لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-08, 08:39 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيلو دلع مشاهدة المشاركة
   تسلمي ياعسل على الروايه والصراحه تجنن في انتظارك

ياهلا كيلو دلع .........
الله يسلمك ياقلبي ........

منوره ......

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 06-03-08, 08:44 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الباااارت الجديد
الجزء الرابع


البارت .......

الساعه 10 في المستشفى (...........)
وفي غرفة هند كانت هناء توها صاحيه وراحت تتطمن على اختها وجلست جمبها وجلست تطالع فيها وفي عينها دمعه .....
هناء : آآآآه ياهند ايش إلي خلكي كذا ... ايش سواء فهد فيكي ..... كنتي خارجه معاه وانتي ورده ...... ورجعتي وانتي ورده ذبلانه .... ايش سواء فيكي ... قوليلي ..... وتلوميني اني رافضه اتزوج ....... إنا فقدت الإنسان إلي حبيته ........ وكان ممكن اموت بعده ....... بس الدنيا ماريحتني ...... ومابدي اجرب هالحب مره ثانيه ..... ويصير مثل إلي صرلك ...... والي صرلي قبلك ....... آآآآه بس آآآآه
وهي في افكارها ..... كان في شخص ثاني يسمعها ...... إلي سمعه خلها يتاكد انو البنت إلي تتكلم ....... كلها عذاب ........
: دكتور محمد ايش تسوي هنا ؟؟
الدكتور انفجع يوم سمع صوت الممرضه منى
الدكتور محمد : بسم الله ...... الله يسامحك المفروض ماتجي كذا
الممرضه منى : إنا اسفه ..... بس ايش تسوي
الدكتور محمد : ولاشي .... بس جالس اعمل الجوله الخاصة فيني .... واسمعي الدكتور جاسم ..... خلاني اشرف على حالة هند فهد ..... اتوقع هذي غرفتها
الممرضه منى : ايوه الدكتور قلي ..... وهذي غرفتها .... بس اشوف أول اختها ......
الدكتور محمد : طيب اتفضلي
وراحت والدكتور محمد يفكرا يعنى هذي اختها ..... بس نفسي اعرف ايش قصتها ..... وليش الالم هذا كله
دق ... دق
هناء فاقت من افكارها على دقت الباب
هناء وهي تعدل غطوتها : تفضل
دخلت الممرضه منى : السلام عليكم انسه هناء
هناء : وعليكم السلام
الممرضه منى : الدكتور محمد يبغى يعان المريضه
هناء : ايوه .. خليه يتفضل
الممرضه منى : اوك
وراحت جهت الباب وفتحته
الممرضه منى : دكتور محمد تفضل
الدكتور محمد : أن شاء الله ...... السلام عليكم
هناء : وعليكم السلام
الدكتور محمد ( بينه وبين نفسه ) آآآآه يامحلى صوتها .... محمد اركد وش هلكلام .... عمرك 32 سنه ....... وتقول مراهق ...... اركد وبلا هبل على أخر عمرك
الممرضه منى : دكتور محمد ...... دكتور
الدكتور محمد انتبه انو الممرضه تناديه : هاه ..... نعم
الممرضه : سلامتك ..... بس الاخت تكلمك
محمد : ااه ... إنا اسف ... بس كنت مشغول .... خير يالاخت ..... امري
هناء : لا ابدا سلامتك .... بس اسال كيف حالة اختى
ويوم جاء يرد إلا بدقة الباب ودخلت ماجد وام ماجد واسيل
ماجد : السلام عليكم
وعليكم السلام
أم ماجد راحت جهت بنتها على طول : هند يابنتي ...... ردي عليه ..... لساتك نايمه
ماجد : أنت الدكتور جاسم
الدكتور محمد : لا ..... الدكتور جاسم اضطر يخرج ..... وقلي اشرف على هالحاله .... إنا الدكتور محمد ...... وانت ؟؟
ماجد : اااه ...... إنا ماجد فهد .... اخو هند .....( كاني اعرف هالرجال)
الدكتور محمد ( وين شايفه ياربي ): اهلين .... تشرفنا
ماجد : الشرف لي ..... كيف حالتها دحين يادكتور
الدكتور محمد : والله إنا توني عاينتها .... ومعها انهيار بسيط ... يمكن امس الدكتور جاسم قلكم انو انهيار قوي ..... بس هي تلقت صدمه وماقدر تتحملها ..... بس انهيارها بسيط .... وممكن تفوق بي أي لحظه ..... اذا هي تبغى هذا الشي .....
ماجد : يعني تقول انو هي إلي رافضه أنها تقوم
الدكتور محمد : بالضبط ..... بتهرب من الواقع ...... إلي خايفه تواجهوا
أم ماجد : يالويلي على بنتي ...... وتبكي
الدكتور محمد : ياخاله لاتخافي ..... كلها يومين واقل وترجعلك ..... بس انتوا تكلمو معاها ...... عشان تعرف انو في ناس منتظرينها ...... وعلى فكره هي ممكن تقوم .... بس راح تكون فكرها أو تركيزها مو مع العالم إلي قدامعها ......
ماجد : كيف يعني ؟؟
الدكتور محمد : يعني هروب .... حتى لو قامت ماراح ترجع للواقع ...... لان الصدمه يمكن تكون قويه بنسبه لها
ماجد : امممممممم ... الله يعين
الدكتور محمد : طيب ... إنا استئذان
ماجد : اذنك معك
وبعد ماخرج الدكتور جلست أم ماجد جمب بنتها تقراء عليها وكان في سكوت فظيع مافي احد يتكلم إلا صوت أم ماجد وهي تقراء القران ماجد كان يفكر بااخته وايش السبب إلي خلها كذا وهناء تفكر في الدكتور محمد كانت نظراته غريبه وكانه عارف شي عنها واسيل كانت تفكر بي المصيبه خالد إلي راح ينفذ التحدي ياااااااااااربي إنا ايش اسوي ماجد عند وهناء لو عرفت اني أحب راح تطير رقبتي آآآآه يافادي أنت مو عارف ايش يصررلي لازم اقوله راح يجي يخطبني وهم في جملة افكارهم .... في ملاك على السرير يفتح عينه ببط ..... تسمع صوت امها ..... ويوم فتحت عينها شاف الكل موجد ........ إلا هو ..... فهد مو في لهذي الدرجه مايحبني ...... ودمعة عينها ....... انتبهت لها هناء .......
هناء : هند ....... صحيتي ياقلبي ..... الحمدالله على السلامه
ويوم سمعوا هناء على طول راحوا جهت السرير
ماجد : الحمدالله على السلامه يالغلا .....
اسيل : هنوووده ياقلبي ماتشفين شر
أم ماجد ضلت ساكته
جلسوا مع هند ساعه وبعدين رجعوا البيت ...... وبعد ماوصلوا على طول اسيل طلعت غرفتها وفتحت المسن حقها وفتحت البريد لان لقت رسالة جديده
لقتها من فادي وعلى طول فتحتها .......... بس تلقت صدمة حياتها
@@@@@@@@@@@@@@@
في الشركه وفي مكتب خالد
كان جالس يفكر ايش ردة فعل اسيل يوم قلها ماجد هههههه اكيد انجنت
دق ... دق
خالد : ادخل
ماجد: سلام
خالد : وعليكم السلام ... خير ان شاء الله
ماجد : ولاشي .... تدري مين شفت في المستشفى
خالد : مين؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مها ...... وكمان ابو راشد
خالد : مها ماغيرها وابو راشد صاحب ابوك
ماجد : ايوه
خالد : وايش تبغى المدام مها .......
ماجد : مدري .... بس حاس وراءهم شي
خالد : ياشيخ طنشهم ... الا ايش اخبار ابو راشد من زمان عنه
ماجد : الحمدالله
وجلسوا ساكتين فتره وخالد يقول متى افتح الموضوع لالالا دحين احسن وقت
خالد : ماجد ..... كلمة اسيل
ماجد : اممممممم ايوه والملكه اخر الاسبوع
خالد : بجدك ولاتمزج :)
ماجد : بجدي ..... وهند راح تخرج بكره على كلام الدكتور
..... الدكتور الي يعالج هند كاني اعرفه
خالد : ايش اسمه
ماجد : الدكتور محمد بس مااعرف لقبه .... على العموم جهز حالك يوم الاربعاء ملكتك وانبسط ياعم هههههههههه
خالد : ههههههههه عقبالك
ماجد : لالالالالا لاتفاول عليه ....... يله سلام
خالد : هههههههههه انشوف ....... سلام
وخرج وترك خالد يفكر واخيرااا ياهند راح اكسر راسك
@@@@@@@@@@@@@@@@@
السلام عليكم
غاليتي ..... اسيل ......
هذي الرساله سوف تكون اخر العهد بيني وبينكي .... اليوم اقول لكي انو كل مابيننا انتهى ..... فارجوا منك الالتزام بهذا القرار ........ لاتتصلي بي ........ رقمي غيرتها ....... فارجوا منكي مسامحتي على كل الذي فعلته بكي ...... واتمنى لكِ السعاده مع من سوف يكون الكفء لكِ .......
فادي

اسيل جلست تقراء الرساله فوق عشره مرات ليش ليش بافادي ايش صارررر لازم اتصل فيه افهم ليش وتمسك جوالها وتتصل لكن .........
عفوا ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان .......
لالالالالالا يافادي حرام عليك ........ وقفلت على نفسها الباب وصارت تبكي
الساعه 10 في الليل وفي صالة بيت ماجد
كانت هند الي اصرت تطلع اليوم وهناء وام ماجد جالسين يتكلمو
ام ماجد : هناء وينها اسيل من الصباح وهي في غرفتها
هناء : امي عاد ماتعرفي اسيل يوم ماجد يسوي شي بغصبن عنها
وهي ماتبي خالد وتتوقع ماجد راح يرفضه اذا سوت كذا
ماتدري انو هذا الشي متفقين عليه من زماااان قبل ماابويه يتوفى
هند : بعدين خالد مشاء الله عليه مافيه شي ...... جمال واخلاق
ام ماجد : مدري ..... الا فهد وينه ماشفته جاء يسلم عليكي
هند ارتبكت : هاااه .... كلمني مشغول
هناء انتبهت لي ارتبكها .... وقالت راح اعرف ايش صار بينكم
ام ماجد : طيب كويس ,,,,,,,,, يحبي لي هالولد ...... يارب يخليكم لبعض
وانتبه للباب يفتح الا ماجد داخل عليهم
ماجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام ماجد : يهلا بنور عيني
هناء : الله ياامي الحين هالماجد هو بس نور عينك .... ونحنا بنات البسه السوده
ماجد : هههههههههههه لاياشيخه .... انا ولدها الوحيد ونور عينها ..... وانتو الماما ملت منكم
هناء : ياشينها عليك وانت تتدلع وتقول الماما شحط وش كبرك وتقول الماما
ماجد : هههههههههههههه والله انك عسل ياشيخه
كيفك يالغاليه ....
ام ماجد : الحمدالله بخير مدامك بخير
ماجد : الحمدالله ........ وانتي ياهند كيفك ؟؟؟
هند : الحمدالله ....
ماجد : الا وينها اسيل
ام ماجد : في غرفتها من الصباح .......
ماجد : على النت
هناء : لا مو عليه ........ لاني فصلته من الظهر عساس تنزل ...... بس مانزلت ولساته مفصول
ماجد : غريبه ........
هناء : لاغريبه ولاشي تبغى تحنن قلبك بموضوع خالد
ماجد : الا هذا الموضوع ملكتهم يوم الاربعاء وعزمة كل الرجال
ام ماجد : طيب ياولدي لاتغصبها
....: مو غاصبني ولاشي
وكلهم التفتوا لصاحبة الصوت
اسيل : ايوه موافقه .......
وراحت جمب ماجد : مقدر اكسر كلمتك يالغالي ( بس راح تشوف ياخالد مين هي اسيل )
ماجد: طيب الحمدالله وبااسها على جبهتها
ماجد : اقول ياعالم انا جوووووووعان
ام ماجد: هههههه دحين نحط الهشاء يله يبنات قوموا
وقامو كلهم
ماجد : هند خليكِ ابغاكِ
ورجعت هند جلست
وبعد مارحوا كلهم
ماجد : هند ممكن اعرف ايش صار بينك وبين فهد
هند : ماصار شي
ماجد : لاتقولي ماصار شي ..... والانهيار الي جاكي ..... وحالة فهد قبل ماننقلك المستشفى ..... تدل على انو في شي بينكم
هند : امممممممم ماجد انتو اخويه وبمثابة الاب بنسبه لنا ....... بس الي بيننا انا وفهد نحنا نحله بنفسنا
ماجد : اممممممممم طيب بس ابغاكي توعديني اذا احتجتي شي تقولي
هند : وعد
اسيل : يله العشاء جاهز ..... ولامتبغون ...... احسن ........ امــــــــــي ماجد وهند مايبغوووون
ماجد : الله يالكذوب ..... تعالي هنا وراح يجري وراهاااا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد اسبوع في بيت ابو خالد وفي غرفة خالد
كانت هناك حووووسه
فهد : ياخالد اركد الله يخليك .......... خلني ازبط الشماغ عليك
خالد : افففففففف طيب اخلص
فهد : هذي جزاتي ........ طيب اقلب وجهك
وجاء يرووح الا يمسكه خالد : ههههههههههه ياشيخ امزح بس والله متوتر
فهد : هههه عارف ولا نسيت اني كنت بهالموقف قبلك
خالد : هههه لا مانسيت ........ اتصالحتوا
فهد : تقدر تقول ايوه
خالد : طيب كويس ........ وجود اقطع علاقتك فيها نهايا
ويوم جاء يرد الا دخلت مي اختهم الي تدرس بجده جات عشان ملكة اخوها
مي : الله الله وش هالجمال ............. ماكنت ادري انك وسيم كذا
خالد: هههههه انا من يوم يومي وسيم
مي : ياحظ اسيلوله فيك
خالد : وياحظني فيها
فهد : ههههههههههه هلا ميو .......ز متى وصلتي
مي : ياقلبي يافهودي ......... قبل اشوي ......كيفك والحمدالله على سلامة هند
فهد : الحمدالله ...... والله يسلمك
دخلت خلود طايره
خلود : خالد بابا يقولك بسررررعه انت وفهد عشان تروحوا بيت عمي
خالد : طيب ......ز يله فهد
فهد : طيب ....... مي انتو مي ناح يوديكم
مي : رايحين معاكم .... خلود روحي نادي ساره عشان نروح
خلود : افففففففف مافيه اطلع
خالد : اقول اتحركي بسرررررررعه ........ز راح نتاخر
خلود بسرعه راحت لانه باين عصب
بعد ماتجمعوا ركبوا السياره وراحو بيت ماجد
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وفي بيت ماجد
كانت اسيل في غرفتها وتفكر في فادي لها اسبوع تنتظر شي منه ....... بس للاسف ماحن ولاشي ........ وكانت هند معاها تحطلها مكياج خفيف
الا اشويه وتدخل مي وساره
مي : كلووووووووووووووويش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
سااره ومي وهناء : كلووووووووووووووووووووويش
اسيل كلكم فرحانين الا انا حرام عليكم
مي : الف مبروك يازوجتى اخويه ........ على فكره الشيخ موجود
اسيل : الله يبارك فيكِ وعقبالكِ
مي :$ اخجلتيني هههههههههههه
كلهم : ههههههههههههههه
هناء : عاد انتي تخجلي ماتوقع خخخخخخخخخ
مي : هههههههههههه عقبالك يادوووبه
دق ... دق
ماجد : ياهناء تعالي
راحت هناء له ورجعت بدفتر وراحت لي اسيل
هناء : اسوله ماجد يقولك وقعي
اسيل حاولت تمسك القلم بس مو قادره وجاتها مي
مي : يابنتي وقعي تا خويلد عسل لاتخافي
وجلسوا البنات حولها لين وقعت وودت هناء الدفتر لماجد
ماجد : خلاص وقعت
هناء : ايوه
ماجد : طيب عشر دقايق وخليها تنزل المجلس
هناء : طيب
وراح جهت الرجال ودخل واعطى الشيخ الدفتر
وبعد ماخلص وراح الشيخ جلسوا يباركوا لخالد
ويوم جاء ماجد يسلم عليه
ماجد : الف الف مبروك ........ وحطها بعينك ترها بنتي ......... واذا زعلتها ماتلوم الاتفسك
خالد : ههههههه بعيني لاخاف .......... مجود والله تخوف
فهد : ههههههههههههه الحمدالله ماهددني
ماجد : هههههههههه انت حسابك بعدين
خالد : اتحاسبوا بعدين دحين بعد اذنك ابغى اشوف خطيبتي
ماجد : ههههههههههه طيب امشي على المجلس
فهد : يله امشواااا
خالد : مسكوه من ثوبه من وراء : تعااااااال وين رايح
فهد بكل براءه : معك
خالد : لاياشيخ اقول روح ارتز جمب ابوك ........ سلام
وراح وتركوااااااااااا واقف يضحك على اخوه بعدين اتذكر عند خلني اتصل عليها
وراح يتصل
@@@@@@@@@@@@@@@
في غرفة اسيل بعد مابركوا لها
جاتها هناء : يله اسيل ماجد يستناكي تحت عشان تروحي المجلس
اسيل وبكل براءه : ليش اروح المجلس
البنات جلسوا يضحكوا عليها : هههههههههههههه
مي : عشان ياقلبي تجلسي جمب خالد
هناء : هههههههههه ويمسك يدينك
ساره : طوط طوط ترا فيه عزابيه
الكل : هههههههههههههههههههه
ويجروها من يدها وتنزلها هناء عند ماجد
ماجد : الف مبروك ياسوله ويبوسها على خدها
اسيل وهي لسه مو مستوعبه الكلام الي قلوا البنات
اسيل : الله يبارك فيك
ومسكها من يدها ودخلو المجلس
خالد كان سرحان يفكر كيف اسيل اتغيرة ولا لساتها حلو ويوم دخلو تفاجاء
بالطفله الي دخلة مع ماجد
ماجد : خالد هذي اسيل ...... اسيل هذا خالد ويله قدامكم ربع ساعه بس
وجلس اسيل وخرج
خالد في باله سبحان الله ماتغيرتي وراه ايش كنتي تخفي وراء هذاك الصوت الي كان كله تحدي ماتوقهت وجه طفله آآآآآه خطفتي قلبي
اسيل ياااااااربي ياماجد ليش تركتني وهذا اشبه بمبلم فيه كذا آآآآآآه يافادي وينك تشوف الورطه الي انا فيها .......... يمه اشبه قام
خالد ماقدر يمسك نفسه وجاء جلس جمبها وهي تبعد
خالد: اشبك اسيل مو اكلك
اسيل : ....................
مسكه يدها وعلى طول تصفعه كف
اسيل تناظر فيه : لاتحاول تلمسني ......... صح كسبت التحدي ياخالد ...... بس انت كسبته بمزاجي انا
خالد ماستوعب انو الوجه الطفولي يتحول كذا وتصفعني
خالد : راح تنمدي على هالكف قد شعر راسك والزواج بعد اسبوعين سامعه وخرج وتركها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 06-03-08, 08:47 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اتمنى تنال اعجابكم .............. ويله لاتخيبوا املي بالرود .............
تحياتي :)

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 06-03-08, 10:13 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59153
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: manaer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
manaer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياحياتي ولله البارت جنان
تكفين متشوقه أعرف يش راح يصير لا تطولين

 
 

 

عرض البوم صور manaer  
قديم 07-03-08, 12:12 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36073
المشاركات: 228
الجنس ذكر
معدل التقييم: حاكم العشاق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حاكم العشاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قصه رائعه اتمنى لكي التوفيق
ابصراحه اسلوب الطرح يشوق
القارئ واسلوب يشبه مسلسلي
المفضل بريزين بريك ينتهي في اوقات
تتمنى ان يكون الحلقة التاليه عندي
يسلموووووووووو يالدلوعه

 
 

 

عرض البوم صور حاكم العشاق  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجرح, تنحط, دلوعه بكيفي, رواية, علي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية