لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: يهمني رايك
سيء 1 2.33%
عادي 5 11.63%
حلو 13 30.23%
ممتاز 24 55.81%
المصوتون: 43. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-08, 03:16 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
Newsuae

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من شرف صفحتي بدخوله ان كان

متفرج او مشجع

**************

ابشركم ترا احنا خلصنا امتحانات وننتظر النتايج وان شاء الله خير

اليوم بالليل بحدود الساعه 11 او 12 راح انزل البارت الجديد وان شاء الله يعجبكم

ودمتم بحفظ الرحمن

محبتكم

ندى الزهر

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 22-01-08, 11:30 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
Newsuae

 


البارت وصل والسموحه على التأخير

البارت الرابع

الساعه 1 ونص
عادل : حبيبتي
عالية : هلا حبيبي
عادل : تدرين انك جوهرة وغالية بعد
حبيبتي ترا انا ما كان قصدي اللي صار انا بس كنت العب عليها
هــ
قاطعته عالية : عدولي ليش تخرب جونا الحلو بذكر الشياطين
انا نسيت السالفة وانت بعد انساها
عادل : ويلوموني ليه احيك حب ما حبه بشر
غناها بصوته لها
وبعد ما خلص اغنيته
قالت عاليه : عدول ابي تغني لي اغنية بصوتك اللي يرد الروح

عادل : ابشري ولك ما طلبتي انتي مو تطلبين انتي تتأمرين على راحتك
ابي اغنيه عبادي احب فيك الوقت لانها بصوتك روعه

وغنى لها وبعد ماخلص قالت ك عيدها ولالله روعه بصوتك بس تكفى في بيت ينقال مرة وحده ابيك تعيده اكثر من مرة
عادل ك شنو البيت ياروحي
عالية :
أحب فيك الليل لا صار الهوجاس وأحب باكر دامني فيك موعود
عيده لي ولا توقف والله هالبيت روعه
مع
ما هو بكيفي والضما يكسره كاس .. بشرب ضماك ويرتوي يابس العود
دام الرجا لي فيك ما يعرفه يأس.. ليه انتظر موتي أنا فيك مولود
......: اخوي لو سمحت أنت وياها تفضلوا معاي
وكانت الصدمة

في نفس الوقت عند قلب حنون
تملأه التساؤلات
وتملأه الأماني
"
عندما تشعر بالوحدة
عندما تشعر بالضيقة
عندما تشعر بالألم
عندما تتمنى الموت ولا تدركه
عندما تذهب أمانيك أدراج الرياح
عندما تتذكر شخص تود ضمه إلى صدرك
عندما تحتاجه لتقبل قدميه ليرضى عليك
عندما تشعر بالوحدة وحولك الكثير
عندما تشعر بالضيق بالمكان الواسع

متأكد أنني محتاج لكي
أين أنتي
غاليتي
أين أنتي
حبيبتي
لكي روحي فداء
لكي أقدم الغالي والنفيس
ذهبتي وأنا في أوج حاجتي لكي
تركتني أتخبط يمين ويسار
ابحث عن طريقي
لولا الله
ثم أبي
لم اعرف ماذا سيحل بي
غاليتي
إني احن لكي
إني مشتاق لكي
إني احبك
حبيبتي إني احتاج إليك إذا اشتدت الشدائد
فانا لازلت طفلك المدلل الذي يحتاج حنانك
احبك يا أمي
احبك يا جنتي وناري
غاليتي

ودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
و جعل الله مثواك جنات الخلد في الفردوس الأعلى
وجعلها مثوى كل من قال على هذه الدعوة آمين

ابنك المدلل عبد العزيز

سكر كتابه اللي ما يعرف بوجوده بشر
لأنه لا يعتبره إلا صندوق أسراره
فإذا ضاقت به الدنيا صلى ركعتين لله
وجلس يكتب به
وهذا جزءه العشرون
فقد كتب مثل هذا الكتاب 19 كتاب أخر
فهو يكتب منذ الثالثة عشر من عمرة
فقد أخذها عادة ومتنفس
لأنه رجل لا يحب أن يشكو لأحد ضعفه
إلا لله عز وجل
فانه يعتبر من يشكو ضعفه لا يستحق أن يكون رجلا
لذالك لازمه هذا الكتاب في الحل و الترحال
فان احتاج لحنان أمه فتح الكتاب وناظر صورتها
اللي سبق وان وضعها في بداية كل كتاب منهم


وبعد أن افرغ شحنات الاشتياق لحنين الأم
فقد تقولون بأنه رجل والرجال لا يحنون لامهم بهذه الطريقه لكن
الرجال هم اشد حاجه لحنان الأم
لأنهم يستمدون القوة منها
صلى ركعتين أخرى حمد الله بها على نعمه بان رزقه زوجه أب حنونة
وأب حنون لأبعد حد
وراح بعدها ينام
وبعدها بيوم
مشاعل راحت لامها : ماما انتي تعرفين عيد ميلادي بعد أسبوع
الأم : كل عام وأنتي بخير
مشاعل : وأنتي بخير وصحة وسلامه بس مو هذا موضوعي
الام : غردي شنو شروطك كم تبين
مشاعل : فلوس اكيد بس بسوي بارتي قاعة حفلات وبحجز ديجي
الام : طيب احجزي في احد ماسكك
مشاعل : ماسكني عمري نسيتي انا اقل من 18 ما اقدر احط عقود باسمي
الام : طيب روحي لعزيز هو يعرف بالشغلات هاذي اكثر مني
مشاعل : اوكي مامي
ومسكت موبايلها ودقت على عزيز : هالو عزوزي
عزيز : رجال طول بعرض عزوزي
مشاعل : تيك ات ايزي برذر
عزيز : اخلصي شنو تبين الحين
مشاعل : ابيك بموضوع مهم انت وين
عزيز : انا برا وبعد شوي اجي شنو موضوعك
مشاعل : ما ينفع بالموبايل لازم وجها لوجه
عزيز : داشه حرب شنو موضوعك
مشاعل : ماي برذر الاسبوع الجاي عيد ميلادي وابي منك خدمه
عزيز : كل عام وانتي بخير كم يصير عمرك
مشاعل : 16 وانت بخير وصحه وسلامه يارب يا اخوي الغالي اللي مالنا غناتن عنه يا ذخري انت يـ
عزيز : بس بس بس انتي تطرين انتي تامرين امر مو تترجين انا ما احب اخت عبد العزيز فارس تترجى احبها تتأمر وبكل غرور
مشاعل : يدومك ذخر يارب
ابيك تحجز لي دي جي بسوي حفله مثل السنه اللي طافت
عزيز : وين تبين الحفله
بالبيت والا بصاله افراح
مشاعل : بصاله الافراح لاني كل صديقاتي وبنات عمي وصديقاتهم راح يجون مثل السنه اللي طافت
عزيز : اوكي وراح تشرف على الحفله مايا
مشاعل : لا الله يخليك مايا لا انا راضيه بمدام لورا
عزيز : ليش مايا لا
مشاعل : مايا ثقيله دم وتتحكم بكل شي
عملوا هيك مابيصير هيك هيذا مش صح بعدين استاز عبد العزيز بيعصب
عزيز : أي ليش تبينها سمردحه انا احب النظام وانتي فوضويه ان خليت مدام لورا تشرف على حفلتك بتسوين الهوايل
لا لورا لا
تبين حفله مايا هي اللي تشرف عليها
مشاعل : اوكي بس مو تتحكم كثير عالخفيف
عزيز باستهزاء : ابشري مدموزيل مشاعل تبين الدي جي منوع او خصصين اغاني معينه
مشاعل : ابي احلى الاغاني و خليه يجيب كل الاغاني عشان البنات اذا طلبوا اغنيه معينه تكون موجوده اوكي
عزيز : ابشري أي اوامر ثانيه
مشاعل : سلامتك يا احلى اخوو بالدنيا
عزيز : الله يسلمك يالله روحي البسي عباتك وتعالي بس لا تقولين لاحد بسرعه باخذك مشوار
مشاعل بفرحه : وين عزوز
عزيز : ترا ابطل يلا لا تتاخرين علي الحين انا اوصل
وراحت مشاعل تلبس عشان تطلع مع عزيز
وعزيز دق على ابوه : السلام بو عبد العزيز
فارس : هلا والله عزيز وعليكم السلام
عزيز : شلونك يبه
فارس : بخير جعلك بخير
عزيز : يبه قل تم
فارس : تم بس على شنو
عزيز : انا ماخذ مشاعل معاي امشيها شوي لان عيد ميلادها الاسبوع الجاي وبمشيها تتشرى ملابس للحفله
فارس : يبه انت اخوها اخذها بدون لا تشاور احد
عزيز : لا ال تم مو على التمشيه انا عارف انك راضي انها تطلع معاي
ال تم ياطويل العمر ابي احجز لمشعل ومشاعل وعنود يسافرون اسبوع هديه مني لهم طبعا معاي ومعاك ومع الوالده الله يحفظك لي
فارس : زين والشغل يا وليدي من يمسكه لا رحنا انا وياك شف انت رح معاهم وانا هنا امسك الادارة
عزيز : سفره بدونك مهي صايرة انت اول من يمشي معنا واذا على الشغل انا معطي طارق خويي الصلاحيات الازمه وهو ان شاء الله انه قدها وانا جربته قبل هالمرة لما سافرت اسبانيا وما شاء الله عليه الولد فطين وعارف كل شي
فارس : خلاص اللي تشوفه تبي امك تدري او تبيها مفاجأه
عزيز : لا نبيها مفاجأه لا تعلم احد حتى ملابسهم واغراضهم انا بطلعهم كلهم من البيت واخلي سميرة ولورا ومايا اهم يسون الاغراض ويودونها السيارة اقولك انا مجهز كل شي باذن الله بس ناقصنا كلمتك
فارس : ووين السفره ان شاء الله
عزيز : ماليزيا اغلب الظن لان مرة سمعت مشاعل تقول نفسي اروح ماليزيا اليوم لانها حلوة وعلى كثر ما رحناها ما تملون منها
يعني سوالفها المعتاده
فارس : الله يخليك لهم يا عزيز والله انك مدلعهم كثير
عزيز : خليهم يتدلعون علي انا راضي بس هم يستانسون ويضحكون هذا الشي يكفيني
فارس : الله يحفظك يا وليدي والله ان غلاك غير عن كل عيالي
عزيز : يبه اهم شي بالدنيا انك راضي عني واني اسمع الله يرضى عليك دنيا واخرة ومن دعاويك الحلوة اللي ترد الروح
فارس : الله يرضى عليك دنيا واخره ويفتحها عليك من كل صوب والله ان قلبي راضي عليك
عزيز : بس هذا اللي لازمني من الدنيا رضاك ورضا ربي علي
تامر على شي ياغالي
فارس : سلامتك والله يحفظك
وسكر ودق على مشاعل : يلا وينك انا عند الباب
مشاعل : يلا هذا انا طالعه لك انا عند الباب
وهو بالسيارة دق على عنود : قوه عنود وينك
عنود : عند الجازي فبيتهم توني واصله
عزيز : مع منو رايحه ما لقيت سيارتك بالكراج
عنود : أي انا مكلمه ابوي اطلع على سيارتي
عزيز : طيب عطيني عنوان بيت صاحبتك
عنود باستغراب : ليش في شي صاير شي
عزيز : لا مو صاير غير كل خير عطيني العنوان
عطته العنوان وبعد ربع ساعه وصل عند الباب ودق عليها : عنود اطلعي انا عند الباب
عنود : ليه صاير شي فيك شي
عزيز : يوه عنود انتي ليه جذي اقولك اطلعي وبلا كثر اسئلة
عنود : طيب الحين اطلع
وسكر ولف على مشاعل اركبي ورا عنود بتروح معانا
وركبت ورا وشاف عنود عند باب البيت تكلم خويتها الجازي
الجازي تترجاها تقعد عندها عزيز اشر حق عنود بسرعه
وجات عند شباكه وبطل الشباك : اركبي شنو ناطرة
عنود : وسيارتي
عزيز : عنود انا شنو اقول بلا كثر اسئله اركبي خلصيني اخرتيني
وركبت وعلى وجهها اكبر علامه استفهام
عزيز يكلم البنات : اقول ادري ان وجيهكم بارده وما تدرون ليش ماخذكم بس انا ما خذكم عشان عيد ميلاد مشاعل الاسبوع الجاي وفكرت اني اسوي لكم فساتين عند صاحبي حق الحفله يعني عصفورين بحجر انتوا تستانسون وهو يستفيد من وراكم بس الله الله بالفساتين اختاروا الوان حلوة
مشاعل بصراخ : ياي عزيز مشكور والله اني احبك مووووت
وباسته على خده بقوة عزيز : مشاعل انا اسوق وخري عني
مشاعل : من الوناسه انا اسعد انسانه بالدنيا
عزيز : دوم ان شاء الله اسعد انسانه
عنود : مشكور ياخوي وماقصرت
عزيز : واذا على صاحبتك دقي عليها قولي لها انج شوي وترجعين لها بس تفصلون ونطلع اوديك لصاحبتك واطلع اتمشى انا ومشاعل لان ابيها بموضوع يخصها هي بروحها
عنود بابتسامه : ان شاء الله ودقت على الجازي وقالت لها انها ساعه وبترجع تقعد عندها
وراحوا محل صاحبه وهناك : هلا وغلا عبد العزيز
عزيز : مرحبا المليون يالغالي
محمد : هلا بالشيخ عزيز امرني حبيبي وانا بالخدمه
عزيز : ما يامر عليك ظالم يالغالي محمد انا جاي بشغل
محمد رفع السماعه : اجلوا كل المواعيد اللي اليوم ليوم ثاني ودقي على عصام خليه يجي
ولف على عزيز : ابشر بعزك يالغالي
عزيز : اسمع انا جايك بشغل ابيك تتعامل معي رسمي يعني تنسى اني صاحبك ولا والله لا اطلع مني ولا عاد تشوفني وهمس له : ارفع السعر على الاخير عشان البنات يتفاخرون جدام رفيجاتهم
محمد : افا عليك بالفاتورة اوصلها الف اذا تبي بس بينا ما فيها فلوس
عزيز : محمد انا شنو حلفت عليه تو انا قلت لك تعامل معي رسمي ولا معاد تشوف وجهي مرة ثانيه
محمد : ابشر باللي تبي بس الفاتورة غير عن حسابنا
عزيز : محمد انا ما جيتك ابي الفلوس اللي تسلفتها مني انا جاي ابي منك فساتين يعني شغل وانت غبي اصلا حتى لو جبت الفلوس ماراح اخذها منك لاني محللك فيها حبيبي واحنا مابيننا الرسميات هاذي
محمد : عزيز هذا دين وانا لما تسلفت منك كنتا محتاجها للمحل لان مثل ما انت عارف الشغل كان توه ببدايته وانا الحين الله انعم علي بس شريحتي احترقت وضاعت كل ارقامي ولاعاد حصلت رقمك والله ما افضى عشان امرك مثل ما انت تشوف كل وقتي رايح بين العباده والشغل والبيت
عزيز : شوف انا قلت الكلام اللي عندي تبي تعاملني مثل غيري ابصمم عندك تبي تعاملني غير ابطلع من هني على اقرب خياط هندي افصل لاهلي
محمد : هههههههههه لا الا منافسي الخياط الهندي
عزيز : اجل دق على سكرتيرتك خلها تدخل اهلي وابي فساتين سبشل لهم مابي منهم اثنين يعني ابيهم غير عن كل الناس باللحفله
محمد : متى تبيهم
عزيز: ابيهم بعد اسبوع بالضبظ تقدر
محمد : أي اقدر وشلون ما اقدر وانا محمد ولد صالح حفلتكم أي يوم
عزيز : اليوم السبت والحفله يوم الاثنين الجاي
محمد : ان شاء الله مثل اليوم تاخذها
عزيز : هذا العشم يابو صالح
محمد رفع السماعه : لمى خلي البنات اللي جو مع عزيز يدخلون وتعالي معاهم ووين عصام
خليه يدخل مع اهل عزيز وتعالي انتي بعد
ولف على عزيز : والله الساعه المباركه اللي نخدمك فيها يالشيخ
عزيز : ساعتك ابرك
وانطق الباب ودخل رجل طويل القامه ابيض شعره اسود ناعم يصل لرقبته ومرتبه بشكل مبعثر طالع جنان لابس جينز وقميص اسود عليه كتابه بالصيني بالبيض
ودخلت وراه السكرتيرة لمى لابسه تنورة تصل الى الركبه سوداء وبدي ضيق احمر ولمى جميله شعرها قصير شقراء لانها لبنانية
لمى دخلت قبل البنات ووقفت عند الباب وهي تمد يدها يعني تفضلوا وتبتسم : تفضلوا
ودخلو عنود وراها مشاعل وراحوا لعزيز اشر لهم يقعدون
وقف محمد بسرعه قبل محد يقعد وقال : تفضلوا بالقاعه الثانيه احسن
ووقف عزيز : يلا تعالوا معاي
ودخلوا القاعه الثانيه وقعدوا عزيز بجنب محمد على اليسار وعلى يمين محمد عصام وعلى يمين عزيز خواته ولمى واقفه جدامهم
محمد: مدام لمى تفضلي نادي المصمم عادل والمصممه نادين وغاده وخليهم يجيبون معاهم اغراضهم من تصميم و اوراقهم
لمى : حاضر استاز
محمد لف على عصام : شوف الانسات ايش يبغوا وسو لهم اللي يبغونه واشرف على عادل والباقي ابي تصاميم ما صار مثلها عشان الغالي
عزيز : يحط يده على فخذ محمد : تسلم حبيبي
وبعد ساعه ونص من المناقشات واخذ القياسات طلعوا من المحل
وودا عنود عند صاحبتها

&&&&&&

عند باب بيت الجازي
عزيز : عنوده تبين تطولين عند صديقتك
عنود : لا بس ابي اسولف معاها شوي بعدين ارد البيت
عزيز كان يبي يتكلم لف على ضوء السيارة اللي وقفت جدام سيارته
عزيز : اصبري لا تنزلين انطري لين يدخل بعدين ادخلي
علي مستغرب وجود السيارة جدام الباب وظل ناطر عند باب الدوانيه يطالع سيارة عزيز وبعدين دخل الدوانيه
ودخلت عنود من الباب المخصص للنساء وعلي دخل من باب الدوانيه ( المجلس ) على داخل البيت وفجأة بدون سابق انذار عنود داشه وعينها بالجنطه تدور موبايلها ( جوالها ) وما تدري الا باللي صدمته طبعا عنود ماشيه مسرعه تبي تدخل الصاله اللي كانت فيها وعلي ماشي يطالع بموبايله ومايدري الا اللي صدمت فيه وبغت تطيح وبسرعه مسكها مع ذراعها وهي بدأ يتحرك فكها الاسفل انذارا للبكاء
ترك ايدها وبسرعه ركضت برا البيت لسيارتها وشغلتها وقعدت تبكي وموقادرة تسوقها من الخوف
من هذا ؟؟ اكيد اخوها علي ؟؟ انا حوله يوم اني ماشيه وافتش بجنطتي المفروض اني انتبه للطريق ما اصير حوله الله يهديني الحين شيقول عني يقول مجنونه طلعت تركض
وهي بالسيارة وحاطه راسها على السكان ( عجله القياده ) رفعت راسها وطالعت الباب ولقته واقف على الباب ويطالع لها ولما شافته بسرعه دخل داخل الدوانيه وهو يفكر من هاذي معقوله مع اللي قبل شوي بالسيارة .. لا بس سيارتها كانت واقفه من قبل لا اشوف السيارة اللي كانت فيها .. وانا شدخلني فيها .. اوووه خلني اروح مع ماجد احسن ..
علي : وينك ماجد
ماجد : السلام لله
علي : ماجد ترا مالي خلق لك انت الثاني انت وين
ماجد : علي ؟.؟. اشفيك انا مو جاهل تصرخ علي .. انا بالدوانيه حياك
علي : عندك احد
ماجد : لا .. كنت بدق على الشباب نتجمع اليوم ..
قاطعه علي : لاتدق على احد والبس الحين امرك اخذك
ماجد : اوكي بس وين
علي بهدوء ولا كنه اللي يصارخ قبل شوي : ابمشى وبدون شعور كمل .. يمكن انسى شكلها
ماجد: شكلها ؟؟ منو
علي : هاه منو ؟؟ انا
ماجد : لا حالتك خطيرة لاتطول شكل السالفه خطيرة
علي : أي أي خطيرة يلا باي
وسكر ووقف مكانه لانه من طلع الشارع هي لين الحين حاطه راسها على السكان وتبكي وهو نزل عليه الهدوء من شاف شكلها كانت جذابه بشكل كبير
وطلع علي من البيت وهو سرحان ويفكر بالبنت اللي صدمت فيه


وسامحوني على البارت ولو انه قصير بس ان شاء الله في بارت باجر باذن الله تعالى
والله ولي التوفيق
ودمتم بحفظ الرحمن
محبتكم

ندى الزهر

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 23-01-08, 03:34 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38476
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حبيبتي ندى الزهر .. القصة حلوووة .. بس ودي اعرف علاقة عادل وعالية وعايلتهم بعايلة عبدالعزيز
وان شاء الله ما يصير على عادل وعالية شي اذا مسكتهم الشرطة !! وودي اعرف شنو اسم اغنية عبادي شوقيتيني اسمعها
شكرا لج ..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة جليع ; 23-01-08 الساعة 03:46 AM
عرض البوم صور جليع  
قديم 23-01-08, 04:11 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



جليع غاليتي

لا تستعجلين على الاحداث وكل شي بوقته حلو

واغنيه عبادي

احب فيك الوقت

وسلمتي غاليتي

ودمتم بحفظ الرحمن

ودمتم بحب وامان

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 24-01-08, 07:43 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62209
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرح القصيد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرح القصيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
Top ابدعت ندى الزهر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي ماشاءالله عليك ياندى الزهر قريت أجزاء روايتك وأعجبني أسلوبك في كتابة الأحداث واعجبتني كثير من الشخصيات منها عالية وغالية الاختين التوأم وعزيز الأخو الي أكيد كل من قرى البارت تمنى أن يكون عنده أخو مثله صج شخصية نادرة بالوجود بهالوقت من طيبة قلب وحبة لخواته ودلعه لهم وكان مثل ابوهم ,,,

ودمتي سالمة يالغالية وننتظر كل جديد منك بكل شوووق اسعدينا بكتاباتك الرائعــــة ,,,

تحياتـــي لــكـــ
اختـــك
جــرح القصيـــد

 
 

 

عرض البوم صور جرح القصيد  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية