كاتب الموضوع :
عذبة التجريح
المنتدى :
الارشيف
تذكير بما حصل بنهاية الجزء السابق
الساعة 11 الصبح
شهد : يُمه منى ماقالت لج شي..؟؟
أم خليفة : شي.... مثل شنو..؟؟
شهد : يعني المدام نازله مع ريلها الديرة اشحقه..!! وتاركه اعيالها اهني معانا.. وخصوصاً نواري الحنانة ماتسكت إلا بحضن أمها..؟؟!!
أم خليفة : أهم مابيباتون اهناك.. منى قالت تبي تييب لها جمن غرض حق اليهال من بيتها وبترد.. يعني مو بمبطين إن شاء الله..
مشاعل توجه كلامها لعمتها شهد: عمتي انتي ليش رافضة تسوين العرس..!! والله حرام خاطرنا نفرح وخصوصاً إنه بيكون عرسج مع عمي فهد..؟؟!!
شهد بقلبها ووع والكوبه بفهد..
شهد : أنا ماأبي عرس ولا حفلة.. أنتو كيفكم بتهيصون واترقصون.. طلعوا ينونكم كله اهني بالمزرعة.. بين بعضنا عادي ماراح أمانع.. بس عرس وربكة والناس اتيي واتطمش هذا الشي اللي ماأبيه..!!
مشاعل : انزين وإذا حطينا اهني مسجلة وغناوي عيل مابتعارضين..؟؟
شهد لينت صوتها عشان ماتصير جافه مع اهلها وقالت : لا ياحبيبتي أنتوا أهلي وفرحكم من فرحي بس الغرب ماأبيهم ولا راح ارتاح معاهم..
عواطف مرت محمد : أهم شي الله يتتم عليكم بالخير ويسعدكم.. والفرحة بالقلب أكبر من العرس ياعمه..
مريم مرت ناصر : إي والله.. بس عمتي اشرايج انزينج ونحطلج مكياج ونسرح شعرج باجر..؟؟
مشاعل : إي والله خوش فكرة عمتي الله يخليج.. خليني اطبق عليج اللي خذيته بالدورة.. صدقيني راح اخليج ولاأحلى عروسة بالكون.. وأنتي ماشاء الله عليج من غير شي تهبلين.. الله يخليج عمه وافقي..!!
شهد بسرعة ردت : لاااااااااااااا.. أنا مابي هالخرابيط وأصلاً حتى ملابس ماعندي للحفلات.. عشان جذيه بتصير مثل تجمع عائلي ومايحتاي نسوي الهوايل ونتلبس ولا راح ألبس غير الثياب اللي يايبتهم معاي.. بس خلونا نمشيها مسجل وغناوي ورقص مابينا فقط..
وتكمل شهد بقلبها وتقول : هذا اللي ناقص بعد.. فهود يتزوجني غصبن عني.. وأقعد اتزين له واصير له مثل العروس.. والله ماأهنيك يافهد المغرور..!!
عائشة أم حمد : ليش الله يهديج ياشهد..؟؟ المفروض إنتي عروس.. وهالشي اللي تسوينه يزعل عمي وفهد وعلى ماأظن حتى أخوانج موبراضين.. والله حرام الوحدة فينا تحلم وتنتظر هاليوم بس عشان تفرح فيه وتفرح والدينها وأهلها.. وأنتي حرمتي هالشي عن نفسج وأهلج...!!!
شهد : ياأم حمد.. مو كافي إني مغصوبه على هالزواج.. وتبيني أمثل إني مستانسة وأصير مطنزة للي يسوى واللي مايسوى..؟؟
أم حمد : وليش مغصوبة ياشهد....؟؟ صدقيني ماراح تلقين أحد أحن عليج من فهد ولد عمج.. وإنتي الله يهديج اشوي عصبية.. صدقيني فكري بالموضوع عدل وراح تعرفين إنج غلطانة بحكمج على فهد..
شهد وهي تحاول تداري بالموضوع عشان امها : أنا ماقلت عن فهد إنه شين.. لاااااا.. بس ماني متزوجة أنا جذي مرتاحه.. ويكفي تجربة وحدة بحياتي وخلتني اكره شي اسمه عرس وزواج.. وبعدين فهد دومه يناجرني ويغايضني وانا ما استحمل.. يعني بتم جذي طول عمري وياه....؟؟ والله قهر..
أم خليفة : والله يُمه فهد من محبته لج يناجرج يوم يشوفك كله معارضة ومعصبة ولسانج طويل عليه.. خفي اشوي على الريال.. واهو بيخف عليج وماراح يلعوزج ويطفرج..!!
اضحكوا الجميع ومر اليوم هادي وبسلام على شهد والجميع
:
:
بالليل الساعة 11:30
وصلوا العصابة الصغيرة.. فهد ومعاه منى وخالد وكانوا محملين بالجياس والكراتين.. وراحوا سيدة يخشون أغراضهم ومفاجأتهم عن شهد.. وانزلوا عند البقية اللي وصلوا عشان يخططون لباجر واشراح يسون.. دام إن شهد راقدة بهالحزة.. وهم مودارين عن الصراع اللي داير براس شهد ونفسها..!!
:
:
:
:
الجـزء السـ 6 ـادس
يوم الأثنين
2 / 2 / 2004
يوم الملجة الساعة 10:30 الصبح
طق طق طق طق طقققققق....
طققق طق طقق طقققققق طقق...
شهد وطول الليل مانامت من التفكير وراسها مصدعها.. وتنرفزت من اللي يطق الباب بدفاشه جذي : ويّعه منوا الدفش اللي على الباب..؟؟!!
طق طق طقققق طق طق طققققق.....
قامت شهد بتملل من السرير وافتحت الباب وتوها بتصرخ على اللي بالباب.. أشهقت وقالت :
بوناصر......... السموحة ياخوي مادريت إنه إنت..
بوناصر كان ميت من الضحك لإنه اللي طق الباب وكسره مو إهوه.. كان سلمان ولد أخوه.. وانحاش يوم شاف عمه ياي.. وصارت الزفه بويهه : ههههههههههههههههههه..
هذا سلمانوه الله يهديه قاله أبوي روح قعد عمتك بسها ارقاد.. صار الضحى العود وأنتي ليمن اللحين راقدة الله يهداج..!!
شهد وهي منحرجة من أخوها : أنا شوي مصدعة.. عشان جذي مانزلت تحت وإلا انا من زمان صاحية من النوم..
طل إلا ماغمضت عينها من التفكير طول الليل..
بوناصر : تعالي نزلي تحت معاي بالحديقة هناك ووسعي صدرج.. أبوي يبيج ومن فير الله واهو يقول صحوها أبي اقعد معاها بسها رقاد..
وبعدين أنتي من أمس ماطب الزاد فبطنج الله يهديج.. عشان جذي معاج صداع.. والريوق محطوط على الطاولة وينطرونج يالله نمشي..!!
شهد بإحراج : بغسل ويههي وأنزل لكم الحين..!!
بوناصر : انا بشوف فهد هالكسلان الثاني الظاهر متفقين انكم ماتنزلون تحت.. وبرد لج بسرعة وماراح انزل لين تخلصين..!!
شهد ويهها صار أحمر أكثر : لا يابوناصر لاتنطرني انت تفضل سو اللي تبي.. وانا بصلي الضحى واييكم تحت.. وماراح اتأخر إن شاء الله..
بوناصر : على هواج يابوي.. بس لاتبطين..!!
شهد : إن شاء الله طال عمرك..
وراح بوناصر يشوف فهد علامه بطى مانزل تحت.. وفهد كان ياخذ دوش على السريع وبعدين بينزل..
وبعد نص ساعة شهد واهي طالعة من غرفتها.. تلاقت مع فهد بالصاله الفوقية عند راس الدري..
فهد وابتسامة كسولة على ويهه : السلام عليكم.. صبحج الله بالخير ياأحلى عروسة..
شهد وابنظره بارده وبستهزاء : وعليكم الســلام ورحمـة الله وبركــاتـه.. صبحــك الله بالنـــور يالمغــــــــــــــرور..!!
فهد والضحكة شاقة الحلج : ههههههههههههههههههههههههههههههه.. أكو وحدة تصبح زوجها بهالكلمة..!!
شهد بستهزاء : والله أنت ليمن الحين ماصرت عشان أعطيك الكلام المعسول..!!
فهد : هههههههههههههههههه.. حتى لو صرت ماظني بتعطيني الكلام المعسول في يوم من الأيام.. عارفج زين خبز إيديني.. ولسانج بري منج من يوم كنتي ياهل ياأم لســان..
ردت شهد بعصبية : دام تعرف جذي اشحقه راز بويهك وبتزوجني..؟؟!!!!!!
فهد بصوت ناعم عشان يغيضها : عشان أروضج واعلمج الكلام المعســول.. واشلون يطلع من شفايفج يالعســــــل..
شهد بنفس الأعصاب : لاتهقى إني بتساهل وياك يالعتوي.. إذا انت باسك قوي.. باسي أنا أقوى.. وانت متعمد تحطني بموقف محرج مع أبوي وأخواني عشان أرضخ وما أعارض.. لكن لاااااااا.. حطني على بالك زين مو أنا اللي تسكت على إن يقودونها للزواج مثل الذبيحة.. ولااااا أنا اللي ترضى بواحد معقد مينون مثلك يتحكم فيني..!!
فهد كان يطالعها وهي تتكلم بس خلصت حجيها قال بكل ببرود : خلصتي كلامج ياحرمنا المصون..!!
شهد ولعت اعصابها نار من كلمة حرمنا المصون.. وقالت : حرمت عليك عيشتك يالمغرور.. صدقني راح تندم على زواجك مني..
فهد ضحك وقال : هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
أول شي بعد مانملج راح أقص لسانج الطويل هذا..
( وسوى بأصابع إيده حركة المقص وحطها عند شفايفها ).. وكمل قال :
ثاني شي بعلمج شلون يصير الاحترام يالمتوحشة..
ثالث شي انا أمـــوت بالتحدي.. وبنشوف منو اللي بيـــروض الثاني يالقطــوه..
وقال آخر كلامه وهو يضرب طرف خشمها بطرف صبعه السبابة بالعدال واهو يضحك وينزل الدري.. وشهد كان بخاطرها تعرجبله ( تكعبله ) عشان يتكرفس ( يتدحرج ويقع ) من أول الدري لين آخره..
بس آآآخخخخ ليس كل مايتمنى المرء يدركه.. يالله الأيام يايه يافهد.. وياويلك من شهد..!!!
ونزلت شهد عقبه مباشره وراحوا الأثنين للحديقة الأمامية وكانوا أفراد العائلة كلهم متجمعين على الطاولة يشربون الشاي والقهوه..
ومن وصلوا فهد وشهد وكانت طلتهم مع بعض على الأهل.. قاموا منى ومريم ونورة ومشاعل وبصوت واحد :
ألـــف الصــــــلاة والســـــلام عليـــــك ياحبيـــــــــــب اللــــــه محمــــــــــــــــــد..
كلولولولولولولولولولولولولوولولولششششششششششش..
امباركين عرس الأثنين ليلة ربيع عين وقمره..
واللي جمع بين قلبين الله يطول في عمره..
والكل ضحك وصارت هيصه عند الجميع.. ماعدا شهد اللي صار ويهها طماطة من الإحراج.. وفهد حب يكمل على المشهد ويغيض شهد ويحرجها أكثر كنوع من الأنتقام على كلامها قبل شوي.. قام وقف يمها ومسوي شكلهم وكأنهم عصافير كناري الحب.. وشهد من الفشيلة بغت تتسحب وتنحاش ( تهرب ).. بس يد فهد اطبقت بسرعة من تحت الشال على كف إيدها.. علشان يمنعها من النحشه.. شهد قامت تحاول بتفك كف إيدها من قبضة إيد فهد بدون ماينتبه عليهم أحد.. ولكن لاحياة لمن تنادي.. قبضة إيده طابقها مثل الحديد وكأن يقولها مالج مفر مني.. وأنتِ خلاص ملكي وللأبد..!!
يامسكينة ياشهد وين ماتطقها عويه.. وفهد خلاص أصبح أمر محتوم لامفر منه..!!!
وضاعت شهد بأفكارها ومخاوفها مع لويَت الأهل وتجمعهم.. وكانت السوالف والضحك والفرح محور اليمعة واللي الكل يحس فيها ماعدها.. والتخطيط بالأنتقام مازال يشغل فكرها وكان الهم الوحيد اللي تفكر فيه.. وحتى إن نداء معدتها اللي محرومه من الزاد تجاهلته.. وماكلت أي شي وتمت على لحم بطنها وبالها مشغول بشي ثاني.. ومحد منتبه لحالها لأن بس يشوفونها على بالهم الأفكار اللي تضرب براس أي عروس قبل الملجة..
منى توجه انتباه للجميع : انتباه.. انتباه.. عندي لكم شي بقوله..!!
وبعد ماسكتوا الجميع عشان يسمعونها قالت..
منى : من محاسن الصدف.. إن زواج فهد وشهد راح يصادف اليوم بإذن الله.. والله يتمم عليهم بالخير ويسعدهم يارب.. بس حبيت أنبهم إن اليوم اهو يوم الأثنين المصادف لتاريخ : 2 / 2 / 2004 .. يعني صدفه غريبه.. وتاريخ زواجهم ماراح ينسي.. وإن شاء الله إن شاء الله أول حمل لشهد راح تييب توائم اثنين.. علشان تنطبق عليهم علوقة بيت المثنى.. ههههههههههههههههههههههههه..
وضحك الجميع على تعليق منى بعد ما أمنوا على دعائها برزق شهد وفهد أول باكورة زواجهم بتوائم من الأطفال..
طبعاً الكل متفق مع منى بالدعاء ماعدا شهد اللي زاد حرجها وقامت تدعي على منى بقلبها على تعليقها البايخ واللي ماعجبها..
وفهد من تنبيه منى بالكلام اللي قالته عينه كانت مسمره على شهد والبسمة مافارقة شفايفة ويدعوا من كل قلبه إن الله يحقق دعاء منى..
وتموا العائلة على هالحال لين أذن الظهر.. وكلن قام للصلاة.. منى والبنات تجمعوا عند العروس من بعد الصلاة عشان مايخلونها تنزل تحت ويجهزونها غصبن عليها.. طبعاً يحق لهم.. إذا كانت الأخت معنده وراسها يابس.. واحرمتهم حتى من العرس.. على الأقل خل يفرحون فيها بهاليوم وعن خاطرهم..!!
كانت التجهيزات ليوم الملجة على قدم وساق لجميع أفراد عائلة الـ..... وحتى الأطفال مشتركين بالمؤامرة ضد عمتهم شهد.. وأما بالنسبة لمنى والبنات مريم ومشاعل ونورة.. فكانوا فوق مع العروس العنودية واللي رافضه لجميع طلباتهم.. بس منى مايأست من أختها وحاولت معاها من بعد صلاة العصر..!!
:
:
منى بتملل وقهر : أأأأأأأأوووووففففففف.. شهود وبعدين معاج.. ترى بطيتي جبدي كل ماأقولج شي ترفضين.. والله قهر..!!
شهد والعناد راكب راسها : يعني يا انج تسوين اللي براسج وتحورفين بويههي.. وإلا اني اصير ابط الجبد..
منى بعصبية : انا ماقلت بحورف بويهج يالفهيمة.. انا بس بحط لج مكياج خفيف على الأقل نشيل اللون الأصفر اللي بويهج.. واللون البنفسجي من تحت عيونك.. جنج حفار القبور الله يهديج..
شهد وعندت أكثر : وانا قلت مابي لأن شكلي عاجبني جذي.. وإذا المعرس مايبي ياخذ وحده تقولها حفار القبور على قولتج.. محد اغصبه ياخذني.. عنده الباب ياسع جمل..
منى بصدمة وعصبية : انتي من صجج ياشهد تتكلمين عنه جذيه ولا كأنه ولد عمج وشاريج..!!
شهد بكل برود ويقهر : إيــــه من صجي.. منى الله يخليج اللي فيني مكفيني ولاتزيدينها علي بالحنة وتطحنين فوق راسي طول اليوم..!!
منى زعلت من شهد على طريقة أسلوبها وفضاضتها وعدم احترامها لفهد.. وقالت بآخر محاولة لتغير مزاج أختها العنودية..
منى بصوت منكسر : على هواج ياشهد.. بس انتي بتسلبين الفرحة من أمي وأبوي..!!
شهد بتعجب : أمـــي وأبـــــوي..!!
أمي وأبوي شدخلهم بللي بسويه بويههي والا باللي بلبسه..!!
منى وتكمل بنفس الصوت : إيــه.. انتي ماسمعتيهم اليوم الصبح وشلون كانوا مستانسين.. ويقولون شهد اليوم بتفرح قلوبنا بزواجها من فهد.. واليوم بتصير أحلى عروس بالكون.. وأمي قالت شهد بتفرح حتى أمها نورة الله يرحمها بقبرها لأنها كانت تتمنى تشوف هذا اليوم بعينها..
شهد من يابت منى طاري أمها نورة الله يرحمها وكلام أمها طيبه حرك الأحاسيس في نفسها.. خنقتها العبرة وعيونها غورقت.. وهي تحس بالذنب على كسر خاطر أمها وأبوها.. وقالت بصوت مكسور : بس أنا يامنى مالي نفس باللي بتسوونه لي.. وأحس نفسي وكأني راح اصير اراجوز جدام الكل..!!
منى مصدومه من نظرة اختها للموضوع بهذا المنظار (( اراجوز )).. وقالت تقنع شهد : شهـــــــــود.. شهالكلام عمــري.. انتي عارفة انا مستحيل نطالعج بهالصورة.. انتي قطعة منا.. انتي بنتنا من لحمنا ودمنا.. وشلون يالج هالتفكير السخيف وحطيتي فبالج إنا إحنا أهلج وأقرب الناس لج نطالعج بهالطريقة.. ( وقالت بستهزاء ) : أراااااجـــوزززز..
سكتت منى شوي وكملت بترجي : يالله شهـــود ترى مافي وقت عمري وافقي على اللي بنسويلجياه.. وخلي فرحتنا فيج تكمل..!!
شهد مستحيه من كلام اختها الكبيرة وشلون حللت ردها بهالطريقه وقالت بصوت مكسور : يامنى أنا ماابي هالخرابيط اللي قاعدين تقنعون فيني من فير الله عشان أسويها.. وإذا ولد عمج ضرب بريله القاع وصمم على اللي براسه.. ومازال يبيني ياخذني مثل ماانا.. ولاتظنين إني راح اطيب خاطره واتزينله..!!
منى وصبرها نفذ من عناد شهد : وأنتي ويا هالويهه من الصبح واحنا نحاول نقنع فيج.. من قالج إنا بنزينج ونحطلج مكياج حق فهد.. لاااااااااااا..
إحنا بنسوي هالأشيا علشان خاطر أمي وأبوي.. واللي ميتين وودهم يشوفونج مثل العروس بيوم ملجتج.. بس إنتي الله يهديج حتى والدينج مسترخصه فيهم الفرح الوناسة..!!
حرام عليج ياشهد أنتي وايد جاسية عليهم وعلينا..!!
شهد وقلبها يتقطع من اسمعت كلام منى اختها ودموعها زادت بسيلانها على خدودها : انا موجاسية على أمي وأبوي.. وأتمنى اشوفهم طول العمر مستانسين ومرتاحين.. وإذا على لبسي وتزيني اليوم بيونسهم ويسعدهم فيني.. خلاص ماعندي مانع بس عشان خاطرهم وخاطركم والله لايحرمني منكم.. ولكن انا ماعندي ملابس تصلح للي بتسوونه وتْهَوْلُونْ فيني..!!
منى قامت واحضنت شهد بكل قوة.. وهي تمسح على ظهرها وتهديها وباستها على جبهتها : الله يعز شانج يابعد عمري.. ويسعدج ربي ويهنيج.. ويرفع راس أمي وأبوي فيج ياشهوده.. والله وبتكتمل فرحتنا اليوم.. وانتي لاتحاتين خلي كل شي علي وعلى مشاعل.. لأن مشاعل ماخذة كورسات في تعليم فن المكياج عند اخصائيين.. ومن قبل شهرين ناديتها وحطتلي مكياج يوم رحت لعرس بنت صديقتي.. وكان يهبل صج شعولة فنانة بحط المكياج ولا أحسن من خبيرات التجميل بأرقى الصالونات ماشاء الله عليها.. وصدقيني ياشهد ماراح تندمين وراح تستانسين..
وغمزت منى بعينها لأختها شهد وهي تكمل وتقول بمزح : ولا تخافين ماراح نهول فيج.. بس إنتي وقفي هالصياح علشان عيونج ماتكون امورمه تقول صافقينج كف على عينج..!! ههههههههههههه..
شهد والبنات : ههههههههههههههههه..
شهد دزت منى على كتفها : يالبايخه في وحده تطيب خاطر أختها بهالكلام..؟؟!!
منى : أدري عنج الله يهديج ماتعطين الواحد ويهه كلش موليه.. وقلت ماينفع وياج إلا هالحجي..!!
وضحك الجميع على كلام منى وشهد.. ومن بعدها بدوا استعداداتهم بتهيأة العروس..
:
:
يـتـبـــــــــــع
|