كاتب الموضوع :
دلوعه بكيفي
المنتدى :
الارشيف
الباااارت الجديد
الجزء الثالث
الفصل الثاني
...: ماجد كيف حالك ؟؟
ماجد التفت للصوت الي من كثر ماحبه دحين صار يكره يسمعه ويتقزز كمان
ماجد : نعم يالاخت اعرفك انا ؟؟
.....: الله ياماجد دحين ماصرت تعرفني .... انا مها بنت عمك وحـبيـــ...........
ماجد : اهلين يامها انا اسفه بس ماعرفتك
مها : اها طيب كيفك ؟؟
ماجد وهو مو طايق الوقفه : الحمد الله بخير
مها : وانا كمان الحمدالله بخير ... شو بتعمل هنا ؟؟
ماجد وهو يطالع في الباب وكاره الوقفه : هند تعبانه
مها : ياقلبي عليها سلامتها والله
ماجد : الله يسلمك
مها: طيب اسالني انا ليش هنا ؟؟؟
ماجد : هاه ايوه ليش انتي هنا ؟
مها وهي تتصنع الحزن بوجهها الي ظاهر حتى وهي متغطيه لان الغطاء خفيف :
زوجي في العنايه المركزه
ماجد : مايشوف شر
مها : الشر مايجيك ياحـبيــ...........
ماجد : بعد اذنك هناء تستناني مع السلامه
وبدون مايستنى ردها تركها وراح
مها آآآآآآآه يامجد مصيرك ترجعلي زاحف وانا اوريك ... خليني اشوف هذا كمان اتوكل
ولالسه جالس على قلبي
اف هذي ايش جابها في هالوقت وهو رايح غرفة اخته شافها في نفس المكان بس
هالمره كان معها رجال شايب وعلى طول عرفه وحاول قدر مايقدر يمر بدون مايبن
يعرفهم وبسرعه دخل غرفة اخته واعطه هناء القهوه : هاه مافاقت
هناء : لا اقول ماجد
ماجد: هاه
هناء : مين راح يجيب امي واسيل من المزرعه
ماجد : خالد
هناء : اه كويس
وفي سيارة خالد كانت اسيل مو طايقه الجلسه ابدا لان ساره النذله ركبت في
النوص وام ماجد ركبت وراء ام خالد وهي اضطرت تركب وراء خالد وكل ماترفع عينها
تلقى يطالعها من المرايه وعيونها تجي في عيونه وتظطر تنزل عيونها
اسيل بالله ان شاء الله وجع هذا اشفيه ميطالع الطريق احسن بعدين تعالي ياسيلوا
ليش تنزلي عينك كانك كسيره لازم توريه انك ماتنزلي عينك ابدااااا ورفعت عيونها
وبرضوا يطالع اسيل لاتنزلي عينك خليه هو الي ينزلها اول وهي في افكاره الي بينها
وبين خالد يرن جوالها لدرجة من الفجعه جات تنط من السياره <<< هههههه هبله
هالبنت
ساره : بسم الله عليكي اشفيكي
اسيل وقلبها يدق بسرعه : هاه مافيه شي بس كنت سرحانها وجوالي يرن
وتطلع جوالها الا ترتجف وتعطي المتصل مشغول وتحط الجوال صامت وترميه في
شنطتها
ساره : اشفيكي ليش مارديتي
اسيل : وحده من البنات غثيثه ومالي خلقهاء
ساره: ااه طيب
خالد لاحظ ارتباكها وكان باين بصوتها ايش وراكي يااسيل مين الي اتصل وخلكي
ترتبكي كل هالارتباك وجلس يطالع عيونها في المرايه وهي منزلتها
نرجع عند فهد الي كان في حال محد يدري عنه آآآآآآآه ياهند والله انك حبي الاول
والاخير ومستحيل اخسرك بسبب نزوى من الماضي مستحيل ويرن جواله ويطالع فيه
الا هو نفس الرقم ايش تبغى هذي كمان ومو كفايه الي صار راح اطنشها قطع الخط
ورجع يرن على طول افففففففف هذي شكلها راح تستلمني ارد احسن
فهد : نعم
جود : هلا حبيبي
فهد : نعم فيه شي
جود : حبيبي اشتقتلك ليش بتعمل فيه هيك
فهد : جود انا دحين مو فاضي فلوسمحتى لاتتصل ثاني مع السلامه
ويقفل الخط ويقفل الجوال بكبره لانه عارفها راح تستلمه
ويرجع فكره لهند لحياته وقلبو آآآآه ياهند والله احبك
الساعه 3 الفجر في المستشفى
ماجد ماجد اشفيك نومت
ماجد : هاه لالا
هناء : ههه ايوه واضح
ماجد : اقولك خلاص انتي راح تجلسي معاها
هناء : ايوه
ماجد : طيب يله انا بروح البيت اريح في البيت قبل اذن الفجر
هناء: طيب
ماجد :هناء اذا تبغون شي اتصلي
هناء : ان شاء الله
ماجد : يله مع السلامه
هناء : مع السلامه
وخرج ماجد من الغرفه وراح عند الاصنصير وهو واقف يستنيى
......: الله ياماجد تمر من جنبي وتتجاهلني ماتوقعتها منك وانا ابوك
ماجد يوم سمع الصوت والكلام اتمنى الارض تنشق وتبلعه التفت لصاحب الصوت
وضل ساكت مو عارف ايش يقول لي اعز اصحاب ابوه
.....: مو عارف ايش تقول
ماجد : السموحه منك ياعم ابو راشد بس حسبتك انت نسيتني
ابو راشد : في احد ينسى ابنه ياماجد صحيح الدنيا فرقت بيننا سنين بس متنسي
وانا ابوك
ويروح ماجد يلم عمو وابوه في نفس الوقت لحضنه : انا اسف سامحني بس خفت
خفت
ابو راشد : لاتخاف انت الغالي ابن الغالي وماتنسى بسهوله وانا ابوك بعدين مشاء
الله عليك مين ينسى رجل الاعمال المعروف والمهندس ماجد هههههههههههه
ماجد وهو يكلم ابو راشد انتبه لقمر الي واقف بعيد اشوي : هههههه شايف كيف
ومنكم نستفيد
ابو راشد : ههههه طيب وصل الاصنصير يله خلنا ننزل
ماجد : اوك يله
ابو راشد : يله ياقمر امشي
قمر : ان شاء الله يابابا
ماجد الله ياقمر كبرتي والله : تفضل ياعمي
ابو راشد : تسلم والله
ماجد : الله يسلمك وبعد ماستني قمر تدخل دخل هو بعدها وضغط على الدور
الارضي وبعد ماوصلو وانفتح الاصنصير وخرجوا من باب المستشفى
ابو راشد : يله ياماجد اشوفك على خير
ماجد : وين ياعمي
ابو راشد بنوقف تاكسي يودينا البيت
ماجد : افا ياعمي قويه منك توقف تاكسي وانا موجود تفضل اوصلك معي
ابو راشد : مانبي نتعبك ياولدي والمشوار قريب
ماجد : تعبك راحه تفضل السياره من هنا
وراحو جهت السياره وركبوا وشغل ماجد السياره وتحرك
ماجد : الا اسالك ياعمي انتو ليش في المستشفى ؟؟
ابو راشد : آآآآآآآه ياماجد راشد الله يهديه مسوي حادث بالسياره
ماجد : سلامته والله وكيفه دحين
ابو راشد : الحمدالله بس قالو لازم يخلوه في المستشفى كذا يوم
ماجد : مايشوف شر والله يقومه بسلامه
ابو راشد : الشر مايجيك الا قولي ليش انت في المستشفى
ماجد : والله ياعمي هند اختى جاها انهيار عصبي
ابو راشد : لاتقول من ايش ؟؟
ماجد : والله ياعمي مدري الا بيتك مثل ماهو
ابو راشد : لا ياماجد الدنيا تغير بيتي في حي ((..............))
ماجد يوم سمع الحي تفاجاء انو من افقر الاحياء في المدينه الله يادنيا والله مالك امان
وبعد مادله ابو راشد للبيت وصلو
ابو راشد : تعبتك ياولدي الله يعطيك العافيه
ماجد : تعبك راحه والله يعافيك
ابو راشد وهو يفتح باب السياره : يله ياقمر مع السلامه ياماجد
ماجد : مع السلامه واستناهم لين مادخلو وحرك سيارته
وفي بيت ابو ماجد في انسانه جالسه على نااااار وتبي تنتقم من خالد على الي
سواها فيها قبل ماتنزل من السياره بعد ماوصل اهله اول بعدين وصلهم ويوم وقف
قدام الباب
ام ماجد :الله يعطيك العافيه ياخالد تعبناك
خالد : ولو يخاله تعبكم راحه
ام ماجد : تسلم ياولدي يله مع السلامه
خالد : مع السلامه
وتنزل ام ماجد وعلى طول يقفل الابواب اتماتيك ويلتفت لها ويقولها بكل برود جهزي
نفسك الملكه اخر الاسبوع وبعدين مين الي اتصل هاتي اشوف الجوال
اسيل : مالك دخل وافتح الباب
خالد : ماراح افتح الا لما تقولي مين
اسيل وبي اي صفه تبغى تعرف مالك صفه الا انك ابن عمي الكريه
خالد : ههههه طيب يااسيل نهاية الاسبوع نتفاهم ياحياتي
ويفتح الباب وهي مصدقة خبر وعلى طول تطلع تجري على باب البيت وعلى غرفتها
وتفتح شنطتها ولقت فوق 20 اتصال من حبيب القلب ورسالتين وتفتح الرساله الاولى
اشفيكي ماتردي
والثانيه طيب انا على المسن ناطرك
وفتحت المسن ولقت ......من بين الناس حبيتك من بين الناس...... اون لاين
وعلى طول يطلع يكلمها
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
السلام عليكم
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
وعليكم السلام
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
وينك ليش ماتردي قلقتيني عليكي
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
انا اسفه بس كنت مع في الطريق ومع ولد عمي الكريه
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
لحالكم
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
لاطبعا كنا راجعين من المزرعه
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
اها وليش مارجعتوا مع اخوكي ماجد
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
ماجد ودي هند المستشفى جاها انهيار عصبي
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
يؤيؤيؤ سلامتها من ايش؟؟
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
مدري
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
اممم طيب حياتي انا استاذن
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
وين توني داخله
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
عارفه ياعمري بس شوفي الساعه كم ورايه دوام
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
طيب عاذرتك بس بعدين يومن اجازتك وماراح اعذرك
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
هههههههه ان شاء الله ياقلبي انا وقتها كلي لكي
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
:$
من بين الناس حبيتك من بين الناس:
هههههههههه تصبحي على خير
االله لا يحرمني منك .. يا عسى عمرك طويل ..يلي كل الناس عندي .. ما يساويها
غلاااك .. :
وانت من اهل الخير
وخرج آآآآآآآآآآآه يافادي احبك ..... وماراح اخلي خويلد يفرق بيننا لو ايش ماصار وراح
تشوف وتسكر الاب وتحط راسها وتنام
الصباح الساعه 9 :
ينزل ماجد مبعد ماتحمم وزبط نفسه وشاف امه في الصاله جالسه وعباتها جمبها
ماجد : صباح الخير على الحلوين
ام ماجد : صباح النور يله نروح لاختك
ماجد: امي بدري لسه
ام ماجد : لامو بدري اسيلووووااااا يله بسررررررعه
اسيل وهي نازله وكان احد ضاربها على وجهها : نازله ناازله صباح الخير
ماجد :هههههههههه صباح النور واشفيكي
اسيل : مافيه شي بس الله يخلي امك مقومتني من صبحية ربنا
ماجد : واشفيها نشاااط وبعدين لازم تتعودي لان خالد يحب قومة الصباح
اسيل : نعم وايش دخل خالد
ماجد: ملكتكم اخر الاسبوع
ام ماجد : بجد واخيررررررا كلووووووووووووووووووووووووووويش
اسيل : لحظه لحظه وبكيف مين ان شاء الله
ماجد هنا عصب : بكيفي انا ولا مو عاجبك ولا مالي عينك
اسيل عيونها دمعة : انا اسفه بس انا مابغى خالد
ماجد : نعم وليش ان شاء الله
اسيل : خالد اكبر مني بكثير وانا ابغى اكمل دراستي
ماجد : راح تكمليها عنده وهي كلمة وانقالت وماراح تجي تكسرينها
ساااااااااااااااااامعه ويله نروح المستشفى
اسيل : ما........
ماجد عصب اكثر واكثر : ولاكلمه لا اعطيكي كف دحين قدامي يله
اسيل : ان شاء الله وخرجوا من البيت
***********************************************
اتمنى يعجبكم ^_^
|