لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-08, 03:10 AM   المشاركة رقم: 406
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



رغم حلاوة ملاامحهاا بعيوونه .. وشكلها الي يوووحي بالهدوء الا انهاا كتله متحركه من الغضب ... وحب يلعب على هالوتر .. ويستمتع بمنظرها وهي تهااجمه بالفااظهاا الحااده

× فيصل ×
ههههه رهيبه .. تجنن وهي زعلاانه .. مااعتقد ابدا ان عقلها صغيير وتزعل من ابسط الاشيااء .. لكن التوتر هو الي ملخبطهاا .. اذا انا الرجاال متوتر كيف هي
لفيت وجهاا علي ولمحت احمراار خدودهاا : الحمار حمار خجل ولا زعل ؟!

ارخت عينهاا ومانااظرتني ..ابتسمت .. : اسمعيني يااابنت الناس اللي اوله شرط اخره نور .. وانتي ماتعرفين طبعي ولا انا اعرف طبااعك .. انا بطبعي عصبي شووي .. واذا عصبت مااحب احد يجي بوجهي .. فاذا عصبت لا تجادليني ولا تردين علي .. اتركيني اقوول كل الي عندي ولا هديت تعالي وقولي لي كل الي عندك .. اكثر شي مااحبه الزن والصوت العاالي ... شغلي ماخذ اكثر وقتي لكن باذن الله مع زواجنا بقلل منه ... وانتي؟
ماردت علي .. تركتني ابربر مع نفسي .. كملت ... نجود ياامنال هي كل اهلي ومالي غيرها ... هي طيبه بس لساانها ملفوووت شووي .. الله يعين اخوك عليهاا .. لمحة طيف ابتساامه على وجهها .. كبري عقلك معاها واعتبريها اخت صغيره لك .........اااااوف وبعديين مااهي ناوية تتكلم ؟!!
حطيت ايدي اليمين على جبينهاا : اللهم اسألك خيرها وخير مااجبلت عليه .. وخفظت صوتي واعوذ بك من شرهاا وشر مااجبلت عليه .... وبستهاا على جبيتهاا ..

قلت لها : قومي اتوضي بنصلي ركعتين

هزت راسها وقاامت بسرعة .. صلينا ركعتين كنت اماامها فيهاا .. طبعا استعنت بالكرسي لاني مااقدر اركع ولا اسجد ع الارض بسبب رجلي اليمين الي مااقدر اثنيها بشكل كاامل
بعد ماخلصنا من الصلاة .. ورفعت سجاادتي .. وهي طبقت شرشفهاا ورجعته لغرفة الملابس .. جلست على الكنب بعييد .. اما اناا تجاهلتها متعمد ورجت للسرير ونمت بالجهة اليمين مثل ماانا متعوود .. عدى علي بالسرير تقريبا سااعه .. وكنت بين اللحظة واللحظة استرق النظر لهاا .. مسكينه ناايمه ع الكنبه والنوم عليهاا ابد موو مرييح

قمت لهاا وهزيتها بخفة : مناال قومي نامي ع السرير
لصقت بالكنبه : لاا .. مااباا .. ماافيني نوم
رديت : قوومي يااابنت النااس .. قوومي ناامي
ردت بحده : ماافيني نووم
امرتها : قلت قوومي

حسيتها خاافت .. قاامت بخطوات سريعه .. ووصلت للسرير ونامت بالجهه المقااابله لي .. ع الطرف يمكن لو بس انقلبت كان طااحت ع الارض .. عطيتهاا ظهري .. ومااقدر اقوول اني نمت .. لانها ذبحتني من كثر مااتقلب بالسرير .. اقلقت نومي الله يهديهاا





طفى الابجورات .. وعطاها ظهره .. هي مااقدرت ابد تناام .. رغم تعبها الا انهاا مو قادره .. المساافه الفااصله بينهم على كبرها الا انها مربكتها .. تحسه قريب منها .. قريب مررره

× منال ×
انتظرت تقريبا نص سااعه .. وقمت جلست على حيلي .. اسندت ظهري على الجدر لان السرير مافيه رااس .. اااه يااربي .. التفت علي نايم جنبي بكل هدوء .. تلمست جبيني ...مكان ماحط اصااابعه .. دااهمتني ذكرى مروان بليلة زوااجنا ... ااه الين اللحين اتذكر كل شي ... نظرااته الي كاانت تعريني ...لمساااتها المقرفه .. فستان زوااجي الي قطعه .. كان محسسني انه يغتصبني .. وهذا نااام وتركني بسلام .. ياااترى وش تحت رااسه ؟!! وش يدور بمخه ؟!! متى بيطيح القنااع وبيظهر وجهك الحقيقي !! يفكر ان بحركته رح يخدعني ؟! مسكييين ماايدري اني تعلمت الدرس زيين والسذاجه الي كانت فيني .. اندفنت ... الله يساامحك يمه انتي الي بليتيني بهالبلووه

ماجاك نوم ؟!!
التفت عليه .. ناظرته بقرف وماارديت .. اكرهه .. الممثل.. المتصنع . يفكر بطيبته الظاهريه بيخدعني .. يحلم
جلس معتدل : ماابقي شي ع الاذاان .. امم انا متاكد انك تتكلميين لاني ساامعك باذني .. ليه اللحين سااكته ؟!
رديت : ماعندي شي اقووله
رد علي : ماافي احد مااعنده شي يقوولة .. كلميني عن نفسك ... هوااياااتك .. طفوولتك .. درااستك .. انتي جامعيه صح؟!
رديت : ايه .. تاريخ
رد : حلوو مع انه صعب . انا دارس هندسه
مااهتميت .. ولا كانه تكلم
رجع سالني : ليه تاريخ ؟!

رديت : لاني احبه .. احسه ممتع .. يمكن ممل لغيري بس لي ممتع كل محاضره بالنسبه لي عباارة عن رحله باله الزمن . تعرف تاريخ امم اندثرت .. تعرف طبيعة حياااتهم .. تااريخهم .. معتقدااتهم .. تستغرب كيف ان حضاراات قامت بلمح البصر وانمحت بلمح البصر .. و ..سكت ... الظاهر اني نسيت نفسي

ابتسم بوجهي : كملي بالعكس انا مبسوط لانك ناسيه نفسك ع الاقل تكلمتي
سالته : تحب الهندسه
رد علي : اكيد .. تتحدي فيها ذااتك .. كيف بكل مره تصممين شي جديد ومختلف .. لو بامكاني اختاار شي ثااني ماكنت اخترت غيرهاا .. الهندسه اروع شي
سالته : يوم كنت بالمزرعه عندنا تبي تشتري خيل .. ليش ؟!!
رد علي : الخيل عشقي .. بالبدااية كان عندي كم فرس .. يعني اقتناء شخصي .. بس بعديين صاارت تجارة
سالته : يعني انت مااتركب ؟!!!
ابتسم واقدر اقول انها ابتساامه مراار.. :يااريت اقدر .. مثل ماانتي شايفه ...ومسك على رجيلة .. اليسار الحمدالله اقدر احركها بشكل شبة طبيعي .. اما اليميين مع كل العمليات مااقدر

حسيته انجرح : انا اسفه مااقصدت
رد علي : ولايهمك عااادي .. بفراغك وش تسوين ؟!
رديت عليه : احب اقرا
سالني : تقرين في ايش ؟!! في موضيع معينه ولا أي شي يطيح بيدك .. حك رسه .. تحسين نفسك جالسه بتحقيق مو ؟!!!

رديت : من ذي الناحيه صدقت .. وكملت .. عموما انا اقرا اكثر شي بمجال تخصصي .. كتب الحضارات والاساطير ..وكملت قبل مايسالني أي سؤال ثااني .. طبعا مااصدق اسااطرهم لكن تقدر تقول نووع من الفضول واكثر الحضاراات الي تجذبني اليوناانيه والهنديه .. غنيه بشكل كبيير مع ان الحضااارة اليااابانية مدهشه بعد ..وتقدر تقول انها متصله بالكورية في تشابه كبيير بينهم

سمعنا الاذاان ياذن .. سكت وصرت اردد مع المؤذن بسري .. وهوكان يحرك شفاااته مع الاذاان
فيصل : ياللا انا بلحق الصلاه ... وانتي الحقي ركعتين قبل الاقامه
قاام واتوضا ولبس ثووب .. دخلت غرفة الملابس عليه وهو يعدل مقبض العكاز الطبي .. اخذت شرشفي وسجادتي من الدرج .. نفسي اعرف وش سبب حاالته ؟!!

فرشت السجاده .. ولفيت شرشفي .. كبرت للصلاه الا ويدين تلفني على يميني .. : القبله كذاا
تاففت . .. كمل كلامه .. مايحتاج تعيدين وضوئك

التفت عليه وفتحت عيني .. ضحك علي بصوت عالي صم اذني : ههههههههه انتبهي على عيونك لا تطيح

طلع من الغرفه ... خلعت شرشفي بعصبية .. وووجع ..وجع ... الله ياااخذك وافتك منك ..اووف .. رجعت اتوضاا .. ثااني مره .. مايحتاج تعيدي وضووئك ماالت عليك .. يالله ع الاقل حسنته انه يصلي .. اماا لو يطلع يصلي يووم ويترك عشره .. لااا مااعتقد شكله محافظ الصلوات







قامت تقريبا الظهر ..طلبت من الطباخه تجهز الفطور .. وتحط ع الترول .. اخذتها للمصعد الي نادااراا ماايستخدم بذا البيت .. والي انحط اصلا عشان وضع فيصل الصحي الا انه كان مقفله وماايستخدمه ابداا عشان يحافظ على لياقة عظاام رجله

× نجود ×
اخذت الفطور .. وطلعت بالمصعد .. اخيراا شغله .. مادري عنه ليه مقفلة طوول الووقت .. ومتعب رجيله ورجيلي .. اوف الورد مو بالنص .. عدلت الورد الي محطوط بالفازا الصغيره .. انتفتح الباب .. ونزلت مع الترول .. مشيت بالممر الطوويل .. الين مااوصلت لباب غرفتهم .. امم اللحين وش اسوي ؟! ادق عليهم او اتصل على جوال عمي ؟! والله فشله .. هو عادي لكن حرمته وش تقول عني .. لا مابتقول شي.بسم الله توكلت على الله .. رفعت ايدي بطق الا والباب ينفتح

منال : صباح الخير
ابتسمت بهبل مع احراج : صبااح الورد .. وش يقوولوون ايه صبحيه مبااركه يااعرووسه
ابتسمت : ههه الله يبارك فيك .. عقبالك وغمزتني
استحيت : ااا الفطوور
سالتني : ليه مطلعته الين هنا ؟!! نحن نازليين
رديت: بس اللحين ادلعكم بعديين غصب عنكم بتنزلون
دفيت الترول ودخلته صالتهم الخااصه .. سالتها : تبوون شي معين ع الغذا

ومن قال اننا بنتغذا معاك ؟

خبطت على صدري بخفه وانا اشوفه وهو طالع من غرفته : يااخااين يااغداار بعتني في غمضت عين ماكانش العشم .. ومثلت اني ابكي

انحنى على منال بحيث يكون راسه على كتفهاا وسوااده مطوقة خصرها : بالله عندي هالقمر ماارح ابيعك ؟!!
انحرجت مره من حركته .. ومنال نفسها احمرت وحاولت تفك نفسها منه
قلت وانا منحرجه : الله يهنيييكم ... وطلعت من الغرفه بسرعه





يـــــــــــــتــــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 14-04-08, 03:17 AM   المشاركة رقم: 407
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


التفت عليه وهي معصبه .. منه ومن حركته احرجها بشكل كبيير .. وفوق كذا كانت متلخبطة تماما من قربه من البااارحه مااكان قريب منها كل هالقرب .. لا وحط راسه على كتفها وانااسه تحرق جانب وجها

× فيصل×
احلى من خجلهاا ماافي .. وجههاا الي شفته محمر من بعد ماداارت علي وواجهتني .. مااباالغ ان قلت حسيتهاا تبي تضربني
قالت وهي تصر على اسناانها : لو سمحت اتركني
عاندتها بطفولة : ماااباا
ردت : احسن لك تتركني بالطيب
اعجبتني لهجة التهديد : وش رح تسووين ؟!! رح تعضيني ؟!!
قالت : لاتحدااااني
زدت ضمي لهاا وتمسكي .. وصار راسها على صدري : وريني شطااارتك

مااتحركت فتره .. بديت ارخي ايدي من عليهاا ماحسيت الا بااالم برجلي اليمييين ... صرخت متووجع من بعد مافكيتها : اااااااااااااااااااااااه

قالت بصوت مهتز : تستااااهل
صاارخت عليها وانا اصر على اسناااني بغضب والم : انتي مجنووونه !! غبيه !! ... ماااتشوووفيين وضع رجلي ؟! مااتقدرين ؟!!

كان واقفه بعيد شووي عني .. ترتجف وعيونها من الخووف جاامده .. لما اقتربت منها ابي اهديهاا لان رجفتها واضحه مره .. ايدهاا الي كانت تحااول تثبتها على جسمها الي حاولت تضمه مااثبتت .. كانها فقدت السيطرة تمااماا على جسمها .. اول ماقربت منهاا رفعت ايدهاا تحمي وجها بحيث يكون سااعدهاا حاجز بين ايدي الي رفعتهاا امسح فيهاا على شعرهاا ... معقوول ؟!! معقول فكرت اني بضربهاا ؟!! امد ايدي عليهاا ؟! لهالدرجة اذااهاا وجرحهاا ؟!! كل هذا خوف من حركة بسيطة من صوت عاالي ؟!!! بلحظة غضب .. صراخ مايعني أي شي ؟!!
ضميتها لصدري ابي اهديها .. احسسها بالاماان .. الا انها تشنجت اكثر .. اجبرتني اني اتركهاا .. وانا ماااودي بس كله عشان تتطمن وتهدأ ماايهم .. بعدتهاا عني وانا اشوف دمووعهاا رطبت وجههااا ..كاانت تجري بلا تووقف .. خاايفه مني .. خااايفه




الالم برجلة كبيير .. مو قادر يتحمله .. اصلا له فتره وهو موجووع من رجيله .. والعلاج الطبيعي مااعاد يجيب فاايده .. هو ارهق نفسه ... ومو رااضي يرتاااح .. وحركة منال اكثر مما انها اوجعته وجع جسدي اوجعته نفسياا .. حسها نوع من التحدي كنها تقوله انت اضعف من انك تجبرني على شي

× منال ×
انا وش سوويت ؟!! .. وش هببت ؟!! بيذبحني .. بيذبحني ..عيوونه شراار .. ووجهه الالم كساااه .. اناا وش خلااني اضربه على رجله .. لييه ... يعني مااشفت عرجه ؟!! ليه يقرب مني .. ابعد الله يخلييك .. مااني قاادره اتحرك من مكاااني .. جاامده ... خلااص جاك الموت يااتاارك الصلاة .. رفعت ايدي اليمين احمي وجهي من ايديه الي انرفعت بتضربني .. ماحسيت الا بيده تمسك سااعدي .. وجرني لحضنه .. وطووقني .. ليه يسوي كذا ؟!! ليه .. رااسي على صدره .. حسيت بتشنج بكل عضلات جسمي .. ومع صوت نبضة بذني .. زاد خووفي .. كان نبضة سرييع .. متوتر .. يعني زعلان .. بتبدأ رحلت عذااابي من اللحيين .. بتبدا اولى جلسات التعذييييب والقهر ... ابعدني عنه

وسالني بنبره هادئة : ليه الدموع ؟!

ماقدرت ارد .. لسااني انشل .. وانفااسي انقطعت .. مسح بابهام ايده دموعي الي ماااحسيت فيهاا الا لما تكلم
فيصل : منال انا مستحيل امد ايدي عليك .. مو انا الي اضرب زوجتي مهما كبر خطااها ولو عورتني برجلي المريضه ماايهم .. في طرق ثاانيه للتاديب .. والضرب ابد مااهو طريقة تاديب ولا تفاهم ...واخر شي ابيك تحسينه اتجااهي الخووف .. منال نااظريني ؟!!

ماقدرت احط عيني بعينه .. مااقدر .. اكيد جالس يمهد .. بيضربني .. بيسوي مثله بالضبط يهدييني ويغفلني ويرجع يضربني .. الضرب وقتها يصيير موووجع .. لانه يجي على غفله .. مابيخدعني

حسيت بكفووفه تطووق وجهي من الجهتيين واجبرتني حركته اني احط عيني بعينه : انا زووجك .. درعك الوااقي .. اناا حااميك مو جلاااادك

ماادري ليه حسيت بصدق الي يقووله .. هل هو بسبب لمسته الداافيه او نبرته الحنونه او عيوونه الي توحي بالثقه .. هل هو فعلا مثل ماايقول ؟!! وبيكون قد كلاامه ؟!!! او بتكون وعود واحلاام مالها اسااس ؟

وكمل بلهجة مرحه .. اممم اناا الكسندرك و رااكانك .... ومن في ابطال بعد بالتاريخ
ابتسمت على اسلوبه خصوصا وانه عاقد حواجبه ويفكر بعمق كانه يحاول يعصر مخه ويتذكر

قالي : معليه معرفتي التااريخيه محدووده بس اوعدك بثقف نفسي .. عشان لا تضحكين علي مثل اللحين
سحبني للكنبه .. اللحين افطري يااحلوه .. بس لا تثقلي عشان عاازمك على الغذا برى

سالت : ونجود ؟!!
جاوبني : وش فيها نجود ؟!! لاتقولين تبيها تجي معاانا ؟
رديت : اكيد حرااام نخليها لحاالها
سالني : مااتبين تكوونيين معااي لحااالك ؟! او تجامليني

رديت بصراحه : اناا ماااخااف منك انت ماااتااكل ..وطبعاا مااجاملك .. بس حرام نتركها لحااالهاا .. ماابيها تحس اني اخذتك منهاا وصدقني ابداا هذاا مب ضمن مخططااااتي

ابتسم بووجهي ابتساامه غريبه .. كنه يقولي مو انتي توك تنتفضين مني واللحين تردين علي بكل حده .. اكيد بيقول عني مجنوونه .. احسسسن .. عشان اخلص منه بدري

قالي : كلي ياابنت النااس كلي .. وبعد صلاة الجمعة تكوونييين جاااهزة انتي والعمه نجوود






قام وتسبح وكان مستعجل ..يخاف ما يلحق صلاة الجمعة ... لبس وخلص .. وعلى غرفة مشعل ... الي كاان يلبس شماغة .. قرب منه ومد ايد على التولة الموجوده ع التسريحه وماايدري الا بذيك اليد تطقة

× بدر ×
توجعت : اااخ
رد مشعل : عشان لا تمد ايدك على شي مو لك
قلت اعاتب : بخلاان علي بتولة عود
قالي : هذي من امي لي .. رح غرفتك عندك وحده .. ناسي الي شااريهاا اخر مره
لويت بوزي : مانسيت بس انا ابي من ذي .. واشرت عليها
رفعهاا وحضنها : تحللللللللللللللللللم
رديت : هي يالمفجوع ترى ماهي سندوتش
رد : اقول ضف وجهك .. ابي من هااذي .. حبيبي هذي هدية ست الحباايب .. ولعب حواجبه لي
رديت وانا منقهر : مالت على ذا الوجه
حط التولة بالدرج : امش لا نتاخر ويطلع لنا ابوك يكسر عظامناا

نزلنا مع بعض .. ولقينا ابوي وامي مع نسيم .. جالسين يفطورون
سلمنا : السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
انا اليوم غيرت مكاني وجلست جنب امي : ازيك يااجميل اخباارك ايه
امي الي مزااجها ابد مو راايق : بدر حل عني مب ناقصتك انا
مشعل : اوووف .. اوووف الحلوو زعلااااان .. وش مسوي فيهاا ياابو مشعل هاا ؟!!
ابوي : هذي امك لاويتن بوزها من البااارحه
امي ودموعهاا تجمعت بعينها : وشلون مالوي بوزي وانت بتعطي بنتي ل
ماكملت كلاامهاا لان نظرات ابوي احرقتهاا .. خصوصا وان صوتها كان عالي
نسيم تكلمت : أي بنت ؟!! وش الي صااير يباا ؟!!

ابوي وهو يوقف ويقرب من كرسي نسيم ويمسح على شعرها بهدوء : نسيم تقدم لك البارحه عريس وانا وافقت عليه





ابتسم بانتصار وهو يسمع ابوه يبلغه انه نفذ رغبته وخطبله بنت خالد ال .. الانتصار حلوو .. يولد بالقلب نشوه حلووه .. الحين مااعليه الا انه ينتظر الرد ... مع انه شبه متاكد من موافقتهم عليه .. هو وش عيبه عشاان ينرفض ؟!! الرجاال عيبه جيبه .. وجيبه مليااان يستر عشر رجاال مو وااحد

× حمد×
ابوي : ان شااء الله يووافقوون عليك .. وان ماوافقووو بتتزوج الي اختارهاالك سااامعني
قلت بثقه : بيووافقوون يباا بيووافقوون تطمن
حصة قالت : لا تكون وواثق .. ماظنهم يوافقون عليك .. بصراحه انا لومكانها واعرف فعاايلك وماضيك ماواافق لو اعنس

رديت عليها : هذا انتي قلتيه مااضي
امي : والله ماابقي الا العمياا تشرط
رديت عليها : يمه الي تقولين عنها عميه هذي بتصيير حرمتي ... والعماا مايعيبها لو كنت ان الاعمى مااقلتي ذا الكلاااام
امي : الرجال غير والمره غير

حصه : الاعااقه يمه اعااقه ماتختلف من رجل لمره .. ابتسمت على كلامهااا ..كملت .. لا تفرح انا مااقول هالكلام عشان اسااندك لاا .. نت لو فعلاا شااريها وتبيها ماكاان عاارضتك .. لكن نيتك الحققية كلنا نعرفهاا وشفقااانيين عالبنيه .. مااتستاااهل واااحد مثلك يااااحمد .. البنت نعمه وانت جحاااد .

امي : حصييص تادبي
ابوي: وبنتك صاادقه ... عقلي ولدك قبل تطيح الفااس بالرااس
رديت وانا احاول اكون طبيعي قدر الامكاان وسط اتهامااات اهلي : يباا لا تصير متشاائم وانتم ماارح تشووفوون مني الا بيااض الوجه

ابوي : ودي اصدقك ياااحمد بس خاايف .. خايف تفشلني مثل ماافشلتني قبلهااا
ابتسمت بمراره .. ليه مصرين ينبشون بمااضي عدا ورااح ؟!! ليه يحبون يدوورون بالدفاتر القديمه .. انا اللحين فشلتهم !! اخ ليتكم تدروون باللي صار .. والله ماااكاان احد لاامني

استئذنت : عن اذنكم






يـــــــــــــتــــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 14-04-08, 03:24 AM   المشاركة رقم: 408
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


طلعت من البيت.. ورحت جلست بالحديقة الخلفية .. كانت مطلعة على المسبح المسقووف بسااتر اشبه بكومة قش .. اصطفت بشكل متناغم .. جلست على وحده من الكراسي المعموله من الخيزرااان .. رفعت رجولي على الكرسي الي مقاابلني وسندت رااسي على ظهر الكرسي القااعد عليه .

حسيت بيد على كتوفي : زعلان يااخوي
وخرت ايدها : ماازعل منك يااحصه .. تعرفين اني ماقدر

جلست على كرسي جنبي : ليه ؟!! قولي الصدق اناا حصه يااحمد مو امي ولا ابوي .. انا حصه الي ماااتخبي عنها شي .. قوولي ليه هي بالذاات ؟!! لاا جمالها ذاك الجمال الصاارخ .. ولا فلووسها لان الخير كثير والحمدالله .. ومااظنك طاايح بغراامها وهذا كلاامك بلساانك فهمني بس لييه

رديت وانا اعتدل بجلستي : تصدقين لو قلت مااعرف .. ادري انك تقوولين بنفسك اني بس رااكب رااسي عنااد ببوي وامي .. بس انا مو تاافه لهالدرجه
سكتت شووي : لسى جرحك مااندمل يااخوي

غرست ثنايااي السفلية بشفتي العلووية بقووة .. وانا احس بالقهر ياكل صدري : تكفييين لااتنثريين الملح ع الجرح .. مب نااقص وجع

حطت ايدها على ركبتي : مااتستااهل والله مااتستاااهل

ابتسمت بمراار : ماارح تفهميين .. ماارح تفهميين يااحصه وش يعني الرجل ينطعن بشرفه .. ماتعرفيين وش يعني يحط اغلى مااايملك اسمه وسمعته بيد وحده تلعب فيه مثل ماابغت ... ماااتعرفين وش يعني اشووف المره الي مسلمها اسمي واسم اهلي ... المره الي كنت رح ائئمنها على بيتي وعياالي .. مع رجلن ماايقرب لها بمكااان عاام ايدها بيده .. بنت الحمااايل والعفه والشرف .. البنت الي مع اهلهاا مايباان منها شي ... ومع خويها ثلاث اربااع وجها بااييين ... والله تمنيت اني ارووح لها وادفنها بمكانها هي والخسييس الي معهاا لكن نفسي عزت علي انجسها بقذرااه مثلهم .. تدريين كنت خلااص نااوي اطلقهاا وارميها لااهلها بس قلت لاا يااحمد عيييب .. احشم الرجاال .. عشان ابوها واخووانهاا .. وبنهاايه انا النذل الي مااستااهل
انا النذل الي ماايعرف قيمه بناات النااس .. تعرفين وش المميز بالاجنبيااات .. اني متاكد انهن مو عفيفاات وانهن عرفن ملااييين قبلي .. مو مثل الي هني .. الوحده تخرج مع ملييون قبل الزواج .. بس عادي .. المهم بتكون بكر يوم زواجها .. والحمااار الي مااخذهاا ؟!! .. عااااااادي خليه مثل مااهو حماار ماايدري عن الساالفه .. احسن شي بنسيم .. والي رح اكون متاكد منه معهاا انها رح تكون طااهره وعفييفه .. مو لانها عميه بس لاا .. البنت الي ارتجفت اول مااسمعت صوت رجلن غريب عنها .. البنت الي حاولت تغطي جسمها بيدااتهاا لانها مو متحجبه .. الي من كثر خوفها انشلت رجيلها ومااقدرت تمشي وصارت تطيح بين خطوة والثاانيه .. الي خلتني اخجل من نفسي وانا اطالع فيهاا وهي تصرخ ماعلي حجااب حراام .. رح اكون متاكد انها مااافي بحيااتها غيري

سالتني : وهي ياااحمد رح تكون الوحيده بحيااتك ؟!! حمد انسى جرحك شووي ... فكر بعقلك .. وش ذنبها تزوجها وتعذبها .. ياخوي انت لك احتيااجااتك .. نسيم ماارح تقدر تووفيك كل حقووقك .. ماارح تقدر تقوم بنص وااجباات الزووجه .. انت اللحين او بعديين .. مهماا كاانت فترة صبرك عليهاا الاا مااارح تدور على غيرها رح تدور وحده صحييحه تكون مسااوية لك .. البنت نااقصه يااحمد نااااقصه

رديت : حصه هذا اختياااري واناا حر فيه
صرخت : ماانت حر .. انت ناسي ان ممكن يكون بينكم اولااد ؟!! ماتخاف يجيهم نفس المرض ؟!! مااتخاف ان عياالك يكوونوون معاااقيين ؟!!! او حتى لو هم سلييميين من بيربيهم ام مااتقدر تختار ملابسها ؟!! ماتقدر تعرف اذا حنا ليل او نهار ؟!! ماتدري وش الفرق بين الابيض والاسوود ؟!! اذا انجرح ولد شلون بتعالجه ؟! اصلاا شلون بتعرف انه انجرح ؟!!

سالتها : خلصتي ؟!! تقدرين تضمنيين لي اني مارح اجيب طفل معاق من وحده سليمه ؟!! تقدرين تضمنيين انك لو حملتي اللحين ان ولدك بيكوون سليم تمااما ؟!! تقدرين تجزمين لي انك مستحيل تفقدين ذا النظر أي فرحانه فيه .. بحادث سيارة او بطيحه ع الارض ؟!! .. ليه سااكته مااترديين ؟!! عيبكم تدورون ع الكمال وانا مااادور عنه ابد





هل هو بشااره ؟! ام صاعقة ؟!! محد يقدر يعرف .. مشعل وبدر مصدووميين .. وام مشعل قلبها يتقطع .. اما هي المعنية الحقيقية بالموضوع ... كانت هاادية ظاهرياا لكن بداخلهاا اعااصير


*
*
*


انتهى

*
*
*

نلتقي متى ماكتب لنا الله لقاء
يوم الخميس اعتذر ماارح اقدر انزل باارت بسبب انشغالي مع عاائلتي " تدرون اجازه تجمعاات واعرااس "

لا تحرموني من ردووكم

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 14-04-08, 05:34 AM   المشاركة رقم: 409
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63902
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صباح الخير بدووووووو

تسلم يدك على هلبارت الحلو

منال ,,,,,,,, يا لطيف مقدمه سوء الظن على حسنه ابدا مو متفائله ولا عندها ولا واحد بلمئه يكون عكس

مروان الله يعينها على صراعانها النفسيه


وبعدين ايش الجرائه هاذي اليوم دعسته الله العليم بكره ترفسه

فيصل ,,,,,,, منال حتعرفك قد ايش حيكون بالك طوووووووويل

حمد ,,,,,,,, اقدر اقول انها اخر الهياته واللعب اللي مال امه داعي ,,,,,, نسيم حتكون السكن له وحتملا

عينه وعين اهله بطيبتها وروحها الحلوه

نسيم,,,,,,,,, ممكن في جانب منها كبير يميل انها ترتبط بحمد وجانب نفسي اخر يرفض لكن ثقتها

بنفسها كبيره وعزمها قوي

خلعت شرشفي بعصبية .. وووجع ..وجع ... الله ياااخذك وافتك منك ..اووف .. رجعت اتوضاا .. ثااني مره .. مايحتاج تعيدي وضووئك ماالت عليك ..


ليششششششش تعيد الوضوء المسأله ماتحتاج اعاده وضوء !!!!!!


مشكوره بدوووووو مره ثانيه ان شاء تستانسين

دمتيييييي بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور ميثان  
قديم 14-04-08, 05:56 AM   المشاركة رقم: 410
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وااااااااااااااااااااااو بدووووووووووووو الجزء جنااااااااااااااااااااااااااااااااااان

منال وفيصل .. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير
الحياة القادمة لهما معًا بالتأكيد بدايتها لن تكون مسرة للجميع فهناك الكثير من الحواجز التي على فيصل تخطيها فهل سيتمكن من تلافي العقبات بيسر وسهولة؟ ومنال أيضًا التي سورت نفسها وحصنتها واتخذت شرفة في أعلى الحصن تنظر منها لمن حولها كي لا تقع فيما وقعت به سابقـًا متى ستهدم أسوارها لترى الأشخاص من منظور أكثر حرية وأوسع
حياة بدايتها صعبة والنهاية تكمن في شخصية أصحابها ومدى سرعتهم في التأقلم وتأثير شخصياتهم فيمن حولهم

نجود .. مباركٌ زفاف عمك والعقبى لك بإذن الله <<وانت بدو عقبالك>> فرحتك الكبرى أظهرت لنا من جديد طيب معدنك ورؤيتك لمشعل قد تكون بداية تعلقك به وعلى يديك سيكون ريجيمه في الوقت الذي ستجتمعان فيه معًا حددي له كمية الوجبات وأنواع الطعام وشكليه كما تريدين
الأيام القادمة لنجود ومشعل تحمل من الإثارة والتشويق الشيء الكثير
فما هو رد مشعل إن تحدثت نجود عن صديقتها نوران ؟
وماذا ستفعل نجود لو علمت أن بدر هو نوران ؟
نقاط كثيرة في حياتهما أود الاطلاع عليها لكن أولاً أرغب برؤيتهما عروسين

حمد .. كنت منذ البداية أتساءل عن سر تصرفاتك التي يصفها البعض بالشنيعة أو النكراء وكنت على ثقة بأن هناك دافع لها وأنها ليست من لاشيء وها قد كشف لنا الستار عن جزء من ماضيك يغفر لك بعض سلوك حاضرك أشد ما أعجبني أنك لم تكن تطلب حرامًا كما قد يفعل البعض إن وقعوا بمثل ما وقعت به
تعلقك بنسيم ليس لشكلها أو شفقة بها وإنما لأنك وجدت فيها ما فقدته في غيرها
ماضيك لا يزال يحمل أجزاء مخفية وسأنتظر ليوم تسلط كاتبتنا فيه الأضواء عليها
فما الذي فعله حمد وأنكره الآخرون ؟ وما الذي جعل زوج أخته يحقد عليه ؟ أهو فقط ذاك السبب الذي ذكرته نوره ؟ ولم لا يفهم الناس تصرفه ؟ أسئلة تغلف شخصية حمد وتحجب الجميع عن رؤية بريقها

نسيم .. بين الموافقة والرفض دوامات وأعاصير وأمواج عاتية من الأفكار والقرارات على ما سترسوا سفن أفكارك ولأي قرار سيخط قلمك ، الموافقة أم الرفض
لمست في لهجة والدها أمر لها بالموافقة وأنه لن يقبل منها الرفض ولا أدري أكنت محقة فيما أحسست أم لا


كاتبتنا الغالية ..نعجز أن نوفيك حقك ولو صففنا لك عبارات المديح والثناء صفـًا
وها هي أحرفي تقف خجلى وهي تعلم أنك أحق بأعظم منها
فجزاك الله خيرًا و وفقك لصالح القول والعمل

لك مني تحية احترام وتقدير

أختك/ لملومة
<<حاسة نفسي بحصة تعبير وأنا أكتب بس هاه وش رايك أنفع مع العربي الفصيح وإلا>>

 
 

 

عرض البوم صور لِمَ السؤال؟  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية