كاتب الموضوع :
دلوعه بكيفي
المنتدى :
الارشيف
البارت الجــــــــــــديـــــد
الباااارت الجديد
الجزء الثاني
الفصل الاول
ماجد وبكل صوت رجولي يهز المجالس : لابيننا سلام ولاكلام ومن الباب الي دخلته اخرج منه
.......: افا ياماجد مو معروف عنك انك تطرد من داس بساطك
ماجد : الي يطعن بالظهر ويخون اعز اصحابه وهانت عشرة العمر عنده ماله اي مكانه عندي ويله برررره
.....: ماجد خلنا نتكلم نتفاهم
ماجد : ماااافي اي تفاهم
.....: ماجـ.....
ماجد : محمد برررررررررررره
خالد : مااااجد اسمع محمد وبعدين احكم ومهما صار محمد خويك من ايام الطفوله
ماجد ( في قمة غضبه ): انت لاتتدخل في شي مايخصك
خالد ( بحزن ) : افا افا ياماجد كلنا اصحاب وماتوقعت انو بنت تفرق بيننا
ماجد : خالد لو سمحت مو عارف شي مو عارف قد ايش الالم الي يحسه بعد مانطعت في ظهري ومن مين ( ويطالع في محمد ويقول باستهزاء ) من اعز اصحابي الي كنت افديه بروحي بس للاسف
محمد : هه الله ياماجد ماتوقعت انو ماجد الحكيم في كلامه وتصرفاته والناجح بكل اعمال هيسوي ويشك بااعز اصحابه الي يفديك بروحه بعدين انت ماسالت نفسك ليش سوت كذا ليش قالتلك وهي متاكده انو راح تتركها انا اقلك ليش اذا ماسالت نفسك هذا السؤال عملت كذا يااخ ماجد عشان تفرق بيننا وتشوفك زين ومطعون من ااقرب الناس لك انت ماشفت مها بنت عمك المصون ايش سوت بعد ماحققت غايتها هذي هي تزوجت واحد كبر ابوها وباعتك بس بعد ايش بعد مااخلتك تشك بامحمد محمد ياماجد انت فكر بالعقل انا ليش اكلمها واعمل علاقه معاها لابيني وبينك حقد ولاكره بذات كل الود والمحبه نكنها لبعض بس للاسف الغيره والشك عمو عيونك عن حقيقها كانت تنعرف انو بنت عبدالله وانا اسف على هلكلمه كانت تلعب فيك وترميك من مكان لمكان ونسيت انو انت ضحيت بحياتك عشان تنقذها من الموت وانو الدم الي يجري فيها دمك انت واتمنى فهمت دحين ليش عملت كذا وتفهم كل كلمه قلتها لك وعلى فكره خالد عارف كل شي وانا سكت طول هالشهور عشان بس ابغاك تفهم بس خاب املي فيك والان راح اخليك ترتاح مني وراح اطلع وصدقني صداقتك انت وخالد كانت من افضل الصداقات بس مااقول الله لايسامح الي كان السبب ... ومع السلامه
وطلع محمد وسط الذهول الي كان محلق حول ابو خالد وفهد وماجد اما خالد فكان عارف كل شي وهو الي قال لمحمد يجي المزرعه
*** طبعا محمد شخصيه راح يكون لها دور كبير و محمد هو صديق ماجد وخالد من زماااان وكانو كل شي يبغى يسونه لازم يشتركون مع بعض لدرجه يوم قرر ماجد يدرس بره كلهم سافروا معاه ونفس التخصص ..... لين في يوم مها دخلت بينهم وزعزعت الصداقه المتينه الي بينهم ***
****************
نرجع لـ أسيل وساره عند اصطبلات الخيول وكانت اسيل تمسح على شعر الخيل وتغني
بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين
اتخيل محياكم ياحبيبين العين
سبحان من انشاكم ومكملك بالزين
قلب العنا يهواكم ياناس ياناسين
افرح انا بلقياكم وانتوا علي قاسين
وابكي على لاماكم وايام مرت وين
القلب يبغي رضاكم مجروح به جرحين
جرح الجفا وفرقاكم وجرح نزيف الحين
الله يا ذكراكم على العيون اتبين
يا ليتنا شفناكم اصغي شرى مصلين
باقي على ملقاكم يا لين يوم الدين
بعد ماخلصت طلت على ساره وشافتها كانها متردده وفي كلام تبغى تقوله وخائفه
اسيل :سارونه ايش فيكي ؟؟؟
ساره : مافي شي
اسيل : سارونه يعني انا مااعرفك في كلام تبغي تقولينه بس متردده
ساره : تبغى الصراحه بسالك بس متردده !!!!
اسيل : قولي ولاتخافي
ساره: انتبي تحبي ؟؟؟
اسيل : ههههههههههههههه ايش يخليك تقولي كذا !!!!!!!!
ساره : لاموقصدي انك تحبي من بره العائله
اسيل : ايش تقصدي ؟؟
ساره : انتي تحبي اخويه خالد ؟؟
اسيل : o_O!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره : ماجوبتيني
اسيل : ماراح اجوابك لانك سؤال ماله اي داعي وكمان انا مابغى اجرح مشاعرك
ساره : اسيل انتي عارفه انو خالد يحبك وانو راح يخطبك بس يستنى تخلصي الثانويه
اسيل : نـــــــــــــــــــــــــــــــعم النجوم اقرب له سااااامعه وانا اكرهوووووواا اكرهوا
........: بس راح تصيري حلاله وبغصبن عنك
#######################
وفي مكان قريب كان فهد يتمشى مع هند وماسك يدها وساكتين
فهد : هنوده حياتي اشبك ؟؟
هند ( خجلانه ) : مافيني شي
فهد: عليه حياتي في شي مزعلك
هند : لاوالله
فهد : هـنـ............ما الحب إلا للحبيب الأولي ( يرن جوال فهد )
فهد : اففف مين هالعله هذا
هند : هههه مين
فهد ( يطالع في شاشة الجوال ): مدري رقم دولي وغريب
فهد (يرد ) : نعم
.......:الو حبــــــــيبي مشتااااقتلك
فهد : ايش مين معي O_o
......: الله يافهد روحة شهرر لاهلك نستك حبيبتك جود
فهد انصدم ( هذي من وين جابت رقمي الي هنا )
فهد : اها هلا بس دحين موفاضي اكلمك بعدين
ويلتفت على هند ويشوف مكان البسمه والعيون الخجلانه شاف الدموع وتبكي قفل جواله بوجه جود وقرب من هند
فهد : اشفيكي قلبو
هند : .........
فهد : هنوده ايش فيكي حبي ليش الدموع ؟؟
هند : مين الي اتصل ؟؟
فهد : واحد من اصحابي في المانيا
هند : كذااااااااااااااب سمعت صوت بنت وكانت تقولك حبيبي (وهي مهي قادره تمسك نفسها ) لـــــــــيش يافهد لـــــيش ؟؟
وفسخت دبلتها ورمتها بوجه وراحت تجري
فهد مااستوعب ايش الي صار ماشاف الا الدبله في يده ويطل يدور عليها اختفت من امام عينه
فهد وهو يصارخ : هنــــــــــــــــــد ارجعـــــــــي انا احــــبك
لكن الصوت ضاع دون ان يوصل لهند
*****************************************
|