لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: يهمني رايك
سيء 1 2.33%
عادي 5 11.63%
حلو 13 30.23%
ممتاز 24 55.81%
المصوتون: 43. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-08, 10:38 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لِمَ السؤال؟ مشاهدة المشاركة
   ندى الزهر

عظم الله أجرك وغفر لميتك ورزقكم الصبر والسلوى
وجمعنا وإياكم به في مستقر رحمته

تقبلي مني خالص التعزية والمواساة



دمت بخير

أختك/ لِمَ السؤال؟



غاليتي لم السؤال


جزاك الله خيرا


اشكرك


ودمتم بحفظ الرحمن


ندوووش

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 22-02-08, 10:42 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا زمن مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يرحمه وعظم الله اجرج ودوام لله
اختج
آه يازمن


غاليتي اهـ يازمن

جزاج الله كل خير

واشكرج

ودمتم بحفظ الرحمن

ندوووش

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 23-02-08, 09:25 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
Shakehands

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كيف الحال

البارت ان شاء الله ينزل في تمام الساعه 9 ان شاء الله


ودمتم بود



ودمتم بحفظ الرحمن


((( ندى الزهر )))

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 23-02-08, 08:08 PM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت وصل

قراءة ممتعه


فهد بالسيارة يفكر : اه لو اقدر اني اغير نفسي
والله ما شاء الله عليهم ناس طيبين ومبين على ابوهم يحبهم وفي ترابط قوي بينهم مثل اهلي بس لو انا مو بينهم
لو انا مو موجود بينهم كان هم بخير

استغفر الله .. وش هالكلام . . وابوي .. يارب الهمني الصبر ..
يارب اجعلني بارا بوالدي ّ
ووصل البيت ونزل ودخل البيت وقلى امه وجدته بالصاله وجدامها القهوة والشاي والمضير والقدوع
فهد : السلام عليكم
الجده والام : وعليكم السلام
الجده : حيا الله ابو مشعل
فهد : الله يحيج شخبارج يالغاليه
الجده ( موضي ) : بخير ياجعلك بخير
الام ( ام بدر ) : فهد ياوليدي وين كنت اشغلت بالي عليك
فهد : الله يخليج لي يمه لا تشغلين بالج يالغاليه
ام بدر : لو ما انشغل بالي على وليدي ينشغل على منو
&&*&&*&&*&&*&&
عزيز راح الشركه وعلى المكتب

يفكر معقوله اللي اسويه غلط
يعني صحيح البنات دلوعات لكن اذا اللي اسويه غلط ليش ابوي ما قالي
او حتى امي لان الوالدين اكثر حرص على عيالهم من أي واحد بالدنيا مهما كان
طيب ليش فهد قال البنت ماتمشي الا بالعصا والدلع يفسدهم
والله مدري بس اللي اسويه مو غلط او اكبر غلط
بس انا واثق في خواتي
يووووووه خلني ادق على فهد اخليه يمرني هني احسن من التفكير
مسك موبايله ودق
&&&&&&&&&&
الام :فهد ياوليدي طول بالك عليهم انت اخوهم وهم مالهم غيرك عضيد
فهد : والله يا يمه اني مدري وش يصير لي لما احس ان وحده من خواتي تطلع مدلعه وفاسده
الام قاطعته : فهد وش الحجي خواتك متربيات وما يسو( ن) سواه تسود الوجه لانهم تربيت ابوك
فهد : والله يمه ما اشكك في اخلاقهم لانهم تربيتج انتي وابوي لكن شنو يقولون الجيران وبنتك داشه على وقت الصلاه
الام : الناس .. ماعليك من حجي الناس
فهد : لو عاليه طلعت من البيت مع عادل قبل العرس ماتلوم الا نفسها
بدخله مشعل ( الاب ) : من اللي ماتلوم الا نفسها
الام : الخدامه مضيعه اوراق فهد وهي تنظف
فهد قام من مكانه عشان يقعد ابوه مكانه راح حب راس ابوه
لما وصل عند ابوه ابوه صد عنه مايبيه يحبه فهد سكت ما تكلم عرف ان ابوه زعلان عليه
الجده : فهد يا وليدي تعال عندي ابيك بكلمه راس
فهد : ابشري
وراح قومها وراح معاها لغرفتها
وقعد يم جدته
مد رجولها ولف على صوب وانسدح على فخوذها هي تتكلم وتمسح على راسه
الجده : فهد انت الغالي وانت اول فرحته
وصدقني ابوك ماهو زعلان منك لكن يبيك تحن لخواتك لان مالهم غيرك
فهد : يمه والله عارف بس مدري شنو احس اذا فكرت بس تفكير
جدته : فهد انت رجال واكبر اخوانك وابوك ماهو دايم لهم وكل ابو لا قالو بو فلان يقولون والنعم فيه وولده رجال ونعم الرجل ومربي رجال
فهد : يكون خير يمه يكون خير
وتكلم والعبره خانقته
بس يمه ابوي زعلان ولاهو راضي علي
الجده: يايمه هذا طبع ابوك من يومه صغير لازعل يرضى بس مو بسهوله
وصدقني هو ماهو زعلان منك هو بس ماخذ بخااطره
وبدخله مشعل ( الاب ) : لا زعلان وان ما تعدلت يافهد والله اني ماني راضي عليك ليوم الدين وانا حذرتك
فهد وهو لين الحين بحضن جدته : يبه
عدل قعدته وقعد يم جدته
والدمعه بعينه : يبه انا مالي بعد الله غيرك
مشعل : فهد اطلع من بيتي الحين ولا اشوفك لين تعدل حالك فاهم
فهد : يبه انـ
مشعل : فهد كلمتي ما اثنيها
فهد وهو يقوم ويمر من يم ابوه اللي ما قعد من دخل
ولما وصل من يم ابوه قال : السموحه يبه
وطلع من البيت على غير هدى ما يدري وين يروح
ركب سيارته (( العود )) في دبه السيارة ( الشنطه )
ورجع للبحر وهو بالسيارة دق عليه عزيز : هلا بالشيخ قاله وهو متضايق
عزيز هلا بك حبيبي وينك الحين
فهد : والله فاضي ما عندي شي ماخذ العود معاي قلت ادندن على البحر
عزيز : توك راجع منه
فهد بضحك : لا مو راجع انت رجعتني
عزيز : طيب راح تطول
وانت مختلي بروحك
فهد: والله مدري
عزيز : طيب مرني مو احسن من القعده بروحك
فهد : والله ما ودي اشغلك انت مو بالشركه
عزيز : شنو هالكلام يا فهد انت الحين خويي ولا يهمك وين ما اكون المهم تكون معاي واكون معاك
فهد : الله يسلمك يالغالي طيب تجيني او اجيك
عزيز : لا انت تعال عشان اوريك الشركه
فهد : اوك ..
وخذ عنوان الشركه وبعد نص ساعه كان عنده
عزيز : حيا الله فهد
فهد : الله يحيك
وقعدوا سوالف عن الدنيا والاسهم والعقارات
ومن سوالف الشباب
وبعدها سكتوا شوي
وكل واحد في خاطره يسال الثاني عن طريقه تعامله مع اهله اذا هي صح ولا غلط
عزيز وفهد بنفس الوقت : اقول
كلهم :ههههههههههههههههههههههههه
فهد : قول
عزيز : لا انت قول اول
فهد : لا انت اول
عزيز : ولا شي بس عندي سؤال يقرقع بقلبي ودي اسالك بس منحرج منك
فهد : ليه منحرج مني مو انت تقول ان احنا اخوان
عزيز : أي والله يشهد اني حبيتك
فهد : تسلم بس اسال انا فيني فضول اعرف شنو السؤال
عزيز : بغيت اعرف جم اخ واخت عندك وتفاصيل حياتك لان انا ابي صديق اعرف عنه كل شي ويعرف كل شي لان ابي احد اثق فيه واعطيه سري
فهد : عزيز يمكن ما صار لنا يوم وانت ما تعرف عني شي مثل وانا مثلك بس اللي ابيك تعرفه عني اني لايمكن لاحد يعرف سر عن احد مني لاني مو بزر
عزيز ابتسم
فهد : ليه تبتسم علمني ابي اضحك معاك
عزيز : عشان قلت بزر
فهد : غلط
عزيز ابتسم اكثر من اول : ولاعيب ولاشي لكن انا عاجبتني

فهد : انت تقول ياهل صح
عزيز :ههههههههههههههه أي اقول ياهل
فهد : والله حلو كلامكم بس ما يجوز لي
عزيز : انا مو دايم اتكلم جذي
فهد : الكلام مو مشكله واذا احتجت لتفسير كلمه راح اقولك
عزيز: ههههههههههههههه ماراح تحتاج لاني بتكلم مثلك
فهد : اذا كذا ازين لي عشان افهمك وما اتعب وانا اترجم كل كلمه
عزيز فطس ضحك : ههههههههههههههههههه
عزيز : فهد صج ما قلت جم افراد عايلتك
فهد : الله يسلمك انا عندي اختي الكبيرة وانا وبعدي بدر وبعدنا توم بنات
انا واختي الكبيرة من ام واخواني الباجي من بنت عم امي زوجه ابوي الحين
عزيز : زوجه ابوك بنت عم امك
فهد : أي امي زوجت ابوي قبل لا تموت ومالقت وحده تناسب ابوي الا بنت عمها وعشان بنت عمها تحبنا وقالت اضمن عيالي مع بنت عمي لان امي تعبت قبل لا تموت
عزيز: اها الله يرحمها وغمد روحها الجنه
فهد : امين
وانت
عزيز : انا اكبر اخواني وبعدي عنود اختي وبعدها توم مشعل ومشاعل
فهد : انا بقول لك شي بس لا تزعل
عزيز : قول
فهد : لا تقول اسامي خواتك جدام أي احد حتى لو انا ما يصير
عزيز : ليه انت خويي عادي لو تعرف اسامي اهلي كلهم
فهد : حنا سلمنا عيب لكن انتو تحسبون انه عادي انا احترمكم لكن جدامي لا تطري اساميهم
عزيز : ابشر انا من ام واخوني كلهم من ام
مشعل اخوي اللي شفته اليوم هذا من التوم
فهد : شكله رياضي حتى انت بعد
عزيز : الرياضه شي حلو وخصوصا للي مثلي دايم بالشغل وعلى الكرسي احتاج اني اتحرك وحركتي تكون الصبح مثل اليوم الفجر اللي شفتني
فهد : اها والله شي حلو
عزيز ابتسم : كل يوم اركض بروحي لكن بعد اليوم ما راح اطلع مكان الا انت وياي حتى بالنوم بطلع لك بحلمك
فهد : هههههههههههه حياك مو بس بحلمي
عزيز : استعد للتطفل
فهد : انا مثلك فضولي هههههههههههههه
عزيز : قم اوريك الشركه وبعدها عندي مشوار ابيك تخاويني
فهد : عزيز والله اني حبيتك
عزيز : انا احس ان في اشياء نتشابه فيها
فهد : تصدق تو لاحظت ههههههههههههه
عزيز : مشينا
وتعرفو على بعض اكثر في كم يوم وصاروا ما يتفارقون عن بعض بما ان فهد في اجازة
قبل استلام فساتين عنود ومشاعل
مشاعل : يمه دقي على عزيز
الام : ليه ان شاء الله شتبين فيه ترا لجيتيه
مشاعل : ماما ابي اغراض من السوق
الام : روحي مع السايق
مشاعل : لا مابي ابيه هو يوديني
الام: ليه هو بالذات
مشاعل : ابيه بموضوع خاص فيني
الام :والله والكوبه انتي تبين عزيز بموضوع لا وخاص بعد
مشاعل : غريبه صح
الام : بس عسى موضوعج مو تافهه لان طفارت عزيز حركاتج الماصخه
مشاعل : ماما ليه تكلميني جذي انا شقلت
الام : ماقلتي شي بس فكيني من حنتج
مشاعل بزعل انا بدق على عزيز ولو العنود ولا مشعل طالب منج هالشي جان ما ترددتي
الام : مشاعل واللي يسلمج فكيني من حنتج
مشاعل وهي تبكي : انتو ما تحبوني كلكم تحبون العنود
وطلعت على غرفتها تبكي
ودقت على عزيز اللي كان مع فهد في السياره
مشاعل وهي تشهق بالبكي : الو
عزيز ما انتبه للصوت : الو نعم
مشاعل وخانقتها العبره تتكلم بصوت كسير : عزوز انت وينك
عزيز انتبه انها تبكي : شعوله ابوي في شي
مشاعل : لا
عزيز : عنوده فيها شي
مشاعل : هذا اللي يهمكم كلكم عنود وبس وانا ما اهم ولا واحد فيكم
عزيز : شعوله حبيبتي ليه تبكين
مشاعل انتوا ما تحبوني مثل عنود ومشعل
عزيز : اكيد ما احبج مثلهم
مشاعل قاطعته و ارتفع صوتها بالبكي : شفت شلون انكم ما تحبوني
عزيز : شعوله ممكن تهدين حبيبتي
مشاعل : انا ما احبكم كلكم
عزيز : افا ما تحبيني انا عزوز حبيبج
مشاعل : انا احبكم بس كلكم تحبون عنود ومشعل وبس
عزيز : انا ما احبج مثلهم لاني احبج اكثر منهم لانج الجعده اخر العنقود
واخر العنقود سكر معقود
مشاعل ببراءة : والله عزوز انت تحبني انا اكثر وحده
عزوز : أي انا احبج لانج بنتي الامورة عدل ولا انا غلطان
مشاعل : عدل وضحكت : اصلا انا احبهم بس هم ما يحبوني
عزوز : منو اللي ما يحبج
مشاعل : ماما وبابا
عزيز : ليه شنو قالوا لج ياحلوة
مشاعل : ما قالوا بس من التصرفات هم يخافون عليها ويحبونها اكثر
خلاص مو مهم المهم اني ابيك توديني السوق ابي اغراض
عزوز : طيب البسي الحين امرج اخذك مو تطولين
وترا معاي صاحبي
مشاعل : صاحبك منو
عزوز : ليش انتي ملقوفه ؟؟
مشاعل : لايكون بيروح معانا
عزيز : ان شاء الله تبين افرفر معاج بالسوق لا يبه انا اوديج واخذي خدامتج معاج انطرج بالكوفي على ما تخلصين الا صج ليه ما تروحين مع السايق
مشاعل : ابي اروح معاك الروحه معاك تفتح النفس
مشاعل : الله واكبر يالمصلحجيه الا قولي رصيدي بالبنك مصفر وابيك تحاسب
مشاعل بضحكه وصلت لاذن فهد من قو الصوت : اللبيب من الاشارة يفهم
عزيز : بطيتي اذني يلا لا تطولين ترا ان طولتي راح اروح واخليك
مشاعل : ثواني واكون جاهزة
عند بدر في نفس الوقت
جالس بالغرفه على الاب توب
ويكتب خاطره بعنوان
(( ارحلي ))



فاتنتي ؟؟!
اين انتي ؟؟!
بحثت عنك في كل زاويه
من زوايا روحي
فلم اجدك
اين ذهبتي
هل من الممكن
ان تكوني رحلتي
هل من الممكن
ان تأخذ مكانك اخرى
لا .. لا
لا اعتقد
فاتنتي منك عرفت الحب
ومنك تعلمت الكلام الجميل
ومن لمعه عينك
كنت اسرق كلامي المعسول
ومن حمرة خديّك
استصيغ عذب اللحون
ومن زرقة عينك
ارى اجمل ايامي
ومن رقه صوتك
اسمع لاسمي اجمل
اجمل رنه
فاتنتي
هي من سكنت روحي
لكن لا اعرف
لماذا ؟؟
لم اعد افكر بها
هل انتي
من ابعدتني عنها
.. لا اقول لكي سوى ارحلي ..
انتي مجرد دخيله على حياتي
وتريدين ان
تسرقيني منها

لا انكر اني افكر بك
ولماذا
اتيتي لي في تلك الليله
من الذي ارسلك لي
انا اوفى مما تتوقعين
احبها .. نعم .. احبها .,.
اين انتي من
تلك التي ملكتني
طوال 4 اعوام
تأتين انتي
وبيوم واحد تسرقي ماليس لك
قلبي ملكها
وقد ختم
بالشمع الاحمر بعد رحيلها
(( ارحلي ))

* مالي بالدنيا مكان *


وبعد اقل من ساعه وجد خاطرة من غلا دنياي في قسم الخواطر
بعنوان
* لن ارحل *

لن ارحل
اعلنها بكل جراءة
حتى اعرف من هي ومن تكون
واعترف بانك سلبت عقلي بكلماتك
وقد اشتعلت بداخلي نيران الغيره
من وصفك لها
ومن تغزلك بها
لماذا انا
ولماذا جمعنا القدر هنا
هل ليعذبني بك
ام لجمعنا على كل حب وخير
اعلنها امام الملأ بأكمله
اني احبك
واعشق كلماتك
واعشق اسمك
يا بدر دنياي
اعشق عرجك
الذي يزينك
ومشيتك بكل غرور
تفتح لي باب من السعاده
والامل
احبك
لماذا لا تريد ان تفهم
واقف بكل شمووخ امامك واعلن اني
(( لن ارحل ))
قرأها بدر
وخذ برهه حتى يستوعب الكلام
ويفكر منو هاذي اللي تعرفني وتعرف عني كل شي
اهاله كلامها ووصفها لعرجعه
اكيد تعرفني
بس من هي

توه عزيز بيدق على مشاعل ولا تدق هي عليه
عزوز: الو نعم
مشاعل تقلده : الو نعم وين اللي بسرعه وبسرعه
انا منلطعه ساعه عند الباب كأني طرارة
عزوز: جذابه وينج انا صارلي 5 دقايق واقف جدام بيتنا انتي وينج
وشافها تطلع من الباب ومعاها مرافقاتها اللي هم سلوى ( مصريه الجنسيه قدمت على وضيفه سكرتيره عند عزيز بالشركه وهو عرض عليها ترافق مشاعل وين ما تروح وهي وافقت )
ولورا
فهد بالسياره يناظر متفاجأمن مشاعل كانت لابسه تنورة تحت الركبه
ازرق غامق وبدي شموا وقميص ستان افتح من التنورة بدرجه وحده
وشعرها مخليته على راحته على اكتافها بلونه الكستنائي ولابسه نظارتها الشمسيه وتمشي بكل غرور ودلع فطري
واشر عزيز للمرفقات اللي معاها يركبون بسيارة السايق ونزل من سيارته : سلمت عليه وباست راسه
عزوز: ها شعوله جم تبين
مشاعل : ابي فلوس كثيرة لان بشتري اشياء كثيرة
عزوز : مثل شنو الاغراض
مشعال : ابي لاب توب وابي موبالين جدد لان في اثنين نزلوا جدد بالسوق بروح اشتريهم
عزوز : ليه تشترين لاب توب مو عندج واحد
مشاعل بزعل : يعني ما يصير اشتري واحد جديد الي عندي قديم
عزوز : كيفج اركبي مع السايق والحقني بروح البنك اسحب لك ولا اقول اركبي مع السايق بروح انا وصاحبي معاكم
** فهد بالسيارة : ياربي معقوله يخليها تطلع جذي بدون شي
مبين عليها جاهل ما تعدى عمرها 14
14 مو جاهل الا مره وفي سن زواج لازم اتصرف مع عزيز ما يصير يخلي خواته جذي لا وهاذي ملابس تروح فيها السوق
بس والله مزيونه هذا وهي مو حاطه الوان على وجهها مثل بنات هالايام
الله يستر عليها بس هو ليه ابطى وهو يكلمها كان دخل داخل البيت يهرج معاها لازم عند الباب
وشاف عزوز يركب السيارة واخته تركب مع السايق
عزوز : فهد عندك شغل
فهد : لا والله شوفه عينك فاضي لا شغل ولا مشغله
عزوز : خلاص بروح السوق تروح معاي
فهد : ليه شنو تبي تشتري
عزوز : اهلي يبون يشترون لاب توب وموبالات جديده نازله بالسوق وبروح معاها اشتريها لها
فهد : مو كأنك قلت لها يعني هي وحده مب خواتك كلهم
عزوز : لا بس هي بروحها
فهد : تشتري جم موبايل لها
: تقول في اثنين نازلين جدد بروح اشتريها لها
فهد : عزوز اسمح لي انت غلطان
عزوز : انا .. ليه



عنود تكلم الجازي مومبايل : يلا تعالي البيت لا تصيرين مليغه
الجازي : لاروسا انت اشفيج اقولج علي مو راضي يقول انتي تعالي بيتنا
عنود : وليه ان شاء الله ما يرضى بعدين بيتنا مافيه احد وباجر حفله شعولتي
وصج ذكرتيني في لج مفاجأه عندي
الجازي : شنو المفاجأه
عنود : لا مافي بس باجر اذا جيتي عندي حزت الحفله اعلمج وترا نبي نروح مع بعض للصالون
الجازي : لاروسا تكلمي احسن لج
عنود : مافي باجر تعرفينها
الجازي: نذله
عنود : قولي اللي تقولينه
الجازي : طيب تعالي البيت والله زهقانه حدي
عنود : طيب راح اجي بس بقول لبابا وماما
الجازي : يلا انطرج لا تطولين علي طيب
عنود : يلا تشاو مس بلو
الجازي : تشاوات لاروسا

وراحت العنود عند الجازي وقعدت عندها
وهي هناك دزت رساله لعزيز انه ما ينسى مر صاحبه عشان الفساتين

شنو توقعاتكم يصير بالسوق عند عزيز وفهد

وشنو راح تكون رده فعل عزيز


والعنود ؟؟




ودمتم بود



ودمتم بحفظ الرحمن


محبتكم

ندى الزهر

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 23-02-08, 08:16 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم ايدج
وان شاء الله اعلق بعد ما اقراه

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية