كاتب الموضوع :
بنت اهلي
المنتدى :
الارشيف
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين على ردودكم
اما سوالك ام كايد انا منزله القصه بمنتديين باسم مثقفه وهنا باسم بنت اهلي يعني الكاتبه وحده ومشكوره على حرصك
>>>>الجزء الخامس
كنت جالسه وانا احس اني بحالة خوف وصدمه جسمي ينتفض ودقات قلبي زادت
كانها بتطلع من صدري
بعد وقت كانه دهر سمعت صوت جرس الباب يرن
كنت اسمعه كنه جاي من عالم ثاني بس جرس الباب استمر يرن لين انتبهت من ذهولي
حاولت اقوم وانا ياله اسند طولي وقفت على رجليني بصعوبه
ورحت افتح الباب
كان ناصر الي جاي دخل وسكر الباب
مسكت ايده ونا اناضره بخوف ناصرالله يخليك لا تقولي وليد فيه شي كايد
شكلي كسرت خاطره فتح ايدينه وانا رميت نفسي بحضنه ونفجرت ابكي واشاهق بصوت متقطع وانا اقول من بين شهقاتي ققو.ل...ولي.يد..وشف يه.
قال ناصر وهو يمسح على راسي ويهديني
الله يهديك يا نوره ليش استعجلتي ورميتي السماعه قبل ما اقولك وش فيه
الحمد لله اصابته بسيطه بس كسر بيده اليسار وخلع بالكتف ورضوض براسه
بس الحمد لله الرضوض سطحيه مهب عميقه
تنهدت تنهيده من قلبي وانا احس براحه بعد الهم والخوف الي كنت فيه
التفت على ناصر وقلت طيب وش اسباب الحادث ما اذكر ان وليد متهور
او يسرع حتى لو كان متأخر
مسك ايدي ناصر وقال تعالي اجلسي وبقولك كل شي
رحنا وجلسنا قال ناصر هم حاليا يحققون في اسباب الحادث تعرفين
بحكم شغل وليد كا محقق ناجح ومتكمن من شغله
تحول عليه بعض القضايا من هيئة التحقيق
ودايم تجيه على جواله رسايل تهديد بس هو ماهتم فيها
على شان كذا هم يحققون في ملابسات الحادث يخا فون يكون احد حاقد عليه
وحاول يتسبب له بالحادث
كنت اناضر ناصر وهو يتكلم وانا مبهته وفاتحه ا ثمي وعيوني على وسعهم
وانا افكر معقوله كل هاذا يصير لوليد وانا ما ادري
ابتسم ناصر على شكلي وقال نوره سكر ي خشتك ولا ناو يه تاكليني
ضربته على ايده وانا اقول والله انك بايخ وفاضي
المهم متى اقدر اشوف وليد
ناضر ساعته وقال هالحين باقي ساعه وتنتهي الزياره
تعالي معي اوديك تشوفينه وبعدين نرجع تجيبين اغراضك عشان نروح بيتنا
قلت طيب لحضه البس عباتي وجايه قام ناصر يشغل السياره وانا لبست عباتي ولحقته
وصلنا المستشفى وانا قلبي يرقع ويا الله ابلع ريقي من الخوف
هاذا وانا ادري ان اصابته الحمد لله بسيطه
اجل لواصابته خطره وش بسوي
وصلنا غرفة وليد وانا احاول اسحب نفس واهدي اعصابي
لما وصلنا قال ناصر نوره انتي ادخلي وانا بوصل قريب وجاي
شكله يبي خليني على راحتي توكلت على الله ودخلت
اول ما شفته حسيت دموعي تنزل من غير شعوري
كانت ايده وكتفه مجبسين وراسه ملفوف
وموصل فيه جهاز التنفس والمغذي وشكله نايم لان ناصر يقول انهم يعطونه
ابر منومه علشان مايحس بألم الحادث اذا انتبه
سحبت لي كرسي وقعدت عندراسه اناضر وجهه كان شاحب ومبين عليه
التعب مررت اصابعي على ملامح وجهه بنعومه
ودموعي تنزل على خدودي بصمت
ما اتخيل وليد الي يفيض قوه ورجوله يكون بهالضعف
تنهدت بحزن ومسحت دموعي
بعد شوي سمعت دق على الباب
تغطيت خايفه يكون احد غير ناصر
بس كان ناصر دخل وجا لعندي قال يله نمشي ترى انتهت الزياره
قمت وانا اسحب رجليني ما ودي اطلع وانا ما كلمته وسمعت صوته
بس انا عارفه اني مااقدر اقعد اكثر وهو نايم ومو حاس فيني
رحت لبيتي وجهزت باقي اغراضي ومشينا لبيت اهلي
دخلت بيت اهلي وشفت امي جالسه جيت وسلمت عليها ورميت نفسي على الكنب
وغمضت عيوني بتعب
جت امي وجلست جنبي وهي تمسح على راسي بحنان وتقول نوره وش فيك
قلت دايخه يمه وتعبانه من يوم جيت من الجامعه ما نمت هاذا غير الصدمه يوم سمعت بلي
حصل لوليد احس بفتور بجسمي
قالت امي طيب روحي نامي لك ساعتين وارتاحي بس ترى اذا حطينا العشى
بنصحيك تنزلين تتعشين معنا
قمت ورقيت لغرفتي ونمت نوم عميق ما صحاني الا باب غرفتي يندق بقوه
نقزت من السرير ورحت اركض افتح الباب وانا خايفه يكون صارلهم شي
شفت مها بوجهي عند الباب
نا ضرتها وانا اتفحص ملامحها: مها صاير شي
: ما صار الا الخير بس لي ساعه دق الباب عليك بشويش علشان ما ازعجك
بس ما في فايده خفت عليك ودقيت الباب بقوه
: طيب انتي انزلي دقايق وانا جايه
نزلت مها وانا رحت اغسل وجهي وارتب شعري الي صاير حوسه
خلصت ونزلت شفتهم حا طين العشى
و ينتضروني
بعد ما جلست وبدينا نتعشى سألت ناصر ما سمعت شي عن وليد
قال لا والله تو اتصلت قالو لين الحين نايم
كنت اكل بدون شهيه رغم اني من فطوري ما كلت شي
بس احس اني ما اشتهي اكل
اكلت شوي وبعدين قمت وانا اقول الحمد لله انعم الله عليكم
ناضرتني امي وهي شكلها تضايقت
: نوره اجلسي كملي اكلك توك ما اكلتي شي
: جاوبتها وانا رايحه اغسل يديني
الحمد لله يمه شبعت هالحين مشتهيه انام اكثر من أي شي ثاني
رجعت انام ثانيه وما ادري كم صارلي نايمه سمعت جولي يرن رنين متواصل
رفعت ايدي اخذ الجوال وانا اشوف شاشته منوره في ضلام الغرفه
رديت من غير ما اشوف المتصل وانا يا له اتكلم من النوم الي مثقل لساني
:الوو
سمعت صوت وليد كان تعبان ومبحوح وشكله يتكلم بصعوبه
:هلا بحبيبتي الكسوله
:قمت قاعده وطار أي اثر لنوم بعيوني قلت وانا احس صوتي مخنوق من قوة المشاعر
الحمد لله على سلامتك حبيبي
رد علي وشكله تأثر بصوتي الله يسلمك يا عمري انتي
تصدقين اول ما صحيت فكرت فيك خفت يكون صارلك شي وانتي تعبانه
كنت ادري انك نايمه بس اسمحيلي عجزت انتضر لصبح ما اتطمن عليك
كنت اسمع كلامه وانا ادري انه خايف علي اكثر من نفسه
يا حياتي يا وليد اختنقت بدموعي الي عجزت اكتمها اكثرقلت انت تدري انك تمون علي
بس ما ودي اتعب نفسك على شاني اهم شي صحتك انت
تنحهد وهو يقول حبيبتي نواري
هالحين ليش البكا والدموع وانتي تدرين ان دموعك غاليه علي مابيها تنزل
حتى لو كانت على شاني
حا ولت اهدي نفسي وامسح دموعي عالشان ما اضايقه اكثر
قلت بغير الموضوع طيب قلي وشلونك انشا الله هالحين احسن
قال الحمد لله احسن شوي
والدكتور يقول يومين او ثلاثة ايام بالكثير واطلع
قعدت اسولف مع وليد شوي بس ما طولت عليه
سكرت جوالي ونا ضرت ساعتي كان مأذن الفجرقمت اصلي
وبعد ما صليت حسيت اني شبعانه نوم
قلت اتجهزللجامعه على راحتي
""""
بعد يومين اليوم الثالث
رجعت لبيتي وانا احس بنشاط مو طبيعي احس اني مستانسه وفرحانه وشلون ما افرح وحبيبي اليوم بيطلع
بعد ما نزلني ناصر وراح شلت عبايتي وعلقتها وعلى طول بديت بشغلي
اول شي نضفت البيت ورتبتها وكنت جايبه معي ورد طبيعي
حطيته في الزوايا وعلى الطاوله الي في وسط الصاله وبعدين بخرت البيت
بعد ما خلصت من البيت
رحت للمطبخ وسويت نوعين حلى الي يحبهم وليد وسويت قهوه وشاهي
بعد ما خلصت من كل شي رحت اجهز نفسي
تروشت على السريع وطلعت من الحمام
لبست بنطلون جنز ازرق فاتح قصير وبدي احمر استشورت شعري وخليته
سايح مثل ما يحب وليد
حطيت مكياج خفيف وكحل داخلي ومسكره وحطيت قلوس احمر فاتح
اخر شي رشيت عطرفواكه احب العطور بريحة الفواكه
بعد ما خلصت نزلت انتضر وليد
كنت جالسه انتضر وليد واهز رجلي بتوتر
قمت واخذت مجله قلت اسلي نفسي فيها و منزله راسي اناضرالمجله
وفكري بمكان ثاني
كنت سرحانه لدرجة اني ما سمعت صوت الباب يفتح ويتسكر
ولا نتبهت بوليد الي واقف متسند على مدخل باب الصاله وينا ضرني
فجأه رفعت راسي وشفت وليد واقف قدامي
رميت المجله وقمت اركض له ضميته بشوق
وانا ادفن وجهي بصدره وابكي من الفرحه حتى بللت قميصه بدموعي
كان هو ضامني بأيده السليمه ويبوس جبيني وشعري
رفعت له وجهي وعيوني مليانه دموع
الحمد لله على سلامتك
ناضرني بحب وهو يبتسم لي الله يسلمك يا روحي
مسكت ايده وانا اقول تعال اجلس ورتاح وقولي وشلون دخلت من دون ما ادريبك
جلس وقال كان معي مفتاح للبيت فتحت الباب ودخلت
اول ما دخلت كان قدامي قمر عجزت انزل عيوني عنه بس هو مانتبهلي
شكله يفكر في ناس اخذين عقله وغمزلي بخبث
حسيت وجهي صار احمروقلت وانا بصرف الموضوع
كنت افكر ليش تأخرت
: نا ضرني وعيونه تبتسملي اخخ بس و انا حسبتك تفكرين
وشكثر اشتقتيلي
: شفت مافي فايده اتهرب
قلت طيب انت مصر اني اعترف
بس لحضه بجيب القهوه اول بعدين بقولك
قمت ورحت للمطبخ
رحت للمطبخ اجيب القهوه رتبت الحلى بصحنين بشكل حلو وحطيت الشاهي
والقهوه بصينيه شلتهم ورحت عند وليد لقيته مسترخي على الكنبه ومغمض عيونه
شكله تعبان حس اني جايه فتح عيونه بكسل
ناضربالي انا جايبه ورجع ينا ضرني : ليش تكلفين على نفسك حبيبتي راحتك اهم علي
من كل شي
:نا ضرته وانا ابتسم له بمرح : ما كلفت على نفسي رحت جلست جنبه
وقلت لحضه اخذت قطعه من الحلا ياله افتح فمك لازم تذوقه من ايدي
ترى يكون طعمه احلى
: فتح فمه وانا حطيت الحلى بدا ياكله بستمتاع
: قال تصدقين نوارتي الذ حلى ذقته بحياتي يمكن اصابيعك محليته اكثر
: تسلملي حبيبي بالعافيه على قلبك
: الله يعافيك اقول نونو ما جاوبتي على سوالي
: ابتسمت بوجهه تصدق الي حطك محقق يعرف يختار يعني مالي مهرب من تحقيقك
: ناضرني بانتصار طبعا مالك مهرب
:تكلمت بجديه شوف حبيبي الصراحه انك اغلى من روحي واغلى شي عندي بها لدنيا
وما اتخيل اعيش لحضه من حياتي من دونك
كملت كلامي وعيوني امتلت دموع ونزلت على خدي ما تتخيل شعوري يوم قال ناصر انك سويت حادث خفت عليك حتى اني
ما قدرت اسمع باقي كلامه
: قرب مني وليد ومسح دموعي بأ طراف اصابعه بحنان وهويقول اسف حبيبتي
ما كان قصدي اذكرك بالحادث
بس حبيت امزح معك شوي رفع وجهي بايده وقال ياله وريني بتسامتك الحلوه
بدا ل ها لدموع
""""
الحمد لله كان وليد كل يوم احسن من الثاني بعد سبوع فكو الجبس الي على كتفه لانه
كان خفيف والي على ايده قالو يبيله شهر تقريبا
كان وليد طول الوقت مثل النمر المحبوس يبي يرجع لشغله بس ايده تعيقه
عن الحركه بحريه
دخل علي بالمطبخ وانا قاعده اسوي الغدا
جا وقف وراي وقال تبين مساعده نونو تراي بالخدمه مؤقتا
:لفيت عليه وانا احرك الاكل لا مشكور مابي اتعبك
: راح سحب كرسي من طاولة المطبخ وقعدعليه
طيب نونو وش طبختي لنا اليوم
: سويتلك محشي ملفوف الي من زمان تبيني اسويه وممم وصنيةدجاج وخضار بالفرن
ووو سلطه وعصير فواكه طازج وبس
: ياسلام تراي هلكان جوع وشهيتيني زياده
: طيب حبيبي دقايق ويكون جاهز رتبت الصحون على الطاوله وحطيت العصير وبعدين
غرفت الاكل وقعدنا ناكل
: بعد شوي دق جوال وليد
طلعه من جيب بنطلونه الخلفي ورد عليه بعد ما سكر نا ضرني وقال الحمد لله
يقولون مسكو الي تسببلي بالحادث
كانت ضنونهم بمحلها يعني الي طلعلي من طريق جانبي وصدم سيارتي وهرب
كان من طرف المجرم الي حققت معه بعد ما عجزو ثنين من المحققين
يثبتون عليه التهمه
عشان كذا حقد علي وخلى وحد من حثالته يصدمني
: تنهدت بضيق تصدق وليد بديت اخاف عليك منهم
:لمس خدي بايده بر قه وهو يبتسملي بتسامه مطمأنه لا تخافين ياروحي انتي
بوريك فيهم والي تعرض لي بخليه عبره لغيره
: قام وليد بعد ما خلص اكل وهو يقول بروح انام شوي قبل العصر
بس لا تتأخرين علي تراي ماقدر انام من دونك
:نا ضرت وليد وهو طالع وسرحت فيه كان لابس بنطلون جنز ازرق غامق
وقميص اسود كت وشعره مطول بعد الحادث ونازل على رقبته
وزايد جاذبيته
تنهدت وانا اقول بنفسي يارب تحفضه لي من كل شر
"""""
بعد شهر من الحادث رجع وليد لشغله احسن من اول بعد ما فكو الجبس من ايده
كنت خايفه عليه يصير له شي بس الحمد لله بعد ذاك الحادث ما صار شي
استمريت انا اروح للجامعه كل يوم والحمد لله خلصت المستوى الاول بنجاح
بس وقفت الترم الثاني لاني بديت اثقل بدخول الشهر السابع من حملي
اليوم الاربعا واحس اني مليت من جلسة البيت فكرت اروح لا هلي من زمان ما رحت لهم
اتصلت على امي وقلت لها بجي لكم قالت امي كنت باقولك تجي لان خالتك حنان جايه
وهي من زمان تسأل عنك
تكلمت مع امي شوي وبعد ما سكرت منها
رحت اتجهز لبست لي جلابيه لونها احمر على ذهبي وفيها تطريز وشك بالون الاخضر
حطيت مكياج وجهزت شنطتي لما خلصت اتصلت على وليد
قال انا عند الباب انزلي
نزلت وطلعت عند الباب شفت وليد واقف ينتضرني ركبت وحركنا
"""""
دخلت على اهلي دورتهم بالصاله ما لقيتهم
طلعت للحوش لقيتهم فارشين فرشه وجالسين يسولفون
سلمت عليهم وجلست معهم :قلت مشا الله جالسين بالحوش
: قالت امي أي والله عجبنا الجوحلو وبراد قلنا نقعد هنا احسن
جابو البنات الحلى والقهوه وفليناها كنا نسولف ونتقهوا وعيال خالتي الصغارين
محمد10 سنوات وخالد 8 يلعبون كوره وخالتي كل شوي تقول ابعدو لا تضربونا
بس ما هتمو بكلامها
فجأه حسيت بشي ضرب ضهري بقوه من شدة الضربه وقفت اتلوى
وانا ماسكه ضهري من الالم
قامت امي وهي خايفه علي: نوره وش فيك ضهرك يألمك وش تحسين فيه
قلت وانا اغمض عيوني ضهري
قالت: طيب اتصل على وليد يجي يوديك المستشفى
نا ضرت بامي وخالتي والبنات الي يناضروني بخوف
وعيال خالتي الي كانو مذعورين وخايفين من الي صار
قلت وانا احول اطمنهم رغم الالم الي احس فيه
لا تخافون الضربه خفيفه بروح انسدح شوي اريح ضهري
دخلت وخالتي اسمعها تهاو ش على عيالها
انسدحت على الكنب الي بالصاله
جت امي عند راسي وقالت نوره اذا كنتي تحسين بشي خلينيي اكلم وليد
يجي يوديك المستشفى
قلت وانا خايفه اروح للمستشفى لا يمه لا تتصلين ما حس بشي
ناضرتني امي بشك وكنها ما صدقتني
: انتي متأكده انك ما تحسين بألم
قلت وانا احاول اكتم الالم الي يفتك بضهري عشان ما اروح للمستشفى ايه متأكده
بعد ساعه حسيت الالم خف علي شوي
قمت صليت العشى
بعد ما خلصت جلست معهم شوي وبعدين حطو العشى وتعشينا
كنت اكل بدون شهيه بس عشان ما تشك امي بشي
وتلزم علي اروح للمستشفى
جا وليد يا خذني كنت راكبه وساكته استغرب وليد سكوتي ولف علي
: نوره فيك شي
:قلت بنفسي اه منك يا وليد ما يفوت عليك شي ) لا سلامتك مافيني شي
:سكت وكان مركز على الطريق وكنت متأكده انه ما قتنع بكلامي
لما وصلنا البيت اول ما دخلت شلت عبايتي وعلقتها وعلقت شنطتي
ومشيت بروح لغرفتي
بس وليد مسكني قبل ما ابتعد
حضن وجهي بيدينه وقع وقعد يتأمل فيه خفت يشوف الا لم بعيوني
غمضت عيوني :قال نوره وهالحين ماودك تقولين لي وشفيك
عرفت انه مو مخليني حاولت ابتسم وانا اقول صدقني وليد ما فيني شي
بس كان راسي مصدع وهالحين خف علي
ناضرني بشك نوره لا تحاولين تكذبين علي
: قلت بثقه ما كذبت عليك هاذي الحقيقه
:طيب شكلك تعبانه وما تقدرين ترقين للغرفه تعالي بوديك ترتا حين
ما حسيت الا هوشايلني ورايح للغرفه
فتح الباب ونزلني على السرير
: ابتسمت له مشكور بس ليش تشيلني تراي صرت ثقيله يعني
اثنين في واحد
: ابتسم بحب الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم قولي امين
""""
نمت ذيك اليله نوم متقطع وكل شوي انتبه من الم ضهري بس انام ثانيه
وانا احاول اتجاهله
كان مره بعد مره يزيد علي اخر شي قمت وانا اتلوى من شدة الا لم
الي احسه يقطع ضهري واسفل بطني
لفيت على مكان وليد كان قايم ناضرت الساعه له نص ساعه رايح لدوامه
الفيت ادور جوالي بس حسيت بنوبة الم قويه غمضت عيوني وانا اعض على شفايفي
حتى حسيت بطعم الدم فيهم
تذكرت ان جوالي بشنطتي الي علقتها مع عبايتي
حاولت اقوم وانا اتمسك بأي شي قدامي مشيت كم خطوه لين وصلت الباب
جيت بفتح الباب بس خانتني رجليني وطحت وانا احس بألام فضيعه تفتكبي
واحس اني بديت انزف بغزاره حسيت الدنيا تدوربي
وتذكرت انيوانا اتشهد واحس انها خلاص قربت نهايتي >>>
معي فقردم ومستحيل اتحمل النزيف بديت اغيب عن الي حولي
>>>>>
|