كاتب الموضوع :
سامو
المنتدى :
القصص المكتمله
--------------------------------------------------------------------------------
الجـــــــــزء الرابـــــــــــع عشــــــــ14ـــــــر
عبير علامات الاستفهام فوق راسها..من هذا..؟..كل شي بيبن
عنــــــد سلطان..
دق على عزوز
عزوز:امداق تشتاق لي
سلطان بـ جديه:عبدالعزيز...خويلد عند فيصل الحين تعال معي
عزوز كن السالفه ماعجبته:سلطان انا قايل لكم ماعلي منه..انا فـ حالي وهو في حاله
سلطان:انت ماتدري شلون هو يستغل اخونا..
عزوز:هو ماأستغل احد..هذي رغبة فيصل..
سلطان:انت الكلام معك ضاااااايع
وسكر في وجهه
عزوز:الله يهديك ياسلطان..
بدر:وش فيه
عزوز:مشكله في الشركه لاتشيل هم انت
فيصل يحاول يصبر نفسه:يايبه افهمني.انا توني معطيك 4000ريال قبل ..وين راحت؟؟
ابو فيصل:الحين جاي تحاسبني..يقالك تكد علي انت وامك..انا جاي اطلب حلالي اللي اخذتوه..
فيصل يتنهد:والله ان هـ الفلووس كلها حقت امي موضي
ابو فيصل:انا مايقهرني الا لي قلت امي..مهيب امك,,امك جواهر وبس
فيصل:طيب والمطلوب الحين؟
ابو فيصل:انا ابغا 10,000ريال الحين
فيصل:انا بعطيك بس ليش؟؟
ابو فيصل:مالك دخل..ياأنك رجالـن عطني ولا بينا المحاكم..
فيصل...استغفر الله..بس
ابو فيصل:هاه شقلت
فيصل:انا موافق..بس ليـش؟؟
ابو فيصل:ياخي انت وش دخلك..من مفروض يحاسب الثاني..ببني مسجد عندك شي
في هـ الحظه دخل سلطان
سلطان:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
سلطان عطى ابوه نظره من فووق لين تحت
ابو فيصل:ولا كني ابوك؟
سلطان:لا تخليني اتكلم
ابو فيصل:صدق ان موضي ماعرفت تربي..اقول ورا ما تطلع برا..
سلطان:لا عرفت..ولا راح اطلع..وبـ أمر مين؟
ابو فيصل:بـ أمري انا
سلطان:اعتقتد ان احنا عطيناك حصتك من الورث..اللي انت اصلا مالك حق فيه..
ابو فيصل:هههههه على بالك الحين بتفتك مني؟؟
فيصل:سلطان ممكن تخلينا؟؟
سلطان:لا انا جاي اليوم اللي بقول كل شي له..هـ الفلووس حقت امي موضي انت مالك حق
ابو فيصل التفت على فيصل:طيب ليش هـ الغريب ماسك شركتكم؟؟..مومعقوله عشانها حقت امه.....كلـن يدور مصلحته في هـ الزمن
سلطان:فيصل موب غريب..انت الغريب
ابو فيصل:شكل موضي ماعلمتكم
سلطان:ماعلمتنا..؟؟
ابو فيصل:مانيب قايل شي...عطوني حصتي ولا رحت طلبتها من ام سلطان
وناظر فيصل
فيصل..آآآآآه بس...استغفر الله
سلطان:اسمها ام فيصل...هذا اولا..بعدين وش لك عندنا..عشان تطالب فيه
ابو فيصل:ان شالله انا طالع بس لي رجعه..رجعه باخذ لي حقي فيها
فيصل:يبه اقعد..سلطان ممكن تخلينا لحالنا
سلطان:فيـ
فيصل:عشان خاطري
سلطان:ان شالله
وطلــــــــع
فيصل:يبه احنا نحل كل شي بـ الهداوهـ..
ابو فيصل:طيب ماقلنا شي..انا من مشت شركتكم وانا اخذ منك الفلوس بالقطاره..
فيصل:طيب انا بعطيك اكثر من 10,000بس لاعاد تطلب
ابو فيصل:ومن انت عشان تقولي كذا..انت مجرد غريب..انت مو ولدهم..الشي الوحيد اللي يربطك فيهم انا..وانا خلاااص مابيهم تبريت منهم
فيصل كان كلااام ابوه مثل الطعنات
ابو فيصل:اتركهم..لايغرك لي قالت لك موضي ولدي..انت موب ولدها..رحت ولا جيت فوق لاتحت..بتضل فيصل ولد جواهر..موب موضي
فيصل:يبه ..كم تبي؟؟
ابو فيصل:اسمعني..انا كنت بقولك شي...بس انه مو للـ صالحي..
فيصل مافهم شي ابد
ابو فيصل:انا ابي 700,000
فيصل:نعم؟؟..وس بتسوي فيها؟؟
ابو فيصل:مالك شغل
فيصل:لا مارا ح اعطيك؟؟..ان اكنت اعطيك على 4000..و5000بس الحين انت تعديت الخط الاحمر
ابو فيصل:اجل بقول للـ أم سلطان..وانت تعرفها..من تسمع خـالد..ماتتحمل..ولا تموت امك اللي باز فيها
قال "امك" بـ سخريه
فيصل:اسمح لي يبه...مقدر
ابو فيصل:والله ان تندم...فكر
فيصل:يبه انا شسويت لك..عشان تسوي فيني كذا؟؟...تراني ولدك
ابو فيصل:لا بارك الله فيك ولا فـ الساعه اللي شفتك فيها..وش ابي بك..الولد ماينفع ابوه اذا ماعنده فلووس
فيصل كان متحمل..ومارد لأنه مهما كان هذا ابوه
ابو فيصل:ماراح اعطيك..ولو عطيتك..بترجع بعد شهرين ولا شهر..وبتقول عطني..
ابو فيصل يقووم:بتندم..صدقني.
وطلـــــــــــع
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...ياربي...ياربي مالي غيرك ساعدني
في البيت عند عبير..
رن الجرس
شوي وجتهم منى
منى:هلللللللووووووو
عبير:اهلاااا
منى:كيفك؟؟
عبير:تمام انتي؟
منى:تمام
عبير:دوووووم يارب
منى:يسلمك ربي..اممم..وين نوف وامي
عبير:امي فوق ونوف..مدري نزلت تو ومدري وين راحت
منى:اهـااا
خذت عبير مجودي وباسته
كانت نوف في غرفتها..عايشه بـ جو من الحزن..كان ضايق صدرها من هـ البدر..اللي مو ب حاس فيها..!
الحين صار له يمكن 3 ايام مادق..العاده يدق كل يومين اذا طوول..!
صحيح انه اتصل مرات قليله وتنعد ع الاصابع..بس صارت تفقدهـ..
شمعنى الحين فقدته؟؟
لاني عرفت اني مو الانسانه المقصوده بالشعر.؟؟..آآه بس
تذكرت لو انها لها
جربت نسيانك وجربت ذكراك
واحترت ما بين الوهم واشتياقي
احيانا اسولف بك وانا قصدي انساك
واحيانا احس انك معي في فراقي
وان جيت اببعد يا بعد عيني
القاك انت الوحيد بها القلب باقي
اكرهك يابدر...!بس احبك..!
سمعت صوت الباب يدق مسحت دموعها وراحت تفتح
كانت عبير
عبير:نوفي قلبووو...ليش جالسه هنا؟؟..تعالي..كلن بيجي اليوم
نوف:كلن؟
عبير:خالتي ام احمد دقت...وخالتي ام بدر..ووحده ماأعرفها
نوف من سمعت بدر ضاعت علومها
نوف.:......
عبير:نوف!
نوف:هاه..أأيمكن تقصدين خالتي وفاء..
عبير: من هذي؟؟
نوف:ماعلينا تعالي تحت
نزلوا تحت
طلع فيصل من الشركه مهموم...ضايق خلقه..هو وش سوا في حياته عشان يسوي به كذا؟؟
وش ذنبي يبه مدام ماعندي ام ....ولا ابو؟؟..جاي تعايرني..
كانت كلمة ام سلطان تحسس فيصل انه ع الهامش...هو موب من النوع الحساس..بس هـ الشي يجرحه...
ركـــــب سيارته..ومشى للـ بيت
في هـ الحظه جت ام احمد..وام بدر وايمان
عبير:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سلموا نوف وعبير...شوي وجت ام احمد..
وجلسوا يسولفون
ايمان:اقوول عبير..انتي شهر عسلك للـ شرقيه؟؟
عبير حست ان وراها شي..بس ردت بـ أدب
عبير:امممممممم مو مره
ايمان:عاد تصدقين كلنا متوقعين ان فيصل كان بيودي مرته للـ مكانن يواجه
يعني فرنسا ولا بريطانا..من هـ الاماكن اللي هابين فيها الناس
عبير...شقصدها ذي؟؟..يعني الشرقيه مكان مايواجه؟؟
دلال:لو كنت انا كان يمكن وداني..بس غيري ماأظن
عبير انقهههههههههرت
ايمان:الله يجيب المطر يابنيتي
عبير:مو مهم المكان اللي بنروح له..اهم شي اني بكوون مع زوجي..وش ابي اكثر من كذا
ام فيصل:هي صادقه
ام احمد:والله انا عندي ازوج بنت يواحدن يريحها ولايسفرها مهوب واحدن يسفرها وهو مايدري عن هوا دارها
ام فيصل:اهم شي انهم مرتاحين..تسوا عندي الدنيا ومافيها
ايمان وبنتها ماااااتوا قهر
عبير ميد امها:الله لايحرمني منك
دخل فيصل وتغطت غاليه..
فيصل:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
فيصل ناظر عبير وابتسم لها..
دلال ماتت قهر للـ مره الثانيه
راح وجلس وضرب المكان اللي بجنه على خفيف على انه تعالي اجلسي بجنبي
قامت عبير وطالعت دلال اللي كانت تناظرها بـ قهر...وجلست بجنبه
فيصل سلم على خالاته..وبعدها كلن جلس يسولف في حاله
سند فيصل راسه ع الكنب عشان يقدر يسولف مع عبير
فيصل:اخباار القمرات؟؟
عبير:تمامات..
فيصل:وش سويتي بدوني؟
عبير:خخخخخ ابد بس جلست البس واصلح شعري وبعدها جوو
فيصل:افاا يعني محد اشتاق لي ابد
عبير:هههههههه الا في ناس كثار..
فيصل:انا ماهمني الناس اهم شي انتي فقدتيني ولالا؟
عبير:..........
فيصل:لالا ماأتفقنا على كذا...اعترفي
عبير:ههههههههههه اتفقنا؟؟..متى
فيصل:ياالله قولي..في وحده هنا اسمها عبير اشتاقت لي؟؟
عبير:يووووووووهـ ماجبت القهوه؟؟
فيصل:ههههههههههه مابي قهوه..تكلمي
عبير قامت بس فيصل مسكها..
عبير:فيصل عيب بجيبها..
ام فيصل:هو!...وراتس قمتي؟
عبير:بجيب القهوه..
ام فيصل:وشو له؟
عبير غمزت لها
ام فيصل:اييييييه طيب طيب روحي
وراحت وهي تضحك على فيصل..اصلا هي ماتعرف تصلح قهوه بس كذا عشان تنحاش..
دخلت للـ مطبخ وأشرفت ع الشغلات ولو انها ماتدري وش السالفه.خخخخ
.......:هههههههههه..حلووه القهوه اللي تسوينها
التفت عبير لقت فيصل وراها..
عبير:هههههههههههه
فيصل:لا جد تعرفين تسوين قهوه؟؟
عبير استحت..وش تقول
عبير:أأ...يعني لازم الاحراج؟؟
فيصل:قولي عادي
عبير:لا
فيصل:اوكي..اعلمك؟؟
عبير:هههههههههه انقلبت الايه..الرجال يعلم الحرمه
فيصل:هههههههههههههههههه
عبير:تعرف؟
فيصل:اممممممممممممممم.......لا
عبير:لاوالله؟
فيصل:ههههههههههههههههه ايه والله ماعرف
عبير:لا جاي بتعلمني؟
فيصل:يس
عبير:ههههههههههه
فيصل يتأملها وهي تضحك
عبير استحت..ولفت وجهها..
فيصل:ترا صار لنا شهر ونص متزوجين..ليش الحيا؟؟؟
عبير:لا بس..........................
فيصل:لا لا انا لازم القى لك حل..مع هـ الحيا
عبير:ترا مايمدحون البنت الجريئه
فيصل:بس انا احبها..
عبير توترت من قربه....كان قريب مره
عبير:ترا في شغالات
فيصل:ماشوف احد
التفت الا فعلا مافي احد..ياماما..لالالالالالالا
فيصل يقرب منها:عبير تدرين اني ..............
............:احـــــــــــــــم...انا جايه ابي مويه
التفتوا لقوا دلال
عبير مااااااااااااااااااااااااااااااااااتت قهر
فيصل..انا لله وانا اليه راجعون
عبير كان ودها تعرف فيصل وش كان بيقول؟؟
بس دلال ماتخلي واحد في حاله
دلال:سووري ع المقاطعه بس كنت ابي مويه
فيصل:لا عادي.."يكلم عبير"..اوكي قلبوو..انا رايح فوق تبين شي؟
عبير لين الحين مقهوره:سلامتك
فيصل:الله يسلمك...
عبير مرررررره استانست على كلمة "قلبووو"..والاحلى انها جت قدام دلال
توها بتطلع عبير...بس ماحست انها مقصووده..كلمة قلبوو للـ عبير..
دلال:لاتظنين اني بخليك تتهنين بـ خطيبي.ياخطافة الرجال
عبير مصدووووووومه منها
دلال:ترا فيصل يحبني..وانتي مجرد صفر ع الشمااال
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال:ممكن اعرف ليش تضحكين؟
عبير:لانك خرفتي وانتي توك...مسكينه..وفيصل مالقى الا انتي؟؟
دلال:وش فيني
عبير:يامااماا..اللي عنده القمر ..وش له بالنجووم...ولو ان كلمة نجووم تخب عليك
دلال:اقول احترمي نفسك...ترا بتندمين
عبير:انا ماأسكت لك خوفا منك .......لااا حطيني على بالك زين...مو عبير اللي تسكت عن هـ الاشكال...انا بس محترمه امي
دلال:.............
دلال.......حتى ولافكرتتجمع امي بـ الغلط
عبير مرت من عندها وهي رافعه راسها
دلال:اوكي ياعبير...ورينا شطارتك
******************
جلس فيصل ع السرير تعبااااااااااان...ابوه موب راضي يتركه في حاله
يالله انك تصبرني..
جلسوا الحريم سوالف وضحك...وعبير ونوف وغاليه ودلال مع بعض...
مـــــــــــــــــــــــر الوقت وراحـــــــوا الضيووف
راحت عبير للـ غرفه..
ونامت لان بكره وراها سفر
عنـــــــد منال..
كانت تسولف مع طلال..
قامت عبير من بكره..الساعه 2 على صوت جوالها..
جهزت اغراضها..
ونزلت تحت...
عند هيا ومشعل..كانت هيا تطبخ
مشعل:هيووونه..انا بطلع مع طلال ونيوووف تبين شي؟؟
هيا:لا
مشعل:الله يسلمك هع
هيا تذكرت:هههههههههه معليش نسيت..سلامتك
مشعل:عادي ياقلبووو
هيا ابتسمت..بس غصب:بتجي للـ غدا
مشعل:هو انا اقدر افوت غدا مع حبيبتي هيوونه؟
هيا :اوكي..!
طلـــــــــع...!
منال:
وآآآآآآآآآآآو..مره نايس التوبيك حقك
Girl..im asken could b my gueen??:
ثانكس..
منال:
يو ولكم هع
Girl..im asken could b my gueen??:
اوكي انا طالع تبين شي؟؟
منال:
سلامتك...بس مو بدري
Girl..im asken could b my gueen??:
بدري من عمرك..بس الربع >>مره ثانيه؟؟
منال:
خخخخخخخخخخ اوكي...قوود باي
Girl..im asken could b my gueen??:
بايات
طلع طلال...
ورآآح يمر نايف...
نزلت عبير تحت..وقالت للـ شغاله تنزل الاغراض
كانت لابسه عبايتها وخالصه...بس مابقى الا يقولها فيصل ...يالله
ام فيصل:الله يحفظكم يارب...تروحون وترجعون بـ السلامه
عبير:الله يسلمك
سلمت عبير على عزوز وسلطان ونوف ومنى ومجوودي
عزوز:ترا هاااه...ان ماجبتي لي هديه ياويلك
عبير:ههههههههههههههههههههههه ان شالله
نزل فيصل..وسلم على اهله..
وركبوا السياره...لان وراهم طريـق طويــــل
طلع نايف من البيت لان طلال كان عند الباب
نايف:السلام عليكم
طلال:وعليكم السلام
نايف:اخبار القاطعين؟
طلال:انا قاطع؟؟
نايف:لا اللي وراك...ايه انت...في غيرنا؟؟
طلال:هههههههههههههههههه اعصابك...بس الدنيا مشاغل
نايف:اعترف وش شاغلك عننا
طلال:ابد...طايح لك طيحه في النت...تقول قروي توهم يعلمونه ع النت مافكه
نايف:هههههههههههههههههه..من جد
طلال:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف:انا كل ماأشبك اشوفك اون لاين...وش عندك؟
طلال:ابد
نايف:اعترف
طلال:هههههههههههههههههههههههه بحث
نايف:ههههههه تلعب علي..تراك متخرج
طلال:لا بس...تعرف النت اللي يطيح فيه مايفكه
نايف:اييييييييييييه..الا تعال ابي اسألك..من زماان بس مافي فرصه
طلال:هلا
نايف:انت وش سالفتك يوم تسألني عن مشعل ومرته
طلال:خلاااص اسنى
نايف يتذكر:انا اذكر اني سمعت احد ذاك اليوم
طلال:والله؟؟... وشو؟؟
نايف:مدري ماأذكر اني شفته زين بس شفت احد
طلال:حاول تتذكر
نايف:مدري شفت احد...
طلال فكر يمكن هيا؟؟...كل شي جايز..مدري
جلس نايف يحكي له عن اللي شافع وسمعه ذاك اليوم
واتضح كل شي للـ طلال...
فيصل:تبين تفطرين؟؟
عبير:ماأشتهيت شي الحين..بس خل نشتري لأننا لو بنمسك خط الشرقيه ماراح نلقى مطاعم
فيصل:صح...وانا بعد ماودي
لاحظت عبير ان فيصل ماسك خط مألوف لها..او طريق بـ الاحرى..
عبير:وين؟؟
فيصل:ماراح تسلمين على ابوك؟
عبير كن ماودها:اوكي
وصـلـوا للـ بيت سعد
دخلــــت عبير اللي كان معها المفتاح
سمعت صوتهم
يتكلمون
عبير:السلااام عليكم
سعد+سميره:وعليكم السلام
جلست عبير وجلس بجنبها فيصل..طبعا بعد ماسلموا
عبير:كيفك يبه
سعد:الحمدالله يابنيتي..انتي شلونك؟؟
عبير:بـ خير ونعمه الحمد الله
ناظرتها سميره بـ غيره....لقطت كلمة نعــــــمه...
عبير ماعطتها اي اهتمام...
فيصل:انتبهي على كلامك..لا اليحن نصير ع الحديده
عبير ابتسمت على تعليقه
عبير:يبه انا وفيصل الحين مسافرين..
سعد:ماشالله على وين؟
عبير:الشرقيه..والبحرين
سعد:وكم بتجلسون؟
عبير:امممممممممم اسبوع او 5 ايام على حسب
سعد:ايه ترجعون بـ السلااامه
عبير:اجل انا اترخص
سعد:مع السلامه
عبير انقهرت...يبي الفكـه
طلعــوا من عنـده
في السيـــــــــــارهـ
فيصل:هههههههههههههههههه والله فله..اقصر زياره بـ العالم..بس فله
عبير:وشو ؟
فيصل:ابـوك؟
عبير ناظرت براا:مع ويـن ياحسره؟
فيصل:انا لو عندي علل..مستحيل بـ قول له اطلع براا
عبير:بس ابوي ماقال اطلعوا برا
فيصل:ادري..بس وضح لنا
عبير:.............
فيصل:بس جد ابوك مافي فراااااامل ابدااا
عبير ماقدرت:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
فيصل:هههههههههههههههههه
عنــــــــد دلال اللي كانت مقهوووووره من عبير...
جتها فكره تنتقم فيها من عبير..والله لخليك ياعبير تتحسفين من قلبك لانك بس رفعتي صوتك علي...
نــــزلت تحت للـ أمها
اللي كانت تكلم...
قررت انها تنتظرها ليييين تخلص
عنـــــــــــــد فيصل و عبير
فيصل كان يسووق وهو ساكت وعبير نفس الشي..!
ومشغل اغنية...
والسكــــوت كان عـــام المكان وهـ الشي ازعج عبير..صوت المسجل بس هو اللي يشتغل..
عبير تنهدت
فيصل:وش فيك؟؟
عبير:.مافيني شي بس..مدري..ابي شي بس مدري وشو..هع
فيص:ياشين هـ الحاله...
عبير:خخخخخخخ
فيصل:اوكي طيب سولفي..!
عبير:امممممممممممم وش اقول؟
فيصل:عن الجامعه..او المدرسه اول..سوالفك انتي وبنات عمي..يعني
عبير:مافي شي مثير في الجامعه او المدرسه..او أي شي
فيصل:طيب..وشو..وشو..وش نقوول
عبير سندت راسها ع المرتبه
فيصل:اسمعي هـ الاغنيه طايح فيها..رهيييييييييييييبه
عبير:وشي؟؟
فيصل يدور الشريط...:وينه ؟؟؟...اتنسي
عبير:للـ مين؟
فيصل:لالالا مفأجه
عبير:مفأجه؟؟..انا اعرف مفاجاه
فيصل:خخخخ لا هذي بـ قاموسي
عبير:ههههههه..
فيصل:ياأنا ياهوو..... بلقااه
عبير:طيب ركز في السواقه احسن لك
فيصل:لا انا قلت بلقاه يعني بلقاه
عبير:طيب جديده الاغنيه
فيصل:لالا مو مره..بس حلووه
عبير:اوكي
فيصل لقااه:ايووووووووه..اسمعي...
وشغلها
.
Every time you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you to know girl.
I don’t wanna run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms
Here tonight
Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Everytime you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you you to know girl.
فيصل يناظر عبير:I don’t wanna run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms
سكرت ايمان التلفون..
ايمان:وش تبين؟
دلال:امممممممم...تذكرين ذاك اللي متقدم لي؟؟
ايمان:ايه ..وش فيه..عساتس وافقتي عليه
دلال:وش رايك نحوله على غاليه
ايمان:غاليه...وانتي ...مهوب انتي اكبر منها
دلال:الا بس انا ابي فيصل يمه
ايمان تنهد:يادلال ياحبيبتي...فيصل تزوج..خلاااص
دلال:يمه انتي ماتدرين...انا سمعته امس يقول ميد خويه انه مايحب عبير حتى انا مره سمعتهم..لم كنت رايحه للـ مطبخ يتطاقون..وانهم يكرهوون بعض
ايمان:لاوالله انا شفتهم سمن ع العسل
دلال:قدامكم بس...بس والله انهم مايطيقون بعض..حتى فيصل يقول..انه بس يصبر عليها..شوي...وبيطلقها...عشان بس السمعه...لاهو موب صابر عليها عشان سواد عيونها...هي اصلا ماتنتعاشر...
ايمان:يعني انتي ماتبين العريس اللي جايتس
دلال:خليه للـ غاليه..تراه ماينرد
ايمان:بس هم جايين لتس انتي
دلال:يمه..انتي هنا يجي دورتس
ايمان بتردد:بس عزوز يبي غاليه...
دلال:بتزوجين بنتتس ذا المريض؟؟..ترضينها لها؟؟
ايمان جازت لها الفكره:والله انتس صادقه
دلال:ايه يمه ابغاك كذا..
ايمان:خلاااص..!
راحت دلال للـ غرفتها مبسوووووووطه...لانها بتنتقم من عبير...
انا اوريك ياعبير..مو دلال اللي ترفعين صوتك عليها..!!
فيصل:كيف الاغنيه؟؟
عبير:حلووه
فيصل:يوم اقولك
عبير:من مغنيها؟؟
فيصل: shayne Ward
عبير:اهاا..حلووه.
فيصل:في له اغنيه ثانيه..اسمها If That's Ok With You
عبير:حلووه؟؟
فيصل:ايه...بس ماعندي شريطها
عبير:عندنا فيصل..
فيصل:هههههههههههههههههه ياليت والله بس ماحفتها
عبير:اممم..عاد جا براسي بسمعها..
فيصل:والله لشتري لك شريطها..بس صبر خل نوصل
عبير ماااااااااااااااات فرحه
****************
كانت نوف طالعه براا بالحووش وتتمشى..وتفكر في بدر..اللي صايير ماخذ كل تفكيـــــــــــــــــرها
مادق.صار له فتره مادق...بدر هذا مقدر افهمه
راحـــــــت للـ غرفتها...
وجلست ع النت..ماتدري وش تسوي..تحس ان الدنيا ضااقت بها
من زمــــــان وهي ضايقة بها
عند عبير وفيصل..ياكوونون ساكتين.او يسمعون اغنيه..طووووول الطريق
رجــــــع طلال من عند نايف ومشعل..
كان في ام طلال وابو طلال.
طلال:السلام عليكم
امه وابوه:وعليكم السلام
طلال:اخباار وعلوم؟؟
ام طلال:الحمدالله ...انت شلون..شلون عيال عمك؟؟
طلال:الحمدالله..يسلمون عليكم
ابوه وامه:الله يسلمك ويسلمهم
طلال:اجل انا بروح فوق تامروني بـ شي؟
ام طلال:وش عندك كل ماجيت رحت فوق؟؟
طلال ابتسم:شغل
ابو طلال:شغل على الكبيوتر..!
طلال:ايه...
ام طلال:الله يوفقك..!
وراح فوق
اتصل على هيا
طلال:هلا هيونه
هيا:هلااوالله وغلا
طلال:ابغا اشوفك..
هيا:اوكي..متى؟
طلال:براحتك
هيا:امممممممممم..الحين بتغدا مع مشعل...لين خلصت..بينوم بدق عليك
طلال:اوووووكي..يالله اخليك
هيا:بايوو
طلال:بايات
وسكر منها..ودخل المسنجر
ولا لقى منال...
امممممممم...يمكن بـ الليل تدخل
سكر ايميله..لانه صلا داخل ظهور دون اتصال اذا هي فيه ولا ماكلم احد
وطلــــــــع..!!
نــــزل تحت..
سمع صوت شي بتكسر..
نزل بسرررعه يركض..
لقى امه طايحه وماسكه..تحفه..ومكسووره في يدها
طلال:يمه يمه..بسم الله عليك..!
ام طلال تتألم
طلال:يمه امشي معي للـ مستشفى
ام طلال:لالا ماله داعي..
طلال:يمه الله يهيدك امشي معي بس..انتي فيك سكر..
ام طلال:قلت لك ماله داعي
طلال:يمه عشان خاطري...تكفيــــــــــن
ام طلال:بس انـ.......
شالها طلال..ولا خلها تتكلم..
طلال يصارخ:نـــــــــــــــــــــــــــــــــاديه
ماترد
طلال:نــــــــــــــــــــــــــــــــاديه..
ناديه من فوق:نعم..نعم..!
طلال:يجبي عباية امي بسررررعه
ناديه:ليش..
طلال:بسررررررررعه
راحت تجيب العبايه..لبستها وسرررررعه راحت للـ مستشفى..!
نص ساعه او ساعه الا ربع..
خلصت هيا من الغدا
هيا:اقول مشعل؟؟
مشعل:عنونه
هيا:انت بتنووم صح؟؟
مشعل:امممممممم..لا
هيا:طيب طلال داق علي..ويبيني اطلع معه..يبيني بـ شي
مشعل:اوكي..روحي..
هيا ابتسمت له..
قامت وراحت دقت على طلال..بس مايرد
دقت ثانيه...............مايرد
دقت ع البيت...ردت ناديه
ناديه:آلووو
هيا:هلا ناديه...كيفك
ناديه:بـ خير...............
هيا..؟؟...:وين طلال؟؟
ناديه:هاه..؟
هيا:هو.....ناديه...وين طلال؟
ناديه:موب هنا...طالع
هيا:طيب ادق عليه مايرد..
ناديه:يووه ياهيا الله يهديك وانا وش دراني
هيا:ليش معصبه طيب؟؟
ناديه:مو بمعصبه بس انتي الله يهديك
هيا:طيب امي وينها؟؟
ناديه:طاالعه
هيا:ميب عاده تطلع الحين..وش عندكم ..
ناديه:لا مافي شي..بس امي مسكت معها بتطلع..
هيا:والله مدري عنك...المهم قولي لها اني دقيت..وقولي لـ طلال..
ناديه:ان شالله.......باي
هيا:؟؟؟
ناديه:باااااااي
هيا:باي بسم الله...
وسكرت
عنــــــد فيصل وعبير
كانوا يسولفون..بس الاحترام هو اللي كان سائد بينهم..يعني بشكل رسمي..
صحيح ان فيصل عليه طلعات..بس مايمنع انه ماعملها كـ زوجه...
فيصل:بس حمد هذا انسااان..بايعها بـ تبن
عبير:ههههههههههههههههههههه من جد..موب صاحي
فيصل:تصدقين ودي اخطبه للـ نوف؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههه خطابه ماشالله
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..ب س جد..مانيب لاقي احسن منه
عبير تذكرت ان نوف تحب بدر:ماأظن توافق
فيصل:ليش؟
عبير:مدري..احس كذا..
فيصل:حمد ماينرد..والله ان خطبها..اقوله خذه االحين
عبير:ههههههههههههههههههههههه حشى ميب بنت...لبس ولا جزمه..
فيصل:ههههههههههههههههههههههه من جد
بـــــــعد صمت
عبير:فيصل
فيصل:هلا
عبير:امممممم تعبت من السواقه؟
فيصل:لا..ليش يعني لو تعبت..بتسوقين بدالي؟؟
عبير:ههههههههههههه تخيل....والله فله
فيصل:والله انا ماأأيد قيادة المراءه
عبير:ليش؟
فيصل:حرمه تمشي لـ حالها في الشارع بدون رجال..ماخشت مخي
عبير:بس انا نفسي اسووق
فيصل يبتسم:ان شالله بـ البر
عبير رجعت لها الذكرى يوم بالبر
وابتسمت
فيصل كنه قرا افكارها وماااااااات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
عبير:هههههههه..والله انك سخييف
فيصل:بس فلــــــه...ياليتني اقدر ارجع الوقت..
عبير:.........
فيصل:ودي اضمك ثانيه
عبير:...............
ماتدري اني انا بعد ودي...بس........آآخ يالقهر...زوج وبس
فيصل:والله كل ماأذكر اضحك..
عبير:هههههههههههههههههههه
ناديه كانت خايفه على امها...
فـ الاخير رن التلفون..
ناديه:آلووووووو
--------------------------------------------------------------------------------
الجـــــــــزء الـــخامس عــشــ15ــر
كانت هيا جالسه بـ البيت..وخايفه..لايكوون شي صار للـ امها..
شـــــــــــــــــوي
ورن التلفون..!
عبير تتثاوب:كم باقي
فيصل:هانت..بقى اقل من اللي راح
عبير:هههههههه ناوي تلحس مخي...طيب كم؟؟
فيصل:امممممممم...تقدرين تقولين..امممممم...والله مدري
عبير:شلون ماتدري؟؟..مو انت اللي تسوق؟
فيصل:انا ماحب اعرف كم راح من الوقت وكم بقى..لأن هذا يتعب النفسيه..انا اسووق واللي بيبقى بمشيه
عبير:صح..كلام منطقي
فيصل:اعجبك
عبير ابتسمت وبس
عـــــــند ناديه..!
رن التلفوون..!
ناديه:آلوو..ها طلال بشر.وش فيها امي
هيا:امي؟؟
ناديه:ياكرهي لك ياشيخه..تراك بثره
هيا:وش فيها امي..
ناديه:مافيها شي.سكري طلال بيكلم
هيا شوي وتصيح:هيا امي وش فيها
ناديه شوي وتكفخها:يوووووووووهـ...ياهيا..خلاااص بلا دلع..مافيها شي
هيا:ناديه الله يخليك..بكلمها وينها..نادهيا تكفيييين
ناديه:ناديه ترا وربي موب رايقة لك...
هيا:ناديه الله يخليك..تكفين..قولي لي
عنــــــد طلال...
كان ينتظر امه وهي عند الدكتورهـ
اخر شي طلعت
طلعـت دكتوره واضح انها صغيره فـ العمر..ومتحجبه بس..وحلووه نوعا ما
طلال:هاه يادكتوره بشري...
الدكتوره:امممممم...والله مدري شقولك...بس لازم تجلس عندنا..
طلال:ليـش؟؟..عسى ماشر
الدكتوره:امك كبيره فـ السن..وفيها سكر..وجرحها موب سهل..لو انك بس متأخر شوي..كان يمكن وصلت للـ بتر..
طلال تنهد:آآآآه...الله يعافيك..اذا امي فيها أي شي..قولي لي
الدكتوره ايتسمت له:لا مافيها..تطمن....الدكتوره امـل دكتورتها
طلال.والنعم فيك والله..طيب اقدر اشوفها..
الدكتوره:اكيــد
طلال:مشكووووووووره والله..!
وراح عنها..
هيا:والله؟؟؟؟...ولاتقولين لي؟؟
ناديه:ياهيا خلااص..الحين طلال بيدق ويطمنا..بس انتي شاغله الخط
هيا:وانا بنتظر لين يدق؟؟؟؟
ناديه:وش بتسوين؟؟
هيا:بقول للـ مشعل.....يالله باي
ناديه:الا تعالي..ليش دقيتي مره ثانيه؟
هيا:لاني..اممممم..ايه..كنت ابغاك تدقيت على طلال..
ناديه:ليش؟
هيا:موب وقته..خلاااص باي
وسكرت
راحت هيا للـ مشعل عشان تقوله
ناديه كانت خايفه ..طلال لين الحين مادق..
في الاخير قررت تدق عليه
عند طلال..اللي كان مع امه
ام طلال:انا قلت لك كلها جرح بسيط..
طلال:أي جرح بسيط يرحم امك...تدرين ان الطبيبه تقول..لو انك متأخره كان يمكن اظطورا يبترونها؟؟
ام طلال :وهـ...كش جلدي..ياشين حتسيك ياطلال..
طلال:ههههههههههههههههه..اهم شي الحين انك بخير
رن جوالـــــــــه
طلال يبتسم:هذي ندووش اكيد
وراح يكلمها..
ناديه:طلال بليز قل لي وصار للـ امي
طلال:ههههههههههههههههه طيب طيب..لاتاكليني
ناديه:ياكرهي لك بس...قل
طلال:كان ودي اقولك بس انك تكرهيني
ناديه:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااال
طلال:هههههههههههههههههههههههههههه عيونه
ناديه:اكرهك...يالله قل
طلال:طيب مادام تكرهيني..ليش تدقين علي
ناديه:الحاجه....قلللل
طلال:مانيب..
وجــاه خط ثاني
طلال:اقول ندووش ..معي خط ثاني..باي
وسكر
هو سكر بسرعه لانه كان من مشعل
طلال:هلاااايالنسيب
مشعل:هلا طلول..وش في امك
طلال:ههههههههههههههههههههه مشالله..cnnقالت لكم
مشعل:ياكرهك
طلال:ليش عااد...محد يحبني
مشعل:المزوووينه..ولا نسينا..
طلال:اقول اعقل..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ياخي الحب..يجلب معاه الغيره..أسألني انا
هيا نغزهااااا..قلبها...احترمني ع الاقل
طلال:ههههههههههههههه
مشعل شاف طلال يضحك عرف ان ام طلال مافيها شي..او موب شي كبيير
مشعل:وش فيها أمك عن الهرج الماصخ
طلال:مافيها شي..جرح بسيط..بس بتتنوم
مشعل:أفـأاا...في أي مستشفى هي؟؟
طلال: الحمادي..
مشعل:خلاااص...انا جايك..
طلال:خلاااص..في امان الله
مشعل:مع السلامه
وسكروا..
رجع طلال للـ امه
ناديه كانت خايفه بس خوفها زاال لم شافت نفسية طلال حلووه..يعني الاوضاع اوكي
فيصل:شكل مابقى كثير
عبير:تعبت ياناس
فيصل:ههههههههههه وين الناس فيه؟؟
عبير:هههههههههههههههههه...انا معك في ذي
فيصل:تحسين بالرطوبه؟؟
عبير:ايه..قربناا..فله
فيصل:تبين نروح للـ بحرين الحين ولا نجلس هنا ثمن نروح
عبير:لالا خل نرتاح هنا
فيصل:افاا..مليتي من مقابل وجهي؟؟
عبير:هههههه اصلا وجهك مقابلني هنا ولا هناك...
فيصل:ههههههههههههههههههه مافيش مخرج..بتكحلين عينك بشوفة وجهي..24ساعه..طوول هـ الاسبوع
عبير:خخخخخخخ
فيصل:شوفي وصلنــا..!
عبير:وناااااسه..ابغا ارتاح
هي كانت مستانسه انها تبي ترتاح...بس هـ الجلسه اللي بينهم ماتبيها تنتهي..ع الاقل هي ضامنه ان دلال ماراح تطب عليهم فجأه...دلال؟؟...تذكرت يوم كان فيصل بيقول لها شي بالمطبخ...وشو؟؟..
عبير:فيصل
فيصل:وهـ بس يازين اسمي..
عبير استحت:فيصل!!
فيصل:عيونه وقلبه وروحه..وكلـــــــــــه
عبير شوي وترقص من الفرحه:امممم..تتذكر يوم كنا بـ المطبخ؟؟
فيصل:مطبخ؟؟
عبير:يوم كنت بروح اجيب الشاهي..ولحقتني..وجت دلال
فيصل:ايييييه.....هههههههههههههه....يوم مافي شغالات؟؟
عبير..هذا اللي همك.:ايووه
فييصل:ايوه...وش فيه
عبير:اممممم..كنت بتقول وقتها شي..وشو؟
فيصل.شي؟؟..ماأذكر
عبير:قلتا...."وترددت"..أ..أ...خلاااص بس
فيصل:لالا بالله وشو..
عبير:موب لازم
فيصل:عبير...قولي
عبير:قلتا...عبير تدرين اني.............وجت دلال
فيصل:انا قلت؟...متى؟
عبير:امـــس
فيصل:ماأتذكر..بس انسي..يمكن قلتها لاشعووري...امممممم..اصلا انا امس كان عندي شغل لين شوشتي..وشكلي خرفت
عبير تحطمت...انسى؟؟....شلوون؟...هـ الكلمه مثل حبل نجاة لي...وانت يافيصل سحبته..!
كانت نوف تمشي بـ الحووش..هـ الايام كانت كئيبه بالنسبه لها..
كملت مشي..في الحووس...
شوي الا رن جوالها..كانت صديقتها...هديل
نوف:آلوو
هديل:هلاوالله وغلا..اخبارك
نوف:عايشه ..انتي؟؟
هديل:عايشه؟؟..لالا انا ابي..تمااااااام
شوي الا وينفتح الباب الكبيــــر...وتدخل سياره...
عرفت انها سيارة عزووز...
وكان معه احد..
نوف:اقول هديل..لحظه شوي
هديل:اوكي
راحت ورا واحد من الجدران...ودخلوا...لبق عزوز سيارته ونزلوا..
عزوز:حيا الله بدوووووور
نوف قلبها بدى يدق
بدر:الله يحيييك...
عزوز:امش خل ندخل
بدر:الا بسألك..في احد؟؟
عزوز:احد؟...مين؟
بدر:خـ..خواتك..يعني
عزوز:لايكثر بس..منى عند رجلها..ونويف تلقها فوق
وراحوا جووااا
|