كاتب الموضوع :
darla
المنتدى :
القصص المكتمله
"" أعــذريني يـا الهــدايا """
"" لــو هـملتك بالـزوايـا """
"" مـاني متحمـل اشـوفـك ""
"" واللي جـابـك مـو مـعايا ""
صحت نورة من النوم .. غسلت وجهها .. وصلت فرضها .. توجهت للكبت وطلعت الاكياس .. حطتهم على السرير .. سمعت طرقات الباب .. وكانت ضحى : نوره بطلي انا ضحى .
نوره بسرعه غطت الأكياس بالكنبل وراحت افتحت لـضحى : هلا ضحى .
ضحى طالعت نوره : اشفيج ماتنزلين .. امي تسأل عنج .. كلنا قاعدين تحت .
نوره : ضحى عفيا قولي حق امي قاعده ترتب اغراضها .. انا محتاجه اقعد شوي مع نفسي .
ضحى : متأكده مافيج شي .
نوره ابتسمت ابتسامة صفراء : ايه متأكده لاتحاتين .
ضحى : اوكي حبيبتي .
رجعت وقفلت الباب وراها .. وركضت على طول لغاية السرير وطلعت الاكياس الثقيله من الكنبل .. أفتحت أول كيس اللي كان مغلف بأحكام ... وشافت فيه طقم ساعة يد مع شنطة يد أنيقه مع بوك من ماركة LV وعطر جيفنشي الجديد ... كانت تتمناهم دايما بس ماقدرت تشتريهم لانهم حيل غاليين ومكلفين .. شافت فيه كرت .. فتحت الكرت بأيد مرتجفه .
(( كل عام وانتي بخير ,,, وانشالله تكون سنة خير علينا .. اتمنى تقبلين هديتي المتواضعه .. وتنال على استحسانج ..
شكرا لانج خليتني اعيش هالسنه بسعاده وحب ..
أحبج ...
زيـاد
ملاحظة : اكيد تفكرين وتقولين شلون عرف عن هالطقم .. استفسرت من شهد وقالت لي شنو بخاطرج فيه .. بس خليتها توعدني انها ماتقول لج .. أتمنى ماتزعلين ))
بنظرات كلها حزن أجبرتها تبتسم ... امسحت دمعتها بأيدها وافتحت الكيس الثاني .. وكان عباره عن ألبوم صور بحجم صغير ,, ومذكرة يوميات ,, افتحت الالبوم بأيادي مرتجفه وطاحت عيونها على صورة كانت لزياد وهو تقريبا بعمر 14 سنه راكب خيل ويبتسم للكاميرا .. احضنت الالبوم وهي تشهق من البكا ... تذكرت ايامها الحلوه .. صح انها كانت قصيره ولكن اجمل ايام حياتها .. لانها كانت بقرب زياد .. تصفحت الالبوم .. كان الالبوم يحتوي على صور زياد من ايام الطفوله وايام المراهقه .. وايام الجامعه .. تأملت في كل صوره .. تبي تحفظ كل شي في زياد .. استوقفتها صوره لزياد كان قاعد بغرفته .. ويكتب .. الظاهر الصوره ملتقطينها وهو مايدري .. تأملت غرفته .. حست انها فعلا كانت عايشه معاه لان غرفته تحس انها مو غريبه عليها .. تنهدت وهي تمرر اصابع ايدها على وجهه وشعره .. قربت صورته وباستها .. وخذت مذكرة يوميات زياد .. كانت المذكرة عبارة عن جلد أسود ومحاطه بخشب ذهبي .. شكلها فخم وتحتوي على قفل ذهبي .. افتحت القفل بواسطه مفتاح صغير خاص فيه .. أول صفحه مكتوبه بخط عربي جميييل :
إذا اغلق الشتاء ابواب بيتك ..
وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان ..
فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي ..
وانظر بعيدا فسوف ترا أسراب الطيور وقد عادت تغني ..
وسوف ترى الشمس وهي تلقى خيوطها الذهبيه فوق أغصان الشجر ..
لتصنع لك عمرا جديدا .. وحلما جديدا .. وقلبا جديدا
اهـــــــداء
إلى من يقرأ حرفي ..
إلى من لمس جرحي ..
اذكرني في بسمه
لا تذكرني في دمعه ..
زياد
كانت المذكره مليئة بالخواطر وتواريخ مهمه في حياته .. زياد يحتفظ فيها من ايام دراسته بالجامعه .. ويكتب كل اللي بخاطره فيه .
اقلبت الصفحه وقرت خاطره بعنوان (( ألحب ألصادق )) بتاريخ 12\7\2005
الحب الصادق ,, ليس بكلمة ينطقها العاشق ..
انما هو رحمة .. وعطف .. ومشاعر .. واحساس صادق ..
يسكن قلب العاشق .. وهو ليس طقوسا كما زعم عباد الشيطان ..
الحب نقاء وصفاء .. الحب شفاء ليس بلاء ..
الحب شباب لايعرف أبدا معنى الشيخوخه ..
الحب كيان يحيا ويموت مثل الانسان ..
لابد ان نسقيه لنحييه .. ولابد ان نداويه لنشفيه ..
الحب الصادق في القلب الطاهر .. كزهرة في فصل الربيع ..
لا يأتيها الصيف القاتل ولا يخدشها البرد القارص .. ولا يقصفها الخريف المدمر ..
والعقل الناضج بالحب الصادق ليس معطلا ..
والقلب النابض بالحب الصادق قلب شاطر ليس بليد ..
القلب هو الذي يهمس قائلا أنا الحب الصادق ..
شدتها مدى انسيابية الكلام .. وحست بتأثيره عليها .. لانه ممزوج بين الحزن والتفاؤل .. تصفحت اليوميات .. انتبهت لخاطره كاتبها زياد بتاريخ 25\10\2006
تسألينني عن حزني !!
انه لوحة رسمتها يد الاقدار ..
قصيدة مدماة .. حروفها من وجع القلب ..
وكلماتها من نزيف الجراح ..
حزني طوفان مدمر يهدد جزري الآمنه ..
يكسر حواجز الصبر والتحمل معلنا اقتراب ..
النهاية .....!!!
انهمرت دموعها بدون شعور .. ياااااه هالكثر كان يتعذب زياد .. وهي ماتدري عنه .. تصفحت المذكرة بأمعان ,, وشافت تاريخ لقائها بزياد 12\12\2006 وكان كاتب تحته :
أجمل تاريخ في حياتي ... هنا عرفت طعم السعاده فتذوقته منذ لقائي مع نـورة .
رأيتها صدفة .. فكانت أجمل الصدف .. لحظات كانت قصيره .. ولكنها طويله عند سردها لـقلبي .. رأيتها .. بريئة كالطفل .. جميله كالورده .. انفعالاتها الحاده كالنسيم العذب .. أحببتها منذ اللحظه الاولى وأحسست بالامان لدى لقائي بها .. سلبت عقلبي .. احبها .. ياليت تبادلني هذا الشعور ..
تاريخ 14\12\2006 رسالة الى حبيبتي :
حـبيبتي
أبلغكي سلامي الذي يتجدد كل حين .. ليدوم السلام بيننا بعبير الحب ..
ونسمات العاطفة .. وتنهيدات الآهات ..!
حبيبتي
أعلمني ان كلامي من القلب .. الى القلب .. فقلبي الشوق وقلبكي المشتاق ..
وقلبكي العشق وقلبي المعشوق ..
حبيبتي
اذا نظرت لكي .. أحس بأني انظر لملاك .. بعدها أتأمل في حسن حظي ..!
واحمد الله على هذه الصدف الجميلة ..
حبيبتي
وداعي لايزال سلام يتجدد كل حين ..
حبيبتي ..!!!
أحبك
انطلقت آه من صدرها .. وتمتمت بصوت مبحوح : والله اموت فيك .. والله احبك يازياد ,,, ماني مصدقه انك تركتني وخليتني .. وربي عايش معاي .. احسك قاعد معاي .. احسك تمسك ايدي .. والله احبك .. يااااااربي صبرني على فرقااااااااه يااااااااارب .
قامت ومسحت وجهها من آثار الدموع .. واستغفرت ربها .. دعت له بالرحمه والمغفره ..
خذت صورته وحطتها قبالها : اوعدك يازياد .. ماحد راح يمتلك قلبي غيرك .. لانك انت ملكته وهو عرشك بروحك .. ويحرم علي كل حب جديد .. لانك انت الحب الاول والاخير وراح تظل عايش معاي بروحي وقلبي وعقلي .. أحبك .
حست انها مرتاحه لانها شاركته بأحساسه ومشاعره .. باست صورته وابتسمت .. لمت الاغراض وحطت الالبوم والمذكرة في الكمدينو اللي كان جبنها ... قررت انها ترجع للجامعه وتكمل دراستها .. ارفعت شعرها فوق .. وانزلت تحت تقعد مع اهلها .
***
أم احمد قاعده تتقهوى بصالة الاستقبال مع صديقتها أم راشد ... أم راشد اسألتها : صج ولدج احمد بيعرس ؟
ام احمد تتصنع : أي انشالله الشهر الجاي بيعرس .
ام راشد : شدعوا ماقلتي لنا ولا ذكرتي انج خطبتي له ؟؟
ام احمد توهقت : شسوي كل شي صار بسرعه .. وانشالله كلكم معزومين بالعرس .؟
أم راشد بتغيض ام احمد : سمعت انه خاطب بنت اخو شريكتج غاليه .
أم احمد اهني ماقدرت تتصنع اكثر : اصلا ماكنت ابيها .. ويوم دريت عن هالخبر .. طردته من بيتي .. وخله يعيش بالفقر مع بنت الفقر اللي ماوراها خير أبد .
أم راشد : شنو تبي تسوين يامنيره ؟
ام احمد : والله مادري ياوخيتي ماني عارفه .. رحت لام كاظم ولقيتها مسافره .. ما سافرت الا على حظي .
ام راشد : وشتبين فيها ؟
ام احمد : والله ماخليها تتهنى بولدي !!
ام راشد : يابنت الحلال تعوذي من الشيطان واتركي ولدج يتهنى .. ما دام هو اللي مختارها .. شتبين فيه .. حرام عليج .. هذا ضناج .
ام احمد معصبه : حرمة عيشتها .... والله لا اقعد على قلبها .. بس خل انطر ام كاظم ترد من السفر .. طال الزمن ولا قصر وراهم وراهم .
ام راشد تشرب قهوتها : والله ماعندج سالفه .. اتركي عنج الناس .. لاتنفضحين بخلق الله . شتسوى عليج ؟؟؟
أم أحمد : مو انا اللي انفضح .. هين والله حسابها معاي .. ماباقي الا هذي تصير حرمة ولدي .
اكتفت ام راشد بهز راسها .. على سخافة كلام ام احمد .
***
بزاوية ثانيه من زوايا البيت .. وخصوصا في غرفة التلفزيون .. كانت مي تسولف مع مريم .. ويتكلمون عن المدرسه وهالسوالف .. انزلت لهم منى .. وكانت راسها يعورها من دي جي امس الصارخ .. سلمت عليها مريم واقعدت : شلونج مريم .وشلون خالتي ام يوسف؟
مريم : بخير الحمدلله .. انتي شلونج ؟
منى واهي تمسك راسها : والله الحمدلله .. متى يرجع نواف من السفر مو جنه طول ؟
مريم تبتسم : انشالله اخر هالشهر بيرجع .
منى استانست من هالخبر : صج من قالج ؟
مريم : ابوي قال لنا اليوم .. وقال بعد بيسوي له عشا في بيتنا ..؟
منى تبتسم : حلوو .
مريم : مارحتوا لبيت عمتي ام ضاري ؟؟ شفنا البومات الصور .
منى بدت تفكر بمكر : مريم مايخالف اطلبج طلب ؟
مريم : امري ؟
منى : مايامر عليج ظالم .. بس أبي منج خدمه ؟
مريم : اذا قدرت عليها مو مشكله .
منى تتعدل بجلستها : شوفي انتي تقدرين عليها .. ابيج تجيبين لي صورة لولوة من الالبوم ؟
مريم استغربت من طلب منى : وانتي ليش ماتجيبين ؟
منى : انا ماقدر اروح لبيت عمتى لانهم مايحبوني ولا يواطنون يشوفون وجهي؟
مريم تفكر : اممممممممم صعبه .. بس ليش تبينها ؟
منى : لا مو صعبه وبعدين عادي بحط صورة اختي بالبوماتنا ؟ فيها شي ؟
مي تطالع منى بنظره : شهالحب اللي نزل عليج يامنى ؟
منى : جبي انتي ولا كلمه ؟؟ وألتفتت لمريم : ها حبيبتي تقدرين تحصلين لي صورتها ؟
مريم : انا عندي صورتها لما كانت بحفلة نواف .. كنا مصورين وهي لها صوره ؟
منى : حلو حلوووووو .. خلاص جيبيها لي ... ضروري .
مريم : اوكي انشالله .
منى تأكد : ضروررررررري لاتنسين عفيه مريوم .. وياليت باجر اذا تقدرين .
مريم : خلاص انا اعطيها مي بالمدرسه وهي تجيبها لج .
منى تقوم توقف : خلاص .. اخليكم الحين .
اصعدت غرفتها وخذت موبايلها .. وكان فيه 4 ميس كول وكلها من فواز : الحقير ماراح ارد عليه .. خل يتصل منيه لباجر .
اتصلت على ساره : هلا ساره .شلونج عقب امس .
ساره وصوتها فيه النوم : والله ماكو .. تمام .. ها شتبين ؟
منى : باجر الصوره تكون عندي .. متى تركبينها ومع أي صوره ؟
ساره : ماعليج انتي جيبيها وتعالي عندي واحنا نضبطها .
منى : أوكي حبيبتي .. باجر انشالله عندج .. يلا ردي لنومج .. مع السلامه .
سكرت من ساره وهي تحس بقمة سعادتها .. ماباقي الا ساعات وتدمر لولوه مره وحده ... رجع موبايلها يرن .. وكان المتصل فواز ,,, شافته واحذفت موبايلها : اتصل منيه لباجر ماراح ارد .
***
ضحى اللي تقريبا قرب زواجها وباقي لها اقل من شهر .. كانت منشغله عن احمد نهائيا .. حايسه بين تجهيزها وبرامج العروس من تبييض وسنفره وحمامات مغربيه وملكيه و .. و... إلخ .. دز مسج لـضحى : اشتقتلج ... وماقدرت اصبر .. اليوم راح اتعشى عندكم .
قرت ضحى المسج وهي تبتسم وتكلم المسج : حياتي والله ادري اهملتك .. بس شسوي هههههه .
ارجعت من الصالون .. وبسرعه خذت لها شاور .. ونشفت جسمها .. وقررت تلبس لها بنطلون جينز .. مع بلوزه طويله لونها ابيض .. ولبست حجاب على شعرها عشان ماتبي احمد يشوف قصة شعرها الجديده وصبغته البلاتيني مع الزيتي تبيه يكون مفاجأه .. وصل احمد على الساعه 8 العشا .. سلموا عليه كلهم ... واولهم طبعا لولوه .. تموا يسولفون مع بعض .. وضحى للحين مانزلت .. احمد سأل لولوه : وينها ضحى ؟
لولوه : الظاهر قاعده تلبس .
أحمد : طولت للحين مانزلت ؟
لولوه تضحك : اقول يالعاشق اصبر الصبر زيييين .
خالد انتبه لهم : شعندكم تتساسرون ؟
أحمد : واحد ويا اخته انت شكو تدخل ؟
لولوه تضحك : أي والله .. ياشين الناس اللزقه .
خالد : أحمد ترا والله ما اخليك تشوف ضحى ؟
أحمد : نسيت انها زوجتي شرعا واني اقدر اخذها الحين لو ابي .
خالد : والله اهي للحين في بيت ابوها .. وماتقدر تاخذها .
انزلت ضحى وسمعت صوت مناوشات بين خالد واحمد .. تقدمت بهدوء : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
احمد يطالعها وكأنه بيلتهمها بنظراته : شخبارج حبيبتي .
نوف صفرت : احلاااااااا تدليع يا عيني .
ضحى استحت وحمرت خدودها .. أشر لها احمد تجي وتقعد عنده .. راحت عنده وقعدت .. ومسك ايدها البارده .. همس لها وضغط على ايدها : أشتقتلج
ضحى ابتسمت بخجل ونزلت راسها ...لولوه كانت تتابعهم بأبتسامه .. وتخيلت مكانهم هي ونواف .. دعت لهم بالتوفيق ويحميهم من العين .
استأذن من ابو خالد عشان ياخذ ضحى ويتعشون برا .. بس ضحى قالت : والعشا اللي مسوينه لك ؟؟
أحمد : لا مابي عشا .. خاطري اتعشى معاج ... ولا ماتبين ؟
ضحى : لا اكيد ابي ... خل ألبس عبايتي .
أحمد : اوكي انطرج بالسياره .
أستأذنوا من الكل .. وطلع أحمد لسيارته .. وانزلت ضحى وركبت معاه .. وراحوا يتعشون برا .. حجز لها طاولة بمطعم برج الحمام .. وكان العشا فاخر ولذيذ .. وتموا يسولفون عن حياتهم المستقبليه .. أحمد ماسك ايدها : اذا جانا ولد بسميه بندر .
ضحى : لا ويع ماحب هالاسم يلوع جبدي .. اصلا تدري شنو بسميه ؟
أحمد : لا شنو ؟
ضحى بتفكير : اممممممممم بسميه ضيدان .
احمد بقق عيونه : من صجج !!!!!
ضحى تضحك : هههههههههههه .. أي ليش مو حلو .
أحمد : لا بالله تعقد الولد هههههههه .
ضحى بدلع : اصلا ماحد يسمي عيالنا الا ابوهم فديت قلبه .
أحمد : يابعد عمري ياضحى .. تحبيني !!
ضحى شدت من قبضة يدها : بذمتك .. أنت للحين تشك بحبي لك ؟
أحمد : مو مسألة شك .. بس احب اني اسمعها منج ؟!
ضحى : اااااااااااااااحـــــــــــبــــك .
أحمد كان وده يصيح بس فشله قدام الناس .. ضحى انتبهت له وتمت تضحك عليه .
ضحى اسألته بجديه : احمد الحين شلون علاقتك مع اهلك ؟
أحمد كان فرحان بس سؤال ضحى رده لواقعيته : ضحى مابي اتكلم عن هالموضوع .. لانج عارفه بكل شي ؟
ضحى : حبيبي ... مهما كان ابيك تصلح علاقتك معاهم .. وخصوصا مع امك .. هذي ام والام ما تتعوض .
أحمد : أمي عمرها ماحبتني .. ولاحسستني بحنانها .. دايما تناديني بأقبح الالقاب .. وتحسسني بالنقص .. واخرتها اطردتني من البيت بدون سبب .
ضحى حنت لاحمد : الله يسامحها .. مردها بتعرف غلطها وبتندم .
أحمد عوره قلبه يوم تذكر معاملة امه واخوانه له .. طالع ضحى بنظرة تحمل الأسى والعذاب : ضحى انا مالي احد غيرج .. انتي كل شي بالنسبه لي .. أم وأخت وزوجه وصديقه وأهل .
ضحى ابتسمت له ابتسامه مطمنه : عسالله يقدرني على اسعادك .
احمد باس ايدها ... ودفع الفاتوره وطلعوا برا يتمشون ومنها يختارون اثاث حق الشقه .
***
اتصل فواز على ساره عقب تطنيش منى له ... ساره شافت رقمه وردت عليه : اهلين فواز ؟
فواز : ساره شلونج زينه ؟
ساره : أي تمام الحمدلله .
فواز : وينج الحين .. ابيج بموضوع .
ساره : انا بنفس الفندق .. تعال تعشى معاي حياك .
فواز : اوكي انا مسافة الطريق وجايج .
سكر فواز .. وهو في باله مية شغله .. مايدري شلون بيبتدي فيها .. وبعد نص ساعه .. وصل لغاية الفندق وصعد لجناح ساره .. اللي استقبلته .. : ها شعندك فواز ؟
فواز ونظرات الغضب بعينه : منى .
ساره ترفع حاجبها : اشفيها منى .؟
فواز : أبيها شلون ؟
اضحكت ساره على كلام فواز : ههههههههههههههههههههههه .
فواز انقهر من ساره : ليش تضحكين ماقلت شي يضحك ؟
ساره : دامك تبيها شكو جايني .. روح لها كلمها .. انا شكو !!!
فواز : مو معطتني مجال اكلمها .. وابيج تساعديني .
ساره تشرب بيره : وشنو مطلوب مني ؟
فواز يطلع من جيبه 100 دينار : هذي الدفعه الاولى ... والدفعه الثانيه اذا نفذتي اللي بقوله لج .
بسرعه خذت ساره الفلوس : أي خلاص مو مشكله .. قول وكلي اذان صاغيه .
فواز يحط رجل على رجل وبمكر : شوفي .. ابيج تجيبينها لشقتي بالويكند .. شقتنا قبل انا وياج وسلمان ... تخلينها وتروحين .
ساره : بس هذي هي .. حدها مهمه سهله .. مايبيلها شي .. بس ماقلت لي شنو بتسوي فيها ؟؟
فواز وهو يمسك ايدينه بقوه : بخليها ذليله مثل ماذلتني .. بطقها ليما تقول بس .
ساره : شوف راح اجيبها لك .. بس مو بالويكند هذا .. الويكند الجاي .. لان بسوي لها شغله .
فواز بإستغراب : شنو هالشغله .؟
ساره : شغله تافهه .. تبي تطعن شرف اختها عشان ولد عمها مايتزوجها .
فواز : معقوله منى حقوده وحسوده .
ساره : واكثر .. تراها خبيثه هههههه .
فواز ابتسم ابتسامه خبيثه : هين يامنى .. بتتهمين اختج بشرفها .. ماعليه انتي بس جيبيها لي الاسبوع الجاي .
ساره : خلاص مو مشكله الويكند مو هذا .. الجاي بجيبها لك .
فواز وهو يقوم : حلو .. مثل ما اتفقنا .. راح اكملج المبلغ لما اخلص شغلي معاها .. يلا باي .
ساره : والعشا .
فواز يطالع ساره بقرف : لا مابي انسدت نفسي .. بس اهم شي لاتنسين ؟.
ساره : اوكي ... باااااااااااااي ياروميو ههههههههه
طلع من الجناح مبتسم .. ابتسامة النصر .
***
صحت من النوم ومرتسمه على شفايفها ابتسامه راحة وطمأنينه .. صحت وهي مو متخيله انها كانت بين احضان فارس ,, أي غفت بحضن فارس الدافي .. تذكرت شصار أمس .. احمرت خدودها خجل .. امس احلا ليله مرت عليها .. امس عمرها انولد من جديد .. أمس صارت حلاله.. ابعدت ذراع فارس عن خصرها بشويش .. لكن فارس حس فيها .. وبصوت كله نوم : مابيج تروحين .. خليج عندي .
هدى قابلته وابتسمت : ماعليه حبيبي .. بروح اغسل وانزل لخالتي.
فارس حط اصبعه على شفايفها : اشششش ولا كلمة .. انسي كل الناس وخلج معاي .
مسكها من رقبتها و قرب وجهها له .. وباس شفايفها بقوه وكتم على نفسها ... وعض خشمها بحركة طفوليه ... اهي ابتسمت ابتسامه حياويه .. مسك شعرها الطويل .. ودخل اصابع ايده بين خصلات شعرها ويمسح عليها .. مو مصدق .. كأنه اول مره يشوف هدى .. أي خلاص هي زوجته وحلاله .. ليمتى بيحرم نفسه من الحب .. طالع هدى بعيونه : ماتبين تبوسيني !!
هدى برد وجهها من الفشله وقام يطلع الوان .. قالت بصوت مرتبك : هـ ا .. شـ ن و مـ ادري .
فارس ابتسم على برائتها .. قام من على السرير .. اهني هدى ارتاحت .. وقامت بتقوم .. ولا سحبها حيييل ..وخله جسمه ملاصق لجسمها.. تحس بأنفاسه الحاره تختلط بنفسها المتضارب .. وصدرها ينزل ويصعد من حرارة نبضات قلبها .. تم يطالعها ويلمس وجهها ويمرر اصابع ايده على شفايفها ورقبتها .. وايده اليسرى ورى ظهرها .. أهني هدى خلاص راحت فيها .. وبصوت آسر : للحين رافضه انج تبوسيني .
هدى بعيون رومانسيه : وين تبيني ابوسك .
فارس يأشر على شفايفه : اهنيه .
غمضت هدى عيونها .. وباست شفايفه
.. واستمرت البوسه ربع ساعه ههههه .. بعدين ضمها على صدره وتم يشم رقبتها وهي تحس بآآآه طالعه من قلبه .. همس بأذنها وكانت المره الأولى اللي فارس يعترف فيها : أحبج .
كانت تأثير الكلمة قويه على هدى .. تحس بأرتجاف اطرافها ... ردت اهمست له : وانا اموت فيك يافارس .
فارس يمسك وجه هدى بيدينه الثنتين الكبار .. وتم يهمس لها بصوته الرجولي الآسر : سامحيني ياهدى .. تعبتج معاي .
هدى بعيون لامعه : تعبك راحه ياروحي .. مالي غيرك يافارس .
باس جبينها .. وراح يغسل وجهه .. اما هي وقفت مكانها متصلبه .. ماتقدر تتحرك .. بس داخلها كانت ترقص من الفرح .. تمت تدعي الله انهم يتمون مع بعض ولا شي يغير عليهم ..
***
نورة طلبت من امها انها تروح لبدور .. عشان تغير جو شوي .. وافقت امها .. وراحت لبدور الصبح ومره وحده تتغدى عندهم ..
وصلت لبيت عمتها وسلمت على عمتها وبدور ..
بدور وهي تصعد مع نوره لغرفتها : ها شنو بالاكياس قولي .
نوره تبتسم : مهديني دفتر مذكراته .. مع البوم صور .. وشاري لي هديه .
بدور انكسر خاطرها : الله يرحمه .
نوره : بدور .. خاطري اروح اتعرف على امه .
بدور ألتفت على نوره : من صجج شلون بالله .
نوره بإصرار : بروح اتعرف على امه وبشوف وين كان ينام وياكل ويشرب .. تكفين بدور قولي لي شسوي .
بدور : لا بالله انهبلتي .. افرضي امه تطردج من البيت .. شتسوى عليج بالله ؟
نوره وهي تقعد على السرير : وانا اقرا مذكراته ويومياته .. كان كاتب عن امه انها انسانه طيبه لكن الشغل خلاها تلهى عنه ... يلا بدور شقلتي .. انا مستعده اجازف صراحه .
بدور وهي تحك راسها : مادري ... قلتي حق شهد .
نوره : شهد اكيد اذا قلت لها راح توافق .. انتي ماعليج .. بس ابي تشجيع .
بدور: دام هذا اللي تبينه .. روحي سويه ومايصير خاطرج الا طيب بغطي عليج ههههه .
نوره : واخيرا راح اشوف غرفة زياد .
|