كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثالث والعشرون
ماقبل العاصفة
هل هو بشااره ؟! ام صاعقة ؟!! محد يقدر يعرف .. مشعل وبدر مصدووميين .. وام مشعل قلبها يتقطع .. اما هي المعنية الحقيقية بالموضوع ... كانت هاادية ظاهرياا لكن بداخلهاا اعااصير .. قررت تنسحب بهدوء وتلجأ لغرفتها .. حتى انهااا ضيعت طريقهاا وصدمت بالجدر
× نسيم ×
عريس ؟!! لي انا !!! اكيد في غلط بالموضوع .. اكيد ..رجعت كرسيي على ورى .. وماارديت على ابووي .. اصلا مااعندي شي اقووله .. اناا اللين اللحين مو قادره استوعب أي شي .. اااخ ... الجدار
مشعل : نسيم الجدار انتبهي
رديت بصوت مرتبك : عديت خطاا
ههه .. عديت خطا ... بديت انسى كل شي .. ماني قاادره اجمع أي شي بمخي .. حااسه نفسي ضاايعه.. بس بداخلي شعور حلوو .. شعور عمري مااحسيت فيه .. ولا اتوقعت اني بحسه .. دخلت غرفتي وتمددت على سريري .. اسااعد جسمي ع الاسترخاا .. خصوصا واناا احس بنبضي سريع .. رح اتزوج .. رح يكون عندي بيت واولااد .. رح اعيش لاول مره بحياااتي طبيعيه .. بس ليش انا ؟!! ليش مو وحده غيري ؟! اكيد معاق مثلي .. اكيد ماافيهاا شك .. بس يااترى وش نوع اعااقته ؟!!
ماامضت معاه اربع وعشرين ساعة ... وتحسه ملخبط كيااانها .. ماتعرف هل هذااالانساان فعلااا طيب ام انه ممثل ممتاز وهي غبيه مخدووعة وسااكته .. مالها الا الصبر .. والي متخبي اليوم بكرة بيبااان
× منال ×
طلع بيرووح لصلاة الجمعة .. ماااشااء الله عليه ريحة عودة ساابقة .. الي يشووفه يقول متكشخ لعرس .. مو راايح المسجد .. مع ان ابوي واخواني يكشخون بس هم جنبه ولا شي .. طلعت من غرفتي وصرت محتاره وين ارووح .. الممر قداامي طوووويل .. والغرف مصفووفة بجنب بعضها .. أي غرفه هي ؟! امم انزل الصاله احسن .. نزلت الصااله .. وجلست على وحده من الكنباات
جاتني الشغاله : يبكا شي ماام ؟!! عسيل ..كهوة ؟
ابتسمت : شكراا مابي شي .. وين نجود ؟!
ردت : مس نجود في غرفتها ..اناديها مام ؟!
رديت عليها : لا ... وين غرفتها ؟!!
اخذتني لغرفة نجود .. دقيت البااب عليها : ادخل
دخلت .. وكانت ممتده على سريرهاا وعيوونهاا معلقة ع اللاب توب : السلام عليكم
اعتدلت بجلستها وهي مستحيه : وعليكم السلام هلا والله بالعروووسة نووورتي
رديت ابتساامتها : لايكون ناوية تمسكينها علي عروسه وعرووسة
نجود : اكيد بمسكها عليكي لين مااشوف ولدك بيدك
ولدي ؟!!ولدي ؟!! ثاني مره ؟!! البدر .. اااااااااااه ... حسيت بطعن بصدري ... ووجع مااقدر اوصفة .. ولد ؟!
الولد راااح ياانجووود رااااااح
حست ان وجها تغيير ... الضيقه باانت عليه وااضحه .. عضت شفتها اسفلية بثنااياها .. ادركت اخيراا زلت لساانهاا واثرهااا على نفس مناال
× نجود ×
انا وش هببت .. مالت على ذا اللسان الي يبيله قص ... يالله وجهاا متغييير مره ... قلبت عليها المواجع .. وش السواه اللحيين .. عيونها مليااانه دموووع ... قمت من ع السرير ورحت مكان ماهي واقفه
قلت لها احاول اخفف عنها : والله انا ماكنت اقصد اذكرك .. بالله لا تزعليين ولا تبكيين انا
ابتسمت غصب : نجود اشفيك ماصاار شي .. ماادري عيني وش دخل فيها
عارفه انها تكذب : والله انا اسفه مو قصدي وقسم بالله مو قصدي
ردت : نجود وبعديين ؟!! قلت لك مافي شي .. صلي واتجهزي عمك بياخذنا نتغدا برى
سالتها : وانا البس ليه ؟!! وش لزمتي معكم ؟!!
جاوبتني : مو انتي جايه معاناا ؟!!
فتحت عيني : نعم ؟!!! اجي معكم ؟!! ليه؟!! انتي وحه رايحه مع زوجك انا وش لزمتي بينكم ؟!! ليه عايزيين العووازل ياااحببتي .. ؟!! دي فرصتك تستفردي بيه ... وغمز لهاااا
ضحكت بنعوومه على اسلووبي .. الظاهر انها تقول بدااخلها وش ذي الخبل الي طاايح بها اخووي .. بس معليه .. خليهاا تشوفني على حقيقتي .. مااعرف امثل .. بس لاا تكون توصل لااخوها ؟!! لااا هي عااقله ماتطلع اسرااار البيت
انبهت ليدها بوجهي : الحمدالله ع السلامه وين وصلتي ؟!!
رديت : مو بعديد ... خزيت مزايين ايطاليا ورجعت
ردت علي : افااا واخوي وين رااح
رتبكت : هاااااا .. امم .. وش الواحد يقول اللحيييين ؟!! .. انقلبت نظرااتها لخبث وشماااته
منال : ياعيني ع الخدود المورده
كحيت بتصنع : كح .. كح .. كح .. ابغى مووياااا ... ماادري وش بحلقي عالق ... رحت لثلاجتي الصغيره الي بغرفتي .. وصبيت لي كاسه كبيرة موياا .. وشربتها دفعة وحده
منال : هههههههههههه شوي شووي .. لا تشرقين بالموياا بس ... ماكنت ادري ان البااندا يخوف
حطيت الكاسه ع الطاولة : الباندا ؟!
ردت وهي تجلس ع السرير : مشعل باندا .. والبدر زرافه
قلت بعفوية : والله اخوك من ناحيه بانداا فهو باانداا مع سبق الاصرار والترصد .. دوووباا مررره .. خليه ينحف شووي .. ويخفف من الكبسه .. ترى يمدحون السلطات وفواايدهاا للجسم .. بالله كيف يدخل تحت السيارات ويصلحها ؟! ماايخااف انه يعلق تحت وحده منهم ولا عااد يقدر يطلع ..وسكت ... وووول وول وش ذا الكلاام الي جالسه اقووولة ؟!! عك بعك رااح العريس ادرااج الريااااح
منال انفجرت ضحك وصارت ماسكه بطنها : هههههههههههههههههههههه والله انك فللله هههههههههه
منتظرة اشووف وج مشعل وانا انقله كلااامك هههههههههههههه .. يعلق هاااا ... ههههههه .. ولا يهمك تر بجمسه شحووم تكفي انه يسحبوونه بسهوووله ههههههههه
حكيت راسي بااحرااج : هو .. يعني مو
قاطعتني : لا ترقعيين ماتترقع
قربت منها وانا منحرجه وماسكتها من كم البلوزه : لا تقولين له الله يخليك والله فشاااله
ضحكت : هههه بقووولة ... هيييين اخووي دب ها ؟!! السلطة يمدحونها
قلت لها : عمه وبعديين ؟!
فتحت عينها : عمة ؟!!!!!!!!!!!!
رديت عليها: وش تبيني اقولك ماخذه عمي يعني مرته .. يعني عمتي
منال : عمه بعييينك .. ناسيه انك بتااخذين الدبااا ولعبت حواجبها لي .. اخوي .. يعي بنصير سلاايف .. لاتقوليين عمه ساامعه
قلت اعاند : كيف يااعمه ماايصييير .. وش يقوولون علي .. ماتحترم مرة عمهااا الي اكبر منهااا
فتحت عينهاا : هيييييييي ترى كلها خمس سنييين ست ان كثرت
رديت عليها : لو يووم انتي مهماا كان كبيييره .. لا تخااافييين عمي يشووفك عجوز
حسيتها بدت تنرفز : نجود
قلت ببراءة مصطنعه : خير يااعمه
قالت تهددني : ترى بضربك
بعدت عنهاا شوييي : مقبوولة يااااااااعمه
قامت بتضربني : عمى بعيوونك
فتحت بااب غرفتي ونزلت جري .. كانت هي تلحقني .. تتوعدني ... ولان القصر فااضي خصوصا بالدور الثاني فكان لاصواتناا صدى ..
قلت : عيييب ياااعمه مايليق لسنك
منال : براااااااويك بس اطوولك
نزلنا للدور الارضي .. ودورتها حوول الكنب ليين ماتعبتها .. طبعا انا خبره بالمناورة .. الله يرحم اياام الشيطنه وانا صغيييره ... والنادي مااقصر معااي ...وعلى اصواتنا العاليه .. طلعوا الشغالاات والطباخه من المطبخ ووقفووا يتفرجوا عليناااا وهن يضحكن
لعبت حواجبي : هاا تعبتي ياااعمه
منال : لاا يااالبزر
رديت عليها : بزر ولا عجووز .. ليه جمدتي ؟ ردي .. ردي يااااالعجوز
حسيت بيد على رقبتي بتخنقني : من اللي عجوز ياام لساان طووويل ؟!!
يــــــــــتــــــــــــبــــــع
|