لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-08, 05:11 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18333
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3ahel3in عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3ahel3in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وينك Daral ؟؟

إن شاء الله من ورا غيابج خير

؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dam3ahel3in   رد مع اقتباس
قديم 10-03-08, 01:37 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 5,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
Congrats

 

أخر فصل و لا بارت و لا ورقة على كيفكم




الجزء الثامن عشر
الجـزء الأخيـر
((( الفصل الثالث والأخير )))





,,, ثلاث أيام مرت في حياااااااتي غير
ثلاث ايام عشت الحب وأغليتك ,,,



بهالثلاث أيام عاشوا عصافير الحب نواف ولولوه أحلا لحظات الحب ... من بعد ماتملك عليها وصارت زوجته رسميا ... لولوه منسدحه وتلعب بشعرها والتلفون بإيدها : لا قلبووو خاطري بأسم عبد العزيز ... حلوو مو ؟!
نواف يبتسم : يابعد عمري ياحلوج يعني ام عزيز وانا ابو عزيز .
لولوه بدلع : أيه شرايك حلووووووووووووو ابو عبد العزيز .
نواف : دامه منج أكيد حلووو ... قلبي ترى حجزت قاعة الشيراتون .. بعد شهرين عرسنا اوكي .
لولوه منحرجه : اوكي يمديني اجهزز .. يلا قلبي استأذن الحين .
سكرت وهي تحس نفسها بتطير من الفرحه.. نواف لها .. صار زوجهاااااا .. عدلت شعرها وحركته بعشوائية ونزلت تحـت .. شافت امها قاعده .. باست راسها : شلونج يالغاليه .
ام لولوه عدلت من جلستها : هلا ببنتي .. الحمدلله ..
لاحظت لولوة شحوب وجه أمها .. لكن أسكتت ماتحب تضايق امها لأن امها ماتحب هالسوالف هذي واسكتت احتراما لها .
دق موبايلها .. راحت تشوف منو المتصل ولقته رقم غريب استغربت .. بس ردت عليه : ألو نعم ؟
مريم من الطرف الثاني : هلا لولوه .. معاج مريم .. شلونج .
لولوه : اهلا مريم آنا بخير .. انتي شلونج وشمسويه ؟
مريم : الحمدلله تمام .. وبتردد : لولوه بغيتج بموضوع مهم ؟
لولوه بجديه : هلا امريني انشالله اقدر اساعدج ؟
مريم : خلاص انا بمر عليج الحييييين عشان اقول لج ماعرف اتكلم بالتلفون .
لولوه : انا بأنتظارج .
اصعدت فوق وبدلت ملابسها والبست لها فستان لفوق الركبه بلون نحاسي ساده ولبست لها سلسال من اللؤلؤ لونه بني .. وخلت شعرها نازل على الاكتاف بعشوائيه .
بعد ربع ساعه وصلت مريم واستقبلتها لولوه بحفاوه وسلموا على بعض وصعدت معاها لغرفتها .. لولوه وهي تقعد جنب مريم : شنو الموضوع اللي بغيتيني فيه ؟
مريم بتوتر : ماني عارفه شلووون ابدي معااااااااج .
لولوه دقات قلبها تزيد .. خايفه ان الموضوع يتعلق بنواف : نواااااااف فيه شي ؟
مريم بسرعه : لالاااااااا مافيه شي .. بس مـنـ .. منى .
لولوه عقدت حواجبها : منى شفيها ؟؟
مريم منزله راسها وتتكلم بصوت مرتجف : انا عارفه اني ماكنت حبوبه وطيبه معاج .. لا أنا ولا منى ولا مي تمنينا لج الخير .. وانا أسفه حييييل لاني ماعرفت قلبج الابيض .. منى كرهتني فيج غصب .. مع ان مي كان عادي عندها ماكانت تكرهج ولا تحبج .. يعني عادي ... وجا الوقت اللي منى تدفع فيه ثمن كرهج .
لولوه بأستغراب وماهي فاهمه الموضوع كلش .
مريم تكمل : منى قبل حفلة خطوبتج بيومين .. صايدها أخوي نواف بشقه مع واحد .
لولوه وقفت على طولها : شنوووووووووووووو ..
مريم وصوتها مبحوح : واحد داق عليه وقايل ان بنت عمك بشقه .. تعال استر عليها قبل الشرطه لاتجي لان الشقه كانت مشبوهه .
لولوه : والحين وينها شصار لها .
مريم : طبعا عمي من درى عصب حيل وطق منى طق سنه بساعه ... والحين حاكرها بغرفتها بدون أي شي .. وياويلها ان طلعت برا غرفتها .. ومي بعد حكرها عمي ومنع عنها كل وسائل الاتصال والترفيه ..
مريم توقف وتمسك ايد لولوه : والله حالة مي ماتسر لا عدو ولاصديق والمشكله مالها ذنب باللي صار .. كله من منى خربت على نفسها وعلى اختها مي ..
لولوه : رحتي شفتيهم ؟
مريم تبكي : رحت بس طبعا ماكان عمي موجود لان لو يدري ان احد زارهم بينطقون .. رحت وشفت مي اللي حالتها متغيره ومنهاره .. تخيلي يالولوه عمي بيطلعها من المدرسه .. مي مالها ذنب والله انها عاقله وصديقتي من الصغر ماشفت عليها غلط .. كله من منى .
لولوه أحضنت مريم .. : لاتخافين على مي .. انا انشالله بشوف شنو الموضوع .
مريم ترفع راسها : مشكوره يالولوه .. بصراحه ما ألوم اخوي نواف يوم تحدانا وخذاج .. سحرتيه بطيبة قلبج .. بس اتمنى يا لولوه ان نوااااااااف مايدري اني جيت اهني تكفين .
لولوه تبتسم وتمسح على شعرها : لاتخافين .. الحين مسحي ويهج من هالدموع وتعالي خليني اعرفج على بنات خالي .
استانست مريم من نوف ونوره ووناستهم وطبعا القعده ناقصه ضحى اللي مسافره لشهر العسل وبدور وامتحاناتها .. وتعرفت على نوف أكثر ههههههه تدرون ان مريم و مي يكرهون نوف ويخافون منها .. لكن الحين عرفت نوف زيييين وصاروا صديقات .. على الساعه 11 ونص بالليل .. راحت مريم بعد ماتعشت معاهم .. اطلعت لولوه لغرفتها ودقت على نواف .. نواف بهاللحظه كان ياخذ له شاور .. بس سمع رنة لولوه (( والله أحبك ويشهد الله علّي .. لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي )) أغنية يوسف العماني .. طلع من الحمام بسرعه وانتو بكرامه ومانشف جسمه وشعره .. مسك موبايله وحطه على سبيكر : هلا بيبي وحياتي وغلاتي .
لولوه معصبه : ليش جذي يانواف ليييييييييييييييش ؟
نواف استغرب : اشفيج قلبو صاير شي ؟
لولوه بجديه وبنبرة حاده : ايه صاااااايره اشياااااااااء .. ابي اشوفك الحين الحين .. تعاااااااااال ضروري اناااا ناطرتك اوكي .
وسدته على طول وماعطته مجال انه يرد عليها .. أستغرب من أسلوب لولوه .. أول مره يشوفها جذي .. نشف جسمه و شعره .. ولبس له بنطلون جينز وتي شيرت بني غامق وشعره نشفه بس للحين فيه ماي ومخليه ورى صاير طويل لنص رقبته وكان شكله جناااااان وملفت .. ركب الرنج وتوجه لغاية حبيبته وقلبه لولوه ... طبعا لولوه ماغيرت لبسها تمت على حالها بس عدلت شعرها ورشت من عطرها ٌالمفضل (( روزز مسك )) وزادت المسكره والغلوس .. وصل نواف البيت ودق على لولوه : أنا تحت .
لولوه : انطرني في الحديقه الخلفيه كاني نازله لك .
توجه نواف لغاية الحديقه الخلفيه ... ونزل قعد على الكراسي .. كان الجو حده عجييييييييب نسمات هواء بارده تلامس الجسم وتحس بالانتعااااااااش يسري بدمك .. والسماء مزينه بالنجوم والقمر يضويها .. كان نواف قاعد ومغمض عيونه والهوا يداعب شعره .. بعد لحظات أبتسم .. لولوه واقفه قباله ومستغربه من ابتسامته .. فتح عيونه بكسل وابتسامته مافارقت شفايفه .. تم يطالعها منبهر .. كل يوم يشوفها احلا واحلا .. لولوه كانت على اعصابها ومتخصره (( حاطه ايدينها على خصرها )) : يسلااااااام .. انا احترق من داخلي وانت قاعد لي تضحك ... ليش قايله نكته عشان تبتسم .
نواف وعيونه مانزلت عنها ,,, مد ايده وسحبهااااااااا بقوه وقعدها في حضنه .. يهمس لها من ورى أذنها : عطرج دوخني ,,, أحبج .. وباس رقبتها برومانسيه
لولوه تحاول تتخلص من ايدينه اللي ضامتها .. وتحرك راسها : وخر عني نوااااااف حدك فاضي .
نوااااااف تم يضحك ويدغدغ رقبتها وخصرها .. وهو يضحك : انااا فاضي هااااااا اراويج ههههههههههههههههههههه.
لولوه تنقز من دغدغاته و تضحك : هههههههههههههه وخررررر هههههههههههه ااااي ههههههههههههههه بس خلاص هههههههههههه .. والله بقولك شي ضروري هههههههههه بس عااااااد .
نواف يرفع خصلة شعره عن جبهته : هههههههههههه خلاص يلا شنو قولي .
لولوه وهي بأحضانه : وخر عني لان فشله لو احد يمر شيقول .. عفيا .
نواااااف يقعدها قباله: اوكي قلبي .. قولي اشفيج معصبه .
لولوه تعدل من فستانها وشعرها .. وطالعت نواف بنظرة تساؤل : ليش ماقلت لي عن أختي منى .
نواف رفع حاجبه : من قالج عنها ؟
لولوه حاطه ايدها على خصرها : مو مهم من اللي قال لي .... مو المفروض انت تقول لي لاتنسى انها اختي .. حتى لو تكرهني مايخالف بتتم اختي واسمي مرتبط بأسمها ... قول لي بالضبط شصار .
نواف بعصبيه : شقولج يعني .. أقولج عن سواد الوجه .. ولا شنو بالضبط .
لولوه خافت من عصبيته .. بلعت ريقها : أي المفروض ماتخش عني شي .. يمكن اقدر اساعد .
نواف وقف بطوله الفارع ومشى صوبها : لولوه .. مو بشاره حلوه عشان اقولج .. هالشي يضيق الخلق ومابي اضيق خلقج .. ارجوج افهميني .
لولوه نزلت راسها والدموع بدت تتجمع بعيونها : حتى لو .. المفروض تقول لي .
قرب منها نواف حيل وحظنها بقوه وكأنها تبي تضيع من ايده : ياقلبي خلاص صار اللي صار .. وخلي السالفه مستوره .
لولوه بإًصرار : لأ قول لي السالفه من أولها .

نواف قال لها كل السالفه .. من أول ما اتصل عليه الرقم لــيوووووووووووووم مسك منى .. لولوه بأسى : طيب .. الرقم اللي اتصل عليك موجود عندك ؟
نواف : أعتقد عـندي .. مسيّف بسجل المكالمات .. ليش .؟
لولوه : ممكن تعطيني الرقم .؟
نواف : شنووووووووووووو .. هذا اللي ناقص .. لاتخليني ازعل عليج .
لولوه : تكفى نواااااااف .. خلني أحل المشكله .. لاتنسى أنا محاميه وأعرف الاجراءات القانونيه .. يعني اذا حاول يلف ويدور.. ألف عليييه بالقانون .. لاتخاف علي من هالناحيه .
نواف : بس هذا رجال وحسابه معاااااااااااي ,, انتي ماتدخلين بين سوالف الرجاجيل .
لولوه بترجي : تكفى حبيبي انت .. خلني اتفاهم معاااااااااه واذا حاول يلعب معاي ويلف ويدور .. راح اقول لك ... وبعديييين قلت لك لاتخاااااف علي انا محاميه مو شويه .
نواف يبتسم ويفرك خشمها : فديت محاميتي اناااااااا .
لولوه تطق كتفه بدلع .
نواف يبوس ايدها الناعمه .. ولولوه تطالعها وتبتسم .. نواف يطالع عيونها : حبيبي تدرين عقب باجر طيارة أحمد وضحى راح توصل بالليل .
لولوه : صج وناسه .. ياني مشتاقه لهم .
نواف ماد بوزه : وانا ماتشتاقين لي
لولوه تحط اصبعها على بوزه : في أحد يشتاق حق أكسجينه
نواف استانس على الوصف : فديتج ياقلبي ... بس لولوه اتمنى انج ماتقولين شي حق احمد لان احنا طبطبنا السالفه بيننا .
لولوه : لاتوصي حريص .. ترا باجر بروح أشوف منى .. وبعرف منها السالفه بالضبط .. يمكن نكون ظالمينها .
نواف يطق كف ايده بقوه ويصر على اسنانه : شلون ظالمينها وانا شايفها بأحضان واحد يا لولو .
لولوه اسكتت شوي وبعدين كملت : بس مايمنع اني اعرف السالفه .. باجر لازم اروح حتى لو واجهت صعوبات منهم .
نواف احترم رغبتها وسكت .....

*** رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبة بنت جابر ***



صحى أحمد على صوت تلاطم أمواج البحر بشده .. توجه للبلكونه المحاطه بنسيج من أشجار النخيل وقدامه على امتداد واسع متع عيونه بمشاهدة شواطئ رملية بيضاء صافية وبحيرات زرقاء خلابة، جزر المالديف كان شهر العسل لأحمد وضحى .. وحجز لها فندق ومنتجع
Four Seasons Maldives at Kuda Huraa , والمميز في الفندق أن الشاطىء يرتبط بالمسبح الرئيسي الكبير ويتميز بموقعه بالقرب من الثلاثة مطاعم والبار الخاص به ، والمطعم الرئيسي هو مطعم (البارابارو) وهو متخصص بالمأكولات من جنوب شرق أسيا، والمطعم الآخر مطعم متخصص بوجبات حوض البحر الأبيض المتوسط ... يعني الفندق كان كامل بكل شي .
تأمل أحمد امواج البحر والشواطىء الرمليه ذهبية اللون من انعكاس اشعة الشمس عليها .. كان المنظر خيااااااااال واكثر من رائع .. تحسس رقبته وكتفه المشوه .. يشمئز لما يشوف نص جسمه محترق .. ولا يقدر يتقبل آثار الحروق .. يحاول قدر المستطاع يخفيها عن عيون الناس وأولهم ضحى .. مايبي يشوف نظرة الاشمئزاز بعيونها .. أطلق تنهيده من صدره لعلها تخفف الهم اللي فيه .. ليش يحس انه اسير حروقه .. ليش مايقدر يمارس حياته الزوجيه بسهوله .. ليش لازم يتحفظ ويختار نوع معين من التي شيرتات والبلايز عشان يلبسهم .. كل هالتساؤلات كانت بذهن أحمد .. قطع هالتساؤلات إيدين ضحى اللي كانت ضامه أحمد من ظهره وحاطه راسها على اكتافه : صباح الخير حبيبي .
أحمد حط كفوف ايدينه على ايدين ضحى : صباح النور حبيبتي .
حست من نبرة صوته فيه شي .. لفت عليه وصارت مقابله له بحيث ان ايدينها للحين على خصره .. وبحركه سريعه من أحمد غطى رقبته اللي كانت محروقه .. ضحى امسكت ايده وعيونها بعيونه مانزلتهم تطالعه بنظرة عتب وبصوت هادي : ليش تسوي فيني جذي .؟؟؟
أحمد بعد عيونه عن نظرات ضحى .. وتخلص من ايدينها وراح عنها بعيد بدون مايقول حتى كلمه .. ضحى انقهرت من حركته وقالت بصوت عالي : حرااااااااااااااام علييييييك ليش تعذبني .. ليش انا شسووويت لك .
أحمد بيطلع كل اللي مخزنه بقلبه : ااااااااانا انسااااان نااااااااقص ماتفهميييييييين .. انا مسخ (( شبح )) انا مشوه ... تبيييين تشوفين الجانب الثاني من شكلي .. عشان تنقرفييييييييين مني .. عشان تكرهيييييييييني .
ضحى ودموعها تنهار بقوه .. أركضت بسرعه لصوب أحمد واحضنته حييييييييل حييييييييييل : أنا اخترتك وحبيتك بكل شي فييييييييييييك .. لو انك أقبح رجل فأنت بعيوني أجمل رجل .. أحبك أحمد لاتسوي فيني جذي .
وبحركه سريعه امتزعت ضحى تي شيرت أحمد وبيّن اللي كان خافي .. رقبته كتفه صدره .. كانت آثار الحروق واضحه .. أحمد اندهش لحركة ضحى وحس بضيق تنفس .. ابعدها حيل عن طريقه واخذ التي شيرت وطلع بسرعه .. بدووووووون مايقول لها أي كلمه .. ضحى طاحت على الارض وقعدت تبجي وانصدمت ماتوقعت آثار الحروق تكون كبيره بهالدرجه هذي .. بس حتى لو يكون كله مشوه أحمد زوجها وتحبه ومايهمها هالشي هذا .. قامت على حيلها وامسحت دموعها وتوجهت للبلكونه ,,,, لمحت احمد قاعد على الشاطىء ومنزل راسه .. على طول بدلت ملابسها وألبست لها برمودا جينز وبلوزة لونها وردي واتركت شعرها على حاله .. لأن مافي احد على الشاطىء ومالبست الحجاب .. انزلت تحت وهي ملهوفه لحبيبها وزوجها الغالي .. ضحى وتقعد عند رجله : حبيبي احمد .
تلاقت عيونه بعيونها : الحين شفتيني على حقيقتي .. أنا ما ألومج اذا تبين تنفصلين عني .
ضحى غورقت عيونها وحطت ايدها على حلجه : لا تقول هالكلام .. انت حبيبي ومالى غناة عنك .. ليش تعذبني لييييييييش .
أحمد وهو يقوم : ماتفهمييييييييييييييييين أنا انسان مشوه وشكلي مشمئز .
ضحى تقوم وتقابله : ااااحبك ومايهمني الشي والله احبك واااااااااااااالله ... انت بعيوني كاااااااااااااااااااااااامل .
أحمد ويبتسم ابتسامة استهزاء : بتتقبليني يوم .. يومين ... بعدها راح تشمئزين .
ضحى تطق رجلها بالرمل : انت شفيك ماتفهم .. انت زوجي تعرف شنو يعني زووووووووووووووجي .. أموت ولا اتخلى عنك .
وبعدها بدأت نوبة بكاااااء هستيري .. أحمد ماقدر يستحمل يشوف ضحى بهالمنظر .. على طووووووول راح صوبها وضمهااااااا حييييييييييييييل على صدره .. ضحى تشهق من كثرة البجي .. ادفنت راسها بصدر احمد .. وبصوت مخنوق : حياتي ماتسوووووى بدونك .
أحمد ولأول مره حس بالراحه .. انزلت دمعته : وأنا كلي ما أسوى بدونج ... كنت متخوف انج راح تتركيني .. او تشمئزين مني .. اعذريني حبيبتي .. ادري عذبتج معاي .
ضحى طقت رجله : صج انك خبل ..
أحمد صاح بألم وطالعها منبهر : أأأأأأأأأأأأأأأااايييييييييييي ليش تطقيني .
ضحى تبتسم وتطالعه : في أحد يقدر يترك دنيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .
احمد باس راسها وشااااااااالها فوووووووق وتم يدور فيها وضحى تصارخ .. وكان الجو خيييييييييييييييااااااااال.
نزلها احمد لتحت لان خاف عليها تطيح من ايدها .. ضحى ردت احضنته : حبيبي ممكن طلب .
احمد استغرب : امري .
ضحى : بسوي شغله بس مابيك تمنعني .
احمد استغرب .. ردت ضحى لورى ومزعت بلوزته بشويش بس يد احمد امنتعتها لكن ضحى طالعت احمد وهزت راسها بـلأ .. تركها .. طلع صدره العاري اللي نص مشوه .. قربت ضحى وابتسمت وباست كل مكان مشوه ومحترق بجسمه .
احمد انبهر من ضحى .. ورجع رفعها فووووووووووووووووووووق ويصرخ اااااااااحببببببج
يارب لاتغير عليهم
*** رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***
خالد مع بدور بحديقتهم قاعدين يتمشون .. وماسك ايد بدور : قلبي .. أنا قدمت على دورة لمدة سنة برا الكويت .
بدور وشعرها الحريري كله جايبته على جنب واحد : يعني راح تسافر وتخليني .
خالد يضغط على أيد بدور : تدرين ياقلبي .. لازم اكون نفسي عشان نتزوج .. لأن مابي أنطر اكثر .. تعبت يابدور .. تعبت .
بدور : ليش شفيك تعبت .
خالد يبتسم : تعبت لانج بعيده عني .
بدور تبتسم بخجل : فديتك يابعد عمري .
خالد يمسك خد بدور بنعومه : حياتي تأكدي اني ماراح اتهاون ولو للحظه فييييج .
بدور شبت ضو .. نزلت راسها .
خالد : فديت اللي يستحون انا .... حبيبتي انطريني اهني .. بطلع للسياره وبرد .
هزت راسها بالايجاب وانتظرته بدور ... وراح خالد يركض لغاية سيارته وطلع منها دبدوووووب كبير لونه وردي وحامل قلب حب مكتوب عليه بالستراس الفضي اللامع My love Bedoor , شافنه بدور من بعييييييد .. ركضت صوب خالد وخذت منه الدبدوووووووب اللي كان تقريبا طولها : واااااااااااو يهبل حبيبي مشكووووووور .
خالد يضحك : يامعوده وينج ماشوفج منه .. خليني اخذه عنج .
اضحكت بدور على تعليق خالد .. استأذن منها خالد لان بيروح مع رفيجه .. باس بدور على خدها وراح ... ركضت بسرعه لغرفتها وحطت الدبدوووووووب على السرير وطاحت عليه وهي تضحك .
*** رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***
بداية يوم جديد .. الخميس الساعه 10 الصبح .. تجهزت لولوه عشان تروح لبيت أبوها .. أتصلت على نواف : ألو صباح الخير حبيبي .
نواف : صباح النور قلبي ... شلونج انشالله بخير .
لولوه : الحمدلله حبيبي .. انا بروح الحين لبيت أبوي .. بشوف منى .
نواف : خلاص قلبي لاتتأخريييييييييين .. أخليج الحين لان عندي مريض .
لولوه : اوكي حياتي .. مع السلامه .
سكرت لولوه وهي تحس بمشاعر الخوف والرهبه تعتريها .. ضبطت ملفعها وخذت جنطتها .. قبل لا تنزل اتصلت على عمتها فاطمه ... : هلا عمتي شلونج ؟.
فاطمه : الحمدلله يالغاليه انا بخير وانتي طمنيني عنج ؟
لولوه : الحمدلله دامج بخير انا بخير .. أقول عمه انا بجيكم الحييييين .. وخاطري اقابل منى .. تقدرين تساعديني بهالشي .
فاطمه : بس أبوج حالف انها ماتطلع ولا يدخل لها احد ... بس بشوووف .
لولوه : ماعليه عمتي بس انا .. يمكن اقدر اساعدها .. يمكن تطلع مظلومه .
فاطمه بعصبيه : خليها تولي .. تستاهل لانها متربيه تربية شوارع .
لولوه اسكت شوي وبعدين كملت : المهم انا بجيكم بعد ربع ساعه ومرة ابوي موجوده .
فاطمه : لا مافي احد .. أذلفت عند اهلها ... يلا تعالي .
سكرت منها لولوه وانزلت تحت .. استأذنت من امها وراحت لبيت أبوها .. وصلت بعد ربع ساعه .. نزلت نظارتها الـ Rayban ومشت بخطوات هادية للبوابة ودخلت داخل الفيلا .. شافت عمتها فاطمه تنتظرها بصالة الاستقبال .. : هلا حبيبتي لولوه .
لولوه : هلا بعمتي .. شلونج .. وشلون الوضع .
فاطمه قبل لاترد اطلبت حق لولوه عصير وكيك وكملت : شقولج عن الوضع .. ما يسر لا عدو ولا رفيج .. نزلت راس ابوج بالتراب .. حسبي الله ونعم الوكيل .
لولوه نزلت راسها وكملت : أحد يدري عن سالفتها ؟
فاطمه : لالا كلش ما احد يدري الا انا ونوااااف وابوج وجه تهديد لسحيله ام الخلاجين امها .. وقال لها ان بطلتي حلجج وقلتي كلمه عن السالفه وربي لا ارمي غراضج بالشارع ... تدرين نبي نطبطبها بيننا .
لولوه : طيب ومي شلون وضعها الحين ؟
فاطمه : أبوج حارمها من الطلعه .
لولوه : بس مالها ذنب .
فاطمه : والله عارفه ان مي مالها ذنب بس لاتلومينه يالولوه .
لولوه وقفت : انا بصعد لمي أول شي وبكلمها وبعدين بروح اكلم منى اوكي .
فاطمه : المفتاح عندي .. خلينا ابطل لج غرفة مي .
اصعدوا على السلم متجهيييييييييين لغرفة مي .. بطلوا غرفة مي ... وشافوا مي قاعده وحاطه ايدينها على خدها .. على طول عيون مي تلاقت مع عيون لولوه .. مي أول ماشافت لولوه .. قامت على حيلها وركضت صوب لولوه واحضنتها وقعدت تبجي بحضن لولوه .... لولوه امسحت على راس اختها مي .. وألتفت على عمتها فاطمه : ممكن تخليني شوي معاها .
فاطمه هزت راسها وكانت عيونها مدمعه من المنظر اللي شافتها وصكت الباب عليهم ... لولوه سندت اختها على السرير .. لكن مي تمت تبجي وتتكلم : والله مااااااااالي شغل يالولوه واااااااااالله انا ماااااااالي ذنب بااللي قاعد يصير .
لولوه ماسكه ايدها : انا ادري ان مالج ذنب .. بس ابيج تهدين عشان نقدر نحل المشكله .
مي هدت شوي ولكن قلبها يصعد وينزل : لولوه اسفه على كل شي سويته غلط بحقج .
لولوه ابتسمت : لاتتأسفين .. احنا خوات وبالأخير مالنا غنى عن بعض صح ولا لأ .
مي هزت راسها .. كملت لولوه : الحين يامي .. أبيج تقولين لي .. قبل لاتصير السالفه .. كانت منى تحاجي احد معين بالتلفون ؟؟؟؟ قولي لي لاتخشين عني شي .
مي قاعده تفكر .. : اييييي كنت اسمعها تحاجي واحد اسمه فواااز .. وكانت تقول له خلاص باجر موعدنا .
لولوه : وبعد !!!
مي عدلت جلستها وكملت : لولوه بصارحج بشي ... كانت منى ناويه لج بالشر .. كانت تحاجي هذا اللي اسمه فوااااز عنج وكانت تبي تفرقكم انتي ونواف .
لولوه : وماتدرين من وين عرفته .؟
مي : اعتقد من ساره ؟
لولوه : منو ساره ؟
مي : هذي رفيجتها وحده صايعه ماوراها احد .. اربع وعشرين ساعه حفلات وطلعات .. دايم كنت انصح منى تبتعد عنها بس ماسمعت كلامي .. واخر شي مسكوها الشرطه واسجنوها .
لولوه : خلاص حبيبتي ... اهم شي انتي بخير وصحه وعافيه .. وابيج تعرفين ان ابوي لو مايخاف عليج جان ماسوى اللي سواه فيج .. بس انا راح اكلمه .. أوكي
مي ترد تحضن لولوه : عسالله لايحرمني منج يا أحلى اخت .
لولوه كسر خاطرها حال اختها مي .. وبتردد : الحين بروح اشوف منى .
مي تنقز : انا بروح معاج .. اخاف تشوفج منى وتسوي سالفه بعد .. مع أني داريه مالها وجه عقب اللي صار .
لولوه توقف على رجولها : يلا قومي خلينا نروح نشوفها .
خذت جنطتها وعبايتها وحطتهم على ذراعها ومشت ورا مي لغاية غرفة منى .. مي من ورى الباب : منى قاعده ولا نايمه ؟
ولكن لا استجابه .. قربت اذنها من عند الباب وسمعت نحيب منى وهي تبجي .. طالعت لولوه : قاعده تبجي .
لولوه : خلج عندها بروح أشوف عمتي فاطمه عشان تبطل لنا الباب .
نزلت لولوه وهي تلفت يمين يسار ... نادت بصوت عالي : عمه فاطمه وينج ؟.
فاطمه طلعت من المطبخ التحضيري : هلا شفيج ؟
لولوه سحبت يد فاطمه : بطلي لنا باب منى بلييييز .
فاطمه بخوف : بسرعه قبل لايجي ابوج ويشوفنا ويسوي لنا سالفه .
لولوه : اوكي يلا بسرعه .. بس بطلي لنا الباب وخليني معاها اوكي .
صعدت فاطمه وبيدها المفتاح وبطلت الباب بهدوء ... قبل لا تفتح الباب طالعت لولوه : تكفين خلصي بسرعه ماني ناقصه عوار راس .
اكتفت لولوه بهز راسها بالايجاب ..
أدخلت لغرفة منى بهدوء ومعاها مي .. شافت منى قاعده على الارض وضامه رجولها لصدرها وتبجي .. أقعدت لولوه بجنبها وبصوت هادي : شلونج منى ؟.
منى ارفعت راسها وعطت لولوه نظرة غضب ولكن ماتكلمت .. لولوه كملت وهي حاسه بالنظره : منى انا عرفت باللي صار .. انا مو جايه اهني الا لاني ابي اساعدج واوقف بجنبج .. خلينا ننسى اللي راح ونفتح صفحه جديده .
مي : صح يامنى .. لولوه اختنا وجايه تساعدج .
اما منى صرخت : اااااااااااااكلي خرا انتي وياهااااااااا .. وانا ماني محتااااااااااااجه مساعدتج .. كل اللي صار منج انتي يالخايسه .. خذيييييتي ابووووووووووي وبعدين خذيييييتي نوااااااااااااااااااااااف والحين خذيتي مي .. شتبيييين فيييييينااااااا .. انتي غرييييبه عننااااااااا ... اطلعييييييييييييي براااااااااا اطلعييييييييييييي .. جايه تتشمتييييييين فينيييييييييييي يالحمااااااااااااره .. قالتها وهي تدز لولوه حييييل .
مي مسكت ايدين منى عن لولوه .
لولوه صرخت بوجه منى : انا مو جايه اتشمت فيج .. نسيتي انج اختي .. انا جايه عشان اعرف الموضوع لان الموضوع مو سهل .. افهميييييييييي اناااااااااااا جايه اشوف شالسالفه وبعدها اطلع من حياتج .
منى هدت شوي .. تكلمت مي : منى الله يهداج شفيج .. يمكن لولوه تقدر تطلعج من الوضع اللي انتي فيه .. يعني عاجبج الوضع هذا .
منى تمت تتكلم : أكيييييييد النذل فوااااااااز هو اللي قال لنواااااف .
لولوه : فواز تعرفين اسمه الكامل .
منى تحظن مخدتها : ايه .. اسمه فواز مشعل الفالح
الاسم ماكان غريب على لولوه كأنه سمعت هالاسم بس وين ماتذكر .. : انزين منى بوريج رقم موبايل قولي اذا بتعرفينه ولا لا .
بطلت لولوه موبايلها N76 ودخلت على الاسماء وطلعت الرقم اللي عطاها نواف .. : هذا الرقم تعرفينه ؟
منى مسكت الموبايل وتطالع الرقم : اييييييييييييي كنت متوقعه وتوقعي صاااااااب هذا رقم فواز النذل الحقير .
لولوه : خلاص يامنى انا راح ادق عليه وبشوف ليش سوى جذي .
منى : لا كلميييييه جدامي خلني ابرد حرتي فيييييييييييييه الوغد الحقييييييييير .
لولوه : لا كل شي بالرسميه .. لاتخربين اللي بنسويه .. الحين انا عرفت منو صاحب الرقم وهالشي مهم .. واحنا مسكنا مربط الفرس ... يلا انا الحين ابمشي .. واذا صارت مستجدات راح أبلغج أكيد .
وقفت لولوه ومنى تمت مكانها ولا ودعتها حتى شكر ماشكرتها .. صج اللي يكره صعب انه يحب .. المهم طلعت برا الغرفه وراحت لسيارتها عقب ماسلمت على مي وعمتها ... واسم فواز مشعل الفالح للحين يرن في بالها لان متأكده انها سامعته وتحاول تتذكر منو ؟

***رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***
طلال يتمشى بالحديقه ويكلم صاحبه ورفيق عمره بــدر : اتصدق يابدر ماتوقعتها تكون بهالجمال .
بدر وهو مايدري ان اللي يتكلم عنها بنت خاله : بس انت قلت لي دفشه وحركاتها جنها صبي ؟
طلال : أي كانت بس والله يابدر ان بس اظفرها الصغير يسوى كل البنات اللي كنت اعرفهم .. من شفتها تركت كل البنات .
بدر : افاااااااااااااا والله وبنت جابت راسك .
طلال بلهجة شامية : يأطع الحب شو بيزل .
ضحك بدر على صاحبه طلال .... طلال يحب مو معقوله .. يالله بهالدنيا كل شي معقول .
طلال يمشي وباله مشغول بنوف .. يبي يشوفها مره ثانيه بس وين .؟؟ المدرسه وعطلت ... ياربييييييييه بشوفها شلوووووووون !!!!
وفجأه صدم بهدى مانتبه لها .. هدى تمسك ظهرها بصوت عالي : طليل عمى ماتشوف .؟
طلال اخترع على هدى : تعورتي .. أسف والله ماشفتج ؟
هدى ابتسمت على شكل طلال المخترع : لا تخاف مافيني شي .. بس تعال انت شسالفتك ؟
طلال رفع حاجبه : ليش شفيني ؟
هدى تخزز طلال : مادري دااااااايم سااااااااهي وفكرك مشغووول .. جنك تحب .؟
طلال بقق عيونه : أحب لا مضيعه الظاهر ؟
هدى تضحك : ههههههههههه اشفييييييك اختبصت وحالتك حاله ههههههههههههههههههههه لايكون تحب صج .. خو عادي قول لي يمكن اقدر اساعدك .
طلال ويطلق آآآآآه قويه .. ويقعد على الكرسي : أحبهااااااا ياهدى .
كسر خاطرها طلال واقعدت جنبه : ااااااالله ياطلال وقمت تحب ... منو سعيدة الحظ ؟!!
طلال : بقولج بس هاااا يتم سر بيني وبينج .. حتى فارس مايدري ؟
هدى تبتسم : افا علييييييييييك .. لاتهتم من هالناحيه .. انا اختك ولا نسيت .؟ يلا قولي ؟
طلال يعدل قعدته : نوف بنت خالج .
هدى فزت : نف نف ماغيرها .
طلال يهز راسه
هدى تضحك بقوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه لالا ماصدق ههههههههههههههههههههههههههههه نف نف هههههههههههههه
طلال عصب على هدى وقام : الشرهه مو عليج ..الشرهه علي انا اللي قاعد افضفض لج .
هدى جرته : اقعد بس ... انا مستغربه لان نف نف مو حق حب كلش خخخخخخخخ هذي حق هواش .. مصارعه أي لكن حب No way .
طلال يأشر على قلبه : ماحد حرك هالكلب الا هي .. احبها واحب اسلوبها وطريقتها وكل شي فيها احبه .
هدى طالعت طلال بنظره رومانسيه : والله وعرفت تختار ... بس انت عارف ان نوف للحين صغيره وبالثانويه ومستحيل تتزوج .. بس خذها مني محد بياخذها الا انت.
طلال تطمن من كلام هدى : مشكورة يازوجة اخوي ..يلا انا بمشي .
هدى : بحفظ الله
تمت هدى تفكر بنوف وطلال واضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههه حدهم راكبين على بعض ههههههههههههههههههههههههه ياحليلهم .
***رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***

رجعت لولوه للبيت .. شافت جدتها قاعده بروحها وامها بغرفتها .. سلمت على جدتها وراحت لامها .. ولكن حالة امها مو زينه وجهها شاحب وشفايفها جافيين : يمه صار لج جم يوم وحالتج مو عاجبتني ؟ فيج شي .؟
ام لولوه تبتسك : لا يايمه مافيني شي .
لولوه تقعد امها : يمه تكفين قولي لي مو معقوله ويهج شاحب جذيه .. انا لازم اخذج المستشفى يلا قومي .
ام لولوه تقعد بنتها بالغصب : بقولج .. أنا فيني القلب .
لولوه طقت صدرها وغورقت عيونها : القلب وتوج تقولين لي يايمه .
ام لولوه : صارلي اربع سنين وانا مريضه فيه .. كنت اراجع بروحي عشان مابي اشغل احد فيني .
لولوه : بس انا مو احد انا بنتج وهم اهلج ليش يايمه .
ام لولوه تحظن بنتها : بسج عاد مناحه شصاير الحمدلله اعالج واكل علاجي بوقته .
لولوه : انزين ابي كل تقاريرج بوريهم نواف .
ام لولوه : أي ليش عاد العباله هذي .؟
لولوه : يمه اذا لي خاطر عندج نفذي اللي ا قوله لج .
باست راس امها واصعدت فوق لغرفتها .. ولا نوره طايره لغرفة لولوه : دريتي ضحى اليوم بترد .
لولوه تشيل عبايتها : أي ادري وبنروح نستقبلهم بعد ؟
نوره : يسلام وليش ماقلتي لي .
لولوه : كنت ابيها مفاجئة بس يالله خربت .
نوره وهي تطلع : يلا خل اروح اقعد نف نف ونتزهب .
لولوه تمت قاعده على السرير وتطالع الموبايل : انا لازم اتصرف مع هالفواز هذا .
دقت على رقمه وتم يرن مره مرتييييييييين ليما جاها صوت فواز : ألوووو السلام عليكم .
فواز مستغرب من الرقم : وعليكم السلام .. نعم منو ؟
لولوه : انت فواز مشعل الفالح ؟؟
فواز : أي نعم خير ؟
لولوه وبشجاعه : معاك المحامية لولوه الجاسم .
فواز بأستهزاء : محامية منو انشالله .؟
لولوه : بتعرف انشالله بس قبل لاتعرف لازم اشوفك عشان تفهم السالفه عدل ؟
فواز : وين انشالله اشوفج ؟
لولوه : اتمنى اشوفك بمكتبي باجر الساعه 10 الصبح .. وعطته عنوان المكتب وصكته من فواز .
يت بتقوم ولا موبايلها يرن وكان حبيب القلب نواف : هلا حبيبي .
نواف : هلا قلبي .. ها بشري شصار .
لولوه : ماصار الا كل خير . (( وقالت له السالفه كلها ليما مكالمة فواز ))
نواف عصب : لا والله وبتقابلينه بعد ؟
لولوه : ياحبيبي اشفيك بقابله بمكان عمل وبمكتبي .. لازم ياقلبي نمشي جذي عشان ما نصعب السالفه على منى وعليه .
نواف اقتنع من كلام لولوه وهو محترم مهنتها : طيب بس اذا تجرأ ولد الكلب وسوى أي شي وماقلتي لي ياويلج فاهمه .
لولوه تبتسم : انشالله ولا يهمك .. لاتنسى اليوم بنروح المطار نستقبل ضحى واحمد الساعه 7 اوكي .
نواف : اوكي احبج .
لولوه : أحبك .
*** رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***
لـولوه – نوره – نوف – بدور – أم خالد – خالد – ابو خالد – نواف – أبو احمد .. كانوا بالمطار ينتظرون وصول طيارة المعاريس .. نوره وبدور ماسكين باقااات ورد .. وطبعا طول ماهم ينتظرون خالد يتحرش ببدور ويتغزل فيها .. وبدور تضحك ونوره تقرص بدور .. اما لولوه كانت واقفه بالجنب الثاني عند ابوها وحبيبها نواف ... شافوا احمد وضحى من بعيد .. نوره وبدور ونوف اركضوا لغاية ضحى واحضنوهااااا .. اما احمد سلم على ابووه وحضنه وعلى نواااااااااااف وحضنته لولوه .. وبعدها راحت لضحى وسلمت عليها : مبرووووووووووووووووك ياعروسه والحمدلله على السلامه .
ضحى متورده خدودها : الله يبارك فيج .وعقبالج .
كان الجو عجييييييييب واكثر من رائع .. لمة كلها حبايب الحسد والحقد بعيد عنهم ... وقضت ضحى الليله عند بيت ابوها وتمت تسولف عن البنااااااااااات عن وناستها مع احمد وشنو صار معاهم أما احمد راح مع ابوووه وولد عمه نواف .
***
MoHraH غير متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد باقتباس

 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس
قديم 10-03-08, 01:37 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 5,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صحت لولوه على منبة الساعه 9 وجهزت نفسها استعدادا لمقابلة فواز ,, صارت الساعه 10 وهي كانت متوتره وعلى اعصابها وكل شوي عينها على الباب تنتظر وصول فواز .. بعد ربع ساعه شافت طيف واقف على باب المكتب والصوت سامعته من قبل : هذا مكتب المحامية لولوه الجاسم ؟
لولوه اللي كانت تحوس بين الاوراق .. ارفعت راسها وكانت بتتكلم لكن اسكتت : فواااااااااااز ؟
فواز عرفها هذي لولوه اللي ساعدت امه : لولوه ؟
لولوه وقفت من الصدمه : معقوله انت .
فواز عرف شنو تقصد ونزل راسه .. لولوه ودموعها نزلت : ليش يافواااااااااز تسوي جذي ليييييييييييييش .
فواز طالع لولوه : تسمحين اقعد واقولج السالفه كلها .
قعد فواز وقال السالفه حق لولوه من أول ما عرف منى لغاية مداهمة الشرطه .
لولوه : بس اللي يحب يلعب في اعراض الناس .
فواز وهو يفك زراير ثوبه : اختج هذي كانت تبي تدمرج هي والواطيه ساره .
لولوه : مهما كان هذي اختي والله يسامحها .. بس يافواز انت عرفت شنو سويت فينا ؟؟؟ دمرت عايله كامله .. وكنت بتجيب بأبوي جلطه بس الله ستر .. منى اندمت حيييييل وحالتها متغيره .. لانها كان بعيونها غمامه سودا من رفيجتها بس الحين صحت عدل .. يافواز انا اعتبرك اخوي .. وابيك ترد ديني ؟
فواز رفع حاجبه بأستغراب : شنو تبين ؟
لولوه : ابيك تصلح غلطتك .. مو انت تحب منى .. واللي يحب عمره مايكره .. وانا متأكده ان منى تحبك وتغيرت .. ابيك تتقدم لها وتخلصها من اللي عايشه فيه .. انت بأيدك ربيها من جديد .. بس عن كلام الناس .. تكفى استر علينا تكفى .
فواز : بس يالولوه شلون ارتبط بوحده جذي .
لولوه : مثل ماقلت لك انت ربيها من جديد واذا كان استحاله انك تعيش معاها .. طلقها بس بعد مرور سنه .. بس عن كلام الناس .
فواز : والله يالولوه مستغرب شلون تبين لها الخير.. هذي كانت تبي تدمرج .
لولوه : اذا ربي وربك يسامح .. انا العبد الضعيف ما اسامح .. صف نيتك وربك بيرزقك يا فواز ها وشقلت ؟
فواز : انا ما انكر اني احب منى .. وعلى كل اللي سوته مازال لها حب في قلبي .. خلاص يا لولوه ابشري . وانا برد ديني .. لانج تستاهلين كل خير .
لولوه استانست : الله يريحك مثل ماريحتني .. وعسالله يوفقك يا احن اخ .. فعلا اتشرف انك تكون اخوي ... وانا عن نفسي راح امهد لك الدرب وابلغ ابوي .. والله يكتب اللي فيه خير .
طلع فواز من مكتب لولوه .. : يااه هالانسانه ملاك ... بس يالله من قدك يافواز بتتزوج بدون فلوس ولا مهر هههههههههههههههه .
على طول لولوه اتصلت في نواف وقالت له السالفه وهي حدها مستانسه .
نواف : حلو دام الموضوع تم على جذي .. خل ابلغ عمي .
وراح نواف وبلغ عمه عن اللي متقدم لمنى .. وطبعا مثل حالة منى صعب ان الاب يرفض .. على طول وافق وقال له : خل يجي ويملك وياخذها بثيابها .
نواف : بس ياعم لازم على الاقل تشتري لها شي .
ابو احمد : يحرم عليها طلعة السوق دامها عندي .
سكت نواف احترام لعمه .. ودز مسج حق لولوه (( بلغت عمي ووافق ))
دزت مسج حق فواز (( باجر تعال اخطب ومره وحده تملج ))
طبعا فواز استانس من قده خطبه وملجه والمره معاه خوش .
***رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***

راحت لولوه حق السوق وجهزت حق اختها قمصان نوم وجم بلوزه وعطورات وتنانير وحتى مكياج جهزت لها .. وكل مجموعه غلفتهم .. طبعا ماردت للبيت على طول راحت لبيت ابوها .. وطلبت من الخدم ينزلون الاكياس ويصعدونهم لغرفة منى .. سلمت على ابوها ومرة ابوها طبعا ماسلمت بس صافحتها .. ابوها : شنو هالاكياس .؟
لولوه : يبه هذيلا جم شغله شريتها حق منى .. تدري باجر ملجتها .
ابو لولوه كان بيتكلم بس سكت يوم شاف نظرة بنته لولوه ومايبي يكسر بخاطرها : عن اذنك يبه بصعد فوق .
دقت الباب وادخلت وشافت منى على حالتها ... لولوه تقعد جنبها : مايصير تسوين بحالج جذي .. انتي عروس .
منى تطالع لولوه : تقصين على منو أي عروس أي بطيخ .. بذمتج انا عروس لامهر لا عرس ولا حق منو حق فواااااااااز النذل .
لولوه : يامنى بدال ماتخسرينه اكسبييييييييييه .. ليش وافق انه يتزوجج الا لانه يحبج .. وعلى فكره شوفي شنو جايبه لج .
منى بكت بقهر : ليش تعامليني جذي .. انا ولا مره عاملتج زييييين .
لولوه تحضن منى : بس عااااد لاتسوينها مناحه .. احنا خوات وانا الماضي نسيته ولازم تنسينه ونفتح صفحه جديده .
منى تحضن لولوه : عسالله يوفقج مع نواف فعلا تستاهلون بعض .
لولوه تبتسم : مشكوره .. وانا باجر راح امكيجج واخلي اشواق تسوي شعرج لان عليها تسريحات عجيبه اوكي .
منى هزت راسها بالايجاب .

*** رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***

تمت الملجه بهدوء وبدون موسيقا ولا شي ..راحت منى وهي تودع اختها مي وامها وعماتها وبعد لولوه .. بجت لولوه على حال اختها .. فعلا الواحد لما ينكسر تصعب شوفته .. دزت مسج حق فواز (( دير بالك على منى .. عاملها بأحسان وانت بيدك تقدر تتطبعها طبايعك ))
وبعد ثواني رد عليها فواز
(( لاتوصين حريص .. بأحاول ))
وراحت معااااااااااه وهي ماتدري شنو اللي ينتظرها .
***رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***



بعد مرور سنه
نواااااااااااااااااااااااااااف تعال اخذ عزوزي ذبحني مو راضي يخليني ألبس غلاوي ... نواف مسك عزوزي فووووووق ويلاعبه : فديته البطل حبيبي ..
عزوز تم يسعبل على ابوه .
نواف يضحك : افا تسعبل على ابوك يالحمار .
لولوه تضحك : تستاهل هههههههههههههههههههههههههههه .
عزوز عمره سنه وغلا عمرها شهرين .. هذيلا هم ثمرة زواج نواف ولولوه اللي عاشوا بحب وموده .... أخذ لهم نواف فيلا على البحر ,, وطبعا ام لولوه عايشه مع بنتها لولوه .

***رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***

ضحى وأحمد ثمرة زواجهم ولديييين توأم ((تركي ومحمد ))
احمد ردت علاقته مع امه واخوانه وصاروا يحبون ضحى .
***
خالد تزوج بدور وسافر معاها يكمل دراسته .
***
هدى وفارس صار عندهم ولدين وبنتين ومالين حياة فارس وام فارس وهدى .
***
نوف وطلال علاقتهم في بعض قويه وصاروا مايستغنون عن بعض .. وينتظرون ليما يتخرجون ويرتبطون .
***
أكيد تسألون عن نوره ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هي ارفضت راكان ؟؟

اكيد لا ههههههههههه
تزوجوا وعرسهم كان افخم عرس طبعا بعد عرس لولوه ونواف ونظرا لطبيعة شغل راكان بالخارج اضطر ان ياخذ نوره معاااااه وهم ينتظرون مولودهم الأول (( زياد )) وكان هذا الاسم مختاره راكان ونوره ... أبو زياد وام زياد ..
*** رواية وش الدنيا عقب فرقاه للكاتبه بنت جابر ***
عاشوا ابطالنا بسعااااااااااااده وبفرح .. و عشنا معاهم بلحظات فرح وحزن .. وعسالله يديم الفرح ويبعد الحزن عن الكل قولوا آآآآآآآآمييييييييين .



أنتهت
بتاريخ 27-2-2008
بقلم (( بنت جابر ))

 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس
قديم 12-03-08, 01:47 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18333
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3ahel3in عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3ahel3in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
Top

 

واااااااااااااااااااااااااااااااااااو



تسلمين ع النهايه الحلوه

وتسلم بنت جابر ع القصه الحلوه

مني لج أحلى باقة ورد يا خيتو :rdd10ut5:

darla تسلمين ع النقل العجيب والحلو
:29ps:

^____^

 
 

 

عرض البوم صور dam3ahel3in   رد مع اقتباس
قديم 13-03-08, 11:52 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45948
المشاركات: 102
الجنس أنثى
معدل التقييم: ASMAE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ASMAE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكورة يا الغلا رواية تهبل شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mod195lr:

 
 

 

عرض البوم صور ASMAE   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, رواية رومانسية, قصة وش الدنيا عقب فرقاه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية