لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-08, 02:50 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45948
المشاركات: 102
الجنس أنثى
معدل التقييم: ASMAE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ASMAE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
Five

 

رواية رائعة ومشكورة كثير بس بلييييييييييييييييييييييييييز اتوسل اليك كمليها بسرعة الله يخليك :i03Rose_Yellow::rdd15gx7:

 
 

 

عرض البوم صور ASMAE  
قديم 30-03-08, 12:38 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60145
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: Friendless عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Friendless غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

it's a romantic story...loved it

keep it up

F L

 
 

 

عرض البوم صور Friendless  
قديم 12-04-08, 05:40 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خالد:زين شكثر تحبيني؟؟

منى:كثر ماتحبني انت

خالد:لا والله وان قتلج اني ماحبج

منى:بقولك اني ماحبك بعد........

خالد:هههه.....قولي شكثر تحبيني؟؟؟يله محتاج
اسمعها منج

منى:احبك ياحبيب قلبي كثر الحب الموجود بالعالم

خالد:اويلاااااه على قلبي بتذبحيني

منى:سلامة روحك بعيد الشر انشاالله اللي يكرهونك

خالد:اقول حبي شرايج الاسبوع الياي نملج ونسوي
لنا حفله صغيره على قدنا جد موقادر اتحمل اكثر

منى بخجل:مثل ماتبي

خالد:فديت اللي يستحون وتحمر خدودهم

منى:يله عاد تصبح على خير....

خالد:وين توالناس والله مشتاق لصوتج

منى:اقولك يله باي وراي دوام

خالد:اوكيك يالحب الله وياج
............................
حنان دقت تلفون على شوق وحنان هذي وحده
من صديقات فهد قبل وشوق من صديقة خالد

حنان:قوه شوق.شلونج؟

شوق:الله يسلمج تمام انتي شخبارج؟

حنان:طيبه شوق انا ابيج بخدمه

شوق:امري حنون

حنان:انتي عندج بنت خالج طبيبه صح؟

شوق:اي......ليه فيج شي

حنان:بليييييييييز شوق ابيها تزور لي اوراق
وتحاليل تبين اني حامل

شوق:انتي من صجج احد يسعى لفضيحة نفسه؟

حنان:بليييييييييز شواقه انا لجات لج لا ترديني

شوق:انتي ماتبني اساعدج انتي تبيني اقضي عليج

حنان:بالعكس..انتي جذي تخدميني خدمة العمر

شوق:كل هذي عشان فهد صح؟؟؟؟بتقولين له
انج حامل منه مثلا هه شنو بيسوي
يعني بيتزوجج لا ياحبيبتي فهد ماينقص
عليه بالساهل وحرام تشوهين سمعتج
عشان واحد مايستاهل

حنان تضحك بحزن:سمعتي؟هه.انتي مو شغلج
شوفي لج بنت خالج وعشان ترضى قولي لها
ان حبيبي اعتدى علي واني بوريه التحاليل
عشان يتقدم لي ويستر علي وبجذي اهي
ماتحس بالذنب بالعكس

شوق:والله مادري بس انتي مريني باجر
وبنروح وي بعض......
.............................

فهد كان تو طالع من الحمام(عزكم الله)ماخذ شاور ولبس بيجامته كان متمدد على سريره ويدخن
وصورة عاليه مافارقته كان امتضايق حيل وحاس انها بدت تتغير عليه وهذي الشي يزعجه كانت
النيران اللي بداخله هايجه لي الحين .....كان حاس انه لي الحين ماروى نفسه منها لي الحين يحس
انه ظمان لها ومابيروي هالظما الشديد اللي يستحل روحه اللي ليما تكون باحضانه بس شلون؟؟؟؟؟؟
كان فكره مشغول.معقوله الحين تكون قاعده وي رامي؟؟ولا تكلم احمد؟؟ولا جراح؟؟
ماحتمل كل هذي مسك الموبايل ودق عليها

عاليه كانت وي خالتها مايا بدار خالتها شارت عليها مايا انها اليوم تنام بجناحها وتجيب تلفونها
معاها لان مايا كانت حاسه ان فهد بيدق عليها عاليه اول ماشافت الرقم استخفت

عاليه:مايا طالعي هذي خط لبناني
اكيد هو مافيه غيره

مايا:اوكي لاتردي هلئ خليه يدء اكتر وشيليه

عاليه:اخاف يسكر بليز خليني اشيله

مايا:اوكي هلئ كلميه واعمليه سبيكر

عاليه ردت بصوت مبحوح وناعم وكله غنج:الو

فهد بصوت مليان شوق وحب بصوت عاشق مل
الفراق بصوت اسير ينطر الحريه بصوت رجل يبحث
عن انثى حقيقيه تنسيه كل همه:تعبااااااااااااااان

مايا سمعت لانه كان سبيكر:يادلي بيعئد صوته

عاليه واللي نزلو دموعها بدون ماتحس:ااااااااااه
حبيبي ارميه علي التعب خليني احسه بدالك ولا تحسه انت

فهد رد بنفس الصوت:تعبااااااااااااااااان ياعاليه

مايا اللي كانت تسمع صوته....الله يعينك ياعاليه انا اللي مابعرفه دوبني صوته كيف انتي؟؟؟وطلعت
عنها خلتها بروحها

عاليه:ياروح قلب عاليه تعال حط راسك على صدري
وانسى كل تعبك لمني وادفن قلبي في قلبك

فهد بصوت كله رجوله:ابيج....ابيج عاليه ماقدر احتمل
ابي اشوفج الحين حبج هلكني وشوقج اظناني يالحبيبه

عاليه:تفداك الحبيبه يالحبيب اذا كان قربي منك
هاللحظه بينسيك تعبك ابشر لعيونك

وبعدها قفلت الجهاز تمت تبجي ودخلت عليها مايا تهديها
عاليه:تعبان يامايا انا لازم اروح له
اهو بالفندق لازم

مايا:شو جنيتي بدك تروحي هلئ

عاليه:بتوديني ولا اروح وي تاكسي انا
قتلج بروح يعني بروح اقولج فهد تعباااااااااان
حبيبي تعباااااااان ومشتاق لي وانا مشتاقه له
اكثر بليز اترجاج ابوس ريولج وديني عنده

مايا:طيب واذا طل علينا حدا ومالئانا شو بيئول
عنا

عاليه:كتبي رساله وخليها بالغرفه ان انا وياج
ردينا البيت

مايا:واذا اتصلوا عالبيت ومالئونا

عاليه:مابيتصلون الا الصبح وانا برد من فهد
قبل الصبح يله عاد

ولبست عاليه بنطرون جينز اسود وبلوزه وردي جم طويل بس كانت عاريه شوي من عند الصدر
ولمت شعرها وتعطرت وراحت وي خالتها.......
ليما وصلت قبل لا تنزل عطتها خالتها كاب عشان تغطي وجهها لايشوفها حد وقبل لاتنزل

مايا:حبيبتي انا طاوعتك لانو بعرفك
عائله وكبيره ماهيك؟ماتغلطي بشي
ومن هلئ تئليله(تقولين له)اذا كان
بيحبك يجوزك ئدام الكل ويطلئ
هاي بنت عمه

عاليه:اوكي

مايا:بليز عاليه ماتغلطي معه بشي اوكي
انا سئتي(ثقتي)فيك كبيره ومشان هيك
طاوعتك وانا مابطول عليك بالكتير
ساعه وبرجع باخدك

عاليه:لاتخافين فهد اكبر من جذي

نزلت بعدها عاليه وراحت صوب غرفة فهد بعد ماسالت عنها اي رقم تكون....
فهد اللي نهائي ماتوقع جيتها صج انه كان وده تكون يمه الحين وتاثر بالاتصال بس ماتوقع
انها ممكن تجي ..طق الباب وقام يشوف منو واهو حاط في باله انه واحد من الموظفين

فهد سيجارته بفمه ومذهول:عاليه

دخلت عاليه وسدت الباب وراها ورمت الكاب

فهد:بعد عنها واهو يطفي سيجارته بيده
انتي من صجج ييتي هنيه ؟؟؟؟

عاليه:ايه من صجي..وراحت صوبه
لان حبيبي ليما كلمني كان بامس الحاجه
لي

فهد مو قادر يحتمل اكثر يحس انه الدنيا تلف فيه
حبيبج كان محتاج لحبيبته.محتاج لها مووووووووووت
من يوم ماسافرت واهوتعبااااااااان وموعارف يعيش
بدونها عشان جذي ياج هنيه لحقج وحاط حجج وهميه
حبيبج ولهان عليج ياعاليه

عاليه واهي تقعد على ريولها جدامه واهو واقف
كاهي حبيبتك بين ايديك واهي اللي مشتاقه لك مووت
مشتاقه لصوك وشكلك وحنانك وقسوتك وكبريائك
مشتاقه لانفاسك

مسكها فهد من يدينها وقومها له وقربها منه:
ماحب اشوفج جذي تقعدين انتي مكانج هنيه
واشر على قلبه انتي تسكنين في هالمكان
من زمان انتي الروح ياحبي وفوق راسي
غلاج....احبج ياعذااااابي ولمس
خدها بيده واعشق الحب اللي فيج
احبج واحب كل شي فيج بشرتج وقرب خشمه
من وجهها واهو يشمه وشعرج وتحسسه بيده
وعيونج عذااااااابي واهو يلمسهم احب اسمع
انفاسج عاليه تجدد الحياة فيني وتضخ الدم بعروقي
احب الحب اللي يجذبني لج احب افكر فيج
احب نظراتج وكلامج ودلعج......

عاليه:,,,,,,,,,,,,,,,

غرام السنين..........

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
قديم 12-04-08, 05:44 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كانت هاللحظات اللي تمر على عاليه اشبه للحلم واقرب منها للخيال اهي وين؟؟؟؟؟؟؟

معقوله..هذي حقيقه؟ اهي بين ايدين فهد اااااااه هذي انفاس فهد اللي تسمعها .....

معقوله تكون هلانغام اهي دقات قلبه؟؟عاليه.اااااااااه ياحبيبي خلينا جذي على طول

انت في حضني وانا في حضنك..انت بروحي وانا باعماق روحك..كانت عاليه تحلم

واهي على صدر حبيبها كانت وكانت كل كل لحظه تقربها منه اكثر واكثر وكل شوي

تضمه اكثر وتهمس واهي مغمضه عيونها باروع كلام الحب...وفهد بعالم ثاني كان

يضم حبيبته بكل ماوتي من قوه يضمها عل وعسى يطفي ناره عل وعسى يخمد براكين

الحب اللي تشتعل فيه..فهد واهو يوخرها عنه شوي ويرفع وجهها له ركز عيونه على

عيونها..............

فهد بصوت ساحر:ها لي الحين تحسين بالبرد؟؟؟؟؟؟

عاليه تتكلم واهي تحس انها مخدره:انت بردي وانت
دفاي انت ارضي وانت شمسي قربك سعاده وامل وبعدك
عذاب ومووووت قربني منك فهد قربني قد ماتقدر لاتبعدني
عنك.....

وبعدها حطت عاليه راسها على صدره

فهد واهو يمسح على شعرها:عاليه انا اذا حسيت
اني بفقدج اموووووووت انتي لي بروحي احس ان
محد له حق عليج بالعالم هذي غيري حتى امج
بس افكر انج ممكن تصيرين لغيري تجن جنوني
ماقدر اتصورج في احضان غيري تدرين
شسوي حزتها؟؟؟؟؟

عاليه بعدت عنه وركزت عيونه بعيونها وبدلع
تعظ شفتها السفلى:شتسوي؟؟؟؟؟؟

فهد واهو ذااااايب منها قرب وجهها منه:اذبحج
اول بعدين اذبحه واذبح روحي

عاليه واهي تبعد عنه شوي:واللي خلق روحي
وروحك واللي كتب علي حبك اني مستحيل اكون
لغيرك ماعاشت يدين تلمسني غيرك ولاعاش
صدر يلمني غيرك ولا عاشت انفاس اسمعها
غير انفاسك

فهد واهو يقرب منها:اعشقج اعشقج
قرب فهد اكثر وكانه بيلمها

عاليه بعدت عنه :فهد بليز ابي اتكلم وياك
شوي ممكن

فهد مسكها وقعدو على القنفه:يله غردي
اسمعج

عاليه بعد تردد:شسويت وي غدير ؟؟؟؟؟؟

فهد بارتباك:شقصدج؟؟؟

عاليه:فهد تحبني؟؟؟ جاوبني بس

فهد:طالعي بعيوني واسمعي قلبي
وتعرفين

عاليه:ليش خطبت غدير وربي مولاقيه
سبب ابرر لك

فهد بعد عنها:شقصدج؟؟؟؟؟؟؟

عاليه:قصدي احبك قصدي اموت فيك
وانت كذلك شلي يمنع ارتباطك فيني

فهد:تم ساكت....بعدين.المطلوب

عاليه:فهد اذا انت تموت ان لمسني
غيرك انا اموت ان قال غيري اسمك
بس فهد انا شفيني ؟؟؟؟
شايف علي شي سامع شي

فهد قرب منها:مستحيل انا مو جذي
انتي عندي فوق

عاليه انهارت بالبجي ليش عيل تكفى
قولي شلي يمنع ارتباطك فيني


جا فهد صوبها يبي يضمها:حبيبتي لا تبجين

عاليه بصراخ:بعد عني لا تلمسني انت
بلمساتك هذي تذبحني فهد قولي الحين
ان كنت بتتزوجني وتقول للكل انك تحبني
وتترك غدير او لا انا مليت من لعب
دور العشيقه انا مو جذي قدر انا ذليت
روحي لك لا ترخصها انت اكثر

فهد قرب منها:انا.......انا...انتي تدرين

قاطعته عاليه:مابي شي انت بتترك غدير
ولا لا مابي غير هالاجابه؟؟؟؟؟؟

دخل يدينه في شعره واهو يشده:لا........

عاليه واهي تبجي وتضحك بنفس الوقت:ماتقصر
ياولد العم على هالمشاعر اللي تبادلني اياها

قرب منها وضمها على صدره واهو يبجي وياها ضمها واهو يحس انها اخترقت اعماق روحه

عاليه واهي تضرب صدره:بعد عني انت واحد
ماتحب ماتعرف شي عن الحب
اكرهك اكرهك انت.....انت...واحد
.......انت حبيبي.....انت حبيبي
وانهارت بالبجي على صدره
بعدها دزته عنها واهي تقوله
عاليه بعيده عنك يافهد من هاللحظه
بعيده بعد الثرى عن الثريا
بعد الشمس عن القمر

وبعدها طلعت من غرفته واهي ماتشوف من دموعها المتجمعه بعيونها ........
....................

غرام السنين..........










 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة سيدة حبي ; 12-04-08 الساعة 05:58 PM
عرض البوم صور سيدة حبي  
قديم 12-04-08, 05:47 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28023
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيدة حبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيدة حبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيدة حبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

من يقول انك تحب من يقول انك وفيت
كل هذا كان لعب ياما خذت وماعطيت
كافي ماجا منك كافي بان لي ماكان خافي
كنت اظن الحب وافي واثري حبك خساره
.............
كم تناسينا خطاك مايهمك وشيصير
بعت قلبي اللي عطاك صدق ماعندك ضمير
غلطتي ارخصت نفسي يوم اضويتك بشمسي
بكرا ماهو مثل امسي قبل وتغير مساره
.................
كان قلبي بين ايديك ضامنه لا مايخون
لا ولا بحلمك اجيك هذا في حكم الجنون
اقترب منك ياناسي واوقف بوجهك ياقاسي
شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومداره
.................

كانت غرقانه بدموعها والامها غرقانه مع احزانها..بينما هالاغنيه تدور في انحاء الغرفه

فهد جرحها.حطمها.كسراحساسها بالحب.فهد.ذلها لييييييييييه؟؟؟؟؟؟واهو الحبيب بدل مايعزها

ويخاف عليها ويحافظ عليها...ااااااااااااه يافهد شكثر عانيت من حبك ...اااااااااااه يااااربي

امحي وجوده من قلبي....انا ماطلب شي اكثر من اني اقدر اواجهه عادي..ماطلب الا اني

ليما نتقابل في مكان مانسحر فيه ولا تخدعني نظراته..مابي اصدق كلامه ولا ابي اسمعه

يارب مافيه شي صعب عليك..امحيه من روحي حررني من سجنه..انا اسيره يارب والتمس

منك تحررني..يااااااااارب سامحني على كل لحظه قضيتها معاه لانها حراااااام ولو اني الحمدلله

لي الحين مافقدت الشي الكبير.....بس للاسف انا كنت ناويه اسلم نفسي لشخص مايستاهل

مايا بعدها دخلت عليها وسكرت الباب
مايا:هلئ امك اتصلت وكانت خايفه
عليكي وطمنته انو نحنا هون ماتئليله
(لا تقولين لها)شي....

تمت عاليه تبجي...بعدها جتها مايا واحضنتها والخوف بادي على وجهها

مايا:عاليه وحياة الله تئليلي(تقولين لي)
شو بيكي هيك عم تخوفيني عليكي....

عاليه:ماكو شي تتكلم واهي تبجي

مايا وبعدت عنها واهي تطالع بعيونها:
عاليه حبيبي انتي غلطتي بشي مع فهد
بئصد(اقصد)

عاليه:لا تكملين يا مايا لا انا ماوصلت
لي هالدرجه من الدنائه.......
واهو بعد

مايا:طمنتيني شوفي انا مابدي ازغط عليكي
اذا كان مابدك تحكي ماتحكي اهم شي ترتاحي

عاليه:ااااااه يامايا تعبانه محتاجتج لا تتركيني
وبعدها ضمت خالتها بكل خوف

مايا:عاليه طيب ئليلي شو صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاليه ووخرت عنها شوي وعيونها مورمه من
كثر البجي وشفايفها حمر وخشمها احمر
مرت علينا ساعتين وانا في حضنه واهو في
حضني مرت ساعتين واهو مغمض عيونه
ومسكر يدينه علي بالقوه وحاط راسي على
صدره واهو يتكلم وياي عن اشواقه وحاله
بدوني يقولي ييت هنيه عشانج وبعدها سالته
شسويت وي غدير؟تفاجا قالي شقصدج؟
قتله لي الحين تبي تتزوجها؟اااااااه يامايا
بعد كل المشاعر اللي كلمني عنها وبجت ماكملت

مايا:حياتي ماعليش ازا مابدك تحكي هلئ

عاليه بين شهقاتها وصوت رايح من كثر البجي:
تخيلي وانا مازلت في حضنه يقولي اكيد......
قتله وانا؟؟؟؟؟والحب؟؟؟وهالمشاعر؟؟؟
والي تسويه وياي؟؟؟؟لييييييييييش
تلحقني دامك ماتبي تتزوجني مارد تم ساكت
مثل الصنم

مايا:يخرب بيته اديشو واطي وندل لك شو هيدا؟
ليش عم يعمل معك هيك؟؟شو انتي وحده من الشارع
مانتي شرفه ياالله عليه شو هاد مابيشبع نسوان
المشكله انو انتي كماني بنت عمه ومافي شي
يمنع ارتباطكن ليش ماجوزك مادامه هلئد بيحبك
شو زنبا التانيه يتعسا معه ولا حضرته بدو وحده
جوزه وام اولاد والتانيه للحب فقط يادلي
بده ياكي تكوني عشيئه اله

عاليه واللي تبجي بصوت مو مسموع لدرجة انها
تحس ان الدموع خرقو خدودها:خلاص مايا تعبت

مايا ونظرة الحزم بعينها:ارفعي وشك لالي
مادامك تئولي هيك بدك ظلك طول عمرك تعبانه
ومابتستفيدي شي عاليه النسيان والحب اخوه
صدئيني مانوجد الحب الا وانوجد النسيان
انا كنت اول شجعك تتجرئي صح معه بس
عن جد ماحسيته واحد ندل هيك شوفي حبيبتي
اسمعيني حبيبك هاد منزر(منظر)بس ومابيستاهل
تنغرمي فيه واللي صار اليوم سبب كافي لطرده
من حياتك صدئيني ياعاليه انتي ماحبيتيه الا لانك
من وئت مافتحتي عيونك مالئيتي غيره وهو سهل
انوا البنات يحبوا بس يلي تعرفه من داخل تكرهه
انتي هلئ بوضع يسمح لك تنسيه انتي مئبله(مقبله)
على حياة غير وفيا ناس غير وحتتعرفي على كتير ناس
وبامكانك تدرسي بلد تانيه اوربا او بدوله عربيه متل
مابدك ايطاليا بريطانيا او حتى مصر هيك حتتعرفي عناس
كتيييييير ومابيعود الك وئت للتفكير الابدراستك

عاليه واللي شوي شوي بدت تهدا:ومن قالج اني مافكرت
بجذي وفكرت اني ادرس هنيه اصلا لبنان


مايا واهي تضمها وفرحانه:ييييييي يالله عن جد وحياتك
لنسيك امك مو بس فهد المغرور هاد....

عاليه تبتسم لها:انا مقرره الحين مارد الكويت
حتى لو امي ردت بقعد عندكم خلني ارتاح شوي
وعشان اتعود على غياب فهد

مايا:اوكي بس ازا حدد موعد عرسه بدك تروحي وتحضريه
وتهيصي وتلبسي وترئصي وتسلمي عليه

عاليه:هه من صجج تبيني اشوف بعيني شلون تطلع
روحي

مايا واهي تبوس جبينها:يالللله لكان شو ئلنا(قلنا)هلئ
لكان كيف بدك تنسي عاليه عن جد ازا بدك تظلي هيك
الموت ارحم

عاليه:ومن قالج مابي انساه انا عاللي شفته ابي اكرهه
ايه اكرهه بس.....

مايا:مافيه اي بس .مايا مافي شي مستحيل عليا
بس خلك معي وانوي من ئلبك انك تنسيه
وماتردي عتلفوناته اوكي هاي اول
خطوه

عاليه تبتسم بالم:اوكي

مايا:ومابدي بسمة الحزن هاي عوشك
وحياتك لخليك تهيصي
.................................

(((بعد مرور اسبوع)))

رغد:وشلون طريت على بالج؟؟؟؟

منال:جبي زين يعني انا ماحبج

رغد:لا والله اتغشمر بس عن جد فرحت بييتج
والبيت نور

منال:منور بهله........ابوي يسلم عليج

رغد:حبيبي عمي الله يخليه ويسلمه
الا فهد شلونه؟

منال:والله مادري عنه حتى ماندري اهو وين

فاجاهم جراح تو راد من المستشفى:السلا م عليكم

منال ورغد:وعليكم السلام

جراح وصافح منال:حي بنت العم اقول ليه البيت منور

منال:الله يسلمك هذي نورك

رغد:انا عن اذنكم بييب لكم شي تاكلون ولا اقعد ماتبون؟

جراح:لا والله صج مضيافه درجه اولى اقول فارجي تراني
يوعان اي شي عندج هاتيه

رغد:ههههههه بصراحه ماعندي اللي يسد يوعك كل اللي
عندي حلو وقهوه

جراح:وهذي المطلوب

وراحت رغد.جراح:الا شلونج؟؟؟وشلون عمي؟

منال:الله يسلمك الحمدلله.......انت شخبارك؟

جراح:الحمدلله.............

منال:وشلون الشغل؟؟جراح:تمام عال العال

منال كانت فرحانه بترحيب جراح لها كانت تحس انه دليل على انه يحبها.........وتحس نفسها تاكدت من هالشي.....

جراح:الا فهد شخباره ماكلمكم؟؟؟؟؟؟؟

منال:لا والله ابد بس ابوي مطمن يقول فهد
ماينخاف عليه

جراح:الله يرده بالسلامه...

منال:اميييييييين

جراح:انا عن اذنج ببدل وارد

منال:اذنك وياك
................................
ام احمد:مابغيت اشوفج يوخيتي شخبارج؟؟؟

ام خالد:الله يسلمج بخير الا انتي شلونج؟
واخوي بواحمد شلونه وحمودي والبنات؟

ام احمد:والله ماعلينا اخوج وااه عليا من يوم
سافر فهد واهو صاير قعداته ماطول لهى بالشغل
يقول ان فهد كان شايل عنهم حمل كبييييييير وما
يحسون بشي والحين اهو وابوفهد مو مرتاحين
بالمره الشغل هلكهم

ام احمد:الله يخليهم لبعض ويرزقهم وفهد واااه
عليا تعب مل الله يعينه خليه يفج عن روحه شوي

ام احمد:وانتي الصاجه.......الا خالد شلونه؟؟
ومنى خطيبته شخبارها وياه؟

ام خالد:الحمدلله بس خالد يوخيتج هاليومين احسه
موصاحي وامتغير حتى جنه ضعفان ويهه متغير
اما منى ماعليها والله انها بنت ايواد

ام احمد:اكيد بيتعب الشغل اهلكه تلقينه من بعد ماغب عنه فهد
خليه يرتاح وانا اختج وعجلي بزواجه من منى الا امتى بتملجون

ام خالد:والله الود ودي اليوم قبل باجر بس يختج ماحب اتدخل
بينهم

ام احمد:الله يارب يفرحج فيه قولي امين خالد غالي عالكل

ام خالد:تسلمين يام احمد امين ويفرحج بحمود

ام احمد:انا حمود بس يخلص هالسنه الثانويه
العامه بخطب له واملج له ابي اشوف
عياله قبل لا اموت

ام خالد:بعد عمر طويل انشاء الله تفرحين فيه
ها شكلج حاطه عينج على وحده؟

ام احمد:بصراحه انا وموبس انا الا اهو بعد
يبي عاليه بنت عمه.......

ام خالد واهي فرحانه:ونعم من هالاسم بنت
اخوي المرحوم مافيها الا كل الحلا

ام احمد:والله اني احبها مثل بناتي واهو
يموت فيها من يومه صغير صج انها اكبر
منه بسنه بس هو يبيها وانا ملاقي
احسن منها وامها ماشا اللله عليها

ام خالد:اي والله رشا خوش مره الله يخليها
لعاليه
...............................

عبير:فيصل طيب ماشتقت لي؟

فيصل:والله انج فاضيه تقعديني من نومي
عشان هالخرابيط؟؟؟؟؟

عبير والدموع بعيونها:فيصل شفيك علي
كاني بيت هلي ماتدري عني حتى متتصل
فيني ليييييييه مخليني جذي؟

فيصل:والله رحتي من نفسج.........

عبير:انت حتى البيبي ماسالت عنه؟؟؟

فيصل:والله فاضيه اي بيبي انتي لي الحين
حتى شهرج مادخلتيه وتقولين بيبي.

عبير وقعدت تبجي:انت شفيك متغير علي
ماعدت تبيني ماعدت تبي زوجتك شفت حب ثاني
ماعدت تحس تجاهي بالحب

فيصل:............................

قفلت بعدها عبير التلفون واهي تبجي تبجي على زوجها وحبها وحياتها اللي انتهت قبل لاتبدي

ياكثر ماكانت تخطط لحياتها الجايه.دخلت غدير اللي توها جايه من السوق ومانتهبت على اختها تبجي

غدير:هاي ليش قاعده هنيه عمتي هنيه
ماسلمتي عليها

عبير:.........................

غدير وتقرب منها اكثر:عبوره شفيج حبيبي تبجين؟
تحسين بشي ؟

عبير واهي تبجي:احس بحياتي تتهدم وقلبي يتحطم

غدير:اكيد هانذل ريلج شفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبير:ولا شي مايحبني هذي الحقيقه اللي خايفه
منها ادق عليه اقول وحشتني يقولي
فاضيه ماعندج سالفه اقوله ليه ماتسال عني
يرد بنفسيه ويقولي كلمه والثانيه بيبي
انت لي الحين مايبتيه وتسولفين فيه

غدير:هالحيوان انا اراويج فيه خليني اشرشحه
لج......

عبير:لا مابي حد يدخل ان كان مايبني خلاص
كل واحد يروح لحال سبيله بس........بس
ماقدرت تكمل من البجي.....انا احبه
وماراح اكمل من دونه

غدير تلم اختها بحنان:ماعليج انتي الحين اهتمي
بروحج وبعدين نتفرغ للجيكر ريلج وانا اخليه
يندم عاللي يسويه لج......ولا تتضايقين

عبير:احبه وادري انه يحبني بس مادري
ليه اسلوبه تغير؟؟؟انا ماخاف الا انه يعرف
له وحده من هاللي مايستحون ولاعبه عليه

غدير واهي تتذكر ماساتها:عيل شقول انا
اللي الحبيب صار له فوق الاسبوع غايب
حتى مادري وينه فيه حتى ماكلف خاطره يكلمني
ماحس نفسي عايشه مثل البنات غيري
هالمرحله احلى مرحله بحياتهم وانا
من الحين معذبني

عبير:بس فهد ريال ماتغيره مره
واكيد ماسافر الا شغل

غدير واهي تعدل روحها عالمنظره:يامعوده
الرياييل مالهم امان يله حياتي مسحي ويهج
وخلينا ننزل عند عمتي. وامي
................................

فهد مر عليه هالاسبوع واهو عايش جسد بدون روح.واي جسد ....جسد تعبان هلكان فهد اللي

عمره ماصار جذي ....تغير...اهلكه الدخان والمشروب.....صار يشرب مثل المجنون.........

وحتى اكل ماياكل ....نبتت لحيته........وعيونه حمر.....وصدره طول اكثر.....وصار بس يهذي

هه.غلطانه ياعاليه ان فكرتي بيوم ان فهد مايحبج او انه مايحس فهد يتقطع مليون قطعه

باليوم بسبب حبج اللي اهلكه.....غلطانه ان فكرتي انه يبيج عشان يقضي وقته......غيرج

ملايين يتمنون يطيحون عند رجله ......فهد يخاف عليج .......من الهوا وحتى من نفسه

بس ليش يسوي جذي؟.......

فهد:ياربي ليش ماترد علي انا تسفهني طيب ياعاليه منو اللي ماخذج من فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طرش لها هالمسج (عاليه ليه ماتردين علي؟؟؟؟؟؟انا تعبان انا لي الحين ماردت الديره.

انا محتاجج...محتاجج تضميني محتاج دفاج..محتاج اسمع نبض قلبج اللي كل نبضه فيه

تنبض لي وبحبي.....ابيج ابي اشوفج انا تعبان وانتي دواي)حبيبج
........................

(القهوه)

خالد:لاحول ولا قوة الابالله جسوم .جاسم
لا مو مصدق شاب بعمر الورد

وليد:وليه ماتصدق ياخالد هذي نهاية كل طريج
يغضب اللله والطريج اللي كنا نمشيه كان يغضب
ربنا..........بس الحمدلله ربي يرحمنا برحمته
ويقبل توبتنا

خالد بارتباك:طيب شلون عرف بالمرض؟؟؟

وليد:وانا اخوك هاللي مايتسمى عوارضه معروفه
الولد جسمه هزل وجهه مصوفر وماياكل ويحس
بخمول وعيونه حمر وتحتها سواد حتى الحب
طلع بوجهه..

خالد:يارب ارحمنا.....وبعدين

وليد:بس حلل عباله حمى عاديه حولوه
للمستشفى امراض الساريه وليما عرفو
حجزوه وانا زرته امس والولد الله يتوب
عليه ندم بس شعقبه الله يلطف فيه وفينا
ودام باب التوبه مفتوح الحق على عمرك
وابعد عن هالطريج

خالد حس نفسه بعالم ثاني........ااااااااااه جاسم...خلاص هالمرض قضى عليه لدرجة ان وليد

راح عنه واهو تم بروحه.بس وانا بعد ايه انا ....احس نفسي متغير والكل يقولي ضعفان وويهي

مصوفر وعيوني لااااااااااااااااااااامو معقوله كان مصدق ومومصدق ايه عيوني حمر وياكثر

ماستفرغ.......لا مستحيل.....ززانا تبت وبعدت عن هالطريج.....معقوله انا جذي

لاااااااااااااااا كان من داخل يصرخ......يالهي لازم اروح بعيد اسافر ماخلي حد يفحصني هنيه

بيحجزوني اي.......ايدز,,,,,,ايدز,,,,,,,,لا اعوذ بالله ارحم عبدك ياااااااااااااارب

امي اللي مالها غيري شتسوي.؟منى؟
.........................

وصل لها المسج وقرته.....بعدها حطته على قلبها...لاااااااا.....لا ياعاليه وين اللي بتنسى

خليه....لا بس.......لا بس ولاغيره.....هذا واحد نذل......لا هذا حبيبي.........اي حبيب

اللي مايبي من حبيبته الا يخليها عشيقه له ........اي حبيب مايفخر بحبيبته......اهو........

صح ولا دمعه فهد مايستاهل مني الا الاحتقار لازم اكرهه ايه اكرهه النذل يطرش لي

هالكلام الوقح لي الحين هنيه وغدير اللي تنطرك بالكويت شنو موقعها من الاعراب؟
..............................

فيصل:بس لو ماتحبيني ماتردين

رغد مرتبكه:رديت عشان اقولك لا تزعجني

فيصل:قلبج الحلو مايعرف يجذب......احبج

رغد:وانا اكرهك

فيصل:ههههه جذااااااااابه انتي تموتين فيني

رغد اللي تسحرها ضحكته......ياربي انا شفيني ليه ارد عليه.......قلبي شفي احسه بيطير

يالله مالقيت احس جذي الا وي فيصل....فيصل شخصيه من السهل ان كل بنت تنغرم فيه

لانه حلو بالشكل والمظهر واسلوبه راقي وصوته خيال وكلامه روماااااااااااااااااااانسي

وله ضحكه تذوب.......
فيصل:اللي ماخذ قلبج ان شالله يتهنى

رغد:ليش؟؟؟؟؟؟؟

فيصل:لانه انا اكيد

رغد:واثق......يعني

فيصل:حدددددي

رغد:صراحه ثقتك مو بمحلها

فيصل بصوت رجولي يذوب اكثر:اقول
مثل مانا واضح معاج خليج واضحه انا
ماجذبت في شي عليج انتي تحبيني
وقلبج يهتز كل ما كلمتيني
ويرجف مثل الطفل اللي يتمنى
يلقى من يضمه؟تبيني اضمه
وادفيه وانسيه الارتجاف

رغد اهنيه ذابت نست كل شي نست انه زوج
بنت عمها اللي تصير حسبة اختها بصوت
اقرب للهمس:شلووووووون؟

فيصل:احطه في قلبي وبسمعه احلى
كلام واعاهده احلى العهود
وبضمه لين مايقول دفيت

رغد بغنج اكثر:وان مادفى.....

فيصل:بضمج وياه ولا تقولين لي
مابتدفين لان مو فيصل
اللي ماتدفين بحظنه

بعدها قفلت رغد الخط يعني مستحيه.......فيصل بدا يتسلل ويدخل قلبها ويسيطر عليها اسرها

وسحرها واهو صج يحبها.......بس عبير؟؟؟؟؟؟شنو ذنبها
............................

وصله المسج واهو غصب يفتحه لانه خلاص مايشوف من كثر ماكثر المشروب ومن الدخان

اللي اعماه(تعبان.....هه عالج روحك...وانا الحين موبحاجتك ومابيك.واحضاني بعد مابفتحها الا
لحبيبي وزوجي اللي بيي....عاليه الحين مو لك مو ملكك ملك غيرك.وانهي لعبتك ترى باخت لان
الي مثلك يشوه الحب..)
عاليه قاصده تقهره بالكلمه هذي عاليه مو لك مو ملكك
ايه صح ياعاليه ذبحتيه.......فهد.تتوقعين شبيصير فيه من بعد رسالتج....انتي ياعاليه السبب
انتي اللي عودتيه عالخنوع والخضوع له....انتي اللي ذليتي روحج......
فهد جد كان محتاجج.....هذي كله كان كلام روحه اللي تسكن بروحها كانت ترسله هالكلمات واهي
تحاول تتجاهل النداء

تتوقعون.....شنو بيصير وي خالد؟؟؟
رغد وفيصل؟؟؟؟؟؟؟
ومنى وخالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واخييييييييييرا
والاهم فهد.....شبيصير فيه


..........................
غرام السنين...........

 
 

 

عرض البوم صور سيدة حبي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ارحم حبي للكاتبه غرام السنين
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية