الفصل العشرون ..
عشاقنا عشاق ولكن من نوع اخر ...
يظهروا الكره قبل المحبه .. والقسوى قبل الحنان ..
ولكن بداخل نفوسهم انواع العذاب ..والشوق والحنين ..
كلمات الحب والنظرات الحنونه تبدو كالعيب لديهم ..
.. بعد شهر من الاحداث اللي صارت ..
الساعه 7 الصباح
ريان بدون نفس تثاوب : صباح الخير بينك ..
شموخ بابتسامه : صباح النوووووووور
ريان رفع حواجبه وابتسم : وش هالرضى ..؟
شموخ تعودت على ريان كثير خلال هالشهر كان معها مثل ضلها الا اذا دخلوا للفندق هي تدخل لغرفتها وتحكي مع فيصل ومن كثر ماهو شاغل تفكيرها اي بدله او شي رجالي بالسوق تاخذه لفيصل .. : لاتنبسط كثير بس انا رااااااايقه مره ومالي خلق انت تعكر مزاجي ..بنررررجع واخيرا
ريان جلس بكسل : دوم رايقه ان شاء الله ..
شموخ تلعب بالجوال : عارف ريون ..
ريان جاء دلعها على وتر حساس بقلبه صوتها وهي تدلعه مثل وهم صغار عجبه ..: لا اكيد حرارتك مرتفعه اليوم ..
شموخ رمت نفسها بجنبه : لا من جد احلكيك عارف ليه ابغى ارجع لسعوديه ..
ريان مبسوط قال باهتمام : ليه ..؟
شموخ سرحت وهي تذكر الصور اللي ارسلها فيصل : مشتاقه لدكتوره قرويه كثيييييير
ريان شكك فيها من جدها تعبانه : لا من متى ..؟
شموخ بدلع وهي تلعب بجوالها : من زمان المهم – بخبث – اكيد انت بتروح لعند الغاليه
ريان ماستوعب : مين ..؟
شموخ بغيره مخفيه :آآها علينا منمن ..
ريان احتقرها : جد جد ماتنعطي وجه ..
شموخ ضحكت باستهزاء : ههههههههه لاجد جد ريون كيف تناظر بوجهها بذمتك ..
ريان انقهر منها ولبس شماغه من غير لايرد عليه
شموخ بدلع : آآوه سوالي بالمره صعب ها هههههههههه
ريان بحده : بينك لاتخربي لي مزاجي ..
شموخ : لا لا بليز انا ماصدقت انك مادخنت لهاللحين تجي بعد تعب لا ... بودع غرفتي باي ..
ريان : ودعيها ماكانها هي اللي مو عاجبتك ..
شموخ بغرور : انا الشي اللي اقول عنه كخه وع يعني عاجبني بالمره ..
- مسكت لسانها بالاخير لانها حست بنظرات ريان لها الف معنى ومعنى من حكيها ..كانها توصل له مسج ..-
كملت تدارك الموقف : هذا بالملابس والموكيت بس ..
تركته ومشت بدلع وغجر ..
ريان ناظرها لحد مادخلت ((( وش قصدها بهالحكي .. لاااا انا اتوهم من زود ماحبها اتمنى انها تحبني واحس كلامها تلميح ..يالله ياقلبي مكتوب عليك الشقى ))
......... ..........
شموخ دخلت الغرفه تحكي مع فيصل : ايوه بيبي مثل ماحكيت لك طيارتنا بعد كم ساعه ..
فيصل : ياقلبي ياروحي انتي .. يعني اكون بالشرقيه اليوم
شموخ بدلع : ليه مو لازم المهم اسمع صوتك ياقلبي ..
فيصل باللهجه المصريه .. : لااا ودي تيقي ... دنا لزمن اكون باستبالك
شموخ ابتسمت من قلب : ياحياتي فص فص انا مو بس احبك الا اموووووووت فيك ..
فيصل طاير من الفرحه : بعدي والله ..عارف ان بكره زواج ولد اخوي .... لكن ولا يهمني المهم انتي
شموخ بخبث : ايوه انا بينك وبس مو مهم احد ثاني ..
........ ............ ........... .......
ريان جلس وحس ان نفسها يرسم .. يرسم الفرحه اللي شافها بعيون شموخ اليوم ..
دخل سامي بمرح : هاااااااي يله الطياره بعد نص ساعه ..
ريان وقف : انا جاهز
سامي : وبنوكتي جاهزه
ريان عطاه نظره بتقتله .. سامي ضحك على اخوه جد مايعرف للبنات ومايدل الرومنسيه والحب ويوم انه حب .. حب وحده تكرهه من سنين ..: ههههههههه
ريان تنرفز : ليه تضحك انت وجهك ..؟
سامي : سلامتك كنت احاكي اصايل قبل لادخل ..
ريان باحتقار : آآه ياقليل المروه لحد هاللحين تلعب على اخت وليد
سامي بشيطانيه : لا وابشرك وعدتني اول مانرجع لسعوديه اتغدى عندهم ..– قلد صوت اصايل - وبتعمل لي حلا
ريان : جد انك واحد حمار .. ترضاها لاختك تخيل ان هذا الوليد يلعب على شموخ وش راح تعمل ..؟
سامي : لاااا شموخ عاقله ومحترمه ماتعملها
ريان : انا ماقول الا الله يشفيك ويستر على نجلاء وشموخ من عمايلك الله بيفضحعم ..
سامي: لااااا وسع صدرك .. نجلاء ومن بيناظرها وشموخ ماهي بفاضي لهالحكي مايهمها الا جمالها ..
وبعدين شموخ حياء الله بنت عمي مو اختي يعني ليه اخاف عليها
شموخ فتحت الباب وسمعت اخر حكيه ...
ريان مانتبه فيها .. عصب : مااانت بصاحي والله ..
سامي بتوتر ابتسم : بينك
شموخ انقهرت من كلامه الاخير وجرحها .. كانت دايم تحس انها غلط لما تحاكي الشباب لانه بيضايق عمها وزوجته وسمي لو دروا .. لكن الظاهر ان ماحد يهمه ... وش هي ... ؟ او وش ممكن يحصل لها ..
توقعت الحكي من ريان لكن من سامي هذا اللي ماخطر ببالها ..
رفعت راسها بشموخ ولا همها شي هذا الظاهر : متى الطياره
ريان بهدوء : يله هاللحين بنطلع للمطار ..
شموخ لبست عبايتها مره وحده وطلعت قبلهم .. وسامي ندمان انها سمعته
ريان بهدوء وهو يرفع محفضته وجواله من الطاوله : لاتندم ولا تاخذ ببالك .. شموخ مو سهله ماهمها الحكي ..
طلعوا للمطار وكانت شموخ بجنب ريان وتسولف معه بطلاقه وراحه ماهمها ووش يقول او وش يفكر بس هي تعودت عليه كثييييييييير ..
ريان باهتمام كان يسمع لها وبتسم ..
شموخ : والله لو حده حكت معي والا تشمتت لاعلمها شغلها .. وانا راسبه بمزاجي ..
ريان هز راسه (( هين بمزاجك الا الظروف جبرتك اللي شفتيه هذي السنه مو سهل ))
شموخ : انا اللي مبسوط منه ان مارسيل عافت ولد خالها هو اصلا غلطان يناظرها ..
ريان ماشي معها ع الخط : ليه هي حلوه ..
شموخ بقرف : وع مارسيل حلوه .. ههههههه جد ماعندك سالفه هذي الحلى بجهه وهي بجهه
ريان (( دامك قلتي كذا يعني حلوه طيب ياشموخ )): بس احس انوا اسمها دلع ينفع لوحده حلوه
شموخ لفت عليه بنرفزه : من قالك دلع هذي ماتدل الدلع اسمها رسل مو مارسيل ..بس انا عدلته لها
ريان (( ياشين غرورك يابينك )): اهااا ..
شموخ : ايش فيك مو مصدق كيفك ..؟
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء لبست عبايتها وقفت عند احمد : اشوفك على خير
احمد يكابر قد مايقدر ماينمناها تطلع ..: ان شاء الله ومابغى اشوفك طواااال اليوم ساعه ..
نجلاء بضيقه : اوكيه ..
لمى : يووه بيبداء دوامي هاللحين بس ها ترى انا طيارتي لمصر بعد كم يوم دبروا حالكم ..
احمد بطفش : والله درينااقسم بالله ..
لمى بنذاله : ايوه على بالي بعد نجوله يله توكلي ع الله لبيت اهلك ..
نجلاء ابتسمت : ماوصيك
لمى عصبت : اقسم بالله بذبحك من ساعه وانتي غاثتني
نجلاء: اوكيه اوكيه .. – باست احمد بخده – بشتاق لك ..
احمد تنهد : انا اكثر
لمى : هيييييه ياعرب ياحلوين انا هنا... .. والله لسى مادخلت دنيا .. وانتم عايشين جو ..
احمد : هههههه والله اكبر عذول ..
لمى ترفع حواجبها : الوعد بعد ساعه يالطيب ..
نجلاء: هههههه يله مع السلامه ..
طلعت بعد ماودعت احمد بعيونها تحس ان الايام الحلوه اللي مرت خلاص انتهت دام اهلها رجعوا .. يوووه شهر ونص وكانهم يوم حلو ..
لمى : يله بتناظري فيه كثير تاخرت على اهلك بالمطار ..
نجلاء انحرجت : هههههههه
احمد : لمووووو ي اتركيها تكحل عيونها ...
نجلاء: باي ياواثق
ركبت بالسياره للمطار على طول كان شويار يحلف لها انه مراح يعلم احد انه وصلها لشقه .. هي ماهتمت لو يعرف اللي يعرف مستحيل تعيش بدون احمد ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
سجى صحت من النوم بدري تعودت على الشغل طول هذا الشهر كانت خدامه لتركي ولاهله واساسا تركي ماينام بالبييت ينام عند اهله اغلب الوقت ...
تعلمت التنظيف لكن الطبخ لحد هاللحين ..كانت ماتبكي طوال هالايام لانها حالفه مايشوف دمعتها ..
غسلت وجهها ولمت شعرها ورتبت نفسها وتكشخه وتعطرت ونزلت تحت .. تاخرت على فطور فطور تركي ..ومثل العاده كانوا شذى وريم مع تركي سواليف وضحك ..: هااي ..
تركي مالف عليها حتى : ليه متاخره يله جهزي الفطور ..
شذى كانت مبسوطه من الوضع ومريحها على الاخير : اقول تركي مشتهين بيض بالشكشوكه ..
ناظرتها سجى بصدمه هي عارفه انها ماتقرب طبخ بالفطور بس اشياء معلبه ..
تركي بلامبالاه : اعملي شكشوكه لخواتي ياسجى
سجى (( بس انا ماعرف .. والبيض يسبب لي حساسيه .. ومو كافي اني اعمل الغداء والعشاء اللي اقدر عليه ... لا وش هذي الطبخه الشكشوكه من وين اعرفها انا .. بيض شكشوكه يعني ايييييش .. ؟ )) : .........
تركي رفع راسه ناظرها قراء بعيونها كل هالحكي لكن قال ببرود : ليه واقفه كذا .. يله تحركي ..
ريم : واللي يعافيك سجى اعملي لي العصير الحلو اللي عملتيه هذاك اليوم ..الموكا ..
سجى ضغطت على نفسها قد ماتقدر ابتسمت لهم : اوكيه ..
دخلت للمطبخ ..
ريم :ياحليلها والله انها حبوبه بعكس حكيك ياشذى
شذى بغيره : وين حبوبه ناسيه اول يوم شافتنا فيه حبست نفسها بالغرفه ومارضت تطلع قالك خاااايفه ..
ريم : هههههه بعذرها وش كثرنا وهي مدلعه
شذى : كاانت مدلعه كانت خبر كان هاللحين شوفيها تسنعت
تركي : ايوه يا ريم شذى معها حق كانت مدلعه .. هنا عندي مافيه دلع
ريم متناقضه تحس انها ممكن تكون اوكيه مع سجى بس ماتقدر تعارض خالتها دره واخواتها شذى وهاجر وامها اللي مايطيقوا سجى ..
......... .......... ........
سجى تنهدت وقفت دموعها لاتنزل خلاص تعودت على الوضع ولازم تودع ايام قبل هي حياتها غير ..
طلعت البيض ووقفت تناظره ماتعرف وش تعمل ..
سكرت باب المطبخ علشان تاخذ راحتها ومحد يتشمت فيها لاغلطت ..
جهزت كل شي الا البصل والطماطم ماتعرف انه معها ..
فتحت كتب الطبخ اللي تجرب منهم الطبخات الغدى والعشاء واللي دااائم مصيره الزياله ...: ياالله وش هذا ليه مايكتبوا طريقه الشكشوكه ..آآف سوفاج ..
خمس دقايق وهي تدور وماحصلت طريقه الشكشوكه : ليه مايحطوها هنا آآه لو معي نت او راكان هنا ...راكان ..
بخوف قربت من التلفون اللي ممنوع تلمسه حتى .. وقررت تحكي مع راكان يعطيها الطريقه : لاااا وش هالغباء لو دخل تركي ..هاللحين والله اكون بخبر كان ..اجل وش اسوي – كانت شوي وتبكي – ياررربي ارحمني
استسلمت وكانت بتطلع تقولهم ماعرفت وبيتشمتوا فيها ..
لكن فجاءه ..جاء ببالها على طول بنت عمها وعود طوال هالشهر حكت معها اربع مرات وكانت تفضفض لها وبالغالب تشجعها وتنصحها ..
ناظرت بالتلفون اللي مثبت على الجدار والتفتت كانها تسرق ماتبغى حد يشوفها ... دقت وايدها ترتجف خائفت انت حد يدخل عليها وهي ماسكه التلفون ..بعد رنه جاءها صوت قالت بلهفه : الو ..
الصوت : فضلا ادخل رقم المنطقه ..
سجى عصبت من قلب : يااااااااربي ليه انا حظي كذا .. وش منطقته بعد ...اها الشرقيه 03 ..
ادخلت الرمز وبعده الرقم بسرعه
انتظرت رنتين بعدها ردوا : الو ..
نواف : الو اهلا سجى ..
سجى ابتسمت : نواف صح ..؟
نواف:ايوه ..
سجى : مشاء الله كيف عرفتني ..؟
نواف: صوت حلو وناعم ..
سجى ضحكت من قلب له مستقبل بالمغازل مثل خالها فيصل : ههههه نواف ممكن وعود بسررعه
نواف : ها وعود معصبه بكره زواجها على اخوك
سجى تذكرت ان بكره زواج رياض وتضايقت من نفسها دقت بوقت غلط بس مالها الا هي ..: ممكن تناديها خمس دقايق بس ..
نواف صرخ : وعوووود وعود سجى بنت عمي فهد تبغاك على التلفون ..
وعود كانت جالسه وانواع التوتر والعصبيه راكبتها .. بس لما سمعت سجى ابتسمت وتذكرت ان بنت عمهاصغيره واكيد متوهقه بشي ..
رفعت السماعه : هلا وغلا
سجى متفشله : هلا فيك كيفك وعود ..؟
ندى مرت من جنب اختها : ايووووووه لحبيت القلب قمتي وانا من ساعه الصراخ لي جد مافيك خير
طنشت وعود ندى وكملت : الحمدلله كويسه بس متوتر شوي
سجى انكسر خاطرها ماعاشت هاللحضات حتى عرس ماصار لها : ههههه لازم ..
وعود تنهدت ماتبغى تضايق بنت عمها : طمنيني عنك وكيف قدرتي تحاكيني نفك الحصار
سجى تعجبها مصطلحات بنت عمها : هههههه لا بالسر من وراه .. وعود منحرجه منك لكن ممكن سوال ..
وعود برحابه صدر : اكييييييد
سجى تلعب باسلاك التلفون من التوتر : امم تقولي لي طريقه الشكشوكه دورتها بكل كتب الطبخ مو فيه ..
وعود مسكت ضحكه كبيره ياحليها بنت عمها ماتعرف بالدنيا شي وايدها ماتعودت على الشغل ..
لكن قالت بهدوء : اسمعي اول تحطي الزيت وبعدها البصل وتتركيه شوي والطماطم واخررر شي البيض ..
سجى ببراءه : طيب كم المقادير ..
وعود ضحكت لكن بدون صوت كتمت صوتها بيدها وتماسكت قد ماتقدر وقالت بنفس الهدوء : حبيبتي مو مقادير هم كم اعملي على حسابهم كل اهل زوجك فيه مثل العاده
سجى بقهر: لا بس التافهه شذى والبزر ريم .. – بنعومه كملت - وتركي اكيد
وعود كانت منتظره ابسط كلمه علشان تنفجر بالضحك اكبر نكته بحياتها سجى المدلله لا وتحكي ببراءه : اجل اسمعي اعملي البيضات اللي تكفي وبصله كبيره وطماطم
سجى كانت بتسالها وكم البيضات بس انحرجت منها كثييير : ياحياتي وعوده مشكوررره الوعد بكره بالزواج ههههه
وعود : لاتذكريني ماصدقت انسى ..
سجى : هههه الله يوفقك انت طيوبه وتستاهلي ..
وعود : حتى انتي طيوبه وتستاهلي كل خير وتذكري ياسجى مابعد الشده الا فرج
سجى نزلت راسها وغرقه عيونها : الله يعين .. يله ابتركك هاللحين لاينتحروا اهل تركي
وعود : اوكيه مع السلامه
سكرت سجى وعملت مثل ماطلبت منها وعود لكن قبل لاتستوي البيضاء ارفعتها عن النار ماتعرف وش الشكشوكه هم مايعملوها بيتهم .. لان فطورهم باختصار "هاي كلاس "
انبسطت من اللي عملتها وحطته على الطاوله لانهم ياكلوا بالمطبخ وفتحت النوافذ تغير الجو كان بارررد كثير لانه بعز الشتاء بالرياض ..
رتبت الصحون وبجنبهم الشوك والسكاكين ..وجهزت الموكا لريم اللي صارت فنانه فيه ولها وللبقيه كابتشينو ..
حست انها بذلت مجهود كبير لان الفطور مايكون كذا بالعاده وتحسبت على شذى الحقيره ..
طلعت من المطبخ وهي على وجهها ابتسامه صفراء لانهم سكتوا او ماطلعت حرك تقهر وتنرفز ودايم يعملوها : تفضلوا الفطور
ريم وقف بسرعه : يااااااربي ميته من الجوع
شذى : لو انها ذبيحه من زمان خلصت ..
سجى : والله هذي شكشوكه مو اي شي ..
تركي ناظر بشكل سجى وهي بالمريله وغطاء لشعر .. مشوار هالبنت ماتعرف تطبخ مثل الناس وعادي وهذا اللي يميز اكلها اللي يلوع الكبد .. انه متاكد من نظافته وترتيبه ..
سجى تضايقت من نظرته ولفت وجهها عنه..
تقدمت شذى وبعدها تركي للمطبخ ومثل كل مره تحس انها باختبار تنظر نتيجته ..
جلست بالطاوله الصغيره وعيونها على تركي تبغى تعرف وش رايه ..؟
ريم عقدت حواجبها : وين الخبز ..؟
شذى : اي خبر انتي الثانيه مو شايفه انو – ترفع البيض بشوكتها - هذا ينوكل
تركي باستهزاء : لك ساعه من دخلتي للمطبخ وبالاخير اكل ماستوى – كمل بحده بصوته – وبعدين معك ها ..
سجى تكررهه وتكره اهله بهالشهر عرفت كيف الظلم والقلوب القاسيه ..كانت تضن ان امها متكبره وقاسيه وان الفقر حنونين وطيبين .. لكن اللي شافته بهالبيت العكس .. الكره والحقد مايعرف طبقات او مستويات ..
رفعت راسها وناظرتهم : ليه وش فيه ..؟ هذ اللي طلبتوه ..
ريم حطت ايدها على فمها تضحك : هههههههه
شذى باستهزاء ونشوه الانتصار : لا نفس اللي طلبناه هههههه الحمدلله على النعمه بس ..
سجى ضغطت على الشوكه بيدها وكانت ترتجف بس تتماسك : يمكن انتم طريقتكم غير
تركي حس برجفتها كان بيمد ايده يوقفها صوتها مكتوم غير صوت سجى المرح .. وقف وطلع من البيت قبل لايضف قدام ضعفها .. يكرررررره يشوفها كذا بس مايقدر يسامحها وهي مو بنت ماحافضت على نفسها ..
سجى ماناظرته وهو يطلع لانها كانت تحرك الشوكه بالصحن ..
مايهمها وين يطلع او يروح .. اكيد ببرود يكمل شغله ..
ريم بعد ماطلع تركي : مسكين هرررب ههههههههه
سجى : لا ماهرب بيروح لدوام
شذى : استغفر الله انتي بلاء على تركان
سجى احتقرتها ورفعت الصحون من الطاوله تنظف
طلعوا شذى وريم وهم يضحكوا بشماته : هههههههههههه
ودخلوا لصاله يكمل سهرتهم ويتعمدوا يوصخوا علشان تنظف سجى ..
سجى خلصت تنظيف المطبخ وهي ماسمحت لدموعها تنزل كانت تفكر بالغداء وهي توها مخلصه الفطور ...
تفكيرها بالطبخ علشان ماتشمتها فيهم مره ثانيه ...
فتحت الدفتر وختارت طبخه يبغالها مجهود تعمدت علشان مايعرفوها هم ..عيال الفقر ..
كانها خدامه هي بالمطبخ وهم يناظروا التلفزيون براحتهم .. تركت الطبخ وجلست معهم بالصاله ترتاح وكانت بتشهق من الغذاره اللي عاملينها عارفه انهم متعمدين .. جلست وهي مقرفه منهم ومن غذارتهم
شذى ناظرتها وهي بتموت قهر دايم تشوفها بالجامعه وشايفه حالها بزياده : بتكملي جامعه
سجى ببرود : تخرجت ..
شذى استغربت سجى اكبر منها مو واضح ابدا
ريم : يعني انتي اكبر م شذى مو واضح كانك الاصغر
شذى حقدت علي اختها وقالت لسجى : وبتتوظفي ...
سجى (( ايوه علشان اقولك ايوه وانتي واهلك ماتصدقوا )) : لااا ..
اندق الجرس فتحت ريم الباب : هلا يمه هلا دوراقه
دخلوا العجوزتين : السلام
اللكل : وعليكم السلام ..
سجى حست ان الدنيا ضاقت فيها اكثر كملت ...
خ . دره : وين فطوركم ..؟
سجى تنهدت كملت جد ..
ريم : هههههه الله لايوريكم سجى عملت بيض ماستوى ههههههه
ام تركي احتقرتها : شدعوه وش هالقذاره ياسجى نضفي حنا عندك
سجى : وصخ بناتك
شذى : لاااا بيتنا .. والا بيتك
خ . دره : يله ياسجى عيب قومي نظفي المكان ..
سجى نفسها تقتلهم لكن قالت بهدوء : اذا طلعتوا بنظفه ..
ام تركي شهقت : تطرديننا من بيتنا ..
سجى تخاف منهم كثير وسمان وشكلهم خريجين سجون : انا بنام ..
طلعت لفوق تركض وقفلت عليها اكثر من مره تحس انهم بيكسروا الباب عليها ويقتلوها ..
حطت راسها على مخدها ومثل كل مره بكت .. من غير لاحد يدري او يحس ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
وعود كانت معصبه على الاخير مع ان مكالمة سجى روقتها .. بس كل ماتذكرت رياض عصبت اكثر ..
ندى : والله العظيم لادوس ببطنك هاللحين ..ليه معصبه كذا ..
وعود : ندييه مالي خلقك ..؟
هواجس دخلت : ههههههههه شكلك تحفه
وعود عصبت اكثر : اكملت بعد هوجد
هواجس اشرت للخدامتين يروحوا للمطبخ : ليه معصبه سلامات ..
نور: تراها من اسبوع كذا هههههههه
وعود كانت معصبه على لاخير ومتوتره : انتم الجلسه معكم تضيق الخلق
ندى تستفزها : ايووووه اكيد تضيق الخلق لان – بدلللع – ريوضك مو فيه
وعود احتقرتها وطلعت لصاله ..
نور وهواجس : ههههههههههه
ندى : تعالي هويجد نوير متى بتروحو الرياض ..
هواجس جلست على الارض مهما كان ماتتكبر على بيت عمها : والله مادري حكيت مع الثين وقالي بكره العصر لان اليوم ولد اخوه اللي عور راسنا فيه بيجي ..
ندى : وععع يزيدوه ماغيره اللي تحكين عنه
هواجس بطفش : ايوه اموت واشوفه من كثر مايحكي عنه
طبعا هي شافته بس تقوبل كذا ..
نور ابتسمت ابتسامه عريضه : بشوف راكان بكره ..
ندى : ايوه من قدك بس بتروحوا لبيت خالتك والا الثين بياجر لكم شقه
هواججس بخبث : اااي شقه بخليه يحجز لنا فندق ..
ندى : تعجبيني ..
دخلوا ام هواجس وام نواف عليهم : السلام عليكم
اللكل : وعليكم السلام ..
ام هواجس : وين العروس ..؟
ندى : هههههه ماندري
هواجس : هههه طلعت معصبه اكيد لسطح مثل العاده ..
ام نواف : يله تجهزوا بعد ساعه موعد القطار ..
ندى تاففت اليوم بيروحوا لرياض وخديجوه بالرياض مع ولدها ..
قاطعت امها افكارها وكانها تعرف وش تفكر فيه : ندى جهزي معك كم قطعه حلو ه يمكن تملكي بالرياض ..
ندى وكان حد صاب عليها مويه بارده: املك بالرياض ..
ام نواف : لا بعد مانرجع بس اقول يمكن ..
هواجس عارفه ان ندى ماتبغاه وكارهه الزواج واحلامها كبيره .. كانت تبغى تساعدها علشان تعيش حياتها مو مثلها هي ..بس مابيدها حيله ..
ندى ببرود ويائس : ان شاء الله
نور تغير الموضوع قبل لاندى تعصب من قلب : تعالوا بنات نطفش العروس قبل لاتسافر ..ترى مالها رجعه لهنا
هي بس قالت " مالها رجعه هنا " .. وكل الموجودات تضايقوا والعبره خنقتهم مايتخيلوا الشرقيه من دون وعود او حتى هالبيت بدون هدوءها وعصبيتها
ام نواف تنهدت : الله يوفقها ..
ندى وهواجس ونور طلعوا ركض لعند وعود ناوين يبكوها هذا اذا ماكانت تبكي ..
وقفوا عند باب الصاله يناضروها فاتحين فمهم ..
كانت وعود تلعب بلاي ستيشن مع نواف وملاك تشعجها ..كانت مندمجه من قلب باللعب .. هذا الظاهر بس هي تهرب بعد ساعه بتترك هالبيت بدون رجعه ..
هواجس : هههههه الله يالعروس
ندى : هذا وبكره بتكوني مراءه لازم تثقلي تلعبي سوني ..
نور : هههههههه
وعود بحماس : يلللللللله تعالوا شجعوني ابحطم نواف بالكره
نواف : ها ها ها بالمشمممش
وعود : لاااا انا واحد عليك
نواف : وانا 7 .. هههه
ندى وهواجس ونور عارفين انها تكابر دموعها وخوفها واضح ..
ناظروا ببعض واشتغلت عندهم النذاله .. وبدتها نور لانها ماسكه دموعها من زمان ..
راحت لعند وعود وجلست بجنبها تبكي ..
وعود لفت عليها خائيفه : وش فيك ..؟
نور : بتوحشيني وعود ..
وعود ماقاومت اكثر وبكت : وانتي اكثر ..؟
ندى ضمت اختها وبكوا .. وكملت معهم هواجس ..
شكلهم موثر اربعه يبكون لان وحده بتفارقهم .. نواف تاثر معهم وخاف يفقد اخته وعود .. صحيح متحكمه فيه بزياده وعصبيه عليه بس عارف انه لمصلحته ويحبها اكثر من ندى ... لانها اذا كانت راضيه عنه حنونه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
... نزلت طيارتهم بسلام لاراضي السعوديه ...
شموخ : آآآآه واخيرا ..
ريان : كلها كم ساعه ..؟
شموخ بغرور : انا جسمي مايستحمل كثير
سامي يتقرب من شموخ بعد ماسمعته : ايوه بينك حساسه
شموخ ببرود : ماقلت شي جديد ..
بو ريان : يله قدام بسرعه نبغى نرتاح .. – ابتسم – هذا نجلاء ..
نجلاء شافت اهلها واخوانها التوم انبسطت كثير واشرت لهم بفرح فقدتهم .. وبالذات سامي اللي يسال عنها كثير .. وبعد شموخ لانها متهاوشت مع حد من زمان ..
ريان رفع جواله : هلا انا وصلت ..
شموخ بخبث ناظرته وقالت بهمس : منى ..
ريان عصب لو ان حد يسمعها : اسكتي .. وهذا مرزوق..
شموخ : ايوه صدقت ..
ريان عصب اكثر : وبعدين ..؟
سامي ناظرهم مبتسم بشيطانيه : وشفيكم تهمسون ممك نعرف وش هالاسرار ..
ريان احتقره : اول امشي وانت ساكت ..
ام ريان كانت تعبانه وتبغى تنام وبس ..ومشتاقه لبنتها الغاليه ..
سلموا على نجلاء وكان سلام شموخ لها حار ..
نجلاء بين دموعها : وحشتيني من جد
شموخ تكابر مانطقت بس ضمتها بقوه ..وانتبهت بفيصل واقف يناظر الموجودي كان كاشخ بالثوب والشماغ .. حست قلبها بيطلع من مكانه وحراره جسمها ارتفعت .. ابتسمت غصب عنها ..
فيصل ناظرها وعرفها من عيونها دق عليها جوال علشان تنتبه له بس كان داري انها حست فيه
ريان حكى مع منى يطمنها ..
شموخ ماحست بنفسها الا وهي تمشي لجهت فيصل ومبتسمه تحت البرقع ..
فيصل خاف من تهورها اكيد ماتدري عن نفسها مشى بسرعه بعيد عن عيونها .. تلفتت تدوره .. الا بيد سامي على كتفها : شيمو وين هناك البوابه
شموخ رمشت بعيونها : اها اوكيه
نجلاء : يله شوبار برى ..
ركبوا لسياره تعبانين بس اللي يفكروا فيه النووووم ... يريحوا جسمهم ..
شموخ فجاءه رجعت لها ضيقه هذاك اليوم .. وسكتت حاولت تبعدها عنها قد ماتقدر وتسولف ..
وطول الطريق كانت صور ريان وبعض الرجال اللي بالانتخابات .. لكن الغالبيه ريان لان منى حالفه تفوزه ..
ريان ناظر بالصور واستغرب بعدها استوعب ..
سامي : يا بختي صوري بكل مكان ..هههه
بو ريان بفخر : لا هذي صور ريان
شموخ ناظر ت بالصور ونقهرت لهالدرجه ناجح وعنده قروش صوره بكل مكان ..
نجلاء : عندنا بالمستشفى كل الاصوات لك لاني اختك ههههههههه
ريان كان ساكت كل هالنجاح وهو ضامن انه ناجح من حكي الوزير له .. بس مانبسط ليه مايحس بطعمها ... يمكن لاجلس وارء الكرسي غير ..
نجلاء : صحيح خالتي ريماس تزوجت ملكت يعني
شموخ : ريماس ههههههههه من متى ..؟
ام ريان عصبت لان نجلاء ماتزوجت وريماس تتزوج : والله ومن اخذت ..
نجلاء : سام مراح تصدق من اخذت
سامي استغرب : انا وش دخلني من اخذت طيب
نجلاء بهدوء : دكتور مشعل ..
سامي بسرعه : مشعل اللي
نجلاء : ايوووه ..
سامي بعصبيه : وكيف توافق وهو يطلع كلام كذب على بنت اختها ..
نجلاء : مادري عنها الله يوفقها
شموخ : حضرتي انتي ..؟
نجلاء : ايوه ..
شموخ : وانتي وش لبستي ..؟
نجلاء توهقت : فستان عادي ..
شموخ بحماس : ليه ماكشختي واخذتي من فساتيني ..؟
نجلاء بهدوء وهي خائيفه من رد شموخ : ايوه اخذت
شموخ : اخذتي
ريان كان يسمع ونفسه يعرف وش بتعمل شموخ هاللحين ..
نجلاء كتمت ضحكتها : ايوه بس ترى لبستيه من قبل مو جديد ..
شموخ بحماس : اي واحد .. كان اخذتي الاورنج بيطلع لونه فضيع عليك ..
اللكل .: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء ابتسمت : لا اخذت الوردي . .. وتصوري ماعرفوني
شموخ بنفس الحماس : ايوه كذا ..وين عملتي شعرك
قبل لاترد نجلاء دخلت السياره كراج البيت ..
ناظرت شموخ بالبيت ودقات قلبها زادت بسرعه رهيبه وانكتمت انفاسها حست بالضيقه تزداد وتخنقها ..
نزلوا الا شموخ ضلت بالسياره ..
ام ريان : يله شموخ وصلنا ..
دخلوا سامي و نجلاء وريان للبيت .. نزلت شموخ ورمت غطاها على كتفها بهدوء ناظرت بالبيت باستنكار ضاقت انفاسها اكثر
وبكت : مابغى مابغى طلعوني من هنا ..
ام ريان : بسم الله شموخ وش فيك ..؟
شموخ صرخت وهي تبكي وضربت رجلها بالارض : طلعوووووني من هنا اااااا طلعوني هاللحين .. مابغى .. انتم بتقتلوني تبغوا تقتلوني ..
طلعوا سامي و نجلاء خايفين : ايش فيه
ام ريان وقلبها ببطنها : مادري شموخ و
شموخ صرخت اكثر : ماتفهموا طلعوني من هناااااااا .. مابغى اجلس هنا .. هم بيقتلوني ..بتقتلوني
سامي قرب لعندها بيهديها ويفهم ايش فيها .. رجعت لورى ولصقت بالسياره : ابعد .. ابعدوا طلعوني من هناااااا .. لاتقتلني لاتقتلوني – هزت راسها وهي تبكي بهستريا – مابغى اجلس هنا ... تكفون طلعوني لاتقتلوني ..
ريان طلع على صراخها وقف عند الباب مانزل الدرجات لان شكلها يرعب وهي تبكي وتصرخ ..
رجله وقفت...ز مايدري ليه ماقدر يتحرك : ايش فيه ..؟
شموخ لفت لصوته و ابعدتهم عن وجهها و ركضت لعنده .. رمت نفسها بحضنه وبكت اكثر ..: ريان طلعني من هنا ..بيقتلوني
ريان اعصابه انشدت وقلبه زادت دقاته وقف شوي يستوعب هي شموخ تركضه لها كذا وتبكي ..
ناظر وعيونه بتطلع من مكانها .. ناظر بعيون نجلاء وسامي وامه وكانوا نفس الصدمه ..
شموخ كانت خائيفه ومرعبه من البيت تبغى تطلع منه باي طريقه وتبعد عن نجلاء وسامي وامها : ريان بليز طلعني طلعني من هنا
ريان اخذ نفس ومسح على شعرها : لاتخافي
شموخ تمسكت بريان اكثر ودخلت راسها بصدره وقالت بصوت مكتوم : طلعني من هنا ..بيقتلوني لاتتركني عندهم
بوريان طلع مستغرب : ايش فيه ..؟
ام ريان بكت : مادري شموخ مادري
نجلاء بكت معها شكل شموخ يكسر الخاطر ..
ريان بسرعه طلعها من البيت بيركبها السياره ..
ام ريان بخوف : وين ..؟ شموخ ت
بو ريان خاف : خذها طلعها بسرعه
شموخ صرخت وهي تتمسك بريان : مابغاكم .. مابغى احد بتقتلوني عارفه ..
ريان تنهد : انا باخذها معي .. وبدق عليكم ..
شموخ كانت جالسه قدام وجنبها ريان يسوق وهو متضايق عليها ايش هذا اللي يجيها بمصر ثلاث مرررات وهاللحين الرايعه ..بس هاللحين غير تضنهم بيقتلوها ..
شموخ كانت مو قادره تتنفس وماغطت وجهها كانت مو حاسه بنفسها بس هذي الضيقه اللي بتقتلها كانت تبكي .. وتتمنى فيصل معها تبغاه هاللحين لكن لسانها ماقدر ينطق اسمه ..
تحس انهم يبغوا يقتلوها مايبغوها ..
ريان احتار وين ياخذها هالوقت : شموخ خلاص طلعنا من البيت لاتبكي ..
شموخ زاددت بكي : و مابغى ارجع له .. مابغى لاترجعني هناك .. هم بيقتلوني ..
ريان ناظرها فتره ورفع الغطاء عليها : لا تخافي ابوديك مكان بعيد ...
سكتت شموخ لانها واثقه ومتاكده وباصمه بالعشره ان ريان مستحيل ياذيها .. هي عارفه انه معها غير واثقه من حنانه لها ..
ريان اخذ خط سريييع للجبيل ..: خلاااص لاتبكي
شموخ اسندت راسها للباب تبكي : متضايقه مررره مادري ليه ..احس اني مخنوقه .. هم ليه مايبغوني ليه بيقتلوني ..
ريان عوره قلبه اكثر عليها مو وقته يحاكيها هاللحين من اللي بيقتلها .. قال بحنان : لاتضايقي نفسك تعوذي من الشيطان ..
شموخ ضيقتها تزيد كل دقيقه .. تحس انها تخنقها ..
ريان ناظرها وهو مقهور مايعرف وش فيها : اخذك للمستشفى
شموخ بهمس : لا مابغى مابغى شي ..
ريان وصل للفيلا وفتحوا له البوابه وهو على اعصابه ..نزل ونزلها : وين ..؟
ريان : لبيتي لاتخافي ..
شموخ مشت معه بدون ماتناقش كل اللي تبغاه مكان تريح جسمها فيه بعيد عن بيتهم ..وعن اهلها اللي بيقتلوها ..
منى كانت جالسه على الطاوله تتصفح المجله طفشانه تنتظر وصول ريان باقرب فرصه .. لفت على الباب لما نفتح .. قبل لاتنطق باسم ريان شافت شموخ اللي متمسكه فيه تبكي ...: ؟؟؟؟؟؟
ريان ماله خلقها : شموخ تعبانه شوي ابطلعها تنام ..
منى : ببيتي ..؟
شموخ ناظرت منى بكره تكرررها لابعد حد .. بس هي موفاضيه لها متضايقه .. تمسكت بريان اكثر .. وقالت بدلعها : ريان يله ..
ريان عطى منى نظره بعدين وطلع شموخ لفوق ..
منى ناظرته مقهوره وصارت تضرب اخماس في اسداس من القهر .. هذي اللي دمرت حفيدتها يجيبها لهنا ..
ريان كان مرتاح لان شموخ متمسكه فيه غريبه ينبسط لاجتها هاللحاله لانها تكون قريبه منه وماتبغى احد غيره ..
لكن بنفس الوقت متضايقه لانها تضن اللكل بيقتلها . .خاف انها تنجنن لموت مروج .. لكن كان انجنت من زمان ..
جلسها على السرير : ارتاحي هاللحين ...
شموخ كان وجهها شاحب ناظرت بالغرفه بخوف ..
: وين بترركني ..
ريان : لااا وين اترك انا هنا لاتخافي
شموخ ارجعت تبكي بهسترياء وترتجف : بيقتلوني هم كذا
ريان جلس قبالها ومسح على ظهرها بحنان : من ياشموخ من خائيفه منه ..
شموخ كانت مرعوبه من امها وكلهم الا ريان .. هذا اللي مو قادره تفهمه ايش فيها ..
مادرت عن سحر فيصل لها اللي جبرها فيه تكره وتخاف اهلها وتحتاج له هو وتحبه .. لكن نسى يقول لمشعوذه عن ريان لانه ماذكر غير سامي وماهتم بالاسم الثاني لانه تومها واكيد بيضره ..
وسبب زياده حالتها رجلها لمست المكان اللي فيه السحر ..
السحر شي بشع ومخيف يقتل الانسان وهو حي ..
ريان : اوكيه ياشموخ نامي هاللحين وانا بجلس هنا مراح اطلع اوعدك
شموخ بشك : اكيد ..
ريان ابتسم : ايوه ..
فصخت شموخ عبائيتها وتمددت حاولت تنام لكن ضلت تناظر ريان خائيفه يبتعد تبغى تقوله تبغى فيصل لكن شي يمنعها ..
ريان جلس على الكرسي وهو يبتسم لها يطمنها ..
(( لاضاق صدرك في زمانك وتاهت خطاك ..
ترى قلبي بلادك وانت حضرة سموه ))
كان يحس بشي غريب سعاده حلوه ..مشاعر تنعش القلب وهي تناظره بعيونها الرماديه الوسيعه وترمش ..: لاتخافي نامي ...
شموخ ضمت البطانيه لها وناظرته بخوف اكبر ... ناظرت بعيونه العسليه الناعسه تدور التاكيد : ماتوديني لهم ..
ريان بثقه : اكيييد ..
ضلت تناظره وهو يناظرها لحد مانعست عيونها وصارت ترمش وبالاخير غمضت ... ونامت وبداخلها اكبر هم وضيقه ..
ريان ناظرها وتنهد .. ايش فيها تضايق علشانها طلع باكيت سجاير ودخن وحده ..
تذكر اهله اكيد خايفين وهو نسى الجوال بالسياره ..
مشى بهدوء لبره الغرفه وكانت منى جالسه تنتظره ...ابتسم غصب عنه وهو مو رايق لها ابدا .. بس الانتخابات ..
منى ابتسمت من قلب : كيفك ..؟ وحشتني ..
ريان وقبال عيونه الفرقات السبعه بين شموخ ومنى .. مافي مجال مقارنه حتى : وانتي اكثر .. منى حبيبتتي عطيني جوالك ..
منى استغربت : ليه ..؟
ريان : خلااااص خلاااص مابغاه ..
ومشى لتلفون العادي .. منى بسرعه لحقته : لاااا خذ بس استغربت ....
ريان يبغى اي حجه او شي يتهاوش معها قال ببرود جاف : لا خلاص خليه معك بحكي من هذا ..
رفع سماعة التلفون الاسود ....
منى سحبت السماعه من ايده : لاحبيبي خذ هذا ولا تتضايق بس استغربت ..
ريان حط الجوال على الطاوله وكلم من التلفون العادي " الثقل صنعه " ..: الو هلا سام ..
سامي معصب : ريان وييييينك ندق ماترد .. لا تلفون السياره ولا جوالك ..؟
ريان : اعصابك اعصابك اسمع انا بالجبيل ببيت منى لاتحكي لهم انها هنا قل بشقه بفندق سمعت
سامي : اوكيه وهي كيف ..؟
ريان : لا هدئت شوي بس وش هذا اللي صار لها ..؟
سامي بتفكير : مادري ليكون انجنت
ريان عصب : سااااااامي ..
سامي : اوكيه بطمنها وانت اذا صحت قلنا ورد على جوالك
ريان : اوكيه ..
سكر ريان ولف على منى اللي تناظره مبتسمه بفرح ..: لهذي الدرجه تكرهي شموخ ..
منى : لااا مو كذا في خبر جنان ..
ريان بهدوء : اللي هو ..؟
منى بدلع مايركب عليها ابدا : توقع ..
ريان تاكد انه فاز بالانتخابات بس مابد تطلع النتايج ..: ماعرف قولي ..
منى ضحكت بصوتها المرتجف : ههههه انت بتصير – سكتت تفتره وهي تشوف الفضول بعيون ريان – بابا
ريان ماستوعب : ايش ..؟ كيف ..؟
منى حطت ايدها على بطنها : انا حامل
ريان من صدمه طاحت السيجاره من ايده وفتح عيونه على الاخير : نعم .......؟؟؟؟؟؟؟؟
منى : ايوه وش فيك ..؟
ريان حس بالمصيبه اي مصيبه كاارثه قال بانفعال ونفسه يقتلها : كيف حامل انتي كم عمرك .. انتي .. انتي عجوز وش هالتخاريف ..
منى بدفاع : انا مو عجوز 47 بس
ريان رمى الشماغ من العصبيه : مانتي بصاحيه انتي مافيك تتحركي كيف تحملي – قرب منها واشر على راسها بصبعه اشر اكثر من مره بقسوه – هنا في مخ كيف تفكري ..؟
منى استغربت منه هذا مو ريان اللي تعرفه .. توقعته ينبسط هو يحبها ..وبعد بتجيب له الطفل مابعد توصل لليائس . مثلها مثل بنت بنوت .. كانت مصدومه فيه وهو يهزها بقسوه
: هذا الولد هاللحين ينزل سامعه .. ينزل .. انتي ماتقدري على الاطفال ..
منى صدمتها كبرت : انزله
ريان باستهزاء : اكيد والا شرايك يعني .. انا مابغى عيال ابداااااا .. مستحيل مستحيل تقدري تحملي انتي يمكن تجيبيه معاق .. سنك مايسمح والا ناسيه
منى عصبت : ريان ليه التجريح كذا انت تزوجتني وعارف سني
ريان بقسوه اكبر : وعارف انك ماناقشتيني بالعيال ولا فكرت اناقشك حتى لان هذا شي واضح ..انتي بسن مايساعدك ..- تدارك ريان نفسه واعصابك وقرب من منى و غير ملامحه للحنان بمهاره وكانه جد – منى حياتي انتي مستوعبه هذا فيه ضرر كبير عليك .. وعلى الطفل
منى تاهت ... ماهي عارفه هي مع مين جالسه فجاءه رجع ريان القديم : بس انا عندي عادي وكل عيالي عرفوا وقلتلهم عنك ماهمني احد
ريان ضغط على راسه من المصيبه .. هي جد خرفت وماهي عارفه وش تسوي ..
قال بتهديد وصراخ : هاللحين تنزليه والا انا بنزله لك ..
منى عصبت من قلب : لا ماني منزلته سامع ..
ريان عيونه حمراء من العصبيه : بتنزليه يعني بتنزليه وملعون ابو الانتخابات والفلوس انا مو مستعد اجيب طفل معاق او يتيم من اول ساعه له بالدنيا ..
منى : وعلى كيفك قلت يتيم .. اسمعني ياريان ولدي بيضل فاهم انا ماصدقت ان في شي يربطني فيك غير الفلوس ..
ريان رمى التحفه الطويله مره .. اللي قباله من كثر ماهو معصب مايبغى يمد ايده عليها لانه مايقدر منى نفوذها كبير ومراح تسكت : والله والله واللي خلقني وخلقك ان مانزلتيه يامنى لاكون متصرف من نفسي
قبل لاتقاطعه كمل : ماعرفتي من ريان يامنى .. انا مو ساكت يعني خلاص .. والله اني اقدر اعمل اشياء ماتخطر ببالك سامعه نزليه بالطيب احسن لك ...
* صدمه جديده ياريان .. وزوبعه في حياتك .. خربت كل مخططاتك وافكارك وش راح تسوي ..؟
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
بالرياض ..
سجى بالمطبخ تجهز للغداء وهم بالصاله يضحكوا ويسولفوا وطبعا تركي معهم ..
حمد ربه انهامو فيه ... من اول ماجاء وهي داخل تطبخ ..
اريح المكان بدون وجودها ..
خ. دره : تركان .. حرمتك اللي ما فيها خير مافكرت تعزمنا ..على زواج اخوها ..
ام تركي : ومن قالك انها تروح لاهلها .. تقول مسافرين ..؟
تركي : تكذب هم هنا بس انا مانعها عنهم ..
سجى سمعت اخر جمله وهي داخله بعدها سكتوا مثل العاده .. متاكده ان تركي يقصدها جلست بتعب على الكنبه ..وطنشت نظراتهم ..
ام تركي : ها جهز الغداء ..؟
سجى بلامبالاه : شويه بس ..
شذى وقفت : انا بروح للبيت لاعت كبدي على الفطور يكفي هههههههه
ريم وقفت بسرعه : هههههه ايوه خذيني معك ...
تركي بقسوه : يله قومي حطي الغداء بسرعه
سجى طفشت : مابعد يخلص ..
تركي بجفاء : اجل اجلسي عنده لحد مايستوي ابغى اجلس مع اهلي براحتنا ...
سجى تعودت على طريقته هذي لكن جرحها اسلوبه وبكل برود يقولها كذا ..
وقفت ومشت للمطبخ بدون اي كلمه..
ريم :حرام ليه .؟
شذى جرتها معها : تعالي معي وانتي ساكته ..
طلعوا من البيت .. كملوا ام تركي وخالتهم دريه حكي وحش مع تركي .. وهو مو معهم ابدا كان مع سجى .. مايحب يجرحها يقسى عليها هو مو كذا ابدا .. بس هي خائينه وماضيعها الا الدلال ..
سجى جهزت الاكل وحطته على الطاوله وهي متضايقه مرره كرامتها كل دقيقه تروح لكن ماعندها احد اهلها مايبغوها حتى كرت زواج اخوها ماوصلها الا من وعود وهي اخت المعرس ..
تنهدت ورتبت الطاوله عجبهم عجبهم والا كيفهم .. كانت عامله لازانيا وخذت طول وقتها ..
طلعت لهم وقالت بوجه بارد دون ملامح : تفضلوا غداكم ..
خالتهم وقفت بسرعه : انا تاخرت على بيتي مع السلامه ..
ام تركي : وين بدري
خ. دره : لااااا سفره دايمه
والبست برقعها وطلعت ماتبغى تاكل من ايد سجى شي ..
ام تركي مشت للمطبخ ومن بعدها تركي ..
الاكل شكله مرتب لكن طعمها يخيب الهم .. وزيته كثير ..
ام تركي اتركت الشوكه : استغفر الله وش هذا ..؟
سجى باستهزاء : مضبي يعني وش هذا لازانيا ..
تركي بكل حقاره من غير لايذوقها : لمي الاكل اللي عاملته اعطيه للهنود اللي عند المسجد ..
ام تركي عصبت : والله حرام وتبذير .. كل يوم هالحاله فسقانين انتم ..؟
تركي : ايش تبغيني اعمل متزووج نانه ..
سجى كانت معصبه مرره ونفسها تبكي بس تعلمت ان دموعها غاليه ماتنزل عند احد .. هي تعبانه ومثل كل مره يرموه ليه اجل يقولها اطبخي ..
لمت الصحون من الطاوله وقفت عند تركي علشان ترفع صحنه .. تركي ارتبك منها وحس انها ماسكه نفسها لاتبكي ..كان نفسه يهديها او يتراجع عن اللي قاله .. لكن ثابته صورتها مع عمر قدام عيونه الخائينه ..
سجى لمت بسرعه وهي معصبه لكن ساكته .. حطت الاكل كله بالزباله بعصبيه ..
ام تركي شهقت : بالزباله ماانتي بصاحيه حرااام تصرفي كذا ..
تركي بعصبيه : انا حكيت باي لغه مو قلتلك حطيه اعطيه للعمال ..
سجى مالفت عليهم وغسلت المواعين :رحمت الهنود وش ذنبهم ياكلوا قرفي ...
ام تركي : ولو ماترميه
تركي بنفس النبره الحاده : عيديها وشوفي وش يحصل لك يله جهزي القهوه والشاهي ..
ام تركي : لاااا انا بطلع
تركي : ليه يمه وين ..؟
ام تركي : ابتمشى للحديقه كل الجيران هناك .. دق على هاجر اختك تسليك ..
تركي : لاااا نوره احسن
سجى كان بيطيح الصحن من ايدها نوره لا نوره حقيره لابعد حد لانها تعرف بالقصه كلها ..
ام تركي : براحتك ...
طلعوا تركي وامه من المطبخ تحس انها غريبه عنهم شي دخيل عليهم .. لكن خدامه يعاملوها باقسى الاساليب ويتفننوا فيها ..
ماكانها زوجته او موجوده حتى .. تحاول تتغير بس مافي فائيده ..
جهزت كل شي وحطته قدام عيونهم وطلعت لغرفتها فوق .. سكرت على نفسها كانت تكره هالغرفه بس هي ملاذها الوحيد وترتاح فيها ..
تركي ناظرها تطلع فوق ونتظر اخته تجي مايحب يجلس معها لوحدهم .. يخاف يضعف قدام عيونها البرياءه وطفولتها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
وصل القطار لرياض ..
ندى : آآآآف ليكون خدوج فيه
بو نواف : عيب هذي عمتك
ندى باستهزاء : ايوه ان شاء الله
وعود : يله ابغى انااااام
وصلوا للفندق اللي حجزته ام رياض لهم وناموا من التعب ... الا وعود كانت جالسه مع هواجسها وافكارها ..
حتى ماتنازل واستقبلهم بالمطار مثل كل العرسان ..
**** *********
ربى كانت عند الخيل اللي ببيت اخوها رياض تغير جو بدل الطفش ..
رياض راكب خيله : ربرب اركبي
ربى بهدوء : لاااا مالي خلق
رياض : يله لاتدلعي ..
ربى : لا من جد ماني برايقه
كاترين منقهره من وجود ربى لانها جائيه ترتب مكان وعود واتصدمت لما عرفت انها بالملحق بعيد ...
رياض : كات تعالي اركبي معي
كاترين انبسطت : اوكيه دودي ..
ركبت معه واخذها مكان بعيد بالمزرعه الصغيره اللي مع البيت يعشق الخيول علشان كذا ..وكان يشوف ان كات متضايقه لان بكره زواجه قال يخفف عنها ..
ربى ناظرتهم بنفص وتنهدت جرحها ينزف مابرى .. واللي زاده ان اختها ماتزوهم تزوجت واختفت ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء وام ريان كانوا طوال الوقت مشغول بالهم على شموخ .. مع ان سامي طمنهم من الصباح بس يبغوا يشوفوها ويعرفوا ..
نجلاء : ماما روحي نامي من الصباح مانمتي ..
ام ريان : كيف انا وشموخ مو فيه هذي امانه يانجلاء امانه ..
نجلاء: لاااا ياماما ارتاحي دامها مع ريان
قاطعتها ام ريان : وانا وش مقلقني اكثر من انها مع ريان ها ... كانك ماتعرفين كانت بتموت بين ايده بالشاليهات الله يستر وش بيصيري هاللحين
نجلاء خافت مثل خوفها لان رياان قاسي على شموخ كثير : لا ياماما .. وشدعوه انتي اطلعي نامي الساعه 7 بالليل .. يمه نامي مو زين لك
ام ريان تنهدت ودخلت لغرفتها لكن وين النوم يجي وهي بدون شموخ .. خائيفه عليه .. هي امانه عندها يكفي ضيعه الاولى ..
.... ..........
دقت نجلاء على احمد تطمن عليه ..: الو ...
احمد : هلا وغلا بالصوت ..وصاحبه الصوت
نجلاء: ههههههه هلا فيك كيفك ...؟
احمد : انا بس اغني الاماكن كلها مشتاقه لك ..
نجلاء : ههههههههه
احمد : والله من جد اسالي الهبله لمى
لمى صوتها من بعيد : مالهبله الا بنتك انت وجهك
احمد : شايفه نجولتي ماتحترمني هههه
نجلاء اشتاقت لهم من جد : هههههه
احمد : وانت اخبارك واخبار اهلك ..؟
نجلاء بسرعه : كويسين وماعليهم شر ..
احمد بهدوء : وقلبي حياتي كيفها ..؟
نجلاء : هههه مشتاقه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
كان الوقت باخر الليل ..
وهواجي ونور سهرنين على التلفزيون وبو ماهر نايم ..
هواجس تتثاوب: : فيني النوم ..
نور : لاااا وين بدري ..؟
هواجس : من جد يله ننام بكره ورانا سهره ..وسغر ..
نور : اوكيه ..
طلعوا لفوق وهواجس دخلت لغرفتها على طول .. ناظرت بوجه الثين تكرهه . اسلوبه تغير كثير معه من اول مارجعوا لهنا .. وهي ماهمها كثير . البعد عنه راحه ..
جلست على السرير وضمت دبدوب فهد كان معها طوال الوقت تحبه اكثر من اي شي ثاني الذكره الوحيده من فهد ...
كانت قرفانه من التفاحه الخايسه اللي بجنبها مقرف كل شي فيه مقرف ومقزز ...
......... ............. ..........
نور دخل لغرفتها وعي تفكر براكان بكره بتشوفه ببيت خالتها .. جلست على السرير و حست بالعطش وكانت لابسه قميص نوم حطت عليه غطاء شفاف زاد من انوثتها وجمالها ... هي متاكده ان مافيه احد بالبيت غير اهلها والخدم ... نزلت للمطبخ تشرب لها مويه ...
........ ........... .............
يزيد بعد ماحشرته اخته واقنعته رجع للبيت دخل بهدوءدايخ يبغى ينام سمع صوت بالمطبخ توقع انها سالي الخدامه مثل عادتها تاكل بالليل قرر يخوفها مشى بهدوء تام لعند المطبخ ...
فتح فمه لما شاف بنت طويله بيضاء شعرها لحد لنص ظهرها لابسه قميص نوم عذااااااااااب .. واقفه عند الثلاجه
وقف يناظرها وقلبه يرجف من حلى شكلها .. احلى من الشاميات اللي عنده ..(( اكيد هذي زوجه عمه ))
نور كانت ماسكه الجيك تطلعها من الثلاجه لفت شافت ظل واقف عند الباب شهقت وطاح منها الجيك ... وتكسر ..
اخترع يزيد معها لانه كان بعالم ثاني .. شغل النور : حصل خير حصل خير
هاللحين جد صار بعالم ثاني لما شاف وجهها الملائكي وجمالها الخرافي مروا عليه كثير بس مثل هالجمال ماقد شاف ..
نور تحس ان حراره جسمها وصلت المليون وجهها صار احمر وهي تشوف نظراته لها وهي بهذي الملابس وما تدري من هو : انا ..اا..اا اانا
يزيد قدر يتحكم بمشاعره ناظرها بخبث : انتي مين ..؟
نور مشت بسرعه تطلع من المطبخ وقف بوجهها وهو يحرك لسانه يمين ويسار داخل فمه : قلتلك انتي مين ..؟
نور ونفسها الارض تنشق وتبلعها ولا تصير بهالموقف وقف قدامها وهو اطول منها بكثير حاولت انها ماتناظره ناظرت الارض و بلعت ريقها وتكلمت بصعوبه : مم...ممكن ... ...تب..ع ...تبعد
نزل راسه لمستواها : همم وش قلتي ماسمعت
نور قلبها بيوقف قرب منها بزياده وتحس بريحة عطره في انفها ... اشرت له بيد مرتجفه : ابعد ..
ناظر ايدها: : ارفعي صوتك ماسمعك
نور كانت خايفه وماهي عارفه تتصرف ماحست الا بدموعها تنزل : ابعد اقولك ابعد ...
يزيد دق قلبه بسرعه وهو يشوف دموعها اثرت فيه بشكل لايوصف .. رفع راسها بايده : ليه تبكين ..؟
نور بعدت وجهها عنه وهي ترتجف كانت مثل الورقه اليابسه ترتجف من الهواء ... كان كل شي فيها يرتجف ايدها راسها شفايفها شعرها جسمها كله يرتجف : ابعد ابغى اطلع
يزيد وبهرته اكثر بضعفها : اوكيه اوكيه ببعد بس انتي مين ... هواجس ..
نور حست انه ماراح يتركها تروح الا لما يعرف من هي قررت تقوله من هي يمكن يتركها رفعت راسها لانه طويل بزياده مسحت دموعها بطرف ايدها برقه : انا اختها ..
التقت عيونهم ببعض .. وهذا اللي ماتبغاه نور لانها حاسه بتاثيره القوي عليها قلبها صار يدق اكثر من عيونه العسليه ...
يزيد كملت عليه بعيونها ((حلوه كل شي فيها حلو حتى عيونها تخبل اللي مايتخبل .. لا وتبكي ... ))
نبهم صوت الجرس بالمطبخ اللي مثل خدمة الغرف يطلبون اللي يبغون .. : تن تن
نزلت نور عينها بسرعه : ممكن هاللحين تبعد ..
يزيد : اها عرفت هاللحين انتي اخت زوجة عمي المصون ... – ناظرها من فوق لتحت بوقاحه – وانا اقول عمي على شنهو ميت في اختك .. اكيد تشبه لك .. على بالك بحركاتك هذي بتمشين علي– قرب منها و همس في اذنها – والله ماهزيتي شعره من راسي ولاخليك تندمي على اليوم اللي شافت فيه اختك عمي ...
بعد عن طريقها : تفضلي -باستهزاء – يااخت زوجة عمي
طلعت من المطبخ ..وهي ترفع اطراف قميص النوم علشان تطلع بسرعه وماتطيح لان دموعها مغشيه عينها
< آه يازمن جبرتني ع المذله ...
ذبح قلبي واخذ كرامتي تحله....
غدر وقدر يحطني بين طعونه ... >
وقفت عند باب غرفتها خذت نفس تضيط اعصابه .. بس ماقدرت كانت هائيفه وتحس بالذله اندمت انها نزلت لتحت ..
رمت فسها على السرير وبكت ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
شموخ صحت من النوم وتحس راسها ثقيل .. بالبدايه استغربت المكان ..
لكن بعد فتره استوعبت وش اللي حصل .. حست انها ممشتاقه لاهلها وتبغى تشوفهم بس خائيفه ..
دورت ريان بالغرفه ماحصلته : ريان .. ريان ..
طلعت من الغرفه بسرعه .. ماشافت احد ولا تعرف شي بالبيت ..
تزلت من الدرج و ما تدري مين ووين ..؟
شافت منى مع وحده ماتعرفها جالسين وقبالهم صحن الكيك والشاهي ..
كان فاتحه شعرها الكستنائي الطويل والكثيف ..على وجهها ..
و عيونها الرماديه الوساع ... وانفها الدقيق البارز .. وكان وجهها وردي صافي ..: وين ريان ..؟؟
منى احتقرتها وحاقده عليها : اطلعي فوق بسرعه
شموخ بغرور : نعم .. ماسمعت ..
منى : اقولك اطلعي فوق
شموخ : لا انا جالسه ببيت ريان
منى : ههههه ناسيه انه بيتي ...
شموخ طلعت بسرعه لفوق لان جاء ببالها تلبس وتطلع لفيصل لازم تقابله ماتقدر ...
لبست عبايتها المرميه واخذت شنطتها وطلعت
منى بسرعه : وين
شموخ : مالك دخل واشبعي ببتك ..
طلعت عند السواق : خذني ل..(( سكتت لوين ..بتروح ..؟)) لحضه
دقت على فيصل بعد فتره رد : هلا وغلا بهالصوت
شموخ : فيصل ضروري اقابلك ..؟
فيصل مثل ماتوقع : اوكيه جياتي وين حابه ..؟
شموخ : انا بالجبيل وماعرف ..
فيصل : الجبيل ليه ..؟
شموخ : بعدين اذا شفتك حكيت لك ..
فيصل : اوكيه انا بنص ساعه عندك ..
شموخ : بسرعه ...
سكرت السماعه مبتسمه وراضيه : خذني على مجمع هنا ..
السواق : هزا مافيه الا فناتير
شموخ : ايوه هذا ..
... .... ...... ...... .... .....
ريان بعد ماتاكد من شغله ماشي مضبوط وهو مانام من اول مارجعوا .. دخل للبيت معصب وناوي على منى ياتنزله والا بيقتلها ويدفنها هنا ..هذا طبعا تهديد مو جد ...
منى : طلعت ..
ريان بصدمه : وين طلعت هي ماتعرف حد هنا
منى : انا مابغاها بيتي وحره فيه
ريان رفع حواجبه : طردتيها ..
منى : لا هي من نفسها طلعت هذي مغروره وماتحب الا نفسها
ريان بعصبيه : وكيف طلعت وين احصللها هاللحين
منى : مادري عنك اسال السواق .. وبعدين وش هالاهتمام الزايد باختك ..ها ..؟
ريان احتقرها وطلع انتظر السايق لحد مايرجع ويسائله ..
..... ..... .........
فيصل الفرحه مو سايعته وهو يشوفها جالسه على الطاوله تناظر وتتلفت كانت بالبرق بس عرفها .. في حد يضيع عن عيونها ..: شموخ
شموخ لفت بسرعه وقلبها يدق له .. ابتسمت وحست بالسعاه : فيصل
فيصل (( ياحلو اسمي على لسانها .. فيصل .. مدلع ياويلي وينها عني من زمان ))
جلس اقبالها وابتسم : الحمد لله على السلامه ..
شموخ : الله يسلمك حبيبي ..
فيصل سكت بس يناظر بعيونها (( سبحان اللي خلقها جذابه ومزيونه ... آه لو اني ماعطيت عمي كلمه ولا ابوي مصمم على مارسيل كان علوم )) ندم انه رجع لرسل بنت عمه كان يضن انه بينسى شموخ بس اليوم من شافها تاكد انه مايتمنى غيرها ..
شموخ ناظرته وهي مالكه الكون والناس اللي حولها ..
جلسوا يسولفون وقالت له ان اهلها يبغوا يقتلوها وهي جاءت لهذا البيت اللي بالجبيل لكن ماقالت عن ريان كذا ماتبغاه يعرف عنه شي ..
فيصل درى ان مفعول السحر اشتغل هاللحين .. لكن ضحك وسولف معها ..
شموخ لمحت ريان يمشي خافت انه يعرفها واستغربت كيف عرف مكانها ..
فيصل : ايش فيك ..؟
شموخ : ريان ريان هنا – وقفت بسرعه – انا لازم اروح ..
مشت بسرعه لداخل اقرب محل وجلست تراقب ريان بين القزاز ..
ريان يتمشى وهو خائيف وينها .. وش مجيبها هنا .. جد هبله وهي تعبانه تطلع السوق ..
فيصل تركها تروح ماله خلق يتمشكل مع احد وبالذات ان هذا ريان نفسه اللي صدم فيه هذاك اليوم مادرى انه سامي ..
لا واضح نفوذ ريان وهيبته من مشيته وصوره اللي مثبته بالشوارع ..
شموخ اشترت اي بلوزه من نفس المحل وحاسبته وطلعت لريان : ريان ريان
ريان لف عليها معصب : وينك ...؟
شموخ مرتبكه مره : وين يعني هنا ..
ريان بين اسنانه : كيف تطلعي وانتي تعبانه
شموخ مستغرب من نفسها خائيفه ومرعوبه من ريان من متى .. بس تحس ان علاقتها بفيصل مراح يتردد ريان دقيقه وحده وبيقتلها ..: لااا انا كنت متضايقه طلعت اغير جو
ريان هدء شوي ومسك ايدها معه : اوكيه تعالي اطلعك للمطعم حلو قبال البحر بتريحي اعصابك فيه
مشت معه ساكته ولفت تشوف فيصل كان جالس ومقهووووور اشرت له بخفه وركبت مع ريان بالسياره ..
بعد ماجلسوا بالمطعم
ريان تاكد ان فيها شي من متى هالاستلام والهدوء : شموخ فيك شي ..؟
شموخ كانت سرحانه : هااا لا مادري .. مافي شي
ريان سكت يناظرها لازم ياخذها لدكتور بس هو هاللحين مشغول بمنى ومصيبتها ...
شموخ اكلت شوي وهي سرحانه ..
ريان احترم سكوتها وماحكى بشي وكان مشغول بتمقلها ..
رجعوا للبيت عند منى
وهم بالحديقه يمشوا لححد مايوصلوا للبيت : اسمعي بجيب لك بعض ملابسك لحد مايحلها ربك
شموخ بدلع : مابغى اجلس هنا مع هذي
ريان : ليه ماعليك منها اجلسي موقتا
شموخ بعصبيه : لااا مابغاها اكرها
ريان سكت يناظرها : اوكيه بشوف ارتاحي هاللحين
شموخ حست بمغص ببطنها وقفت ..
ريان : وش فيك بعد يله ادخلي
شموخ ضغطت على بطنها ومسكت فمها تحاول تخفف من لوعت كبدها والدوخه بس ماقدرت استفرغت كل االلي اكلته ...
ريان خاف : شموخ ايش فيك
شموخ بسرعه وعيونها مغرقه : لاتقرب لاتقرب قرف ..
ريان خاف اكثر يمكن معها مرض خطير : تعالي ارتاحي وهم بينضفوه
شموخ بكت : ماني قادره بطني بطني يالمني – طاحت على ركبتها وهي تشد بطنها – بطني يتقطع ..
ريان وكل شوي طالعه بشي يالمها وهو مو فاهم شي : قومي معي اباخذك للمستشفى
شموخ تمسك ايد ريان بقوه وتضغط عليها من الالم : ماني قادره بطني بطني يالمني ..
ريان حاول يوقفها كانت ضعيفه ماهي قادره توقف : ريااان موقادره بطني ..
ريان رفعها بين ايده واخذها مره ثانيه لسياره .. لاقرب مستشفى ...
دخلوها طوارى .. وريان ينتظر بره ..
كانت شموخ تصرخ وتبكي من الالم وكل شوي تستفرغ .. لحد ماعطوها مهدء ونامت
بعد فتره طلعت الدكتوره
ريان على اعصابه رمى السيجاره بسرعه : خير ايش فيه
الدكتور : والله ماندري مافيها شي ضنيننا ان معها تسمم لكن اعراضه مو كذا .. ننتظر التحاليل هي اللي بتوضح شكي ..
ريان : وانتي ايش شاكه فيه ..
الدكتوره بتردد : اذا تاكدت قلتلك
ريان عصب : وش تاكدتي حبيبتي وش فيها ..؟
الدكتوره خافت من صرخته وعصبت : لو سمحت احترم حالك شوي
ريان ضغط على اسنانه : ممكن اعرف وش اللي انتي شاكه فيه ..؟
الدكتوره بلعت ريقها هذا يخوف هو وعيونه : سرطان ..
ريان فتح فمه وعيونه لاخر حد : سرطان ..؟
الدكتوره : حنا ماتاكدنا شاكين والتحاليل بتطلع بكره .. ان شاء الله اكون خطاء
ريان : وانا وش يخليني انتظر لبكره
الدكتوره ببرود : حنا ارسلناها لمستشفى متخصص لان عندنا الاجهزه معطله وبكره بتوصل ..
ريان لفت فيه الدنيا كل شي بكفه وشموخ بكفه الا يصير معها شي يموت من بعدها .. مستحيل شموخ الجميله المغروره اللي صحتها ممتازه يصير معها كذا .. : لا دكتوره انتي غلطانه هي معها نقص مناعه مو سرطان
الدكتوره : ايوه عارفه قريت بملفها ان معها نقص مناعه وهذا اللي خلاني اشك لانه يسهل دخول الجرثومه السراطنيه لجسمها
ريان ضغط على راسه مصدوم كان اللي يسمعه جنون ..
لا مستحيل يسكت ...
كيف يقدر يشوف شموخ قدامه تموت وتتعذب وهو ساكت كذا ..
هو ماصدق تقبلته شوي لما كانت بتقرب منه يصير لها كذا ..
والله ماتضيع من ايد لو ادفع عليها كل ريال معي ...
دخل عندها للغرفه ونفسها حزينه مكسور من جوا .. اخر ايامها معه يتكون هذي نايدري كم بتعيش ..
يوم
يومين
شهر
شهرين
اللي مثل هالحاله مايطولوا اكثر من ست شهور ..
كانت نايمه ومغمضه عيونها بسلام وجهها شاحب ..
بيوم واحد صار لها كل هذا ..
تنهد وجلس عندها بالسرير يتاملها وهو ماسك ايدها .. اليوم بيده وبكره تحت التراب ..
كان راضي بوجودها حتى لو تكرهه وتتهاوش معه بس حوله وقدام عيونه ..
هو ظالم جبار عارف هالشي ظلم كثير .. واكيد عقاب الله له بيحرمه من شموخ .. حس باحساس المظلومين هاللحين شي يقهر ..
هو عايش علشانها يتقاضى عن كل شي وعن همومه واحزانه علشانها هي بس ..متحمل منى وخرابيطها لانه عارف تفكيرها تحب الفلوس وتبغاهم .. يمكن لادللها تحس فيه .. بس وينها هاللحين ..
(( ايه احبك لو فقد هالليل ضيه او طفى الظلمه نجوم ..
لولا حبك مارتجف قلبي في ايدي وماتناسيت الهموم ..
في غيابك يوصل الحلم المنيه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
..اليوم الثاني ..
سجى : لوسمحت تركي ممكن احاكيك شوي ..
تركي ناظرها من فوق لتحت : لا
سجى ونفسها ثقيله ممكن دقيقه ..:
ام تركي وهي بالكراث و.الحب مع الشاهي : ليه قولي قبالنا ..
وكل العائله الكريمه كانت فيه ..
هاجر : ماعندك سالفه ياسجى قولي تركي يقول لنا كل شي .. ياسوير تعالي هنا ..ارتكي المويه عنك ..
تركي : قولي اخلصي
سجى : لا مو لازم وقت ثاني ..
مشت للمطبخ ..
تركي : اوكيه – وقف – تعالي وش تبين ..؟
دخل للمطبخ معها ..
سجى كان الحكي ثقيل عليها بس مضطره ..: ابغى احضر لزواج رياض
تركي ببرود : اكيد انا واعد متعب
سجى بفرحه : جد ..والله
تركي ابتسم على خفيف يثقل نفسه : ايوه والمغرب باخذك تتجهزي .. اسمعي ماعندي للمشغل ولا للفستان
سجى فكرت اكيد بالقاعه فيه كوافيره وبتعمل عندها .. وتاخذ من متعب دراهم ..: اوكيه مشكووووور ...جد مشكور
تركي دق قلبه لابتسامتها وقف يناظرها ..مثل البزر انبسطت
سجى : بروح اتجهز .. الغداء جهز ..
رتبت الاغراض على الطاوله بسرعه وهي مبسوطه بتشوف اهلها ...
تركي لحد هاللحين واقف يناظرها حست فيه بس طنشت ...
سجى رمت المريله : كل شي جاهز ناد اهلك ..
واركضت لفوق من الفرحه وقفز ناظروها اهل زوجها باحتقار ..
هاجر : بالعدال لاتصفقي على وجهك
اللكل : ههههه
خ . دره : وش تبي فيك تركان
تركي : شي خاص يله للغداء بس ..
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
الفصل الواحدوالعشرين ..
الجزء الاول
السعوديه - الرياض
هواجس اخذت الاب توب وحطته بحضنها بحماس وهي ترتجف لما شافت صوره فهد على المنتدى ..
رسلت له انها تبغى فساتين جاهزه بعدد المقاسات المطلوبه توصل اليوم .. ماقالت من هي لكن انتظرت الرد بحماس .. هي عندها فستان بس كذا ..
فهد شاف الطلب ومادرى انه من حياته وقلبه .. نادى على امه : ماما انا مشغول كثير
ام فهد : اوكيه بيبي انت خلص شغلك ...
هواجس كانت على اعصابها تنتظر ..
نور : مالت على وجهك بيوم زواج وعود جالسه تتصفحي النت
هواجس بحماس : شويه نواري شويه ..- لصقت عيونها بالشاشه تقراء الرد .. طبعا رفضوا لان مافي وقت توصل اليوم من ايطاليا – لااااااااا قهر
نور: وش اللي قهر
هواجس : ها ماعليك يله تاخرنا على المشغل الا وين الثين ..؟
نور: هواجس وش فيك نسيتي ماجاء معنا
هواجس باحراج: ايوه صح تذكرت ..
............. ..........
بصاله الزواج ...
ام نواف وام رياض عند البوابه يستقبلون الضيوف ...وعلى وجههم اكبر ابتسامه لان الزواج مر بدون مشاكل بينهم مادروا ان العرسان بينهم اكبر مشكله ..
ندى كانت بالمشغل مع اختها وعود وتقراء عليها المعوذات لانها بجد طالعه قمر ..
هواجس جالسه بالطاوله واغلب الموجودات يسلموا عليها لان ام رياض بكل فخر قالت ان هذي زوجة سعود الخلد : تسلمي الله يخليك
ام رائف البطرانه : لااا عرف يختار ..
هواجس تضايقت منهم كل شوي طالعه وحده : تسلمي تسلمي ..
نور كانت كاشخه بالبدله الفخمه من اختيار هواجس .. كانت بنطلون وبلوزه بس حلوين ....
ام راكان : بسم الله عليك نور تاخذي العقل
نور: هههههه من ذوقك خالتي..
ام راكان : وين اختك من عرست ماشفناها ..؟
نور : هواجس هناك مع هذولاء الحريم ..
اشرت على حريم وتركت ام راكان مستحيه ...ومتاكده ان راكان فيه هنا ...
........ ............ ...........
سجى نزلت من السياره من غير لاتحاكي تركي واول ماشافها متعب .. قرب لعندها : هلا وغلا سجو حياتي وينك ..؟ تزوجتي وقلتي عدوني
سجى بدلع : انا والا انت ..؟
متعب : هع هع هع حرام عللليك كم مره اجي لبيتك نايمه وماشوفك ..حتى اسالي بو صنعه ..
تركي توهق متعب فضحه ..
سجى ناظرت تركي مصدومه اكيد ان متعب اذا جاء يقولها في رجال لاتطلعي .. جد حقير انقهرررررت منه وحركته اللي مالها داعي
تركي ابتسم ببرود : وش فيك تناظري كذا ..؟
سجى لفت عنه وهي تبغى تبكي : ميتو ابغاك شوي على انفراد ..
تركي ضحك من ورى قلبه: هع هع هع طرده حلوه
متعب : ايوه افهمها هع هع هع
تركهم تركي وهو عنده فضول يعرف وش تبي فاخوها ... مصيره يعرف ...
متعب : هلا وش تبين انتي وجهك
سجى بدلع : آآف ميتو غير اسلوبك بليز ..
متعب : اخلصي وش عندك وراي مشاوير الذبايح وال
سجى قاطعته : سوفاج سوفاج لاتكمل بليز ..
متعب : وحشتني سوفاج هذي هع هع هع .. والله لبيت مايسوى بدونك
سجى خنقتها العبره : تسم ميتو .. قبل لانسى – بنبره حزن – ميتو مامعي ولا ريال اعمل فيه شعري والميك اب ..
متعب بتفكير : ليه ماعطا تركي لايكون تستحي منه
سجى : لا هو مارضى يعطيني قالي احلميي اعطيك
متعب : يمكن مامعه اوكيه – طلع من جيبه البوك وعطاها كل اللي فيه – ايغلى علي يالقمله
سجى ضحك على اخوها عليه مصطلحات ماتدري وين يجيبها : ههههه
متعب كسرت خاطره اخته سجى ماتعودت تنحرم من شي او مايكون معها فلوس وين بطايقها اللي معها وهي بنت يمكن نستهم بالبيت او اكيد امه اخذتهم هذا حركاتها .. (( انا لاززم احكي مع بو صنعه ))) :
سجى : ثاااااانكس مييتو باي ..
تركته ودخلت لداخل القاعه ... راح عند الرجال معصب ..: بو صنعه تعاااال
تركي : هلا تامر امر
راح معه لبرى يضن انه بياخذه للمطبخ الذبايح : ها جهز العشاء كانه بدري
متعب معصب : العشاء ها .. والله ماهقيتها منك ياتركي ..
تركي حط ايده على قلبه بس قال بثقه : ايش فيه ..؟
متعب : انت عارف ان سجى دلوعتنا واغلى خواتي .. وانها مدلله ومتعوده على السنع يف ماتعطيها فلوس للمشغل .. مراح يخسرك كثير وهذا زواج اخوها رياض
تركي : هي قالت لك
متعب : المسكينه من قله الحيله عندها .. ياخوي اذا ماعندك قلي .. قل لابوي يصرف لها مبلغ كل شهر ..ماهو برادك او باخل عليها هذي سجى
تركي عصب بس قال بهدوء: لا معي يامتعب مايحتاج بس انا وزوجتي بكيفنا ..وهي لازم تتعود على امستوى اللي هي فيه ..
متعب سكت لان تركي تضايق بس حلف انه مايحرم اخته من شي وهو اللي بيحلها ...
******** ******* ********* ***********
سجى دخلت لداخل مبسوطه وعلى طول على الغرف وماشافت اي كوافيره : معقوله محد تزين هنا ..
جلست محبطه ومصدومه بس تسمع اصوات من الغرفه الثانيه دقت الباب ودخلت : هاااي
كانوا عمتها خديجه وزوجه عمها ام يغقوب و باقي الزوبعه ..
اللكل : هااي
سجى جلست : في كوافيره فاضيه ..
اللبنانيه اي انا مدام سجى كيفك
سجى ابتسمت للكوافيره تعرفها من متى : كويسه يله اعملي لي شعري ومكياجي بسرعه .. ابغاه ناعم ..علشان ماياخذ وقت
فصخت عبايتها علشان تحط لها مكياج عليه
ناظرت الكوافيره بفستانها الاسود : ياااي شو هيدي .. والله كانك من نجمات هوليود ..
سجى ابتسمت : ثانكس ... ابغى مكياج وتسريحات الثمانينات اوكيه
اللي موجودين ماعجبهم ابدا ..
خديجه : ورى ماوداتس رجلتس لللمشغل
سجى ببرد : تروكي ياحياتي .. مشغول انتي ناسيه انوا صاحب ومتعب ونسيبه لازم يساعده ...
............ ................ ........... ...........
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الشرقيه
صحت شموخ من النوم وكان ريان نايم على الكنبه وجهه مرهق مثل العاده وكانه اكبر من سامي بسبع سنوات .. عقدت حواجبها ولفت وجهها (( هذا ايش يبغى هنا آآآف .. لازم يحسسني انه موجود لازم ))
دقت الجرس الصغير وبعد دقايق طلع الممرضه : صباح الخير
شموخ : كم الساعه ..؟
الممرضه : دحنا بالطهر ياحلوى انتي ..؟ ازيك النهارده ..
شموخ ناظرت بريان : من متى هو هنا ..
الممرضه بهمس : من زمان دا ماخرقش ابدا .. هو دا اخوكي صح ..؟
شموخ : بلا للقافه وصحيه ..
الممرضه ماعجبها بس صحت ريان : ياباشا ياستاز ..
ريان ابعد ايده عن وجهه وناظرها .. : اعوذ بالله بسم الله ..
شموخ ضحكت ريان تخرع من الممرضه : ههههههههه
ريان التفت لشموخ وابتسم بحنان : صحيتي ..؟
شموخ بعدت نظراته عنه مرتبكه : ايوه وابغى اطلع من هنا
كل مكان يضايقها ويخنقها .. بكل شي تتضايق ايش القصه ..
ريان وقف وشماغه على كتفه : اوكيه ..انا بس باشوف الدكتوره وراجع
كانت خطواته ثقيله خايف من نتيجه التحاليل دق الباب ردت الدكتور ببرود : تفضل ..
ريان دخل بوجه ماتتفسر ملامحه : ايش طلع معها .. ايش النتيجه
الدكتوره ابتسمت : لااا الحمدلله طلع مامعها شي بس تطريش عادي ..
ريان ابتسم ابتسامه عريضه وكانه فاز بالا نتخابات : جد .. الله يبشرك بالخير .. – تغيرت ملامحه فجاءه – بس كيف يادكتوره يامتعلمه ماتعرفي السرطان من غيره ..
الدتوره خافت من نبرته : ياستاذ ريان انا قلتلك احتمال والحمدلله طلع خطاء ..
ريان : ايوه بعد مارفعتي ضغطي .. جد اللي حطك غلطان لو اني صاحب قلب ضعيف وش يفيدنيي احتمالك هاللحين ..
الدكتوره : لوسمحت لاتصرخ كذا ..
ريان : انا اللي بعلمك كيف تلعبي باعصابي يوم واحد
الدكتوره انقهرت منه هذا وداخل الانتخابات يقول كذا واحد مغرور متعجرف كل الناس خدم عنده : اعلى مابخيلك اركبه
ريان باستهزاء : اعلمك خيلك على قولتك وين بيرميك .. لمي اوراقك من هاللحين احسن لك
طلع وتركها ... الدكتوره : على باله الدنيا لعبه هذا مافاز بالانتخابات ويعمل كذا كيف لوفاز
دق جوال ريان وهو بالطريق رد وهو مبتسم : هلا وغلا
رياض : اهلين وينك يارجال ..
ريان : انا .. لااا ماقدر احضر يالمعرس ..
رياض : آفا .. ليه مالك حق ياريان ارسلت لك الكرت مع التذكره للبيت ...
ريان : يارجال .. انا ماقدر على تذكره جد ماعندك ماعند جدتي .. خسرت نفسك على الفاضي ..
رياض : وش عندك ماتجي ها .. ارسلت للاهل كروت ..
ريان : لا من جد ماقدر .. شموخ تعبانه بالمستشفى
رياض : لا سلامتها ماتشوف شر اسمع قل لسامي يجي ..
ريان: ابشر ماطلبت ..
رياض : من هاللحين اقولك ترى زواجك مراح احضره يله مع السلامه
ريان : هههههه مع السلامه ...
سكر ريان ودخل عند شموخ شافها نايمه ناظر الممرضه : نامت
الممرضه : آآ دي استفرغت كمان وتعبت ونامت
ريان : بعد استفرغت اليوم ..وش الحكايه ..
قرب عند سريرها وجلس يناظرها حمد ربه للمليون ان مامعها الخبيث ...
بعد شعرها الكستنائي عن وجهها بحنان .. وضل فتره يتاملها .. كان مبسوط بوجوده قريب منها ..
رفع شعرها فوق بين اصابعه لحد مايطيح ويتناثر من زمان نفسه يلعب بشعرها .. وهاللحين الفرصه ...
الممرضه باستغراب : انت جوزها والا اخوها ...
ريان انتبه للمرضه وهو كان ناسي نفسه .. وقف : بلا لقافه وانا بطلع للبيت ابدل واتروش واول ماتصحى تدقي علي .. تارك رقمي هنا ..
طلع وتركها ..
الممرضه : دي عيله غريبه اوي ..
شموخ فتحت عيونها وقلبها طلع من صدرها كثر مادق .. حركته وترتها ورفعت حراره جسمها : طلع ..
الممرضه : ايوه هو انتي مش عايزاه ليه ..
شموخ كانت لحد هاللحين متاثره من حركه ريان :آآآف انت اسالتك كثيره ... عطيني التلفون بسرعه ..
الممرضه : حازر ..
عطتها التلفون شموخ عدلت جلستها وسندت نفسها على المخدات وبحماس دقت على فيصل حافظه رقمه عن ظهر قلب ..
بعد ست رنات رد وفيه ازعاج حوله : الو ..
شموخ ابتسمت ابتسامه عريضه : فص فص
فيصل : ياهلا وغلا بهالصوت ومرحبتين بنور العين ..
شموخ : هههههه كيفك حبيبي ..؟
فيصل : شين والله شين بدونك وينك ماتردي على الجوا ل وش اللي حصل معك امس
شموخ : اوه قصه طويله .. تعال واحكيلك
فيصل برعب : اجي وين ..؟
شموخ بدلع : للمستشفى انا تعبت شويه
فيصل : بس انا بالرياض اليوم زواج ولد اختي
شموخ باحباط : لااا من جد
فيصل : ايوه ياعمري ولا يهمك اسولف معك ماوراي شي
شموخ : امم ماتقدر تجي
فيصل: وين الشرقيه لا مشوار وبعدين من بيفهم اختي اني ماقدرت احضر .. احكي لي وش فيك بالمستشفى ..
شموخ : مادري اشعه وتحاليل وكلام كثير .. بس لاني استفرغت ..
فيصل : اها ماتشوفي شر ياقلبي ..
شموخ تلعب بالبطانيه وهي مبسوطه : الشر مايجيك
الممرضه على وجهها اكبر علامه استفهام : هي ايه الحكايه ...
........ ............. ............ ............
ريان دق على بيتهم وردت نجلاء طمنها على شموخ وعدها باقرب فرصه يجيبها .. : بس عطيني سام
نجلاء : ايوه دقيقه .. سام سام .. ريان على التلفون ..
سامي بعد فتره سحب السماعه : خير ماتعرف تدق جوال منزلني من فوق
ريان : دقيت ماترد انت وجهك
سامي : وش تبي..؟
ريان : اسمع رياض اليوم زواجه اوكيه وانا ماقدر احضر رح مكاني انك انا
سامي : لااااا ياشيخه وش يلبسني ثوب واترزز بين الموجودين ..
ريان : يله بتروح والا لا ..
سامي : اذا ماكرهت الناس فيك اكثر وخليتهم يسحبوا اصواتهم ...
ريان : هههههه اوكيه يله ..
سكر السماعه بوجه سامي ...
سامي ناظر السماعه : جد اخلاقك رايحه فيها .. انا اوريك مع وجهك ياوصخ ..
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الرياض
وعود جلست وبطنها ماغصها متوتره كثير وخايفه .. تناظرهم وعيونها مغرقه ...
ندى : انا بنزل لناس تحت ...
وعود : يارررربي مرعوبه .. وين هويجد ها ...؟ ونوير ..
ندى : هههههه بناديهم ..
نزلت ندى ووعود تسمع صوت الاغاني لفوق الجو يحمس ويرقص .. الا هي تحس انها مرعوبه قررت تطنش خوفها وتحاكي سجى بالتلفون تتاكد من وصولها ..
اول مارفعت الجوال انفتح الباب ودخلت سجى : هااااااي
وعود انبسطت : ههههه هلا توني بدق عليك ..
سجى : جد .. امري وش تبين ..؟
وعود : هههه مابغى شي بس اسال ...
سجى : مشاء الله وعود قمر والله لاتنسيه كاتر
سكتت كانت بتتهور ونخرب كل شي
وعود بشك : انسيه من ..؟
سجى ارتبكت : كل الحريم .. طااااالعه قمر.. – تضيع الموضوع – وين عامله مكياجك
وعود حست ان سجى كانت بتقول شي بس مشت السالفه : مادري والله نديه تعرفه ..
سجى : وينها ندى ..؟
وعود : هههه تحت تقول اطفشت مني ..
سجى بدلع : كان قلتي لها خلاااص تنساك صرتي عندي
وعود : ههههه اوكيه علشان تقتلنا الثنتين.. – يشهقه – وين شعرك ..؟
سجى قصت شعرهاقصير من ورى مرره وطويل من قدام .. كاريه على الموضاء .. مثل فكتوريا بيكهام .. قالت للمشعل واستشورته صارت جد بيبي صغيره : كذا تغييير
وعود : وتركي ماقال شي
سجى : مابعد يدري هههههههه
علت اصوات الزعاريد وانفتح الباب كانت ام رياض ومعها رياض بالبشت ..
وعود توهقت وارتبكت .. ماتوقعته يجي ... وقفت من الربكه
رياض ابتسامته زادت حلوه مثل كل مره (( انا اللي بكسر خشتك ياوعود ))
ام رياض انصدمت بوجود سجى بس ابتسمت واشرت للمصورات يدخلون ..: تعالوا ..على البركه وعود
ضمتها على خفيف وباستها من قلب تحب وعود من صغرها غير عن اللكل عندها ..
وعود كانت مصدومه ماقدرت ترد ..
سجى سلمت على رياض وباست راسه : مبروك ..
رياض كان مشتاق لسجى باسها بخدها بقوه لحد ماصار احمر : الله يبارك فيك .. وهذي علشان ماتقطعينا مره ثانيه
سجى احمرت خدودها : ههههههه
وماسلمت على امها عارفه الرد ...
رياض كان مستمتع بخوف وحياء وعود .. استلعن عليها ومد ايده : مبروك
وعود ناظرت بايده وسلمت وهي ترتجف ... اغتصبت الكلمات : الله يبارك فيك ..
سجى بدلع : قولي عقبالك .. ههههههه
رياض : هههههههههههههه
وعود ناظرت سجى بتهديد ....
ام رياض : انا بطلع اشوف البنات لاحد يجي منهم اكيد مايعرفوا ان رياض هنا ..- اشرت لسجى – وانتي انتبهي للمصورات ..
المصوره صارت تتحكم وتتامر عليهم علشان الصور تطلع حلوه ..
رياض كان جرياء بالصور ... قرب منها اكثر وهي خلااااص ..
سجى كانت ماسكه ضحكتها شكل وعود وهي تبعد يضحك ..
وعود قلبها يدق بسرعه وخدودها حمرررا من غير بلاشر ..كانت حاسه ان التنفس بالغرفه وقف ..
رياض حمع شعرها على جنب مثل مايحب هو ...واخذ لها صوره قباله بالضيط عيونه بعيونها ..كان متمد وناظر بعيونها بتحدي .. وعود نزلت عيونها عن عيونه وكانت ترجف لو تدري ماوصلت للقاعه الا بوقت الزفه ..
سجى كان عاجبها الشكل ومبتسمه هذي اللي يستاهلها ريان مو كاترين .. حسدهم بداخلها لانها ماعاشت هاللحضات وزوجه بالاسم والشكل ..طلعت متضايقه : اتركم تصوروا انا بروح للبنات
وعود ناظرتها بسرعه : وين ..؟
رياض : هههههه لاتخافي مراح اكلك .. يله سجى تفضلي كويس جاءن منك
سجى : هههههه
طلعت سجى وكملوا تصوير ومسكنه وعود تمنت الارض تنشق وتبلعها بموقف لاتحسد عليه ..
نزل رياض بعد التوصيل .
::::::::: :::::::::::::: :::::::::::::: ::::::::::::::::::::
ندى مسكت سجى اول مانزلت : جد رياض فوق
سجى ابتسمت : ايوه ..
ندى : واووووووو هههههه
هواجس : من جد خطيره وعوده
نور : تعالوا نقز ...
ندى بحماس : ايوه حلو
سجى ناظرتهم مستغربه : ليه تشوفوا
هواجس ماتحب سجى : نمزح نمزح يله بنات
راحوا وتركوها وهم يضحكوا .. عارفين مايقدروا يدخلوا لان سجى فيه ...
سجى احسدتهم علاقتهم حلوه مع بعض ... اليوم صارت حسوده ..ضحكت على نفسها ومشت ..
وراح حسدها اول ماشافت صديقاتها الثلاثه قبالها ..
هيا واماني وغاده ..
سجى شهقت : بنات هههههههه
البنات ضموها ..
غاده : اشحالج سجوي .. يالزفته وين شعرك
سجى : هههه تغير
اماني : جد جناااان بالمره
سجى ضمت هيا وبكت .. كانت محتاجه لصديقاتها
هيا : وش فيك حياتي ..؟
سجى : مشتاقه مررره لكم
غاده : يالله ضعفانه يالخايسه اكيد طايحه على ريجيم جنان ..
اماني : لااااا الزواج يضعف كذا هههه
سجى مسحت دموعها : لااا. . بليز لاتستلموني
هيا : من جد ماعملتي زواج وسافرتي ..
سجى توهقت ماتعودت تكذب بالسفر وهالسواليف ..: ايوه ههههه
اماني : وين شنطتك وجوالك بسرعه ابغى صورته ..
هيا : ايوه مزيون
غاده بصوت حالم : طويل ..
سجى ضحكت عليهم من ورى قلبها تغطي على حزن كبير : مادري شوفوه وحكموا
هيا بحماس : وين صورته يشبه خالك فيصل ..
غاده : لاااا وش فيصل مايعجبني
اماني : ومن حضرتك انتي علشان يعجبك ها ..
غاده : احم احم حرم حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ..
هيا : اقول بس تعالي انتي الامارات مهبله فيك ..
سجى كانت ساكته ومتضايقه ماعاد في اهتمامات تشاركهم فيها او ترفع خشتها بشي اشترته جديد .. كل همها الطبخ والتنظيف ..واهل تركي ..
حست انها منقلقه عن العالم شهر واحد وكانه سنين من زمان عن هالسواليف
هيا : لااااا الدلوعه مو معنا ..
غاده: اكيد بعريس الزين الا وش اسمه
سجى بدلع : تروكي .... تركاااان ..
اماني : ياااي اسموا تركي عجبني..
سجى باستهزاء : حلالك ههههه
هيا : انتبهي هذي تصدق ..
سجى : لاااا اسحب حكيي اجل
غاده : يله ورينا صورته ..
سجى توهقت : ابشروا بس موهاللحين بعد شوي ..
هيا : سجو وين شموخ مابعد توصل
سجى باشمئزاز : الله لايردها ويبلاها يارررب
البنات استغربوا : ليه ..؟
سجى بغرور : ماعليكم منها وتعالوا اوريكم زوجه سعود الخلد الجديده
هيا : جد وينها ..تعرفيها
سجى : بنت خالة زوجه رياض بنت عمي ..
ضيعت سجى البنات وهي تفرجهم على هواجس وسلموا عليها ..
واحلام وفاطمه ودانه ونوره ووداد بنات خالهم مقهورررين لابعد حد ...
&
بعد فتره
الطقاقه عفوا الفنانه .. اعلنت عن دخول الرجال ...
ولبسوا الحريم عباءيتهم ..وسجى ماتبغى تنحرج مع صحباتها البست عببايتها المخصره وهي بايعتها ..
عند الباب ..
رياض : لا والله سامي تدخلي معي ..
سامي : لااا ياعم وش دخلني انا كويس حضرة ..
رياض يدفه معه : تعال يارجال ..بعد شوي بدخل
.......... ............. ............
متعب كان اول الداخلين هو مع تركي وماجد مالهم داعي بس داخلين ...
متعب كانه المعرس داخل اول شي ... وبدون بشت رافع الشماغ باهمال ومشمر الاكماموالسبحه بيده يرقص فيها ...: يرقص بعربجه ومندمج .. دور بعيونه سجى ..وابتسم لها .. يعرف اخته
سجى تفشلت من اخوها بس كانت عيونها على تركي كاااشخ لابعد حد ماشافته كاشخ كذا من قبل كان شماغه ابيض معتق وثوبه مخصر عليه مع كرا بالنص وماشي مبتسم وغميزته برزت ...
ارتفعت حرارت جسمها وهي تشوفه ..حتى بملكتها ماكان كذا ..
غاده : يااااااااويلي شوفوا المزيون ابوالشماغ السكري المعتق
البنات فتحوا فمهم
هيا : ياخذ العقل به غميزات
سجى عصبت : انتي معها احترموني شوي
اماني مستغربه : وش تبين ههههههههه
غاده وهيا : ههههههه
سجى بدلع وبراءه طلع صوتها مستحي : هذا تركي
البنات : تركي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سجى : هههه ايوه
اماني : ياخذ العقل
هيا : بسم الله عليه والله انك خطيره ..ياسجووو
غاده كانت مفهيه تناظره : طوييييل وازين من اللي بجنبه
سجى عصبت من جد غارررت على تركي بس ابتسمت : صحيح بس هذولاء اللي دخلوا وين الباقي ..؟
اماني : زوجك يكفي
سجى بعصبيه : امااااااني وبعدين
هيا : غارت ههههههههه
غاده : يحق لها ...هههههههههه
سجى ناظرت بتركي مبسوط مرره وكانه واحد ثاني ..جد مزيون مادققت فيه كثير هذي فرصه تقز فيه ..
.. ...... ..... .............. ............. .... ........ .........
خديجه : هذا متعب كبر كثير
احلام : شخصيه ....؟
ام يعقوب : هذا اللي عامل حادث من كم يوم يترقص وكانه حصان
خديجه : وانتي صادقه ..
احلام تنهدت : ياخذ العقل
فاطمه : دانوه هذا زوج سجى
دانه : هذا اللي يرقص يوسع الصدر متعب مع ان هذاك املح واكشخ ..
روابي مو عاجبه : غير متيعب البزر وش لكم فيه
فاطمه اي بزر بس اصغر منك بسنه ...
روابي : وش حليله والله لو عندي ولد كبره ..
احلام : اسكتي اي كبره وانتم فرق سنه آآه ياخذ العقل ..
........... ............. ............ ..............
ندى : ياحليه هذا متعب ولد عمي ماتغير
نور : ومن هذا اللي معه بو الشماغ السكري
ندى : اضن زوج سجى تركي .. هذا الظاهر
نور : ياملحه
هواجس ماعجبها احد : وع ياشين الثياب بالبدل اكشخ ..
ندى : مالت عليك ايطاليا مخربتك ..ههههه
نور: هههههههه
هواجس : ابطلع لوعود احسن ..
دخل رياض مع ابوه وعمامه وربعه..
ندى : ياويلي فديته ابوي ياخذ العقل
نور: مالت عليك ههههههه ..
هواجس بصدمه : بنات بنات يعقوب
ندى ونور : هااا
هواجس : شوفوا يعقوب والله يعقوب
سكتوا البنات مصدومين يعقوب داخل وبجنب عمامه وكان يضحك ولا بهامه ..
على وجه اللكل علامه استفهام
هواجس بسرعه دخلت لعند وعود
فتحت الباب بدون استاذان ..
وعودمعصبه : ياحمير وينكم ..؟
هواجس وجهها متغير : يعقوب موجود هنا .. يعقوب دخل مع الرجال
وعود : ها ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هواجس : والله العظيم داخل بس ورى مع عمامك ...
وعود ببرود : عادي مشكلته
هواجس استغربت : اقولك يعقوب طليقك داخل مع زفت زوجك رياض
وعود : واذا دخل كيفه انتي قلتي زوجي رياض .. مو انا اللي اخون زوجي يا هواجس انا لغيره هاللحين لو يحترق ماهمني
هواجس باستغراب اكبر : نسيتيه والحب
وعود عصبت : هوجد وش هالحكي خلاااص انا لغيره هاللحين ..
نسيتي اني بنت رجال وماناظر غير زوجي
هواجس كان حكي وعود وردة فعلها كف قاسي بحياتها ... وعود اعقل منها مع انها كبرها ونفس ظروفها ... ليه هي ماكان كذا تفكيرها ..
غرقه عيونها وتحس انها شي حقير ونجس فكرت بغير زوجها وهو معها ..
وعود ابتسمت : هوجد هوجد وينك ..؟
هواجس : لا مافي شي مستعده لزفه
وعود تنهدت : على اعصابي بس احس اني مو خايفه كثير .. يعني خايفه بس قل لما صورت معه
هواجس بدون تركيز : اها
.......... ........... ............
مشى رياض وراه الشعب السعودي كله خخخخخخ ..
كان بنظارته وبشته ومبسوط عاجبه الوضع وهو يشوف متعب على المسرح يرقص وكانه بديوانيه ويصفق ومعه تركي وماجد .. متحمسين ..
الطقاقه مبسوطه عليهم تزيد بالطقه علشانهم ..
وفيصل مادخل ماله خلق حريم على قولته
جلس رياض على الكرسي نافخ ريشه ...ومتشقق من الضحك هذولاء اخوه متعب وتركي وماجد ماهم بصاحين يزفنون بكتوفهم وكانهم جد مع الشباب والحريم ميتين عليهم ...
ام متعب طلعت للمسرح والغطاء الشفاف على وجهها وتنقطهم مبسوطه عليهم ماعطوا حد فرصه يرقص ..
ولفت على الطقاقه ونقطتها تقول اسمائهم وهم زادوا بالرقص .. ويضحكون من قلب لانهم مستهبلين ..
طلعت خديجه غيرانه وحطت بجيب متعب النقوط هذا اللي تعرفه منهم وهو مكيف على الاخير..
وقفت الطقه الاولى ...
وقبل لاتبدى الطقه الثاني
وهنا بالضبط ...دخل سامي وكان اخر شي مايبغى يدخل لانه مو كاشخ كثير بس المكان فيه بنات .. واكيد ندى فيه لان عرس اختها عرفها من ابوها الفراش على حد تعبيره
دخل كاشخ بالبنطلون الجنز الغامق مع الجاكيت الابيض الرسمي و شعره الطويل ومع العيون العسليه الناعسه
مشى بالجسر وكانه عارض ازياء
حس ان عيون اللكل عليه توهق وماتمنى انه دخل متاخر مع انه متعمدها ..
ندى طلعت عيونها : سامي ......؟؟؟؟؟؟
نور: اي والله سامي السواق ..
ندى قلبها طلع من مكانها وانفاسها انحبست هو سامي من زمان ماشافته ...
.............. ........ ..................
مشى لحد ماوصل للمسرح مع الشباب وكان مميز بالبدله شكله غريب بين كشخت الاشمغه والثياب ...
احلام : ريااااااااان الخيال ياويلي ياخذ العقل جد جد ياخذ العقل
فاطمه : شكله احلى من الصور
دانه : ااااه يهوس ...
والبنات الموجودين كلهم .... انهبلوا اكثر ههههههههه
متعب مايطيق سامي وريان .. بس لازم يتمصلح علشان الناقه الصفراء ... : تعال ارقص معنا
سامي يقز بالحريم : لا شكرا ..
............ ............ ...........
ندى كانت مبتسمه وهي تناظره ماتغير على حلاته بس محلق كل شي الا الشنب
كانت حاسه الجو حار مع ان القاعه بارده ...
........ ........... ..........
يعقوب كان دايس على قلبه وحاظر حلف ينساها وينبسط لها ويسكت اي كلام يجي عليها ..
خاف عليها من كلام الناس .......
,............ .............
كل الشباب الموجودين رقصوا وبعدها طلعوا
واولهم سامي اللي ناظرته ندى لحد ماطلع وهي ساكتتتته ماردت على تعليقات نور
بقى من الرجال متعب ورياض طبعا وكل عمامهم ... ام رياض ماتركت تركي يطلع كذا مبسوطه بكشخته وتبغاه مع متعب ويرقصوا اخر رقصه ..
متعب نزل من المسرح لعند الحريم استغربوا ... سحب سجى اخته كان من جد متفلسف ...
البنات دفوها وهم يصفقوا .. وفصخوها العبائيه ...
طلعت سجى بفستانها الاسود وهي مستحيه متعوده ترقص لكن مو قدام تركي .. اللي ابتسم لها مجامله علشان حكي الناس ..
مادرت انه خق وانهبل على فستانها الاسود مع ومكياجها ..
وكان مصدوم بشعرها القصير مره كانها بيبي ... او شي غريب عليه .. صارت اصغر واحلى ..
متعب رقصها معه .. وكانت سجى مايعه بزياده برقصها ..
تركي سحبها من عند اخوها فتنه والله فتنه هالبنت ورقصها معه وهي قلبها يدق بسرعه ..
الحريم توهم يدرون ان هذا زوج سجى ..
متعب كان يسحب برجله ويترقص باندماج وذمه ..
وماطلع الا لما وقفت الطقه وقالت الطقاقه ان العروس بتدخل ..
تركي عطى سجى نظره غريبه وطلع ...
........ ............. ...........
ندى عدلت فستان وعود ونور بالورد وهواجس ساكته ...
وعود اخذت نفس وطلعت ...
البنات طلعوا معها .. وبدت زفتها ..
طفوا الانوار ومشت ملاك بنت خالتها كانت ترقص بجسمها الصغير .. تقفز اكثر مما ترقص ..
وعود مشت وايدها على قلبها ..
(( ربي يحميك ياوعود ..
ربي يحميك ..
يجعل السعد كله في خطاويك ..
انت ورده جميله بين الورود ..
ربي يحميك ياوعود
ربي يحمك ... ))
رياض ابتسم وهو يشوفها مقبله كانت احلى بالاضاءه المنخفضه والخفيفه (( والله ماتركك من ايدي الليله ))
وقفت ملاك فجاءها وقفت معها وعود بنص الزفه .. كانت ملاك تعدل شعرها شوي .. بعدها كملت
ضحكوا عليها الموجودين برياءه ..
ندى خنقتها العبره وهي تشوف وعود وتحس انها مراح تشوفها مره ثانيه ... احساس صعب البيت يكون بدون اختك ..
وصلت وعود لعند رياض وسلمت على ابوها وعمها .. وقفت رياض ماسلم عليها وقفوا بجنب بعض لناس والمصوره ..
........ ........ ........
متعب بعد ماطلع من عندهم مع تركي : لاااا شي خطير بوصنعه انت وزوجتك
تركي : اقول تعال وخلصنا ..
متعب : لحضه ابروح للحمام اغسل ايدي وبرجع ..
تركي : تعال هذا حمام الحريم ...
متعب : اهااا تصدق نسيت ..هع هع هع
تركي سبق متعب لبرى .. ومتعب واقف عند مرايه المدخل يناظر وجهه وشماغه عدل عند الرجال ..
طلعت روابي معصبه ومقهوره كل الللي بعمرها تزوجوا الا هي .. حست بالنقص وانها 26 ويقولوا عانس
مانتبهت لدرجه اللي مفروض تنزله وطاحت على وجهها : طراخ ..
متعب لف لصوت وشافها طايحه على وجهها ماقدر يمسك نفسه وباعلى صوت : هع هع هع هع هع هع هع هع طاحت هع هع هع مصخرررره هع هع هع
روابي رفعت راسها مصدومه من هذا اللي يضحك عليها البزر متعب .. وقفت وناظرته بحقد
متعب كان ذايب من الضحك : هع هع هع كفك كفك هع هع
مد كفه علشان تضربه على باله واحد من الشباب
روابي مدت ايدها بس مو علشان تضربه كف بكف .. علشان تعطيه كف على وجهه يغير ملامحه : مابقى الا البزارين
تركته وطلعت ..
متعب مسك خده مصدوم بعدها انفجر بالضحك عصبيه مره صاحبة الفستان الموف هذي: : هع هع هع هع هع
رجع عند الرجال مبتسم شرسه عجبته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سجى كانوا صاحباتها يتريقون عليها ويهبلون فيها ... وهي تضحك من ورى قلبها ..
...... ........ ........
بعد ماجلسوا العرسان فتره طويله ورياض يناظر بوعود باستهزاء ...
اما هي تناظر قدام بالضبط لايمين ولا يسار ...
ام رياض مسكت الميكرفون : حياكم الله .. انا ناذره نذر .. احتفل بولدي ثلاث ايام غير زواجه حياكم الله كلكم بقصرنا ,,
الحريم استغربوا وانبسطوا اربع ايام بيوسعوا صدرهم ...
سجى انقهرت مره ومسكت دموعها هي يوم واحد مستخصره فيها ورياض اربع ايام ..
هيا : سجى لااااااا حالتك صعبه كل شوي سرحانه
سجى : ههه سوري
غاده : والله من اللي بخدها تسرح
اماني : هههههههااااي
سجى مستغربه : اي خد ..؟ - تذكرت بوسه رياض لها اكيد هاللحين احمر ضحكت من قلب تفكيرهم غيييير والحقيقه غير – احم احم ههههههههه
هيا :: جد سجوي فشله غطيها بالكونسيلر ..
سجى مدت لسانها : مو لازم ..
غاده : كذا احلى ههههههههههههه
......... ......... ............ .............
انزف العريس للعروسه لفندق ..
ندى وامها وهواجس ونور ضموها وبكوى عند الباب ورياض ينتظرهم لحد ماخلصوا ...
متعب وصلهم للفندق وكان ساكت طول الطريق يفكر بصاحبة الموف
وعود مابكت وهي توعدهم لان رياض بيشوف دموعها وهذا اللي ماتبغاه لازم تكون دموعها غاليه وماتنزل باي وقت ..
بالسياره مرعوبه من فكرة ان رياض بيكون معها لوحدهم ..
رياض كان مكيف على الاخير ويحكي مع متعب اللي مستحي ان وعود فيه ماتعود على هالسواليف ..
كان ورى سيارتهم .. سياره تركي ومعه بو نواف لان مامعه سياره بالرياض ..وسجى معهم تساعد وعود اذا نزلت ..كانت ورى وساااكته مافتحت فمها باي كلمه ...
وتركي حبوب وخفيف دم مع عمها بو نواف ..
.......... ............. ..............
البنات تعشوا وكملوا رقص وهبال ... احلى شي في الزواج .. اخر ساعات ...
........... ........
سامي كان يحاكي اصايل تلفون : ياقلبي خمس دقايق بس
اصايل : بس اخاف ..
سامي شهق بتصنع: تخافي مني افا والله افا
اصايل : لااااااا انا واثقه فيك بس اخاف من وليد
سامي : ولا يهمك وليد يقول عنده مشوار للبحرين .. اصولتي بعد بكره حلو
اصايل بتردد : اوكيه
سكر منه وهو مبتسم بخبث واخيرا .. خفيفه مره بشهر وكم اسبوع وافقت تطلع معه .
استاذن من الموجودين بالعرس لان طيارته للشرقيه بعد شوي ..
,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
العرسان ... وصلوا للفندق
نزل رياض وساعد وعود تنزل .. وبالذات ان فستانها الجبون كبير ..
سجى نزلت بسرعه وساعدتهم ومسكت الطرحه ...
وصلوهم لحد الغرفه الا تركي انتظر سجى وبونواف بالسياره ..
متعب ماقدر يدخل قال عند الباب : مبروك يابنت عمي
وعود بهمس : الله يبارك فيك
ودخلت مع سجى للجناح
بو نواف باس جبين بنته وسلم عليها : انتبه عليها يارياض امانه عندك
رياض : بعيوني ياعمي ..
وعود غرقه عيونها وبلعت ريقها ..
بو نواف همس لوعود من غير لايسمعه رياض او سجى : دمعتك غاليه يا وعود لاتنزل
وعود هزت راسه : ان شاء الله
دخلوا وعود وسجى .. للغرفه اللي بالجناح : انا خاااايفه سجى
سجى : ههههه رياض حبوب
وعود : لا لاتطلعي تكفين
سجى : لاااا هههههههه
رياض نادى : سجى .. سجى ...
طلعت سجى بعد ماباست وعود بسرعه
رياض : سجى ضفي وجهك .. عمي نزل يله
سجى : هههه مع السلامه ياعرسان
نزلت
وعود كانت مرعوبه جد على بالها متعوده وماتخاف راح كل هذا ...
كانت خايفه....مرتبكه إلى درجة الشك فيها...وكانت حزينه....ومشاعرها مضطربه بين حزن وألم وفرح....فرح بأن اليوم
هذا هو يوم عمرها....ليلة عمرها...بتعيش ذكراها مدى حياتها....استغربت بينها وبين نفسها كيف إن اليوم مشى بسرعه
...بس الايام الحلوة تمشي بسرعه....بس ياترى هذا اليوم هو يوم حلو عشان يمر بسرعه؟؟.....وعود نفسها ماكانت تدري
...إذا هو حلو أو لأ.....
.رياض بره مادخل.... حمدت ربها .. و فسخت عباتها...وجلست على الكنبه الأثيريه الموجودة بنصف الغرفه ... حست بالراحه وودها لو تنام ... بس مو هنا
ولا مع رياض ... كانت تبي ترجع لبيتهم .. تركض لداخل الغرفه ... وتغير ملابسها وتنام على سريرها ... بعد كل زواج تحضره
.... لكن وين .. تقدر تنام في ليله مثل كذا...
بعد كذا دخل رياض وهو متوتر شوي من جمالها .. ناظرها جالسه .. سكر الباب ... وجلس قبالها على الكنبه الثانيه...
رياض بهدوء : وعود ....
وعود بتوتر وعيونها اللي كانت بالأرض ارتفعت تناظره وقالت بارتباك واضح:هلا....
ناظر بعيونها...حس إن الجو متوتر..كانت روعه...آيه في الجمال والنعومه....والأنوثه الطاغيه خاصه بفستانها الأبيض وطرحتها...ماعرف رياض ..
تضايق رياض من الهدوء والسكوت اللي موجود بينهم....
رياض : تعشيتي؟؟؟....
وعود نزلت عيونها : ماني بمشتهيه....الحمدلله شبعانه....
رياض بخبث : :وين شبعانه؟....إنتي ماتعشيتي ولا أكلت شي....
وعود وهي تلعب بدبلة زواجها: ...من جد شبعانه...
رياض بصوت عذاب : خلاص انا طلبته وهو على وصول ..
وعود كانت تكتم عبرتها...بكائها...حسرتها....ودها تنفجر تبكي...لاحظت عيون تركي معلقه عليها...حست إن ماله داعي
تبكي قدامه....
رياض وقف و جلس بجنبها ... وعود لفت وجهها على الجهه الثانيه...
رياض تنرفز من رفضها له لكن .. لاحظ إنها تكتم أنفاسها...صدرها يرتفع وينزل بسرعه .. واضح انها خايفه
رياض لف وجهها لجهته... وسألها : ليه خايفه كذا ..؟
وعود اخذت لها نفس طويل تدور الراحه ..: لا عادي
رياض ابتسم : اوكيه بدلي ملابسك قبل لايوصل العشاء ..
وعود كانها ماصدقت وقفت بسرعه ..
رياض ناظرها بخبث : بدلي بسرعه
وعود دخلت للحمام تهرب منه ..
رياض فصخ غترته والطاقيه والعقال وحطهم على السرير على الطاوله اللي جنبه ... وطلع لصاله ... ينتظر وعود تطلع من الغرفه علشان هو يبدل ........
أما وعود لما دخلت الحمام قفلته مرتين وقفت عند الباب تهدي انفاسها ..... وقفت قبال المرايه ناظرت بوجهها كان أحمر وبالذات خدودها ..
فتحت الطرحه بسهوله لان ندى تهاوشت مع الكوافيره ماتكثر لها دبابيس ولا سبريه ... وفصخت الفستان وعلى طول بالبانيو
بعد ما طلعت من الحمام بروب لانها تاكدت ان رياض طلع ... قفلت الباب ... و حست براحه عجيبه من الحمام الدافي اللي اخذته ... مشطت شعرها المبلول وتركته على راحته بظهرها من دون ماتلمه...
دق عليها رياض الباب ارتبكت .. . ماعرفت إيش كان يبغى منها ؟ .. سوال غبي سالته وابتسمت من غباءه ... قالها رياض من ورى الباب : وعود العشاء وصل
وعود : اوكيه
رياض رجع لصاله ودق على كات يتطمن عليها ..وهو متضايق علشانها ..
وعود ناظرت شكلها بالمرايه بالروب الابيض حلوه .. فتحت الدولاب على ترتيب هواجس ونور لان ندى معها بالمشاعل للحمام المغربي وغيره ..
انصدمت لما شافت كل الملابس قمصان نوم .. وقفت تناظرهم مقهوره ومتوعدتهم بداخلها .. ولا شي يصلح تلبسه الا واحد طويل ويعتبر كويس بالنسبه للباقي ..
كان نفسها الزفتات قبالها وبالذات هواجس هذي حركاتها ..
طلعت القميص طاحت منه ورقه رفعتها مكتوب فيها بخط بنت خالها هواجس (( هارد لك وعودي ههههههههه ))
: الحقيره والله انا اللي بربيك يالزفته ...
لبست القميص الاحمر باستسلام ورشت من عطر (( Rock in Rose )) عطر انثوي رايق ريحته هاديه لكن واضحه ..
ناظرت بشكلها حلو بيضاها وشعرها الاسود مرره مع اللون الاحمر لكن وجهها ناقصه شي .. حطت روج احمر صارخ مره لونه توتي فيه لمعه جذابه ..وكثفه رموشها بالماسكرا وكبستهم ..
اخذت نفس وفتحت الباب بهدوء وطلعت كان جالس يغير المحطات بالتلفزيون بطفش .. لف عليها بسرعه وعدل نظارته .. علشان يناظرها كويس
ابتسامه ابتسامه جذابه ... كان شكلها بالمره روعه ... مع القميص الاحمر ومن فوقه قطعه شفافه بنفس اللون وكانت
فتحة الصدر مرة واسعه مع فتحات جانبيه توصل نص الفخذ ... وشعرها اللي يعجبه تاركته مبلل وعلى ظهرها ....... كانت قمة في الأنوثه والنعومه
وعود لعنت البنات بنفسه وتوعدت وعود اكيد هاللحين مصدق نفسه .. جلست على كنبه بعيده ...
رياض باستهزاء وخبث : : نعيما ..
وعود بهمس : الله ينعم عليك ..
رياض : مانتي ناويه نتعشى .. يله
وقف
وقفت وعود معه مالها خلق تعترض وتقوله ان مالها خلق ..
جلست على الطاوله وهو قبالها ماكل رياض حتى ماحط له شي بالصحن بس يناظر متعمد يحرجها ..
وعود اشغلت نفسها بالاكل ونفسها تقوله لايناظرها خلاص ..
رياض ناظر بفمها الاحمر الصغير تاكل بنعومه وقطعه خياره بس بشوكتها
رياض : الحمدلله شبعت
رفعت عيونها ماكل شي علشان يشبع ..
رياض بخبث : ماشبعتي ..؟
وعود انحرجت خير يناظرها باكلها ..و تركت الشوكه : الحمدلله
رياض :وقف ومد ايده : تعالي عندي لك مفاجاءه
وعود صدقته بحسن نيه وابتسمت .. متحمسه تشوف مفاجاءته ..
رياض كان مميل فمه بابتسامه خفيفه ... (( محد بيعلمك توقفي غرورك ياوعود غيري ))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الشرقيه
نجلاء مسكت ايد امها بحنان : ماما لاتضايقي نفسك شموخ كويسه وماعليها شر ...
ام ريان تبكي : ليه البنت كذا صارت وش فيها
نجلاء : لا لاتخافي ريان يقول انه كويسه وبيجيبها اول ماتهدء ..
ام ريان : آآه يانجلاء شموخ ماعادت شموخ .. شايفه وحنا بمصر جاءها مثل كذا ودوم سرحانه ومتضايقه ليه ..؟
نجلاء : يمكن تحب ههههههههه
ام ريان : نجلاء مو وقتك باامره
نجلاء: يالله وش تبغيني اعملك وكان شموخ ماتت بسم الله عليها خلاص ازمه وتعدي
ام ريان : ان شاءالله دقي عليها او على ريان بحاكيها واتطمن
نجلاء : ان شاء الله ..
دقت على ريان ومارد عليها .. رجعت مره ثانيه مارد لان جواله صامت ماحس ..
: مايرد
ام ريان تنهدت : يااااربي هذا مايحس ليه مايرد ..
نجلاء : ماما خلااااص لاتضايقي نفسك حبيبتي
ام ريان ابتسمت لنجلاء عقلها يوزن بلد .. بنتها الوحيده وثقل ورزانه : اشتقتلك يابنيتي
نجلاء ابتسمت : وانا اكثر ماما – باستها براسها من قلب وضمتها -
ام ريان جلست تسولف معها عن مصر وش اللي حصل ..
.....
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الرياض
سجى نزلت وماحصلت سيارة متعب ... لكن سيارة تركي فيه وهو لوحده داخلها
انقبض قلبها وهي تشوفه سرحان ومعقد حواجبه عارفه انه معصب ..
جد تركي كان مقهور ومقفله معه قاصه شعرها الحلو بدون علمه .. لا ومشتكيه عند متعب .. وفوق كل هذا العبايه اللي لابستها عند رجال وقحه ومراح تتربى ..
دخلت ورى وقالت بتردد : السلام عليكم
تركي عطاها نظره وقفت شعر جسمها ولف وجهها لقدام بدون لايرد سلامها ...
سكتت ولا زادت كلمه وحده وشافت الطريق للبيت كتمت صرخه اعتراض تبغى تكمل الزواج حتى ماتعشت .. لكن وين تحكي وهو مهددها بنظرته ..
تركي بعد فتره قال بصوت واضح انه مقهور : حضرت جنابك تعرفي تشتكي كويس
كيف تحكي لمتعب اني ماعطيتك لخرابيط وجهك ..
سجى طفشت منه ومن سواليفه : يعني ايش رايك تبغاني كذا .. ادخل عليهم قرويه ..
تركي ببرود : ايوه تدخلي قرويه انتي تزوجتي وعارفه ان مستواي كذا
سجى تنرفزت : اللي يسمعك يقول مره احد خذ رايي بالقرف هذا
تركي رفع حواجبه : لاااا وطلع لك صوت بعد
سجى اليوم بايعتها بعد اللي شافته مع صديقاتها وفساتينهم الي كان محد يجاريها باسعار فساتينها وموديلهم : ايوه اكيد بيطلع لي صوت ترى من جد مليت منك ومن قرفك وقرف اهلك مو انت قلت شهر وخلاص .. خلاص طلقني رجعني لبيت دادي .. رجعني لحياتي ..
تركي ضحك بصوت ينرفز : ههههههه ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك ... بيت دادي يانه .. اللي مساال عنك ومادرى عن هواء دارك ...والا مامي اللي رمتك من سواد وجهك ومالومها لو انا مكانها قتلتك بالحياء
سجى غرقه عيونها وقالت باستهزاء : اهااا دادي مادرى عني ليكون مثل متعب يجي لعندي وانا دايم نايمه .. ياكذاب تقول عندي رجال وهو ميتو ..
تركي قاطعها معصب : لا ترفعي صوتك وتقولي حكي مانتي بقده سامعه
سجى : لا ماسمعت ومابغاك خلااااص اتركني
وصلوا للبيت .. نزلت سجى بسرعه تبغى تهرب لفوق بسرعه ...
تركي بصوت حاد : سجى
سجى وقفت وخافت تلفت : نعم انا فيني النوم ..وبنام
تركي كان معصب جرها لداخل البيت : ايوه تبغين تهربين ها ..؟
سجى عورتها ايدها قالت بخوف وهي تحاول تسحب ايدها : وش اهرب منه ..؟
تركي : قلتيلي مانتي بسامعه ها ...
سجى قدرت تسحب ايدها .. رمت البرقع على الارض متنرفزه و لفت عليه بثقه وعصبيه : ايوه ماسمعت ومن اليوم وطالع مراح اسمع ولا راح اطبخ ولا راح انظف ودور لك على شغاله غيري ..
انا مانخلقت اكون خدامه لك ولاهلك ...
كانت من داخل مرعوووبه وبالذات ان تركي كتله من العصبيه وشويه ينفجر ..لكن تصنعت القوه
تركي شد على قبضت ايده لا يذبحها هاللحين ..: لا يانانه انا مايركب معي هالاسلوب .. بتنظفي وتطبخي وتاكلي تبن ..
سجى بكت ماقدرت تتماسك اكثر خلااااص كانت اعصابها مشدوده كثير .. قالت بضعف :
تركي انا موكذا .. ماقدر اعيش كذا ..
حاولت وفشلت .. صحيح انبسطت اول اسبوع وكم يوم بالحياه الجديده ..
كان عندي فضول اجرب الفقر وهذي القصص .. يمكن احصل الحنان الحب .. لكن طلعتوا اقسى من ماما .. وبالذات امك وخالتك دره قاسين كثير و كانهم بنات العشرين سنه راسهم براسي ..
- شهقت – انا ماقد طلبت منك اعمل حمام سونا او اعمل مناكير وبوكير .. شهر كامل ماطلع للمشغل ...
تركت النادي الصحي .. موعدي مع دكتور الاسنان ماصرت اروح له ..
حتى لسوق ماطلعت .. جوال مامعي ..
انا ماقدر على كذا حياة ..
تركي كسرت خاطره كثير وقلبه عوره عليها كانت ترتجف وتبكي وحس انها تخلت عن اشياء كثير تافهه لكن مهمه لها ..
حاول يكابر...
يقسي قلبه...
يضحك بوجهها ..
او حتى يطنشها ...
يتركها ..
لكن ضعف قدامها ومشى لعندها يهديها سجى خافت منه رجعت لورى بسرعه ..
ابتسم طفله والله طفله .. : لاتخافي مراح اذيك
سجى وقفت تناظره وهي تبلع ريقها تبغى تسكت دموعها لكن تنزل اكثر ..ارتاحت لنبرة صوته بس خافت
تركي وقف قبالها وناظر بوجهها كان بيواسيها ويسكت رجفتها ..
لكن شاف شي بوجهها طلع شياطين الارض قباله
صرخ : ايش هذا اللي على خدك ..؟
سجى رمشت بعيونها تستوعب وش يقول : هااا
تركي شاف خدها احمر من بوست رياض لها كانت تاركه اثر واضح ..
الافكار اخذته لبعيد .. وحس بالخيانه منها وجرح بكرامته : جد انك ازباله وماتتربي ..
سجى تاكدت انها اللي من رياض قالت متلعثمه : هذ.. ي .....من ..... ري
تركي فصخ عقاله : انتي ماتتربي الا بالضرب يالخاينه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الشرقيه
ريان لما طولت الممرضه ومادقت اضطر يروح للمستشفى طولت عليه بالرد ..
دخل لعند شموخ كانت تتفرج على التلفزيون وهي سرحانه ..
عصب على الممرضه الحماره اللي ماتفهم ولا حكت له : السلام عليكم
شموخ صةته نرفزها يدخل مثل مايحب ويطلع مثل مايحب ..: وعليكم السلام ..
ريان ابتسم : كيفك هاللحين ..
شموخ بدون نفس وهي متضايقه : كويسه ابغى اطلع من هنا..انخنقت
ريان : اوكيه ولايهمك يله البسي عبايتك ...
شموخ انبسطت بتفارق المستشفى : مابغى ارجع لبيتنا مابغى اشوفهم
ريان : اوكيه اوكيه ..
طلعها من المستشفى لبيت منى ... كانت طوال الوقت ساكته تفكر بفيصل وتحاول ترجع كرهها لريان ماقدرت لانها محتاجه له بهذي الفتره ولازم تمسك اعصابها وتكون محترمه معه ..
هذا اللي اقنعت نفسها فيه ماتدري ان في شي ورى كل هذا ..
ريان سكت يضنها نايمه ...
دخلوا لبيت منى وشموخ جاءتها الضيقه بس ماحكت تبغى تنام حتى لو هنا ..
ريان بعد مانزلوا .. حس بضيقتها قال بحنان : ماعليك من منى
شموخ بضيقه : اوكيه ..
دخلوا للبيت ماكانت منى فيه ..
ريان : ليته ليته ...
ليته : يس بابا ..؟
ريان : طلعي مس شموخ لفوق وقولي لحوزيان " الطباخ " يحضر لها عشاء صحي ..
ليته : اوكيك بابا ..
شموخ ناظرت بريان بسرعه وطلعت لفوق مع ليته.. انقهرت (( ليه .. ماطلعني هو .. مثل اول مره .. لهذي الدرجه صرت ثقيله عليه والا كان بس يقهر عجوز النحس منوووه .. ))
ريان رمى نفسه على الكنبه ونااااااام ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
ربى المسكينه كانت جالسه بالقصر الواسع والكبير لوحدها مخنوقه .. عدتها مابعد تخلص وماقدرت تحضر زواج اخوها ..
اصلا حتى لو مافيه عده مراح تحضر ..
الناس بتتشمت فيها وتاكل وجهها .. يكفيها الحكي اللي وصلها ..
مشت بالبيت طفشانه بتنفجر واكيد اهلها مراح يرجعوا الا الفجر .. او الساعه 7 الصباح مثل كل الزواجات هذي الايام ..
وهي تتمشى دخلت للمطبخ كذا استهبال شافت راكان يجهز لاكلات بكره علشان الحفلات اللي بتعملها امها .. قررت تسولف معه محد سعودي هنا غيره : هااي
راكان رفع راسه من هذي مايعرفها ماقد شافها الا كم مره : هاي
ربى مرجعه ايدها لورى : اممم ايش تطبخ ..؟
راكان ابتسم : محاشي لبكره ..
ربى : اها .. وليه اليوم مو بكره
راكان : بكره زحمه و انا فاضي هاللحين
جلست ربى عى الكراسي الطويله اللي بالمطبخ : انت راكان صح
راكان : ايوه الطباخ ..
ربى : وانا ربى ..
راكان استغرب : اهلا انسه ربى ..
ربى : لااا اا مدام مطلقه .. انت ماتشوفني كثير .. لاني كنت مشغوله .. ماعليك وش رايك تعلمني الطبخ دامي طفشانه
راكان كان مستغرب اكثر ضنها مثل سجى : اوكيه
ربى وقفت : حلو .. ممكن تعلمني هاللحين ..
راكان ابتسم : اوكيه
شموت ربى ملابسها و غسلت ايدها وقفت قباله بحماس : وش اعمل هاللحين
رفعت الكوسه : احشيها بهذا
راكان ابتسم اكثر : ايوه لكن قبل لازم تفضيها من اللي داخلها
ربى : اهااا صح
وبدت تشتغل كانت متحمسه مرره .. اخيرا حصلت شي يضيع الطفش ..: انت دارس طبخ والا كيف ..؟
راكان ناظرها تشتغل شكلها غلط بس متحمسه .. واضح عليها حبوبه كثير : لااا بس امي تطبخ بالبيت وتبيع كنت اساعدها وتعلمت
ربى : اها امك سيده اعمال .. "بزنز ومن" ..
راكان ضنها تتريق لكن وجهها عليه الجد .. كان اقل جمال من سجى بكثير والفرق كبير بينهم .. لكن ربى بشوشه ..ابتسامتها دايم على وجهها و هاديه كثير : ايوه
ربى اختربت عليها الكوسه ونقسمت نصين : آآف انكسرت
راكان : انكسرت هههه .. اوكيه خذي غيرها
ربى ناظرته : لاااا انت فرغهم وانا بعبيهم ..
راكان بهدوء : اوكيه ...؟
ربى ناظرت بعيونه فيها هالات سوداء كثير ونحيف مرره كانه مدمن خافت منه : انت مدمن ..؟
راكان ناظرها بسرعه : ها .....؟
ربى انحرجت : لا اقصد ... – ماعرفت كيف تحكي – يعني انت .. – بسرعه - ليه تحت عيونك اسود كذا ..
ربى اللعنت نفسها (( ياشين لقافتك ياربى .. لاااا عادي غير طباخ ليه اهتم بسائله على راحتي ))
راكان استغرب من سوالها : عادي كذا طلعت معي
ربى كملت بالكوسه : اهاااا
كملوا حكي وربى تسائله بفضول عن حياته وهو يجاوبها برحابه صدر .. صحيح مالها دخل .. لكن في اغلب اجوبته ضيعها ..
اما ربى كانت مبسوطه تحشي الكوسه باستمتاع وهي تسمع لطباخهم ... وينها من زمان عنه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء دقت على بيتها محد رد استغربت يمكن نايمين ..
دقت جوال بعد فتره طويله ردت لمى وصوتها متغير ...: آلو ...
نجلاء خافت : آلو لمى
لمى ضبطت من صوتها : آحم آحم هلااااا
نجلاء خافت اكثر : لمويه وش فيه صوتك ..؟
لمى تغتصب الضحكه : هههه مافيه شي بس نايمه .. وش تبين يالمزعجه
نجلاء شكت : ليه ماتردوا على البيت وين احمد ..؟
لمى : من عمو ناااايم اعطيته الدواء ونام .. نجوله فيني النوم احاكيك اذا قمت
نجلاء تاكد ان مافيهم شي : هههه اوكيه باي
سكرت تفكر باحمد بكره ضروري من الصباح تطلع له الشقه ...
وهي طالعه لدرح انفتح الباب ودخل سامي : هاااااي
نجلاء : وعليكم السلام
سامي علة طول : داااااااايخ ابغى المخده
نجلاء نزلت لعند اخوها : سامو سولف معي طفشانه
سامي : فاضي لك انا ..
نجلاء سحبته وجلسته : كيفك والله تسولف وتسهر معي بعد
سامي : هييييييه انا راكب الطياره مرتين اوكيه وحاظر زواج يعني تعبان
نجلاء لازق فيه مايقوم : جد سولف عن الزواج
سامي تثاوب : اوكيه بس شوي ..ياطويله العمر هذا زواج صديق ريان مغرور وتافه واخوه اتفه منه ..
الزواج يرفع الضغط الحلو فيه ان نور وندى وهواجس وعود فيه لا والعروسه وعود
نجلاء : ومن هذولا
سامي تذكر خرابيطهم ايام السياره: هههه هذولاء شله الفقر .. بنات زاحفات بس مايعطونك فرصه ترقمهم ..
نجلاء : اجل انت من وين تعرفهم
سامي بحماس : كنت اوصلهم يعني لمده ثلاث اسابيع يمكن .. سواليفهم ماتخلص هههههه ..
نجلاء سندت ظهرها واسترخت تسمع له : توصلهم كيف ..؟ وليه ..؟
سامي : اخوك الخطير يعشق البنات شفتي .. الجنه بدون بنات ماتنداس كيف الارض .. طحت عليهم طيحه شي عذاب ..
نجوله كان بنفسي اشوف وجههم لكن ماحصل نصيب .. والله اني ادفع نص عمري واطيح راس هذي ندى بس انا هاللحين مشغول هذي يبغالها تفرغ كامل وتخطيط رايق .. خبرك بنات الفقر مو سهلات ابدا مايطيحوا بسرعه شرفهم غالي ..
يبعكس بناتنا بسرعه يخقوا
لف على نجلاء بحماس : انا مفكر اني اس..
سكت لما شفها نايمه .. عصب عليها : نجلاء
نجلاء فتحت عيونها بسرعه : ها كمل
سامي وقف : مالت على اشكالك ههههههههههه
نجلاء وقفت معه وطلعت لفوق بكسل : تصبحه على خير
سامي ضحك على اخته جد رايحه فيها : ههههههههههههه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
الاربعاء ..
الساعه 2:22 ص