كاتب الموضوع :
دلوعه بكيفي
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخامس
اسيل بعد ماشافت ماجد كل ماله ويبعد عنها .. وانها خلاص صارت تحت رحمت خالد ... الي جالس جمبها يسوق وهو مبتسم ...
والله ياخالد لا اخلي هالابتسامه الي على شفايفك ... نكد في نكد
خالد : ايش فيك تطالعيني ... لهدرجه عاجبك .. ومنك قادره تشيلي عينك من عليه ... ولا خايفه اطير منك
اشبه ده بالع راديوا ولا ايش .. احسن اسكت وما ارد عليه.. ولفت راسها للجهه الثانيه
وخالد حس انها ماراح ترده عليه وطنش .. الايام جايه يا اسيل ... وشهر واحد بس ... راح اخليكِ تندمي على كل كلمه قلتها لي ....
والكف الي اعطتيني ياه ...
-----------------------------------------------
بعد ماراحوا اسيل وخالد ... وراحو الضيوف كمان ....
دخل ماجد عشان يشوف الاغراض الي يبغوا يشلوها معاهم
وماشاف قدامه الا هند وكانت تتكلم بالجوال .. وعرف من تكشيرتها انها تكلم فهد ... وجاء من وراه .........
ماجد : بوووووووووووووووووووووووه
هند من كثر الفجعه ... نقزت وطاح الجوال من يدها وصارت تصارخ ... وماجد ميت ضحك عليها ....
ماجد : ههههههههههههههههههههههههههه خفيفه
وفهد كانت مفجوع من صراخ هند الي فجاء ... وخاف عليها ...
فهد : الووووو هند ... وينك ... شو صار
الو ... الووو
بس بعدين سمع صوت ضحكة ماجد
وماجد شال الجوال الي طاح في الارض ... ومده لها
هند : الله يسامحك ... ماتعرفني عاد ..
ماجد ::: هههههه .. لا ماعرفك ... خذي كلمي حبيب القلب ...
... ووين قمر حياتي ....
هند وهي تاخذ الجوال منه : فوق في غرفة العروس .... مع هناء ...
ماجد : طيب كملي ... سي يو
وتركها وراح
هند وهي ترفع الجوال لعند اذنها ..: سي يو ... الو ايوه فهد
فهد : لا بدري توك تذكرتي
هند : اففف فهد يعني ماسمعت الي صار
فهد : ههههههههه الا سمعت ... بس ماتوقعتك خفيفه كذا
بسهوله تنفجعي .....
هند : ايوه اضحك ... هذا الي فالح فيه
فهد : والله احترت معاكي ياهند ...
هند : وليش احترت ؟؟
فهد : مدري ... اذا ضحكت مو عاجبك ... واذا سكت مو عاجبك
خلاص ياهند ... ورررررربي اسفه ... خلينا نرجع زيا ول ....
انا ماحبيت ولا راح احب كثرك ياقلبي
هند يوم قال قلبي .. حنت اشوي عليه : ولا انا راح احب كثرك ... بس انت طعنتني بقلبي يافهد ..
وحاولت تكتم دموعها ... مابدها دموعها تنزل الان ... تبغى تكون قويه
فهد : عارف ... بس سامحيني الله يخليك ِ ... هند انا بكره مسافر ... بليزززز ... ابغى اسافر .. وانتي راضيه عليه ....
هند :............
فهد : هنوده ... لا تسكتي قولي شي
هند والدمعه على خدها : فهد اكلمك بعدين .. سلام
وتقفل الجوال بوجهو ... وتبكي .. ليش ياهند ماتسامحيه .. وتنهي هذا
العذاب الي عايشته ... سامحيه وعيشي حياتك مع الي تحبيه احلى مايكون ... وابتسمت .. راح اعيش معاك يافهد ... انت حبي الاول والاخير ... ولازم اسامحك ... ههه بس ماراح اقولك شي دحين
هههه خليه عايش بنار يومين كمان ... وقبل مايسافر اقوله
وطلت في الجوال وتشوفه يتصل وابتسمت ...واستنت لين مافصل
وقفلت الجوال وطلعت فووق تساعدهم
----------------------------------
فهد آآآه ياهند لمتى ... لمتى ونحنا على دي الحاله ...
لازم تسوي شي يافهد تخليها تسامحك ... لازم ... بس ايش تسووووي
وجلس يفكر .. يفكر ... وهو يفكر شاف ورده طايحه ع الارض
قرب وشالها وجلس يشمها ... وعلى طوووول خطرت في باله فكررره
ومن بكره راح ينفذها ... بس لازم ماجدو الدب يساعدني ...
هههه راح اقنعه ..... وراح جهت ابوه وهو مبسوووط
-------
دخل وشافه واقفه جمب هنا .. كانت منجد وقتها اسم على مسمى ...
قمر بي جمالها ... جلس يتاملها ... ويتامل جمالها ...
يارب ياقمر اكون وش السعد عليكي ... مو النكد ...
قمر انتبهت انو في احد يطالعها ... التفتت وشافت ... ماجد سرحان فيها .... استحت وصارت تطالع في عيونه ... الي ذبحتها من جمالها ...
يوم شافته لي اول مره ... شافت في عيونه القسوه والجبروت ....
اما الان تشوف في هي العيون ... الحنيه .. والحب ...
يااارب مااندم اني حبيتك ياماجد ...
هنا لاحظت شي غريب يصير والتفت وشافت الاثنين يطالعون
في بعض
هنا : يااااااااهو .. تراني واقفه
ماجد يوم سمع صوت هناء انتبه لي انو واقف من اول .... وفاق من سراحنه ... وشاف قمر تطالعه ...
ماجد :: ههههه ... هلا هنو ... سوري .. يوم شفت قمري ... نسيت النجوم
هناء : عاشوا الحين انا نجوم ... ما اقول الا الله يخليكم لبعض ... يله ياسي قيس ... ممكن تشيل هالاغراض ... وتحطها في السياره ... نبغى نروح نرتاح ...
ماجد : هههههههههههه ... طيب هاتي وش اشيل ...
هناء : شوف الاشياء الي جمب قمرك ...هههههههههه ... شيلها
وشالت الورود وخرجت
وماجد قرب من قمر يبفى يشيل الاغراض ...
ويوم وصل عندها وشم ريحة عطرها الي دوخه ... طالعها بنظرات
اول مره قمر بتشوف هذي النظرات والمشاعر في عيونه ...
حست بجد انه ماجد بدي يحبها .... وشافته يمد يده ... ويمسك يدها .. ويقرب يدها من شفايفه ويبوسها .... وشافته يطالعها ويقرب منها .... وهي خايفه وقلبها يدق ... ويحط شفايفه عند اذنها ويهمس لها :
لاتتوقعي في يوم اخليكي تغيبين عن عيوني ..
ويبوسها على خدها ... ويشيل الاغراض ويخرج والابتسامه على شفايفه
وقمر تحس انها راحت في عالم ثاني ... ماجد يبغى يجننها من البدايه
انا ماقدر على كذا ... آآآآآآآه ياماجد خايفه اندم ... وفاقت على صوت ماجد يقولها
ماجد وهو يطالع من عند الباب : شو قمري مطوله وانتي واقفه كذا ..
قمر استحت : هه لا جايه اهو
ماجد مد يده ومسك يدها وخرجوا ... وركبو السياره وراحوا ..
-------
الساعه 6 الفجر ...
في الفندق كان فيه انسانه تبكي على السرير ومن كثر .... استنته لين ماستحى على دمه .. وخرج .... وقامت بسرعه قفلت باب الغرفه ...
والله ياخالد بدل هالدموع الي نزلتها لي ... راح اخليك تبكيها دم ... وماكون انا اسيل ... مو انا الي يتسواه فيها كذا
قامت بسررعه وفسخت الفستان النكد ده ... واستحمت ... ولبست بروماده جنز ... وتشيرت اسود ... ولبست عليه صندل اسود نعوم ... وتركت شعرها مفلوت ... وحطت كحل .. ورطب وبس ... وخرجت .... وشافته نايم على الكنبه الي في الصاله .... وكان باين انه مضايق ... في نومته .... حلست تطالع فيه وتقول في نفس ... احسسسن ... ان شاء الله مااتنام مرتاح طول عمرك
وخطرت في بالها فكره ولا احلى ..... وراحت جهت المطبخ ....
وفتحت الثلاجه ... وشافت في مويه بااارده .... وانرسمت على شفايفها ابتسامت مكر .... بدينا ياخالد في الحرب ... وخرجت من الطبخ ...
وقربت منه ... اشوي اشوي .. وفتحت علبة المويه .... وشربت منها اشويه .... آآآه ايش كثر بارده تجنن ... وطالعت فيه .. هههههه طيب ياسي خالد ... استعد ... 321.... وتكت المويه البارده على وجهوه ... وماتسمع الا شهقته .... ويوم حسته انه يبغى يقوم .... على طوووووول حطت رجلها وعلى الغرفه وقفلت على نفسها ... وقلبها يدق يدق .... وفجاء تسمع صوت ضربه على الباب
خالد : اسيل افتحي ...
اسيل : ..........
خالد : فتحي ... والا راح اكسر الباب على راسك ساااااااااامعه
اسيل خافت يسويها هالمجنون ..... خليكي قويه وردي عليه
اسيل : مني فاتحه ... ووحده بوحده ... ووانت الي بديت
خالد : طيب يا اسيل انتي قالتي وحده بوحده ... وحسابك تره كل ماله ويزيد ....
ورفس الباب برجله وراح جلس على الكنب ... وهو يمسح وجهه من المويه .... هذا من اول يوم كذا ... الله يعين ... آآآه كنت توووووووي نايم ... طيب يااسيلوه .... انتي الباديه .... وقام راح لشنطته الي رمتها امس الاخت اسيل بره الغرفه ... وفتحها واخذ ملابس ... وشاف شريط عباس ابراهيم الاخير .. وابتسم ... طيب يا اسيل ... بس اخذ شور ... وارجعلك .... ودخل الحمام ...
-----يـــــــــــــــــتـــبـــ ع
التعديل الأخير تم بواسطة دلوعه بكيفي ; 22-05-08 الساعة 09:17 AM
|