لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


وش الدنيا عقب فرقاه ..

أول مرة أدخل هالقسم.... و حبيت أشاركم برواية شفتها في أحد المنتديات ...أنا ماقرأتها بس شفت إنو كثير من القراء عجبتهم أعذروني بس أنا مش من هواة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-08, 05:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 5,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي وش الدنيا عقب فرقاه ..

 


أول مرة أدخل هالقسم.... و حبيت أشاركم برواية شفتها في

أحد المنتديات ...أنا ماقرأتها بس شفت إنو كثير من القراء عجبتهم

أعذروني بس أنا مش من هواة هالنوع ...بس رح أحطها لأجلكم فقط

و إذا كانت مكررة ..أتمنى من المشرفة حذف الموضوع فورا





( لـولوه )
خلونا نتكلم عن لولوه ,, لولوه بنت حبوبه واجتماعيه وقلبها أطيب قلب عمرها 21 سنة
, تمتلك جمال طفولي وناعم . طويلة , رشيقه وجسمها حلو والكل يحسدها على هالجسم , بشرتها بيضه عيونها لوزيه جذابة حواجبها مرسومه على العيون , خشمها احلا مافيها
صغيرووون J وشفايفها ممتلئة وبارزه ومرسومه وخدودها حلويين وعندها شامه على خدها
اليسار وفوق هذا عندها غمازتيييين كبار وشعرها لي نص ظهرها بني وفيه خصل لونهم أشقر
وناعم. J
لولوه وحيدة أمها . امها منفصله عن أبوها من يوم كان عمرها 6 شهور , يعني ماكانت محتكه بأهل ابوها وكانت تتضايق كل ماتزورهم من اللي تشوفه من تصرفات خواتها اللي من ابوها ومرة ابوها اهما شخصيات راح نتكلم عنهم في الاجزاء الجاية , بس عمتها كانت طيبه معاها وكانت دايم توقف بصفها .

الجزء الأول
لولوة واهي تركض عند امها : وأخيرا يمه واخيرا تخرجت من الجامعة والحمدلله الله وفقني ونجحت لا وابشرج معدلي 3.36 J

أم لولوة واهي تحضن بنتها : ألف مبروك يمه.. والحمدلله رفعتي راسي يابنيتي.
لولوة واهي تبوس راس أمها : الحمدلله يايمه الله عطاني على قد جهدي وتعبي ... والله ماضيع لي أجري ألف شكر لك يارب .

أم لولوة واهي اتطالع بنتها وتمسح على راسها : الحمدلله على كل شي .. أقول يمه لولوه حبيبتي دقي على أبوج وبشريه مهما كان هذا ابوج ولازم تبلغينه .

لولوة تطالع أمها بنظرة حزن: الله يهداج يايمه كل يوم انا بدق على ابوي ,, مو حاله هذي . ما احس انه ابوي دايم انا اللي اتصل مو اهوا ولا بعد يبيني اتصل على اخواني اللي ما احس انهم اخواني ولا عمرهم رفعوا السماعه واتصلوا علي واسألوا عني يمه احس انهم يكرهوني ما يحبوني كأني عدوه لهم .

أم لولوة وهي تمسك يد بنتها : لايمه لاتقولين جذي مهما كان هذيلا اخوانج ولا تقطعين الرحم يابنتي خلج احسن منهم وصدقيني على النيات ترزقون .

لولوة واهي ترجع شعرها ورى : مو قادره اتقبلهم يا يمه ماشفتي طريقتهم معاي لما أزورهم وشلون يعاملوني كأني أشحذ منهم ... ماعلينا يايمه منهم مابي اكدر خاطري وخاطرج المهم .
جدتي ماشفتها وينها اليوم J أبي هديتي منها .

أم لولوة واهي ماتبي تضيق خلق بنتها : هههههههههه أي امي ماتقصر عنج تعطيييييييج والله بس أهي راحت عند بيت خالتج أم بدر وانشالله اول ماتوصل ابشرها عشان تكون البشاره لي ههههههههه. واضحكت لولوة على كلام أمها 

وبنص الحديث دخلت عليهم ضحى بنت خال لولوة لان لولوة عايشه في بيت جدتها ومعاهم خالها الكبير وعياله . ضحى أصغر من لولوة بسنة واهي اخر سنة جامعة وماخذه تربية تخصص أنجليزي . بينما لولوة خريجة حقوق ونورة أصغر من ضحى بسنتين وعمرها 19 سنه اول سنه لها بالجامعه وناوية تدش كلية الاداب قسم ادب انجليزي لان حلمها انها تكون مترجمة , اما نوف عمرها 18 سنة واخر سنه بالثانويه وخالد اخوهم تقريبا كبر لولوة يدرس بأخر كورس بكلية العلوم الادارية تخصص ادارة وتسويق , لولوة كانت تعتبر خالد اخوها فقط لا غير وكانت تشكر الله انه عوضها بأخو نفس خالد  ,لولوة الله رزقها في بنات خالها وخالاتها اللي راح نتكلم عنهم في الاجزاء الجايه لان كل وحده لها شخصيه مميزه وربما قصة حب. المهم ان لولوة معاهم عمرها ماحست انها وحيده وبدون خوات . J

ضحى واهي تحذف القلم على لولوة: مبروووووووك يالخايسه واخيرا تخرجتي خلاص عفنتي وانتي بالجامعه.

لولوة واهي تحذفها بالكلينكس : ههههههههههههههههه جذي يبارك الواحد صج انج دفشة خخخخخخ عالعموم الله يبارك فيج واخيرا مابقيت اتخرج بعد طلعة الروح خخخخخخ.

ضحى واهي تطق كتف لولوة : ايه من قدج يا اٍستاذة لولوة وصرتي محاميه ياحليلج باجر لما اتزوج برفع قضيه على زوجي عنددج.

لولوه وأم لولوة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولوة واهي تقرصها من خدها :صج انج خرابة بيوت اللي بياخذج امه داعيه عليه خخخخخخخخخ ماقول الا الله يعينه عليج بتهدمييييييين بيته انتي ولسانج الطويل .
ضحى واهي تمسك خدها : أأأأي عورتيني .. نعم نعم عيدي عيدي شنو امه داعيه عليه قولي امه داعيه له عشان انا قبلت فيييييييه لان وين يلاااااااااااااقي وحده مثلي.

أم لولوة واهي تطالع ضحى وتضحك : اكيد مايلاقي مثل طوالة لساااااااااااااااااااانج ههههههههه

لولوة واهي ميته ضحك لان ضحى تفشلت من رد عمتها : أي أي صاجه يمه اصلا الناس بدال مايباركون له بيعزون له هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحى واهي مبرطمه ومسويه نفسها زعلانه : افا ياعمتي جذي تقولين لي  وتخلين العواذل يتشمتون فيني خلاص انا زعلت اصلا .

قامت لولوة وباستها على خدها : اصلا وين بيلقى وحده لسانها طويل نفسج اصلا ماله امل يحصل مثل لسانج اللي ينقط عسل ههههههههاااااي فديتها بنت خالي والله .
وراحت يم عمتها واقعدت واهي للحين مبرطمه . أم لولوة واهي تحضن بنت اخوها : فديت الزعلانين اصلاااا يحمد الله انه رزقه في بنت ولا كل البناااااااااااااااات
وطالعت ضحى ولقت ضحى تضحك على الخفيف لان عمتها صدقت ان ضحى زعلانه , قامت ضحى وباست راس عمتها وراحت عند لولوة .

لولوة واهي تعدل شعرها : ضحى انا ناوية اصير محامية دولة في مجلس الوزراء وانشالله عاد يقبلوني ابي دعواتكم


ضحى واهي تمسك ايد لولوة : يااي وناسه بنت عمتي بتصير محامية دولة خلاص بكشخ فيج خخخخخخخخخخخ

أم لولوة واهي تقوم : انشالله يقبلونج يا لولو

لولوة واهي تشوف نفسها بالمنظره ( المراية ) : انشالله ياربي .... أقول ضحوه وين نوره ونوف ماباركو لي 

ضحى واهي تتعبث بمكياج لولوه : امممممممممم نوره عندها تسجيل جامعه تدرين أول سنة ولازم تسجل مبجر كاهي بالدرب اما نوف نايمه تدرين طول الليل سهرانه على النت .

أم لولوة واهي عند الباب : أي لولوه قبل لا انسى بنات خالاتج بيجون الليله ويتعشون عندنا وبيباركون لج
وانا علي نذر اني اسوي لج حفله لا وأحلى حفلة بعد .

لولوة واهي تبوس راس امها: الله يخليج يايمه ولايحرمني منج

راحت لولوه لضحى اللي خربت مكياجها :, ضحوه وخري عن مكياجي احسن لج وتموا البنات مناشب مع بعض واخر شي تموا يضحكون على اشكالهم J
***

في مكان ثاني وبيت يختلف تماما عن بيت لولوه ,, الا وهو بيت ابوها . لولوه عندها 3 اخوات من ابوها ,منى أكبر من لولوه سنتين أي ان عمرها 23 ومي عمرها18 ومها الصغيره عمرها 7 سنين ,, وعندها اربع اخوان اكبرهم اسمه احمد وعمره 24 سنه وعبد المحسن عمره 22 سنة والباقي سامي عمره 13 وأصغرهم عبودي عمره 5 سنين وطبعا من ضمنهم مرة ابوها النسره , طبعا اخوانها مايختلطون في لولوه ولا يسألون عنها لدرجه لو يمرون جدامها ماتعرفهم يعني العلاقه بينهم مقطوعه .

(نبذة عن أحمد . أحمد خريج كلية الضباط واهو حاليا ضابط شرطه , ملامحة حلوه ورجولية وجذابه ويختلف تماما عن ولد عمه نواف لان نواف احلا كثير من أحمد  أحمد طويل وعريض واسمراني عيونه صغار بس حلوين وحاط له سكسوكه خفيفة وشعره اسود ناعم واللي يميزه ان عنده غمازه في خده اليميييييين واهي تبرز كل مايندمج بالسوالف , ماكان يرتاح من طريقة تعامل امه وخواته مع الكل وخصوصا معاه فيحاول قدر الامكان ان يبتعد عن جو البيت , فكان يقضي وقته بين شغله و بين بيت عمه مبارك اللي اهو ابو نواف وبين ديوانية ربعه ووقت النوم يروح للبيت.,, وحتى الان لم يدق الحب بابه )

أحمد واهو واقف عند الدرج : منى وصمخ انشالله وينج ليش ماتردين علي .

منى واهي نازله وحاط ايدينها على خصرها : اوووووووف خير نعم شتبي شعندك .ترا ذبحتني انت ويا اخوك عبد المحسن لوعتوا جبدي انت تحت واهوا فوق .

أحمد وهو يطالعها بقرف : أنا اخوج يالزفت وتكلمي عدل معاي انتي فاهمه.

منى واهي تطوف من يمه : زفت بعينك اقسم بالله لا اعلم عليك ابوي اخليه يغسل شراعك ... شتبي خلصني.

أحمد وهو معصب عليها وماسكها من كتفها: يبه عيب عليج استحي شوي شكبرج . سنعي اسلوبج لا بارك الله فيج
لا انتي فالحه لا بدراسه ولا بغيرها .

ولا على دخلة امهم , واهي نازلة من الدرج تتكلم بصوت عالي بنتي منى شيخة البنات مو محتاجه دراسه وقاعده بعز ابوها من الحين الخواطيب ذابحينا عليها اصلا
( منى ملامحها عاديه جدا سمره شوي مو طويلة حيل والله يسلم الكعب  وذوقها حده موشي احلا مافيها ان شعرها طوويييل حيل )

أحمد واهوا يبتسم ابتسامة مصخره : دام الخواطيب تارسين بيتنا زوجيها ونفتك منها

منى واهي تتطنز على اخوها : ليش يابابا تبي الفكه مني اصلا قاعده على قلبك .وعلى فكرة ياحبيبي انا ما اخذ الا واحد على مستوى ,, انا منى بنت محمد الجاسم اخذ لي أي واحد لايبه غلطان

أمها واهي اتطالع بنتها وتبتسم : أي بنتي ماتاخذ حي الله , وانشالله ما تاخذ الا اللي في بالي ( طبعا امها تقصد نواف ولدعم منى واهوا بطل قصتنا J ) تموا يطالعون بعض ويبتسمونJ (صج مساكين يكسرون خاطري خخخخخخخخ )

سكت أحمد ودرى ان السوالف معاهم ضايعه وقام وطلع واهوا يبتسم بسخريه ويهز راسه راح وقف عند الباب وكلم امه : يمه لو سمحتي خلي أخوي عبد المحسن يدق لي ابيه ضروري .وطلع على طول بدون مايتكلم.


راحت منى وقعدت عند امها واهي مبرطمه : يمه شفتي احمد شلون يتمسخر علي مو عاجبته يعني .

امها واهي تطالع التلفزيون : ماعليج منه اصلا هذا معقد ومامنه فايده . أي صج ماقلت لج نواف رجع ولا معاه الشهاده وصار الدكتور نواف

منى واهي مستانسه حدها : صج يمه متى رجع ياااااااي ياهنيالي والله واخيرا رجع وبشوفه . قامت منى وتلعب بشعرها وقالت : بس يمه تهقين يتذكرني ويفكر فيني ( مصدقه عمرها )

امها واهي تطالع بنتها :انشالله يفكر فيج وين بيلاقي احسن منج انتي بنت عمه واهوا اولى فيج . اهو رجع امس . شوفي انا سمعت من أم يوسف ( بنت خالة أم منى ) ان ابوه وجدته بيسووون له عزيمه كبيره وحفله على مستوى بمزرعتهم يعني بيروحوون اهناك اسبوع تقريبا وكلنا بنروح ونقعد ويسوون الحفله اهناك وانشالله يابنتي يشوفج ويموت عليج ويخطبج على طول .

منى واهي مو مصدقه عمرها راحت قعد عند أمها : صج يمه واااااااو عيل الحييييين يمديني اشتري حق الحفله واسنع روحي عشان يشوفني ويعجب فيني واخير حلمي بيتحقق يافرحتج يامنى .

امها واهي تمسح على شعر بنتها الطويل : أي خلاص روحي تزهبي واخذي اختج واشتري لها معاج , ابي بناتي يطلعون احلا بنات العايله , أبي الناس يقولون بنات أم أحمد احسن البنات.

منى واهي تقوم من عند امها : خلاص بروح البس وبقعد أختي مي من النوم مره وحده عشان تروح معاي .
وراحت منى ركض فوق لانها مو مصدقه ان حبيبها واللي تتمناه رجع بعد ماعاش بالغربة اكثر من 5 سنين , واهي تركض على الدرج اصدمت اخوها عبد المحسن بس ماعطته مجال انه يعلق عليها على طول راحت غرفتها .,, ونزل عبد المحسن عند امه وسألها : يمه اشفيها منى تركض جذي؟ شايفه جني خخخخخ

أم أحمد واهي تبتسم لولدها : لا يمه هذي مستانسه عشاااان بتروح السوق .
عبد المحسن واهو يقلب بالقنوات : الحمدلله والشكر مو صاحيه هالبنت الله يكملنا بعقولنا .

أم أحمد واهي تطالع ولدها : أقول يمه حبيبي دق على أحمد يبيك ضروري .

عبد المحسن واهوا يطق راسه : اووووهوووو نسييييت لا اودي سيارته الكراج .

أم احمد مستغربه : كرااااااج ؟؟ ليش توديها وانت شكو بسيارته ,, اهوا اللي يوديها .
عبد المحسن واهوا يوقف : يمه الله يسلمج انا ماخذ سيارته وتعبثت بشغله بالسياره وخربتها وموصيني اوديها ..... يلا يمه خل امشي أشوفج على خير .

أم احمد : انتبه لنفسك ياوليدي .... بحفظ الله ورعايته.

شرايكم نتكلم عن الدكتور نواف
نواف طبعا ولد عم لولوه . عمره 25 سنه, شوصف لكم عن شكله ولا عن أخلاقه شكله كأنه أمير خيالي عريض الاكتاف و طويل تقريبا طوله 187 شعره أسود ناعم وكثيف ودايم يحطه ورى وتنزل خصلتين على جبهته , لونه تقريبا قمحي مايل لدرجة البياض وعيوونه عذاب J تخيلوا كبار ووساع وناعسين ورمشه طويل وحواجبه طوال ماشالله وكان يلبس نظارة طبيه وخشمه سلة سيف وشفايفه حلوين ودايم يحط لحيه خفيفه يسمونها ديرتي مع شنب كلاسيك . نواف توه متخرج من برا وتحديدا من ايرلندا من كلية الطب قسم العظام , أمه متوفيه واللي مربيته جدته أم ابوه. وابوه متزوج بنت خالة أم أحمد اللي اهي مرة ابو لولوه يعني قرايب وينقال لها أم يوسف ( الله يستر منهم ) وعنده اختين و3 اخوان طبعا كلهم صغار الا اخته عمرها 22 سنه واسمها مريم , طبعا عايشين مع بعض, الكل استانس على رجعة نواف من السفر وخصوصا لما جاب الشهادة وصار دكتور نواف J وعشان جذي أبوه بيسوي له عزيمه كبيره والحريم بيسوون له حفله كبيره بمزرعتهم .

بيت لولوه وتحديدا يوم الحفله بمناسبة تخرج لولوه من الجامعه
كانت لولوه لابسه فستان حرير لونه ذهبي موديله فرنسي وكوكتيل ورافعه شعرها فوق كان شكلها كأنها أميره وحاطه مكياج بني سموكي على العيون وقلوس وردي ناعم على شفايها اما بنات خالها وخالاتها كل وحده طالعه بمودييييل وكل وحده وشكلها الخاص وجوها الخاص اللي ترقص واللي تاكل واللي تسولف بس بالرقص مسووووووووووووين هيصه ههههههههههه بس كلهم حلوين .

امها أشرت حق لولوة اللي كانت قاعده تسولف مع صديقة عمرها شوق نادتها وقالت لها : يمه لولوه انا ترا عزمت عماتج كلهم وابيج تستقبلينهم مهما كان هذيلا اهلج

لولوه واهي تبتسم: انشالله يمه ولا يهمج.............., .. ولا على دخلة عماتها طبعا حضروا ثنتين ماعدا عمتها الكبيره اللي تعذرت من ام لولوه انها ماتقدر تجي لان عندها ظروف شخصية , عمتها ام سعود واهي ماعندها الا سعود وعمره 13 سنه وعمتها فاطمه ما تزوجت رغم انها بنهاية الثلاثين بس اهي طيبه مع لولوه وتحبها وتعزها . استقبلتهم لولوه برحابة صدر وسلمت على عماتها وراحوا عماتها سلموا على خالاتها وعلى جدتها واقعدت معاهم

عمتها فاطمه واهي تطالع لولوه: شهالزين ماشالله تبارك الله ولاحول ولاقوة الا بالله طالعه قمر جنج لبنانية هههههه .
عمتها ام سعود : أي والله يالولوه تهبلين تجننين صايره .,, اصلا احلا من اللبنانيات على الاقل لولوه جمالها طبيعي مو صناعي .

لولوه طبعا انحرجت وانقلب وجهها احمر J لانها اهي حييل خجولة .. ردت بأبتسامة الله يسلمكم مشكورين من ذوقكم

ولا جدتها تقول : عاد هذي لولو بنتي وبنت الغاليه زينة البنات كلهم
راحت لولوه وباست جدتها على راسها : الله لا يحرمني منج يايمه انتي الخير والبركه وعسا الله يخليج لنا .

ولا عمتها فاطمه تقول واهي تغمز حق ام لولوة : أي الحلا ماخذته مني طبعا
والكل قعد يضحك .

في زواية اخرى من الحفله كانت جارتهم أم فارس تسولف مع زوجة خال لولوة أم خالد .
أم فارس واهي تطالع لولوة : مااشالله على لولوه جمال وعلم وادب الله يخليها حق امها ويبلغها فيها

أم خالد واهي تبتسم : أي والله لولوه بنت ولا كل البنات كامله والكامل الله ، وتستاهل كل خير .

أم فارس واهي تلفت : اقول ام خالد وين بناتج ماشالله كل بناتكم حلوين وانا مادري وين بناتج بالضبط .

أم خالد واهي تأشر على بنتها ضحى عشان تجي
أم خالد : هذي بنتي ضحى وباقي لها سنه وبتخلص الجامعه
,, جت ضحى وسلمت على ام فارس ....... هلا والله خالتي شلونج وشخبارج عساج بخير 

أم فارس واهي تطالع ضحى : ماشالله والله كبرتي ياضحى قبل اذكرج تلعبين عند باب بيتكم

ضحى واهي تضحك : شفتي شلون ياخالتي كبرنا ههههههههههههههههه

أم خالد : ضحى نادي نوره ونوف خل يجون يسلمون على خالتج ام فارس

ضحى واهي تقوم : انشالله يمه بشوفهم وين .

أم فارس واهي تبتسم : الله يخليهم لج ,,
اقول يا ام خالد منو هذي البنت اللي لابسه بدلة لونها أخضر.
أم خالد واهي تطالع هدى : أيي هذي هدى بنت أم بدر عايشه حماتي ,, مدرسة رياض أطفال .

أم فارس واهي تخز هدى : ماشالله ,, والله انها بنت مزيونة , الله يحرسها ويحفظها .

قامت أم بدر وراحت انضمت حق أم خالد وأم فارس ........ وأم فارس قامت هللت ورحبت في أم بدر .

أم فارس : هلا ومرحبا ....... حي الله القاطعه اللي ماتبين بالشهر الا مره شنو قمر انتي هههههههههههههههه.

أم بدر واهي تبتسم لام فارس : الله يحييج ويبقييييج , اعذريني ياوخيتي والله الدنيا مشاغل وتشغلك حتى عن أهلك ....... تدرين الواحد يلهي مع عياله وبيته والا انتي عزيزة وغالية .

أم فارس : أي الله يعين ,, انا عندي بس اثنين فارس وطلال الله يخليهم لي وماني قادره عليهم ,, الله يعيين وبس .

أم بدر واهي تشرب بيالة شاهي : الله يخليهم لج ويبلغج فيهم وتشوفينهم معاريس.

أم فارس ونظرة أمل : أمين ياربي الله يرزقهم بأحلا البنات ,, انا خاطري أزوج ولدي فارس تدرين خلص دراسته وصار مهندس بترووول , وابي اشوف له بنت حلال تستر عليه واشوف عياله .

أم خالد وأهي تلتفت حق أم فارس : عاد ماشالله فارس ماعليه قاصر وألف بنت تتمناه .

وبعد قعدة الحريم وسوالفهم راحت هدى تتمشى صوب أمها , ومعاها بنت أختها العنود (فروحه) عشان تبيها تسلم على جدتها

أم بدر واهي تبوس بنت بنتها فروحه : هلا بغلاتي وشمعة حياتي فرح عمري ....... يمه هدى سلمي على خالتج أم فارس .

راحت هدى وبنظرات خجولة سلمت على أم فارس اللي طالعتها بنظرت تفحص واعجاب .

أعلنت ام لولوه عن العشا والكل اخذ له صحن وأكل من البوفييييه المقام على شرف لولوه .

راحوا عماتها ونادوا ام لولوه ,, شوفي يا أم لولوه انتي ماقصرتي ربيتيها احسن وفوق هذا والله انج مره اصيله ولا قطعتيها مننا وواصلتي الرحم بيينا
ام لولوه : هذي بنتكم وانتم اهلها وانتم لحمها ودمها وانا مالي حق اني اقطع بينكم
عمتها ام سعود : طول عمرج اصيله يا أم لولوه
قامت عمتها فاطمه واسحبت امها واخذتها على جانب وكلمت امها واهي عيونها على لولوه : شوفي يالغاليه احنا مسوين بمزرعتنا عزيمه حق ولد اخوي مبارك ولد عم لولوه اللي تخرج طب وصار دكتور وانا خاطري اخذ لولوه معاي عشان تتعرف على بنات عمها وعماتها لان الكل يقول نبي نشوف بنت محمد تنذكر ولاتنشاف ومره وحده نبي نقعد بالمزرعة مدة اسبوع على الاسبوع الجاي وابيج تقنعين لولوه انها تجي معاي وصدقيني ما اخلي احد يضايقها لو على قص رقبتي واهي بنت اخوي واعتبرها بنتي ومعزتها بقلبي كبيره .

أم لولوه احتارت ماتدري شتقول لان تدري بأن لولوه ماتحب تختلط معاهم : والله ياوخيتي مادري انا اكلمها وانشالله اقنعها ولازم بعد تتعرف على اهلها لمتى مايعرفونها
عمتها فاطمه : سلمتي يا ام لولوه والله يرزقج على قد نيتج وماقصرتي انا انتظر منج تلفون واتمنى يكون الرد مثل اللي بخاطري.

ام لولوه هي تربت على كتف فاطمه : ابشري يالغاليه والله يقدرني اني اقنعها واخليها تجي معاج .
راحت ام لولوه ونادت على لولوه عشان تسلم على عماتها كانت قاعد تسولف مع رفيجة عمرها شووق ....... جتهم واهي مبتسمه بأدب وذوق وقالت لهم : تو الناس ياعماتي اقعدوا شوي ماشبعت منكم .
عمتها ام سعود قالت واهي تحضن لولوه : ما دام انج ماشبعتي مننا خلاص تعالي لعزيمة ولد عمج نواف تدرين تخرج وصار دكتور .

لولوه واهي منصدمه ان عندها ولدعم لا وبعد دكتور لانها تدري ان الكل فشله فالظاهر ما احد جاب لها سيره عنه ولا تدري بوجوده .

قالت واهي حاضنه عمتها :ماشالله الله يوفقه انشالله ,,والله كريم J ويصير خير .


وفي ديوانية الرجاجيل ( مجلس الرجال ) كانوا الشباب متجمعين على هالسوالف والوناسة وولد خال لولوة خالد ووبدر قاموا يقهوون الرجاجييييل .

راح بدر وقعد مع رفيج عمره طلال اللي اهو اخو فارس 

طلال واهو يلتفت حق بدر : أقول بدر ترا انا مجهز الكشته ماوصيك كل ربعنا يبون يجوووون .

بدر واهوا يعدل شماغة : خلاص افا عليك ابشر بعزك ولاتوصي حريص ....... أخوك فارس بيجي معانا ؟

طلال : لا ماعتقد لان فارس مايحب يطلع من البيت واجد ودايم لاهي بمشاريعه ....... وتموا يسولفون وانضم لهم ولد خال بدر عبد العزيز ,

دق تلفون خالد وكان من عمتة أم لولوة .

خالد واهو يحط الدلال : ألووو هلا عمة امريني .......,, ها .. شنو ... ماسمع ... خلاص انا الحين اجي المطبخ واشوف العشا.... هاااااه ....ماسمع ... خلاص ....... دقاااااااااااااااااايق .


راحت أم لولوة ونادت بدور اللي اهي بنت اختها أم بدر .. بدور حياتي ما دامج عندي روحي قولي حق الخدم خل يحطون الصحون لان الحين بدر يبي يجي ياخذهم ( ام لولوه حسبالها بدر مو خالد ).

بدور واهي تقوم تبي تروح للمطبخ : انشالله خالتي مادام بدر بيجي بقعد اغثه اهناك ههههههههههههه

قامت بدور وراحت للمطبخ ولا خذت معاها شال أو ملفع يغطيها لان حسبالها بدر اخوها اللي بيجي ويشوف العشا .
بدور كانت لابسه فستان وردي كت وقصير للركبة تقريبا مع حزام على الخصر لونه فضي وشعرها يوصل لحد خصرها ولونه بني و مسويته كيرلي خفيف وحاطه لها قذله على الجبهه , بدور ملامحها حلوه و بريئة , عيون كبار , خشم صغير , شفايف صغار وبشرتها بيضه واهي مشالله طويله .

( أما خالد فكانت اوصافه كالتالي : طويل ,, عيونه وساع ولونهم عسلي ,, ابيض ,, شعره بني ناعم , وجسمه رياضي وشكله كأنه اجنبي )

طبعا خالد وصل للمطبخ واهو معطي ظهره لباب المطبخ ولا دشت بدووور واهي قاعده تغني اغنية يارا صدفة ومن بين كل الناس علقني 
ولا شافت ظهر خالد واهي حسبالها بدر .......,,

بدور واهي تطق كتف خالد : هاي بدر شهالكشخه هذي جنك معرس لا ماصدق انك انت اخووووووووووي ,, حتى عطرك يهبل من وين لك يالخايس , يلا ورني وجهك خل اشوفك عدل .

خالد اهني وجهه يطلع ألوان لان درى ان هذي بدوووووووور بنت عمته , واهي مبين عليها ماتدري واهو حده متوهق .

راح ولف وجهه حقها عشان يقول لها اني انا خالد واهو مسكين بعد حسباله لابسه شي يغطي جسمها ولا شعرها .... لف وجهه وياليته مالف وجهه انصدم ....... معقوله بدور بهالجمال هذاااا ,, واهوا مبقق عيونه ويطالعها بتمعن وماقدر حتى يتكلم من جمالها .

بدور انصدمت من الموقف وعلى طول كانت تبي تطلع وتنحاش ......., بس خالد مسك يدها وقال لها وهو عيونه على عيونها : بدور اسف ماقصدت والله
بدور واهي بنظرات ترجي : خالد تكفى شيل ايدك بروح قبل لا احد يشوفني ,, فشلة لابسه جذي جدامك .. لاتطالعني خل اطلع قالت هالكلمات شوي وتبجي لان عيونها ادمعت .

خالد واهو متفشل : والله اسف يابنت عمتي ....... بس ,, بس ...ماتوقعتج انج تكبرين وتصيرين بهالحلاوه هذي .

على طول بدور راحت وشالت إيده واطلعت تركض , أما خالد المنبهر من جمال بدور تم على مكانه وهو يطالع الباب .

راحت بدور على طول غرفة لولوة لان دموعها انزلوا وخرب مكياجها ....... عدلت مكياجها وعدلت شعرها واهي قاعد تفكر وتقول : ياربي شهالورطة هذي ,, أمبييييييه فشله صج انقص وجهي 

دشت عليها نورة ( بدور بنت عمة نورة ورفيجتها الروح بالروح لانهم كبر بعض ودايم مع بعض ) : بدور انتي اهني وانا قلبت البيت عليج .. وينج بالله

بدور واهي مرتبكه : هاه ,, لأ كنت أغسل ايدي

نورة واهي مستغربة من طريقة كلام بدور : اسم الله علييييج اشفيج بدور شكلج مخترع ,, صاير شي

بدور تبي تغير السالفة : نورة شغلوا اغنيتي اللي احبها يلا خل نرقص ,
طلعت واسحبت ايد نوره معاها بس السالفه مشت على نوره .

خالد طبعا رد المجلس واهو مو طبيعي للحين صورتها في باله , لما أبوه أشر له ورده لتفكيره

خالد واهو عند ابوه : سم يبه

ابو خالد : ها ياولدي انقلط الرجاجيل على العشا .

خالد : أي يبه زهبت كل شي بالحديقه .

أبو خالد واهو يطالع ولده بفخر : كفووووووووو , هذا ولدي السبع .

خلصت الحفله والعزيمه وكل واحد راح لبيته , وخالد في باله بدور ,, وبدووووور تفكر في الموقف ,, وام فارس في بالها حلم وتتمنى انه يتحقق ,, ولولوة تفكر بعزيمة ولد عمها الدكتور نواف ومحتارة تروح ولا ماتروح ..... تتوقعون انها راح تروح ؟

 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس

قديم 13-01-08, 05:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 5,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثاني

مع بداية يوم جديد ,, واشراقة جديدة , كان يوم كله نشاط وحيوية بالنسبة الى نورة لان تدرون أول يوم لها بالجامعة وهي حدها متشوقة ومستانسه لان بالنسبة لها حياة جديدة تختلف تماما عن اسلوب حياة المدارس 

نورة واهي تقعد خالد من النوم : خااااااالد بليييز قوم يلا أبيك توديني .

خالد واهو يحط المخدة على راسة : اممممم ,, وخري بنام ,, صكري الليت .

نورة واهي تسحب المخدة : خالد تكفى لاتوهقني ,, اول يوم لي جامعه حبيبي قوووم ما احد يوديني غيرك
خالد واهو يبطل عيونه : وضحى وين ليش مارحتي معاها .( ضحى تسوق سيارة )

نورة واهي قاعده عنده : ضحى مودية امي للطبيب عندها مراجعة وبعدين بتروح لجامعتها وانت تدري كليتها بعيدة عن كليتي ,, يلا خالد عفيه انا زاهبه بس انت قووووووووم غسل .

خالد واهو يقوم : اووووووف منج مع الله افتكينا من ضحى وشرينا لها سياره وجيتي انتي ,, انا محاضرتي تو الناس عليها .

نوره واهي تسحبه : مالي غيرك ياخوي ومابي اروح مع ضحى سواقتها الله بالخير يبه انا بنت مو بايعه حياتي اركب معاها .

خالد وهو يحط له معجون اسنان : خير انشالله انتي نطريني تحت على ما ألبس
واجهز كتبي .

نورة واهي عند الباب : اوكي خالد بس بليز لا تطول .

راحت نورة وعدلت شيلتها وتمت ناطرة خالد تحت ....... نزل خالد وكان لابس دشداشة بيضه وغترة ولابس نظارة police وماسك كتبه ... اطلعوا مع بعض من البيت ولا تلفون نورة يدق ... خالد استغرب وقال لها : منو داق عليج هالحزة ؟؟ يالله صباح خير .؟

نورة واهي تشوف المس كول : اوووو هذي بدووووور داقه لي لحظه خل اشوفها

خالد يوم انذكر اسم بدور فز قلبه وقال لها : دقي عليها يمكن محتاجة شي .

دقت نورة على بدور : ها بدورة صباح الخيييييييييير .

بدور : صباح النور ....... نورة قلبي مريني بروح معاج الجامعة اخوي بدر مدري وين ذلف وماخذ سيارة السايق وانا حدي متوهقه لان محد يوديني .

نورة واهي تلتفت حق خالد :اوكي يلا زهبي عمرج انا مارتج بالطريييق .

التفتت على طول لخالد اللي كان قاط اذنه وقاعد يسمع الحوار : ها تبينا نمرها .؟

خالد وقلبه ملهوف على بدور : اكيد بمر بنت عمتي مانقدر نخليها .؟

ووقفوا عند باب بيت أهل بدور ونورة دقت عليها على اساس انها تطلع , كانت بدور حسبالها ان نورة مع السايق او ضحى كالعادة فكانت لابسه تنورة جينز طويله مع بلوزة سبورت شاريتها من مانجو لونها سماوي مع أبيض وشيلة لونها أسود فيها كرستال سماوي ومعاها كتبها ,, فنزلت على طوول وشافت سيارة خالد بورش كايين ....... استحت في البداية انها تركب معاهم بس اهي مسكينه مضطرة انها تركب بطلت الباب وقالت السلام والكل رد عليها السلام ..
خالد واهو يطالعها من المراية ويبتسم : شلونج بدور عساج بخير؟

بدور واهي منزلة راسها : تمام الحمدلله .

نوره واهي تتلقف : ها بدور زهبتي جدولج وكل شي وعرفتي وين قاعاتج

بدور واهي تقرا جدولها : أي كاهو معاي والحين بشوف القاعات .

وخالد طول الطريق وعيونه بالمنظرة يطالع بدور فأهي مبينه انها مرتبكه ,, وصلهم لكليتهم

وانزلت نوره وراحت صوب البوابة و قبل لا تنزل بدور قال لها : ديري بالج على نفسج وعطاها هذيك الابتسامه اللي معناها حب ووله .. نزلت بدور راسها وراحت اهي ونوره داخل الكلية ........

***

في مكان ثاني وخصوصا عند بطلنا نواف  طبعا كان هذا اول يوم له في المستشفى ,, لبس البالطو الابيض وشعره كان ورى مع نظاراته الطبية طلع شكله جنااااااااان لدرجة حتى الممرضات انبهروا من شكل نواف , كل مايمشي جدامهم كل وحده تقرص الثانيه عشان تشوفه ... كان اهو فرحان ومستانس لان تحقق حلم امه الله يرحمها في ان يكون دكتور .... رحب فيه الدكتور الاستشاري د. عبد اللطيف : اهلا دكتور نواف ,, نورت المستشفى وانا المسؤول عنك وأي شي تحتاجه او محتاج انك تستشير عنه ارجع لي .

نواف واهو يصافح الدكتور : يعطيك العافيه دكتور عبد اللطيف وعساك عالقوة ,, وصدقني ماراح اتردد في طلب أي مساعدة , وعسى الله يقدرني على تحمل مسؤولية المرضى .

دكتور عبد اللطيف : بلا شك انا واثق فيك انشالله انت راح تكون قدها وقدود , ومبين عليك شاب طموح وانشالله ماتخيب ظني فيك ولك مستقبل باهر بأذن الله .

نواف واهو يشكر الدكتور : ألف شكر يادكتور على ثقتك الكبيرة فيني .

سلمه الدكتور عبد اللطيف ملف مريض عشان يتابع نواف حالته المرضيه ... دق موبايل نواف وكان المتصل أبوه مبارك : هلا يبه ....... امرني .؟

أبو نواف : هلا بولدي ,, شخبارك وشلون اول يوم دوام لك انشالله بخير ومستانس ؟
نواف واهو يبتسم ويرد شعره ورى : والله الحمدلله يايبه وانا متحمس حدي .. والله يقدرني على تحمل المسؤولية .

ابو نواف : كفو هذا ولدي اللي رفع راسي ... المهم ياولدي ما ابي اعطلك عن شغلك بس حبيت ابلغك ان عزيمتك أخر الاسبوع ومره وحده نبي نقعد هناك بالمزرعه مدة اسبوع وكل العايله بيتجمعون من بيت عمك محمد وبيت عماتك كلهم .
نواف واهو يتصفح ملف المريض : انشالله يبه ولا يهمك .... اترخص الحين يبه لان عندي مريض ولازم اتابع حالته .......أشوفك على خير انشالله .

سكر نواف من أبوه واهو يفكر بالعزيمة ويفكر بعمه محمد وعماته من زمان ما قعد معاهم ولا استانس معاهم ... مايدري ان هذي العزيمه يمكن تغير كيانه ,., يمكن تحسسه بأحساس عمره ماجربه .......,

بلغه الدكتور عبد اللطيف ان عنده اليوم خفارة ( مناوبة ليلية ) تستمر لمنتصف الليل .

***

في مقر عمل الضابط أحمد ....... استلم أحمد دورية مرور وكانت متجهه عند جامعة الكويت لتنظيم السير هناك ... لاحظ أحمد أن في سيارة مبنجره ( التاير فاش ) وواقفه في مكان مافيه تقريبا احد .. راح احمد بالدورية للسياره هذي .

ضحى واهي تتحلطم ومتضايقه : بالله هذا وقته سيارتي تبنجر ياويلي شسوي ماعرف شي ....... ولا لمحت دورية شرطة جايه صوبها ,, طبعا اشكرت الله لانها كانت تدق على اخوها خالد بس مايرد عليها ,, و الله بعث لها الشرطي .

قرب منها أحمد ونزل من الدورية ونّزل راسه عند الدريشة .,, وكان شكله بلبس الشرطة حلووووووو وجنتل ورجولي : هلا اختي ,, عسا ماشر .؟

ضحى واهي مرتبكه وشوي تبجي وتدمع عيونها : مادري ,, سيارتي بنجرت وادق على اخوي مايرد .

أحمد حس فيها انها شوي وتبجي وبصراحه شافها بريئة ابتسم وحاول يطمنها ويهديها : ماعليه اختي انا انشالله بسويها لج ,, تدرين الشرطة في خدمة الشعب ... بس ماعليه تنزلين من السيارة عشان اقدر أغير التاير ( الاطار )

نزلت ضحى من سيارتها .... يوم انزلت انبهر من شكلها كانت لابسه عباية على الكتف فيها كرستال شوارفسكي فضي على الجوانب وشيلتها فيها نفس طريقة الكرستال الفضي وكانت منزله نظارتها وشاف عيونها اللي كانوا وساع ولونهم عسلي غامق والحاجب مرسوم على طول العين والخشم حلو والشفايف صغيره فسرح ثواني فيها ,, فهي ارتبكت من نظراته ... فحس على نفسه ورد طبيعي : اممم اختي انا بجيب العدة من الدورية انتي خلج اهني ولاتتحركين .

ضحى واهي خايفه وذابحتها الشمس وبأسلوب طفولي : لا تكفى اخوي لاتخليني بروحي اخاف والله .. واللي يسلمك صلح لي التاير .

أحمد واهو يبتسم : تطمني ماراح أخليج بس السياره كاهي وراج وقعد يضحك ..

ضحى تكلم نفسها : يافشلتي والله اني خبله وهبله بعد .. خل اثقل واسكر حلجي .

راح أحمد ونزل نظارته ورفع كم بدلتة وجاب العدة ونزل تحت عند التاير عشان يسويه لها .

ضحى واهي في خاطرها تقول : ياااااي شحلوه صج انه جنتل مان ,, وشكله يهبل ماشالله عليه عسالله يخليه لاهله ويحفظة حق عمره .... بس ردت تقول لنفسها : انا شفيني استخفيت الحمدلله والشكر كأني مو شايفه خير واقعدت تبتسم بينها وبين نفسها .

أحمد لاحظ ابتسامتها لان اهو كل شوي يطالعها واهي ماتدري يشوف حركاتها ,, هالبنت دشت قلبه حس بأحساس حلو اتجاهها كان يتمنى ان هاليوووم مايخلص بسرعه ,, واهو يفكر فيها جرح ايده واهو مايدري ,, ضحى شافت الموقف وعلى طول راحت يمه وعطته كلينكس و حاطه فيه ماي واهي خايفه عليه : تفضل أخووي انت جرحت نفسك ,, حط هالكلينكس على ايدك بسرعه .

وقف بجهه مقابله لها بحيث مافي مسافه الا نص متر بينهم طالعها أحمد واهو ياخذ الكلينكس منها حس فيها حنان مو طبيعي .. قرب من وجهها شاف وجه حلو وجمييل واهي انتبهت لملامح أحمد ,, شافت ملامح رجوليية وقاسيه لكن فيها حنية وطيبة غريبة ,, انتبهت باللي قاعد يصير على طول وخرت عنه واهو يمسح ايده بالكلينكس : خلاص اختي انا خلصت سيارتج .

ضحى واهي بعيونها نظرة شكر وعرفان مع ابتسامه جذابة : ماقصرت اخوي وكثر الله من امثالك واسفه تعبتك معاي وفوق هذا خليتك تجرح ايدك .

أحمد واهو يحط نظارته على عيونه مما زاد اعجاب ضحى اكثر : ولا يهمج اختي انا ماسويت شي , بس انتي انتبهي على نفسج وشوي شوي امشي بالسيارة .

ضحى واهي تركب السيارة : انشالله اخوي ولا يهمك ويعطيك العافيه ,, يلا سلام .

وحركت ضحى سيارتها واعجابها زاد بأحمد لان شافت تصرفاته الرجولية معاها لو واحد غيره كان تصرفه قليل ادب .

أحمد تم واقف ويطالع سيارتها لما راحت واختفت عن عيونه بس شاف رقم السيارة على طول سجل الرقم مايدري ليش سجل رقم سيارتها او على أي اساس سجل رقم سيارتها , المهم حط الورقه في جيبه وابتسم وركب سيارته واهو تفكيره فيها ودق تلفونه وكان صديقة وليد المتصل وتموا يسولفون مع بعض عن الشغل.

ضحى على طول دقت على لولوه : ألووووو....... ماااااااااتدرين يا لولووه شصار فيني .؟
لولوه واهي خايفه على بنت خالها : عسا ماشر شفييييييييييييييييييييييييييج ؟
ضحى واهي تنزل من سيارتها وتبي تروح لمحاضرتها : سكتي بنجرت سيارتي الله لايوريج ... وادق على الزفت خاااالد مايرد لولا عناية الله جان رحت فيها .

لولوه : يؤ وينج الحييييييييييين وشصار عليج ؟

ضحى واهي تتمشى بأروقة الجامعة : ماصار شي انقذني فارس احلامي خخخخخخخخخخ لا اتغشمر معاج ....... جاني واحد شرطي وصلح سيارتي بس اخ لو تشوفينه يالولو يهبل وفوق هذا ذرب واتيكيت .

لولوه واهي تضحك على خبال بنت خالها : صج انج هبله ,, يامعوده الله ستر معاج ,, ومره ثانيه تأكدي وشوفي سيارتج .

ضحى : أي قلت لج خل اكشخ بسيارتج يا لولو مارضيتي تعطينها لي .
لولوه : أي مو انتي سواقتج الله بالخير وانا بصراحه خايفه على سيارتي .

ضحى واهي تدش القاعه : المهم انا اخليج الحين عندي محاضره وبعدين ارد البيت واقولج بالتفصيل شصار معااااااي .

لولوه : اوكي حبيبتي على خير انشالله .

قامت لولوه من غرفتها وراحت عند امها وجدتها تقعد معاهم وتسولف ,, طبعا لولوه الحين تنتظر بس توظيفها لان قبلوها في وزارة العدل بس اهي ماتبي كان حلمها تكون في مجلس الوزراء وبالأخص محامية دولة وقاعده تنطر قبولها .

لولوه واهي رافعه شعرها ولابسه دراعة موديلها فرنسي ولونها أبيض ووردي وكان شكلها كيوت : لولوه واهي تبوس راس امها وراس جدتها وتصبح عليهم بالخير .

جدتها واهي تأشر لها تجي تقعد يمها : صباح الخير يمه ,, يلا سمي وافطري معانا .
لولوه واهي تاكل : عاد حدي جوعانه امس ما اكلت من البوفيه ولا شي .

أمها واهي تطالع بنتها : ها لولو شقررتي على عزيمة ولد عمج .؟ بتروحين يمه ؟

لولوه واهي شوي متضايقه : يمه شلون تبيني اروح وانا احس اهناك بالغربة .. ولا اقعد اسبوع بعد .. احس صعبه علي .

ولا بدت جدتها تتكلم : لا يايمه روحي وقابلي عماتج , هذولا اهلج مهما كان ولا نبي نقطعهم منج , انتي الاحسن يايمه وفكي عمرج من القيل والقال . و اذا مارحتي بيحطونها براس أمج المسكينة وبيقولون مارضت تخلي بنتها تجي ويسووون من الحبه قبه .... روحي واكسري الشر وخلج أحسن منهم .

أم لولوة : عشان يقولون أي ونعم التربية وبنت غالية مو قاطعة الرحم ,, يايمه كلها اسبوع منها استانسي وغيري جو ,, انتي ماشفتي مزرعة عمج ,, ماشالله كبيرة وحلوووووووووة وفيها خيول وحمامات سباحة وكل شي ومره وحده تعرفي على بنات عماتج اللي ماشافوا رقعة وجهج .

لولوه واهي تطالع امها : يمه تو الناس على نهاية الاسبوع ,, بشووووووووووف مع اني رافضه بس بفكر عشانكم .,.,.

أمها وتبي تغير من الموضوع : شخبار رفيجتج شوووووووق , وشلون امها .. ؟؟ والله هالبنت معزتها من معزتج .

لولوه واهي تبتسم : هذي اهي مسكينه بتعيد الكورس بالجامعه لان ما افلحت بمقرر القانون التجاري وبتعيده . بس الحمدلله اهي بخير وامها بخير ودايم والله تسألني عنج .

ام لولوة : أي الله يسلمها ويوفقها انشالله ويرزقها .

لولوة : أي صج يمه ذكرتيني ,, بتصل عليها بشوف شلون الجامعه من بعدي خخخخخخخخخخ .

قامت لولوه واتصلت على رفيجة عمرها شوق : الووو شوقوووه شخبارج ؟
شوق واهي فرحانه : هلا لولوووووووووووو ....... هلا بحبيبتي والله الجامعة بدونج ظلمة وكئيبة .

لولوه واهي تلعب بشعرها : ههههههههههه لا شدعوااا... شخبار البنااااات فنر وأرجوان ودانوه الهبله .
شوق : والله كلهم بخير ويسلمون عليج وفاقدينج ,, ليش ماتجين عندنا ,, الدكتورة سناء تسأل عنج والله .

لولوه واهي تسترجع الذكرياااات : ياااااااه والله لها وحشه هالدكتوره ,, عفيه سلمي عليها وانا انشالله بحاول قد ما اقدر اني امركم بالجامعه واسلم على رفيجاتنا.

شوق واهي تتساءل : اوكي تعالي ....... لولو تذكرين الطالب اللي معانا وكان معجب فيج ويحبج ينقاله فهد الضاحي ,, تدرين انه سألني عنج ويبي عنوان بيتكم عشان الظاهر بيدز امه ويخطبج بس انا ادري ان انتوا ماتاخذون من برا العايلة فقلت له اهي تزوجت وفكيتج منه ....... مسكين حده تضايق .

لولوه واهي مصدومه : من صجه هذا ,, زين سويتي فيه اصلا انا ما اواطنه بعيشة الله مليييييييييييق حده , يلا الله يوفقه انشالله ويرزقه في بنت الحلال .. المهم شوقوه ابي استشيرج بشغله ,, طبعا انتي تدرين بسالفة ولد عمي انه متخرج من الطب وبيسوون له عزيمة

شوق واهي تشجع لولو : احلا احلااااااااااا ولد عمج دكتور من قدج يامعوده ههههههههه
لولوة واهي تضحك : اقول سكتي واللي يعافيج اصلا مايدري بوجودي ولا ادري بوجوده ولا اعرف احد من اهل ابوي ,, المهم شوقوه عماتي طلبوا اني احضر العزيمه والحفلة في مزرعتهم ولا بعد بيتمون اسبوع قاعدين انتي شرايج .؟

شوق واهي ودها تكفخ لولوه : انتي من صجج عزيمة ولد عمج وماتبين تروحين ,, روحي ياهبله عشان يعرفونج وتصكين على خواتج هههههههههاااااااي وتصدمينهم يعني تدرين يصير اكشن بحياتج ومن يدري يمكن .. احم احم بعض الناس يشوفونج .

لولوه واهي ترفع صوتها : صج انج حماره ,, انا وين وهالسوالف وين لا يامعوده مابي اشوفه ولا يشوفني احسن اتم جذي؟؟ بس مادري

شوق واهي تتكلم بعقلانية : اعتقد لما تروحين ماراح تخسرين شي بالعكس راح تكسبين احترام عماتج لانج قدرتيهم وجيتي ,, وفوق هذا الدنيا ماتسوى عيشيها بحلوها ومرها ,, نصيحتي لج روحي واستانسي واضحكي على حركات خواتج ومرة ابوج النسره هههههههههه.

لولوة: امممممممم والله مادري كلامج طمني شوي وبفكر ... يلا ما اطول عليييييييييج وسلمي على حبيبج استاذ علي ههههههههههههههه

شوق واهي تضحك : ههههههههه ياي فديت خشمه ياليت اتزوجه ....... يلا طسي خل اروح لحبيب القلب .هههههههه بايو


سكرت لولوه التلفون من صديقتها شوق .. وقعدت شوي مع نفسها وفكرت شلون الايام الحلوه تمر بسرعه ومايبقى منها الا الذكريات ,, تذكرت ايام الجامعه ,, ايام صديقاتها ومحاضراتهم وشطانتهم وايام شوق لما تسولف لهم عن حبها واعجابها لدكتورها اللي يدرسها ,, وايام فهد الضاحي لما ينطرها دايم عند باب المحاضره ويحاول انه بس يكلمها واهي ماتعطيه وجه ....... ولما يحط لها كل صبح وردة من حديقة الجامعه على سيارتها وكانت تعرف انه هالورد منه بس تسوي نفسها ماتعرف .. وقعدت تضحك بينها وبين نفسها ,, وبهاللحظة هذي قررت انها تروح لعزيمة ولد عمها نواف وفكرت بكلام امها وجدتها وصديقتها شوق فعلا الدنيا ماتسوى القطاعه وشنو يعني مدة اسبوع اذا اربع سنين راحوا بلمحة بصر فأكيد الاسبوع يمر بسرعه وكانت ترجي الله انه يعدي الأمور على خير .......,
الايام الجاية يا ترى ماذا تخبي للولوه ,..!!!!
***

أحمد وهو بمقر عمله وخصوصا بمكتبه قاعد سرحان ويفكر بالموقف اللي صار ....... سأل نفسه اشمعنى البنت هذي !! ليش أفكر فيها !! انا شايف بنات الدنيا ..!! أشمعنى هذي البنت قدرت تستحوذ على افكاري ..,..!! وطلع الورقة من جيبه وشاف رقم سيارتها ... اخذه الفضول ....... وقال الا اعرف هذي البنت منو ..,؟,؟,؟
ولا على دخلة الضابط وليد .......وراحوا مع بعض لان عندهم مأمورية ..,.

***

بـدور كانت قاعده بغرفتها وتسمع اليسا ( أجمل احساس ) واهي تبتسم وتحرك شعرها ,, وتفكر معقوله خالد يحبني ,, ماني مصدقه نفسي ,, ولا صحت على نغمة المسج :
يحن قلبي للـحبايب ويشتاق && والشوق يرسم طيفهم في منامي
أحبهم واسهر مع الحب تواق && فيهم حديث النفس وأحلى كلامي
لو يعرف المحبوب قدره بالاعماق&& ما يبتعد عن وصل خله ثواني

أستغربت من الرقم لانه رقم غريب ....... قررت انها تدق وتشوف منو المرسل ,, دقت على هالرقم ,,وخالد كان قاعد يذاكر لان عنده امتحان ,, دق تلفونه وشاف رقم بدور وابتسم ,, رد وصوته كان آسر : ألووو .......

بدور واهي تعدل قعدتها : اخوي منو رقمه هذا .

خالد بيصدمها : بدور أحبج .

بدور انصدمت وردت بعصبية : هيه ,, صج انك ماتستحي وقليل ادب ,, منو انت وشلون عرفت رقمي .؟

خالد واهو يضحك : انتي شسويتي فيني ,, لاليلي ليل ولانهاري نهار .

بدور واهي ماسكه اعصابها : تبي تقول منو انت ولا اعطي الرقم أخوي اخليه يتصرف معااااك .
خالد صار جدي : انا خالد ولد خالج ,, بدور لاتزعلين علي لكن والله من شفتج وانا حالي منقلب فوق تحت ........

بدور بققت عيونها وتمت ساكته ,

خالد يكمل : انا ماكنت اهتم بسوالف الحب والخرابيط ,, اهم شي وناستي ,, لكن من شفتج بالحفله وانا مو قادر اشيل صورتج من بالي .؟ حتى دراسه مادرس عدل استحوذتي تفكيري ... انا ولد خالج وانتي بنت عمتي وانا مارضى لج المهانه , انا بس ابي اعرف رايج ,, انا اذا خلصت دراستي بعد سنه ناوي اتقدم لج واخطبج ويهمني اعرف رايح الحين .؟ ها وشقلتي .؟

بدور واهي مو مصدقه نفسها والفرحه مو سايعتها : ......................

خالد واهوا خاف شوي ان بدور ترفضه : ها بدور جاوبيني لاتلعبين بأعصابي بس قولي يا كلمة أي او لا تكفيييييييين ردي لا تسكتين.

بدور واهي تهمس له : موفق خير ياولد خالي ....... ايه انا موافقه ,

خالد واهو مستانس : يابعد عمري والله ....... ماني قادر اصبر سنه كامله بدونج ......., المهم حبيبتي انا اخليج الحين لان عندي امتحان وبذاكر نفس الناس,

بدور واهي تبتسم : بالتوفيق ...... وسكرت بدور واهي مو مصدقه كأنها حلم مو علم ... راحت وقعدت تغني وترقص وعايشة بجوها ......., واخيرا تحقق حلمها .......

***

قرب أخر الاسبوع ,, وقرب موعد عزيمة الدكتور نواف ولد عم لولوه ,, فلازم لولوه تتخذ القرار يا انها تروح ولا ماتروح .......,,

نزلت لولوه تحت بالصالة كانت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت أحمر ومبطله شعرها ومخليته على اكتافها ومسويه فرق بشعرها وكان شعرها سبورت ولقت مرة خالها أم خالد وبناتها ضحى ونوره ونوف قاعدين مع امها وجدتها يسولفون .

لولوه واهي تدخل الصالة : هاااا اشوفكم متجمعين ,, ولا احد يفكر يناديني ..؟
ولا نوف ردت عليها واهي تاكل كتكات : والله ماكو قاعدين ونقرق وحش بالاوادم ......., ماكو شغل .؟؟ حياج

ولا طقتها جدتها : نوف اركدي عيب عليج شهالكلام ....... حنا مانحش بس نسولف عن الناس ؟

ولا اضحكوا جان ترد نورة : ايييييي يا جدة ماقصرتي وهذا بالله شيسمونه ؟؟

ولا لولوه تطالع ضحى ولقتها سرحانه ....... قربت منها لولوه ,, وهمست لها : ها الحلو سرحان بالشرطه 

التفتت لها ضحى واهي تبتسم وتهمس لها : ياليت اقدر امسح صورته عن بالي .؟

لولوه واهي تنصح : كبري عقلج يا ضحى ماتعرفينه ولا يعرفج ,, وماشفتيه الا مره ....... انسيه .

ضحى واهي مستغربة : مادري اشمعنى هالانسان انحفر في بالي ,, مع ان ما احد يهزني ,, بس هالانسان غريب تمكن فيني ,, ماقول الا ياربي اشوفه مره ثانيه حتى لو صدفه ....... ياليت يا لولو .

لولوه واهي تضحك : يأطع الحب شو بيزل هههههههههههههه .

نوره + نوف : اشعندكم تتساسرون ,, شاركونا ..

لولوة واهي تأشر لهم : انتوا شكو بسوالف الكبار ........ الجهال مالهم شغل ,..,,

نوف واهي معصبه : شقصدج يعني انا جاهل ... حبيبتي انا افهم وعندي عقل حالي حالكم .
نورة واهي تضحك على طريقة نوف : مشكلة المبزره هههههههههههههههههههههههه

قامت نوف واحذفت نوره بالكلينكس : مبزره بعينج يالخايسه ......., مالت عليج وعليهم ,, خل اقوم اقعد على الكمبيوتر ابرك من وجيهكم .

طلعت نوف والكل قعد يضحك على خبالها ...... لولوه قررت تتكلم وتقول رايها .

لولوه واهي تقعد صوب امها : يمه انا قررت اني اروح العزيمه .؟

امها واهي تطالع بنتها باستغراب : متأكده يالولو .؟ لا تجبرين نفسج على شي ماتبينه وهالشي راجع لج انتي .؟

ولا تدخلت جدتها : علامج يا غاليه .. خلي بنتج تروح لأهلها .؟ هذي بنتهم مثل ماهي بنتنا , خليها تتعرف على بنات عماتها وعمامها.

ام لولوه واهي خايفه : بس يايمه انا خايفه عليها من احد يضايقها او يسمعها كلمه ولولوه تعرفينها حساسه .

أم خالد وهي تدش بالسالفه وضحى ونورة ساكتين : والله يا ام لولوه دامها مع عماتها ماحد يتجرأ عليها... واذا انتي خايفه من مرة ابوها انها تضايقها ,, فلولوه اكبر من عقليتها وتحترم وكبر سنها .

لولوه واهي تهدي امها : عدل مثل ما قالت خالتي ام خالد , انا كبرت الحين وعرفت الصح من الخطأ . وانا عارفه شنو قاعده اسوي , انا بروح عشان اكسب ابوي واكسب عماتي , والقرار اللي اتخذته لمصلحتي ....... وانا يوميا راح ادق عليج ومثل ماقلتي لي يايمه بغير جو وبسوي اكشن بحياتي ههههههههه . ها شقلتي يابعد هالناس انتي ؟

أم لولوه وهي تقتنع : اللي يريحج يا يمه ولو اني عارفه انها راح تضايقج . بس دامج قررتي روحي واستانسي واكسري عينها ومالج شغل بأحد .

لولوه واهي تبوس راس امها : يا بعد عمري يايمه ,, عساني ما نحرم من طيبة قلبج يالغاليه .....

بعد هالمناقشة استأذنت من امها انها تروح السوق مع بنات خالها عشان تشتري لها بدلة للحفلة وتزهب عمرها .

راحت اهي وضحى ونورة للسوق ,, فشافت فستان لونه أسود تقريبا طوله لنص الساق فيه كرستالات فضية مما عطى شكل الفستان فخامه ونعومه وذرابه , راحت وقاسته بالمحل ..و كان عاري الاكتاف وضيق ومطلع شكل خصرها المكسور وجسمها الرشيق مما اعطاها رونق خاص فيها وكان شكلها مثل ممثلات السينما .. قررت انها تشتريه وتشتريه معاه وشاح نفس طريقة الفستان واشترت صندل فضي لامع ........, وراحت المركز الفرنسي واشترت لها روج أحمر مخملي وبلاشر بلون الزهر وعطر جيفنشي ..... وكان في بالها انها تطلع غير وروعه عشان تحرق قلوب العواذل هههههههههههههههههههه .

ومن جهة ثانية وفي بيت أبو نواف العم مبارك , كان الكل قاعد يزهب اغراضه لروحة المزرعه .

في غرفة نواف ....... أخذ له هاند باق وحط فيه اغراضه التي شيرتز والكابات يعني الملابس العمليه والسبورتيه ,, اما دشداشة وشماغه اللي مخليهم حق يوم العزيمه مطلعهم من المصبغه وحاطهم على سريره ........ واهو قاعد يرتب اغراضه على انغام أغنية بين ايديا لماجد المهندس اللي كان يحبها ويموت فيها ... ولا يطق الباب وكانت اخته مريم .

نواف واهي يبطل الباب : هلا مريوم تفضلي ...

مريم : هاااا اشوفك مزهب الاغراض ,, جنك تبي النحشه اول شي خخخخخخخخ وحاط بعد ماجد المهندس يسلام يالروماااااااااااانسي اموت انا .. صج انك ذوووق

نواف واهو يبتسم : شسوي احب اسمع هالاغنية ... بس تصدقين مريم احس ماله داعي العزيمه والخساير هذي .

مريم واهي تقعد جنبه : من حقه ,, اذا ما سوالك العزيمه حق منو يسوي ,, حق اخواني اللي يفشلون ههههههههههههههههه ولا حقي انا هههههههه انت اخونا وتستاهل اكثر من جذي ورفعت راسنا , فأحنا فخورين فيك يا اخوي يادكتور نواف .
نواف واهوا مستانس من كلام اخته : الله يخليج لي يا اختي وعسالله يقدرني اني اسعدكم لان مالي غيركم ........

مريم واهي متأثره من كلام أخوها : بس عاد نواف لاتصير شاعري ترا انا اتأثر بسرعه .... يلا خل اطلع قبل لا اطقها بجيه ههههههه

نواف واهو يضحك ويضم اخته : اوكي حبيبتي روحي سوي اغراضج لان نبي نستانس لمدة اسبوع بالمزرعه .

مريم واهي تضحك : اوهووووووو بنسويها هيصه هناك تخيل كل العايله بتجتمع بعماتي كلهم وبيت عمي ابو احمد .

نواف : أي احمد الصبح كنت عنده , بس ماراح يحضر هاليومين لان عنده استلام يمكن اليوم الثالث يالله يحضر .

مريم واهي تبتسم : يالله ماعليه , اهم شي اننا نقعد مع عماتنا ونسولف معاهم ونقضي جو عائلي كلنا .

نواف واهو يحس بشوق للمزرعة لان يذكر قبل يوم كان صغير كان دايم هو وابوه وامه الله يرحمها يروحون بالويك اند ويستانسون , يحس ان ذكريات الطفوله كلها هناك , فكان متشوق للروحه : على خير انشالله .......

نزلوا تحت عشان يتعشون ومره وحده ينامون لان من باجر الصبح بيروحون ويزهبون الوضع اهناك لان عقب باجر راح تكون العزيمة.


لولوه بغرفتها ترتب جنطتها وتحط اغراضها وشاريه لها ipod وحاطه كل اغاني مطربها المفضل ماجد المهندس وخصوصا اغنيته بين ايديا ..
( أنصحكم تسمعونها )
دقت عليها رفيجتها شوق واهي قاعده ترتب اغراضها : الووووووو ....... شلونج لولو شخبارج حبيبتي ؟؟

لولوه واهي تحط لها غلوس : بخير ياقلبي انا تمام ....... وقاعده ازهب غراضي لان من باجر بروح للمزرعه واقعد هناك اسبوع ,,بس شوق اتصدقين خايفه من تعامل مرة ابوي وخواتي معاي اخاف مايتقبلوني ؟

شوق : ماعليج منهم لولو اهم شي استانسي ولاتكدرين خاطرج .. وحاولي تتحاشينهم قد ماتقدرين.

لولوه : الله يستر يا شواقه ,, حاسه ان في شي راح يصير .

شوق واهي تضحك : خخخخخخخخخ صج انج هبله لاتحكمين على شي وانتي ماجربتيه ....... يلا وسعي صدرج وانا راح ادق لج اهناك وماراح اخليج وابي التفصيل الممل للاشياء اللي صارت لج...

وتموا البنات يسولفون ,, ولولوه قالت لشوق شنو شرت حق الحفله ,, المهم سكرته لولوه وقررت تدق على عمتها فاطمه وتقول لها رايها....... طبعا عمتها فاطمة استانست ورحبت فيها وقالت لها ان من باجر العصر بيمرون عليها وياخذونا ,, وبعد كلمت ابوها وابوها نفس الشي رحب واستانس لان لولوه كبرت بعينه حيل .

***

في بيت أبو احمد ( أبو لولوه ) كان أحمد طالع لربعه .... طبعا منى ذابحه نفسها عشان العزيمه وكان املها ان نواف يشوفها ويعجب فيها اما مي نفس الشي متشوقه حق العزيمه ومستانسه انهم بيقضون اسبوع اهناك ....... دش ابوهم البيت وجمع عياله وبناته وزوجته ام احمد ....... ماكان أحمد موجود ,

أبو أحمد واهو واقف ويطالعهم : عقب باجر مثل ما انتم عارفين عزيمة ولد اخوي نواف ,واحنا اهناك بنقضي اسبوع منها نجتمع بالعايله ونستانس .

الكل كان مبتسم ومستانس وأولهم أم احمد ,, كمل كلامه : باجر بنتي لولوه راح تكون موجوده وراح تتم اسبوع معانا ,

طبعا أم احمد ومنى ومي من اول ماسمعوا اسم لولوه بطلوا حلوجهم وتضايقوا .

ردت أم احمد واهي متنرفزه : شنو يا ابو احمد شكو تجيب بنت غاليه ويانا .؟

رد ابو احمد بعصبيه وبصوت عاليه : هذي بنتي مثل مابناتج بناتي , انتي فاهمه ولا لا ,, ولا تجيبييييين طاري أمها على لسانج .

أم أحمد واهي معصبه : مالها مكان بيننا لا هي ولا امها , ولا نبيها تجي ويانا .

أبو احمد وهو ماسك اعصابه : احشمي حالج يامره , هذي بنتي هي اللي شرفتني من بد بناتج كلهم ,, لو فيج خير جان ربيتي بناتج مثل ما امها ربتها يكفي طلعتها محاميه ورفعت راسي ,, اقسم بالله العظيم ان تكلمتي كلمه ثانيه لا اوريج نجوم القايله انتي فاهمه .
أم احمد كانت تبي ترد بس خافت من تهديد زوجها محمد وسكتت , وطلع ابو احمد من البيت .

وراحت منى عند امها واهي حدها معصبه : من صجه ابوي ,, يبي يجيبها عندنا .؟ يمه شنو الحل .

أم احمد واهي معصبه : سوتها غاليووه سوتها وتبي تلزق بنتها فينا , لكن هين والله ما احقق مناها دقيقه وحده .

مي واهي تصعد فوق : خلاص يا حبايبي السالفه مطبوخه من زمان وارضوا بالامر الواقع باجر لولوه بتجي وتقعد معانا غصب علينا .

منى واهي مكتفه ايدينها وتفكر : ياربي مابيها تجي قطييييييييييعه , شتبي هذي ملزقه عمرها , والتفتت حق امها : اشمعنى تبي تجي الحين وبهالوقت هذا ؟..؟. يعني يمه اتوقعين اهي في بالها نواف ؟

امها واهي تطالع بنتها : ياغبيه ليش لزقت بنتها بالاساس . الا على شان نواف يوم شافته دكتور قالت بلزق بنتي فيه , لكن والله وانا أم احمد دام راسي يشم الهوى لا اعلمها الشغل ان حاولت او قربت صوب نوااااف . ولفت على طول صوب بنتها منى وامرتها انها تروح تكمل تجهيز اغراضهم .

منى ارتاحت شوي لان تفكير امها نفس تفكيرها , واصعدت واهي تبتسم وبخاطرها تقول : هين يا لولوه ان ماطفشتج القعده ما اكون منى .؟

ياترى شنو راح يصير بالمزرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس
قديم 13-01-08, 05:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 5,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
Flybye

 



الجزء الثالث


مع بداية يوم جديد ,, واشراقة جديدة , كان يوم كله نشاط وحيوية بالنسبة الى نورة لان تدرون أول يوم لها بالجامعة وهي حدها متشوقة ومستانسه لان بالنسبة لها حياة جديدة تختلف تماما عن اسلوب حياة المدارس 

نورة واهي تقعد خالد من النوم : خااااااالد بليييز قوم يلا أبيك توديني .

خالد واهو يحط المخدة على راسة : اممممم ,, وخري بنام ,, صكري الليت .

نورة واهي تسحب المخدة : خالد تكفى لاتوهقني ,, اول يوم لي جامعه حبيبي قوووم ما احد يوديني غيرك
خالد واهو يبطل عيونه : وضحى وين ليش مارحتي معاها .( ضحى تسوق سيارة )

نورة واهي قاعده عنده : ضحى مودية امي للطبيب عندها مراجعة وبعدين بتروح لجامعتها وانت تدري كليتها بعيدة عن كليتي ,, يلا خالد عفيه انا زاهبه بس انت قووووووووم غسل .

خالد واهو يقوم : اووووووف منج مع الله افتكينا من ضحى وشرينا لها سياره وجيتي انتي ,, انا محاضرتي تو الناس عليها .

نوره واهي تسحبه : مالي غيرك ياخوي ومابي اروح مع ضحى سواقتها الله بالخير يبه انا بنت مو بايعه حياتي اركب معاها .

خالد وهو يحط له معجون اسنان : خير انشالله انتي نطريني تحت على ما ألبس
واجهز كتبي .

نورة واهي عند الباب : اوكي خالد بس بليز لا تطول .

راحت نورة وعدلت شيلتها وتمت ناطرة خالد تحت ....... نزل خالد وكان لابس دشداشة بيضه وغترة ولابس نظارة police وماسك كتبه ... اطلعوا مع بعض من البيت ولا تلفون نورة يدق ... خالد استغرب وقال لها : منو داق عليج هالحزة ؟؟ يالله صباح خير .؟

نورة واهي تشوف المس كول : اوووو هذي بدووووور داقه لي لحظه خل اشوفها

خالد يوم انذكر اسم بدور فز قلبه وقال لها : دقي عليها يمكن محتاجة شي .

دقت نورة على بدور : ها بدورة صباح الخيييييييييير .

بدور : صباح النور ....... نورة قلبي مريني بروح معاج الجامعة اخوي بدر مدري وين ذلف وماخذ سيارة السايق وانا حدي متوهقه لان محد يوديني .

نورة واهي تلتفت حق خالد :اوكي يلا زهبي عمرج انا مارتج بالطريييق .

التفتت على طول لخالد اللي كان قاط اذنه وقاعد يسمع الحوار : ها تبينا نمرها .؟

خالد وقلبه ملهوف على بدور : اكيد بمر بنت عمتي مانقدر نخليها .؟

ووقفوا عند باب بيت أهل بدور ونورة دقت عليها على اساس انها تطلع , كانت بدور حسبالها ان نورة مع السايق او ضحى كالعادة فكانت لابسه تنورة جينز طويله مع بلوزة سبورت شاريتها من مانجو لونها سماوي مع أبيض وشيلة لونها أسود فيها كرستال سماوي ومعاها كتبها ,, فنزلت على طوول وشافت سيارة خالد بورش كايين ....... استحت في البداية انها تركب معاهم بس اهي مسكينه مضطرة انها تركب بطلت الباب وقالت السلام والكل رد عليها السلام ..
خالد واهو يطالعها من المراية ويبتسم : شلونج بدور عساج بخير؟

بدور واهي منزلة راسها : تمام الحمدلله .

نوره واهي تتلقف : ها بدور زهبتي جدولج وكل شي وعرفتي وين قاعاتج

بدور واهي تقرا جدولها : أي كاهو معاي والحين بشوف القاعات .

وخالد طول الطريق وعيونه بالمنظرة يطالع بدور فأهي مبينه انها مرتبكه ,, وصلهم لكليتهم

وانزلت نوره وراحت صوب البوابة و قبل لا تنزل بدور قال لها : ديري بالج على نفسج وعطاها هذيك الابتسامه اللي معناها حب ووله .. نزلت بدور راسها وراحت اهي ونوره داخل الكلية ........

***

في مكان ثاني وخصوصا عند بطلنا نواف  طبعا كان هذا اول يوم له في المستشفى ,, لبس البالطو الابيض وشعره كان ورى مع نظاراته الطبية طلع شكله جنااااااااان لدرجة حتى الممرضات انبهروا من شكل نواف , كل مايمشي جدامهم كل وحده تقرص الثانيه عشان تشوفه ... كان اهو فرحان ومستانس لان تحقق حلم امه الله يرحمها في ان يكون دكتور .... رحب فيه الدكتور الاستشاري د. عبد اللطيف : اهلا دكتور نواف ,, نورت المستشفى وانا المسؤول عنك وأي شي تحتاجه او محتاج انك تستشير عنه ارجع لي .

نواف واهو يصافح الدكتور : يعطيك العافيه دكتور عبد اللطيف وعساك عالقوة ,, وصدقني ماراح اتردد في طلب أي مساعدة , وعسى الله يقدرني على تحمل مسؤولية المرضى .

دكتور عبد اللطيف : بلا شك انا واثق فيك انشالله انت راح تكون قدها وقدود , ومبين عليك شاب طموح وانشالله ماتخيب ظني فيك ولك مستقبل باهر بأذن الله .

نواف واهو يشكر الدكتور : ألف شكر يادكتور على ثقتك الكبيرة فيني .

سلمه الدكتور عبد اللطيف ملف مريض عشان يتابع نواف حالته المرضيه ... دق موبايل نواف وكان المتصل أبوه مبارك : هلا يبه ....... امرني .؟

أبو نواف : هلا بولدي ,, شخبارك وشلون اول يوم دوام لك انشالله بخير ومستانس ؟
نواف واهو يبتسم ويرد شعره ورى : والله الحمدلله يايبه وانا متحمس حدي .. والله يقدرني على تحمل المسؤولية .

ابو نواف : كفو هذا ولدي اللي رفع راسي ... المهم ياولدي ما ابي اعطلك عن شغلك بس حبيت ابلغك ان عزيمتك أخر الاسبوع ومره وحده نبي نقعد هناك بالمزرعه مدة اسبوع وكل العايله بيتجمعون من بيت عمك محمد وبيت عماتك كلهم .
نواف واهو يتصفح ملف المريض : انشالله يبه ولا يهمك .... اترخص الحين يبه لان عندي مريض ولازم اتابع حالته .......أشوفك على خير انشالله .

سكر نواف من أبوه واهو يفكر بالعزيمة ويفكر بعمه محمد وعماته من زمان ما قعد معاهم ولا استانس معاهم ... مايدري ان هذي العزيمه يمكن تغير كيانه ,., يمكن تحسسه بأحساس عمره ماجربه .......,

بلغه الدكتور عبد اللطيف ان عنده اليوم خفارة ( مناوبة ليلية ) تستمر لمنتصف الليل .

 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس
قديم 13-01-08, 05:12 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 5,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
Y

 

***

في مقر عمل الضابط أحمد ....... استلم أحمد دورية مرور وكانت متجهه عند جامعة الكويت لتنظيم السير هناك ... لاحظ أحمد أن في سيارة مبنجره ( التاير فاش ) وواقفه في مكان مافيه تقريبا احد .. راح احمد بالدورية للسياره هذي .

ضحى واهي تتحلطم ومتضايقه : بالله هذا وقته سيارتي تبنجر ياويلي شسوي ماعرف شي ....... ولا لمحت دورية شرطة جايه صوبها ,, طبعا اشكرت الله لانها كانت تدق على اخوها خالد بس مايرد عليها ,, و الله بعث لها الشرطي .

قرب منها أحمد ونزل من الدورية ونّزل راسه عند الدريشة .,, وكان شكله بلبس الشرطة حلووووووو وجنتل ورجولي : هلا اختي ,, عسا ماشر .؟

ضحى واهي مرتبكه وشوي تبجي وتدمع عيونها : مادري ,, سيارتي بنجرت وادق على اخوي مايرد .

أحمد حس فيها انها شوي وتبجي وبصراحه شافها بريئة ابتسم وحاول يطمنها ويهديها : ماعليه اختي انا انشالله بسويها لج ,, تدرين الشرطة في خدمة الشعب ... بس ماعليه تنزلين من السيارة عشان اقدر أغير التاير ( الاطار )

نزلت ضحى من سيارتها .... يوم انزلت انبهر من شكلها كانت لابسه عباية على الكتف فيها كرستال شوارفسكي فضي على الجوانب وشيلتها فيها نفس طريقة الكرستال الفضي وكانت منزله نظارتها وشاف عيونها اللي كانوا وساع ولونهم عسلي غامق والحاجب مرسوم على طول العين والخشم حلو والشفايف صغيره فسرح ثواني فيها ,, فهي ارتبكت من نظراته ... فحس على نفسه ورد طبيعي : اممم اختي انا بجيب العدة من الدورية انتي خلج اهني ولاتتحركين .

ضحى واهي خايفه وذابحتها الشمس وبأسلوب طفولي : لا تكفى اخوي لاتخليني بروحي اخاف والله .. واللي يسلمك صلح لي التاير .

أحمد واهو يبتسم : تطمني ماراح أخليج بس السياره كاهي وراج وقعد يضحك ..

ضحى تكلم نفسها : يافشلتي والله اني خبله وهبله بعد .. خل اثقل واسكر حلجي .

راح أحمد ونزل نظارته ورفع كم بدلتة وجاب العدة ونزل تحت عند التاير عشان يسويه لها .

ضحى واهي في خاطرها تقول : ياااااي شحلوه صج انه جنتل مان ,, وشكله يهبل ماشالله عليه عسالله يخليه لاهله ويحفظة حق عمره .... بس ردت تقول لنفسها : انا شفيني استخفيت الحمدلله والشكر كأني مو شايفه خير واقعدت تبتسم بينها وبين نفسها .

أحمد لاحظ ابتسامتها لان اهو كل شوي يطالعها واهي ماتدري يشوف حركاتها ,, هالبنت دشت قلبه حس بأحساس حلو اتجاهها كان يتمنى ان هاليوووم مايخلص بسرعه ,, واهو يفكر فيها جرح ايده واهو مايدري ,, ضحى شافت الموقف وعلى طول راحت يمه وعطته كلينكس و حاطه فيه ماي واهي خايفه عليه : تفضل أخووي انت جرحت نفسك ,, حط هالكلينكس على ايدك بسرعه .

وقف بجهه مقابله لها بحيث مافي مسافه الا نص متر بينهم طالعها أحمد واهو ياخذ الكلينكس منها حس فيها حنان مو طبيعي .. قرب من وجهها شاف وجه حلو وجمييل واهي انتبهت لملامح أحمد ,, شافت ملامح رجوليية وقاسيه لكن فيها حنية وطيبة غريبة ,, انتبهت باللي قاعد يصير على طول وخرت عنه واهو يمسح ايده بالكلينكس : خلاص اختي انا خلصت سيارتج .

ضحى واهي بعيونها نظرة شكر وعرفان مع ابتسامه جذابة : ماقصرت اخوي وكثر الله من امثالك واسفه تعبتك معاي وفوق هذا خليتك تجرح ايدك .

أحمد واهو يحط نظارته على عيونه مما زاد اعجاب ضحى اكثر : ولا يهمج اختي انا ماسويت شي , بس انتي انتبهي على نفسج وشوي شوي امشي بالسيارة .

ضحى واهي تركب السيارة : انشالله اخوي ولا يهمك ويعطيك العافيه ,, يلا سلام .

وحركت ضحى سيارتها واعجابها زاد بأحمد لان شافت تصرفاته الرجولية معاها لو واحد غيره كان تصرفه قليل ادب .

أحمد تم واقف ويطالع سيارتها لما راحت واختفت عن عيونه بس شاف رقم السيارة على طول سجل الرقم مايدري ليش سجل رقم سيارتها او على أي اساس سجل رقم سيارتها , المهم حط الورقه في جيبه وابتسم وركب سيارته واهو تفكيره فيها ودق تلفونه وكان صديقة وليد المتصل وتموا يسولفون مع بعض عن الشغل.

ضحى على طول دقت على لولوه : ألووووو....... ماااااااااتدرين يا لولووه شصار فيني .؟
لولوه واهي خايفه على بنت خالها : عسا ماشر شفييييييييييييييييييييييييييج ؟
ضحى واهي تنزل من سيارتها وتبي تروح لمحاضرتها : سكتي بنجرت سيارتي الله لايوريج ... وادق على الزفت خاااالد مايرد لولا عناية الله جان رحت فيها .

لولوه : يؤ وينج الحييييييييييين وشصار عليج ؟

ضحى واهي تتمشى بأروقة الجامعة : ماصار شي انقذني فارس احلامي خخخخخخخخخخ لا اتغشمر معاج ....... جاني واحد شرطي وصلح سيارتي بس اخ لو تشوفينه يالولو يهبل وفوق هذا ذرب واتيكيت .

لولوه واهي تضحك على خبال بنت خالها : صج انج هبله ,, يامعوده الله ستر معاج ,, ومره ثانيه تأكدي وشوفي سيارتج .

ضحى : أي قلت لج خل اكشخ بسيارتج يا لولو مارضيتي تعطينها لي .
لولوه : أي مو انتي سواقتج الله بالخير وانا بصراحه خايفه على سيارتي .

ضحى واهي تدش القاعه : المهم انا اخليج الحين عندي محاضره وبعدين ارد البيت واقولج بالتفصيل شصار معااااااي .

لولوه : اوكي حبيبتي على خير انشالله .

قامت لولوه من غرفتها وراحت عند امها وجدتها تقعد معاهم وتسولف ,, طبعا لولوه الحين تنتظر بس توظيفها لان قبلوها في وزارة العدل بس اهي ماتبي كان حلمها تكون في مجلس الوزراء وبالأخص محامية دولة وقاعده تنطر قبولها .

لولوه واهي رافعه شعرها ولابسه دراعة موديلها فرنسي ولونها أبيض ووردي وكان شكلها كيوت : لولوه واهي تبوس راس امها وراس جدتها وتصبح عليهم بالخير .

جدتها واهي تأشر لها تجي تقعد يمها : صباح الخير يمه ,, يلا سمي وافطري معانا .
لولوه واهي تاكل : عاد حدي جوعانه امس ما اكلت من البوفيه ولا شي .

أمها واهي تطالع بنتها : ها لولو شقررتي على عزيمة ولد عمج .؟ بتروحين يمه ؟

لولوه واهي شوي متضايقه : يمه شلون تبيني اروح وانا احس اهناك بالغربة .. ولا اقعد اسبوع بعد .. احس صعبه علي .

ولا بدت جدتها تتكلم : لا يايمه روحي وقابلي عماتج , هذولا اهلج مهما كان ولا نبي نقطعهم منج , انتي الاحسن يايمه وفكي عمرج من القيل والقال . و اذا مارحتي بيحطونها براس أمج المسكينة وبيقولون مارضت تخلي بنتها تجي ويسووون من الحبه قبه .... روحي واكسري الشر وخلج أحسن منهم .

أم لولوة : عشان يقولون أي ونعم التربية وبنت غالية مو قاطعة الرحم ,, يايمه كلها اسبوع منها استانسي وغيري جو ,, انتي ماشفتي مزرعة عمج ,, ماشالله كبيرة وحلوووووووووة وفيها خيول وحمامات سباحة وكل شي ومره وحده تعرفي على بنات عماتج اللي ماشافوا رقعة وجهج .

لولوه واهي تطالع امها : يمه تو الناس على نهاية الاسبوع ,, بشووووووووووف مع اني رافضه بس بفكر عشانكم .,.,.

أمها وتبي تغير من الموضوع : شخبار رفيجتج شوووووووق , وشلون امها .. ؟؟ والله هالبنت معزتها من معزتج .

لولوه واهي تبتسم : هذي اهي مسكينه بتعيد الكورس بالجامعه لان ما افلحت بمقرر القانون التجاري وبتعيده . بس الحمدلله اهي بخير وامها بخير ودايم والله تسألني عنج .

ام لولوة : أي الله يسلمها ويوفقها انشالله ويرزقها .

لولوة : أي صج يمه ذكرتيني ,, بتصل عليها بشوف شلون الجامعه من بعدي خخخخخخخخخخ .

قامت لولوه واتصلت على رفيجة عمرها شوق : الووو شوقوووه شخبارج ؟
شوق واهي فرحانه : هلا لولوووووووووووو ....... هلا بحبيبتي والله الجامعة بدونج ظلمة وكئيبة .

لولوه واهي تلعب بشعرها : ههههههههههه لا شدعوااا... شخبار البنااااات فنر وأرجوان ودانوه الهبله .
شوق : والله كلهم بخير ويسلمون عليج وفاقدينج ,, ليش ماتجين عندنا ,, الدكتورة سناء تسأل عنج والله .

لولوه واهي تسترجع الذكرياااات : ياااااااه والله لها وحشه هالدكتوره ,, عفيه سلمي عليها وانا انشالله بحاول قد ما اقدر اني امركم بالجامعه واسلم على رفيجاتنا.

شوق واهي تتساءل : اوكي تعالي ....... لولو تذكرين الطالب اللي معانا وكان معجب فيج ويحبج ينقاله فهد الضاحي ,, تدرين انه سألني عنج ويبي عنوان بيتكم عشان الظاهر بيدز امه ويخطبج بس انا ادري ان انتوا ماتاخذون من برا العايلة فقلت له اهي تزوجت وفكيتج منه ....... مسكين حده تضايق .

لولوه واهي مصدومه : من صجه هذا ,, زين سويتي فيه اصلا انا ما اواطنه بعيشة الله مليييييييييييق حده , يلا الله يوفقه انشالله ويرزقه في بنت الحلال .. المهم شوقوه ابي استشيرج بشغله ,, طبعا انتي تدرين بسالفة ولد عمي انه متخرج من الطب وبيسوون له عزيمة

شوق واهي تشجع لولو : احلا احلااااااااااا ولد عمج دكتور من قدج يامعوده ههههههههه
لولوة واهي تضحك : اقول سكتي واللي يعافيج اصلا مايدري بوجودي ولا ادري بوجوده ولا اعرف احد من اهل ابوي ,, المهم شوقوه عماتي طلبوا اني احضر العزيمه والحفلة في مزرعتهم ولا بعد بيتمون اسبوع قاعدين انتي شرايج .؟

شوق واهي ودها تكفخ لولوه : انتي من صجج عزيمة ولد عمج وماتبين تروحين ,, روحي ياهبله عشان يعرفونج وتصكين على خواتج هههههههههاااااااي وتصدمينهم يعني تدرين يصير اكشن بحياتج ومن يدري يمكن .. احم احم بعض الناس يشوفونج .

لولوه واهي ترفع صوتها : صج انج حماره ,, انا وين وهالسوالف وين لا يامعوده مابي اشوفه ولا يشوفني احسن اتم جذي؟؟ بس مادري

شوق واهي تتكلم بعقلانية : اعتقد لما تروحين ماراح تخسرين شي بالعكس راح تكسبين احترام عماتج لانج قدرتيهم وجيتي ,, وفوق هذا الدنيا ماتسوى عيشيها بحلوها ومرها ,, نصيحتي لج روحي واستانسي واضحكي على حركات خواتج ومرة ابوج النسره هههههههههه.

لولوة: امممممممم والله مادري كلامج طمني شوي وبفكر ... يلا ما اطول عليييييييييج وسلمي على حبيبج استاذ علي ههههههههههههههه

شوق واهي تضحك : ههههههههه ياي فديت خشمه ياليت اتزوجه ....... يلا طسي خل اروح لحبيب القلب .هههههههه بايو


سكرت لولوه التلفون من صديقتها شوق .. وقعدت شوي مع نفسها وفكرت شلون الايام الحلوه تمر بسرعه ومايبقى منها الا الذكريات ,, تذكرت ايام الجامعه ,, ايام صديقاتها ومحاضراتهم وشطانتهم وايام شوق لما تسولف لهم عن حبها واعجابها لدكتورها اللي يدرسها ,, وايام فهد الضاحي لما ينطرها دايم عند باب المحاضره ويحاول انه بس يكلمها واهي ماتعطيه وجه ....... ولما يحط لها كل صبح وردة من حديقة الجامعه على سيارتها وكانت تعرف انه هالورد منه بس تسوي نفسها ماتعرف .. وقعدت تضحك بينها وبين نفسها ,, وبهاللحظة هذي قررت انها تروح لعزيمة ولد عمها نواف وفكرت بكلام امها وجدتها وصديقتها شوق فعلا الدنيا ماتسوى القطاعه وشنو يعني مدة اسبوع اذا اربع سنين راحوا بلمحة بصر فأكيد الاسبوع يمر بسرعه وكانت ترجي الله انه يعدي الأمور على خير .......,
الايام الجاية يا ترى ماذا تخبي للولوه ,..!!!!
***

أحمد وهو بمقر عمله وخصوصا بمكتبه قاعد سرحان ويفكر بالموقف اللي صار ....... سأل نفسه اشمعنى البنت هذي !! ليش أفكر فيها !! انا شايف بنات الدنيا ..!! أشمعنى هذي البنت قدرت تستحوذ على افكاري ..,..!! وطلع الورقة من جيبه وشاف رقم سيارتها ... اخذه الفضول ....... وقال الا اعرف هذي البنت منو ..,؟,؟,؟
ولا على دخلة الضابط وليد .......وراحوا مع بعض لان عندهم مأمورية ..,.

***

بـدور كانت قاعده بغرفتها وتسمع اليسا ( أجمل احساس ) واهي تبتسم وتحرك شعرها ,, وتفكر معقوله خالد يحبني ,, ماني مصدقه نفسي ,, ولا صحت على نغمة المسج :
يحن قلبي للـحبايب ويشتاق && والشوق يرسم طيفهم في منامي
أحبهم واسهر مع الحب تواق && فيهم حديث النفس وأحلى كلامي
لو يعرف المحبوب قدره بالاعماق&& ما يبتعد عن وصل خله ثواني

أستغربت من الرقم لانه رقم غريب ....... قررت انها تدق وتشوف منو المرسل ,, دقت على هالرقم ,,وخالد كان قاعد يذاكر لان عنده امتحان ,, دق تلفونه وشاف رقم بدور وابتسم ,, رد وصوته كان آسر : ألووو .......

بدور واهي تعدل قعدتها : اخوي منو رقمه هذا .

خالد بيصدمها : بدور أحبج .

بدور انصدمت وردت بعصبية : هيه ,, صج انك ماتستحي وقليل ادب ,, منو انت وشلون عرفت رقمي .؟

خالد واهو يضحك : انتي شسويتي فيني ,, لاليلي ليل ولانهاري نهار .

بدور واهي ماسكه اعصابها : تبي تقول منو انت ولا اعطي الرقم أخوي اخليه يتصرف معااااك .
خالد صار جدي : انا خالد ولد خالج ,, بدور لاتزعلين علي لكن والله من شفتج وانا حالي منقلب فوق تحت ........

بدور بققت عيونها وتمت ساكته ,

خالد يكمل : انا ماكنت اهتم بسوالف الحب والخرابيط ,, اهم شي وناستي ,, لكن من شفتج بالحفله وانا مو قادر اشيل صورتج من بالي .؟ حتى دراسه مادرس عدل استحوذتي تفكيري ... انا ولد خالج وانتي بنت عمتي وانا مارضى لج المهانه , انا بس ابي اعرف رايج ,, انا اذا خلصت دراستي بعد سنه ناوي اتقدم لج واخطبج ويهمني اعرف رايح الحين .؟ ها وشقلتي .؟

بدور واهي مو مصدقه نفسها والفرحه مو سايعتها : ......................

خالد واهوا خاف شوي ان بدور ترفضه : ها بدور جاوبيني لاتلعبين بأعصابي بس قولي يا كلمة أي او لا تكفيييييييين ردي لا تسكتين.

بدور واهي تهمس له : موفق خير ياولد خالي ....... ايه انا موافقه ,

خالد واهو مستانس : يابعد عمري والله ....... ماني قادر اصبر سنه كامله بدونج ......., المهم حبيبتي انا اخليج الحين لان عندي امتحان وبذاكر نفس الناس,

بدور واهي تبتسم : بالتوفيق ...... وسكرت بدور واهي مو مصدقه كأنها حلم مو علم ... راحت وقعدت تغني وترقص وعايشة بجوها ......., واخيرا تحقق حلمها .......

***

قرب أخر الاسبوع ,, وقرب موعد عزيمة الدكتور نواف ولد عم لولوه ,, فلازم لولوه تتخذ القرار يا انها تروح ولا ماتروح .......,,

نزلت لولوه تحت بالصالة كانت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت أحمر ومبطله شعرها ومخليته على اكتافها ومسويه فرق بشعرها وكان شعرها سبورت ولقت مرة خالها أم خالد وبناتها ضحى ونوره ونوف قاعدين مع امها وجدتها يسولفون .

لولوه واهي تدخل الصالة : هاااا اشوفكم متجمعين ,, ولا احد يفكر يناديني ..؟
ولا نوف ردت عليها واهي تاكل كتكات : والله ماكو قاعدين ونقرق وحش بالاوادم ......., ماكو شغل .؟؟ حياج

ولا طقتها جدتها : نوف اركدي عيب عليج شهالكلام ....... حنا مانحش بس نسولف عن الناس ؟

ولا اضحكوا جان ترد نورة : ايييييي يا جدة ماقصرتي وهذا بالله شيسمونه ؟؟

ولا لولوه تطالع ضحى ولقتها سرحانه ....... قربت منها لولوه ,, وهمست لها : ها الحلو سرحان بالشرطه 

التفتت لها ضحى واهي تبتسم وتهمس لها : ياليت اقدر امسح صورته عن بالي .؟

لولوه واهي تنصح : كبري عقلج يا ضحى ماتعرفينه ولا يعرفج ,, وماشفتيه الا مره ....... انسيه .

ضحى واهي مستغربة : مادري اشمعنى هالانسان انحفر في بالي ,, مع ان ما احد يهزني ,, بس هالانسان غريب تمكن فيني ,, ماقول الا ياربي اشوفه مره ثانيه حتى لو صدفه ....... ياليت يا لولو .

لولوه واهي تضحك : يأطع الحب شو بيزل هههههههههههههه .

نوره + نوف : اشعندكم تتساسرون ,, شاركونا ..

لولوة واهي تأشر لهم : انتوا شكو بسوالف الكبار ........ الجهال مالهم شغل ,..,,

نوف واهي معصبه : شقصدج يعني انا جاهل ... حبيبتي انا افهم وعندي عقل حالي حالكم .
نورة واهي تضحك على طريقة نوف : مشكلة المبزره هههههههههههههههههههههههه

قامت نوف واحذفت نوره بالكلينكس : مبزره بعينج يالخايسه ......., مالت عليج وعليهم ,, خل اقوم اقعد على الكمبيوتر ابرك من وجيهكم .

طلعت نوف والكل قعد يضحك على خبالها ...... لولوه قررت تتكلم وتقول رايها .

لولوه واهي تقعد صوب امها : يمه انا قررت اني اروح العزيمه .؟

امها واهي تطالع بنتها باستغراب : متأكده يالولو .؟ لا تجبرين نفسج على شي ماتبينه وهالشي راجع لج انتي .؟

ولا تدخلت جدتها : علامج يا غاليه .. خلي بنتج تروح لأهلها .؟ هذي بنتهم مثل ماهي بنتنا , خليها تتعرف على بنات عماتها وعمامها.

ام لولوه واهي خايفه : بس يايمه انا خايفه عليها من احد يضايقها او يسمعها كلمه ولولوه تعرفينها حساسه .

أم خالد وهي تدش بالسالفه وضحى ونورة ساكتين : والله يا ام لولوه دامها مع عماتها ماحد يتجرأ عليها... واذا انتي خايفه من مرة ابوها انها تضايقها ,, فلولوه اكبر من عقليتها وتحترم وكبر سنها .

لولوه واهي تهدي امها : عدل مثل ما قالت خالتي ام خالد , انا كبرت الحين وعرفت الصح من الخطأ . وانا عارفه شنو قاعده اسوي , انا بروح عشان اكسب ابوي واكسب عماتي , والقرار اللي اتخذته لمصلحتي ....... وانا يوميا راح ادق عليج ومثل ماقلتي لي يايمه بغير جو وبسوي اكشن بحياتي ههههههههه . ها شقلتي يابعد هالناس انتي ؟

أم لولوه وهي تقتنع : اللي يريحج يا يمه ولو اني عارفه انها راح تضايقج . بس دامج قررتي روحي واستانسي واكسري عينها ومالج شغل بأحد .

لولوه واهي تبوس راس امها : يا بعد عمري يايمه ,, عساني ما نحرم من طيبة قلبج يالغاليه .....

بعد هالمناقشة استأذنت من امها انها تروح السوق مع بنات خالها عشان تشتري لها بدلة للحفلة وتزهب عمرها .

راحت اهي وضحى ونورة للسوق ,, فشافت فستان لونه أسود تقريبا طوله لنص الساق فيه كرستالات فضية مما عطى شكل الفستان فخامه ونعومه وذرابه , راحت وقاسته بالمحل ..و كان عاري الاكتاف وضيق ومطلع شكل خصرها المكسور وجسمها الرشيق مما اعطاها رونق خاص فيها وكان شكلها مثل ممثلات السينما .. قررت انها تشتريه وتشتريه معاه وشاح نفس طريقة الفستان واشترت صندل فضي لامع ........, وراحت المركز الفرنسي واشترت لها روج أحمر مخملي وبلاشر بلون الزهر وعطر جيفنشي ..... وكان في بالها انها تطلع غير وروعه عشان تحرق قلوب العواذل هههههههههههههههههههه .

ومن جهة ثانية وفي بيت أبو نواف العم مبارك , كان الكل قاعد يزهب اغراضه لروحة المزرعه .

في غرفة نواف ....... أخذ له هاند باق وحط فيه اغراضه التي شيرتز والكابات يعني الملابس العمليه والسبورتيه ,, اما دشداشة وشماغه اللي مخليهم حق يوم العزيمه مطلعهم من المصبغه وحاطهم على سريره ........ واهو قاعد يرتب اغراضه على انغام أغنية بين ايديا لماجد المهندس اللي كان يحبها ويموت فيها ... ولا يطق الباب وكانت اخته مريم .

نواف واهي يبطل الباب : هلا مريوم تفضلي ...

مريم : هاااا اشوفك مزهب الاغراض ,, جنك تبي النحشه اول شي خخخخخخخخ وحاط بعد ماجد المهندس يسلام يالروماااااااااااانسي اموت انا .. صج انك ذوووق

نواف واهو يبتسم : شسوي احب اسمع هالاغنية ... بس تصدقين مريم احس ماله داعي العزيمه والخساير هذي .

مريم واهي تقعد جنبه : من حقه ,, اذا ما سوالك العزيمه حق منو يسوي ,, حق اخواني اللي يفشلون ههههههههههههههههه ولا حقي انا هههههههه انت اخونا وتستاهل اكثر من جذي ورفعت راسنا , فأحنا فخورين فيك يا اخوي يادكتور نواف .
نواف واهوا مستانس من كلام اخته : الله يخليج لي يا اختي وعسالله يقدرني اني اسعدكم لان مالي غيركم ........

مريم واهي متأثره من كلام أخوها : بس عاد نواف لاتصير شاعري ترا انا اتأثر بسرعه .... يلا خل اطلع قبل لا اطقها بجيه ههههههه

نواف واهو يضحك ويضم اخته : اوكي حبيبتي روحي سوي اغراضج لان نبي نستانس لمدة اسبوع بالمزرعه .

مريم واهي تضحك : اوهووووووو بنسويها هيصه هناك تخيل كل العايله بتجتمع بعماتي كلهم وبيت عمي ابو احمد .

نواف : أي احمد الصبح كنت عنده , بس ماراح يحضر هاليومين لان عنده استلام يمكن اليوم الثالث يالله يحضر .

مريم واهي تبتسم : يالله ماعليه , اهم شي اننا نقعد مع عماتنا ونسولف معاهم ونقضي جو عائلي كلنا .

نواف واهو يحس بشوق للمزرعة لان يذكر قبل يوم كان صغير كان دايم هو وابوه وامه الله يرحمها يروحون بالويك اند ويستانسون , يحس ان ذكريات الطفوله كلها هناك , فكان متشوق للروحه : على خير انشالله .......

نزلوا تحت عشان يتعشون ومره وحده ينامون لان من باجر الصبح بيروحون ويزهبون الوضع اهناك لان عقب باجر راح تكون العزيمة.


لولوه بغرفتها ترتب جنطتها وتحط اغراضها وشاريه لها ipod وحاطه كل اغاني مطربها المفضل ماجد المهندس وخصوصا اغنيته بين ايديا ..
( أنصحكم تسمعونها )
دقت عليها رفيجتها شوق واهي قاعده ترتب اغراضها : الووووووو ....... شلونج لولو شخبارج حبيبتي ؟؟

لولوه واهي تحط لها غلوس : بخير ياقلبي انا تمام ....... وقاعده ازهب غراضي لان من باجر بروح للمزرعه واقعد هناك اسبوع ,,بس شوق اتصدقين خايفه من تعامل مرة ابوي وخواتي معاي اخاف مايتقبلوني ؟

شوق : ماعليج منهم لولو اهم شي استانسي ولاتكدرين خاطرج .. وحاولي تتحاشينهم قد ماتقدرين.

لولوه : الله يستر يا شواقه ,, حاسه ان في شي راح يصير .

شوق واهي تضحك : خخخخخخخخخ صج انج هبله لاتحكمين على شي وانتي ماجربتيه ....... يلا وسعي صدرج وانا راح ادق لج اهناك وماراح اخليج وابي التفصيل الممل للاشياء اللي صارت لج...

وتموا البنات يسولفون ,, ولولوه قالت لشوق شنو شرت حق الحفله ,, المهم سكرته لولوه وقررت تدق على عمتها فاطمه وتقول لها رايها....... طبعا عمتها فاطمة استانست ورحبت فيها وقالت لها ان من باجر العصر بيمرون عليها وياخذونا ,, وبعد كلمت ابوها وابوها نفس الشي رحب واستانس لان لولوه كبرت بعينه حيل .

***

في بيت أبو احمد ( أبو لولوه ) كان أحمد طالع لربعه .... طبعا منى ذابحه نفسها عشان العزيمه وكان املها ان نواف يشوفها ويعجب فيها اما مي نفس الشي متشوقه حق العزيمه ومستانسه انهم بيقضون اسبوع اهناك ....... دش ابوهم البيت وجمع عياله وبناته وزوجته ام احمد ....... ماكان أحمد موجود ,

أبو أحمد واهو واقف ويطالعهم : عقب باجر مثل ما انتم عارفين عزيمة ولد اخوي نواف ,واحنا اهناك بنقضي اسبوع منها نجتمع بالعايله ونستانس .

الكل كان مبتسم ومستانس وأولهم أم احمد ,, كمل كلامه : باجر بنتي لولوه راح تكون موجوده وراح تتم اسبوع معانا ,

طبعا أم احمد ومنى ومي من اول ماسمعوا اسم لولوه بطلوا حلوجهم وتضايقوا .

ردت أم احمد واهي متنرفزه : شنو يا ابو احمد شكو تجيب بنت غاليه ويانا .؟

رد ابو احمد بعصبيه وبصوت عاليه : هذي بنتي مثل مابناتج بناتي , انتي فاهمه ولا لا ,, ولا تجيبييييين طاري أمها على لسانج .

أم أحمد واهي معصبه : مالها مكان بيننا لا هي ولا امها , ولا نبيها تجي ويانا .

أبو احمد وهو ماسك اعصابه : احشمي حالج يامره , هذي بنتي هي اللي شرفتني من بد بناتج كلهم ,, لو فيج خير جان ربيتي بناتج مثل ما امها ربتها يكفي طلعتها محاميه ورفعت راسي ,, اقسم بالله العظيم ان تكلمتي كلمه ثانيه لا اوريج نجوم القايله انتي فاهمه .
أم احمد كانت تبي ترد بس خافت من تهديد زوجها محمد وسكتت , وطلع ابو احمد من البيت .

وراحت منى عند امها واهي حدها معصبه : من صجه ابوي ,, يبي يجيبها عندنا .؟ يمه شنو الحل .

أم احمد واهي معصبه : سوتها غاليووه سوتها وتبي تلزق بنتها فينا , لكن هين والله ما احقق مناها دقيقه وحده .

مي واهي تصعد فوق : خلاص يا حبايبي السالفه مطبوخه من زمان وارضوا بالامر الواقع باجر لولوه بتجي وتقعد معانا غصب علينا .

منى واهي مكتفه ايدينها وتفكر : ياربي مابيها تجي قطييييييييييعه , شتبي هذي ملزقه عمرها , والتفتت حق امها : اشمعنى تبي تجي الحين وبهالوقت هذا ؟..؟. يعني يمه اتوقعين اهي في بالها نواف ؟

امها واهي تطالع بنتها : ياغبيه ليش لزقت بنتها بالاساس . الا على شان نواف يوم شافته دكتور قالت بلزق بنتي فيه , لكن والله وانا أم احمد دام راسي يشم الهوى لا اعلمها الشغل ان حاولت او قربت صوب نوااااف . ولفت على طول صوب بنتها منى وامرتها انها تروح تكمل تجهيز اغراضهم .

منى ارتاحت شوي لان تفكير امها نفس تفكيرها , واصعدت واهي تبتسم وبخاطرها تقول : هين يا لولوه ان ماطفشتج القعده ما اكون منى .؟

ياترى شنو راح يصير بالمزرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس
قديم 13-01-08, 05:13 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 5,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع


في بيت أم فارس ....... حضرت أم فارس نفسها على شان تروح وتخطب هدى لولدها فارس ,, كانت ام فارس حدها مستانسه لانها قدرت تقنع ولدها فارس بالزواج ..

اليوم اللي كانت ام بدر تترقب له ,, كانت هدى لابسه دراعة كشخه لونها وردي فاتح مع بنفسجي ,, كانت محددة بكريستال لامع وكان موديلها حيل راقي ,, كانت مبطله شعرها ومخليته على كتفها نظرا لان شعرها طويل يوصل تقريبا لتحت خصرها وكان لونه كستنائي فاتح نفس لون عيونها ,, هدى طويلة شوي ومتروسه شوي  ملامحها ولون بشرتها اقرب الى المكسيكيات .

وصلت ام فارس مع ولدها فارس للبيت ,, نزلت عند الباب و نزل فارس استقبله بدر وخالد وابو خالد بالديوانية ( مجلس الرجال ) , اما ام فارس استقبلتها ام بدر وبنتها الكبيره هند وسلموا على بعض .

أم بدر واهي تهلي وترحب : حي الله بوخيتي ام فارس ,, تو مانور البيت .

أم فارس : بوجودج يالغاليه , عساه بيتن عامر .

هند : الله يسلمج ياخالتي والله ,, شخبارج وطمنيني عنج .

أم فارس واهي تقعد فروحه بنت هند عندها : بخير يابنيتي ,, ياحلو فروحه والله ,, الله يبلغج فيها انشالله .

كانت عيون ام فارس تدور على هدى : اقول ياوخيتي وين عروستنا بشوفها ,, بكحل عيني فيها .
أم بدر : الحين اناديها لج ,, بس تدرين بسوالف البنات .. قامت ام بدر وراحت فوق لغرفة بنتها هدى ,, كانت هدى قاعده وقلبها يدق وبدور واقفه وتقرق فوق راسها .

بدور واهي مستانسه : واخيرا افتك منج واستحوذ على غرفتج .

هدى واهي متوتره : انتي حدج فاضيه انا وين وانتي وين ....... بدور خلاص مابي غيرت رايي مابي اتزوج .

بدور بضحكه عاليه : امبيه حدج مصخره ,, شنو هي لعبه على كيفج توافقين ولا لا ,, انا سمعت من بدر ان الرجال ماينتطوف ,, مهندس ياهدى من قدج ,, وراي لاتطوفينه حرام.

هدى واهي ماسكه ايدينها : يمكن ما اعجبه ,, يمكن انا مو من ستايله ,, يمكن يحب وحده ثانيه ,.

قامت بدور واقعدت عند اختها : انتي شفيج قمتي تقطين خيط وخيط ,, اولا لو مايبيج ما فكر يتقدم لج ويخطبج ,, وبعدين انتي شفيج ,, كامله والكامل الله جمال ودلال وثقافة وعلم ويكفي طيبة قلبج ياهدى ,, والله يكتب اللي فيه خير .

دخلت امهم وتقدمت لهم بأبتسامه واقعدت عند هدى : ها يابنيتي شلونج اعصابج مرتاحه .؟
هدى بتوتر : والله يايمه حدي متوتره ,, وقلبي يدق بسرعه .

أم بدر واهي تضحك على بنتها : يابنتي حتى انا يوم تقدم لي ابوج الله يرحمه كنت متوتره وابجي ههههههه واذكر امي الله يرحمها كانت تحاول تهديني  انتي تدرين انج صرتي بنت كبيره وفاهمه وعاقله وانا منى عيني اني اشوفج عروس واشوف عيالج ,, يلا يابنتي سمي بالرحمن وانزلي معاي ,, خالتج ام فارس تبي تشوفج .

ابتسمت هدى وانزلت مع امها وتمت بدور قاعدة فوق تذاكر لان عندها امتحان وفجأة جاها مسج من خالد :
(( تدرين اني تحت سقف واحد معاج واتنفس نفس الهوا اللي تتنفسينه ,, احبج ))

ابتسمت بدور ودزت له مسج ,(( فديتك يابعد عمري ,, عساني مانحرم منك ))

انزلت هدى وسلمت على خالتها ام فارس ,, ام فارس واهي تطالع هدى بأعجاااب وتأشر لها انها تقعد عندها .

أم فارس : حي الله عروستنا ,, يابخت ولدي فارس فييييييييج ,, عز الله يبي ينجن لما يشوفج ,, شهالجمال .

هدى واهي منزله راسها ومنحرجة : الله يسلمج ياخالتي من ذوقج .

أم فارس واهي تبتسم : مثل مانتي عارفه ياهدى انا جايه وكل امل انج توافقين على ولدي فارس وصدقيني يابنتي انتي ماراح تكونين بس زوجة ولدي لا والله انج راح تكونين بنتي اللي الله ماعطانياها , واكون لج ام ثانيه , ها يابنتي موافقه ؟.؟

هدى واهي مرتاحه من كلام خالتها ام فارس : موافقه ياخالتي .

استانست ام فارس على رد هدى , واتصلت ام بدر على اخوها ابو خالد اللي وصل بدوره على شان يسأل هدى وردها طبعا موافقه ,, قامت ام بدر ويببت ( لولشت ) وبدر كلم امه بخصوص فارس انه يبي يشوف هدى لانها نظره شرعية , قامت ام بدر وخذت هدى معاها لغرفة الاستقبال واطلبت انها تقعد لما يجي فارس ويشوفها .

هدى واهي واقفه : يمه لاتروحين خلج معاي .

ام بدر : يايمه ياهدى هذا بيصير رجلج مايصير جذي خليه يشوفج على راحته من حقه يايمه كلها خمس دقايق ويطلع .

هدى واهي تحط شعرها ورى اذونها : بس يايمه حدي متوتره ماقدر والله .

ولا صوت بدر : ها يمه كاهو الرجال بيدش انتي روحي داخل وانا بتم قريب منهم .

هدى انخبصت فوق حدر , ووجهها يطلع الوان حدها متوتره .,. دش فارس في هيبتة الرجولية , كان لابس شماغ احمر ودشداشة بيضا , وحاط له لحية خفيفه , دخل وقعد عن بعد مترين عن هدى اللي كانت منزلة راسها وتطالع الارض , رفع عينه وشافها كان شكلها كلاسيك , مريح للنفس , جميله , واللي عجبه شعرها الطويل الكستنائي .. عم الهدوء اول 10 ثواني وبعدين بدى يكلمها : شلونج هدى .؟
هدى ردت بصوت يالله ينسمع : بخير

فارس واهو يطالعها : مبروك انشالله .

هدى اكتفت بالابتسامه الخفيفه اللي ماتبي تبينها , كانت تبي تشوفه , تبي تحط عينها بعينه , طلته اعجبتها , بس باقي الملامح , واهي تدعي يارب اشوفه عدل يارب . وقف فارس واستأذن عشان يروح وهدى بخاطرها لااااااااااا لاتروح بشوفك لاتروح ............. طلع فارس وماشافت الا ظهره وزوله شافت انسان طوله مناسب , عريض الاكتاف واختفىىىىىىى .

على طول راحت لها امها وام فارس واهم يضحكون ومستانسين , أم فارس طبعا بلقافه : ها شفتي رجلج ؟.

هدى بخيبة امل : لا ياخالتي ماشفت الا زوله .

قامت ام فارس وطلعت لها صورة شخصية صغيره كانت تحتفظ فيها بمحفظتها , وحطتها بكف هدى : هذا رجلج وخلي صورته عندج ,, وانا وامج اتفقنا على المهر وانشالله العرس بعد شهر , مبروك يابنتي .

هدى واهي تسلم على خالتها : الله يبارك فيج ياخالتي , عن اذنكم بروح لغرفتي .

راحت هدى وللحين ماشافت الصورة , تمت ركض على غرفتها , وعلى طوول بدور اسمعتها وراحت باركت لها وتبي تسألها عن الاحداث .

هدى واهي ماسكه الصورة : ياااااي ماقدر اطالع الصورة .

بدور بلقافه : عطيني خل اشوفه , ماتبين تشوفينه كيفج .

هدى واهي تدزها : وجع انشالله انثبري يالله , لازم انا اشوفه اول شي نسيتي انه بيصير زوجي .

بدور تمت واقفه قبال هدى : يلا ياختي خلصينا ماصارت , اخاف توم كروز وانا مدري .

رفعت هدى الصوره وشافتها , كان وسيم الملامح , عيونه كبار وحواجبه مرسومه ورموشة كثيفة و خشمه صغير , شفايفه صغار واسمراني .......,, هدى ابتسمت واهي تطالع وتقول : معقوله هذا زوجي ياحلوه يجنن .

على طول بدور تليقفت وخذت الصورة واهي تصفر : وااااااااااو والله مزيووووووووووووووووووووون . واخيرا عندي زوج اخت مزيون عكس زوج هند الجيكر .

ردت هدى وخذت الصورة منها : يافديته والله بس فيه حزن مو طبيعي بعيونه ., احس انه مهموم وشايل الدنيا كلها فوق راسه ......., عسالله يقدرني واشيل هالحزن من عيونه .

انتشر خبر خطوبة وملكة هدى وفارس بين العايلة والكل استانس و يبارك لهم ويتمنون لهم حياة سعيدة .

 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, رواية رومانسية, قصة وش الدنيا عقب فرقاه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية