما تخلص ... من الصبح وهي تجهز ... ولسه ما خلصت
عبدالعزيز: الله المستعان
فتح فوازالثلاجة: ايش نضيفك يبه؟؟؟
عبدالعزيز: كلفت على عمرك ... من ثلاجة الفندق؟؟؟
فواز: ههههههههه هذا الموجود يبه ... والجود بالموجود
عبدالعزيز: سلامتك ما بي شي ... بنطلع للغدا بعد شــ ...
ولفت انتباهه جهاز الربو ... محطوط على الطاولة ...
عبدالعزيز: ايش هذا؟؟؟
فواز: ها ... جهازي يبه
عبدالعزيز: ليش هنا؟؟؟ تعبت؟؟؟
فواز: لا يبه ... بس انا جبته معاي احتياط
عبدالعزيز: الحمد لله ... تخرعت والله ... على بالي تعبت
فواز: لا الحمد لله كل شي اوكي
عبدالعزيز: لازم تعلم رؤى عالجهاز ... قبل نواف معاك دايما ... بس احين لازم رؤى تتعلم تشغله وتركبه لك
فواز: ان شاء الله اعلمها
عبدالعزيز: ما بنتظرك ... نادها وانا اعلمها وأأكد عليها
فواز: ان شاء الله
دخل عليها: لسه ما خلصتي ؟؟؟ بسرررررررعة
رؤى: البركة فيك
فواز: مو وقت حكيك الفاضي ... ابوي يبيك بسرعة
رؤى: طيب ... هذا انا جهزت
وطلعت لعمها وسلمت عليه
عبدالعزيز: هلا والله بحبيبة قلبي ... بشريني عنك ... ان شاء الله مبسوطة؟؟؟
رؤى: الحمد لله يا عمي
عبدالعزيز: اذا ضايقك فواز او زعلك بشي ... بس ارفعي الجوال ودقي علي ... رنة وحدة بس ... وانا عندك اوريك فيه
رؤى: ههههههههه ... ما تقصر يا عمي
عبدالعزيز: تفضلي يا بنتي
عطاها علبة ذهب ... فتحته طلع طقم الماس ناعم وجميل بالمرة
رؤى: شكررررررررررررررا ياعمي ... ليش كلفت على نفسك؟؟؟
عبدالعزيز: هذا اقل من حقك يا بنتي ... ان شاء الله عجبك ... اذا ما عجبك روحي للمحل وغيريه ... انا شاريه على هالشرط؟؟؟
رؤى: اغيره؟؟؟ مستحييييييييييل ... يجنن يا عمي .. والاهم انه منك وذوقك
عبدالعزيز: الله يحفظك يا بنتي

مسكت رؤى العقد تبي تلبسه ...
عبدالعزيز: لبسها يا فواز
فواز: واخيرا احد عبرني ... من دخلت رؤى وانت صافطني ولا معبرني
عبدالعزيز: هههههههههههههههههه
وقام فواز ... ولبس رؤى العقد ... حط يده حول رقبتها وقربها منه يبي يصكر العقد ... همس في اذنها: اصكر على لحمك خليك تحسين باللي هببتيه قبل شوي؟؟؟
رؤى: تسويها ... ما استبعد أي شي منك
فواز: اوريك ... بس خلي ابوي يطلع
رؤى: ايش رايك يا عمي ؟؟؟
عبدالعزيز: العقد عليك احلى من المحل بمليون مرة
رؤى: تسلم يا عمي ... الله لا يحرمنا منك
عبدالعزيز: طيب استأذن ... اشوفكم عالغدا
رؤى: لا لا لا لا لا يا عمي ... انتظرنا نطلع سوا
طالعها فواز بنظرة ... يعني فاهمك وكاشف حركاتك !!!
عبدالعزيز: انتوا لسه مو جاهزين ... انتظركم ايش اسوي؟؟؟
رؤى: انا خلصت ... بس فواز يدخل يجهز وانا اقعد معك
عبدالعزيز: طيب بسرعة يا فواز ... تأخرنا على الناس


دخلت رؤى بيت عمتها .. وهي تبتسم ابتسامة النصر ... رحمها عمها ... ولا كان تفشلت في عمتها ...
راحوا لها لينا وليان عند الباب ...
ليان: رؤى ... امس عذرناك ... اول يوم وحوسة !! اليوم ليش التاخير؟؟؟
رؤى وهي تعدل شعرها: لا تحنين يا ليان .. بروحي متنرفزة
لينا وهي تمسك شعر رؤى: جل ... حاطة بشعرك جل؟؟
رؤى: لا تقولين شكلي مو زين ؟؟؟ ما امداني استشوره ... قلت اسويه كيرلي!!!
لينا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رؤى: شكلي مو حلو؟؟؟
لينا: تجنين ... انتي تعرفين ان الكيرلي عليك يجنن ... بس اضحك عليك ... جاية متأخر وبالاخير جل !!! ايش تسوين من الصبح.؟؟؟؟ وغمزت لها بعيونها!!!
رؤى ما ردت وعطتها نظرة ...
ليان:هيييييييييييييي انتي وياها ... لا تاخذون راحتكم ... انا هنا
لينا ورؤى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عند الرجال ...
نواف: بشر ... الخطة ماشية تمام؟؟؟
فواز: لا طبعا
نواف: لييييييييييييييييييييش؟؟؟؟
فواز: الظاهر مثل ما قلت لي ... ما تنفع الخطة هنا ... لازم اسافر!!!
نواف: قلت لك من اول
فواز: اليوم بديت ... ابوي خرب علي
نواف: ليش ايش صار؟؟؟
فواز: اسمع ....




نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز: اسكت فضحتنا!!!!
نواف: عضضضضضضضضضضضضضضضضضتك؟؟؟
فواز رفع كمه: شوف !!!
نواف: اوووووووووووف ... كلبة ذي مو انسان
فواز: حتى انا شكيت في الموضوع ... وصلت السقف ورجعت من الألم
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههه
قلت لك ... هنا ما ينفع ... كل يوم في شخص بيخرب عليك ... ما لك الا ايطاليا
فواز: على يدك ... ضبط لي الموضوع هاليومين ... وشكلي برجع البيت
نواف: احسن لك
فواز: وابوي وامي؟؟؟
نواف: تحجج بعرس ربى ... وانه حوسة وما تقدر على الروحة والرجعة من الفندق ... وانها كلها يومين وتسافر

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:26 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلى كله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني ... رجعوا فواز ورؤى لبيتهم وتركوا الفندق ... رؤى حطت اغراضها في الجناح وهي مستعجلة تبي تطلع
فواز: وييييييييييييييييييييييين؟؟؟
رؤى: فواز بلا مصاخة!!! لا تقول انك ما بتخليني اروح المشغل واليوم عرس ربى؟؟؟؟
فواز: امممممممممممممممممممممممممممممممم ... افكر!!!
رؤى: فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااز
فواز: طيب روحي
رؤى: اووووووووف ... ما بغيت ... يالله باي
فواز: رؤى
رؤى: تكفى لا تغير رايك!!!
فواز: حبيت اذكرك انك ما سألتيني عن لبسك !!! وما راح تطلعين فيه بالليل ... لا تقولين لي الميك اب وما ميك اب ... بتغسلينه اذا رجعتي
رؤى: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
فواز ... فستان زواج ربى مفصلته من زمان ... وابي البسه
فواز: ادخلي البسي كم فستان وانا اختار
رؤى: البنات مستعجلين وبيروحون عني!!!
فواز: كلميهم وقولي لهم اني بوصلك
رؤى: الله ياخذك ... رمت عباتها واغراضها ودقت على لينا وقالت لها ... وطلعت لها كم فستان ... وقالت في نفسها ما راح تقول له أي واحد ودها تلبسه ... لانها تعرفه بيعاند وما راح يختاره ... خليه كذا يمكن يختار الفستان اللي ابيه
طلعت له بمجموعة الفساتين: يالله أي واحد البس؟؟؟
فواز: انا كم مرة قايل لك لا تطلعين لي قطع القماش كذا!!! روحي البسيهم!!!
رؤى: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وف
دخلت ولبست له اول فستان وطلعت: ها ... شلون؟؟؟
فواز: عارضة ازياء فاشلة ... لو تشتغلين من اول يوم ... لا من اول ثانية بيرفدونك
رؤى: فوااااااااااااااااااااااااااااز ... متفرغ حدك
فواز: والله مو المشكلة فيني ... المشكلة في زوجتي اللي مخلية عندي وقت فراغ
رؤى: المهم .. هذا زين؟؟؟
فواز: من طريقتك عفت الفستان ... غيريه
رؤى: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووف

وكل شوي تطلع بفستان ...ويسوي فيها نفس الشي ... زهقت بقوة من تغيير الملابس كل شوي ... وباقي اخر فستان ... هو اللي تبي تلبسه ... مفصلته مخصوص لعرس ربى ... يا ربي يعجبه ولا يتفلسف على راسي
طلعت بالفستان ... فعلا رائع ... حلو مرة وناعم ولونه على بشرتها طالع جنان
رؤى: لا تقول لي مو حلو؟؟؟
فواز: امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
رؤى: ها
فواز: امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
رؤى: فوااااااااااااااااااااااز
فواز: غيريه مو حلو!!!
رؤى: حرام عليك ... هذا اخر فستان عندي
فواز: طيب انتي اللي مشينة الفستان ولا موديله حلو
رؤى: نعععععععععععععععم ... انا مشينة الفستان!!!
فواز: طبعا ... واقفة فيه من غير نفس ... وعافسة وجهك ... شلون يطلع الفستان حلو.؟؟؟؟؟
رؤى: اووووووووووف ... والمطلوب؟؟؟
فواز: تعرضين الفستان مثل عارضات الازياء ... تروحين وترجعين وتتفنين وانتي تلفين ... واهم شي الابتسامة تشق وجهك
رؤى: تححححححححححححححححححححححححححححححححححلم
فواز: وانتي تححححححححححححححلمين تروحين العرس بهالفستان
رؤى: فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز
فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
رؤى: اوووووووووووف ... الله ياخذك
هي معصبة عليه بقوة ... بس مالها مفر من الموضوع ... تعرفه اذا عند وقال ما اخليك ... ما راح يخليها ... فعلا سمعت كلامه
بدت تمشي وتروح وترجع ... وهي طبعا توزع ابتسامات مثل عارضات الازياء ... وفواز جالس يناظر فيها وهو يبتسم
رؤى: ها ايش رايك
فواز: ماشي حالك ... يعني مو بالمرة بس يالله بطوفها لك
رؤى اللي ما صدقت: طيب يالله بسرعة ودني المشغل
فواز: تتأمر حضرتها بعد ...طيب بسرعة غيري ملابسك


في الليل بقاعة الرجال ...
واقفين الشباب حول سلطان اللي الضحكة شاقة وجهه ...
نواف: هيييييييي سلطان فشلتنا
سلطان: لييييييش؟؟؟
نواف: اسنانك كلها باينة ... قلنا دكتور اسنان ... بس مو تسوي لنا دعاية اسنان
الشباب: هههههههههههههههههه
رن جوال نواف وبعد شوي عن الشباب ..
نواف: هلا جود
جود: هلا نواف ... وينك؟؟؟
نواف: في العرس
جود: طيب تقدر تمرنا ... ابوي مسافر والسواق سيارته خربانة مدري ايش فيها
نواف: من عيوني ... كم جود عندنا
حود: تسسسسسسسسسسسلم
نواف: تسلم لي عيونك

رجع للشباب: فواز عطني مفاتيح السيارة
فواز: وين بتروح؟؟؟
نواف: بروح اجيب امي نورة والبنات ... ما في احد يجيبهم
فواز: خلاص انا بروح ... خلك مع الشباب
نواف: اوكي



في السيارة ...
نورة: يا فشلتنا فيك يا فواز ... جود ما قلت لك اتصلي على نواف؟؟؟
فواز: افا ... يعني تعزين نواف اكثر مني!!!
نورة: لا والله يا ولدي ... معزتكم وحدة ... بس انت **** وفشلة يعني
فواز: لا فشلة ولا شي ... واذا **** يعني ... على رجلي نقش الحنا ما اقدر امركم؟؟؟
ام محمد: الله يحفظك ويخليك يا ولدي
فواز: ولا يحرمنا منك يمه
فواز: الا وينها شهد؟؟؟
جود: كالعادة ما تسال الا عن شهد!!!
فواز: طبببببببببببببعا ... اختي بالرضاعة
رغد: واحنا بنات البطة السودا؟؟؟
فواز: ههههههه لا والله كلكم غالين ... بس شهد غيييييييييييييييييييييييييييييير
نورة: الله يهديك يا جود ... ضيعتي الرجال ... سأل سؤال دخلته بموضوع ثاني ... شهد تعبانة ماتقدر تجي
فواز: الله يساعدها ... هي باي شهر؟؟؟
رغد: بعد اسبوعين تدخل السابع
فواز: الله يسهل عليها
الكل: اميييييييييييييييييييييييييييين


وصل اهله الفندق ورجع على طريق بيت اخته شهد ... هو حس بالموضوع بس ما حب يبين قدامهم انه عارف ... وصل وضرب الجرس
الخدامة: ميييين
فواز: انا فواز ... ماما شهد هنا؟؟؟
الخدامة: يس ... وفتحت له الباب
دخل فواز وانتظرها ...
شهد: هلا والله بحبيب قلبي ... ولا ما ترضى اقولك اياها ... اكيد بس تبي تسمعها من رؤى
فواز وهو يسلم على اخته: تخسي رؤى جنبك
شهد: حرام عليك ... لا تقول كذا على رؤى ... ليش مو في العرس؟؟؟
فواز: انتي اللي ليش مو في العرس؟؟؟
شهد: مالي مزاج
فواز: ليش؟؟؟
شهد: فواز ... قلت مالي مزاج ... خلاص
فواز: بندر؟؟؟
شهد: .....................
فواز: وبعدين معه !!!
شهد: الله كريم
فواز: طيب خليني اكلمه
شهد: لا لا لا لا ياخوي ... اعرفه بيعاند
فواز: طيب ايش المشكلة ... قولي لي ... يمكن اعرف احلها
شهد: لا ياخوي ... لا تصدع راسك ... مشاكل بسيطة وتنحل
فواز: أي مشاكل بسيطة ... تعرفين كم شهر صار لك وانتي على هالحال؟؟؟
شهد: الله كريم يا فواز
فواز: طيب قومي البسي واوصلك للعرس
شهد: مالي نفس يا خوي ... عفت كل شي
فواز: مو كلام هذا ... قومي انبسطي وفرفشي
شهد في نفسها: لو تعرف يا فواز ليش ما ابي احضر الزواج ... كان قمت وذبحت بندر
فواز: يالله ... قومي ... ما بروح الا وانتي معي
شهد: ياربي عليك ... من يومك حنان
فواز: اذا انا حنان ... نواف ايش يطلع؟؟
شهد: لا نواف هذا خله على جنب
فواز: خلي عنك السوالف وقومي البسي ... ساعة لين تجهزين
شهد: لا لا لا لا لا حامل وساعة مايصير ... نص ساعة وانا جاهزة



بعد يومين ...
اليوم طيارة فواز ورؤى ... طبعا رؤى بس عرفت بالسالفة واستلمت فواز ... مو على كيفك تقرر .. وانا مابي اسافر معاك ومن هالكلام ... وفواز مطنشها عالآخر

باقي عالطيارة ساعتين ... لازم يتوجهون للمطار ... سلموا عالكل ... ومنيرة دموعهها تنزل وما وقفت
فواز: يمممممممممممه ... الله يخليك مابي اروح واخر شي اشوفه هو دموعك!!!
منيرة: الله يحفظم يمه ... انتبهوا لنفسكم ... كل واحد يحط باله عالثاني
نواف: لو كل واحد حط باله عالثاني ... كل واحد بينسى نفسه ويضيعها
الكل: هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز: نواف ... احترم مشاعر امك
نواف: امرك
عبدالعزيز: رؤى ... خلاص عرفتي للجهاز!!!
رؤى: ان شاء الله يا عمي
عبدالعزيز: انتبهي له يا رؤى
فواز: يبببببببببببببببببببه انا الرجال توصي رؤى علي
( فواز يتحسس من مرضه بالمرة ... ولا يحب احد يحسسه انه غير عن الناس )
عبدالعزيز: وليش مستعجل على رزقك؟؟؟ جاي دورك ... بس رؤى وصيتها عليك بكلمتين ... اما انت اذا بوصيك على رؤى بتطوفكم الطيارة
نواف: لا يبا تكفى ... ما صدقنا نفتك من وجيهم ... تطوف علينا الطيارة بعد
فواز: شووووووف ... قليل خاتمة
نواف: توك تعرف!!!
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه


طول الطريق للمطار ... فواز ونواف سوالف وضحك ... وسافهين رؤى اللي قاعدة ورا ... وهي كالعادة معصبة ومطرطعة منهم ... بس هم ولا معتبرين لها وجود ... وصلوا المطار ... ودخلوا وكملوا اوراقهم ...
نواف: كل شي اوكي ؟؟؟
فواز: ان شاء الله
نواف: يالله بالسلامة ان شاء الله ... تروحون وترجعون بالسلامة
فواز: الله يسلمك
سلموا على بعض وحضنوا بعض ...
همس له نواف: طمني عليك على طول
فواز: اكيييييييد ... وانا اقدر!!!
نواف: لا تلين قلبك ... خلك رجال عشان تتأدب!!!
فواز: بحاول
نواف: بذبحك ... اذا بيلين قلبك مالها داعي الحوسة كلها وهالمصاريف
فواز: لا ان شاء الله ما يصير الا الخير
فكوا بعض: يالله رؤى بالسلامة
رؤى: بدري ... زين انك افتكرت اني واقفة وراكم وانتظركم
نواف: يا ربي على طوالة اللسان ... بتركبين طيارة ... افرضي طاحت الطيارة ومتي ... عالاقل خلي شي اذكرك فيه بالخير
رؤى: شكرا ... ما ابيك تذكرني بشي
نواف: ما منك فايدة اصلا
فواز: ما عليك منها ... يالله مع السلامة يا خوي
نواف: مع السلامة
بعد ما راح نواف ... التفت فواز على رؤى
فواز: ممكن تكلمين نواف باحترام؟؟؟
رؤى: مو شغلك ... اكلم اللي ابي بالطريقة اللي ابيها
فواز: طييييييييب يا رؤى ... ان ما خليتك تندمين!!!
رفع راسه ... وشاف بندر زوج اخته شهد ...
انتظري هنا لا تتحركين لين ارجع
رؤى: شايفني بزرة!!!
فواز: كل كلمة عندك بعشر ... اووووووووووووووف


راح لبندر وسلم عليه ... بندر واقف مع مجموعة شباب ... اشكالهم ابد ما عجبت فواز
فواز: هلا بندر ... شلونك؟؟؟
بندر: بخير
فواز: مسافر ولا تودع احد؟؟؟
بندر: انا سألتك عشان تسألني؟؟؟
فوازماعجبته طريقة بندر بس مشاها: انا رايح لايطاليا يا بندر
بندر: وانا مسافر مع الشباب
فواز: ممكن كلمتين على جنب
بندر: انا مستعجل ... الطيارة بتطير
فواز: ما راح اعطلك
بندر: طيب

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:28 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلى كله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

على جنب ...
فواز: اسمع يا بندر ... حالك مو عاجبني
بندر: عجبك ولا ما عجبك ... ايش علي منك؟؟؟
فواز: اسمععععععني للنهاية ... انا ماهمني حالك ... ولا عطيتك اهتمام اصلا .. بس اللي هامني في الموضوع هي شهد ... شهد يا بندر
بندر: اووووووووف ... ايش فيها بعد؟؟؟
فواز: دمعة من عينها ... فيها موتك يا بندر ... سامع؟؟؟؟
بندر: ..................................
فواز: صدقني ماهمني شي ... ولا تقول ما يقدر يسوي شي ... قلت لك ما همني الا شهد ... مستعد اسوي أي شي ولا اشوفها متضايقة
بندر: المطلوب مني؟؟؟
فواز: الكلام اللي قلته لك ... هو انذار ... واعتبره الاول والاخير ... مرة ثانية ما بتكلم ... بتصرف على طوووووووووووول


رجع فواز لرؤى وهو متضايق حده ...
رؤى باستغراب: فواز ... انت تعرف الاشكال هذي
فواز: هذا بندر زوج شهد
رؤى: شهد مين؟؟؟
فواز: كم شهد تعرفين ؟؟؟ شهد اختي !!! ما شاء الله عليك كل موضوع لازم تطولينه ... حتى وهو قصير
رؤى: ياربي عليك ... مو قصدي ... بس استغربت ... انا شايفته من قبل .. شكله مررررررررررررررررررررررة متغير
فواز: امشي بس وانتي ساكتة ... خلينا ندخل احسن من الوقفة هنا


رؤى تلف في السوق الحرة ... وفواز واقف على جنب ... ضاق صدره على شهد بقوة ... طلع جواله وارسل لها مسج
( زوجك وين مسافر ؟؟؟ )
ثواني وتتصل شهد...
فواز: هلا شهد
شهد: وييييييييييين مسافر؟؟؟
فواز: انا اللي اسألك!!!
شهد: ومن قال لك انه مسافر؟؟؟
فواز: شفته في المطار
شهد بحزن: ما قال لي انه بيسافر
فواز: شفته ... وسالته ... قال لي انه مسافر مع ربعه ... ولا قال لي وين
شهد: هذا البلا ربعه ... الله يستر بس ... اكيد سفرة من سفراتهم المشبوهة
فواز: ايش اللي مصبرك عليه ... اتركيه
شهد والدمعة بعينها: ما اقدر
فواز: ليش طيب؟؟؟
شهد: ...........................
فواز: تحبينه؟؟؟؟
شهد: ايه
فواز: حبتك القرادة ... فيه شي ينحب!!!!
شهد: لا فواز لا تظلمه ... هو ما كان كذا ... هو تغير بعد ما تعرف على هالشلة الفاسدة
فواز: هذا معناته انه عنده استعداد ... ولا ما انجر وراهم
شهد: المهم ... انت وينك فيه ؟؟؟
فواز: واقف انتظر الست رؤى تخلص من الفرارة في السوق الحرة
شهد: ايش فيك معصب طيب ؟؟؟
فواز: يا حبكم يالحريم للسوق ... يعني ناقصها اغراض داخلة السوق الحرة!!!
شهد: لا والله حلو التسوق فيه ... تشوف اشياء غريبة
فواز: ايش يقنعكم بس ... يالله شكلها خلصت ... تامريني على شي؟؟؟
شهد: سلامتك ... تروح وترجع لنا بالسلامة ياخوي ... الله يحفظك
فواز: بس بس بس ... مكلم جدتي ... مو شهد
شهد :ههههههههههههه يقطع شرك يا فواز
فواز: المهم ... روحي نامي ببيت اهلك ... لا تقعدين بروحك بالبيت
شهد: اوكي ... مع السلامة


رؤى: مين تكلم؟؟؟
فواز: مو شغلك ... خلصتي!!!
رؤى: مو شغلك
مشت وطنشته واتجهت للبوابة ...



في الطيارة ...
جلست رؤى جنب الشباك ... وفواز على طرف ...
ولا واحد منهم يكلم الثاني ... بس استقرت الطيارة في الجو ... فتحت رؤى شنطتها وطلعت الاي بود تبعها ... وحطت السماعات في اذنها ...
فواز فتح عينه ... والله لو لوح جنبها كان التفتت عليه
فواز: رؤى
رؤى: ..........
فواز: رؤى
رؤى: ..........
فواز: ايش فيك ما تردين ( غباء شلون تسمع وهي حاطة السماعات في اذنها )
هزها فواز: رؤى
التفتت عليه ووطت الصوت: نعم
فواز: ان شاء الله طول الرحلة بتحطين لي هالسماعات في اذنك؟؟؟
رؤى: طبعا ... ايش تبيني اسوي مثلا؟؟؟
فواز: خوش شهر عسل والله
رؤى: هههههههههه مصدق عمرك والله
فواز: رؤى مو معقول اول رحلة لنا مع بعض تكون كذا!!!
رؤى: ايش تبيني اسوي مثلا ... اسوي نفسي خايفة من الطيارة وامسك فيك مثل البنات اللي بالروايات؟؟؟؟
فواز: ليش انتي تقرين روايات؟؟؟؟
رؤى: في بنت ما تقرا رويات!!!
فواز: ليش انتي بنت؟؟؟
رؤى: لا بقرة!!!
فواز: خخخخخخخخخخخخخخخ ... اعترفتي بنفسك
رؤى: حماااااااااااااااااااااااااااااار
فواز: شكررررررررررا
رؤى: لا موحمار ... ثور
فواز: ان ما تأدبتي بيجيك كف يسنعك
رؤى: والله اذا انا بقرة ... انت بتصير ثور!!!
فواز: حطي السماعة في اذنك ابرك لي ... كلامك سم
رؤى: احسن لي انا بعد ... ما احب اسمع صوتك

قلب فواز بالمجلات ... وتفرج له على فيلم ... ولسه باقي على الرحلة ... ياربي ما اقدر اقعد كذا ... خليني ارفع ضغطها احسن لي
قرب فواز منها ... وحط راسها على كتفها
دفته رؤى بقوة: هيييييييييييييييييي انت
فواز: وججججججججع ... مو في بيتكم احنا ... طيارة هذي
رؤى: اسال نفسك !!!
فواز: ايش سويت؟؟؟
رؤى: لا تقرب مني ولا تلمسني!!!
فواز: طيب ابي انام!!!
رؤى: نام نامت عليك طوفة
فواز: ما ااعرف انام من غير ما اسند راسي!!!
رؤى: وما لقيت غير كتفي؟؟؟
فواز: في غيره وانا قلت لا؟؟؟
رؤى: خلاص اذا ما تعرف مو لازم تنام!!!
فواز: طيب جاني النوم ايش اسوي؟؟؟
رؤى: اشغل نفسك باي شي!!!
فواز: شوفي يا اما تقعدين وتسولفين معاي ... يا اما تخليني انام على كتفك!!!!
رؤى: اوووووووووووووووووووووووووف ... الله ياخذك ... نام احسن لي من سوالفك البايخة مثلك
حط راسه فواز وهو يبتسم ابتسامة النصر ... مستعد يستحمل كلامها اللي مثل السم بس اهم شي يرفع ضغطها ... وفعلا نام ...


اعلنت الرحلة عن الهبوط ... وطلبوا منهم يربطون الاحزمة ويرجعون لمقاعدهم ...
رؤى في نفسها: مدري اخليه وما اصحيه ... خليه يطيح على راسه ويتكسر وافتك منه ... بس لا المضيفة بتفتر وبتشوفه وننفضح ... خلني اصحيه احسن ... بس شلون اصحيه؟؟؟ امممممممممممممممممممممممم
امممممممممممممممممممممممممممممممممم
اممممممممممممممممممممممممممممممممم
شلون يا رؤى شلون ؟؟؟
اممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
وفجأة سحبت كتفها بسرعة وطاح فواز وضرب راسه بالكرسي
فواز: اييييييييييييي .. وجع ... ايش هذا؟؟؟
رؤى: اربط الحزام لاتفشلنا بس
فواز: كذا الناس يصحون؟؟؟
رؤى: كيفي ... هذه طريقتي ... اذا مو عاجبتك لا تنام صوبي مرة ثانية
فواز: وتقولين انك بنت؟؟؟
رؤى: والله مو عاجبتك رجعني لبيت ابوي ... عادي هو يبيني
فواز: اعلمك وين ارجعك ... بس انتي انـــ
وما حس الا والمضيفة على راسه تقوله يربط الحزام
رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز: اضحكي على شكلك ... فضحتينا الله يفضح ابليس


وصلوا الفندق ... ودخلوا الجناح ... حطوا اغراضهم ... وعلى طول رمى فواز نفسه على السرير: تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان وابي اناااااااااااام
رؤى: مو كأنك نص الرحلة حاط راسك ونايم!!!
فواز: وتسمينها نومة هذي ؟؟؟
رؤى: كسرت كتفي وما تعتبرها نومة!!!
فواز: لا طبعا ... لازم الواحد ينسدح بكبره عالسرير ويريح جسمه كامل
رؤى: بما انك كنت نايم على كتفي طول الطريق ... من باب الادب انك تطلع وتنام في الصالة وتخليني اريح على السرير
فواز: تحلمممممممممممممممممممممممممممممممين
رؤى: انا دارية ... الادب مشطوب من قائمة اخلاقك!!!
فواز: والله انا بنام وما عندي مشكلة انك تنامين جنبي ... انتي اللي مسوية فيها مشكلة تستحملين اللي يجيك
رؤى: احللللللللللللف بس تبيني انام جنبك ... تحلللللللللم
فواز: قلت لك لا تخافين ... انا ما بقرب لك ... الا اذا رميتي نفسك تحت رجلي ورفستك بنفسي ... بعدين افكر في الموضوع
رؤى: حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار
وطلعت ونامت على الكنبة اللي برا ...


في الليل ... صحى فواز ... دخل الحمام ... شاف اغراض رؤى محطوطة ... عرف انها استخدمت الحمام ... يووووووووووووووه معقولة ما حسيت فيها ... اكيد كالعادة صفقت في البيبان لين قالت بس ... شلون ما حسيت فيها ؟؟؟
تغسل وتوضا وصلى وغير ملابسه ... طلع وشافها قاعدة تتفرج عالتلفزيون
فواز: مساء الخير
رؤى: كل هذا نوم ... شلون بتنام بالليل ... اكيد بتسهــ
فواز: بس بس بس بس ... بالعة كم مسجل؟؟؟ اووووووووووووووف


طلع جواله واتصل على تلفون البيت ....
ردت عليه ليان: الو
فواز: هلا والله بالالو وراعيته
ليان: هلا فيك حبيبي ... شلونكم ... شخباركم ... متى وصلتوا
فواز: الظاهر هذا وراثة في العايلة ... شوي شوي ... كم سؤال سألتي؟؟؟
ليان: ههههههه اوفر عليك المكالمات
فواز: شكرا ما قصرتي ... وين امي
ليان: هنا ... دقيقة اروح اناديها
راحت ليان تنادي امها ونقزت لينا عالتلفون
لينا: الووووووووووووووووووووووووووو
فواز: هلا والله بلينا ... شخبار خالد؟؟؟
لينا: يا سلام تسال عن خالد قبل لا تسأل عني!!!
فواز: لان اذا خالد بخير فانتي بخيرين ... صح كلامي ولا غلط؟؟؟
لينا: صحين
فواز: ههههههههههههه عارفك
لينا: طيب قبل لا تجي امي ... فواز يا ويلك اذا ما رجعتوا قبل عرسي
فواز: لينو ... باقي شهر اكيد بنرجع
لينا: يعني انبهك ... مو تنسون نفسكم
فواز: طيب واذا ما رجعنا ... ما بتنطبق السما عالارض
لينا: لا فواز ما يصير اتزوج من غيرك ... ولا من غير رؤى ... العرس ما يحلى بدونها!!!
فواز: هههههههههه ليش يعني ؟؟؟
لينا: السر عندك بامان ؟؟؟؟
فواز: اخلصي
لينا: رؤى عليها رقققققققققص ... ما في احد بالعيلة يرقص مثلها
فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا عالمعلومة
لينا: بس مو تقول لها اني قلت لك بتذبحني
فواز: سرك في بير
لينا: يالله هذه ماما وصلت

خذت منيرة السماعة: هلا والله بحبيبي
فواز: هلا فيك يمه ... شلونك ؟؟؟ ان شاء الله بخير؟؟؟
منيرة: مو بخير دامك بعيد عني
فواز: افا ... اذا كذا برجع احين
منيرة: لا حبيبي انبسط واستانس ... بس لا تتأخر على اميمتك
فواز: تامرين امر يالغالية
منيرة: يالله حبيبي ... سلم على رؤى ... وانتبهوا على انفسكم

فواز: امي والبنات يسلمون عليك
رؤى: الله يسلمهم
توجه فواز للباب ... نادته رؤى
رؤى: ويييييييييين رايح؟؟؟
فواز: بطلع
رؤى: وتخليني بروحي!!!
فواز: مو انتي تقولين انك ما تخافين مثل البنات اللي في الروايات؟؟؟
رؤى: ما اخاف من الطيارة ... مو تتركني في الفندق بروحي بديرة غريبة
فواز: مو اول مرة تجين لايطاليا ... عادي يعني!!!
رؤى: بس ما قد تركني ابوي في الفندق!!!
فواز: الدلع هذا عند ابوك ... مو عندي
رؤى: طيب وين بتروح؟؟؟
فواز: بطلع مع ربعي
رؤى: عندك ربع هنا؟؟؟
فواز: طببببببعا ... ليش اخترت ايطاليا ... طبعا عشان ربعي
رؤى: اووووووووووووووووووووف
فواز: بروح ... تعالي صكري الباب ... ولا تنامين الا اذا رجعت
رؤى: اذللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:31 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلى كله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يومين والحال على ما هو عليه ... فواز من الصبح لليل يطلع مع ربعه ... ورؤى محبوسة في الفندق ... اول يوم وصلت فيه شافت الشارع بسسسسسسسسسس ... ولا الباقي كله في الفندق ... حتى وجباتها تطلبها من الفندق ... ما يخليها فواز تنزل للمطعم
دخل عليها فواز الظهر ... وما صدقت
رؤى: واخييييييييييييييرا رجعت ... فواز والله بشق ملابسي من الزهق والطفش
فواز: شسوي فيك يعني ؟؟؟
رؤى: ابي اطلللللللللللللع
فواز: مو انتي تقولين ما تحبين تطلعين معاي؟؟؟
رؤى: حكم القوي ... محصلة غيرك وقلت لا؟؟؟
فواز: اممممممممم طيب انا مواعد الشباب اليوم
رؤى: اووووووووووف ... اعتذر منهم بس اليوم
فواز: طيب احنا طالعين بمركب ... تجين معانا؟؟؟
رؤى: شلون مركب يعني ؟؟؟
فواز: مركب في البحر
رؤى: فواز ... شلون اجي معاكم؟؟؟
فواز: اذا تبين تجين ادق عليهم يجيبون زوجاتهم معاهم
رؤى: ربعك متزوجين؟؟؟
فواز: من زمااااااااااااان ... واللي عنده طفل واللي عنده طفلين
رؤى: طيب ليش ما تعرفني على زوجاتهم ... على الاقل اتسلى
فواز: كنت مفكر انك ما تبين شي من صوبي
رؤى: فواز تكفى دق عليهم ... منها اغير جو ومنها اتعرف عليهم
فواز: اممممم اوكي ... بس ما اوعدك انهم يوافقون
رؤى: حاول ... وان شاء الله يرضون



العصر جهزت رؤى للرحلة وهي مبسوطة انها اخيرا بتطلع من الفندق ... لبست وكشخت وحطت لها ميك اب ناعم ... اول مرة بتشوف الناس لازم تكشخ لهم ...
دخل عليها فواز: يالله رؤى ماخلصتي ؟؟؟ تأخرنا على الناس!!!
رؤى: الا يالله ... البس عبايتي بس
فواز: يالله الناس تنتظرنا

وصلوا للمركب ... المكان قمة الروعة ... بحر ومراكب وناس رايحة وجاية
رؤى: وينهم؟؟؟
فواز: خلينا نركب المركب على ما يجون
رؤى: تعرفه؟؟؟
فواز: ايه حاجزينه مع بعض ... والمفتاح عندي
رؤى: اها
ركب فواز ومد يده لرؤى: تعالي
مسكت يده رؤى: شكرا
فواز: اول مرة اسمع كلمة حلوة منك!!!
رؤى: ما قلت شي بس شكرا ... لا تنتظر اكثر من كذا
فواز: هذي رؤى اللي اعرفها
رؤى: وينهم ربعك؟؟
فواز: تعالي اوريك المركب على ما يجون
ودخلوا يتفرجون على المركب ... المركب مرة حلو ومرتب ... سطحه فيه كراسي وقعدات ... ولما نزلوا داخله ... كان مرة كبير ... فيه غرفتين نوم وحمام ومطبخ ... حتى في الصالة ... تلفزيون بدي في دي ... واجهزة رياضية ... يعني مركب متكامل
فواز: ايش رايك؟؟؟
رؤى: حلو
فواز: ما ادري ليش تاخروا ... خليني ادق عليهم احسن ... طلع جواله ... يووووووووووووووووووووووووووووووه
رؤى: خير؟؟؟
فواز: ما فيه شحن!!!
طلعت رؤى جوالها: انا عندي شحن ... خذ وكلمهم
فواز وهو ياخذ الجوال: مدري هالكرم الحاتمي من وين جايبته؟؟؟
رؤى: بلا طوالة لسان ... ما تبيه جيبه توفر علي
فواز: لا ابيه ... بطلع اكلم برى ... هنا ما فيه ارسال
صعد فواز على سطح المركب ... ورؤى تدور وتحوس في المطبخ تشوف الاغراض ... ما شاء الله عليهم مجهزين المكان بالكامل

انتظرت وانتظرت ... فواز ما رجع ... يوووووووووووووه ليش تأخر ... صعدت لسطح المركب ... حست بالمركب يتحرك ... ماتت خوف ... وركضت على فوق تدور فواز ... شافته يسوق المركب
رؤى: فوااااااااااااااااااااااااااااااااز
التفت فواز عليها: نعم
رؤى: الحمد لله اني لقيتك ... خفت لما شفت المركب يتحرك
فواز: لا تخافين ... موخبل بتركك هنا بروحك!!!
رؤى: طيب ليش تحركت قبل لا يجون ربعك!!!
فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي لسه عايشة الجو !!!
رؤى: ما فهمت ؟؟؟
فواز: مافي ربعي ولا شي
رؤى: ليش ضحكت علي؟؟؟
فواز: انا مو بس في هذي ضحكت عليك ... انا ضحكت عليك من بداية قرار السفر ... السفر تقرر عشان السفينة هذي
رؤى: ليش يعني؟؟؟ سفينة مثل أي سفينة
فواز: في الشكل يمكن ... بس المضمون والهدف يختلف
رؤى: فواز ممكن توضح كلامك!!!
فواز: السفينة هذي ... تقدرين تعتبرينها امممممممممممممممممممممم سجن؟؟؟
رؤى: سججججججججججججججججججججججن؟؟؟
فواز: ايه نعم ... سجن لك لين تتأدبين وتتروضين وتعرفين شلون تعاملين زوجك حبيبك اللي هو انا
رؤى: حبببببببببك برص ان شاء الله
فواز: نو نو نو نو نو نو بلاش قلة الادب هذي
رؤى: ومن اللي بيسمع كلامك؟؟؟
فواز: انتي
رؤى: من قال؟؟؟
فواز: شوفي عزيزتي ... هنا انا اللي اتكلم واقول ... واللي اقرره مالك الا انك تنفذينه
رؤى: واذا ما نفذت؟؟؟
فواز: بتقعدين هنا لين تتادبين ... وكل ما زادت قلة ادبك كل ما زادت المدة ... وكل ما عقلتي قللتي على نفسك وعلي المدة
رؤى: تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لم عطني جوالي
فواز: هاهااهاهاهاهاهااههاهاهااهههههاي انتي اللي تحلمين ... فتح الجوال وطلع الشريحة ورماها بالبحر
رؤى: يا مجنوووووووووووووووووون ايش سويت؟؟؟
فواز: رميت الشريحة بالبحر ... وخذي جوالك مالي حاجة فيه ... واحين انزلي انتظريني تحت ... بس اوقف المركب بوسط البحر ... وانزل اعطيك تعليمات وضوابط السجن
رؤى: حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييير



يا ترى ايش هي ضوابط الخروج من هالسفينة؟؟؟
هل بتطاوعه رؤى ولا بتستمر في العناد؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:32 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلى كله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر ...


ضبط فواز وضع السفينة ... ووقفها ... ونزل تحت يطل على رؤى ...
نزل وما لقاها في الصالة ... سمع صوتها في الغرفة ... طنشها ودخل المطبخ ... فتح له معلبات ... وطلع نواشف ... وجهزهم على الطاولة في الصالة ... راح لها الغرفة وطق الباب ... طبعا ما ردت عليه ... رجع يطق عليها ... بعد ماردت ... فتح الباب ودخل ... واول ما دخل تفاجأ بمخدة تجي على وجهه
رؤى: انت ما تستحي ... داخل ايش تسوي؟؟؟
فواز رجع رمى عليها المخدة: اطلعي العشا جاهز
رؤى: مااااااااااااااابي اكل ... بضرب عن الاكل والشرب لين ترجعني عند اهلي
فواز: تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمين
رؤى: طيب واذا مت عليك ؟؟؟
فواز: ما بتموتين ... بتتعبين ... واذا اغمى عليك بشربك وبأكلك وترجعين طبيعية ... ما يبيله فن
رؤى: ياسلام ... والى متى هالحالة؟؟؟
فواز: لين تتأدبين ... انا فاضي شغل ... وماخذ اجازة بس عشان أأدبج .. وطلع لها لسانه
رؤى: عمي ما بيخليك ... وفلوسك والاكل بيخلصون ... ايش بتسوي ساعتها؟؟؟؟
فواز: اولا ... هدية عرسي من عمي عبدالرحمن اجازة مفتووووووووووووووووووووووووووووووحة
ثانيا: الفلوس والاكل ... متى ما خلصوا ... مكالمة لنواف اخوي ... وبيوصلنا اللي نبيه واحنا هنا في وسط البحر
رؤى: قول كذا من اول ... السالفة فيها نوافو العلة ... الله ياخذه
قرب فواز منها ولف يدها: ان ماتأدبتي وانتي تتكلمين عن اخوي ماتلومين الا نفسك ... فاهمة؟؟؟
رؤى: اييييييييييييييييي ... عورتني ... فك يدي ... ايييييييييييييييييييييييييييييييييي
فواز: ردي بالاول ... فاهمة؟؟؟
رؤى: فاهمة فاهمة ... بس اتركني
تركها فواز: كذا تأدبي ... واطلعي للعشا ... ما بنتظر واجد ... باكل والاكل بينشال
رؤى وهي تفرك يدها: بطلللللللللللللللللللللللللللللللللللع
وبعد ما طلع فواز: طلللللللللللللللللللللعت روحك ان شاء الله


طلع فواز وشغل الدي في دي ... اختاره فيلم وجلس يتفرج عليه وهو ياكل ... ولا عبرها ... طلعت من الغرفة ... وقعدت على الطاولة من غير لا تتكلم بولا كلمة ... واصلا فواز ما عبرها ... جالس يتفرج عالفيلم ومندمج معاه ... خلصت اكل وقامت
فواز: ما سألتي عن شروط خروجك من هنا ورجعتك لاهلك على قولتك!!!
رؤى: ابي انام ... عن اذنك ... كملت طريقها
فواز بعصبية: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
التفتت عليه: نعم؟؟؟
فواز وقف وقرب منها: لما اكلمك ما تطنشيني ... وتنتظريني لين اخلص كلامي كله ... فاهمة؟؟؟؟؟
رؤى: اووووووووووووف ... مو ملاحظ انك مكثر من كلمة فاهمة حقتك؟؟؟
فواز: لانك بقرة ... ماتفهمين
رؤى: والله قايلة لك من قبل ... اذا انا بقرة فانت ثوووووووووووور ... ولفت بتكمل طريقها
فواز: خليك على طوالة اللسان هذه حقتك ... وانقعي في هالمركب ... كل طوالة لسان بزيادة يوم
وقفت رؤى: نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععععععم ؟؟؟
فواز: طبببببببببببببببببببببببببعا ... ايش على بالك ... جايبك هنا اتسمم من كلامك؟؟؟
رؤى: اطربني ... ايش الشروط بعد؟؟؟
فواز: ايه ... العشا اليوم هدية مجانية مني ... ولا هذا يعتبر شغلك من يوم ورايح
رؤى وهي تتخصر: ان شاء الله تبيني اشتغل عندك خدامة؟؟؟؟
فواز: انا ما قلت كذا ... انا بعلمك التعامل مع الزوج ... من إلى
رؤى: وايش بتستفيد ؟؟؟ انا مستحييييييييييييييل اعاملك كزوج!!!
فواز: على الاقل الرجال الي بيبتلش فيك عقبي ... تخف عليه بلوته مسكين
رؤى: قلييييييييييييل ادب ... في احد يقول لزوجته كذا؟؟؟
فواز: وانتي في احد يكلم زوجها كذا؟؟؟
رؤى: اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
فواز: لا تتأففين ... كل اوف بزيادة يوم
رؤى: طيب هو اساسا كم يوم؟؟؟
فواز: مبدأيا اسبوعين ... قابلة للزيادة طبعاً
سكتت رؤى شوي: طيب والنقصان؟؟؟؟
فواز: ما فهمت ؟؟؟
رؤى: يعني اذا تأدبت على قولتك .. ممكن تقل الأيام؟؟؟
فواز: مع اني استبعد انك تتأدبين ... بس يالله قابلة للنقصان
رؤى: طيب ايش الشروط؟؟؟
فواز: اولا واخرا .. الادب والاحترام
والاشياء الثانية ... بكتب لك ورقة كل يوم بمتطلبات اليوم ... يعني ايش المطلوب تسوينه عشان تنجحين في الاختبار .. كل يوم الصبح تقومين وتلاقين الورقة هذه تحت الباب ... تنفذين اللي فيها بالحررررررررررف الواحد والنقطة والفاصلة ... اذا نسيتي النقطة فاهمة ... النقطة بتزيد الايام يوم واحد وكذا ... اعيد واكرر الاددددددددددددددددددددددددددددب اهم شي .. ما ابي صراخ او تأفف أو تحلطم
رؤى: اوووووووووووووووووووووووووووف .. الله يعيني
فواز: بدايتها اوف ... بس اليوم مسامحة على كل شي ... الاختبار يبدأ من بكرة
رؤى: اوامر ثانية؟؟؟ بروح انام!!!
فواز: ومن يلم السفرة؟؟؟؟
رؤى: طبعا انت ... وتركته وراحت الغرفة وصكرت الباب بالقوة
فواز: وججججججججججججججججججججججججججع ... ما بطلت هالحركة؟؟؟


دخلت رؤى الغرفة ورمت نفسها عالسرير ... واشتغلت صياااااااااااااااح ... وفجأة رفعت جوالها ... الحمار زين منه ترك لي الجوال ... عالاقل اقدر افتحه من غير الشريحة ... فتحت عالتقويم ... وكتبت ( اكتشفت اني تزوجت احقررررررررررررررررررررررر انسان في الدنيا )

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه., روايــه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية