لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: يهمني رايك
سيء 1 2.33%
عادي 5 11.63%
حلو 13 30.23%
ممتاز 24 55.81%
المصوتون: 43. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-07, 07:37 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار مشاهدة المشاركة
   ماشاء الله تبارك الله

باين انها رواية مميزة

والحمد لله ان قسمنا يحظى بكتاب متألقين

انا قرأت البداية وماقدرت اصبر ماارد

ياقلبي انتي ماشاء الله في طريق الابداع

وان شاء الله تلاقين التشجيع وتحققين اللي تطمحين له

واعتبريني من متابعينك

وراح ارجع وارد بتعليق مفصل للشخصيات والأحداث بإذن الله اذا انهيت الجزء ..

بس اكون فاضيه يالغلا

واتمنى من كل قلبي تكون روايتك من ضمن الروايات المميزة ..


مرة ثانية حياك الله في ليلاس ومن ضمن كتابه



تستحقين التقييم والخمس نجوم

اما التصويت انتظري بس لين نشوف لب الأحداث ومالك الا من يصوت بضمير




غاليتي اقدار يعلم الله اني فرحت من كل قلبي عندما شفت تواضعك عزيزتي واني يعلم الله اني احبك في الله وزادني شرف متابعتك لي يا غاليتي


وانا في انتظار ردودك غاليتي


ودمتم بخير ومحبه


دمتم في حفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 21-12-07, 06:16 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
ما شاء الله عليك اسلوبك روعـــــــــــــــــــــــة مو جن هذي اول رواية لج
العنود:شكلها وايد حبوبة من علاقتها مع اهلها وصديقتها الجازي
عزوز:عجبني وايد اهتمامه باهله حتى لومسافر
الجازي:عجبتني وايـــــــــــــد علاقتها بالعنود واهتمامها فيها والحين نادرا ماتلقين صديقة جذي وشكل علاقتها باخوها وايد قويــــــة الله يخليهم لبعض
مشاعل: صج دلوعـــــــــــــــــــــة حتى اول ماقريت عبالي عمرها 10 سنين وان شاء تطلع حبوبة مثل ماقلتي لاني بصراحة حسيت روحي اكرهها
امس طول الليل قاع افكر شنو الموضوع الي الي بين الجازي والعنود؟!
ومنو هذي الي منصدمة وموجودة على ارض الواقع
كنت برد امس بس ماقدرت عشان جذي رديت اليوم ولا انا من امس قاريته
متى البارت الياي؟

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 21-12-07, 08:01 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18610
المشاركات: 86
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q8- Angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q8- Angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
Congrats

 

أهلين حبوووبه

كل عام وانتي بخير

بدايه موفقه جدا وأسلوب رائع وسلس في صياغة الأحداث

حبيت شخصية العنود وعلاقتها بأهلها واضح التقارب العائلي بينهم

الجازي شخصيه حلوه وااايد ونعم الصديقه هالصديقه الي نادرا نلقى مثلها

راح أكوون انشالله من متابعينج بس يا ريت يا قلبي تحددين اليوم الي اتنزلين فيه بااارت

ننتظر الباارت الياااي بكل شووووووق

 
 

 

عرض البوم صور Q8- Angel  
قديم 22-12-07, 12:51 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلااااااااام عليكم
شكل الروايه جنان اكثر شي جذبني العنوان (احب فيك الليل لا صار هوجاس واحب باكر دامني فيك موعود)روعهههههههههه
اهم شي انها روايه كويتيه من زمان عن روايات الكويتيه البارت وايد حلوو تحسينه صج من واقعنا او مجتمعنا علاقه الاب والام مع عيالهم حتى الاخ

حبيتي اعتيريني من متابعينج
تسلمين يا الغاليه

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده  
قديم 22-12-07, 05:43 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

طلعوا يتمشون على البحر وقعدوا على الكراسي الجازي : عنود انا عندي موضوع وحابه اكلمك فيه بس اخاف تزعلين مني او تتضايقين مني
عنود : خير مس بلو اشفيك
الجازي : نونوه حبيبتي انتي تدرين اني احبج وابي مصلحتك
انا عندي سؤال واحد اذا عجبك جاوبي واذا ما اعجبك طنشي
عنود تهز راسها بايجاب
الجازي : ليش ما تكملين المدرسة أنتي ما بقى لك الا رابعة ثانوي كملي دراستك ترا ما ينفعك غيرها
العنود : جوجو أنتي تدرين ليش انا تركتها انا ما تركتها كسل مني وأنتي أدرى بالشيء هذا انتي أول وحده تدري ان نسبتي في ثالثه ثانوي 99.7 علمي يعني كنت من المتفوقين دايم

كانوا البنات بس يقولون انتي متى تلحقين تدرسين وتحفظين المنهج هذا على كثر المواد وصعب المناهج
بعد ما تخرجت من ثالثه بالعطلة سوو لي اهلي حفله كبيرة عشان افرح وافرح اهلي معاي وانتي كنتي موجودة بعد

وعدت العطلة باللي فيها ويوم بدت الدوامات رحت ابي أداوم بس شفت المدرسة رجعت بالسيارة وانتي بكرامه ولما كان عزيز يبي يردني البيت ما رضيت لانه اول يوم وانا استانس اذا كان اول يوم لاني اشوف ابلاتي وصديقاتي بعد غيبه طويله ولما دخلت ما قدرت اتماسك أغمى علي بالصف
ودقوا علي عزيز لان رقمه عندهم لاني من الحالات الخاصة بسبب مرضي وجا اخذني ووداني المستشفى والدكتور يقول ما فيني شي ولما رجعنا البيت ارتحت وكان مافيني شي ثاني يوم نفس الشي واداوم ويغمى علي ولما ارجع البيت ارجع عادي ما كان اغمى علي من شوي
بعدها سحبت أوراقي من المدرسه وقعدت بالبيت والناس تقول عين

الجازي : طيب ليش ما تكملين السنه الجايه
العنود : والله فكرة سكتت تفكر وقالت : تصدقين والله الفكرة حلوة بس ما اعتقد انهم يقبلوني صباحي لازم مسائي لان صارلي 3 سنين ما درست بس خايفه يتكرر اللي صار
الجازي : جربي انتي مو خسرانه شي اذا حسيتي انك تعبانه لا تنطرين على طول دقي على عبد العزيز يجيك


العنود : بشوف عزيز اذا يوافق او لا و اعطيك خبر
الجازي : على خير ان شاء الله يلا عنوده ما ودك نرجع البيت ترا تعبت امس مو نايمة عدل
العنود : يلا مشينا






&@&@&@&@&@&@&@&@&@&@&@
&@&@&@&@&@&@&@&@&@
&@&@&@&@&@&@&@
&@&@&@&@&@
&@&@&@&@
&@&@&@
&@&@
&@
@




بعد يومين

في نفس المكان البعيد عن ازعاج الناس والاضواء
على ضوء الابجورة
وعلى صوت الفنان عبادي الجوهر تدرين وادري بنفترق


نزلت دمعه حارة على خدها تتحسف على كل دقيقه قضتها معاه وكل دقيقه قضتها له وكل دقيقه قضتها على ذكراه
تذكرت واهي اصلا ما نست
هي واقفه على الشباك المطل على الشارع وهو واقف تحت يتكلم بالموبايل
وفي يده فنجان القهوة العربيه ويلعب فيه وهو يتكلم وشكله زعلان او معصب هي كل حواسها توقفت لما بطلت الشباك تبي تسمع صوته ليتها لم تفتح الشباك

سمعته يقول : لا تقولين حمار انا مو حمار ( انتو بكرامه ) ولا عشان حبيتك تستغلين حبي لك ..
.. لا تصارخين .. وافهمي كل شي اول ... زين خليني اشرح لك ...
.. هدي اعصابك وكلميني عدل ولا تسبين ... لا تسكرين اسمعيني انـــ ..
وبعدها حذف الفنجان اللي معاه بقوة على الشارع .. لانها سكرت بوجهه ..

هي نادته وهي واقفه على الشباك من فوق بصوت واطي عشان ينتبه لها وانها سمعته : عادل
طالع لها فوق وعرف انها واقفه من اول لان دموعها على خدها وسكرت الشباك والستارة وهي تبكي بكل الم
وركضت على غرفتها


بكت ... حبها اللي عطته اياه
بكت ... عمرها اللي قضته معه
بكت ... جروحها اللي اهداها لها
بكت ... حزن انه يحب صديقته وما يحبني
بكت ... ندم عليه وشلون قدر يلعب عليها


وهي تبكي على سريرها انفتح الباب ودخلت انفجعت لما شافت عاليه تبكي وركضت لها
غاليه : اشفيك شصار ليش تبكين

( غالية اخت عالية التوأم تحبها وتموت عليها وتخاف عليها حيل وما يخشون عن بعض شي عمرهم 17 سنه يتشابهون بشكل عجيب لدرجه محد يفرق بينهم غير امهم سبحان الله قلب الام دليله حتى ابوهم ما يفرق يبنهم )
غالية : علوية اشفيك ليش الدموع حبيبتي تتكلم وهي ضامتها وتمسح على شعرها
علوية ضلت تبكي وتبكي لين صارت تشهق من كثر البكي
قالت من بين دموعها : شفته يكلمها
غالية : من عادل
عالية قالت لاختها كل اللي صار وبكت غالية مع اختها لان ما تقدر تشوف اختها تبكي
غالية : هين يا عويدل الهم شغلك عندي


عادل كان بالديوانية ( المجلس او المقلط ) يسولف مع عيال عمه واستأذن انه يبي يروح يسلم على جدته وعمته
ودخل داخل وهو على نار سلم وقعد شوي بعدين استأذن انه يبي يروح يسلم على البنات وراح غرفتها وقف عند الباب وهو خايف من ردت فعلها دف الباب
غالية : منو ؟؟
عادل : انا عادل ممكن اشوف عالية
غالية نعم سيد روميو جاي تكمل الفيلم عليها
عادل : غالية ممكن تفتحين الباب لي بكلم عالية شوي
عالية ردت وصوتها باين انها تبكي : نعم تفضل يا سيد روميو
عادل وهو يدخل الغرفه : السلام عليكم
البنات وعليكم السلام
غالية : نعم وياريت تختصر

عادل مرتبك لما يشوف عالية تبكي بحضن غالية وده يضمها يتأسف منها
عادل : علويه الموضوع مو مثل ما انتي مفكرة
عالية ترفع راسها : لا والله عيل منو هاذي فهمني يلا
عادل : هاذي رفيجه صديقي وهي متهاوشه معاه ويبيني اصالح يبنهم بس هذا كل اللي صار
عالية : بعد تجذب فوق شينك قوات عينك تقلد صوته لا تقولين حمار انا مو حمار ( وانتو بكرامه ) ولا عشان حبيتك تستغلين حبي لك
سكتت وقالت قبل لا يرد : فهمني سيد روميو منو هاذي جولييت اللي بعتني عشانها
عادل بدأ يعصب لانها عرفت كل شي وممكن تفصخ الخطوبه اللي بينهم : غاليه تكلمني
غاليه : لا والله تبيني ابرر لك موقفك انت وانا اشوف اختي منهارة شنو تبي اقولها اقولها عادل يحبك
أي حب وانت طايح مغازل وصاير خروف للجوليتك
عادل وهو ينزل عند ركب عالية : علويه تكفين سامحيني انا غلطت ومنك السماح
عاليه وهي حاطه عينها بعينه : اكرهك يا عادل
وبس اهدأ راح أروح لأبوي وأقوله يلغي خطوبتنا يا عادل مالك بقلبي مكان يا
((( خااااااااااااااين )))
واطلع برا بالطيب لا تخليني أسوي فضيحة على الأقل عشان العشرة اللي ( كانت ) بينه يا ولد عمي
عادل : عاليه لا تروحين لعمي زين انتي عطيني فرصه اشرح لك انا احبك ولا تنسين انك بعد تحبيني على الاقل فرصه وحده يا عالية
عاليه وهي توقف : عادل لو سمحت اطلع برا لان مو قادرة اشوف وجهك بعد اليوم وياريت كل الصور اللي جمعتني فيك ترجع لان خلاص كل شي بيني وبينك انتهى يا عادل انتهى
عادل : عالية الله يوفقك والله كان طيش شباب وصدقني انا من يدك هاذي للثانية بس لا تنهين اللي بيننا
عالية بكل هدوء الأرض : يعني تعترف انها صاحبتك مو صاحبت صديقك
عادل نزل عينه للأرض

عالية : عادل من هاللحظة تنسى كل شي بيننا وانت مجرد ولد عم لا اكثر ولا اقل
وطاحت بحضن غالية تبكي

غالية :عادل لو سمحت انزل تحت ماله داعي تكون هني
عادل يقعد عند راس عاليه وحط يده على راسها : حبيبتي سامحيني والله اني احبك موت واني قلبي يعورني
عاليه رفعت راسها : الله يسامح الجميع
عادل : حبيبتي سامحيني والله كانت لحظه طيش وانا مابي غيرك والله انا احبك
زادت عالية بكاها ودفنت راسها بحضن غاليه اكثر من اول كأنها تقول مابي اسمع
عادل قرب من غاليه وهمس بأذنها : تعالي بالحديقة تكفين والله محتاج أتكلم ومحد راح يفهمني غيرك
عاليه هزه راسها بايجاب
وطلع وخلف وراه جروح لا تندمل
والالم الاكبر
" الخيــــانـــــه "




نزل ونطرها بالحديقة تحت وشوي وجات غالية معاها كوب كابتشينو حطت الكابتشينو عال الطاولة وقعدت بالكرسي اللي يمه
عالية : هلا يا عادل شنو كنت تبي مني
عادل : والله مدري شنو اقول ومن وين ابتدي بس اول شي شلونها
غالية : نامت وهي تبكي
عادل : غالية تكفين انا والله احبها ومابي اخسرها قولي لها انها لحظة طيش
غالية : ما اقدر انت جرحتها ولا حطيت اعتبار حق خطوبتكم
عادل : طيب انا غلطت بس والله انا احبها غالية افهميني انا احبها وما اقدر اتخيل حياتي بدونها او مع غيرها
غاليه : عطها فرصة تفكر انا راح أحاول افهمها انه كان كله طيش وانك نادم
مو عشان خاطر عيونك لا عشانها هي لاني ادري انها راح تتعب من فراقك وانا مابي علوية تتعب بسببك وصدقني لو صار لها شي راح تندم طول عمرك لان راح أسوي فيك اللي محد سواه قبل
ولو اني عارفة انها ماراح تسامحك لانك
((((( خـــــــــــايـــــــــــــــن ))))

عادل : بس يا غالية والله هالكلمه قوية انا ما قصدت اني اجرحها بس كنت استهبل على البنت اللي كنت اكلمها
وما كنت متوقع انها تسوي جذي لما تعرف
غالية : شنو متوقع انها تضمك تقول حبيبي كمل سوالفك مع الصايعة الضايعة
عادل : والله أسوي اللي تبيه بس خلها تسامحني
غالية : طيب تبي شي ثاني بروح اتطمن عليها
عادل : أي ابي ورقة و قلم الحين
غالية : طيب تعال فوق مالي خلق انزل مرة ثانية
عادل : يلا
وراحت غرفتها وعطت عادل كشكولها وقلمها وأخذهم وراح الصالة اللي فوق وقعد على الكنب وفتح الكشكول وكتب


^^ عزيزتي * عاليـــة *
سامحي قلب حبك يابعد كل هالناس
خطيت فحقك وطالب الحين رضاك
قلب تعذب بعدك والحين محتاس
معاد ينفعني من الدنيا غير رجواك


عالية انا احبك موت وأتمنى انك تسامحيني لاني ماراح اقدر على بعادك

حبيبك المعذب عادل


وطوى الورقة وعطاها غالية وقال : غالية ديري بالك عليها تراها قلبي اللي بين ضلوعي
غالية هزت راسها : تطمن عالية جزء مني تبيني اخسر نصفي الثاني
عادل : فمان الله وديري بالك على نفسك
غالية : فمان الكريم وحفظة
طلع من البيت وراح البحر وقعد هناك لين 3 الفجر واهو يفكر فيها وفي مصيره معاها وهل راح تسامحه لانه جرح كرامتها وهو صح غلطان بس اهو متندم موت على اللي قاله واللي سواه

نرجع للخلف قليلا عندما ترك عادل غالية
اللي دخلت على عالية لقتها تبكي وبالموت قدرت تسكتها عشان يتفاهمون
غالية : علوية صدقيني عادل يحبك وكان طايش والحين عرف قيمه اللي سواه لانه اخذ درس طول عمره ما راح ينساه
عالية : يحبني ؟؟؟ ترا هو قالها احبك يعني يلعب عليها فأكيد هو قالها لي يلعب
غالية : علوية حبيبتي عادل رجال وبدوي بعد والرجال البدوي ما يتعذر لو انه غلطان بس عادل ذل نفسه عندك عشانه يحبك ولو انه يلعب عليك كان ما هميتيه اذا زعلتي او لا وهو رجال لا تنسين يعني عيب على الرجال انه يعتذر من مره عندنا وهذا سلمنا ولا تنسين تراه يحبك ومستعد يسوي أي شي بس عشان ترضين
عالية : غالية رجاء انا مابي اكره احد ثاني بسببه سكري الموضوع ولا عاد تفتحينه معاي لو سمحتي انتي مالج شغل باللي صار وعادل شغله عندي انا
انا اللي بربيه
غالية : طيب انتي اهدي بس وريحي حالك وفكري بعقلك تراني اعرفك لا عصبتي ما عاد تعرفين اهلك
عالية : اوكي يا قلبي ارتاحي وريحي بالك
غالية تبين تنامين الحين او تقعدين معاي
عالية : اكيد اسهر معاج وانا اقدر اني افترق عن نصفي الأخر
غالية : اصلا تو الناس الساعه 10 ونص
عالية : تعالي انهبل فأبوي شوي

وراحوا لأبوهم اللي قاعد يطالع الأخبار على العربية
شافهم : هلا وغلا بالجوري والياسمين
البنات : هلا فيك
غالية ( عاليه اصلا ) : يبه شلونك
مشعل ابوهم : طيب انتو شخباركم
عاليه ( غالية اصلا ) : بخير ونطلب رضاك يبه
مشعل : سمي
غالية ( عاليه اصلا ) : تعرف انا منو
مشعل : أي انتي عالية
غالية ( اصلا ) : لا غلط
مشعل : لا والله تبين تخربطيني يعني
لا انتي عاليه وهاذي غالية وهو يحط يده ورا ظهر غالية
غالية : شلون عرفتنا يبه انت امس مخربط بيننا
مشعل : عرفت وخلاص ولا تبوني ما اعرفكم عشان تلعبون بعقلي

عالية : لا صج يبه شلون عرفت
مشعل : سهله انتي تحبين ترفعين شعرك كله اما غالية تحب تخليه مفتوح
وقعدوا يسولفون مع ابوهم لين طلعو ينامون او بالأصح طردهم ابوهم عشان ينامون

وراحوا بالصاله

عاليه : مافيني نوم شنو اسوي
غالية : تعالي ندرس
عالية : تصدقين عندي واجب ما حليته
غالية : خلاص روحي المكتب ادرسي وانا اسوي كابتشينو وارجع لك تبين شي من المطبخ
عالية : أي كولا
غالية : طيب يلا روحي
وراحت غالية المطبخ التحضيري عبت الغلاية وتنتظر الماي يسخن
ما تدري الا اللي غطى عيونها هي تركت الكوب ومسكت يده : منو فهد او بدر
ما تكلم بس طبع بوسه على رقبتها من ورا لانه يدري انها ما تحب الحركه هاذي
غالية :ههههههه لا والله يا ويلك تعيدها اكيد انت بدوري مادام فيها بوسه فهد لو تطلع عيوني غير بوسه العيد ما اخذ منه
بدر يلفها : ههههه ياعيون بدر المركبه انتي منو علوية او غلوية
غالية : منو تتوقع
بدر : اكيد غاليه لان عاليه ما ترد السؤال بسؤال
انتي ملوسنه وعلويه بس اسالها تجاوب على طول ما ترد علي مدري هي تخاف مني او انا شكلي يخوفها والله مدري ليش تخاف مني
غالية : عاليه تخاف والله وانك مدوج عالية تخرع بلد ما تتخرع
بدر : يالعوبه هاذي اختك ليه تتكلمين عليها جذي
بدر : شنو قاعده تسوين
غالية : كابتشينو في غيره
بدر : بسك والله يتعب صحتك على الفاضي وما منه فايدة بعدين كله سعرات حرارية
وتعالي بعدين ابكي وقولي يقلد صوتها : بدر وزني زاد 4 كيلو والله 4 انا منصدمه شلون انا اكلت زايده عن دايم
غالية : لا يا بعد عمري انا اكثر منه أي بس بدون سكر يانور عيني عشان السعرات الحراريه يانظر عيني
غالية : شنو تبي اسوي لك معاي لان نبيك تسهر معانا
بدر : عالية وين ماشفتها
غالية : تدرس لان عندها واجب ما حلته وقاعده تحله
ما قلت شنو تبي تشرب
بدر : لا عادي انا اسوي لنفسي
غالية : يووووه منك يا الدلوع قول شنو تبي خلص انا ابي اخدمك يا مولاي
بدر : مشكورة يا قلبي ابي شاي
غالية : حاضر من عيوني بس ابي اسولف معاك شوي بعدين اسوي اللي نبي نشربه
وقعدت تسولف مع بدر ولا سوت لا شاي ولا كابتشينو
وبعد نص ساعه دخلت عليهم عالية
عالية : ما شاء الله عليك قاعده تسولفين وانا انطرج
راحت لبدر : انا اقول من اللي سرق مني غلوية اثاريها قاعده مع القمر واقرصت خده بخفه : ياناس والله قمر وتبوسه على خده الثاني
بدر : علوية ترا انا اخوك الكبير مو جاهل
عالية : اخوي واتدلع عليه كيفي
غالية : شفت وتقولي عالية ما لها لسان هههههههههه هاذي تاكل الواحد بلسانها
بدر : كيفها انتي شنو حارق بكدك
عالية : والله انك غثيثه كيفي انا اتدلع على اخوي انتي شلك عندي ماكله حلالك
وقعدوا يسولفون مع بدر اللي يحبهم موت ويحبونه كل الناس وبالأخص جدته موضي اللي هي مربيته لانها تدلعه غير عن الكل
( بدر اخوهم الكبير عمره 20 سنه معاق بس الحمد لله يمشي على رجله ما يحتاج كرسي بس يحتاج عصا لانها تساعده بحركته كثير اهو صحيح معاق بس ربي عطاه ميزتين انه اجمل شخص رأته عيني اللي يشوفه يحسه بس أعرج وعليه ذكاء حاد جدا وكان دوم متفوق على أقرانه راح تتعرفون عليه اكثر مع الاحداث )

بعدها قعدوا يسولفون لين نعسوا وراحوا ينامون

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية