لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-08, 11:26 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بعد الحفله باسبوع..خالد:ها يمه شقلتي انا اول مره اشوف ولد يحن على امه انه بيتزوج
العاده الامهات لهم هالدور..ام خالد:مو يايمه ان مابيك تستعجل بقرارك بعدين انت قبل اسبوعين كنت تبي
بنت خالك غدير اليوم تقولي انك بتخطب اخت فيصل زوج عبير اخاف انك تتزوج بدافع.قاطعها
خالد:يمه انا مو صغير عشان اتزوج بسبب اني اغيض وحده بعدين انا ماكان بيني وبين غدير شي عشان اغيضها بالطريقه اللي انتي مفكره فيها انا كنت نلوي اخطبها لانها بنت خالي وانا ماشفت غيرها بس من دريت انها ما تناسبني قررت اتزوج..ام خال:يمه انا نفسي ومنى عيني كل ام تنتظر هاليوم
فمابالك انا اللي ما عندي غيرك..خالد:الله يخليج لي يام خالد خلاص انا بكلم فيصل الحين واقوله اني بزورهم بعد اذان العشا ..ام خالد:خلاص يمه اللي تشوفه بس انت متاكد انك تبي البنت.
خالد:يمه انا شفتها بالحفله كانت وااايد حلوه وجذبتني برقتها وادبها واحنا نعرف اهلها شيبي الواحد
اكثر.ام خالد:الله يقدم اللي فيه الخير يايمه..انشا الله الله يسمع منج وعلى فكره شكل الفرحه بتصير
فرحتين ليش اني هاليومين اشوف خالي بواحمد طايح يتنقز على خالي بوفهد في مو ضوع غدير وفهد
بس ناقص يخطب فهد..اي يمه مافيها شي اهم اخوان وخالك يبي ولد اخوه لان فهد يستاهل
ادري يمه بس احنا ماعرفنا راي فهد بالموضوع فهد شخصيته صارمه وكلامه مسموع وان رفض خالي
مستحيل يجبره لانه يحبه ولحد الان حاس بالذنب لان فهد مامارس مهنته يعتقد ان حمل فهد اكثر من طاقته..اكيد ما بيجبره بس ماهتقد ان فهد بيرفض غدير بنت عمه ومايعيبها شي
بيت بوفهد.بوفهد هلا والله ببنتي هلا يبه شلونج؟ عاليه:هلا عمي تمام انت شخبارك
نا بخير دامج بخير..امج شلونها..والله الحمدلله..سمعت انها بتروح وي خوالج ..اي عمي تقول انها بتشوف خالاتي يدتي من زمان ماشافتهم..الله يسهل دربهم وانتي ..والله اذ استقبلتني عندك انا مابروح
ضحك بوفهد وقام وباس عاليه براسها ياعمري انتي بيتج هذا مالج الا تيبين اغراضج وان بغيتي من
اليوم تعالي.تسلم عمي الله يخليك لي انشاالله..دخلت منال:هلا والله اقول ليه البيت منور..
سلمت على عاليه .بوفهد ها يبه شلون امتحانج؟.منال:الحمد لله كان سهل يبه .
وبنت عمج غدير امتحنت معاج.منال:والله مادري يبه بس اكيد.يله يبه خلج عند بنت عمج وانا بروح
عند عمج بواحمد. منال:الله معاك يبه.عاليه:مع السلامه عمي..منال:هلا والله مابغيتي امشي فوق بداري راحت منال وي عاليه فوق.منال:ايه ادري انج مليانه سوالف قولي شعندج كلي اذان صاغيه
عاليه:منال بلييييييييييز لا تستخفين بكلامي .منال:شفيج علوي والله اني معاج ومن صج اتكلم
عاليه عيونها كانت كلها دموع وصوتها صار مبحوح حست منال بعاليه وحضنتها.علوي حبيبي شفيج
بجت عاليه على صدر منال.علوي بلييييييييز لا تبجين ماحب اشوفج جذي قولي لي شفيج
وغلاتج ان دموعج غاليه علي.عاليه بلييز جاوبيني فهد له علاقه بحالتج هذي؟بليييييز جاوبي
عاليه جاوبت وصوتها يقطع:ومنو غيره يامنال.منال:انا بقول لراني تسوي لنا عصير يهديج
وبعدين سولفي..عاليه:منول انا مابي اخرج علىدراستج.منال:ياعيو ني انتيا باجر ماعندي امتحان
امتحاني بعد يومين عن اذنج لحظه.راحت منال المطبخ وصعدت دارها وبيده صينية عصير مانجا
منال:يله ادري انج تحبين المانجا بردي على قلبج وبعدين سولفي.بعد ما شربو العصير.
منال:قولي لي انا لاحظتج بالحفله واقفه وياه وشفت ضيقتج.عاليه:شقولج بس فهد يعتبرني صغيييييييره
الا طفله .منال:شلون يعني اهو قالج انج صغيره وما تصلحين له.عاليه باستغراب:مااصلح له
شقصدج.منال:انتي تقولين ان يقول انج طفله يعني قلتي له انج تحبينه وقالج انج صغيره عليه
عاليه:امبيييييييه وين راح تفكيرج لا اهو ليما زارنا يبارك نجاحي قال علوي قتله اني ماحب بقول
علوي لاني مو صغيره قالي انه يشوفني صغيره وتضايق قال انا محد يامرني .
منال:الحمدلله وهذا اللي يبيج انا على بالي عندج سالفه.عاليه:مو بس جذي بالحفله كله كان وي غدير
وليما ييت اسلم عليه تجاهلني تماما و....كملي وشنو.وتهاوشت وياه.امبيييييه وي فهد ليه
لانه بعد ماراحت غدير تتعشى سم انشا الله ياني فهد وقدم لي هديه ورفضتها..اوووووووه لييييييييه
غبييييييييييييه..انت ي سمعي انا قتله ليه لو اني مو ناجحه بتعطيني اياها جان يقول لا كنت بكتها عليج
وقتله انا مو بحاجتها اخذها بعدين اخذها مني وانا عصبت لاني ما توقعت ردة فعله
وقتله وانا معصبه احسن عطها لغدير يمكن تحتاجها اكثر وقالي مو شغلج هذا شي يخصني
منال:واااااااااي منج كل هذا شلون رديتي هديته والله زين فهد تمالك نفسه زين شنو هديته؟
عطر قال انه يايبه من الامارات..مالت عليج ييب لج عطر خاص لج وتردينه انتي شلون تبينه يحبج
وانتي جذي تعاملينه ..انا ما سويت شي ومو معناة اني احبه ارضخ له واتنازل عن حقوقي
ضحكت منال لا وشنو حقوقج هذي؟.حقي بانه يكون لي.منال:مافهمت وضحي لي شلون يكون لج
عاليه:منال انا قتلج من اول لا تستخفين بكلامي.منال:انا ما قاعد استخف بكلامج بس انتي كلامج
يحير.عاليه:اقصد ان حبي لفهد مستحيل يتعارض مع حقي ان يكون لي انا .انا اللي احبه انا اللي
ابيه.ومع هذا اهو كان مع غيري يتمشى هذا مو سبب كافي اني ازعل لا ليما شافني تجاهلني
منال:انا مو فاهمت بالمره انتي تبين تمشين فهد على كيفج وانتي بعدج ماتاكدتي من مشاعره
عاليه:منول انا مو جذي انا ابي فهد بكل مافيني احبه وباي طريقه بس اهو انا لحد الان ماعرف طريقته
بالحب عشان جذي ابي احبه على طريقتي بعد انا ماطلبت المستحيل انا مابي اشوف حبيبي مع غيري
منال:والله مادري شقولج انتي لحد الان ماتاكدتي من مشاعر فهد ولا تطلبين شي منه
عاليه:شقصدج.انا فكرت اصارحه بس مادري خايفه.منال:علوي انا بقولج شي خبيته عنج واتمنى ما تتضايقين انتي تحبين فهد وانا عارفه مدى حبج له واثقه من مشاعرج ويعلم الله اني اتمنى ان فهد
يبادلج نفس المشاعر بس.عاليه:منال شفيج خرعتيني فهد يحب .منال:لا بس ابوي يبي يخطب له غدير
بنت عمي.عايه تمت ساكته واهي منصدمه وبعدين تمت دموعها تنزل من عيونها بدون ماتحس
منال:علوي والله ماكنت ابيج تتضايقين بس مابيج اخر من يعلم ابيج تقررين بعدين فهد انا واثقه انه ما يحب غدير واذا عالحفله اهي لزقت فيه والكل يدري انها تتلزق بفهد بعدين فهد ما تعجبه نوعية غدير
فهد ما يحب البنت اللي تنزل من كرامتها..عاليه تمت تبجي بصوت مبحوح.منال:علوي حددي موقفج
لا تتنازلين عن فهد بسهوله اذا كنتي تحبينه .عاليه:وشنو فايدة حب فاشل .منال:عاليه قوليلي انا
مستعده اساعدج.عاليه حست انها ماتقدر تتكلم وقالت:خلاص منال انا امي بتسافر لبنان عند خوالي شكلي بروح وياها .منال:انتي مو قلتي انج بتقعدين هنيه.شفايدة قعدتي.منال:عاليه جذي بتطحين
من عيني شلون جذي..عاليه:شسوي اقول لفهد انا احبك وبعدين بيضحك علي وعمي شبيقول
علي وعمي بو احمد مو ناقص اهو بروحه يموت علينا انا وامي..منال:كيفج سوي اللي تبينه واذا كنتي تبين تسافرين خلاص انا مستعده اروح وياج واذا تبين تضلين انا وياج وشدراج القدر شنو مخبي لج
عاليه:يا بعد عمري والله كلامج يريحني .منال:انا متاكده انج ما بتستسلمين.والحين اول خطوه
روحي اعتذري لفهد عشان تكسبينه.عاليه:مستحيل انا ماعتذر بعدين شفايدة الاعتذار.
منال:ملييييون فايده قتلج فهد ما يحب غدير وهذي انا باصمه عليها وابوي مستحيل يجبره
وانتي ابوي يحبج اكثلر حتى من غدير واذا كسبتي قلب فهد الكل بيبارك زواجكم.عاليه:لا
ما عتذر انا ما غلطت اهو جرحني جدام غدير .منال:كيفج..عاليه:طي ب اهو وين؟
منال:اكيد الحين بالمسبح .عاليه:عادي نروح يمه .منال:توج عزيزة نفس.
عاليه ايه بس بروح ما بتكلم وياه .منال:شنو الفايده بتقعدين تطالعينه وبعده بيعرف انج يايه
تشوفين حبيبج واهو بلبس السباحه وبيقعد يعذبج بحركاته اقولج خلج هنيه
دق تلفون منال قعدت تكلم رفيجتها راحت عايه صوب المسبح كانت لابسه برمودا جينزوبلوزه لونها اسود
نص جم وكانت ضيجه عليها مشت عاليه صوب المسبح وشافت فهد تو طالع لف فهد الروب عليه
وشاف عاليه .عاليه تمت تطالع فهد كان شعره طويل كلهماي ويههه ينزل منه الماي كان شكله جنان
عاليه حست ان فهد لاحظ نظراتها وبسرعه مشت صوب الباب تطلع.سد فهد عليها الباب
عاليه دقات قلبها كانت قويه وقالت بدون ما تطالع لفهد:عفوا ممكن شوي بطلع..
فهد تم ساكت واهو يبتسم حست عاليهبابتسامته اللي امتلكتها كلها واسرت قلبها عاليه كانت مصممه
انها تطلع وحست انها ندمت لانها دخلت وشافته لانها شكل فهد جذي كان جذااااب وساحر حست انها ما تقدر تقاوم شكله..فهدبدون ما يتكلم مد يده ورفع وجه عاليه .عاليه انتفض كل جسمها من لمسة فهد
حتى فهد حس فيها.عاليه:بلييز فهد شتبي؟.فهد تكلم بصوت واطي:انا.انا مابي شي حسبتج انتي تبين شي
انتي اللي ييتي هنيه.عاليه:سوري انا ما كنت ادري انك هنيه .فهد:اها.جذي بس لقيتيني شفتي المشكله
عاليه:ما فيه اي مشكله وبليييز فهد اسمح لي بروح بيتنا تاخرت.فهد:شعندج بالبيت.
عاليه :بسافر انا وامي لبنان وبزهب نفسي.فهد: مو شفتي خوالج ليش بتسافرين؟
لاني بشوف الجامعات هناك واتعرف عليها بنفسي ,فهد مستغرب وانتي شكوبجامعاتهم؟
مادريت انا بدرس هناك .فهد:ابتعد عنها شنو؟.عاليه:بدرس هناك.انتي من صجج تو الناس على افتتاح التسجيل.بعدين منو سمح لج .عاليه:انا سمحت لنفسي هذا مستقبلي كانت عاليه تتكلم واهي مصدقه
جذبتها اللي ما عرفت ليه قالتها يمكن عشان تحر فهد؟بس مع هذا انا خذت راي العايله والكل شجعني
واولهم عمي وقال ان كل ما تسمح له الظروف بيزورني .فهد بعصبيه يا حليلج والله صدقتي انج بتروحين
عاليه كانت مستانسه من كلام فهد حست بحرصه عليها وتمت تعاندهوتقول:منو بيمنعني؟
فهد انا بمنعج .عاليه قربت من فهد وانت شكو ؟فهد:انا ولد عمج مسؤل عنج .عاليه:انا ما قاعد
اسوي شي غلط انا بدرس.فهد بتحدي:من قاضبج انتي بتدرسين هنيه وغيره مستحيل انسي
اني ممكن اقبل انج تسافرين .عاليه بينها وبين نفسها محترقه بمليون نار ياترى ليه فهد جذي قالها
شنو قصده؟مشت عاليه بعيد عنه وراحت بتطلع.حست عاليه بيد قويه تمسكها طالعت وراها
فهد شفيك؟عورتني.فهد قرب عاليه منه وقال:لا تجربين تحديني عاليه والله بتندمين.كان فهد يتكلم
وانفاسها كلها غضب وكانت عاليه فرحانه بالغضب اللي بانفاسه اللي لامسه خدها.
عاليه قالت له بدلال:فهد شفيك شنو اتحداك انا ما سويت شي يخليك تتضايق.
فهد قرب عاليه منه واهو يطالعها نزلت عاليه عيونها.فهد بعصبيه :عاليه ارفعي عيونج وطالعي لي.
خافت عاليه ورافعت عيونها..فهد:جربي انج تسافرين وشوفي شبيصير..عاليه هنيه ماقدرت تمسك
نفسها وتحدته واهي تركز عيونها عليه:شوف فهد انت كبرت الموضوع وانا بقولك اني بسافر
وماني خايفه من تهديدك..فهد ضغط على عاليه بكل قوه :اوكي ياعاليه مستقبلج خلاص انا
اعتذر لتدخلي فيج وسوي اللي يناسبج .تركها فهد وبعدها عنه.تضايقت عاليه ما كان ودها
ان فهد يستسلم كانت تبيه يمنعها غصب عنها لانها تبي وجوده في حياتها تبيه يامرها ويشوف شلون
بتطيعه..راح فهد وبسرعه عاليه وقفته :فهد انا اسفه مو قصدياعاندك والله موقصدي بس انت
فهد قاطعها وقالها بدون ما يطالعها:لا ما صار شي انا المفروض ماكان انفعل جذي ما فيهشي يستاهل
عاليه:فهد انا مابيك تتضايق مني انا مو قصدي اني اضايقك انت ولد عمي و..وحسبة اخوي الكبير
قالت عاليه الكلمه واهي تدري انها تجرح نفسها..فهد:اوكي انا مو متضايق عن اذنج الحين
راح فهد صوب شقته ويت منال تركض صوب عاليه..عاليه:منال وينج عني لعبت بالدنيا
منال:ادري كنت واقفه من اول وكل اللي شفته يطمن والحين تعالي معاي ولا تبجين كافي وفري دموعج
ليوم ثاني وصدقيني حزتها بتكون دموع فرح وانا الوحيده اللي بقربكم من بعض بتشوفين
عاليه:شقصدج.منال:تعا لي داري وانا اقولج بسرعه قبل لايروح فهد لازم نلحق عليه
.........................................
(غرام السنين)

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
قديم 20-01-08, 11:28 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عاليه:انا مو فاهمه شي منال:شوفي احنا الحين بنلبس وبقول لفهد يطلعنا وياه و..قاطعتها عاليه
لحظه انتي شقاعد تقولين..منال:انا وانتي الحين بنكشخ واليوم خميس فهد فاضي انا بقوله يطلعنا
مكان صج ان عمري ما طلعت وياه بس عشانج بتحمله..عاليه:منال فكرتج حدددها سخيفه
فهد قبل شوي لو مو ماسك نفسه جان طقني والحين تبيني اطلع معاه..منال:وييييه انتي اللي سخيفه
والبسي بسرعه من عندي وخلي الباجي علي...عاليه بس يامنال جذي بيعرف اني قاطه نفسي عليه
منال:لا يا حبيبتي انا ببين له اني انا اللي قترحت هالفكره يله بسرعه..عاليه:طيب طلعنا معاه وبعدين انا شبتفيد..منال:انا بقوله ان نروح مطعم وبدق على رفيجتي واخليها تجي وبعدين بروح واخليكم وهالفرصه لا تضيعينها
لبست عاليه تايور قصير لونه اسود وعليه حزام كريستال وبدي اسود واستشورت شعرها بسرعه وطلع شكلها لا يقاوم وكان شعرها مثير
نزلت اهي ومنال تحت ينطرون فهد بعد نص ساعه نزل فهد وكان كاشخ
منال تكلمت واهي خايفه ان فهد يزفها:ف..فهد انا وعاليه بنطلع
فهد طالع صوبها وصوب عاليه:وين انشا الله.
منال:وياك
فهد:انتي تستعبطين
عاليه قالت لمنال بصوت واطي مالت عليج ما تعرفين تتكلمين حطيتيني بموقف محرج
منال:فهد احنا ..قلنا يعني ان.........فهد قاطع منال بعصبيه:انتي شفيج اليوم انثولتي
وين بتروحين؟منال:والله معاك ليش مو مصدقني انا قلت اليوم عطله لو نروح انا وعلوي وياك
اذا ما عندك شغل اما اذا مواعد ربعك ولا عندك شغل عادي..
فهد طالع عاليه وابتسم كانه يستهزء فيها وعاليه حست فيه:ومنو صاحبة هالقرار
منال:انا عاليه بغت تروح بيتهم بس قتلها لو نستانس اليوم مع فهد ونتعشى وي بعض وبعدين نردها بيتهم
فهد:ليش عاليه ما وراها سفر.منال:فهد احنا ودنا نروح وياك تاخذنا ولا لا كيفك؟
فهد رفع حاجبه وخز عاليه واهو يقول لمنال:واذا قلت لا
منال:خلاص يعني لا
فهد تم يطالع عاليه وقال لمنا بدون ما ينزل عيونه من عاليه:والله يا منول كان يسعدني لو نطلع انا
وياج بروحنا ونستانس او تقولين لي نمر بنات عمنا غدير ولا عبير بس هالمره بقولج سوري
انا ماحب اقضي وقت فراغي وراحتي بحبة اطفال ممكن باي دقيقه يزعلون ويبون يردون بيتهم او ينامون بنص السهره
تمنت عاليه الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع هالكلام كانت تتنفس بكل غضب وتخز فهد وعيونها اشتبكت فيها دموع الحزن والغضب
اما فهد فتم يطالع لها واهو مرتاح وينط نتيجة كلامه
منال:فهد الله يهداك شفيك من تقصد
عاليه خزت فهد وتمالكت نفسها ودموعها وهي تقول:هه ما دام ان مرحلة الطفوله كلها اخلاقيات
واداب ما تحمل وقاحه فانا سعيده في هالمرحله
عاليه كان ردها قوي على فهد اللي بينه وبين نفسه تفاجا منه وما توقعه وحتى منال استانست لانها
شافت ان عاليه عرفت شلون ترد على فهد
بعدها عاليه طلعت
فهد تكلم بعصبيه:منالوه هذا كله من ورا راسج ..منال:شنو نا مالي دخل قلت نطلع نستانس وياك
لان سيارتي خربانه انت فشلت البنيه بس اهي ما قصرت وياك.قالت جملتها الاخيره واهي تضحك
فهد:شقصدج ؟لا يكون على بالج اني اهتزيت منها هذي بزر ياهل بس وقحه زياده
منال:فهد ارجوك لا تتكلم عن عاليه جذي عاليه مو ياهل وبعدين اهي خلوقه ومؤدبه
واسلبها رااقي بس انت استفزيتها وكلامك لها كان قوي علوي ما تستاهل مالها غيرنا اهي تحس ان محد من عمامي يحبها ولايحب امها غير ابوي عشان جذي اهي متعلقه فينا.
فهد:متعلقه فيج لا تجمعين بعدين انا ما سويت شي اهي اللي تعاند اكيد انها قالت لج على مو ضوع
سفرها لوشايفه طريقتها بالكلام معاي شلون وقحه جان ما لمتيني
منال:انت ظلمتها عاليه مو جذي ومصيرك تعرفها عدل
فهد:مشكوره انا مابي عرف حد والحين انا بطلع عطلتيني انتي وهالسخيفه هذي
طلع فهد ومنال حست بالذنب لانها اهي صاحبة الفكره قالت لنفسها:الله يعينج ياعاليه هذا وينه وين الحب
ام عاليه:ها ياماما شوبك بعدين ماكنتي لابسه هيك لما رحتي لعند عمك
عاليه:ما فيني يمه وهذول ملابس منال اعجبوني واخذتهم الا خوالي امتى بيردون
بعد بكره يماما
صعدت عاليه دارها وليما قفلت الباب عليها قعدت تبجي واهي تقول لنفسها
حيواان عمره ما بيعرف يحس الحب اكرهك فهد
.................................
(غرام السنين)

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
قديم 20-01-08, 11:30 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

منيره:حي الله بوفهد شلونك ياخوي مابغيت تزورني؟بوفهد:الله يحييج تدرين يام خالد الفتره الاخيره كان فهد مسافر
وكنت ملتهي انا بالشغل.منيره:يخوي حط بالك على روحك الزم ما على الانسان صحته لان الشغل ما بيخلص بيهد
حيل الواحد ومايخلص وفهد وااه علي تعلم للشقى من صغير مارتهنى بشبابه مثل هالشباب كل وقته بالشغل
بوفهد:الله يخليه ويخلي خالد تعبانين حيل وانا اليوم يايج وفي موضوع قبل لا افتحه وي اخوي بو احمد بفتحه وياج
منيره:تفضل انشا الله خير؟....بوفهد:كل خير انشا الله انا ياخوج ودي افرح بفهد اللي بسنه متزجين وانا ودي اشوف
عياله جدامي وبصراحه انا ودي له في بنت عمه غدير .منيره:هذي الساعه المباركه ياخوي اللي بنفرح فيها بفهد
وغدير بنت عمه ومو قاصرها شي ماشا الله عليها كلمت اخوي بو احمد..بوفهد:لا ما كلمته رسمي واهو من مده
يبين لي بالكلام ان وده بفهد لغدير وانا ماشوف اي مانع غدير الله يخليها مثل منال عندي.بس انا ودي الفرحه تصير فرحتين وتزوجين خالد ل عاليه بنت اخونا الله يرحمه .منيره تفاجات:عاليه والله ياخوي مدري شقولك علوي صغيره
وخالد مايفكر الحين بالزواج وان فكر مستحيل يفكر بعاليه لانه يعدها اخته الصغيره.بوفهد:علوي ماشاالله عليها مو صغيره الحين وانا ابي اتطمن عليها اهي وانا اخوج اهم عندي حتى من منال والوحد مايدري باجر شيصير له
بس مادام خالد ما يفكر فيها لا مانبي نغصبه خليه .منيره:ياخوي عاليه بنتي ويعلم الله اني اعدها مثل خالد بس
اهي تعد خالد اخو لها حتى طريقة تعاملها وياه واهي صغيره حييييييل عالزواج ما عتقد انها مفكره بالزواج الحين
طيب ودي اقولك شي.بوفهد:قولي .انا يا خوي مابيك تفهمني غلط بس اذا انت تحاتي علوي جي ليه ما تخطبها لفهد
بو فهد تفاجا وما صدق اللي يسمعه:من صجج انتي انتي توج تقولين انها صغيره على خالد ياريت عندي ولد ثاني
اخذ له عاليه بس فهد اصلا استحي اني اخذها لفهد البنت تعده مثل اخوها لو ادري انها له نفسه فيه جان خطبتها بعدين انتي تدرين بو احمد اخوي من زمان كان وده بفهد لوحده من بناتهوغدير مناسبه لفهد على الاقل من سن بعض
واحس انهم متفاهمين ولايقين لبعض
منيره:الله يقدم اللي فيه الخير ياخوي بس امتى ناوي تخطب غدير رسمي بعدين انت فاتحت فهد
بوفهد:لا مافاتحته انا متاكد من رايه احسن انه ميال للبنت بس انشا الله بفاتحه اليوم وباجر بخطب منال رسمي وابيج تكونين موجوده بعد صلاة المغرب
منيره:انشاالله خلينا نفرح فهد وغدير يستاهلون الواحد يفرح لهم
....فهد بالسياره دق على خالد تلفون:الو مرحبا خالد ..هلا فهد.ها وينك .بالنادي ليه؟.بس متضاق شوي وابيك معاي
عسى ماشر.ماشر بس ابي اشوفك شرايك امرك النادي ونروح للمطعم نقعد شوي ونتعشى.صار
بس سيارتي شلون .ياخي انت دايم مشكله شعليها يعني خلاص دق على سايقكم خل ايي ياخذها.اوك صار
سكر فهد تلفون..واهو متضايق من الموقف الل سواه مع عاليه فهد مو غبي يدري ان عاليه تحبه وتموت بحبه
واهو قاصد يسوي فيها جي .فهد قعد يكلم نفسه:اااااه ياعاليه انتي لغز محيرني انا فهد انشغل بطفله منج صغيره
وانا احس تجاهج باحساس غريب كل اللي يبوني ويحبوني لي طريقة اتعامل معاهم فيها الا انتي انا مقدر اعاملج
مثلهم..لانج بريئه وصافيه لازم امحيج من حياتي وانتي تمحيني من حياتج لاني ادري شنو بالضبط اللي بقلبج لي
هه يمكن اللي بقلوبنا تجاه بعض احساس حلو بس الوضع اللي احنا فيه مو حلو
فهد متعذب اكثر من عاليه لانه مو قادر حتى انه يعترف لنفسه بهاالاحساس ويمنع نفسه عن التفكير فيه
لانه له طريقه تختلف عن اكثر البشر بالحب بس اهو مايبن عليه واذا ما عترف لعاليه مستحيل تتعرف على
مشاعره. وصل فهد النادي وطلع له خالد.السلام عليكم.هلا خالد وعليكم السلام.احس انك مو على بعضك
صارحني .ما فيني شي شوية ضيقه المهم انسى وين تبي نروح.اي مكان يناسبك بس مانبي اماكن القز لان شكلي
حده مايساعد.والله انك فاااااااضي..احسن ماكون مليان.ضحك فهد.ملللللليغ.بعدها دق موبايل فهد
فهد:وييييع حده مالي خلقج ياحنان ..خالد:حولها علي .فهد:جان زين تفكني منها سكر فهد التلفون بويه حنان(صديقته)
يعني وحده من معجباته.خالد:والله انت عايش حياتك.فهد:مو تقول انها حياتي شلون ماتبيني اعيشها
خالد:ايه اللي مايعرفك يقول الله يعينه هد دراسته واهو شاب وجابل شغل ابوه وتخلى عن كل تسليه وحياته كلها
شغل بشغل ولو ماعنده اخت بالبيت جان مايعرف المره شلون صايره تكوينتها وانت
فهد:شفيك انت اليوم علي اللي يسمعك يقول مسكت الحين.خالد:ايه والله مسكت انت ما خليتلنا شي
فهد:شوف ياحبيبي دام اني راضي على نفسي وابوي راضي علي انا مابي شي اي شخص بالدنيا تلقى ارائه داايم
متعاضه لاراء من حوله فما جدامه الا حلين يا انه يتخلى عن قراراته وطموحه واحلامه الشخصيه ويخضع للغير
او يترك اللي حوله ويسوي اللي على باله ومايرد على حد وهالطريقتين اثنينهم الواحد مابيرتاح فيهم انا خاضع للغير
بس بارادتي وبنفس الوقت اعيش حياتي لاني لو ماعشتها مثل ماابي جان شفتني الحين شخص اكبر من عمره
بمليييييون سنه ومايفكر الا بالفلوس ولا يهمه شي ولايفكر بي
خالد:واالله يادكتور فهد محاضرتك وايد حلوه وشيقه والحقيقه اقنعتنا بنظرية(عيش حياتك)
ضحك فهد وبعدها وصل مسج لموبايل فهد اخذ فهد المسج وقراه ورد حط التلفون
خالد اخذ موبايل فهد:اكيد ما فيه اسرار على اخوك ها قرا خالد المسج بصوت عالي حياتي وينك ليه ماترد علي
والله اني بدونك مماقدر اكمل اشتقنالك يامعذبنا.خالد:ااه يا معذبنا المرسل منال طبعا مو منال اختك
لو الخوات يحاجون اخوانهم جذي جان مابتلقى حد بالديره يغازل.
فهد:عطني الموبايل وبعدين مو شغلك.خالد:منال وحنان ووداد وساره واللي بالشاليه ذاك اليوم شسمها ايه طيف
بس والله باطه جبدي تتدلع انت معطيها ويه العاده ماخذ البنات زف وين ووين تسمع الوحده منهم كلمه حلوه
خاصه حنان بس هذي معطيها ويه مع انها جيكره.
ضحك فهد:الله جيكره عدال لطيفه كافي اسمها غيريه مالت عليج لطيفه.خالد:مع انها ماتعرف من الطافه شي
بس يا فهد والله اتضايق على حالهم احنا عندنا بنات واكيد مانبي لبناتنا هالشي انا مستغرب هذول ماعندهم اهل
فهد:يا حبيب الشباب عموما ماطقو حد على يده وهذيل اللي لا يسلمهم حقهم المكان اللي اهم فيه لو فيه اهل ولاتربيه
ماجان شفت حالتهم جي الله يستر على كل البنات بس في نوعيه من البنات ماتبي شي اسمه ستر واحنا رياييل
مانقدر نمسك نفسنا يعني المحترمه والمتربيه صدقني ياخوي محد بيقرب منها
خالد:كلامك عدل الله يهدي الجميع.وانا وانت اولهم..ابتسم فهد:اامين
...
بوفهد طق الباب على دار منال.منال:تفضل. قوه منوله.هلا يبه قامت منال وباست راس ابوها غدير رسمي باجر واليوم بفاتح فهد
بالموضوع.منال تفاجات وتمت ساكته..اكيد انج فرحانه وبتقولين اني تاخرت جان من زمان خاطبها
منال:يبه انت اخذت راي فهد. لا بس ماعتقد انه بيرفض بنت عمج ما منها قصور وفهد ماعنده سوالف الشباب
البطاليه اللي انا اباخذها له بيوافق عليها ولدي واعرفه
منال:يبه مو عشان ان فهد يطيعك ومايعصي لك امر تحطم مستقبله
اوووووه شنو تحطم مستقبله ليش الله يكافينا شر هالكلمه انا بوديه الحرب انا بزوجه
سوري يبه مو قصدي الكلمه طلعت مني عفويه اقصد خله اهو يحدد مستقبله هذا الموضوع حساس
ولازم فهد بروحه يقرر بدون اي ضغوطات
انا يبنيتي ما بجبره انا بشوف رايه اليوم وانشا الله خير وان وافق خير انشا الله باجر بخطب غدير من عمج
منال:الله يقدم اللي فيه خير للجميع
طلع بوفهد من دار منال ومنال كانت متضايقه حييييييييل لانها عمرها ماتخيلت ان غدير تاخذ فهد وضيقتها الاكبر
بسبب عاليه تدري ان هالخبر بيتعسها وتمنت ان فهد ما يوافق
.........
ام عاليه:شو يا حبيبتي مابدك تنزلي مع اخوالك تتعشي.عاليه:نو ماما مالي نفس انا بغيت اقولك شي؟
شو يا ماما قولي لاتخبي على امك..انا زدي اسافر مع خوالي بشوف خالاتي ويدتي شرايج نروح انا وياج
خلاص حبيبي عالاسبوع الجاي نروح كلنا ياقلبي شو مشتائه لخوالك
اكيد يمه معزتهم من معزتج .اوك لخبر خوالك راح يفرحوا كتير
اوك مام انا شوي وانزل تحت.على راحتك ياامي
وصل مسج لتلفون عاليه قرت المسج من رغد بنت عمها اللي تدرس بالخارج (علوي مبروك النجاح واعذريني
تاخرت عليج بس تدرين فترة امتحانات عندي ياي ياني مشتاقتلج انتي ومنال يله مابقى كلها شهر وبنرد سلمي
على خالتي)طرشت لها عاليه مسج وسمعت صوت سياره وعرفت منو فهد تقوم تشوفه .بس لا اهو اللي سواه فيها
اليوم مو شوي بس ..خلاص بتقوم ماتقدر ماتشوف فهد.شافته عاليه يدخل البيت وقعدت على سريرها تبجي
وشغلت كاسيت اليسا(فاتت سنين وانا بسمعك ولا عمري فكرت اخدعك ملقيتش جرحي بيوجعك ولا قلبي عز عليك
وعايزني تاني اصدقك واسيب حياتك تسرقك شي مستحيل اني اعشقك او حتى افكر بيك والله انا قلبي
جنيت عليه وبكل بساطه لعبت بيه وعايزني ارجع دلوقتي ليك لحياتي معاك شفت القسوه فيك وعرفت الغدر ده من
عينيك انا بعد ده كله ازاي وليه ارجع لهواك)غنت عاليه المقطع الثاني واهي تبجبي
ايام حياتي كلها بوهم بروحي واقولها انك اكيد محتاج لها كدبت كل ده ليه
سورري انا اطول بتنزيلها بس للاسف مو لاقيه تشجيع يله ابي تشجيعكم اذا
تبون تعرفون شنو ردة فعل فهد؟وموقف عاليه؟ هل راح تتخلى عن فهد وتنسحب وتسافر بكل سهوله حتى بدون
ماتصارحه .................................
(غرام السنين)

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
قديم 20-01-08, 11:32 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فهد بعصبيه:منو؟....انا منال..فهد:وليييييييه شتبي هذي تفضلي....منال:ها ييت...فهد:شتشوفين؟
منال:فهد شفيك علي.فهد:مالي خلقج باخذ شاورانام وانتي ما وراج الا المشاكل يكفي ا للي صار اليوم بسبتج
منال:بسبتي ليه شصار ابوي كلمك؟.فهد:وابوي شكو؟لايكون قلتيله ....منال:عن شنو؟
فهد :انتي تستعبطين علي انا اقصد اللي صار مع عاليه..منال:اها..لا شكو اقوله بعدين انت متضايق من هالموضوع ليه؟ حسيت انك غلطت بحقها.....فهد:لاوبعد ين موانا اللي ادخل نقاشات مع ياهل مثلها .
منال:فهد ارجوك لا تتكلم عن علوي جذي عاليه مو ياهل .فهد:يمكن بس لسانها طويل
منال:لا بالعكس عاليه راقيه باخلاقها ومؤدبه ومالها شغل بحد وانت اليوم احرجتها وخليتها تبجي
فهد:شنو؟بجت مني انا...منال:ايه لانها تعزك مثل .مثل اخو لها وانت ضايقتها
فهد:انا ماقصد بس يله ان شفتها بصلح الموقف
منال:صج بتعتذر لها.فهد:شكو اعتذر انا ابوي ماعتذر له اعتذر لعاليه بشتري لها حلاو وترضى
منال عصبت:فهد بلييز ترى انت جذي تزعلها اكثر اهي ماتحب انك تحسسسها..
قاطعها فهد:انها طفله ادري برايج ليه؟
منال:مدري؟اسالها..فهد :منال ممكن تخليني وتفارجين؟ منال:اوك عن اذنك
طلعت منال وراحت صوب دارها...وشافت ابوها رايح صوب شقة فهد
فهد:وليييه هذي شكلها ناويه تخرب علي اليوم انا اراويج بطل فهد الباب بعصبيه واهو يسب
ليما شاف ابوه هلا يبه اعذرني على بالي هالمينونه منال
بوفهد:ليه شعندك معاها..ماكو تبي تسولف وانا مالي خلق تفضل يبه
بو فهدم:منال شقالت لك بالضبط ؟فهد:ماقالت شي كانت تبي تسولف وياي وانا طردتها
بوفهد:المهم يبه ابيك بموضوع.فهد:خير انشا الله.بوفهد:كل خير يبه انا ودي افرح فيك انت كبرت وانا ابوك واللي بسنك
عندهم عيال انا ما حبيت اضغط عليك ونطرت انك تجيني بنفسك وتقول ابي اتزوج او انك اخترت وحده وتبيني اخطبها لك بس انت الظاهر الشغل ماخذ كل وقتك بس لا واناابوك الشغل ما يخلص ولازم الواحد يفكر بنفسه شوي وانا قلت دام انك مانت حاط وحده في بالك بخطب لك بنت عمك غدير منك وفيك والحمدلله مو ناقصها شي وللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه وعمك يبيك وشاريك واكثر من مره يفتح معاي هالموضوع ها شقلت وانا ابوك؟
فهد انصدم وتو ساكت اهو مو مفكر بالزواج نهائيا.ومنو؟غدير اللي ماس تجاها باي شي
حتى ليما كان يفكر انه يتزوج ماكان حاط فيظ باله غدير اهو يبي له وحده غير يبي وحده يحبها
يغرق معاها باحساسه وحده لها تاثير عليه وحده بنظره منها ينسى الدنيا .لا مو غدير غدير وحده عاديه ما تعجبه
كان قلبه يقوله هالكلام وكان يقوله شلون تتزوج من دون حب تتزوج انسانه ما تحمل لها اي مشاعر
انسانها حساسك تجاها كاخت بس رد عقله يقول اختار الحين غدير بنت عمك ومنك وفيك وانت عارفها عدل والحب
يجي بعد الزواج صار لك7 سنين تحب شسوى الحب وبعدين يمكن بالزواج هذا تقدر تنسى هالحب وتعرف انه مجرد نزوه وغدير حلوه ومثقفه وقريبه من سنك مو طفله ماتعرف من الدنيا شي
بو فهد:ها ياولدي وين رحت البنات ليما يسكتون يقولون السكوت علامة الرضا بس مدري شيسمونه عند الشباب
تم فهد يطالع ابوه:والله مدري شقولك يبه انا ما كنت مفكر بالزوج
بوفهد:ليه يبه انت كبرت واذا انك حاط وحده في بالك وخايف اني ازعل قول انا من باجر مستعد اخطبها
وعمك خله علي.....فهد:لا يبه انا مو حاط وحده بس...قاطعه ابوه:بس شنو ابي افرح فيك يابوك
فهد قام وباس راس ابوه وطالع تحت انا موافق يبه
.................................
(غرام السنين)

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
قديم 20-01-08, 11:34 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بوفهد طلع من عند فهد الدنيا موشايلته من الفرحه وراح صوب داره واتصل على اخته
ها قوه منيره....هلا هلا بو فهد...عندي لج خبر يفرحج...منيره:اكيد فهد وافق....بوفهد:ايه
منيره:الف مبروك ياخوي ها قلت لبو احمد...لا بخليها باجر ليما نزورهم واخطبها منه رسمي
الله يبارك لك ياخوي ويتمم علينا كل خير,,,انشا الله وانتي جهزي نفسج بكره الساعه 7 ابيج تكونين موجوده
انشا الله تامر ياخوي
منال سمعت ابوها واهو يكلم عمتها وراحت دارها واهي تبجي على عاليه اللي مو عارفه شنو بيصير لها بعد ما تسمع وكانت بينها وبين نفسها عارفه ان اخوها ماوافق الا عشان ابوها
منال قررت تدق على عاليه وتقولها عارفه ان هالموضوع بيجرحها كثير وماكان ودها انها تنقله لها بس ما حبت ان تكون عاليه اخر من يعلم
كان صوتها مبحوح ومرتبك:قوه علوي....عاليه:هلا منوله شفيج حبيتي؟
سلامتج بس خفت مارديتي علي بسرعه مو عادتج كل مره مايكمل دقه الا وانتي شايلته
سوري حبيبي بس كنت تحت وي خوالي
منال:قلتي لهم انج بتروحين وياهم
عاليه:ايه انا وامي ..منال:وانا منو بيظل عندي..
عاليه:حبيبتي انتي تعالي معانا عمي ما بيعارض
منال:ماعتقد ماقدر اروح عاليه بقولج شي وابيج تكونين قويه ما تهتزين
عاليه خافت:منال شفيج عمي فيه؟..منال:سلامتج مافينا بس.......
عاليه:منال قولي تكفين....منال:ماكان ودي انقلج هالخبر بس مابيج تكونين اخر من يعلم
عاليه نزلت دموعها واهي ساكته:منال فهد شفيه حست ان الموضوع عن فهد
منال:ابوي قال لفهد انه يت..يتز..يتزوج غدير بنت عمي وفهد وافق
عاليه حست ان الكون كله انهار من جدامها وانها ماقاعد تسمع ولاتشوف شي تمت تبجي بدون اي صوت ودموعها
كانت حااااره
منال:علوي حبيبتي خلج قويه الحين ابي اشوف عاليه بنت عمي الحقيقيه الاما ترضى بالانكسار فهد
مجرد تجربه بحياتج وعدت ولازم تتعلمين منها والحياة جدامج وانتي توج
عاليه كانت ساكته ومنال تتكلم
سكرت منال منها وتمت عاليه تبجي ليما اغمى عليها
......اليومي راح بوفهد لبيت اخومه يبي يشوف عاليه ويزور اهل اهل ام عاليه
ليما دخل مالقى الا ابورامي خال عاليه سلم عليه وقعد
ها اجل وين الاهل؟سال بو فهد..شو مادريت عاليه اغمى عليها امبارح الساعه 3 الفجر وديناها عالمشفى
شنو افى ليه شصار لها ..والله ياخيي ما بعرف انا هلا جيت واخواتي ابو مازن وابو سامر ظلو هونيك حد اختي
طيب وين باي مستشفى؟
طلع ابو فهد واهو مايشوف طريجه وراح للمستشفى
السلام عليكم.سلم على خوالها الا لقاهم بيطلعون ها شلون عاليه؟
الحمد لله منيحه هلا بس شوية ارهاق ونقص غذاء الحمد لله اجت سليمه
بو فهد الحمدلله ومشكورين ما قصرتوا انتو من امس الله يعينكم
بو سامر:ولو شو ما عاليه بنتنا وحمد االه على سلامتها
الله يسلمك..مشى بو فهد وراح سال عنها
السلام عليكم.....
ام عاليه:اهلين وعليكم السلام
بوفهد:ماتشوفون شر وحمدالله على سلامتها
تسلم ما بتقصر ..بو فهد:عسى ما شرشفيها؟
والله يابوفهد مابعرف اغمى عليها امس وجبناها لهون الطبيب قال ان شوية ارهاق وانه من مده ماعم تتغذى منيح
وصابه نقص دم
بوفهد كان يتكلم والخوف بياكله على عاليه:الله يهداج انتي شعندج غيرها وينج عنها ليش ماتاكل عدل
ام عاليه:شو بعمل يابوفهد والله مابقصر معا بس مقدر ومكتوب
بوفهد:اقدر اشوفها.....اكيد تفضل هي نايمه
دخل ابو فهد عليها لقاها نايمه باسها على راسها وقعد وياها ربع ساعه
بعدها راح للشركه..ودخل مكتبه.
بو احمد ها صباح الخير ..هلا صباح النور..ها وينك اليوم تاخرت
كنت عند عاليه بالمستشفى..بو احمد:افاا شفيها
مغمى عليها امس وطلع عندها نقص غذا وفقر دم انا مدري امها شعندها غير هالبنت
بو احمد:انت لو طايعني انا قتلك من اول ناخذها منها واحنا نربي بنتنا ما طعتني اهي اصلا ما تدري عنها
عاليه حتى بناتنا مو مختلطه معاهم هذي كله من امها ..المهم شفتها انت؟
ايه شفتها بس كانت نايمه..
طلع بو احمد من كمتب اخوه
ودخل فهد:ها صباح الخير يبه ما شفتك اليوم على بالي رحت بدوني للشركه وليما ما لقيتك توقعتك تكون بشركتنا
اليديده اللي تشاركت فيها وي بو عادل ولا عمي يقول ان كان هناك وما لقاك
بو فهد:كنت عند عاليه بنت عمك بالمستشفى.
فهد قام من مكانه :شنو شنو شتسوي بالمستشفى
البارحه مغمى عليها ودوها للمستشفى وباتت فيه بس الطبيب يقول انها تحسنت كانت بحاجه للعنايه شوي
فهد كان يتكلم واهو مرتبك:اي عنايه شنو عيوز اهي ..مدري البنت صار لها جم يوم ما تتغذى عدل
عشان جذي طاحت امس
فهد:وامها وينها عنها ..يبه انابروح ازورها بغيت شي
بو فهد:الله يبارك فيك يبه مابي غير سلامتك بس خلك عندها واهتم بمرة عمك انا عصبت عليها بالحجي
واهي ماتستاهل
فهد:تامر يبه طلع فهد واهو مو شايف شي جدامه من خوفه على عاليه
.............................
(غرام السنين)

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ارحم حبي للكاتبه غرام السنين
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية