لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-08, 08:09 PM   المشاركة رقم: 241
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صوفيا .. كلي اهااات ..
الله يسلمكم .. ومنورين

لحن الحياة ..
الشر مايجيكي .. بس كنت تعبانه اشوي .. وان شاء الله البارت راح ينزل اليوم .. مثل ماوعدتكم
تسلمي ياقلبي على السؤال
اسعدتيني ^^
منوره

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 13-07-08, 09:48 PM   المشاركة رقم: 242
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السادس
الفصل الاول ..
وردت عليه على طول : ماجد الحق الحق على قمر قمر تمووووت
ماجد كان احد صفعه كف
جلس ساكت مو مستوعب الي تقوله هناء ..
بعد مالقى الي يسلمها قلبه .. تروح منه ..
لا مستحيل .. قمري ماراح تروح وتتركني ..
وهو بافكاره وعدم استيعابه للقالته هناء ..
طاح الجوال من يده وتكسر ...
وكلهم التفتو لماجد يوم طاح الجوال من يده ..
خالد راح لماجد وساله : ماجد ايش فيك ؟؟
ماجد : .......
خالد قلق هو ومحمد والدكتور لان وجه ماجد ماكان يطمن ابدا
محمد : ماجد تكلم ايش صار ..
ماجد بيطالع لبعيد وعيونه كلها دموع .. وماقدر الا يقول
ماجد : حياتي راحت ..
خالد فهم ايش يقصد وقاله
خالد : طيب امش خلنا نروح ..
وطلع في محمد والدكتور انهم راح يرحوا
ولم جوال ماجد .. ومشيوا ..
----------
يله وصلتك ...
فهد : هههههههه ايش الطرد هده يادب ..
وليد : ههههه مو طرده .. وصلتك لبيتك .. ايش تبغى كمان ..
فهد : ههههههههه بوسه
وليد : ده في احلامك يا فهده خخخخ
فهد : ههههههههه والله انك رايق وفايق ..
وليد سكت بعدين تكلم : والله يافهد بضحك من ورى قلبي
فهد : عارف ياوليد .. اشور عليك براي
وليد طلع فيه وقله : هات رايك ..
فهد : شوف انت لاتكلمها فتره .. واذا اتصلت لاترد .. لين ماتعرف قيمتك ..
وبعدين اتصل عليها وقلها سامحتك هههههه ايش رايك
وليد : ما اقول الله يخلف على هند .. روح لا ارتكب جريمه فيك ..
فهد : هههههههههههههههههه
وهو بيضحك رن جواله واستغرب يوم شاف اسم خالد
رد عليه : هلا خويلد ...
خالد : اتصل على هند وافهم منها ايش صار في قمر وهم وين دحين ..
فهد : ليش ايش صاير ..
خالد عصب لان حاله صاحبه كل مالها وتدهور : سوي الي قلتلك عليه دون نقاش
وقفل في وجه فهد ..
فهد جلس يكلم نفسه ..: ايش الي صار
وليد الي كان مستغرب من فهد الي كان يضحك قبل اشوي ودحين مكشر
وليد : خير فهد ايش صاير ..
فهد انتبه لوليد : والله مدري لحظه ونعرف
واتصل على هند .. وبعد الرنه الرابعه ردت
هند وصوتها مبحوح من البكي : الووو
فهد : هند ايش صار .. اشبها قمر ..
هند يوم قال اسم قمر صارت تبكي ..
فهد اتاكد انو في شي من بكي هند : انتو وين ..؟؟
هند وبطلوع الروح تكلمت : نحنا في مستشفى ...........
فهد : دقايق ونحنا عندكم
وقفل منها ..
وقال لوليد : الله يسعدك راح اتعبك معي ممكن توديني مستشفى .......
وليد : ولو يافهد لاتعب ولاشي بس خير ان شاء الله ..
فهد : والله مدري ..
واتصل على خالد ...
خالد : ايوه فهد ..
فهد : همو في مستشفى ..... ودحين رايحلهم
خالد : طيب ونحنا كمان ...
وقفل من فهد وقال لماجد : ان شاء الله مافيها الا كل خير ياماجد لاتقلق
ماجد جالس يطالع بره ويدعي انو ماصرلها شي
وصلو المستشفى
وراحوا للاستقبال سالو عن غرفتها
وعلى طول راحو للدور الي هي فيه
ماجد شاف هناء وعلى طول راح لها ..
ماجد : هناء .. ايش صار لقمر فهميني
هناء جلست ساكته لانها مش قادره تتكلم ايش تقوله ..
ماجد قلق اكتر من سكوت واتاكد انو قمر فيها شي ...
ماجد : هناء اتكلمي قمر ايش صارلها ..
هناء : قمر جاها انهيار عصبي حاد ....
ماجد انصدم من ايش .. تركها مبسوطه
معقوله جاها انهيار لاني عملت نفسي زعلان ..
لا مو معقوله ..
ماجد عصب على هناء ومسكها من كتوفها وجلس يصارخ عليها
ماجد : ليش جاها انهيار فهميني تاركها مبسوطه
مين نكد عليها اتكلمي ...
خالد ومحمد والدكتور التفتو على صراخ ماجد ..
وعلى طول راحو يهدوا ..
الدكتور محمد : ماجد هدي وان شاء الله مافي شي ..
هناء يوم سمعت صوته طاحت عينها بيعونه .. ونسوا كل شي
وجلست عيونهم هم الي تتكلم في هاي اللحظه ..
وماقطع عليهم الا صراخ ماجد على هناء ..
ماجد : راح تتكلمي ولا ايش ؟؟
خالد : ماجد اهدى .. نحنا في مستشفى ...
ماجد : انت مالك شغل ..
وعلى صراخ ماجد جات السستر
السستر والي كانت سعوديه
السستر : لو سمحتوا ممكن تهداءو
هنا اتكلم الدكتور محمد : سستر منى خلص انتي روحي وانا راح اهدي الوضع
السستر منى : اوك يادكتور محمد .. بس انت عارف انو مايصير الي يصير هنا
الدكتور محمد : عارف بس اسالك مين الدكتور المسوؤل عن المريضه ..
هنا التفت على ماجد يساله : ايش اسم زوجتك .؟؟
ماجد : قمر حسين ....
الدكتور محمد : الطبيب المشرف على المريضه قمر حسين
السستر منى : اها عرفتها .. الدكتور وائل ..
الدكتور محمد : اوك شكرا يا منى ..
السستر منى وهي تبتسم له : العفو وراحت
الدكتور محمد : ماجد امش نروح للدكتور ونفهم ايش صاير
ماجد طل في هناء ورد على محمد : طيب .. وانتي بعدين راح تحكيني كل شي
وراحو كلهم ...
اما هناء جلست تطالع في في الدكتور محمد لين ماغاب عن نظرها وبعدين جلست تطالع في الي اسمها منى .. وتدعي عليها ليش تبتسمله كدا
والله قلة ادب .. لحظه لحظه ياهبله .. وانتي ايش لك ..
لا هو خطيبك ولا حبيبك عشان تغاري عليه ..
وهذي ثاني مره تشوفيه .. بجد صرتي مراهقه على اخر عمرك ياهنو ..
هه بس لاتنكري انو عيونه تجنن وماقطع عليها تخيلاتها الا هند ..
هند : هناء شفت ماجد عندك ؟؟
هناء : ..........
هند استغربت هذي اشبها ماترد :
هند : ياااهو هناء وتضربها من كتفها
هناء هنا انتبهتلها ..
هناء : هاه ايش تبغى ؟؟
هند : الي اخذ عقلك ...
هناء : افففففف هند بلا استهبال .,. ايش تبغي ؟؟
هند : كنت اسالك ماجد كان موجود ..
هناء : ايوه هو واصحابه اتوقع ..
هند : قلتيله ايش صار ..
هناء دمعة عينها على حال قمر : لا مني عارفه ايش اقله
هند : والله حرام عليه ايش الاخ ده ..
وجلسوا يتذكروا ايش صار ..
-----
كانت قمر نايمه الا تدخل عليها هناء ..
هناء : قموره قومي تبغاكي وحده تحت
قمر وهي توها قايمه : مين ؟؟
هناء : مدري تقول وحده من جيرانكم ..
قمر : خير ايش تبغى ؟؟
هناء : مدري انزلي شوفيها ..
قمر وهي مستغربه من هالزائره : اوك اغير وانزل
هناء وهي خارجه : اوك ..
بعد مالبست نزلت وشافت الحرمه جالسه في الصاله ..
عرفتها على طول جاراتها ام مجد
على طول راحتلها
قمر : هلا والله خالتي ..
ام مجد : هلا فيكي بنتي ..
قمر ما طمنت لي ملامحها كانت كلها حزن ..
قمر : خالتي خير في شي ؟؟
ام مجد والدمعه بعينها : والله يابنتي مش عارفه شو اقلك
قمر : خالتي قولي ..
امم مجد : امس وانا امك كنت انا ومجد وزوجته راجعين البيت ونحنا داخلين
شفنا احد يفتح باب بيتكم ويخرج وهو يجري ويوم مر من عندنا
وسكت اشوي من كثر ماتبكي .. شفنا ثوبه كله دم ..
وممجد على طول دخل البيت وشاف ابوكي مطعون بسكين
والي خرج كان اخوكي راشد .. وابوكي كان بيشهق وعلى ماطلبنا الاسعاف
كان الله ماخذ امانته ..
قمر وكان احد طعنها في قلبها .. وقفت وجلست تطالع في ام مجد
وصرخة :: ابويااااااااااااااااااااااا
واغمى عليها ..
وعلى صراخها .. نزلت ام ماجد وهناء ووطلعت هند الي كانت بالمطبخ ..
هناء يوم شافت قمر مرميه على الارض .. راحت جري عندها ..
وحاولت تفوقها ..
بس مافي استجابه ..
ام ماجد : جلست تصارخ على ام مجد : ايش صوتي في البنيه .. ايش قلتيلها ..؟؟
ام مجد وهي تبكي على حال قمر لانها تعتبرها بنتها : ابوها اتوفى ...
ام ماجد انصدمت
وهند وهناء جلسوا يطالعوا في بعض
ام ماجد : ان لله وان اليه لارجعون ... هناء قومي دقي على اخوكي عشان نودي
قمر المستشفى ..
هناء : هند انتي قومي .. انا راح احاول افوق قمر
هند الي كانت تبكي : طيب
وجلست تحاول هناء تفوق قمر بس مافيا ستجابه ..
هند جات وهي تقول جواله مقفل
ام ماجد وهي تبكي : لا حول ولا قوة الا بالله هذا وقته ...
ام مجد : خلونا نحنا نوديها ..
ام ماجد : هند قومي جيبي عباتي راح نروح مع السواق
وراحت هند وودوا قمر المستشفى
وهم ينتظروا برا
طلعلهم الدكتور
هناء : هاه دكتور طمني ...
الدكتور : مش عارف ايش اقلكم بس هي معاها انهيار عصبي حاد وممكن تدخل بغيبوبه ..
وراح وتركهم ...
---------
اسيل ووجه اكلم كانا ..
اسيل : هاه يا خلود امري نعم
خلود : ياساتر تكلميني بدون نفس ليه
مي : خلود مالك شغل با اسيل ..
خلود : عاشوا وليش مالي دخل فيها عشانها عروس يعني ...
ومي كانها تذكرت شي طلت با اسيل وقالتها : دحين مو طيارتكم العصر
اسيل : ايوه ..
مي : مو مفروض تروحوا دحين .. شوفي الساعه كم ..
الساعه 2 متى يمديكم توصلوا
اسيل : طيب وانا اشلي دقي على اخوكي وقليله
اسمعي بروح ادق على هناء اوك
مي : اوك ..
راحت اسيل واتصلت على هناء
هناء : الووو
اسيل سمعت صوت هناء وعرفت انها كانت تبكي
اسيل : هناء ايش صار .... ليش تبكي ؟؟
هناء : قمر انهارات علينا الصباح ونقلنها المستشفى
اسيل : لي شاش صرلها لايكون ماجد مزعلها
هناء : لا ابوها توفى ..
اسيل : ان لله وان اليه راجعون .. وكيفها دحين ؟؟
هناء : مدري .
اسيل : اسمعي انا راح اجي اوك يله باي
هناء الي عارفه انو خالد موجود : اوك باي
------
بعد ماخرجوا من عند الدكتور راح على طول عند اخته هناء ..
وشاف فهد واقف مع هند .. راحلهم ..
ماجد : هند راح تفهموني ايش صار ولا ايش ؟؟
هند الي خافت من صوت ماجد الي كانها اول مره تسمعه
شدت يدينها بيد فهد وقالت : هناء راح تقولك
ماجد طل جهت هناء وراحلها
ماجد : هـ.....
هناء تقاطعه : راح احكيك كل شي ...
وحكته كل شي ..
ماجد بيسمعها ومنصدم .. من الي بتقوله ..
بعد ماخلصت ..
ماجد : وراشد الكلب مسكوه .
هناء : مدري ..
ماجد : وابو راشد في أي مستشفى ؟؟
هناء : مدري ..
راح وتركها ..
بعد ماصلو على ابو راشد وودفنوا في البقيع
وعملو العزاء في بيت ماجد
وبعد اسبوع كان ماجد نايم عند قمر في المستشفى
لان قمر جلست اسبوع في غيبوبه
وماجد كل ليله يجلس عندها ويقراء قران عندها
عشان تحسس بالاطمنان وتفوق
وفي الصباح يروح الشركه
بس مكان في أي استجابه كانت قمر بتهروب من الواقع
فتخت عيونها وجلست تطالع في المكان الي هي فيه
وانتبهت لماجد الي كان نايم على الكرسي
قمر بهمس : ماجد .
ماجد قام من همسها وجل يطالع فيها وبعيونها الي اشتقلها كتير
قمر وهي تطالع فيه وعيونها مليانه دموع : قولي ا نالي قالته ام مجد كذب بليز ..
------------
اتمنى لكم قراءه ممتعه ..
ولاتنسوا التعليقات والتوقعات الحلووه ^^

واتمنى عجبكم البارت
ولنا لقاء ان شاء الله الاسبوع القادم
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 13-07-08, 10:40 PM   المشاركة رقم: 243
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمووو دلوعهـ كالعادهـ بارتـ روعهـ
قمر
الحمد للهـ على سلامتجـ
وعظمـ اللهـ اجرجـ
وربيـ ينتقمـ منـ اخوجـ


ماجد

الحمد للهـ على سلامهـ قمر
ودير بالكـ منـ راشد دامهـ ذبحـ ابوهـ فمو بعيدهـ يسويـ شيـ باختهـ
او
فيكـ


هناء

وحبها للدكتور واليـ توهـ انولد
هلـ رحـ ينمو ولا رحـ ينقتلـ بمهدهـ؟؟؟
اللهـ يستـر

وليـد

نفسـ ما قالكـ فهد تغلى عليهـا وخلهـا تعرفـ قيمتكـ

تقبليـ مروريـ،

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 14-07-08, 12:02 AM   المشاركة رقم: 244
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64566
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: عضــ إبهام ــة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMonaco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عضــ إبهام ــة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

دلوعة ماتلاحظي ان البارت مره قصيير !!!
بس حلووو ^_^
ويحزن بنفس الوقت !!

الاحداث سريعه

قمر الله يعينها
حسبي على اخوها

ماجد ماوصفتي لنا حالته >>كنت متخيلتها فبالي

هناء خبلااااه ^_^

مادري البارت ملخبط !!!

ان شاءالله ماتطولي علينا

شكرا دلوعة

وتكفيييين بارت طويل المرة الجايه

وخيتك المزعجه عضوضة الحبوبة

 
 

 

عرض البوم صور عضــ إبهام ــة  
قديم 14-07-08, 04:01 PM   المشاركة رقم: 245
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



يعطيك العافية

وحمد لله على السلامة ياغايبة




























اذبحك ولا ايش اسوى فيك ؟؟؟؟؟؟؟



يعني لازم كذا تموتوا لو ما شوقتونا للبارت الجديد


وبعدين ليش تخوفيني على قمر


وماجد آآآآآآآآآه اخيرا شوفتك خايف على حبيبة القلب < اوعدنا يارب ^ _ *



الموهم



قمورة حمدلله على سلامتك ماتشوفي شر < ان شاء الله بعدوينك واللي يكرهوكي


حسبي الله عليك يارشود انت متى تنصلح هاه # _ #



مجود مبروك عليك قومة قمرك وانتبه عليها وعلى نفسك



هناء و داك محمد تطورات بس نصبر عشان نشوف أخرتها ^ _ *


هند وفهد انتوا متى راح تريحونا وتتصالحوا حالكم مو عاجبني


أسيل وخالد قالك ماتبي تكلمه اقول اتعدلي يابنت احسلك


وليد ووعد الله يصبر نا عليكم < خخخخ * _ *


شوفي بانتظرك ببارت حلووووووو يشفى النفس اوكيشن ياحلووووووووووة


ولا راح اجيكي بنفسي اتفاهم معاكي




يووووووووووووووه دلوعة



نسيت أقولك




بارت راااااااااااااااااائع




يسلمواااااااااااااا




الأيادي ياعسسسسسسسسسل < خخخخخ



بعد ماخلصت تهزئ توها أفتكرت < خخخخ ^ _ ^

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اقدار ; 15-07-08 الساعة 03:42 AM
عرض البوم صور الحلو اللاذع  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجرح, تنحط, دلوعه بكيفي, رواية, علي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية