كاتب الموضوع :
دلوعه بكيفي
المنتدى :
الارشيف
الباااارت الجديد
الجزء الرابع
الفصل الرابع
*********************
اسيل : افففففففففف اصلن هالزواج راح يطربق فوق راس خووووويلد
وعد : وش هالاكلام يااسيل .. خلاص اتقبلي الواقع
اسيل : كيف اتقبل الواقع منجدك انتي ... ولا خلاص مدام الي تحبيه راح يخطبك قريب انا انسى
الي حبيته .. لالالا ياوعد فادي بقلبي مهما سوى خالد .. وراح اضل وفيه لفادي وبس
وعد : اسيل ... بلا غباء فادي تركك لانه مل منك وهذا الي باين ياقلبي .. انسيه وعيشي حياتك
اسيل : وعد فااااااااادي يحبني ما مل مني ولاشي وانا وراه وراه لين ماوصله
وقطع عليهم هرجهم دخول قمر عليهم
قمر لاحظة انهم كانو يتكلمو : اسفه قطعت عليكم كلامك خلاص اشويه ارجع
وعد : لاقطعتي ولاشي بذات فكتيني من كلامها الي يصدع الراس
اسيل : الحين كلامي يصدع راسك ياخانوم
وعد : جداااااااااااااااا
قمر : ههههههههههههه خلاص انتي وياها راح تقلبوها خناقه .. يله اسوله ماخصلتي عشان
اتصل على ماجد
اسيل : واااااااات تتصلي على مين؟؟؟؟
قمر خجلت من تعليق اسيل وفجاء رن جوال قمر الي كان في يدينها وعلى نغمة والله مايسوى
اعيش الدنيا دونك ... والي كانت حاطتها لماجد وبس
اسيل : ردي
قمر : طيب برد وش قالولك
قمر : الو
ماجد : هلا وغلا بقمر حياتي .. كيفك ؟؟
قمر : الحمدالله بخير ...
ماجد : هاه ياقويمر خلصتوا ولا لسه
قمر : انا خلصت ...
ماجد : احلــــفي خلاص الحين جاي اخذك
قمر : وليش ان شاء الله .. الباقين ماخلصوا
ماجد : نفسي اشوفك .... آآآه ياقلبي بس
قمر خدودها صارو حمررر من الخجل واسيل انتبهت لها
اسيل : وه وه وش قايلك اخويه عشان تحمرين كذا
ماجد : ههههههه هذي العروس اعطيني ياها
قمر : ان شاء الله ... خذي يبغى يكلمك
اسيل : هاتي ,,, هلا والله بنظر عيني
ماجد : ههههههههههه نظر عينك قريب مني تبي تكلميه
اسيل : محد نظر عيني الا انت وبس
وجلس يناقرها ماجد لين ماقفلت وهي معصبه
طبعا كلكم مستغربين الكلام الي بين ماجد وقمر الي صار كان قبل يومين من زواج اسيل وكانت
قمر جالس في الصاله لوحدها تفكر في ابوها واخوها وزوجها ماجد وفجاء تجي نور الخدامه
وتقولها
نور : ماما في وحده يبغى انتي تحت ؟؟؟
قمر : منو ؟؟
نور : مدري ماقال اسمو
قمر : غريبه منو تبغاني ومحد يعرف اني هنا .... طيب خلاص قوليلها اني نازله
نور : اوك ماما وراحت
قمر : غريبه خلاص انزلي شوفي مين احسلك من التفكير
ونزلت الصاله وماشافت احد نادت على نور
نور : ايوه ماما
قمر : وين الضيفه ؟؟
نور : بره مافي يرضى يدخل
قمر خافت وهذي بعد ليش ماتبي تدخل : طيب وين ماما ام ماجد والبنات
نور : كلهم في يخرج
قمر : حتى اسيل !!!
نور : ايوه
قمر : كماااااان .. طيب اسمعي انا بروح اشوف منو هذي وانتي خليك هنا اذا سمعتي شي
تعالي سامعه
نور : اوك ماما
وراحت وهي خايفه مين الي يبغاني ومحد عارف اني هنا ... وخرجت من باب البيت وشافت
وحده واقفه عند باب الفله ومن وقفتها غريبه يااااااااربي وش هذا مافي احد في البيت ...
واشوي وكانت تبكي ... قمر قوي نفسك لاتبيني انك خايفه منها
قمر : السلام عليكم ..
الحرمه : وعليكم السلام
قمر : تفضلي اختي حياكي ....
الحرمه : لالا انا مستعجله بس ليش واقفه بعيد قربي اشوي
قمر يااااربي ايش تبي هذي ...
قمر : لا اختي انتي اتفضلي حياكي ... ماعلمونا اهلنا نخلي الضيوف واقفين عند الباب
وقربت اشويه اشويه من قمر لين وصلت عندها وفجاء تمسكها من يدها وتلويها لها
قمر جات تصرخ بس طلعت سكينه وحطتها على رقبتها وقالت لها : لو راح تصرخي راح اقتلك
ونادت على احد من بره : خلااااااااااص تقدر تدخل بسرعه
وتشوف اخوها راشد والي كان معه يوم ملكتها داخلين بسرعه
راشد : ههه يعني ماقدر اوصلك
احمد : هه والله وطلعت خطير يارويشد الحين اذا اخذتها تقدر تاخذ الي اتفقنا عليه
راشد : ههه اعجبك .. بس يله بسرررررعه نخرج من هنا
......: وين ياراشد ؟؟؟
يوم سمعوا الصوت على طول احمد وراشد انتفضوا وقمر بعد ماكانت ميته بكي وخايفه شافت
الامل والضحكه رجعتلها بشوفة ماجد
راشد : باخذ اختي واروح
ماجد : اها بس اختك متزوجه وماتخرج من بيت زوجها الا بااذني
راشد : امنعني اشوف
ماجد قرب منه ومن احمد والشرر في عيونه : لاتخليني اتبعك معك اسلوب مو حلوه
احمد اخذ قمر من يدين الحرمه وحطها بحظنه وصار يشم شعرها : ههه امنعنا اشوف
ماجد يوم شاف حركة احمد ماقدر يشوف قمر في حظنه وهو واقف قام سحب قمر بقوه وقلها
بصوت اول مره تسمعه فيه : ادخلي داخل بسررررعه
قمر : بـــــ
ماجد : ادخلي ولا راح يصرلك شي مو طيب
قمر خافت من تهديد ماجد وجلست تطالع في اخوها آآآه ياراشد ليش الدنيا تسوي فيك كذا
ودخلت يوم شافت ماجد يطالع فيها
ماجد يوم شاف قمر دخلا على طول اعط كف لي راشد : انت انسان ماتستاهل تعيش
وجلس يطالع في احمد : وانت راح تتعفن في السجون وماكون ماجد .. ياشرطي تقدر تدخل
يوم دخل الشرطه ومسكو احمد وجوا يمسكو راشد قالهم ماجد : لالا هذا ماله دخل
بس خذوا هالرجال والحرمه هذي اعتدوا على زوجتي وجوا يخطفونها
الضابط كمال : خير ان شاء الله يا اخ ماجد .. يله نحنا راح ناخذهم وراح ياخذون جزاتهم
ماجد: ماوصيك يالضابط كمال
ضابط كمال ابتسم : لاتوصي حريص .. مع السلامه
وخروجوا واحمد كان يزاعق وينادي راشد .. بس راشد كان يطالع في الارض
ماجد: كان ممكن اخليهم يسحبوك مثله .. بس مو عشان سواد عيونك ... عشان ابو راشد
وقمر زوجتي .. ويله لعاد اشوف وجهك مره ثانيه الا وانت معتدل
ودخل البيت وترك راشد في عالم ثاني ومتفاجاء من تصرفه ماجد
يوم دخل البيت جلس يدور بعيونه على قمر ومالقها في الصاله وجلس ينادي على نور
ماجد : نـــــــــــــــــــــــــــور نووووووووووووووووور
جات نور جري : ايوه بابا
ماجد : وين ماما قمر
نور : انا شوف يطلع فوق جري وهي يبكي
ماجد على طول طلع فوق للغرفه ويوم دخل شاف الدنيا ظلام في ظلام وين راحت هذي خلني
اشوفها بغرفة النوم ... وراح فتح باب الغرفه وشاف شي متكوم على بعض في الزاويه وصوت احد
يشهق من كثر البكي .. عرف انها قمر حاول يتقرب منها لين ماجلس قدامها وهي حست انو
احد جلس جمبها وعلى طول حاولت تبعد ... بس ماجد مسكها من يدها وهي جلست تصرخ
قمر : لالالالالالالالالالا اتركني اتركني وجلست تضرب كتوف ماجد بيدينها ...
وماجد حاول يمسكها من يدينها ويهديها : قمر اهدي انا مااااجد اهدي
قمر يوم سمعت اسم ماجد فتحت عيونها وشافت وجه ماج وعلى طول ارتمت في حضنه
وجلست تبكي : ماجد الله يخليك لاتخليهم ياخذوني هذ...ا .... جـ....لـ....س
ماجد جلس يمسح على شعرها ويهديها : خلاص حياتي اهدي راح في سبيله
وحاول يقومها بس كل ماقومها تطيح لانها مو قادره توقف على رجولها وشالها ماجد وحطها على
السرير ... وقام من على السرير وقمر على طول مسكت يده : ماجد الله يخليك لاتتركني
ماجد جلس يطالع فيها وفي يدينها وابتسم لها ورجع جلس على السرير : ماراح اتركك ياقمر
حياتي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
قمر كانت لابسه فستان تركواز قصير وكانت لافه شعرها الطويل وحاطه مكياج خفيف تكواز
وعد كانت لابسه فستان ذهبي قصير منفوش ورافعه شعرها على فوق وحاطه مكياج ذهبي
نجي لهند حبيبتنا كانت لابسه فستان احمر طويل وهي مشاء الله بيضه فطالع عليهاا
جناااااااااان وشعرها رافعته على فوق وحاطه مكياج خفيف احمر
نجي لهناء هناء تحب الموف بشكل غير طبيعي فكانت لابسه فستان موف طويل وكانت في
طعه من لولوه محطوطه عن الخطر وفوق
كانو طالعين ملكات جمال وكلو وحده تقول الزود عندي
قمر : ماجد جاي بالطرق ياهناء بس اسيل لسه ماخلصت
هناء / افففففففف من هالبنت طيب اسمعي نحنا بنروح مع السواق عشان حرام نترك امي
وبنات عمي لوحدهم وانتي ووعد واسيل الحقونا مع ماجد طيب
قمر : طيب ...
وراحت تشوف اسيل وهناء راحت تتدور على هند الي كان جالسه تحت تكلم فهد
فهد: هنوده هيه عاد خليني انا اجي اخذك واشوفك من زماااان عنك
هند: لالالا ما ابغى .. ومو لازم تشوفني
فهد عرف انها لساتها زعلانه ومااحب يضغط عليها : طيب براحتك يله مع السلامه
هند: مع السلامه
وقفل فهد وهو معصب من تصرف هند خلاص زودتها وشاف خالد جاي وحاول يبتسم له : هلا
والله باالمعرس
خالد: هلا فيك ... وش فيك شكلك مو مطمني
فهد : ولاشي بس مشاكل
خالد: مع هند
فهد: آآه ايوه متى تسامحني مدري .. تدري انا بكره مسافر وهي مو هامها
خالد: ما الومها يافهد .. الي سويته مو شي سهل عليها
فهد : آآآآآآآآآآىه منك اقول امش لا الطشك الحين واحيس وجهك وانت لساتك معرس
خالد: لا ياشيخ احلف .. اقول امش قدامي امش
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هند كانت سرحانه وتفكر في فهد وش اشتقتلك يافهد بس انت السبب في الي احنا فيه دحين
هناء جاتها : يله هنوده السواق بره
هند : طيب يله بس اسيل ؟؟
هناء : معاها قمر راح يجي ماجد ياخذها
هند: طيب يله
وخرجوا .. نطلع عند اسيل فوق الي كانت مطفشه الكوفيره
الكوفيره : لك يابنتي استقري على راي
اسيل : اففففففففففف مابيه مرفوع مرفوع
الكوفيره : يابنتي انتي عروس فلازم يكون مرفوع عشان التاج
قمر : سويلها الي يناسبها وانتي يا اسيل وربي لو ماسكتي راح اكفخك سامعه
اسبل : لا وتعرفي تهددي كمان
قمر / اسيل الله يخليكي خلصينا ماجد عنده شغله يخلصها ويجينا
اسيل : طيب .. وانتي سوي الي تبغيه
الكوفيره : الي ابغاه الي ابغاه
اسيل : اففففففففف ترا راح اغير رائئ
الكوفيره : لك خلص وجلست تشتغل وهي ساكته
وجاتهم وعد : هي ياصبايا
البنات : اهلين
وعد : اسوله انا خلصت وماما راح تجي تاخذني عشان نروح القصر
اسيل : اها طيب اشوفك هناك
وعد : يله باي
اسيل وقمر : باي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ساعه ماجد كان في طريق ومشغل اغنيه اشكثر مشتاق ويذكر قمر ويتخيلها وش كثير
اليومين الي راحت كانت احلى ايام ... آآآه الله يقدرني واسعدك ياقمر ... وتذكر انو حتى فرح
ماعملها .. اصبري عليا ياقمر وراح اعملك اكبر فرحه وانا ماجد راح اخليكي مبسوطه طول عمرك
وطلع جواله وجلس يدور على اسم قمر وكان مسميها قمر حياتي واتصل عليها
رن رن
قمر : الو
ماجد : هلا غناتي .. هاه خلصتو
قمر : ايوه خلصنا ... انت قريب
ماجد: ايوه قريب يله انزلوا
قمر : طيب .. دقايق ونكون عندك
ماجد: قولي دقايق واكون عندك ياحبيبي
قمر وجهااا صار احمر وجلست ساكتها
ماجد : قولي زي ماقلت والا ماراح اجي اخذكم والعروس ناجل عرسها
قمر : لالالالالا حرام .. طيب دقايق ونكون عندك ياحبيبي
ماجد: آآآآآآآه ياقلبي
قمر : سلامة قلبك ياعيوني
ماجد: لالالالالا انتي شكلك تبغني اجحد في خويلد واخذك ونروح
قمر : ههههههههه لالالالالا خلاص يله سلام
ماجد: هههه سلام بس لاطولون
وقفلت قمر وهي مبسوطه
قمر : يله ماجد تحت
اسيل : اااها وانا اقول ليش وشك احمر
قمر : افففففففف منك يله قدامي ععروس غثه
اسيل : الحين انا عروس غثه طيب
ونزلوا تحت ولبسو عباياتهم وخرجوا واسيل راح تلبس فستانها في القصر
وركبو السياره اسيل وراء وقمر قدام
ماجد: هلا والله بالعروس الكشره
اسيل : والله انا عاجبني اني كشره
قمر : وي وي يااماجد انت لو تشوف ايش سوت فينا الكل هناك اتفاجوا انو هذي عروس
ماجد: هههههههههههههه ليش
وجلست قمر تحكيه وهو ميت ضحك ويعلق على اسيل لين ماوصلوا القصر
اسيل : اصللن انت وزوجتك ناااااااااااس مستفزه وماتنطاقوا وخرجت من باب السياره ودخلت
القصر
قمر : هههههههههه الحين انا مستفزه
ماجد: لا والله انتي قمر حياتي .. قموره ياعمري فكي الغطاء ابي اشوفك
قمر : وين افكه شوف الخلق رايحه جايه يله اشوفك بعدين باي
وبسرعه خرجت من السياره عشان لايلحقها ودخلت القصر وهي تضحك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وبعد ساعتين بعد مجوا الناس وجلس الرقص ورقصوا البنات طلعت قمر عند اسيل تشوفها قبل
مايدخل خالد
قمر : وااااااااااااااو وش هالاجمال والله اخواتك خطيرات بالتصميم
كان فستان اسيل ابيض على ذهبي وكانت في زي حركة المنتديل من قدام والطرحه كانت
ماسكه من يدينها وفي زي السلاسل من وراه مشبوكه بشعرها للفستان من وره
يعني كاااااااااااااان خطير بس انا مو عارفه اوصفه
اسيل : مشي حاله
قمر : واااااي منك راح ترفعيلي ضغطي
هناء / من اول اصلن هي رافعه الضغط
هند: الحين تصميمنا مشي حاله والله يخيب عليكي
قمر : ههههههههههههههه خفوا على البنت
دخلت عليهم مي وهي تزغلط : كلووووووووووووووووووووووويش وش هالجمال وش هالزين
هند : ههههههههههه لا وكمان مو عاجب الاخت اسيل
مي : لالالالالالالالا لازم يعجبها مانقدر نبدل خخخخخخخ
اسيل : تخففين دمك ..
مي : لا اثقله ... مشاء الله محد محي الرقص تحت الا صاحبتك وعد وخلود
هناء : هههههههههههه ايوه مشاء الله
مي : يوووووووووه نستوني خالد بيطلع عشان التصوير يله من غير مطرود
اسيل : وليش ان شاء الله يدخل
مي : وه عريس يبغى يتصور مع عروسه
اسيل : بــــ......
هناء : خليه يدخل نحنا طالعين
وطلعوا وهناء تغمز لي اسيل
مي يوم شافتهم خرجوا راحت تنادي خالد واشوي يدخل خالد لوحده
خالد : مساء الخير
اسيل طلت فيه من فوق لتحت وماردت عليه
خالد قرب منها ومسكها من يدها وقلها وهو يضغط على اسنانه : قلنا مساء الخير
اسيل وهي تطالعه وعيونها كلعا الالم لان يدينها تالمها من الضغط : مساء الخير
خالد: ايوه كذا اعتدلي ... وطالع المصوره :: الحين تصورينا ومثل ما ابغى انا ممكن
المصوره : ممكن ... لانها خافت منه ومن نظراته
وجلس يعكل حركات تخلي اسيل تبكي منها واشوي تبغى تضرب لين ماضمها لصدره وكانت
الصدمه وجلسة تطالع فيه وهو مبتسم للكمره
واشوي وجاتهم مي تقولهم انو دحين راح يتزفون
اسيل : انا لوحدي
خالد: لا طبعا انا وانتي ...
اسيل : بس ..........
خالد: يله يامي دحين
مي : طيب يله اسيل قدامي عشان امسك الفستان لكي
اسيل تطالع في خالد وتبغى تبكي بسببه وخالد مبتسم ابتسامة لؤم
وقفوا عند الدرج وبدية الموسيقه وكانت حلوه وبعدين جات اغنية انتي حلوه لرابح صقر
لـو يقولوا إنتي حلــوة جاوبـيهم ذي قديمـة
لو يقولوا إنتي روعة قولي أدري بس قديمة
انتي قولي مافي زيي يا هوى العمر ونسيمة
يالي صحرا العمر منك إرتوت يا أحلى ديمة
ضحكتك ما تشبهه إلا صوت قطرات المطر
كل مـا إنتي كـبرتي قـدرك بعمري كـبر
ولا رقة صوتك إللي دوم ياخذني بعيد
لو أسولف لك أضيع وأرجع أبدا من جديد
من عرفتك وأنا احبك شفت بعيونك أمان
إنتي كلك يالحبـيـبة عاجبتني من زمان
أنا أصلاً مابي غيرك وإنتي غيري ما تبين
ساحرتني بطيب قلبك وكثر أشواقك والحنين
وكان حاطها خالد عناد في اسيل وطول الزفه واسيل خلاص بتبكي من تصرفات خالد معها يبغى
يحرجها قدام الناس وماصدقة وصلت للكوشه وجلست وجلس وجوا يسلمو عليها وبعدين جات
خلود : يله ياعروستنا قومي ارقصي
وكانو حاطين اغنية مريام فرارس مكانو وين وجلس يحاولون فيها بس هي مو راضيه
وفجاء خالد قام ومسكها من يدينها وقومها وخلهها ترقص ورقص اخواته كمان
واسيل اشوي تبكي من تصرفات خالد ونزلت دمعتها من القهر وخالد انتبهلها وجاء جمبها
ومسحها بيده وقلها : لسه ماشفتي شي يازوجتي العزيزه
وجات ام ماجد وام خالد يباركولهم ويصوهم على بعض
ام ماجد: خالد خلي بالك على اسيل ترها نظر عيني
خالد: لاتوصي حريص ياخالتي .. وناده مي
مي : ايوه خالد شو
خالد: يله نبي نطلع
مي : بس ...
خالد : لابس ولاشي .. يله
ويوجه كلام ل اسيل الي كانت تطالع جهة وعد : يله نبي نروح
ماطلت فيه وقالت : بس بودع صحبتي وقامت وراحت تساعدها مي
وراحت جهت وعد ويوم صلت حضنتها وجلست تبكي
وعد: لالالالا لا تبكي الحين يخترب المكياج
اسيل : شفتي كيف نعامله
وعد : يابنتي عادي يله شوفي قام روحيله
اسيل : بس
وعد : لابس ولاشي اصلن هو جاء جعتنها يله باي
وراحت وتركتها
خالد: يله السياره جاهزه بره
مي : يله وانا جبت عبايتك
ولبستها ياها وخرجوا وشافت ماجد واقف عند الباب
ماجد: الف الف مبروك هاه خالد لا اوصيك ...
خالد: ههههههه وصيها هي عليه
ماجد: والله انا مالي شغل خلي فهد يوصها عليك
خالد: هههههههههههه مالت عليك
ماجد وهو يساعد اسيل تركب قدام : هههههههه لاتسبني لا اعدم وجهك الحين
اسيل في نفسها ياااااااااليت ياماجد تبرد قلبي
خالد: ههههههههههههه طيب يله سلام
وقفل باب السياره واتحركت السياره وشردة دمعه من عيون ماجد كان يحاول يمسكها من اول
الله يوفقك يااسيل مع خالد
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ان شاء الله يعجبكم
|