لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-08, 04:32 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عاليه:خلاص متل مابدك ياحبيبتي

عاليه:الله يخليج لي يالغلا

ام عاليه:خلاص ياقلبي انا راح احجز عالاسبوع الجاي

عاليه:اوكي حلو

ام عاليه:بس هيك ياامي ممكن مانحضر حفلة خطوبة فهد

عاليه:لا انشا الله نقدر نحضرها شكلها بعد جم يوم يمه

ام عاليه:حبيبتي انا بعرف انو الموضوع حساس بالنسبه اللك بس

قاطعتها عاليه:انسي مامي خلاص انا نسيت كل شي انا عاليه يديده

ام عاليه:الله يكملك بعقللك ياروحي يله بدك شي انا بدي روح اجهز حالي
لحتى بارك لبنت عمك وابن عمك ماحلوه ياماما انا باركت لام احمد بالتلفون
بس مابيكفي لازم روح لعندن اما فهد ما كلمته بنوب

عاليه:اكيد يمه حق وواجب وانا بروح وياج زين قلتي لي ازهب نفسي

ام عاليه:من جد عم تتكلمي بدك تروحي ......عاليه:وجد الجد مو قلنا تغيرنا

ام عاليه:اوكي ياحبيب ماما انا بخليكي تجهزي حالك

بعد ما طلعت ام عاليه دق تلفونها...عاليه..هلا اااااااااا والله بالغلا......نوره.... ..هلا فيج ياقلبي اخبارج..عاليه:تمام
ميه ميه..نوره:عسى دوم مو يوم...عاليه:عسى..... نوره ها امتى قررتي تباركين لبنت عمج؟؟.....عاليه:اليو م انشا الله بروح بعد شوي انا والوالده....نوره عيل زين انا بخليج تتزهبين حبيبي واذا رجعتي call me ok
عاليه:اوكيك صار بدك شي؟؟....نوره:ايه تديرين بالج على روحج وماتستسلمين اوكي....عاليه:لعيونج باي
نوره:بايات....بعد ماسكرت عاليه راحت بتشوف شنو تلبس كانت معنوياتها فوووق صج انها مانست فهد ولا حتى فكرت بالنسيان بس اهي مابتستسلم لحزنها يمكن راح تموت مليون مره قبل لا تنطق كلمة مبروك بس لو صار هالشي مستحيل تبينه لحد يعني جدام الناس بشكل ومع نفسها بشكل ثاني.....
لبست عاليه بنطلون جينز ازرق الغامج وبلوزه ورديه وفتحت شعرها وحطت عليه تاج كريستال لون وردي كان شكله راقي وبسيط وما حطت اي شي على ويها حبت تروح طبيعيه بس كانت ماتحتاج للمكياج صفاء بشرتها ولون عيونها
مع رموشها الطويله بشامتها القريبه من شفايفها ملكه وجذااااااااابه بطريقه جنونيه........
.................... ...........

غدير وهي سرحانه بعيون فهد:حبيبي....

فهد:هلا

غدير:امس قتلي انك بتمرني الساعه 8 وكا انت ييتني 6
ليه لا يكون ضغطت على عمرك بالشغل بس عشان تخلص
بسرعه وتييني

فهد كان ماله خلق يتكلم ليش انه تهاوش وي واحد من شركائهم
وابوه عصب عليه جدامه فعصب وترك الشركه
فهد:لا انا خلصت مبجر ومريتج عادي

غدير:تسلم لي عمري انا اهم شي عندي راحتك

فهد ابتسم لها:اكيد

غدير:اكيدين ليش تشك بالشي هذا؟؟؟؟

فهد:لا يابنت الحلال انا اتغشمر معاج

غدير:فهد ممكن اقولك شي وما تزعل مني

فهد:الله لا يجيب بينا زعل قولي

غدير:ليه احيانا احس انك ماتحبني وكانك مجبور علي؟
صدقني يا فهد لو انك مجبور علي قولي انا بنفسي
بقول اني انا اللي مابيك
كانت غدير قاصده تقول هالحجي عشان فهد يتغير معاها ويحس فيها يعني كانت تحاول تبين له انها تحبه ومستعده
تسوي اي شي عشانه وعشان سعادته لو كانت مع غيرها

فهد:ليه تقولين جذي غدير انا بصراحه مستغرب؟؟؟؟؟

غدير:انت جاوبني اول


فهد:انتي للحين ماعرفتيني انا مانجبر على شي لو
لو.كان مو عارف شلون يقولها بس بالاخير طلعت معاه
لومابيج ماخطبتج

غدير:ص..صج..صج فهد انت تبيني تحبني يعني؟؟؟؟؟؟

فهد واهو يطالع بعيد عنها:اكيد

غدير:عيل ليه احس انك جاف معاي فهد من يوم خطبتني
مادقيت علي ولا صارت امبينا مسجات او كلام حلو كله
انا اللي ادق عليك وحتى ..حتى حبيبتي ماتقولي

فهد حس انها مالها ذنب باللي يصير وانها تحبه وممكن تسوي
المستحيل عشانه وانها يمكن تقدر باهتمامها وحبها هذا تنسيه
عاليه......
فهد بابتسامه:صج انا جذي..اوكي سمعي انا طبعي جاف وحددي
مورومنسي شسوي لازم تتحمليني شوي وتحاولين تغيريني
بس ولا تزعلين .................... احبج................ ..........
مايدري شلون طلعت منه...........

غدير:واااااااااااااا ااااااي الللللللللللله عيدها تكفى

فهد:كل هذا تحبيني غدير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غدير:من صجك تسال الا قول اعشقك اموت فيك بس انت مومعبرني

فهد ضحك :لا انشا الله بعبرج واحس فيج

غدير:طيب عيدها.....

فهد:شنو اهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غدير:اووه فهد لا تستعبط تكفى عيدها

فهد:لا مابعيدها وزين انج سمعتيها مره لا تخليني اسحبها

غدير واهي تضحك:لا خلاص تكفى انسى انك قلتها

فهد:ايه جذي انا احب المره تسمع كلمتي

غدير:وانا كلي لك.

فهد:غدير.شرايج نرد البيت ليش اني تعبان شوي
سوري انا وعدتج امس اعشيج بس والله احس بتعب

غدير:افا عليك نمشي عادي اهم شي راحتك ياحبيبي
.................... .........

ام احمد:شلونج عاليه

عاليه:الحمدلله خالتي

ام عاليه:الله يبارك لك يام احمد بغدير وانشا الله بالتوفيق

ام احمد:تسلمين يا ام عاليه الله يبارك فيج والفال لبنتنا عاليه

احمد:يمه وين غدير خالتي وعاليه صار لهم مده واصلين خليها تنزل
بياركون لها

ام احمد:مو هنينه ياولدي وي فهد عازمها بالمطعم انا بدق عليها تجي الحين

ام عاليه:لا ياحبيتي ماله داعي خليها تنبسط

عاليه:واهي ميته غيره من داخل.عادي خالتي اذا مايت بنييها مره ثانيه
لا تخربين عليها

احمد:علوي ممكن نروح الحديقه؟؟

عاليه:اكيد تفضل..عن اذنكم

بعد ما وصلو الحديقه .عاليه:احمد اشرايك نقعد بالديرفه......احمد:ت امرين ياطفله.....عاليه:لا والله تراني اكبر منك
بعد ما قعدو..احمد:شرايج ادزج..عاليه:لا حمود..اقعد ماله داعي......احمد:عاليه ......عاليه نعم........

احمد:ودي اقول شي ومستحي....عاليه:افا احمد تستحي مني انا وياك اكثر من اخوان ولا لا........احمد واهو منقهر

لا....عاليه:شنو يعني انت ماتعدني اختك؟؟؟؟؟؟.افا وانا اللي اعدك اخو لي طلعت تعتبرني غريبه عنك

احمد:ايه انتي مو اختي ولا عمرج صرتي اختي انتي ....انتي .يا عاليه........عاليه:ا نا شنو حلوه صح وضحكت

ضحكه عورت قلب احمد....احمد:الا حلوه بس الا عذاااااااااااااااااب ..........عاليه:استح انا بنت عمك

احمد:انتي مو بس بنت عمي الا اكثر انتي حب....حبيبتي.......ع اليه انصدمت من جراة احمد قامت عنه

احمد:لحظه عاليه بلييييييز اسمحي لي اذا كنت ضايقتج بس ارجوج خليني اكمل كلامي للاخر واذا ماعجبج روحي

عاليه:احمد انت تتكلم من صج؟؟؟عمري ماتوقعت تقول هالكلام وانا اعدك اخو لي بليييز بعد عني خلني اروح

احمد:اذا من صجج تعزيني وتغليني تسمعيني ارجوج ولا ما بسامح نفسي اني زعلتج

عاليه:اوكي كاني بقعد.....احمد:عاليه انا اول شي ماقلت شي غلط انا تكلمت عن مشاعري اللي احسها صوبج من

كنت صغير انا من قبل كنت احب الفت انتباهج كنت ليما العب وتيين انتي بيتنا فجاه اوقف ما كنت ابيج تحسيني ياهل

كبر حبج معاي ليما ما صرت اشوف بالدنيا غيرج ليما كبرت شوي وشفتج تعامليني عادي بدون اي احساس حب

قلت يمكن انا اتوهم طلعت الدنيا تعرفت على بنات وكلمت بنات بس لقيت نفسي احبج احبج من قلبي وياما كنت اغلط

باسمج من يومها تركت كل اللي اعرفهم ليش اني مو راعي هالسوالف وعرفت اني مستحيل احب حد غيرج وكاني

اقولج وانت بكيفج ترفضين او ترضين هالمشاعر.

عاليه من تاثرها بكلام احمد ما قدرت تتكلم لانها حست فيه شلون لا؟؟,,واهي تحس نفس هاالاحساس واكبر منه

بس لشخص ثاني اهي شافت الصد شيسوي وشلون يعذب ماحبت انها تكسره اهي عارفه ان لا احمد ولا غيره

ممكن ينسيها حبها ومشاعرها لفهد بس الحياة ما تتوقف اذا راح منها فهد احمد احسن من غيره بوااايد كافي

احساسه صوبها..عاليه ماحبت تجرحه وبنفس الوقت ماحبت تعشمه

احمد اسمعني كلامك مازعلني ابدا اي وحده تتمنى تحب وتنحب بس انا وحده من الناس اللي عمري ماحبيت ومومفكره

نهائي بالقصص هذي صدقني لو اقرر افتح قلبي لحد بتكون انت ......كانت تقول هالكلام من قلبها وتقصد فيه ان لو

رب العالمين نساها فهد وفتح قلبها للحب من جديد ما بتختار غيره

احمد:الللللللللللللل للللللللله يا عاليه صدقني مااطمع باكثر من هالكلام انتي ريحتيني ويارب يكتب حبي بقلبج

عاليه:بين وبين نفسها الله يسمع منك لانها ملت من هالحب اللي ماوراه الا الالم والحزن ..

احمد:احبج عاليه.....عاليه:بليز احمد لا تتكم جذي معاي خل علاقتنا مثل اول وكل شي بوقته

احمد:تامرين خلاص ولا كاني قلت هالكلام....كانت فرحة احمد كبيره لحد لا يوصف صج انه عاليه ماعترفت له بشي

ولا سمعته كلمه حلوه بس اللي يحب يكفيه الامل ,,,,,,,احمد:طيب علوي من صجج بتسافرين؟؟؟؟؟؟

عاليه:اي والله احمد تدري بغير جو ومنها اشوف خالاتي .......احمد:وبتسجلين هالسنه بالجامعه؟؟؟؟

عاليه:مدري ماعتقد لاني ماحددت وين بدرس....احمد:ليه موناويه تدرسين بالكويت؟؟عاليه:يمكن لا ويمكن ايه

احمد:احسن اجليها سنه عشان ندرس وي بعض واذا بنسافر نسافر جميع.......

بهلحظه دخل فهد وغدير البيت ..غدير اول ماشافت عاليه..اخذت فهد وراحت صوبهم.......

كان فهد يطالع عاليه والغيره الجنونيه باينه بعيونه .....عاليه سلمت على غدير واهي متجاهله نظرته

الف مبروك غدير ولو انها يات متاخره....غدير:الله يبارك فيج حبيبتي عادي مابينا هالسوالف والفال لج

عاليه واهي تطالع لفهد وما قدرت مع الاسف تخفي نظرات اللوم والعتب والغيره..مبروك يا فهد مابغينا نفرح فيك

فهد واهو يبتسم لها ويطالع غدير.الله يبارك فيج شسوي صج طولت شوي بس نلت مو جذي؟؟؟؟؟

غدير طايره من الفرح وعاليه من القهر واهي تقوله.اكييييييييد هذي غدير مو اي وحده.......

غدير:ياحياتي ياعاليه ما عليج زود....احمد واهو يكلم غدير:طيب روحي خالتي ام عاليه من زمان موجوده بالصاله

يايه تبارك لج روحي لها ..غدير واهي تطالعه ايييييه تبي تفتك منا اوكي بنروح انا وفهد اخذو راحتكم

فهد:لا غدير انا تعبان وبروح ارتاح .....غدير:على راحتك حبيبي......كانت عاليه غصب متمالكه دموعها اللي قررو

يخوننها وينزلون واهي تسمع هالكلمه اللي كانت تحلم انها بس اهي اللي راح تقولها.بس كانت صدمتها اقوى ليما

سمعت فهد يقولها واهو يطالعها.اوكي يا عمري تبين شي......غدير:بدلع اي......فهد:امري,,,, ,,,غدير:ماتنساني

فهد:ليش بقدر......احمد استحو انتو قاعدين تغازولن بعض جدامنا وانت فهد مسرع ماخريت كل اللي عندك اثرك

رومنسي وانا مدري......فهد:من اختك......غدير:يعني. ...فهد:يكفي خلي هالدلع لي صرنا بروحنا ترى جنبنا اطفال

لا يختربون علينا....كانت عاليه لافه بصوب غير عشان ما يبين اللي بعيونها بس للاسف فهد جرحها ومازال يستمر

بجرحه ليييييييييه.......بع د ما دخلت غدير دق تلفون احمد وراح عنهم بعيد يكلم

تم فهد واقف بنفس المكان واهو يطالع عاليه اللي معطيته ظهرها واهو حاس باللي سببه لها

فهد قرب منها واهو يهمس باذنها من قريب..عاليه......... .عاليه حست انها ذااااابت مع قربه لها وانفاسه اللي لامست

رقبتها وصوته العذب واسمها اللي تو حست انه له معنى غيييييييييييييير.بال حظه هذي نست كل اللي قررته وكل

وعودها بالنسيان تبخرت حست برجفه بجسمها كله......واهي تلف وتطالع له

فهد واهو يقرب منها هه لايقين على بعض انتي وياه ولف يطالع احمد....عاليه سرحت بعيونه واهي تطالع له

نست كل تحفظاتها وكل اللي سواه فيها جا بيروح ولاهي تمسكه من قيمصه فهد ليه تسوي فيني جذي ليييييييييه

تعذبني ولا اني انهرت بسببك هذا اللي تبي تسمعه مني ايه يافهد انت حطمت قلبي وحياتي كلها احبك ياولد الناس

ليش ماتفهم اني ماقدر اكمل بدونك اني اتعذب وانا اشوفك وي غدير ليه تقولها حبيبتي لييه؟؟؟؟وانا شنو بحياتك؟؟؟؟؟؟؟

تمت تتكلم ودموعها تنزل منها بدون ماتحس واهو وده يلمها في صدره بس كل اللي طلع منه

انه شال يدها عنه واهو يقول لها انتي ولا شي في حياتي.......عاليه تمت تطالعه واهي تحس انها عمرها ماحست

ان نفسها ذليله كثر هاليوم ابتعد عنها فهد بدون اي كلمه منه زياده


............................................................ .....
(غرام السنين)

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
قديم 27-01-08, 03:32 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38476
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

القصة حلوة حيل ..
عالية اتمنى منها انها لا تذل نفسهااا اكثر ..
وفهد .. صج قاسي ما يحتاج يذلها واهو يحبها .. اناني

مشكورة سيدة حبي .. بس اكرر رجائي بتحسين الخط وتكبيره وتثخينه وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور جليع  
قديم 29-01-08, 09:13 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ام عاليه:بليز ياماما مشاني هدي شوي حاج
تبكي والله قطعتي قلبي

كانت عاليه هالمره تبجي من كل قلبها ومنهاره بشكل جنوني لان الموقف اللي صار بينها وبين فهد كان قوي بالنسبه لها

عاليه تتكلم واهي تبجي بصوت متقطع عالي
يمه ..بموت احس اني بموت خلاص ماقدر اعيش
ماقدر اكمل يمه خلينا نسافر مابي اعيش هنيه
محد يبينا يمه مانبي منهم شي لا فلوس ولا شي
يمه مالي حياة من غير فهد ماقدر اشوفه مع غيري
احبه يمه وابيه وماقدر انساه انا شبه انسانه الحين
جسد من دون روح مابي اتم هنيه ارجوج يمه
وبعدها لمتها امها على صدرها واهي تشهق وتبجي بجت امها معاها واهي تقول الله لا يسامحك يافهد

........................

فهد:حنان اعتقد اكثر من مره قتلج انسي هالرقم

حنان:ليش جذي يافهد انا احبك ليش تحرمني منك
مستحيل اشوفك تروح مني واتم ساكته

فهد:شوفي يابنت الناس انا عمري ماعشمتج بشي
واعتقد من عرفتج ماقتلج ولا مره كلمة حب ولا بالغلط
ففجي عني واللي يعافيج

حنان واهي تترجى فهد:بليز فهد لا تحرمني منك انا احبك
وااااايد اشيا سويتها عشانك انا غيرت حياتي كلها عشانك
حتى صديقاتي الاوليات تركتهم كنت اظن انك لي علاقتنا

قاطعها فهد:لا تقولين علاقتنا قولي علاقتج وبعدين انا بكل احترام
مستحيل ارتبط بوحده اتعرف عليها مثل ماتعرفت عليج يعني انا ومو
بس انا اي شاب مستحيل يرتبط بوحده تعرف عليها بشقة ربعه

حنان واهي تبجي:بس انت تدري يافهد عن غيرك اني مو من البنات
اللي تعرفهم واني اول ماييت وشفتك حبيتك بسرعه وعقب هاليوم
ماطبيت الشقه الا اذا انت كنت بروحك فيها وطلبت مني هالشي

فهد:لا انا عمري ما طلبت منج شي انتي اللي كنتي تساليني اذا كنت
بروحي او لا واذا دريتي ان بروحي تيين والحمد لله
عمري ما ضايقتج ولا فرضت نفسي عليج عاملتج بكل احترام
كنا نتكلم عادي ولا عمري لمست شعره منج

حنان:وانا عشان جذي حبيتك لانك كنت امين معاي
الحين تقولي انسي

فهد :اخر كلامي صدقيني اني اعزج ياحنان مثل اخت
واخاف عليج واتمنى انج تحطين بالج على روحج وصدقيني
بتلاقين اللي يحبج ويصونج بس انتي صوني نفسج

حنان :اوكي يافهد الله يوفقك

بعدها سكرت التلفون وانسدح فهد على سريره واهو يفكر بعاليه كان يدري انها اليوم بتتعذب بسبب معاملته
لها بس بنفس الوقت كانت الغيره تاكله من احمد ليش انه اول مادخل عليهم هو وغدير كان احمد قريب من عاليه ويتكلمون بس بنفس الوقت ماحب هاالاحساس انه يغار ومن منو؟من ولد صغير مثل احمد هذا الشي
اهو اللي خلاه يتجنب عاليه (الضعف)اللي يحس فيه تجاهها كان يحس انه يناسر فيها وبعيونها كان يحس انه ما
يحتمل كل هالمشاعر اللي بقلبه الطبيعي ان اي واحد يحس جذي يصارح اللي يحبها بالشي هذا بس فهد
كان يحس انه مجرد التفكير انه يحب عاليه هذا شي مو حلو له ويقلل قيمته جدام نفسه ليش انه عاش طول عمره حازم ماشدته بنت من قبل ولا قدرت عليه وماكان يتو قع انه ممكن يحب بس ليما بدت عاليه تكبر وبدا حبه لهاكان يحاول يقنع نفسه انه انجذاب مو حب لسبب انها حلوه وجذابه ومافيه وحده تحمل معانيها الجذابه
بس لقى بعدين انه حب قوي وتم كاتمه بقلبه لانه لو بيفصح عنه يعني هذا انه بيعيش طول عمره مع عاليه
بدنيا غييييييييييييير لا فيها شغل ولا تعب ولا مسؤليات كان يعني انه بيتم طول عمره يدلعها ويسهر على راحتها
يعني بيخضع لها وهذا الشي ما يحبه فهد ممستحيل يخضع لمره حتى لو كانت حبيبته هذا كان تفكيره كان يقول
مهما حبها وحبها مستحيل يعيش عمره تحت ريولها ماهمه بالدنيا غيرها لانه مو جذي
.......................................

باليوم الثاني راح بوفهد وي فهد وي عمه بواحمد وخالد ولد عمته
لاستقبال جراح ورغد من السفر

بعد ما وصلو وسلمو على بعض ركبت رغد وجراح وي فهد وبوفهد وبو احمد وخالد وي بعض وراحو صوب الشركه بس فهد بيوصل عيال عمه البيت

بوفهد:نورت الديره ياعيالي مابغينا نفرح فيكم ونشوفكم بينا
جراح:نورت فيك عمي الله يخليكم لنا والله انا ورغد كنا نحلم باليوم
اللي يي ونرد فيه ديرتنا
فهد:حمد الله على سلامتكم وانا الحين بوديكم البيت ادري انكم تعبانين
ومالكم خلق انا مجرب اللعوزه قبلكم وبعدها نتجمع في بيتنا صار
جراح:صار يا ولد العم
...............................

ام خالد:الله يبشرج بالخير يبنيتي

عبير:ها عمتي امتى بتيون تخطبونها

ام خالد:انشا الله وانا عمتج باجرباذن الله
ليش انه اليوم عيال عمج ردو الديره مثل ماتعرفين
وبنتجمع في بيت عمج بوفهد نشوفهم ونسلم عليهم

عبير:ايه الحمد لله على سلامتهم وانا اليوم بيي انشا الله

ام خالد:الله يسلمج يا حبيبتي اخليج يمه الحين

عبير مع السلامه عمتي

بعد ما سكرت من عبير كلمت خالد ولدها اللي طار من الفرحه بعد ما قالت لها ان الجماعه موافقين
............................

منال واهي تكلم عاليه بالتلفون:عاليه
من صجج تزعلين على حبيبتج منال تدرين
ان مو قصدي والله العظيم كنت لاهيه
وكنت بخليج هالفتره عشان ترتاحين
وي نفسج ليش اني ادري انج كنتي....

قاطعتها عاليه:هالفتره ليش شقالولج عني
مينونه واقطع بهدومي سلامتج منال مافيني
الا الخير وعموما كلها بالكثير ثلاث
ايام ونسافر انا والوالده

منال:افا يالغاليه تسافرين يعني حتى ماعطيتني خبر انج
حجزتي عالعموم ياعاليه انا مستحيل اتغير عليج وانتي تعرفين
هالشي وتدرين ان غدير وعبير من نفس سني تقريبا بس
علاقتي فيج انتي اقو ويعلم الله اني اعدج اختي اللي مايابتها امي
وعليج بالعافيه سافري وتمتعي بوقتج بس انا حبيت اقولج اذا بتيين
انتي وخالتي اليوم ليش انه رغد وجراح ردو الديره واليوم الجمعه
في بيتنا ولازم تيون اوكيك يله سلام سي يو

بعد ماسكرت منال عاليه تدري انها كانت جافه معاها حيل واهي مالها ذنب بس عاليه كانت مستعده تكره العايله بكبرها لو هاشي ييساعدها عالنسيان عاليه قلبها مليان بالحب والموده لكل الناس خاصه عمامها بس
حب فهد ملى قلبها بالحقد والغيره بس بنفس الوقت مستحيل تقسى على عمهااو منال لاي سبب وكل مافكرت انها
اليوم بتلتقي وي فهد تموت مية مره
.............................

دخل فهد وي ابوه البيت بعد ماردو من الشغل

بوفهد:ها وانا ابوك وصيت لنا على ذبيحه لجمعتنا اليوم

فهد:اي يبه انا استاذن بروح ارتاح عشان يمديني اقعد واروح
النادي

بوفهد:الله معاك ياولدي

بعدها راح فهد فوق وقبل لايفتح باب شقته دق تلفونه ولا غدير

فهد:حدددده مو وقته:هلا غدير

غدير:قوه حبيبي شلونك؟

فهد:تمام انتي شخبارج؟

غدير:الحمد لله حبيبي شرايك تبيني ايي اليوم

فهد:اكيد مو هذيل عيال عمج لازم تسلمين عليهم
وتحمدين لهم بالسلامه

غدير:حبيبي صار عيل انا قلت اخذ رايك
طيب شنو تبيني البس؟

فهد:من صجج انتي؟؟؟انا راجع حدددي زهقان من الشغل
وانتي تساليني شتلبسين لبسي اللي يناسبج

غدير:سوري فهد مو قصدي ازعجك بس.....

قاطعها :اخذي راحتج بس انا تعبان وابي انام لبسي اللي تبين
بس اهم شي تكونين حلوه فيه حس فهد انه جرحها عشان جذي
ماحب يكسر بخاطرها.....بس خاطر عاليه مايهمه

غدير:صج حبيبي تبيني اكون حلوه تامر اخليك نوم العافيه

فهد:الله يعافيج مع السلامه
..................................
الساعه 7ونص كانو الكل متجمعين يسولفون ويضحكون الا عاليه وامها

ام خالد:حليانه يارغد ماشا الله عليج

رغد:Thankyouعمتي عيونج الحلوه

ام خالد:وشلون الدراسه كانت صعبه؟؟؟؟؟

رغد:الدراسه بكل مكان صعبه بس تبي الاجتهاد والجد
واللي يدرس رب العالمين ما يضيع له تعب

منال:تدرين ابوي حالف الا يسوي لكم حفله عوده

رغد:صدقيني بالنسبه لي ولجراح هالجمعه احلى حفله

جراح:انتي شخبارج منال وشلون الدرسه وياج؟

منال ماصدقت يفتح موضوع معاها :الحمد لله ماشيه
ها شبتسوي الحين؟

بوفهد:بيجابل حلاله اكيد وبنفس الوقت بيشوف مجاله بشهادته

جراح:مثل ما قال عمي بس الشركه ماظن الحلال كله واحد
واحنا كلنا واحد الله لا يفرق بينا

احمد:جراح يعني تنصحني ادرس تخصصك ؟؟؟؟

جراح:انت شد حيلك وادرس اللي تبي

فهد كان لي هاللحظه حاقد على احمد وغيران منه
واااي تحب تكبر روحك

احمد:لا انا كبير اصلا وماني راد عليك باجر بدرس واخلص وراوح
اكمل بالخارج انا وعاليه قالت انها بتنطرني عشان نسافر وي بعض

فهد هنيه كان مصدوم من هالكلام وكان وده يقوم يكفخ احمد
يقوله ان عاليه مستحيل تسوي شي بدون اذنه ويكون اهو
مو موافق عليه وبنفس الوقت كان مو مصدق ان عاليه
ممكن تسافر وي احمد

جراح:عاليه الا صج وينها ماشا الله عليها على هالمجموع الروعه

منال:انا قتلها تيي اكيد انه بتيي الحين

غدير كانت طول الوقت تطالع بفهد تبي منه نظره او ابتسامه

بو احمد:ماباركت لفهد وغدير ماتردي انهم مخطوبين لبعض

جراح :الف مبروك محد قالي والله لا يالخاين سويتها حت ما قتلي
اي لنا الله انا وخالد

خالد:لا حبيبي وانا بعدعن جريب بتسمع الاخبار الزينه

جراح:اها جذي يصير خير الله يبارك لكم ويوفقكم مبروك غدير

غدير:الله يبارك فيك

رغد:وانت عبير شخبار الحمال امتى بصير عمه

عبير:جريب انشا لله

كانت منال طول الوقت تطالع بجراح واهي فرحانه كانت تحبه موت ومحد يدري بالشي هذا حتى عاليه
ماتدري
....................................
كانت عاليه طالعه بشكل جنان كانت لابسه نفنوف قصير ابيض بوردي وفاتحه شعرها وكان منظر شعرها الطويل واهو منثور على جسمها ويها روعه وجسمها كان روعه

ام عاليه:شو هاد بتعقدي .....

عاليه:ما عليج زود انتي احلى بواايد

ام عاليه:انا راحت عليي

عاليه:شنو راحت عليج انتي اشري وانا ازوجج

ضحكت ام عاليه:عاليه

عاليه:امري يمه

ام عاليه:بليز يا امي حاولي ما تبيني شي قدام عمامك
ومابدي مع كل هالجمال تتالمي اليوم ايه ماما بعدي عنه
قد ما بتقدري على الاقل قدامن بس

عاليه واهي تتنهد:انشا الله يمه مالج الا اللي يسرج
..........................

بعد ماراحو عاليه وامها وادخلو البيت توجهو صوب صالة الاستقبال الكبيره ....جراح بعد ماشاف عاليه
واهي تتقدم صوبهم انصدم وحتى لونه تغير ما توقع انها بالجمال هذا كان يقول بينه وبين نفسه.يارب شنو هذا
ملاك ولا انسان هذي عاليه معقوله يابختي فيج والله انج قمر نازل من السما الا حوريه من الجنان
فهد كان ملاحظ شرود جراح فيها وكان ميت غيره وقهر

عاليه وامها:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

توجهت عاليه وامها صوب جراح ورغد
راحت عاليه ولمت بنت عمها رغد
وبعدها مدت يدها لولد عمها جراح
اللي تم ماسك يدها واهو يطالعها
كانه اول مره يشوف بنت

ام عاليه راحت ولمت رغد وسلمت عليها
حمد الله على سلامتكم ومبروك النجاح

رغد:الله يسلمج ويبارك لج والفال لعلوي
انتي شلونج ؟؟؟؟

ام عاليه:الحمد لله

عاليه بعد ها سلمت على عمامها
وبنات عمها واحمد وخالد وتجاهلت فهد
اللي مات غيره في مكانه من جراح

جراح:عاليه شلونج بصراحه ماشا الله عليج
يابنت عمي شنو هالكمال علم وتميز وجمال

عاليه واهي تبتسم مستحيه:تسلم ما عليك زود

رغد:شلونج عاليه ياني مشتاقتلج طرشت لج
ثلاث رسايل عالايميل ومارديتي علي
مطنشتني طول هالفتره

عاليه:لا حرام عليج والله اني مشتاقتلج اكثر
بس كنت لاهيه بالفتره الايميل من زمان ما بطلته

بعدها تمو يسولفون وجراح ماشال عيونه من عاليه واحمد لزق فيها بعد ماكلمت منال واعتذرت لها عاللي
صار ومنال ماكانت شايله عليها ليش انها مقدره ظروفها كان فهد طول القعده واهو معصب وماله خلق
ومانطق ولا بكلمه بس يخز عاليه اللي ماتطالعه مو تجاهل منها بالعكس بس حفاظ على الوعد اللي عطته لامها
ليش انها تدري انها لو طالعت بعيونه بتضيع وما بتقدر تشيلها من عيونه راحت غدير وقعدت يم فهد واهي تكلمه بصوت واطي
غدير:حبيبي شفيك حدددك تعبان روح ارتاح

فهد:لا عادي جاوبها بجفاف ليش انه ماله خلقها حددددده

غدير:حبيبي تبي نروح بروحنا شوي اونطلع للحديقه تشم هوا

فكر فهد انه جذي بيحر عاليه كان يدري انها تموت من الغيره علي
عشان جذي وافق

انتبهت عاليه لهم بدون ماتطالعهم واهي تحاول تخلي نفسها ايزي
وماتبين

عبير:يعني مثل ما قتلك مبروك مقدما

خالد:الله لا يحرمني منج ويبارك لي فيج

ام احمد:الله يا خالد طلعت تحب واحنا ماندري

خالد:لا خالتي لا حب ولاغيره بس انا انشديت للبنت
حلوه ومؤدبه ومتعلمه وبنت ناس وموناقصها شي
حرام اطوفها من ايديني وخاصه انها تحبني

ام احمد:تحبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من قالك انت

خالد:شفيج خالتي اكيد تحبني ولا ليش توافق يله مبروك عليها انا

ضحكو ام احمد وام خالد

بعدها راحت ماقام احمد من عاليه راحت قعدت وي رغد ومنال وتمو يسولفون ....وبعدها جا جراح وقعد وياهم
واهو يطالع عاليه بعيونه كانه بياكلها قالت له اخته بصوت واطي
بس يكفي اكلت البنت بعيونك

جراح:مو بيدي يارغد حبيتها ايه حبيتها ياحلاتها

وبعدين راح قعد عند عاليه واهو يسولف معاها ومنال غيرانه ومنقهره ليش انه ماسوالها جذي حتى سلامه كان عادي لها
بعده جا فهد وغدير وقعدو وياهم هذا بعد ما شاف فهد جراح قعد عند عاليه اللي كانت تقول لجراح
انشا الله بس باجل هالموضوع ليما نرد من السفره
انا وامي

جراح:وين انشا الله ؟؟؟؟؟

عاليه:لبنان عند خوالي

رغد:بتطولون ؟؟؟؟؟؟؟

عاليه:مدري حسب

رغد:ويييييييه نبي نشوفج

عاليه:كلي لج وانتو الحمدلله خلاص خلصتوا
بتملون مني

جراح:من يقول مستحييييييل.انتي لازم تيينا بيتنا قبل لا تسافرين

عاليه:انشا الله اذا قدرت

كان فهد ميت واهو يسمع هالحجي من الغيره عمره ماهتم لها جذي ولاغار عليها جذي ما حتمل تجاهلها له وقام بعد ماغمز لمنال تقوم
منال:شفيك فهد صعدتني فوق؟؟

فهد واهو يتنفس غصب:شوفي الحين
بتنزلين تحت وبتقولين لعاليه بينج وبينها
انج تبينها وبعد ماتيي دارج تطلعين فاهمه

منال:من صجك شتبي بالبنت خلها بحالها

فهد عصب زياده:شوفي منالوه اذا مارحتي الحين
ياويلج مني والله بتلها من شعرها واصعدها غصب
بسرعه روحي شناطره

راحت منال واهي خايفه ومنصدمه من اخوها اللي عمرهاماشافته عصبي جذي بسبب عاليه

منال كلمت عاليه وقالت لها انها تبيها بروحها وبعد ما صعدو تقدم فهد صوبهم وتل عاليه من ايدها ودخلها

دار منال بعصبيه وقفل الدرا...............

تبون تعرفون شصار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
قديم 30-01-08, 12:30 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57884
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: {مريم} عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
{مريم} غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يييووووووووووو الله يهديج لازم توقفين هنيه ..
الجزء لايقل رووعه عن الي قبله ..
بس في شي بخاطري اريد اقوله اذا ماقلته بنفجر من القهر
اسلوب عاليه مع فهد يرففففع ظغطي
اكره البنت الي تركض ورا الريال وتبين حبه له .. احسه بقمة الضعف والانهزاميه
وين كرامتج ياعاليه ايه ولد عمي واحبه بس في شي اسمه احترام و بحدوووود ....في شي اسمه انظباطيه في شي اسمه ثقل ..واهم من هذا كله ظوابط شرعيه
واشوف ان مجتمع اهل فهد واعمامه ابد مافي هالشي يعني كلللله فري .. وهذا اكبر خراب في المجتمع
اتمني سيدة حبي ان تتقبلي وجهة نظري بصدر رحب واتمنى ماطولين

 
 

 

عرض البوم صور {مريم}  
قديم 30-01-08, 02:33 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58344
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعه الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعه الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

والله حرام يعني عند الحظه هاذي لازم التوقيف

يالله اذا ماعليك امر بكرة كمليها اشوف0ههههههههههه

بس من جد حاولي ماتتطولين

 
 

 

عرض البوم صور روعه الكون  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ارحم حبي للكاتبه غرام السنين
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية