لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: يهمني رايك
سيء 1 2.33%
عادي 5 11.63%
حلو 13 30.23%
ممتاز 24 55.81%
المصوتون: 43. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-08, 02:29 PM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلاااااااام ندووووووووووش

أخبارك يا حلوة ؟ إن شاء الله بخير

حدك حمستيني على البارت ألحين قمت أفكر بللي راح يصير

و إن شاء الله بكون قبل ال ١١ عشان ألحق عليه أول ما ينزل

و أكيد البارت راح يعجبنا

و الله يستر من هالعلي

تحياتي لك :

الدلال :)

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8  
قديم 02-06-08, 04:08 PM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



أخبار روووووووووووووووعة


وتوقعات رهييييييييييييبة


من الان راح نفكر ونلف وندور الى ان يصل البارت


بسسسسسسسسسس


العنود والجازي حرااااااااااااام لا يصير بينهم شئ


والله يستر من عليان ذا




ننتظرك بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 02-06-08, 05:55 PM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت جاهز بس ناقصه التنسيق وينزل عالنت

يعني ربع ساعه بالكثير ويكون بين اياديكم

واتمنى انه يعجبكم

واشكر الدلال والحلو الاذع على وجودهم هني


ادعو لي بامتحاناتي

ودمتم بحفظ الرحمن


ندوووو

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 02-06-08, 06:09 PM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بعد صلاة الظهر
أبو فهد جالس مكانه ورافع يده ويدعي انها تصحى من الي هي فيه و انها تقوم بالسلامة ونذر انه يصوم أسبوعين كاملين وهو في مكة هو ويا غاليه وانه يذبح 15 ذبيحة ويعزم أهله وربعه وكل من يعرفه من قريب وبعيد
أبو فهد ،،، يارب سألتك رحمتك وهي في عز حاجتها لك وهي ما تدري عن الي حولها
وأنا أسالك الخير في مسألة شفائها اللهم أحيها دام الحياة خير لها وتوفها دام الوفاة خير لها
يا علام الغيوب انك تعلم إني عبدك الفقير محتاج لعفوك ومحتاج لرحمتك يا رحيم
اللهم ارحمنا برحمتك
شافه إمام المسجد
سلم عليه وسأله عن حاله وأحواله وأخبار أهله
أبو فهد : والله الكل بخير الحمد لله بس يا أبو عبدالله أبي أنشدك عن شي اذا كنت مو مشغول
أبو عبدالله : ابد ماني مشغول
أبو فهد : بغيت أسألك عن العين
أبو عبدالله : ليش شنو صاير
أبو فهد : والله بنتي كانت بحلفه وبناتي فيهم من الجمال الكثير كانت أمس في حفله واليوم بغيبوبة بالمستشفى ما يدرون شنو فيها
بوعبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله
أبو فهد : أي والله .. من العين أبي اعرف شنو أسوي يا شيخي
أبو عبدالله : عليك بالرقية الشرعية وماي زمزم تراه لما شرب له
وادعوا لها تراها محتاجه دعائكم ذكرني أعطيك الرقية الشرعية عندي منها كثير
بسيارة عادل
عادل : علوية تكفين بس والله قطعتي قلبي
عالية : ليش محد فاهمني ليش ؟.
أقولكم انا أحس بألمها أهي تعبانه
عادل : حبيبتي ليش ما تدعين لها ليش تبجين دموعج ما تفيدها بشي
عاليه وقفت بكى وحطت رأسها بين كفوفها
عادل : حبيبتي في شي يعورك
عاليه وهي على نفس وضعها : ولا شي بس راسي راح ينفجر من الصداع
عادل : تبين أدخلك ع الدكتور حبيبتي
عالية : ما يحتاج حبيبي الصداع عشان ما نمت عدل
عادل : أنتي أكلتي
عالية : مالي نفس
عادل : شنو هالحجي
و ليش مالك نفس ؟.
عالية : ومن له نفس يأكل
عادل شغل سيارته
عالية : وين رايح ؟.
عادل : قريب
عاليه : ما قلت لأهلي
عادل : انا اهلك
عاليه : أنت زوجي وحبيبي بس لازم أقولهم
عادل دق على بدر : يأبو مشعل ترى حرمتي معاي
‏:............
عادل : ما راح انطول
‏:.........
عادل : اوكي باي
عالية : طيب وين راح توديني
عادل : عازمك ع الغدا
عالية : لا اتعب عمرك حبيبي
عادل : اوكي بس اقعدي معاي
عالية : بس ما تطلب لي
عادل : حاضر على أمرج ما راح اطلب لج
وراحوا المطعم وطلب عادل له و ما طلب لعالية
عالية في بالها راح يطلب لها من باب المجاملة بس ظنها خاب
ما حبت تقول اشتهيت آكل قالت انطره وإذا رجعت البيت آكل مو لازم الحين
وصل الطلب وعادل ما يطالعها اخذ السكينة وقطع قطعه الستيك قطع صغيره وبالشوكة واخذ أول قطعه ستيك
عادل : افتحي فمك
عالية ابتسمت : عافيه على قلبك أكل حبيبي
عادل : شلون تظنين إني اقدر آكل بدونج أنتي فاتح الشهية حقي يلا أكلي اذا تحبيني
عالية وهي تأكل قطعه الستيك : مشكور
عادل : يلا بعد هاذي واخذ قطعه ثانيه يلا
عالية : حبيبي
عادل : هششششش
أكلي لاحقين ع الكلام
عاليه : زين عطني انا أكل بنفسي
عادل : لأ انا أبي أوكلك عشان اضمن انك تأكلين بعدين ليش مستحية ما في بالكبينة غيري وغيرك
عاليه : إحراج انا أكل بنفسي
عادل : هشش علوية رجاءا اسكتي لا تجادلين قلت لك ماكو كلام ع الأكل
عالية تأكل بهدوء وهو لقمه ورا لقمه بعد فتره قصيرة
عالية : بس خلاص الحمد لله
عادل : شنو خلاص ؟. أكلي أكلي
عالية : الحمد لله
عادل : أكلي هاللقمة عشاني
عالية وهي تأكلها : عشانك
عادل : طيب و هذه عشان خاطري
عالية تأكلها : عشان خاطرك
عادل : عشان خاطر عيوني
عاليه : لين متى
عادل : ما راح أخليج لين تخلصين الصحن كله
عالية : ما اقدر والله
عادل : حاولي
عاليه : زين أنت أكل
عادل : اذا أكلتي أنتي انا أكل بعدج اطلب صحن ثاني لي
عاليه : طيب اطلب
عادل : ماراح أخليج الا لما تخلصينه
عالية : بس شبعت
عادل : علوية شنو شبعتي ما أكلتي شي
عالية : حبيبي والله شبعت
عادل : ترى حلفتي والي يحلف انا أصدقه
عالية : والله شبعت
عادل : عافيه يا قلبي
عالية : الله يعافيك
عادل أكل الي ما كلته عاليه
عالية : ليش تأكل سوري
عادل : كيفي سور حبيبتي وانا حر
عالية ابتسمت بحرج

‏@*@*@

عند شخص فقدنا أخبار قلبه وأحوال حبه

علي على سريره ويسمع للتسجيل الي أخذه من موبايلها
من كثر ما سمعه حفظ كل كلمه فيه وصار يردد معاها
و بعد ما سمعه سكر التسجيل وفتح صورها
يتأمل فيها إنسانة رقيقه حساسة دلوعة متربية تحب راحة غيرها وسعادة الي حولها تهمها حتى لو على حساب صحتها
علي لازم أتحرك لازم أخطبها لازم
أخاف احد يتقدم لها وتتزوجه
لا ماراح تتزوج غيري
آمين يارب اذا في لنا خير سهله لنا وإذا فيه شر أبعدنا عنه
دق على عمه الكبير : السلام عليكم والرحمة
راشد : وعليكم السلام والرحمة والإكرام
علي : شلونك يا عمي‎
راشد : بخير ربي يحفظك
أنت شخبارك
علي : بخير دام ربي عليك صحتك
راشد : علي شنو عندك تكلم يا ولدي محتاج شي .. تبي شي ..
علي : الله يحفظك يا عمي أنت تعرف انك في مقام الوالد
راشد : يعلم الله انك واحد من عيالي يا علي
علي بحيرة وارتباك : مثل ما أنت عارف انا صار عمري فوق ٣٦ وأبي استقر بحياتي
راشد : ألف مبروك يا ولدي تبي تتزوج
علي براحه : أي والله يا عمي وأبيك تجي معاي تخطب لي
راشد : الله يفرحك مثل ما فرحتني حدد وقت نروح لهم بس ما قلت بنت منو ؟؟
علي : بنت فارس الفارس
راشد : الله يقدم الي فيه الخير
علي : آمين
يعني أدق ع الناس أقولهم إننا راح نجي نخطب باجر بعد صلاة العصر
راشد : سوو الي يريحك يا يبه بس بلغني متى نروح معاك
علي بفرح : ابشر يا عمي
وسكر من عمه وهو طاير من الفرح
دق على الجازي : قوة جو جو
الجازي : يا هلا بابا
علي : أنتي وين
الجازي : بغرفتي ليش تبي شي ؟
علي : في لج أحلى خبر تعالي غرفتي بسرعه
الجازي : اوكي
و دقايق و الجازي كانت عند علي
الجازي : ها خير بابا
علي : تعالي قعدي عندي
وبعد ما قعدت عنده ع السرير
علي : منو أكثر وحده تحبينها بالعالم
الجازي : أكثر وحده ماما
علي : بعد ماما
الجازي : لاروسا
علي : عليج نور وصلتي خير ما ودج تعيشين معاها في بيت واحد
الجازي بفرح بس مستحية : ودي ليش لأ
علي : انا بخطبها باجر شرايج
الجازي بفرح وراحة : وانا بغيت أموت من الحيا حسبالي احد خاطبني طلعت أنت تبي تتزوج
الله يوفقك بابا وناسه يعني انا و لاروسا فبيت واحد راح نعيش
علي : قولي الله يقدم الي فيه الخير
الجازي : الله يوفقكم
علي : روحي لبسي عشان اطلعج أبي امشيج
الجازي : شكلك مستانس
علي : أخيرا راح يصير عندي عيال
الجازي : وناسه بصير عمه هههههههه
وطلعوا تمشوا واستانسوا
‏@*@*@
في غرفه غاليه
أمها عند رأسها تقرا عليها من ايآت الشفاء من الرقية الشرعية الي عطاها أبو عبدالله إمام المسجد لأبو فهد
وأبو فهد على الكرسي غافي لأنه تعبان
وبدر على الكرسي الثاني ساكت يكتب في موبايله بالملاحظات خاطرته الي طرت على باله الحين عشان أول ما يرجع البيت ينزلها بالنت
بدر في نفسه : ماراح أقولها عن أختي انها مريضه اذا عرفت معناها راح تزورنها وانا راح أسأل أمي عن الي يزورنها
شنو أسوي الحين قال لأمه : أحس إني مختنق بطلع من المستشفى
ام بدر : إي حبيبي روح ارتاح
طلع بدر من الغرفة وهو ضايق صدره
راح البيت شاف لاب توبه
فتحه
فتح المنتدى
كان يظن انه راح يلقى منها رساله أو موضوع إهداء له بس خاب ظنه لما ما لقى شي وما لقاها شابكه
بدر بنفسه : معقولة ما شبكت اليوم عشان الرسالة الي دزتها عسى المانع خير

‏@*@*@

بسيارة علي بسرداب المجمع
علي : ها تبين مكان ثاني قبل لا نروح أي مطعم نأكل أي شي
الجازي : كيفك
علي : خلاص نروح المطعم نأكل أي شي خفيف ونروح البيت
الجازي : توكل على الله
علي : دقي على لاروسا اخذي رقم أبوها أو رقم عزيز
الجازي : اوكي بسوي فيها مقلب
وفي مكالمتها
العنود :شنو تبين برقم أبوي
الجازي : أبيه بموضوع
العنود : شنو الموضوع
الجازي بصراخ : أنتي شكو .. مو شغلج تقتلين القتيل وتمشين بجنازته
العنود : اشفيج اليازي انا ما سويت شي
الجازي : لما نكلم عمي اهو راح يتصرف معاج آخر شي أتوقعه انج تكونين حراميه
العنود : حراميه ؟. أنتي ينيتي
الجازي : أي حراميه أخذتي مني أغلى شي بحياتي عشت معاج أخت بالأخير تبوقيني
العنود بحكمه : اليازي يمكن في لبس بالموضوع انا متأكدة انج أختي وما قصدج الكلام الي قلتيه بس انا راح اعطيج رقم بابا بس أتمنى الي بينا ما يتبخر بلحظه غضب و لحظه تهور منج بسبب تافه
انا واثقه من عمري أن عمري ما غلطت بحقج و انج كنتي أغلى صديقه عرفتها بس يا مس بلو
رقم بابا *******
دقي عليه و أشرحي موضوعج بس أتمنى تعيدين حساباتج قبل لا تدقين لأن مابي اخسرج
و ما تهون عشرتج علي
فمان الله وحفظه يالي كنتي أغلى صديقاتي
وسكرت الخط وأغلقت جهازها و هي مختنقة مو عارفه شنو صار أو شنو الي سمعته حاولت ما تبكي لكن بكت
كانت لابسه تنوره لونها رمادي وقميص رسمي ابيض وعليه جاكت رمادي وشنطتها لونها ابيض والكعب ( مكرم السامع ) نفس الشكل تبي تطلع للمستشفى
حاولت تتماسك قد ما تقدر ونزلت تحت لقت أمها ومشاعل جاهزين ينطرونها
مشاعل : تأخرنا لاروسا
ام مشعل : ماما لاروسا فيج شي تعبانه ؟.
العنود : لا .. يلا نمشي تأخرنا محد لاحظ انها كانت تبكي لأنها لابسه نظاره شمسيه سوده حجمها كبير مغطية تقريبا نص وجهها من ديور
وطلعوا بالسيارة مع عزيز أول ما وصل لأنه حرص انه هو الي يوديهم بالمستشفى عزيز لاحظ أن العنود ما قطت نظارتها مع أن ما في شمس بالمستشفى ولاحظ انها متضايقة
عزيز اقترب منها : لاروسا تحسين بشي فيج شي
العنود تحاول تكون طبيعيه :سلامتك ما فيني شي
وصلوا الغرفة الي موجودة فيها غالية
عزيز : لي كلام ثاني معاج بعد ما تطلعين
العنود : إن شاء الله
ودخلوا البنات وأمهم عند أهل فهد
بعد السلام و السؤال عن الحال
كان الحوارات كلها بين ام بدر وأم مشعل
وأم بدر تمدح في فهد وكل شوي تجيب طاريه وانه شيخ الشباب
وأم مشعل كانت تمدح في عزيز وطيبته وحنانه وشهامته ووسامته


و كل وحدة تعرف إن الثانية تلمح لشي
غالية على نفس وضعها وعالية قاعدة بالكرسي إلي يم السرير وتسولف مع مشاعل
أما العنود استأذنت منهم انها تعبانه شوي و تبي تروح السيارة
عاليه : تو الناس يا قمر
العنود ابتسمت : والله شوي دايخه انا بطلع وماما و شعوله راح يقعدون هني
عاليه : ما نبي نضغط عليج ولو إن ما ودنا تروحين
العنود : تسلمين مره ثانية إن شاء الله
طلعت من الغرفة ولقت عزيز واقف مع فهد وعيال عمته وضحه وأبوه بالطريج
عزيز شافها طلعت تأكد إن فيها شي ومتضايقة استأذن منهم ولحقها
عزيز وقفها وقف قبالها : اشفيج
العنود تتكلم وخانقتها العبرة : متضايقة موت أبي اطلع من هني
عزيز مشى معاها وهو خايف عليها : في احد ضايقج .. احد قالج شي ؟؟
العنود تهز رأسها بالنفي : متضايقة من نفسي
عزيز سكت وأول ما وصلوا السيارة واركبوا
عزيز : اشفيج لاروسا
العنود : أنت شرايك بأخلاقي
عزيز : شالحجي هذا
العنود : ممكن يجي يوم تشك في أخلاقي
عزيز : شصاير معاج منو متكلم عليج
العنود : شخص عمرك ما تتوقع يقول عني جذي
عزيز : منو
العنود بدت تبكي : مس بلو
عزيز عصب : شقالت عنج
العنود بدت تنهار : انا حراميه يا عزيز تقول انا سرقت منها أغلى شي بحياتها
عزيز : شلون تقول عنج جذي .. لا ما أتوقع .. يمكن في خربطه بالموضوع
العنود : حتى انا قلت جذي
عزيز : زين هي ما قالت شنو الي أنسرق منها
العنود : لأ ما قالت بس قالت تبي رقم بابا
عزيز دق على أبوه
عزيز : السلام عليكم يبه
‏...... : .........
عزيز : يبه بغيت أسألك جاك اتصال اليوم
‏...... : ........
عزيز : أي هو شنو يبي
‏...... : ........
عزيز : اهاااا انا معاي العنود
‏..... : .........
عزيز : إن شاء الله
‏..... : .........
عزيز : مع السلامة
وسكر ولف على العنود : والله و كبرتي يا دلوعتي
العنود : شنو قال لك بابا
عزيز : ما قال الا كل خير مسحي دموعج مالها داعي
العنود وهي مو فاهمه شي : شسالفه
عزيز : شوفي لاروسا
أنتي كبرتي وهذا قرارج أنتي ومحد راح يجبرك على شي قولي رأيك الي أنتي مقتنعة فيه بس فكري بالعقل وخلي العواطف على صوب صلي استخاره وبعدين قولي اذا موافقة أو لأ
في واحد تقدم لج
العنود ذابت من الحيا نزلت رأسها وما تكلمت
عزيز : فكري عدل عنوده هذا مستقبلك وأيا كان قرارك محد راح يناقشك فيه الريال طيب و دكتور جراح و ما عليه كلام وشاريك بس عمره كبير شوي وأنتي تحبين أهله
العنود : منو ؟؟
عزيز : علي اخو رفيجتج اليازي
العنود راحت بأفكارها بعيد عنده هو ومواقفه معاها

عزيز : مابيج تتكلمين الحين فكري عدل اهو باجر ياي اهو وعمامه عشان تكون الخطبة رسمي عشان جذي اليازي أخذت رقم أبوي
العنود : ليش تقول إني حرامية
عزيز : و هي ما كذبت أنتي راح تتزوجين أخوها وتأخذينه منها عشان جذي قالت لج هالحجي
العنود : انا خايفه عزوز
عزيز : من شنو ؟؟
العنود : ما ادري خايفه من كل شي
عزيز : تعوذي من إبليس وصلي ركعتين ودعي ربج يكتب الي فيه الخير
دق موبايل عزيز : هلا يالغاليه
‏...... : ...........
عزيز : اوكي هذا انا يايكم انا بسيارتي مع السلامة
عزيز : يلا ركبي مكانج أمج وصلت أهي و شعوله

و أول ما ركبت ام مشعل : لاروسا حبيبتي فيج شي
العنود : لأ ماما ما فيني شي
ام مشعل : عيل ليش طلعتي من عندهم امبجر
عزيز : انا كنت أبيها بموضوع يخصني
ام مشعل : والله ما ادري عنكم
عزيز اكتفى بابتسامه و العنود ساكتة

@*@*@

عاليه من طلعوا أهل عزيز وهي بس تمدح في مشاعل وإنها حبوبه وشنو كانوا يسولفون عاليه تكلم فهد بصوت واطي : طلعت تحبك
فهد بنفس النبرة : شدراج
عاليه : هي ما قالت بس بين عليها
فهد شده الموضوع كان يتكلم بسرعه : شلون
عاليه : تعرف أمي لازم تلمع لك عندهم طول ما هم هني ما سكتت والبنت تنزل رأسها اذا قالت أمي اسمك
وسألتها شنو الي تحبه في الرجال الي راح يتزوجها يعني مواصفات زوج المستقبل
قالت ( تقلد طريقه كلامها ) : احب الريال الي يصلي بالمسيد وأحب الريال الكبير بالعمر وأحب الريال الحازم بس مو وايد يعني يكون حكيم
.. تصدق قالت شي غريب
فهد : شنو ؟؟
عاليه : قالت انها تحب البدو
فهد : ايي ادري
عاليه : تدري ؟؟
فهد : هاه أي تحبهم لان رفيجتها بدويه
عاليه : وأنت شدراك ؟؟
فهد : هاه أي أخوها قال لي
عاليه : أخوها قال لك .. أي خير إن شاء الله
فهد : سكري الموضوع ..
عاليه : الله يوفقك معاها شكلها حبيبه
فهد : أي والله انها حبيبه

&*&*&*&

عند علي والجازي أول ما سكرت العنود الخط بوجهها
علي : ليش سويتي جذي
الجازي : ما كنت متوقعه انها تسكره وتغلق الجهاز
علي : لا والله حلفي تقولين عنها حراميه وتبينها تسمعج
الجازي : الحين شنو أسوي
علي : بدق على أبوها اكلمه
الجازي : الله يستر ما يصير فيها شي
ودق علي على أبو عبد العزيز وقاله انه يبي يخطب العنود وانه باجر يبي يجي هو وأعمامه عشان تكون الخطبة رسمي وانه يشرفه يكون نسيبهم
وفارس ما قصر رحب فيه وأعلن الموافقة المبدئية
وبعدها دق على عمه راشد وبلغه انه حدد موعد مع أهل البنت بعد صلاة العصر باجر
مر اليوم ولا شيء يذكر نفس الوجوه و نفس الضروف
في اليوم الي بعده
فهد قاعد بروحه بغرفته يدندن ع العود يتذكر إن مشاعل تحب عزفه على العود كان يعزف أغنية الليل والغربة للمطرب يوسف شافي
***
وعند عزيز قاعد في غرفه العنود : لاروسا أمس أمبين على غالية كانت تعبانه وايد أو لا
العنود : لا إله الا الله والله يا عزوز كأنها ملاك الي ما يعرف شنو صاير لها يقول عنها نايمه
تصدق شكلها عجيب .. فيها شيء غريب يخليك أتطالعها غصب عنك
عزيز : تدرين إني أبخطبها
العنود : الله يوفقك
عزيز : ويوفقج
عزيز : خايفه
العنود : أي والله ما ادري قراري صح أو لأ
عزيز : أنتي صليتي استخارة
العنود : أي الحمد لله
عزيز : خلاص وكلي أمرج لله فالخيرة فيما اختاره الرحمن
العنود : الله كريم
شوي انطق الباب ودخلت مشاعل : قوة
عزيز : يا هلا بدلوعتي
العنود : قوتين
مشاعل : عزوزي
عزيز : هلا حبيبتي
مشاعل تقعد بحضن عزيز وتقول : أبي أتزوجه
عزيز يضحك : منو ؟
مشاعل : الي تقدم حق العنود شكلها ما تبي واهو تنطبق عليه إحدى مواصفات زوج المستقبل كبير بالعمر
عزيز : وعد راح ازوجج واحد كل مواصفات زوج المستقبل تنطبق عليه
مشاعل مستانسه : يعني راح أتزوج الي أتمنى
عزيز : وشنو ناقصج ما تتزوجين الي تبينه
مشاعل : منو هو ؟؟
عزيز : ما راح اقولج ..
مشاعل : بليز بعرف منو هو ..
عزيز : بعد شهر اقولج
مشاعل : لااااا صرت مثل رفيجك شنو اهو موصيك تمللني
عزيز : زين انا عندي سؤال ؟؟
مشاعل : تفضل
عزيز : لو زوج المستقبل طلب منج طلبات تنفذينها أو لأ
مشاعل : أكيد أنفذها بس شنو الطلبات ؟؟
مثلا شنو ؟؟
عزيز : مثلا قالج لبسي حجاب
مشاعل : ليش يقول لي شكلي مو حلو
عزيز : ليش والناس ما تلبس الحجاب الا اذا كانت جياكر
مشاعل : لا والله
مو سالفة جياكر يا كثر المزايين اللي متغطيين
عندك أمثله عن مزايين لابسين الحجابات التوم خوات فهد وعندك وضحه رفيجتي ما تشوف منها اظفر لكن مزيووووونه وعندك الجازي
عزيز : زين منو الأحلى بينهم
مشاعل : بالزين التوم عليهم عيون لا إله الا الله وأحلى البنات تصدق فيهم شبه من فهد
عزيز : بشنو ؟؟
مشاعل تفكر : لهم نفس الإبتسامه ونفس الشفايف
عزيز بقلبه وتلوموني اذا حبيتها
عزيز : يلا انا بطلع تبون شي
البنات : لا سلامتك
عزيز ابعد مشاعل عنه وقام
مشاعل : عزيز
عزيز : هلا
مشاعل : وين تبي تروح ؟
عزيز : بدق على صاحبي وبمر المؤسسة بعدين اطلع
مشاعل : صاحبك منو ؟
عزيز عارف انها تسأل عن فهد : فهد
مشاعل استانست : عيل أخذني معاك
عزيز : لا خلك هني
مشاعل : بليز
عزيز : ليش تبين تيين معاي
مشاعل : أغير جو
عزيز : طلعي مع لاروسا أو رفيجاتج
مشاعل : انا أبيك أنت
عزيز : أنتي راح تأخريني انا داق ع الريال والحين ياي بالطريج
مشاعل : لأ ما راح أطول بس البس الجينز والبدي الأحمر وارجع
عزيز : جينز لأ
مشاعل : ليش لأ من متى تتحكم بلبسي
عزيز : أنتي مو تبين تروحين معانا
مشاعل : يب
عزيز : فهد معاي أو لأ
مشاعل : يب
عزيز : فهد بدوي أو فري
مشاعل : بدوي
عزيز : والبدو يطلعون فنكي
مشاعل : نب
عزيز : فهد بدوي وما يحب يشوفج باللبس هذا
مشاعل : اها اوكي بروح اللبس تنوره عندي أهدتني إياها وضحه تحت الركبة والبدي كم طويل
عزيز : بسرعه مو أتطولين
مشاعل واهي تركض : اوكي
ودق موبايل عزيز : هلا فهد
‏..... : ..........
عزيز : كاني طالع لك .. باي
بالسيارة لحظه ركوب عزيز : لا تحرك
فهد : ليش
عزيز : دلوعتي مصره تطلع معانا
فهد : من هي ؟
عزيز : شعلتي
فهد استانس : ايي حياها الله
عزيز شاف الفرحة بعيون فهد : الله يحيك بالغالي
وشوي دق موبايل عزيز : هلا
‏..... : ....
عزيز : انا بالسيارة
‏..... : .....
عزيز : سيارة فهد باي
وطلعت مشاعل لابسه تنوره بيج تحت الركبة وقميص فوشي و عليه جاكت نفس موديل التنوره
شعرها رافعته كله
مو حاطه ميك أب
أول ما ركبت شعوله السيارة
مشاعل : صباح الخير
فهد : صباح النور يا هلا مشاعل
مشاعل : هلا فيك شلونك فهد و شلون غالية
فهد انا بخير الحمد لله أما أختي على وضعها
مشاعل : الله يقومها بالسلامة
فهد : تسلمين
مشاعل : الله يسلمك
وسكتوا
عزيز : فهود شغل الراديو
فهد : ابشر
عزيز : أبشرت بالجنة
فهد وهو يشغل الراديو : أجمعين
مشاعل : عزيز ممكن طلب
عزيز : هلا
مشاعل : أبي اشغل أغنية بموبايلي
عزيز : استأذني من فهد هو صاحب السيارة
مشاعل : ممكن فهد اشغل أغنية
فهد : أي ممكن
مشاعل شغلت أغنيه الأماكن على عود كان شاب صوته عذب يغنيها
بعد الأغنية قال فهد لعزيز
فهد : وين تبي تروح
عزيز : المؤسسة
فهد : ومشاعل راح تنزل
عزيز : أي هي دايم تجي عندي تقعد بالمكتب
فهد مو مقتنع : اها اوكي
مشاعل : فهاد
فهد : هلا
مشاعل : غن لنا
فهد : هههه من حلات صوتي عشان اغني
مشاعل : لا والله حلو أنت ما سمعته بعد ما صفيت الصوت
فهد : صفيتي الصوت
مشاعل : اي انا عندي برامج تعدل الصوت وتصفي الوشوشة الي تكون مع الصوت
فهد : يعني رتوش
مشاعل : اي تقريبا
فهد : عندج التسجيل
مشاعل : اي لحظه اشغله
و دقايق وشغلت التسجيل وكان الصوت واضح وحلو و خصوصا صوت العود
فهد : والله صوتي صاير حلو
مشاعل : أنت صوتك حلو بس عشان التسجيل ما يكون واضح الصوت يكون معاه وشوشه
فهد : اها .. طلعتي خبيرة
عزيز : اي بهاذي انا اشهد لها
فهد : ليش ؟؟
عزيز : مره مسحت صور وتسجيلات من موبايلي عطيتها الميمري و رجعتهم لي
فهد : عاد من الي علمها
عزيز : انا كنت ادخلها دورات تأخذها لما تكون شهر كامل ما عندها شي العصر تروح للأكاديمية
فهد : اكاديميه
عزيز : اي معهد خاص
فهد : اها
عزيز : واهي شاطره تستوعب بسرعه
فهد : انا اشهد انها شاطره اذا هاذي علومها
مشاعل : عزيز
عزيز : هلا
مشاعل : ما راح نسافر
عزيز : لأ انا عندي شغل بعدين لا تنسين لاروسا
مشاعل : اها يعني لاروسا السبب
عزيز : لا تقولين جذي عنها
مشاعل : اوكي اوكي
بعد ما وصلوا المؤسسة
بالمكتب
مشاعل : أبي كوفي
عزيز : و أنت فهد
فهد : انا قهوة
عزيز : مبهره ولا نفس شعلتي
فهد : أكيد مبهره
وطلب لهم وطبعا مشاعل قاعدة على مكتب عزيز ع النت وعزيز وفهد قاعدين قبالها على الكنبات الجلد
فهد سرحان بمشاعل وشلون إن عزيز يحبها ومدلعها حيل لدرجه انها تقعد على مكتبه وتتأمر على السكرتيرة
مشاعل رفعت السماعة : اي وحده تجي بسرعه
و دقايق جات السكرتيرة
لورا : يس آنسة مشاعل
مشاعل : ليش شايلين البراويز الي كنت حاطتها هني و منو الي مغير شكل الأغراض الي ع المكتب
لورا : انا آنسة مشاعل
مشاعل بنرفزه : ومن عطاج أوامر تشيلينها
لورا : ما حدا
مشاعل عصبت : مدام إن ما حدا عطاج الأوامر ليش اللقافه
لورا : أسفه استازه مشاعل
مشاعل : وين حطيتي هم
لورا : موجودة عندي بالدرج
مشاعل : لج ربع ساعه وألقى كل شي مكانه
لورا : ع أمرك هلأ برتب المكتب متل ما كان
فهد يكلم عزيز : والله كلمتها مسموعة
عزيز : أكيد كلمتها مسموعة بنت فارس الفارس شلون ما تنسمع كلمتها
فهد : والله ينخاف منها
عزيز : هههههه لا تسمع الكلام
فهد : يعني مطيعة
عزيز : انا طبع خواتي ما يجوون بالعناد بالتفاهم كل شي يصير هذول تربيتي انا
فهد : والنعم والله
عزيز : ما عليك زود مشاعل دقي على طارق خليه ايي بسرعه
مشاعل رفعت السماعة : صباح الخير طارق
‏.... : ....
مشاعل : تعال المكتب
‏.... : ....
مشاعل : باي

فهد مستغرب انها تعرف كل شي يعني يدل على انها دايم عنده بالمؤسسة

مشاعل : عزيز
عزيز : هلا
مشاعل : انا بطلع افتر برا
عزيز : اوكي
مشاعل : اذا طلعتوا انا برا دقوا علي
عزيز : اوكي
وطلعت
فهد : ليش تخليها تطلع بروحها ؟
عزيز : ليش ؟
فهد : تخليها تتمشى بروحها بين الموضفين
عزيز : اشفيها هي متعودة على جذي
انطق الباب ودخل طارق
سلم على عزيز وفهد وقعد معاهم وعطا عزيز البريد والأوراق الي تحتاج للتوقيع
وفهد يغلي من الغيظ
وده يطلع لها يشوفها شنو تسوي الحين
ولع زقاره و كان يدخنها بقهر يسحب النفس طويل ويحبسه بصدره بعدين يطلعه من خشمه
عزيز ابتسم لأنه تأكد إن فهد يغار عليها وان وعده الي وعده لمشاعل راح ينفذه
عزيز : فهد
فهد : نعم
عزيز : اطلع لها ليش معصب
فهد مستغرب : اطلع لمنو ؟
عزيز : أشوفك معصب
فهد : لا مو معصب عادي
عزيز : وين عادي و أنت لعنت خير الزقاره
فهد : أنا بطلع برا
عزيز : بطريجك قول لمشاعل يلا لأن بنروح على ما تجي أنت ومشاعل أكون خلصت شغلي
فهد وهو يقوم : طيب
وطلع شافها تهاوش لورا
مشاعل : شلون كسرتيه
لورا : أسفه استازه مشاعل ماكان أصدي
مشاعل : شلون ما كان قصدج
فهد وقف يم مشاعل يبي يعرف شسالفه : اشفيج شعوله
مشاعل زعلانة : كسرت برواز انا تعبانه عليه
فهد : أنتي مسويته
مشاعل : اي البرواز هذا اشتغلت علي أسبوع عشان أعطيه عزيز
فهد : أسبوع
مشاعل : اي كان طقم براويز حق المكتب
فهد : انا اشتري لج غيره
مشاعل : لورا اخصمي على نفسج يومين وجيبي القرار عشان يتوقع
فهد : يا بنت الحلال سامحيها
مشاعل : لأ ما راح أسامحها هي شلون تتدخل بأشياء ما تخصها انا أحط شي ع المكتب هي تشيله
يلا كتبي القرار
فهد : عشاني سامحيها اعزف لج الي تبينه بس سامحيها
مشاعل : تعزف لي ؟
فهد : اي بس شرط تسامحينها
مشاعل تطالع لورا : سامحتج عشان خاطر فهاد لكن اذا كررتيها حسابج راح يكون عسير معاي
فهد : الله يسلمج
يلا مشينا
مشاعل : وين ؟!
فهد : نرجع البيت
مشاعل : لااااا تو الناس
فهد : لا مو تو الناس من متى إحنا هني
مشاعل : نطلع من هني بس مو ع البيت
فهد : وين تبين ؟
مشاعل : اي مكان
فهد : قولي لعزيز
مشاعل : يلا نروح نقوله
فهد : يلا مشينا
و دخلوا المكتب
عزيز : تبون نمشي انا خلصت شغلي
فهد : توكل على الله
مشاعل : عزيز شفت سكرتيرك الخبله شنو سوت
عزيز : شنو ؟؟
مشاعل : كسرت طقم البراويز الي انا سويته لك
عزيز : لا والله افا ليش شايلته أصلا من قالها تبلش فيه
مشاعل : قلت لها بس سامحتها خلاص
عزيز : ما هاوشتيها غريبة
مشاعل : لا ماله داعي فهد قال لي اذا سامحتها راح يعزف لي الأغنية الي أبيها
عزيز : اها السالفة فيها فهد
فهد : لا والله بس كسرت خاطري السكرتيرة مشاعل طلعت قشرة السكرتيرة شوي وتبكي من الخوف تتأسف لها ومشاعل مساكه خط
مشاعل : يعني شنو ماسكه خط ؟؟
عزيز : اشرح لها يا فهد
فهد : يعني هي تتأسف منك و أنتي مو معطيتها مجال
مشاعل : اها
عزيز : يلا مودموزيل شوشو ومسيو فهد كملوا شرح برا انا باطلع
فهد : مشينا
وطلعوا للسيارة
مشاعل : وين تبون تروحون ؟؟
عزيز : البيت ..
مشاعل : لأأأأأأأ
عزيز : وين تبين تروحين
مشاعل : كيفك
عزيز : وين تبين تروحين
مشاعل : ما ادري مو مشتهيه مكان معين
عزيز : فهد شرايك وين نوديها
فهد : البيت
مشاعل : أبيك عون صرت فرعون الحين أقوله مابي البيت تقوله ودها البيت
فهد : وين تبين طيب ؟
مشاعل : مو من كثر الأماكن السياحية بالكويت يا ع الواجهة البحرية أو مطاعم ومجمعات
عزيز : وين تبين حيرتيني
مشاعل : لو انتو بروحكم وين تبون تروحون
عزيز نروح الديوانية أو المقهى
مشاعل : صج شباب يعني ما يصير تروحون مكان حلو
فهد : نروح البحر
مشاعل : طيب روحوا البحر
فهد : أمرج آنسة مشاعل
مشاعل : صج العود وياك أو لأ
عزيز : اي عاد عن العود لا تسألين ما يطلعه من دبة السيارة ( الشنطه )
مشاعل : ياي عيل راح تعزف لي الي وعدتني فيه
فهد بضحك : انا وعدتج ؟ بشنو ؟ متى ؟
مشاعل بصدمه : شنو ،؟
قبل شوي
فهد يبي ينفجر من الضحك عليها : انا متى وعدتج ما اذكر
مشاعل : قبل شوي .. لما كنت اهاوش لورا
فهد : ليش أنتي هاوشتي لورا .. أصلا انا ما اعرف لورا منو ؟.
مشاعل بدلعها وصوتها الي بدا يضعف : عزيز قوله انا شنو قلت مساع ؟
عزيز : أنا شكو .. متى هو وعدج انا وين كنت والله انا ما سمعته بإذني
مشاعل شكت بعمرها : انا ما يتهيأ لي إن أنا هاوشت لورا لأنها كسرت البراويز الي انا سويتها حق عزوزي
فهد : لا ترى إحنا نضحك معاج وانا عند وعدي مب فهد الي يوعد ويخلف
مشاعل : هههههه
والله تعرف تمثل انا صدقت وربي شكيت بنفسي
فهد يضحك لضحكه مشاعل
عزيز كان في وادي ثاني ما يدري عن هوا دارهم
فهد انتبه إن عزيز سرحان
وصلوا البحر ونزلوا
..
ع البحر والجو الرائع و الصوت العذب و دندنة العود وأفكار تحوم في سماه وشكل عيونها وريحه الدهن عود
لف على فهد يحاول يركز بعيونه وعلى شفايفه وعلى طريقة كلامه وابتسامته يحس إحساس حلو وهو يطالع فيه
خاطره يشوفها ويتكلم معاها ويضحكها عشان يشوف ضحكتها
وده يمسك يدها يشم ريحه دهن العود الي دايم تحط منه
يحس انه منجذب لها بشكل مو طبيعي
فهد طاير من الفرحة وصار يتمنى تقعد مشاعل معاه دايم

دق موبايل مشاعل وكانت وضحه وراحت مشاعل بعيد عنهم شوي وقعدت تسولف مع وضحه

لما أخلصت مشاعل كلام مع وضحه رجعت الي فهد وعزيز
مشاعل : فهد ممكن أسألك سؤال ؟.
فهد : أي تفضلي
مشاعل : كنت اسولف عنك لما دقت على وضحه وسألتني أنت شتصير لي لأن هي تدري إن إخواني بس عزيز ومشعل قلت لها انك صديق عزوز و قالت لي ليش تركبين معاه قلت لها عادي صديق اخوي مثل اخوي يضايقك إني اركب مع عزوزي وأنت وياه ؟.؟.
فهد : مالج شغل فيها .. أنتي مقتنعة إن الي تسوينه صح أو غلط
مشاعل : انا مقتنعة انه عادي اركب معاك لأنك رفيج عزيز
فهد : خلاص مالج شغل بأحد .. أنتي لج شغل بنفسك وبس ..
مشاعل : اوكي خلاص مالي شغل بأحد
و رجعوا للسوالف مره ثانيه
عزيز إلى الآن مو معاهم
في دنياه الوردية

&*&*&*&**&&**
في المستشفى عند غاليه
الكل رجع البيت يرتاح الا عاليه
عاليه قاعدة عندها القايلة بعد ما راحوا أمها وأبوها
وصاها أبو فهد انها تقرا عليها من ورقه الرقية الشرعية إلى أن ترجع أمها العصر تكمل قراءة على غاليه

يدها على جبين توأمها وفي يدها اليسار ماسكه ورقه الرقية الشرعية
وهي مندمجة بالقراءة سمعت صوت تأوهات من أختها
عاليه اقتربت من إذنها : غلا تسمعيني
غاليه تتأوه وعيونها مغمضتها
عاليه : غلاوي تسمعيني حبيبتي انا عاليه ردي علي
غاليه حاولت تفتح عيونها ببطء و من التعب بسرعه سكرتها تحس بألم تحس بصداع
عاليه كانت منزله رأسها عند إذن أختها عشان جذي ما شافت غاليه لما فتحت عينها
غاليه : هممممممم
عاليه : الغلا حبيبتي اذا تحبيني افتحي عينج انا محتاجه لج ابيج لا تخليني
غاليه : ابـ ـ ـ ـي مــ ـ ـ ـأي بصوت مو مسموع
عاليه بسرعه أرفعت رأسها وقربت إذنها من فم أختها تبي تعرف شنو قالت
عاليه : شنو ؟؟
غاليه : أبي ماي عطشانة
عاليه بسرعه قامت من مكانها وجابت لها ماي وحطت الماي على الطاولة اللي بجانب السرير وحاولت تساعد غاليه تقعد بس غاليه كانت ما تقدر انها تتحكم بجسمها لأنها تحس بثقل فضيع عاليه قربت كوب الماي من فم غاليه وغالية إلى الآن نايمه شربت شوي وبعدت رأسها
عاليه رجعت الكوب على الطاولة
عاليه ضمت غاليه : انا احبج الحمد لله على سلامتج
غاليه بتعب : شنو صار
عاليه : ولا شي بس أنتي تعبتي شوي وجبناك هني
غاليه : وين أمي ؟.؟
عاليه : قبل شوي رجعت البيت عشان جدتي هي وأبوي
غاليه : غمضت عيونها : تعبانه
عاليه طلعت بسرعه عند الممرضات : بليز احد يجي نادوا الدكتور أختي صحت بسرعه
الممرضة : أنتي أي غرفه
عاليه : غرفه 4
الممرضة : طيب روحي لها بس اخلص اللي بيدي أجي لك
عاليه : أنتي شنو اقولج أختي كانت بغيبوبة تقولين بس اخلص اللي بيدي
الممرضة : ليش حسبالك بس أختك المريضة هني عندي شغل أهم من أختك
عاليه : أنتي ما تفهمين صح
ودقت على فهد وهو مع عزيز ومشاعل بالمطعم يتغدون الساعة 1 ونص
عاليه : الو
فهد : هلا
عاليه : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
عاليه : أنت وين .؟؟؟
فهد : ليش شنو صاير ؟؟
عاليه : انا بالمستشفى عند غاليه و غاليه صحت و أقول للممرضة نادي الدكتور تقول روحي غرفتكم متى ما خلصت اللي بيدي اجيكم
فهد : متى صحت
عاليه : قبل شوي وتقول انها تعبانه
فهد : زين اخذي اسم الممرضة بنت الــ$$$ وانا اجيك الحين
عاليه : راح أتطول غاليه قالت انها تعبانه
فهد : لا لا ما راح أطول نص ساعه و أكون موجود
عاليه : طيب مع السلامة
فهد : في حفظ الرحمن
وسكر المكالمة منها وهو يتحلطم
عزيز : خير فهد شنو صاير؟؟ اسمع إن اهلك في مشكله
فهد : أختي صحت والثانية راحت تقول للممرضة تنادي الدكتور والممرضة تقول متى ما فضيت وخلصت شغلي اجيكم
عزيز : لا والله .. ما شاء الله عليها .. نشتغل عندها وإحنا ما ندري
فهد : ما ادري عنها
عزيز رفع موبايله : اوريك فيهم الحين العن لك خيرهم
دق على رقم مدير المستشفى
عزيز : السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام
عزيز : معاك عزيز فارس الفارس
المدير : يا هلا أستاذ عزيز أي خدمه
عزيز : يرضيك اللي يصير داخل المستشفى عندك
المدير : خير يا بو فارس
عزيز : الحين لما انا أعطي أمر حق أي احد عندك شنو المفروض عليه
المدير : ينفذونه .. ليش في شي مضايقك عندنا
عزيز : الحين نسايبي عندكم بالمستشفى ليش قله الأدب من الممرضات وعدم الاحترام
ما عطوك خبر أمس إني موجود عندك بالمستشفى
المدير : افا من هاذي الممرضة اللي قله أدبها على نسايبك
عزيز : ممرضه عندكم في جناح 15
المدير : زين نسايبك أي غرفه
عزيز : غرفه 4 انا راح أتغاضى عن اللي صار بشرط الممرضة الموجودة تأخذ عقابها لان انا ما اشتغل عندها تناديها أختي تقولها أنطري اخلص شغلي بعدين اجيك .. وين قاعدين
المدير : مالك الا اللي يرضيك الحين أتصرف معاهم
عزيز : يعطيك العافية هاذي الي عرفته عنكم الطاعة والسمع
المدير : ابشر .. ابشر .. مالك الي اللي يرضيك
عزيز : يالله ربع ساعه وألقى احسن الدكاترة اللي عندك يباشرون الحالة .اي وعلى فكره أبي ممرضه تبقى طول الفترة بالغرفة عندهم يعني تشوف طلبات المريضة
المدير : حاضر على أمرك .. أي طلبات ثانيه
عزيز : انا ما اطلب .. انا آمر عليك عدل .؟؟
المدير : أي عدل يا طويل العمر
عزيز : أي .. امشوا سيده .. ما يحوشكم شي و إلا ... راح يصير شي ما يرضيك وأنت أدرى
المدير : حاضر أي أوامر ثانيه
عزيز : نفذ اللي عطيتك إياه وبعدها لك عندي أوامر ثانيه
المدير : حاضر
عزيز : فمان الله
المدير : فمان الكريم
وسكر ورفع نظره لفهد ابتسم : كمل أكلك وأنت متطمن كل شي مشى مثل ما أنت تبي وأحسن بعد
فهد باستغراب شديد : أبي افهم شلون قدرت عليهم
عزيز : قلت لك اذا قدرت على رأس كبيرهم الصغير يحترمك
فهد : اللي أنت كلمته منو شكله واحد من الصغار
عزيز : أي واحد من الصغار مدير المستشفى اللي اهلك فيه
فهد : المدير صغير اجل منو الكبير ؟؟
عزيز :هههههه الكبير .....
فهد : اوف لا تضحك ؟؟ شلون قدرت عليه ؟
عزيز : أكل وأنت متطمن ومالك شغل بالباجي أعلمك بعدين لما أكون معاك
فهد ابتسم : والله انه ينخاف منك
عزيز ابتسم
مشاعل : والله انا اللي ضايعه بالطوشه بينكم مو فاهمه شي لكن اللي فهمته إن غاليه صحت ألف الحمد لله على سلامتها وخطاها السوو
فهد : خطاج اللاش الله يسلمج
وكمل أكله وهو مرتاح

***
عند عاليه في الغرفة جاتها الممرضة بسرعه ومعاها الدكتور
عاليه : تو الناس ؟ خلصتي شغلج يا ملاك الرحمة
الممرضة : انا أسفه ما كان قصدي
عاليه : وين اصرف اسفك
الدكتور : حصل خير يا انسه ممكن اكشف على المريضة
عاليه : أي ممكن بس الممرضة هاذي تطلع برا وتجي أي ممرضه بدالها
الدكتور : بس هي مقيده على جدول الأعمال اليوم على غرفه 4
عاليه : مقيده ولا مو مقيده تطلع الحين وتجي أي ممرضه بدالها
الممرضة تطالع الدكتور
الدكتور قالها : روحي ونادي أي ممرضه مكانج أنتي تعرفين شنو اللي قاله المدير
الممرضة : حاضر دكتور
وطلعت وهي تتحلطم
والدكتور أجرى لها بعض الفحوص الروتينية
انطق الباب ودخلت الممرضة الثانية : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الممرضة : انا اليوم وكل يوم ممرضتكم وراح أبقى هني عندكم بالغرفة
عاليه : تبقين هني يعني شنو
الممرضة بابتسامه : أي انا جتني أوامر ما اطع من الغرفة الا بأمر منكم يعني أي شي تبونه انا موجودة
عاليه باستغراب : اها اوكي مشكورة
الممرضة : لا شكر على واجب
وكملت الممرضة الفحوص وسحب الدم والتحاليل الازمه وقبل لا يطلع الدكتور : أي شي تحتاجه الانسه غاليه انا موجود في غرفه الدكاترة في الجناح
عاليه : مشكور دكتور
وطلع الدكتور والممرضة راحت ودت التحاليل بغرفه الممرضات عشان تودها البورتر للمختبر ورجعت الغرفة عند عاليه وغالية
بعد ما كلمت عاليه أمها وأبوها وبشرتهم إن غاليه صحت
دقت على فهد والممرضة موجودة
عالية : سلام
فهد : وعليكم السلام
عاليه : ممكن سؤال
فهد : قبل سؤالج شصار معاكم جاكم الدكتور
عالية : أنت شنو سويت لهم ؟؟
فهد : ليش شنو صار
عاليه : أشوفهم يمشون مثل الساعة
فهد : الممرضة موجودة عندج
عالية : شدراك انها موجودة
فهد : دريت .. المهم أنهم تسنعوا
عالية : اي يمشون مثل الساعة الدكتور جا وفحصها والممرضة الي قبل شوي طردتها وجات ممرضه غيرها
فهد : اي شي يصير بلغيني أنتي بلغتي أبوي
عالية : اي بلغته
فهد : تبون شي .. محتاجه شي
عالية : لأ .. سلامتك
فهد : الله يسلمك مع السلامة
عالية : مع السلامة ..
وسكرت و طالعت الممرضة وابتسمت
الممرضة : كانت الأمور تنحل من غير مشاكل
عاليه :شنو قصدك
الممرضة : أنتي فاهمه علي يعني ما كان لازم إن الممرضة ينخصم عليها أسبوعين عشان شي تافه
عاليه : ومن الي خصم عليها
الممرضة : مدير المستشفى
عالية : منو قالها تقل أدبها علي وتتكلم كأننا نشتغل عندها
الممرضة : اي هي غلطت بس هذا ما يعطيكم الحق انكم تخصمون عليها أسبوعين حرام هي وافده يعني شلون راح تعيش نفسها هالشهر مع ربع راتب وأنتي تعرفين جم معاشات الوافدات ما تكفيهم شلون اذا أنخصم عليها والله منهارة برا لما رحت أودي التحاليل كانت تبكي
عالية تفكر
وأرسلت مسج لفهد
* أنت شنو سويت بالممرضة حرام .. *
فهد كان يتغدا ضحك ولف على عزيز : شنو سوو بالممرضة
عزيز : ليش
فهد : ما ادري تقول أختي حرام شسويت فيها ما ادري شنو صار
عزيز مسك موبايله وأرسل مسج للمدير
* شنو سويت بالممرضة الي قلت لك عليها *
وصل له مسج
* خصمت عليها أسبوعين و حطيتها مناوبة ليليه شهر *
عزيز : فهد أنخصم عليها أسبوعين وانحطت مناوبة ليليه شهر
فهد : أوف أسبوعين .. حرام
عزيز : لا ما عليك انا أدبرها بس خلها تتأدب
فهد : شكلها مو كويتيه عشان جذي كاسره خاطر أختي
عزيز : ولا يهمك
وخلصوا أكل وراحوا قطوا مشاعل البيت وراحوا المستشفى عزيز : أي شي تحتاجه بلغني أو اي شي مو عاجبك عطني خبر
فهد : لا ما يحتاج ما قصرت والله تعبناك معانا
عزيز : تعبكم راحة جم فهد عندنا بعدين ما سوينا شي هذا حقك علي
فهد : ما تقصر يا بو فارس
عزيز : رح شف اهلك وإذا خلصت انا هني بالانتظار
تصدق اليوم خطبه دلوعتي يوه شهالنسوه
فهد باستعجال : هاه
عزيز : اي عشان جذي بدق على واحد من الربع يجي يقطني البيت
فهد وهو متضايق : لا .. لا تدق على صاحبك الحين أجي أقطك انا بس أشوف أهلي وارجع لك
عزيز : لا ما يحتاج الحين اي احد يجيني
فهد : لا تدق على احد
عزيز : اوكي انا ناطرك
دخل فهد على غاليه وسلم عليها وتحمد لها بالسلامة
وهو متضايق
قعد شوي بعدين قال : اذا احتجتي اي شي دقي علي
عاليه : إن شاء الله
وطلع ورجّع عزيز بيتهم
فهد راح بيتهم وطلع غرفته و أنسدح على سريره ويفكر فيها
الساعة ٣ ونص
عند العنود
الجازي : خايفه
العنود : أكيد وربي ميتة خوف
الجازي : ترى اخوي ما يأكل
العنود : يوه منج لا تصيرين مليغه
الجازي : الشرهة علي جايتج قبل الناس ليش داقه علي تعالي .. و تعالي .. محتاجه لج تعالي لي
العنود : خلاص ردي بيتكم مابيج ابيج تساعديني وترتيني
الجازي : ابتسمي اشفيج مكشرة شكلج يلوع الجبد لو يشوفج اخوي ينحاش
العنود : مس غلو روحي بيتكم
الجازي : انا غلو
اوكي مشكورة لاروسا سينوره
العنود : اي احسن روحي بيتكم عيل انا حراميه
الجازي : اي حراميه سرقتي قلب اخوي الي ما كان فيه احد غيري من ٢٣ سنه
العنود : اوكي .. خلي قلب اخوج لج
الجازي : اوكي باي
العنود : باي
وطلعت الجازي للصالة وقعدت مع مشاعل على الاب توب
الجازي : انا أبي افهم الحين شلون تركبين الفيديو علميني
مشاعل : شوفي هاذي الأشياء يبي لها شرح مطول تبين اشرح لج انا مستعدة
الجازي : انا عندي أكثر من فيديو و أبي اقطع فقرات منها واركب مكانها فيديو ثاني
مشاعل : قعدت تشرح للجازي وهي مندمجة معاها دخلت عليهم العنود و قعدت يم الجازي
العنود : مس بلو
الجازي : خير
العنود : خير بويهج زعلانة مني
الجازي : لا .. ليش أزعل انا صج زودتها يايه قبل الناس
العنود : مس بلو لا تصيرين جذي والله أنا احبج
الجازي بكذب : انا دزيت مسج حق خطيبج الحين يخلي السايق اييني وألف مبروك و إن شاء الله تتوفقون
العنود استحت من كلمة خطيبج : اليازي انا احبج وأسفه ما كان قصدي إني اجرحج بس أنتي توتريني
الجازي : خلاص اوكي ما راح اوترج راح اقعد فبيتنا احسن
العنود : أهون عليج تخليني في مثل هذا اليوم
الجازي : لا ما يهون علي .. بس هم ما يهون عليج أتهزأ
العنود : قلت لج أسفه
الجازي : اوكي خلاص ما صار شي
العنود واهي تضم الجازي : احبج و ربي احبج
الجازي : حتى انا يالخايسه
العنود : عيل ليش تسوين كل هذا
الجازي : اتغلا عليج أبي اعرف غلاتي عندج
العنود : أنتي كل الغلا
الجازي وهي تبتعد عند العنود : اوكي روحي لبسي شي زين عشان بعد الخطبة يمكن اخوي ياخدج برا تتعشون
العنود : اطلع معاه .. لاااااااا تتغشمرين صح
الجازي : كيفج انا مالي شغل المهم بلغتج

‏@*@*@

عند علي الساعة ٣ ونص طاير من الفرحة
دق على عزيز : السلام عليكم
عزيز : وعليكم السلام يا هلا
علي : شلونك يأبو فارس
عزيز : بخير الله يسلمك
علي : انا علي
عزيز : حياك ربي يالنسيب
علي : والله أنا داق عليك أبي أسألك شنو ردكم وإذا انتوا موافقين يا ليت الملجه ( عقد القران ) اليوم
عزيز : إحنا بإذن الله موافقين بس سالفة الملجه أبلغك بعد ربع ساعه اكلم الوالد وأدق عليك
علي : انا في انتظارك
وسكر عزيز ودق على أبوه
وقاله أبوه انه موافق تكون الملجه اليوم بس يسأل العنود اذا موافقة
سكر من أبوه ودق على العنود وقال لها تكون بروحها وسألها اذا موافقة تكون الملجه اليوم العنود خافت
العنود : عزيز انا خايفه
عزيز : توكلي على الله الريال فيه خير ويستاهلج
العنود : أنت رأيك جذي
عزيز : اي انا رأيي تتوكلين على الله وتوافقين
العنود : خلاص اوكي شورك وهداية الله
عزيز : بس أكيد مدام انه طلب الملجه اليوم روحي كشخي يمكن يبي يعشيج برا
العنود : تو مس بلو قالت نفس الحجي
عزيز : مدام أخته قالت جذي معناه راح يشوفج
العنود استحت : اوكي تبي شي
عزيز : لا سلامتج حبيبتي
العنود : الله يسلمك حبيبي
وسكرت من عزيز وقلبها بالأرض رجعت للبنات

وعزيز دق على علي وبلغه أنهم موافقين

وعلي قاله على ٤ ونص يكون موجود بإذن الله مع الملاج ( الشيخ الي يعقد القران )
وعلي اتصل على عمامه وبلغهم إن الملجه اليوم
والكل فرح له لأنه حبيب الكل

والعنود دقت على الصالون وطلبت منهم إن 4 عاملات يجوون لها البيت واتفقت تكون جاهزة الساعة 6

بعد الملجه الساعة ٦ ونص
بالدوانيه
عزيز : ألف مبروك يالنسيب
علي : الله يبارك بحياتك عقبالك
عزيز : دير بالك عليها
علي : أحطها بعيوني
فارس : الله يبارك لكم ويرزقكم بالذرية الصالحة
علي : الله يسلمك يا عمي
راشد عم علي : ألف مبروك يا ولدي والله يرزقكم بالذرية الصالحة
علي : الله يبارك فيك يا عمي
عزيز : عاد الحين صار عندي اخو ثاني اي شي تحتاجه ما يردك الا لسانك
علي : الله يسلمك ما تقصر
مشعل كاشخ بالدشداشه و الشماغ الأحمر وابتسامته الجذابة : ألف مبروك يالغالي حط بالك عليها
علي : الله يسلمك ويبارك فيك عقبالك يا أبو فارس

وبعد العشا وفرحه الي دخلت قلوب الكثيرين منهم
علي : يا بو فارس ممكن اخذ زوجتي واطلع أبي أعشيها برا
عزيز : مو مشكله بس بعطي الوالد خبر
علي : مو مشكله
وعزيز بلغ أبوه أن علي يبي يأخذ العنود يطلع معاها فارس وافق
عزيز دق على العنود : ألف مبروك حبيبتي الله يوفقج
العنود بحياء : الله يبارك فيك حبيبي
عزيز : حبيبتي اخذي شنطتج و موبايلج ابيج برا بسرعه
العنود : ليش ؟،
عزيز : زوجج عازمج عالعشا يبيج بكلمه رأس
العنود : أروح معاه بروحي
عزيز : لا شرايج أروح معاج
العنود : فكره ليش لا
عزيز : شرايج نأخذ العايله معانا .. يعني أمج و ابوج و اخوانج
العنود أنتي عاقله ما عندج هالسوالف يلا طلعي برا ريلج ناطرج
العنود : عزيز أنا خايفه
عزيز : تخافين من شنو .. علي صار زوجج خلاص المفروض ما تخافين هو صحيح زوج على جناح السرعة يعني أسرع زواج بالعالم بس لو إحنا ما نعرفهم كان ما زوجناهم يعني من يصدق أمس طلبج مننا على التليفون واليوم يايب الملاج
العنود : عزيز لا تقول جذي
عزيز : اوكي بس يلا طلعي ريلج ناطر ما يصير ينطر زيادة بعدين يقول هاذي ما تحترمني
العنود : اوكي الحين اخذ أغراضي واطلع
عزيز : اوكي اذا بغيتي تطلعين دقي علي
العنود : اوكي حبيبي
وسكر منها وقال لعلي إن زوجته الحين تطلع له برا

العنود وقفت عند الباب ودقت على عزيز : انا عند الباب
عزيز : طلعي انا برا مع ريلج
العنود : اوكي
طلعت وهي تحس انها أول مرة تشوف علي و حست بخوف فضيع منه
العنود وقفت بجانب عزيز : السلام عليكم قالتها بصوت واطي
علي بصوت عالي : وعليكم السلام مبروك يالغاليه
العنود بنفس الصوت : الله يبارك فيك
عزيز : لا شرايكم تكملون سوالف ع الباب .. يلا علي اخذ زوجتك
علي : يلا يالعنود .. مشينا
العنود راحت معاه وهي خايفه منه ما تدري ليش
بالسيارة : العنود
العنود : هلا بصوت بالكاد يسمع
علي : تدرين إن اليوم أحلى يوم بحياتي
العنود منزله رأسها
علي : لا تنزلين راسج أنت زوجة علي المفروض راسج دوم عالي
العنود ترفع رأسها تطالع من الدريشه
علي : شلونج حبيبتي
العنود طالعت فيه وبسرعة طالعت مرة ثانيه بيدها اللي بحضنها
علي : أي حبيبتي ليش تطالعيني جذي ما تدرين إني احبج وعاشقج وأموت عليج وما قدرت أتحمل أكثر من جذي انا من زمان احبج وأنتي ما تحسين
العنود منحرجة بس تحس بفرح من كلام علي
بعد ربع ساعة من كلام علي المعسول وقف عند باب الفندق ونزل من السيارة والعامل فتح الباب لـ العنود
العنود في بالها راح يتعشون بالمطعم ويرجعون للبيت لكن شكت لما علي وقف عند الاستقبال واخذ من الموظفة مفتاح ومشى والعنود بجانبه
العنود : دكتور علي ممكن سؤال
علي وقف ولف عليها : أولا انا عندج مو دكتور انا حبيبج علي ثانيا آمري يا روحي
العنود : وين راح نروح ؟؟
علي : راح نروح غرفتنا
العنود : غرفتنا ؟؟
علي : أي غرفتي انا وياج انا حاجز هني الليلة
العنود وقفت مكانه : ممكن ارجع البيت
علي : العنود ممكن تمشين لان الناس تطالع فينا
العنود بخوف : انا أبي ارجع البيت الحين
علي : اوكي نتفاهم فوق امشي بسرعه
العنود : ما راح اطلع معاك فوق
علي : انا زوجج .. من شنو خايفه
العنود : عزيز ما قال لي انك راح تيبني للفندق عزوز قال راح نتعشى ونرد بس
علي : وشنو لو جبتج الفندق أنتي زوجتي وحلالي
العنود : دكتور علي ممكن أدق على اخوي
علي : لأ .. العنود لو سمحتي امشي الناس قاعدة تتفرج علينا
العنود : لأ فوق لأ
علي : اوكي على راحتج إحنا نتعشى بالسويت ونرجع البيت
العنود : بس عشا
علي : أي بس عشا .. انا حجزته عشان ناخذ راحتنا
العنود : اوكي اللي تآمر فيه
علي : ما يأمر عليج ظالم

وصعدوا الجناح
علي دخل قبلها دشي بريلج اليمين يا عروسه
العنود : بسم الله الرحمن الرحيم بصوت واطي جدا
علي أول ما دخلت العنود رفع الكرت من الباب وحطه في جيب دشداشته العنود قعدت باالصاله على كرسي لثلاث أشخاص
علي جا وقعد بجانبها
علي : حبيتي تدرين إني أموت فيج
العنود تطالع بيدها ودقات قلبها أسرع من دق الطبول
علي : ليش خايفه مني انا زوجج
العنود : ممكن ارجع البيت
علي : لأ مو ممكن أنتي معاي وما تبيني معقولة كل هذا تكرهيني
العنود : مو أكرهك لكن أبي ارجع بيتنا
علي : أنتي حلالي
علي اخذ يدها وطبع عليها بوسه العنود غمضت عينها
علي : تدرين
العنود : هلا
علي : انا حالف اذا تسكر علينا باب اعضج
العنود لفت على علي سرعه
علي : أي .. لا تطالعيني جذي انا قلت لج انا احبج من أول ليش مو مصدقتني وقرب منها وطبع بوسه على خدها

العنود قلبها طاح بين رجولها
العنود : دكتور علي الله يخليك وخر عني
علي : اشفيج العنود
العنود : ولا شي بس انا أبي أروح الحمام ( كرمكم الله )
علي ابتعد عنها : اوكي مو تطولين انا ناطرج
ودخلت الحمام ( كرمكم الله ) وقفلت الباب على نفسها وطالعت نفسها بالمرايه خدودها حمرة حطت يدها على خدها حار ويدها باردة ابتسمت بعدين فكرت شنو اللي مخطط له علي .. انا خايفه يكون يبي مني شي
صج كلامه يبي يعشيني ونرجع البيت أو يبي مني شي ثاني .. يا ربي ساعدني مالي غيرك
انطق الباب عليها : حبيبتي اطلعي بسرعه تأخرتي ابيج بسرعه يلا لا تتأخرين
العنود : اوكي يايه ..
مسكت المفتاح : يا رب ..
وأول ما بطلت الباب
تفاجأت باللي شافته حاولت بسرعه تسكر الباب بس علي كان أسرع منها


*****
فهد إلى الآن بغرفته من اللحظة اللي رجع عزيز بيتهم فهد ماسك العود و يدندن وهو بالحالة بالغرفة
يغني أغنيه المزهرية للفنان الكبير عبادي الجوهر
لا أنتي وردة ..
ولا قلبي مزهرية من خزف ..
صدفة وحده جمعتنا ..
شوفي وشلون الصدف..
التقينا فمدينه ..
وفرقتنا ألف مينا ..
اغفري للريح
والموج
والسفينة
كانت الرحلة حزينة
للأسف !!
كنت احلم
لما ناديتك بسافر
مع عيونك
في شعاع الفجر
باكر
والله اعلم أني
صادق
كنت احلم أني
عاشق
لا أخاف
ولا أضيع
ولا أفارق
ويش أقول غير إني أسف
ويش أقول
انا خانتني العواصف والفصول
التقينا فمدينه
وفرقتنا ألف مينا
اغفري للريح
والموج
والسفينة
كانت الرحلة حزينة
للأسف !!
آه يا تعب المسافر ..
في أراضي الجرح ..
في دمع المحاجر ..
ما لهذا الحزن آخر
أو لهذا الجرح آخر
ياااا شمس الأخيرة ..
يف اللحظة الأخيرة ..
انا لي كلمه أخيرة ..
اغفري لي ابتسامي
قبل جرحي
وحاولي تنسي كلامي قبل صمتي
ولو رضيتي يا اعز الناس أنتي

لا أنتي وردة
ولا قلبي مزهرية من خرف
صدفة وحدة جمعتنا شوفي وشلون الصدف
التقينا فمدينه
وفرقتنا ألف مينا
اغفري للريح
للموج
والسفينة

للأسف !!

&*&*&*&*

توقعاتكم

مشاعل & فهد

العنود & علي

الجازي ..

عزيز & غاليه & محمد

بدر & غلا دنياي


ادعوا لي با متحاناتي

ودمتم بحفظ الرحمن

محبتكم

ندى الزهر


 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 02-06-08, 08:05 PM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
Congrats

 

واااااااااااااااااااااااااااااااااو


ندووووووووووووو بارت روووووووووووووووووووووعة


ياوييييييييييييييييلي شو ذاااااااااااااااااااااااااااا


خطيييييييييييييييييييير وحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس


بالبداية خفت تكوني فرقتي بينهم بس الحمدلله طلع مقلب آآآآآآآآآآه ياقلبي


علي ايش فيك انهبلت كذا خطوبة وملكة لا لا لا والأخ اخذها فندق يالهووووووووووووووووي


عزيز وغالية ايش راح يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


غلو الحمدلله على سلامتك


علو وعدول اموت على الرومنسية ياناس



فهد ومشاعل آآآآآآآآآآآآآه وللقصة بقية حركااااااااات وصرنا نسمع الكلام خخخخخ






يسلمواااااااااااااااااااااااااااا على الجزء الرااااااااااااااااااائع



والله يوفقك وينجحك و مشكوووووووووووووووووورة ياعسسسسسسسسسسل







تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية