كاتب الموضوع :
شمس السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الواحد و الثلاثين ..
الجزء الاول ...
* .* ستكون احداث هذا الجزء ومايليه .. بين شهور واسابيه سريعه .. لما تتطلبه الاحداث....*.*
.
.
.
.
.
(( شيصير دام انك مع الغير بتروح ...
مثلك مثل غيرك بالموت قــد راح.. ))
تمددت بكسل وهي تبتسم ..
لمتى بتعيش غبيه .. تحط ايدها على خدها وتنتظر حنان من حد يلمها ..
وماتبغى ترجع شموخ الشرسه اللي يسيرها حقدها وقلبها الاسود ...
لااا
تبغى تكون انسانه طبيعيه ..
وايمانها بالله قوي ..
ماصاب زوجها الا رحمه من رب العباد ..
يمكن رحمه لحالها المتعذب معه ..
خيانه ..
انحراف ..
سكر ..
فسق ..
يمكن ترتاح من هذا كله ..
بس بتفقده ..فيصل مالي حياتها وجوها ..
مهما عمل تحس فيه .. تحس بوجعه..
عادي تعودت ..
تفقد وتنحرم شي صار روتيني بحياتها ...
بدلت ملابسها برواقه غريبه عليها .. من زمااان ماحست بهالراحه ...
نزلت لتحت تدور فيصل من اول ماصحيت ماحصلته .. توقعت انه موجود تحت بس خاب ضنها ...
سلمت على ام جراح وحده من بناتها : خالتوو..
ام جراح : هلااا ..
شموخ بهدوء : فيصل طلع ..
ام جراح : اووه من بدري ..
شموخ هزت راسها : اهااا .. افطر ..
ام جراح : لااا يقوول عنده موعد مع رجال مستعجل ..
شموخ (( مع رجال والا وحده من اياهم .. معقوله يواعد وهو مريض ..
اكيد يعملها فيصل مايهمه شي .. لا جنه ولانار ..
لااا يمكن اظلمه .. حراام .. هو يحتاج مني الدعاء ..
بس المشكله انا فاهمته اكثر من نفسي ..ماعلي منه .. اهم شي ضمنت مستقبلي وان محد بيظلمني ان شاء الله ..
اذا حملت من فيصل ..)) اخذت نفس طويل : آآهااا ..
اخت فيصل ناظرت بشموخ الواقفه بعيد بلبسها المرتب : اجلسي ..
شموخ ابتسمت لها .. ونفسها تجلس معهم لكن تهديدات فيصل انها ماتنزل اذا حد غير امها .. ولاتحكي مع اهله وتحتك فيهم ..ماتدري هي غيره وحب تملك ..
والا عقاب .. : لااا وراي اشغال .. عن اذنكم ..
طلعت لفوق بخيبه امل ...
دقت على امها تطمن عليهم .. من زمان ماحكت معها .. ومشتاقه لصغيرونه ..
: الو هلا مااااما وحشتيــــــــــني موت ..
ام ريان بشوق : وانا اكثر ياقلبي كيفك وكيف صحتك ..؟! وكيف فيصل ..
شموخ خنقتها العبره .. و ماحبت تحكي لامها شي تضايقها معها ..
كابرت مثل عادتها : كويسه ..انتي كيفك وكيف ريان وسامي ..
ام ريان : ساامي ملك ..
شموخ بفرحه : ملك ..جد ههههههههه ..
ام ريان : ايوه من كم يوم .. يقول سام انها حلوه .. بس امها مقبول شكلها حليوه ..
شموخ : يقول ليه انتي ماشفتيها ...؟!
ام ريان : لااا هي تدرس بمصر وعجبته خطبها ..
شموخ بحماس : اماااا سام بيتزوج ماصدق ..ههههه .. بالله ماما كيف اقتنع ..
ام ريان : ههه مادري جالي هو وريان وقالوا نبيك تخطبي لسام قرر يترك حركاته ..
شموخ لفت على نفسها بحماس وهي ماسكه الجوال : لااااا ماصدق وناسه .. سااام بيتزوج .. والله لارتب له خطوبه ماصارت..
ام ريان :مافيه خطوبه .. زواج على طوول ..
شموخ : ياااربي نفسي اشوفها ..من هذي اللي جرت ساامي ..
ام ريان : يقول حنا شفناها ماذكر والله .. تراها تقرب لاهل زوجك ..
شموخ : لفيصل .. من هي ..؟!
ام ريان : شفتي سجى صديقتك بنت أخو فيصل .. تصير ندى العروس بنت عمها ..
شموخ شهقت : ندى اخت وعوود .. من جدك ..
ام ريان : تعرفيها ..
شموخ : ماما تذكريها .. هذيك اللي كانت لابسه ذهبي بخطوبه رياض هي تشبه سجى .. وا لله ذويق سامو هههههه ..
ام ريان : لااا ماذكرها ..
شموخ : ياسبحان الله ياحليلها والله .. الحياه صغيره ..ماما قولي لسامي كل شي علي انا ..
ام ريان : يابخت سامي والله انتي وريان حالفين له ..
سكتت شموخ شوي وهي تحاول تنسى ريان وتشغل نفسها باي شي غيره ..
: ماما وش مخططاتك لزواج .. ابغااه يرفع الراس ..
وحكي شموخ مع امها مايخلص ..
ومكابرت شموخ لجرحها ماتخلص ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
انسيـــــــــه انسيـــــه ..
ياسجى ...
خلااااص هو مايستاهل حبك ...
ماوثق فيك .. وقسى عليك ..
ليه شاريته وهو بايع ..
حاولت تصبر نفسها بهالكلمات وهي تساعد وعود تنزل من سياره رياض ..
معها بنفس المكان .. مايفصل بينهم الا كم خطوه ..
: خلاااص خالتوا انتي دخلي وعود وانا بجيب اغراضها ..
ام نواف : لااا تعب عليك اتركي الشغالات ..
سجى : خالتووا خلاص وعود تعبانه دخليها ..
حاولت تسرق نظرات لسياره متعب .. كان تركي منزل راسه لشي بحضنه يناظره ..
تاملته بقهر مو مهتم لوجودهم بمكان واحـد..
تمنت شي واحد بهاللحضه وجنونها يحركها .. انها تروح لعنده وتفتح باب السياره تطلعه وتعضه وتضربه لحد ما ترتاح ..
قلبها دق بسرعه وهي تشوف غميزاته تبان يعني بدايه ابتسامه .. ضحك وبانت اسنانه ..
واضح ان متعب حكاله شي ضحكه ..
اشتاقت لابتسامته الهاديه .. اللي تسبق ضحكه عاليه مرحه ..
آآآآه ياتركي تضحك مبسوط وانا معذبه نفسي معك ..
رفع اللي بيده كانوا سيديات ومحتار يختار ايهم .. تذكرت اغنيه فيروز وهم بالطريق للمزرعه .."اشتاتلك "..
تركي كان مندمج بالضحك على متعب اللي فاتح باب السياره ويدور على سيدي روابي المفضل تحت السيت .. ويتشكى من عصبيه روابي لتركي ..
: والله قزم وتعصب لو تتخيل شكلها ..
تركي : هههه ارحم البنت يارجال ..
متعب وايده يمدها لداخل قال بصعوبه : قاااهرتني باخر عمري تتحكم فيني مرأه ..
تركي طلع السيدي المطلوب من بين السيديات : ليكون قصدك هذا ..
متعب : اوووه الحمدلله كان صرت ميت اليوم ..
تركي: هع هع هع قلتلي مافيه مرأه تتحكم فيك أستريـــــح ..
متعب : هع هع هع .. عديها يارجال ..
تركي التفت ليمينه وهو يضحك .. انتبه بعيون سجى اللي كانت واقفه عند السياره تناظره ..
سجى نزلت عيونها بسرعه واخذت الاغراض لداخل ...
(( يااااربي وش البلاهه اللي فيني بيصدق حاله هاللحين ..وانا مافهيت عليه الا هاللحيـــن .. ))
تركي التفت لمتعب مرتبك و يكابر .. هي تتمناه مثل ماهو يتمناها ..
التفتوالصوت اغنيه اجنبيه مرتفع " لتوباك "..وصوت فرامل السياره البورش الكحليه ..
التفتوا متعب وتركي على الصوت ..
نزل فيصل من السياره وهو يغني مع توباك ويرفع النظاره الشمسيه عن عيونه ..
: هاااي ..
تركي ومتعب مايعجبهم فيصل ولا تصرفاته قالوا بدون نفس: هلاااا ..
فيصل ضحك عليهم : لهاللحين انتم عايشين هههههههه .. وين سوسو حبيبتي ..
متعب : داخل ..بس انتبه زوجه رياض وامها داخل ..اذا تبغى رياض وعمي حمد بالمجلس ..
فيصل اشر بلامبالاه : لالالا مو ستايلي ...- وصرخ - سووســـــو .. سجـــوووي ..
متعب : الفيصل ماتقدر تطلع لك .. طليقها هنا ...
ناظر فيصل تركي بطرف عينها : ياوقاحتك ياخي مطلقها وجاي لبيتها ..
تركي مامداه يرد الا ومتعب قال بانفعال : الفصلي انشغل بحالك ..
فيصل طنشهم ودق جوال : هالللو سجووي
سجى شهقت : خالوووووو..
فيصل : انا فيصل وش خالوا اطلعي بسرعه ..
سجى : ليـه..؟!وين ..؟!
فيصل : عازمك .. يله بسرعه فايف منت لك بس ..
سجى : اوكي طيرررران وانا عندك باااي ..
سكر من سجى وناظرهم باحتقار ..
دخل للبيت يسلم على اخته من زمان ماشافها ..
.
.
.
بداخل القصر ..
ام رياض : ياللــه انك تحييها تو مانور البيت ياوعود .. حيااك الله يام نواف تفضلوا ..
ام نواف : الله يحيك ..
ام رياض : ترى فتحنا لك غرفتين .. - أشرت للخدامات - افتحوا الغرف بسرعه ترتاح وعود ..
وعود بهدوء وطفش : لااا يمه بجلس معكم شوي ..طفشت من الغرف والسرير..
ام رياض : ههه ههه الحمدلله على السلامه ..
وعود : الله يسلمك ..
ام نواف جلست وعود ..
وعود: يمه .. وين روابي ..؟
ام رياض : مشت لحايل الفجر مع امها .. .. يا ميري انتي و ورفوعه جهزوا الشاهي لرجال ..
ام نواف : خساره كان بودنا نجلس مع خديجه شوي ..
ام رياض: والله متعب حاول معها ومانفع..
وعود ضحكت بتعب : هههههه متعب علشان روابي ..
ام رياض : ايوه الله يهداهم هههههه
قاطعهم صوت فيصل الخشن : يااام رياااض .. يالغلااا ..
ام رياض : كنه صوت فيصل ..
وعود: ايوه مو صوت رياض او متعب ..
ام رياض وقفت :عن اذنكم ..
ام نواف: خذي راحتك ..
ام رياض طلعت لعند فيصل : يالله حيه القاطع ..
فيصل باس راسها : ههههه .. هلا يالغاليه كيف صحتك ..؟! من جاء بوش وانتي ماجئيتي لعندنا ..
ضحكت ام رياض على حكي فيصل عن ابوه ويسميه بوش ..: ههههه هههههه ..وين شموخ ليه ماجبتها معك ..
فيصل ابتسم بطريقه مختلفه وعيونه تبرق : تركتها نايمه ..
ام رياض : اهااا .. والله ماتنشاف زوجتك كل الحريم يقولوا ..ماتطلع عندهم اذا زاروا امي ..
فيصل قال بثقه : انا مارضى لها .. اخاف عليها من عيونهم وحكيهم ..
ام رياض : بلااا حكي زايد وحنا ماخترنا لك بجمالها الا علشان تشرفنا عند الناس ..
فيصل : ما هي ملكان للعرض علشان انزلها عند المشافيح هذولاء اللي ماعندهم شغله الا يحشـوا بخلق الله ..
قاطعتهم سجى وهي تسكر عبايتها : انا جاهزه ..
ام رياض : وين ..؟!
سجى بلعت ريقها : بطلع مع خالوا ..
فيصل : باخذ السنيوره لمطعم كذا ..من زمااان عنها ..
ام رياض: اهااا ..
سجى لبست برقعها بسرعه قبل لاتغير رايها امها.. : باي ماما ..
ام رياض قالت بدون نفس وهي ترجع لعند ام نواف : باااي ..
فيصل ياستغراب : ايش بتتبرقعي ..؟!
سجى : ايوه ..
فيصل باستنكار: لااا سجوو ماينفع انا ماحب امشي مع وحده مبرقعه والله فشله ..
سجى : لااا خالواا ساعدني اناا ابغى حد يحمسني ..
فيصل رفع كتفه : ســوري ..مو انا ..
سجى تعلقت بكتفه : فصوولي تكفى .. بس لحد مامر من عندهم ..
فيصل بخبث : اهااا من تركي هذا .... ماعليكي منه يفتح فمه بحرف ويقابلني ..
سجى بسرعه : لااا مو كذا بس . .. اممم ..
فيصل ميل فمه مو عاجبه : ليه تتغطي منه هو وبس
ابتسمت ببراءه : طقوسااات ..
فيصل بطفش : اوكي تعالي ..
طلعوا وماكانوا موجودين متعب وتركي دخلوا مع الرجال بالمجلس ..: هااااا افتشي مافيه حد ..
سجى من وراء قلبها فتشت : اوكـي ..
فيصل : تعالي معي والله لارجع هذا زوجك لك يزحف دامك ميته عليه كذا ..
سجى : خاااالو ..
.
.
.
بداخل المجلس ..
بو نواف : يا رياض ماقلتلي وين الممرضه الشقراء اللي كانت مع وعود ليه ماجبتوها معكم ...
رياض استغرب : ممرضه اي ممرضه ..
بو نواف: الطويله اللي كانت تساعد وعود بالمستشفى ..
رياض فتح عيونه بصدمه .. معقوله وعود ماحكت لاهلها عن كاترين ..
ايش الانسانه هذي .. وش قدرة التحمل اللي تعيشها ..
والقوه اللي هي فيها ..
كبرت بعيونه اكثر واكثر ..وتمنى يطلع من عندهم ويدخل عندها .: لااا عمي هي بس موئقته ..
.
.
.
.
وعود كانت تجامل وتبتسم لامها وام رياض وهي تعبانه مرره ..
اعتذرت منهم ودخلت لغرفتها تنام .. وهي بين نارين ..
نار حبها لرياض وكرامتها ..
تمددت وتغطت وهي متوكله على رب العباد ..
وماتدري وش مصيرها معه .. بيتقبل وجودها والا مايبغاها بعد ماضاع اللي ببطنها ...
.
.
.
طلع من المجلس والهواء الخريفي .. انعش وجهه ..مايدري وش رد روابي عليه بع ماتركهاامس زعلانه وطلع لشرقيه ..
واللي زاد الطين بله ماقدر يدق عليها لانه نسى جواله ..
دخل للقصر ودور عليها بالمطبخ .. ماحصلها .. طلع لجناحها مع امها .. بعد مو فيه .. .
تافف و دخل لصالون ... ناظر بامه جالسه لوحدها مو بالعاده .. بالعاده مع عمتها .. قال باستعجال ..
متعب : يمه وين روابي مو بغرفتها ..ولا لها حس ..
ام رياض باستغراب : روابي بحائل ..
متعب : حائـــــل ..؟؟!!
ام رياض : ايوه الفجر رجعت مع امها ..
متعب ضرب راسه بقهر: الجامووسه صدقت ..
ام رياض : متعب وش فيك ..؟!
متعب : لااا يمه سلامتك بس وراهم رجعوا بدري ..
ام رياض : وراهم مدارس واشغال والا فاضين لك هم ..
متعب (( يالليل رجعت وهي زعلانه )): اهااا .. يمه ماشفتي جوالي ..
ام رياض بلامبالاه : ايوه على مكتبك روابي حطته ..
متعب بسرعه : كان عند روابي ..
ام رياض : ايوه .. متعب وش فيك كانك اابله ..
متعب صفط ثوبه و طلع بسرعه لفوق ..
فتح غرفته باستعجال واخذ الجوال ..
دور بالرسايل .. ومثل ماتوقع اخر رسايل مفتوحه وكلها من لميس ..
كاتبه حكي مقزز بطريقه استفزازيه ..
: الله يلعنـ؟؟؟؟ يازباااله .. مزحت معك كثير ..
نزل لسيارته بسرعه .. وهو معصب ..
دمه يثور تلعب معه غبيه وبتدمر حياته ..
.
.
.
تركي وقف عند السياره ومسك متعب :يابن الحلال تعوذ من الشيطان وفهمني الحكايه ..
متعب بين اسنانه : سكت لها كثيـــــر وماحب اذيها بس شكلها تبغى من يربيها ..
تركي : مـ
قاطعه متعب وهو يمد له الجوال : خــــذ ..
اعطى تركي الجوال ودخل سيارته سكر الباب بقوه .. وقبل مايحرك دخل معه تركي وهو مو فاهم الحكايه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
مرت ايام .. واسابيع طويله ..
غابت الشمــس والمدينه أضلمت ..
.
.
.
حاله قصر بو جراح الرالي .غيررر..
مع جو الخريف البارد الحار ...وتقلباته ..
.
.
.
صرخت باستنكار : محد قتله غيررررك .. انت اللي دمرته انت .. ..
ربى مسكت شموخ وبعدتها عن جدها : شمووخ تعوذي من الشيطان ..
شموخ تبعد ايد ربى بكل قوتها عنها ..وتشمخ ايدها .. : اتركينــــــي .. اتركيني هو اللي مفروض يموووت مو فيصل .. موو زوجي .. – ارتجف صوتها واشرت على بو جراح باصابعها – انت اللي قتلته انـــــت ..
بو جراح كان واقف جامد بدون اي حركه ..
هسترية شموخ .. صحته للواقع ..
فيصل مات ..
فيصــل فقد حياته .. من تجارته هو ..
رجع لورى خطوتين وعيونه متعلقه بعيون شموخ الرماديه .. كانت محمره من البكي والقهر ..
دفت ربى بقوه ورمتها على الارض .. كانت بحاله هستيريا .. خلاااص اللي كانت تنتظره من شهر وايام واسابيع حصل ..غمضت عيونها وفتحتها و فيصل مو حولها .. مو معها ..
ركضت لعند بو جراح الضخم السمين ودفته بقوة على صدره من القهر والحرمان ضياع السند ..
ضربته وهي تذوق طعم الملح من دموعها ..
تتمنى تحطمه وتقطعه .. :فيصل مـــــــــات ..منك انت ..
انت اللي قتلته ..
انت اللي اخذت زوجي مني ..
انت اللي يتمت ولدي ..
انت اللي حرمتني من الوحيد اللي بقالي بحياتي...
انــــــــت السبب .. انت ..
انت ياللي يقولوا انك ابوه .. ابووووه ..
ياما تمنى تضمه لصدره .. تمسح دمعته ..
وش خسران اذا اخذته لصدرك .. ايــش بتخســـر ..
ليه يتمته وهو عايش ليه ..
ليـــــــــه ..؟؟!- صرخت باعلى صوتها -
وش بينقصك .. قلي بالله وش بينقصك ..
يتمته وانت عااايش .. قتلت شبابه وحيااااااته ..
والله ماسامحك لان فيصل ماسامحك .. ويقولك .. لاتدفني قالي قولي لابوي لايدفن ولايرفع نعشي بكتفه .. .. ولايرمي التراب بوجهي يغطيني ..
قوليله ماهو محللك ولا بيبحك .. وذنبه وذنب كل واحد ادمن على المخدرات اللي دخلتها لهنا عليك ..
عليــــــك ..
.
.
.
بو جراح كانت الصدمه شالته .. مايبغى يبعدها عنه .. لانها ريحه فيصل ..
ولايبغى يبقيها قريبه منه تالمه اكثر ..
كل الم يحسه يعطيه كف يصحيه من سكرته ..
شموخ كملت وهي تفرق القهر اللي فيها .. مسحت دموعها بقوه من طرف كمها .. لكن رجعت تنزل على خدها : تدرري ايش قالي .. قالي مابغاه يرفع ولدي ولااايحضنه لانه ماحضني بيوم .. ماعرفت حنانه بلحضه مـ
قاطعتها ايد سجى اللي سحبتها من جدها : يامجنــــــونه ابعدي عن جدووو ..
شموخ قالت بصعف وايدها ترتجف .. اشرت بالهواء : سجى فيصل رااح .. خالك راااح ..
سجى ناظرتها ودموعها تاكد لشموخ انها ارمله وحيده بالعالم ..
شموخ ضمت سجى بكل قوتها : مااااااات .. مااااااااااااااات ..
سجى بكت اكثر وهي تضم شموخ ..
اول مره تحس سجى باحاسيس شموخ ..
اول مره تذوق اللي ذاقته شموخ لما فقدت اختها مروج وعمها اللي ماعرفت ابو غيره .. واختها وبنت عمها نجلاء ..
ذااقت حقد شموخ اللي تحس لناس كلها ..
عذرتها .. عذرت قسوتها وهي تفقد اللي حولها بالتدريج ..
وهاللحين فقدت زوجها وابو طفلها اللي ماصار له شهر وكم اسبوع ببطنها ..
مهما كانت حقارتها بس هي انسانه محطمه ..ومحتاجه لها ..
ضلوا ضامين بعض يبكوا .. وكل وحده منهم تحاول تاخذ قوتها من الثانيه ..
ربى كانت ضامه جدتها تبكي ..
اما ام رياض من بين دموعها .. ناظرت بابوها .. معقوله مايبكي فيصل وهو فقد ثاني اولاده بنفس السبب ..
هو السبب تجارته يبليه ربي باولاده ..
ماكانت قادره تتحرك تبكي اخوها الشاب .. وتذكر ضحكته العاليه .. مع وسامته اللي تشع شباب ..
هاللحين بيكون تحت الثرى ..
فقد اخوينها الاثنين ..
قالت بصوت مرتجف بين دموعها ..: سجى ..
متعب ..
رياض ..
ربى ..
قالت اسم اولادها خايفه تفقدهم ..
الحياه فانيه ..
بسرعه وقفت .. وراحت لربى تضمها وتسحب سجى من شموخ تضمها ..
تضم بناتها لو فقدتهم هاللحين ..وش بيفيدها قوتها وتسلطها ..
فلوسها وش بتنفعها فيه ..
بتكون مثل ابوها حجر .. قاسيه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
كانوا على السفره ياكلوا ..
هواجس بفضل الله ثم المراهم قدرت تتحرك وتعيش مثل غيرها .. واللي ساعدها اكثر الشتاء ..
هواجس : يله ملوكه تغدي وجهزي الشنطه ..
ملاك تاففت : الابله ماعطتنا شي ..
نور بهدوء غريب رافقها الفتره الاخيره : بلااا كذب من اول الاسابيع بتكذبي ..
ملاك : انا اكرره المدرسه ..
بو هواجس :ههه هذا والمشوار طويل قدامك توك سنه اولى ...
ملاك : اصلا انا مراح ادرس بتزو نواف وبجلس بالبيت ..
هواس : هههه بلا خيالات زايده وكلي بس كلي ..
ملاك عصبت وقفت زعلانه علشان ماتذاكر : بتشوفواا اذا ماتزوجته بكره ..
راحت معصبه لفوق ..
نور وام هواجس وبو هواجس ضحكوا عليها : هههههه
هواجس : تعااالي لاتفكري بحركاتك هذي مراح اذاكر لك ..ههههههه
بوهواجس : الحمدلله..
نور : وين يبه ماتغديت ..
بو هواجس: لااا شبعان مواعد زوج عمتك ندور وظيفه ..
نور: اهااا
ام هواجس رفعت ايدها تتذلل لرب العباد : ياسامع الصوت وياسابق الفوت.. يارزق الطير بالسماء .. والدوده تحت الارض .. افتح ابواب رزقك .. و ارزق زوجي شغل من فضلك .. يارب العباد يارحم الرحمين ..))
اللكل : امين ..
طلع بو هواجس لغرفته يبدل ويطلع ..
وهواجس تغسلت بصعوبه مثل العاده وطلعت لفوق تدرس ملاك ..
ناظرت بالسراميك الزيتي من تحت رجلها وهي تطلع الدرج ..
الشي الوحيد اللي بقاء لها من سعود هذا البيت الواسع .. كرم منه تركه لهم ..
باعت الارض اللي بسمها وباسم نور علشان يدفوع لسعود الديون النذل ماتنازل عن ريال واحد ..
المهم ارتاحت منه هذا عيد بالنسبه لها ..
- تنهدت - ..ماعندهم دخل غيرشغل نور مدرسه رياض اطفال بوحده من المدارس الاهليه ..
ولان ابوها .. كان يشرب صعب يحصل وظيفه ..وكل يوم محاولاته مع زوج عمته ..
تحمد ربها على نعمه راحه الباب اللي عايشتها هاللحين ..
تبيع فلوس العالم علشانها ..
دخلت عند ملاك غرفتها : بدوووووون نقاش افتحي كتبك ..
ملاك تاففت وهي تجر شنطتها الفوشيه بيدها : ياااربي متى ارتاح بس ..
هواجس باستهزاء : لاتزوجتي نواف .. ههههههههه..
.
.
.
نور تغسل مع امها المواعين وتحكي لها .. عن الاطفال اللي اكلوا قلبها بالحضانه ..
تعشقهم وتقضي وقت معها اكثر من انها تشتغل ..
دام يزيد باعها مايهمها ..
تذكرت فجاءه حكي المدرسات معها بالمدرسه .. صرخت بحماس : يممممه مادريتي ..
ام هواجس بعدت عن نور مكشره : لله يهداك نوور .. وش الصراخ .. اسمعك مو انا بالمريخ ...
نور: هههه اسفه بس والله خبر بمليون ريال ..
ام هواجس بلهفه : يزيد دق عليك .. قالك متى بيرجع ..
نور تاففت كل ماحاولت تنسى رجعت امها تسالها بالحاح : لاااا يمه انا ماتحمست علشانه .. – ابتسمت بهدوء – راكااان ولد خالتي صار مشهور ..
ام هواجس استغربت : رااكان ..
نور هزت راسها بحماس ومشاعر عاديه لراكان ولد خالتها وبس : ايوه المدرسه يحكوا عنه يقولوا انه شيف مشهور بمطعم فخم بدبي .. وله كتب هناك وصفات .. وبيفتتح مطعمه اورررريب .. .
ام هواجس ضحكت : جد الله يهنيه .. ياحليها خالتك ماحكت لي .. بس قالت انه بيخطب ..
نور استغربت : بيخطب ..
ام هواجس بتردد: ايوه .. مابعد صار شي ...
نور : يمــــه اعرف حركاتك لاتتحسسي انا نسيته انا ليزيد زوجي وبس ...
ام هواجس: وينه زوجك عنك بيرجع والا بيرميك مثل مارمى عمه اختـك .. ..
نور: لاحوووووول ولاقوه الا بالله يمه كل مره اجلس معك تنرفزيني كذا ..
ام هواجس عصبت : من خوفي عليك والا راميك عندنا طوال هذي الفتره ليه .. ولا يتنازل يحكي معك الا وين وين .. ويسكر بسرعه ..
نور رمت الليفه من ايدها معصبه : يمــــه لوسمحتي هذا زوجي وانا راضيـه ..
ام هواجس بنفس عصبيتها قالت باستهزاء : لااا خلاص اسفه يامدام نور ماعاد احكي عن زوجك المصون ..
نور مسكت اعصابها وقالت تضيع الموضوع : يمه من خطب راكان ..
ام هواجس : عارفه بنات عمتك ..بنت عمه اسمها رنا مادري رباب ..
نور ابتسمت : ربى .. ههههه .. واخيرا خطبها شكلهم طفشوا غراميات قال يخطبها ..
ام هواجس : وش غرامياته ..؟!
نور: سلامتك يمه بس توقعت .. ماعلينا الله يوفقهم ويسعدهم ويرجع لي الغايب ..
ام هواجس طلعت من المطبخ وهي تقول بطفش : امين ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
تناظر المرايه والحبتين اللي بجبتها مضايقنها
ونفسيتها تعبانه منهم ..
سامي يضايقها دايم بتدخله فيها وحجته زوجتي ..
تقرف منه وماتتقبل وجوده الا بعض الاحيان اذا طالعه لمكان وتحس بالامان والسند لانه يكون معها ..
ضغطت على الحبتين وهي تناظر بنجود اللي جالسه على السرير بعايتها ..
: وليه جالسه بعبايتك ومحجبه ههههه ..
نجود مندمجه مع لعبه بالجوال .. قالت بخبث : كذا .. احسن منك بهالمصخره ..
ندى ناظرت بلبسها ..
شورت طويل لنص الفخذ فوشي مقلم بالاخضر.. وتيشيرت وردي فيه وجه بنت باللون الفوشي والاخضر ..
: هههههههههه وش رايك اليوم مستهبله وبايعتها ..
نجود : اشوفك مادري وش عندك ..
ندى رمت نفسها على السرير بجنب نجود
فردت يدينها ورجلها طالعه من السرير : ...اول شي حرررررر اليوم ...
نجود بفجعه: حرر حرام عليك كل هالبرد ..
ندى ناظرت السقف : ثاني شي .. اليوم رايقه احس انو في شي حلو بيصير لي .. هههههههه
نجود ابتسمت بخبث : اكيد في احلى من خطيب عيونه ناعسه ..
ندى عدلت نفسها وقالت ببلاهه : ها ..؟؟؟!- بعدها ضربت نجود بالمخده – ماعندك سالفه ..
نجود : بلاحركات مبزره انتي ..
من جد ندوش وش احساسك ان سامي خطيبك ..
ندى حست بالضيقه من طاريه وتهربت من نجود : بنام ضفي وجهك ...
تمددت على السرير وغطت نفسها
رفعت الغطاء عنها : ندوووش يله قولي ..
ندى ناظرتها بطفش .. وتربعت بجلستها ...
رفعت الفيونكه عن شعرها .. وتركته على وجهها ..خربطته بطفش ...
وشدته من القهر ..
نجود : هههه اعصابـك يـ
قاطع نجود دقت الباب الهاديه ..
دقه منتظمه تدل على ذوق صاحبها ..
ندى صرخت : شمـــــــس وربي مايلبق عليك الادب هههههههه
فتح الباب ..وهو مبتسم من اسلوب ندى .. ماسك الجوال بيده وقف عند الباب ..
: ممكن ادخل ..
ناظرت ندى بنجود تستوعب .. وهي ماسكه شعرها تشده ..
وقاحته يجي لغرفتها ..
شكل السالفه عجبته .. لما جاء اول مره ..
كشرت بوجهه ..
نجود ابتسمت بخبث وشماته : اكيــد تفضل ..
ندى رفعت غطاء السرير عليها لحد رقبتها .. وناظرت نجود : وين يجي انتي هييه .. - ناظرت سامي بجديه – لاتفكر تدخل حتـــى ..
نجود بعباءيتها مشت لبره الغرفه .. وسامي دخل
نجود ناظرت ندى وابتسمت وهي ترفع حاجبها اليسار لندى وتسكر الباب ..
سامي ابتسم اكثر وهو يناظر بندى ماهي عارفه ايش تعمل .. وعيونها مصدومه ..
ناظرها بتامل ..
شعرها مبهدل .. بلفلفات حلوه
مع غطاء السرير الاخضر العشبي ..
وخدودها مورده ..
ومقطعه شفايفها من الضغط عليهم باسنانها ..
حسها ورده ..متفتحه بتالق ورقه ..
ندى عصبت : نعم خيرتناظر .. – غمضت عيونها بقوه ماتناظره –اطلــــع بره..
سامي تذكر الجوال واللي بالسماعه ...
قرب من عندها وهو يحس بمغناطيس من تجعيدات عيونها اللي ضاغطتهم من قلب ..
: تفضلي ..
ثواني ..
فتحت عيونها تناظر ايش لللي تاخذه ..
عقدت حواجبها وهي تشوف واقف قريب من السرير وماد جواله لها ..
: ايش تبي ..؟؟!
سامي ابتسم : امك بالسماعه ..
ندى فهت : امي ..؟؟؟!!!!
سامي قرب السماعه لها اكثر : خذي حرام تنتظرك اكثر ..
ندى احتقرته : كــذاب ..
تنهد وهز راسه بلاحول ولاقوه الا بالله .. وحط ركبته على السرير ورجله الثانيه بطرف السرير ..
رجعت ندى بسرعه ..
قرب منها اكثر : اسمعي والله ماكذب ..
حط الجوال باذنها وقالت بتردد وقلبها يدق بسرعه رهيبه ..
وصدرها يطلع وينزل .. : يمه ..
ام نواف اول ماسمعت صوت ندى تنادي باسمها ... حست بروحها رجعت لها ..
وبكت من قلب: يمــــــــــه بنتيتي .. يمه ندى ...
ندى حطت ايدها على قلبها صوت امها ..
صوت الغاليه ..
صوت راس المال والظهر والعزوه والسند ..
صوت قلبها اللي ترتكته بالظهران ..
نزلت دموعها بسرعه وحطت ايدها الدافيه على ايد سامي اللي ماسك الجوال ..
سامي ارتبك من حركتها ..وحس بدم ساخن يمشي من ايده لباقي جسمه ..
ايدها الناعمه مرره الدافيه ربكته ..
دقات قلبه ارتفعت وهو يشوفها .. تبكي بقوه ..
ندى تحشرج صوتها .. وارتفعت شهقاتها: يمـ ..ــه سامـ.....حيــــــــــــــــــني ..
يمه سااامحــ......ــــــــــــــوني .. يمـــــ.....ـــــــــــــه انا اسـ....ـفه ..
ام نواف : ليه يمه .. ليه سويتي كذا ..؟
ندى : والله غلطانه عارفه اني غلطانه .. بس ماكنت ابغى عبدالرحمن ولد عمتي .. وانااا غبيه غبيه ..
ياليتني تزوجته يايمه ومارهربت منكم ..
ياليت الطياره طاحت فيني وانا رايحه ...
ام نواف بسرعه : لاااا يمه بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك ..
يمه البيت بدون مايسوى ..
اشتقنالك ولضحتك ..
يمه جدتك ماعادت مثل اول وانتي بعيده عنها .. ماتحكي ولاتبغى حد ..
وعود سقطت ..
و..ابوك حالف مايسامحك ..و زوجك .. بدون علمك ..
ابوك مريض ياندى
ندى حست بالذنب يقطعها اكثر وانها مخنوقه ..
رفعت ايدها من على ايد سامي ..
ورمت نفسها بحضنه ..
لفت يدينها حول خصره و دفنت وجهها في بطنه وضمته بقوة وهي تقول بصوت مقطع من وسط شهقاتها :يمه .. يبه ..
سامي انصدم .. وناظر بظهرها اللي بان لما رتفعت بلوزتها .. عرف ليه ماتبغاه يدخل ..لابسه شورت يابرائتها تذكرت شموخ وخلاعتها ..
قال لام نواف بسرعه وهو مرتبك : عمتي تحاكيك بعدين ماهي قادره تحكي ..
ام نواف حالها مثل حال ندى واكثر .. ماردت عليه بس سكرت السماعه ..
سامي يحس انه على طرف السرير وتوازنه مختل .. بيطيح على ظهره .. بس سكت .. وحاول يهديها ..
ايش النعيم اللي هو فيه ..
ندى بحضنه وتبكي ..
مسح على ظهرها وشعرها يهديها وهو يتمنى انه من زمان مخليها تحكي مع امها : خلاااص ندى لاتبكي ..هم اهلك واكيد بيسامحوك ..
حكيه خلاها تدفن وجهها اكثر وتبكي ..
مراح يسامحوها بعد سواد الوجه ..
ندى كانت حاسه بشي غريب وهي تبكي براحه فصيعه ..
من حراره جسم سامي ..
امها مسامحتها بس ابوها ..
لما دفنت وجهها اكثر .. زاد الضغط على سامي
وماقدر يضغط على جسمه اكثر وهو بطرف السرير ..
.. وطاحوا على ورى عند السرير ..
الطيحه كانت قويه ..
ظهر سامي مباشره على السيراميك ..
وندى من فوقه زادت من الضغط ..
: آآآآآآآآه ..
ندى مصدومه .. واستوعبت هي ايش عملت ..
قبل لاحد منهم يتحرك .. كان الباب مفتوح ..
والثلاثه واقفين وراه يضحكوا ..
شمس ونجود ولمى .. هم كانوا عند الباب يحاولوا يسمعوا شي واول ماسمعوا صوت قوي فتحوا الباب ..
وتفكيرهم اخذهم لبعد لورى الشمس والقمر ..: هههههههه
ندى طنشتهم و ناظرت بسامي اللي وجهه مكشر من الالم وايده على خصره ..
كان بالها مع سامي وصوت جسمه وهو يطيح بسببها ..
قالت بخوف وهي تبعد عنه وتمسح دموعها اللي من شوي بسرعه : يالمك ..
سامي كان بيهز راسه ويقول لااا .. علشان ماتضحك عليه
بس نظره الخوف اللي بعيونها .. خلته يقول بخبث وهو يصطنع الالم اكثر : ايــــوه
ندى بعفويه عدلته ومسكت ظهره ..
وهي تناظر البنات : كانت قويه ..ياااربي كله من غبائي ..
نادوا لاحمد ياخذه للمستشفى ..
لمى : عمي بالسعوديه مو فيه وحتى لو فيه مراااح ياخذه ..
سامي عدل جلسته اكثر : لاااا مايحتاج شويه الم ..
ندى : اي شويه .. سامي ... ماسمعت الصوت ..
سامي فهاء بوجهها وهي تقول اسمه سامي بنبره الحنان هذي ..
شمس ناظرتهم بابتسامه خبيثه : دامكم مو قد الشي لاتعملوه هههههههه
لمى ونجود ضحكوا بصوت عالي وسكروا الباب : ههههههههه
ندى انقهرت منهم تفكيرهم غبي مثلهم ..
ساعدت سامي تجلسه على السرير وهي مستغربه من ارتجافته .. اكيد من الالم يرتجف ..
حست ان قلبها بيطلع من مكانها من الخوف عليه : دقيقه ابدور مرهم عندي لـ
سامي كان يرتجف لان عنده قمه التحدي مايلمسها ..
مسك ايدها وقاطعها : خايفه علي ..
ناظرته ندى بسرعه ..
مفضوحه .. مشاعرها واضحه لهدرجه ..
ارتبكت وسحبت ايدها ..
وحماسها انها تطمن عليه اختفى ..
قالت بصوت قوي : لااااا
حاولت تشغل نفسها باي شي بس ماتناظره ..
سامي ابتسم .. خوفها واضح ..
حس بمشاعره تقوى جهتها ..
وهي بالشورت والتيشرت ..
هذي زوجته من جد ..
مسح مقولته المشهوره ومبدأه (( الجنه بدون بنات ماتنداس وشلون الارض ..))
حسه مبدأ غبي ..
وان الجنه بدون ندى هي اللي ماتناس ..
بنظره هي الملاك الابيض ..
هي النور بالارض ..
تنهد ووقف ..يهرب من مشاعره اللي لو اعطاها وجه بتضيعه ..
وقت الندم ماينفع شي ..
: بترك جوالي عندك دقي على امك متى ماحسيتي انك مستعده ..
انا استذن ..
طلع بسرعه ومالف عليها..
سكر الباب واخذ نفس طويل ..
.
.
.
ندى تنفست براحه ..
وش الحاله اللي تجي لها لما تشوفه ماتدري ..
رمت جسمها على السرير وابتسمت .. وهي تتخيل شكلهم ..
مسكين هو اللي راح فيها ..
ضحكت بصوت مرتفع وهي تحس بصوت امها جنبها .. : ههههههههه
اخذت الجوال ودقت عليها بدون تفكير ..: يمـــــــــه ياقلبي ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
°..° .. .. ما كنت اصدق بدموع الرجاجيل ...
حتى لمحت الدمع يملى عيونه.. .. °..°
كان الفزع والصدمه مالين الرياض كلها .. بنظر اهل فيصل ..
اللي كانوا عارفين انكروا .. الحقيقه ..
واللي ما كانوا عارفين بسرطان الدم اللي مشى بجسمه بالايام الاخيره ..
رجله ثقيله ترتجف وهو يدخل للقصر .. خاله فيصل مـــات ..
كيف .. ومتى .. ليه محد حكى له انه مريض ..
ليه محد حس بادمانه .. ليـــــه ..؟؟!
نادئها مثل الطفل اللي ينادي امه .. ارتجف صوته : وعـ .. ــــ .. ـود ..
وعود كانت معصبه من رياض طوال وقتها..
حاول يعتذر منها ..
لكن وعود مجروحه .. فيها جرح مانبراء ..
صحيح تعطيه واجباته الزوجيه .. لكن في حواجز بينهم .. لان رياض مو من النوع اللي يعترف باخطاءه ..
وعود وقفت عند الباب : خير ..!!
رياض جلس على الكنبه بتعب وهو يفتح قلاب ثوبه : عطيني مويه ..
وعود ناظرته باستغراب : اوكي ..
دخلت للمطبخ واخذت مويه بكاس وعيونها على رياض ..فيه شي ..
رياض اخذ من وعود الكاسه .. طاحت منه من شده الرجفه
تكسر القزاز في الارض ..
وعود شهقت : ريااض ..
بعدت عن القزاز .. وناظرت رجلها ونقاط من مويه على بنطلونها ..
كانت بتساله وش فيك بس كابرت ولفت عنه ..للمطبخ تجيب له كاس مويه ثاني ..
رياض : وعوووود تعالي ..
وعود بدون نفس : دقيقه بجيب لك مويه ..
رياض بحه قويه بصوته .. : تعااالي مو لازم ..
وعود راحت له مستغربه : انت وش فيك اليوم ..؟!وش قصتك ..
رياض سكت وهو يناظر بالارض .. مايبغى يحكي بس يبغى وعود قريبه من عنده ..
بعد فتره طويله قال بصعوبه : خالـ .. ـي فيـ ... ـصل مـ .. ـات ..
وعود مارمش لها جفن ..
ضلت تناظر برياض ببرود ..
ايـــوه هاللحين لما احتاج لها ركض لعندها ..
وقبل تاكل تبن ..
ليه الرجال كذا ..
مايعروفوا زوجاتهم الااا عند ضعفهم ..
مايعرفوا صدرها الحنون الا وقت حاجتهم ..
قالت بصوت ولهجهه هي ماعرفت نفسها فيها .. : عقبال ماسمع خبر وفاتك .. ..
انصدمت من كلمتها ..
رياض رفع راسه مصدوم من الكلمه .. لهدرجه تتمنى موته ..ماتصور كرهها لهدرجه ..
كانت وعود تناظر فيه بكره ماقد حسته ..
اكثر انسان تاذت منه بحياتها هذا ..
جارته بنفاقه لها .. وتصنعه انه يحبها علشان يكسب رضاها ..
اتهمها بشرفها وشكك باصل ولدها ..
اللي طاح رحمه من ربي له ..
متعلق بالمسيحيه وحجتها يبغى يدفعها كل شي دفعه لها ..
رياض وقف وعيونه مغرقه يحس بغصه تخنقه ..
الاااا كرهها له مايتمناه ..
وعود ماهربت منه مثل العاده ولا بكت ..
جلست بكل برود على كنبه قريبه منها ..
بيضربها يضرب..
لان ناقصه الضرب ويكمل حقارته معها ..
رياض وقف عندها ونزل عند رجولها على ركبته وهو مصدوم : تتمني موووتي ..تتمنى موتــــــي ياوعود ..
وعود ماهز شعره من راسها .. قلبها حجر وقاسي .. ليه ماتدري ..ماناظرت عيونه ..
علشان ماتضعف او تتراجع .. محترمه حالته وفاه خاله بس ماقد ربطت رياض بفيصل اي علاقة ود كانوا مثل الغازوالنار اذا جلسوا مع بعض يحترقوا
بين اسنانه قالت وهي تدعي ربها ياثر فيه كرهها له ومايببيع : ايوه ..
رياض حط ايديه على ركبتها وقرب من وجهها وعيونه مغرقه : مووووتي ياوعود موووتي ..
وعود ماردت ولا رمشت عينها ناظرته باحتقار ..
رياض يدور بعيونها وعود الحنون الطيبه ..
وش اللي غيرها فجاءه كذا ..
زادت البحه بصوته : وعوود انا رياض تتمني موتي .. ليه ..؟!
وعود ياجبل مايهزك ريح .. تناظره بقوه غريبه .. ليه هالكره الفضيع له ..
رياض : وعود انا اعشقك وانتي تتمني موتي .. ليـــه ..
وعود قالت بغصه : لاني اكرهك .. انا مو عبده عندك والا وحده تشتريها بفلوسك .. متى مادورت حضن ارتميت عندها ..- ارتجف صوتها - انااا انسانه يارياااااض انسانه ..تحس وفي عندها قلب .. مو لعبه بيدك ..
رياض مسك يدينها بلهفه : ليه هالحكي .. انا وش عملت لك ..
وعود غرقه عيونها : انت ماتحترمني ولا انت مناظرني .. بس تبغاني تحدي لنفسك ان مافي بنت ترفض ..
رياض قاطعها : ومن قالك .. انتي زوجتي واغلى انسانه عرفتها ..
وعود : بس مو حبيبتك هذيك الاستقلاليه النصابه اللي تعبد الصاليب حبيبتك واللي انت متعلق فيها ..
رياض : لاااا والله انتي ياوعود بالقلب انتي حبيتي ومـ
وعود قاطعته وهي تدفه : ايوووه اكذب علي .. اضحك على عقلي ... انا احبك بس بخليها اعاقبها .. واللي يعاقب وحده يعاملها مثل زوجته .. ريااض لاتحاول انا خلاااااااص عفتك ..
رياض مايتخيل ان وعود من جدها .. يعني بتاخذ اغراضها وترجع لشرقيه .. عملتها اول مره ومايمنعها شي تعملها هاللحين ..
: كيف اثبت لك ..
وعود : مابغى منك شي .. بس تتركني بحالي ..
رياض صرخ بعصبيه وهو يمسك زندها قبل لاتتحرك : تحلميييييين انا ماصدقت لقيتك اتركك ..
وعود قالت بتحدي وهي متوقعه رفض رياض وحججه السخيفه : تطلق المسيحيه هذي .. وتسكنني بعيد عن اهلك ببيت مثل مانت مسكن الكلبه هذيك ..
رياض بسرعه : موافق .. وتجلسي ..
وعود بجديه وطريق عمليه طفشت من كذبه : ماصدقك لما اشوف بعيوني ..
رياض : تعالي معي عندها وشوفي بعيونك كيف اطلقها وهي تـ
قاطعته بحده : انا ماروح لحد هي تجي لعندي وتطلقها قدامي .. ومانام الليله عندك وهي بالسعوديه ..
رياض ناظر وعود بتامل ..: ليه القسوه كذا..
وعود : بركاتك ..
رياض استغرب من وعود .. وهمه صار همين بدل ماتخفف عنه زادتها عليه ..
قال بضعف : بعد مادفن خالي لك اللي تبين ..
وعود احترمت الميت .. وحست على دمها بس مارتاحت نسبيا ان رياض وعدها ينفذ ..
منااها تشوف رياض وهو يطلق كات قدام عيونها وعلشانها ..
لو يعملها جد تنرمي بحضنه وتطبطب عليه جد ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
صلوا عليه صلاه العصر ..
وابوه واقف بعيد عنهم .. وعمل بوصيه فيصل .. انه مايرفع كفنه .. ولايغطيه بالتراب .. او حتى ينزله بقبره ..
فهد كان بلحضه ذهول .. فيصل ماحكى له عن مرضه او حتى لمح ياما حكى معه ماقاله شي ..
مشاعره غريبه حزينه .. يبكي والا يسكت ..
ارتفع صوت متعب الجهوري : ادعوا له الله يبثبته عند السوال .. ترااه يسال ..
ادعوا له بالرحمه والمغفره ..
علاء الهمس باصوات مختلفه وادعيه مختلفه ..
كثير اللي اخذو بعزاه ..
بعضهم يعرفه وحزنان عليه وبعضهم يكرهه ويبغضه .. وبعضهم مايعرف اساسا بس انه ولد الرالي ..
حتى بالدفن مصالح ..
ماعادت المقابر لاخذ العظه والعبره والتفكر بما بعد الموت ..
لما يضيق القبر او يتسع ..
ياروضه من رياض الجنه .. ياحفره من حفر النار ..
اللهم اجرنا من النار ..
.
.
.
ناظر الجمع الغفير اللي تحضر الدفن ..
جااء يركض ورجله تتعثر بالتراب ..
جد فيصل مااات والا اشاعه ..
دور بعيون الموجودين كلهم اهل فيصل الا هو ..مو معهم ..
ناظر بدموع بو جراح اللي يداريها عن الناس ..
وتاكد له المصاااب ..
فيصل خويه ورفيق دربه بالشر والخير مات ..
بعد الناس بسرعه .. يبغى يوصل للقبر .. صرخ فيهم : ابعدواااا هذا خويي ..انا صديييق فيصل .. انا اقرب له من نفسه .. ابعدوااا ..
ناظروا فيه بلا حول ولاقوه ..
مسكوه تركي ومتعب ..
وهو يجثي على ركبته عند القبر ..
ودموعه على خده هتاان ..
فهد ساعدهم ووقفوه ودموعه اللي مسكها تنزل .. : يزيد يابن الحلال .. قم ..
يزيد كان جسمه ضعيف ..
سحب نفسه منهم وهو يشهق : ماااات يانااس..
مااات قبل لاشوفه واسلم عليه ....فهد سلمت عليه شفته .. نصحته ..
.
.
.
رجعوا من المقبره واللكل همه ثقيل على صدره ..
وقفوا على العزا .. كل منهم يصبر الثاني ..
الا بو جراح اللي ماتحرك من المقبره ..
ضل جالس عند القبر ..
يدينه مسندهم على الحجر الابيض الصغير ..
ويناظر القبر بفراااغ كبير ..
صدمـــــه لهاللحين ماليته ..
بطى استيعاب ..
صدق اللي بالقبر ولده فيصل ..مات بجرعه مخدرات زايده ..
يعني من جد كان مريض ومدمن وكل هذا ماكانت مزحه ...
شد على ايده وضغطها بالحصى الابيض ...مـــــات فيصل .. مــــــات ..
مر قباله شريط حياته مع فيصل ..ماقد كان الاب الحنون .. ماكان الصدر الدافي.. الا كان سبب تعقيد ولده ...
وقف بسرعه ونفض ايده .. هرول لحد السياره يركض من الحقيقه ومثل العاده يفكر بالهروب ..
ليه لما يموت الواحد نحس بقيمته ونفقده ..
وتجف جفوننا من الدمع اللي سكبناه ..
ليه نتمنى يرجع ونضمه ونمسح همه ...
ولا دمعه تنزل من عيونها .. لحضه سكووون ..
.
.
.
حال الحريم ماكان احسن منهم ابدا ..
شموخ جالسه بحاله غياب عن اللي حولها .. عيونها معلقهه بصورة فيصل اللي مزينه صالة القصر الواسعه ..
دموعها صامته لانها متعوده على العزاء .. لو في حد بيعطوه جائزه على عدد المتوفين من حبايبه بتكون لها ..
صوت شهقات سجى طاااغي المكان ..
كانت تبكي بقوه وصوت وناتها عالي ..
ام جراح وكلت امرها لربها بمصيبتها .. ودموعها حزن عليه ..
ربى كانت بجنب امها تهديها وتهدي نفسها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
المكان مظلـم ..
الا من نور الشمعه البسيطه اللي بداخل جره فواحة الريحه ..
وريحه الفراوله ماليه الغرفه ..
تقلبت بالسرير ماهي قادره تنام ..
تحس بصراع فضيع داخلها ..
تكره تصرفات سامي و علاقاته المشبوهه ..
علاقااته اللي الله كشفه عندها ..
وشافتهم بالشريط ..
ومن وقاحته مصورهم بفيديو ..
صدمتها فيه كانت كبيره مررره ..
وماتتخيل تعيش بدونه من دون مايطل عليها كل صباح يصبحها ..
وكل مساء يمسيها .. واهتمامه الواضح مثل الشمس فيها ..
تنهدت وهي تقرب ايدها لصدرها ..
وتذكر كيف مسكها بنعومه
وقسم بالله انه من عرفها ..
مالمس مراءه غيرها ..
يقصد ايش ..؟
من ملك عليها ..
والا عرفها اول مره هذاك اليوم ..
تلقبت الجهه الثانيه ..
وحكيه باذنها .. بهذاك اليوم ..
كان يحكي عن وحده وكانها لغز ..مافهمه ..
من هذي اللي معذبته ويشوفها دايم مثل مايقول ..
غطت وجهها بالمخده وصرخت : آآآآآه اطلع من راسي خلاااص ..
امتلت الغرفه الظلمه .. فجاءه بصوت راشد الماجد الرومنسي ..
(( ..غمض عيونك حبيبي .. غمض عيونك .. بقول لك شي
بس اسمعني بقلبك ..
محتاج لك في حياتي ماقدر بدونك ...او بختصر لك واقول احبك ..احبك ))
قلبها دق بسرعه وهي تسمع صوت الجوال ..
سحبته بسرعه من الكومينه اللي بجنبها ..
فتحته بسرعه وبلهفه ..
كان مسج ..
فكرت بصوت عالي : من اللي بيرسل لسامي هالوقت ..
- قالت بغيض بين اسنانها - اكيد وحده من خوياته .. والله وبيكشفك جوالك ..
فتحت المسج ..وكان من .. " زوجك سامي .."
ناظرت بصدمه .. زوجك سامي .. يعني هذا الجوال لها .. والا وش القصه ..
قرت المسج بسرعه ..
((.. زوجتي الكرستاليه ..
مبروك الجوال الجديد ..
اعتبريه هديه بسيطه اعتذر فيها عن اخطائي الكثيره ..
وانا متاكد ان قلبك الابيض بيسامحني ..
ولكل انسان ماضي ..
انا محتاج لك تساعديني اتخلص منه ..
ندى بنتي الصغيره ..
.. انا اســــــــــف ..))
قلبها دق بسرعه ..
وقرت المسج فوق العشر مرات
شغلت الابجوره بنورها الاحمر ..
والصراع اللي بداخلها يزيد ..
كل انسان ..له ماضيه وغلطاته ..
وانتي اكبر دليل ياندى غلطتي لما هربتي من اهلك ..
مانتي باحسن منه بشي ..
انتي خنتي اهلك وحبهم لك .. وهو خان نفسه قبل اي احد ..
هو ترك هالطريق .. وحلفلك ..
ليه ماتصدقيه ..
اساسا لو و احد غيره مافكر يخطبك وانتي هاربه من اهلك ..
قالت بصوت مرتفع تصبر : يحمد ربه .. انا اللي مفروض أغتر .. هو اللي من بتوافق عليه بعد سواد وجهه ..
ربك يغفر ويرحم وانتي ماترحمي ..
بس هو مايستاهل .. هو ذنبه كبير ..
وانا احتقر امثاله ..
قاطع افكارها مسج ثاني ..
دققت بكلمات راشد .. اكثر ..
(( ..غمض عيونك حبيبي ..
غمض عيونك ..
- - غمضت عيونها باسترخاء
بقول لك شي..
بس اسمعني بقلبك ..
- حطيت ايدها على قلبها -
محتاج لك في حياتي ماقدر بدونك ...
او بختصر لك واقول احبك ..
احبــــــــــك ))
قلبها نبض بسرعه رهيبه ..
يقصد الاغنيه اللي حاطها والا لا...
فتحت المسج بلهفه ...
(( والله مو قادر انام ..
قولي لي وش الحل.. ؟!))
عبس وجهها .. وناظرت بالمكان اللي طاح فيه اليوم ..
حست بتانيب الضمير لان هي السبب في طيحته .. واكيد مو نايم من الم ظهره ..
ترددت ترسل له والا لا..
ارتجفت اصابعها .. وتوكلت على الله ورسلت ..
.
.
.
فاتح دفتر ريان الاسود ويقلب بصفحاته ..
يدور كلمات حلو ه يرسلها رساله ثالثه .. حالف يغثها اليوم ..
ماتصور ان ريان بقلبه كل هذي المشاعر لشموخ ..
كلماته بسيطه وغامضه ..
لكن تهز اللي يقراءها ..
حس بغصه بحلقه وهو يتذكر حال اخوه ريان ..
صدق لما كتب على مقدمه دفتره
" اتسع رجال الارض "
لودرى ريان انه اخذ دفتره ورسوماته الكثيره وش راح يعمل فيه ..
ابتسم وهو تخيل شكل ريان معصب ويدخن السيجاره بتوتر .. ويساله قراء اللي فيه والا لا ..
: هههههههههه
رفع الجوال بصدمه وهو يطالع المسج ..
"ورده الكريستال .." مرسله له .. اخر شي توقعه ..
فتحه بلهفه .. وسوال واحد بباله ..
بتسامحني و تساعدني والا لا ..
((مساء الخير ..
اكيد من الم ظهرك ..موقادر تنام ..
قل لاحمد ياخذك للمستشفى اذا كنت مو قادر تسوق ..
وشكرا على الجوال ))
ابتسم وزفر : آآآآآآه ياخلق الله اعشقها ..وربــــــــي اعشقها ....
اكيد خايفه علي .. ياربي خذ من عمري واعطيها..
اشتغل عنده الخبث .. لااازم يعلقها فيه اكثر ..
هو مانام من كثر تفكيره فيها .. بس ها جائته على طبق من فضه ..
فكر وفكر وش يعمل وبالاخير ارسل ..
وحس بصدق كل حرف يكتبه .. وتمنى يكتبه بدمه لها ..
.
.
.
.
حست بالحماس من لعبة المسجات
على الاقل تقضي ليلها اللي مو قادره تنامه ..
((مساء النور .. وعطر الكادي والمسك ..
العفو ياالغلا .. الجوال وصاحبه تحت امرك ..
بصراحه يابنوتي ندى ..
اسمحي ابقولك بنتي عارفه ليه ..لانك بنتي الصغيره ..
واختي اللي ماتت .. وابوي اللي فقدته .. وامي البعيد عنها ..
انتي كل اهلي واللي حولي ..
انا مو قادر انام لاثنين ..
انتي مو راضيه تطلعي من بالي ..حاولت اطلعك ماقدرت ..
وقلت دامك اخذتي قلبي عندك
- ندى شهقت : قلبه ..؟؟!!-
اكيد اخذتي عقلي معه ..
لاتشهقي عارفك .. ويا خوفي يحصل لك شي من هالشهقات ...
- ندى حطت ايدها على فمها وهي تضحك .. عاررف ردات فعلها المرجوجه : ههههه –
بنوتي ماعندي مرهم ..
وماني قادره اتحرك علشان اروح للمستشفى ..)))
خافت عليه وقرت اخر سطر ثلاث مرات ..: ماهو قادر يتحرك ..- ضربت خدها وغرقه عيونها – ياااويلي .. كنت عارفه انه يتالم بس ماحكى ..
ارتبكت وش تعمل وسامي يتالم ..
ناظرت ساعه الجوال .. الوقت متاخر ماتقدر تدق على احمد ياخذه ..
ولاتقدر تقول للمى تصحيه لان لمى دم ضروسها سامي بعد اللي حصل ..
حطت الجوال في جيب الشورت .. ولبست الشبشب ..
فتحت درج واخذت المرهم ..
طلعت لبره وكانت الشقه هاديــــه كل البنات نايمات ..
تسحبت بهدوء ومن دون صوت ..
للمطبخ ..
شغلت النور وعقلها متخربط .. ايش ممكن تعمل له ..
تذكرت امها لما يرجع ابوها من الدوام تعبان ..
كانت تعمل له ..
هذيك الشوربه الكريه طعمها .. شوفان وجزر ..
وخلال ربع ساعه .. صارت الشوربه على النار ..
جلست على طاولات المطبخ .. ورجلها تدله وتلعب فيها .. قدام ورى ..
وتلعب بخصله بشعره ..
خايفه على سامي
قلبها يدق بسرعه من االخوف عليه ..
ماتنسى شكل ابوها من الالام الظهر ..
غرقه عيونها وهي تذكر حنان ابوها ..
بيسامحها والا لا...
سكبت الشوربه بصحن .. وحطته بالصينيه وبجنبه المرهم ..
تحس بشوق رهيب لامها .. هذا المرهم مايفرق ايد امها علشان ابوها وتحطه بشنطها من الاوليات ..
تحس ان تشبه امها ..
اخذت عبايتها اللي معلقه عند الباب
وفتحته بهدوء .. وقلبها يدق بسرعـه ..
حطت الصينيه على الارض بجنب باب شقتهم .. ودقت الجرس ...
.
.
.
وهو مندمج يقراء اللي كتبه ريان ويكتبه بجواله ..
سمع صوت الجرس واستغرب من جائي هالوقت ..
كان بيطنش..لكن اضطر يقوم .. من تافف من اصرار اللي عند الباب ..
مشى للباب وهو معصب من قله ذوق اللي داق ..
فتحه بعصبيه .. وشاف باب شقه البنات يتسكر وبطرف عبايه ..
استغرب وخاف .. وتوه بيتحرك الا صدمه رجله بصينيه ..
نزل عيونه وناظر فيها .. لثواني ..
بعدها نزل وهو مبتسم ..
رفع المرهم وناظره بحب .. والشوربه ريحتها دخلت لخياشيمه ..
رفع الصينيه وهو يتمنى يركض لعندها ويبوسها ..
جلس على الطاوله والصينيه قباله .. لحد هاللحين مذهول ..
حنونه .. حنونه كثييير ..
رفع الملعقه وهو يتخيلها صاحيه من نومها وفراشها علشان تعمل له الشوربه ..
ملى الملعقه ولما قربها .. من فمه ..
رجع الملعقه لصحن .. وابعد الصينيه عنه ..
واحتفت ابتسامته .. والضيقه ملت صدره ..
هو اناني ..
واكبر اناني ..
اللي بحنانها تحب العيال ..
اللي بهبالها ونشاطها فيها طاقه امومه اكثر من غيرها ..
رفع الجوال على صوت المسج ..
(( بالعافيه ..
ولاتصدق نفسك .. لو اي احد غيرك عملت له ..
مو تقول خايفه علي ومش عارفه ايش ..؟؟))
ابتسم بالآلم ..
وارسل لها.. كلمه وحده .. مافي غيرها يعبر عن اللي يحسه ..
(( احبك ))
وسحب الصينيه واكل الشوربه علشان خاطرها ومايضيع تعبها ...
.
.
.
ندى حست بالكلمه غيرر عن كل مره تقراءها فيها ..
غير كثيير .. لها طعم مختلف ..
ابتسمت وتاكدت انها طاحت ومحد سمى عليها ..
تغطت وحسن براحه مو طبيعيه .. غمضت عيونها وهي مبتسمت .. وناااامت ..
.
.
.
.
احيانا يقولوا ان الكلام المخربط والعادي يوصل للقلب اكثر من الموزون والمرتب ..
وهذا اللي حصل مع سامي ..
بدون شعور ارسل لها رساله ثانيه .. ودفى الشوربه يملي جسمه البارد المرتجف ..
(( انتي اكثر من اللي استاهله .. والله انك كثير علي ..
يارب يقدرني واسعدك ..))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
(( سحااابه صيف وتعدي ..))
رياض مستثقلها
..يحس بعصبيه من صغر عقل وعود ماهي محترمه الميت ..
ناظر بوعود
ثمن كاترين اللي تبتسم له بدلال .. وتبتسم لوعود بانتصار ..
طوال الفتره اللي فاتت .. أخذ من كاترين كل فلوسها واللي عندها بحجه انه بيرسلهم لسويسرا ..ويعيشوا سوا هناك ..
وقف قريب من وعود ومسك ايدها بتملك : كاترين ..
كاترين ابتسمت له غنج : آآي حبيبي ..
رياض ابتسم لها ببرود : انتي طالق ..
كاترين شهقت : شووو ..
وعود صرخت فيها وكانها شي موقت وانفجر: مااااسمعتيها انتي طالق .. يعني ضفي وجهك – دفت كاترين بقرف وبكل قوتها – يله يله فااارقي الله لايوفقك يالمسيحيه ..
كاترين عصبت : يامجنونه شوبك .. رياااز ابعد هي عن وشي ..
رياض اشر لها بقرف وهي يكتم ضحكته على شكل وعود المقهوره مره من كاترين وتدفها من قلب : هيثم ينتظرك تحت .. ضفي وجهك مثل ماقالت وعود للاردن ولاااا ابغى اسم صوتك والا ربيتك ..
كاترين فهمت اللعبه صح .. ضحك عليها رياض .. علشان وعود ..: انا بفرجيك انت وهيي .. اناا كات بتلعبوا معي هيك ..
وعود دفتها بكل قوتها لحد ماطاحت بالارض : انقلعــــــــي الله لايردك ..
يا ميرري ..صوووفي تعالوا بعدوا هذي الحشره من هنا ..
جروا الخدامات كاترين لبره وهي تسب وتلعن .. وتتوعد ..
التفتت وعود لرياض وهي تاخذ انفاسها ..
رياض ناظرها بحذر وقال بهدوء : وعود حبيبتي عملت لك كل اللي تبغيه ..ممكن تسمعيني ..
وعود ابتسمت بخبث : لااا ..
ركضت لعند رياض قفزت بحضنه وهي تضحك براحه سحابه صيف وعدت هالكاترين ..: هههههههه
رياض طاح على الكنب من قوه قفزتها ..: وعود انهبلتي هههههههه ..
وعود عضت شفايفها : خلااااااص مليت ابغى اعيش شبابي مع حبيبي ورووحي وحياتي ...
رياض مو فاهم شي
بوعود .. ولاهي فاهمه نفسها ..
ضحك عليها هو يوعد نفسه تكون وعود اهم شي بحياته ..: ههههههههههه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
..
(( لا تظلمن إن كنت مقتدراً *** فإن الظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عيناك والمظلوم منتبه ٌ*** يدعو عليك وعين الله لم تنم ))
يوم جديد يشبه اللي قبله .. عند ه ..
نفس الحال كل يوم ماتغير شي ..
التهمه لازقته لازقته
سند راسه على الجدار وظهره يلامس برودته ..
الضيقه ماليه صدره .. والهم مثقله ..
هو ريان الخيال بشموخه وجبروته. .
ينرمي بالسجن وتتحجر امواله الحرام ..
ايوه الحراام .. ولاريال يصرفه حلااال ..
والا خريج جامعه البترول والمعادن .. يصير مسؤؤل بالبلديه وتاجر كبير بالاسهم .. وبظرف كم شهر ..
اي عقل هذا اللي يصدق ويستوعب ..
ماكان يعرف بغسيل والاموال ولاخطر بباله ..
وحتى لو عرف يعني بيعترض وبيقول حراام ..
الا بينبسط وبيمشي بطريقهم ..
هو عارف ان اللي فيه من ظلمه لغيره وان رب العباد يمهل ولايهمل ,...
سد اذنه بيدينه ..
عارف هالحقيقه ومتاكد منها ..
مايذوق طعم النوم والراحه بسبب تانيب ضميره ..
وعرف مرها اكثر لما جرب يكون مكان المساكين والفقراء بغير وجه حق ..
حس بهدوء نسبي باعصابه وريحه الدخان تدخل لانفه ..
التفت بسرعه لريحه معشوقته ..
وناظر العسكري مسند رجله على القبضان ..وهو يبتسم بخبث ويدخن السيجاره ..
احتقره ريان ولف راسه عنه .. محتاج لسيجاره وحده بس ..
حاول يقاوم ويقاوم .. لكن وين ..
وهو كان يدخن بشراهه اكثر من خمس بكيتات باليوم الواحد ..
وقف بعصبيه : اعطيني وحده يا أنت ..
العسكري ناظره باستخاف ..: : ليكون قصدك هذي السيجاره ..
ريان بين اسنانه : ايوه ..
العسكري سحب منها اكثر من نفس .. وقال بخبث اكفر : ماتدري ان هذي الحلوه ممنوعه هنا ..
ريان ابتسم .. لسخريه القدر ..
رجعت فيه ذاكرته لما كان بمكتبة جرير اللي حرق نصها ..
تذكر حكيه مع السكيورتي المسكين ... نفس الحوار ..
لكن الادور مبدله ..
اشر بلامبالاه لشرطي ورجع جلس : قال عسكري قال .. – باستهزاء - انت من اللي يخدموا الوطن ..لااا بالله رحنا فيها ..
العسكري انبسط واشفاء غليله من ريان .. رمى السيجاره وداسها : هي راحت فيها دام فيها اشكالك ..
ريان عد بداخله للعشره يضبط اعصابه ..
هو الاضعف هنا .. مو من مصلحته يرد ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
ثاني ايام العزاء ..
الالوان الغامقه ماليه المجلس .. الكحلي والاسود والزيتي ..
اشكالهم مثل امس ماتغيرت .. ولا وحده منهم قدرت تجف دموعها ..
اللي راح كان غالي عليهم .. وله مكانته بقلوبهم ..
مازاد من المعزين الا روابي وامها .. وعود .
خديجه بهمس : هو كيف مــات ..؟!
وعود بهدوء : سرطان بالدم ..
خديجه بنفس همسها : اهااا الله يرحمه .. بس يقولوا انه كان مدمن ..
وعود عصبت من عمتها اللي مو مهتمه بشموخ القريبه منهم وتسمعهم : لاااا اعوذ بالله .. بس معه سرطان ..
خديجه : وصدق ان شموخ حامل ..
وعود : ايوه بس بالشهور الاولى ..
خديجه : اهااا .. ورى ماجاء حد من اهلها ..
وعود بدون نفس : مااادري يمكن مادروا ..
خديجه : وش دعوه معقوله مادروا .. – بدون نفس كملت – يمكن اختس نديه تدري من رجلها .. مو هو ولد عم شموخ ..
وعود ناظرت عمها مستغربه كيف عرفت عن زواج ندى صدق من سماءها ام بي سي اف ام ..
: لااا ندى ماتدري وزوجها بعد مايدري .. اتوقع ..
شموخ كانت بتصرخ فيهم .. ناس ماتحترم مشاعر غيرها .. مسحت دموعها وتنهدت ..
خديجه : ليه هم رجعوا من مصر والا دراست اختس مانتهت ..
وعود تاففت من اساله عمتها اللي تصدع : لااا مابعد خلصت وزوجها شغله هناك ..
خديجه : اهااا يعني ماهم مسوين عرس .. انا قلت بعد اخوه بالسجن وهو يحتفل ..
وعود قبل ماتسال عمتها كانت شموخ لافه عليهم وجهها مصدومه : بالسجن .. من اللي بالسجن ..
ارتبكت خديجه وابتسمت بهدوء لشموخ : مادري .. بس عيالي يقولوا ان .. ان .. ولد عمك ريان مسجووون ..
شموخ حطت ايدها على راسها بتعب ..
وش هالمصايب ..
فيصل رااح .. وهذا ريان بالسجن ..
مسكت قلبها.. خلااااص مافيها قدره تتحمل ..
ناظرتها سجى من بعيد ..
وتذكرت حالها بوفاه مروج ..
اكيد هاللحين ماكلت شي مثلها ..
وقفت عندها وهمست : شموخ ..
شموخ كانت تبكي بقهر هزت راسها بالنفي مالها خلق احد ..
مسكتها سجى : قومي معي ..
شموخ راحت مع سجى بس تبعد عن وجه خديجه ..
سجى دخلت شموخ لغرفه بعيده عن الناس : ارتاحي هنا شوي .. بجيب لك شي تاكليه
شموخ هزت راسها ..جووعانه مرره ..
طلعت سجى وكان بوجهها وعود ..
وعود : شكلها تعبانه مره .. وين امها ..؟!
سجى : متعب راح يجيبها ..ريان مسجون وسامي شكله بمصر مايدري ..
وعود : ايوه اكيد مايدري ن اخوه حتى والا كان رجع ..
سجى : الله يعين تهقين بيرجع معه ندى ..
وعود رفعت كتوفها : ماتوقع لان ابوي مو راضي ترجع للبيت .. ماعلينا انتي وين رايحه .. امي تبغاك ..
سجى : مامااا .. وعود اذا ماعليك امر تاخذي شي لشموخ تاكله من امس جوعانه ..
وعود : اوكي ..
راحت سجى لامها : هلا ماما ..
ام رياض بحنان : وين رحتي ..
سجى استغربت من حنان امها اللي طلع فجاءه امس : للمطبخ اخذ شي لشموخ ..
ام رياض : اهااا ..
سجى : ماما بغيتي شي ..
ام رياض ابتسمت بتعب : لااا ماما بس لاتنسي عطي لجدتك حبوب الضغط ..
سجى هزت راسها وهي مبسوط من تغير امها واهتمامها بغيرها ..
يمكن موت فيصل يغيرها بعد مافقدت اخوها الثاني ..
شموخ اخذت من وعود السندوتشات واغتصبتهم .. تحس بالجوع لكن نفسها مسدوده ..
وعود : كلي انتي حامل وتحتاجي للاكل ..
شموخ قالت بصوت مبحوح : ومن يسال عن الاكل ..
وعود : متعب بيجيب امك من الشرقيه ..
شموخ : انا ابغى ارجع لشرقيه بنخنق هناااا ..
سجى دخلت : لااا ماينفع خذي عزى خاالي على الاقل ..
وعود : وليه ترجعي انتي مكانك هنا ولدك ولدهم ..
سجى : ايووه اكيد خلالاااص ياشموخ انتي مننا ..
شموخ بضيقه : لاااا ابغى ارجع لبيتنا .. عند امي وعيال عمي .. ماني طايقه الرياض ..
وعود : ايوه بس حـ
قاطعتها شموخ : اتركوني على راحتي وافهموني الرياض بدونه تخنق ..
سكتوا ومحد حكى ..الا صوت بكي شموخ وسجى يقطع المكان
شموخ : سجى سامحيني .. – بكت اكثر – والله اسفه ..
سجى تنهدت وهي تحس انها كبرت سنوات لقدام ....: شموخ مو وقته كلي هاللحين ونامي لك شوي .. مارتحتي من امس ..
.. شموخ سكتت وهي مرتاحه بعد ماحكت لام رياض كل اللي حصل بالحفله لحد ماخذها تركي ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
صحيت من النوم على صراخ شمس ..
فتحت الباب وحكت شعرها وهي تتثاوب : ايش فيه ..؟!
شمس اليوم دورها بتنظيف الشقه ..ومعصبه من صحون الشوربه والمواعين..
وقفت عند ندى متخصره : اكيد انتي اللي عامله هالحوسه بالمطبخ ..
ابتسمت ندى لشمس برواقه : صبـاح الخير .. ليه معصبه..؟؟!
شمس : ليه حايسه المطبخ كذا ...
ندى ابتسمت اكثر وتنهدت : لاني حلوه وطيوبه ..
شمس دفتها مالها خلقها : والله انك فاضيه ...
نجود مرت عندها بالمكنسه تدخلها غرفه ندى : خذي رتبي غرفتك ..
ندى دخلت وهي تتمدد بروقان : لااا مالي خلق ابغى ارقص اليوم واغني ..
رفعت نجود جوال ندى من على الطاوله : مو هذا جوال سامي ..
ندى ابتسمت بخجل : لااااا جوالي عطاني اياه ..
نجود قلبته : والله حلو وش اسمه هالجوال ..
ندى رفعت كتوفها : مادري بس حلو صح .. الخطوط الفوشيه محليته ..
نجود : ايوه مررره
وبعفويه من نجود فتحته .. شافت مسج ..
: اووه حركات مسج ..
ندى بسرعه راحت لعندها : جد من مين ..
فتح نجود المسج : من زوجك سامي .. مالت على وجهك وحده تسمي زوجها بجوالخا .. زوجك سامي ..
ندى : لاااا مو انا مسميته هو مسمي نفسه .. والله اني مافتشت الجوال ولا شفت ايش فيه من امس ..
نجود كانت مشغوله تقراء المسج .. ضحكت مبسوطه لندى : هههه شكل الطيحه اللي امس جابت نتيجه ههههه ..
ندى اخذت الجوال : كلي تبن ..
(( انتي اكثر من اللي استاهله .. والله انك كثير علي ..
يارب يقدرني واسعدك ..))
ناظرت بنجود مبتسمه وقفزت : ياسلااااام ..
نجود : هههه الله يعينه عليك ..
ندى بغرور : ماقريتي .. اكثر من اللي استاهله .. يعني هو راااضي ..
نجود : نظفي غرفتك بس وتروشي احسن لك ..
طنشت ندى التنظيف ودخلت تروشت ..واستشورت شعرها ..
راايقه مره ..
.
.
.
.
قال بملامح مسكينه مصطنعه : يله شموسه كم ولد اخت عندك .. لاتتناذلي ..
شمس تاففت بجلستها : مادري وش معجبك فيها .. تراها ماتبغاك وأساسا ماتناسبك ..
سامي اسند ظهره لورى وقال بخشونه : جعلي ماطرك .. الله لايقطني تحت .. خلاااص مابغى منك شي ..
شمس خافت انه يزعل : لاااا خلاص بقولها وامري لله وياليت عاد يبان فيك ..
سامي اشر على الساعه اللي لابستها شمس : لااا يبان فيني ..
شمس ضحكت : يعني اللي يسمع يقول انت شاريها كانت من خويتك ..
سامي قدم لعندها بسرعه وفجاءه : شموووس كم مره قلتلك انسي .. وانتبهي لاتسمعك ندى ..
شمس قلدته وهو يقول ندى بكل رقه : ندى .. مالت عليك وعليها..
سامي رجع لورى : انا سبي للفجر اما صغيرونتي حدك عليها ..
شمس وقفت : صغيرونتك هذي عجل مو صغيرونه ..
.
.
.
دخلت لشقه واخذت نفس وهي تناظر بندى تلعب مع لمى ونجود " اونو" ..
قالت بلهفه وهي تحاول تمثل عليهم : يابنات الحقوا علي ..
لفوا عليها خايفيـن : ايش فيك ..؟؟!
شمس ناظرت بندى : مادري سامي يتالم ومايرد عليها ..
ندى رمت الاوراق من ايدها بسرعه :سامي ..؟؟ لهالحين يتالم ..؟!
بسرعه راحت لشقه ..لحقوها البنات وقفتهم شمس وهي تهمس : نصااااب ..هههههههه
.
.
.
فتحت ندى الباب بلهفه .. آلم الظهر هذا كان صديق ابوها وتحس بالحسره كل ماشافته كيف هاللحين سامي وهو صغير ..
سامي اول ماشاف مقبض الباب يتحرك مسك ظهره بالم .. وجهه تجعد بعصبيه ..
.. قدرته بالتمثيل لايعلى عليها ..
مارفع راسه ضل يناظر الارض وهو ماسك ظهره : آآآآه .. آآه .. شموسه آآآآلم ..
ندى وقفت ماعرفت وش تقول ..؟! .. يضنها شمس ..
مشت بسرعه لعنده وهو يتآلم .. :..مو انا قلتلك ظهرك يعورك قلتلي لااا .. هاللحين احمد مو فيه ياخذك .. تعالا معي نروح لعياده قريبه من هنا ..
سامي رفع راسه وبنفس التجعيدات وقال بهدوء : لااا مولازم شويه ويخف ..
ندى : اي شوويه هذا مافيه مزح الم ظهر .. ظهررر ..
سامي كان كاتم ضحكته وهي من جدها خايفه عليه .. : لاااا ندووش انتي مكبره الموضوع مايـ
ندى قاطعته وهي تمسك ايده وتوقفه .. : لاااا الظهر فيه عيالك فيه انك ماتقدر تمشي ..
رفع عيونه عندها واختفت التسليه اللي كانت بعيونه ..
صوتها وهي تحكي بجديه ..
(( فيه عيالك ..))
سحب ايده من ايدها بهدوء وقف .. يبغى يبعد عنها ..
قاصده تقوله كذا ..
تبغى تجرحه ..
تعوذ من الشيطان لانها باختصار ماتدري ..
: لااا من جد ندى هاللحين احسن ..
ندى عارفه انه يكذب ويكابر : لااا مو احسن .. سااامي بدل ثيابك بسرعه وعلى المستشفى ..
سامي ابتسم لها بخبث وهو يحاول يرجع طبيعي : خايفه علي ..
ندى ارتبكت وقالت ببرود مصطنع : لاااا .. انا بس .. انا كذا ..
سامي ضحك : ههههه وش خسرانه قولي ايوه ..
ندى مدت بوزها وناظرت للارض : ايوه خفت عليك .. – رفعت راسها بسرعه – بس لاتصدق حالك .. انت باسمي علشان كذا خفت عليك ..
سامي : باسمك هههههه يابنت
ندى مشت بسرعه لشقتهم تتهرب منه ..
سامي وقف عند الباب بسرعه وسده : ندوووش .. ممكن طلب ..
ندى ناظرته يمنعها تطلع يمكن ظهره لها لحين يالمه : ســـم
سامي ابتسم وقال برومنسيه بلهجه المصريه : تخرقي معاي لسيما*_^ ..- وغمز لها -
ندى حمرت خدودها : لااااا ..
سامي يتمسكن : ندوووش .. اول مره اطلب منك شي ..
ندى بعصبيه تكابر فيها : ومن انت علشان تطلب ..
سامي : انا ولله الحمد باسمك .. زوجك .. يله هذي المره بس ..
ندى ماحبت انه يتذلل اكثر هزت راسها : اووكي ..
سامي ابتسم ابتسامه عريضه : تجننن ياخلق الله اموووت فيها ..
ندى ناظرته بعصبيه وهي تكتم ضحكتها : ابعد عن الباب ..
سامي : ماطلبتي .. انتظرك الساعه 6 اوكي ..
ندى طلعت بسرعه وسكرت الباب بعصبيه ..
واول مادخلت عند البنات ضحكت باعلى صوتها ونفسها تطير : هههههههههههه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
رحت اسولف للجبال الصم عن قصـة رحيلـه
ما تركت متونها الا ينحـت الدمـع بصخرهـا
(( ماضاع حق وراه مطالب ..))
يسمع لحكي المحامي وماهو مقتنع بحرف واحد منه ..
موقفه قوي ومعه شهود كثير يشهدوا ..
واللي معطيه قوه اكثر انه بياخذ حق نجلاء قبل اي شخص ..
قال بجديه وهي يلم الاوراق اللي قباله : انا مقتنع بموقفي .. والله لاركض وراهم لحد مايكونوا بمكانهم الطبيعي السجن ..
المحامي : غيررك حاول وماقدروا عليهم هذولاء مو لوحدهم في وراهم كباريه ..
احمد : وانا وراي ربي .. مافي اكبر من ربك .. ومافي حد يرضى ان ارواح الناس تروح كذااا ..
المحامي : بس اوراقهم كلها قانونيه ..
احمد : كل مجرم لازم يترك وراه شي .. وانا اكبر غلط تركوه مشعل وابوه ..
اعتقد ان التلاعب واضح باوراق حالتي – لمعه عيونه بحزن – ولو زوجتي نجلاء عايشه وضحت لك كل شي ..- قال بفخر – زوجتي كانت دكتوره ممتازه وذكيه
المحامي ابتسم لاصرار احمد : اوكي انا معك .. وباذن الله نتخلص من هذولاء الفساد بالمجتمع ..
احمد تنهد : وامثالهم كثير .. بس والله باللي رفع سبع سموات لا علمهم ان الله حق ..
المحامي : الله يعينك ويعني هههههههه ..
احمد ابتسم له بهدوء وامل سجن مشعل مع ابوه يكبر بداخله..
هذولاء مايستحقوا يكونوا دكاتره او يفتحوا مستشفيات .. قالوا قسم مانفذوه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
اقابلكم على خيرة الله بالبارت الجاي ..
ومع النهااايه ..
* (( انا غضبـــان عليك ليوم الدين ..))
اب غضبان ..
ودموع ندم ..
*......: مابغى فلوووسها مابغى ريال واحد والله ابيع كل هذا بس ابغى حريتي ابغى ارجع لبيتنا ..
*.....: ماااعرف اخاف احترق مثل هواجس ..
صرخت .....: هوااجس محروقه هواجس محروقه هواجس محرررروقـــــــــــه ..
* همست له : بكره نفطر فوق ..
ابتسم تفهم عليه : يكوون احسن ..
*....: جيبي المصحف واحلف لك ..
...: قالوا للحرامي احلف قال جائنا الفرج ..
*...: ورب العزه والجلاله من بكره جائي لك خاطب ..
* بنت زوجك ... ياحليها والله متعلقه فيك شكلك حنونه عليها ..والا تغار من اخوها اللي ببطنك ..
* : لاتقربي اسمعي للاخر .. انا عقيم مافيني عيااااااال ..
قالت ببلاهه : عقيم ..
*: اطلع من هنا .. ابعد عن وجهي ..
ابتسم وريقه جف : اوكي اهم شي راحتك .. بعطيك فتره تفكري واذا قررتي حاكيني ..
طلع بسرعه بدون ما يودعها وهو يقاوم الضيقه اللي بتجيه .. اول مادخل السياره وسكر الباب جئته الحاله وهو توقع انه تخلص منهاا ...
انتظـــــــــــــــــــــــــــــر ردودكم على احر من الجمر ...
|