لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 10:12 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موزه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


::الجزء الثلاثون::

بعد اسبوع من وفاة زهور// سلطان تعافى من التعب لكن قلبه للحين ماتعافى بعد اللي عرفه ولا يدري وش يسوي في حاله والكل لاهي عنه باللي صار لزهور.. كان ينام في بيته يبي يحس إنه بقى له شيء منها كان يروح لشغله ويرجع وينام ويقوم وفي باله شيء واحد أمنيه وبس...


في بيت أبوسلطان في الليل// كانت دلال في غرفتها وهي للحين مو مستوعبه إن زهور توفت وهي ماشافتها من يوم وفاة خالد إلا يوم تطلع من المستشفى ويروحون يسلمون عليها لأن حالتها ماكانت تسمح ولا حالة دلال النفسيه بعد تسمح، تذكرت دلال بقايا الإنسانه اللي شافتها كأن مافيها روح والحزن والقهر حافر معالمه بوجهها لدرجة إن دلال تأكدت إن زهور مستحيل توافق على الزواج بأي أحد لأنها تعرف وش كثر يعني لها خالد وشوفتها كذا تأكد هالشيء (الله يرحمك يازهور كانت فرحتك أنت وخالد كبيره في بناتكم ولا تهنيتوا معهم) نامت وهي تفكر من التعب لها أيام مانامت زين...


في بيت أم حمد بوقت متأخر بالليل//جلست أمنيه في الصاله وهي متأثره من وفاة زهور كل هالأسبوع ماتدري كيف مر عليها شوفة سلطان بعدها هالخبر كانت تقريبا بدت تغفي في مكانها يوم سمعت صوت شيء يطيح في غرفة أم حمد وراحت بسرعه تشوف، دخلت ولقتها تعبانه وبصعوبه تتنفس ولا هي حاسه فيها خافت ومادرت وش تسوي وبسرعه راحت تتصل في السواق عشان توديها المستشفى لكنه مارد أخذت النوته ودورت على رقم أبوسلطان ودقت ولا رد ولا أحد رد عليها في بيتهم حتى دلال ماترد على جوالها(حرام عليكم ردوا ياربي وش أسوي مين أكلم) كانت بتطلع للشارع وتطق على أي أحد من الجيران لكن خافت أحد يمر ويشوفها طالعه بهالوقت المتأخر ويمكن الجيران مايسمعونها، خطر في بالها سلطان مابقى غيره ماكانت تتخيل كيف بتكلمه لكن خوفها على أم حمد خلاها تدق وهي تتمنى يرد وفي نفس الوقت خايفه تكلمه، وبعد أربع رنات رد وهو مو مستوعب إنه رقم جدته واستغرب مين اللي يدق وليه...
سلطان_هلا
أمنيه_سلطان
سلطان حس إنه ذاب قلبه يوم سمع صوتها
أمنيه_سلطان تعال بسرعه أمي مريم تعبانه بالحيل ومالقيت أحد يودينا المستشفى
سلطان كان سرحان معها ومو مستوعب إلا إنه يسمع صوتها لكن يوم بدأ يركز...
سلطان_أمي مريم وش فيها؟؟
أمنيه_تعبانه ياسلطان تعال بسرعه الله يخليك أنا مو عارفه وش أسوي
سلطان_لا تخافين اللحين جاي
سكرت أمنيه وراحت تتطمن على أم حمد وشافتها للحين تعبانه قالت لها إن سلطان بيجي وهي ماتدري هي تسمعها أو لا وراحت تلبس عبايتها ورجعت عند أم حمد لين جاء سلطان اسمعته يطق باب الغرفه...
أمنيه_ادخل ياسلطان
دخل سلطان وبنظره سريعه مر على أمنيه قبل لايروح يشوف جدته ولقاها تعبانه بالحيل...
سلطان_عطيني عبايتها
مدت له أمنيه العبايه وصارت تراقبه وهو يحاول يرفع أم حمد ويلبسها كانت نفسها تساعده عشان يروحون بسرعه لكنها ماقدرت تتحرك من مكانها ولا قدرت تقرب منه خطوه وحده وبعد ما خلص سلطان شال أم حمد للسياره ولحقتهم أمنيه وعند السياره التفت لها سلطان...
سلطان_بتروحين معها؟
أمنيه_أكيد...إلا إذا كنت ماتبي
انقهر سلطان_اركبي ياأمنيه
وركبت أمنيه مع أم حمد ورى وفي الطريق كان الجو هادي لين تكلم سلطان كان يبي يتطمن على جدته وبنفس الوقت يبي يسمع صوتها قد مايقدر...
سلطان_من متى تعبت؟
أمنيه_تعشينا مع بعض ماكان فيها شيء لكن وهي نايمه فجأه..فجأه سمعت صوت في غرفتها رحت وشفتها في هالحال والسواق ما رد ولا عمي أبوسلطان
سلطان_هدي نفسك يا أمنيه إن شاءالله بتصير بخير
لكن حالة أم حمد كانت صعبه عرفت هذا أمنيه وهم واقفين قدام العنايه المركزه والدكتور للحين عندها، التفت سلطان على أمنيه وشافها واقفه وترتجف من البرد قرب منها وفصخ البالطو اللي عليه ومده لها...
سلطان_أمنيه اجلسي وتغطي البالطو شكلك بردانه
أمنيه_لا مو بردانه
لكن صوتها بين كذبها كان يرتجف لأنها طلعت من البيت بملابس خفيفه رفعت راسها له وحست إن الدنيا تدور فيها خوفها على أم حمد والأسبوع اللي مانامت فيه أثر في صحتها كانت بتطيح لكنها تمسكت في الكرسي وجلست ومد لها البالطو مره ثانيه وهو يطالعها بتفحص...
سلطان_أمنيه وش فيك؟
أمنيه اخذت البالطو_مافيني شيء
حطت البالطو على أكتافها والتفتت عنه وهو وقف بعيد عنها لكن ريحة عطره اللي حواليها ماتركتها في حالها وسيطرت على مشاعرها وذكرتها بأيامها معه اللي تحاول تنساها لكن كيف تنسى وسلطان بكبره قدامها، طلع الدكتور وراح له سلطان و أمنيه وراه...
سلطان_خير يادكتور طمني
الدكتور_السكر مرتفع بالحيل عندها
هذا آخر شيء سمعته أمنيه قبل تسرح في سلطان وهم يتكلم بعدين لاحظت إنه يطالعها مو عارفه من متى..ولا تدري وين راح الدكتور اللي كان يكلمهم ولا وش قال...
سلطان_أمنيه فيك شيء؟
أمنيه_لا ليه؟
سلطان_أناديك ماتردين!
أمنيه_سرحت شوي
سلطان بدون مايحس_أنت للحين تسرحين... آآ بأروح مع الدكتور أكمل الأوراق
أمنيه_وأمي مريم؟
سلطان بإستغراب_ماسمعتي الدكتور! لازم يحطونها تحت المراقبه ثمان وأربعين ساعه
أمنيه_خلاص روح كمل الأوراق أنا بأنتظر هنا
طالعها سلطان للحظه وراح مع إنه ماوده يتركها وجلست أمنيه تفكر(وأنا وين اروح؟ يعني اجلس في البيت لحالي مع الخدامه؟ أو اروح عند عمان سندس؟ أهم شيء تطمنا على أمي مريم وكل شيء يهون)
رجع سلطان وشافها جالسه وهو مايدري وين يوديها ودق على دلال ماردت...
سلطان_أمنيه
أمنيه تقوم وتمشي بعيد عنه شوي_أنا آسفه ياسلطان أنا عارفه إني سببت لك مشكله في وجودي هنا وعارفه إنك ماتدري وين توديني لكن أنا بعد مادري وين أروح عارفه إني ضايقتك برجوعي لحياتك لكن مو ذنبي إن مالي أحد بهالدنيا أنا....
ماكملت كلامها يوم حست إن الدنيا تدور فيها وماشافت شيء قدامها حست إنها ماطاحت على الأرض لأن سلطان مسكها سمعته يتكلم بس ماقدرت تستوعب وش يقول وبعدها فقدت الوعي،، سلطان نادى على الممرضات وشالوها كان خايف عليها من اليوم يحس إنها مو طبيعيه بس كان يحسبها متوتره لأنها معه لحاله مادرى إنها تعبانه، وقف برى الغرفه ينتظر الدكتور اللي يكشف عليها و هو يفكر بالكلام الأخير اللي قالته(كيف قدرت أتخلى عنك يا أمنيه! وأنا كنت كل شيء لك في هالدنيا! كيف تركتك ترجعين تعيشين لحالك ما أحد يهتم فيك! لميس كان عندها أهلها كان عندها كل شيء وكثير يتمنونها ليه اتركك عشانها؟ أنت ماأحد بيهتم فيك مثلي ماأحد بيفهمك مثلي أنا اللي ضيعتك مني ورحت ورى شيء أنا عارف من زمان إني ماعدت أبيه بس كابرت ومارضيت اعترف) وفكر إنه كل هالأسبوع ما مرت في باله لميس أبدا واختفى اسمها من حياته أول مارجعت أمنيه الوحيده اللي معها يحس إنه حي، طلع الدكتور...
سلطان_خير يادكتور؟
الدكتور_خير إن شاءالله هاذي دوخه بسبب فقر الدم وضعفها لازم تآكل غذاء صحي وتنتبه لصحتها أنت زوجها؟
سلطان كان بيقول ايه لكنه مسك نفسه .. كان يحس إنهم للحين متزوجين ولا يحس بالوقت اللي عاشه بعدها قبل دقايق كانوا قريب من بعض ويتكلمون عادي وكأنهم ما افترقوا أبدا...
الدكتور_يا أخي اسألك أنت زوجها؟
سلطان_هااه لا أنا..أنا ولد خالها
الدكتور_المغذي مدته ساعه بعد كذا تقدر تطلع وأنا بأكتب لها على فيتامينات ولازم تأكل
سلطان_إن شاء الله
راح سلطان يصرف الادويه واذن الفجر وراح يصلي واتصل على اهله وقال لهم اللي صار لجدته ولامنيه وبعد نص ساعه كانوا عنده في المستشفى وبعد ماتطمنوا على ام حمد...
دلال-سلطان وين غرفة امنيه
سلطان-تعالي اوصلك
ومشى مع دلال وقبل تدخل...
سلطان-دلال
دلال-نعم
سلطان-امنيه خلاص بتطلع اللحين بآخذكم للبيت عشان تآكل وترتاح
دلال-وامي مريم
سلطان-لازم يحطونها تحت الملاحظه يومين
دلال-اجل انا بأجلس عند امنيه في البيت لين تطلع امي مريم
سلطان-لحالكم؟؟
دلال-عادي كلها يومين
كانت بتدخل لكن سلطان ناداها...
سلطان-دلال
دلال-نعم
سلطان-بأطلب منك طلب
دلال-آمر
سلطان-امنيه تاخذ علاجها في وقته وتآكل زين ولاتطيعينها اذا قالت شبعانه او مالها نفس وخليها ترتاح
دلال طالعته باستغراب وحيره ليه كل هالاهتمام في امنيه كانت ملاحظه تغير سلطان من يوم شافها بس الظروف ماخلتها تجلس معه وتسأله...
سلطان-وين رحتي؟
دلال-لاتهتم انا بانتبه لها
دخلت دلال وشافت امنيه تطالع الشباك وسرحانه...
دلال-حمدالله على السلامه
التفتت امنيه-دلال! الله يسلمك
دلال-اخبارك اللحين؟
امنيه-الحمدلله امي مريم وش اخبارها؟
دلال-صارت احسن يله قومي
امنيه-وين؟
دلال-سلطان بيرجعنا البيت عشان ترتاحين
امنيه بفرح-امي مريم بتطلع؟
دلال-لا انا وانت بنرجع البيت وباجلس عندك لين تطلع
امنيه-لكن...
قاطعتها دلال-يله قومي قدامي بدون اي كلمه
طلعوا من المستشفى مع سلطان وفي الطريق كان مخيم الصمت عليهم لين ماوصلوا ونزلت امنيه ودلال.. وسلطان يراقب امنيه بابتسامه بعد ماقرر خلاص انه يترك لميس ويرجع لها مايهمه لو تخرب الدنيا اهم شيء يرجع لامنيه
دخلت امنيه ودلال البيت وشافوا الخدامه اللي كانت مفزوعه ماتدري وين راحوا و قالت لها أمنيه عن اللي صار و هدتها...
امنيه-مسكينه نسيتها ولا طرت على بالي
دلال تنفجر من الضحك-شكلها كأنه بخ بوجهها جني
امنيه تبتسم-حرام عليك
لكن دلال ماسكتت وزاد ضحكها ويوم شافتها امنيه وتذكرت شكل الخدامه اول مادخلو عليها بدت تضحك مع دلال وبعد دقيقه ياله سكتوا...
امنيه-شكلنا مشتهين الضحك
دلال-ايه والله تعبت من كل اللي يصير لنا
امنيه بعد لحظة صمت-وش اخبار نواف؟
دلال-ماكلمته من يوم عرفنا بوفاة زهور الله يرحمها
امنيه باستغراب-ليييه المفروض توقفين معه!!
دلال-انت مو عارفه اللي صار قبل
امنيه-وش صار؟؟
دلال-بعد وفاة خالد انا طلبت من نواف الطلاق
امنيه-الطلااااااق!! ليه؟؟
دلال-كنت احلم في خالد الله يرحمه كان زعلان مني ويقول اني ماستاهل نواف عشان كذا جتني فكرة اني اطلب منه الطلاق واقول لخالتي تقنعه يتزوج زهور ويربي بناتها معها
امنيه تصرخ-دلال انت صاحيه!لاتقولين انه طلقك؟
دلال-لا رفض
امنيه-وكل هالوقت وما قلتي لي!!
دلال-لاني اعرف انك ماراح توافقيني على اللي سويته وماكنت ابي احد يقول لي اني غلطانه
امنيه-وزهور اكيد رفضت
دلال-زهور الله يرحمها توفت قبل تعرف بالسالفه
امنيه-واللحين بتتخلين عن نواف؟
دلال-لا طبعا بس انا خايفه من ردة فعله انا رفضته اكثر من مره ويوم رجع كان يقول انه جاء من المطار لسلطان على طول عشان يبيه يوصل لي رساله وانا من ذاك اليوم ماشفت سلطان ولا سألته وش يبي نواف
امنيه-زين اسألي سلطان
دلال-مو وقته خلي نواف يرتاح
سكتوا شوي...
دلال-امنيه ابي اسألك
امنيه-عن؟
دلال-انت نسيتي سلطان؟
امنيه تتنهد-سلطان مجرد جرح قديم راح ألمه..بس آثاره تبقى طول العمر
دلال-انا بأ قوم اجهز لنا فطور عشان تاخذين علاجك وتنامين
راحت دلال وامنيه تفكر(آه لو تعرفين يادلال اني انسى عمري ولا انسى سلطان اللي رغم جرحه لي ما قل حبه في قلبي وانا من لي غيره عشان احبه ولولا عزة النفس كان ترجيته انه مايتركني بس أنا أعرف انه يشوفني قويه ولاأبي هالنظره تتغير)...


في كلية الطب\\جلست دانه تطالع بسندس وهي مقهوره عليها اكثر من شهر وهي مخطوبه لفواز وترفض انها تجيب طاريه وماترضى تسمع عنه ولا شيء..واللي قهرها زياده برود فواز وتذكرت كلامه يوم قالت له عن سندس(لاتلومينها ولاتضغطين عليها هي اللحين عندها فواز مجرد اسم بكره اذا شفتها من ثاني يوم بتقولك انها تحبني)...
سندس-داااانه وين رحتي صار لي ساعه اكلمك
دانه-والله اللي سرحانه فيه ماتبين تسمعين عنه شيء
سندس-اجل ارجعي المكان اللي كنت فيه
دانه-سندس الى متى؟
سندس-ماراح اطول لين يمل خالك وانت ادرى فيه بيمل بسرعه


بعد يومين طلعت ام حمد وراحت لبيتها ودلال جلست مع امنيه اما اهلها فكانوا يزورونهم ويروحون واليوم كانت ام سلطان بتجي عندهم وسمعوا جرس الباب...
امنيه-هذي اكيد خالتي افتحي وانا باروح فوق واذا راح اللي جايبها علميني
دلال-زين
راحت دلال وفتحت الباب وشافت امها ومعها وحده ثانيه ويوم عرفت انها ام خالد فرحت وشافت فجر والبنات اللي صار عمرهم اربع شهور وسلمت على فجر وجلست تلعب الصغار امها وخالتها دخلوا بعدين حست بظل فوقها رفعت راسها وشافت نواف يطالعها ويبتسم وظلت مطيره عيونها فيه بعدين وقفت قباله ومد لها يده وصافحته لكنه مسك يدها ولاتركها وهي ماقدرت تنزل عيونها عنه ولاتدري وش تقول..كل يوم تفكر بهاللحظه وكيف بتتصرف فيها..لكنها اللحين نست كل شي.. التفت نواف على فجر وطالعها وهي فهمت وش يبي واخذت البنات وراحت والتفت على دلال...
نواف يتنهد-تعذبيني بعد هاليوم ياويلك
دلال-ما راح اعذبك لاني تعذبت بعذابك
نواف-واللي اقوله يصير بدون اي اعذار
دلال-وانا موافقه على اي شيء تقوله
نواف-مع السلامه
دلال-وييييين؟؟
نواف يبتسم-لازم اروح المستشفى
دلال-انتبه على نفسك
نواف-لاتخافين اللحين بس ارتحت
راح نواف ودلال الدنيا مو سايعتها من الفرحه صح كان باين بوجهه الحزن والتعب لكن هي بتعوضه عن كل هذا اهم شيء انه مو زعلان منها وللحين يحبها بعد هالفراق والزعل...
صافحت كفي زمان راح و رجعلي يبيني**
مادري صافحته بيدي ولا في صدري حضنته**
كني في رجعته غيمه واختلط رملي وطيني**
ضاعت علومي وصبري كل ماجاني فقدته**
ارتبك فيني شعوري كلي من رجلي لجبيني**
ارتبكت ولا دريت باللي سويته وقلته**
رجع ونظرة عيونه ترتجي لا تخذليني**
مادرى اني في بعده عمري والله ماخذلته**


في شركة ابوسلطان في مكتب سلطان\\كان جالس متردد كيف يقول للميس انه بيتركها ماكان يبي يتركها وابوها اللي يقول لها هالشيء لازم هو يقول لها اول ويعتذر منها عشان كذا ارسل لها مسج<لميس فيه موضوع ضروري تعرفينه ابي اكلمك>
جلس ينتظر على اعصابه لين جاه منها مسج<خلاص ياسلطان بعد ساعه>
وكان في هالساعه يروح ويجي ومتوتر كان يبي يرتاح من هالموضوع بسرعه وبعد ساعه مرت عليه كأنها شهر دق عليها...
سلطان-مساء الخير
لميس-مساء النور
سلطان-وش اخبارك؟
لميس-تمام وانت؟
سلطان-الحمدلله
لميس-خير سلطان وش فيه؟
سلطان-مو عارف وش اقول لك؟ او كيف ابدأ؟ لكن انا راح اسوي هالشيء عشانك وعشاني لانك تستاهلين كل خير
لميس-اي شيء؟
سلطان-لميس انا بأفسخ الخطبه
لميس تشهق-لييييه؟؟
سلطان-انا آسف يالميس انا عارف اني اخطيت في حقك لكن صدقيني لو كان فيه امل اني اسعدك كان حاولت
لميس-وش صار ياسلطان؟اختلفتم مع ابوي مره ثانيه؟
سلطان-لا بس انا...
لميس تقاطعه-تحب وحده ثانيه؟
سلطان-ايه
لميس-امنيه صح
سلطان-كيف عرفتي؟!
لميس-لانك من يوم تزوجتها تغيرت بس انا اللي ماكنت اصدق نفسي اجل ليه طلقتها؟؟
سلطان-لاني وعدتك وحاولت ارجع كل شيء مثل ماكان حاولت انساها بس ماقدرت
لميس-ما صرت تحبني؟ّ
سلطان-لميس انا آسف وعاذرك لو ماتسامحيني او ماتفهميني
لميس-وهي تحبك؟هي اللي قالت لك تتركني؟
سلطان-لا صدقيني هي للحين ماتعرف وانا مادري ترضى ترجع لي او لا بس انا عارف اني ماراح اسعدك
لميس بعد صمت-سلطان ممكن اطلب منك طلب اخير
سلطان-تفضلي
لميس-لاتفسخ الخطبه اللحين خلها بعد اسبوعين
سلطان-ليه؟؟
لميس-زواج بنت خالتي سحر بعد اسبوعين مابي اذا رحت الكل يطالعني ويسألني عن سبب فسخ الخطبه
سلطان كان يبي ينتهي من هالموضوع بسرعه لكنه شاف ان من حق لميس عليه ينفذ لها هالطلب هي انتظرته شهور ووثقت فيه وخذلها..فعشانها بيصبر كم يوم...
سلطان-خلاص انا ماراح اقول لاي احد الا بعد زواج بنت خالتك ولاتزعلين او تتضايقين انت ألف واحد يتمناك
لميس-انا ماراح ازعل على اللي يبيعني ومثل ماقلت ألف واحد يتمناني وما راح اسامحك ابدا ياسلطان
سكرت ومثل ماتوقع سلطان انفجرت بالصياح وبعد ساعات دقت على سحر وجتها...
سحر-خير يالميس وش فيك؟ليه كل هالدموع؟
وقالت لها كل اللي صار وانقهرت سحر وبدت تهاوش وتسبه...
سحر-قلت لك يالميس من يوم يتزوج اتركيه ولا تصدقينه وانت اللي ماطعتيني
لميس-انا ياسلطان تتركني عشان وحده مثل هاذي
سحر-الطيور على اشكالها تقع خليه يستاهل بكره يندم
لميس-ما أكون لميس اذا جاء هالبكره وهم مع بعض.. انت للحين تعرفين البنت اللي في كليتها
سحر-ايه بس وش ناويه تسوين؟؟
لميس-تعرفين بعدين


بعد ايام في الكليه\\البنت اللي وصتها سحر تدور امنيه لقتها لهم وراحت لامنيه تكلمها...
البنت-مرحبا
امنيه-اهلين
البنت-انت امنيه؟
امنيه-ايه
البنت-فيه وحده جايه زياره للكليه معي وتبي تكلمك بموضوع يهمك
امنيه باستغراب-انا! مين؟
البنت-تعالي معي وتعرفينها
وراحت امنيه معها واول ماشافت لميس تذكرتها صح ماشافتها الا مره وحده لكن هالمره خلتها تحفظ ملامحها واستغربت وش تبي فيها...
لميس-صباح الخير
امنيه-صباح النور
تركتهم البنت لحالهم وراحت...
لميس-انا عارفه انك مستغربه من سؤالي عنك
امنيه-بصراحه ايه
لميس-انا بأفسخ خطبتي من سلطان
امنيه مصدومه-ليييييه؟؟!!
لميس-انا ماقدرت احب سلطان لاني حبيت واحد ثاني لكن يوم سلطان طلقك وهدم بيته عشاني رحمته وما قدرت اقوله لا وافقت يجي يخطبني يمكن ابوي يرفض لكنه وافق حاولت احسسه اني ماابيه لكنه يحبني ويتقبل مني اي شيء آخر شيء قبل امس اضطريت اقوله اني ابي نفسخ هالخطبه و تحطم وترجاني اتراجع لكني مااقدر استمر معاه ويوم قال لي انه تركك عشاني وانت كنت تحبينه وراضيه بأي شيء منه حسيت بالذنب قلت له الله بيعوضك لكنه قال مافيه اي وحده بتقبل فيه وقلبه دائما بيكون معي عشان كذا فكرت فيك اذا كان سلطان صادق وانت تحبينه انت الوحيده اللي بترضين فيه كذا وانا متأكده انك اللي بيفكر فيها بعدي يمكن بعد عشان يقهرني لاني ماكنت احبك دام تحبينه هاذي فرصتك استغليها يمكن في يوم يقدر ينساني ويحبك

امنيه كانت تسمع وهي مصدومه ان لميس بعد كل اللي سواه سلطان عشانها باعته واللي صدمها اكثر ان سلطان كان يعرف انها تحبه مع انها حاولت ماتبين هالحب لكن الظاهر انه حس وعشان كذا كان يجبر بخاطرها وبدأ يعاملها زين او يمكن استغل هالحب اللي مايهمه في اي شيء هذا اللي وصلها..الله اعلم باللي ماقالته لميس تركتها بدون اي كلمه وراحت وهي تحمد ربها ان ام ياسر بتجي الاسبوع الجاي عشان تطلع من حياة سلطان هالمره للابد(لا.. يمكن سلطان ما يرجع لي مره ثانيه حتى لو تركته لميس مو معقول يرجعني لحياة العذاب معه وهو مو مهتم الا بلميس بس عشان يقهرها! مو معقول لهالدرجه ماتهمه مشاعري!والا عشان يعرف اني احبه يبيني ارضى بأي وضع معه!مستحيل انا اكون عنده كذا)

********************

::الجزء الواحد والثلاثون::

في بيت ابوسلطان في المغرب//كانت دلال في غرفتها وتطالع مع الشباك تنتظر سلطان يرجع, امس رجعت من عند جدتها بس ماشافته جاء متأخر واليوم طلع بدري لكنها كانت تبي تعرف وش فيه له كم يوم مو على بعضه ومثل ماتقول امها انه بس في غرفته مايطلع منها الا على برى البيت وهي تنتظر دق جوالها وشافت رقم نواف...
دلال-هلا
نواف-مساء الخير
دلال-مساء الورد
نواف-وش اخبارك
دلال-تمام وانت
نواف-الحمدلله,دلال كنت بأكلمك بموضوع
دلال-خير وش فيه!
نواف-زواجنا
دلال حست قلبهاارتجف-وش فيه؟؟
نواف-ابيه بعد شهر
دلال-شهر!!
نواف-ايه اعتقد انك كنت مخلصه كل شيء
دلال-ايه بس..
نواف-دلال وش فيه بعد؟؟
دلال-زهور مامداها..
نواف يتنهد-الله يرحمها عارف انه ما مر وقت على وفاتها بس ملكتنا طولت بالحيل وانا وعمي اتفقنا نخليه زواج عائلي الا اذا كنت تبين زواج كبير؟؟
دلال بسرعه-لا ابيك انت
انتبهت للي قالت وحست ان وجهها احترق وسكرت جوالها ومن الخوف اقفلته(وش قلت!والله بأموت, اكيد اللحين ميت ضحك علي)
ومن القهر دخلت مرسمها ونست سلطان،
اما نواف فكان ذايب (الله عليك يادلال طلع اللي في قلبك لي! واللي مو راضيه تبينينه لي لكن جت من الله خلينا بس نتزوج وانا اعرف كيف اطلع اللي في قلبك)


من بكره في بيت أم حمد// جت دلال وأمها يزورون أم حمد كانت أمنيه في المطبخ تسوي القهوه ولحقتها دلال...
دلال_أمنيه وش فيك؟
أمنيه_مافيني شيء
دلال_إلا فيك باين إنك زعلانه
أمنيه_اشتقت لأم ياسر ولسندس والعيال
دلال_مابقى إلا أسبوع ويرجعون إن شاءالله
أمنيه_إن شاءالله
دلال_أمنيه زواجي بعد شهر
أمنيه بفرح_والله ألف مبروك
دلال_الله يبارك فيك
أمنيه بلا مبالاه مصطنعه_وسلطان متى زواجه؟
دلال_مادري من زمان ماكلمته
أمنيه_ليه؟
دلال_له كم يوم ماله خلق لأحد ولا يجلس في البيت مادري وين يروح
تأكدت أمنيه إن اللي قالته لميس صح وهذا سلطان مو طايق أحد لأن حبيبته تخلت عنه اللحين ذاق نفس الكأس اللي هي ذاقته بس اللي بيقهرها لو فعلا رجع لها عشان يعوض نفسه عن لميس مع وحده ترضى بأي شيء...
دلال_أمنيه وين رحتي؟
أمنيه_هاه لا هنا دام زواجك بعد شهر نامي اليوم هنا أنا بعد اسبوع بأروح وبأصير قليل ما أشوفك
دلال_بس كذا ولا يهمك أنام


مر الأسبوع ورجع أبوياسر وراحت أمنيه لبيتهم وصاروا يحضرون لملكة سندس اللي أصر فواز إنها تصير بعد أسبوع ودلال وأهلها مشغولين في التحضيرات لزواجها الكل كان فرحان إلا سلطان اللي كان يتحرك معهم بدون روح وكل تفكيره باللي بيقولونه أهله إذا فسخ الخطبه والأهم وش بيكون رأي أمنيه إذا طلب منها ترجع له...


في بيت أبوسلطان في الصبح//نزلت دلال من غرفتها وشافت أمها في الصاله...
دلال_صباح الخير
أم سلطان_صباح النور
دلال_وين أبوي وسلطان؟
أم سلطان_طلعوا
دلال_بدري افطرتوا
أم سلطان_ما أحد افطر
دلال_ليه؟ صاير شيء
أم سلطان_سلطان بيفسخ خطبته اليوم
دلال انصدمت_ليه
أم سلطان بعصبيه_مادري عن أخوك مو هاذي لميس اللي طلق عشان ياخذها ومارتاح لين خطبناها له اللحين صار مايبيها!
دلال استغربت(ليه ياسلطان سويت كذا! أكيد صار شيء بينهم) وهاليوم ماطلعت كانت تنتظر سلطان تبي تعرف وش صار، بعد العصر جاء سلطان وشافها في غرفته كان معصب وطفشان...
سلطان_دلال!!
دلال_بشحمها ولحمها
سلطان_غريب العروس جالسه في البيت اليوم
دلال_إذا اخوي بيفسخ خطبته هاذي مناسبه تستاهل
سلطان_فستخها
دلال_يعني خلاص!
سلطان_إيه
دلال_ليه؟
سلطان_بصراحه ومن الآخر أحب وحده ثانيه
دلال انصدمت_وحده ثانيه! وممكن اعرف مين هاذي؟
سلطان يتنهد_أمنيه
شهقت دلال_سلطان أنت تحب أمنيه!!
سلطان_إيه كنت أحبها بس أكابر ماكنت قادر أطلقها لو هي ماطلبت ولو شفت فيها شيء واحد يدل إنها تبيني كان ماتركتها حاولت انساها بس ماقدرت ويوم شفتها مره ثانيه عرفت إن حياتي ماكان لها معنى بدونها
دلال بفرح وحزن_كنت حاسه إنك تحبها كان باين عليك بس انت اللي مارضيت تعترف
سلطان_دلال أنت اقرب وحده من أمنيه قولي لي تتوقعين توافق؟ كانت تحبني؟ أنا شفت هالشيء في عيونها
دلال_سلطان اللي سويته في أمنيه مو هين ولا أدري وش بتكون ردة فعلها إذا عرفت إنك تبي ترجع لها
سلطان_دلال روحي كلميها
دلال_اليوم؟
سلطان_اللحين أنا تعبت من الإنتظار تعبت من التفكير لازم اعرف رأيها
دلال_خلاص ياسلطان أنا بأروح أكلمها و يارب توافق
سلطان_دلال الله يخليك اقنعيها قولي لها إني أحبها وإني بأعوضها عن كل اللي راح قولي لها إن حياتي من بعدها مالها أي معنى


في بيت أبوياسر//وصلت دلال وشافت سندس وباركت لها وجلست معهم شوي قبل تدخل هي وأمنيه الغرفه...
أمنيه_خير يادلال وجهك يقول إن عندك شيء بتقولينه؟
دلال_سلطان
أمنيه_وش فيه؟
دلال_فسخ خطبته من لميس
أمنيه باستهزاء_سلطان اللي فسخها؟!
دلال_إيه بس غريب ليه ما تفاجأتي!
أمنيه_وأنا وش دخلني؟ بس قولي لي ليه سلطان فسخ الخطبه؟
دلال_آآ أمنيه أنا ما أعرف أحط مقدمات سلطان يحبك ويبي يرجعك أمنيه سلطان يحبك من زمان بس....
أمنيه تقاطعها_دلال خلاص ماله داعي هالكلام اللي بيني وبين سلطان انتهى ومستحيل نرجع لبعض مره ثانيه أنا بديت حياة جديده ومابي ارجع للماضي ونسيته بكل مافيه
دلال منصدمه_يعني أنت ماتحبين سلطان؟!
أمنيه_أنا قلت لك من زمان إني نسيت سلطان
دلال_بس ياأمنيه سلطان يحبك ونادم إنه ضيعك ليه ماترجعين له يمكن الحب اللي في قلبك يرجع
أمنيه_ما كان حب سلطان أول شخص يدخل حياتي وكان طبيعي احس بشيء اتجاهه لكن أنا قررت إني أبدأ من جديد وبعد اللي شفته من سلطان مستحيل نرجع لبعض
حاولت دلال تقنعها لكن برود أمنيه وإصرارها على الرفض خلاها تقتنع إنها نست سلطان،
بعدها رجعت دلال للبيت وهي مو عارفه وش تقول لسلطان اللي ينتظرها وما ردت عليه وهو يدق عليها، وأول ماوصلت للبيت شافته ينتظرها في الحديقه...
سلطان_دلال وينك؟ ليش ما تردين؟
دلال_ماشفت جوالي
سلطان خاف من شاف ملامحها اللي خلته مايحتاج يسأل_رفضت؟
دلال_حاولت اقنعها بس هي قررت إنها تنسى اللي راح وتبدأ من جديد وما أحد يلومها اللي صار لها معك مو سهل تنساه
سلطان_أنا عارف إني ظلمتها بس أنا...
دلال بحزن_انسى يا سلطان لأنه باين إن أمنيه نست لدرجة إنها ما تفاجأت بفسخ خطبتك واستقبلت الخبر ببرود ولامبالاه
سلطان تركها وطلع (ببرود! و اللي شفته في عيونك! الحب اللي حسيته فيها كان وهم؟ لا ياأمنيه مستحيل ارضى إني اخسرك لازم ألقى حل لو اقدر بس أكلمك)


بعد يومين يوم الخميس في بيت أبو ياسر في ملكة سندس// اللي طلبت من أبوها إنها تكون عائليه وصغيره بس عناد في فواز اللي كان يبيها كبيره وكذا اقتصرت على المقربين بس عمانها وأهل فواز ولا كانت متحمسه للبسها ولا مكياجها لكن أمنيه جلست وراها لين طلعتها قمر بمنتهى النعومه لكن كل شيء هان عندها قدام هاللحظه اللي بيدخل فيها فواز .. حاولت بكل الطرق تلغي هالشوفه بس ما أحد وافق سمعت الباب ينفتح ويتسكر وظل طويل يقترب منها و وقف عندها مد لها يده ورفعت راسها تطالعه توقعت تشوفه مبتسم لكن بالعكس كان مكشر وهالشيء خلاها تخاف زيادة ما هي خايفه..مدت يد مرتجفه تصافحه مسك يدها وجلس قريب بالحيل منها ولو ما كانت في آخر الكنب كان قدرت تبعد عنه حاولت تسحب يدها منه لكنه كان ماسكها وحاطها بين يدينه حست إن ريحة عطره دخلت لين روحها وأخيرا تكلم وقطع هالصمت لكنها ماتوقعت يكلمها بصراحه من أول مره ويحرجها...
فواز_دانه تقول إنك تكرهيني وماتطيقين تسمعين اسمي صح؟
سكتت لأنها ماتدري وش تقول ماجتها الجرأه تقول لواحد مثل فواز أكرهك في وجهه...
فواز_سندس
سندس بصوت خفيف_نعم
فواز_وأنت تكلميني طالعي فيني
سندس قالت في نفسها(كيف ارفع رأسي وأنت لازق فيني وجهك في وجهي)
رفع وجهها بيده وطالعته بخوف كان قريب منها بالحيل و نظرته كانت توترها...
فواز_أنا ما أكذب أنا أحبك وأنت الوحيده اللي خلتني أحس إن مافيه أي شيء بحياتي له قيمه بدونها وأنت بتحبيني قولي أي شيء أسويه يخليك تحبيني وأنا بأسويه
سندس كانت تحس إنها مسحوره باللحظه مسحوره بكلامه مسحوره بالمشاعر اللي شافتها في عيونه ماكانت تتخيل أبدا إن أحد يحبها ويقول لها مثل هالكلام كيف إذا كان واحد مثل فواز...
فواز_سندس تكلمي أبي اسمع صوتك قولي كل اللي مضايقك مني
سندس لفت وجهها عنه_أنا...أنا مو مصدقه متى امداك...
فواز كمل اللي ماقدرت تقوله_أحبك
سندس_إيه
فواز_تصدقين لو أقول لك إني كنت دائما معجب فيك من كلام دانه عنك لكن ماكنت منتبه بس أول ماشفتك كل شيء صار واضح لي
سندس_أخاف أصدقك يجي يوم وتتغير
فواز_يعني أحب غيرك؟
سندس_إيه
فواز_أنا أحب غيرك؟
سندس_يمكن
فواز_لو لي غير هالقلب يمكن
رفع يدها وباسها وانحرجت سندس لأن يدها ترتجف مثل قلبها وطلعت بسرعه من الغرفه بدون ما تلتفت عليه، طالعها فواز وهي تروح عنه وهو مرتاح إنها ماجابت طاري سالفة أمنيه وإن كل خوفها وشكوكها كانت عشان تتأكد إنه يحبها والأهم إنها مارفضت هالحب، أما سندس فما صدقت إنها طلعت تسندت على الجدار وأخيرا قدرت تتنفس طبيعي وتذكرت شعورها اللي انقلب في لحظه(وين الكلام اللي كنت ناويه أقوله؟ ليه سكتني؟ليه راح كل اللي كنت أفكر فيه؟ وماصار شيء مهم غيره!)
قدر يذوب خافقي بسهوله..
يوم تمكن من عروقي شاله..
في كلمتين قالهن معسوله..
خلتني انسى عالمي وأحواله..
قبل يجيني كل شيء بأقوله..
بس المصيبه لا غديت قباله..
تبرد عظامي كأني مشلوله..
ولا اسمع غير كلام قاله..
دايم بعيني مايفارق زوله..
حتى بحلمي صورته وخياله..
حتى زلته صارت مقبوله..
غصب اسامح زلته وافعاله..
جتها دانه وهي سرحانه...
دانه_سندس وش فيك؟
سندس_هااه
دانه_هاه! اللي آخذ عقلك
سندس_انقص لساني ماقلت له الكلام اللي من شهر ارتبه
دانه_أحسن لأني عارفه وش كنت بتقولين
جت أمنيه_هاه العروس طلعت أخيرا
سندس_أووه مابي اسمع أي تعليق
وراحت عنهم...
أمنيه_وش فيها؟
دانه تضحك_الظاهر خالي آخذ عقلها
وقالت دانه في نفسها(الظاهر إنك سويت اللي قلته يافواز)


في بيت أم ندى//كانت نور ماره من عند غرفة نجلاء رايحه لغرفتها لكنها سمعتها تصارخ معصبه وشكلها تكلم في جوالها جاها فضول تعرف وش فيها ووقفت تتسمع...
نجلاء_لميس مو معقول ماأقدر اصدق إن سلطان يفسخ خطبتكم!
نور أول ماسمعت هالخبر كانت بتصرخ من الفرحه لكنها مسكت نفسها تبي تسمع باقي الكلام...
نجلاء_يحب وحده ثانيه! مين؟...... وليه ماتقولين لي؟ وأنت خلاص رضيتي بهالشيء......وش سويتي؟.....وتتوقعين ترفضه بعد الكلام اللي قلتي لها؟....
راحت نور لغرفتها وهي تفكر(سلطان يحب وحده ثانيه! متى حبها؟ وش قالت لها لميس النذله تبي تفرق بينهم لازم اعلم سلطان بس ماقدر أقوله شيء لين افهم السالفه عشان مايطلعوني كذابه زين يالميس الحمدلله اللي افتكينا منك أنا عمري ماحبيتك واللحين كرهتك زياده كنت احس انك طماعه مثل أهلك و مايهمك في سلطان الا مركزه و فلوسه.. مايكفي خسرنا أمنيه عشانك اللحين بتخسرين سلطان اللي يحبها صدق لزقه وذابحينا لميس ألف واحد يتمناها خلاص تروح لهالألف وتريحنا منها!)


في الكليه جت دانه لسندس...
دانه_أقدر أفهم ليه ما فتحتي الجوال تردين على زوجك اللي ازعجنا؟ وليه ماكلمتيني يوم دقيت عليك؟
سندس تطالعها_صباح النور
دانه_سندس؟
سندس_ماكنت مستعده أكلمه ومادري كيف بأكلمه؟
دانه_أنت للحين ماتبينه؟
سندس_مادري؟
دانه_سندس كلنا نسينا اللي صار حتى أمنيه فرحانه لك ليه أنت مو راضيه تفرحين؟
سندس_تبين الصراحه خالك يخوفني
دانه تضحك_يخوفك! توقعت أي شيء إلا إنك تخافين منه
سندس_يا ويلك تقولين له مو تسوين حما علي
دانه_سندس أنت من صدقك؟
سندس_إيه أنا حاسه إنه بيسيطر علي إن كان من أول مره قلب حالي كذا وما قدرت انطق كيف إذا صرت زوجته! بصراحه أنا كنت مخططه اتزوج واحد مخفه و اسيطر عليه
دانه ماتت ضحك_والله إنك شيء! سندس إذا كان الزوجين متفاهمين ويحبون بعض ماله داعي أحد يسيطر على الثاني المهم اليوم تفتحين جوالك
سندس_أحاول
وفي البيت حاولت تفتح جوالها لكنها كل ماتخيلت إن فواز بيكلمها تخاف وتهون (أنا ليه كذا خايفه منه؟ صدق إني غبيه)
سمعت أحد يطق باب غرفتها...
سندس_مين
أمنيه_أبوك دق ويقول يبيك في المجلس
سندس_زين أنا رايحه
وراحت للمجلس ودخلت بسرعه لكنها ماشافت أبوها واللي شافته خلى قلبها يطلع من صدرها شهقت وكانت بترجع لكن فواز كان أسرع منها مسكها من يدها وسحبها داخل المجلس وهي تحس إنها بتموت من الخوف...
فواز بعصبيه_سندس وش فيك؟!!
سندس_ليه جيت؟
فواز_جيت اسألك متى ناويه تفتحين جوالك؟
سندس_وجاي بس عشان تسأل!
فواز_سندس حرام عليك أنا تزوجتك أبي ارتاح لكن أنت مخليتني مثل الخبل، عندك فكره عن الإحراج اللي كنت فيه وأنا اطلب من عمي أشوفك وحنا مالنا يومين مالكين
سندس بإحراج_أنا آسفه ما قصدت
فواز_أنا مو جاي اسمع اعتذار أبيك تقولين وش فيك؟
سندس_خلاص اللحين بأفتح الجوال
فواز_آها يعني مثل اللي يقول مع السلامه
سكتت ماردت...
فواز_زين قولي مع السلامه أشوفك على خير أي شيء
سندس_مع السلامه
فواز_مع السلامه ساده كذا مافيه معها شيء!
فهمت سندس وش يقصد وطالعته بخوف...
فواز يضحك_امزح أنت من دون شيء صايره طماطه أشوفك على خير

ورفع يدها وباسها وسندس منزله راسها رفع راسها وطالع فيها لحظه ثم راح، أما سندس فوقفت على حالها تستوعب اللي صار فجأه تذكرت شكلها وركضت للمرايه وشافت نفسها ببنطلونها الجنز الفاتح و التيشرت الأبيض وشعرها القصير خصلاته متبعثره وجهها كان أحمر عشان كذا قال لها طماطه (وطالعه وشكلي كذا! أبي اعرف كيف واحد مثل فواز يترك كل هالبنات ويحبني أنا؟ صح أنا حلوه بس مو أحلى من أمنيه ليه تركها وحبني أنا؟ وش يشوف فيني أنا مو شايفته! معقول أهمه لدرجة يجي بس عشان يشوف ليه مافتحت الجوال) وتذكرت جوالها وراحت بسرعه تفتحه...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 10:14 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موزه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

:الجزء الثاني والثلاثون::

في بيت أبوسلطان الكل كان مشغول لزواج نواف ودلال بعد أسبوعين حتى سلطان كان يحاول قد مايقدر يدخل بجوهم ولا ينكد فرحتهم لأن نواف يستاهل يفرح بعد كل اللي مر فيه وبعد دلال اخته الوحيده والغاليه عليه مو معقول يشغلها عن أهم يوم في حياتها بمشكلته وبهمه بيحاول يصبر لين ترجع دلال من شهر العسل وساعتها يطلب منها تكلم أمنيه مره ثانيه لأنها الرابط الوحيد بينهم، أما دلال فكانت مستغربه من سكوت سلطان واستسلامه لدرجة فكرت إنه يمكن ماكان يقصد اللي قاله أو يمكن حس نفسه مو مهتم بلميس مثل قبل وتوهم حبه لأمنيه...


في بيت أبوياسر فتحت سندس جوالها ومن فتحته وهي تطالعه خايفه يدق وبعد ثلاث ساعات من جلستها دخلت عليها أمنيه...
أمنيه_كل هذا شوق له لك كم ساعه ماتحركتي من عند جوالك!
سندس_آه ياأمنيه احس لو يدق اللحين قلبي بيوقف
أمنيه بإستغراب_وليه كل هذا؟!
سندس_مو قادره أصدقه في اللي يقوله! ومو قادره أصدق إني اللحين زوجته!
أمنيه_سندس أنت لو تهدين بس كان شفتي بنفسك إنك تحبينه
سندس_أنااااا!!
أمنيه_إيه أنت من أول ماعرفتي دانه وأنت تتكلمين عنه بإعجاب لدرجة شكيت إنك تحبينه
سندس_كنت أبي اقنعك فيه
أمنيه_بس هو يحبك واختارك وأنت تستاهلينه
ودق جوال سندس وطالعته بخوف والتفتت على أمنيه اللي ضحكت وطلعت عنها...
سندس_هلا
فواز_مساء الخير
سندس_مساء النور
فواز_وش أخبارك؟
سندس_تمام
فواز_اشتقت لك.....وش فيك ساكته؟
سندس_مادري وش أقول!
فواز_اللي تبين أنا مفضي لك نفسي وعندي استعداد اسمع قصة حياتك من يوم ولادتك إلى هاللحظه..


في بيت أم ندى//في غرفة نور اللي من أيام وهي تراقب تليفونات نجلاء تحاول تفهم سالفة سلطان ولميس لكن ماقدرت تعرف شيء ويوم راحوا عند دلال ماقالت إلا إن سلطان ترك لميس ولا جابت أي طاري لوحده ثانيه وإن كان دلال ماتعرف أجل كيف لميس عرفت (مو باين على سلطان إنه يحب أحد طلق أمنيه وترك لميس مين اللي يحبها أجل!)...


في بيت ابو سلطان قبل زواج دلال بأسبوع// دخل سلطان البيت وراح لغرفة دلال يبي يكلمها لكنه قبل لايدخل سمعها تنطق باسم هز قلبه كانت تكلم امنيه وقف على الباب يتسمع مع انه ماكان يسمع الا صوت دلال لكن على الاقل حس ان هالكلام ينرد على كلام تقوله امنيه وهذا يكفيه وقف جنب باب الغرفه (مشتاق لك ياأمنيه بأموت على شوفتك تعبت اصبر لي اكثر من سنه ماحسيت براحه اول كنت قدامي وانا احاول اكبت حبي لك واتجاهله سميته كل شيء بس ماعترفت انه حب وبعد فراقك حسيت انك اخذتي الروح معك واليوم اعرف اني احبك ومو طايلك ليه رفضتي عارف اني ظلمتك وجرحتك لكن ابي فرصه اعوضك فيها عن كل شيء فرصه اقول فيها اني احبك)


في بيت ام خالد//جلست ام خالد ونواف في الصاله يتكلمون عن الزواج بعدين قالت ام خالد...
ام خالد-نواف انا عارفه انك ماراح ترضى تسكن في شقة خالد وزهور الله يرحمهم لكن انا مابي تسكن في ذاك البيت على طول وانا وفجر لحالنا في هالبيت
نواف-وش تبين اسوي يمه وانا بأسويه؟
ام خالد-اذا رجعت من شهر العسل ان شاءالله وارتحت دورلنا بيت يناسبنا
نواف بحزن-ونترك هالبيت؟
ام خالد-الذكريات في القلب يانواف مو البيت اللي بيذكرنا في اللي فقدناهم الله يرحمهم لكن اللي شفناه كثير ولازم نغير عشان نبدأ من جديد
نواف يتنهد-اذا كان هالشيء يريحك انا بكره اوصي احد يدور لي عشان اذا رجعت يكون كل شيء جاهز
ام خالد-الله يخليك لنا


في الكليه//طلعت دانه وسندس من المحاضره...
دانه-اقدر افهم وين كنت سرحانه في المحاضره؟تعبت أأشر لك ماتشوفين؟
سندس-تأشرين لي ماشفتك!
دانه-وانت شفتي احد مسافره في عالم الاحلام!
ضحكت سندس واستحت...
دانه-انا كنت عارفه انك سرحانه فيه سندس انتبهي لدراستك هذا من اولها كذا!!
سندس-اي شيء يفوتني انت بتشرحينه لي
دانه-يااااسلام فاضيه لك
سندس-طبعا مو انت اللي خاطبتني وان طالبه تحملي انت اللي ورطتيني
دانه-زين وش رأيك بورطتي؟؟
سندس تضحك-تصدقين ما أعرف عنه شيء الا اللي انت تقولينه لي عنه
دانه-كل هالمكالمات ولا عرفتي عنه شيء؟!
سندس-ايه خالك يلعب علي يسألني عن كل شيء ويخليني اتكلم في كل شيء عني وهو بس يسمع
دانه-وانت ليه ماتسألينه؟
سندس-مايرضى يقول مابي اتكلم ابي اسمعك انت واذا تبين تعرفين اي شيء اسألي دانه
دانه-والدلع لاتقولين مايدلعك خالي ياويله؟
سندس-لا جرب حظه مرتين وسكرت في وجهه
دانه-لييييه؟!!
سندس-استحي
دانه-والله ماعندك رومانسيه ياعمري ياخالي!


قبل يوم من زواج دلال//اتصلت امنيه على دلال...
امنيه-صباح الخير
دلال-صباح الورد
امنيه-ألف مبروك مقدما
دلال فهمتها-امنيه لاتحاولين بتحضرين زواجي غصب
امنيه-كيف عرفتي اني بأطلب هالشيء؟!
دلال-لاني فاهمتك
امنيه-دلال وجودي بيكون محرج بعدين خالتك...
قاطعتها دلال-ماأحد بيقولك شيء يضايقك اوعدك والله ياأمنيه ماأتخيل اتزوج وانت مو فيه
امنيه-الله يوفقك يادلال ولايهمك بأجي وعشان عين تكرم مدينه
كملوا سواليف وتخطيط لبكره وبعد ماسكرت منها دلال طرى لدلال شيء يمكن ينفع...


في بيت ام ندى//وصلت دلال وجلست تسولف معهم وتسلم عليهم لانها بكره بتسافر بعد زواجها على طول...
دلال-خالتي ممكن اطلب منك انت ونجلاء طلب؟ان كنت غاليه عندكم؟
ام ندى-اكيد غاليه يابنتي واطلبي اللي تبين
دلال-بكره في الزواج بتكون امنيه موجوده مابي انتم تتضايقون و ماطلب تسلمون عليها او حتى تكلمونها بس مابي تضايقونها
من الملامح اللي صارت على وجيههم ماستبعدت دلال يقولون يااما حنا او هي في هالزواج وخاصه نجلاء لكن خالتها سبقت وبعد ماعطت نجلاء نظره سكتتها...
ام ندى-لاتهتمين يادلال بنعتبر نفسنا مو شايفينها اذا كان هالشيء بيريحك
دلال-مشكوره خالتي
اما نور فكانت فرحانه انها بتشوف امنيه مره ثانيه لكن ماتكلمت خوف من امها وسوت نفسها مو مهتمه, وبعد ماراحت دلال انفجرت نجلاء...
نجلاء بعصبيه-شفتي يمه كل هالمشوار مو عشان تسلم علينا عشان بس تتطمن اننا مانضايق هالامنيه!!
ام ندى-بكيفها انسيها بكره زواج دلال تبيني اضايقها عشان وحده ماتسوى
قامت نجلاء وراحت لغرفتها بس الملامح اللي على وجهها كانت تقول ان قهرها كان على شيء اكبر عشان كذا راحت وراها نور بتكلمها لكنها سمعتها تكلم...
نجلاء-لميس لازم تقولين لي مين اللي يحبها سلطان انت قلتي انك تعرفينها....انا شاكه في وحده وخايفه تطلع هي....لاتقولين انها امنيه...وشو! سلطان يحب امنيه!ويتركك عشانها! مستحيل مستحيل ترجع لنا بعد مارتحنا منها!!
انصدمت نور من اللي سمعته وفي نفس الوقت فرحت.. كانت فرحانه ان سلطان ماراح ياخذ لميس لكنه يرجع لامنيه هاذي قمة الفرحه لانها عمرها ماشافته فرحان ومرتاح مثل ما شافته مع امنيه..لكنها تذكرت(بس وش الكلام اللي قالته لميس عشان تفرق بينهم؟معقوله امنيه ماترضى ترجع لسلطان! بسألها بكره.. لا يمكن الموضوع كبير وماتصدقني لازم اقول لسلطان بس بيسألني كيف عرفت مابي اقول له ان نجلاء تعرف وساكته اخاف يزعل منها وحنا من غير كذا بعدنا عن بعض الفتره الاخيره يله الشكوى لله انتظر لين ترجع دلال واقول لها وهي تتصرف احسن مني)


في بيت ابوسلطان//رجعت دلال ويوم دخلت غرفتها شافت سلطان واقف عند الشباك...
دلال-انا اقول الغرفه منوره ليه؟
سلطان يلتفت لها-وين كنتي؟
دلال-عند خالتي ام ندى اسلم عليهم
سلطان-وانا مو على قائمة العروس؟؟
دلال-افا عليك انت مسك الختام
سلطان-خلاص بأجلس معك شوي عشان لازم تنامين وترتاحين
دلال-وش شوي هاذي السهره الاخيره لنا لازم نجلس لين الفجر
سلطان-ليه ناويه بكره تنامين عن نواف
دلال-وش وراه بينتظر لين اصحى ماراح يطير
سلطان يضحك-من قلبك هالكلام؟
دلال-اترك اللي بقلبي على جنب وقول لي اللي في قلبك انت
سلطان يتنهد-اللي في قلبي تعرفينه وعرفتيه قبل لا انا اعرفه
دلال-يعني اكيد تحب امنيه؟
سلطان باستغراب-ليه انت كنت شاكه؟؟
دلال-لا بس استغربت انك استسلمت لرفضها بكل سهوله
سلطان-ماستسلمت ومستحيل اتركها تضيع مني مره ثانيه لكن انت الرابط الوحيد بيننا وغصب علي اصبر لين ترجعين عشان تكلمينها مره ثانيه او تحاولين تخليني اكلمها
دلال-ليه ماقلت لي كل هالوقت؟؟
سلطان-هاذي الايام لك يادلال مابي اشغلك فيني لكن اذا رجعت ان شاءالله لازم تساعديني.. دلال انا ياله عايش بدونها
دلال رحمته-ولا يهمك ياسلطان ان شاءالله بترجعون لبعض
طلع سلطان منها ودلال رجعت تفكر(معقوله امنيه نسته صدق؟ مع كل تأكيداتها لهالشيء الا اني مو قادره اصدقها)


في زواج دلال كانت أمنيه متوتره من نظرات الناس لها وتحس إن الكل يسأل وش جايبها وكأنها وحده من العائله خاصه نظرات أم ندى ونجلاء لكن بالمقابل معاملة أم سلطان وأم حمد وأم خالد ونور وفجر خلتها تحس إنها بين أهلها وإن هذا أنسب مكان لها لدرجة فكرت إنها كان المفروض تقبل بسلطان بس عشان ترجع تعيش معهم مره ثانيه لكن كل ماتتخيل كيف سلطان ما اهتم بمشاعرها جرحها يكبر وشوفته مره ثانيه تصعب صح إنه حب حياتها وماراح تحب غيره لكن اللي شافته منه كثير وعشانه منه صعب تنساه...


بعد انتهاء الزواج في الفندق//وقف نواف يطالع بدلال بكل حب وهي تطالعه بإبتسامة خجل...
دلال_وش فيك واقف؟
نواف_والله مو مصدق! أبي اشبع من شوفتك وأخاف اقرب منك اطلع في حلم
دلال_تعال وأنا اثبتلك إنه مو حلم
نواف بإبتسامة مكر يجلس جنبها_يله اثبتي
دلال قرصته مع يده بقوه...
دلال_شفت مو حلم
نواف_اللحين هذا إثباتك؟ أنا عندي إثبات أحسن
دلال بإرتباك_آآ نواف جوعانه
طالعها نواف بنص عين...
نواف_من عيوني
طلبوا عشاء خفيف وتعشوا وجلسوا يسولفون لأن دلال رفضت تنام لين موعد طيارتهم كانت تبي تنام في الطياره لأنها تخاف منها وهم يسولفون فجأه تذكرت دلال شيء...
دلال_نواف أبي اسألك سؤال محيرني؟
نواف_اسألي
دلال_أنت كيف عرفت إني أنا اللي خربت غرفتك يوم كنت في ثالث ثانوي
نواف يضحك_والله إنك رايقه ودامك تبين إجابه ذكرتيني أنا أبي تعويض
دلال_تعويض!!
نواف_إيه عن الأضرار النفسيه والماديه اللي سببتيها لي واللحين
دلال ندمت إنها فتحت هالموضوع لكن نواف أصر على رأيه وأخذ التعويض و بدأ شهر عسلهم وبدأت حياتهم مع بعض...


في بيت أبوسلطان//رجع سلطان متأخر وقبل يفتح باب غرفته تذكر أول مره شاف أمنيه هنا في سريره أول ماتصالحوا(آه ياأمنيه لو اقدر بس احلم إني إذا فتحت هالباب بأشوفك! مادري كيف بأصبر لين رجعة دلال؟ أحسن شيء أسافر أضيع الوقت وارجع بعد اسبوعين لزواج عمر يكون نص الوقت راح) وطلع من جيبه دبلة أمنيه وسلسلتها اللي من يوم شافها وهي دائما معه(يارب اشوفك لابستها مره ثانيه وإلا ماعرف كيف بأكمل حياتي بعدك؟)


سافر سلطان يبي ينسى لكنه هناك شاف أمنيه في كل مكان وعرف إنه لو يسافر لآخر الدنيا بعد بيآخذها معه كان يخطط لحياته معها للي بيقوله لها للي بيسويه وكل ماكبر الأمل في داخله كل ماقل صبره(تعبت أشوف طيفك في كل مكان سافرت عنك وأثرني سافرت لك أنت معي دائما وبتظلين معي للأبد)...
أسافر عنك وتسافر معايا#
ترافقني بحلي وارتحالي#
اغيب واترك العالم ورايا#
ولا أحمل غير طيفك فخيالي#
وجوه الناس فالغربه مرايا#
تصور صورتك دايم فبالي#
وانسى غربتي وانسى عنايا#
واحس إنك معي ماهو بلحالي
مثل مالك بهالدنيا سوايا#
أنا مالي سواك إنسان غالي#
لأنك أول وآخر منايا#
وأول حب لي وآخر وتالي#
حبيبي عدت لك شايل وفايا#
وشوقي وفرحتي ولهفة سؤالي#
هل أنت اشتقت لي وشاقك هوايا#
كثر شوقي لك في ذيك الليالي#

في نفس الحال كانت أمنيه سهرانه في غرفتها مرت أيام من زواج دلال لكن أمنيه حست إنهن شهور فقدتها بالحيل خاصه بعد ماكلمتها دلال اليوم(متى ترجعين يادلال اشتقتلك بالحيل واشتقت لأخبار سلطان ماأقدر اجلس كذا ماعرف عنه شيء)

**************


::الجزء الثالث والثلاثون::

رجعوا دلال ونواف متمشين و دخلوا الفندق وهم يمشون صادفوا بنت شهقت يوم شافت نواف...
أميره_نوااااف مو معقول!!
نواف يبتسم_أهلين أميره
أميره_عاش من شافك
نواف بإحراج_تسلمين
أميره_وش أخبارك؟
نواف_تمام و مازن وش أخباره؟
أميره_أفا عليك أول اسأل عن أخباري أنا
نواف انحرج من كلامها وكان بيتكلم عشان يعرفها على دلال لكن دلال قاطعته...
دلال_مافيه وقت يسأل عنك وتسألين عنه حنا جايين تعبانين ونبي نرتاح وأنت مو وحده بدون ذوق أو ماعندك دم لاسمح الله عشان توقفيننا معك ونسمع بعض مجاملات مالها داعي عن إذنك
وحطت يدها في يد نواف ومشت وتقريبا سحبته معها وياله أمداه يتكلم...
نواف_مع السلامه
كان يبي يعتذر لها عن كلام دلال أو يبرره لكنه عرف لو سواها بتقوم دلال الدنيا عليه، وأول ماطلعوا في المصعد رمت دلال يده من يدها...
نواف_وش فيك؟!
دلال_وش فيني! نواف اسكت أحسن
نواف فرح انها غارت عليه ويبي يطفشها_وإذا ماسكت؟
دلال_بيكون فيه بكره خبر في الجرايد عن وحده خنقت زوجها في المصعد
نواف_آها وش بيكتبون السبب؟
دلال_أسباب كثيره لأنه خاين وسخيف ومايستحي و...
نواف يضحك ودلال عصبت عليه زياده و وطت رجله بكل قوتها لكنه ضحك زياده...
نواف_أنت للحين مانسيتي هالحركه ماعندك وسائل هجوم جديده؟
دلال_لاااا تضحك
طلعوا من المصعد ودخلوا غرفتهم ودلال نزلت عبايتها ونامت على السرير وغطت وجهها...
نواف_وش تسوين؟
دلال من تحت الغطاء_وش شايف؟
نواف_بتنامين؟
دلال_إيه
نواف_مو كنا بننزل نتعشى
دلال_ما أبي
نواف_أهون عليك أنزل اتعشى لحالي!
دلال تجلس وترفع الغطاء_لا والله انت ماصدقت! مين قال إنك بتنزل تتعشى انطق اتعشى هنا
نواف جاء وجلس جنبها لكنها عطته ظهرها...
نواف_دلال أنت من صدقك زعلانه؟
دلال_ليه حضرتك ماسويت شيء يزعل يعني؟
نواف_لا أنت اللي سويتي..البنت زميله من أيام الجامعه وسلمت علي وأنت ماقصرتي فيها هزأتيها بدون سبب....
قاطعته دلال تصارخ_بدون سبب! واقف تتكلم معها ومافكرت تعرفني عليها مالت عليك وعليها وهي واقفه ومطيره عيونها فيك ومو مصدقه نفسها ولا فكرت في هاللي واقفه جنبك مين تطلع عساها العمى إن شاءالله
نواف يضحك_تدرين كنت زعلان على اللي سويتيه معها لكن زين جت على كلام وما مديتي يدك
دلال_الجايات أكثر
نواف يلف وجهها بيده ويطالعها بحب_لهالدرجه تغارين علي
دلال بدلع_مابي أكلمك
نواف_وأهون عليك؟
دلال_قبل قولي كم بنت عرفت بهالسبع سنين اللي درست فيهن؟
نواف_بنت وحده كل ماكلم أي بنت اتذكرها و كل ماأشوف أي بنت اقارنها فيها هذي مثل شعرها وهذي مثل ضحكتها وكل ما سرحت لقيتني أكتب اسمها بنت وحده في حياتي من سنين مشقيتني ومتعبتني ولا عمرها ريحتني
دلال بشرود_هاذي أنا؟!
نواف_دلال البنت الوحيده اللي تحرك قلبي كرهتك وحبيتك وتذكرتك ونسيتك كل المشاعر اللي مرت علي كانت لك
بدون شعور حظنته دلال بقوه وهو حظنها...
دلال بينها وبين نفسها(لو تعرف يانواف إني أنا بعد أحبك من صغري وكنت تقهرني بإنطوائك وكلامك الجاف معي وأكثر شيء قهرني سفرتك اللي حرمتني منك)
من زمان الطفوله وانت والله حبيب..
مستحل قلبي من حنا صغار..
وقتها كنت طفله وضعها مريب..
داخلي شيء لك ماهو مجرد جوار..
كان عندي شعور لا نظرت لك غريب..
تعتريني سعاده ومن الأطفال أغار..
كان هذا شعوري قبل سن الرقيب..
قبل مايعذبوني أهلي بلبس الخمار..
اختفيت وأنا حافظتك عن ظهر غيب..
وما بقلبي غيرك أنت من الطفوله تذكار..
دلال_سامحني يانواف أنا عارفه إن لساني طويل
نواف_بشرط
دلال_وشو؟
نواف_قولي إنك تحبيني
دلال تصارخ_أحببببببببببببببك
نواف_خلاص يكفي وأنا اللي على بالي بأحرجك
ضحك عليها ورجع يضمها مره ثانيه هاذي هي دلال دائما تسوي اللي مايتوقعه لكنه يحبها بكل عيوبها...
من وين تطلع كنك تقولي ياشمس اطلعي~
يتنفس الفجر بنفس حسنك ويشرق مطلعه~
يمتد ليلي واشعلك شمعة غلا بين اضلعي~
ويمر بي طيفك ويتناثر بصدري واجمعه~
تحتاج تتعبني وأنا احتاجلك وأنت معي~
بعض المشاعر تتعب المشتاق لكن ممتعه~
موقعك من قلبي تدله بس حدد موقعي~
وبعدين خذ قلبي وفي دنيا غرامك ضيعه~


في زواج عمر//كان سلطان تعبان وماله نفس يقابل الناس لكن هذا زواج عمر أعز أصدقائه ولازم يحضره جلس مع عيال عم عمر اللي كان يعرفهم بعيد عن الناس شوي لكنه التفت وشاف فواز يسلم على واحد وهو يضحك والرجل اللي يكلمه معطيه ظهره كان بيقوم يسلم على فواز ويبارك له لكن يوم التفت الرجل اللي مع فواز وشاف سلطان وجهه انصدم...
سلطان_أبوياسر!! وش جابه هنا؟!
بندر واحد من عيال عم عمر_هذا عمه فواز يصير نسيبه آخذ...
لكن سلطان راح بسرعه ولا سمع أي كلمه زياده...
بندر يكلم أخوه_وش فيه راح كذا بسرعه؟!!
أخوه_مادري
أما سلطان فكان كل اللي يبيه..يطلع بسرعه من هالمكان ولا كان حاس بالناس اللي يمر بينهم.وركب سيارته بسرعه...
(فواز! فواز تزوج أمنيه! ليه دلال ماقالت لي؟؟ يعني للحين يبيها من يوم شافها؟ واللحين صارت له! صارت له! أمنيه حبيبتي أنا بنفسي قدمتها لفواز! خلاص خسرتها؟ خسرتها للأبد؟؟)
عجز يستوعب هالحقيقه القاسيه حس بغصه في قلبه وإن كل شيء انتهى امتلت عيونه بالدموع دموع مسكها رفض إنها تنزل نزولها معناه النهايه معناه إنه يعترف بخسارته لأمنيه وهالشيء مستحيييييل زادت الدموع في عيونه لين صار مو شايف اللي قدامه ولا عارف وين يمشي فجأه حس بإهتزاز ثم ضربه قويه تكسر زجاج السياره وانتثر حوله قبل لا يخيم الظلام والهدؤ على كل شيء...


بعد اسبوع\\دقت دلال على أمنيه اللي فرحت يوم سمعت صوتها...
أمنيه_دلووول عاش من سمع صوتك! أخبار شهر العسل؟
دلال_أمنيه أنا رجعت
أمنيه_ليه كنتم ناوين شهر كامل؟ دلال صار شيء؟
دلال تصيح_سلطان
أمنيه خافت من يوم كلمتها دلال وصوتها متغير واللحين تصيح وتقول سلطان ماحست في نفسها إلا وهي تسكر التليفون (مابي اسمع مابي أعرف إنه صابك شيء.. يكفي متحمله إني فقدتك..اللحين يصير لك شيء يارب يارب خليه لي أنا ماأقدر أعيش بعده..و لمين أعيش؟)
رجع التليفون يدق مره ثانيه كانت تعرف إنها دلال وتبي ترد حتى تتطمن على سلطان لكنها خايفه من اللي بتسمعه وبعد تردد ردت...
أمنيه_....
دلال_أمنيه وين رحتي؟ وشفيك سكرتي؟
أمنيه بصوت مرتجف_وش فيه سلطان؟ دلال قولي إنه بخير قولي إنه ماصار له شيء
دلال بإستغراب_أمنيه أنت للحين تحبينه؟!
أمنيه_ولا بحب غيره ولا في حياتي وقلبي غيره
دلال_لكنك قلت إنك نسيتيه و...
قاطعتها أمنيه_مو مهم اللي قلته قوليلي سلطان فيه شيء؟
دلال_مادري وش أقول لك ياأمنيه بس سلطان صار له حادث ومن أسبوع وهو في المستشفى في غيبوبه وحالته مو راضيه تتحسن
أمنيه وقلبها يدق بقوه وتحس إن أحد يخنقها_وش فيه؟
دلال_كسور في جسمه وضربه قويه في رأسه وهاذي اللي خايفين منها
أمنيه_والغيبوبه إلى متى؟
دلال_هاذي غيبوبه ياأمنيه يعني ما أحد يعرف متى يقوم منها المشكله إن الدكاتره يقولون إن جسمه مو متقبل العلاج وبحالة إستسلام
أمنيه انهارت كل قوتها اللي كانت متمسكه فيها وبدت تصيح وصاحت معها دلال...
أمنيه بعد لحظات_دلال الله يخليك أبي اشوفه لازم اشوفه
دلال_كيف ياأمنيه أخاف أحد من أهلي يشوفك
أمنيه_هو بأي مستشفى؟
دلال_في المستشفى اللي فيها نواف
أمنيه_خلاص قولي لنواف يخلني اشوفه بدون وقت الزياره
دلال_أمنيه كيف أقوله بيعرف إنك تحبينه!
أمنيه_مايهمني يعرف تكفين دلال اقنعيه إذا ماشفته بأموت
دلال_لاتقولين كذا ياأمنيه أنا بأطمنك عليه
أمنيه تصارخ_لاااا أبي اشوفه بعيني ولو ماساعدتيني بأجي أي وقت وماهمني مين يشوفني
دلال_خلاص خلاص بعد ساعه يجي نواف وأقوله
أمنيه_بأقول لأم ياسر إنك رجعتي وبأتعشى عندك اليوم مريني نروح
دلال_اليوم
أمنيه_إيه وعسى أقدر أصبر
دلال_زين مع السلامه
أمنيه_مع السلامه
سكرت دلال وهي مستغربه(تحبه كل هالحب! ليه قالت لي إنها نسته؟ وليه رفضت يوم كان بيتقدم لها؟ وليه خبت علي أنا؟ عجزت افهمك ياأمنيه!)

بعد ساعه جاء نواف...
دلال_وش أخبار سلطان؟
نواف_حالته مستقره إن شاءالله تستمر كذا
دلال_إن شاء الله آآ نواف
نواف_ياعيونه
دلال_أبي اطلب منك شيء وياويلك تقول لا
نواف يبتسم_أبي افهم هذا طلب ولا تهديد عموما أنت تآمرين
دلال_تسلم حبيبي
نواف_عشان هالكلمه اعتبريني موافق
دلال_وش دعوه نواف اللي يسمعك يقول ماعمري قلتها لك!
نواف_لا بس لك ثلاث أيام ماقلتيها
ضحكت دلال_أنت تعدهم
نواف_لا أحس فيهم
دلال تبتسم_زين اسمع فيه أحد يبي يزور سلطان اليوم بدون موعد الزياره
نواف بإستغراب_ليه بدون الموعد
دلال_عشان ما أحد يشوفها
نواف_يشوفها!! هي وحده؟
دلال_إيه
نواف_مين؟
دلال_أمنيه
نواف_أمنيه! ليه بتزوره؟ وش دخلها فيه؟
دلال_طلعت للحين تحبه وأول ماعرفت انهارت وخافت عليه نواف أمنيه مالها غير سلطان وهي عارفه هالشيء لكن توها تعترف
نواف تذكر سلطان_هو بعد يحبها
دلال_يعني موافق
نواف_وأنا اقدر أقولك لا والله يستر
دلال تضمه_ياعمري عرفت إنك بتساعدنا بأروح أكلمها
نواف_كيف بتجي للمستشفى؟
دلال_أنا وأنت بنمر عليها

وبعد ساعه كانوا في المستشفى دلال وأمنيه واقفين عند باب العنايه المركزه وأمنيه ماسكه يد دلال بقوه لأنها خايفه من اللي بتشوفه.. دخل نواف قبل يتطمن على حالة سلطان إذا كانت تسمح وشافه للحين مستقر طلع وقال لأمنيه تدخل...
دلال_وش أخباره؟
نواف_الحمدلله
دلال_ليه ماخليتني أدخل معها؟
نواف_مو مسموح إلا لشخص واحد ليه أنت تخافين تنهار؟
دلال_لا أمنيه قويه بتمسك نفسها
وفي الداخل كانت أمنيه تتقدم من سرير سلطان وعيونها عليه وعلى الأجهزه اللي حواليه.. شافته متمدد على السرير بهدؤ مخيف أغلب جسمه ملفوف.. وفيه جروح وكدمات في وجهه كانت بتصرخ ماتخيلت حالته بهالسوء..بدت دموعها تنزل بصمت مدت يدها المرتجفه وحطتها على يده تبي تلمسه تبي تحس بدفاه.. تحس إنه حي...
أمنيه_سلطان سلطان أنا آسفه إني رفضتك كنت أنانيه مارضيت أكون الثانيه بحياتك كنت أتمنى تكون لي لحالي كنت أتمنى تحبني مثل ما أنا أحبك لكني ندمت مو مهم تحبني المهم إني أكون معك المهم أشوفك واسمعك واهتم فيك.. سلطان أنا ماعرف اعيش بدونك أنت ابوي وامي وأهلي كلهم..سلطان لا تخليني وتروح لاتحبني ولاتفكر فيني بس خلك في نفس الدنيا اللي أنا عايشه فيها.. أنت عمري ياسلطان لو فكرت تموت اعرف إني مت معك

جت بتطلع لكنه مسك يدها شهقت أمنيه مو مصدقه والتفتت له تتأكد لكنه كان مغمض عيونه وعلى حاله عرفت إنها تتخيل لكنها حست بيده اللي للحين ماسكه يدها جمدت مكانها مو عارفه وش تسوي معقوله صحى!معقوله حس فيها وسمع اللي قالت! ماكانت تبيه يسمع اللي قالته...
سلطان بتعب_أمنيه أنت هنا؟ هذا صوتك؟ أخاف افتح عيوني يطلع حلم

لكنه فتح عيونه وشافها صح إنه ماشاف إلا عيونها لكنه عرفها مع إن عيونها كانت غرقانه دمع الدمع اللي ما بحياته شافه فيهن لكنها اللحين تصيح وعشانه هو، حس إنه عذبها عذب أهم إنسانه في حياته...
سلطان_مابحياتي تخيلت إني بأشوف دموعك علي مع إني تمنيت أشوفها يوم فراقنا عشان أعرف إني كنت أعني لك شيء واليوم أشوفها تنزل بسببي ياليتني مت ولا شفتها
أمنيه_سلطان لا تقول كذا أنت لازم تتحسن
سلطان_دائما الظروف واقفه ضدنا مالي حظ معك ياأمنيه كنت لي وضيعتك
كان يطالعها يبي يشبع منها..من صوتها..من وجودها قبل ينحرم منها ومايهمه بعد كذا لو مات دامه انحرم منها للأبد ودامها صارت لواحد ثاني فجأه طراله فواز واستغرب كيف أمنيه زارته وهي متزوجه! وليه تعترف بحبها اللحين...
سلطان_أمنيه كيف جيتي وفواز...؟
مجرد ذكر اسمه خلى الجروح تزيد عليه وتنهي سحر اللحظه اللي كان عايش فيها...
أمنيه بإستغراب_فواز!!!
سلطان بحزن_لا تخبين علي ياأمنيه أنا شفت أبوياسر مع فواز بزواج عمر وقالوا إنه نسيبه
أمنيه صدمتها الفكره سلطان يحسبها تزوجت فواز!...
أمنيه_أنا ماتزوجت ياسلطان.. فواز زوج سندس
للحظه حس إن قلبه وقف من اللي سمعه ماقدر يستوعب طالعها بحب وشوق وفرح لين نزلت دموعه.. لكنها فجأه سمعت صوت الجهاز يزيد وشافته سكر عيونه خافت توها تحس في نفسها إنها جلست تكلمه ونست حالته ركضت برى الغرفه لنواف ودلال اللي كانوا متوترين من تأخرها...
أمنيه تصارخ_سلطان مادري وش فيه؟
دخل نواف بسرعه أما أمنيه فضمت دلال وهي تصيح خافت عليه وحست إنها السبب لو صار له شيء وهي تشوف الدكتور والممرضه يدخلون عليه...
دلال بخوف_أمنيه وش فيه سلطان وش صار له؟
أمنيه_صحى وكلمني
دلال بفرح_صحى!!
أمنيه_إيه لكنه فقد الوعي مره ثانيه أنا السبب أنا السبب
دلال بخوف_ليه وش صار؟
أمنيه_كان يحسب إني أنا اللي تزوجت فواز صدمتني الفكره قلت له إنها سندس مو أنا فجأه فقد الوعي وارتفع صوت الجهاز دلال أنا....
لكنها ماكملت كلامها بعد ماشافوا نواف يطلع لهم...
دلال_وش فيه؟
نواف يبتسم_الحمدلله فاق من الغيبوبه هذا أهم شيء كنا خايفين لاتكون غيبوبه دائمه
دلال_لكن أمنيه تقول إنه فقد الوعي مره ثانيه
نواف_لا تخافين مجرد انفعال بس عشان جسمه ضعيف ماتحمل أهم شيء يرتاح اللحين
دلال_يعني تعافى؟ سلطان رجع لنا
وضمت أمنيه وصاروا يصيحون
نواف_يله لازم نروح اللحين يكفي المشاكل اللي سويتوها لي يوم شافكم الدكتور

ورجعت أمنيه للبيت وهي مرتاحه إنه تحسن بس للحين خايفه عليه ماتخيلت تشوف سلطان في هالحال وخايفه أكثر من كلامها اللي سمعه(عرف إني أحبه، لكن هو كان كلامه ونظرته فيهن شيء عجزت افهمه؟ كأنه يحبني أو أنا اللي اتمنى هالشيء وأتخيله لكنه قام على صوتي! بس لميس للحين في قلبه أو نساها؟ وكل هالحال اللي هو فيه من يوم فراقها، وش سببه لو ماكان يحبها؟؟ أجل أنا إيش بالنسبه له؟ ليه قال لي هالكلام! عجزت افهم!)


بعد أسبوع من اللي صار كانوا قد نقلوا سلطان لغرفه عاديه كانت دلال كل يوم تنقل أخباره لأمنيه لكنها ماسألتها السؤال اللي محيرها ليه أمنيه رفضت سلطان دامها تحبه لهالدرجه بس الظروف ماكانت مناسبه،، وفي يوم قبل ماتجي خالته تزوره انتهز سلطان فرصة إنه لحاله مع دلال واللي في هالأسبوع ماشافها زين...
سلطان_دلال
دلال_نعم
سلطان_أمنيه وش أخبارها؟
دلال_الحمدلله ودائم تسأل عنك
سلطان_تحبني؟ أنا متأكد إنها تحبني اللي أبي اعرفه ليه ماوافقت ترجع لي؟!
دلال_وأنا بعد نفسي اعرف بس ماكان الوقت مناسب اسأل
سلطان_دلال أنا مليت وأنا انتظر أوقات مناسبه اليوم تسألينها بكره إذا جيتي يكون معك شيء يريحني
دلال_إن شاءالله بس ارتاح أنت للحين تعبان
ودخلت عليهم خالتها وبناتها وبعد ربع ساعه جت أمها وجلست دلال معهم شوي بعدين دق عليها نواف وسلمت عليهم وطلعت ولحقتها نور...
نور_دلال دلال
دلال_نعم
نور_أبي اكلمك بموضوع مهم
دلال بإستغراب_وش هالموضوع؟
نور_تعالي بالإستراحه أقول لك
دلال_زين انتظري هذا نواف جاء بأقوله إني بتأخر شوي
راحت دلال وقالت لنواف ينتظرها ودخلت لنور اللي قالت لها كل شيء...
دلال_لميس!! كيف عرفت إن سلطان يحب أمنيه؟ و وين شافتها؟
نور_المهم وش قالت لها
دلال_عشان كذا أمنيه رفضت
نور_أمنيه رفضت سلطان!
دلال_إيه بس أنا بأشوف وش سالفتها مع لميس أكيد هالرفض بسبب اللي قالته
نور_دلال سلطان لا يدري إن نجلاء تعرف أخاف يزعل منها
دلال_ولايهمك ماراح يعرف
نور_ونجلاء لاتدري إني قلت لك
دلال_خلاص يانور لاتخافين مع إني مو مصدقه إن نجلاء تسوي كذا!!
نور_عشانها ماتحب أمنيه
دلال-الله يسامحها


في بيت أبو ياسر//كانت أمنيه في غرفتها وسمعت أحد يطق عليها الباب ثم رأس سيف يطل...
سيف_أمنيه جبت لك معي وحده تحبينها بالحيل
ضحكت له أمنيه وهو فتح الباب ودخلت دلال تفاجأت امنيه يوم شافتها وتأكدت إن سلطان تحسن ولا كان ما زارتها دلال سلمت عليها...
أمنيه_وش أخبارك؟
دلال_اخباري أنا أو....؟
أمنيه_كلكم
دلال_أخباري أنا تمام واخبار سلطان يسأل عنك
أمنيه بإرتباك_أنا كنت اسأل عن صحته
دلال_أمنيه لميس وش قالت لك؟
أمنيه تفاجأت_لميس!!
دلال_إيه لميس وش قالت يخليك ترفضين سلطان؟ كذا ياأمنيه تخبين علي كل هذا!!مايكفي إنك خبيتي علي حبك لسلطان!
أمنيه_كيف عرفتي؟
دلال_مو مهم
قالت أمنيه لدلال اللي صار واللي قالته لميس وخلاها ترفض سلطان...
دلال_ما أصدق كل هذا تسويه لميس!!
أمنيه_ليه مو هذا اللي صار؟
دلال بعصبيه_طبعا لا! سلطان من يوم شافك مره ثانيه وهو عرف إنه يحبك ولا يقدر ينساك أصلا هو من يوم طلقك وهو مو مرتاح.. وكلم لميس وقال لها إنه بيفسخ الخطبه لكنها قالت له ينتظر لين زواج بنت خالتها ووافق عشان مايحرجها مع الناس مادرى إنها طلبت هالفرصه عشان تفرق بينكم

انصدمت أمنيه من اللي سمعته ماهمها اللي سوته لميس المهم إن سلطان يحبها سلطان يترك لميس بعد كل هذا عشانها حست إنها بحلم وخافت تصحى منه معقوله حياتها بتضحك لها أخيرا وترجع للإنسان الوحيد اللي حبته من كل قلبها وللناس اللي تحسهم مثل أهلها، دلال شافتها في عالم ثاني واتركتها تستوعب اللي سمعته وهي فرحانه إن أمنيه بترجع من جديد لحياتهم وتعرف إن أهلها بعد بيفرحون برجعتها...
دلال_أمنيه أنا قلت لأم ياسر إني جايه اخطبك وهي موافقه أنت وش رأيك؟
أمنيه_المهم سلطان يقوم بالسلامه
دلال_عشان يقوم بالسلامه ضروري يسمع خبر يفرحه
أمنيه_أنتم أهلي يادلال تشاوريني إذا كنت أبي ارجع لأهلي!
دلال فرحت وضمتها بقوه...
دلال_مو مصدقه إنك رجعت بيننا!
راحت دلال وأمنيه للحين تحس إنها طايره من الفرحه(سلطان يحبني! كان يحبني كنت احس بهالشيء بس ماقدرت اصدق هالإحساس! معقوله بيجي اليوم اللي اكون فيه معك مره ثانيه واسمع منك كلمة أحبك! يارب تقومه بالسلامه يارب أنا مالي غيره تعبت اعيش بدونه)
بعد ماطلعت دلال من عند أمنيه اتصلت على سلطان ماكانت قادره تصبر و تبي تفرحه..
سلطان-هلا دلوله
دلال-مبروك
سلطان و قلبه يدق بقوه-على
دلال-على ايش يعني؟؟
سلطان يصارخ-وااافقت؟؟
دلال-ايه بس تقول يشد حيله ويقوم بالسلامه
سلطان يتذكر-ليه رفضت قبل؟لايكون وافقت عشان حالتي؟؟
دلال-بتذبحني أنت! مو تقول عرفت بنفسك انها تحبك
سلطان-ايه بس أبي اعرف ليه رفضت من قبل؟
دلال قالت له اللي سوت لميس بس بدون ماتذكر نجلاء..
سلطان-معقوله لميس تسوي كذا؟
دلال-صح اللي سوته غلط بس معذوره فيه
سلطان-هي قالت انها ماراح تسامحني أبدا بس ماتخيلت انها تفكر بهالأفكار!
دلال-الله يسامحها المهم رجعتك لأمنيه هاذي تسوى الدنيا
سكرت دلال و سلطان يحس ان الدنيا مو شايلته من الفرحه نسى لميس واللي سوته لأنها ماصارت تهمه لا من قريب ولا من بعيد..كل تفكيره و احساسه كان لشيء واحد..أمنيه..(ياااه يا أمنيه أخيرا..و هالمره أوعدك بتكون حياتنا غير..نفسي أقولك الكلمه اللي ضاق بها صدري كل هالشهور..أبي أقول اني أحبك..ياقربك يا أمنيه و يابعدك بنفس الوقت)

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 10:15 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موزه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

::الجزء الرابع والثلاثون::

في بيت أم خالد في الليل// جاء نواف من المستشفى وشاف أمه ودلال في الصاله دخل وسلم عليهم وجلس لكن دلال انتبهت إن ملامحه متغيره وخافت يكون سلطان فيه شيء...
دلال_نواف وش فيك؟
نواف_الأشعه اللي أخذناها لرجل سلطان
دلال بخوف_وش فيها؟!
نواف_الكسور ماكانت سطحيه مثل ماتوقعنا وو...
دلال_و ايش كمل يانواف
نواف_الأعصاب تأثرت
دلال تصيح_يعني ماراح يمشي مره ثانيه!!
نواف_يادلال اهدي أنا توي ماكملت كلامي سلطان ضروري يسافر عشان يسوي عمليه ومع العلاج الطبيعي كلها كم شهر ويرجع مثل أول
دلال_والعمليه نجاحها مضمون؟ وليه مايسويها هنا؟
نواف_مضمونه إن شاءالله أنا اعرف دكتور متخصص في الأعصاب وكلمته وبعد هناك بيآخذ العلاج الطبيعي
دلال_وأبوي عرف؟
نواف_إيه رحت وقلت له
دلال_وسلطان؟
نواف_بكره بأقول له
دلال_ومتى بيسافر؟
نواف_ننتظر لين يتحسن شوي
دلال سرحت في أمنيه ماتدري وش تقول لها اليوم فرحتها وبكره تجيها بهالخبر...


في المستشفى//جاء نواف وأبوسلطان لسلطان وقالوا له عن حالته وعن العمليه والسفر لكن سلطان ماهتم لكل هذا كان باله في أمنيه اللي يعد الأيام عشان ترجع له اللحين بيأخره كل هذا عنها كل هذا بيعيشه بدونها...
نواف_سلطان وش فيك ساكت؟
سلطان يتنهد_يصير خير مو تقول تونا على السفر
نواف_بس لازم آخذ موافقتك عشان أرسل اوراقك ونحجز موعد للعمليه
سلطان_خلاص يانواف جهز اللي تبي ومشكور تعبتك معي
نواف_لاتقول كذا ياسلطان أنت أخوي
تركهم نواف وراح يشوف شغله...
أبوسلطان_سلطان وش فيك؟
سلطان بدون مقدمات_يبه أنا ابرجع أمنيه
أبوسلطان طالعه بإستغراب_أمنيه!!
سلطان_إيه
أبوسلطان بفرحه_زين ماتسوي والله أمنيه مثل بنتي وكنت زعلان على اللي صار بينكم بس إن شاءالله ترضى
سلطان_راضيه دلال سألتها
أبوسلطان_الله يكتب اللي فيه الخير بس أنت ترجع بالسلامه
سلطان_تبيني اصبر لين ارجع
أبوسلطان_أجل تبينا نخطب لك وأنت في المستشفى ما يصير ياولدي
سلطان-بأرجعها أول ثم أسافر
أبوسلطان-مو وقته ياسلطان
سلطان-ماراح أسافر لين أملك عليها..لين تصير زوجتي


في بيت أبوياسر//جت دلال لأمنيه لأنها ماحبت تقول لها عن حالة سلطان بالتليفون وجاء معها أبوها اللي أصر عليه سلطان يروح يكلم أبوياسر واتفقوا بكره يروحون يكتبون كتابهم والزواج بعد مايرجع من السفر،،
دخلت دلال عند أمنيه في غرفتها وبعد ماسلمت عليها سألت أمنيه السؤال المتوقع...
أمنيه_وش أخبار سلطان؟
دلال_أمنيه سلطان بيسوي عمليه
أمنيه تشهق_عمليه!! ليه؟
دلال_الأعصاب في رجله متضرره
أمنيه_والعمليه بسيطه؟ مضمونه؟
دلال_إن شاءالله بس سلطان بيسويها برى مو هنا
دمعت عيون أمنيه بدموع رفضت إنهن ينزلن...
أمنيه_كل هذا يصير فيه وأنا بعيده عنه ياليتني جنبه
دلال_كلها شهور بتمر بسرعه وإن شاءالله....
قاطعتها أمنيه_شهوووور!!!
دلال_إيه لأنه يحتاج لعلاج طبيعي بعد العمليه وهذا يأخذ وقت لين يرجع يمشي مثل أول
أمنيه بحزن_كنت أعد الأيام عشان اشوفه وأحس إنهن سنين اللحين شهور! كيف بتمر علي؟
دلال_أمنيه لاتفكرين بهذا فكري إنك أنت وسلطان بترجعون مع بعض مره ثانيه وهذا الأهم حتى أنا جايه مع أبوي ودخل يكلم أبوياسر سلطان أصر انكم تملكون قبل يسافر و إذا رجع نسوي لكم زواج لا صار ولاإستوى
أمنيه_مابي زواج أبي أسافر معه
دلال_مايصير ياأمنيه سلطان يبي يسوي لك كل اللي ماسواه قبل..يبي تعيشون الفرحه اللي ماعشتوها ويعوضك عن كل شيء
أمنيه_كل هذا مايهمني المهم عندي سلطان أبي أكون معه تكفين يادلال
دلال_حتى لو ماهمك كل هذا سلطان بيكون كل وقته في المستشفى ونواف بيروح معه يعني ماله داعي تسافرين وين بتجلسين؟
سكتت أمنيه شوي_صح المهم صحة سلطان وسلامته وأنا وش لي غير الصبر
راحت دلال وأمنيه اطلقت سراح الدموع اللي حبستها...


في بيت أبوسلطان//رجعت أم ندى وبناتها من زيارة سلطان مع أم سلطان لأنها عزمتهم ..وبعد ساعه جت دلال وسلمت عليهم...
دلال_خالتي سلطان رجع أمنيه
أم ندى_وشو! ليش قلة بنات اللحين يترك لميس ويرجع هال....
دلال تقاطعها_خالتي سلطان يبي أمنيه وإذا رجع من السفر بالسلامه بنسوي الزواج
نجلاء_وهي وافقت؟
دلال تطالعها بشرهه_إيه وافقت
نجلاء عصبت_وافقت! صدق ناس ماعندها كرامه وذابحها الطمع
أم سلطان_ماله داعي هالكلام يانجلاء أمنيه بتصير مرة اخوك احترميها من احترامنا
أم ندى_هذا أولها ياأم سلطان تهاوشين بنتي عشان هاللي ماتسوى كنا مرتاحين وش رجعها لنا؟
دلال_خالتي أمي ماقالت شيء إذا كنتم مو حابين أمنيه على الأقل احترموها عشان سلطان
أم ندى_تخسى هالأشكال احترمها! هاذي أكيد ساحره سلطان ولا أحد يفتك من هالفقر ويرجع لها وأنت على طول وافقت؟
أم سلطان_اذكري الله ياأم ندى وش هالكلام؟!
نجلاء_أمي صادقه ودام هاذي بتدخل بيتكم حنا مالنا جلسه هنا يله يمه
وراحت أم ندى وبناتها ودلال وأمها مستغربين من ردة فعلهم القويه...
دلال_حرام عليهم ليه يكرهون أمنيه لهالدرجه!
أم سلطان بحزن_تعرفين خالتك طول عمرها ماتحب تعاشر اللي على قولتها تحت مستواها كيف اللحين تبينها ترضى لسلطان ولدها بزوجه منهم
دلال-يعني بنقاطع بعض؟؟
أم سلطان-الله يهديهم ان شاءالله


بعد أسبوع.. يوم سفر سلطان في بيت أم خالد//
أم خالد_يله نواف ما تأخرت على سلطان
نواف_وش دعوه الوالده تبي تفتك مني!
أم خالد_لا والله لو مو سلطان كان ماخليتك تسافر وتتركنا وأنت توك عريس
نواف_والله يمه حتى أنا مو هاين علي اترككم لحالكم
أم خالد_أبوسلطان مايقصر و عمتك وزوجها بعد.. إلا وين دلال؟
نواف_مادري قالت بتلحقني بأروح اشوفها
راح يشوفها في بيتهم ولقاها جالسه على السرير لابسه عبايتها ويوم حست فيه مسحت دموعها جاء عندها وباسها على راسها وجلس جنبها...
نواف_دلال لاتخافين سلطان بيكون بخير
دلال_إن شاءالله بس هالدموع مو عشان سلطان
نواف استوعب_عشاني؟!
دلال_نواف بأروح معكم
نواف_مايصير ياعمري وإلا أنا يعني اللي أبي اتركك؟
دلال_نواف انتبه على نفسك وانتبه على سلطان وماله داعي كل ماشفت وحده من زميلات الجامعه تسلم عليها
نواف يضحك_والله إنك رايقه وأنا اقول ماتبي فراقي وانت هذا اللي هامك!
دلال_نواف
نواف_ياقلب نواف
دلال_والله إني أحبك
ضمها نواف بقوه وهو يقول...
نواف_وأنت كل شيء لي فهالدنيا الله يخليك لي يادلال
وصلهم صوت أم خالد تنادي عليهم وتذكر نواف إنه تأخر...
نواف_يله حبيبتي تأخرنا تلقين أهلك اللحين وصلوا المستشفى
وراحت دلال و نواف للمستشفى وشافوا هناك أم سلطان وأبوه وجدته وخالته الكل جاء عشان يسلم عليه لأنه بيسافر من المستشفى لكن سلطان كان كل تفكيره مع وحده ثانيه تمنى إنها موجوده معهم.. هي زوجته ليه مايخلونه يشوفها.. اللي يقول مو وقته واللي يقول لاحق عليها تشبع منها واللي يقول الناس ماعرفت إنك رجعتها للحين.. لكن هو ماهتم لكل هذا كان نفسه يشوفها لو دقيقه...


في بيت أبوياسر//كانت أمنيه مثل حالة سلطان مو مقتنعه بالكلام اللي قالوه وكان نفسها تسافر معه ومن الصبح ماطلعت من غرفتها ولا شافت أحد..لكنها فجأه دخلت على سندس غرفتها...
سندس_أمنيه!
أمنيه والدموع ماليه وجهها_سندس تكفين أبي أروح المطار
سندس_المطار! ليييه؟
أمنيه_أبي اشوف سلطان قبل يسافر بأموت لو ماشفته
سندس_لكن أهلي قالوا....
قاطعتها أمنيه_ما أحد بيعرف دلال قالت إن مافيه أحد منهم بيروح معه للمطار بيودعونه من المستشفى
سندس منصدمه_زين كيف نروح؟
أمنيه_اتصلي على دانه خليها تجي بالسواق ونروح معها أكيد هي بتعرف أي بوابه رحلة سلطان
سندس وافقت يوم شافت أمنيه بهالحاله,,وأصلا أمنيه ماعطتها فرصه تفكر أو ترفض.. واستغربت كيف غيرها سلطان وحبها له..ولا مين يصدق إن أمنيه البارده واللي ماتهتم لشيء تفكر بهالفكره المجنونه...


في المطار// كان سلطان على الكرسي المتحرك ينتظر نواف يخلص الأوراق ولابس نظاراته الشمسيه تغطي الحزن والألم اللي في عيونه كان يتمنى لو إن الوقت مر واللحين هو راجع وخلاص بيشوفها و وصله صوتها تناديه وابتسم للصوت اللي يحسبه من خياله لكنه انصدم يوم شافها واقفه قدامه...
سلطان_أمنييييه!!
جلست على الكرسي اللي جنبه_سلطان ماقدرت لازم أشوفك قبل تروح
سلطان وهو مو مصدق إنها قدامه_أمنيه أنا أحبك أنت الوحيده اللي حبيتها فكل حياتي أنت دائما معي حتى لو كنت بعيده..أنا رايح بس آخذك بقلبي وتفكيري من زمان كنت أبي اشوفك واقول لك كل اللي احس فيه لكن الظروف وقفت بيننا..أنا راجع لك ياأمنيه وبتصير حياتنا غير..بأعوضك كل اللي سويته فيك انتظريني وفكري بالأيام اللي بنعيشها فكري بسعادتنا وبحبنا لاتفكرين بأي شيء ثاني ولا تزعلين أو تتضايقين عشاني..ياعمري مابي اشوف هالدموع مره ثانيه
أمنيه كانت سرحانه فيه وبكلامه لأنها مشتاقه له بالحيل..كان نفسها الدنيا توقف على هاللحظه ماصدقت إنها مع سلطان وتسمع منه هالكلام حست إن قلبها بيطلع له من صدرها مدت له يدها وتمسك فيها بيديه بكل قوه وكأنهن أغلى شيء يملكه فهالدنيا...
أمنيه_سلطان اوعدني تهتم بنفسك وترجع قريب أنا من اللحظه هاذي انتظرك
سلطان_أمنيه أناااا
قاطعهم نواف اللي استغرب من وجود أمنيه...
نواف_سلطان لازم نمشي اللحين
سلطان وعيونه على أمنيه_انتظر شوي
نواف_سلطان الطياره....
قاطعته أمنيه_خلاص ياسلطان أنا بعد لازم اروح
سلطان شد على يديها_أمنيه مابي اعرف إنك مضايقه نفسك أو مو مهتمه بصحتك وتأكدي إنك في بالي بكل لحظه
أمنيه_ترجعلي بالسلامه ياسلطان
سلطان وهو يترك يدها_اشوفك على خير
أمنيه توقف_مع السلامه
سلطان_بحفظ الله
أخذه نواف وراقبتهم يبتعدون وقبل مايختفي عنها لف لها سلطان وودعها من بعيد ورفعت يدها تودعه بعدها اختفى في زحمة الناس وماصارت تشوف إلا دموعها اللي ملت عيونها، جت عندها سندس ودانه اللي كانوا يراقبون من بعيد...
دانه_يرجع لك بالسلامه إن شاءالله
سندس_يله ياأمنيه خلينا نرجع تأخرنا

*******************

::الجزء الخامس والثلاثون::

مرت ثلاث شهور على سفر سلطان..ونواف مارضى يترك سلطان مع إن أصدقاء سلطان عرضوا عليه يكملون معه لكنه ماارتاح يتركه لحاله..و لأن هالسفره قربت بينه وبين سلطان كثير لين صار يحسه أخو وأعز صديق ولأنه يعرف إن دلال وأهل سلطان متطمنين عليه وهو معه وبعد كانوا يدقون عليه عشان يطمنهم عن حالة وصحته لأن سلطان ما كان أغلب الوقت يقدر يكلم يايكون في العلاج يا تعبان بعده و يرتاح خاصه إنه يجهد نفسه كثير عشان يرجع يمشي بسرعه وهالشيء اللي كان دائما يختلف مع نواف بسببه لأنه بكذا يمكن يضر نفسه ولايستفيد وكل شيء لازم يأخذ وقته لكن هالوقت طال على سلطان وصار مايتحمله،..أما دلال فأشغلت نفسها وأمنيه بتجهيز أمنيه وبيتها بعد ماوصاها سلطان اللي قرر إنه بعد مايرجع بأسبوع بيكون الزواج عشان كذا يبي كل شيء جاهز وماكان باقي عليه من أيام العلاج إلا شهر واحد كان يعده بالثواني متى يخلص...


في آخر يوم من الإمتحانات لسندس ودانه//
سندس_وهاذي السنه الثانيه وخلصناها
دانه_إيه بس فيه ناس بتتزوج آخر هالعطله وناس بتجلس مخطوبه سنتين ياحسره
سندس_اذكري الله
دانه تضحك_الله يوفقكم لاتخافين أنا فرحانه أكثر منك لأنك راح تجين عندي وبعدين فرصه أمل منك سنتين قبل اتزوج وأروح
سندس_ياالله ماأصدق إن زواج أمنيه بعد شهر
دانه_شكلك فرحانه لأمنيه أكثر من نفسك
سندس_إيه والله أمنيه مسكينه ماتهنت في حياتها وانحرمت من أهلها ومن العطف والحب عاشت طول عمرها غريبه لو شفتيها أول ماجتنا كانت إنسانه بدون روح ماتفرح ولا تزعل ولاتتكلم وطولت لين تعودت تعيش وسط عائله عشان كذا احس إنها تستاهل حب يعوضها عن كل هذا
دانه_إن شاءالله سلطان يعوضها عن كل شيء والله يديم الفرحه عليهم أمنيه تستاهل كل خير



مر الشهر على أمنيه وسندس ودلال وهم كل يومين في سوق أحيانا تروح معهم سندس وأحيانا دلال وأمنيه لحالهم وهالمره حست أمنيه بفرحة العروس اللي تتمنى تكون أحلى وحده في عيون زوجها واللي تعد الأيام عشان يوم زواجها اللي كل شيء فيه جاهز القاعه والناس انعزمت والعروس وفستانها وفرحتها كل شيء كامل ما ينقصه إلا وصول العريس اللي بيرجع بكره...

في بيت أم ياسر في الليل// رجعت دانه وأهلها من عند عمانها وراحت على طول لغرفة أمنيه تشوف وش جابت اليوم مع دلال وفتحت باب الغرفه...
سندس_أمووونه
لكنها انصدمت يوم شافت الغرفه فاضيه(وين أمنيه؟ معقوله راحت مع دلال؟بس الوقت متأخر!)
ونزلت لأمها...
سندس_يمه أمنيه مو في غرفتها
أم ياسر_وينها؟
سندس_شكلها عند دلال
أم ياسر_إلى هالوقت! اتصلي على دلال خليها تقول لها تجي
سندس_إن شاءالله
واتصلت سندس على دلال...
سندس_السلام عليكم
دلال_وعليكم السلام وينك فقدناك اليوم
سندس_ماتفقدين غالي أخباركم وش سويتوا بدوني؟
دلال_والله ماكملنا خالتي اتصلت وقالت إن البنات ارتفعت حرارتهم ورجعت آخذهم للمستشفى
سندس_عشان كذا راحت معك أمنيه
دلال بإستغراب_أمنيه ماراحت معي أنا نزلتها عند البيت
سندس تصرخ_وشووو؟!!
دلال_سندس وش فيك؟
سندس بخوف_دلال حنا رجعنا البيت مافيه أحد
دلال تشهق_بس أنا منزلتها من أربع ساعات
سندس_لاااا مو معقول! وين راحت؟؟
دلال_يمكن عند الجيران
سندس_تعرفين أمنيه مالها علاقه فيهم دلال بأسكر اللحين بأقول لأمي نشوف وين راحت
دلال_وقولي لي إذا عرفتوا وينها

وبعد ساعتين انتشر خبر إختفاء أمنيه وأبوياسر بلغ الشرطه...


في بيت أبوسلطان//كانت دلال وأم خالد والبنات عند أم سلطان خايفين وينتظرون أي خبر من أبوسلطان اللي من عرف وهو وأبوياسر في الشرطه حتى أم حمد كانت جايه عندهم عشان سلطان بيوصل بكره لكن هالفرحه ما كملت وإختفاء أمنيه هدم كل شيء...
دلال تصيح_وين رحتي ياأمنيه؟ أنا نزلتها عند الباب معقوله تكون طلعت مره ثانيه!
أم سلطان بخوف_إن شاءالله يلقونها قريب والله مادري وش يصير بسلطان إذا عرف
أم حمد_يارب تحفظها يارب..وترجعها سالمه


وصل الخبر لأهل فواز بعد ماتصلت سندس تسأل دانه يمكن تكون مرتها أو كلمتها لكن مافيه أحد شافها...

في بيت أبوياسر//دخل ياسر عند سندس وأمها في الصاله...
ياسر_سندس فواز هنا سأل عن أبوي وقلت له في الشرطه وقال لي أناديك
سندس تمسح دموعها_وينه؟
ياسر_في المجلس
راحت سندس للمجلس تشوفه حاولت تحبس دموعها لكنها يوم شافته نزلن دموعها أكثر من أول وركضت عنده وضمها...
فواز_لا تخافين ياسندس إن شاءالله مافيها إلا الخير
سندس_خايفه عليها يافواز ليه يصير فيها كذا؟ ليه ما تكمل لها فرحه؟ وينها فيه؟ وينها فيه؟
فواز يبعدها ويمسح دموعها_ادعيلها ياسندس هذا اللي يفيد وأنا بأكلم واحد اعرفه بالشرطه وإن شاءالله يساعدنا
سندس_الله يخليك يافواز اللي تقدر عليه سويه


في مزرعه بعيده بوسط غرفه مظلمه صحت أمنيه.. وهي تسمع أذان الفجر من مكان بعيد شافت نفسها طايحه على الأرض بعبايتها وأكياسها متناثره حواليها وبدت تتذكر اللي صار لها..تذكرت سالم يوم جت بتفتح باب البيت بعد ماتركتها دلال ناداها والتفتت يوم شافته وهو واضح إنه ماكان في وعيه خافت وحاولت تفتح الباب بسرعه لكن من خوفها طاح المفتاح في واحد من أكياسها ومادرت إلا وهو يسحبها مع يدها..انصدمت وانعقد لسانها حاولت تصرخ لكن صوتها ماطلع لأنه سد فمها بيده وسحبها لسيارته ..حاولت تفك نفسها لكن كان مستحيل لأنه حتى وهو مو في وعيه كان أضعاف حجمها وحطها في شنطة السياره وبعدها ماشافت إلا ظلام وحست بخوف لين بغى يوقف قلبها..بعدها ماقامت إلا اللحين وهي بهالغرفه اللي ماتدري هي بأي مكان لكن عرفت إنها بعيده عن الناس من صوت الأذان ومن صوت الكلاب اللي حواليها وفجأه جاء على بالها سالم(ليش سوى كذا؟؟ وش يبي مني!!) لكن الإجابه اللي وصلت لها خلتها تتمنى الموت على هالوضع اللي هي فيه صارت ترتجف بقوه..و دموعها تنزل من عيونها وقلبها بيوقف من من الخوف بدت تتلفت في الغرفه الفاضيه تدور شباك لكنها مالقت شيء وشافت الباب تفكيرها قال إنه أكيد مقفول لكن الأمل خلاها تقوم تفتحه ولقته مسكر ويوم تخيلت إنه بأي لحظه ممكن هالباب ينفتح ويدخل سالم جن جنونها وصارت تضرب الباب بكل قوتها وتصارخ بأعلى صوتها ولكن لاحياة لمن تنادي صوتها ماوصل لأي إنسان ويوم تعبت وفقدت قوتها..وفقدت الأمل..بدت بصياح و صراخ هستيري...


في بيت سلمان صديق سالم//بعد مافتح الباب وشافه...
سلمان عصب_سالم! كم مره قلتلك لاتجي لبيتي؟ لا وسكران بعد!!
سالم_خلاص بأروح بس جيت أقول لك إني أبي أنام كم يوم في مزرعتك لاتخلي أحد يروح لها
سلمان_زين زين بس روح قبل يطلع أبوي ويشوفك
رجع سالم للمزرعه وهو يفكر بأمنيه اللي يبيها من زمان بس عيت تجي بالرضا وهذا هو جابها بالغصب (أنا افلس وأبوياسر يناسب هالأغنياء ويرفض يساعدني واللحين ماعندي اللي يجيبك ياأمنيه إلا هذا وإذا خسرت كل شي تخسرين معي ماأخسر لحالي) وكان يضحك من قلبه فرحان وماشاف السياره اللي طلعت في وجهه إلا متأخر وبسرعه لف عنها وانحرفت سيارته عن الطريق وانقلبت أكثر من مره قبل تستقر أخيرا ومامرت لحظات إلا وانفجرت وهو في داخلها...


في بيت أبوسلطان العصر// مرت الساعات عليهم طويله والحزن والخوف كل ساعه يزيد..ما أحد منهم ذاق النوم وكل تفكيرهم بأمنيه وش صار فيها لدرجة إنهم نسوا موعد طيارة نواف وسلطان اللي ماأستقبلهم إلا أم ندى وبناتها..استغرب سلطان إن أمه وأبوه ماأحد منهم جاء يستقبله سأل خالته وقالت إنها ماتدري عنهم ويوم جت بتتصل عليهم رفض سلطان وقال كلها ساعه ويوصلون ويشوف ليه ما أحد جاء وبينه وبين نفسه كان خايف إن جدته أو أبوه فيهم شيء أكيد هذا اللي ماخلاهم يجون ويوم دخل البيت هو وخالته وشافهم في الصاله والحزن ماليهم عرف إن شكوكه في محلها لكن أبوه وجدته كلهم فيه ولا عرف مين اللي صاير فيه شيء، أول ماشافوه يمشي قدامهم ركضوا له وسلموا عليه وصاحوا من الفرحه لكن نظرة الفرح اللي كانت في عيونهم كان معها نظره ثانيه مليانه حزن وخوف..خاف يسأل لكن خالته قامت بهالمهمه...
أم ندى_خير إن شاءالله وش فيكم؟وش صاير؟
الكل طالع سلطان بحزن..و ماقدروا يتكلمون...
ابوسلطان-امنيه
سلطان حس ان قلبه توقف للحظه وكل تركيزه على ابوه ينتظره يكمل وهو خايف من اللي بيسمعه كان بيسأله لكنه مالقى صوته...
ام ندى من غير نفس-خير ياأبوسلطان وش فيها؟
ابوسلطان-من امس وهي مختفيه وماأحد يعرف وين راحت؟
سلطان ماستوعب اللي سمعه-كيف يعني مختفيه؟يبه قول وش صار؟انا مو فاهم شيء!!
قال له ابوه اللي صار وبدأسلطان يستوعب ويحس بالخوف عليها...
سلطان بصوت عالي-يعني انخطفت؟؟ امنيه بخطر وماتقولون لي!!
جن جنونه وطلع من البيت بسرعه ولحقه ابوسلطان شافه نواف وناداه لكنه ما رد عليه وبعده طلع ابوسلطان...
ابوسلطان-سلطان انتظر وين رايح وانت ما معك سياره
سلطان يلتفت بيأس-وش انتظر يبه؟امنيه مخطوفه!امنيه مادري وش حالتها اللحين؟ لازم القاها لازم
نواف ماصدق اللي يسمعه وعرف السبب اللي ماخلاهم يجون المطار والسبب اللي خلى دلال من امس ماتكلمه...
ابوسلطان-وين بتروح؟؟
سلطان-لبيت ابوياسر مو تقولون مخطوفه من هناك لازم اعرف مين اللي اخذها
ابوسلطان-انا بأروح معك
نواف-وانا جاي معكم

وصلوا لحارة ابوياسر وشافوه هو وفواز واقفين بيأس...
ابوياسر-سلطان!!!
سلطان بدون مايسلم عليه_وش صار عرفتوا شيء؟
فواز-الشرطه توها رايحه وحققت مع الجيران بس ما أحد شاف شيء
سلطان حس ان الدنيا اسودت في عيونه ليه يصير مع امنيه كذا وماقدر يتخيل حالتها اللي هي فيها وخاف يفكر باللي ممكن يصير لها...


في المزرعه\\صحت امنيه وشافت حواليها الظلام كانت مرهقه من الصياح والجوع والخوف قامت تمشي وتتلمس الجدران تدور مفتاح اللمبات يمكن احد يشوف النور ويجيها واخيرا لقته جنب الباب وشغلته ونور المكان وشافت سجنها اللي هي فيه كان فاضي مافيه اي شيء الا هي واغراضها وفرحتها اللي منثوره على الارض قدامها وتذكرت سلطان (سلطان!! اليوم يجي من السفر..لو صار لي شيء كيف بأقدر اشوفه؟ يارب يارب ارحمني يارب حسبي الله عليك ياسالم) وعلى طاريه ابعدت عن الباب وهي تتخيل انه بيدخل عليها اللحين صارت تتلفت في الغرفه تدور يمكن تلقى شيء تقدر تدافع فيه عن نفسها لكنها ماشافت شيء بس لقت قارورة مويه كانت مرميه تحت ملابس مجموعه في الزاويه وشربت منها شوي مع انها كانت عطشانه بس خلت الباقي لانها ماتدري الى متى بتجلس بهالمكان مع انها تمنت الموت قبل ماتشوف سالم يدخل مع هالباب..لكنها خافت تفقد قوتها ولا تقوى حتى تدافع عن نفسها.. ورجع لها الخوف لين صارت ترتجف و رجلينها ماقدرت تشيلها.. جلست في الزاويه وضمت رجلينها لصدرها ورجعت تصيح..وهي تفكر باللي ناوي يسويه فيها سالم(سلطان..سلطااان..سامحني بأكون عار عليك وعلى اهلي يارب ساعدني يارب..أوعدك اني أدافع عن نفسي لآخر نفس فيني..و أتمنى لو ماقدرت اني ما أرجع لك أبدا)


في بيت ابوياسر في الليل\\جلس سلطان على درج المدخل في الحوش بعد ماسأل الجيران مره ثانيه لو كانوا شافوا شيء او شاكين بشيء لكنه مالقى اي جواب حس انه مقيد..وفي داخله نار تقيد ماتكوي غيره.. امنيه في خطر وهو مو قادر يسوي شيء الا انه يجلس كذا وينتظر..تمنى لنفسه الموت لكن مايجيها شيء.. كره نفسه وكره عجزه حس ان كل دقيقه تمر عليه تذبحه وتبعده عن امنيه.. خاف يصير فيها شيء..خاف مايشوفها بعد هاليوم..خاف انها تتعذب اللحين وهو جالس كذا مايسوي أي شي..وصارت دموعه تنزل بدون انقطاع..حرقه قلبه عليها..وكل مايتذكر ملامحها يحس بطعنه في قلبه...ومن بعيد وقف نواف وفواز يطالعونه بحزن...
فواز-سلطان حالته صعبه ومو راضي يكلم احد ولا اكل علاجه ولا حتى شرب الماء
نواف-كان يعد الايام عشان يرجع لها انهك نفسه بالعلاج كل الدكاتره كانوا مستغربين من حماسه للعلاج وكل هذا عشان يرجع بسرعه وشوف وش صار الله يكون في عونه ويرجعها بالسلامه
تذكر نواف دلال اللي ماشافها وهو كان مشتاق لها بالحييل وقرر يدق عليها عشان بعد يتطمن على حالتها اكيد مثل سلطان لانه يعرف وش كثر امنيه غاليه عليها استأذن من فواز اللي قال له انه بيروح يحاول يخلي سلطان يأكل شيء ودق نواف على دلال...
دلال بصوت مبحوح-هلا
نواف-دلال
دلال اول ماسمعت صوته بدت تصيح بصوت عالي وهو قلبه تقطع عليها مو هاين عليها يخليها لحالها ومو قادر يخلي سلطان لحاله اللي رفض يتحرك من مكانه لين تطلع امنيه...
نواف-دلال اذكري الله لاتخوفيني عليك
دلال-بأموت يانواف انا السبب ماكان المفروض اخليها واروح
نواف-دلال لاتلومين نفسك اللي صار مكتوب وان شاءالله بترجع بالسلامه
دلال-يااارب بس متى؟ كل مايمر الوقت اخاف اكثر
نواف-دلال عشاني لاتسوين بنفسك كذا خليك قويه انا كل تفكيري معك بس مو قادر اترك سلطان لحاله
تذكرت دلال-سلطان! وش فيه؟؟
نواف-من العصر ماشرب حتى الماء ومارضى يأخذ علاجه وسرحان ومايتكلم وحالته تقطع القلب
دلال تصيح-ياعمري ياأخوي ماتهنى لاهو ولاهي امس الدنيا مو سايعتهم من الفرحه وشوف اليوم وش صار آه ياأمنيه وينك يارب يحفظك


رجع نواف لفواز ولا شاف سلطان في مكانه...
نواف_وين راح سلطان؟
فواز_الحمدلله سمع من أبوياسر ورضى يدخل للمجلس يأكله شيء
نواف_زين عشان يأخذ علاجه
فواز_تعال ندخل أبوياسر يقول كولوا معه يمكن يتشجع
ودخلوا وجلسوا يأكلون لكن سلطان ماآكل شيء وكان سرحان طول الوقت لين حس إنه مخنوق وطلع في الحاره يدور يحاول يمكن يلقى شيء يساعده بس بدون فائده،،

في المجلس...
أبوياسر_تأخر الوقت لازم تنامون وبأحاول في سلطان يمكن ينام بأقول للأهل يجهزون لكم مكان
نواف_لا مشكور ياأبوياسر أنا لازم أروح ماشفت أهلي أمي توها متصله تناديني واجيكم بكره
أبوياسر_على راحتك وأنت يافواز؟
فواز_حتى أنا لازم اروح
وراح فواز ونواف وأبوياسر أصر على سلطان يدخل ينام ورضى لكنه ماغمض له جفن وأفكاره كل مايمر الوقت تصير أسوأ...


في سيارة فواز// دق على سندس يتطمن عليها...
سندس_هلا
فواز_هلا قلبي وش أخبارك؟
سندس_آه يافواز..كل مايمر الوقت أخاف زياده
فواز_إن شاءالله خير
سندس_شكلك في السياره؟
فواز_إيه رجعت للبيت وبكره أجي بس عشاني حبيبتي حاولي تأكلين شيء عارف إنك ماأكلتي شيء
سندس_ومن له نفس
فواز_بس كذا ماراح تستفيدين شيء وبتتعبين وأنت المفروض تقوين أهلك مو تزيدينهم
سندس_صادق أمي توها ماقدرت تمشي خطوتين
فواز_شفتي روحي جهزي لكم أكل وحاولي تخلينها تنام وأنت بعد ارتاحي
سندس_إن شاءالله
فواز_توعديني
سندس_أوعدك احاول
فواز_زين عمري تصبحين على خير وإذا صار أي شيء دقي علي ماراح أسكر جوالي
سندس_إن شاءالله وتلقى خير



في بيت أم خالد الصبح//صحى نواف وهو ميت من التعب ويحس برأسه بينفجر كان بيرجع ينام لكنه تذكر اللي صار وقام(لازم اروح لسلطان بس قبل بأمر بيت عمي أبي اشوف دلال واتطمن عليها)

وصل نواف لبيت أبوسلطان ولقى الكل نايم بس الخدامه قالت له إن دلال في الصاله ودخل يشوفها..لكنه لقاها نايمه على الكنب جلس على الأرض جنبها ورفع الخصل اللي نازله من شعرها على وجهها كان مشتاق يضمها ويتكلم معها لكن من شكلها باين إنها ياله نامت وخاف يزعجها أهم شيء عنده راحتها باسها على خدها وقام وقال للخدامه تجيب له غطاء وغطاها وقال لها ماأحد يصحيها ويخلونها ترتاح شافها لآخر مره وراح، بعد دقيقه حست دلال بالغطاء اللي عليها وشمت ريحة عطر نواف تلفتت في الغرفه لكنها مالقت أحد(هذا نواف أكيد هنا)
وطلعت لكنها شافت البيت فاضي سمعت صوت في المطبخ وراحت تركض لكن يوم دخلته ماشافت إلا الخدامه...
دلال_نواف كان هنا؟
الخدامه_إيه
دلال تعصب_ليه ماأحد صحاني؟
الخدامه_قال نخليك ترتاحين
دلال_متى راح؟
الخدامه_ماكمل خمس دقايق
انقهرت دلال كانت تبي تشوفه ويجي لين عندها ويروح وهي ماشافته وصاحت ماتدري من شوقها لنواف وإلا على الحال اللي هم فيها..(الله يردك يا أمنيه و بعدها كل شيء يهون)


في بيت أبوياسر الظهر// صحى سلطان اللي مانام إلا الصبح وراح بسرعه للمجلس وشاف نواف وفواز وأبوياسر وأبوه...
سلطان_ليه ماصحيتوني؟
أبوياسر_وين نصحيك! أنت كل اللي نمتهن أربع ساعات
سلطان_صار شيء؟
أبوسلطان_مالقوها في المستشفيات
سلطان_ابروح للشرطه
فواز_أنا جاي معك عشان نكلم أبوسامي يمكن عنده شيء يساعدنا


في المزرعه//صحت أمنيه من الحر وشربت من مويتها اللي مابقى فيها إلا النص كان حيلها مهدود ومو قادره توقف وتحس بالجوع والتعب وشافت نور الشمس من تحت الباب(هذا يوم ثاني!وش حالتك اللحين ياسلطان بدوني؟ يالله أبي أشوفك..أبي اتطمن إنك بخير..وش ناوي يسوي فيني سالم؟ أكيد يبي كل قوتي تروح عشان ماأقدر اقاومه او اصارخ! كيف بأحاول اهرب منه؟ كيف بأدافع عن نفسي؟ وأنا مو قادره أوقف على حيلي! يارب أموت يارب أموت قبل يلمسني)
ومن التعب وصياحها اللي ماوقف اغمى عليها...


في بيت أبوسلطان في الليل//كانت دلال في الحديقه حست إنها مخنوقه من البيت أم خالد اللي كانت عندهم من الصبح رجعت البيت أما خالتها أم نجلاء فاكتفت بإتصال وأمها نايمه في الصاله وجدتها تصلي وتدعي لأمنيه، شافت أحد جاي عندها ويوم رفعت رأسها وشافت وجهه حست إن قلبها ذاب ركضت له بسرعه ورمت نفسها في حضنه وهو ضمها بقوه، طولت في حضنه حتى شك إنها نامت..بعدها ومسك وجهها بيديه وجلس يطالعها يبي يشبع من شوفتها وهي كانت تطالعه بحب كبير وشوق...
نواف_ماعرفت وش كثر كنت فاقدك لين شفتك ياااه يادلال الدنيا مالها معنى بدون وجودك جنبي
دلال تصيح_نواف لاتخليني مره ثانيه
نواف يمسح دموعها_ماأقدر أخليك!
دلال تذكرت_عرفتوا شيء عن أمنيه؟
نواف_للحين اللي وصلنا إنها مو في المستشفيات
دلال تصيح مره ثانيه_وسلطان وش مسوي؟
نواف_راح من الظهر مع فواز يكلمون واحد يعرفه فواز بالشرطه يشوفون وش يقدر يسوي


في بيت أبوياسر// رجع نواف وشاف أبوسلطان وأبوياسر بس في المجلس واستغرب...
نواف_سلطان وفواز مارجعوا؟
أبوسلطان_سلطان طاح عليه و وداه المستشفى ونوموه هناك
نواف_زين رضى
أبوياسر_مارضى لين هم خدروه
نواف_الله يعينه ماينلام


في المزرعه//صحت أمنيه وشافت الظلام من تحت الباب بس ماقدرت تتحرك من مكانها حست إن جسمها مثل النار أخذت اللي باقي من مويتها وشربته كلها بس ماحست إن عطشها راح حست إن نهايتها قربت كانت بالغصب تآخذ نفسها نزلت دموعها وهي تتذكر حياتها و كل اللي مرت فيه..تذكرت جدها وأم ياسر وسندس وياسر وسيف وأهل سلطان وأم حمد ودلال وسلطان (آه ياسلطان..تمنيت اشوفك..تمنيت ينكتب لي عمر معك..تمنيت اقدر اسعدك..بس أنا دائما كذا عشت عمري وحيده واللحين بأموت وحيده لحالي في هالمكان والله العالم بيدفني سالم وإلا وش يسوي فيني..سامحني ياسلطان على هالعار اللي سببته لك..ليتك ماحبيتني..ليتك رحت مع لميس و عشت حياتك..ليه تعلقت بوحده الفرح معارضها من يوم انخلقت..اللي مهون علي اني بأموت ما لمسني سالم..يارب تنتهي حياتي قبل أشوفه) غمضت عيونها بتعب وماتوقعت إنها بتفتحهن مره ثانيه...


في بيت أبوسلطان//صحت دلال الصبح وهي مفزوعه من بعد حلمها اللي شافت فيه أمنيه ميته، وراحت بسرعه تدق على نواف...
نواف_هلا
دلال بخوف_نواف أمنيه..أمنيه لازم تلقونها أمنيه....
نواف يقاطعها_دلال وش فيك؟!!
دلال تصيح_حلمت فيها شفتها ميته نواف لو أمنيه صار لها شيء ماراح أسامح نفسي إني خليتها
نواف_أنا اللحين رايح لهم وأكلمك إذا عرفوا شيء
دلال_أنت مو عندهم؟
نواف_لا
ولا قال لها إن سلطان من أمس في المستشفى يكفيها اللي هي فيه...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 10:16 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موزه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

::الجزء السادس والثلاثون::


في بيت أبوياسر العصر// رجع سلطان مع فواز ويوم دخل المجلس انقبض قلبه من شاف ملامحهم اللي تدل إنهم عرفوا شيء...
سلطان بخوف_وش صار؟
الكل سكت مايدري كيف يقول له والتفتوا على أبوسلطان...
أبوسلطان_اجلس ياسلطان
سلطان بعصبيه_يبه مابي اجلس قول لي وش عرفتوا؟!
أبوسلطان_واحد من عيال الجيران شاف سالم يحطها في شنطة سيارته وهدده مايقول شيء ولا يذبحه عشان كذا ماقال للشرطه خاف منه

سلطان ثبت في رأسه الإسم وتذكر إن هذا اللي كان يبي يتزوجها..وعرف سبب خطفه لها وبغى يجن...
سلطان بخوف_وبلغتوا الشرطه؟مسكوه؟
أبوياسر_سالم قبل امس مات في حادث ومالقوا أحد في سيارته ومايدرون وين وداها
سلطان يصارخ_كيف مايدرون! أهله ماسألوهم؟ ماعرفوا الأماكن اللي يروح لها؟
أبوياسر_الولد صايع وله شهور أبوه مايعرف عنه شيء
طلع سلطان وهو مايقدر يتخيل اللي صار في أمنيه حس إن داخله نار ماتطفي تقيد في عروقه (ليته ما مات؟ كنت أبي اذبحه بيدي وينك ياأمنيه؟ وش صار فيك؟ وش اللي شفتيه وأنا هنا مو قادر اسوي شيء!!)
شاف ياسر وسأله...
سلطان_ياسر وين بيت أبوسالم؟
دله ياسر على البيت ودخل سلطان كان واصل حده ويبي ينفجر في وجه أبوسالم على اللي سواه ولده لكن يوم شاف إنكسار الشايب اللي قدامه والحزن والهم اللي بملامحه تراجع وجلس معه وبهدؤ قد مايقدر.. يحاول يعرف منه أي شيء عن ولده، وهو عنده دخل واحد يعزيه...
سلمان_عظم الله أجرك ياخال الله يرحمه إن شاءالله
أبوسالم_الله لا يرحمه سود وجهي الله...
سلمان_لاتدعي على ولدك وهو ميت
أبوسالم_الله انتقم للناس منه ولا يخطف وحده متزوجه فشلني بين الناس
سلمان أول ماسمع هالخبر تذكر يوم سالم يطلب منه المزرعه وتأكد إنه أكيد كان في المزرعه وخاف إن الشرطه ماسكته هناك...
سلمان_عن اذنك ياخال

سلطان مافاته الخوف والإرتباك اللي بان عليه عشان كذا سأل...
سلطان_هذا يعرف ولدك؟
أبوسالم_إيه هذا واحد من ربعه اللي مافيهم خير مثله
سلطان بعصبيه_الله يسامحك ولا علمتني!!
وراح بسرعه وراه وشافه راكب سيارته لكنه وقف قدامه ومارضى يتحرك، وفتح سلمان الباب...
سلمان_نعم فيه شيء؟
مسكه سلطان مع ثيابه_أنت صديقه أكيد تعرف وين وداها؟ انطق وين وداها؟
سلمان بخوف_أنت عن وش تتكلم؟
سلطان بقهر_أنت عارف..تكلم احسن لك ولا بتشوف شيء ماعمرك شفته ولا بتتخيل اللي بأسويه فيكم
سلمان_صدقني ماسويت شيء ولا عرفت عن هاللي سواه إلا اللحين
سلطان يخنقه بيديه ويضربه في سيارته_والخوف اللي بان عليك أكيد أنت معه والله لو كنتم لمستوها مايكفيني ذبحك
سلمان خاف_والله ماأعرف شيء بس آخر مره جاني باليوم اللي توفى فيه طلب مني إنه يجلس في مزرعتي كم يوم

سلطان حس إن أمنيه أكيد في هالمزرعه...
سلطان سحبه وحطه في سيارته_امش معي وقولي وين هالمزرعه يله
سلمان ركب مع سلطان وطول الطريق وهو يطالعه ويطالع الشر اللي في عيونه وهو خايف احساسه يصدق وتكون في المزرعه وخاف من الوضع اللي بتكون فيه أكيد كل هالمصايب بتنقلب فوق رأسه،
أما سلطان فكان كل تفكيره في أمنيه خاف إنها ماتكون في المزرعه..وإن كانت فيها خاف من الوضع اللي بيشوفها فيه..لكن مهما كان صاير المهم يشوفها حيه وهو بيعوضها عن كل شيء...


في المزرعه//كانت أمنيه تصحى لحظات وترجع تفقد الوعي وهي ياله تقدر ترمش..وتحس ان جسمها كلها انشل..و دقات قلبه بطيئه و ثقيله..و كل نفس تأخذه كان متأده انه الأخير..كانت تشوف ناس تخوفها تمر من عندها وتسمع أصوات صراخ و صياح ما تدري وش هي..وماعرفت هي صاحيه أو تحلم..أو حتى إن كانت حيه أو ميته ماكانت حاسه في نفسها ولا جسمها وفقدت الوعي...


وصل سلطان وسلمان للمزرعه وشاف سلطان غرفتين مسكرات وبسرعه راح وفتحهم لكنه انصدم يوم شافهن فاضيات وحس إنه فقد الأمل الوحيد اللي تمسك فيه وضاقت الدنيا عليه لين حس إنه ماعاد يوصله هواء...
سلمان_فيه غرفه بآخر المزرعه
حس سلطان إنه حيا من جديد..وبسرعه راح يدور على هالغرفه ويوم وصل عندها وشاف النور من تحت الباب حس إن الأمل تجدد في نفسه وخاف يفقده من جديد..انشلت خطوته..و حس انه مو قادر يوقف على رجلينه..و حاول يتماسك و يلم الشتات اللي في داخله..و يدعي ربه انها تكون في هالغرفه..و تكون حيه..
سلمان_ماراح تدخل تشوف؟
مالتفت عليه سلطان..ثم راح للباب ولقى المفتاح فيه وفتحه بيد مرتجفه وهو خايف من اللي ممكن يشوفه، وشاف أكياسها,, وأغراضها..منتثره على الأرض وفي آخر الغرفه شافها طايحه في الأرض بعبايتها ركض لها و هو يحس ان قلبه سبقه عليها..وشالها بين يديه بهدؤ و خوف..وشاف وجهها الشاحب اللي مايقول إن فيها حياة لكن من حرارتها العاليه عرف إنها حيه...
سلطان ودموعه تنزل_أمنيه حبيبتي لاتخافين أنا هنا
وضمها لصدره فرحان إنه لقاها ومو مصدق إنها معه من جديد، تأكد من نبضها ولقاه ضعيف بس أهم شيء فيه نبض..شالها بسرعه بين يدينه وركض فيها لسيارته، لحقه سلمان وهو يصارخ...
سلمان_حيه؟ فيها شيء؟
لكن سلطان ماسمعه ولا كان حاس بوجوده من الأساس، وانطلق في سيارته وترك سلمان في المزرعه كان كل همه يتطمن على أمنيه والتفت يشوفها جنبه كيف ذابله ورايح لونها(أمنيه تكفين لا تتركيني وأوعدك ماراح أبتعد عنك مره ثانيه وبأهتم فيك واعوضك عن كل اللي راح، آه ياأمنيه كيف عشتي هاليومين بهالغرفه؟ بدون أكل وشرب؟ وش سوى فيك سالم الكلب..أنا الغلطان كيف تركتك؟ ليه دائما أتركك و أنا عارف وش كثر تحتاجيني!!)


في المستشفى//كان الكل ينتظر الدكتور اللي يفحص أمنيه يطلع بعد ما خبرهم سلطان إنه لقاها..أما سلطان كان للحين يرتجف من فرحة شوفتها..وخوفه عليها...
سلطان بعصبيه_مو ناوي يطلع هالدكتور؟؟
أبوسلطان_اهدى ياسلطان الحمدلله إننا لقيناها وإن شاءالله هي بخير

بعد دقائق طلع الدكتور...
سلطان_خير يادكتور طمني؟
الدكتور_حالتها الصحيه بخير مع إنها ضعيفه مره لكنها بتتحسن مع الوقت
سلطان_صحت؟
الدكتور_هي لسى فاقده وعيها وماراح نعرف حالتها بالضبط لين تصحى
سلطان_ومتى تصحى؟
الدكتور_كل شيء بيد الله
راح الدكتور وسلطان مقهور والتفت لنواف...
سلطان_يعني هي بغيبوبه؟
نواف_لا ياسلطان بس يمكن من التعب والإجهاد تبي وقت لين تصحى لاتنسى ان لها يومين مو آكله شي

وبعد مادخل الكل وتطمن عليها طلب منهم سلطان يروحون لأنه هو اللي بيجلس عند أمنيه...


في بيت أم خالد//دخل نواف ودلال لبيتهم وأخيرا بعد فراق شهور...
نواف_آه وأخيرا ارتحنا
دلال_إيه والله كان قلبي يتقطع على امنيه خفت يصير فيها شيء ماكنت بأسامح نفسي
نواف_الحمدلله إنها بخير
دلال_نواف احس إني صرت أحبك زياده عن أول
نواف يضحك_وليه؟
دلال_لأني عرفت إني ماأقدر اعيش بدونك
نواف_ولا أنا مايفيد اعيش بدونك أنت العمر كله دلال


في المستشفى//كان سلطان واقف على رجلينه..يطالع أمنيه من ساعات ولا تعب..كان مشتاق لوجهها..و اللحين مشتاق لصوتها..و نظرتها..كان خايف عليها وخاف اكثر إنه مايشوفها لكنها اللحين قدامه ترتد صحتها لكن فيه شيء للحين شاغل باله مع إنه مايشوف على أمنيه أي آثار إعتداء لكن لازم يتأكد سالم وش سوى فيها عشان كذا راح للدكتور في مكتبه وقال له على اللي صار لها وطلب منه يفحصها عشان يعرف وش صار لها ويعرف كيف يخفف عنها..يبي يعرف كل اللي مرت فيه..و يتحمله..ويشيل همها عنها..لكن يوم طلع من عنده الدكتور أكد له إنها ماتعرضت لأي عنف او إعتداء وهالشيء خلاه يطير من الفرحه(الحمد لله كنت خايف إنها مرت بهالشيء ما كانت بتتحمل)..راح للمسجد و صلى ركعتين شكر لله..و دعى ربه يخليها له..و يكمل فرحتهم..


من بكره في بيت أبوياسر// صحت سندس بدري من فرحتها برجوع أمنيه ماقدرت تنام(بعد خمسة أيام زواج أمنيه صح هي تعبانه بس ما توقع يأجلونه لا هي ولا سلطان يبون هالشيء كانوا يعدون اللحظات عشان هاليوم آه عقبال يومنا يافواز) أول مانطقت اسمه دق جوالها وشافت رقمه وردت وهي تضحك...
سندس_صباح الخير
فواز_عساني فدا هالضحكه
سندس_لو ادري إني إذا فكرت فيك بتدق كان فكرت فيك من زمان
فواز_وأنت توك تفكرين فيني! زعلتيني
سندس_توي صاحيه وعلى طول طريت في بالي
فواز_وما حلمتي فيني؟
سندس_ولو بأحلم على بالك بأقولك
فواز_وليه ماتقولين؟ وش صار في الحلم ماتبيني اعرفه؟
سندس استحت_غريبه صاحي بدري؟
فواز_هذا اللي أنت فالحه فيه تصرفيني
سندس_صدق وش صحاك بدري؟
فواز_عندي موعد مهم
سندس_مع مين؟
فواز_مع قلبي
سندس تجاريه_ومتى الموعد؟
فواز_بدأ من دقيقتين واعملي احسابك إنه بيطول لساعات لأني مشتاقلك بالحيل


في المستشفى//صحى سلطان وشاف أمنيه تتحرك وشكلها صحت فز من مكانه وفز قلبه معه..وقف قدامها عند السرير وراقبها وهي تفتح عيونها وهو يحس بشعور غريب مايقدر يوصفه..ماكان في جسمه خليه وحده ساكنه..التفتت أمنيه تطالعه..لكن نظرتها غير النظره اللي توقعها أو تمناها حس في كل جسمه يسكن.. كانت نظرتها غريبه نظره خوفته ..نظره كرهها أكثر من نظرة البرود اللي كان يكرهها منها...
سلطان بخوف_أمنيه حبيبتي أنت بخير أنا هنا معك
مد يده بيلمسها لكنه انصدم يوم بعدت عنه وضمت يدينها لصدرها وطالعته بخوف...
سلطان بصوت مرتجف_أمنيه! وش فيك؟ أنا سلطان ماعرفتيني؟!!
أمنيه بخوف_اشش روح سكر الباب سالم بيجي يقتلني هو قال إنه بيقتلني..اسمع..اسمع هاذي الكلاب اللي اكلتني..أنا ميته..أنا ميته
سلطان وقف مصدوم من كلامها وماقدر يأخذ نفسه رفض عقله يستوعب منظرها اللي قدامه وكلامها ونزلت دموعه...
سلطان بصوت رايح_أمنيه أنت بخير سالم مات ماسوى فيك شيء!
أمنيه تصارخ_لااااا أنا ميته الكلاب اكلتني أنا مييييته سالم رماني للكلاب و اكلتني
دخلت الممرضه ويوم شافت أمنيه ثايره دقت عالجرس وثواني والغرفه امتلت بالممرضات والدكتور يطلب من سلطان يطلع اللي ماكان حاس باللي يصير من حوله وكانت عيونه متعلقه في أمنيه وهي ترتجف وتطالعه بخوف سحبوه لين طلعوه برى الغرفه وهناك طاح على الأرض يستوعب اللي يصير(الدكتور أكد لي إنه مالمسها! هاذي أكيد صدمه من الخوف..اللي مرت فيه مو سهل حبستها في ذاك المكان أيام اكيد ارعبتها معقوله تكون فقدت الذاكره! حسيت إنها ما عرفتني! الله لايرحمك ياسالم الله ينتقم منك)
وبعد دقايق صعبه مرت على سلطان والأفكار تأخذه وتجيبه طلع الدكتور وأول ماشافه سلطان فز وتمسك فيه...
سلطان_دكتور أمنيه وش فيها؟؟
الدكتور_والله ما أدري وش اقولك يا أخ سلطان اللي كنا شاكين فيه صار
سلطان طالعه برجاء وخوف وما قدر يسأل لأن لهجة الدكتور تدل إن اللي صار مو سهل...
الدكتور يكمل_أمنيه فقدت جزء كبير من سيطرة المخ على الأعصاب اللي مرت فيه خلاها تفقد عقلها
سلطان يهز الدكتور وهو يصارخ_لاااا أمنيه لايمكن يصير فيها كذا! أنا لقيتهاااا لا تقول إني بعد كل هذا بأفقدها!! هاذي حاله مؤقته من تأثير اللي صار لها صح؟ تكلم قول إنه صح؟
الدكتور_آسف يا أخ سلطان ياليت اقدر أعطيك هالأمل

طالعه سلطان بقهر وابعده من طريقه ودخل غرفة أمنيه ولحقه الدكتور، وقف سلطان عند سرير أمنيه اللي كانت نايمه بعد ماخدروها ولا هي حاسه بشيء...
سلطان ودموعه تنزل بحسره_أمنيه أنا سلطان تكفين اصحي عشاني..قولي إنك تعرفيني..انسي الكل بس الله يخليك تذكريني أمنيه والله ماصار لك شيء..لاتخليني لحالي أمنيه أنا بأموت من دونك
سحبه الدكتور وسلطان ماقاوم لأنه فقد كل قوته وبعد ماطلعوا...
الدكتور_اذكر الله ياسلطان هذا مكتوب لها
سلطان_دكتور قول لي إن لها علاج قول إنها بترجع لي مايهم وين؟ مايهم الفلوس أنا بأوديها لآخر الدنيا بس اشوفها مثل أول أبيها ترجع لي أبيها ترجع لي
الدكتور_للأسف ياسلطان اللي صاب عقلها مو خلل عضوي نقدر نصلحه هذا شيء نفسي
سلطان رفض يصدق كل هالكلام..رفض يقبل الواقع..وفكر في نواف أكيد عنده حل وأكيد هالدكتور مايفهم شيء وتركه وراح بسرعه لسيارته وانطلق لبيت أبوخالد وهو في السياره التفت على الكرسي بجنبه وهو يتذكر فرحته أمس يوم يلقاها فرح إنها حيه ومافيها شيء واليوم يكتشف إنه لقى جسد بدون روح وحس بالرجفه يوم تذكر كيف كانت تطالعه والكلام اللي قالته...


في بيت أم خالد// كانوا كلهم جالسين يفطرون وسمعوا الجرس يدق بإزعاج ماينقطع...
نواف_خير من اللي يدق كذا على الصبح؟!
أم خالد_الله يستر يمكن أحد من الجيران فيه شيء!
قاموا كلهم مفزوعين وكان نواف بيروح يفتح الباب لكن الخدامه دخلت عليهم...
الخدامه_هذا بابا سلطان.....
قاطعتها شهقة دلال_أمنيييييه!!
وركضت للمجلس ولحقها نواف وأول ماشافت حالة سلطان خافت وعرفت إنه صار فيها شيء لأنها أول مره تشوف سلطان بهالحاله ثوبه متكسر ووجهه مليان دموع ومسود من القهر...
دلال تصيح_سلطان أمنيه فيها شيء؟!
لكن سلطان ما رد عليها أول ماشاف نواف تمسك فيه برجاء...
سلطان_نواف أنا عارف إنك أنت اللي بتساعدني أنت اخوي يانواف ماراح ترضى افقدها الدكتور ذاك مايفهم شيء مايفهم شيء
خاف نواف يوم شاف سلطان بهالحاله الهستيريه وتأكد من مخاوفه اللي حس فيها يوم اطلع على حالة أمنيه بس ما عرف الضرر اللي فيها لأي حد وصل لكن من حالة سلطان عرف إن وضعها أكيد صعب...
نواف_اهدأ ياسلطان وقول لي أمنيه وش فيها؟!
سلطان يحاول ياخذ نفسه_يقول إنها..إنها..فقدت عقلها
شهقت دلال_لاااااا
سلطان_نواف قول إنها حاله مؤقته أمنيه لايمكن يصير فيها كذا
نواف_أنا رايح معك ياسلطان و بأشوف حالتها
راح نواف مع سلطان وعيونه على دلال اللي واقفه مصدومه من اللي سمعته كان نفسه يطمنها لكن عرف إن سلطان ماراح يعطيه هالفرصه، طلعوا ودلال جلست ترتجف ودموعها تنزل بقهر(أمنيه مو معقوله! بعد مارجعت لنا نخسرها وبهالطريقه؟؟ لاااااا! لا يصير فيها كذا يارب يارب)...

بعد يومين..عاشهن سلطان لا حي ولا ميت..أجروا كل الفحوصات وأكدوا لسلطان اللي رفض كل هالوقت يصدقه..حالة أمنيه كانت صعبه وبدون حل..واللي زاد عليه إنهم بيدخلونها مستشفى الأمراض النفسيه لأن حالتها تحتاج عنايه خاصه ولأن صحتها ماصارت تحتاج مستشفى..عارض سلطان هالشيء وقال إنه بيآخذها البيت ويجيب أحد يعتني فيها لكن الدكاتره عارضوا هالشيء لأن أمنيه رغم هدؤها ساعات إلا انها ساعات تعصب وتثور ولا تهدأ إلا بمسكن..و تحتاج لرقابه شديده.

وقف سلطان و هو شايل بداخله حزن الدنيا..حس انها النهايه..النهايه لكل فرح بدنيته..النهايه لقلبه..و طالعها من عند الباب بعد ماحطوها في غرفتها اللي مايتصور كيف بتقضي باقي حياتها فيها..و كيف هو بيروح ويترك روحه هنا..تمنى يعطيها من عمره بس ترجع له..لو مايعيش الا لحظه معها ويموت..آه يالموت..ليته مات في ذاك الحادث ولا شافها في هالحال..كره نفسه ولامها..حس انه هو السبب في كل اللي صار لها..من يوم دخل حياتها ماخلاها تشوف يوم حلو..زاد عذابها..و ظلمها..وكان عقابه انه خسرها..خسر عمره..و قلبه..وحياته...خسر أحلى ذكرى..و خسر كل اللي بقى..
الدكتور_يله يا أخ سلطان لازم تكمل اوراقها
سلطان بيأس_كذا ماراح تتذكر شيء! ليه ما آخذها للبيت عشان تتذكر أنا مستعد اطلعها على مسئوليتي
الدكتور_ياأخ سلطان صدقني لو كان هالشيء يفيد كان طاوعتك لكن حالة زوجتك ماينفع معها هالحل
سلطان يسأل للمره الألف_فيه أمل تتذكر؟
الدكتور_كل شيء بيد الله

**********************

::الجزء السابع والثلاثون والاخيـــر::

بعد سنتين....


في بيت أبوفواز//كان اليوم ملكة دانه اللي وافقت عليها امها بعد اقناع من من فواز اللي أكد لها إن الزواج ماراح يعطلها عن دراستها وإن بدر بيكون متعاون معها مثل ما هو متعاون مع سندس وإنها ماراح تجيب عيال إلا بعد ماتخلص دراستها وعلى هالشروط تمت الملكه وبيكون الزواج بعد ست شهور...

دخل فواز لجناحه اللي في البيت بعد مانتهت الملكه وشاف دانه وسندس جالسين على السرير ويسولفون وبنظرة رضى وإعجاب مر على سندس لكن نظرته استقرت بحقد على دانه...
فواز_حرام عليك لي سنه متزوج نفسي يوم ادخل هالغرفه ما أشوفك متمدده على سريري! متى يآخذك بدر وافتك منك؟
سندس_لا لاتذكرني والله بأفقدها
فواز يطالعها_بتفقدينها؟ زين ياسندس شغلك عندي
سندس_لا يكون تغار من دانه؟
فواز كان بيرد لكنه استغرب من سكوت دانه والتفت عليها وشافها مو معهم وسرحانه (طبعا الأخت شايفه زوجها اليوم! كيف بتسمعنا؟)
فواز_هيه لو سمحتي روحي احلمي في غرفتك مو عندنا
دانه فزت_نعم!
سندس ضحكت عليها...
فواز_الله ينعم عليك أبي انام
قامت دانه بتروح ودق جوالها ويوم شافت الرقم ارتبكت وعرف فواز إنه بدر وقبل ماتنتبه سحب فواز الجوال منها و رد...
فواز_نعم
بدر بإستغراب_فواز!!
فواز_إيه اجل مين
بدر_وش جابك؟
فواز_والله الجوال داق في غرفتي طبيعي أرد
بدر_وجوال دانه وش جابه غرفتك؟
فواز بإستهزاء_ودانه وجوالها متى طلعوا من غرفتي؟
دانه كانت تأشر لفواز تبيه يسكت فشلها وماعرفت كيف بتكلم بدر بعدها...
فواز_دق بعد خمس دقائق تكون وصلت غرفتها
وعطى دانه جوالها اللي اخذته وهي ساكته وطلعت تركض، التفت فواز على سندس وجلس يتأملها...
فواز_آه ياقلبي
سندس تضحك_وش فيك؟
فواز_تدرين وش فيني بس أنت تعودتي على الغزل
سندس بدلع_إيه سمعني


في بيت أم خالد الجديد في شقة نواف//دخل نواف وشاف دلال تدور بولدها ابراهيم اللي عمره شهرين وسماه نواف على اسم ابوه...
نواف_مساء الخير حبيبتي
دلال بصوت واطي_مساء الورد
نواف_ليش قاصره صوتك؟
دلال_اشش ولدك ماصدقت إنه نام
جلست وجلس جنبها نواف يطالع بولده...
نواف_مشكله الولد طالع حلو على أمه المفروض يطلع علي والبنات يطلعون عليك
دلال_ياسلام ومن قال إنك مو حلو أنت الحلا كله
نواف_أوهو هذا إعتراف خطير أول مره اسمعه! إلا وين البنات؟
دلال_فجر اخذتهم معها للملاهي
نواف_دلال تتركينهم مع هالخبله!
دلال_حرام عليك فجر كبرت وتتحمل المسئوليه
نواف_اتركينا منها وروحي حطي ابراهيم عند أمي
دلال_ليه؟
نواف_عازمك على العشاء
دلال بفرح_والله!
نواف_كل هالفرحه! اللي يشوفك يقول عمري ماطلعتك
دلال_إيه لي يومين ماطلعت
نواف_بس!
دلال_إيه يله أنا رايحه اودي برهومي


في المستشفى// مر إنسان..أو بقايا انسان بالمعنى الأصح..ملامحه جامده ويآسه..وفي عيونه نظرات حرمان وحزن وقهر..و الندم مرسوم بملامحه..يمشي ولا هو حاس بالناس اللي تتعدى جنبه وكأنه شبح بينهم...
الممرضه الجديده_وش قصة هالرجل بكل زياره يجي ويجلس ساعة الزياره كلها وبعدين يطلع بملامح تقطع القلب!
الممرضه القديمه_تصدقين له سنتين على هالحال كل اللي يشتغلون هنا يعرفونه
الممرضه الجديده_تعرفين لمين يجي؟
الممرضه القديمه_لزوجته شكله يحبها بالحيل وعلى هالحال اللي هو فيه اتوقع انه السبب في اللي صار لها..غريب كل هالوفاء اللي فيه..سنتين مامل و لانسى..و لا فوت ولا موعد

في غرفة أمنيه..دخل سلطان وشافها جالسه على الأرض وتلعب في شعرها،..كتم آهته من زمان ماشافها فاكته وتذكر أيامه معها واللي بكل سهوله فرط فيها..وبيتم طول عمره يدفع الثمن..لكن مهما صار..ومهما قالوا له عن حالتها..هو كان عنده أمل ولهالأمل عايش..إنها في يوم بتتحسن يكفيه إنه الوحيد اللي ترضى تقابله وتكون هاديه معه وماتنفعل..ومن شهر صارت إذا شافته تبتسم..هالشيء كان بالنسبه له يسوى الدنيا كلها حتى لو كانت مو عارفته ولا عارفه أي شيء عن نفسها..ماراح يتخلى عنها..

دخل الغرفه وجلس جنبها ماكان يقدر يلمسها عشان مايخوفها ابتسمت له كالعاده وبدت تتكلم في أشياء مو مترابطه ولا لها أي معنى وسلطان يجاريها ويبين انه متفاعل معها..لكن الجرح اللي في قلبه يكبر وهو يشوفها في هالحال..وغصب عنه نزلت دمعته اللي دائما يحبسها عشان مايضايقها ويخوفها.. انصدم سلطان يوم حس في يدها تمسح دمعته رفع راسه لها وشافها مكشره...فرح إنها حست فيه وماصدق نفسه لكنها بسرعه لهت عنه وبدت في سالفه ثانيه، ورجع يتكلم معها وهو كله أمل إنها في يوم بترجع أمنيه اللي حبها من كل قلبه واللي كان هو أول من دخل قلبها..أمنيه..هدية عمره..اللي ما قدرها..ولا حافظ عليها..و اللي اللحين صارت له ذكرى لوحده عطاها قلبه..و عمره..لكن الوقت عاندهم..كل مايشوفها بهالحال بين يديه..و في نفس الوقت مو معه..قريب منها وبنفس الوقت محروم منها ..يحس انها تعاقبه على اللي سواه فيها..(ماراح استسلم يا أمنيه بأظل طول عمري معك..بأعيش الباقي من عمري لك..بأسأل كل العالم..بأوديك لكل مكان..لين ترجعين لي..لو اضطريت إني أعلمك كيف الحياة من جديد..بأكون لك الأب و الأم و الأهل..أبي يكبر عقلك و قلبك و احساسك معي..بنتحدى العالم كله..و رغم كل شي مادام فيني عمر..بأكون معك..و ما بفقد الأمل..و الله معنا )

وبدأ سلطان رحله جديده في حياته..رحله يحاول يرد فيها الحياة لعمره..رحله يتمنى بنهايتها..يلقى أمنيـــــه...

جيتك وكلي جرح يامسبب الجرررح
عطني دوى المجروح ياجارح الروووح
جيتك بعد ماتاه فكري من السرررح
سارح أفكر فيك ليلي و أنوووح
تعبت أعيد القول وأزيد بالشرررح
يرجع صدى صوتي من الهم مبحوووح
عود على المشتاق لا تهدم الصرررح
دام الأمل بابه على الود مفتوووح
مايستوي بالحب الجمع والطرررح
كيف بأحيا وأنت عن دربي تنوووح
ياللي احبك صار طعم الفرح جرررح
متى سواليفك على سمعي تفوووح
رغم الألم جيتك أدور عن الفرررح
مثل الغريق اللي تعلق على لوووح




~~~~~{ { تمت..بحمد الله } }~~~~~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-07-15, 04:02 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,687
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موزه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: هدية عمري للكاتبة اغاني الشتاء

 

رواية قمة في الروعه بس النهاية حزنتني

يسلمو ايدك حبيبتي ومشكورة على النقل

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مثل العسل, رواية هدية عمري للكاتبة مثل العسل, هدية عمري, هدية عمري للكاتبة مثل العسل, هدية عمري للكاتبة اغاني الشتاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية