كاتب الموضوع :
darla
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثامن عشر
الجـزء الأخـير
((( الفصل الأول )))
مر شهر بالكامل على مصالح الحبايب .. فارس وهدى .. تصالحوا وصاروا حبايب ... وانبنت بينهم قصة حب كبيره .. من أحلا القصص .. استأجر فارس شاليه بروحهم لمدة أسبوع .. عشان يغير جو مع هدى اللي ارفضت انها تسافر لأوروبا لبداية شهر وعمر عسل طويل .. قعد فارس من النوم الساعه 11 الظهر .. كان مرتاح بنومته ونفسيته فل .. تلفت بالغرفة ومالقى هدى .. غسل وجهه ولبس برمودا جينز مع تي شيرت أبيض بدون اكمام وشعره مبهذل مخليه وكان شكله كأنه بطل من هوليووود .. توجه للدور الأرضي .. لقى هدى تحوس بالمطبخ تحضر له فطور .. تم واقف يطالعها واهي مانتبهت .. كان شعرها سايح على اكتافها .. ولابسه قميص نوم اوف وايت مع رداء يوصل للركبه .. شكلها كان قمة في النعومه والجمال .. مشى لصوبها .. انتبهت هدى لخطواته .. طالعته وابتسمت : صباح الخير حبيبي ... توك صاحي .
فارس يقرب منها ويبوس ايدها : صباح الورد ياروح فارس .. أشتقتلج .
هدى تحضنه : حبيبي قاعده احضر لك فطور ... روح استريح على ما اخلصه .
فارس يهز راسه وماد بوزه بحركه طفوليه : موبي .. بقعد عندج .. انا زعلان اصلا .
هدى تكمل معاه كأنهم اطفال : ليث اثفيك زعلان ؟
فارس وهو يتحسس الخصل اللي طايحه على وجهها : ما عطيتيني فطوري ؟
هدى واهي ماسكه خصره : أي حبيبي كاني الحين أخلصه لك .
فارس وبعيونه اللي سحرت هدى : فطوري بوسه منج .
هدى استحت وابتسمت بعذوبه : يووه فارس لا تحرجني .
فارس تم يقرب منها اكثر واكثر .. ليما حك خشمه بخشمها .. وتم يهمس لها : ابي فطوري الحين الحين ... تقرب منها اكثر وباس شفايفها .. لكن هدى دزته لورى وراحت تركض وهي تضحك .
فارس مسوي نفسه معصب : اوريج كاني جاي وياويلج من يفكج مني .
وتم يلحقها وهي تصيح وتركض... وفعلا كانت تصرفاتهم مثل الأطفال .. فارس نسى انه مهندس .. وهدى نست انها مدرسة ..
***
خلصت نوف اخر امتحاناتها الفاينل .. واطلعت مبجر من قاعة الامتحان .. وكانت متضايقه وحدها معصبه .. عشان الامتحان كان صعب ما حلت عدل .. اتصلت على السايق عشان يجيها .. تمت ناطره برا .. خلصوا البنات وتموا واقفين ينطرون اهاليهم عند بوابة المدرسه .. آلاء ألمحت نوف من بعيد وراحت لها ركض : نف نف ها بشري شسويتي .
نوف تحك راسها : سكتي مدري شكتبت .. حدي خربطت الله يستر .
آلاء والعلكه بحلجها : عااااااااادي .. طاف نف نف .. يعني لو تسقطين انا راح اسقط معاج ولا يهمج لاني نفسج مو حاله عدل .
نوف تضحك : أي هذي انتي صج لا قالوا الصاحب ساحب .
آلاء تسحب نوف لبرا عشان يوقفون عند البوابه : امشي خل نستانس .. ونتمصخر على اللي يغازلون .
نوف مالها خلق .. بس توجهت مع آلاء يطلعون برا .. تموا يشوفون مصخرة الشباب .. اللي مواعد صاحبته .. واللي يقحص بالسياره عشان يحوز على اعجاب البنات .. واللي يقط كلام للبنات ومعلي المسجل .. يعني حدث ولا حرج خخخخخ .. لمحت نوف شخص مألوف بالنسبه لها لكن استبعدت افكارها .. سيارته الرياضيه بورش كريرا لونها فضي .. وكان مشغل المسجل على العالي وطبعا اغاني اجنبيه .. كل البنات انهبلوا عليه وعلى كشخته .. كان بس جاي يبي يغازل ويستانس ويروح .. (( أكييييييييد عرفتوه )) .. آلاء وهي تطق نوف بدفاشه واشهقت : يييييييييييييييييمه شوفي المزيون الحلو يممه يهبل .
نوف تحك ايدها : ااااااي يالخايسه عورتيني .. صج دفشه .. لكن نوف ما انتبهت منو المقصود .
آلاء تبلع ريجها : شوفي ... هذاك ابو بورش .. يمه يهبل .
نوف ألتفتت تطالع وين ما آلاء تشوف .. تمت تطالع عشان تتعرف عليه .. وفجأه شهقت : يييييييييييه هذا الحمار طلال شجايبه اهني .
آلاء وعيونها عليه : طلال .. منو طلال @@
نوف : تذكرين عرس هدى وفارس .. اللي دش مع المعرس .. هذا اخوه اسمه طلال .. مالت عليه الحمار ... حده مغازلجي .
آلاء تبتسم : اييييييييه تذكرته .. وناسه جاي يغازل عندنا .. آلاء بعربجيتها تمت تقول بصوت عالي وجدام البنات : انت ياحلو يالمزيون يا بو بورش .. عطنا ويه خخخخخخخ .
نوف تبي تسكتها : وجع انشالله فضحتينا ... هذا من نسايبنا .
آلاء : ياي يهبل يجنن .
اما طلال سمع آلاء وهي تصوت له .. طبعا تشقق من الفرحه واستانس .. نزل نظارته وتم يطالع آلاء ويبتسم ابتسامه جذابه وسحريه .. وقال بصوت عالي : هالحركه لعيونج ياحلوه .
وقام الخبل ويقحص بهالسياره .. شوي ويدعم في البنات من كثر ما يقحص .. اما آلاء استانست وتمت تصفق وتصفر ..لكن نوف ماعجبها الوضع كلش سحبت آلاء عن تعليق البنات .. توجهوا لبوابة الباصات .. آلاء بعصبيه : اااي شتبين .. خلينا نستانس .
نوف : انتي هذا الظاهر ماتعرفينه .. هذا اكبر وصخ على وجه الارض .. خليه يولي .
آلاء : واي سوا لي هالحركه على شاني فديته والله .. لمحهم طلال وين ماراحو وقرب منهم بالسياره عشان يكلمهم وللحين ما انتبه لنوف لان نوف كانت معطيته ظهرها : ها ياحلوه اعجبتج الحركه .
آلاء تبتسم : انت كلك عاجبني ههههههههههاااااااااي .
طلال تشقق من الوناسه : تبين اسوي لج بعد حركة ثانيه .
أهني نوف ماقدرت تتحمل .. لفت عليه وبعيونها الشر وقالت بعصبيه وبصوت عالي : طلول ماشبعت مغازل .. استح على وجهك وفارق .. ماتستحي تغازل اهني .
طلال انصدم ,,, نوف اهني وجدامه .. لكن تمالك نفسه ورد : طلول بعينج .. اصغر عيالج انا .. وبعدين شتبييييييييين مالج شغل .. لايكون مصدقه اني أغازلج والاحقج من مكان لمكان .. ترا وجودج كالعدم .. والتفت على آلاء .. وخلا صوته سحري وغمز لآلاء : انا اهني عشان الزين كله .
آلاء تبتسم بحيا .. اما نوف لكزتها بقوه على بطنها .. اللي خلت آلاء تطلع صوت من العوار .. طلال انتبه : عما بعينج .. عورتي البنيه .. صج انج دفشه ومافيج انوثه ورقه .
نوف امسكت حصاة كانت طايحه بالارض وبصوت عالي : اقسم بالله ان ماذلفت الحين وفارقتني والله لا افلعك بالحصاة اللي ماسكتها انت فاهم .
طلال ما استبعد هالشي منها .. بس عاند وتم واقف : اتحداج تسوينها وربي لا اوديج ورى الشمس .. وامصخرج جدام اللي يسوى واللي مايسوى .
آلاء تدري ان نوف تسويها .. راحت لطلال : روح روح ترا تسويها .. بسرعه حرك .
طلال نزل نظارته لنص خشمه وعيونه على نوف : ماراح اروح لو شنو .. بشوف اخرتها معاها .
لكن آلاء تمت تترجاه انه يروح .. ليما اقتنع .. طلال قبل لايروح ألتفت لنوف وطالعها من فوق لتحت : انا بروح بس عشان هالحلوه ولا انتي مو كفو .. حرك سيارته ومشى ببطىء .. لكن نوف صار وجهها أحمر من العصبيه وانقهرت من طريقته : هين يا طلال والله لا اعلمك .. امسكت الحصاة مره ثانيه .. واحذفتها على سيارة طلال .. وصارت بالجامه مالت السياره من ورى وتكسرت كلها .. والبنات اللي واقفين طالعوا نوف بأنبهار.. وقف طلال السياره بمنتصف الطريق ونزل يبي يشوف الجامه انصدم .. عصب حيل صك على ضروسه وطق باب السياره بقوه : سوتها الخبله .. كسرت جامة سيارتي الجديده .. هين يالحماره والله اوريج هين واخليج تدفعين الثمن غالي .. وراح بيحرك صوب نوف عشان يكسر راسها مثل ما كسرت سيارته .. لكن نوف امسكت جنطتها وركضت بسرعه لداخل المدرسه عشان مايشوفها طلال .. اما آلاء المسكينه .. تمت واقفه مكانها منصدمه .. نوف سوتها ... والله انها جريئة .. تقدم طلال لناحية آلاء وبعصبيه : وينها الزفت رفيجتج .
آلاء توترت من عصبيته : مـ ا د ري راحت داخل .
طلال يرفع اصبعه بوجه آلاء و بتهديد : قولي لها ماراح اخليها وانا راح اردها له .. انا وراها والزمن طوييييييل .. ولبس نظارته بغرور ومشى عنها .. أما آلاء راحت ركض لنوف تدورها .. لقت نوف واقفه داخل : يالخايسه شسويتي ..
لكن نوف طالعت آلاء وضحكت ضحكه عاليه : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يمه بطني ههههههههههههههه .
آلاء معصبه : تضحكين على خيبتج .. تدرين انه هددج وقال انا وراها والزمن طويييييل .
نوف اللي ادمعت عيونها من كثرة الضحك : خل يولي زيييييييين ماعنده سالفه ههههههههههههههه ... يستاهل وللحين ماشاف شي هههههههههههه .
آلاء : انتي شفيج مو صاحيه .. هذا ريال والريال يقدر اييب راسج .. ماقول الا الله يستر عليج .
نوف رفعت خشمها : يخسي .. ما جابته امه اللي يسوي لي شي .
وصل السايق .. وراحت نوف والبنات كلهم يطالعونها بحذر ويتهامسون بينهم .. اما نوف ما اهتمت اركبت السياره وهي تضحك لما تذكرت شلون كسرت جامة سيارته .
***
فيصل في البيت قاعد ويا امه ..يطالعون التلفزيون ودانه قاعدة على الارض ويا ولد ضاري تلعب معاه .
دانه : ياحلوك تهبل .. اكيد طالع على عمتك حلو مثلها .
الولد يضحك: ههههياغااااايغ
دانه تبوسه : وتسلم لي هالضروووووس اللي كلها سوس والله ... ياااااااربي اتييب لي ولد حلو نفس فهودي .
ام ضاري : بسچ يا دانه دوشتينا وياه ما تخلينا نسمع الاخبار .
دانه: يمه انتي شلج بالاخبار ... كله جذب في جذب .
فيصل : يعني الواحد مايتابع اخبار عندج .. قومي روحي لزوجج .. طلعي معاه استانسي .
دانه : زوجي فديته معزوم عند صاحبه .. وبعديييين شدعوا فصول ماتبيني اقعد معاكم استانس .. اليوم زوارتي لكم .
فـيصل : أي قعدي بس بدون ازعاج انتي ويا هالنزغه هذا .
أم ضاري : كل شي ولا الغالي فهودي .. باجر لمن تتزوج وتشوف ولدك .. ذيك الساعه تعرف غلاته شلون .
ابتسم فيصل لاشعوريا .. دانه انتبهت على فيصل : احم احم اشفييه فيصل يتبوسم .. لايكون ترك سوالفه وقرر انه يتزوج .
فيصل حس بدانه وحذفها بالمخده : أي بتزوج عندج مانع .
دانه واهي تشيل ولد اخوها فهودي : لا اكيد ماعندي مانع .. بس منهي سعيدة الحظ ؟
فيصل : كل شي بوقته حلو .
دانه : لايكون حنين بنت عمي ؟
فيصل : لا مو حنين .. وحنين ما افكر فيها كزوجه .
دانه عقدت حواجبها : اذا مو حنين منو يعني .. وبعدين انت ناسي ان حنين محيره لك ..؟ لانك ولد عمها وأولى فيها .
فيصل تضايق : انا عايفها مابيها غصب .. وبعدين اللي ابي اختارها .. انتي تعرفينها عدل .
دانه رفعت حاجبها : اعرفها منو ؟؟
فيصل بأبتسامه عريضه : لولوه بنت خالي محمد .
دانه بلعت ريقها .. لولوه لا مستحيل : اشمعنى لولوه ... بس مادري يمكن ما توافق ؟
فيصل عقد حواجبه بأستغراب : ليش انشالله ماتوافق ؟
أم ضاري : لولوه بنت أخوي محمد .. والله وستين نعم .. زينه وماعليها قاصر .
دانه توهقت : ها مادري .. يمكن انت مو ستايلها .
أم ضاري : شنهو ستايل شتقولين يادانه .. وليه ماتوافق .
دانه : يمكن البنت ماتفكر بالزواج .
فيصل : اذا طلبت أيدها ورفضت .. ذيك الساعه .. اعرف .. وبعدين ليش ترفضني .. شايفتني ناقص ؟
ام ضاري : لا يايمه انت كامل والكامل الله وألف وحده تتمناك .. وعسى الله يتمم اللي فيه خير .
دانه ماتدري شتقول : ها مادري عاد .. متى ناوي تخطبها ؟
فيصل : مثل ماقلت لج .. كل شي بوقته حلو .. أول شي بسوي مسألة حنين مع ابوي واتفاهم معاه .
دانه تمتمت بهمس : الله يستر .
وتمت تفكر شلون لو درى نواف عن فيصل ؟؟؟؟ الله يستر لايكون هذي بداية حرب بين فيصل ونواف .. والضحيه لولوه
***
بعيد عن التوتر اللي صار لدانه ... الساعه 5 المغرب جهزت نوره نفسها .. تمت تطالع نفسها بالمرايه شكلها كان بسيط (( تنوره جينز وبلوزه لونها اسود مع ملفع أسود )) وهي على استعداد انها تروح تغامر وتقابل أم زياد ... أم زياد (( عاليه الراسي )) أشهر سيدة اعمال ومجتمع في الكويت و في الخليج العربي .. لها معارف كثيره واللي يقابلها لازم يعمل لها ألف حساب .
دقت عليها شهد اللي كانت تنتظرها برا : يلا نوروووووووه خلصي انا برا .
نوره وهي تنزل : يلا كاني نازله لج .
قابلت امها ,, باستها .. أم خالد : انتبهي لنفسج انتي ورفيجتج .
نوره وهي طالعه : انشالله .. لاتنطروني على العشاء .
ابتسمت ام خالد .. لانها ارتاحت لما تشوف بنتها نوره رجعت لطبيعتها وقدرت تطلع شوي شوي من قوقعتها اللي صابتها من شهرين .. ودعت الله انه يبلغها فيها ويرزقها ويوفقها بحياتها هي ونوف .
طلعت نوف وهي ماسكه كيس كبير لبطاط نايس .. ولابسه بلوزة اخوها خالد وبرمودتها .. وشعرها طبعا كالعاده مسويته سبايكي هههه .. شافت امها واقفه وشكلها كانت تدعي .. راحت لها : تقبل الله يمه .. شدعيتي لي ؟
ام خالد : اعوذ بالله .. دعيت لج بالهدايه.. وبعدين جم مره اقولج مشطي شعرج .
نوف تضحك : يمه هذي الموضه جذي .
ام خالد : بذمتج هذي موضه .. جنج ديك مو بنت .. وبعدين ماعندج ملابس .. شهاللبس هذا .. صرت ما افرق بينج وبين خالد .
نوف تطالع بلوزتها : أي هذي بلوزة خالد عطانياها .
ام خالد اكتفت انها تهز راسها وسألتها : شسويتي بأمتحانج .
نوف اضحكت لانها تذكرت شسوت بطلال : هههههههههه تمام .
أم خالد : يمه بنتي انجنت ..علامج تضحكين !!! .
سمعوا صوت جدتهم جايه ..نوف بصوت واطي : لايحوشك الحكومه وصلت .... راحت نوف ركض لغرفتها .. لان جدتها كل ماتشوفها بهالمنظر تهاوشها وتطقها بالعصايه (( عجرا )) هههههههه .
***
نورة وهي تركب السياره : السلاااااااام عليكم .
شهد : وعليكم السلام ... يلا نمشي .
نوره : اوكي .. بس تعالي عرفتي مكان بيتهم وين ؟
شهد : افا عليج .. أي عرفت .. طبعا بشار قال لي .
نوره تبتسم : بشار قالج .؟؟ اشوف اعتمدتي على بشار ؟.
شهد : يوه يانوره تفكيرج كله غلط فيني .. يعني ماعندج مفهوم زماله .
نوره : انشالله يصير اللي في بالي .
شهد عرفت مغزى كلام نوره وبصوت عالي : أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييين .
اضحكوا مع بعض .
وصلوا لمنطقة الـروضه .. نورة حست بأنقباض في صدرها .. انتبهت لها شهد : نوره اذا ماتبين مو لازم ترا .
نوره تبلع ريقها : لا لازم بالنسبه لي ... كملي دربج .
شهد : يمكن ماتستقبلج .. انتي تدرين انها ماتستقبل أي احد .. هذي وين واحنا وين .
نوره : يوووووه ياشهد لاتخرعيني .. المفروض تشجعيني .
شهد : بس يانوره .. مالها داعي روحتج .. شنو بتقولين لها .
نوره : بعزيها اول شي وبعدين بقول لها انا زميله زياد بالدراسه .
شهد : بتقولج شكو او ليش يايتها .. امبيه انا الحين خفت عليج .
نوره : شهد بتكملين طريقج ولا شنو ؟؟
شهد : امبلا بكمل .
وأخيرا وصلوا لمرادهم وللعنوان المطلوب .
(( كانوا واقفين من ورى السور المحيط للفيلا العوده .. وبوابة الفيلا بالنص وكان فيها البواب والسيكيورتي اللي يحرس .. كانت الفيلا خياليه كأنها قصر في الافلام القديمه ..طريق طويل من ورى البوابه يؤدي الى الفيلا وعلى اليسار واليمين حدائق ولا في الاحلام .. ومن ثم في دوار صغير للسيارات بالوسط داخله نافوره صغيره.. وبعدين باب الفيلا الذهبي المزخرف بأشكال هندسيه .. قباله فيه تمثالين أسد على اليمين وتمثال ثاني اسد على اليسار .. كان قمه في الفخامه ))
شهد ونوره بققوا عيونهم واهم يشوفون القصر جدامهم ... شهد بطلت حلجها وقالت : شوفي هالقصر .. وهالسكيورتي ... معقوله زيااااد عايش اهني .
نوره تبلع ريقها اللي نشف : تهقين يدخلونا ؟
شهد : طبعا لأ .
نوره : شهد روحي صوب البوابه .. خل نكلمهم عشان يدخلونا .
حركت شهد لصوب البوابه .. اللي وقفهم السيكيورتي تقدم في بدلتة الرسميه ونزل لهم : نعم في شي .؟
شهد بصوت متوتر : احنا جايين نقابل السيده عاليه الراسي .
السيكيورتي : عندكم موعد معاها ؟
شهد : لا احنا جايين بدون موعد .
السيكيورتي : ارجعوا من وين ماجيتوا .. ماقدر ادخلكم الا اذا كان لكم موعد معاها .. هذي اوامر من السيده عاليه الراسي .
نوره تدخلت : الله يخليك احنا طاقين درب وجايين بنقابلها ضروري .
السيكيورتي : اسف ماقدر ادخلكم .. ارجعوا .. قبل لا اضطر اني ارجعكم بالقوه .
شهد خافت وسمعت كلامه .. ارجعت ورى .. اما نوره عصبت : عما بعينه صج مايستحي .. شنو يرجعنا بقوه .
شهد : يامعوده يسوويها .. ماشفتي امثاله بالافلام .
نوره : تكفين شهد ابي حل شلون .. قولي لبشار يدخلنا .
شهد : صج فشله شنو بقول له .. انهم طردونا ومارضوا يدخلونا .. لا يبه بينقص ويهي يامعوده .. هذيلا الاغنياء مايهمهم شي .. فليش تعبين عمرج عشانها .. خلاص تقبلي الواقع .
نوره اسكتت .. وشهد للحين ماعرفت نوره عدل .. اذا حطت شي في راسها لازم تسويه .
***
نرجع لـمنى .. اللي تعودت على جو الحفلات المختلط .. واسبوعيا كانت تطلع تسهر بالحفلات .. وكل مايسألها ابوها عن التأخير تقول له انها كانت في عرس وحده من رفيجاتها .. كانت ساره تعرفها على عيال الهوامير .. عشان الفلوس طبعا .. اما منى ماكانت تدري بنية صديقة عمرها ساره .. وشنو ممكن تسوي فيها .
***
لـولوه واخيرا طلع قبولها في التوظيف .. بس ماقبلوها بالمكان اللي تبيه ,, صابتها خيبة امل كبيره .. بس احمدت ربها .. لان غيرها وايد يتمنون الوظيفه .. باركوا لها الكل على القبول .. وراحت أهي وضحى ورفيجتها شوق للسوق .. عشان لولوه تشتري للدوام وضحى تكمل الاغراض اللي ناقصتها .. ماخلت شي ماشرته .. كانت حريصه بالاهتمام في اناقتها .. شروا وخلصوا .. واقعدوا يشربون قهوه .
شوق : ما رجع نواف من السفر ؟
لولوه : انشالله الاسبوع الجاااااااااااي .
شوق : يوصل بالسلامه .
ضحى : واخيرا خلصت كل اغراضي ... صج فكه وراحه .
لولوه : ضحى ما اوصيج على احمد ديري بالج عليه .
ضحى : فديته والله .. بحطه بعيوني .. مايحتاج توصييين .. بس هو خل يحط باله علي .
شوق : متى عرسج ضحى ؟
ضحى بحيا : بعد أسبوعين .
شوق : عسالله يوفقج حبوبه .. (( وبغمزه )) كثري من اللي خبري خبرج .
لولوه + ضحى : ههههههههههههههههههههههههههه
لولوه : وجع ماتستحين .
شوق : أي ماقلت شي خخخخخخ .. عادي عروس .
ضحى : افا علييييج ماخليت شي ماشريته ألوان واشكال هههههههههههههههههههه .
شوق : كفو والله خخخخخخخ ماوصيج تهبلين فيه اول ليله خخخخخ .
وقطع الحديث رنين موبايل ضحى .. اللي كان طبعا احمد .. اشرت لهم يسكتون .. وبدلع : هلا حبيبي .
أحمد : هلا قلبي .. ها عمري كفوووج الفلوس .؟ ولا تبيني ازيدج ؟
ضحى تلعب بجنطتها : أي حبيبي عسالله لايحرمني منك .. كفوني وزادو بعد .. وقلت بشتري لك معاي .
أحمد : يابعد عمري .. لا خليهم لج .. انا بعدين اشتري .
ضحى : لا ياقلبي لازم اشتري لك معاي .. على فكره شريت لك طقم بجايم جناااااااااااان نفس طقمي .
أحمد : عساني ماخلا منج .. يلا قلبي اخليج الحين تكملين تسوق .. انا بروح مع صاحبي نتعشى وأول ما اخلص ادق عليج .. مع السلامه .
ضحى : اوكي .. بالسلامه حبيبي .
لولوه وشوق تموا يطالعون ضحى ويبتسمون .. وضحى بادلتهم الابتسامه .. اما شوق ترفع ايدها فوق و بصوت عالي : يارب تزوجني .
الكل ضحك عليها .
***
فواز كان سهران بشقته مع سلمان وساره وجم بنت .. فواز وهو ماسك الكاس .. اخذ ساره على انفراد : ساره انا اسف اني طولت صوتي عليكم انتي ومنى وانا حاب اعتذرلج .
ساره رافعه حواجبها : أي عادي اصلا ما اهتم لسخافاتك بصراحه .
فواز يبتسم : انزين يالغاليه ماقلتي لي متى تسوين اللي قلت لج .
ساره بملل : عن قريب .. بس حاليا في شغله لازم اسويها لمنى وبعدين انفذ طلبك .
فواز يشرب من الكاس : طيب شنو الطلب يمكن اقدر اساعد .
ساره : لا ماعتقد تقدر .. شغله بين منى واختها .
فواز جاله فضول انه يعرف شنو الموضوع : طيب قولي يمكن اقدر .
ساره فكرت يمكن يساعد ليش لأ : اممممممم بس الجو مايساعد اقول لك .
فواز يضحك ضحكه عاليه : هههههههههههههه احلا جو واحلا مزاج ... صدقيني يساعد انتي جربي .
ساره تضحك : هههههههههههه اوكي بقول لك .
((( أكيد تسألون عن ساره وشلون صارت جذي .. ساره متغيبه عن اهلها من سنتين.. من بعد ما ضاع شرفها .. واهلها تبروا منها .. فحياتها كلها سهر وخرابيط من شقه لشقه )))
يـــــــــتبع
|