كاتب الموضوع :
ندى الزهر
المنتدى :
الارشيف
ودخلت عنود من الباب المخصص للنساء وعلي دخل من باب الدوانيه ( المجلس ) على داخل البيت وفجأة بدون سابق انذار عنود داشه وعينها بالجنطه تدور موبايلها ( جوالها ) وما تدري الا باللي صدمته طبعا عنود ماشيه مسرعه تبي تدخل الصاله اللي كانت فيها وعلي ماشي يطالع بموبايله ومايدري الا اللي صدمت فيه وبغت تطيح وبسرعه مسكها مع ذراعها وهي بدأ يتحرك فكها الاسفل انذارا للبكاء
ترك ايدها وبسرعه ركضت برا البيت لسيارتها وشغلتها وقعدت تبكي وموقادرة تسوقها من الخوف
من هذا ؟؟ اكيد اخوها علي ؟؟ انا حوله يوم اني ماشيه وافتش بجنطتي المفروض اني انتبه للطريق ما اصير حوله الله يهديني الحين شيقول عني يقول مجنونه طلعت تركض
وهي بالسيارة وحاطه راسها على السكان ( عجله القياده ) رفعت راسها وطالعت الباب ولقته واقف على الباب
ويطالع لها ولما شافته بسرعه دخل داخل الدوانيه
وهو يفكر من هاذي معقوله مع اللي قبل شوي بالسيارة .. لا بس سيارتها كانت واقفه من قبل لا اشوف السيارة اللي كانت فيها .. وانا شدخلني فيها .. اوووه خلني اروح مع ماجد احسن ..
علي : وينك ماجد
ماجد : السلام لله
علي : ماجد ترا مالي خلق لك انت الثاني انت وين
ماجد : علي ؟.؟. اشفيك انا مو جاهل تصرخ علي .. انا بالدوانيه حياك
علي : عندك احد
ماجد : لا .. كنت بدق على الشباب نتجمع اليوم ..
قاطعه علي : لاتدق على احد والبس الحين امرك اخذك
ماجد : اوكي بس وين
علي بهدوء ولا كنه اللي يصارخ قبل شوي : ابمشى وبدون شعور كمل .. يمكن انسى شكلها
ماجد: شكلها ؟؟ منو
علي : هاه منو ؟؟ انا
ماجد : لا حالتك خطيرة لاتطول شكل السالفه خطيرة
علي : أي أي خطيرة يلا باي
وسكر ووقف مكانه لانه من طلع الشارع هي لين الحين حاطه راسها على السكان وتبكي وهو نزل عليه الهدوء من شاف شكلها كانت جذابه بشكل كبير
وطلع علي من البيت وهو سرحان ويفكر بالبنت اللي صدمت فيه
وهي بالسيارة طلعت مرايتها وعدلت شكلها ودقت على الجازي
عنود بصوت واضح البكا فيه : مس بلو وينج
الجازي : بالبيت .. طولتي مو قلتي ساعه الحين صارلج ساعتين
العنود : كلمي اخوج علي وقولي له ابطلع مع عنود انا محتاجه لج ضروري
الجازي : خير .. عنود انتي وين الحين
العنود : برا بيتكم بالمواقف بسيارتي
الجازي : طيب بدق على علي وارد عليج
وسكرت ودقت على علي : بابا علاوي وينك
علي بجديه : برا البيت خير شبغيتي
الجازي مستغربه من نبره علي اللي اول مرة يكلمها فيها : بغيتك بموضوع بس صوتك ما يساعد اتكلم معاك لان اكيد طلبي مرفوض
علي بكل جديه : فيج شي انتي .. تكلميي شبغيتي
الجازي : خلاص هونت
علي بصرخه : الجازي
الجازي بخوف : هلا
علي : تكلمي لا ترفعين ضغطي
الجازي : كنت ابي اروح مع عنود خويتي زعلانه كلمتني وهي تبكي تقول انها محتاجه لي وهي الحين بمسافط بيتنا
علي بهدوء : بسيارتها
الجازي بخوف : أي
علي : ووين بتروحون
الجازي وهي مستغربه هدوءه : مدري بس اكيد ابروح معاها بيتها لان اكيد ما خذت علاجها السكر ولا تعشت وانا بصراحه خايفه عليها
علي : روحي معاها واذا خلصتي انا اجي اخذج لا ترجعين البيت مع من كان لو السواق فاهمه
الجازي باستغراب شديد : هاه
علي : وجعاه ما سمعتي
الجازي : بلا سمعت ان شاء الله بس انت هد بالك
علي : يلا
وسكر الخط بوجه الجازي
الجازي لبست بسرعه ملفعها وبسرعه طلعت مع العنود
لقتها تبكي : سينوريتا لاروسا
اشفيج
العنود : تعبانه مس بلو انا ميته تعب
الجازي : لا ما راح نروح مكان انتي راح تنزلين معاي البيت
العنود بسرعه قاطعتها : لا بيتكم لا
الجازي : بيتنا لا ؟؟.. ليه في احد كلمج او مضايقج
العنود : ماراح انزل بيتكم
الجازي : لاروسا اشفيج
العنود: جوجو وبكت لانها ما اقدرت تكمل
الجازي طفت السيارة وسحبت السويج ونزلت من السيارة وراحت صوب العنود وبطلت الباب ومسكت يدها : انزلي معاي ماراح نروح مكان
العنود نزلت لانها تعبانه
ودخلوا البيت وراحوا غرفه الجازي والبجازي نومة العنود بفراشها
وقعدت عند رجولها : لاروسا اشفيج حبيبتي
العنود بصوت باكي ومتقطع : عـ .. ـلـ .. ـي
الجازي : علي ؟؟
وقامت بسرعه طلعت برا الغرفه ودقت على علي : الو وينك
علي : خلصتي
الجازي : انا بالبيت ما طلعت
علي : خير في شي
الجازي : خير بوجهك بابا علاوي وينك
علي : وانتي شكو انا ويني
الجازي : انا اللي لي شغل معاك ممكن اعرف شدخلك بصاحبتي لاروسا
علي : لاروسا ؟؟ من هاذي بعد
الجازي : العنود خويتي اللي الحين عندي بالبيت تبكي
علي : وانا شدخلني فيها تبكي ولا تكركر
الجازي : سالتها اشفيج قالت علي وما قدرت تتكلم بعدها من البكا
ممكن اعرف شنو مسوي
علي ضحك ضحكه قويه وكل اللي بالمقى اللي هو فيه لفو عليه
هههههههههههههههههههههه
الجازي : علي اشفيك
علي يحاول يكتم الضحكه لانه جذب كل الانظار عليه : ولاشي
الجازي : علي ممكن تشرح لي شنو صار
علي : خويتك الحين تبكي
الجازي : أي
علي : من صجها تبكي
الجازي : علي حيرتني شصاير
علي : ولا شي صدمة فيني انا داخل من الدوانيه وهي داخله الصاله ولا واحد فينا انتبه للثاني
الجازي : بس هذا اللي صار
علي : ومن الصدمه بغت تطيح كان امسك ذراعها وبعدها طلعت تبكي
الجازي مو مستغربه بكاء العنود لان العنود خجوله جدا وممكن موقف مثل هذا يأثر عليها مثل هالتأثير : اها الحين عرفت
علي بفضول : الجازي هي ليه تبكي ؟؟..
الجازي : لانك مسكت ذراعها وهي خجوله
علي بفضول : حيويه حيل ليش ؟؟
الجازي : يعني ماسك ذراعها تبيها تصفق لك اكيد راح تبكي
علي : طيب يلا روحي سكتيها قولي لها علي يقول ترا ما تسوى
الجازي بلقافه : عندك ما يسوى لكن عندها يعني لها الكثير
علي : يعني شلون ؟؟
الجازي : يعني انت متعود على الاشياء هاذي وعادي عندك
اما هي خجوله لدرجه كبيرة عمري ماشفت خجوله مثلها
علي : هي بنت منو
الجازي ابوها اسمه فارس واخوها اسمه عبد العزيز صاحب شركات (...) ما عرفته
علي : أي أي عرفته طيب يلا تبين شي
الجازي : لا سلامتك يبه
وراحت للعنود لقتها هدت شوي : لاروسا
مايصير اللي تسوينه بنفسك
العنود : شنو اللي اسويه بنفسي
الجازي : انا سظالت علي وقالي على اللي صار شي مايستاهل اللي تسونيه بعمرك
العنود : يعني لو انتي صدمتي بعزيز اخوي ومسكت ايدك عادي
الجازي : لاروسا هو ما مسك ايدك لغايه بنفسه هو قال انك كنتي راح تطيحين
عنود قاطعتها : ليته خلاني اطيح ولا مسك يدي
الجازي : لاروسا خلاص انسي الموضوع هذا كل واحد يتعرض لمواقف في حياته
عنود : مو مشكله انا الحين برجع بيتنا ادري تعبتك معاي
الجازي : نونه شهالكلام ترا من صج بزعل عليج
عنود : طيب مس بلو ممكن اروح البيت لاني تاخرت على بيتنا
الجازي : اكيد ممكن بس بروح معاج بيتكم
العنود : ليه ؟
الجازي : تطرديني يا بنت فارس افا ما كان العشم فيج
طرده مرة وحده
عنود : لا حشا بس مستغربه
الجازي : بسلم على خالتي من زمان ما شفتها هي ومشعوله
العنود : حياك الله يلا مشينا
الجازي يلا اروح اكلم علاوي وارجع
العنود : انا انتظرك بالسيارة
ودقت الجازي على علي : الو بابا
علي : هلا
الجازي : العنود تعبانه شوي وتكابر وتبي تروح بيتهم بروح معاها على الاقل لو تعبت يكون في احد معاها
علي : طيب تبين تطولين ؟
الجازي : مدري لان انا قلت لها بسلم على خالتي ما قلت عشانج تعبانه لاني اعرفها تكابر
علي : طيب طيب هي وقفت بكى
الجازي : أي بس بعد شنو
علي : طيب يلا مع السلامه
الجازي سكرت وراحت السيارة : طولت عليج
العنود : لا عادي حبيبتي
وراحوا بيت العنود وتعشوا هناك بعد ما خذت العنود علاجها وعشتها الجازي غصب
&&&&&&&&
نرجع شوي لورا عند عزيز ومشاعل وبعد ما حرك عزيز سيارته
عزيز : ها شعوله مستانسه
مشاعل : أي وايد مشكور عزوزي
عزيز : شوفي انتي الحين كبيرة وعمرج 16 سنه يعني راح تكونين مسؤله عن نفسج وانا مو دايم لكم ولا ابوي وامي الله يطول باعمارهم
عشان جذي ابيك تسمعيني عدل وتطحين كلامي ترجيه باذنج
ابي اسالج اسئله وتجاوبين عليها بصراحه
: مشاعل : طيب
عزيز : انتي محتاجه شي
مشاعل : شي مثل شنو ؟؟
عزيز : فلوس دلع حب أي شي ناقصج
مشاعل : لا انتوا مو مقصرين علي بشي
عزيز : حبيبتي شعوله انتي الحين بفتره مهمه بحياتج
مشاعل بغباء : شنو حرجه ؟
عزيز : انتي الحين مراهقة يعني أي شخص حلو ممكن تشوفينه ممكن عقلج يوهم لج انج تحبينه وانه هو حبيبج المنتظر
مشاعل ولعت خجل : طيب
عزيز : شوفي انا ابي لما اقول اختي ارفع راسي فوق بعالي السما مابي يقولون اختك وانزل راسي
عزيز : انا اعرفف ان كلامي معاج راح يكون مرة وحده في هذا الموضوع لان انا اعرف خواتي من النوع اللي ما تفكر بالغلط وقبل كل كلمه او شي تبي تسويه تفكر مليون مرة لو صار هل راح تتعاقب عليه او راح تتكافئ
انا ما اقولج هالكلام عشان اخوفك لا انا اقول هالكلام ابي تعرفين ان الله فوقك هو اللي يعاقب ويجازي الالنسان على اعماله
بس صدقني ووانا ما اعيد كلامي اكثر من مرة مو ان سمعت انج سويتي غلط لا ان فكرتي تسوين غلط راح يكون اخر عمرج
ابي تفكرين بكلامي عدل
انا احبج واخاف عليج واحنا في زمن فيه الشين يغلب الزين
انا يا مشعولتي اخوج اللي يحبج ويدلعج ويعطيج اللي تبين
عشان ما تحتاجين غيري بالحب كلنا نحب لكن في اولويه للي تحبينه اولا الله
ثم الرسول
ثم نفسج
ثم الوالده والوالد
واكيد وانا
ومن بعدي الطوفان وابتسم لان حس ان مشاعل خايفه
مشاعل ابتسمت له وهي خايفه من عزيز
عزيز حس فيها وقال : شعوله عطيني بوسه قويه مثل اللي قبل شوي
مشاعل : بس انت تسوق
عزيز لف السيارة على اليمين ووقف في طريق الامان وقال : يلا بوسيني الحين انا ما اسوق
مشاعل باسته حيل عزيز وهي تبوسه : قلت حيل بس شلعتي خدي
مشاعل وخرت عنه وهي تضحك : هههههههههههه
عزيز : عورتيني وتضحكين بعد وهو يحرك السيارة
مشاعل : انت قلت تبي بوسه
ولانك حبيبي بوستك غير ههههههههههههه
عزيز : طيب حبيبتي وين تبين تتعشين
مشاعل : أي مكان عادي
عزيز : يا انا اعرف مطعم هندي عجيب
قاطعته مشاعل : هندي اقول رجعني بيتنا
طبخ فاضل يسوى كل الهنود
عزيز : انا مصر اعشيك من عند الهندي
مشاعل بشقاوتها المعتاده قرصت خده بخفه : هندي لا روح أي مطعم حلو
عزيز : طيب مدموزيل شعله
: مشاعل : شعله عاد دور دلع احلى قبل شوي تقول مشعولتي
عزيز : لا شعله حلو
مشاعل : شعله شعله امرنا لله يا خوي العود
وراحوا تعشوا ورجعو البيت بعد العنود والجازي
وعند قلوب العشاق قبل كم يوم
......: اخوي لو سمحت أنت وياها تفضلوا معاي
وكانت الصدمة
لفوا عليه
عادل : نعم خير
الشرطي : خير بوجهك يالحبيب الساعه 2 وانت مع الحبيبه بالبحر وتقول خير بطاقاتكم لو سمحت
عادل : اول شي احترم نفسك لا اعلمك الاحترام شلون صاير بعدين هاذي زوجتي واذا عندك شي تقدر تسويه تعال سويه
الشرطي : طيب بطاقاتكم لو سمحت لا اعلمك انا شلون تتكلم
عادل : عطني هويتك العسكرية قبل لا تتكلم
الشرطي : لو سمحت انا لين الحين اكلمك باحترام عطني بطاقاتكم
عادل لف عنه كلم عاليه : روحي السيارة
قاطعه الشرطي : لو سمحت لا تخليني اسوي شي ما يرضيك
عادل : شعندك ؟!
الشرطي : انت الظاهر ما تفهم بالطيب
عادل لف عنه ودق موبايل
عادل : الو السلام سليمان
سليمان : هلا وعليكم السلام
عادل : سليمان انا وعاليه مع بعض عند البحر تعال وجيب معاك هويتيك العسكرية
سليمان : خير عاليه فيها شي ؟ انت فيك شي
عادل : ولا شي بس الشرطي مو مصدق انها زوجتي يقول بطاقاتكم
سليمان: ابشر انا قريب منك بس انا مع ربعي
عادل : ما يهم سليمان لا تطول
عزيز : ابشر ابشر
عشر دقايق وصلت سيارة عند عادل والدوريه والشرطي نزل من الدوريه
سليمان : عادل خير اشفيك وليه الدوريه
عادل : الاخ وياشر على الشرطي : يقول زوجتي ماهي بزوجتي خويتي
وش رايك وش ممكن اتصرف
لا والاخ ماخذ سويج السياره يقول انتظر ولي امرها
الشرطي : هذا واجبي
عادل : شكلك تو متوظف
الشرطي : هذا مو شغلك ولو سمحت ابي بطاقاتكم
عادل : انت شكل امك فطمتك على ابي بطاقاتكم
عزيز : عادل قالها بنبرة حاده
وطالع الشرطي : عطني هويتك لو سمحت
الشرطي : ومن انت بعد عشان اعطيك هويتي
سليمان : معاك الرائد سليمان وطلع هويته العسكريه
والشرطي : اسف يا الرائد سليمان
سليمان : ولا يهمك هذا واجبك
تقدر تتوكل الحين هذا اخوي وهذول اهله
الشرطي : ابشر واسف على المضايقه بس اسلوبه يشكك الواحد فيه
عادل : انا بمشي وهو يطالع سليمان تامر على شي
سليمان : لا سلامتك
ولف سليمان على الشرطي : اشكرك على جهدك وانت مثال خير للشرطي
الشرطي : هذا واجبي وانا مسؤول عنه من ربي
سليمان : بارك الله فيك فمان الله
الشرطي : فمان الكريم وحفظه
عادل بالسيارة مع عاليه : اسف حبيبتي
عاليه : على شنو عدول
عادل : على اللي عكر مزاجنا وجونا
عاليه : افا حنا محد يخرب جونا حنا دوم حبايب
عادل : الله لا يحرمني منج
عاليه : ولا منك يا تاج راسي
عادل : وين تبين نروح
عاليه : وين ما تبي
عادل : نروح البيت
عاليه : كيفك ؟؟ بس بيتنا او بيتكم
عادل : لا تبينا نقعد بغرفتي نسولف
عاليه : اللي تشوفه يا نظر عيني
عادل :
من بعد مزح و لعب أهو صار حبك صحيح
أصبحت مغرم عيون و أمسيت و قلبي طريح
و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير
توحشني و إنته بجنبي و اشتاق لك لو تغيب
و احسد عليك حتى نفسي و اخشى يمسك غريب
و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير
و انا الذي كنت أهرج و الكل من حولي سكوت
قد صرت أتلام و اسكت و أحسب حساب كل صوت
و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير
و الله يا أحلى عمري في عيوني مالك مثيل
تساري الروح و تغلى و تكون عنها بديل
و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير
اغنيه الفنان طلال مداح رحمه الله
وبعدها وصلوا البيت ونزلوا وكانت الساعه حوالي 3
ودخلوا البيت وهو ضام عاليه مع كتوفها
وهي مستانسه لانها مع عادل
ودخلوا غرفته وقفل الباب عاليه طالعت فيه وهو يقفل الباب ورفعت حاجبها
عادل بضحكه : باكلج ممكن
عاليه : اكلني هههههههههههه
عادل : ههههه الله يدوم ضحكتج يارب
عاليه : اقول ترا شكلي بنام على سريرك وانت روح نام في بيتنا خخخخخخخخخ
عادل : عشان اقوم القا راسي بالزباله
عاليه : شلون ؟؟
عادل : يقطعه عمي
عاليه : ههههههههههه
تخيل شكلك اذا قمت لقيت راسك مقطوع شنو راح تسوي ؟؟
عادل : ولله انتحر ههههههههههههههههههه
عاليه : تسويها هههههههههههههههههه
عادل : علويتي احبج يا كل دنياي
عاليه تفاجأت منه لان كانوا يضحكون فجأة قلب عليها : وانا بعد
عادل : انا افداج بروحي انتي قلبي وروحي وعقلي ودنياي
عاليه : عادل
عادل : قرب لها ومسك يدها وباس يدها : ياروح عادل
عاليه سحبت يدها : عادل اعقل
عادل : مابي اعقل شعندج
عاليه : ادق على ابوي اخليه يجي ياخذني
عادل : اذا لقيتي موبايلج
عاليه : وينه
عادل : اخذته منج بالسيارة ولا نسيتي
عاليه : طيب وينه الحين
عادل : بالسيارة
عمي قال انتي حلالي الليله ومابي احد يزعجني
عاليه : لا تنسى ابوي شنو قال
عادل : زوجتي وكيفي
عاليه بخوف : عادل
عادل قرب لها وعاليه رجعت للخلف
عادل قرب منها ورفعها وهي تبكي : عادل اشفيك
عادل يضحك : شفيك علويه ليش خايفه وهو شايلها
عاليه : عادل انت اللي شنو تسوي
عادل : حلالي وانا حر
عاليه : والعرس
عادل : العرس اشفيه ما راح يتغير
الله يقدرني اصبر للعرس
عادل يدور فيها ويضحك : علويه انا عادل اذا قلت كلمه ثقي بالله اني قدها بس انا احبج وانتي حلالي وعادي اذا شلتك ولعبتك
ولعبت معاج
عاليه تضحك : خوفتني
نزلها وقعد يمها على الكنب
عادل : والله شكلج وانتي خايفه يجنن روعه
عاليه : هههههههههههههههه والله انت اللي تخوف
مرة ثانيه ما اطلع معاك لو اموت
عادل : واهون عليك ما تخليني اشوف الوجه الحسن
عاليه : لا خلاص بطلع معاك بس اخذ غلويه
عادل : لا خلاص هونت مابي اطلع معاج
عاليه :ههههههههههههههههه توك تبي تموت عشان اطلع معاك
عادل : اموت عشانك لا ما حزرتي انا احب نفسي
وما اضحي عشان الناس
عاليه : وانا ناس
عادل : انتي كل الناس
عاليه تطالع الساعه : عدولي متى ارد البيت
عادل : تو الناس ؟؟
عاليه : وين تو الناس صارلنا نسولف اكثر من ساعه الحين ياذن الفجر وانا هني
عادل : عمي سمح لي وانا ما صدقت على الله ابي الفكه منج يلا قومي خليني افتك منج
عاليه : تفتك مني انا وسوت نفسها زعلانه
عادل : افا والله علويه تزعل انا افتك من روحي ولا افتك منج ياعمري انتي
عاليه : طيب يلا لاننا تاخرنا حيل
عادل : ابشري حبيبتي يلا امشي
طلعوا عادل وعاليه
وهم طالعين على الدرج عادل ماسك ايد عاليه
ولان الوقت وقت صلاه فاكيد ام سليمان وابو سليمان قاعدين
وعادل وعاليه نازلين من الدرج وسمعوا صوت من وراهم
.... : عادل
عادل وعاليه لفو بسرعه على صاحب الصوت
عادل : يبه .. صبحك الله بالخير
ابو سليمان : هلا صبحكم الله بالنور منو اللي وياك هي عاليه
عاليه : ايه يا عمي وصعدوا لابو سليمان
وسلمت عليه عاليه وباست راسه وايده
عادل استغرب سلام عاليه لان اول مرة يكون معاها لما تسلم على ابوه
وطلعوا من البيت بعد ما زاد فعل عاليه من مكانتها عند عادل
وهي ما كانت قاصده ان عادل يشوفها لان الفعل كان عاده عندها لعمامها وخوالها الكبار وجدانها والاكيد امها وابوها
وصلوا البيت ولقوا فهد عند الباب
فهد : تو الناس ؟,.
عادل : السلام عليكم
فهد وعليكم السلام .. وين كنتوا لين الحزة هاذي
عادل : اظن انها زوجتي واخذها متى ما بغيت
بعدين مو حلوة واقفين بالشارع عاليه دشي البيت
فهد خزها بنظرة مسكت يد عادل وظغطت عليها
عادل : فهد انت اشفيك تراها زوجتي وعمي عنده خبر
فهد : انا اخوها وما لها حق تطلع بدون لا تقولي
عادل : خير ما سمعت تقولك وليه انا طرطنقي هني
فهد اقصر الشر احسن لك
فهد خز عاليه : دشي غرفتك وشغلج عندي
عاليه بطريقه عفويه وقفت ورا عادل كانها تقول انت ما تقدر تكلمني وعادل موجود
فهد بصرخه قويه : عاليه ادخلي غرفتج احسن لج
عاليه : مالك كلمه علي بعد اذن زوجي وابوي
فهد : والله وطلع لج لسان
عادل : فهد تراانا ساكت لك احترام لعمي وعمتي
فهد : ومن انت اصلا عشان تتكلم
وبالحظه هاذي دش ابو بدر : فهد
اشفيك انهبلت
فهد : يبه شوف الساعه جم وهي توها داخله البيت
بو بدر : وانت شكو انا لا قلت كلمه ما اعيدها مرة ثانيه بناتي مالك عليهم كلمه فاهم او لا
فهد : نزل راسه ان شاء الله يبه
عادل : انا اسف ياعمي
ابو بدر : على شنو ياعادل انت ما سويت شي غلط هي حرمتك وانا راخص لها وين الغلط وفهد ما كان يدري اني راخص لها
عادل : فهد اخوي ياعمي وادري انه ماكان يدري
والله لايخليني بالعكس فعله كبره بعيني زياده يومه خايف على اخته بس انا زوجها ولي كلمه عليها بعد كلمتك ياعمي
بو بدر : عادل انت زوجها وكلمتك تسبق كلمتي وانا ابوك
عادل : ما اطول عليك ياعمي انا استاذن الحين ونشوفكم على خير ان شاء الله
بو بدر : الله يحفظك يالنسيب
عاليه بعد مافك عادل يدها راحت لابوها تحتمي فيه
من فهد
فهد : عاليه ليه تطولين لسانج قبل شوي
بو بدر : فهد للمرة الاخيرة يا فهد اقولك مالك كلمه على بناتي انت ما تفهم
فهد : يبه مايصير انا اخوهم
بو بدر : لا مت انا تعال تكلم
فهد : بعد عمر طويل يبه انا ما قصدي بس لازم يحترموني
بو بدر : ومن االي ما احترمك
التعديل الأخير تم بواسطة ندى الزهر ; 28-01-08 الساعة 12:20 AM
|