كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثاني و العشرون
هي .. وهو
اخيرا مرت الاسبوعين .. واليوم هو العرس .. فيصل كان يعد الايام وليالي عشان يشوفها وتصير له ... وهي عدتهم بس لسبب ثااني .. كانت تعد لموعد وقوع الكارثه من وجهة نظرهاا .. الجاي مجهول لهم اثنيينهم لكن واحد منهم متسلح بالامل .. والثااني التشائم اعمى بصره وبصيرته
× فيصل ×
مو مصدق ان اليوم .. هو زواجي .. وهذا اناا وقعت على العقد وصاارت زوجتي شرعاا .. عملناا ببيت ابو مشعل عشا للاشهاار .. وانا ناوي اسوي وااحد بعد يوومين ببيتي .. ع الساعة 12 كانو الرجاال انفضوا خلاص .. سلمت على مر ت عمي .. واخذ جودي وزووجتي وطلعت على البيت .. تصدقوون لو قلت اني حتى مااشفتهاا ببيت اهلهاا .. صحيح سلمت عليهاا وكل شي .. بس ماشفتهاا استحيت ارفع عيني فيهاا وهي وسط اهلهاا .. كانو اخوانها لاحقيني بالسيااراتهم .. مسوين لها زفة بسيطة .. وحمد الي فاجئني بجيته ومبااركته ليه بعد اخر لقاء حاد بيناا مشااركهم .. وصلنا القصر .. وكانت كل لنباااته منوووره .. فكاان النور يشق ظلاام الليل .. والامن والحراس برى منتظريين .. وصلنا القصر .. حمد وبدر ومشعل ماادخلو اكتفوا لعند البووابه ورجعوا بيوتهم
وقفت السيااره .. ونزلت نجوود هي ومنال بالاول .. وانا لحقتهم واول من دخل البيت نجود
نجود وقفت قدام الباب : لحظة لا تدخلين .. يالله عمي بسرعه
الله يعيني على الهبل اليوووم .. مشيت ووقفت جنب مناال
نجود : اللحين برجلكم اليمييين .. مع بعض
هزيت رااسي بخفة وانا ودي اكسر عكازي على رااسهاا .. هنود عندهاا ؟! مو ناقص الا تحط كاس الرز قدامنا عشااان ندفهاا على الارض .. دخلناا مع بعض .. انتبهت ان الارض عليهاا بتلاات ورد طاايفي .. ريحته مااليه المكااان .. واختلاطة مع العوود زاادت الريحه حلاا
نجود مع الطبااخه الجديده المصريه .. عطوناا ذيك الزغاريد الي خرمت طبلت اذني
نجود : الف الصلاة والسلام عليك ياااحبيب الله محمد .. كللللللللللللللللللللللللللللللوش
هاتي عبااتك مناال ..منال فصخت عباااتهاا .. : تسلمي
يااسلاام .. صووتها حلوو .. ناعم .. صغييير .. وواااطي ياادوب قاادر اسمعه
نجود : عمي اطلعوا استريحوواا .. ولا تبوون عشاا ؟!
التفت على منال واقدر اقول اني اول مره اشوف ملاامحها عدل الليله .. اماا لماا دخلت وسلمت عليها ولبستهاا بعد العقد ..مااكنت اشوف الا صورة ضباابيه .. من كثر مااكنت مستحي من نظراات الحرييم لي
سالتها : تبين اكل ؟!!
هزت راسها الموطى : لاا شكراا
نجود : اجل اطلعوا ارتاااحواا
طلعنا لغرفتنا .. وكل الدرجااات كاانت مغطيه بالورد .. والله نجود عليها حركاات
مااتقدرون تقوولون ان اليوم زواج عمها .. لا يمكن مزوجه ولدها .. الفرح بداخل قلبهاا كبيير .. تحس ان ضلووعها الصغييره مااهي قاادره تمنع قلبهاا من الخرووج
× نجود ×
الله فرحاااانه والله فرحااانه .. ماني مصدقة ان عمي فيصل اخيرا تزوج .. مع اني كنت زعلاانه ان ماافي عرس كبير .. لكن داامهاا رغبتهم انا وش يدخلني اناا مااصدقت انه وافق واتزوج .. يالله متزوج .. ياارب عقباال مااشوف عياااله .. نزلت دمعه من عيني
الطباخه ام غريب : ايدا ياااست نجود .. بتعيطي ليه
قلت لها : فرحااانه .. مو مصدقه انه اتزوج
ردت علي : افرحي يااابنتي وهيصي ماتبكيش .. وربناا يهنيهم .. الست مرااتوو بااين عليهاا ست غلباانه
رديت : من هالنااحيه تطمني اطيب منها ماافي .. المهم ياام غريب اناا بناام .. وابيك تبيضي وجهي بكرة
ردت علي : ماايهمكيش .. حطي ببطنك بطيخه صيفي
ابتسمت لها وطلعت لغرفتي .. حااسه بشكلي باايخ بيكون بينهم .. عمي عاند ومارضي ارجع البيت القديم لين مايعدي ع الاقل اسبووع على زواجه .. يعني عشاان يااخذ هو وزوجته راااحتهم لكن على ميين ماايمشي عليه شي .. مافي غير راايه هو الي بيتنفذ وهو الي بيصيير .. بدلت ملاابسي .. وجلست على تسريحتي امسح مكيااجي .. يالله سبحان الله جد محد يدري وين النصيب .. اول كنت اقول بزوجه لطيفة .. ولا نوران .. عشان اشوف الاكشناات بينهم .. لكن وين جا نصيبه مع منال .. سبحان الله صحيح اخوات بس مره مايتشابهون .. كل وواحد فيه بجهه .. اما اخوهم الي من ابوهم كيف يشبه نوران الله يرحمها .. كأنه كربوونهاا .. بس بلحيه واعرض.. يااارب اغفر لهاا وارحمهاا .. اما مشعل ... يبغالوا يعمل رجيم بصرااحه ... دبدووب .. اليوم هي اول مره اشووفه .. لما جونا خطابيين ماقدرت اشوفه ولا المحه .. مملووح مااشي حااله .. بس شكله طيب وحنوون ... شفته لما سلم على مناال وضمهاا .. الظااهر علاقتهم قوية مره مع بعض .. يالله اللحين لاازم اكون قداامهاا عاااقله ورااكزة ... اخااف ترووح تقول لاخوهاا عني وعن هبلي .. يقوم يبطل .. بسم الله قاال يبطل .. يطول اصلا نجود بنت طلاال تاخذه ..درت بوسط غرفتي .. ببجاامتي الصفرا الصاارخه .. وانا مبسووطه ... واضحك بصووت .. شفت وجهي بالمرايه ثاني مره ... ياحلااتي ... اهبل حتى من غير مكياج ضربت راسي بخفة .. والله اني دلخه .. انام اصرف لي
جلسوا مع امهم الي دمعتهاا على خدهاا مااجفت .. حاولوو يضحكونها .. يخففون عنهاا .. لكن مافي فاايده رغم انها طول الليل كانت مبسووطه وفرحانه
× بدر ×
مسكينه امي عينها من كثر البكا محمره : يمه وبعدين ؟!
امي : قلبي مو مطااوعني ليتني رحت معهاا
مشعل : تروحين معها ليش ؟! يمه ترى مو اول مره تزوج
ماعجبني رده : مشعل
مشعل : اقصد ان مااعليهاا شي .. ماابيياكلهاا
نسيم : يمه وفري شوي من دموعك لعرس الباانداا
مشعل : اشوف بديناا بالغلط
امي : اتصلوا عليهاا .. شووفووهاا بخير ؟! يكفي انهاا طول اليوم كاانت مهموومه ومو فرحااانه
رديت : يمه انا اقول تطلعيين تناامين افضل عشان الفجر .. ومنال مااعليها شي
امي : ماابتحسوون .. قلوووبكم حجر
كانت خاايفه جداا .. تباان ثاابته ومو هاااممها شي الا انهاا فعلا مرعوووبة بدااخلها .. تحس بالضيااع .. بالغربه ..اول ماوصلو الجناح فتحلها البااب وتركها تدخل قبله .. استقبلتهاا الصاااله الكبييره .. بكنبها العوودي .. المتمااشي مع بوية الجدار العووديه .. والي انكسر حدة لونهاا بالانارة الذهبيه باركان السقف الجبسي الي تحدد بالللون الذهبي .. الي اعطتها جو روماانسي .. اخذهاا لغرفة النووم كاانت كبيره .. واول شي جات عينهاا عليه .. هو السرير الي تحسه ماخذ معظم المسااحه .. كبير وعريض .. السرير ماا كاان له رااس .. كان عند كل ركن من اركاانه عاامود معدني باللون الذهبي .. مرفووع عن مستوى السرير بنص متر تقريباا .. والعمود كان محفور عليه بشكل باارز .. وكل عمودين انربطوا ببعض بشريط من الاورنجنزاا العودي يدلى على جوانب السرير ... اما الجدران فكسااهاا ورق من اللون الكريمي الضاارب للذهبي .. وستاير الاورنجزا العودي الشفاافه بورودها النااعه الذهبيه زينة الشباابيك ... بزاوية الغرفه في كنبتين .. متقاابله من المخمل العودي مع خدادياات ذهبيه
× منال ×
الغرفه كاانت قمه بالفخاامه .. ماانكر انها اعجبتني .. والشمووع الي محطووطه بااركان الغرفه .. وموولعه ومحااوطتها بتلاات القرنفل الاحمر .. . شكلهاا روووعة مره .. اكيد نجود مسوية كل هذا .. شكلها رومااانسيه مره.. وتحب حركات الافلاام .. مسكينه مااتدري ان مشعل كلمتين حلوه مايعرف يقولهاا
جاني صوته من ورااي : نورتي بيتك
اووف انا كيف نسيت بلوتي .. ماارديت عليه .. ومثلت الانشغال باستكشاف الغرفه حولي
قالي : غرفة الملابس من هنا
اووف شاايفني عميه حضرته !! وجع .. ابتسمت ببروود بووجهه وتحركت ابدل ملاابسي
دخلت غرفة الملاابس .. وقفلتها علي ثلااث طقااات ... حطيت عباايتي بعلااق .. وطلعت بجاامتي البيضا الحريره .. وغيرت فستااني الناعم الي لبسته .. الله حلووه الرااحه ولا الفسااتين .. اللحين بقي ذا المكيااج اشيله واانااام ... ماانمت من يووومين .. من قرب موعد ذي البلشة مااانمت .. ماعرف اصلاا كيف عدت الاياام بسرعه .. وصرت زوجته .. اووف الله يعيين
خرجت لقيته جالس على وحده من الكنبااات .. طنشته ورحت جلست على كرسي التسريحه وبديت امسح مكياااجي .. شفته يقوم ويدخل غرفة تغيير الملاابس ..عرجه واضح مره .. وشكل اعتمااده على العكاز كبيير .. وطيت عيني بسرعه لماا لمحني شفته .. فشاااله والله ايش يقوول علي .. وانا وش علي يقول الي يقووله ماابقي الاافكر فيه ... دخل الغرفه .. وسمعت فجأ صووت اصطداام شي بالارض .. قمت جري لغرفة الملاابس كان الصووت مره يخووف .. ومزعج بنفس الوقت
تسمرت قدام بااب الغرفه وانا اشوفه وااقف ولا كان شي صاار وهو ينااظرني
سالني : خير اشفيك ؟!!
تلعثمت وانا اشوف بلوزته بيده ..شتت نظري بالارض : الصوووت
رد : معليه هذا صوت عصاااتي .. اشر على العصا المرميه ع الارض ورااسها من الحديد .. وكمل لبس
هزيت رااسي ورجعت للغرفه .. لميت مناديل المكياج ورميتها بالزباله " وانتم بكراامه " واللحين وش اسوي ادخل السرير واناام ولا اقعد ؟!! .. سمعت صوت نقر من وراي التفت عليه وهو ابتسم لي اول ماشاافني
يقهرني ليه يبتسم !! دعاايه معجون اسنااني ؟!!
قالي : منال ...تعالي
جلس ع السرير ورحت جلست بطرفة
قالي : تجيين ولا اجييك ؟!!
قلت بجفاا: ماله دااعي قول الي عندك من مكانك
رد : ياابنت النااس احسن لك تجي ان جيتك مو بمصلحتك
شفت بعينه لمعاان غريب .. عمري مااشفت عيون مثل عيوونه .. صعب تقرى الي فيها او تفهمه
قربت منه شووي .. وهو فااجئني وقرب مني .. كنت بووقف وببعد الا انه ثبتني بمكااني بمسكة ليدي .. كانت ايده كبيره وسمراا .... احتضنت ايدي الصغيره بكل بسااطة .. وكانت ايده حاااااااره بعكس ايدي الي كانت مثلجه .. وكنت ارتجف .. وجسمي مقشعر
رفعت عيني فيه .. نويت اصرخ فيه .. لكنه ابتسم لي بهدوء : هدي نفسك .. مو صااير شي الخوف ماله داعي
رديت : مااني خاايفه من شي
حافظ على ابتساامته : طيب ماانتي خاايفه
قهرني اسلووبه : انا مو طفلة تاخذني على قد عقلي
رد : من قال اني اعااملك كطفلة ؟! انتي حتى ماااتباانيين طفلة
عصبت : وش قصدك اناا عجوز ؟!! لعلمك اذا انا عجوز فانت كهل رجلك والقبر
انفجر ضحك : هههههههههههههه
وقفت : ليش تضحك ؟!! شاايفني مضحكه عندك ؟!!
سحبني بخفة وجلسني جنبه : امووت علي يعصبوون
مارديت عليه .. درت وجهي للجهه الثاانيه وانا اغلي منه .. احسه انساان استفزااازي .. مالناا كمن ساعه وهو قاااهرني ومفوور دمي .. لمس وجهي بااصاابعه الطويلة ولفني عليه .. مجبرني اطالع بوجهه
يـــــــتــــــــــــبــــــع
|