كاتب الموضوع :
سامو
المنتدى :
القصص المكتمله
عنــــــــــد فيصل اللي كااان بـ الشركه
حمد:والله ان امي بذتني..كل ما ذا ذا
فيصل:وشو ذا..
حمد:ههههههههههههه..مدري تصدق؟؟
فيصل:بلاااك خبل والله
حمد:كل ماشافت وجهي قالت ياحمد رح دور شقه..ياحمد..اشتر لك سياره جديده..ياحمد وياحمد..وهـ عسااه يمووت ذا الحمد
فيصل:وجـــــــع..لاتدعي..
حمد:هههههههههههه تحبني ياحبيبي؟؟
فيصل كشر:الله يحووم كبدك
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
رن جوال فيصل..
ناظر الشااشه وعقد حوواجبه
حمد:وش فيك؟
فيصل:مدري..رقم غريب..تهقاا ارد ولالا؟
حمد:رد شف مين..
فيصل:اففف..اخااف يصير احد يعلني..
حمد:يمكن شي ضروري..
فيصل:يلله نرد..ليه لا
ظغط ع الرز الرد..
فيصل:آلوو...ياهلا...ايه نعم انا فيصل................ابوي؟.....ليش؟......اي مستشفى؟؟...."قاام "..ان شالله..ان شالله...ألحين انا عندكم...يالله فـ اماان الله..
حمد:وش السالفه؟؟
فيصل:هذا المستشفى....يقولون ابووك..
حمد:خير اللهم اجعله خير
فيصل :انا لازم اشوف وش السااالفه..
وطلع..
اضواء:روحي خذي جوالها
اثير:مقدر....من جيت وهو بجيبهاا..اسحبه منها يعني؟؟
اضواء:شوفي لك حل....مو مشكله لو تقولين لهاا ابي اغااااني
اثير:اففففف...مدري...خل اشووف يمكن لي جاا وقت العشاا تلهى وتنسااااه
دخل فيصل للـ مستشفى..وسأل عن ابوهـ.ودلووه على مكاان الدكتور
دخل ع الدكتوور..
فيصل: وش فيه ابوي؟
الدكتوور:انت ولد خالد؟
فيصل بـ قلة صبر:ايه
الدكتور:اجلس
جلس فيصل..وهو مافي أي ذرة صبر:تكلم
الدكتور:ابوك يافيصل...ماسكينه وهو ماخذ جرعه زاايده من المخدر..و...
فيصل:مخدر؟
الدكتور:مخدراات..
فيصل:ابوي؟؟..
الدكتور:انت انساان مؤمن..وكلا له نهاايه..اهو اخذ جرعه زاايده..ووو...للـ أسف..ماقدرنا نلحق عليه
وقـــــت العشااا في بيت ام فيصل..
اثير:عبير...ممكن جوالك ثوااني
عبير:مافي بطاريه...ماشحنته من زمااان
اثير:ايه ماله داااعي بس بشوف صوره عندك معجبتني ودي ارسلها لـ جوالي
عبير رفعت جوالها:أي وحده؟؟
اثير:خليني انا اشووف ماأتذكر شكلها بـ الظبط
عبير:لالا جوالي فيه بعض الاشياااء الخااصه
اثير:لاتخااافين ماراح افتح شي خاااص
عبير:اقول اثير...شراايك نروح نتعشااا؟؟
طلع فيصل من المستشفى...والدنياا ضايقه به..
ركب سيارته..واتجه للـ بيت
ابـــوي مااات...تسارعت دقاات قلبه ونفسه...وش اللي تغير طوول عمري بدون اب...بس الحين لا...بدوون اب.....صعب صعب شي يفهمه ويتحمله..
مسح دمعه كانت على وشك السقوط...
><"
وصل للـ بيت لما وقف...تذكر ان في عزيمه ومو حلووه يدخل عليهم كذاا..
حرك السياااره ورااح لـ مكاان هادي..محتااج يجلس مع نفسه شوي
اخـــــــــــر الليل..
انتهت العزيمه والكل رااح
حتى اثير واضواء اللي محااولاتهم فشلت..بسبة عنااد عبير..
دخل فيصل للـ بيت..
وعلى طوول رااح لـ غرفته...
في اليوم الثااااني
قاامت عبير من النوم دخلت الحمااام..
توضت وصلت..
ولبست أي لبس..
نزلت ولابتساامه شااقه وجهها ليلة امس كانت حلووه بـ كل ماتعنيه الكمله..
بس اللي خربهاا عليه ان فيصل ماله حس امس..واثير واضواء النشبه جاياات
مو مشكله..ان شالله تتحسن الاوضااع
نزلت تحت الكل كان موجود...وجو الجزن وهدوء مخيم عليهم...
الكل سااكت...
عبير:السلااام عليكم
ام فيصل ابتسمت غصب:وعليكم السلااام..هلا عبير...تعااالي يامي
راحت عبير وجلست بجنبهااا..
ناظرت نوف اللي كانت ساكته هي بعد..واشرت لها بيدهاا.."وشو؟؟"
نوف اشرت لها:بعدييين
فيصل:عبير!
عبير التفت له
فيصل:تعااالي ابيك شوي...
قام وهي قاامت ورااه
وطلعوا...
عزوز:يمه بتسوين عزاا؟
ام فيصل:اكييد..مهماا كاان هذا ابوك..
نوف بـ غباء:بتجلسين فترة الحدااد؟؟
ام فيصل:ايه..هو ماطلقني
سلطاان:عليك اسأله غبيه
نوف مدت لسااانها ماراح تناقره..يكفي ان امهاا في مزااج مايسمح لهاا..
طلعوا عبير وفيصل..
شكل فيصل علم عبير عن موت ابوهـ
مـــــــــــــــــــرت ايااام العزا ولا في يستحق الذكر..
ابو عبير ماجا الا يوم واحد..ولاعااد شرف...
بعد اسبوعين من العزاا..
كانت عبير جالسه في الصااله ورن جوالها اللي كان متصل هي......اثير
تأففت هذي صاار لها سنه وهي تدق..
ردت:نعم
اثير:هاااي عبووره اخباارك؟
عبير:الحمدالله
اثير بدون مقدماات:امممممممممم...ترااني بجيك ان شالله اليوم مع اضواء..اذا ماعندك شي
عبير فكرت ماعندها شي خل تتسلى:اوكي
اثير:اجل بروح اقول لـ اضواء بااااااي
عبير:بااي..
مطفوقه هـ البنت
رقت فوق عشاان تغير ملااابسهاا
نزلت ماكان في البيت الا نوف وعزوز..الكل طاالع...
كلها حول النص ساعه وسمعت صوت الجرس
اكيد هذي اثير
راكان:طيب ياحلووو...وان فشلت خويتك وماجابت الرقم وش السوااة؟؟
احمد ابتسم:موب احسن لهاا..
راكااان:هههههههههههههههههههه..ياخي احيانااا تصير كنك اندريه العملاااق
احمد التفت عليه:منهو اندريه انا ولا انت؟؟
راكان:لاتذب
راكان جسمه جثه كبيره..خخخ
احمد:هههههههههاااااااااي
جلست عبير تسولف مع اثير واضواء..والملل كان ماكلها اكل..
هي خلقه ماتحبهم وجاايين..ياسلااام
عبير:ببروح اجيب العصير
اضواء ابتسمت..
رااحت عبير ..لـ المطبخ
اول ماراحت اثير قامت وخذت الجوال حق عبير..
تدور رقم فيصل
اثير رافعه حاجبها:غريبه!
اضواء:وشو؟؟..اسرعي بس لاتقفطنا
اثير سجلت الرقم ورجعت الجوال
اضواء:ماقلتي لي وشو الغريب؟؟
اضواء:رقم فيصل مو من الارقاام الاولى..توقعته اول رقم بلقااه بس في مكالماات من شذى وغيره وغيره...فيصل مو بـ قائمة المكالمات الصداره..ولا الوارده..
اضواء:مدري والله...يمكن مادقت عليه من زمااان
جت عبير وكان معاها العصير...
الجــــــــزء الـثــــــــــــــــــــــاني والعشـــــــــــ21ـــــــــــرون
ودي يمر اسبــــــوع
مـن غ ـــــير زع ــــل ودمـــوع...
ونـ ع ـــــيش مـــثل الـنـــــــاس..اهدى شـ ع ــور
وأحــــ س ـــــــاس...
مـــــرة الاياام ولا في شي يستحق الذكر في حيااة شخصيااتنا..
احمد:تصدق عااد اني مدري؟
راكان:شف انا عندي خطه...بس هااااااااااااااااااه!
احمد:لاحوول..بدا اندريه يتشرط..وش تبي؟؟
راكان:تنفذهاا قريب..
احمد:ابشر..
راكان:اجل رح خذ جوال اثير
احمد:ان شالله...ياشينك لاقمت تزن يالعجيـّز..
سكرت ام نايف التلفوون وهي تهووجس..
نزلت لها شذى اللي كانت تنطط..
شذى:ماااااااااااااااامااااااااااتي..
ام نايف:وصمــــه تصم اذآآني العدووو
شذى:هههههههههههههه..اهم شي انه في العدوو
جت وجلست جنب امها اللي باين عليها تفكر..
شذى ببثااره:ماما..وش بتس..وش تفكرين بووووهـ
ام نايف:بسألتس سؤال
شذى:امريني..
ام نايف:عبير مستاانسه مع حمولتهاا؟؟
شذى:شفتي شلون بنتك نوال..عبير احسسسن منهاا بـ 60 مررره
ام نايف:ايييييه
شذى:ليش؟؟
ام نايف:لاأبد...بس هم عندهم ولد اسمع سلطان؟
شذى ابتسمت:يس...عندهم فيصل وسلطان وعبدالعزيز
ام نايف:وش كبره سلطان
شذى بدت تشك في اسألة امهاا:الظااهر كاني مو غلطاانه...24
ام نايف:يشتغل صح؟
شذى:ايه مع اخووه...اثنينهم مع بعض بـ الشركه
ام نايف:أيــــــــه
شذى:وااي بيكووز؟؟
ام نايف:احتسي زين..لاتجي ذا المخده على جبهتس
شذى:يمه ترا ان انحرفت انتي السبب
ام نايف:اياااا قليلة الخاتمه...هذا وانا امتس اجل لوني مرة ابووتس..
شذى:ههههههههههههههههههههههه...احبتس..ياماما
ام نايف:انززززززلعي لـ غرفتس..يالله!
شذى :طب ماقلتي لي...ليش كل هـ الاسئله عن سلطاان
ام نايف:ابد...بس وحده كانت تسألني..
شذى ماصدقت..
بس رااحت
احمد:اثااري مخك المصدي يشتغل
راكان رفع حاجبه:اقول تراني طايح من عينك بقووه
احمد:ههههههههههههههههههههه
راكان:المهم...وش قلت
احمد:والله مهيب شينه..بس شكل هـ الفيصل مهوب هيـن..انا بس رقمه قدرت اطلع عنه يعض الاشيااء...بس ماأظن انه سهل مثل ماتصورت
راكان:نفس كلامك عن عبير...لساانها يلوط اذانهاا..هـ المره فيصل اللي بيصير سهل؟
احمد:مشكلتك غبي...فيصل نوع وعبير نوع...بس ان شالله انا بجيب هـ الفيصل
راكان:وخطتي؟؟
احمد:خطـتك حلووه..وبنفدهاا..بس انت وش بيسوي بك فصوول ان درا
راكان:انا مسااااااافر اساسا...بس خل انتقم اول..
احمد:خلاااص ان شالله ادق عليه في اقرب وقت..
راكان وليه موب الحيـن..
احمد:اصبر شوي..ابغااا وقت حلوو
***************
شذى:مدري اقولك ماقالت لي شي
عبير:اصبري خل اسأل امي موضي
شذى:عبووره..تكفين قولي لـ صلطعوون وخالتي موضي يجوون للـ المزرعه
عبير:امي موضي تقول ان ودهاا تزاور مع زوجات عماني.وعمي خالد توفى..وخلاااص مافي شي يمنعهاا
شذى:الله يرحمه
عبير:امين...بس على الله امك ماترد سلطان..وربي مافي مثله وهو شاريك..
شذى:وانا مثلك حاطه يدي على قلبي بس اخااف امي تعييّ
عبير:لا ان شالله ماراح تعيي..
مـــــرة الايام وجا موعد العزيمه..
عبير سألت ام فيصل اذا هي بتروح او لا..بس مثل ماتوقعت..ام فيصل وافقت وسلطان وعزوز ونوف بيروحون..
ركبــــــوا مع فيصل اللي كاان من ماات ابوهـ وهو نفسيته صايره تتقلب بـ زيااده
اما عزوز وسلطان راحوا مع بعض..
ام فيصل:انا داقه على ام نايف بس الظااهر انها بتردناا
عبير:لا ان شالله ماراح تردناا..
فيصل:كل شي بيتضح...بس انتوا لاتضغطون عليهم..خلوا الامور تاخذ مجراها
نوف:مقدر انا يافصوول
فيصل:.............................
العاده يعلق بس...الحين النفسيه زفـت
ام فيصل:ربك يقدم اللي فيه الخيـر
وصلــــوا للـ المزرعه..
ودخلـوا عبير ونوف عند البناات..
اما ام فيصل عند الحريم..
منال:الله نوووفه جت
نوف ابتسمت لها:هلاوالله منووله اخباارك؟
منال:تمام..
ناديه:انتي الحين يوم انك تلبسين ذا اللبس ماتخافين يجيبون دباب كيف تلعبين؟؟
منال ناظرتها ولا ردة
كانت منال لابسه تنوره جينز كمرها ع البطن وتحت الركبه..ونازله منها سيور وبلوزه قصيره عشاان يبين حد التنوره من فووق..ورابطه شعرها ومخليه الذيل ستريت..
عبير:خلي النااس في حالهم
ناديه:اللي يسمعك يقوول ردة علي
منال:بنااااااااااااااااااااااات...خل تشغل المسجل..
العنود:معك اشرطه
منال:هع...مانزلت ذيك االكيسه اللي فيها الاشرطه من ذااك اليوم
عبير:كح كح...قديــــــــــــــــــــمه...
منال:هههههههههههه..يختي اهم شي مسجل
قامت عشاان تجيبه..من سيارتهم
راحت طبعا السيارات كانت موقفه جوا المزرعه
كانت تمشي وهي تغني اغنيتها المفضله..:
You have my heart, and we'll never be a world apart
Maybe in magazines, but you'll still be my star
Baby cause in the Dark, You can`t see shiny Cars
And that's when you need me there
With you I'll always share
فتحت الباب: Because
دخلت وجلست تدور الكيس وهي تكمل..:
When the sun shines
We’ll shine together
Told you I'll be here forever
لقته بس انه طاااح..:
said I'll always be your friend
Took an oath Imma stick it out 'till the end
Now that it's raining more than ever
تحت..نزلت له وهي تغني>>خبله خخخ
منال:
Know that we`ll still have each other
You can stand under my Umbrella
You can stand under my Umbrella
(Ella ella eh eh eh)
Under my umbrella
(ella ella eh eh eh)
Under my umbrella
(ella ella eh eh eh)
Under my umbrella
لقته..ومع الفرحه جلست تنطط: ella ella eh eh eh eh eh eh
سمعت صوت احد يمكل لها مقطع كريس برااون: youre becoming a dream to me
a fairytale fantasy
nothing can never compare
الصــــوت يقرب
تتلفت بس محد..
الصـوت: an image to my memory
girl im asking could you be my queen?
a vision on a magazine
thats when ill be there
its something we both share
girl im asking could you be my queen?...
هذا توبك طلال...
كمل :
when the sun shine well shine together
you know ill be here forever
although its alot of rain outside
girl its gettin late and you can stay the night
بين لها طلال ولد عمهاا:
but you can dip out anytime whenever
i can call a cab i aint tryna stress ya
im looking for the one with the glass slippa'
هي خاااااافت وانحاااااشت على طووول..
دخلت ع البناات..بس مابينت شي..
اخذوا منها الكيس اما هي فـ جلست في مكاان بعيد عنهم
جتها العنود بنت عمهاا:هللللللللللللووو
منال رفعت راسها لها وابتسمت ورجعت للـ تفكيرهاا..
جلست العنود بجنبهاا..:وش فيك؟
منال:شفت طلال..وووو
العنود:هههههههههههههههه...محد يقلبك كذا الا هو..
تعيد كلااامهاا..خخخخ
منال:ياشينك بس
العنود:ههههههههههه..طب قولي لي وش صاار وش ماصاار..
منال:اوكي
رجــــع طلال من عند مكاان السيارات وهو مبسووط انه شافها اخيراا
دخل عند الشبااب
نايف:الله!..مبسووط مستر طلال.
طلال:دوووووم مو يوم
نايف:امين بس ليه..
طلال:شفت المزيونه
نايف صفر:وين شعووووووووول
طلال:اقوول انثبر مكاانك..
نايف:ان شالله عمي..
طلال جلس يزين ثوبه بـ غورو..وصاير يقهر
نايف:ياكرهك
طلال:هههههههههههههههههههههه
نايف:الا ماقلت لي منهي المزيوونه
طلال يستهبل:مالك دخل..المهم اني شفتهاا
نايف:اقول طلوول وش سالفه من اول
طلال:ههههههههه..اسمع
العنود ماااااااات تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
منال عصبت:ضحكتي بلا ضروس
العنود:هههههههههه..حلوووووه..اجل كملها لك
منال:وش اللي يضحك
العنود:تدرين وش حسيتكم..حسيتكم مثل شخصياات دزني..البطله تغني بعدين يجي البطلع يكمل..هههههههههههههههههههه
منال:ع الاقل رومنسي موب مثلك
العنود جابتها ع الجرح:ع الاقل انا ضمنته انتي لا
منال حزنت:لاتذكرينيي..تهقين درا اني انا نفسي بـ المسن؟؟
العنود:يمكن..لانه تقولين انه قال التوبك حقه موو؟
منال:الا....بس يمكن صدفه لاني انا اللي بديت بـ الاغنيه
العنود:يمكن...بس اهم شي الحركه..دززززززني..
منال ضربتها بـ المخده:دزني في عيييييييـــنك
نايف نفس ردة فعل عنود:هههههههههههههههههههههههه..كملت اجل
طلال ابتسم:عشاان تلاحظ وجودي..
نايف:بس وش ردة فعلك يوم عرفت انها بنت عمك
طلال:تصدق...انا من اول وانا حابهااا...قريت التوبك اللي شدني..يعني بعض البناات يستخدموون ..انا حلووه..ولا محد قدي ولا هـ الكلااام...بس هي حسيتها شي ثااااني..فـ البداايه تشوقت اعرف وش شخصيتهاا لاني اميل للـ الشخصيه المرحه...وفعلا لما كلمتها كانت مرحه بـ كل ماتعنيه الكلمه ولو اني احسهاا صغيره احياننا
نايف:اممممممم..منال اتوقع انهاا....ماعرف عمرها صرآآحه
طلال:اكبر من ندووش بـ سنه..
نايف:اهاا...كمل
طلال:احس اني اميل لها بس لما افكر انها قبلت فيني اني ولد..صحيح اني اقنعتها تخليني عندها ولا تحظرني وانا مو مقتنع اساسا..بس شي جوااي يقولي لاتضيعهاا..سولفت معهاا وصارت جزء من روتيني او تقدر تقوول حيااتي..بس عجبتني يوم قالت لي انها ماتبيني...حسيت انها كبرت بـ عيني..بس مابي اتركها..انا كنت عاارف اني ماراح اضرهاا..بس هي ماعندهاا شي يثبت هـ الشي...
نايف:طب هذا انت عرفتها..رح اخطبهاا
طلال:مدري...يمكن ماتقبل فيني..بحكم اني اعرف ماضيهاا
نايف:ماضيهاا؟
طلال:من اللي بترضى تتزوج وااحد عاارف غلطه هي سوتهاا..صحيح كل النااس تغلط بس..مدري شي يمنعني..
نايف:جرب حظك
طلال:وان رفضت؟؟...حلووه..مابي المذله لـ نفسي
نايف:مذله؟؟..مدري كيف تفكر..طب خل ناديه تسألها..
طلال:فكرت فيهاا...بس انا سمعت انها زعلااانه من ناديه..
نايف:طيب هياا؟
طلال:بسبب لها احرااج هيوونه ماتموون عليهاا..
نايف:مشكله صرآآحه...حاول في ناديه..ع الاقل اترك انبطااع قوي عندها انك تبيهاا وماتهتم لـ اغلاااطتهاا..
طلال:مدري..
****************
عنـــــد فيصل..كان يعااني من اخواانه
سلطان يهمس له:من ذاا اللي تو سلم
فيصل تأفف منه كل شوي يسأل:هذا عمي مساعد
سلطان:اول مره اشوفه...من أي جده
فيصل:تراااااك تقههههر...رح مت
سلطان:لاحوول..طب انا شسوي ماأعرف شي
عزوز:ههههههههههههه مسكين...انزف
سلطان عطااه كووع:انقللللع..
تكلم ابو نايف بـ صوته الجهووري:حيــّـا الله سلطاان وعبدالعزيز...
سلطان ابتسم بـ أدب:الله يحيك..
عزوز بس ابتسم
ابو نايف:شلووونكم..شعلوومكم
سلطان:الحمد الله بـ خير..
عزوز:الحمدالله
فيصل:الله يفشل الـ.....منيب قاايل..
سلطان:اقول عااد لاترفع خشمك عليناا موب لانك متعود عليهم ومتعودين عليك ترز خشتك
فيصل:طيب يالفهيم..شف انت الحين تقريبا اصغر الموجودين
سلطان ناظر عزوز
فيصل فهم عليه:من غير عزوز...رح صب ع الاقل اترك اثر زين..
سلطان:تهقى؟
فيصل:ايه..اهقى..رح
قاام سلطان عشاان يصب
عزوز:هههههههههههههههههههه..حلوه..بس لاتعيدهاا
ناظره فيصل:وانت قم صب
عزوز:ياليتني ماتكلمت..
وقاام هو الثــــاني
طبعا المجلس كان كبير فـ كاان اللي يصبوون هم سلطان وعزوز ومعاهم شوي من عياال عمهم اللي في عمرهم تقريبا..بحكم انهم اصغر الموجودين فـ يصبوون^^
مــــــــر اليــــوم على خيـــــــــــر..
والكل رجع بيته...
من بكره...
دقت شذى على عبير وهي مييييته فررح..
شذى:عبووره الامووره بااااااركي لي
عبير:مبروك بس ليش؟
شذى:امي قالت لي ان صلطعوووون خاطبني...
عبير:اخيرااعترفت لك بس وش قلتي انتي؟؟
شذى:هع..قلت بفكر..
عبير:هههههههههههههههه..على بالك يعني مو ميته ع العرس؟؟
شذى:وهــ بس...صلطعوووني حيكوون ليـاااا...
عبير:ههههههههه
شذى:الاتعاالي انتي وش في صوتك ماعجبني
عبير:حايمه كبدي مدري ليه...
شذى:ترجعين؟
عبير:مو داايم...بس لاشميت بعض الاشيااء..
شذى:يمكن جايتك حراره ولاشي
عبير:مدري
شذى:والله متحمسه على ملكة نوف
عبير:ايه والله الله يهنيهاا
طلع من غرفة اخته وهو مسوي هـ الشي ومو مقتنع
يمكن منال ترفض..لالا ان شالله تووافق..وان رفضت..والله ان يحطم..
هو ماصدق على الله يلقى وحده تعجبه...
دخل غرفته وجلس ع السرير...
انا حليت مشكلة هيا ومشعل...بس موب قاادر احل مشلكتي..
لحظه انا ليش مكبر الموضوع..مومشكله ولا شي...انا ليش حااط احتماال انها بترفض...لا ان شالله ماراح رفض ابد
مافي أي جديد في حيـاة فيصل وعبير..
تحدد موعد ملكة سلطان وشذى..بعد شهرين
وملكة العنود ونايف بعد 4شهور لان نايف بيخلص الدبلووم
بـعد اسبووع
يوم ملكة نــــوف
لبست فساان حلوو ورايـق
كان اسود وطويـل وله دذيل مع وراا..
ومعااه شـآل..ولابسه كعب عال>>اول مره خخ
وحاطه مكيااج خفيف..
بعد ماوقعت وجعت من عند فيصل وهي وجهها ميتفسر..
عبير:وش فيك بسم الله عليك
نوف:وقعت!
عبير:ههههههههههههههه..طيب؟
نوف:الحين انا متزوجه.."وناظرت ساعتها"...وقبل خمس دقايق مو متزوجه
عبير وشذى:ههههههههههههههههههههههههه
ناديه:طب منال اسمعي قبل
منال:خلاااص معد في نقااش
ناديه:انا مابي منك شي..طلال هو اللي يبي
منال:نعم
ناديه:طلال اخوي طالبك ..هو قال لي اسألك..عشان لما يخطبك مايتفشل
منال:طلال؟
ناديه:ايه
منال:..............
ناديه:منال!
منال:لايكوون مقلب من مقالبك بعد..تراني طفشت منك
ناديه:لاوالله انه مو مقلب
منال:طيب
قامت عنهاا..وهي تفكر...طلال؟..خاطبهاا...لايكوون مقلب..بس ندووش حلفت..
طيب نقول انه مو مقلب...كيف اتزوج واحد عاارف ماضييّ..
راحت لـ غرفتهاا وهي تفكر
عنــــــد
تذكرت عبير اياام ملكتهاا
يوم جا ابوها ومعااه كتاب:وقعي هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟
كانت هـ الكلمه تعوورهاا..
شذى:آلوو وين رحتي
عبير ابتسمت...:معك
شذى:موب شكلك...
عبير:........
شذى:فااتك شكل نوف يوم يناديها فيصل..
عبير:دخل فيصل؟؟
شذى:لاناداها من عند الباان..كأنها رايحه لـ جناازه
عبير:هههههههههههههههههههههههه
عنــــــــــــد نــــــــوف
دخلت على حمد...اللي كان جالس ينتظرهاا...
نوف بـ صوت اقرب للـ الهمس:السلااام عليكم
حمد:وعليكم السلااام
نوف راحت له عشاان تسلم..ومدت يدهاا..بس تحس ان في شي غلط
حمد:هههههههههههههههه...السلااام بـ اليمين
نوف ناظرت نفسهاا..حممممر وجهها..انا غبيــــــــه
مدت يدها.."اليمين"..وصافحته
جلست..
وهو اللي بدا سوالف:اخبااك
نوف:الحمدالله
حمد:وكيف الدرااسه تراا ماباقي..وتبدا
نوف كشر..:الحمدالله
حمد ضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف رفعت راسها..ياحلوو ضحكته..وهـ بس ياحلووه هو بعد
حمد ابتسم:وش فيك...ماعجبتك ضحكتي؟
نوف استحت........
حمد:ترا اغيرهااا
نوف:لاااااااااااع...حلووووووه..تجنن
حمد ابتسم:بس ضحكتي؟؟
نوف استحت مره عاشره..تبي تقهره:ايه
حمد:افاااااااا..
نوف:ههههههههههههههههههه
حمد:وانتي بعد ضحكتك حلووه...
نوف:بس؟
حمد:كلك تهبليييييييييين
نوف:ههههههه..
حمد:مافي كمله حلووه منا ومنااك
نزلت راسها..ناوي عليها اليوم ذي
حمد مسك يدهاا:انتي من دخلتي وماغير يحمر وجهك
نوف:...............
حمد:لاحوووووول...تكلمي ابغاا اسمع صوتك
نوف:سمعته خلاااص
حمد:لامابعد شبعت منه
نوف:بكره بتقولي لاتتكلمين اسكتي
حمد:ههههههههههههههههههههههههه..لالا مانيب قايل
نوف:امممم...
حمد:وهـ يازينها من اممممممم
نوف استحت
حمد:امــــــــــــــزح..والله
بـعد اسبووع
مافي أي جديد في حيـاة فيصل وعبير..
تحدد موعد ملكة سلطان وشذى..بعد شهرين
وملكة العنود ونايف بعد 4شهور لان نايف بيخلص الدبلووم
كــــان فيصل جالس في المكتب ومعااه روقه..
شوي ويرن جواله رد من غير لايناظر الرقم..
فيصل:آلووو
صوت رجال:السـلااام عليكم
فيصل:وعليكم السـلااام
الرجال:فيصل خالد؟؟
فيصل:ايه نعم...من معي
الرجال بـ كل ثقه:معك احمد...
فيصل:اسف والله بس ماعرفتك
احمد:انا اعرفك
استغرب فيصل من نبرته
احمد:اسمع!..ماله داعي اعرفك وتعرفني...انا مجرد فـاعل خير...
فيصل:ووش الخير اللي ناوي تسويه
احمد:زوجتك عبيــــــــــــــــــر
فيصل تشنج قلبه..:عبير؟..انت وش عرفك فيهاا..
احمد:انا ماأعرفهاا...بس اعرف واحد يعرفهاا وعايشين قصة حب..
فيصل عصب:وااحد؟؟
احمد بـ نبره تقهر:اسمع..انا ماراح اقولك شي وانا ماعندي دليل...
فيصل:أيااا الحقير..تكلم
احمد:انا بسوي نفسي ماسمعت...تعرف مو شي سهل انك تكتشف ان زوجتك تخوونك..
فيصل:والله لو كنت بين يدي لـ افرمك...تكلم
احمد:ههههههههههه..طيب...افتح جوالها..بتلقى اسم اثير فيه..دق وبيطلع لك الجوااب
فيصل سكــــــــــــــــــر من غيرلايقوول كمله
طلع من المكتب وعلى طووووول سيـــده ع البيت
ناديه:طب منال اسمعي قبل لاتسكرين
منال:خلاااص معد في نقااش
ناديه:انا مابي منك شي..طلال هو اللي يبي
منال:نعم
ناديه:طلال اخوي طالبك ..هو قال لي اسألك..عشان لما يخطبك مايتفشل
منال:طلال؟
ناديه:ايه
منال:..............
ناديه:منال!
منال:لايكوون مقلب من مقالبك بعد..تراني طفشت منك
ناديه:لاوالله انه مو مقلب
منال:طيب
سكرت منها
..وهي تفكر...طلال؟..خاطبهاا...لايكوون مقلب..بس ندووش حلفت..
طيب نقول انه مو مقلب...كيف اتزوج واحد عاارف ماضييّ..
راحت لـ غرفتهاا وهي تفكر
دخل فيصل للـ البيت..
كان فاااااااضي ومافي الا منى..
رقى الدرج ركض...
طلعت منى من المطبخ مستغربه منه...اول مره فيصل يجي كذا مستعجل
فــــــوق عند فيصل..
دخل على عبير الغرفه
كانت هي طالعه من الحمام وبااين انها تعباانه
فيصل بـ عصبيه:ويـــــن جوالك
عبير:هاه..
ماأستوعبت..هذا وش جابه
فيصل يصاارخ:وين جوالك
عبير خافت وعطته الجوال..
اخذه وجلس يقلب فيه بسررعه
وحطه بـ اذنه..
يكلم احد
دق على رقم اثير
رد صووت رجال:آآلوووو
فيصل هذا موب صوت بنت...مثل ماقال الرجال..
الرجال:آلووو..عبوووره......
فيصل:يحماااااااار...ياخسيس..يا
قفل راكان الخط في وجه فيصل..وهو ميت ضحك
عبير خاافت من شكله..منهو الحمار..
فيصل:من هذا؟؟
عبير ببراءه:مين؟
فيصل:احااااااكيك ردي من هذا اللي مسجلته بـ أسم اثير
عبير:هذي بنت معي بـ الجاامعه
فيصل:لااااا؟..وعلى بالك بصدق يعني..
مسك يدهااا بقوووووه:من هو هذا تكلمي
عبير صااحت:والله انها بنت واذا موب مصدق ادق لك عليهااا
دق فيصل وخلااه ع السبيكر
رد صووت رجال مره ثانيه:آلوووووووووو
سكر فيصل في وجهه
عبير:والله انه رقم اثير...وربي اني ماأكذب
مسك فيصل شعرها..وهو موصل:وتحلفيـــــــن بعد
مسكها مع شعرها وجلس يجرجرهاا لين نزلها من الدرج وهي تصييح..
عبير:فيصل الله يخيلك اتركني
فيصل:..........
عبير:فيــــــــــــــــصل..وين بتوديني
كان جالس يسحبهاا ماكأن ادميه ورااه..
جت منى مرتاااااااااااعه
منى:وش فيييييكم
ترك فيصل عبير وكأنه متقرف منها...ووتوه بيضربهاا
مسكتها منى وبعدتها عنه :وش فيك
فيصل مارد على منى بس نااظر عبير:كل شي توقعته منك الا الخياانه...
عبير تصيح:والله ماخنتك..والله مدري منهو هذاا
فيصل:انا ادري ان عمرك ماحبيتيني بس توقعتك بتتقبليني كـ زوج..بس ابد الخياانه ماتوقعتهاا منك...
عبير وقفت قداامه تبيه يرحمهاا...:والله اني ماسويت شي والله احلفلك..اجيب لك المصحف الحين
عطااااها فيصل كف لعله يشفي غليله بس ابدااااا...هو لو يذبحهاا ماراح يكتفي
تقدم منها وهو ناوي عليهاا
بس منى وقفت في وجهه:فيصل خلاااااص...وخر عنهااا..
فيصل:وخري انتي..انا اعرف اتصرف معهاا..هذي انا ذاااااابحهااا اليوم
منى:خلاااااص يافيصل اطلع براااااااااا
فيصل:مانيب طاااالع وخري عنهااا...
منى:فيصل...اطلــــــــــــــــــــع
فيصل:انا طاالع بس والله شغلك عندي
منى:اطلع..
فيصل:مابي ارجع القااااااااهاا..فاهمه
منى:طيب طيب..اطلع
|