كاتب الموضوع :
darla
المنتدى :
القصص المكتمله
انقهر فيصل .. طلع من مجلس الرجال .. احمد يضحك مع نواف : مبروك عليك لولوه .. صج انك حقود مانطرتني اكمل العرس الا خطبت .
نواف يضحك : الله يبارك فيك ... شسوي اخاف تروح علي .
أبو احمد : مبروك عليك لولوه ..
نواف يبتسم : الله يبارك فيك ياعم .
ابو نواف : ليش ماقلت لي اخطبها لك رسمي دامك تبيها .؟
نواف : يبه الله يطولي بعمرك قلت ليما اعدل من اموري شوي واكلمك ... يلا حصل خير .
وصلت الزفه .. وادخلت ضحى بثوبها الابيض المزين بالكريستالات وبذيلها الطوييييييل .. وطرحتها الاوروبيه اللي كلها كريستال .. تمشي بخطوات واثقه وكأنها أميره .. وصلت للكوشه وسلمت عليها امها وجدتها وكل البنات وتموا يرقصون .. اما ام احمد تمت قاعده بحقد وبنفسيه بعد .. وصلت زفة المعرس وكل البنات تغطوا بأستثناء لولوه .. راحت منى بسرعه عند الباب عشان تشوف نواف .. دش أحمد بهيبته وكشخته وبشته الاسود .. وعلى يمينه ابوه وعمه .. ودش معاه نواف وخالد بس .. كل البنات انهبلوا على كشخه نواف وخالد .. راحت منى وبتمثيل طبعا سلمت على اخوها وابوها وعمها .. اما نواف ماكان يشوف الا لولوه .. ولا درى عنها .. وصلوا للكوشه واهني سلمت لولوه على احمد واحضنته .. وسلمت على ابوها وعمها .. شافها نواف وتم مبلم من جمالها .. وغمز لها بعينه .. لولوه استحت ونزلت راسها .. كل هالموقف كان جدام منى .. اللي انقهرت من جد .. راحت بسرعه واقعدت على الطاوله .. اما احمد اللي مات وانهبل على شكل عروسته ضحى .. باس راسها وقعد عندها .. ام احمد كانت واقفه بالاخير .. عقب ماطلعوا .. راحت لولدها اللي استقبلها بأبتسامه .. أم احمد وكأن وجهها مغضوب عليه .. اهمست لولدها : عساك ماتتهنى دامك طلعت عن شوري ... وراحت عنه .
كانت طعنه .. طعنه .. بصدر أحمد .. معرس ويسمع امه تدعي عليه بليلة عرسه .. انقلب وجهه 180 درجه .. انتبهت له ضحى واعرفت ان امه قال له شي يضيق خلقه .. امسكت ايده بحنان .. طالعها أحمد بنظرات حزينه .. هزت راسها بمعنى لأ وابتسمت .. رد لها الابتسامه ,, وباس ايدها .. أعلنوا عن زفه العرسان .. وتوجهوا لقفصهم الذهبي .. وبيتهم الزوجي ... لبدايه حيااااة جديده .
***
وصلوا العرسان لشقتهم ... انبهرت ضحى وهي تشوف الشقه .. ماتوقعت ذوق أحمد راقي للهدرجه هذي .. احمد بصوت رومانسي : ألف مبروك ياحياتي ..
ضحى بهمس : الله يبارك فيك .
أحمد يقعد ضحى على السرير وماسك ايدها : الحين انتي صرتي زوجتي .. وعلى ذمتي .. وكرامتج من كرامتي .. أي شي يضايقج .. اتمنى ماترددين وتقولين لي كل شي .. وانشالله حياتنا نبي نبديها بحب وتفاهم .. وعسالله يبعد المشاكل عنا وانشالله الله يقدرني على اسعادج .
باس راسها .. وكمل : انشالله بكرا الظهر طيارتنا .. زهبي نفسج .
ضحى ابتسمت وهزت راسها بالايجاب .
وبعدها توجه وبدل ملابسه وتوضأ عشان يصلي ركعتين لوجه الله .. بهاللحظه هذي .. ضحى بدلت ملابسها وألبست لها قميص نوم حرير لون بنفسجي فاتح فيه كريستالات على اطرافه وكان طويل وبالجنب له فتحات.. أمسحت مكياجها .. وحطت لها مكياج ناعم .. وتسريحتها خلتها مثل ما اهي .. شافت احمد مقبل لها وكان لابس بجامه حريريه لون زيتي ذو اكمام طويله .. أبتسمت وهي تشوفه جاي صوبها ... شغل لهم موسيقى كلاسيكيه .. وقعد قبالها تأمل ملامحها ولمس وجهها بأيده بحنيه .. : ها حبيبي شرايج نتعشى ؟؟؟
ضحى تبتسم بخجل : أوكي حبيبي براحتك .
أحمد قام ومسك ايدها وسحبها .. ضمها حيل .. وهمس بأذنها : انا مسوي لج أحلا عشا .
وفعلا توجهوا لغرفة الطعام .. وشافت ضحى الطاوله كلها شموع .. ومزهب الأكل بطريقه أوروبيه رومانسيه .. كان شكل الاكل يشهي صراحه .. وضحى ودها تنسدح على الاكل وتاكل من شده الجوع .. خخخخخخخ لولا العيب بس انحرجت من أحمد .
أحمد يبتسم يطالعها : يلا وكليني ..
ضحى استحت ونزلت لقمتها .. وسوت لها لقمه جديده ووكلت أحمد .. احمد فتح حلجه وعظ ايد ضحى .. ضحى بصوت عالي : اااااااااااااح عورتني .. في معرس يعض عروسته ؟
أحمد ضحك على عفوية ضحى : انا زوجج واسوي كل شي ..
ضحى سوت نفسها زعلانه : شنو هذا مايصير جذي .. تعضني وانا مسالمه .
احمد هد اللي بيده وراح صوبها .. لمس وجهها : تدرين اني احبج .
ضحى هزت راسها بالايجاب .
احمد يكمل : واحبج اكثر اذا صرتي زعلانه .
ضحى هزت راسها بالأ .... قرب منها احمد .. ومسكها وشالها فوق .. اما ضحى تمت تصيح .. : لا أحمد تكفى لا اطيح .
أحمد يضحك وهو يدور فيها : ماكو عطيني بوسه قووووووويه واهدج .
ضحى تضحك : أي والله نزلني وراح اعطيك بوسه قويه .
نزلها أحمد .. اما ضحى قربت منه وبصوت رومانسي : غمض عيونك حبيبي .
أحمد غمض عيونه ,, قربت ضحى وعضت خشمه حيييييييييييل .. وبعدها اركضت تضحك .. احمد بصراخ : ااااااااااااااااااح عورتيني .. انا اوريج .
تم يلحقها احمد و............ انتوا عارفين شنو صار خخخخ
***
منى عقب الموقف اللي شافته في عرس اخوها .. وشلون نواف يغمز وييتسم حق لولوه ..
حقدت اكثر واكثر .. مسكت موبايلها واتصلت على فواز : الو... حبيبي شلونك؟
فواز : اهلين هاه للحين على الموعد
منى بدلع : أي افا عليك حبيبي .. انا كلمتي وحده بس لاتنسى اللي قلت لك ..
فواز يضحك بخبث : ههههههه لا ولو شدعوه انا انسى اللي وعدت فيه حبيبتي ؟ انتي بس تعالي للحفله ويصير خير ..
منى باطمئنان : ان شاء الله ولا يهمك باجر انا عندك .. جم فواز عندي..؟
فواز : طيب ناطرج باجر .
***
من باجر .. الساعه 7 مساء .. تجهزت منى وألبست لها فستان لنص الفخذ .. وكت من فوق .. ومسويه شعرها كيرلي .. وحطت لها مكياج صارخ .. مرت من صوبها و أستغربت مي من شكل اختها : على وين انشالله ؟
منى وهي تحط حمرا : طالعه لحفلة رفيجتي .
مي تطالعها من فوق لتحت : اشوف كثرت الحفلات .
منى ماردت عليها .. خذت عبايتها وملفعها .. ودزت مي بكتفها .. وانزلت تحت ,, وطبعا ساره تنطرها .. أركبت السياره وتوجهوا لسهراتهم وقعداتهم .. وصلوا للشقه .. وفعلا لقوا الوضع يعجبهم .. مختلط ولبس فاضح وشرب .. افصخت عبايتها وسلمت على ربعها وكذلك ساره .. بهاللحظه هذي كان فواز يراقب الوضع من بعيييد ابتسم بخبث : طاحوا بالفخ هههههههههههههه .
اخذ موبايله ودق على رقم نواف وتم يرن ويرن ... نواف بهاللحظه هذي كان بالمستشفى .. شاف الرقم غريب .. رد : نعم ؟
فواز : الو من معاي الدكتور نواف ؟
نواف : أي نعم معاك الدكتور نواف ... من يتكلم ؟
فواز : بجيبها من الآخر .. انا بصراحه انسان أحب الستر ولا احب الفضايح .. وما احب اطعن في شرف بنت عمك .
نواف مسك التلفون بقبضه قويه وكان تفكيره كله بلولوه حسباله يتكلم عن لولوه : اكل خرا يالحقير .. ينقطع لسانك قبل لاتجيب طاري بنت عمي .
فواز يضحك قصده يغيض نواف : لالا عيب ماله داعي العصبيه .. انا مثل ماقلت لك ابي استر على بنت عمك ... انت لو تدري وينها بهالوقت هذا جان ماقلت هالكلام .
نواف سكر باب مكتبه وعلآ صوته : لو انت رجال ما كلمتني ورا التلفون ... تعال قابلني لو فيك ذرة رجوله .. واجهني كرجل .
فواز يقطع كلامه : اسمعني ... بنت عمك الحين بحفلة مختلط وبجو ثااااااااااني وهذا عنوان الشقه المشبوهه .............. .أنصحك تروح لها وتجيبها من هناك قبل الشرطه لاتكبس عليهم .
وصكر منه فواز وهو يحس بنشوة الانتصار ..
نواف اختبص فوق تحت .. عرق جبينه من شدة التوتر .. قلبه يدق بقوه .. وكل تفكيره بلولوه .. أخذ موبايله بسرعه ودق على لولوه ولكن دون استجااااابه .. تم يرن ويرن لكن ماكو فايده .. وتم يصرخ : معقوله لولوه تخونيني معقووووووووووووووووووووله .؟
اخذ مفتاح سيارته وطيران على العنوااااااااااان .. طول ماهو بالطريق .. يفكر ياربي ليش تسوي فيني جذي .. شلون لا مو معقوله .. وبعد نص ساعه وصل لغاية المكان .. نزل من السياره والشر يتطاير من عيونه ..: موتج على ايدي يالولوه .
وصل للشقه .. وكان الباب مفتوح .. دخل وشاف الوضع .. دي جي عااااااااالي .. ورقص .. والادهى من ذلك حركات قلة ادب .. اخذ نفس بقوه .. وهو يحس بطعون السكاكيييين تطعن قلبه .. الحين بيشوفها اكيد بحضن غيره .. صرخ بأعلى ماعنده لولوووووووووووووووووووووه .. دز اللي قدامه وهو يحاول يوصل للغرفه اللي قدامه .. فتح الغرفه وكانت الطامة الكبرى .. وقف بذهول يطالع .. هذي منى بنت عمي .. صج اللي اشوفه ولا لا... نواف وصدره يرتفع وينزل وبعيون كلها شر : منى .
منى دزت الشخص اللي قدامها وعلى طول ألبست جاكيتها عشان تستر اللي باقي من جسمها : نواااااااف .
نواف ركض لها وسحبها من شعرها وطقها طراااااق على الوجه من قوته طاحت على الارض : يالوااااااااطيه .. يالخايسه .. دنستينا بفعايلج .
منى تبكي بألم : لا نواف انت مو فاهم ااااااااااي شعري .
تم يسحبها بقوه من شعرها .. وطلعها من برا الشقه .. فسخ البالطو الابيض .. وحذفه بوجه منى : ألبسي يالواطيه واستري اللي بقى من سمعتج .
منى تبكي بشده وتترجاه : تكفى لاتقول حق ابوي .. تكفى استر علي ياولد عمي .
طالعها بنظرة احتقار .. اللي منى من هالنظره اكرهت عمرها .. سحبها للسياره ودخلها داخل .. صرخ بوجهها : ليييييييييييييش تسوين جذي ليييييييييييييييش ؟
منى منزله راسها تبكي : انت السبب انت اللي خليتني أوصل هالمواصيل هذي .
نوااااااااف مسكها من رقبتها : أكلي خرا يالواطيه .. انتي اصلا ماتستاهلين الا الذبح .. والله ثم والله لو ما اخاف ربي لايكون ذبحج على ايدي يالواااااااطيه يالفاجره .. انتي فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجره .. لكن هين حسابي معاج بعدين .
منى تحاول تقاوم وتوخر ايده : وووووخر عنييييييييييييييييييي خنقتني .
نواف وهو يضغط على اسنانه : احسن موتي يالفاجره .
أبتلش فيها نواف .. وين يوديها بهالوقت هذا .. مايبي يوديها عند عمه .. ولا يبي يخرب فرحة أحمد بزواجه .. فاطمه عمتي فاطمه بوديها عندها ... حرك سيارته .. وسمع صوت الشرطه تحاوط المكان وامسكوا كل اللي داخل ... كانت عباره عن شبكة ***** وبفضل الله اكبسوا عليهم .. وبما فيهم ساره اللي راح تقضي باقي حياتها في السجن .. وقف عند بيت عمه .. ودق على فاطمه .. تم يرن ويرن ليما استجابت فاطمه : ألو .. اهلين نواف .
نواف بصوت مخنوق : عمه وينج الحين انتي في البيت .
فاطمه خافت من نبرة صوت نواف : نواف اشفيك شصاير ؟
نواف : صايره مصيبه كبيره .. أبيج تقومين تفتحين الباب الخلفي ,, بدون ما احد يحس بسرعه .
فاطمه وهي تقوم : يلا اوكي الحين .. يارب سترك .
راح وسحب منى بقرف من السياره وكأنها كيس زباله (( وانتم بكرامه )) ومنى تشهق من كثرة البكى .. وراح للباب الخلفي ,, أفتحت لهم فاطمه وشافت نواف مكفس اكمومه لفوق وزراير صدره مفتوحه وشعره مبهذل .. ومنى تبكي ووجهها كله دموع .. فاطمه تطق صدرها : شفيكم شصاير ؟
نواف : دخلينا لجناحج وانا راح اقولج عن المصيبه .
راحوا ادخلوا بهدوء عشان ما احد يحس .. قفلت فاطمه الباب : شصاير نواف قول لي .؟
نواف يدز منى وطاحت على الارض : الفاجره هذي صايدها بشقه ومع واحد .
فاطمه بققت عيونها وطقت خدها : شنهووووووووووووووووووووووووووووو .. بشقه ومع واحد .
نواف : هالفاجره دنستنا .. لو ما لحقت عليها جان الحين بالمخفر صايدينها الشرطه مع امثالها .
لاشعوريا قامت فاطمه ترفس في منى وتطقها : ايا الواطيه ايا الخايسه .. فشلتينا .. لييييييييييييش تسووووووووين جذي .. ما قصرنننننا عليييييييج بشي .ليييييييييييييييش تنزلييييييين راس ابوج لييييييييش .
منى تبكي : خلاص والله ماعيدها والله ماعيدها .
فاطمه تزيد بالطق وبصراخ هستيري : ماينفع الحييييييييييييييييييييييييييين ماينفع .
نواف سحب فاطمه بقوه : خلني اذبحها .. تستاهل الذببببببببببح هالفاجره .. خللللللني
نواف يكلم عمته : لاتلوثين ايدج بهالفاجره .. الحين نبي حل .. شلون نقول حق عمي .
فاطمه تقعد على الكرسي وتبجي : ياويلي ا خوي بيروح فيها لو يعرف سوايا بنته .
منى تصرخ : اذبحوني .. خلصوني من اللي فيني .. اكرهكم اكرهكككككككم .
من صراخها .. سمعوا طق في الباب .. راحت فاطمه بسرعه واسحبت منى ودخلتها الحمام .. نواف اختبص .. : هذا صوت عمي شنسوي .
امسحت فاطمه عيونها وافتحت الباب وسوت نفسها طبيعيه : هلا بأخوي .
ابو احمد : انا مريت من اهني وسمعت صراخ ..وحبيت اتطمن عليج .. فيج شي .
فاطمه توترت وارتبكت .. نواف تدخل : لا ياعم تطمن مافي شي .
ابو احمد التفت على صوت نواف : نوااااااف علام شكلك جذي مبهذل ... اكيد السالفه فيها شي .. قلبي مو مطمن .. قول وش صاير ؟
فاطمه ماقدرت تمسك نفسها وانهارت .. ابو احمد مسكين مايدري شنو السالفه وبصوت عالي : قولوا شصااااااااااير .. وألتفت على نواف : علامها فاطمه لي تبجي .. أبوك فيه شي .!
نواف حس انه لازم يقول حق ابو احمد الصج .. توجه صوبه وطلب منه يقعد .. فاطمه من بعيد تأشر حق نواف بـ لأ يعني لاتقول له .. وفجأه طلع صوت منى وهي تبجي .. أبو احمد قام من الكرسي وتوجه لغاية منى .. وشاف شكلها متبهذل .. وهي متكوره على نفسها .. أبو احمد صدمه شكل منى .. نزل لمستواها : اشفييييييييييييككم شصاير ماتقولون .
فاطمه تدخلت : بنتك فضحتناااااااااااااااااااااا .. كشفت سترنا ياخوي .
ابو احمد قام بسرعه وألتفت على فاطمه : شتقولين انتي ؟؟
نواف مسك كتف عمه وقال له الصج .. اهني أبو احمد ماقدر يستحمل اللي سمعه نواف .. فسخ عقاله ولسب فيه منى وزاد ألمها ألم ..من كثرة الصراخ والطق ومحاولات نواف في ايقاف عمه .. قعدوا كل البيت .. ام احمد وعبد المحسن ومي توجهوا لغاية الصراخ وانبهروا بالمنظر اللي شافوه .. منى طايحه على الارض والدم يسيل منها وبو احمد يلسبها بالعقال وفاطمه تحاول تاخذ منى ونواف مرفع اكمامه وهو يمسك ايد عمه .. أم احمد طاح قلبها واركضت على طول وصارت بين ابو احمد ومنى : اشفييييييييييييييييييك .. لييييييييييش تطقها شصااااااااير ؟
ابو احمد ولأول مره يرفع ايده على زوجته ام احمد وعطاها كف قوي وبصوت عالي وعصبي : هذي تربيتج .. ماربيتي لي بنت سنعه .. ربيتي لي فاااااااااااجره .. بنتج يالسنعه صايدها ولد عمها بشقه مع واحد .
ام احمد اشهقت وطقت صدرها بقوه : شتقووووووووول بنتي منى بشقه مع واحد .؟
نواف تكلم : ياعمي خلاص مو حل هذا .. خلونا نتصرف بعقلانيه .
عبد المحسن حقد على اخته وراااااااااح رفس منى مع بطنها : ايا الخاينه يالواطيه ..
بسرعه نواف خذاه ودزه بقوه وطلعه من الغرفه وطلب انه يهدي .. لان منى جسمها صار كله ألوان والسبه الطق اللي طقته .. وهي تصيييييييييييح وتصرخ .. مي شافت اختها بهالمنظر ماقدرت تتحمل قعدت تصيح وتبجي .. على طول ابو احمد مسك بنته منى وجرها لغرفتها .. واخذ منها الموبايل والكمبيوتر والتلفزيون .. وكل وسيلة اتصال او ترفيه .. حتى الدريشة اللي بغرفتها صكرها .. وقفل عليها .. ألتفت لزوجته : اسمعي والله ثم والله ان فكرتي بس تفكين الباب وربي تحرمين علي .. وباجر الصبح جهزيها بوديها الطبيب بشوف عنها فاهمه يامره .
أم احمد اكتفت انها تهز راسها ودموعها تنزل .. راح ابو احمد لغرفة مي وشافها متكوره على السرير وتبجي .. أبو احمد بعين الغضب والشر : اسمعي طلعه من البيت مافي .. تلفونات مافي .. وربي ان سمعت انج طالعه مايحصل لج خير .
مي تبجي : ليش يايبه انا مو مثل منى .. والله مو مثلها .
ابو احمد : لاترادديني .. انتي فاهمه .. انا اللي بربيكم على ايدي .
ومثل ما اخذ من غرفة منى كل وسائل الاتصال والترفيه .. كذلك اخذهم من غرفة مي ..
***
بدأ اليوم الثاني اللي كان كله كآبه على بيت بو احمد .. الساعه 7 الصبح .. قام بو احمد ولبس وراح فتح باب منى اللي شافها نايمه .. راح صوبها وهزها بقوه : قومي يالفاااااااااااااجره قومي الله لايبارك يومن جابته فيج امج .. قومي اخلصي .. بنروح الطبيب .
منى صحت وهي تتألم من الرضوض اللي بجسمها .. ألبست عباية وفوقها نقاب لان ابوها طلب هالشي .. يعني خلاها سوده من فوق لتحت .. وتوجهت هي وابوها لطبيبة النساء عشان تكشف عليها .. بس الحمدلله النتيجه كانت ايجابيه .. ارتاح قلب بو احمد وتطمن على شرف بنته .. بس هالشي ماراح يخليه يتنازل عن قراره اللي اتخذه بخصوص بناته .
***
مر شهر ... شهر يمكن يكون الأفضل بالنسبه حق نوره ولولوه ..وبداية قصة حب تجمع نوف وطلال .. ضحى و أحمد ارجعوا من شهر عسلهم ومشاعر الحب ماتفارق ضحى اللي عوضت أحمد بالحب والحنان ..
نوره ولله الحمد بعد سنه من وفاة زياد رجعت نورة الطبيعيه .. وخلصت الفصل الجامعي الثاني من السنه الثانيه بأمتياز مع مرتبة الشرف .. وهي مصممه انها تكون الأولى على الدفعه .. أكيد تتساءلون عن زياراتها لبيت زياد !!!طبعا ام زياد صارت ماتستغني عن نوره .. ونوره اعتبرت ام زياد امها الثانيه وحبتها حيل .. لان كل ماتشوف نوره تحس ان زياد للحين عايش .. راكان اللي كل يوم يكتشف شي في شخصية نوره .. حب هدوئها .. رزانتها .. عزة نفسها .. عنفوانها .. بساطتها .. وكل مايشوف نوره قاعده مع امه .. يحس بروحه تنتعش لما يراقب تصرفاتها من بعيد وهي ماتدري عنه .. حركاتها لما تسولف .. : ليش آنا مهتم فيها للدرجه هذي ؟؟ انا الملياردير راكان الراسي وكل الناس يحسبون لكلمتي ألف حساب .. أفكر بهالنوره للدرجه هذي ؟؟؟؟ كل البنات ومن كل صنف ونوع بس أأشر يجوني .. ليش اتعلق بهالانسانه هذي ؟؟ ليش ملكت تفكيري .. هذي غير عن البنات كلهم .. لها عزة نفس ماشفتها وكرامتها فوق كل شي ..
أبتسم وهو يكلم نفسه وطالع فوق بالسما : ما تنلام ياخوي .. وربي ماتنلام فيها .. الظاهر الله بلاني فيها .
ياترى هل راكان راح يتجرأ ويعترف لنوره اللي للحين رافضة فكرة الحب عقب زياد !!!!!!!!!!!!!!
نورة وأم زياد كانوا قاعدين يشربون عصير في الغرفة الزجاجية .. انتبهت لنورة لطيف بعيد .. ام زياد لاحظت نظرات نوره وطالعت لوين مانوره تطالع .. شافت ولدها الكبير راكان متوجه لهم .. أم زياد ابتسمت .. اما نوره سرحت بطيفه .. ومشيته .. وهيئته .. تخيلت ان زياد جايهم .. قرب راكان ولا نزل عيونه من عيون نوره .. نوره انتبهت على نفسها ونزلت راسها .. حست بنظرات راكان فيهم شي مو عادي .. راكان دخل الغرفة : السلام عليكم .
ام زياد + نوره : وعليكم السلام .
ام زياد : تفضل اشرب معانا عصير وأكل من هالكيك .. نوره مسويته ويايبتلي منه .. راكان طبعا عمره ماذاق كيك بيتوتي .. كان الكيك بسيييييط لأبعد درجه مو شغل محترف بس مبين انه شهي .. راكان طالع نوره : اذا ماتمانع نوره ؟
نوره بأحراج : لا لا طبعا .. تفضل .
أخذ قطعه صغيره من الكيك .. وتذوقها : لذيذه .. يعطيج العافيه .
نوره ابتسمت : الله يعافيك .
راكان قعد على الكرسي المقابل لنوره وحط رجل على رجل : واضح عليج تحبين تطبخين .
نوره فهمت سؤاله على انه غرور منه : أكيد احب اطبخ .. ما احب اكل من ايد الخدم .
راكان ابتسم لهجومها الخفيف .. وحب يشوف آخرة الهجوم لوين يوصل : بس جذي تتعبين اذا كل شوي بتطبخين .. يعني ريحه وحوسه .
نوره بنظرة حاده : ما شكيت الحال حق احد .. كل واحد وراحته .. ماحب انسان يخدمني .. احب اخدم نفسي بنفسي ..
أم زياد كانت تراقب الحوار بصمت .. وحست من نظرات راكان لنوره نظرات اعجاب ..
راكان مارد على نوره .. وقف على طوله وبغرور : فعلا كل واحد وراحته ... انا استأذن وراي شغل .
طلع ونظرات نوره متعلقه بزوله ....
***
أنتشر خبر خطوبة لولوه من نواف .. والكل بارك وتمنوا لهم حياة سعيده .. واخيرا تحقق الحلم المنتظر .. حلم لولوه بـنواف .. بيوم حفلة الخطوبه .. كانت لولوه تتجهز بالصالون .. وحوالينها بنات خالها وخالاتها .. تمنت خواتها يكونون معاها .. يفرحون لفرحها .. طبعا أهي مادرت شنو اللي صار بمنى لان ابوها طلب من نواف انه يكتم السر حتى حق أحمد مايقول له .. جهزت لولوه اللي كانت طالعه قمر بفستانها الأرجواني المرصع بكريستالات على فتحة الصدر الطويله .. بدون أكمام .. والشيفون النازل على شكل ذيل طويل .. وتسريحتها الفخمه مزينه بوردة كريستال لامع .. ومكياجها الأكثر من روعه .. وزينت أيدينها بمسكة صغيييره فيها كريستال .. لدرجة ان حتى خبيرة التجميل انبهرت من شكل لولوه وطلبت انها تقرا المعوذات بقلبها ..
تجمعوا البنات حوالينها .. وهم فرحانين بلم شمل لولوه ونواف ............ أمها ادمعت عيونها من الفرح لان تطمنت اخيرا على لولوه ..... تشوف بنتها من بعيد كيف مستانسه .. ودعت الله يتمم عليهم الفرح والسعاده ..
ضحى جلست جنب لولوه : يه يه .. تهبليييييييييييين والله نواف بينهبل .
لولوه بتوتر : احس دقات قلبي بتطلع .
ضحى : خخخخخخخخخخخخخخخخ أي ماشفتي شي يامعوده .. لاحقه على التخرع .
هدى تمشي صوب لولوه وكرشتها واصله متر لجدام : مبروك ياقلبي عسالله يوفقج .
لولوه : الله يبارك فيج .
ضحى : هدى امبيه شكلج يضحك .. حدها مو لايقه الكرشه .
هدى تمسح على بطنها : سكتي يالله امشي .. باقي لي شهرين وأولد .
ضحى : عسالله يتمم علييييييييييج .
هدى تغمز لضحى : يالله عقبالج .. نبي نشوفج بالحمل شلون تصيرين .
ضحى تضحك : هههههههههههههههههههههههه حده مو لايق ههههههههههه .
أعلنوا عن دخول نوااااف .. البنات تغطوا طبعا .. ودخل نواف وابوه وابو احمد واحمد معاه ووصلوه لغاية لولوه .. نواف وعيونه على لولوه : ألف مبروك ياقلبي ..
لولوه منزله راسها : الله يبارك فيك .
.. نواف لبس لولوه الدبله والشبكه والكل قام ييبب .. ومستانس شغلوا الدي جي وقاموا يرقصون .. نواف باس ايد لولوه وهمس لها : طالعه قمر .
لولوه انحرجت حيييييييييييل من اسلوبه الرومانسي ..
تقدمت لصوبهم ام لولوه اللي كانت تبجي من الفرحه باس نواف راسها ولولوه كذلك .. وسلمت عليهم يدتها ومرة خالها وكل العايله والفرحه مو سايعه الجميع .. أم لولوه بهاللحظة حست بخفقان بقلبها وقامت تعرق .. توجهت لغرفتها وطلعت حبوب وكلتهم : ياربي مو وقته ياربي رحمتك ..
|