كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
* بعد خمس اياام *
حست بشي يخنقهاا .. مااهي قاادره تتنفس .. شي ضغط عليهاا .. هواااا .. محتاااجه هواااا .. في شي على وجهاا مااانعهاا تتنفس ... حاولت تشيله من عليهاا .. حااولت لكن مااهي قاادره تووصل .. تحس ايدها مهماا حاولت تووصل بعييده .. رغم قرب المساافه .. الا انها بعييييييييده ..الارض من تحتها صاارت حفرا .. حست نفسها معقلة لا طايحه ولا طاايره ... صح قادره تتنفس الا انها مو شااايفه شي ... تحاول تطلع الصوت مو قااادره ... جات عيناا على سااعدهااا .. حست بشي عليه .. شااافت ايد ماسكتهاا ... الجلد متآكل وجزء من العظم ظاهر .. والدود مغطي الجزء الاكبر منها .. حست فيها تسحبها لمكان مجهول ...كانت خايفه .. مرعوبة وخايفة من النيراان الي محاوطتهااا من كل اتجاااه .. والايد مصره الا تشدهاا وتخترق النـــيــــرااااااااان بهاا بس عينهاا كااانت باتجاه معااس لاتجاه اليد .. كان في فتحه صغيره .. تمنت ترووح لهاا مااقدرت .. الشد كان قووي .. وكل مااالهاا القوة تزيييد وتزييييد
× اسوومه ×
بسم الله .. بسم الله .. اخذت كااسه موياا من جنبي وشربت .. حلم .. الحمدالله حلم الحمدالله .. ضميت جسمي بيدي .. احلام .. احلام ياسما .. مااهي واقع .. ماهي واقع ... نزلت دموعي .. صرت امسحها بكفوفي .. خايفه والله خااايفه .. وينك يامااماا ؟! .. وينك ياابااباا ؟!! تمددت وانا اضم اللحاااف .. لصدري بقوة .. اه .. تعبانه والله العظيم تعبانه .. ابي انام .. من يوومين مانمت .. ابي ارتاح ..ابي ارتاح .. كله منها.. من حبوبها .. هي مخليتني كذا .. هي مخليتني اهلووس .. انا جالسه اهلووس
صبااح الخير ... ااااااااااه التفت على مصدر الصوت
الدكتورة : بسم الله اشبك يااسماا
زادت سرعة تنفسي : متى جيتي ؟!! ليه جيتي
قربت مني: اسوم دحين موعد جلستنا نسيتي
طالعت بالسااعه المعلقة على الجدار .. تسعة ؟!! .. والتفت على الشبااك شفت النور داخل والستااير مااقدر تمنعه .. معقول توني انتبه انه نهاار .. نهار ؟! يعني الليل عدا ورااح .. واللحين طلعت الشمس .. بس متى نمت ؟! مااذكر اني نمت !! .. شلون نمت وانا طول الليل كنت اتقلب .. وحوولي اصووات .. واشوف قدامي اشخااص يكلمووني ...لاا اناا كنت ناايمه .. ايه نااايمه
سالتني : ايش فيكي ؟!! شي يوجعك ؟!
رديت معصبة منهاا : انتي ايش تعطيني ؟!! اانتي اكيد معطيتني دوا هلووسه .. اناا ابرجع زي مااكنت رجعيني .. ابغى ارجع انااام ... مااابغى اشوف احلاام .. رجعيني زي ماااكنت .. حرام عليكي .. من اسبوع مااذقت النووم
الدكتورة وهي تجلس : انا مااسويت لك شي .. هذاا كله من عقلك البااطن .. كل الي تخاافين منه بالوواقع ينعكس باحلاامك .. امم ودحين ايش راايك تخلصي نفسك من كل هذاا وتحكيلي كل شي عنك ؟!
لفيت وجهي بعدي : بتروح ؟!! ماعاد بترجع ؟!!
رد علي: اذاا صاار عندك راحه نفسيه واستقرار عاطفي .. الكوابيس .. الضيقه رح تخف وممكن تنتهي تماما
رديت عليها : ممكن ؟!! يعني مو اكيد
ردت : ع الاقل رح تقدري تحطي رااسك ع المخده وانتي مرتااحه ... رح تقدرين تلااقين نفسك من اول وجديد رح تستغنيين عن الحبووب
تنهدت ..: وش تبين تعرفين بالضبط ؟!
ردت وهي تفتح المسجل الصغير الي خرجته من جيبهااا وحطته بيناا من بعد ماقاامت من ع الكرسي وجلست على طرف السرير : امم ايش راايك نبدأ بالطفولة .. حياتك مع ابوكي وامك بصغرك
رديت عليها وانا اضم رجولي لصدري واطوقها بديني : كل الي اذكره من طفوولتي رمي امي لي مع الشغااالاات .. ابد مااكنت اشووفها كثيير .. دايما شاايله عبااايتها وطاالعه .. مااذكر كم مره تعلقت فيهاا .. قم مره بكييت وانا امسك طرف عبااتها واناا اوعدها اني بكووون عاااقله وماااذي ابد بس عشان تاخذني معااهاا كاانت ترفض وتنادي ع الشغااله تااخذني .. مااكنت احب اناام لاني كنت بس انتظرها ترجع .. مااقدر اقوولك كم مره نمت ع الدرج وانا انتظرهاا .. تجي وتلعب معااي ... بس ماحد يجي .. مافيه غير الشغاااله
سالتني : وابوكي ؟!
رديت : باباا دايماا كان مساافر بس لماا يكون موجوود هنا يلعب معاياا ومايخليني لحاالي .. كنت افرح لما ماايساافر لان ماما تضطر تقعد بالبيت يعني مو كثيير بس خرجااتهاا تقل .. عارفه بااباا كل ماايساافر يجيب لي العااب مره كثيير .. ومره من المرااات جاب دبودوووب مررررره كبير .. خفت منه ومااكنت اقدر ابداا اقرب عليه .. كنت افكر انه ممكن يتحرك فجأة ويااكني
سالتني : طيب مع الشغااله وش كنتي تسوي لماا امك تخرج
جااوبتهاا : تلعب معاياا .. تعشيني .. نتفرج تلفزيوون .. ولما اناام تاخذني غرفتي
سالتني : طيب كنتي تحبينها ؟!!
رديت : ايه .. كاانت الوحيده بالبيت الي تلعب معايا غير بااباا .. بس .. وقفت كلاامي وانا اتذكرهاا من بعد ماتغيرت .. من بعد ماجاا السواق الجديد
سالتني : ليه تبكيين ؟!!
رفعت ايدي بسرعه ومسحت خدوودي : ولاشي
سالتني : الشغاله كانت تتحرش فيك ؟!!!
هزيت راسي : هي لاا .. كانت معجبه بالسواق الجديد .. اللحين اقدر احدد وش كان الغرض من حركااتهم بالمطبخ .. من نظراتهم .. دخلااته ع البيت بغيااب باباا وماماا
رجعت سالتني : يعني السواق الجديد ؟!!!
رديت : اغتصبني اكثر من مره .. على مدى اربع سنيين .. مااكاان يكتفي بس من الشغااله ... كااان يكمل معااي .. كاااني طبق التحليه بعد الوجبه الرئيسية .. ودايماا التهديد .. السكيين الي احس نصلها اليين اللحين على رقبتي .. احسها تضغط وبين لحظة والثااانيه رح تكون مخترقتني
سالتي : اهلك يعرفوون ؟!
هزيت رااسي : لااا .. مااقلت لااحد ابد
سالتني : وشلوون تووقف عن اذيتك ؟!
ابتسمت : انشاف مع الشغاله فتسفر
علقت : هو رااح من هنا وانتي تولدت عندك رغباات وحااجاات من هناا
رديت : مااكنت بالبداية فاهمة وش الي يصير لي .. كنت اكره الرجااال واقرف منهم .. كلهم عندي يعكسون صوورته .. اسمع صوته بااصواتهم .. حتى لو فكر احد يسلم علي مجرد سلام عاادي .. كنت اخااف .. ومع كل هذا كان بداخلي رغبة محتاجه لاشباع ..من هذا الباب تعرفت على اشياء كثيره .. الافلام الاباحيه .. وابتسمت بمراااره تخيلي بالمتوسطه وافلام ابااحيه .. ومن بعدهاا جات البنات .. بالبداية علاقة سطحيه .. وبعدها تطورت لعلااقة كاامله تمااماا .. ماادخلت الثاانوية الا واناا عندي خوياااتي .. وطبعا بالجامعة صرت محترفه
شفت القرف بوجها : كم وحده كانو بحياتك ؟!!
رديت : كثييييييييييييييييييييييير
سالتني : كنتي مبسوطه معااهم
تربعت : ممو كلهم .. بعضهم كاانو نزوات مااعندهم خبره طبعا هذول استعمال مره وارمي .. مااحب اضيع وقتي معااهم .. لكن الاغلبيه محترفااات وهم الي اطول معااهم وتقدرين تقولي بالجامعة التزمت امم بصااحبين والثالث مالحقناا كان خاام
الدكتور ه : هيا الي كشفك ابوك معهاا
رديت بحده : لااا .. ماتت
سالتني : هزك موتهاا ؟!!
كابرت : لاااا بس حزنت عليها .. كانت خااام مره .. ماعندها أي خبره .. كناا لسى ببداية الطريق .. ماصدقت انهاا تستجيب لي
سالتي : وش الي حببك فيها ؟!! وخلاكي تجريها نااحيتك ؟! كيف تختاريهم ؟!!
رديت : احب اختارهم يكونوو محسسيني انهم رجال .. يعني قصات شعرهم .. لبسهم .. طريقة كلاامهم .. واهم شي النظرات .. لازم احس من النظرة بالاعجاب .. اذا مااحسيت فيه مستحيل اقرب لاحد منهم مع اني سويت استثنااء لنوران .. كانت عااجبتني مره .. ملامحه قمه بالرجولة .. ابد مااحسها بنت .. ونظرت عيونها على حدتها الا انك تشوفين الحنان فيها .. غصباا عني كنت الاحقها بعيوني واعرف اخبارها من البنات .. عجبتني مره .. خصوصا وانهاا ذوق بالتعاامل .. لسى اذكر اول ماادخلت الجامعة .. كيف كانت مستعجله وصدمتني وطيحت الفاايل الي بيدي وتنااثرت اوراقي ع الارض ... اعتذرت مني .. ولملمت لي الورق .. يومتها وانا اشوفهاا وهي راكعة قدامي على ركبها .. ماقدرت اشيل عيني من عليها مع انها ماعطتني وجه كثير .. يادوب وقت اللملمه .. يمكن يكون ثوواني .. لكن بالنسبة لياا كاان وقت طوووويل
سالتني : كيف ماتت
رديت عليها : عندها ورم بالمخ
ترحمت : الله يرحمها .. كيف كان وضعك بعد ماماتت
رديت : كانت نفسيتي مره تعبااااانه .. ماكنت اقدر اناام ... كنت اخاف اني اذا غمضت عيني ماارح افتحهااا مره ثااانيه الا بقبري .. احساااس كان مخيف لابعد درجة
بديت احس بنفسي يصعب .. وشي يثقل على صدري ...كاني مريضة ربوو تتعرض لازمه .. قفلت الدكتورة مسجلهاا .. وحطت ايدهاا على كتفي : ارتااحي دحين كفاايتناا كلاام .. نكمل بالجلسة الجاايه ان شاء الله
كانوا بنقااش حااد .. مو عاجبهم رفض اختهم .. خصوصا وهم يشوفوون ان رفضها مااله سبب قووي جداا وان كل الي يدفعهاا للرفض مجرد اوهاام معششه بباالها
× بدر ×
ماعجبني فكرة انها رفضت .. فيصل رجل ممتاااز .. وماينرفض .. ومشعل دور ورااه لين تعب ماالقي عليه شي .. الا ان منال مصره ماتتنااقش مع أي احد بالمووضوع .. ومااقبلت اصلاا تفتحه من جديد .. اقنعناا ابوي انه ماايرد ع الرجاال ويصبر .. وقررناا نجرب معهاا محااوله اخيره
قلت لها : منال ليه معترضه على فيصل ؟!
ردت : رجعنا لطير ياالي .. بدر لاا تفتح المووضووع كم مره اقول انتم مااتتعبوون ؟! يااانااس الله يرضى عليكم ريحووني وارتااحوو ... زوواج مااافي .. انسوو الموووضووع اناا مااابغى اتزوج .. ماابغى اتزوج
مشعل : عطيني سبب واحد مقنع يخليك ترفضيين انك تتزوجينه ؟!!
ردت عليه : وش راايك بمروان ؟!! سبب كاافي اني اكره حيااتي كلها مو بس الزواج
مروان ؟! معقوول لسى تفكر فيه ؟!! تحبه ؟!! مستحيل ؟!! هذا عذبها وسقااها الويل .. وذبح ولدها قداام عينهاا .. شلوون تبي تقعد على ذكرااه ؟! انجنت ؟!
امي : منال ياابنتي انتي مو اول ارمله ولا اخر وحده تزوج .. ومروان مو ذااك الرجل الي ينحزن عليه
كانت تسمع الكلام الي ينقال لهاا .. او خلونا نقول جلست الاقنااع بعرض فيصل بن فهد .. عرض تحلم فيه أي بنت من البناات .. شي يحملونه بجينااتهم ... الفستان الابيض .. الفراس على صهوة جواده ... وقصر الاحلام ... لكن لو ان هالقصر سجن والفارس الجلاد .. والفستاان بدلة السجينه وشلون بتكون النظرة ؟!!
× منال ×
مـــروان .. مـــروان ... رددت الاسم بيني وبين نفسي .. ليه احس ببروده باطراافي ؟!! .. مع اني احس دمي بنفس الوقت حاار لحد الغلياان ؟! .. ليه احس بمغص ببطني؟! .. بخوف يزيد ضرباات قلبي !! .. لدرجة صرت اسمهاا بذني ؟!!!!
بدر وهو يقوم من مكانه ويجلس جنبي : منال وش الي بوضعك يخليك ترفضين فرصه ثانيه تعيشين فها حياتك مع رجل يعزك ويقدرك ؟! ليه ماتبين تنسين الي فات وترمينه ورى ظهرك ؟
التفت عليه : ارميه ولا ظهري ؟!! ارمي ايش ولا ايش يااابدر ؟!! ارمي سنيين عمري السبع الي ضااعت مع زوج مايستااهل ؟!! ارمي سبع سنيين من العيش بالوهم ؟! امل على عل وعسى ؟!!... حسيت بالغصه تخنقني وسالت دمووعي ... ارمي سبع سنيين يااخوي سنين عمر ولدي الي كبر قداام عيني ومااات قدام عيني ؟!! وش ارمي يالبدر ؟!!وش ارمي ؟!! ..
امي : ياامنال لاتنسيين انه كان اختياارك لاااتلوومين احد على شي انتي اخترتيه
رفعت رااسي واجهتها : ماالومك .. حشى .. بس الي انلسع من النار مره يمه مااايقرب لهاا مره ثاانيه
ردت علي : وش جاب لااجاااب ؟!! تشبهين ولد الحماايل بالنذل ال..استغفر الله ميتن ماتجوز عليه الا الرحمه
رديت وانا اشوف قدام عيني صوورة مروان الشااب الطيب الخلوق .. الي النااس كلهاا امدحته وامدحت اخلاقه وبالنهايه كان عكس الواااقع تماما : كلهم قبل الزواج احسن منهم مااافي .. وبعده .. تطيح الاقنعه وتظهر حقيقته من غير أي تدليس .. ليه ارمي نفسي بنفس النار ؟!! وارجع لنفي السجن بسجان مختلف ؟! الفرق الوحيد ان ذااك كان صحيح الجسم والثااني معااق ويبطلع كل عقده ونقصه علي
نسيم كسرت صمتهاا : وش ذا الهبل الي تقوولينه ؟!! ليه تاخذين وااحد بذنب الثااني ؟!! انتي مااشفتي من الرجاال شي وحكمتي عليه ؟!! مروان الي صاار لك معااه نتيجه انك تناازلتي عن كراامتك واحتراامك.. وااحد لقااله وحده تصير جااريه ماابيستفيد منهاا ؟!! مناال اخلعي ثووب الضحية ولوو شووي يمكن تقدرين تعيشين حياااتك لمره وحده صح
مشعل : منال لو ان فيصل مب كفو مااكان فااتحناك كلناا بالموضووع .. نحن نبيك تكونيين مبسووطة وفرحانه .. نبي نشووف بحضنك عياالك .. ماانبيك تصيرين مجرد تمثال مبتسم .. لا تفكرين اننا متجااهلين ضحكااتك وتمثيلك لسعااده وانتي بدااخلي همووم واحزان .. تراكمين الحزن فووق الحزن .. لين متى ؟!! لين ماتضيع احلى سنيين عمرك وتقوليين ليت الي صاار مااصاار ؟!! بترتااحين وقتهاا ؟!!
سالتهم : ليه مو راضين تفهموون ليه ؟!! ياااناااس اناا ماااقدر والله مااقدر مااعااد بالقلب مشااعر ولا به مكااان .. ووجهة كلامي لبوي .. يباا باليوم الي قصو فيه مروان .. تدري وش صاار ؟! .. القَصاص لماا نفذ الحكم مااقص رقبته بس وانحى حيااته .. لااااااااااا .. القَصاص قص مع رقبته روحي .. تدري وش سوى فيهاا ؟! قسمهاا وليته انصف بقسمه ... سيفه مر على كل ذرة احسااس .. على كل مشااعري .. على كل رجاا وامنيه بقلبي .. عليهاا كلهاا ومحااهاا بمرووره السريع .. ماابقى فيهاا الا قطعة لحم .. تنبض كل ماامر بها الدم .. هذا اناا .. هذي بقاايااي ... تهقون به رجلن يرضى على نفسه مره ميته ؟!! تشووفووني اضحك معااكم وابتسم وانا بدااخلي كاااتمه قهرني وحزني لاتضلموونه معي .. انا جثة .. خلااص ماابقى فيني شي الا ذا القلب الي مو رااضي يووقف نبضه .. اناا عايشه بالدنياا ومو عاايشه .. الحيااه عندي كلها سوداء مالها لوون .. ولا لهاا طعم .. يااناس شلوون تبووني اعيش وارمي كل شي .. واناا ماابقاالي شي الا ذكرياااتي .. وان رميتهاا .. بتبدلووني جسم غير جسمي ؟!
طالعووني بدهشه .. وانا اكشف لهم عن اعلى عن ساعدي الايمن الي كاان فيه علاامه جرح ممتده من اعلى الكتف الى نصف زندي .. طاالعوو .. تقدرون تشيلوونها ؟! ورفعت كفووفي بووجيهم .. طااالعواا .. شووفوو ايدي شلوون مشووهه .. شووفوو اثاار الجروووح .. شووووفوووو ... تقدروون تمحوونهاا ؟!!
وان شلتو ذي ..في غيرهاا كثيير .. ترى نص جسمي ندب .. وان فرضت معكم جدل انكم بتشيلوونهاا
جرووح رووحي وندبهاا بتنشال ؟!! بتنمحي ؟!!
ابوي وقف : لك عندي كلمتني .. استخيري وفكري زيين وبعدها ابي الرد ..تصبحون على خير
يــــــــــتــــــــــبـــــــــع
|