لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-08, 12:56 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

{ فرح فرح .. هلا فيكِ
ومشكوره ع تعليقك

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 26-03-08, 07:15 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين دلوعه

اجزاء جميله بصراحه واسلوبك مرة روعه ..

الله يعين خالد على اسيل .. شكلها راح تحبه ..


ماجد كثير تعجبني شخصيته .. وعلى قولة انجل عجيب بين يوم وليله ..

اتوقع القادم كله اكشن × اكشن ..


تسلمين دلوعه حبيبتي واعذريني تراني من زمان اتابع بس على الصامت ..

يالله ننتظر الجزء القادم بشوق ..


كل الود لقلبك

 
 

 

عرض البوم صور اقدار  
قديم 27-03-08, 02:15 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
Hello

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار مشاهدة المشاركة
  
تسلمين دلوعه
{ الله يسلمك


اجزاء جميله بصراحه واسلوبك مرة روعه ..
{ تسلمي والله هذا من ذوقك

الله يعين خالد على اسيل .. شكلها راح تحبه ..
{ الله يعينه ... احتمال


ماجد كثير تعجبني شخصيته .. وعلى قولة انجل عجيب بين يوم وليله ..
{ ههههههه ... والقادم اعجب

اتوقع القادم كله اكشن × اكشن ..
{ ممكن ....


تسلمين دلوعه حبيبتي واعذريني تراني من زمان اتابع بس على الصامت ..
{ الله يسلمك .. معذوره ياقلبي

يالله ننتظر الجزء القادم بشوق ..



كل الود لقلبك

{ ياهلا فيكي .. منورررررره

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 27-03-08, 02:19 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الباااارت الجديد
الجزء الرابع
الفصل االثالث
*********************
يوم قال ابو راشد هذي قمر .. مااجد قال في باله يالله قدا
ايش صغيره .. بس لاتنكر ياماجد انها اسم على مسمى
ابو راشد ... طيب راح اترككم مع بعض اشويه ..
قمر تهمس لي ايوها .. بابا وين ؟!؟
ابو راشد .. قمور لاتخافي هذا صار زوجك .. يله بعد اذنكم
ماجد .. تفضل
وجلست قمر بي ابعد مكان عن ماجد .. يااااربي انا ماعمري جلست مع احد غير بابا وراشد النحس الي سبب بالي انا فيه دحين ..
حتى شكله ماشفته .. كيف اتزوج واحد ماتذكر عنه شي ..
وهو ليش يوافق .. اففففف اكيد اشيب ومايفهم شي في الحياة ..
طيب ياهبله طالعيه ... لالالالا اخاااااف .. اصلن ليش مايتكلم
احسن يريحني من صوته الي يفجع ....
ماجد جلست بعيد عني خايفه اكلها يعني .. الله يسامحك يابو راشد انك خليتني اتزوج وحده قد اسيلوه .. يعني اكيد تصرفتها زي اسيل
هذي بالله كيف اتصرف عليها .. لالالا ماجد هذي زوجتك .. يعني راح تعاملها غير .. هذيك اختك ... وهذي زوجتك .. هههه بس هذي نصي كيف توقف جمبي .. بس مشاء الله عليها قمر مثل اسمها واحلى ..اشبها ماتتكلم .. والله انك غبي ياماجد .. انت الرجال ولازم تتكلم ... طيب ايش اقول ... يله قول شي خليها ترفع راسها بس
ماجد : كيفك ؟!؟
قمر .. وه هذا الصوت الحلو من وين جاي .. رفعت راسها وشافت ماجد .. وااااااو .. هذا هو ماجد .. لا اكيد يمزح بابا .. بس ماجد عمره 30 سنه .. وهذا لو يجي جمب العشرين كويس لو مو اصغرر ( طبعا ماجد كان طوويل طوله تقريبا 178 وعيونه وسااع ورموشه طويله ولون عيونه سواده وشعره اسوووود ..جسمه في عضل اشوي .. لكن جسم رياضي ) آآآآه بجد حليو .. وقطع عليها تاملها صوت ماجد ...
قمر : هاه .. شوو
ماجد .. آآآآه ياقلبي ع هالصوت : اسالك كيفك ؟؟
قمر : الحمدالله .. انت كيفك ؟؟؟
ماجد : بخير دامك بخير .... ورجع السكوت يعم المكان ... وفجاه
سمعوا صوت صراااخ وفتحت باب بقوه .. الا بدخلة راشد عليهم ومعه واحد غريب .. وابو راشد وراهم ...
راشد : هيه انت ... اتفضل بره بدون مطرود .. واحمدهذي قمر الي قلتلك عليها .. اتفضل خذها ..
وراح يجر اخته بيعطهاهالغريب الي معاه ... الا يد تفك يده الي ماسكه يد قمر .. وجسم يغطي ع قمر ..
ماجد : اياك ياراشد تمسكها .. وخذ صاحبك واطلع بره
راشد : ومنو انت عشان تطردني من بيتي .. وهذي اختي وانا اسوي فيها الي ابغه ..
ماجد : الحين اختك صارت زوجتي .. وشرفي .. فا اتفضل بره ..
راشد : وبي احق تتزوجها ...
ماجد : والله يوم اخ ماله داعي في احياة .. فلازم في احد ينتبه للقمر ..
راشد جاي يضرب ماجد .. بس ابو راشد مسك يد ولده واعطه كف
ابو راشد : اطلع الله لايبارك فيك من ولد ... وهذا زوج اختك وسندها في الحياة .. برررره
راشد : تضربني .. اذا ماخليتكم تندمو على اليوم الي ولدتوا فيه ماكون انا راشد .. يله يا احمد راح اخذك لصيده ثانيه ...
احمد : بس هالصيده احلى ماشافت عيني ( وقالها بمكر ) الا ويحس ببكس يطيره لي اخر الغرفه .. ويمسكه من ثوبه ويجره بره البيت
ماجد ووجهوا احمر من العصبيه : اذا شفتك في مكان .. اعرف انك ميت على ايدي ...
وقفل الباب بوجهوااا .. ويلتفت على وراء ويشوف راشد واقف وره
وانت ياراشد .. اذا عتبت هالبيت ماتلوم الا نفسك ..
راشد خاف من نظرات ماجد .. وعلى طول اتعده وخرج من البيت وهو يجري
بعد مماخرج راشد .. شاف خالد ومحمد جاين جري بعد سمعو صراخ ماجد ...
خالد : خير ايش فيك ؟؟
محمد : ليش تصارخ ..
ماجد : اقولكم كل شي بعدين .. انا داخل اطمن على ابو راشد ..
وراح وتركهم ... بعد مادخل شاف قمر تبكي في حضن ابوها .. لاحول ولاقوة الا بالله .. والله صادق يا ابو راشد ... وشاف دمعه تشرد من عين ابو راشد وهو يقول : ماقلتلك ياماجد .. الله لايبارك فيك من ولد ..
ماجد : وعد مني يابو راشد لك وانت قمر ... طول ماانا راسي يشم الهواء .. محد راح يقرب من قمر .. ولا يلمس شعره من شعراتها
ابو راشد وهو يمسح على راس بنته ..: هذا العشم فيك ..
قمر ترفع راسها لانها سمعت بنبرة صوت ابوها مثل التعب : بابا انت بخير ...
ابو راشد : بخير يابنتي .. ماجد .. قمر .. اجلسوا ابغى اتكلم معكم في موضوع
قمر اتعدلت في جلستها .. وماجد .. جلس ..
ماجد : خير انشاء الله
قمر : بابا شو في ؟ّ؟
ابو راشد :خير.. اتمنى ياقمر ماتزعلي مني .. بس انتي جلستك عندي في البيت مو أمان لكِ
قمر : بابا .. انت شو بتقول !!
ابو راشد : خليني اكمل .. ماجد .. انا بطلب منك تاخذ قمر معاك دحين مدام .. خلاص صارت زوجتك رسمي
ماجد اتفاج من طلب ابو راشد .. وقمر جلست تطالع في ابوها مبلمه
ماجد : ابو راشد ....
قاطعه ابو راشد وقله ..: مو أمان عليها هنا .. انا ماراح دايماً متواجد
قمر : بس ...
ابو راشد : هذا مو طلب ياماجد قمر .. هذا امر لكم .. قمر قومي جهزي اغراضك ... وقام وتركهم وخرج
قمر جلست تطالع الباب الي خرج منه ابوها وهي متافجاه .. ليش يابابا ..ليش .. ماكون مثل كل البنات الي فعمري ....
ماجد .. لاحول ولاقوة الا بالله ... ايش هالطلب يا ابو راشد .. لا كمان امر .. ماراح يقتنع .... وجلس يطالع في قمر .. حرام الي يصير في هالبنت ... ان شاء الله ياقمر بعوضك عن كل شي ..
ماجد : قمر .. هذا طلب والدك .. وانا كمان شايف انو فعلن يوم يخرج مافي امان لكي .. قومي جهزي نفسك .. وحطي الاغراض الي تحتاجيه اليوم ... وبكره تجي تاخذي بقية اغراضك ..
قمر : بس ....
قاطعها ماجد وقلها : هذي رغبة والدك .. تبغي تعصيها ..فتره بس لين مانطمن .. وبعدها براحتك
قمر جلست تفكر .. ياااااربي دحين اتزوجتك ودحين اروح معك ... انا ليش مو زي البنت .. بس بابا يبغى
كذا .. وانا ماراح اخلف اوامره قدامه .. مو حلوه .. وش يقول عني
قمر : طيب .. بعد اذنك بجهز اغاراضي
وتركته وخرجت .... وجلس ماجد يفكر .. دحين هذي وين احطها .. بدق على هناء واقلها ...
@@@@@@@@@@@@
...: كيفك.. ياوعد ..
وعد : الحمدالله بخير .. انت كيفك ياوليد
وليد : بخير مدامك بخيررر ... كيف اسيل ؟!؟
وعد : بخير .. بس مو عاجبني تصرفاتها مع خالد زوجها
وليد : ليش شو صار معاهم
وحكته .. كل شي صار مع اسيل .....
وليد : والله هالبنت انجنت .. منجد سوت كذا ...
وعد : تخيل .. منجد مجنونه .. وهذا كله بسبب فادي
وليد : على الاقل حبت فادي ياوعد
وعد : ايش قصدك ؟!!؟
وليد : ولاشي انا مضطر اقفل عندي شغل
وعد : ايووووه انت اصلن بتقول تحبني ودايما مشغوول خلاص روح لشغلك ... سلام
وليد : وعـــ ... طوط طوط طوط
آآآآه من هالبنت ... متى تحس فيني متى .. الله يسامحك ياوعد .... خلني اتصل عليها
ويتصل ... عفوا ان الهاتف المطلوب ...... آآآه ياوعد قفلتي جوالك .. والله العالم متى تفتحيه
@@@@@@@@@@@@@
وعد .. آآآه متى انسى جاسم .. واحب وليد ... وليد يستاهل كل خير .. على الاقل حبني
مو مثل جاسم ذلني في حبي له وفي الاخير لا حبني ولاشي ..... خلني اتصل على اسيل .. هي الوحيده تفهمني
وتروح الصاله عشان تكلم اسيل من خط البيت .... يحلم وليد يتصل ويلقي جوالي مفتوووح ...
توووووت توووووت
... : الوو
وعد : الووو .. السلام عليكم
...: وعليكم السلام .. مين ؟!؟
وعد : هند .. كيفك .. انا وعد
هند : هلا وعد .. انا تمام .. انتي كيفك ...
وعد : .. بخير .. وين اسيل ؟!؟
هند : في غرفتها ... لحظه واناديها لكي
وعد : طيب
هند طلعت فوق ودخلت غرفة اسيل لقت اسيل تذاكر
هند : الله الله وش هالشاطره الي طايحه عليكِ
اسيل : اولا .. قبل ماتدخلي تدقي الباب .. ثانيا .. اذا ذاكرنه استغربتوا ... واذا ماذكرنا ماعجبوكم الحال... استقروا على وضع
هند : يمه منك .. ماقلت شي اكلتيني بقشور .. اقول انزلي وعد تبغاكي على التلفون
اسيل : غررريبه ماتصلت على جوالي
وتجرررررررررري بسرررعه وتنزل تحت
هند : هالبنت انجنت .. الله يعين خالد عليها
وخرجت من الغرفه
اسيل : الو .. هلا وعد . كيفك .. شو صار .. ليش ماتصلتي على جوالي
وعد : بشويش اجاوبك على هذا كله
اسيل: وعد ماعرفك انا .. اكيد مقفله جوالك ... عشان وليد .. صح
وعد : اتخاصمت معاه
اسيل : لييييييييييييش .. انهبلتي .. دايما انتي كذا
وعد : اسيل ... مدري ايش يصير معايه .. تتوقعي ماحبيته ...ولساتني احب جاسم
اسيل : والله مدري عنك .. وعد افتحي جوالك وبلا هبل
وعد : مدري ... المهم .. شو صار معك اليوم
اسيل: ماراح تصدقي
وعد : ايش ليكون حبيتي خالد
اسيل : ياااااااااشين هالاسم ... لا طبعا .. ماجد اتزوج .. ملكته اليوم
وعد : كذاااااااااااااااااااااااااااابه
اسيل : لا والله وجلست تحاااااااكيه
@@@@@@@@@@@@@@@@
هلا ماجد ....
ماجد : هلا هناء .. اسمعي صار في تطور .. قمر راح تجي معايه دحين البيت ..
هناء : اييشششششششش ... ليش ؟!؟
ماجد : بعدين اقولك ليش .. جهزوا غرفتي ... ولا اقولك جهزولها غرفه ثانيه ..
هناء .. وليش مو بغرفتك
ماجد : بعدين اقولك .. يله سلام
هناء : سلام
ونزلت لي امها وقالتلها ...
ام ماجد : وه .. وليش مو بغرفته ..
هناء : وانا ايش يدريني ... اذا جاء افهمي منه .. المهم انا دحين اي غرفه اجهزه لها
ام ماجد : قومي جهزي غرفة اخوكِ .. هذي زوجته على سنة الله ورسوله .. وراح تكون معاه في غرفه وحده
هناء : اخاف يعصب
ام ماجد : انا اكلمه .. روحي
هناء : طيب ....
بعد ماراحت هناء اتصلت ام ماجد على ولدها
ماجد : هلايمه
ام ماجد : هلا بك .. زوجتك معك في غرفه واحد .. والموضوع مافي نقاش فيه
ماجد .. كان في السياره ومعه قمر .. متورط كيف يرد على امه : خلاص يمه .. الي تشفيه .. وانا في الطريق
ام ماجد : هذا ولدي.. يله مع السلامه
ماجد : مع السلامه ..
بعد ماقفل .. جلس يفكر ايش يقول لقمر .. حاول يجب موضوع من هنا او من هنا .. مافي شي
اقول ماجد .. خلك جري اشوي ...
ماجد : قمر مو جوعانه ....
قمر : ..............
ماجد : قمر ابوكي يبغى مصلحتك .. واذا هو شايف كذا .. لاتزعلي ... يله قربنا نوصل .. امسحي دموعك ... عشان اهلي لايفكروا اني مزعل زوجتي من بعد ساعتين ....من زواجنا والله وقتها اسيل تتعلق فرقبتي ...
قمر : هههههه .. لساتها على جنانها
ماجد : دوم هالضحكه ان شاء الله ... لساتها والعن .. الله يعينك عليها
قمر : هههه .. الله يعينك انت عليها مو انا
ماجد : اقولك .. لا انا ولا انتي ... الله يعين خالد
قمر : وش دخل خالد ... اعتقد خالد كان واحد من الي كانو واقفين معاك قبل اشويه
ماجد : هههههههه ايوه .. هذا مملك على اسيل من ايوم ... وزاجه بعد اسبوعين
قمر : بجد .. ياقلبي يا اسيل .. انتي قبلي خخخخ
ماجد : كايفه شيف
قمر : كايفه شيف !!!!
ماجد : ههههههههههههه شايفه كيف ... بس اسيل دايماَ بتقلبها ... مدري ليه وعدتني
قمر : اهااااااا ... الله يعيني عليكم آذن
بعد الكلام هذا عم السكوت على السياره ... آآآه ياماجد منجد تدخل القلب .. ومتوقعت تاخذ عليها بهالسرعه ... اخاااف احبها ... وافقدها ... لالالا ايش احبها بلاجنون ... مو كفايه مررره ..
ماجد : يله وصلنا ... وقف سيارته وخرج
قمر .. اشبه توه كان حليو .. ليش قلب ... انتبهي ياقمر لاتحبيه .. لين فتره وينتهي كل شي .. وانتي عارفه ده الشي.. وخرجت من السياره
شال اغراض قمر ... ودخل قبلها وهي وراه ...
ماجد : ياااااهل البيت وينكم
اسيل : اقول وعد دحين تكلمي وليد .. وقليله الي بقلبك .... فاهمه ... يله ماجد جاء بروحله .. سلام
وعد : سلام
قفلت من وعد وطيران راحت لي اخوها وشافته واقف في المدخل.. بس مانتبهت للي وراه
اسيل : كلووووووووووووووووويش هلا والله بالمعرس .. هاه خبرني قمر لساتها قمر .. ولا صارت تخرررع
ماجد انحرج من اخته : اساليها انتي .. ادخلي قمر .. تره هذي ماغير اسيل
اسيل : قموووووووووور .. وش جابك
ماجد : اسيل وش هلكلام
اسيل : انا اسفه .. بس اتفاجات
قمر : هلا اسيل .. كيفك
اسيل : قبل كيفك تعالي بالاحضااان
وتحضنها بقوووووه : والله ولكي وحشه يابنت سوري قصدي يامره
قمر : ههههه والله مدري مين سابقني بيوم بي هاللقب
اسيل: لالالالالا ... انتو اخذين على بعض ... على طول قلك ..
ماجد : هههه روحي نادي امي احسلك
اسيل : ان شاء الله
ام ماجد : لاتروحي ولاتجي .. هلا قمر يابنتي كيفك .. والف مبرورك ياقلبي
قمر : الله يبارك فيكِ
هند وهناء من عند الدرج : كلوووووووووووووووووووووووويش الف والصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
هناء : ياهلا بالقمر .. الي نور بيتنا .. الف مبروك .. منكِ المال ومنه العيال خخخخخخخ
هند : هههههه الف مبروك
ماجد : هههههههههههه لاياشيخه .... هناووووه بلاش استعباط
اسيل: اصلن هنا عمرها بطلت استعبااااط
هناء : تستخفي دمك
ام ماجد : يووووه منكم ... ماتبطلوووو ... يله العشاء جاهززز
قمر: انا مالي نفس...
ام ماجد :: لالالالالا يابنتي . راح تاكلي هذا العشاء عشانك
قمر : بـــ ........
ماجد : قمر امي تعزمك ... لاتخجليهاا
قمر : ماعاش من يخجل خالتي
ام ماجد: ناديني امي .. مثال البنات .. انتي سيرتي بحسبة بنتي
قمر : تسلمي يا امي
ام ماجد : عفيه عليكي .. يله نتعشى
@@@@@@@@@@@@
وليد كان سرحان .. ويفكر في البنت الي حبها .. آآآه ياوعد مدري ايش اسويلك عشان تعرفي قد ايش احبك .. لحظه برسلها رساله .. وجلس يكتب .. وارسلها .... ياليت تفهم ..
وعد كانت تفكر في كلام اسيل ... وفتحت جوالها ... واشوي يوصل مسج .. فتحته وكان من وليد وكان كاتب
سؤالك يالغلا جوابه سؤال يراودني
أعيشه بحساسي ونفس الشوق يداعبني
تحاورني نجوم الليل وهموم الليل تكسيني
سكونه صمت وصمته كلام يلعثمني
حروف إنرسم فيها جمال الكون وترسمني
على شاطيء البحر هايج وأمواجه تلاطمني
يمين ويسار وعلى كيفه يحاكمني
أعيش الحب وجنونه وموتي فيك يهددني
غرامك يالغلا خلا كلام الحب يغشاني
وعلى شاطيء البحر تايه مع الأحزان ينساني
ماأدري ليه أحس إني أحبك وأنت تهواني
طلبتك لا تشتكي حبي لأنه يجازيني بنكراني
عشقتك بكل مافيني وجزاتي منك هجراني
أنامأعرف إحساسي وبدونك ضاع برهاني
سؤالك لوتبي منه جواب أنت تهواني
آآآآآآآآه بجد يحبني .. وانا بعد احبه ... بس ماراح اقوله ... خليني اتصل عليه
وليد كان ينتظر مسج منها .. بس اتفاجاء باتصالها دنيتي كلها وعلى طول رد
وليد : هلا وعد
وعد : انا اسفه
وليد :على ايش؟!؟
وعد : وليد بليزززز ... خليك جمبي ولاتتركني .. انا هبله ويمكن اسوي اشياء غبيه .. بس بجد احسني متوتره .. بليززز لاتتركني .. انا بدونك اضيع وجلست تبكي
وليد : وعد حياتي انتي ... انا معك طول العمر .. بس لاتبكي
وعد : بجد
وليد : جد الجد ... يله انتي نامي وارتاحي وبكره راح اكلمك
وعد : طيب .. بس لاتنسى
وليد : ماراح انسى ياقلبي
وعد : تصبح على خيررر
وليد : وانتي من اهل الخير
وقفل وليد وهو مبسوووووووط على الاخير .... ونام مرتاااااااح
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 1 في الليل
ماجد : ههههههههههههه والله انك تحفه ياسيل .... يله قمر عشان ننام
قمر استحت يوم قال هلكلمه : اوك
اسيل : وين بدري ... كملو السهر معنا
هناء : ايوه والله كملو السهره
ماجد : هههههههه صاحي من بدري وابغى انام
اسيل : طيب نام وخلي قمر عندنا
ماجد : اقول اسيلوا انتي قبل قايمه بكره مدرسه ولانسيتي
اسيل : مجوووووود ابغى اسهرررر
ماجد : مااااااااااااافي يله قدامي
قمر: ههههههههههههه يله ياماما نامي
اسيل: طيب ياقويمر انا اوريكي شغلك ..... تصبحوووووووووا ماراح اكملها خساره فيكم وطلعت جرررررري على فوق
ماجد : هههههههههه مجنونه هالبنت ... يله قمر
قمر : طيب .. يله هناء تصبحي على خيرر
ماجد :تصبحي على خيرر
هناء : هههههه وانتو من اهله
وطلعووو .. وبعد مادخلو غرفتهم ماجد استأذن منها ودخل الحمام
وقمر جلست متووووتره اول مره تكون معاه لوحدهم يااااربي خايفه .... واشوي وخرج وهي على طول اخذت لابسها ودخلت.... واشوي خرجت ولقته نايم في الصاله الي في غرفته.. احسن ريحيني ... وراحت ونامت على السريررر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد اسبوعين .. في لمسااات كانت اسيل تنافخ عليهم
اسيل : اففففففففففف هناء ووجع انتي عارفه انو ماهمني الزواج بكبره فبليزززز خليها تسوي الي ابغاااه
هناء : لو خليتها تسويلك الي تبغيه كان وحشتي نفسك قدر ماتقدري
وعد دخلت عليهم : هناء خليني انا اتفاهم مهاها وانتي روحي خلصي
هناء : احسن وخرجت وتركتهم
وعد : انتي اشبك ... مو كفايه اخواتك تكفلو بكل شي حتى فستان عرسك هم اختروا على ذوقهم
اسيل : اففففففففففففف ... اصلن هالزواج راح يطربق فوق راس خووووويلد ..........
@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 27-03-08, 02:21 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

{ اتمنى تنال اعجابكم .. لاتبخلووو بالردود .. متظره ارآآآآكم على ناار

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجرح, تنحط, دلوعه بكيفي, رواية, علي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية